قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #تعويذة_الحب ............. قراءة ممتعة
_💚🍃✨
الختمة الأولى♥ "الجزء الرابع" "يلي عم يقرأ معنا
الختمة الأولى♥

"الجزء الخامس"

"يلي عم يقرأ معنا يضغط عالـ 💙 "
قصة اليوم: #أسير_أحلامي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الاول
المقدمة ......
يعود بي الهدوء ... الى ذكريات لاتعود
ولو عادت .!!! ل نسيت حاضري ....
نقضي ايام نعيش بها السعادة
وأيام نعيش بها الحزن
لا أفهم الحياة ولا اشعر بلذة العيش فيها
ولو أردت فهم حاضري ... ف سيتحتم عليي ان أدرس الماضي .........♡♡♡

الجزء الأول
سيلين : الله يخليكي لاااااا والله ماعد عيدها ... اعملو اللي بدكم ياه ... بس اتركيني بحالي
جولي : ماحزرتي ... الله ياخدك ويخلصني منك ...
سيلين : وينك ياماما ... ليش تركتيني بين ايدين ناس مابترحم ... خديتي معك .... ليش تركتيني لحالي
جولي : اسمعي وليك ... بدك تتزوجي وائل ... مو على كيفك ... والله اذا رفضتي رح حرض ابوكي عليكي ... وانتي بتعرفي منيح مين بتكون جولي
سيلين : انتي السبب ... الله ياخدك ... الله لايسامحك .... كيف بدك تزوجيني شخص مابحبه ولا بعمري شفته ... وانا لسا عمري 16 سنة فهميني كيف ...
جولي : اسمعي منيح ... كلمتين مابدي عيدهم ...
انا رح انزل نظف البيت وجهز الضيافة
وبعد ساعتين ... اذا بطلع ل عندك وبتكوني مو جاهزة ... ياويلك ... فاهمة ...
سيلين بخوف : اي فاهمة فاهمة ....
جولي بإبتسامة نصر : اي هيك بدي ياكي
طلعت جولي من الغرفة وسكرت الباب ...
سيلين وهي تحكي حالها بحزن : يالله ساعدني ... شو اعمل ...
استسلمت للأمر الواقع ... وجهزت حالها ... ولبست وتمكيجت ... ولقيت لسا معها وقت ... فقررت تقرأ القصة اللي اشترتها قبل بيوم من المكتبه ...
انتبهت لأسم القصة ( أسير أحلامي )
صار عندها فضول تعرف محتوى القصة !!!...
قعدت عالمكتب وقلبت الصفحات وبدأت بقراءة القصة
( محتوى القصة )
تأتي فتاة الى عالم غير عالمها ...
لتغير الماضي بأسره ...
تجمع بين فرسان النصر السبعة...
لتكون هي قائدتهم وسيدتهم ...
وتحررهم من الظلم والأسى الذي يعيشو فيه
ويمكنها بالنهاية تحقيق جميع أحلامها ...
ومن تبدأ بقراءة هذه القصة ... ستكون هي هذه السيدة ...
فجأة احاط فيها ضوء ملون وحست حالها أنها داخل دوامة كبيرة ... وبلحظة لقيت حالها في صحراء قاحلة ...
سيلين وهي تكلم حالها ومو مصدقة الشي اللي صار : شو صار ... وين انا ... اكيد عم احلم ...
وبهالحظة شافت اربع أشخاص لابسين اواعي غريبة وقديمة كتير ... حاوطوها وصارو يقربو عليها ونظرة الشر بعيونهم ....
سيلين : مين انتو ... وشو بدكم مني ...
وكملت بهمس : ياالله كيف اصحى من هالحلم ....
بهالحظة تقربو منها كتير ...
من خوفها حاولت تضربهم وتهرب ....
بس هني بالتأكيد اقوى منها ... قربو عليها وكانو رح يضربوها ...
بس بهالحظة ... اجا شاب من وراهم وفي بإيده سيف .... هجم عليهم ... وصار يتقاتل معهم ...
من خوفهم منه تركوها وهربو ...
سيلين بقلبها : لاء هاد مو حلم .... اكيد هالشي حقيقة ... معقول انا بالكتاب ...
اي اكيد انا داخل الكتاب ... بس كيف هيك صار
ونتبهت عالشاب اللي انقذها وهو يتركها ويمشي
سيلين : شكرا كتير الك ...
سياف وهو يمشي: العفو ...
سيلين : استنا شوي ... ممكن اطلب منك طلب
سياف وهو يتطلع عليها : اي تفضلي
سيلين : ممكن تساعدني لأرجع لزمني .... بترجاك ساعدني ...
سياف بإستغراب : كيف يعني ...
سيلين بحزن : انا من غير عالم ... وجيت على هالزمن وانا عم أقرأ كتاب ...
سياف وهو يمشي بعدم تصديق : شو شايفتيني قدامك لحتى عم تتمسخري عليي
سيلين بجدية : والله انا من غير عالم ... ليش ماعم تصدقني ...
سياف ماصدقها وتركها وكمل طريقه ...
بس سيلين ما استسلمت ... وبقيت تمشي وراه وهي تحاول تقنعه ... بس بدون فائدة ...
وصلو لمدينة كتير غريبة وعمارها كله قديم ...
سيلين تفاجئت وانبهرت بالمنظر ...
وبنفس الوقت سكان المدينة استغربو من شكلها ولبسها الحديث ...
بهالحظة صار في ضوجة كبيرة ...
وشافت عربة ساحبينها فرسين ... ووراها جنود مسلحين بسيوفهم حراسة للعربة .... والعالم مجتمعين حوليها
سيلين : شو في ... ليش العالم مجتمعين ...
سياف : هاد موكب الأمير وائل ... والعالم مجتمعين عم يتفرجو عالموكب ...
سيلين وهي تطلع عالموكب بإستغراب ... : يعني الأمير داخل العربة ...
سياف : اي الأمير وخادمه
سيلين : الأمير غني ؟ ...
سياف : اي غني كتيير ... لو يصير معي بس التاج اللي على رأسه ... كنت هلق من اغنى اغنياء المدينة
سيلين : وكيف معاملته مع الناس ... طيب ولا شرير
سياف وهو يطلع عالموكب : انا مابعرفه ... بس بقولو طيب وبحب مساعدت الناس ...
سيلين : يعني اذا طلبت منه التاج ... وجبتلك ياه ... بتساعدني ارجع لعالمي
سياف وهو يتطلع عالموكب ومو منتبه لكلامها : اي اكيد بساعدك ...
تركته سيلين وهو صافن بالموكب... وراحت عالعربة اللي فيها الأمير
سياف بهالحظة انتبه عليها وعلى كلامها .... وركد وراها متل المجنون ... قبل ماتتهور وتعمل اللي قالته
سيلين وهي واقفة جنب العربة : امير وائل ... ممكن تعطيني تاجك .... بترجاك .... عطيني تاجك
حراس الأمير بإستغر
اب : شو عم تقولي انتي ... جنيتي ...
سياف وهو يسحبها لعنده : انا اسف ... بس اختي مجنونة ... بترجاكم سامحوها ...
الحراس : طيب ... خليها تروح من هون ... واذا مامشيتو رح نقتلكم انت واختك
سياف : حاضر
سيلين : لاء مارح نمشي لناخد التاج معنا ...
سياف وهو يهمسلها : خلص انا شفت شجاعتك ... وقررت ساعدك ... يلا نمشي من هون ....
سيلين بفرح : اكيد ...
سياف بإبتسامة : اكيد ....
الحراس وهني يسحبو سيوفهم ويهجمو عليها : رح ناخد روحك قبل ماتاخدي تاج الأمير
بهالحظة احاط سيلين وسياف نور ملون يشبه قوس قزح .... مثل اللي أحاط فيها وقت دخلت الكتاب
والحراس خافو واستغربو وبعدو عنهم
بعد لحظات اختفى الضوء ... ورجعو ظهرو سيلين وسياف ...
الأمير : اقبضو عليهم ...
الحراس وهني يحاوطوهم : حاضر
حاوطوهم وقبضو عليهم .... واخدوهم معهم عالقصر وحطوهم بالسجن ...
سيلين : لإيمتا رح نبقى هون
سياف : لحتى يحن قلب الأمير علينا ويفرج عنا
سيلين بحزن : يالله ... كيف هيك صار معي ...
سياف وهو يضمها : خلص اهدي ... بوعدك ساعدك لحتى ترجعي لعالمك ...
سيلين وهي تبكي : لاتتركني بترجاك ... انت اول شخص شفته وارتحتله ... ولولاك كانو رح يقتلوني
سياف بزعل على حالتها : خلص بترجاكي بكفي بكي ... قطعتيلي قلبي
سيلين وهي تمسح دموعها وتطلع فيه : طلع الأمير بخيل ... طلبت منه شقفة تاج ... قبض علينا كرماله ...
سياف وهو يضحك : هههههه مجنونة انتي؟ ....
لك كيف بتطبي التاج من الأمير .... ههههه
سيلين : انا استشرتك وانت وافقت ...
سياف : انا كنت صافن بالموكب ... ومانتبهت شو حكيتي ... ههههههه الله يصبرني على عقلك
سيلين وهي تغير الموضوع : طيب انت شو اسمك ...
سياف : انا سياف ... عمري 20 سنة ... وانتي
سيلين : تشرفت بمعرفتك ... انا سيلين ... وعمري 16 سنة
سياف : اللي الشرف ... اسمك حلو كتير
سيلين : شكرا الك هاد من ذوقك ....
بهالحظة .... دخل الحارس ...
الحارس : تفضلو معي الأمير وائل طالب يشوفكن
سيلين وسياف : حاضر ....
اخدوهم الحرس على غرفة كبيرة كتير بالقصر
سيلين : وااااو شو حلو
سياف : عنجد القصر كتير حلو من جوى ... ماتخيلته هيك يكون ....
سيلين : بس مع هاد الغنى والجمال ... الأمير بخيل ...
سياف : هههههه اسكتي يامجنونة .... تخيلي حدى يسمعك .... والله بموتونا .....
الأمير : شو عم تتهامسو ...
سيلين : كنت عم قول ل سياف انو انت ب....
قاطعها سياف بخوف : بتحب الشاي ... اي عم تقلي باينتو الأمير بحب الشاي ...
الأمير : هههههههه شو عرفك انو بحب الشاي ...
سيلين وهي تطلع على سياف بنظرة انو فهمت قصدك : مبينة .... لانو عم تشرب شاي
الأمير : ههههه ماشاء الله ذكية ...
سيلين بإبتسامة : شكرا
الأمير : يلا عم اسمعكم ... احكولي مين انتو .... وشو جابكم لهون .... وشو قصة الضوء اللي كان حوليكم ...
سياف : انا سياف ... شاب من المدينة الجاورة ...
عمري 20 سنة ... وجيت على هاي المدينة مشان ادور على شغل ... مشان ساعد اهلي .... بمصروف البيت ... لانو مدينتنا مافيها شغل ...
الأمير : اي كمل ... كيف تعرفت على هاي البنت
سيلين بنوع من العصبية : انا اللي اسم ... اسمي سيلين ...
الأمير : هههههه طيب متل مابدك ... كيف تعرفت على سيلين ...
سياف : وانا جاي على هاي المدينة ... شفت سيلين بين أربع شباب ... وباين عليهم قطاع طرق ...
ضربتهم وانقذتها من بين ايديهم ... وبعدها لحقتني لهون ...
الأمير : بعرف من كلامك انك ما بتعرفها من قبل
سياف : لاء
الأمير : تمام ... صار دورك يا انسة ....
سيلين : انا سيلين .... عمري 16 سنة ...
جيت من غير عالم ....
الأمير بإستغراب : .... كيف يعني من غير عالم
سيلين : كنت عم أقرأ كتاب .... وفجأة صرت جزء من الكتاب ... ودخلت على قلبه ... بعرف انو مارح تصدقوني .... بس هي هيي الحقيقة ....
الأمير بفرح : واخيرا ظهرت سيدة فرسان النصر ...
سيلين : عفوا مافهمت ...
الأمير : نحنا منعرف انو رح تجي بنت من غير عالم ورح تغير عالمنا للأفضل ....
بس كنت حابب أتأكد منك قبل ما احكي ...
سيلين : شو قصدك ... مارح أقدر أرجع لبيتي وأهلي
الأمير : فيكي ترجعي ... بس مو هلق
سيلين : ايمت ؟؟؟
الأمير : وقت تجمعي الفرسان السبعة .... وتفوزو بالمعركة ضد الاشرار .... وقتها رح يتحققلك 3 احلام ...
وفيكي تطلبي انو ترجعي لعالمك ....
سيلين : وكيف رح اعرف الفرسان من الاشخاص العاديين
الأمير : الفرسان الأصليين ... كل شخص في اله قوة مميزة وفي الهم علامة بكف ايدهم اليمين ...
سيلين : شو هيي العلامة
الأمير : وحمة على شكل نجمه ....
سيلين : يعني بفهم من كلامك .... مابقدر ارجع لأجمعهم ونحارب الشر ...
الأمير : اي صحيح
يتبع ........ 😍❤
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_تاحياة
#الجزء_الثاني

الأمير : اي صحيح .... وانا واحد من الفرسان
سيلين بإستغراب : انت !!!!
الأمير : اي انا ...
سيلين : طيب انت شو قوتك المميزة ؟
الأمير : انا بحارب بإيدي ... يعني ملاكم ....
واوقات بقاتل بالسيف ....
سيلين بفرح : يعني بقيو ست فرسان
سياف : لاء خمسة
سيلين : كيف !!!
سياف وهو يفتح ايده : ... شوفي ...
سيلين بفرح : هاي وحمة نجمة ... يعني انت من الفرسان
سياف : اي مزبوط
سيلين : وشو هيي قوتك المميزة ...؟
سياف : انا بقاتل بالسيف ...
سيلين بفرح : يعني بقيو خمسة ؟....
الأمير : اي
سيلين : كتير حلو .... رح بلش من هلق ابحث عن باقي الفرسان .....
الأمير : اي تمام .... ورح روح انا وسياف معك ...
لانو المدينة خطر عليكي ....
سيلين : بس كيف رح تترك القصر ... هاي مسؤلية مابصير .... بعدين انت امير ... واكيد اذا عرفو الاشرار انك برى القصر وبلا حراسة .... رح يستهدفوك ...
الأمير بإبتسامة : اول شي انا امير ... مو ملك .... يعني القصر مسؤولية الملك بابا .....
تاني شي رح اتنكر ياغبية .... لانو مستحيل اطلع من القصر هيك.
سيلين بإحراج : امممممم ماخطرلي ....
سياف : هههههه
الأمير : شو عم تستنو يلا جهزو حالكم .... رح نبدأ من اليوم
سيلين : تمام انا جاهزة
سياف : وانا كمان جاهز
الأمير بجدية : بس انا مو جاهز ... رح غير تيابي واتنكر واستئذن من بابا الملك وبعدها منروح
سياف وسيلين : تمام حاول ماتتأخر سيادة الامير
الأمير : تمام بس بلاها هاي الأمير ...
سياف بإستغراب : كيف يعني
سيلين بإبتسامة : شو رأيك اناديلك وئولة أو ولول.
الأمير بصدمة : يولولوكي عالمقبرة ...
وكمل بغرور : انا الأمير وائل ولي هبلة ....
يعني فيكي تناديلي أمير وائل او أمير
سياف بهمس لسيلين : انتبهي ياسيلينو هاد امير ...
مابصير تحكي هيك قدامه ...
سيلين بإحراج وهي تطلع ع وائل : تمام امير وائل ...
الأمير بتعاطف : خلص ناديلي وائل معلش ....
سيلين بإبتسامة : تمام وئولة ...
الأمير : الله يصبرني ... يلا ساعة وبرجعلكم ...
سياف وسيلين : تمام ...
بعد ثلاث ساعات ...
الأمير : انا جاهز يلا نمشي
سياف : عفوا يا امير بس تأخرت ... وسيلين متل مو شايف نامت وهي تنتظرك ....
الأمير بزعل : مضطرين نصحيها ...
سياف : تمام سيادتك ... رح صحيها ...
الأمير وهو يطلع على شكلها الطفولي : لاء انا بصحيها ...
سياف : بأمرك ...
قرب الأمير على سيلين وهمسلها ...
الأمير : سيلين ... سوسو ...
سيلين وهي تفتح عيونها : ايييههه مابتخلو حدى نايم بهالبيت ...
الأمير بإبتسامة : بس هاد قصر مو بيت ...
سيلين وهي تصحى بخوف : مين انت ... وين انا ...
الأمير : هههههه انا وئولة مالحقتي تنسيني ...
سيلين وهي تتذكر : اآههه اي تذكرت ... وليش لهلق امير وائل ؟...
الأمير : يعني بتعرفي انتي استأذنت من بابا وبعدها عملت دوش وبدلت تيابي ومشطت شعري وسترحت بعدها شوي مشان راحتي ...
سيلين بعصبية : وقت راحتك لانو هلق ...
سياف بتساؤل : شقد استرحت؟...
وائل : تقريبا ساعة او ساعتين بس مو اكتر ...
سيلين وهي تمشي بعصبية وتتمسخر : ياحرام ...
حرقتلي قلبي ... بس ساعة او ساعتين استرحت ...
اي بحقلك تستريح يوم وليلة ... لانو كنت عم تحصد انت ...
الأمير : سيلين ... الزمي حدودك ...
سيلين وهي تكتم دموعها : حاضر حاضر ...
كملو طريقهم وسيلين زعلانة وماعم تحكي حدى
فجأة بتتفركش سيلين ب شاب وبتوقع فوقه ...
سيلين وهي توقف : اسفة والله مو بقصدي
الشاب : شو عم يصير معك انتي ... عميا مابتشوفي ...
الامير بعصبية : قالتلك اسفة مو بقصدها
الشاب بعصبية اكتر : ومين انت حتى عم تقول هالكلام ...
الامير بغرور : انا الامير
الشاب بإبتسامة خبث : اي وانا الملك 😒
الامير : احترم نفسك ...
الشاب : انا محترم نفسي بس انت عم تدور عالمشاكل ...
سياف وهو يحاول يهدي الوضع : اسفين يا أخ ... خلص من بعد اذنك خلينا نمشي ...
الشاب وهو ينفض تيابة : آاهه امشو اصلا ماشفت عوجهكن غير المشاكل ...
سيلين وهي تمسك ايد الشاب وتطلع عليها بدهشة : نجمة بإيدك اليمين ... معناها إنت واحد من الفرسان !!!!..
الامير وائل بإستغراب : عنجد ؟!...
سيلين بفرح : والله انت واحد من الفرسان 😍
سياف بإبتسامة : شو اسمك انت ...
الشاب وهو يتطلع عليهم بإستغراب : انا اسمي ماجد ... بس كيف عرفتو انو انا من المحاربين
وائل وهو يمد ايده ويصافحه : لانو نحنا من المحاربين ... وسيلين سيدة فرسان النصر ...
ماجد بفرح : وأخيرا لقيتكم ... من زماااان عم دور عليكم ...
سياف : اهلا وسهلا فيك بمجموعتنا ...
ماجد : اهلين فيكم ... بس ماقلتولي وين باقي الفرسان ؟!...
وائل بحزن : لسا مالقيناهم ... بس عم نبحث عنهم ...
ماجد : ان شاء الله نلاقيهم ...
الكل : ان شاء الله ...
سيلين : ماجد شو هيي قوتك الخاصة ؟؟؟
ماجد بإبتسامة : قوتي هيي الاختفاء ...
سيلين بدهشة : وااااو كيف يعني ...
ماجد بإبتسامة : بقدر اخفي حال
ي او انقل حالي على اي مكان بفكر فيه ...
سيلين بإبتسامة : يعني مابتقدر تخفي حدى !!!...
ولا بس بتخفي حالك !!!...
ماجد : لا بصراحة بخفي اللي ماسك فيني كمان .... حتى بقدر أخفيكم كلكم معي وننتقل على مكان تاني بكل سهولة ...
سياف بإستغراب : عنجد قوتك عجيبة ماشاء الله ...
سيلين وهي تضحك : هههه واااو عنجد انت عجيب
ماجد بإبتسامة : شكرا كتير الكم ... وكمل بحزن : بس مابقدر استعمل هالقوة اكتر من مرة او مرتين باليوم 😢
وائل : ماستفدنا شي
سياف : لاء قوته كتير حلوة ... وممكن تفيدنا بكتير من الأحيان ....
سيلين : شباب .... عنجد انا جوعااانة
الأمير وائل : هلق وقت جوعك انتي التانية ....😒
سيلين بحزن : خلص ماعد جوعانة ... اصلا صديتلي نفسي عالاكل ...😢
سياف بحنية : خلص سيلينو لعيونك ... رح اشتريلك شي تاكليه بس لاتزعلي ....
الأمير وائل بنرفزة : اي دللها اكتر ... خليها تشوف حالها كمان ...
ماجد وهو يحاول يمسك ضحكته : هههههههه والله ماعم اقدر قاوم الضحك ... عنجد انتو مجنين
الأمير بغرور : احترم حالك يا اخ ...
ماجد بعصبية : من وقت شفتكن وانت بتقلي احترم حالك ... مين مفكر حالك انت ...
سياف وهو يهمسله بإذنه : هاد الأمير وائل بس متنكر .... اسكت احسن ماتعمل مشكلة ...
ماجد بإبتسامة مزيفة : اي اهلين امير وائل ... انا اسف ماكنت بعرف ...
الأمير وائل : ولا يهمك عدت على خير ...
سيلين بحزن مصطنع : يعني انا مابهمكن ... رح تتركوني جوعانة ...
سياف : لاء ام السوس لعيونك ... تفضلي لاشتريلك شي تاكليه ...
سيلين : شكرا كتير الك
سياف : العفو .....
تابعو طريقهم حتى خيم الظلام عليهم وحل الليل .....
سيلين : وين رح نبات الليلة
سياف : مابعرف بس شكلنا رح نبقى هون وننام
سيلين بخوف : لاء الغابة كبيرة .... بترجاك بلاها النومة هون ....
ماجد : نحنا ثلاث شباب معك من شو خايفة ...
سيلين : خايفة من الوحوش 😣
وائل بتكبر : ياعيني .... بلشنا نق
سيلين بحزن : تمام متل مابدكن رح نام هون ....
بس ياويلكم اذا بيجيني وحش بالليل ....
سياف : اطمني ... نحنا معك ...
ماجد : سيلين ماحكيتيلي قصتك .... سيلين ؟!...
سيلينو ؟!.... ههههه شكلها نامت ...
وائل وهو يتثاوب : اي وانا رح نام ... تصبحو على خير ...
سياف وماجد : وانت بخير ....
بعد ساعتين ....
صحيت سيلين من نومها وهي خايفة ....
سيلين : شو هالصوت ؟!!!... رح صحيهم والله خايفة ...
فجأة حست بحركة قريبة منهم ...
سيلين بخوف : شباب .... شبااااب اصحو
وائل بخوف : شوفي ليش عم تصيحي
سيلين : حاسة في حدى عم يراقبنا ... تخيل يكون وحش ....
وائل وهو يرجع ينام : وحش ياكلك .... نامي عم يتهيئلك ...
سيلين وهي تصحي سياف : سياف قوم الله يخليك ...
سياف بخوف على سيلين : شوفي سيلينو خوفتيني ...
سيلين : حاسة في شي غريب ... بس وائل ماعم يصدقني ....
سياف وهو يحضن سيلين : شو حاسة احكي ... من شو خايفة ....
فجأة سمعو صوت سيوف قريبة منهم ...
سياف وهو يجهز سيفه ويوقف : سيلين ابقي انتي هون لاتتحركي .... رح شوف الوضع حولينا وارجع ....
صحي الشباب مشان اذا صار اي شي تكونو جاهزين ...
سيلين : ماشي تمام ... انتبه على حالك ....
سياف وهو يمشي : ماشي سلام
سيلين : ماجد ... وائل ... يلا اصحو بسرعة ...
ماجد : شوفي ليش عم تصحينا ...
سيلين : في شي مو طبيعي .... جهزو حالكم للقتال
ماجد بخوف : وين سياف ...
سيلين : راح لمكان الصوت ليتأكد من الوضع
وائل يحكي وهو متسطح : مافي شي كلو تخيلات تركوني كفي نومي ...
فجأة ظهر مجموعة من الشباب شكلهم مخيف وباين أنهم اشرار 😨
سيلين بخوف : انتو مين .... وشو بدكم منا
واحد من الشباب : نحنا صاحبين هالمنطقة ....
انتو مين وشو عم تعملو هون ...
سيلين بإرتياح : اوووه عنجد ريحتوني ... يعني انتو مانكم اشرار ....
مجهول : شو بدك بهالكلام ... احكولي انتو مين ...
سيلين بإبتسامة : نحنا ال.....
وقبل ماتكمل كلامها مسكها وائل من ورى وحط ايده على تمها ....
وحكالها بهمس : مابصير تحكي شي لأي شخص بتشوفيه قدامك ....
سيلين بهمس : اي تمام فهمت عليك
وائل : نحنا جايين سياحة ... عم نتجول بالبلد ...
مجهول وهو يتطلع على ماجد : صحيح هالكلام ...
ماجد بإبتسامة مزيفة : اي نحنا هون سياحة ... بس صار الليل وضطرينا نبات الليلة هون
مجهول : وشو بتقربو بعض ....
ماجد : هدول متزوجين .... وانا اخوها للبنت
وائل بغرور : بالله عنجد ... انا بتزوج وحدة متلها ...
سيلين : ان شاء الله مفكر حالك شي شغلة ....
بعدين انا مابقبل بواحد متلك ....
مجهول بشك : شو عم يصير هون ....
سياف من وراهم وهو مو منتبه للفرسان الغرباء : شباب ارجعو نامو مافي شي الوضع تمام .....
وكمل بطريقة مزح : اطمني يا سيدة الفرسان السبعة مافي خطر حوالينا ......
مجهول بعصبية وهو يوجه سيفه على سيلين : انتي عدوتنا .....
يتبع ...... 😍❤
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث
سيلين بخوف : مين انتو .... وشو بدكم مني
مجهول : نحنا هون لنقضي عليكي ....
سيلين : شو عملتلكم انا ....
مجهول : مو شغلك .... وكمل كلامة بجدية : اهجموووو
سيلين : شو عم يصير شباب ... انا خايفة ....
وائل : سيلين انتي خليكي بعيدة مشان مايأذوكي ...
ونحنا رح نقاتلهم ... لانو باينتهم اعداءنا ...
سيلين : تمام انا رح اوقف بعيد ... بس انتبهو على حالكم شباب ....
ماجد وسياف ووائل : تمام ...
سيلين بخوف ودموعها على خدها .... وهي تشوفهم كيف عم يتقاتلو : قلتلهم المنطقة مو امنة .... ماحدى صدقني
مجهول من وراها : واخيرا رح نقتلك ....
وجه سيفه لعندها وكان رح يقتلها ....
بس بهالحظة في حدى مسكها وسحبها .... وحست حالها طايرة بالجو .....
سيلين بصدمة : وااااو شعور رائع انو نطير .... بس ماقلتيلي مين انتي ؟!....
.... : مو وقت الحكي هلق ... لازم نروح لمكان آمن ....
سيلين : يعني انتي مو عدوتي
.... : لاء انا صديقة .... وفيكي تناديني ايمليانا...
سيلين : اي تمام ... اهلا وسهلا ايمليانا....
ايمليانا: اهلين فيكي .... باينتهم خلصو قتال .... لازم ننزل عالارض ونشوف الوضع ...
سيلين : اي نزليني ....
كانت ايمليانا طايرة بالجو بدون أجنحة او اي شي تاني ...
نزلت عالارض والشباب كلهم بصدمة ...
وائل وهو يسحب سيفه عليها : انتي مين ... وشو بدك من سيلين
ايمليانا : انا من الفرسان ...
سيلين بإستغراب : بس الفرسان شباب ...
ايمليانا : لاء مو كلهم شباب .... في صبايا معهم
سياف : وكيف فينا نتأكد انك وحدة من الفرسان وماعم تضحكي علينا ؟!....
ايمليانا وهي تفتح ايدها اليمين : هاد الدليل ...
سيلين بفرح : اي صحيح ... انتي وحدة من الفرسان ... والوحمة بتأكد هالشي ....
ايمليانا : اي هالكلام صحيح ... ووصلتني اخبار انو الأشرار عندهم أسير من الفرسان ... وانا هون لساعدكم مشان نطالع الفارس من الحبس والظلم اللي هو فيه ....
سياف : كيف وصلتك المعلومات ....
ايمليانا : اسمعت الشباب اللي كنتو عم تقاتلوهم .... وكانو عم يقولو انهم رح يعملو مؤامرة ضدكم ... ورح يقتلو سيدة الفرسان .... ويأسرو الفرسان كلهم .... عشان يبقى الشر منتصر عالخير .... وسمعت انو عندهم أسير من الفرسان .... عشان هيك الحقتهم وجيت لعندكم مشان حزركم ....
سيلين : شكرا كتير الك ...
ايمليانا : العفو ... هاد واجبي ...
ماجد : منيح جيتي وحزرتينا ...
ايمليانا بتساؤل : قتلتوهم كلهم ؟!...
سياف : للأسف هرب واحد منهم وماقدرنا نقتله ...
ايمليانا بأسف : كان لازم تقتلوهم كلهم .... لانو الاشرار رح يعرفو مكاننا ورح يبعتو قوات اكبر للقضاء علينا ....
ماجد : بهالحالة رح اضطر استعمل قوتي ...
وانقلكن على مكان ثاني ....
سيلين : اي أحسن حل بالوقت الحالي ...
بمكان تاني ...
مجهول : نعم سيادتك قتلوهم كلهم وبقيت انا
ستيفن بعصبية : كيف صار هالشي .... العدد اللي بعتناه مو قليل
مجهول : مزبوط سيادتك بس هني كانو اقوى مننا ...
ستيفن : سمعني منيح مؤيد ... لازم نعمل خطة تخلينا ننتصر عليهم ...
مؤيد : شو بدك انا جاهز ...
ستيفن بخبث : بما انو عنا أسير من الفرسان .... رح تكون فرصة النا انو ندخل بينهم ...
مؤيد : كيف سيادتك مافهمت
ستيفن : يعني ياغبي . رح نبعتلهم شخص من عندنا على اساس هو واحد من الفرسان ...
مؤيد : بس في احتمال يكتشفو هالشي ...
ستيفن : لاء مارح يكتشفو هالشي انا متأكد
مؤيد : انا جاهز لتنفيذ المهمة
ستيفن : تمام ابعت حدى من رجالك بسرعة قبل مايغيرو مكانن ... وخليك على تواصل معو ...
مؤيد : تمام سيادتك ... بالإذن
منرجع عند سيلين والفرسان
سيلين : وين رح نروح
ماجد : والله مو عارف وين انقلكم .... اختارو المكان وانا جاهز ...
سياف : خدنا على مدينتي ...
ماجد : تمام اجتمعو مشان ننتقل
سيلين وهي تقعد : استنا شوي مو عارفة شو صرلي
وائل بخوف : شو في ؟!... عم يوجعك شي ؟!...
خايفة من شي ؟!...
سيلين بتعب : مابعرف ... راسي عم يوجعني وحاسة حالي دايخة شوي ....
سياف : ارتاحي شوي ...
ايمليانا وهي تقرب عليها : خدي مي اشربي وغسلي وجهك .... يمكن تستفادي شوي ...
سيلين : اي تمام شكرا كتير الك ....
( غسلت وجهها ورتاحت شوي )
ماجد : كيف صرتي ؟!... ان شاء الله حاسة حالك احسن ؟...
سيلين : اي منيحة .... احسن بكتير ...
وائل بإبتسامة : اي كتير منيح ... خوفتينا عليكي
سيلين : انا اسفة كتير شباب لانو خوفتكم عليي .... بتمنى تعزروني ...
سياف : عادي ياقلبي ولا يهمك ... المهم تكوني بخير ...
وائل بإستغراب : ياقلبي !!!
سياف وهو يرجع لورى ويعمل حاله مو مهتم : اسف مانتبهت ...
سيلين : ولا يهمك
ايمليانا : يلا شباب بما انو سيلين صارت احسن صار لازم نغير مكانا
ماجد : اي معك حق
بهالحظة سمعو صوت شاب !!!!
مرحباااا في حدى هوون ساعدونييي ....
سياف خاف على سيلين وحاوطها
وائل وهو يرفع سيفه : مين انت
الشاب : انا شخص عادي بطلب مساعدتكم ...
ماجد : مين عمل فيك هيك ؟!... ليش عم تنزف دم
الشاب : انا كنت مأسور عند الأشرار ..... ومن فترة قصيرة هربت من عندهم .... وكنت عم ابحث عالفرسان السبعة .... وقبل ما اصل لهي المنطقة قابلت شاب وباين عليه مقاتل من الاشرار اللي هربت من عندهم ....
حاولت انو ابتعد عنه قدر الإمكان مشان مايأذيني. او يتعرف عليي ...
بس كان شكلو معصب .... ومتل مو شايفين هجم عليي بالسيف وحاول يقتلني ... بس الحمد لله قدرت انفد ...
ايمليانا بفرح : يعني انت الأسير اللي حكو عنه
الشاب بتعب : مافهمت شو عم تقولي
ايمليانا : ساعدوه شباب ... باين عليه من الفرسان
سيلين : بسرعة شباب ساعدوه ...
سياف : لاء شباب .... انا مو مطمن
ماجد : باين عليه صادق .... والوحمة اللي بإيده بتأكد هالشي .....
سياف وهو يفكر : مابعرف ... عندي احساس غريب ...
ايمليانا : شو مانك مطمن !!!... لازم ننقذه ... اكيد مارح نخسر واحد من الفرسان بسبب احساسك الغريب ....
سيلين : يلا شباب ... شوفوه وداووله الجرح ...
وائل : انا مابعرف بهالامور
ماجد : تمام ... انا رح عالجه ... بس بالاول لازم ننتقل لمكان أمن مشان الاشرار مايحاصرونا .....
وائل : معك حق لازم ننتقل لمكان تاني يكون آمن ....
سيلين : يلا ماجد .... شو عم تنتظر ....
ماجد : يلا اجتمعو ومسكو بأيادي بعض ...
( التفو الفرسان وعملو دائرة ومسكو ايدين بعض .... وفجأة حسو حالهم بدوامة كبيرة ..... وهني طايرين جواتها .... ، بعد فترة قصيرة وقفت الدوامة .... وماحسو على حالهم غير ملقيين عالارض ...... وستغربو كتير من اللي صار )
ايمليانا : واو شعور كتير حلو .... حسيت حالي بشي خيالي ....
سيلين وهي تقوم من فوق وائل وتعتذر منه : اسفة والله مو بقصدي .... ماشفت حالي غير هيك ...
وائل وهو يقوم وينفض تيابه : عادي ولا يهمك ....
سياف وهو يطلع على سيلين بخوف : سيلين ... انتي منيحة ؟!...
سيلين بخجل : اي منيحة ... منيحة كتير ...
ماجد : اي الحمد لله .... يلا شباب لازم نعالج الاخ ....
سيلين وهي تكلم الشاب الجريح : اي صحيح ... انت ماعرفتنا على حالك !!!...
الشاب بتعب : انا آندرو .... عمري 26 سنة .... انا واحد من الفرسان .... وعم ابحث عنهم من زمان .... والحمد لله وأخيرا لقيتكم ...
ايمليانا : اهلا وسهلا أندرو ...تشرفت بمعرفتك ....
أندرو : اللي الشرف ...
وائل : ماقلتلنا شو هيي قوتك المميزة ...
آندرو : انا رامي سهام ...
سياف : اي اهلا وسهلا ... وكمل بهمس : بس مع هيك مو مرتحلك .....
سيلين بهمس : خلصنا سياف ..... انت الوحيد الي مو مرتحله .... مع انو طيب وماشفنا شي مو منيح منه ....
سياف بهمس : تمام .... انا حذرتكم ....
وائل بتساءل : عن شو عم تتهامسو ...
سيلين : ولا شي سلامتك .....
وائل بشك : اممم بعتذر عالتدخل ....
سياف بإبتسامة : مافي داعي تعتذر .... كل القصة انو انا مارتحت لهالشب ....
وائل : لاء اطمن الشب باين عليه طيب ... وعلى كل حال رح نراقبه ... واذا صار اي شي مو طبيعي وقتها بكون معك حق ...
سياف : تمام ....
ماجد : تمام شباب ... عالجت الجرح وصار لازم أندرو يرتاح شوي ....
ايمليانا : اي تمام الله يعطيك العافية .
ماجد : الله يعافيكي .... وهلق صار لازم نستكشف المنطقة ونتعرف عالمكان اللي نحنا فيه ...
سيلين : حرام عليكم تركوني ارتاح ..... طلع الفجر ولسا مانمت 😓 .... والله حاسة حالي كتييير تعبانة مابعرف من شو ....
سياف : سلامتك .... والله معك حق ... لازم نرتاح شوي .... وانتي باينتك مريضة ....
وائل : معناها رح نبقى هون حاليا .... وبعد الظهر رح نتعرف عالمكان اللي نحنا فيه ..... سيلين انتي لازم ترتاحي ....
ايمليانا : اي واندرو كمان لازم يرتاح .....
( اتفقو انو ينامو ويرتاحو من الليلة الموحشة اللي مرت عليهم )
الساعة 10 الصبح .....
سياف بقلق : شباب .... شباااب .... بنااات
ماجد وهو يصحا بخوف : شو في ... شو في .... هجمو علينا ؟!.... 😳
سياف وهو يكتم ضحكته : لاء اطمن ماحدى هجم علينا .... بس انا حاسس بالخطر .... و آندرو مو موجود مكانه ...
ماجد : رجاع نام ببوس ايدك يازلمة رعبتني عالفاضي 😕...
سياف : يالله ليش ماحدى عم يصدقني ....
سيلين : شو في شباب .... ليش صاحيين لهلوقت ...
سياف : حاسس في خطر قادم ...
سيلين بإستغراب : متل شو ؟!....
سياف : م .... وقبل مايكمل كلامه ظهر صوت غريب ....
( بعتقد انو عرفتو قوة سياف المدفونة .... وهي الإحساس بالخطر .... وقريبا رح نكتشف هالشي مع الأحداث القادمة )
!!!!! وياترى شو هو الصوت اللي طلع ؟؟؟؟....
تابعوني بالجزء الجديد لتعرفو بقيت الاحداث....
يتبع ........❤