قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أسير_أحلامي
#بقلمي_امل_الحياة
#الجزء_الرابع
الجزء الماضي وصلنا لهون وهلق رح نكمل
سياف : حاسس في خطر قادم ...
سيلين بإستغراب : متل شو ؟!....
سياف : م .... وقبل مايكمل كلامه ظهر صوت غريب ....
وائل وهو يصحى من نومه : شو هالصوت ؟!...
ماجد : مابعرف ... بس كأنو صوت موسيقى !...
ايمليانا : وين آندرو ؟... مو شايفته !...
سيلين : مامنعرف .... وقت صحينا ماكان موجود ...
وائل : شباب لازم نعرف شو هاد الصوت ... وضروري نعرف وين اختفى آندرو .....
سياف : تمام خلينا نلحق الصوت ونشوف شو مصدره ....
( جهزو حالهم وصارو يمشو ورى الصوت .... وهون كانت المفاجئة .... وصلو لمكان كتير حلو ...
مكان كتير جميل وهادي ... فيه شجر أخضر ونهر جاري ... زهر وورد وعشب خيالي ... وآندرو قاعد على صخرة كبيرة ومعه مزماره الشادي ... وعم يعزف بكل امل وحب مستعين بالعصافير و إنشادها المعتادي ... )
إيمليانا : واااااو شو هالمكان الحلو ....
سيلين : عنجد كتير حلو هالمكان .... وآندرو عزفه بجنن ... وعاطي للمكان لمسة حنونة ودافئة .....
وائل بتعجب : آندرو !! انت بتعزف على الناي ؟!...
أندرو وهو يوقف عزف ويلتفت عليهم ... انتو هون شباب ....
ماجد : اي هون ... وسمعنا عزفك الجميل ...
آندرو : سعيد كتير لانو عزفي نال اعجابكم ...
سيلين بتساؤل : آندرو .... شو هي قوتك المميزة ؟
آندرو : حكيت من قبل انو انا رامي سهام ...
سياف بنرفزة : بس انا مو شايف معك سهام !!!!
آندرو وهو يفكر : اي لانو أخذوه مني الاشرار قبل مايأسروني ...
سياف : ها هاا ... على فكرة ماقتنعت بهالكلام .... كيف اخدو منك السهام وما اخدو الناي ( المزمار )
ايمليانا : بكفي سياف ... تخطيت حدودك ... وهالشي خلاني أكرهك على فكرة ....
سياف بحزن : سامحوني شباب ... عنجد انا متدايق من حالي .... لانو ماعم حس شو عم احكي 😔
سيلين : عادي ولا يهمك .... روح ارتاح
وائل وهو يتثاوب : امممم وانا رايح كمل نومتي .... عنجد انتو مزعجين على فكرة ....
سيلين بحزن : هلق انا صرت مزعجة
وائل : بصراحة كلهم مزعجين .... بس انتي ازعاجك غير ...
سيلين بهمس : اجا ليكحلها .... قام عماها الأفندي
وائل : هههههه بمزح معك لاتزعلي ... انتي الوحيدة اللي مصبرتيني بينهم .....
سيلين بفرح : تسلم ... كلك زوق
ماجد : لاتفرحي كتير ... وائل كل دقيقة عقله شكل ....
سيلين وهي تحط ايدها على رأسها : اخخخ
وائل بخوف : فيكي شي
آندرو بإبتسامة : شكلها ماعجبها الكلام ... وعم تلطف جو
سياف وهو يسندها : لاء هي تعبانة من مدة ... ولازم نلاقي طبيب يعالجها بأسرع وقت ...
ماجد : اي .... ومنعالج آندرو كمان ...
ايمليانا : سيلين ... روحي ارتاحي وكملي نومتك ....
بمكان ثاني عند ستيفن ....
ستيفن : كيف الأخبار ..... طمني الخطة نجحت
مؤيد : اي سيادتك .... الخطة نجحت وبإمتياز كمان ...
ستيفن بإبتسامة نصر : كتير حلو ... شو عملتو .. احكيلي ؟!...
مؤيد : وقت تركتك مبارح رحت لعند واحد محترف من جنودي .... وطلبت منو يساعدنا بالموضوع ... وطبعا هو وافق ... لانو هاد طلب من الملك ستيفن ...
ستيفن : كمل ... كمل .... شو صار
مؤيد : اقترح عليي فكرة ... وانا حبيتها ونفذناها ونجحت ...
ستيفن : اممم كتير منيح .... شو هي الفكرة ؟!....
مؤيد : قلي رح يروح للمكان اللي كانو الفرسان موجودين فيه ... بعدها رح يصاوب حاله بسكين ويطلب مساعدتهم ..... على اساس هو واحد منهم وكان مأسور عنا ووقت هرب ضربناه وتصاوب ....
وهيك بيقدر يبقى معهم .... وينقل الأخبار أول بأول ...
ستيفن بفرح : حلوة الفكرة ... بس كيف رح تتواصلو معو ....
مؤيد : رح نتواصل معه من خلال ناي ....
ستيفن بإستغراب : مافهمت ...
مؤيد : اي سيادتك لاتستغرب .... الناي في اله قوة سحرية .....
ستيفن بإعجاب : شو هي قوته ...
مؤيد : وقت بيعزف شخص على الناي ..... رح تنكتب أفكاره على دفتر الناي ..... وطبعا الدفتر معي والناي معه ....
ستيفن : وضحلي اكتر يا اهبل ....
مؤيد : يعني وقت بيعزف آندرو عالناي رح تنكتب الأفكار اللي بعقله على هاد الدفتر اللي معي ...
ستيفن : امممم يعني بفهم من كلامك انك بتعرف مكانهم حاليا ....
مؤيد : لاء للأسف .... وهو عم يحكي انقطع الاتصال ....
ستيفن : تمام ... بس قدرتو تحددو مكانهم لازم تحاكيني بسرعة ....
مؤيد : بتأمر جلالتك 😐
منرجع عند سيلين والفرسان ....
الساعة 2 بعد الظهر ....
ماجد : يلا يا شباب ... يا صبايا ... بكفي نوم ...
ايمليانا : شو في ... اتركنا نكفي نومنا ... والله تعبنا مبارح
ماجد : شو انتو اهه .... متل دببة الانديز ( نوع من الدببة الجميلة تستيقظ في الليل وتنام في النهار )
سياف : شو تفضلت سيد ماجد ... نحنا عم تشبهنا بالدببة !!!...
سيلين وهي تصحى بخوف : لاء شو دببة .... وين الدببة ... شو عم تحكو ؟!...
ماجد وهو يكتم ضحكته : ههههههه سلامتك مافي دببة رجعي نامي هههههه ...
سيلين وهي تقوم من مكانها : تضرب شو سئيل منيح !... وهه طار النوم من عيوني بسبب
ك
وائل وهو يفرك عيونه : لك شو في .... مابتخلو حدى ينام ...
ايمليانا : ماجد متل البقة ( البعوضة ) لابنام ولا بخلي حدى ينام 😒
آندرو : شو صحيتو شباب !!!...
سياف😏 : لاء بعدنا نايمين .... شو شايف انت مثلا ؟!...
آندرو : هههههه شايفكم صاحيين
وائل : معناها اكيد صاحيين ......
الكل : 😂😂😂😂
( بهالحظة ركد سياف عند سيلين وسندها قبل ماتوقع )
ايمليانا : ماشاء شو سريع .... سندتها قبل ماتوقع حتى ...
وائل : مو وقتك ووقت مزحك هلق ... سيلين انتي منيحة ؟!...
سيلين بتعب : مابعرف ... حاسة حالي مو منيحة ....
سياف : شباب لازم نروح على أقرب مدينة بأقرب وقت ... لانو البنت متل مو شايفين حالتها عم تتدهور ...
وائل : مزبوط كلامك .... وانا معك بهالكلام ....
سيلين : لاتقلقو عليي شباب ... خليكم بالاهم ... اكيد مرض عادي وبيعدي ...
وائل : لاء مابصير هالحكي ... لازم تاخدي علاجك وتتحسني .... نحنا مامنقدر نكمل بدونك ...
سيلين : شكرا عالمجاملة .... بس عنجد لاتهتمو كتير لأمري
وائل : لك ياهبلة انا ماعم جاملك ... هي هيي الحقيقة ... نحنا مافينا نكمل بدونك ... بالاخر انتي سيدة الفرسان ....
سياف : صحيح هالكلام ... ولازم نروح على أقرب مدينة ....
( جهزو حالهم وصارو يبحثو عن مدينة او قرية او بيت صغير .... لحتى يعرفو وين هني وبأي منطقة )
آندرو : صرلنا ساعتين عم نفتل ومالقينا شي .... انا تعبت شباب .... لاتنسو انو انا متصاوب ...
إيمليانا : اي معك حق .... لازم تستريح .... حتى سيلين تعبت وصار لازم ناخد استراحة .... عالاقل مشان نفطر ....
سياف : عن اي فطور عم تحكي ؟!... صار غدا ....
وائل : شو ماكان المهم لازم ناكل ....
سيلين بتعب : انا مو جوعانة .... صحة وهنا جميعا ...
وائل بقلق : ليش مابدك تاكلي !!!...
سيلين : مافي اللي نفس أكل ...
سياف : بس انتي بهالحالة عم تخوفينا عليكي ....
سيلين : لاتخافو عليي ... رح كون منيحة ان شاء الله
( اكلو وخلصو اكل .... حاولو كتير ب سيلين مشان تاكل معهم بس رفضت ....)
إيمليانا وهي تحكي اندرو : بما انو خلصنا اكل شو رأيك تعزفلنا عالناي ....
آندرو بقلبه ( امممم فرصة كبيرة لخبر الملك ومؤيد بمكاني ... بس مو لحتى اعرف وين انا بالاول ... يلا مو مهم رح طمنهم عني واحكيلهم الوضع ...
إيمليانا : آندرو ... عم حكيك ... وين شردت ؟!...
آندرو : اي تكرمي رح اعزفلكن ليش لاء
(بدأ آندرو بالعزف والكل مبسوط ومدموج مع اللحن ... ماعدى شخص واحد كان كتير مزعوج ... سياف كان حاسس بشي غريب ومو طبيعي .... بس قرر يترك هالشي بينو وبين نفسو ليتأكد من الوضع اول ... ) ....
بمكان تاني .... عند ستيفن ومؤيد ....
مؤيد : سيادة الملك .... من شوي تواصلنا مع آندرو .... بس للأسف ماقدرنا نحدد مكانه لأنه مو عارف لسا وين هو بالضبط ....
ستيفن : خليكم دائما على تواصل معه وشو بصير معكم بتخبرني فورا ....
مؤيد : تمام حضرتك ... بتأمر بشي تاني ...
ستيفن : لاء سلامتك ....
منرجع عند سيلين والشباب ...
ماجد : يلا شباب لازم نحاول نعرف وين نحنا بالظبط .... صحو سيلين عشان نبدأ بحثنا من جديد
ايمليانا : شباب عم صحيها بس ماعم تستجيب ...
وائل بتوتر : كيف ماعم تستجيب ... مافهمت ...
ايمليانا : بالعادة وقت بصحيها بتصحى بسرعة ... بس هلق ماعم تصحى ... حاولو صحوها انتو ...
أندرو بتعجب : معقول ماتت ....
سياف : انت اسكت .... ولا كلمة ....
وائل وهو يتحسس نبضها : لاء هي عايشة وقلبها عم ينبض .... بس مابعرف ليش ماعم تصحى ....
(حاولو يصحوها بأكتر من طريقة ... بلوها بالمي وخلوها تشم زهرة رائحتها قوية بدال العطر ... بس كلو بدون فائدة .... )
آندرو : شباب .... لاتحاولو باينتها دخلت بغيبوبة .....
سياف : وشو السبب ....
أندرو : هاد اللي لازم نعرفو بأقرب وقت ... قبل مايصير شي على حياتها ...
سياف بحزن : لاتستسلمي سيلين ... نحنا معك ....
ايمليانا : منعرفك قوية ... متأكدة انو عم تسمعيني ... خليكي متل مابعرفك ... ولاتخافي كلنا معك ....
وائل بحزن شديد : لاء سيلين .... انتي قوية .... ولازم تصحي .... سيلين ... اذا عم تسمعيني عطيني إشارة ... اي إشارة ....
( سيلين .... )
كنت حاسة بكلشي حواليي .... وسامعة حديثهم .... وعم حاول احكي معهم واحكيلهم انا هون .... اسمعوني .... بس للأسف بدون فائدة ....
حاولت انو حدى يسمعني ... حاولت احكيلهم لاتقلقو عليي .... بس ماقدرت ....
للصراحة كنت خايفة كتير .... خايفة يتخلو عني ويمشو .... كنت خايفة من الوضع اللي انا فيه .... صعب كتير انو تحس باللي حولك ومايحسو عليك .... صعب كتير تسمعهم ومايقدرو يسمعوك .......
يتبع .......❤
( ياترى شو رح يصير مع بطلتنا .... اذا حابين تعرفو شو رح يصير تابعوني بالجزء القادم ... )
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
سياف بحزن : الحل الوحيد انو ناخدها معنا .... ونبحث عن طبيب يعالجها ...
وائل : معك حق .... لازم نلاقي طبيب بأسرع وقت ...
( اتفقو انو يكملو مسيرهم ويبحثو عن طبيب يداوي سيلين .... وحزمو اغراضن وحملو سيلين وتابعو طريقن )
ايمليانا وهي طايرة : شباب ... شايفة قرية صغيرة قريبة من هون ...
ماجد بفرح : متأكدة !...
ايمليانا : اي طبعا متأكدة ... وقريبة كتير من هون ...
وائل بفرح : وأخيرا رح نعرف وين نحنا ... ونعالج سيلين ...
سياف : يلا شباب لازم نسرع ...
وائل : بس انا حامل سيلين ... كيف رح أسرع ؟!... مابقدر ...
آندرو : وانا مابقدر لانو جرحي لسا ماتعالج عالمظبوط ...
سياف : تمام .... يلا نكمل مشي ... المهم نوصل قبل مايحل الليل ...
ايمليانا : اي معك حق ...
بعد ساعتين متتاليتين من المشي .....
آندرو : وأخيرا وصلنا .... انا تعبت ...
ايمليانا : الحمد لله وصلنا وصار فينا نرتاح ...
وائل : خليكم انتو هون عند سيلين ... وانا وسياف رح نروح نبحث عن طبيب ....
الكل : تمام ...
آندرو : لاتتأخرو ...
سياف : لاء مارح نتأخر ... بس انتو لاتتحركو من مكانكن ...
ماجد : تمام ... نحنا بإنتظاركم ....
( راحو سياف ووائل يبحثو عن طبيب يعالج سيلين ... وبقيو ايمليانا وماجد وآندرو عند سيلين اللي داخلة بغيبوبة ... )
سياف : مرحبا اختي ... نحنا عم ندور على طبيب شاطر ... مشان يعالج صديقتنا ...
مجهولة : اول شي انا اسمي جوليا ... تاني شي مابعرف حدى هون .... انا جديدة بالمدينة ....
سياف : شكرا الك جوليا .... بالإذن نحنا لازم نمشي ...
جوليا : استنو ... انتظرو شوي ....
وائل : شو في ؟!...
جوليا وهي تضمهن : وأخيرا لقيتكم ....
وائل وهو يبعد عنها : شو لقيتي مافهمت !!!...
جوليا : انتو من الفرسان السبعة وانا وحدة منكم ... وصرلي فترة عم دور عليكم ....
سياف بقلبه ( اممم كيف عرفت انو نحنا من الفرسان .... معقول تكون من الأعداء وعم تراقبنا ؟!..)
جوليا بإبتسامة : ههه لاء انا ماني من الأعداء ... انا من الفرسان ....
سياف بإستغراب ودهشة : كيف عرفتي شو عم فكر ؟..
جوليا : لانو قوتي المميزة هي قراءة الأفكار ....
سياف : يعني هاد السبب اللي خلاكي تعرفي انو نحنا من الفرسان ؟!...
جوليا : اي .... وعرفت من تفكيركم انو سيدة الفرسان بغيبوبة ... وانا رح ساعدكن ...
وائل : كيف رح تساعدينا ؟!...
جوليا : بعرف وحدة من الفرسان ... اسمها شهرزاد ... هي قوتها المميزة هيي العلاج ...
سياف : واااو ... يعني واخيرا جمعنا الفرسان السبعة ....
جوليا : اي الحمد لله انا كتير مبسوطة ....
وائل : تمام نحنا بإنتظارك روحي جيبيها وتعي ...
جوليا : للأسف مابقدر جيبها بيوم وليلة ... لانو هيي بقرية مجاورة قريبة من هون ... يعني بدي يوم روحة ويوم رجعة ... ورح بات ليلة عندها ...
سياف : يعني رح ننتظرك ثلاث أيام !!!...
وائل : مو مشكلة مننتظرك ... بس لاتتأخري اكتر من هيك ... لانو سيلين بغيبوبة .... ولازم نصحيها بأسرع وقت قبل ماتتأزم حالتها ....
جوليا : تمام ... انا رح جهز غراض السفر وامشي .... بشوفكن بعد ثلاث أيام ....
سياف : تمام ... منشوفك ...
( رجعو وائل وسياف والبسمة على وجوههم ... )
ايمليانا : شو طمنوني .... لقيتو طبيب ...
سياف : لقينا شخص اهم من الطبيب ...
ماجد وهو يتطلع عليهم بإستغراب : شو لقيتو ؟!...
وائل : لقينا وحدة من الفرسان ... وقال انو رح تجيب وحدة من الفرسان قوتها المعالجة .... ورح تعالج سيلين ...
ايمليانا بفرح : لقيتو تنتين من الفرسان ... يعني واخيرا اجتمعنا ...
سياف : بس المشكلة انو هي بقرية قريبة من هون ... وبدها ثلاث أيام حتى تقدر تروح وترجع ...
ماجد : والحل ؟!...
وائل بحزن : الحل الوحيد انو ننتظر
ايمليانا : مافي مشكلة مننتظر ... بس المهم ترجع .
آندرو : طيب عرفتو نحنا وين ... او شو اسم المنطقة ؟!...
وائل : اي القرية اسمها قرية الأقزام ....
آندرو : امممم اسم غريب
ايمليانا : شباب لازم ناكل .... انا جعت ...
ماجد : اي والله معك حق ...
(جلسو اكلو وشبعو ... وبعد ماخصو اكل اقترح آندرو عليهم انو يعزفلهم عالناي .... وهني وافقو لانو عزفه كتير حلو ..... وبدأ آندرو بالعزف على أمل انو يوصل الأخبار ل مؤيد والملك ستيفن .... )
بمكان تاني عند مؤيد وستيفن ....
مؤيد : مولاي .... من شوي تواصلنا مع آندرو .... وقال انو هني بقرية أسمها قرية الأقزام ...
ستيفن بإبتسامة نصر : ابعتله حدى من الجنود الأقوياء بأسرع وقت ... وخليه يتأكد من الوضع وانو هالكلام صحيح ....
مؤيد : امرك سيدي .... هلق رح ابعت الجندي يستطلع الوضع ....
تاني يوم بالليل عند سيلين والفرسان .....
آندرو : اي شباب ... شو رح نبقا ونعمل هون ...
سياف : رح ننتظر وصول جوليا ... لانو بكرة المسا او بعد بكرة الصبح رح يوصلو ...
وائل : ان شاء الله مايتأخرو .... والله خايف على سيلين ....
ايمليانا : ان شاء الله
بهالحظة قطع حديثهم ش
اب ....
الشاب : مرحبا ...
الكل : اهلين
الشاب : انا تاجر وجاي حتى اشتغل هون بالقرية ... بس مالقيت مكان مشان بات فيه .... ممكن بات معكم وبكرة من الصبح رح كمل طريقي ...
آندرو : اي طبعا فيك تنام معنا ... خود راحتك ...
سياف بإنزعاج : شباب ... حاسس في شي مو منيح ... احساس غريب عم يقلي في خطر ...
ايمليانا : خلصنا سياف انت عطول هيك احساسك ... مافي شي لاتتفلسف ... اهلا وسهلا فيك معنا ... شو اسمك .
الشاب : اسمي شادي.
الكل : اهلا وسهلا ياشادي تشرفنا ...
بعد فترة نام الجميع ... ماعدى آندرو وشادي ....
شادي بهمس : بما انو الكل نامو صار لازم نحكي شوي ...
آندرو بهمس : اي تفضل انا عم أسمعك ...
شادي : رح وصلك رسالة من الملك ستيفن ...
آندرو : اي تفضل عم أسمعك ...
شادي : بقول الملك ستيفن انو حاول يتصالح مع الملك تشارل ابو الامير وائل .... بس للأسف الملك تشارل رفض الصلحة .....
مشان هيك الملك ستيفن أعلن الحرب على مدينة الملك تشارل .... واول خطوة رح يتخلص من الفرسان وسيدتهم مشان يقضي على المدينة بشكل أسرع .....
آندرو : تمام وشو مهمتي انا هلق ...
شادي : مهمتك انك تخليهم بهالمنطقة لحتى روح جيب الجيش واجي .... مشان نتخلص منهم كلهم مع بعض ...
آندرو : امممم تمام رح حاول ....
شادي : لاء لاتحاول ..... انت لازم تخليهم يبقو هون
آندرو : تمام ..... ان شاء الله ....
شادي : انا رح ارجع هلق عالمدينة ..... رح جيب الجيش وارجع ....... يومين وبرجع مارح اتأخر ...
آندرو : تمام بإنتظارك .... بس انتبه من قطاع الطرق .... بجوز يستغلوك لانو الدنيا ليل ....
شادي : لاتخاف عليي رح كون منيح ..... يلا سلام
آندرو : سلام .....
( كانو اخدين راحتن بالحديث .... ومانتبهو للشخص اللي سمع كل حديثهم ..... وبالحرف الواحد ... )
سيلين بقلبها : لاء مو معقول .... معقول ...؟!.. آندرو طلع خاين ... يالله ليش مافيني اتحرك ..... لازم اصحى بأقرب وقت وحذرهم من اللي عم يصير ....
طلع سياف معو حق من اللي قاله .... المي عم تجري من تحتنا ومو حاسين ... شو رح اعمل ... المشكلة انا متل الجثة .... لافيني احكي ولا فيني اتحرك ....
تاني يوم الصبح .....
وائل : كأنو الكل نايم .... وشادي مو موجود ... معقول كمل طريقه ونحنا نايمين .... يلا مو مشكلة ... رح شوف سيلين قبل مايصحو الشباب
(راح بإتجاه سيلين ... قعد جنبها وصار يحكيها بهمس ... وهو عم يمرر ايده على شعرها الناعم )
وائل : سيلين .... حبيبتي اصحي بترجاكي ... والله انا بحبك ... ومشتقلك كتير .... صح كنت عطول اتنرفز منك ... بس كنت اعمل هالشي مشان ماحسسك بالحب اللي جواتي تجاهك .... سيلينو !... بترجاكي اصحي ..... والله انا بحبككك وشو ماصار رح ضل حبك ....
( سياف سمع حديث الامير وائل مع سيلين ... وزعل كتييير لانو مو بس هو بحب سيلين .... وقرر انو يستسلم ويتركهم لبعض .... لانو بالاخر وائل امير .... واذا بدو شي .... شو ماصار رح يحصل عليه ..... )
سيلين بقلبها : اناااا .... معقول وائل بحبني انا ؟!...
ماعم صدق .... هالغيبوبة فادتني كتير .... عرفت عدوي من صديقي من حبيبي ....
سياف من ورى وائل : صباح الخير .... شو صاحي اليوم بكير
( وائل مسح دموعه مشان مايحسس سياف بشي .... وبعدها التفت لعند سياف )
وائل بإبتسامة : صباح النور .... ياهلا .... اي والله صحيت اليوم بكير لانو مبارح نمت بكير ...
سياف : تمام ... وين شادي ...
وائل : مابعرف من وقت صحيت ماشفته ....
سياف : اممم ... معناها كمل طريقه ....
وائل : اي اكيد ....
سياف : بما انو صحينا قبل الشباب ... لازم نجهزلهم الفطور .... مشان ياكلو بس صحيو ...
وائل : تمام ... انت جهز الاغراض .... وانا رح شغل النار ...
سياف : تمام ... شو رح نطبخ .....
وائل : بما انو مامعنا اغراض الطبخ ... مافي حل غير نشوي لحمة ...
سياف : تمام .... فكرة حلوة .... انا رح جيب اللحمة وانت جهز النار ...
وائل : تمام .... لاتتأخر ...
( راح سياف يجيب لحمة من القرية المجاورة ... ووائل صار يجمع حطب من الغابة مشان يشغل نار ... )
بعد نص ساعة ....
وائل بفرح : وأخيرا خلصت جمع الحطب .... بما انو الكل نايم رح أستعمل قوتي وشغل النار ...
( حط وائل الحطب بمكان واحد فوق بعضهم ... وبعدها عمل حركة بإيده ..... فجأة طلع نار من ايده وشتغل الحطب من النار اللي طلعت من ايده .... )
ايمليانا من خلفه : واااو ... شو هاد ...
وائل بخوف : انتي من ايمتى هون ؟!...
ايمليانا : من وقت طلع من ايدك نار ... ليش عم تخبي قوتك الحقيقية علينا ...
وائل بحزن : لانو قوتي مخيفة كتير ... متل مو شايفة هيي قوة النار ... وخفت اذا قلتلكم تخافو مني ...
سياف بإستغراب : قوة النااار ...
وائل : ايمت جيت انت ؟!...
سياف : هلق من شوي ...
وائل : سامحوني لانو خبيت عليكم ... بس كنت مضطر .... لانو لو مخبركم من الأول بجوز تتخلو عني ....
جوليا : لاء انت واحد من الفرسان ... وشو ماصار مستحيل نتخلى عنك ....
سياف بفرح : جوليا ... وأخيرا وصلتو ....
جوليا : اي ... حاولت ارجع بأسرع وقت ممكن
ماجد : انتي جوليا ؟؟؟
جوليا وهي تصافحه : اي ... انا جوليا .... وهاي صديقتي شهرزاد ... ونحنا معكم من الفرسان ...
ايمليانا : اهلا وسهلا فيكم .....
جوليا وهي تطلع على آندرو : اهلين ... ماعرفتنا على حالك ...
آندرو : اهلين فيكي ... انا آندرو ... واحد من الفرسان ...
جوليا بصدمة من اللي قرأته بأفكار آندرو : امممم اهلا وسهلا فيك .... آندرو انا عطشانة ... ممكن مي من بعد اذنك ...
آندرو وهو يطلع عليها بإستغراب : اي طبعا ... تكرمي ...
( راح آندرو على بير قريب عليهم .... حتى يجيب مي ... وجوليا لقتها فرصة لتخبر الشباب بالشي اللي قرأته بأفكار آندرو .... )
جوليا : شباب آندرو خاين صدقوني ....
سياف : قلتلهم هالحكي وماصدقوني ...
جوليا : اوثقو فيني وصدقوني ... والله مارح تندمو ...
وائل : شو قرأتي بأفكاره ...
(حكتلهم جوليا كل القصة .... وحزرتهم من آندرو ... وبعدها قررو الشباب ينتقلو على غير مكان بمساعدة ماجد بأقرب وقت ... وبدون مايخلو آندرو يحس على شي .... )
ياترى شو رح يصير ؟!...
يتبع ......... ❤
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس
ماجد : تمام شباب اجتمعو وبس رجع آندرو مننتقل فورا ...
وائل : وسيلين ... مارح نعالجها ؟....
جوليا : رح نعالجها بعد ماننتقل من هاد المكان ....
سياف : تمام .....
آندرو وهو يتطلع عليهم بإستغراب : ليش واقفين
ماجد : لانو رح ننتقل على مكان ثاني
آندرو برفض : لاء المكان هون ممتاز .... ليش رح ننتقل ...
جوليا : لانو ما لازم نبقى بمكان واحد فترة طويلة ... مشان مايكتشفو الاشرار مكاننا .....
آندرو بإصرار : بس هاد المكان كتير منيح ... ومابظن حدى عرف مكاننا ...
وائل : هاد المكان مو منيح لعلاج سيلين ... رح نضطر ننتقل لغير مكان مشان سلامة سيلين
آندرو بحزن : تمام متل مابدكن ....
( اجتمعو الفرسان حولين بعض ووائل كان حامل سيلين .... وفجأة حسو حالهم بدوامة ... وانتقلو على مكان ثاني خلال لحظات )
وائل : وين نحنا شباب ؟!....
سياف : نحنا قريبين من قصر الملك تشارل أبوك ...
وائل بفرح : يعني رجعنا للمدينة !!!...
ماجد : اي رجعنا لمدينتك ...
وائل : كتير منيح خلينا نروح عالقصر ونرتاح
ايمليانا : بالاول لازم نداوي سيلين ...
وائل : اي معك حق ... وكمل كلامه ... شهرزاد وين انتي ماعم نسمع صوتك ... يلا ابدأي بالعلاج
ايمليانا : اي والله لهلق ماحكيتي شي ...
جوليا : شباب لاتضغطو عليها ... هيي كتير خجولة مابتحكي كتير ...
وائل : ايوا ... يلا مو مشكلة منعتذر .... بس ممكن من بعد اذنك تعالجي سيلين ....
شهرذاد بخجل : اي تكرم .... بس ممكن تحطها عالارض ...
( قرب وائل بحزر عالارض وسطح سيلين .... وبعدها قربت شهرذاد عليها حطت ايدها على راس سيلين وفجأة طلع نور قوي من ايدها ... وبعد لحظات صحيت سيلين ... )
وائل بفرح : سيلين صحيتي ... الحمد لله عالسلامة
سيلين بإبتسامة : الله يسلمك ... ماعم صدق ... واخيرا صحيت ...
سياف : شكرا الك شهرزاد ...
شهرذاد : العفو ...
سيلين بقلق : وين آندرو ....
ماجد : من شوي كان هون ...
سيلين : شباب لاتخلوه يروح ... آندرو خاين ولازم تقبضو عليه ...
جوليا : منعرف هالشي ...
سيلين : وليش لهلق ماقبضتو عليه ....
ماجد : لك سمعو ... صوت الناي ...
سياف : شباب .... حاسس بخطر ...
سيلين : سياف ... انت شو قوتك المميزة ...
سياف بعد تفكير : قوتي المميزة ...؟!... مافي عندي قوة مميزة ....
سيلين : حاسة انو قوتك المميزة هي الشعور بالخطر ....
سياف بجدية : كيف يعني !!!...
ماجد : يعني بتحس بالخطر قبل مايصير ...
سياف بفرح : معقوووول ...
وائل : اي لانو من الأول انت مو مرتاح لأندرو وكمل كلامع بسرعة شباب لازم تلاقو آندرو وتقبضو عليه ... قبل مايتواصل مع ملك الاشرار ويقله نحنا وين ... لانو هداك الوقت رح تكون المدينة كلها بخطر ....
( اتفرقو الفرسان ... وراح كل شخص بإتجاه مشان يبحثو على آندرو ويوقفوه قبل مايتواصل مع حدى ... )
سيلين : وائل لاتروح ... في شي مهم لازم خبرك ياه ...
وائل بحنان : تفضلي ...
سيلين : وقت كنت بغيبوبة ... سمعت من آندرو وشادي ... انو ابوك هو الشخص الشرير مو الملك ستيفن ...
وائل بصدمة : شو عم تحكي انتي ... معقول تصدقي شي سمعتيه من الاشرار .... وكمل بخجل ... يعني بفهم من كلامك انو كنتي تسمعينا وتحسي فينا ؟!...
سيلين صار وجهها احمر وصارت تحاول تتجاهل النظر لوجهه : اي بصراحة ... كنت حاسة بكل شي ... وسامعة كلشي ... بس مو قادرة اتحرك ....
وائل : سيلين ... اطلعي بوجهي ... بفهم من كلامك انو سمعتيني ....
سيلين وهي تحاول تغير الموضوع : المهم ... لازم تلاقي حل مع ابوك .... لانو عم يرفض الصلحة مع الملك ستيفن ...
وائل : تمام .... رح احكي مع ابي واسألو عن الوضع ... وبتمنى يكون كلامك مو صحيح ... لانو اذا كلامك صحيح وقتها يمكن تصير مشكلة كبيرة ....
وكمل كلامه وهو يتطلع عليها بحنية : منرجع لموضوعنا .... انتي سمعتيني وقت حكيت معك وانتي بغيبوبة ؟!....
سيلين ودموعها على خدها : امم سمعتك وتأثرت كتير .... بس ماقدرت احكي معك وجاوبك ...
وائل : سيلين .... انا رح احكي معك موضوع بجدية ...
سيلين وهي تطلع بعيونه : تفضل ...
وائل وهو يركع على رجليه : بتقبلي تتزوجيني ؟!......
سيلين وهي تشده عشان يوقف : رجعو الشباب قوم بسرعة ....
وائل بإنزعاج : وقتكم هلق !!!...
سياف : بشو زعجناك أستاذ وائل ....
وائل بإبتسامة مزيفة : لاء ولا شي عم امزح معكن ...
ماجد وهو ماسك آندرو بقوة : قبضنا عليه والحمد لله ....
وائل : اي كتير منيح ... ربطوه وخلو عينكم عليه ...
ايمليانا : تمام ...
آندرو وهو يتصنع الحزن : شباب ... انا واحد منكم ... كيف بتعملو فيني هيك ...
وائل : انكشفت كذبتك ... رجائا اسكت مو وقتك ....
ايمليانا : اي شباب .... قبضنا على آندرو وعالجنا سيلين ... صار وقت نروح على القصر
وائل : اي امشو ... بس انتبهو على آندرو مايهرب ....
جوليا وهي تطلع على ايمليانا : امشي على الارض متلنا ... صرنا بالمدينة والعالم عم تطلع علينا ....
ايمليانا وهي توقف
عالارض : بس انا مو متعودة اوقف عالارض ...
وائل : حاولي بتتعلمي ...
ايمليانا : تمام رح حاول
( جهزو حالهم وراحو على قصر الملك تشارل ابوه للأمير وائل .... )
ايمليانا : والله تعبت .... خلوني استريح شوي
وائل : يلا اصبري ... قربنا نوصل ...
ايمليانا : ياجماعة ارحموني .... انا مو متعودة امشي على رجلي كل المسافة .....
( وهي عم تحكي تفركشت .... وكانت رح توقع ... بس بآخر لحظة سندها سياف من وراها ... )
ايمليانا وهي تطلع عليه بخجل : شكرا الك ...
سياف بإبتسامة : العفو ...
سيلين : وأخيرا وصلنا ....
الحراس : مين انتو ... مافينا نخليكن تدخلو اذا مافي الكم موعد سابق مع الملك ...
وائل بعصبية : افتحو البوابة ... انا وائل ومعي أصدقائي ...
الحراس بخوف : امرك ... امرك امير وائل ... منعتذر منك بس بالاول ماعرفناك ....
وائل : حسابكم بعدين ... افتحو البوابة ...
( ابتعدو الحراس وفتحو البوابة .... ودخلو الفرسان بفرح وبهجة .... وانصدمو من المشهد اللي شافوه ...
شجر وعشب وزهر وفي .... شمس وعشب ونبات وورد .... نظافة وخدم ونافورة مي ... )
كان منظر القصر من الداخل كتير حلو ....
وائل : اهلا وسهلا شباب ... اتفضلو ...
ايمليانا : واااو ... كتير حلو المكان ...
جوليا : عنجد بحسدك انو عايش بهيك مكان ...
سياف : وأخيرا صار فينا نرتاح شوي ...
وائل : اعتبروه بيتكم ... وخدو راحتكم ...
ماجد وهو يمسك آندرو : وهاد وين نروح فيه ؟!..
سيلين : ههههه شكلك وانت ماسكه بضحك ...
وائل : سلمه للحراس ... خليهم يحطوه بالسجن بهالفترة ... بس لوقت نلاقي حل ....
ماجد : تمام .....
سيلين : وائل ... لازم تحكي مع ابوك ... وتتأكد من كلامي ...
وائل : تمام رح بدل تيابي وروح فورا عند بابا ...
سيلين : إي موفق ....
وائل وهو يطلع على سيلين : يلا سلام ...
جوليا وهي تطلع بوائل : يما الحب يماا ...
وائل بخجل : رجاءا لاتقرأي أفكار شخص بدون اذن ...
جوليا بإبتسامة : امرك امير وائل ....
وائل : روحو ارتاحو .... وانا رح شوف بابا وارجع ... خلينا نلتقى بالحديقة بعد ساعة ....
الكل : تمام ....
( راحو الكل يرتاحو .... ووائل راح على غرفته بدل تيابه وبعدها راح على غرفت ابوه ... )
وائل وهو يدق الباب : بتسمحلي ادخل ؟!..
الملك تشارل بفرح : اي طبعا ... تفضل ادخل ....
وائل وهو يدخل : كيفك بابا ... شتقتلك كتير ...
الملك تشارل : اهلا وسهلا بالأمير وائل ... وانا شتقتلك ...
وائل : بابا ... في موضوع ضروري ... لازم احكي فيه معك ....
الملك تشارل بقلق : تفضل ...
وائل : انا عرفت انو الملك ستيفن طلب الصلحة .... مشان حماية البلدين ...
الملك تشارل : وانت مين حكالك هالكلام ...
وائل : مو مهم مين حكالي ... المهم اعرف هالكلام صحيح ؟!...
الملك تشارل بحزن : اي هالكلام صحيح ...
وائل بصدمة : وليش انت رفضت هالشي ...
الملك تشارل : لانو ابوه هو اللي قتل جدك ...
وائل : متأكد من هالكلام ...
الملك تشارل : اي متأكد
جوليا من خلفهم : بس ماتنسى ياملك تشارل ... انو اخدت بثأرك وقتلت ابوه للملك ستيفن ....
وائل بصدمة : هالكلام صحيح ؟!..
الملك تشارل : انتي كيف بتدخلي على غرفتي بدون اذن ... وكيف عرفتي هالشي
جوليا : انا كتير اسفة عالتدخل بس كنت مارئة من هون وسمعت حديثكم ... وعرفت هالشي لانو قرأت افكارك ....
وائل وهو يتطلع على ابوه : بابا بفهم من هالكلام انو انت قتلت أبوه لستيفن ... ومع هالشي سامحك وعرض عليك الصلحة وانت رفضت .... وكمل بعصبية وهو يضرب ايده بالحيط : لك كيف بترفض ... كيف بتعرض حياة شعبك للخطر كيف ...
جوليا بخوف : اهدأ وائل ... بترجاك اهدى ...
الملك تشارل بحزن : انا مستعد اعمل شو مابدك ... بس سامحني يا ابني بترجاك ... بعرف انو غلطت ... وهلق عم حاول صلح هالغلطة بس ماعم اقدر ...
الفرسان من خلفه بخوف : وائل ... شو في ؟!.. شو عم يصير هون ؟!...
الملك : مين انتو ؟!....
الفرسان : نحنا الفرسان السبعة ...
وائل وهو يتجنبهم ويكمل كلامه مع ابوه : اذا بدك مني سامحك اترك الحكم ...
الملك تشارل بصدمة : شوووو !!!... شو عم تحكي انت ؟!....
وائل بجدية : اذا كنت عنجد بدك ياني سامحك لازم تترك الحكم وتسلمني انا الحكم ....
سيلين وهي تركد وتحضن وائل : وائل ... اهدى ... انت عارف شو عم تقول .... بترجاك لاتورطنا ...
وائل وهو يتطلع بأبوه : اي عارف .... ومتأكد مية بالمية من الشي اللي عم اعملو ....
الملك تشارل وهو يوقف ويشيل التاج من فوق رأسه : وانا ئبلان انو سلمك الحكم .... لانو بالاخر انت ابني ورح تستلم الحكم بعد وفاتي ...
ومشي خطوتين ووصل لعند وائل وحط التاج على راسه وباسه وكمل كلامه : بعد ماشفت اصرارك ... وانك جمعت الفرسان السبعة خلال أيام ... خليتنى اعرف انك قد المسؤولية .... وهلق صارت المدينة والقصر بحمايتك .... من اليوم انت المسؤل عن الحكم ....
الفرسان بفرح : وائل ... مبروووووك .
وائل بجدية : مافي وقت للتهنئة شباب ... لازم بأقرب وقت نت
واصل مع الملك ستيفن ونتصالح معه ...
@rwayate
سياف : اي معك حق
وائل : ماجد ... لازم تنقلنا على قصر الملك ستيفن ...
ماجد : بس متل مابتعرف انا قوتي محدودة ... مابقدر انقلكم مرة تانية بنفس اليوم ... صعب كتير ...
وائل : بترجاك حاول ... لازم نحل المشكلة بأسرع وقت ممكن ..
ماجد : بس بهالحالة رح اتعب كتير ...
شهرذاد بخجل : مافي مشكلة اذا تعبت بعالجك ...
وائل بفرح : اي تمام .... لقينالك الحل ....
ماجد : تمام اذا هيك ... جهزو حالكم ...
@rwayate
سيلين : انتظرو شوي ... انت ماقلتلنا كيف رح تحل المشكلة ...
وائل : رح نسلمهم آندرو مقابل الأسير اللي عندهم ... وبعدها نتصالح ونرجع عالقصر ...
ماجد : بس بجوز تنقلب الأحداث علينا ويستغلونا انو نحنا بأرضهم ويقاتلونا
سياف : شباب ... حاسس بخطر ... خطر قريب علينا ....
سيلين : أنتو وقت قبضتو على آندرو تركتو الناي معه ولا اخذتوه ؟!....
ماجد : انا مااخذت شي ....
سياف : وانا مااخدت شي ...
الكل بصدمة : تواصل مع الملك ستيفن من خلال الناي .....😱😱😱
يتبع ........ ❤
#أسير_أحلامي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_السابع
الكل بصدمة : تواصل مع الملك ستيفن من خلال الناي .....😱😱😱
بهالحظة بيدخل لعندهم واحد من الحرس وهو خايف وتعبان من الركض ....
وائل بقلق : خير شو في ؟!.. كيف بتدخل بدون اذن !!!..
الحارس : اسف سيادتك ... بس وصلنا خبر خطير قبل شوي ...
وائل بخوف : شو في احكي بسرعة ...
الحارس : جنود الملك ستيفن صارو على أبواب المدينة ... عاملين حشد كبير .... ورافعين راية الحرب ...
سيلين بصدمة : شوووو ...
( وائل وهو يتطلع على ابوه بحزن ... بمعنى انو عجبك الوضع هلق .... رح يصير حرب من ورى تفكيرك ....
تشارل وهو يتطلع بأبنه الملك وائل بحزن ... بمعنى انا اسف ... فيك تتصرف كيف مابدك .... )
وائل وهو يكلم الحارس : بتروح لعند الملك ستيفن ... وبتقله انا رسول الملك وائل .... وبتطلب منه هدنة مشان نحلها سلمية ...
الحارس : امرك امير وائل ...
وائل بعصبية : ملك وائل
الحارس : امرك سيادة الملك وائل ...
وائل : بسرعة روح عم انتظر جوابك ....
الحارس : بأمرك ... سلام .....
مننتقل عند الملك ستيفن بالخيمة الخاصة فيه عند أبواب المدينة ....
ستيفن وهو يحكي مع شخص مربط قاعد بأرض الخيمة : لنشوف شو رح يعملو ... اكيد رح ننتصر عليكم ...
...... : مستحيل تنتصرو علينا ...
ستيفن : اسكت احسن ما اقتلك ...
...... : مارح تقدر تقتلني .... لانو وقتها رح تخسر آندرو والناي .....
ستيفن بعصبية : اسكت احسن مااتورط فيك ....
( بهالحظة وصل الجندي اللي بعته وائل .... )
بعد مدة من الزمن
ستيفن بعصبية : شو شايفين انو نحنا لعبة بين أيديكم .... اول شي رفضتو الصلحة ....وهلق بدكم هدنة ....
الحارس المرسول : اسف سيادتك ... انا مجرد رسول ...
ستيفن وهو يحرك سيفه بسرعة : اي وهلق لنشوف ردك يا استاذ وائل ... وضحك ضحكة نصر هههههههه
مؤيد : ليش قتلته سيادتك ؟!...
ستيفن : مو شغلك .... بتاخد راسه وبتوصله مع حدى من الجنود لقصر الملك وائل .... يلا بسرعة شيله من وجهي
مؤيد : امر سيادتك .... بالإذن ....
( ورجع ستيفن يكمل حديثه مع الشخص المربط ... )
ستيفن : اي منكمل حديثنا يا .... اي صحيح شو اسمك انت ....
..... : اسمي مايكل
ستيفن : اي يا مايكل ... يكون بعلمك مارح يقدر حدى يتغلب عليي وعلى زكائي ... واكيد رح انتصر انا بالحرب وضحك ضحكة شريرة هههههههه
مايكل بسخرية : هههههههه شكرا على غبائك سيادة الملك ستيفن ... انا بهالفترة اللي اسرتني فيها استجمعت كل قوتي .... وخليت مساعدي آندرو يحل مكاني بهالمدة ....
ستيفن بإستغراب : مساعدك آندرو ؟!... كيف يعني مساعدك آندرو ....
مايكل وهو يوقف : اي ليش مستغرب .... مساعدي آندرو ...
ستيفن بصدمة : كيف وقفت ... كيف فلتت الحبال بدون ماحس عليك ...
آندرو بإبتسامة نصر : ههه لانك غبي ... عنجد انك غبي ... ومن هالحظة انا بدئت مهمتي ....
( فجأة طلع نور من مايكل وبعدها بلحظة توقف الزمن ... وكلشي صار جماد متل الصخر ... )
مايكل : وهلق لازم روح انقذ آندرو قبل مايأذوه ....
( راح مايكل بأقصى سرعة عالقصر لعند وائل .... وصل عالسجن واخد المفتاح من الحارس وفتح الزنزالة وطالع آندرو منها ... بعدها اخد آندرو وراح عالغرفة اللي فيها الفرسان .... طبعا صار كل هالشي والزمن واقف عند الكل .... بعدها وقف آندرو بعيد شوي عنهم ورجع الزمن متل ماكان .... )
وائل بخوف : انت مين ... وكيف دخلت بدون اذن ...
ماجد : آندرو شو عم يعمل هون ...
اندرو : شو جابني انا لهون من شوي كنت بالسجن ....
مايكل : رح فهمكن كل القصة ... بس اصبرو عليي ...
سيلين : كيف يعني نصبر ...
مايكل : انا معكن من الفرسان ... وهاد مساعدي آندرو .....
الكل بصدمة : مساعدك آندرو ؟!....
مايكل : اي رح احكيلكم كل القصة ... بس ريحو حالكم ...
( خلال هالوقت كان الملك السابق تشتارل عم يتطلع على مايكل بصدمة .... )
وائل : بابا ... شو في ... ليش نظراتك مو طبيعية ...
تشارل : مايكل بكون ابن اخي اللي اختفى من سنين طويلة ....
وائل بإستغراب : يعني مايكل ابن عمي ...
مايكل : اي هالكلام صحيح ...
جوليا : انا فهمت كل القصة شباب ....
ماجد : تمام انتي اسكتي ... خلي مايكل يحكي ...
مايكل : آندرو كان من الحرس بقصر ستيفن وكان دائما معي بالفترة اللي كنت بالسجن وكان يساعدني بدون ماحدى يعرف حتى اقدر استجمع كل قوتي قبل ماتبدأ الحرب .... وهو تبرع يكون مكاني مشان يطمن على وجودكم كلكم بخير ....
وطبعا هو كان ينفذ كل أوامر ستيفن .... مشان مايشكو فيه ....
وائل : نحنا اسفين آندرو لانو شكينا فيك ...
الكل : منعتذر منك ... ومنتمنى تسامحنا ....
آندرو بإبتسامة : مو وقت الاعتذار هلق ... لازم احكيلكم عن قوتكم ....
مايكل : اي تفضل ... احكي ...
اندرو : لكل شخص فيكن قوة خاصة ... بتميزة عن غيرة ....
وهالقوة مابتطلع كاملة لحتى يتحدو الفرسان كاملين مع سيدة الفرسان السبعة ... وانا رح ساعدكم
قوة وائل المميزة هي النار ...
قوة سياف المميزة هي الشعور بالخطر
...
قوة ماجد المميزة هي الانتقال من مكان لمكان
قوة ايمليانا المميزة هي الطيران بدون أجنحة ...
قوة جوليا المميزة هي قراءة الأفكار ...
قوة شهرزاد المميزة هي العلاج والشفاء ...
قوة مايكل المميزة هي توقيف الزمن ....
ولحتى تتحدو مع بعض لازم ...
سياف : شباب في خطر قريب ....
( بهالحظة دخل واحد من الحرس بخوف .... سيادتك .. الملك ستيفن بدأ الحرب علينا ...
الكل بصدمة : شوووو ...
وائل : يلا شباب لازم نبدأ القتال قبل ماتوصل الحرب للمدينة ويتأذو الشعب ... بسرعة لازم مانخليهم يدخلو المدينة ....
الكل : تمام .... امرك .....
( انطلقو الفرسان وسيلين واندرو كلهم الحرب .... وكان وراهم جيش كبير من الفرسان الأقوياء .... )
ستيفن بنظرة نصر : هاه ... شايفكم جيتو ....
وائل بجدية : اي جينا .... مستحيل نتركك تقتل الجيش والشعب ونحنا قاعدين عم نتفرج عليك ....
ستيفن وهو يحكي جنوده : اهجموووو
( وبهالحظة بدأت المعركة المنتظرة من بداية الرواية ... هي المعركة الأساسية والحاسمة ...
كان الكل عم يقاتل بأقوا ماعنده ....
وائل بالنار ... سياف وماجد ومايكل بالسيف ... وآندرو وشهرذاد بالسهام .... وايمليانا عم تطير وتساعد الجيش .... جوليا بتقرأ أفكار العدو وبتنقلها لأصدقائها ...
وسيلين كانت تطلع عليهم من بعيد بخوف ....
كانت معركة كبيرة بمعنى الكلمة ....
بعد لحظات كان الدمار ملئ المكان ....
سياف متصاوب والدم عم يجري على جسمه ...
ووائل محاصر وعم يحاولو يقتلوه وقوته رح تنفذ بأي وقت .....
وستيفن عم يضحك ضحكته المشهورة .... ويقول هههههه هاي هي قوة الفرسان .... ماطلعو شي جنب جيشي .... كونو متأكدين انو رح انتصر عليكم ....
وسيلين عم تطلع بخوف ودموعها على عيونها ....
بهالحظة تقدم آندرو من سيلين وحكالها ... )
آندرو : ياسيدة الفرسان السبعة ..... صار لازم تجمعي قوتك ... ولازم تطالعي القوة المكمونة جواتك وتساعدي الفرسان السبعة .... لحتى يطلعو من هالمحنة اللي هم فيها ....
سيلين بخوف : آندرو ليش صوتك تغير ...
آندرو بإبتسامة : انا الكتاب اللي انتي فيه ... عم حكيكي عن طريق آندرو ....
سيلين وهي عم تطلع عالمناظر اللي حواليها ... والقتلا والإصابات : احكيلي شو لازم اعمل حتى ساعدهم ...
آندرو : اجمعي قوتك وخلي ببالك انو لازم تساعديهم وماتخزليهم ....
( بهالحظة استجمعت سيلين كل قوتها ... وحطت ايديها على اذانها وصرخت صرخة مدوية وفجأة طلع منها نور .... غطى المكان بأكمله ... متل اللي طلع منها وقت دخلت الكتاب ...
والفرسان السبعة فجأة طارو بالهوى واجتمعو ... وكل شخص منهم طلع منه لون من النور ... متل ألوان قوس قزح .... شكلهم كان بجنن ...
وفجأة سمعت آندرو عم يحكيلها ... )
آندرو : يلا سيلين مافي معك وقت ... أتمني أمنياتك الثلاثة بسرعة .... مافي معك وقت ....
سيلين بحزن : أمنيتي الأولى انو تنتهى الحرب وننتصر نحنا على الشر ...
وامنيتي الثانية انو يبقى حبي مع وائل للأبد وينتهى بالزواج ونعيش سعداء مع بعضنا ....
وكملت ودموعها على خدها وامنيتي الثالثة : انو يبقى السلام والمحبة بهالكتاب للأبد .....
( بهالحظة شافت وائل قريب منها وحاضنها )
وائل : بدي منك توعديني انو مهما تغير الزمن مشاعرك تجاهي ماتتغير ... وعديني سيلين
( سيلين كانت رح تجاوبو .... وتقلو خليك معي لاتروح ... بس بهالحظة صحيت على صوت مرت ابوها )
جولي : يلا قومي تركتك عم تلبسي ورجعت لقيتك نايمة .... قومي بسرعة ...
سيلين بصدمة : لاء ... لاء ... لااااء ... مستحيل .... كل هاد كان حلم .... يا الله ماعم صدق .... مستحيل كل اللي صار يكون حلم ...
جولي : بسرعة جهزي حالك ونزلي ضيفي القهوة .... الشب مستعجل وبدو يشوفك ...
( طلعت مرت ابوها من الغرفة وهي صفنت بالشي اللي صار معها ... )
سيلين : مستحيل .... مستحيل يكون حلم ... اكيد حقيقة ....
( مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
وهيك بتكون القصة خلصت بدون مايكون الها نهاية ....
#النهاية .........
لاء لاء استنو لحظة ... انا قلت النهاية ؟!..
مستحيل تكون هيك النهاية بقصصي
انتظروني بالجزء الأخير قريبا
#محبتكم_امل_الحياة