قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزءتاسع
___________
@rwayate
نعم شوفي..شوووو ايمت صار ..ماشي 10 دقايق وبكون عندك لاتتحرك..

سكر سماعة وهو معصب وعم يمشط شعره بايديه من العصبية..

انا بتعذب لطلعها من هل مكان وهي هيك ببساطة بترجع باجريها لهونيك..شو هل بنت يا ...صرت شك انو فيها شي..
ترك كل شي متل ماهو ..اخد مفاتح سيارة وطلع بسرعة ومستعجل..
__________________
كانت مستغربة الهدوء اللي في البيت كتتير بعد ما تحممت وارتاحت بعد هل سفرة حبت تشوف خطيبها..كان بيت كبير عليها ويادوب هي حسناني تلاقي طريق نزلت من غرفتها لانو البيت بالنسبة الها متل متاهة..
انتبهت ع ديكور البيت موضة قديمة وغراض قديمة..

صارت تتامل البيت وهي تحكي
اول شي لازم سويه بالبيت اعادة تصميم ديكور كامل ليصير عصري وكلاس..اممم شو كان اسمها للخادمة..ماري ماري..

نعم مام ..

وين خالد بيك..

بغرفة مكتب مام..
@rwayate
دليني عليه ..

اتفضلي من هون مدام.

صار فيكي تروحي ع شغلك هلا..

فتحت باب وفاتت..

ناق ناق ..خالد انتي هون..وين راح خالد..

وهي عم تتفتل بغرفة المكتب ..

مكتب حلو وانتيك رح خليه مارح اغير في اي شي..شو هاي اوراق شو..
شافت نهلة كل الاوراق اللي بتخص نارا كانت علامة صدمة موجودة ع وجهها..
ضلت قاعدة بالمكتب وهي تقرا ورقة ورقة وبالتفصيل.
--------------------------
اتفضلي مين بدك تقابلي ....

في مريض عندكم اسمه يعقوب بدي شوفوا لو سمحت..

ايه تكرمي خمس دقايق وبكون عندك..

لحظة بس شوي..

شو في انسة..
@rwayate
انت بتعرفني شي..او شفتني قبل هل مرة ..

لا بعتذر منك انسة ولامرة شفتك..

صار فيك تروح تجيب اللي طلبته.

سبحان الله لما بقول معك قرش بتسوا قرش..
__________________
كان قاعد بالحديقة الها يومين طالعة من مشفى كانت الوحيدة اللي مخلي فيه عقل بكون اكبر اناني اذا بخليها تروح كان يتمنى انها ماتطلع من هون حتى ماتتركوا لحاله كان بيعشقها بموت فيها كان يتذكر لما كان يحضنها بين أيده او يمسح دموعها ويطبط ع ضهرها بس تجي تبكي بحضنه كانت هي الحياة الو من وقت ماراحت الحياة ماضللها اي لون او طعمه. .رفع راسه اول ما سمع صوت الممرض. .

قوم تحرك في الك زيارة يلا لسا بدك تفكر ..

مين مابتعرف.

لا والله بس تصير عند السكرتير تخبرني ..قوم خلصني

مشى يعقوب معه وهو مو عرفان مين عم بدو يشوف ..
______________________
كنت متوترة و عم نفخ اخر شي قعدت ع كرسي وصرت ألعب باظافيري اول ماسمعت صوت فتح الباب وقفت بسرعة من كرسي اول ماشافتوا كان ضعفان ومبين عليه التعب هاد شخص لي سندي هلا اكتشفت اني بحبو حب مو طبيعي..
يعقوب..
_______________________
اول مافتح باب الغرفة كان منزل راسه من وجع الغريب الي صار براسه من ورا الأدوية
بدوا يعرف مين صاحب زيارة مفاجأة. .
اول مااجاه صوت مابينساه أبدا. .

يعقوب. .

رفع راسو ماتوقع ترجع وتسال عنو فكرها خلص وطلعت ونستوا كان مصدوم من شكلها الجديد راجعة نارا احلا من قبل. .ضل فاتح تمو وهو عم يتطلع فيها
.......................
اول ماترك ممرض الغرفة ركضت لعندو وضميتوا شقد اشتقت لها حضن وهو كان امبين عليه مصدوم..
رفعت راسي..

شو يعقوب ظاهر مااشتقتلي يعقوب رد علي..

انتي هون مالك حلم فكرتك نسيتيني ..

بنسا دنيا كلها وما بنساك شقد اشتقتلك يعقوب اشتقتلك ..

لفها مشان يصدق انها موجودة هون بحضنوا مو حلم

يعقوب عن قريب رح طالعك انت كمان من هون مارح اتركك..
رفع راسها وصار يطلع فيها وضم وجهها بين ايدي

لاتخافي علي انتي صرتي برا هلا بلشت حياتك وانسي كل شي..

لا يعقوب مارح انسى رح انتقم من كل واحد عذبني..

انتي ضعيفة مافيكي تعملي كل هاد لحالك وخصوصي انو اعدئك كتتير واصلين..

مشان هيك رح تطلع من هون مشان نحط ايدنا بايد بعض
انتي ديري بالك ع حالك ماشي

هزيت راسي بمعنى وانا عم ابتسم..
قرب من جبهتي وباسني
اجت صوت قوي من وراي وكان صوت عصبي. .
نارررررررررا
_______________________
كان عم يسوق بسرعة ليوصل للمشفى وكان معصب كتتير من تصرف نارا بس ليش رجعت لمشفى..
لمعت براسه مافي غيره جاي تشوفه..
اتذكر وقت اللي اجا عندها لما كانت مرضانة
قعد ع تخت كان عم يقيس حرارتها كانت عم تهلوس وتحكي وهي نايمة قرب دانه من تمها ليفهم هلوساتها.كانت كلمتها ما واضحة ما سمع غير اسم شخص يعقوب. .
بعدها انتبه انها فتحت عيونها وصارت تبتسم
كان وجهها احمر وعيونها عم يلمعو مع شعرها احمر كان منظرها كتتير حلوة..
قرب منها اول ماسحبته لعندها فتح عيونه من حركة اللي سوتها لفت ايدها حولين رقبته وباسته من خده وبعدها غمضت وهي عم تقول اسم يعقوب..
في شي دايقو انو فكره هل بوسة لهاد الشخص عصبه
صحا من ذكرى..
وصار يضرب ع دركسيون بكل قوة وهو عم يشتم ويسب
هي جاي تقابلوا..
اول ماوصل شحط بالسيارة وطرق باب سيارة بكل قوة وصار يمشي بسرعة من دون مايعذب حاله وراح ع غرفة زيارة ..
متوقع تكون هنيك..
اول ما فتح باب ..جمد بارضه من منظر اللي قدامه
ماحسن يتحكم باعصابه اول ماشاف نارا باحضان يعقوب وعم يبوسها من جبينها وهي مبسوطة ورضيانة
صرخ باعلي صوت إلو...
ناررررررررررا..

___________________________
#الجزءالعاشر
_______________
@rwayate
اول ما سمعت هاد صوت نقزت و خفت..ليش عم خاف منو اول ليش بلشت خاف..نزل يعقوب ايديه عن وجهي وبعد عني شوي. .كل شي صار بسرعة مسكني من ايدي وسحبني..وانا عم شوف يعقوب وعيوني مركزة عليه حطيت ابتسامة بادلني فيها ورجعت لفيت وجهي للشخص اللي سحبني معاه. .حاولت افلت ايدي منو بس متل اللي عم يبعد صخرة تقيلة عن ايده. .اول ماطلعنا كان سواق عم يتطلع فينا لما طلعت فيه نزل عيونه بالارض مع اني كنت مستعدة روح وارتكب فيه جريمة..
بعدها فتح باب سيارته ورماني فيها بكل قوة عنده..لدرجة اني صوبت كتفي بحرف المقعد وطرق باب لدرجة اني حسيتوا رح ينكسر وبلمح بصر لف وركب. .كانت سواقتوا سريعة وعصبية وهاد شي ماكان اللي بدي اياه كنت مستمتعة ..
اول ماوصلنا بسرعة فتحت باب وطلعت من سيارة .
صوت صراخه القوي وراي..

نارا استني نارا وقفي عندك..

ماكنت عم رد عليه كانت نار العصبية عم تمشي بجسمي
اول ما وصلنا عم نمشي ع ممر الحصو..
وقفت صرت صرخ فيه..صرت لوح بايدي وشعري منتكش ع قد ماعم حرك رأسي. .

مين مفكر حالك اه قلي مين انتي حتى جاي تدخل بأموري

وقفت عم اتفرج عليه كيف واقف متل صنم ومصدوم..ماتحملت صرت دور ع اي شي لحتى فش قهري فيه
انتبهت للحصى اللي تحت اجري وحملت حفنة منها وصرت اضربه فيهن وانا عم صرخ..

بعد عني احسلك انا بفرجيك انا بفرجيك اتركني لابقا تتدخل فيني

كان عم يحاول يتجنب الحجرات وهو كمان كان معصب بس عم يستنا لخلص ليبلش هو صراخه
كنت عم اضربه من دون وعي كنت معصبة من حالي من خوفي منه ..
عند اخر حجرة صبتوا ع جبينوا هون زاد تنفسه وغضبه حسيت هل شي من عيونه
قرب لعند بخطوات سريعة وهو عم يكز ع سنانه ..اصابع ايده كان ضامهن في بعض لدرجة انو مفاصل ايديه بانت من كتر ما كز عليهن..وانا مو احسن منو كنت عم ألهث بكل عصبية ..قرب مني لصار قريب من وجهي
فتحت عيوني ع وسعهن متفاجئة من تصرفه..
دفشتوا عني وانا عم اسحب نفس بغضب..

كيف بتسمح لحالك تتصرف هيك..انت..

ماخلاني كمل ورجع هجم على شفايفي وانا عم حاول اتخلص من ايديه اللي محاوطني فيهن ..اول ما حسيت عليه ارتخت ايده انتهزت الفرصة ودفشتوا من صدور لترك شفايفي وبعد عني ضربته كف ع وجه ورفعت اصبع ايدي مقابيل وجه. .

رح تندم ياخالد رح تندم ع هاد تصرف

هربت من نظراته اللي كانت غريبة علي كنت دايخة من هل تصرف اللي سواه كنت عم اتفركش بخطواتي اول ما وصلت فتحت باب رئيسي وبسرعة طلعت ع غرفتي
اول مافتت طبقت باب بكل قوة وانا عم اشتم وسب
الله يلعنك ياخالد ..ليش عملت هيك صرت فش قهري بكل الغراض بالغرفة كسرتهن
قعدت ع تخت وانا عم ألهت من تعب
____________________________
كان واقف محله وعلامات الانتصار ظاهرة ع وجه
فات بكل هدوء ع بيت وابتسامة راضا مرسومة ع وجه لولا وجود حدا في البيت كان صار يصفر كانت البوسة عم تنعاد براسه كان مبسوط كتتير بعد وليمة صغيرة اللي اخدها كان علامات رضا ع وجهه بس انمسحت اول ماشاف نهلة واقفة ع شباك مطل ع حديقة وعطيته ضهرها ..كانت وقفتها امبين عليها الجدية ..
شو هاد خالد بيك اميت كنت ناوي تخبرني
_________________________
#الجزءالحادي_عشر
__________________
جمد بارضه اول ماسمع كلامها معقول شافته لما باس نارا
قرب لعندها ..

نهلة انتي فهمانة الموضوع غلط..

رفعت ايدها لتسكتوا..

عندي كل الإثباتات والأوراق شاهدة ع كلامي..

عقد حواجبه عن شوعم تحكي فتل عيونه نحو طاولة المكتب شاف أوراق نارا الطبية..من جوا حس بارتياح كبير معناها ماشافت شي نفخ زفرة طويلة وبدلها بجدية. .

كيف بتسمحي لحالك انك تقري اوراق خاصة

مين اللي عمل فيها هيك لنارا..

عرف من طريقة كلامها انها مارح ترد عليه حتى لو قلها تنسى

لحد الان مابعرف بس عم لاحق موضوع. .

شو مسكينة هل بنت شقد تعذبت ..

ايه مسكينة كتير ..بهل وقت كان همه يلم الأوراق ويضحك..
مسكينة بس حلوة. .

خالد قلت شي..

لا بس عم قول الله يعينها علي عاشتوا..

ايه خالد لازم نساعدها حرام. .

كيف بدك تساعديها

رح استخدم اساليبي ورح اوصل للي عملو معها هيك. .

نهلة لاتتدخلي بالموضوع انا بحلو..

حطت ابتسامة مرحة ع وجهها قربت منو وهي عم تقول

هل كلام قولوا قبل ماشوف الملفات

عرف انها رح تقرب لتبوسه فورا وقف وبعد عنها..

بعتذر نهلة عندي شغل بالمشفى هلا اتذكرت موضوع مهم

استغربت كتتير من طريقة هربوا منها..
من وقت مااجا لهون وهو عم يتهرب منها ياترى شوفيه..
اجلت تفكير بالموضوع. حطت هلا بعقلها شغلة وحد و بس
نارا تعرف مين كان سبب وصولها لمشفى المجانين
قررت تطلع لعندها لفوق..
________________________
بعد الحمام بارد اللي اخدتوا حسيت حالي احسن قربت لعند مراية مشان مشط شعري شهقت اول ماشفت طرف شفتي مورم

الله يلعنك ياخالد..والله لخليك تندم

سمعت صوت طرق باب غرفتها. .

ممكن ادخل ..
من صوت عرفت انها نهلة ..

حطيت ابتسامة صفرا ع وجهي وسمحتلها تفوت. .

كيفك نارا ..
اهلين نهلة شو سبب زيارة سعيدة لغرفتي..

ولا شي حابي نتعرف ع بعض من أكتر. .

بظن تعرفنا اول ماشفتك ع باب..

عيون نهلة كانت مركزة ع شفايف نارا. .

نارا شفتك ورماني

تلبكت بس حاولت مابين اي شي جاوبتها بكل برودة اعصاب..

قرصتني نحلة ع طريقة..

رفعت حاجبها..
ونحلة ماعجبها غير شفايفك لتقرصهن

اوووف هلا..شو بدك جاي تحققي معي

خلص ولاشي..
@rwayate
حابة اعرض خدماتي عليكي ..

كيف يعني مافهمت..

اذا كان بدك يعني مساعدات قانونية وهيك شغلات انا جاهزة..

ليش شو فهمك فيهن..

اللي واقفي قدامك اكبر محامية والها سمعتها

عنجد شي حلو

اتفضلي كرتي بس بدك شي احكي معي ماشي سلام
@rwayate
سلام..

صرت اقلب الكرت بين ايدي بعدها رميته ع طاولة
قعدت فكر ليش كذبت عليها ليش ماخبرتها ع تصرف الي سواه خطيبها
بس هلا مو وقتها ..كل شي بوقته حلو اول شي لازم حل مشكلة يعقوب
وطالعوا من مشفى. ...

ونزلت ع غرفة المكتب.لأخد دفتر الأرقام فتحت باب وقفت صرت اطلع بكل زاوية بهل مكتب كل شي محله حطيت ابتسامة ع وجهي وصرت اتفتل بعيوني ع كل زاوية بالمكتب كل مكان الي فيه ذكرى فتت وصرت المس مكتب الخشبي صرت اتذكر ابي لما يقعد بكل هيبة بهل مكان
قربت لكرسي الجلد وصرت المسه وشمه نزلت مني دمعة غصب عني لما اتذكرت ابي .صرت امسح دموعي وانا عم احكي مع حالي
مو وقت دموع نارا مو وقتها هلا.

صرت دور بالدرج ع دفتر أرقام الهواتف
كان كل شي متغير بالمكتب

وين دفتر كان هون يالله هل غبي مغير محل كل شي

وصلت لدرج مقفول حاولت افتحه ماانفتح يأست من فتحوا. .
ماكان عندي غير حل واحد اسال خالد وين مكان دفتر. .
طلعت بسرعة ع غرفتي صرت انتطر رجعتوا ع شباك غرفتي ..
ضليت ساعة كاملة وانا عم استنا اول ماشفت سيارة فاتت
بعدها فتحت باب الغرفة سمعت صوت خطواته وهوعم يحكي مع ماري تجهز العشا وفات ع غرفته انتهزت فرصة وبسرعة رحت ع غرفته وفتحت باب من دون مادقو ..وفتت بكل عصبية
وين مكان دفتر الأر....

ماحسنت كمل لان انشكل لساني من خجل والصدمة..
كان امبدل تيابوا وكان لابس بيجامة من دون قميص

نزلت عيوني بالارض وكان عم يحكي بجدية وتعب..
كيف بتفوتي من دون مادقي الباب..

جاي اسالك وين دفتر الأرقام

شو بدك تعملي في..

هل شي مابخصك بظن..

مابخصني معناه مارح اعطيكي اياه

رفعت عيوني من عصبيتي كنت رح اصرخ بس اول ما شفت نظرات عيونه خفت اجيت بدي اهرب بس سبقني ع باب وسكروا ورجعت خطوتين لورا وانا رافعة اصبعي عم حزروا
#لهيب_الحقد_رفيف_كرم
#الجزء12_13_14_15.....انتهت
_______________
@rwayate
نارا(خالد عم نبهك لا تقرب وتفكر تعمل اي شي.)

كان واقف ساند حاله بالباب وحاطط ايديه بجيوب بيجامة
رفع كتافه وهو عم يتطلع فيني..

خالد(ماني عامل اي شي بس مافي طلعة لتقولي شو سبب اللي بدك فيه دفتر..)

نارا(قلتلك هل شي مابخصك لوسمحت اعطيني إياه )

مارح اعطيكي اي شي..

خلص ماعاد بدي اياه بعد هيك خليني اطلع

مافي طلعة للاسف من هون لتقولي شو هو سبب..

مجنون انت هلا بيجي حدا وبشوفني بغرفتك..

كنتي فكري قبل ماتجي لعندي ع الغرفة..

خالد كبر عقلك وافتح باب..

لحد الآن عقلي كبير والا شفتيني عم اتصرف بطريقة تاني..

لمعت عيونه بطريقة خلت جسمي يتقشعر كله وخلاني افهم عليه..

ماشفتوا غير واقف وصار يمشي بخطوات بطئ لعندي..

رفعت ايدي ..
خالد لا تقرب خالد خليك بعيد..

صرت دور ع اي مطرح اهرب عليه وقبل مااهرب مسكني من ايدي ..
خالد اترك ايدي خالد لاتفكر حتى بعد هيك اتركني..

كان حاطط ابتسامة مايلة ع وجهه ودفشني للزقت بالحيط حط ايديه ليمنعني اهرب. .
غمضت عيوني

خالد بكفي رح قلك ليش بس بعد..

كنت حاسة ع انفاسه عم تضرب ع وجهي حسيت شفايفه صارت على خدي..

خالد خلص بترجاك رح قلك ليش. .

جفلت اول ماحسيت ع ايده صارت ع شفايفي..

ليش ماقلتلي انو شفايفك اتورمو كنت عطيتك مرهم مناسب..

فتحت عيوني بعصبية. .ونترت ايدوا عن شفايفي

بسبب يااستاذ

ضحك ضحكة خفيفة ورجع صار يتطلع فيني..

ايه خلينا نرجع لموضوعنا ..شو بدك بدفتر الأرقام

بدي اخد أرقام محامين عنا بالبلد..

بعد عني .
شو سبب. .

نفخت وصرت أتطلع فيه .
بظن عطيتك سبب مافي داعي تسالني عن السبب..

نارا احكي احسلك

بدي عين محامي ليعقوب ليطلع من مشفى. .

هل خبر نزل عليه متل الصاعقة قلب وجهه وقرب من وجهي لصار لازقين ببعض وجبينا لازقين ببعض . ضليت عم اطلع فيه وماكسرت عيوني ابدا ..

نارا شو علاقتك بيعقوب..

رفعت حاجبي ونحنا لسا ع نفس وضعية. .
@rwayate
الموضوع ما بخصك دكتور خالد..

نارا لا تستفزيني ..احكي في شي بينك وبين يعقوب..انتي يتحبيه

كان ناطر كلامي ع احر من جمر وهي عم تنعاد براسه كيف كان يعقوب ماسكني من وجهي وعم يبوس جبهتي..

ردي علي خلصيني..

ايه انا بحبه ..بحبه كتتير..

ماحسيت ع ايدوا غير خبطها بالحيط..

كنت متفاجاة من تصرفه. .

اطلعي برا نارا بسرعة..

دفتر اعطيني اياه..

اطلعي لبرا احسن ماسوي شي مايعجبك..

شو صار عليكي هلا كنت مافيك شي كله لاني قلتلك اني بحب يعقوب. .

ماحسيت عليه غير مسكني من ايدي وفتح باب وزتني برا. .
@rwayate
وقعدت ع الأرض وطرق باب بصوت عالي كتتير..
قمت ونفضت تيابي ..ورجعت بسرعة ع غرفتي
صرت فكر من وين بدي جيب محامي شاطر
اجت عيوني ع طاولة شفت كرت نهلة بسرعة فتحت باب ونزلت للطابق الأرضي. .صرت دور عليها لحتى لقيتها قاعدة بالحديقة عم تشرب فنجان قهوة..

مسالخير نهلة

يا مسا النور..

فيني اقعد معك..

ايه اتفضلي من اول مااجيت ماحدا قعد معي خالة

ام خالد طول وقت بغرفتها مابتطلع..
مارديت عليه غير اني هزيت براسي وصرت العب باصابعي..

شوفي نارا شايفتك متوترة في شي..

قلتلي اذا بدي مساعدة قانونية اني اجي لعندك

وانا مع هل كلام اتفضلي شو بقدر اخدمك..

بدي طالع صديق لألي ..
@rwayate
وين بكون هاد صديق..

بالمشفى اللي كنت فيها هو صحفي فوتوا صحاب النفوذ لهونيك لحتى ماينشر وسخاتهن..

امممم يعني رح تكون شغلته صعبة

اذا مافيكي بلاها وانا رح شوف محامين غيرك..

قلتلك شغلة صعبة مو مستحيلة بكرا رح راجع ملفه وبنشوف..

مارح تعملي اي شي ومالك علاقة بالموضوع. .

لفيت راسي اول ماسمعت صوت خالد عم يحكي بعصبية..
وقفت وصرت صرخ فيه..

شو دخلك اه ليش مابدك اياه يطلع من هونيك عم قلك انا بحبه

لانو واحد نصاب وعم يضحك عليكي شاف بنت حلوة وجدبة قال بضحك عليها وبخليها تطالعني..
@rwayate
هون ماتحملت وانفجرت بوجه..
جدبة لكان ..مين كان يضل معي كل ليلة يحميني من ممرضين اللي حاولوا اكتر من مرة يعتدوا علي(ابكي)..ولا جلسات الكهربا اللي من اول مافتت ع مشفى وهنن عم يعذبوني فيهم هو الوحيد لي كان يطبطب علي ويهديني ومايتركني لحالي غير الأدوية اللي كانوا يعطوني ياها لحتى يتخلصوا مني هو علمني كيف مثل اني عم اخدها وبعدين بياخدها مني وبيرميها..هو هو الوحيد يظل فايق لحتى احسن نام وانا مرتاحة هو هو كان معي بكل لحظة من اول سنة فتت فيها لهلا هو معي مارح اتركه مارح اسمح لاحدا يدخل فهمان ..
مسحت دموعي وتركت الكل اللي تجمعوا ع صوتي العالي مصدومين وطلعت ع غرفتي بسرعة فتحت باب وبعدها قفلتوا وانا عم ابكي رميت حالي ع تخت وانا منهارة من اعترافي اللي قلتلوا..
_____________________
ليش عم تتطلعي فيني هيك..

ماتوقعتك تكون لهل درجة اعمى وين كنت لما هي كانت عم تتعذب كل هل قد..

مابعرف لا تساليني مابعرف شي مشان الله نهلة خلص..
رح اتركك ياخالد بس لمعلوماتك انا رح ساعد يعقوب لحتى يطلع من هذا المشفى لانو اثبت الغريب احسن من القريب..
................
بسيطة ياابني هونها ع حالك لاتلوم حالك..

كيف مابدك لوم حالي ياأمي ونحنا وعدنها نضل حدها

انغدر فينا وانضحك علينا والله لوبعرف انو ابوك عم يخطط
يعمل هيك ولا بعمري سافر معو وبترك هل بنت لحالها

شو ذنبها ليصير فيها هيك ياامي..
@rwayate
ذنبها انو حوليها ذئاب ووحوش مابترحم بس إن شاء الله برجعتنا رح نصلح كل شي ورح خلي نارا القديمة ترجع..

ان شاءالله امي..
يلا ابني خلينا نفوت
_____________________
كنت نايمة بتيابي ماغيرت وعيوني حمر وشعري منكوش ونايمي ع بطني..
حسيت ع صوت دق باب ..

روحوا من هون ماني حابة شوف حدا..

رجعت تنقيرا ..
فهمنا بقا اتركوني بحالي. .

نارا هاي انا نهلة. .
شو بدك نهلة تعبانة..

في موضوع بخص يعقوب بظن رح احسن طالعوا..
@rwayate
وقفت ع اجرية اول ماسمعت اسم يعقوب. .

ركضت لعند باب ..
خبريني كيف فيك طلعيه..

لقيت سبب لحتى يطلع..بس مارح تفوتيني هون ع باب بدي خبرك..

اتفضلي فوتي ..

لا حبيبتي اول شي بتفوتي بتحممي وبتغير تيابك وبتلحقيني لتحت ماشي..

ماشي 5 دقايق رح الحقك

مافي خمس دقايق كنت جاهزة ونازلة ع درج بسرعة لشوف نهلة والطريقة اللي رح طالع يعقوب فيها من مشفى

سحبت كرسي وقعدت حدها ..
يلا احكي انا جاهزة اسمع شو هي طريقة.
_______________
#الجزءتالت_عشر
______________
@rwayate
كنت عم تقولي انو يعقوب صحفي ماهيك..

ايه هيك خبرني

طيب بتعرفي اسمو الكامل..

ايه اسمو يعقوب ال*** صحفي كبير..

معقول صحفي كبير ماحدا دقق بسبب دخوله المشفى..

ماحدا بيعرف لانو هو شخص اختفى..

كيف صار هيك ..

بحسب ماقلي يعقوب كان عم يسوق ليوصل ع منطقة قريب من البحر اخد طريق فرعي مافي حدا واتعطلت سيارته هونيك وقف شاف سيارة سودا لاحقته بعدها بيتذكر انو خدروه وبعدها فاق ولقى حاله بهل مشفى لاحدا سال عنه ما حدا بيعرف عنو اي شي..

ممتاز هاي نقطة لصالحنا ..
@rwayate
كيف يعني ..

يعني رح ننشر انو يعقوب لساته عايش ونقدم طلب لمحكمة بإخلاء سبيله واخراجه من مشفى ومحاسبة كل واحد كان سبب بدخوله...

ايمتى رح نبلش

من هلا امشي معي

ان شاءالله تزبط..

رح تزبط اوثقي فيني ولو ..انا اكبر المظلومين ثبتت برائتهن ع ايدي..

فعلا بعد ماقدمت نهلة اوراق واثبت انو يعقوب سليم عقليا وانو انحط ظلم بهل مشفى وبعد مااثارت هل خبرية ضجة بالإعلام وسوشل ميديا كلها ظهرت براءة يعقوب بس للأسف السبب الرئيسي بدخول يعقوب مشفى ماكان في اثباتات مشان هيك ماحسنا نوصل لواحد منهن..

كنت واقفة برا المشفى اول ماشفت يعقوب طالع ركضت لعنده وانا عم اصرخ باسمه ..

يعقوب...يعقوب واخيرا طلعت. .الحمدلله ع سلامتك

لفني لحضنه ورفعني لفوق وانا كنت مبسوطة كتتير برجعته
بس في ناس عم تفور وتغلي بالزور ضل واقف هو عم يتطلع ع مشهد دخل ع سيارة حتى مايرتكب جريمة قتل. .

قربت نهلة مني ومن يعقوب..رفعت ايدها..
الحمدلله على سلامتك سيد يعقوب
@rwayate
الله يسلمك ياانسة..

يعقوب هاي محامية نهلة هي سبب خروجك من هون..

لا تبالغي نارا لولا براءته ماكان هون

بتشكرك انسة نهلة بتشكرك كتير

قربت من يعقوب ولفيت ايده
قرب من داني وصار يهمس..
ابن عمك رح ياكلني بسنانه شوفي كيف عم يتطلع فيني والله حاسه رح يجي ويقتلني..

لاتهكل هم هو من الأصل مابده ياك تطلع من هون مابعرف
بس بتعرف شو انا كنتير مبسوطة. .هلا رح نبلش..

مين اول واحد رح تبلشي فيه..

هو ع راس القائمة اخي عفوا كان اخي عباس ال*** بس انتي هلا ارتاح وبعدها رح نبلش ..

ايه خليني ارجع ع بيتي والله مشتاق لكل زاوية فيه..

بظن مارح تحسن ترجع ..لانك بخطر.

كيف يعني مافهمت
@rwayate
يعني الي كانوا سبب دخولك لهون مو معروفين..اكيد لما عرفوا انك طلعت مراقبين كل شي..

كنا عم نمشي انا و يعقوب سوا ونحنا عم نحكي لنوصل لسيارة
نقزت اول ماسمعت زمور سيارة

خلصونا عندي شغل كتير بالمشفى اجيت لرد عليه شد يعقوب ع أيدي

لاتردي عليه خليكي هادية يلا خلينا نروح..

هزيت براسي وعيوني عم تقدح نار من تصرفاته ركبنا انا ويعقوب ورا نهلة وخالد من قدام ضليت ماسكة ايد يعقوب وماتركتها كنت منتبها لنظرات خالد..

مابعرف ليش اضحكت يمكن لان بحسن نرفزو من دون ماعذب حالي..

____________________
كان عم يلاعب بنته اللي عمرها سنة اول ماسمع رنة هاتفه
سحبو من جيب بنطلون..
انزعج من اسم اللي طلع ع شاشة هاتف ترك مدام وبنته وفات ع غرفة مكتب..
شو صاير حتى عم تتصل بعد هل فترة..شووووووو
صرخ باعلى صوت إلو ورفع ايده ع راسه بعدها سفقها ع طاولة مكتب..
كيف يتطلعه من دون ماتخبروني شو انتو اغبياء ..اذا صار ووقعت كلكن رح توقعوا ..سكر هلا خليني فكر عم قلك سكر ..
اول ماسكر سماعة الهاتف اطلع فيه لثواني بعدها صرخ صوت عالي وضرب الهاتف بالحيط..
كان لازم اتخلص منكم انتو جوز..
كان بأشد حالة الغضب وكان عم يلهت من العصبية سحب سيجارة من العلبة وشعلها وصار يدخن ليفكر بطريقة يتخلص من شخصين ..رح يدمروا حياته استرخا ع كرسيه وغمض عيونه هو يسحب نفس ورا تاني من سيجارة
___________ @rwayate _____________
اول ماوصلنا سحبت يعقوب من ايده ..ونزلتوا

تعالي بدي خليك تشوف بيت ابي كله..

كنت من فرحتي ماشوف العيون شاعلة نار

سحبت يعقوب وخليته يشوف كل قسم بالبيت
لوصلنا لقسم المفضل بالحديقة قعدنا ع كراسي

ايه لازم هلا دور ع بيت جديد

مافي داعي البيت كبير وفي غرف كتتير.

بصفتي شو رح ضل هون..
بسيطة بصفتك خطيبي ورح نتزوج عن قريب..

شووو مجنونة انتي..

ايه صرت مجنونة من اول يوم قابلتك فيه..طيب رح قولها مباشرة..سيد يعقوب ال***** بتقبل تتزوجني..

وقفي وقفي..

شو في ليكون مابتحبني..
@rwayate
ولله انك رح تخليني عصب

ماشفته غير قام وقف وظبط تيابه

وبعدها ركع ع اجريه وهو عم يقول

رجال لازم يطلبوا مو بنات ...بنات اخر زمن

هههه طيب ماشي اتفضل ..

انسة نار ال***** بتقبلي تتزوجيني

حطيت ايدي ع تمي من فرحة وعم اطلع بيعقوب راكع قدامي..
وفي شخص اول ماطلب يعقوب ايدي جمد بارضه وماعرف شو يعمل غير انو يسمع ويراقب..

ايه خلصيني ..صرت كبير ع قعدي هيك..

اممممم للاسف لاني بحبك مارح اقدر قلك لا فجوابي ايه موافقة..

نطتت عليه ولفيته وانا مبسوطة
_______________________________