قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها
راما : خلص اسكت حطيت ايدي على ادني قال بدي امنع صوته طيب وصوت قلبي من يمنعه صوت قلبي الي بصرخ يالله كاني كنت عم اعشق تيم من وقت كنت صغيرة كاني من وقت كنت صغيرة كنت بحبه بعد ماقرب مني وضمني عرفت شو يعني نار كان مع غيري بعد ماعرفت انه في وحدة حامل منه كان نفسي اصرخ وقول هاي انا الي مفروض اعمل ابنك مش هي هاي انا الي مفروض بديت حياتك معها مش هي
تيم: راح صلح كل شي
اطلعت فيه ومسكت أيده
راما:ببوس ايدك تيم صلح كل شي ببوس ايدك
تيم: راح صلح كل شي
مسحت عيوني بكفي واخدت نفس وانا عم اشهق
راما: تيم لازم تكون جنب ابنك طفل ماله ذنب
تيم: لازم كون جنبك انت
كنت ببكي بس مش قادرة مش قادرة احكي صوتي مخنوق
راما : الله يخليك
تيم: لك هاي متل ماكانت معي كانت مع غيري لازم اتاكد انه ابني
راما: كيف
تيم: اتركي الموضوع عليا
راما: لبال ماتنحل القصة الله يخليك مابدنا نحكي مع بعض
تيم: لك انتي بتطلبي موتي قاعدة
راما: الله يخليك لا تحط على جرحي خل
............
بهالايام تحولت انسانة تانية خاصة انه سونا كانت بتاكد انه ابنه لتيم ماكنت احكي معه حتي مااكل معه طول الوقت كون حابسة حالي باوضتي كنت بحس عليه وهوا قريب من الباب حط راسي على الباب وغمض عيوني بتمني اهرب عليه وارمي حالي بحضنه
كنت بحبه من زمااااااااااااااااااااااان كتير كنت بعشقه وماكنت حاسة شو يعني حب
........
بعد اسبوعين كان موصلني على الجامعة وكان في بريك وقت كنت انا وتالين عم نمشي بالجامعة
تالين: خايفة من الامتحانات
كانت نفسيتي كتير محطمة وبحكي الكلمة بصعوبة
راما: اه حاسة هيك انه راح تكون صعبة
وقت شب اجا ولمس كتفي
راما: شو هادا فتح
الشب: لك في احلي من عيونك
راما: بلا قله ادب
تالين: شو هادا
الشب: لك والله مابنام من عيونك
حاول يلمس ايدي سحبته ورجعت بس لقيت تيم بظهري
وقتها خبط الشب كف
الشب: شو دخلك دكتور
تيم بعصبية: لك انا الي شو دخلني
تالين: الدكتور ابن عمها
تيم اطلع بتالين واطلع فيا نزلت عيوني
بصوت متل الرعد قال: لك هاي بتكون زوجتي ياغبي
كلمته وقعت على راس الكل متل الصخر خاصة انه الطلبة والطالبات تجمعوا على الخناقة
اطلعت فيا تالين وكان بعيونها الف سؤال مسك معصمي تيم واشر على خاتمي
تيم: راما بتكون زوجتي ياغبي
عادها تاني وسحبني من معصمي
الصبايا حطوا ايديهم على تمهم من كتر الصدمة
طلعت جنبه بالسيارة وكنت ببكي
تيم: لازم يعرفوا انك مرتي بكفي
اطلعت بعيونه كنت مشتاقه اله بجنون الي فترة بعيدة عنه مابشوفه
تيم: ببوس ايدك لا تطلعي فيا
راما: ...........
كنت نفسي قله بحبك كنت نفسي قله خدني بحضنك بس ماقدرت
كان عيونه فيهم شي غريب وفيا شي غريب
...........
بالمسا كنت قاعدة مكورة حالي بالاوضة كنت حاسة فيه بره وقفت اطلعت بالمراية كان وشي تعبان كتير فتحت الباب اطلعت بعيوني على تيم بس كان ضو اوضته شاعل فتت على اوضته كان ساند راسه على التخت وايدي وراء راسه
وقت شافني وقف
تيم: شو في شي واجعك
اطلعت فيه وصرت ابكي
تيم: راما احكي
شو احكي قلبي واجعني ياتيم والله واجعني
اطلع فيا تيم غير الكل كيف ماكنت حاسة اني بحبه كيف كنت غبية وماكنت حاسة بحبه
راما: تيم
مسك ايدي
تيم: شو
راما: بحبك
وقت قلتها حسيت انه صخرة انشالت عن قلبي
تيم: راما تعبان
حطيت راسي على صدري
رفع دقني باصبه
تيم: شو القصة راما
راما: بدي كون مرتك
حسيت انه انصدم بكلامي
راما: الله يخليك
مسك ايدي وقلي راما اهدي انت مش بعقلك
راما: الله يخليك يا تيم الله يخليك بدي كون الك الليلة
تيم: انا شب وبحبك انا عاشق مافيا اتحمل اسمع منك اكتر من هيك حكي
راما: ببوس ايدك
تيم: تبوسي ايدي ليش
راما: بدي كون مرتك
بلع ريقه وقلي ببوس ايدك راح موت على اللحظة الي كون فيها معك راح موت من سنين وتكوني الي بس بدي ياكي تكوني واعية معي فاهمة
حط ايده على وشي وقلي بحبك يا اغلي شي بدنيتي بحبك ارحميني من عيونك ومن الحكي الي بعيونك
راما: بس
حط ايده على تمي
تيم: لا تحكيها مرة تانية والا راح اعملا والله بعملها بس بوعدك حلها وراح اخدك بدو اذن
راما: خليني نام بحضنك تيم
بس ماخلاني احكي شالني بين ايدي وحطني على سريره نمت على ايده لزق ظهري بجسمه ضل ضاممني طول الوقت كنت حاسة انه موجوع اكتر مني
...........
وقت فاق الصبح مالاقني بحضنه قام وصار يدور عليا بكل مكان بس مالاقني كان متل المجنون بدوني كلم كل رفقاتي بس ماحدا عرف الي طريق اسبوع مر على غيابي بس ماحدا عرف الي طريقي ماما كانت تبكي عليا دم وبابا مش عارف طريق تيم قلب لمجنون بهالفترة سافر على الضيعة حتي يتاكد انه مش هنا ك وقت فات بيتنا
تيم بصراخ: لك رااااااااااااااما
بابا: لك والله ماهي هون
كانت ماما بتبكي
ماما: وين راحت
وقتها فاتت مايا من الباب
مايا: روق تيم
لف واطلع بعيونها
تيم: لك هاي راما يا مايا راما لك هاي روحي وين راحت
صارت تبكي علي بكاه كان ضايع
مايا: اهدا يا تيم انت اقوي من هيك
تيم: كنت زمان عاقل بس وقت عشقتها قلبت مجنون
وقتها راح تفكيرها لسنين طويلة وقت كانت قاعدة معه بالجنينة
مايا: تيم بدي قلك شي
تيم: احكي بدك اذن
مايا: لو عرفت انه في وحدة بتحبك بجنون شوب تعمل
تيم ضحك وغمزا وقال بقلها تنساني
مايا:ليش
كان قلبه حاسس انه قصدها عن حالها
تيم: لانه قلب تيم سلم مفاتيحه زمان
مايا: مافهمت
تيم: ياستي تيم عشقان
بلعت ريقها مايا وقالت: عشقان
تيم: ايه عشقان وبجنون سند حاله للشجرة وقال
تيم: عشقان عشقان عشقان
مايا : مين
تيم: راما
مايا اطلعت فيه وقالت انت بعقلك راما لك هايب تلعب بالطابة
تيم: بس ماحتبقا صغيرة راح تكبر وماحد راح ياخدها غيري
مايا: تيم انت
تيم قطعها وقلها مجنون مافيا عقل احكي الي بدك تقولي اشر لعروق ايدي وقال لك راما متل الدم بتمشي بعروقي
مايا:بس هي
تيم: لا تحكي لو ماشالت اسمي ماوحدة راح تشيل اسمي
................
ورجع تفكيرها وقت خطب ليث راما كيف جن كيف دموعه نزلت
مايا: انت راجل
تيم: لك انا ضعت لك ليش هيك ليش وافقت
مايا: راما طفلة مافيها توافق
تيم: راح روح واخطفها
مسكت ايده وقالت جنيت يا تيم عمك الي رباك
بهاللحظة قرر يهرب من حبه يهرب منها الها بحياته مامشي بطريق غلط بحياته ماحكا مع بنت بس هلا كل شي صار لانه بدو يلاقي شي بنت تنسي الطفلة بس كل مايلاقي بنت ويقضي معها وقت بحب راما اكتر واكتر
.................
بعد شهر من غيابه تحول لشبه انسان رجع جامعته وبقي مصر يكشف حقيقة حمل سونا كانت بتتهرب منه هوا بعرف بتحبه بجنون بس هوا ماحبها وهي بتعرف هالشي بس هي كانت متيمة بحبه بس بعد كم اسبوع وبعد الفحص اكتشف انه سونا اصلا مش حامل
ضربها كف وكان مش بعقله
تيم: انا ماضربت بنت بحياتي
حطت سونا ايدها على وشها وقالت انا بحبك
تيم: لك انتي خسرتني حب حياتي
سونا: ببوس ايدك لا تتركني
تيم: لك انا بكرهك بس لانك خسرتني الي بحبها كيف تتلاعبي فيها وفيا كيف تقولي راح صير اب
بهاليوم مشي متل الهايم على وشه مش عارف وين يروح ولا وين يجي كان ماشي وتايه ماشي وضايع
بس ماقدر يلاقيها
..........
كلم اهله وخبرهم بكل شي كلم امها ابوها حتي لو كلمتهم يخبروها انه تيم الها ومش لغيرها ماكف عن التدوير عليها لغاية مابيوم رجع على البيت بوقت متاخر وقت فتح الباب وفات حس كانه في ريحة عطر مالوفه عليه بالبيت ريحة عطر بعرفها كويس فات اوضة راما بس ماكانت فيها اطلع يمكن قنينه عطرها مكبوبه بس مالاقها
فات على اوضه كانت قاعدة على تخته ابتسم وعبث قرب منها ومسك معصمها بقوة
راما بدلع: راح تكسر ايدي
تيم: لك وين كنتي
قعد على طرف التخت اطلع بعيونها حس كانه نسي كل وجعه اطلعت بوشه وشافت تعبه شافت الحب بعيونه شافت فراقها اله شو غيرت حاله
راما: بحبك
تيم : وين كنتي
راما: بحبك
تيم:بقلك وين كنتي
راما: كنت ببيت خال مايا
تيم: شووووووووووووووووووو مايا بتعرف مكانك
راما: الله يخليك
كان بدو يوقف يكلمها كان معصب
.مسكت أيده
راما: الله يخليك تيم
تيم: لك ليش هيك عملت ليش تركتني بوجعي
راما: فكرنا في طفل
حاولت صالحه رميت راسي على صدره رفعه بقوة
تيم: لك اجاكي قلب
راما: بحبك بعدي عنك عرفني حبك
تيم: لك ليش هيك ليش هيك ياربي
راما: سامحني متل ماسامحتك
تيم: كل شي كان قبلك
راما: اوعدني تنسا كل بنت قبلي
تيم: لك اصلا مش متذكر لانه غيرك مافي بقلبي انا مش عيوني الي بتشوف قلبي الي بشوف
راما: راح تساعدني استدرك حالي بدارستي
تيم: راح اوعدك تستدركي حالك بشي تاني
لفيت وشي بخجل
اخد نفس وقال: بدك تتحملني راح عوض كل لحظة فراق
حاولت اهرب منه بس ضمني
وهيك الحب صاربينا الحب بنخلق بلحظة بكلمة واوقات كتير بكون موجود بس مابنكون حاسين فيه
انتهت
قصة اليوم: #قلب_من_حجر قصة واقعية ............. قر
بـدايـة الـقـصـة..✨
وهي قصة طويلة وشكلها حلوة💚
#وحدي_بين_الجنود
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وحدي_بين_الجنود
# المقدمة
@rwayate
ضيعة هادية حواليها شجر كتير السما فيها صافية الهوا نضيف ورطب بينعش القلب ، بهيدا المكان في بيت الحجة ام جمال ومعها ابنها بالطابق التاني وهيي لوحدها بالبيت الكبير ..
ام جمال ست كبيرة بالسبعين امرأة حكيمة رزينة زكية كتير وحنونة كتير ، رغم كبر عمرها الا انها لساتها محافظة عجمالها وواضح وباين انو بصباها كانت صبية ساحرة فاتنة بجمالها ورّثت هالجمال لبنتها رجاء اللي كانت وحيدة عتلات شباب وكانت رجاء تحمل كل صفات الأنوثة مين مابشوفها بينبهر فيها وكأنا شي حورية من الجنة .
تزوجت رجاء من رجال كتيير محترم هادي ورايق والتفاهم بينهن واضح وسيد المواقف مرقت سنة ونص واجتهن بنوتة حلوة اخدة الجمال من امها وستها .
هلأ مو هون قصتنا القصة بتبلش وقت بتكبر البنت الصغيرة اللي اسمها (دنيا) وبتصير بعمر العشر سنوات عايشة مع ابوها وامها ومرتاحة ليوم توفى ابوها بالمعمل اللي كان يشتغل فيه ....ومن بعد وفاة زوجها لرجاء بلشت معاناتها وخصوصي بعد ماقضت عدتها بييت اهلها .
لحسن رجاء وجمالها وانو لساتها صبية كان يجيها عرسان كتير وكانت ترفض لأن ماكانت بدها تتزوج بعد زوجها ابدا وكرمال تبقى مع بنتها .
كتر الحكي عرجاء من الجيران والناس اللي حواليهن لما صارو يشوفو رجال كتير عم تفوت وتطلع لعندهن عالبيت وصارت الناس تجيب كلام وتحط كلام لحتى فاض بأخواتها وماعادو يتحملو يسمعو كلام بطال عأختهن .
جمال: رجاء الله يوفقك بدنا نوقف حكي الناس ليكك شايفة كل ماشافو حدا فايت لعنا بقولو جمال واخواتو ساكتين عاللي عم تعملو اختهن .
رجاء عم تبكي : لك اخي انت مابتعرفني يعني ومابتعرف اخلاقي .
جهاد : امبلى اختي نحنا بنعرفك والله انو انتي انضف واطهر من هيك بس ياحبيبتي انتي لساتك صغيرة وحلوة كتير وارملة لهيك طبيعي العالم بدها تحكي كلام طالع نازل.
ايمن : مزبوط اختي اخواتك معهن حق وانا بأيدهن كمان صار لازم تشوفي حياتك من جديد وتوقفي الكلام اللي عم يطلع عليكي .
اتطلعت رجاء بأمها وعم تبكي 😭 : .....شو امي شوري علي شو اعمل مشان الله والله ماعاد اتحمل انا فوق ماترملت وانحرمت من جوزي وانا صغيرة وبنتي لسا مالحقت تشبع من ابوها كمان بيطلع عليي كلام عاطل .
ام جمال: ....ليكي امي ازا بدك مشورتي ونصيحتي اعملي متل ماعم يقولو اخواتك ، انتي صار لازم تتزوجي الحياة قدامك ياامي وانتي لسا ماقطعتي التلاتين يعني مافي شي بيمنع انك ترجعي ترتبطي برجال تاني برضايي عليكي تفكري بالموضوع ،وماتنسي عندك بنت صغيرة وبكرة وقت تكبر الناس ماحتنسى الكلام اللي طلع عليكي وحتعايرها فيكي وبسمعتك، الا ازا تزوجتي وخرستيهن كلهن .
رجاء ودموع القهر بعيونها وعم تتطلع ببنتها : ....متل مابدكن ..ازا انتو هيك شايفين اناااا😭 .......موافقة .
جمال: عخيرة الله والله يارجاء لو ماحكو هالجيران عليكي فلا بجبرك ولا بفاتحك بموضوع الزواج ابدا بس والله يااختي هالشي كرمال مصلحتك ومصلحة بنتك بالمستقبل .
بعد مدة قصيرة تقدملها شب شخصية محترم واخلاق وابن عيلة محترمة هيك كان باين عليه، اسمو بسام كان متزوج ومطلق مرتو لأن مو متفاهمين وعندو منها تلات ولاد الكبير عادل عمرو عشرين سنة وبهاء 18 سنة ومؤمن 15 سنة ، وولادو كانو عندو عايشين معو .
صار النصيب بين رجاء وبسام وعاشت معو اول شهر مرتاحة ومبسوطة وماكان عندو مانع ابدا انو تاخد بنتها معها لتسكن عندها وكان يعامل دنيا متل ولادو بالزبط ...والولاد كانو كتير مناح مع دنيا ومع رجاء وكانو كتير مؤدبين بيحترموها ومابخالفوها ابدا ورجاء كانت لألهن ام حنونة عوضتهن فيه عن غياب امهن .
بعد شهر بلشت مشاكل رجاء مع بسام وشوي شوي بلشت تكتشف شو بيشتغل وانو الو عالتهريب والحشيش وكانت رجاء تسمع صوتو وهو عم يعيط لولادو الكبار عادل وبهاء انو بدو اياهن يشتغلو معو بهالشغلة وهني كانو رافضين لأن بدهن يكملو دراسة وهو مانعهن وطالعهن من المدارس وقت اخدو البكالوريا .
بعد خمس سنين كبرت دنيا وصارت صبية حلوة متل القمر ، كانت متفوقة بمدرستها مؤدبة بأخلاقها مطيعة لأمها وللكل مالها مشاكل مع حدا حتى مع جوز امها ماكان الها مشاكل معو رغم انها كانت تسمع اهاناتو لأمها وضربو الها بأغلب الليالي وهو يطلب منها اتدبرلو مصاري ليدفع اجار البيت وانو التجار عم يطالبو باللي الهن عندو .
هيك مشيت الأيام ليوم مشؤوم بالنسبة لرجاء وقت اللي طلبها بسام ليحكي معها بموضوع خاص .
رجاء: ....ليك بسام انا ماضل حيلتي شي ماتطلب مني مصاري صرت استحي روح لأمي واطلب منها.
بسام وهو عم يحشش : ....هههه لا مابدي مصاري في مشروع تاني ببالي هلأ .
رجاء: من ايمت انت بتدخلني بمشاريعك او بتقلي عليها .
بسام: ....المشروع بخص بنتك مابخصك .
رجاء بحلقت عيونها: .......شووووو بنتي ....ليك كل شي الا بنتي مابتقرب صوبها ابدا اللي بدك اياه
انا جاهزة فيه بس دنيا لأ ..عم تفهم دنيا لأ .
قرب منها ونفخ دخان الحشيش بوشها لصارت تسعل : .....لك خليني كمل كلامي يقطع عمرك ...لك انا بدي زوج ابني عادل لبنتك دنيا فهمتي هلأ .
رجاء: ......مستحيل انت اكيد جنيت دنيا لساتها صغيرة اولا وبدي خليها تكمل دراستها ، تانيا عم تتعامل مع ولادك عأنهن اخواتا وهنن بحبوها عهاد الأساس كيف بدك تجوز بنت لأخوها .
بسام: ....مين اللي اخوها ، هاد ابني وهيي بنتك يعني بجوزو لبعض لا تفتيها من عندك وتعملي فيها واعظة انا قلت كلمة دنيا لعادل وانتهينا .
رجاء بعصبية: ....لك انت شوو ااه انت شو مفكر الدنيي عكيفك كل شي حيصير من تحت امرك بكفي انا معيشني بقهر وعزاب من ورا شغلك ومالك الحرام وولادك اللي انت جاير عليهن وماعم تخليهن يكفو دراستهن وشغلك اللي عكف عفريت وكل يوم والتاني بياخدوك عالمغافر بجرصة وفضيحة بين الناس ومابعرف مين بيكفلك وبيطلعك ...وهلأ جاي بدك تتجبر وتستقوي عبنتي لهون وبكفي انا مرتك وواجبي طيعك وولادك شرحو نفس الشي بس بنتي ماالك سلطة عليها ابعد عن طريقها يابسام مارح اسمحلك تمارس سلطتك عليها هي كمان .
بسام : هيك لكان ...معناها بنتك مادخلني فيها من يوم ورايح وعندي مابقالها قعدة .
رجاء مصدومة: .....لكان وين بدي روح فيها .
بسام: ....مابعرف ابعتيها لعند امك هيي عايشة لحالها .
رجاء: ....لأ سيدي مارح ابعت بنتي لحالها رح روح معها انا كمان .
بسام: ....شو قصدك .
رجاء: يعني طلقني لأرجع مع بنتي لعند امي .
بسام :........ههههههههههههاي ماحزرتي حياتي قبرك هون بهاد البيت عندي، طلاق مارح طلقك يااما بتوافقي عاللي قلتو .
رجاء: الله لا يسامحك ....الله لا يسامحك.

بعد يومين راحت رجاء لعند امها وخبرت دنيا تجيها عبيت ستها بعد المدرسة .
رجاء عم تطبخ مع امها وعم تبكي: .....شفتي ياامي صار هلأ بدو يتجبر عدنيا كمان ...ووقت اللي رفضت قلي ابعتيها لعند امك انا مو مسؤول عنها حاجتي تحملتها خمس سنين وهي مو بنتي .
ام جمال: ...ودنيا عرفت والا لسا .
رجاء: اي خبرتها مبارح لأن سمعت صواتنا هيي وولادو لبسام وجنت وصارت تبكي وقالتلي مابدي اتزوج هلأ وانو هيي بتشوف عادل متل اخوها .
ام جمال: طيب وابنو شو رأيو .
رجاء: وابنو كمان نفس الشي بقول انا بشوف دنيا متل اختي ومافيي اتخيلها زوجة الي.
ام جمال: معناها جيبي بنتك لتعيش عندي وبلاها منيتو جوزك عليها واصلا بتونسني لأني لحالي وبحسها كتير بتحب تجي لعندي .
رجاء: وهيي كمان قالتلي نفس الشي انو بدها تجي لعندك مابدها تبقى عندو .
ام جمال : لكان من الليلة بتبعتيها هي وغراضها كلون .
رجاء عم تبكي : الله لا يوفقو رح يحرمني من بنتي كمان بكفي كرامة ماالي عندو ولولا كلام الناس انو ازا اتطلقت معناها بيثبت الكلام اللي طالعو عليي من قبل.
ام جمال : وكلي الله لك بنتي ربك مابينسى حدا والا ماتفرج عليكي بس انتي قول ان شاء الله .
تابعوها لتعرفو البقية......
وحدي بين الجنود
#الجزء_الأول
@rwayate
المسا اجى خالها لدنيا واخدها عبيت امو لتستقر وتعيش عند ستها ....وبهالوقت بكت رجاء عفراق بنتها لأن بالأصل كانت زياراتها لعند امها قليلة قالت بحالها انو متل ماشوفاتي لأمي قليلة وهيك رح تكون لبنتي الله يصبرني ويختارلي الأفضل .
مرق وقت لتعودت دنيا عبعادها عن امها لكن كانت تحس بحنان ستها عليها اللي عوضتها كل شي وكانت الها ام وست وصديقة وكل شي البنت بتحتاجو.
لاحظت دنيا عستها انو بتعمل اكل بكميات كبيرة وكانت كل يوم والتاني تعمل هالأكلات وتاخدهن وتطلع، وبطبيعة دنيا كانت كتير مؤدبة ومابتسأل كتير ولا بتتدخل بشي مابخصها لحتى صابها الفضول مرة وقررت تسأل ستها عن هالأكلات لمين بتبعتهن وليش هالكميات الكبيرة .
كانت ستها عم اتضب الأكل بطريقة مرتبة سألتها دنيا: .....احمم ...احم ...ستي ...شو بدي اسألك ....انتي لمين عم تعملي هالأكل هاد كلو ....عم شوفك عم تعملي اكل كتير كل يومين .
ستها حست عليها انو الفضول بلش يتملك منها.
ام جمال: .....هالأكل ياستي بعملو وبوزعو عن روح جدك ابو جمال وامي وابي وببعتهن لكم عيلة محتاجة .....ضل شي تاني بدك تعرفي .
دنيا بخجل : ....اااه لا ستي الله يعطيكي العافية .
طلعت ام جمال من البيت واخدت نفس عميق وقالت بحالها: ....البنت عم تكبر وطبيعي تسألني عن سر هالأكل، ماكنت حاسبة حساب هيك شي انا .
ام جمال كانت مخبية سر ماحدا بيعرفو ولا حتى ولادها او بنتها رجاء وكانت محتفظة بهالسر الها لحالها واصلا مابدها اي حدا يشاركها فيه ...
السر بيرجع لقبل سنتين تلاتة وقت راحت اول مرة ام جمال واخدت معها طناجر اكل كبيرة فيها من مالذ وطاب من اكلاتها المتقنة الطيبة .
قبل تلات سنين .
ماشية الحجة ام جمال ناح حدود الضيعة قربت من الشيك وصرخت بصوت عالي عالحرس الموجودين .
قرب منها تنين وسألوها بخوف : ....خير ياحجة شو عم تعملي هون .
ام جمال : ابني انا بدي دخللكن هالأكل لجوا .
الجندي: ....اكل شو ياحجة مابصير تفوتي لهون ومين طلب منك اكل .
ام جمال : لك ابني ماحدا طلب مني شي بس انا حبيت قيتكن بشي لقمة لتسند معدتكن خطي بتكونو مليتو من الأكل الناشف .
الجندي : ياحجة ..ياحجة الله يخليكي ماتعمل