قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#رشا : بالطلعة الي لفوق .. عند ام حسام
Telegram@rwayate
كان عم يضب الأغراض بالكيس بس صفن شوي وتطلع فيني (( شوا خدك على هداك البيت ؟ ))
#رشا : انا ممرضة ، عم دير بالي على خالة ام حسام
#نزار : انتي بتعرفيها شي ؟
#رشا : لا ابداً ، بس القصه كلها بالصدفة واتفقت مع مدام صفاء لان بدها اسبوع لتوصل من امريكا
#نزار : يعني ما بتعرفي أي شي !
#رشا : أي شي متل شو يعني ؟
#نزار : لا ما في شي
ضب الأغراض واعطاني ياهن وحاسبتو
#نزار : انتي بعيده عن المنطقة هي ؟
#رشا : اي والله بعيده كتير
#نزار : توقعت
#رشا : ليش يعني ؟
#نزار : لانك لو من هالنواحي كان اكيد سمعتي بقصة ام حسام
#رشا :الله يعينها بعرف قصتها ، خسرت ابنها وحفيدتها وصفت لحالها ... الحمدلله عندها صفاء تدير بالها عليها
#نزار : منيح عندك فكرة ، بس تعرفي كيف مات حسام ؟
#رشا : بيني وبينك عندي فضول بس ما حبيت اجرح صفاء او امها بهيك سؤال
#نزار : والله انا خايف انتي الي تنجرحي
#رشا : عفواً ؟
Telegram@rwayate
#نزار : لا سلامتك ، بس عموماً ديري بالك على حالك
#رشا : من شو ؟
#نزار : انا كنت اعرف حسام عن قرب
#رشا : اكيد كان يجي يشتري من عندك هون
#نزار : لا ... كان يجي دايماً عالمقبرة وانا كنت شوفو
#رشا : بيزور حدا ميت ؟
#نزار : مابعرف شو بدي قلك بس ...
رن موبايلي وكانت المتصلة صفاء ، استأذنت من نزار وطلعت من الدكانة رديت على صفاء وضلينا نحكي وانا ماشية على الطريق لوصلت على البيت ..
(( تمام تمام .. ولا يهمك كل شي منيح ما تهكلي هم .. مع السلامة مدام الله معك ))
سكرت الخط وفتت عالمطبخ حطيت الأغراض على المجلى وفوراً رجع خطرلي حكي نزار .. سحبت حالي وفتت لعند ام حسام كانت صاحية وصافنة بالحيط .. قعدت جنبها وسألتها بتردد
(( خالة .. ابنك حسام كيف توفى الله يرحمو ؟ ))
تطلعت فيني وعيونها مليانين خوف .. مسكتلي ايدي بقوة (( طــ ـ ـ لعيني من ه ه هــ ـ ـ ون ))
سناولت كاسة المي وحاولت شربها بس رفضت تشرب ، اعتذرت منها وحاولت هديها وندمت كتير على سؤالي هاد ضلت ماسكة ايدي بقوة لبعد ساعه ارتخت ايدها وغفيت ونامت .. تسحبت من الغرفة بهدوء وقعدت بالصالة .. كان التلفزيون مطفي وانا عم اتطلع بشاشتو السودا شفت انعكاس ظل حدا طويل كتير واقف وراي .. ضليت عم اتطلع ومو مسترجيه التفت وراي .. والشمس كانت على غياب .. والعتمة جاية
#رشا : في حدا هون ؟؟؟
استجمعت حالي وتطلعت وراي ... ما في حدا .. رجعت تطلعت على التلفزيون .. راح الظل الي كنت شايفتو
قمت على الحمام بسرعه وغسلت وجهي ... بعدين طلعت على غرفة نوم حسام
فتشت بالأدراج ولقيت شهادة سواقة باسم حسام عليها اسمو الكامل ..قعدت على التخت وفتحت موبايلي .. دخلت على جوجل وكتبت اسمو .. والصدمة كانت بنتائج البحث الي طلعتلي !!
(( انتحار شاب عشريني لأسباب مجهولة )) ... (( فقدان الشاب حسام بعد أن قام بشنق نفسه في ساحة منزله ))
(( بعد أن رحل والدها ، الطفلة دلع تموت في أزمة قلبية )) ((وجدته زوجته متوفياً بعد ان انهى حياته شنقاً ))
ولقيت صورة فيها حسام وهو شانق حالو بس كانو مغطين وجهو ... رابط حبل على شجرة الإنجاص الي ورا البيت ومنتحر والصورة بشعه كتير ..
Telegram@rwayate
وبنتو دلع طفلة عمرها 4 سنين ماتت فجأة والتشخيص سكتة قلبية !!
كنت انا الي رح يصيبني سكتة قلبية بعد ما قرأت هالأخبار وشفت الصورة ... طلعت من الغرفة ورحت قعدت بغرفة ام حسام ... كنت بدي حس بوجود أي حدا معي .. مابدي حس اني لحالي بهل مصيبة هي ..
مسكت موبايلي واتصلت بأمي .. ردت علي هي وعم تضحك وقالتلي انو كانت متشارطة مع اخواتي انو اشتقلهن واتصل هلأ .. ما قدرت الا اضحك .. ماقدرت خبرهن وين انا و شو عم يصير معي .. بلعت الحكي وجاملتها وسكرت الخط
لقيت ام حسام عم تطلع فيني بطريقة مخيفة .. #يتبع
☠️الجز الثالث☠️
Telegram@rwayate

(( شو في رشا ؟ )) اخدت نفس وجاوبتها (( لا ما في شي .. انتي فيكي شي ؟ ))
هزت راسها (( لا ))

عتمت الدنيا وصار ليل ، و الوقت كان بطيء كتير وانا راسي رح ينفجر من التفكير .. الصبح احمل حالي وامشي من هون ؟ .. طيب والمصاري ؟ ... بعدين انا ليش خايفه ! عادي الزلمة انتحر محدا بيعرف شو قصتو انا شو دخلني ..
اصلاً انا ليش عم دور على هالتفاصيل .. وظيفتي واضحة لشو الحشرية والخوف الزايد !

بعد ما تعشينا وام حسام اخدت دواها ..رحت جبت اغراضي وحطيتهن بغرفتها وقلتلها انو رح نام عندها لان مو حابة اتركها بالليل لحالها ، كنت حاسة انو هي كمان خايفه متلي .. نمت هديك الليلة بصعوبة كبيرة .. والصبح نزلت عالدكانة لعند نزار وعزمني نشرب كاسة شاي .. ما رفضت لان كنت حابة افهم شوية تفاصيل منو

#نزار : ايه خبريني كيف كانت ليلتك امبارح ؟
#رشا : تمام افضل من الي قبلها
#نزار : غريب كيف اهلك بوافقو تشتغلي هيك
#رشا : ليش عفواً شغلي فيه شي عيب ؟
#نزار : لا ما تفهميني غلط بس انتي بتعرفي كيف مجتمعنا
#رشا : اصلاً انا محدا دمرني غير مجتمعنا المتخلف
#نزار : دمرك ؟ .. كيف هيك ؟
#رشا : خلص قصة طويلة ما تهتم .. المهم انا بدي اسالك عن حسام .. صحيح هو انتحر ؟
#نزار : اوف هي بسرعه عرفتي معلومات .. وبعدك ما هربتي هههه
#رشا : ليشل اهرب يعني ؟ عادي
Telegram@rwayate
#نزار اي واضح انو عادي ليكي كيف الخوف بعيونك
#رشا : المهم احكيلي لو سمحت
#نزار : شوفي انا ما بدي فوت بتفاصيل كتيرة مشان ما يجيني وجع راس انا بغنى عنو .. بس هاد حسام كان شب مو تمام ابداً هو مرتو .. الكل يتكافى شرهن والي يتعامل معهن يصير منبوذ والعين عليه .. وشوفي بالأخير الإنسان بيشرب من نفس الكاس وهن شربو من كاسهن
#رشا : يعني انا هلأ ما فهمت شي ابداً صراحه !
#نزار : شو بدي فهمك ؟ ما في شي مهم بدك الصراحه انتي باينتك بنت طيبة ومن عيلة ومو وجه بهدلة ومشاكل لهيك انا حبيت انصحك ، بالذات لما عرفت انك ما بتعرفي شي عن هي العيلة .. وهي صفاء الي عامله حالها منيحه ليش من سنين تاركه امها بين ايدين هالظالمين ؟ ليش ما اجت وشافت حالة امها كيف ؟ مسكينة محدا اكلها غيرها الله وحدو اعلم شو كانت تشوف منهن وتتحمل

#رشا : اوف لهل درجة كان حسام ومرتو سيئين ؟

#نزار : اكتر مما بتتخيلي .. حسام ما سلمو منو لا الأموات ولا الأحياء .. وان شاء الله يكون مات واخد شرو معو

قمت وانا متلبكة ومتوترة اكتر (( دايمة عالشاي مافيني اترك ام حسام لحالها اكتر من هيك ))
Telegram@rwayate
#نزار : طيب .. نقليني رقمك
#رشا : عفواً ؟
#نزار : بترجعي وبتفهميني غلط .. مشان ازا بدك وحدات ابعتلك .. ومشان ازا احتجتي شي اغراض بس ابعتيلي مسج وبجبلك ياهن
#رشا : طيب .. سجل عندك .. &&&&&&&&

لما يجي الليل ببلش خاف .. وانا قاعده وشاده رجلي لصدري .. والساعه 11 بالليل .. رن موبايل .. بالأول نقزت بعدين شفت رقم غريب ورديت

#نزار : مسا الخير
#رشا : مين ؟
#نزار : انا نزار .. حبيت اسالك بدك شي وحدات ؟
#رشا : بالله ؟
#نزار : ايوه شكلو ما بدك .. طيب بدك شي قهوة شيس شوكلاته جبنة لبنة ؟
#رشا : نزار شو بدك هلأ ؟
#نزار : والله ولا شي بس قلت بتكوني قاعده لحالك بهل بيت ودايقه خلاقك بتطمن عليكي
Telegram@rwayate
بلشنا نحكي وشوي شوي انسجمت بالحكي .. طلعت من غرفة ام حسام وقعدت بالصالون انا وعم احكي نزار .. اخدنا الحديث لساعتين وربع صرت اتثاوب واتفقنا كل واحد يروح ينام ومنكفي حديثنا بعدين
سكرت الخط وانا مبسوطة ما بعرف ليش ، كان واضح انو نزار عم يحاول يتقرب مني وما حسيت انو نيتو سيئة تجاهي
بالذات بعد ما فهمت انو هو مدرس فلسفة وناطر دورو بالوظيفه الحكومية ، وانو وحيد اهلو وهي الدكانة كانت لابوه و هو استلمها لوقت ما يتوظف .. وسألني ازا كنت مرتبطة وحكيتلو عن قصتي والشي الي مريت فيه
ما بعرف ليش فتحتلو قلبي بهل سرعه هي ، بس يمكن لان كنت جد خايفه ومحتاجة اي حدا يكون معي ويشغلني عن الأفكار المخيفة الي براسي ..
__________________________________
صباح اليوم التالي (( اليوم الثالث من الاسبوع المتفق ))
_________________________________
الساعه 2 الظهر ، طبخت بامية ورز وطعميت ام حسام وما اكلت معها ، بعد مع اعطيتها دواها اتفقنا فوتها اعمللها دش سريع وتطلع تنام وانا انزل شوي على الدكانة ، كنت حابه اخد سكبة اكل لنزار وشوفو ..
ام حسام كانت نحيفة كتير وصحتها قليله ، بس مع هيك كانت عظامها تقيله والها وزن بس الحمدلله عندها لسه قوة لتساعد حالها تقوم ف ما كانت ترمي علي ثقل كل وزنها ، فتنا على الحمام وانا عم شيل تيابها عنها انتبهت على شي كتير غريب ، كان في كدمات بجسمها .. على ظهرها وكتفها ورجليها .. كدمات كبيرة و ملونة أزرق و أحمر .. المخيف بالموضوع انو هي الكدمات ما كانت لما حممتها المره الماضيه ! كان جسمها عادي وما فيه شي ..
#رشا : ام حسام انتي واقعه شي من التخت ومو حاكيتلي ؟ ليش هيك جسمك !
#ام حسام : لا .. ما وقعت
#رشا : كيف ما وقعتي .. اكيد محاولة تمشي لحالك بغيابي لا تخبي علي ..
Telegram@rwayate
قعدت قدامها وحكيت معها بعصبيه وصوت عالي لان كنت مدايقه كتير من الكدمات الي شفتهن و فوراً حسبت حساب انو صفاء تشوفهن و اوقع بمشكلة
#رشا : ازا بدك شي بتحكيلي انا .. وازا بدك تقومي بتنطريني .. ليش انا هون لكن ؟ لو تشوفي ظهرك ورجليكي كيف مليانين كدمات !! هيك ما بيمشي الحال يا ام حسام انا ما عم قصر معك وتاركه اهلي وكل شي وقاعده هون عندك بصير هيك ؟

تطلعت ام حسام على رجليها وشافت بعض الكدمات ، رجعت تطلعت فيني وتجمعو الدموع بعيونها وصارو شفايفها يرجفو وتحكي بشكل مقطع (( حــ ـ ســ ـ ام .. حــ ـ ـ ســام ))

#رشا : خلص خلص لا تبكي طولي بالك .. خلص اهدي مو مشكلة هلأ بحممك وبحطلك عليهن كريم
#ام حسام : طلعيني من هون
#رشا : قصدك من الحمام ؟ لا صرت مشلحتك تيابك خليني اعملك حمام سريع يلا

قمت وبلشت حممها انا ومقهورة كتير من حالي لان حاكيتها بعصبيه وخليتها تبكي هيك .. وضلت طول الحمام عم تبكي بس ما عرفت كيف راضيها ... نشفتها ورحت جبت كريم حطيتو على اماكن الكدمات ولبستها تيابها وعلى تختها ..بعتت لصفاء على الواتس

#رشا : مرحبا مدام صفاء ✋ صار معي شي وحابه يكون عندك علم لما تشوفي رسالتي احكي معي لو سمحتي 🌷

بعدين تركت ام حسام صاحيه ولسه عم تبكي .. تسحبت من الغرفة واخدت صحن الأكل معي ونزلت لعند نزار

#نزار : اهلا اهلا
#رشا : اهلين فيك .. تفضل هاد الاكل الك
#نزار: له ليش مغلبة حالك .. يسلم هالايدين
#رشا : صحة .. يلا عن اذنك
#نزار : لحظة وين رايحه ؟.. وليش هيك مكشرة وزعلانه ؟
#رشا : لا ما في شي بس ما بدي اترك ام حسام لحالها
#نزار : طيب ما رح أخرك اقعدي نشرب كاسة شاي
#رشا : طيب بس عالسريع ..
#نزار : عالسريع ماشي ..
Telegram@rwayate
قعدت معو عشر دقايق حكالي فيهن عن حالو وعيلتو اكتر بس انا ما كان عقلي معي ضليت شاردة وبالي عند ام حسام ، هيك لرجعت عالبيت فتت اطمنت عليها انها نايمة .. ضبيت المطبخ وجليت الجلي وغسلت تيابي وتياب ام حسام وطلعت نشرتهن ورا البيت جنب شجرة الإنجاص لان كان في حبل غسيل معلق ورا مربوط ما بين الشجرة و البيت .. غابت الشمس وعتمت الدنيا ، لقيت نزار باعتلي رسالة انو ازا فاضية اتصل فيه لنحكي شوي .. بس كنت بدي فوت اتحمم قبل ما صحي ام حسام .. اخدت بيجامتي والمنشفه وفتت على الحمام .. قفلت الباب .. شلحت تيابي .. و نزلت تحت الدش
حطيت الشامبو على شعري وغمضت عيوني .. حاولت استرخي وريح حالي من الضغوط الي عم حس فيها ..
وانا مغمضة عيوني والرغوة على شعري و وجهي .. رن بأدني صوت طفل عم يضحك صوت قريب كتير
كأنو الطفل جنبي بالضبط .. صرت حاول فتح عيوني والشامبو يحرقني وارجع غمضهن ..حطيت راسي تحت المي لاتغسل بسرعه وقلبي رح يطلع من محلو .. بعدين حسيت بايد صغيرة ماسكتني من رجلي ..
فتحت عيوني والتفتت لوراي انا وعم اتطلع بالأرض .. شفت بنت صغيرة لابسه فستان اخضر وعم تضحك وتطلع فيني..
كنت بدي اصرخ بس حسيت كأني خرست مره وحده .. ما في صوت عم يطلع مني ولا قادرة حرك شفايفي وانطلق لو حرف واحد .. بس دموعي عم ينزلو انا وعم شوف هاد المنظر قدامي ..
Telegram@rwayate
كانت ماسكة رجلي التنتين وعم تضحك وتطلع فيني ...
بعدين رفعتلي ايدها ... ايدها الصغيرة كانت مليانه دم ..
صرت بعد عنها خطوة خطوة وهي تزحف بإتجاهي ، وفجأة انقطعت الكهربا وما عدت شايفه شي بس لسه سامعتها هي وعم تضحك وكأنها قريبه مني .. ركضت على الباب وصرت حاول افتحو وطلعت عن سكوتي وصرت صرخ متل المجنونة ... طلعت من الحمام و فوراً فتت على غرفة ام حسام بدون تياب و مبلولة وعم ارجف واصرخ ، صحيت مفزوعة وصارت تطلع علي بخوف وتسألني شو في
قعدت بالأرض ولزقت بالحيط .. حطيت راسي على ركبتي وسكرت اذاني مشان ما اسمع اي صوت .. وضليت ابكي وارجف
نزلت ام حسام من التخت وحاولت تمسكني وتهديني وصارت تسألني (( شو شفتي .. شو شفتي !! ))
مسكت فيها بخوف واشرتلها على الحمام (( في بنت هنيك .. في بنت صغيرة بالحمام ))
حضنتني وشدتني لصدرها هي وعم تمسح على شعري ... سحبت الغطا ولفتني فيه وضلت حاضنتني لبلشت ارجع للوعي ... راحت الرجفة .. والمكان كان هادي ما فيه اي صوت والكهربا رجعت .. كأنو ما صار شي
#رشا : انا مو مجنونة .. لمستني من رجلي ... حسيت فيها كانت حقيقيه وعم تضحك .. ضلت تزحف بإتجاهي
#ام حسام : بعرف
انتبهت على حالي انو بعدني بلا تياب .. قمت وقفت على رجلي وانا حاسة حيلي مهدود ..لبست وربطت شعري ورجعت قعدت انا وعم اتذكر الي شفتو وام حسام بس قاعده عالأرض وعم تطلع فيني بنظرات ما عرفت فسر شو هن .. هل هن شفقه .. ولا خوف علي .. ولا خوف مني .. ولا هي عارفه شي ومو قادرة تحكيه .. ما كنت قادرة افهم ..
Telegram@rwayate
كان موبايلي عم يرن كل شوي .. كنت تاركتو بالصالون .. سندت حالي على الحيط ورحت مشان جيبو لان خفت يكونو اهلي الي عم يتصلو و يخافو علي لان ما عم جاوب ..
طلعت على الصالون وعيوني عم يتحركو بكل الإتجاهات ودموعي عم ينزلو من الخوف ..
مسكت الموبايل .. اتطلعت فيه لقيت 7 مكالمات 4 من اهلي و 3 من نزار .. والساعه 8:30 المسا
رجعت اتصلت على اهلي وعم امسح دموعي .. جاوبت رغد

#رغد : شو ما بتشبعي حكي انتي خلص حكينا ومشي الحال اتركيني ادرس ؟
#رشا : اسفه كنت بالحمام لهيك ما رديت
#رغد : كمان بدك تعيدي نفس الحكي ؟ خلص من شوي اتصلتي وقلتيلي انو كنتي بالحمام لهيك ما رديتي .. وقلتيلي انو طبختي بامية ، وقلتيلي انو شربتي شاي مع نزار .. وقلتيلي انك غسلتي .. وقلتيلي انك عصبتي على ام حسام وزعلتيها.. لك حتى قلتيلي انك لبستي بنطلون البيجامة الأخضر على الكنزة الحمرا هههههههههه اتركيني ادرس بقى هي حفظت كل حكيك منيح ؟
تطلعت على حالي وفعلا كنت لابسة البنطلون الأخضرة على الكنزا الحمرا .. لبستهن بدون وعي كنت بس عم دور على اي شي البسو ..
#رغد : الوووو ؟؟ شو وين رحتي ؟ ؟ ... الوووو ... الووو
Telegram@rwayate
سمعت صوت متل مفتاح عم يفتح قفل .. وطق تلات طقات وبعدا صوت فتحة باب .. سكرت الخط وتركت الموبايل من ايدي وتطلعت باتجاه الصوت
كان صوت قفل الغرفة المقفولة الي ما قدرت افتحها من اول ما فتت البيت .. كان بابها مفتوح ومردود ... والغرفة جوا عتمه
كيف انفتح الباب .. وشو في جوا ... ما كان عندي أي فكرة !!!!!!!!!!!! بس مشيت باتجاها بدون إرادة .. وبدون ما اقدر اتحكم برجلي #يتبع
☠️الجزء الرابع☠️
Telegram@rwayate
فتحت الباب شوي وفتت .. كان قاعد رجال ومرا وبيناتهن في اغراض مكومة وشمعة وحده شغالة قدام كل واحد منهن ... تطلعو فيني اول ما فتت بعدين رجعو التفتو لبعض وكملو حكي وانا لسه واقفه عند الباب ، فاتحه عيوني على وسعهن وجسمي متخشب ..
#هو : بس هي بنتنا ... كيف بدي اعطيهن بنتي دلع ؟ كيف !
#هي : انت شو صرلك ؟ نحنا هي البنت جبناها مشان نقدمها تضحية وشكر الهن .. كنا متفقين من البداية انو رح نعطيهن ياها ليرضو علينا ويزيدو قوتنا وسلطتنا اكتر واكتر
#هو : ما نسيت ما نسيت .. بس مو قادر ، مو قادر اقتلها بايدي هدول .. ضحكتها بتخليني خااف عليها من حالي واحضنها بقوة .. مو قادر انسى اول مره حملتها فيها لما ولدتيها .. ولا اول ضحكة ضحكتلي ياها .. ولا اول مره قالت بابا .. مو قادر انسى اول مره هي وعم تحاول تمشي وانا ساعدها .. كيف بدي اقتلها !
Telegram@rwayate
#هي :بكفي حكي فاضي انت من ايمت عندك قلب وبتحس ؟..الي عم تعملو رح يخليهن يغضبو علينا ونحنا مو قد غضبهن ابداً .. هي البنت لازم نضحي فيها ونشكرهن على كل شي بقدمولنا ياه وعلى القوة الي اعطونا ياها
#هو : انا ما عندي قلب .. وما بحس .. ولا مره حسيت إلا لما بلعب مع دلع وبسمع ضحكتها .. هي غيرت كل شي
#هي : الي اربع سنين بسمع حكيك هاد وبتوعدني انو تطلع هالأفكار من راسك وتطلب الرضى منهن .. وهي المره كمان رح تطلب مني نأجل الموضوع
#هو : لا ما بدي نأجلو ، هي المره رح قلك انو دلع ما رح تموت .. إذا التضحية لازمه فأنا رح قدم جسمي اضحية الهن ليرضو عنا .. المهم ما حدا يلمس شعره من دلع
#هي : ههههه ضحكتني يا حسام ، ومين قلك انو اسيادنا بحاجة جسدك انت ؟ هن بحاجة دم نقي .. روح طازجة وجسم نظيف .. مو محتاجينك انت .. بتعرف انو رح ياخدو منا دلع بقوتهن إذا ما اعطيناهن ياها بإرادتنا
#هو : ما رح ياخدوها قدام عيوني
Telegram@rwayate
وقف حسام ، تطلع فيني شوي و مشي بإتجاه الحيط ومر من خلالو كأنو مجرد خيال مو جسد حقيقي .. وقفت المرا الي كانت تحكي معو .. وصرخت (( حسااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممم ))
خفت ورجعت خطوة لورا .. التفتت علي واجت باتجاهي .. كان وشها عم يتقطع والجلد يتفتت وينزل الدم وهي تقرب لعندي لصار ما في مسافه ابداً تفصل بيني وبينها ، تطلعت بعيوني .. والدم مغطي وجهها .. وصرخت بوجهي (( حسااااااااااااااااااااااااام )) كان الصوت عالي لدرجة فكرت حالي ما عاد رح اسمع بحياتي .. حطيت ايدي على اداني وصررررخت ... بالثواني الي رمشت فيهن بعيوني اختفت المرا من المكان كلو كأنها ما كانت هون ..
كان الوجع براسي كأنو حدا ضربني بمطرقة واذاني عم يوجعوني كتير .. صارت انفاسي تتسارع وانا اتطلع حوالي لشوفها ازا لسه هون .. مرقو خمس دقايق وما صار شي ..
قربت لعند الأغراض الي بالنص شغلات مكومين فوق بعض وريحة كريهة كتيييييييير عم تطلع من هي الأغراض ..
قعدت على ركبتي وصرت اتفقد شو في وايدي عم يرجفو .. صور كتير ناس ملطخة باحمر متل الصورة الي لقيتها بصندوق الألعاب ..
Telegram@rwayate
يكون وجه الشخص ملطخ ومو باين وضهر الصورة ملطخ .. وكلهن مخيطين بشي غريب ريحتو مقرفة كتير كنت عم المسو وشم رحيتو بس مو قادرة ميز شو هو... كنت عم اتطلع بالصور الكتيرة الي قدامي... طفو الشمعتين الي كانو شغالين و انطرق باب الغرفة بقوة،، بلشت اسمع اصوات براسي مزعجة كتير متل التشويش العالي ... هيك صوت بيضرب على العصب مباشرة .. مو مفهوم .. ولا واضح ولا بتقدر تشبهو بأي صوت سمعتو بحياتك ! ..
صرت حس جسمي خفيف كتير ... حاسة بأطرافي باردين وتخدرت بالكامل ... ما عاد وعيت انا وين او شو عم يصير فيني ...
_
_
_
_
_

#نزار : رشاااا .. رشا عم احكي معك ردي علي شبك
شفت نزار قدامي .. ماسكني من اكتافي وعم يهزني بقوة .. حسيت فجأة كأنو النفس انسحب مني مره وحده .. شهقت بقوة.. ما عاد قدرت وقف على رجلي بس مسكني نزار و وقفني
#نزار : رشا احكي شي لك شو عم يصير معك انتي صاحية ؟
ضليت عم القط انفاسي وعقلي مو قادر يستوعب انا وين او شو صار .. تطلعت حوالي ببطئ
كانت الدنيا عتمه كتير وليل .. انا برا البيت .. ونزار قدامي .. سألتو بخوف (( وين انا ؟ شو صار ))
#نزار : رشا انتي بالمقبرة .. شفتك فايته لهون ولحقتك وكنتي عم تنكشي واحد من القبور .. شو عم تعملي !!!!!!
#رشا : انت شو عم تحكي ؟ انا شو جابني لهون شو عم يصير
#نزار : امشي من هون قبل ما يشوفنا حدا وتوقع على راسنا مصيبة ، تعالي رجعك للبيت امشي
Telegram@rwayate
رجعنا على البيت وكان الباب مفتوح ، قعدني نزار بالصالون وراح جابلي مي شربت و مسحت وجهي ، انتبهت انو في بايدي صورة شادة عليها كتير لدرجة انها مجعلكة
#نزار : شو هاد الي بايدك ؟
#رشا : ما بعرف
اخدها مني وفتح الصورة
#نزار :هي صورت شب بس وجهو ملطخ بالأحمر مو مبين مين هو ، رشا من وين جبتي هي ؟
#رشا : مابعرف شي انا كنت بهديك الغرفة
اشرتلو على الغرفة الي كنت فيها .. راح جرب يفتح الباب لقاه مقفول
#نزار : وين المفتاح ؟
#رشا : ما بعرف مابعرف .. هي كانت مفتوحة وفتت شوف شو فيها .. شفت حسام ومرتو كانو عم يحكو .. انا سمعت بادني .. بعدين نزار مرتو اجت لعندي وصرت بوجهي بصوت عالي .. صوت عالي كتير هز الأرض تحت رجلي .. وفجأة اختفت ! .. و .. و حسام راح انتحر .. انتحر لان ما بدو بنتو دلع تموت بس مرتو هي .. هي الي بدها تموت دلع انا سمعتها وشفتهن .. كانو يحكو قدامي هون جوا بهي الغرفة
#نزار : رشا رشا رشا ... اهدي شوي .. اهدي ؟
#رشا : عم قلك شفتهن بعيوني .. كانو جوا هي الغرفة سمعتهن سمعتهن
#نزار : استني رح شوف اذا في شي بادوية ام حسام اقدر اعطيكي ياه خليكي قاعده ..
فات على غرفة ام حسام ورجع لعندي وهو حامل شريط دوا ، كان من الأدوية المهدئة القوية الي بعطيها بالعاده لام حسام مشان الآلام الحادة .. اعطاني حبة وكاسة مي .. اخدتها وضليت 10 دقايق بعدين تمددت ونمت بدون ما حس بشي
Telegram@rwayate
(((((((((((((( صباح اليوم التالي / اليوم الرابع من الأسبوع المتفق عليه )))))))))))))))

#نزار : شو اخيراً صحيتي ؟

تطلعت ولقيت نزار قاعد على الكنباية الي جنبي .. تجلست انا وعم لم شعري و حاسة وجع براسي
#رشا : كم الساعه هلأ ؟
#نزار : 4 العصر
#رشا : اوووف كيف هيك نمت لهلأ!
تطلعت حوالي شوي بعدين ضربت جبيني لما تذكرت (( ام حسااااام ! ))
#نزار : اقعدي لا تخافي .. فطرتها وغديتها واعطيتها ادويتها .. انا ما بفهم بالدوا بس لقيت ورقة مكتوب عليها كل دوا كم حبة وايمت .. ف اعطيتها حسبت التعليمات المكتوبة وكل شي تمام
#رشا : ما سألتك عني !
Telegram@rwayate
نزار : امبلى ، كانت خايفه مني بس قلتلها انو انا خطيبك وجاي ساعدك ... هي ما شافتني من قبل وما بتعرفني ..
راح على المطبخ غاب شوي ورجع وبايدو فنجان قهوة اعطاني ياه .. شربت اول رشفه وانتبهت على سحبة الدوا الي موجوده على الطاولة
#رشا : كنت متمنيه انو كل شي عشتو امبارح يطلع كابوس وخلص ! .. بس شكلو كل شي حقيقه
#نزار : رشا بدي ياكي تهدي حالك شوي وتركزي .. انتي هيك رح تفقدي عقلك
#رشا : شكلي فقدت عقلي ومشي الحال اصلاً هههه
#نزار : اسمعي ، انا بعرف انو هاد البيت مو بيت عادي .. ونوعاً ما في جزء من عقلي بقلي انو كل شي حكيتيلي ياه صحيح ، ما بتخيل انك ممكن تكذبي وتخترعي هيك شغلات ..بالذات انو انا شفتك بعيوني بالمقبره
#رشا : يعني انت مصدقني صح ؟ ... طيب ساعدني انا كتير خايفه .. كتير خايفه
#نزار : لو ما بدي ساعدك ما كنت لهلأ قاعد هون !
#رشا : نزار انا ما بقدر ضب اغراضي وامشي ، في هي المرا الي جوا لازم ضل عندها لتجي بنتها تتصرف .. مو عارفه شو اعمل كتير خايفه ... هاد البيت صايره في قصص كبيرة كتير .. انا فهمت الي ما حدا رح يفهمو او يسمعو
حسام انتحر لان كان لازم يموت بنتو .. و دلع ما ماتت موته عاديه .. و الأم هربت بعد ما شافت الي صار بجوزها وبنتها
Telegram@rwayate
#نزار : انا قلتلك ، حسام ما بعرف كيف تعرف على مرتو بس بعد ما تجوزو صار انسان تاني ومخيف
ملامحو تغيرت ، حكيو تغير ، حتى نبرة صوتو تغيرت وصار مشراني كتير وغريب الأطوار ... وكان يجي على هاد البيت ناس من برا المنطقة .. ويفوتو لعند حسام ومرتو ويطلعو ومحدا فهمان شو عم يصير ، مع الأيام صرنا نفهم انو حسام عم يتعامل مع عالم تاني .. وما عاد انسان طبيعي متلنا... حسام الو علاقة قوية بالسحر و الجن... و اكيد هن لسه موجودين هون
#رشا : وانا شو دخلني ؟ ليش لشوف واسمع هي الشغلات !
#نزار : يمكن لان اي حدا بفوت هاد البيت رح يصير فيه نفس الشي ، سألتي شي ام حسام ازا عم تسمع وتشوف ؟
#رشا : ام حسام ! ..
قمت انا ونزار على غرفة ام حسام ، سلمت عليها وقعدت معا .. بعدين سألتها ازا في شي بدها تقلي ياه ، إزا بدها مساعده او خايفه من شي .. عضت على شفايفها و لفت وجهها للجهة التانية
#نزار : هي خايفه اكتر منك
#رشا : كيف قادرة تعيش ازا عم تشوف الي عم شوفو !
#نزار : لا تنسي انها كانت عايشه مع حسام ومرتو وشايفه كل شي بيعملوه ..يعني عقلها متعايش مع هالأمور
#رشا : طيب .. والحل ؟
#نزار : تعالي منحكي برا ..
Telegram@rwayate
قعدت انا ونزار واتفقنا انو يضل جنبي ليخلص الأسبوع الي متفقه عليه انا وصفاء واطلع من هالبيت وارجع لبيت اهلي ..

#رشا : بس كيف رح تضل قاعد معي هون بالبيت ؟
#نزار : هلأ الصبح عادي مافي داعي ضل معك لان كل شي بصير معك بالليل ، بس
#رشا : ايه ؟ .. بس شو !
#نزار : بالليل رح اضطر ابقى هون مشانك .. ما في حل تاني .. يا هيك .. يا تتركي وترجعي على اهلك وتنحل هالمشكلة

بالحقيقه الخيارين ما كانو سهلين علي ابداً ... بس الي بهمني بالمحصلة انو ما ارجع عيش الي عشتو مره تانيه ، وارجع لاهلي ب1500$ يحسنو حياتنا .. وما اتخلى عن ام حسام بهل كم يوم .. لهيك ما كان قدامي الا اقبل بوجود نزار واعتمد عليه ..
Telegram@rwayate
((((((((((((((( أول ليلة لنزار / الليلة الرابعه لرشا / نهاية اليوم الرابع من الاٍسبوع المتفق عليه ))))))))))))))
نام نزار بغرفة دلع ، الغرفة الي كنت مقرره اخدها الي اول يوم .. وانا نمت عند ام حسام.. اتصلت فيني صفاء وقلتلها عن الكدمات الي بجسم امها واعطيت ام حسام حكت معا شوي .. وقالتلي انها مجهزة كل امورها ورح تكون عندي بالموعد الي متفقين عليه ..
سكرت الخط وكملت سهرتي انا وام حسام كنت حابة الهي حالي بأي شي لانعس .. وصرت احكيلها عن دراستي بالجامعه ورفقاتي ، بعدين كيف تعرفت على خطيبي وحبينا بعض وكيف تركني وسافر .. ف حكتلي انو الله عوضني بخطيبي نزار و واضح انو شب منيح ومحترم وبحبني .. تذكرت انو نزار حكالها انو خطيبي ... قلتلها انو نعست.. تغطيت بفرشتي ونمت ..
الساعه 9 الصبح صحيت وما لقيت نزار بالبيت كان تاركلي ورقة
// صباح الخير ايتها الأميرة النائمة ، انا ليلتي كانت مريحة جداً وما شفت اي شي بيخوف .. ازا احتجتي اي شي اتصلي فيني فوراً وديري بالك على حالك //
Telegram@rwayate
مر اليوم بهدوء وما حسيت بأي شي غريب ، طلعت لميت الغسيل الي كنت ناشرتو .. وطبخت وتغدينا .. وتابعت التلفيزون وحكيت مع اهلي .. وبس صارت الساعه 8 اجا نزار ... قعدنا وحكينا شوي بعدين راح هو على غرفتو وانا فتت على غرفة ام حسام ..
((((((((( الليلة الثانية لنزار / الليلة الخامسة لرشا / نهاية اليوم الخامس من الأسبوع المتفق عليه )))))))))))
تأخر الوقت وما كان يجيني نوم ابداً ... ضليت اتقلب بفرشتي وفكر بنزار .. كيف بيحكي معي وكيف بيهتم فيني وبيخاف علي ..
كنت مغمضة عيوني عم حاول نام ومبتسمة لما سمعت صوت الباب عم ينفتح ... ضليت مغمضة وما استرجيت فتح عيوني ... وكان صوت الخطوات قريب مني .. بعدين حسيت حدا وقف .. وصوت انفاسو فوق راسي ..
قررت ما فتح عيوني شو ما صار ... بس لما حسيت ايدين كبيرة وقوية عم تلف حوالين رقبتي فتحت عيوني فوراً .. وقبل ما اصرخ حط نزار ايد على تمي .. وبالأيد التانيه كان عم يضغط على رقبتي مشان يخنقني #يتبع الجزء