قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وسن : شكرا كتير انا متاكده انه احلى من قبل , انا اسفه على تاخير بدفع الايجار سيد سراج اول ما يرجع الوضع منيح رح ادفعه كامل

سراج : بهمش ، المهم ترجعي تفتحيه و ترتبي اغراضك فيه

(ابتسمت) وسن: ممكن تقبلو مني الهديه البسيطه هاي

طلعنا ببعض و احنا كاتمين ضحكتنا كانت السله الصوف..

كانت عم ترتب اغراضها على الرفوف و عم تكتب حقهم بالارقام البرل و بعض المواصفات حست انه في حد موجود

اخدت نفس

سراج : سراج

وسن: اها عرفتك اهلا

باستغراب) سراج :كيف عرفتي؟

وسن : من ريحه عطرك

اخدت الي بايدها حطيتهم عالرف العلوي و ساعدتها بتصفيتهم مسكت علبه

وسن : شو لون هاي

سراج : ازرق

وسن : زي البحر ازرق

سراج: البحر ما اله لون الازرق انعكاس السما على البحر

وسن : السما زرقا و البحر شو لونه ؟

سراج : لا ، البحر شفاف زي الهوا ما اله لون

وسن : و هاي؟

سراج : احمر

وسن : قلب حب احمر !

سراج : اه الدم لونه احمر

عملت باصابعها قلب

وسن: هيك القلب

سراج : ممم لا القلب اله اجزاء يعني هاد تمثيلي

وسن : هاد قلبين مش قلب واحد

سراج : يمكن هيك
(فركت مؤخر راسي بايدي)

وسن : عشان اسمه قلب حب بوحد قلبين، و هاي ؟

سراج : بني

وسن : زي لون التراب و العيون، شو لون عيونك ؟

سراج : بني غامق

وسن : القهوه لونها بني ، سمعت صبح عالراديو انهم بمتازو بجاذبيه لون عيونهم بني ، تشرب قهوه ؟

سراج: تكون وسط

شمت مرتبان القهوه و حطت منه و سكر نفس الشي مكتوب عليه بالبرل كانت رح تفور عليها

اخدتها منها

وسن : فارت ؟

سراج : كانت رح تفور

و كملتها انا مسكتها فنجان بايدها ، و حسن انو شعرها انفرد مره وحده و دايقها

وسن : وين بكله شعري ؟

كانت على الارض اعطيتها اياها

وسن : لون الشعر و العيون بالشمس و هو بكون لونهم الحقيقي

سراج : الشمس بتحلل الاوان

وسن : كيف يعني بتحلل الاوان ؟

سراج : ممكن ازا حطيتي قطعه ازاز شفافه ، بتحلل لالوان الطيف السبعه

وسن: ممكن نعمل هيك ؟

سراج : اكيد

طلعنا برا المحل ، وقفنا تحت الشمس و احنا ماسكين قطعه شفافه من طلبها و انا بتساءل شو رح يعرفها انها رح تتحلل او ممكن مجرد فضول عندها

وسن : شو صار لون عيون هيك

سراج: عيوني بني فاتح و عيونك اسود

وسن : بدون شمس

سراج : ما بتحلل الاسود و البني بالشمس بفتح شوي

وسن ؛ زي التراب ؟ حلوين ..

سراج : كيف عرفتي ؟

وسن : احنا من تراب و ريحه التراب بعد المطر ، كله حلو

سراج : و المطر كمان بحلل الاوان

وسن : بصير قوس قزح

و عملت بايدها نص شكل بيضاوي لتشبهلي اياه

في قسم الشغل ...
كنا نشرب شاي و احنا كالعاده منسمع لقصه شخص جديد و احنا حوليه و عم نصغيله باهتمام

...1.....كانت بدها اياني اقراء كتب رمنسيه و تحكي معي كبطله مسلسل تركي زهقتني تقاتلت انا و اياها

حمزه : ولك انا عشانها صرت اقراءهم لو بتحبها جد لعملت كلشي بتحبه هي كمان

....1.... اجت صحبيتها تصالحنا و يخرب عقل صحبيتها مزه و بعد ما ارتبطت فيها و حكيت اخر بنت اعرفت انو صاحبتهم التالته احلى وحده فيهم صرت اخلق مشاكل خلق معها لتصالحنا هههه

...2.. انت ما بتحب انت فاتح جمعيه.......

...1....ووالله يجماعه دايما بحكي انو هي غير لما تمسك ايدي بدوب بنصهر

.....اوووهه....

.....1.....حبايبي الي بحبش يسمع هيك قصص لبرا

...2....والله شكلهم ركزو اكتر من قبل


سراج .....
كنا واقفين برا المحل بعد ما جددنا الانارمه و انا بوصفلها اياها بشكل مفصل ....


سراج :لونها زهري و بخط الاندلسي زهري غامق اسمك و اسم المحل و على الاطراف في ورد

وسن : كيف شكل الورد؟

سراج : دائره بنص و حوليها خمس دوائر يعني شكل تقريبي

شلبكت اصابعها بشكل

سراج : لا هاد مربع.. مسكت ايدها... هيك دائره

مسكت القلم و انا ماسك ايدها و رسمت ورده بسيطه على الورقه لابينلها شكلها كيف

مسكت عصايتها و تنقر فيها الارض لتستدل على اشياء الي حوليها

سراج : متاكده من المكان ؟

وسن : خايف ضيع مع وحده عميه صح .

سراج : لا ابدا

وسن : هون في عمود كهربا و عليه لافته سرعه صح ؟

سراج : صح

وسن : بعد هاد الشارع منوصل، اسمه عود الريحان

و احنا ماشيين كانت عم تقيس السافه و تسال عن اشارات محدده ، خبطت بوحد عم تمشي بالطريق

مجهوله: شو عميا

لفيت وجهي عليها و جحرتها و هي صارت تضحك فعلا تدايقت ان العالم ممكن تجرح حد و هي مش عارفه كانت روحها الرياضيه عاليه جداو انا مدايق
وسن : بهمش ، انا صرت متعوده

كان لازم نقطع الشارع لنوصل للمحل ، وقفت و هي بتسمع زامور سيارات ، و مسكت ايدها من الرسغ و قطعنا الشارع بعد ما وقفولنا السيارات و منهم شتمونا و انا مستاء من الناس بطريقتهم ...

كان في حوض زريعه اول مدخل المحل
قربت عليه و قطفت ورقه ريحان....
وسن : شم ، هاد نعنع

سراج : هاد ريحان

قطفت النعنع

سراج : هاد نعنع

وسن : كنت فاهمه غلط طول هلوقت !!

دخلنا المحل
وسن : صباح الخير خالتو كوثر وين الصندوق الي باسمي
صبحت عليها و اعطتها صندوق فيه خيطان و عده خياطه و صوف

وسن : شو لونهم هدول ؟

سراج : هاد بنفسجي و هاد اصفر

وسن : شو اكتر لون بتحب ؟

سراج : الاخضر

وسن : زي الريحان اخضر ، كم مقاسك ؟

قربت خيطان من وجها و تحس نعومتو ، كانت تفركه باصابعها و تسالني شو مكتوب عليهم ...

سراج : ممم مش عارف

وسن : ناصح و الا ضعيف ؟

سراج: نااااصح؟؟!!

فرطت من ضحك ، و هي حاطه ايدها عتمها ، ضلعت عليها و انا بستغرب منها ..

سراج : ليه بتضحكي ؟

وسن : تخيل رجل اطفاء و سمين ناس رح تحترق قبل لتوصللهم

سراج : تخيلي استنو شوي لا تحترقو و انا بركض بطيئ هههههه

وسن : كم طولك ؟ ممكن نحدد مقاس من طولك كمان عشان ما تكون قصيره القطعه

سراج: 182سم

وسن : انت عملاق ، انا 162

قامت و قفت جنبي لتقيس طول

سراج ... خلي ظهرك مستقيم لنقيس منيح ، قربي لكتفي

وسن : لوين وصلت ؟

سراج : راسك لعند كتفي

وسن : ايوا طويل محط انظار المعجبات و...... طربتني عتفكي....

سراج : ههه لا الطول و الشكل مو كلشي ، و محد معجب في ، بس انا رح اعد للالف لما احب او اعجب بحد

وسن : كيف رح تحسبها الالف ؟؟

سراج : بدقائق

وسن : كيف رح تعرف انها دقيقه الالف ؟

سراج : اول ما رح احس اني بحبها رح البس ساعه او رح اعد فيها الوقت رح اخلي وقت طويل عشان ما اندم

وسن: و ازا توقفت ساعه ؟؟

سراج : حبي ما بتوقف لالها يعني ،، ما زال فعلا حبيتها

وسن : رح تحبها عدقيقه الالف ؟

سراج: انا رح احبها من اول دقيقه لالف دقيقه ، انا لازم اروح رح يبلش توقيت شغلي سلام ..

...................

حسيت قلبي ارتعش زي محكا حمزه و صاحبني ارق العاشقين زي ما حكولي و تفكير فيها لدرجه الثمل و اتخيلها بكل مكان صرت اخيل محاداثاتي معها بعقلي كيف قناعتها بحالتها و رضاها بكلشي و روحها الرياضيه كانت بسيطه بكلشي ...

بعد الشغل ....

شلحت جاكيتي و لبست البلوزه الصوف الخضره

وسن : عمقاسك ؟

سراج : انا بشك انك انتي عملتيها .

وسن ... كلهم بحكولي انو انا الي بعملهم ، انا تعلمت اعد حبات الصوف اميز شكل بايدي و اي صبيه معي تشوف ازا في غلط تصححلي اياه

كانت معلقه ساعه علحيط جديده ما كانت من قبل ....

سراج : ساعه ؟!

وسن: اه و ضبطها كمان

سراج : ليه ؟

وسن : ممكن اشوفك ؟

قربت لعندي و حطتت ايدها على وجهي من شعري لجبيني لعيني للحيتي

وسن : سبحان من زين وجوه الرجال بالحا

سراج : بدك تشوفيني و تشوفي اللوان و كيف بتحللو بالشمس و اللوان الطيف و تتعلمي الرسم ؟؟؟

وسن : عم بشوفك بخيالي انا بتخيلك

سراج : كيف تخيلتيني عشو اعتمدتي ؟

وسن : ريحه عطرك انت انسان لطيف .. اه انا ما بشوف بس بميز الناس المنيحه من السيئة .

سراج : طيب كيف ممكن تميزيني ازا ما شفتيني او ممكن تنصدمي لما تشوفيني يعني اطلع عكس توقعك؟

وسن : بحه الصوت ، و العطر انا لما اتخيل حد برسم كل مساوئه و كل محاسنه بخيالي عشان ما انصدم لما اشوفه بحط مبررات لكلشي

............

كنا بمهمه عمل و بعد ما خلصنا اجتمعنا بساحه القسم

حمزه : شباب من اول ما حكتلي بحبك و انا هايم مره اجت عالمكتبه و معها خبز من المخبز اعطتني رغيف اسكا زغيف دقته بحياتي و عصيف بعد سنتين بتكون متخرجه من الجامعه رح روح اطلبها للزواج

كان جوهر عم يطلع من الشباك شارد و بدخن

سراج : هاد بكيت تاني ؟

جوهر : تالت

سراج : جوهر انتي بتقتل حالك

جوهر : مان ، انا اشتقتلهم

سراج : متى اجازتك ؟

جوهر : بعد شهرين و ماسه حامل

سراج : اوه مبروك، رح تصير اب لتلات !

جوهر : حكتلي اياها ، هي بتبكي

سراج : اكيد من فرحتها ، شباب تعو باركو لجوهر رح يصير اب لتلات

حمزه : اوه مبروك ، شو رح تسميه ؟

جوهر : ازا بنت ياقوت

عزام : هاد اسمه جوهر و مرته ماسه و ياقوت و روبي و كنز عيله مجوهرات

طلعت ععزام كيف رجع قوته من جديد و رجع يتفاعل معنا و فتح وجهه من بعد حزنه كان اكتر حد بينا خبير بعمله شخصيه الهادي و المثقف و الواعي عكس حمزه الي مرح طفولي و مغامر كان جوهر اقرب شي لقلبي كان متزوج و عنده عيله اكبرنا كان الاخ الكبير للكل منستشيره بكل مشاكلنا و عنده دايما حلول جذرية لكلشي ...

سراج .. كيف صرت ؟

عزام ا(بتسم ).. الي بروح بيجي غيره و ان شالله الاحسن

...........

كنا بمحل الانتيكا ( اثاث) قديم ، تلمستها باصبعها و هي مغمضه عيونها لتتخيل شكلها بكل هدوء

وسن : هاي علبه ازاز؟

سراج : جواها سفينه التايتنك

وسن : بتعرف انه طول الفلم ما حكالها انه هو بحبها

سراج : مش شرط يحككيلها بحبك ممكن الاهتمام حب و احترام حب و مساعده حب ....
وسن : و هاد

مسكت راديو صغير كتيررر قديم من جيل الثمنينات تقريبا و حاولت تعرف من خلال تلمسه لاله من اصابعه كنت احس انو اصابعه نظرها كان معتمده عليهم بشكل كبير

سراج : راديو قديم

وسن : موسيقى ؟؟

اخدته من ايدها حاولت افتحه لنسمع ممكن شي بداخله اشتريناه و اشترينه الاشرطه الي بتنحط بداخله او ممكن يشبك مع الاذاعه

سراج ....

فتحت باب البيت كان بطلع على التلفزيون حطيت ايدي على راسه و مسحت عشعره الي زمان مو شايفه كنت بدي احضنه و اعبرلهه ئديش انا مشتاقله ..

سراج : كيفك ؟

لؤي : بعد ايدك عن راسي

تجاهلته و ضليت متماسك ) سراج : ليه ما بتدرس ؟

لؤي : حر انا

سراج: احكي بادب انا اخوك الكبير

طلع علي بطرف عينه و طنشني ، و كمل الي بحضره و كاني مش موجود حسيته بارد كتير بطل الطفل الي اول ما يشوفني يركض و يحضني

سراج.انت لازم تنجح السنه هاي الك تلات سنين بتعيد نفس السنه

لؤي: ملكاش دخل

رميت عليه المخده و شديت ايده ورا ظهره بعد ما استفزني بطريقته

سراج (بعصبيه ) لا تحكي معي بتعجرف ازا مليش دخل فيك روح اشتغل و اصرف عحالك صرت شب مش صغير

بعدني عنه ، و زاحنني و استغربت كيف قد يزيحني عنه ، بطل لؤي الي احمله عشان يطول شي من رف عالي ما استوعبت انه كبر و صار شب

لؤي : عاساس انك بتصرف علي ؟

سراج : و نص الراتب شو بتعمل فيه ؟

لؤي : زي ما بتعمل فيه انت

سراج: الله يرحمهم ما عرفو يربوك

لؤي: ولا انت

صرخت) سراج: لؤيييي

اطلعت من البيت و انا معصب كالعاده دايما بحس اني اشتقتله و انه مسؤليتي برد بطريقته الخاصه عن كلشي بقدمله اياه بعد ما ورثنا ابي للمحل و منترزق منه من خلاله تاجيره ... و المصاري بنص الا و ان كلام بينا عقيم

دخل المحل ....

اسامه : شو يا حلو بترفع علينا دعوه ؟!

حط ايدو عشعرها

وسن : ابعد عني

اسامه: هش كوني لطيفه بلاش متندمي

حط ايدو عكتفها

وسن : اسامه اطلع برا بلاش ما الم عليك العالم

طلع عليها بنظراته بخبث

اسامه : شو عملنا احنا ما حكينا شي ؟

وسن ..(صرخت) : اطللللع لبررااا

سراج .....
دخلت للمحل و طب كتفي بكتفه لاقيته وجها احمر و كم تبكي اعرفت انو هو السبب رجع يدايقها
طلعت و شر جواتي بس كاتمه من اول ما انحرق المحل
كان واقف قبال محله
سحبته و قعته على الارض و ضربته على وجهه و تفيت عليه و قمت ضربته برجلي عبطنه و قربت عدانه

سراج : بديش المحك هون بالمره بتختفي ابدا بلاش ما احسب الله ما خلقك

وسن : مو مستاهل تعمل هيك

سراج : لازم يتربى

وسن : انا رح ادفع كل الايجار و اطلع من المحل

سراج : ليه ؟ انا ادبته ما رح يعيدها

وسن : مو هون مشكله المشكله انو الايجار البيت و المحل ما عم يساعده و لسا خساره كانت كبيره لما نحرق

سراج: لما يصير معك ادفعي ما رح احملك طاقه اكبر منك

وسن : شكرا بس

سراج : بس ممكن انا كمان انحط بنفس الموقف و بدي فرصه ، الحياه دواره و الا ليجي يوم

وسن : رح اردلك المعروف كله ان شاء الله

كان ضماد مغطي بشكل كامل لرقبتي و القطن لاكتفي و وجهي قرب الدكتور علي و بلش يفك الشاش حسيت بالم حارق مكانه و انا بتساءل بداخلي ليش شاش مغطيني قرب علي دكتور و طلع علي و ابتسم......

الدكتور .... الحمد لله عسلامتك

لف حمزه وجهه لورا و عزام نزل راسه للارض و قرب علي جوهر و حضني

جوهر : الف سلامه عليك مان

سراج : ويين المراي ، بدي المراي ؟؟

جوهر : سراج اسمعني

طلعت عليه بتساؤل وحيره و خايف من الجواب خايف اعرف الحقيقه الي متاكد منها

مسكت المراي ، حطيت ايدي عوجهي كان الجلد كامش عبعض و ماسحه نص عيني الشمال و ايدي شمال مكوي جلده كوي و عامل ندبات كبيره من عند جهت وجهي الايسر لداني و جنب رقبتي و كتفي انصدمت كصاعقه انصدمت انو المتشوه هاد انا انه شكلي بطل شكلي طبيعي شكلي تشوه تغير نهائيا

عزام.: الطب طور و العمليات تجميل بتخفي كلشي صدقني

انصعقت ما قدرت احكي او تطلع مني رده فعل تشنجت كليا

سراج : انا حابب اضل لحالي

وقعت المراي من ايدي و صارت الف شقفه زي ثقتي بحالي زي شكلي ، رجعت تمددت عتخت و و اول ما
طلعت استقلت من شغلي و غيرت رقمي تلفون نهائيا و قطعت بعض العلاقات و قررت ابعد عن المحيط بالكامل

فتحت باب البيت لقيت فواتير الكهربا و مي و رسائل تلفون واغبره ماكله البيت وريحه الخنقه فيه

كانت ورقه صغيره محطوطه على الطاوله المطبخ
ما في داعي لتصرف علي انا انتقلت لاعيش بمدينه...... سلام ..... لؤي

كان قبل اسبوع بازبط تاريخ الرساله ، مزعتها و كبيتها على الارض

سكرت كل الضواو و اباجور الشباك تفادي امرق قدام مراي و اشوف حالي خفت كتير من شكلي خفت من حالي كيف صرت وردتني من وسن 24 مكالمات و رسائل كتيرره و كلها تساؤلات وين غبت و اختفيتت
فجأه

قبل الحادثه

سراج : هاي صفحه الانترنت ليصيرو الناس توصي من منتجاتك و شوي شوي بتنشهري و بتكبري بمجالك
وع بازبط تاريخ الرساله ، مزعتها و كبيتها على الارض

سكرت كل الضواو و اباجور الشباك تفادي امرق قدام مراي و اشوف حالي خفت كتير من شكلي خفت من حالي كيف صرت وردتني من وسن 24 مكالمات و رسائل كتيرره و كلها تساؤلات وين غبت و اختفيتت
فجأه

قبل الحادثه

سراج : هاي صفحه الانترنت ليصيرو الناس توصي من منتجاتك و شوي شوي بتنشهري و بتكبري بمجالك

حضنتني... وسن-...شكرا الك كتير

سراج -لازم تضل اعصابك مرتخيه عشان العمليه ضايلها اسبوع

وسن : انا متحمسه اشوفك

مسكت ايدها و لبستها الخاتم

سراج .. رح يرجع النور لعيونك و رح تشوفي العالم و الالوان و التراب و تشوفي شكلي و رح الفلفك المدينه شبر شبر و تقدري تابعي برناج الصباحي صوت و صوره مش بس عاراديو ...... رح تصير حياتك كلها نور ....

...... بعد7 سنين.... ....

كنت كالعاده بهرول عند ساعه 7:30 مع كلبي مرجان الي كان نصيحه دكتور نفسي ممكن يساعدني في وحدتي و عزله النفسيه .... بعدين تعبت و قعدت على المينا ساعه لاصفي ذهني مكاني المعتاد و اعطي لنفسي وقت افضي مشاكل السلبيه و اطردها من عقلي كلها

ضحى - الله ....شوفي خفاش الليل

جوانه - هش اسكتي هيو اجا

طلت كيس اكل لمرجان و سائل تنظيف خاص بالكلب

جوانه: حساب خ16 دينار
طلعت مصارري

جوانه : عفوا سيد ....سيد .....

سراج : سراج

جوانه : احنا حابين نعملك خصم لان زبونه ممكن نقدملك خدمه رعايه لكلبك و بطاقات توفير للاكله

سراج : انا مش مهتم شكرا ....

لحقتني

جوانه : صدقني خدمتنا مميزه، و الي بجمع نقط اكتر اله راتب اضافي و انا حابه اني اكون انا

طلعت علي و هي بتحول تسررق نظر لتحت النظرات السود و طاقيه سوده المغطيه وجهي تابعت طريقي و انا غير مهتم

حطيت الاكل لمرجان و قعدت بالعتمه و انا بطلع عصور قديمه حمزه تزوج و صار عنده ولد و لؤي اخوي كمان صار اب لطفل ، منهم الي استقالو و الي تقاعدو بعد معرفت انو لؤي اجاه ولد حبيت اروح ازوره لاني قطعته 7 سنين بدون اي اخبار اعرفت اني صرت عم

انا رمشي ما داق النوم و هو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عيون حبيبي ....طفيت الراديو الصغير القديم هاد و انا حااسس بأرق بروحي ممكن هي نايمه و انا صاحي افكر فيها هي كملت لحالها و شقت طريقها و انا لحالي لساتني بنص الطريق بجوز هي تجوزت و صارت ام و انا لهلق وحيد ...
كالعاده الصراع مع الذات اقوى صراع ، عذاب الضمير القاتل و التشوه النفسي و دماغي فاقد قدره بتحكم بحياتي كل ما احاول انتشل حالي من الوهم الي عايشه برجع بستسلم من التشوه

دقيت على رقم المحل وطلبت منهم خدمه اعتناء بالكلب ( رن جرس البيت)

جوانه : صباح الخير سيد سراج انا....

سراج : اه بعرف تفضلي

دخلت البيت

جوانه : واو بيت كلاسيكي طلعت على الساعات واو ما احلاهم

سراج: لا تمسكيهم

شافت الخوذه مسكتها و حطتها عراسها

جوانه : انت مهندس ؟

سراج : ممم، ممكن تسمعيني ؟

جوانه : حتى بالبيت بتلبس نظارات و طاقيه ، و ليه هيك بيتك كئيب و عتمه ؟

سراج: ممكن تهتمي بكلبي يومين بس ؟

جوانه : ليه ؟

سراج ....كيف يعني ليه مش هاد شغلك ؟

جوانه .. اوه طيب اوك ، سيد سراج و لا يهمك رح اطعميه و ادير بالي عليه و اك.....

قطعتها )سراج .... طيب طيب

مسكت الكلب و اخدته و هي بتلوحلي بايدها.... باي ...

البست قميص ابيض لاغير الاسود اليوم رح اكون اقوى اسمعت اكتر من فيديو تحفيزي و قصص تطورات و نجاحات لارجع ثقتي بنفسي و اطفي اكبر انهزامي و اواجه الحقيقه و تشوه شكلي و ممكن اراجع ذكرياتي و ممكن انساها

لتلغب على مخاوفك واجه الحقيقه و كانك محارب يراهن عالنتصار فان ان ينتصر او ان ينتصر..... 🌍💚
رشيت نفس العطر و قطعت وعد انه لازم اوجه كلشي بخافه و جهزت حالي و ان الوقت ملكي انا ، انا و بس

قدرت اوصل المدينه الي ساكن فيها بعد اربع ساعات

دقيت الباب فتحه الشب متغيره ملامحه طلعتله لحيه و شوارب و زايد طوله كتير و متغير و صار فعلا شب ناضج ، اخد دقايق ليتعرف علي كان مستقر تمام من زوجه و عيله و بيت مرتب و باين انه تعب عحاله لما وصل لهاي المرحله

مندهش )لؤي - سراج !!

سراج - ما رح تحضني

قرب علي و حضنتو و شديت منيح عليه ممكن لابين له اني جد اشتئتله و انه اخوي الوحيد و بعمره الدم ما بصير مي و رغم انه علاقتنا ببعض سيئه الا و اني اعرفت اني جد بحبه خلال غيابه عني فعلا الواحد ما بحس بقيمه الاشي الا و ازا ضاع من ايده و كلشي منضمنو منهملو ....

لؤي - كيف صار معك هيك ؟؟؟ متى ؟؟

سراج - من اما هجرتني
زاح نظرو عني ، و تغيرت ملامحه

لؤي- كلو من ايدك

سراج - ما تغير طبعك المتعجرف

لؤي- ما كانت تفيدني مصاريك ، كنت بدي اياك تكون معي تكون اخوي

ئالها و طلع بعيوني و بشكل متأثر ، هون حسيت اني ضيعته من ايدي ، اني ندمت عكل يوم كان جنبي و اهملته بحجه شغلي ، عذر اقبح من ذنب ... نسيت اني جاي اتأسف و اعتذر عن كلشي بس ....

...... بابا........

سراج- هاد ابنك!!!

كان مبين انه اول مشيه كان ملامحه كلها لؤي نفس الشعر و العيون و نظراته ، كلشي فيه

مديت ايدي لاحضنو خاف مني و بعد لحضن ابوه ، حمله بين ايديه و كنت متاكد انه ابو ناجح ...

لؤي - هاد عمك اخوي ، انت عايش لحالك؟؟

سراج ... اه ، كنت بدي اياك تعيش معي و انت و عيلتك زي اي عيله طبيعيه

لؤي ... صعب

نزل ابنه من ايده و اشر لمرته توخده و تضيف القهوه

لؤي ...صعب كتير ، شغلي و بيتي هون

سراج ... ولا حتى عشاني( بتوسل )

قام جاب شي بايده و حطه بايدي ..

سراج: لشو هدول المصاري ؟؟

لؤي - ممكن يفيدوك

سراج -انا جاي اشوفك مو بحاجتهم راتب تقاعد بكفيني

ودعته و كاني بحضني لاله بحكيله اسف على الاهمال ، لساتني متاثر بردت فعله البارده انه ممكن يشفء علي و يزورني او يسأل عني، كانت فترات شغلي طويله تمنعني اشوفه و اقعد معه كاخ كبير او كأب و ام بعد وفاتهم و هو مراهق و الحياه الدواره رجعت عادت اني انا اكون الوحيد هاي المره سبحان الله بعد انكسار البني ادم او يكون لحاله بستنى حد يشفء عليه

انكسار يجبره الله فقط ، قادر ليحول انكسارك لمعجزه عظيمه تزهر بعدها داخل اضلعك ورد

رجعت عالمدينه... و قعدت على المينا و انا صافن بالبحر و بتخيل لو هي هلق معي و تشوف ان البحر شفاف المي بس تاثيره كبيير و كتيررر عميق كتير زي جرحي زي نرجسيتي مقوله انو ال بعد عنك خير الك بس ممكن تكون خير اله كمان و انت سبب الشر و انا كنت الشر يا وسن مرضي النفسي حطمني خلاني انسان مكسور انا اعمى يا وسن اعمى ، مش بصر ، اعمى قلب مفهمتش انو نور عيونك رح تحولي حياتي لنور بس المرض النفسي ، اقوى و انا ضعيييف ضعيف يا وسن انسان مشوووه قلبيا بس صدئيني انو حبي الك اقوى مني حتى اقوى من ضعفي النفسي اقوى بكتتيررر زيك .....

مدت ايدها بكاسه ورق

جوانه : شو كانت ردت فعلها ؟

سراج - مين هي؟ عن مين بتحكي ؟ وين مرجان ؟

ئعدت جنبي و حطت كاسه الشاي و بصوره سريعه منها رفعت الطاقيه عن راسي، طلعت علي و ابتسمت
طلعت عليها استنى انها تخاف مني من شكلي كيف تشوه راسم في وجهي بني ادم مرعب ....

جوانه ؛ ايوا هيك نشوف وجهك من زمان

سراج - شو تشوفي ؟ تشوفي التشوه !

جوانه - اي تشوه ؟

كانت ردت فعله لشكلي هادي جدا ، حطت اصبعا على راسي و طلعت بعيوني و ركزت فيهم

جوانه - التشوه تشوه عقول

رجعت الطاقيه لاغطي وجهي خوف ناس تشوفني

جوانه - لا لا خلي شمس تفوت لجوا تيجي عوجهك تتاثر فيها و تتاثر فيك امشي شوف الناس بدون نظاره شمسيه سوده شوف انو شكلك ما رح ياثر عليك ابدا

مسكت ايدي و خلتني امشي بين الناس و بالطريق بدون طاقيه و نظاره و انا زي اول مره بشوف العالم شفته اشي جديد و غريب ..

جوانه- امشي ما تبالي بنظرات الكل او فيه خلل لازم تتاقلم صبح عهاد و اسئل كيف حالهم صدقني رح تتحسن كنت احارب تشوهي النفسي و الجسدي، بضعف فانا يا الله قليل الحيله ادعو لك بجوف الليل ان تحتضنني.

كنت بطلع عتلفزيون برنامج الصباحي لما استضافوها بفقره الاعمال الفنيه كانت كبرانه شوي و شعرها طولان و متغيره ملامحها للاجمل خلتني صافن فيها رجع دقات قلبي تنبض زي لما كانت تحط ايدها عوجهي و تتلمس ملامحي و تتخيلها و تهمس ( انت مخبى بخيالي كتير شغلات ) و تبتسم و زي ما بحكو و لنا في الخيال حياه ، و ممكن انا كنت الحياه ، تفاصيلها زي ما هي صوتها ، ابتسامتها و عيونها الهاديات ، شعرها ، ما نسيت شي و لا رح انسى ، ابتسمت لانها عم تنجح انها ما عمرها كانت ضعيفه بكل احوالها و ما بتذكر اني تاثرت بقوتها حتى ....
دقت الباب حوالي عشر مرات و رنت الجرس لحسيت انه رح يتفجر بعد ما ستنت باب يفتح
جوانه - صباح الخير هي كلبك مرجان وقع هون بلاش ميضل بذمتي الكلب هاد

سراج - ممكن اتركه عندك كمان كم يوم ؟؟

جوانه - ما عمري شفت حد مصر زيك هي رفضتك صح ؟

سراج - مين هي؟؟

مسكت الخوذه و حطتها عراسها ، بكل جراءه و بنبره تحقيق ...

جوانه - اطفائي واقع بغرام بنت الي سنه عم اتعامل معك و شهرين منمشي بالشمس لاعودك تشيل الطاقيه و بدك تقنعنيي انو انت الرجل الغامض؟؟

ولعت سيجاره لاركز بكلامها اكتر او حتى لانها بتذكرني بكلشي ....

سراج -.. واقع ؟!

مرت ساعات وانا بحكي عنها و عن ايام الماضي الي انتهت و ممكن ما بلشت ممكن ما كانت دقايق مكفيه قامت من محلها و هي مركزه وجها حمرو تعرقت شوي

جوانه - اتركني فتره افكر

سراج -بشو تفكري ؟؟

جوانه - بقصتك

بعد تشوه الجسدي صاحبه تشوه نفسي عادات روتينيه قاتله بدي انسى فيها كلشي قديم اهجر ذكرياتي معها مع هجرها الي و اقتل الاحلام المستقبل المسيطره علي

طلعنا بسياره و انا حاطط ايدي على قلبي من سوائتها المتهورة و حماستها الزياده ، شخصيتها كانت مغامره جدا و لبسها للالوان فاقعه حتى بحس مش لابقين لبعض ، سابغه اطراف شعرها احمر و لابسه اساور خيطان و جلد كتار بايديها و سناسيل حجمها كبير كتيررر و ردات فعلها الطفوليه ....

جوانه- بسم الله توكلنا على الله

سراج - انتي متاكده انك معك شهاده سواقه ؟

جوانه - عمري عشرين عفكره انتو كلكم الجيل هاد يا الله

سراج ... ماله جيلنا ؟؟

جوانه .... جيل رسائل الكتابه الغراميه ههههه

سراج .... انتو جيل طفولي ما بفهم بهاي الاشياء

جوانه ...ممم ، شو قصه برج علب دخان الي ببيتك ؟

ولعت سيجاره

سراج - من اول ما تركتها و انا بدخن

اخدت من تمي سجاره و حطتها بتمها سحبتها منها و طفيتها

سراج - انتي مجنونه ؟

جوانه - تخيل انو الك 7 سنين بتمارس الجنون هاد اعترفتلها انت بحبك ؟
سراج - لا ليش؟

جوانه - لانها كانت بتحبك

سراج - الي بحب ما بترك

جوانه - التقي فيها و عبرلها

سراج ... اعبرلها عن شو ؟؟

جوانه ... انك بتحبها

سراج ... هي بتعرف اني بحبها

جوانه .... ليه تركتها انت ، انت الي قررت تنفصل عنها

اخدت نفس طويل من سيجاره و نفخته من شباك و انا مدايق مدايق لاني حاسس بزنب ...

سراج -غيري الموضوع

جوانه -انت ما حبيتها من الاصل

سراج - انتي مين لتدخلي بحياتي و تعطيني رايك اصلا و تحكيلي شو اعمل و شو اسوي ؟؟؟

جوانه ... لانها الحقيقه ، ما دخل تشوهك ، بحبك انت ظلمتتها مش الوقت الي ظلمها

سراج ...وقفي السياره وقفيها

ضربت التابلو بايدي
وقفت السياره و فتحت الباب و نزلت منها و سكرت الباب بقوه ، طلعت راسها من سياره ..

جوانه - انا بنصحك لو شافتك متمسك ما تركتك لانو مفش ثقه بحالك لتثق فيها اسلوبك رح يدمرك

.......

بكره الحقيقه ، صرت مزيف انسان مزيف ....بطلت اعرف ابكي صرت انسان متحجر ، مريت باليوم الاول عند المينا و مركز نظري للمحل الي بتشتغل فيه التاني و تالت بدون ما اشوفها حسيتها زعلت مني لاني صرخت عليها و الحقيقه اني افتقدتها انسان متعود تشوفه كل يوم رحت و سالت عنها اعرفت انها تعبت و دخلت المشفى ....
........

قربت عليها كان وجها اصفر و اسلاك موصله بجسمها و عيونها دبلانه و بربيج موصل بخلف ظهرها و كيس دم بوريدها

جوانه.. وين مرجان ؟؟

و انا بطلع بالارض ، و مستحي احكي

سراج - برا

جوانه -ليه اجيت هون ؟

سراج - افتقدتك

جوانه - هيو بطلع معك كلام حلو

طلعت بعيونها واضح عليهم تعب

سراج- غسيل كلى ؟!

ابتسمت جوانه - اربع ساعات كل اخر اسبوع

سراج - و الحل ؟؟

جوانه - الهجره الى كندا و احب واحد كندي

سراج - نفسي تكوني جديه لمره وحده

جوانه ... ما بنفع ، بتعرف لو انا جديه ما ستحملت المرض و لو ثانيه ... ما رح اخد اشي من الحياه يعني ... لو انت مكاني بعيد الشر طبعا ... ما تشجعت و رحت لتشوفها

سراج.. هه انا معتمد عخيالي خيالي و بس انا رح اضل انا شو ما كانت حالتي الاطفائي بواجه الموت الحتمي النار بتوكل النار و مرتفعات اماكن مغلقه انك تنقذي شخص داخل النار كلو مصاعب و احتمال تحترقي و تموتي و انا احترقت

جوانه ... بس انت ما متت ....

بعد اسبوع قعد مرجان بحضنها و انا بجانبها عم احكيلها مغامراتي رجل الاطفاء و هي بتطلع علي و بتبتسم كنا نضل 4 ساعات تغسل كلى كنت اشوفها و هي بتتوجع و تأن كنت احاول اساعدها بكل ما بقدر كان حالتها متوسطه من مرض كانت املي لتساعدني و خفت تنطفي

بعد ما سمعت جرعات تفاؤل من كلامها ضل عندي حب الخير و الاعمال خيريه للناس من وقت ما اتفقنا انا و جوهر و عزام و حمزه ان نساعد الكل و اي حد بده مساعده و نكتر من اعمال تطوعيه عشان ربنا يرضا علينا ... ضل في الاشيي مزروع جواتي من هديك الايام و هي عم تهتم فيه منيح

ساعدتها لنوصل للسياره ،و هي متركيه على كتفي

جوانه - شكل ساعتي بلشت تدق، في حد بهتم في

سراج - انتي رح تكوني منيحه
جوانه ....لو كنت كبير بالعمر رح تكون قصتك ممتعه اكتر معنو اختلاف الاجيال كبير

بعد ما اشترينا الراديو قررنا نجربه و نشوف

وسن ... اسمع كيف الموسيقى حلوه

سراج ... طرب

وسن ... غير الشريط ، حط عبد الحليم (اهواك )

سراج ... بشو بتحسي لما تسمعيها

غمضت عيونها و هي بتبتسم و اعرفت انها عم تتخيل اعرفت انها راحت لعالمها الخاص اتأملتها و حسيت انو العالم هدوء حولي بس سامع نبض ... نبض ...

قبل 7 سنين

فتحت العلبه مكتوب عالورقه المرسل... وسن.... كان فيها نفس الساعه الي كانت معلقيتها عالحيط و شال اخضر و رساله.... سادع دقائقي الالف تعبر ( انا اسف) البسنا الزي الخاص برجل الاطفاء الرسمي ليوم تكريم ترقيه و احنا منتصور فيه

كان بطلع من شباك المبنى

جوهر ... اوووه شوفو مين اجا

بعدهه لاطلع من شباك ...

حمزه ... اوه خطيبتي

لفو وجهم علي و ابتسمو ابتسامه بمرح

حمزه ... يا عمي مين ئدك

عزام ... بعدولي اشوف مين ؟

جوهر ... اييووا نور العين جاي يحضر التكريم

عزام ... الله عليه و( غمزني)

ابتسمت ... نزلت لاوشوفهااا

.........

اعطتني بوكيه الورد
سراج ... ليه مغلبه حالك

وسن ... ابتسمت .... هاد الورد الك بس الورد هاد مو عباره عن خمس دوائر حول بعض

سراج... انا فاشل بالوصف

وسن .... اول ما رح يطلع اسمك رح اوقف اصرخ و ازئف اوك انتبه علي

سراج ... اممم ، اكيد

قربت مني و تلامست مكان جيبه و حطتلي فيها ورده و بعدت عني و ابتسمت

كانت قاعده بين ناس ، و بتستنا اسمي و اول ما طلع فعلا صارت تزئف

حطلي الرتبه المسؤل الكبير

شلتها من على قميصي و حطيتها على قميصها

وسن ... هاي الشارات كلها رح يكون الها جناح خاص

كانو واقفين ورانا ..... و بعلو صوتهم لنسمع

جوهر... شباب شوفو كيف بطلع عليها

حمزه ... اخر بني ادم كنت متوقع يحب

عزام.... لابقله صاحبي

التفتت عليهم و هما راكين ظهرهم عالحيط و عم يراقبوني

صرخوو كلهم ...... مجنووون وسن ......

قبل 7 سنين

يوم العمليه وسن

وسن - الو سراج وينك انا رح فوت للعمليه عم استناك

سراج - عندي شغله رح اخلصها عسريع و اجي

وسن - لا طول كنت قاعد على الكنباي و بوهما اني رح اجي و تشوف الشب الي هي رسمته بخيالها و انا خلال شغلي احترقت و تشوهت .....

كان الحريق ضخم كتتير ، كان في ضحايه و اخدنا وقت كبير لما طفيناه باكثر من وسيله استدعى اكتر من سياره اطفاء ، اقدرنا نسيطر عليه كنت حاطط عظهري انبوبه الكسجين و قناع و لابس جاكيت الاصفر مخصص للرجل الاطفاء اعرفنا انو في رجل كبير في السن بداخل دخلت لانقذه و اسعفه حطيت قناع الاكسجين على وجهه و لبسته الجاكيت انفجرت بهاي اللحظه انبوبه غاز بتزكر اخر شي صوت حد بنادي علي و صوت صفارات و ناس تحملني لتسعفني ...

........

شال الدكتور الضماد عن عيونها شافت الضو ركزت منيح انها عم تميز الاشي الي بتشوفه عيونها و انو النور رجع لحياتها بعد ما فقدته

هاتف...
وسن - سراج وينك ؟؟

سراج - انا بالطريق

وسن ... طولت كتير ،انا بدي اشوفك ، انا متحمسه كتير لاشوفك يلا لا تتاخر

فصلت و رنت اكتر من مره بس ما رديت
كنت واقف تحت المشفى و لابس طاقيه الجكيت و نظاره شمسيه سوده و طمنت عليها كانت عم تمشي بدون متمسك عصايتها او بحذر لتخاف تخبط بشي رجعت عالبيت و كلي قهر من نفسي و دخلت بحاله اكتئاب ضليت ادعي و انا ساجد اني الله يعطيني القوه

رنيت عليها قررت انو لازم اشوفها و تشوفني و تعرف شكل الشخص الي حبته ، حبت متشوه

سراج - بكره الساعه 11 بالمقهى........

دخلت المقهى و شفتها قاعده على الطاوله عم تتلفت يمين و شمال بس ما عرفتني رنت علي و سكرت الخط و انا بتأملها كيف متلهفه لتشوفني روحت كنت خايف احكيلها انا المشوه الي بتستنيه الي حبيته يمكن ، الي رح تشوفه عيونك ....

حياه الروتين و صوت التلفزيون البشوش بالعتمه رحت عدكاتره نفسيين و مفش امل غير بعمليات تجميل للشكل و معيش ربع حقها حتى الي دخرته كله دفعته لعمليه وسن ....

حسمت امري للمره الرابعه ، لبست قميص جديد و رشيت العطر و تاكدت لو هي فعلا حبتني ما رح تهتم لشكل ، انا حبيتها حبيتها ما هتميت بانها كفيفه و لا بانها بني ادم بسيط

مسكت تلفون لاخد الموعد منها و اشوفها رنيت

وسن - الو الو

سكرت الخط بعد ما سمعت صوتها لفحني هوا بقلبي بعدها عرفت اني انسان جبان ضعيف انكسرت ثقتي و تعودت على الخوف و كل ما اطلع عحالي بالمراي اعرف انا مين.....

........

كنت لافف وجهي و عم استناها كنت عامللها شكلي مفاجأه بس هي اسوء مفاجأه ...

وسن- سراج ؟

لفيت وجهي عليها

وسن - شو هالعذا

سكتت و انصدمت لما شافت وجهي ، طلعت بعيوني و بلشت تقرب مني
وسن - انا كنت...

حطت ايدها على وجهي باستغراب ، و تلمسته زي ما كانت تعمل قبل

سراج,- كنت متخيله شخص تاني

حضنتني) وسن - انا لما حبيتك حبيتك من جوا ما حبيتك لمظهرك ، انا ما كنت شايفيتك اصلا لانصدم فيك

كان الايام بارده، كنت رح اعبرلها بكلشي
رح اعبرلها اني ما احتجت الف دقيقه لاحبك انا من اول دقيقه حبيتك كنت ارن عليها كتير ما ترد و لما اطلب منها اشوفها تتحجج انها مشغوله كانت تههرب مني دايما لتبعد عني شكيت انها بدها تبعد عني ، ما رح تكمل حياتها مع مشوه ممكن شافت الحياه بعيونها و ما بدها ضيعها بالارتباط بواحد زيي ..
.......

سراج - وين كنتي رنيت عليكي كتير ما رديتي؟

رمت حالها على الكنباي و اخدت نفس

وسن - كنت بشغل

سراج -. ما قدرتي تردي لانك بشغل ؟

وسن- سراج افهمني انا لما اشتغل ما برد على المكالمات

سراج - اها تمام ، عراحتك

قربت لعندي و حطت راسها عكتفي و مسكت ايدي ، حسيت براحه و هي جنبي

وسن - انا حكيت مع دكتور ، العمليه رح تكون بسيطه

بعدتها عني بسرعه و طلعت فيهاا

سراج - بس انا ما بدي دكتور و لا عمليه

وسن - لازم تابع حالتك عند دكتور انا قدرت ادبر جزء من مصاري زي ما ساعدتني رح ساعدك و لازم ارقف جنبك

مسكت ايدها و سحبتها لطلعتها برا البيت ، بعصبيه كبيره مني

سراج- روحي تبرعي بالصدقه لحد تاني ، لا ترجعي تشفئي علي مش بحاجه شفئا حد

وسن - سراج اسمعني بس ، شفئه ؟؟؟ انا بدي بدي بس بدي اياك تكون احس ...

قاطعتها )سراج - الوقت انتهى

سكرت الباب بوجها و هي بدق و بتبكي و تترجا لافتحلها بس قلبي متحجر ما لان ، هيك اعلنت انفصالي عنها بشكل كامل ...

#سأحبك_في_الدقيقه_الألف في موعدنا الاول سيدتي سادع عقارب ساعتي و دقائقي تظلم حبنا كي لا نظلم بالنهايه فالنهايه هي بدايه البدايات لحرب الدقائق الظالمه 🌍 💚

كنت احملها سبب انفصالنا، لابعد سبب مرضي النفسي عن الموضوع ، انا بحنلها كتير بحض لايامنا بحن للوقت الي ئضيتو معها ما نسيتها ، تهورت لما بعدتها عني و تركتها بعدها عني خلاني انطوائي مريض زي بلد مهجوره زي المينا و البحر العميق بانكسار ...

طلعت عالورقه العنوان الحاره و ورقم البيت قربت على الباب و دقته فتحت الباب وحده بعمر 30 ابتسمت و استنت تعرفها عن حالها

جوانه - الخياطه وسن ؟

وسن - اهلا و سهلا تفضلي

جوانه - انا صديقه سراج

ابتسمت لا ارادي و لمعت عيونها اول ما نطقت الاسم و تغيرت لامحها و كانو بشرتها بخبر مفرح .. دخلتها لجوا و هي بتسلم عليها

بلهفا ) وسن - كيف سراج ؟

جوانه - عحالته اول ما تركتيه

وسن - انا ما تركتو

جوانه - هو تركك ؟

وسن - ما حد ترك التاني، الوقت و الحياه كانو صعبين تعالي لاورجيكي

كانت معلقه ساعات و حاطه صندوق كبير لتجمع فيه مصاري و حاطه صوره و هو بتكريم و اكتر من صوره الها و اله و علبه الازاز الي جواها سفينه التايتنك كانت حاطه صندوق مكتوب عليه ( سراج )

جوانه - هاد عشان العمليه ، كيف رح تقنعيه يعملها ؟

وسن - صدقيني رح يعملها

جوانه - ما بدك تشوفيه ؟

وسن - انا كل يوم بشوفه بطلع عصوره و بمسك اغراضه و بتخيله بحسه بكل مكان.....

جوانه ... رح تقضي حياتك تتخيليه ؟

وسن .. بخاف ارجع ، يبعدني عنه اكتر بخاف ما يتقبلني

طلعت جوانه بعيون وسن ، عن كميه الي بتحملها من مشاعر اتجاهه

جوانه ... بدك تشوفيه و الا لا ؟؟

وسن ... اكيد

جوانه .. ارجعي معي علمدينه و شوفيه ، هو بده بس اشاره منك ، هو بين كلمه و كلمه بذكرك و بين اغراضه حاطط صورك و اغراض الك و دايما متذكرك حالته سيئه جدا ، ازا جد بتحبيه ما تتركيه

رجعو عالمدينه و اول ما شافت البحر تذكرته

وسن .. سراج بحب البحر صح

جوانه .. اممم بحبه

وسن .. انا متحمسه اشوفه مره تانيه كتيير

طلعت عليها جوانه بأسى ممكن قصتها هي انتهت هلاء ببدايه قصتهم هما

...........

كان قاعد على المينا مع مرجان و برمي بالبحر فتات الخبز الناشف قعدت جنبه

جوانه ... صاحب عيد الميلاد

سراج ... متذكره ؟

جوانه.. مستحيل انساه ، اه احكيلي شو حابب تكون هديتك ؟

سراج .. انك تكوني جديه

جوانه ... استحاله ، يعني شو ؟

سراج .. الي بدك اياه

جوانه ..اصلا حضرتها و خلصت حتى لو طلبت ما رح اهديك طلبك يلا تعال نكتشفها

راحو ...على مكان المطلوب
جوانه - يلا غمض عيونك غمضهم

Happy birthday to you
كان جوهر و لؤي و حمزه و عزام و كم حد من شله موجودين رجعتني مفاجأتهم لذكريات زمان ، لرجعتني ليام لما كنت شخص طبيعي لايامنا الحلوه ...

جوانه- ما بتتمنا حد يعايد عليك حد ببالك

سراج ... اكتر من هيك

جوانه ... ممكن في حد ناقص ؟

سراج.. ممكن ؟!

طلع صوت من وراي ، اعرفته منيح مستحيل اني اغفل عنه ميزته منيح خلا قلبي ينبض و كانو عم اسمع اغنيه عبد الحليم ( اهواك ) رجعتني لقبل 7 سنين مضو من عمري زكرني من اول ما غطيتها بايدي و شحبار الاسود على وجهها و هي ترجف و لما سحبتها من ايدها من النار رجعني لكل لحظه و لكل نبض و ذكره ...

وسن -كل عام و انت بخير

لفيت وجهي عليها ، و انا حاسس انو عيد ميلادي الاول بعد سبع سنين كنت لسا بتاملها

ابتسمت ) سراج -و انتي بخير

وسن ... سبع سنين !

سراج ... و كم شهر كمان

قربت علي و حضنتني بقوه و همست..... لحيتك طولانه..... حضنتها بقوه لاضيع 7 سنين ضاعت من عمري اتاكد اني ما نسيت شي منها ما ضاع شي فيها انها هي البنت الكفيفه وسط النار الي حبيتها بقوتي كلها اكبر حتى من قوه مرضي النفسي اتجاه تشوهي

و بلحظه كانت جوانه واقعه على الارض و فاقده الوعي حملتها بين ايدي و انا خايف عليها و لحقتها عالمشفى

كان قناع الاكسجين على وجهها شالته

جوانه -شكلي بودع

سراج - انتي حتكوني منيحه و رح تروحي عكندا و تتحسني انا متاكد

جوانه بتعب - انا اسف، كنت نكره بقصت حبك حتى الساعه ما نفعت

سراج..........

جوانه - كنت بتخيل اني بدالها و لو حتى بلحظه بتمنى انو كنت ببالك ولو بدقيقه وحده حتى بتوقع كنت لئيمه شوي

سراج. - كلشي حيكون منيح المهم صحتك

بعد خمس(5) سنين....
كنا عم نرتب سلات الصوف برفوف لما رنت مكالمه الفيديو

جوانه - اوه ماي جاد شو كيوت كتير بتشبهني مش بالاسم بس

سراج - مسكت ايد جوانه بنتي.... احكي (مرحباااا )

......مرحبااااا.....

جوانه - متى رح اشوفكم ؟

وسن - تعي لعنا عصيف

جوانه - ننوو في الصيف مهرجان لازم احضره مع حبيبي الكندي

طلعنا انا وسن ببعض..... اووه كندي....

اعملت العمليه و كانت ناجحه بنسبه كبيره ارجعنا فتحنا المحل للصوف و التطريز و بلشنا شغل فيه
كانت قاعده بجوانه عالكلب مرجان و هي مبسوطه قربت وسن لعندي و حطت شال الصوف الاخضر عكتفي و حضنتني و احنا منطلع على بنتننا جوانه

و حتى الف دقيقه لا تكفي بالحب اريد عقود... اقران... اعوام ..... لاحبك 🌍💚