قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وهي قصة: #درب_الحياة ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..💖✨
قصة جديدة: #الى_متى
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#إلى_متى_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الأول
@rwayate
قاعد مع رجال ما بعرفو لحد الآن.. جيت لهالمكان النائي وانا لسا عمري 16 سنة..لازم روح عمدرستي بس ماعم يسمحولي.. تأملت كل البيت بعيوني وتذكرت أحداث من شهر يلي خلتني اجي لهون وعلى هالمكان بالتحديد
____________________________
/// تذكر ///
أبي: جلااال
جلال: ابي لا تتعب حالك الاسعاف هلأ جاية
طالع ورقة من جيبو وايدو عم ترجف..
أبي: بعد ما موت روح على هاد العنوان وقلن انك ابني
جلال: ابي انت مارح تموت.. رح تضل معي.. اكيد مارح تتركني متل ما امي عملت.. موو؟
ما اخدت ولا ردة فعل منو.. وضلت عيونو معلقة بالسقف.. حطيت ايدي على عيونو وسكرتها.. وصرت ابكي بالتدريج
_____________________________
/// تذكر ///
- شو جايبك لهون ؟
القيت نظرة عالورقة ورجعت اطلعت بالمكان
جلال: انااا.. انا مابعرف شي
- شو جاية تتسلى بهيك منطقة.. روح من هون
جلال: بس ابي قلي اجي لهون
- مين ابوك؟
جلال: جرّاح القبطان
اتطلعوا الاتنين عليي بعدين غمزوا بعض ودخلوني لجوا..
______________________________
جلال: اوووف.. عابدين شوفي نعملو هون؟
عابدين: ولا شي..
أشر عالروايات يلي جنبي وابتسم
عابدين: فيك تلاقي حياتك مع هدول
قمت وقفت وسمهدت تيابي.. تصفحت الروايات بس لفتني اسم رواية " لنذهب الى الجحيم " بيطلع من 5 او 6 ورقات
مسكتو بين ايديي وانا ناوي اقرأوا
عابدين: نصيحة ابعد عن الجحيم ولا تقرب عليها
جلال: هالرواية الها علاقة بشغلكن؟
عابدين: عن أي رواية عم تحكي
اطلعت عالرواية يلي بين ايديي ورجعت رفعت نظري لعندو
ضحك بخفة وقال
عابدين: هي صدفة.. بس انا عم نبهك بعد عن الجحيم يلي هون و اوعى توثق بالرجال يلي برا
جلال: يعني ما كان قصدك على هي الرواية
عابدين: هدول اجوا جديد.. وما بعرف شي عنهن
اخدت كاسة النسكافيه وفتحت الرواية.. قعدت على الكنبة الفردية ولفيت رجل على رجل.. واخدت أول شفة من الفنجان..

الرواية: (( لو أنك ضعيف القلب فابتعد من هنا.. سبيلك ليس مساره في هذه الرواية.. سبيلك مختلف عن سبيلنا قطعياً..
ذلك ليس بسبب ضعف قلبك.. ولكن بسبب قساوة الحياة.. إن لم تكن حمل المسؤولية فلا تقرب هذه الصفحات.. لأنها لن تنفعك لطالما حييت.. لربما تنفعك أثناء غفوتك في قبرك.. #بقلم_رُلى_كوجك ))

صوت عقارب الساعة كان عم يعلى بالتدريج لحد ما صار قوي كتير لدرجة خلاني عصب وما ركز بالرواية.. بعدين اختفى.. اطلعت بهالساعة المزعجة بس هون كانت الصدمة
جلال: عابدين.. اطلع عالساعة
اطلع عابدين بعدم اهتمام ورجع نزل راسو ليكمل متابعة موبايله.. بعدين رجع رفع راسو بسرعة ومشي لعند الساعة.. سحب من تحتها ورقة وقرأها
عابدين: قوم اعمل حفلة.. جاييتنا مهمة
جلال: شو قصة هالساعة
عابدين: بس تكبر شوي وتصير رجال بتعرف ✋️
شق الورقة لقطع كتير صغيرة ورماها من الشباك.. وأشرلي لألحقه.. تركت فنجاني وحطيت قلم جوا الرواية..
جلال: الله يرحمك يا ابي.. هي عملة بتعملها فيني؟! 😑
ولحقته لبرا
عابدين: جهزوا السيارة شباب
جلال: لوين وجهتنا
عابدين: بضاعة جاية عن طريق الساحل.. منقطع طريقها
جلال: هي الكن؟
عابدين: الظاهر رح لاقي صعوبة معك..
جلال: ليش انت شو بالنسبة الي حتى تربيني
ضرب على راسي بخفة باصبعه السبابة وقال
عابدين: معلمك انا يا ولد.. معلمك
جلال: مو ولد انا
ضحك شوي وجلس ضهرو عكرسي السيارة ولساه على ابتسامتو
_________________________________
رجعت بعد ما شفت الظلم يلي شافوه صحاب البضاعة.. تعبانين كتير ونحن بمجرد ثواني سرقناها منهن
فتحت جاكيتي وجبت كاسة مي.. شربتا دفعة وحدة وشلت الكتاب يلي عالكنبة يلي كنت قاعد عليها وقعدت مكانو شلت القلم من الكتاب.. قبل ما ارجع اقرأ دخل عابدين وهو عم يدخن
جلال: شو هاد يلي عم تحطو بتمك؟
عابدين: بس تكبر بتع..
جلال: بس تكبر بس تكبر بس تكبر.. خلص طفح الكيل.. بدي ارجع عالفيلا تبعنا
عابدين: المشكلة انو الدخلة لهون مو متل الطلعة منها.. نصحية مني الك.. اذا هربت بلاقوك تحت سابع ارض وبجيبوك.. وبيدبحوك قدام العالم كلا
جلال: ليش عم تحكي بصيغة الغائب.. قال يعني انت مو منهن
عابدين: والله شكلك انت يا ولد وقح
جلال: انا مووو ولد
عابدين: ماعلينا.. انا مو منهن.. اجيت بنفس الطريقة يلي انت جيت فيها لحد ما تعودت عليهن..
جلال: ممم عم تبشرني اني رح صير متلك بالمستقبل
عابدين: بالتأكيد
رجعت نزلت نظري عالكتاب وبلشت اقرأ بالصفحة الأولى
الكتاب:(( كل ما عليك الآن هو احضار كوب قهوة للاستعداد لتجربة أقسى.. ألم تحضر كوب القهوة بعد؟.. لا بأس.. لنذهب الى الجحيم سوية.. اختيارك لهذه الرواية يعني أنك تريد الغوص في الجحيم لتلتهب بدل المرة ألفاً.. لا تحكم على نفسك بالجحيم بسبب قرائتك لمجرد صفحات لا تحمل سوى بضعة حروف وكلمات.. #بقلم_رُلى_كوجك))
سحبت نفس ورحت جبت كاسة مي وشربتا كمان دفعة وحدة
عابدين: بتعرف.. لازم جيب برادة المي لهون وعيد بناء البيت مشان نقرب الحمام للصالة.. الظاهر رح تضل سري مري عالحمام بسبب كمية هالمي يلي عم تشربا
جلال: كلها كاستين يلي شربتن.. فتحتلي محاضرة
عابدين: الله يصلح اخلاقك
جلال: واخلاقك
عابدين: هالولد ما بيتربى
جلال:.............
رجعت فتحت الرواية وانا عم ينزل مني شوية عرق من التوتر... أي حدا مكاني كان عمل متلي وكمل.. لأنو بصراحة فضولي قتلني
الكتاب: (( أثناء نومك على سرير دافئ.. تحت بطانية سميكة.. يوجد آلاف الناس تتمنى لو تبادل الأدوار معها.. ما رأيك في ذلك.. أن تضحي أنت تحديداً لإسعاد عائلة كاملة.. لمجرد تبادل الأدوار #بقلم_رُلى_كوجك )) سكرت الكتاب وتوتري زاد أكتر.. غبت شوي بالمطبخ بعدين طلعت وبايدي بريق مي وكاسة.. المي كتير بتهديني وبتخليني اعرف ركز
وانا عم افتح الرواية حكاني عابدين
عابدين: سكر هالرواية شوي
جلال: شوفي؟
عابدين: في موضوع حابب احكي فيه معك
نبرة عابدين الجدية خلتني سكر الرواية واطلع فيه باهتمام.. حطيت كوعي على ركبتي وانتظرته ليحكي
عابدين: رح اسألك سؤال وتجاوبني بصراحة
جلال: تفضل
عابدين: اووف ايمت تأدبت ؟ 😂 هالرواية غيرتك.. ما علينا.. انت حابب تتعلم شغلنا ولا لاء؟
جلال: مو بالأول لأعرف شو هو ؟!
عابدين: أي شي بيخطر عبالك.. سرقة.. قتل.. تهديد.. تخويف.. تجارة أعضاء.. مخدرات.. كلو نحن جاهزين
جلال: والله شكلت غطست معهن بسرعة وصرت خبير كمان
عابدين: مو بسرعة.. من سنتين لبلشت اتعمق معهن.. وكان صرلي معن 28 سنة بدون ما يتغير فيني شي
جلال: بظن ما كان لازم تستسلم
عابدين: بس كنت مضطر استسلم
جلال: شو يلي جبرك ؟
عابدين: تخويفات وتهديدات.. كلها رح تخليك تستسلم.. ولو انا ما كنت كبير ما كنت صبرت.. انت من أول تهديد رح ترجف صدقني
جلال: لا توثق بحكيك كتير
عابدين: لك انت من وين متعلم هالحكي.. أديه عمرك
جلال: 16
عابدين: صف حادي عشر ؟
جلال: هي السنة نجحت عالحادي عشر.. بس والله بسببكن شكلي مارح ادخل الجامعة
عابدين: شلكلك فهمان مستقبلك منيح
فقت تاني يوم بكير وكان عابدين لسا نايم.. والحرس برا واقفين.. ما بعرف كيف ما بينعسوا
عملت فنجان قهوة كبير ورحت قعدت بالحديقة.. طبعا ما تركوني بحالي وخلوا واحد قاعد قدامي.. بعد شوي طالع موبايله والتهى فيه وانا رجعت لكمل مكان ما وقفت
الكتاب: (( ليعيشوا بهناء وسلام لفترة معينة وانت خذ مكانهم.. دعهم يكسبون أياماً لطيفة قبل قدوم ملك الموت لأخذ أرواحهم #بقلم_رُلى_كوجك )) ابتسمت وقلت بصوت واطي
جلال: ههه.. لو يعرفوا وين انا قاعد وبأي جهنم ما كانوا طبعوا هالرواية 😏..
الكتاب: (( عندها ستموت الروح ال مئة واثنين بعد موتي.. نعم.. انا هو ذاك الشخص الذي كتب هذه الأوراق قبل حرقه بساعات.. لابد أنني الآن رماد اسود.. من يراني يظنني ورقة وحرقت.. لا يعلمون أنَّ هذا جسد إنسان حُرِق قلبه قبل جسده.. هل أنت جاهز لإحياء رمادي ورمادهم؟!
إذا أجبت بنعم فلنرحل سوية إلى الصفحة التالية.. #بقلم_رُلى_كوجك ))
قلبت الصفحة وانا ميت رعبة.. بس فضولي أقوى من أي شي..
الكتاب: (( الآن كفى تضييع للوقت.. يجب أن تذهب لتنقذ رماد الأموات وتلحق الأحياء قبل أن يصبحوا رماد.. لتذهب الى الجحيم حالاً.. أولاً اذهب الى طريق غابة " بينكور" ثم قف أمام مدخلها.. 10 خطوات للأمام ثم إنعطف لليسار #بقلم_رُلى_كوجك ))
عابدين: شو عم تساوي جلال
جلال: فيني اطلب منك طلب
عابدين: وقت المصلحة بنصير مؤدبين مو؟
جلال: طلب مهم
عابدين: شو
جلال: خدني على غابة بينكور
عابدين: طلبك مجاب لأنو سهل
جلال: لش سهل
عابدين: غابة بينكور بتبعد عن هون شي 20 كيلو متر.. منروح اذا بدك
جلال: يلا قرم هلأ بسرعة
عابدين: اووف ليش مستعجل
جلال: انسانيتي غلبت على تطنيشي
عابدين: مافهمت
جلال: بس نوصل بتفهم..

يتبع..
#إلى_متى_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني
@rwayate
وصلنا عالغابة وصرت اتبع الخطوات يلي بالكتاب.. لحد ما وقفنا قدام البيت يلي كنا فيه
عابدين: عم تضحك عليي.. يعني لفينا كتير وآخر شي رجعتنا عالبيت.. تعا تعا دخول.. بعدين بقول للشباب يجيبوا السيارة
ضليت عم انقل نظري بين الكتاب والبيت.. متأكد هيك قالوا بالكتاب.. مسحت وجهي بطرف ايدي ولفينا من ورا البيت ودخلنا..
عابدين: يا صقر.. روح جيب السيارة يلي ببداية الغابة.. ولا قلك.. خليا ممكن نحتاجا بعدين
صقر: حاضر سيدي
رحت شربت مي ورجعت
عابدين: شو صاير معك؟
جلال: ما.. مافي شي
قعدت عالكنباية وكملت قراءة
(( نعم.. قد وصلت.. هذا مخزن لأسلحة.. أعضاء.. قنابل وما شابه.. ولكن اذا أردت أن تصل إلى مخبأ البشر.. فستحتاج قوة وشجاعة أكبر.. يجب أن تكون لك قدرة كافية على تحمل مناظر المظلومين.. ها أنا أحدهم.. ولكن نجوت بفضل ربي وأخذ روحي رأفة بي.. بعد أن وصلت إلى الجهة الخلفية للبيت.. 9 خطوات إلى اليسار.. ستجد شجرة.. خطوة واحدة إلى اليمين وستجد نفقاً يؤدي بكَ إلى الأسفل.. ها قد وصلت.. انتبه قبل أن تنزل.. لربما يغدرك أحدهم ))
سكرت الكتاب وأعصابي تالفة.. استنيت للمسا بصعوبة وبعدين بس ناموا يلي جوا البيت.. اطلعت من الشباك لقيت عشر رجال برا.. طلعت من المدخنة ونطيت لبرا عالجهة الخلفية يلي ما كان عليها غير حارس واحد يلي غرقان بسابع نومة.. وصلت لعند هديك الشجرة وفعلاً حسيت بشي حديد تحتي.. فتحت الباب يلي كان مغطى بالعشب وحطيت رجلي عالسلم.. نزلت درجتين بس ما مر ثانية إلا بيجي حدا من فوقي وبيحط محرمة على انفي.. خلال ثواني كنت عم قاوم النوم بس هو كان أقوى مني.. حسيت عحدا عم يسحبني لفوق بعدين غبت عن الوعي
يتبع..