قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث والاخير
بقلم:#متيلدا💖
سيرين:يلا لكن امشي نجهز حالنا ونروح واي بالمناسبه رح عرفك ع بيتي ونلاقي شي نلبسو ماشي
ليمار (بفرحه): اي اي يلا
راحو عبيت سيرين وفاتت ليمار وندهشت من بيت سيرين اديش حلو وراقي بس
ليمار: سيرين في مشروب هون ودخان انتي بتشربي يعني
سيرين: هههه لك اي فشة خلق يلا تعي نطلع ع غرفتي ونغير تيابنا
طلعو عالغرفه وفاتت سيرين فتحت خزانتا وطلعت فستان قصير كتير لونو احمد مكشوف ع ضهرو
خدي لبسي هيدا
ليمار :(بتوتر ) بس بس انا ما متعوده البس هيك كتير قصير ومكشوف
سيرين: بك صيري مميزي بعدين نحنا بسهره واجباري تلبسي هيك ها حتا شوفي انا رح البس كنزي نص بطن وشورت
ليمار :( بخضوع): طيب يلا ماشي
لبسو وجهزو حالن وراحو علسهره ووصلو علمكان
ليمار: بس سيرين هاد بيت مش مطعم او شي كافي او بار
سيرين: لك اي ما نحنا هون كل سهراتنا ها تعي فوتي وشوفي
ليمار : طيب يلا
فاتت ليمار ونصدمت من هالمنظر شباب وبنات شبه عاريين ومشروب ودخان ومخدرات لك متل بيت للوسخني ما اكتر
ليمار: س س سيرين شو شو هاد بس ليكي البنات شو لابسين وفي مشروب ودخان ..
سيرين: لك شو بدنا فيهن نحنا جايين ننبسط هلا رح تنسي كل همك
نظرات الكل ع ليمار وجمالا وجسما البارز بالفستان الكل عم يطلع عليا شدتا سيرين من ايدا وفاتت لجوا وبلشت الأغاني والرقص وشي عم يشرب وشي عم يدخن وهون شب مع بنت بوضع مقرف
ليمار: لك اي عادي كلا سهره وشي حلو بركي بنبسط شوي
وبلشت ترقص هيي وسيرين والصياح طالع والرقص الغرفه فيها اضواء خافتي
ليمار: سيرين وين المطبخ بدي اشرب مي
سيرين: يلا رح دلك يا مجد يا مجد تعال خود البنت عل مطبخ لتجيب مي
راح مجد مع ليمار
مجد: غريب بنت حلوه متلك لي جاي لهون
ليمار: شو قصدك لي شو الغلط هيي مجرد سهره
مجد :( بتمتمي ) :يا ديعانك نتزعتي
ليمار: قلت شي
مجد: لا عم قول ازا خلصتي نطلع نكفي السهره
اي يلا
فاتو لجوا
سيرين: ليمار تعي جربي الدخان والمشروب رح تنسي همك
ليمار: لا لا انا ما بشرب
سيرين: لك اي يلا كلا مره وبتنبسطي
بتردد قبلت سيرينن وبلشت تدخت وتشرب ونبسطط بلجو وفجأه لاحظت شخص من بعيد قاعد بس وجو ملتم يعني ما مبين
ليمار : انت انت
مجهول: ....
ليمار : شو القصة اكل لسانك انت مين
مجهول : ...
ليمار : اي وهبل شو مجدوب وراحت كملت الشرب والتدخين وهيك لسكرت علأخير وفجأه
سيرين: ليكي يا ليمار ما احلاكي في شب بدو يتعرف عليكي بس جوا بغرفة النوم شو رايك
ليمار: ب بب غرفة النوم ههههه ايي اي شو عليي تعا تعا يلا ههه
اخدا هالشب وفات لجوا وهيي استسلمت للوضع لانها حبت السهره وحست حالت طايره ورح تصير مميزي متل سيرين
اجا الشب قرب منا وبدو ينزعلا تيابا وما شافت غير خبطه اجت ع راسو من الشخص الملتم يلي شافتو وغرق الشب بالدم
ليمار: اااااااااع مين مين انت لي هيك قتلتو ههه مين انت
مجهول: مسكا من ايدا واخدا لبرا وختفا
سيرين : لك شو في مش كنتي جوا
ليمار: لك انا ما خصني هوي حدا ضربو ووقع هههه ( طبعن ه سكرانه ما حاسي ع شي)
سيرين : شو شو
... يااخ لك اصحا اصحا مين هيك عامل فيك
الشب : ما بعرف بس حدا خبطني ع راسي لما كنت مع ليمار
سيرين: طول عمرك اجدب ما عرفت تخلص من هالموضوع لك ما بكون سيرين ازا ما بخربلا حياتا لليمار
الشب : لك بدي بس افهم لي هيك بدك تعملي فيا
سيرين: لانا مميزه وزكيه بالجامعه وما بحب غيري يكون مميز
وطبعن مجد واقف بعيد وسمع كل شي وسجلو عندو
مجد شب طويل جسيم عيونو خصر حنطي بجنن بس ما رح قلكن مين هوي هلأ
مجد: اي هيك لكن بدك تنزعيا للبنت هلأ بتشوفي
مجد: مرحبا سيرين لو سمحتي البنت ليمار انا معجب فيا وحابب اخدا معي عبيتي هلأ 😉
سيرين بخبث : هههه اي مو تكرم مع اني اول مره بشوفك هون بس يلا خدا
شد مجد ليمار من ايدا وحطت بسيارتو وهيي عم تضحك واخدا عبيتو كب عليها ميي لصحيت
مجد: لك من اول ما شفتك قلت عنك بنت بريئه بنت ش واعيه بنت ضحيه لك شو عم تعملي بحالك لك فيقي خدي سمعي تسجيل صوت رفيقتك المحترمه وهيي بدها تأزيكي فيقي ع حالك فيقي
ليمار : ( تبكي من كل البا بحرقه) يا الله شو ساويت بحالي لي هيك صار يا الله امي يلي بتوثق فيني لي هيك عملت لي تركت اعز رفيقه الي ووثقت بسيرين يلي بدا تخربلي حياتي يا رب ساعدني
ضما مجد لصدرو وطلع بعيونا يلي سحرو : ما تبكي ليمار كانت تجربه الك
ع ع عفون بعتز ما اصدي ضمك وبعد عنا
رفعت شعرت المبلل بلمي عن عيونا وبكل برائه سالتو
ليمار:انت مين
مجد:انا ضابط شرطه
ليمار : هه اي يلا سجني اصلن تعبت من حياتي بسبب هالليله
مجد: كان بودب اسجنك لتتعلمي بس انتي مجرد ضحيه وانا هلأ بعتت دوريه عالبيت واخد الكل ولمعلوماتك هاد بيت دعاره وسيرين بتجيب عالم علب وبتحرفن وبتجيب مخدرات وبتاجر فيهن واحمدي ربك انو لو ما رفيقتك سما كنتي رح تخسري شرفك
ليمار :سما؟؟؟
مجد : اي اي سما .. سما حكتلي كل شي من خوفا عليكي سما هيي المجهول يلي ضرب الشب يلي
كان رح ينتزع منك شرفك وهبي يلي راقبتك ودلتني ع عنوان البيت وانا جيت
وفجاه فاتت سما وبسرعه ركضت ليمار لعندا وتبكي بخرقة قلبا
ليمار: سما بوس اجرك سامحيني سامحينيييي يا سما يا رفيقتي
سما: وهيي عم تبكي كمان قومي يا عمري قومي كانت تجربه الك لتعرفي تختاري صديقتك وما يغرك شكلا
ليمار: ..تبكي بلا ما تحكي شي
سما: هههه اي يلا يا فصعوني مسحي دموعك لننسا كل شي صار ومل يلي بلبيت الشرطه قبضت عليهن وحقك اخدتي يا عمري يلا ولي قومي بكرا عنا دوام يا جدبه ههه
ليمار:( مسحت دموعا) عبططا وباستا ... انتي كل شي بالنسيبي الي الله ما يحرمني ياكي
ولفو ليطلعو من بيت مجد
سما: سابقتك لتحت ماشي
ليمار : اي يلا رح غسل وجي واجي
راحت سما وفاتت ليمار تغسل وجا وفجأه اجا مجد طلع بليمار بإعجاب وقال :
مجد: سامعه بالحب من اول نظره
ليمار ( بخجل وطط راسا)
مجد :( رفعلا وجت يأيدو وطلع بعيونا وتخالط نفسو مع نفسا وقلا
مجد: تتجوزيني
ليمار : ...... انا انا
وكان مجد بايسا لصارت دقات قلبا تنسمع
بعد مرورو شهرين :
ليمار: لككك سما ساعديني قرب يجي مجد لنروح عالصاله تعي تعي زبطيلي البدله من ورا
سما: لك الله يعنو عليكي ها فتلي شوي ..اي هيك تمام وهاي خلصت احلت عاروس بالدنيا
ولولولولولولولو ليش
يا بنتي يا عمري وصرتي احلا عاروس
ليمار: يا عمري يا امي ما تبكي تؤبريزي ايي
اجا مجد شاف ليمار بهالبدله البيضه والوج يلي بيسحر ضما وباسا من راسا وقلا نورتي دنيتي يا ليمار
ليمار : بحبك مجد بحبك
وراحو عالصاله وتعالت الزلاغيط وصارو احلا عرسان ورفعت ليمار بدلتا وركضت لعند سما
ليمار: بحبك سما يا اغلا رفيقه وصارت تصرخ باعلا صوتا بالصاله وتقول سما احلا رفيقه سما اغلا رفيقه بحبكك سما
والكل يضحك والكل فرحان وام ليمار الدمعه بعيونا من فرحتا وعاشو احلا عرسان مبسوطين بحياتن وبعد فترع تجوز سما خالد اخو لمجد وصارت هيي وليمار بيتن جنب بعض يضلن سوا وعاشت ام ليمار معن كمان احسن ما تضلا وحيدي وبعد سنه خلفت ليمار بنت سمتا سما وسما خلفت بنت سمتا ليمار وام ليمار صارت تيتا وعاشو احلا حياه
انتهت،
كوني واعيه وعرفي مين ترافقي لان حياتك مش سهله يا زمردية القلب
..........................................................................

#النهاية
قصة قصيرة: #الطريق_الاسود ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..🖤✨
قصة مشاركة من صديقة القناة🌹✨
بعنوان: #شو_بتمنى
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصتي اليوم إسمها #شو_بتمنى_بقلم_حنان

الجزء الأول

امي:جوود يابنتي قومي عالجامعة يلاا
جود:يييي امي الساعة7ونص قايمة افف
تالا اختي قومي ساعديني يلاا
تالا:ولك جود شوبدي ساعدك
جود:بلبسي مشان حضر حالي

انا جود اليوم اول يوم دوام الي بالجامعة عايشة مع امي وبابا الله يطولي بعمرن وعندي اختي تالا نحن وحيدين لأهلي اختي عمره 15سنة وانا19انا كتير بحب اختي ومعتمدة عليه بكل شي رغم انه اصغرمني سجلت بالجامعة فرع هندسة والحمدلله كانو علامتي كاملين بدخلوني الفرع اللي بدي هو👇

جود:تالا بلبس هاد
تالا:اممم لالبسي جنز وبلوزتك السودا الحفر وفوقه الجكيت الفوشي
جود:اووف طيب تعي مكيجيني
تالا:ياالله منك شورايحة على عرس
جود:يلا البسي انتي كمان مشان نوصلك عالمدرسة وبلا تأفيف

بالجامعة:
دخلت عالجامعة وحسيت حالي بعالم تاني تماما وكله شباب وبنات من كل العالم بس بينن واحد لفتلي نظري وضليت شوي عم بطلع في لحتى هو دار وجهو علي وانا مشيت
وبالجامعة كان معي رفيقتي واختي وكل دنيتي سالي هي كل طفولتنا كانت سوا وكنا دايما مع بعض والحمدلله هلا عم ندرس سوا
مرت الايام عدوامي بالجامعة وتعرفت عرفقة كتير وكنت اكتر من مبسوطة واهم شي انو كنت انا ومحمد هداك الشب اللي حكيت انو ضليت واقفة بتفرج علي وصرت احكي معو ونشرب قهوة سوا👇

محمد:اي وانو كيف العيشة بالسعودية
جود:عادي مانه كتير حلوة منيح لأجينا لهون كتير ارتحت هون
محمد:اي مزبوط هون العيشة كتير احلى تركيا كلا صارت سوريين
جود:اييه
محمد:بقدر قلك شيي؟!
جود:اي طبعا تفضل..
محمد:بصراحة انا بح
ترنن ترن
جود:ييي لحظة بس لرد عالجوال
اي امي...طيب ماشي مارح اتأخر اوك مابطول..بدي شي غيرو..طيب الله معك
عن اذنك لازم امشي جايين بيت عمي
محمد:اممم طيب ماشي بتحبي وصلك
جود:لا لا شكرا......بشوفك ياحلو

رجعت لانو كان جايين لعنا بيت عمي وبدي جبله غراض لأمي بس حطيت براسي كلام محمد انو شوكان بدو يحكي مابعرف خلص بكرا بسألو.

بالجامعة:-
محمد:بخخ خوفتك ههههه
جود:ياالله شوغليظ وقفتلي قلبي
محمد/حط ايدو على جود:سلامة قلبك
الاستاذ:شوشايفكن هون والمحاضرة بده تبلش
جود:احممم اي استاذ جايين
محمد:اي اي يلا جود
جود:محمد انت كيف بتعمل هيك حميد ربك محدا شافك
محمد:اسف والله ماانتبهت'
جود:طيب مامشكلة بس لاتعيدا امشي رح نتأخر عالمحاضرة

قاعة المحاضرة:-
سالي:ليش تأخرتي
جود:هشش هلابينتبهو علينا بس نطلع بحكيلك
الاستاذ وليد:جود يابنتي وين محاضرتك خلصتيا
جود:اااه اي اي استاذ ليكا

خلصنا محاضرات اليوم الحمدلله وكان الوضع تمام وتذكرت انو محمد كان بدو يقلي شي بس ماقالو
مرت الايام بالجامعة وصداقتي مع محمد عم تقوى وصرت حس بمشاعر تجاهو ومابعرف اذا هو نفس الشي......

جود:اممم شوهالريحة الطيبة امي
امي:تعي اجيتي بوقتك عاملتلك محشي بعرفك بتحبي
جود:يييي والله ميتة من الجوع هاتو صحن هاتوو
تالا:ولي شبك اهدي مارح يهرب الاكل روحي غيري تيابك
جود:تعي تالا معي بدي اياكي تساعديني بشغلة

بالغرفة:-
تالا:شوفي اختي شبك
جود:اااخ يااختي شومبسوطة وكتير كمان
تالا:ولك شوفيي احكي
جود:محمد محمد قلي انو بحبني
تالا:ميين محمد شوبحبك فهميني
جود:هاد محمد معي بالجامعة وكتير حلو وهيك طويل وشعراتو بجننو وعيونو بدوبو ياويلييي
تالا:لاحول الله هالبنت انجنت عالاخر اي وشوقلتيلو
جود:.............
تالا:يحرام خجلت ولك احكيي يخرب عقلك يلاا
جود:وليي انتي شودخلك بهيك حكي التهي بحالك
تالا:اييه اسطفلي ثقتك زايدة
جود:الو كيفك سوس
سالي:اي ياروحي تمام وانتي
جود:مشي نطلع مشوارلأحكيلك
سالي:اي مشي رح البس وانزل لعندك
جود:بتعرفي ولاقلك خلص منقعد عالبلكونة وبحكيلك
سالي: اي يلا نازلتلك فتحيلي الباب

طبعا انا ورفيقتي سالي ساكنين بنفس العمارة نحن علاقتنا كتير قوية امهاتنا رفقةواخواتنا كتير متعلقة فيه في فرق بينا سنة بس مافيي ابعد عنا في كتير تشابه بيني وبينه هي متل توأمي ........👇

سالي:ايي شوقلتيلو
جود:قلتلو وانا كمان قلي طيب سمعيني هي قلتلو بحببك
سالي:ههههه مااجرأك من يوم يومك هيك ولك هبلة هي كم واحد حكيتي وبحكيكي يوم ومعاد بيسأل عنك
جود:لا هدوك عالجوال بس هلا قدامي والله صرت حبو
سالي:ايه الله يسهل ويوفقك ياروحي انتي بس لاتغلطي قبل مايطلبك من اهلك واليوم جاد جاي عتركيا
جود:عنجد عم تحكي
سالي:اي والله مابدك تروحي معي نشوفو
جود:ولك ايييي طبعا

رفيقتي سالي كانت بتحب واحد ممثل ومشهور اسمو جاد من وقت لكنا صغار وهي بتتفرج علي كانت مغرومة لدرجة محدا
بيتوقعه وضلت ورا لحتى من شي سنتين طلعنا انا وياها عكوريا لحالنا واهلنا طلعو عتركيا نحن هنيك استغلينا الفرصة وانبسطنا كتير ضلينا شي سنة كاملة هنيك وتعرفت ع جاد وكانت كتير مبسوطة واخدت رقمو وهيك لحتى صارت حبيبتو وكل شي بيعنيلو

تاني يوم بالجامعة:-
جود:محمد انت ماحبيت من قبل بدي اياك تحكيلي كل شي وماتخبي عني وبوعدك ماازعل مع اني بغار كتير
محمد:وانا بوعدك وعد حبنا انو ماخب ي عليكيي شي

يتبع 😘