قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لونا :مشان تكمل.. شو صاير هون
نزلت من السيارة ومشت لقدام وصارت تسأل الناس شوفي
الناس :حادث سيارة
لونا حست بركان شعلت جواتا.. ووقفت مكانا معد عرفت تمشي لقدام ولا ترجع..
لونا : مين عامل الحادث
واحد : عيلة كاملة
لونا رجعت صفنت.. بعدين سألتو : في شرطة هون
الشخص : اي
لونا : منيح كتير
لفت ورجعت على سياراتا ركبت ولفت السيارة وغيرت طريقا.. وصارت تبكي
لونا :ياريت خلوني نام عند الاء هديك الليلة..
##########فلااااش_بااااااااااااك#########
عند اهل الاء
كانت قاعدة مع الاء وسامي وام سامي بالصالون
ام سامي :حبيبتي لونا بدك تنامي عنا اليوم
اتطلعت لونا بسامي كان عم يترجاها انها تضل
لونا :لأ قال.. عم تقل عليكن ومابصير نام هون
ام سامي :وين عم تقلي علينا والله بحبك متل الاء وسامي
لونا : وانا كمان بحبكن كتير واتطلعت بسامي
جرس الباب عم يرن
قامت ام سامي تفتح.. وكانو اهلا للونا
ام سامي : خلو لونا تنام هون.. والله عم تتسلا هية والاء كتير
سامي : اي خالة خليها.. وانا كمان عم ساعدون بالدروس
ام لونا : لا عيب.. والله صايرة عم اخجل منكن قد ما بنضل عنكن
ام سامي : والله عقلبي احب من العسل
ام لونا :خلص هلأ جينا وما حلوة نرجع فاضيين.. يلا لونا جهزي حالك
لونا :ماما بترجاكي والله عم ضوج لحالي بالبيت
ام لونا :خلص حبيبتي بكرا بترجعي.. هلأ ابوكي ناطرنا تحت يلا
لونا :يلا
ودعت سامي والاء وطلعت ركبت مع اهلا بالسيارة ومشو
اما : شو لولو شكلك متعلقة فيهم كتير
لونا : اي والله يا ماما كتير بحبون وبرتاح عندن
اما : شبك حبيبي ليش مأسرع كل هالقد بالسيارة
ابوها علامات التوتر على وجهو : مابعرف.. السيارة مابعرف شبها
امها : شووو مشان الله تصرف
ابوها : عم حاول... انتو تمسكو منيح...
لونا : بااابااا.. انتبه سيارة قدامك.. باااااااباااااااا
........................
Telegram@rwayate
فتحت عيونا كانت بالمشفى وجسما قسم ملفوف بالشاش وقسم بالجبصين... كان فوق راسا مرت عما وعما
لونا بصوت خفيف :عممو.. وينا.. ما.. ما.. وبااا.. باا
عمو : حبيبتي اهدي.. انا رايح انده للدكتور
طلع عما وضلت مرت عما وكانت قالبة خلقتا
لونا :مرت عمووو.. وينوون اهلي
مرت عما من غير نفس : لا تبلشي بدي ماما.. وبااباا.. ريحي حالك اهلك ماااتو
لونا : شوووو.. لأ لأ انتي عم تكذبي... ياماما... يابابا.. يالله.. بدي اياااهم... يا ماما..
فات الدكتور وعما على صريخ لونا..
الدكتور : شبا.. شبا
مرت عما :عم تسأل على اهلا.. وقلتلا انون ماااتو
الدكتور : انتي شايفتيها قد هي الصدمة
لونا : مشان الله بدي ماما وبابا
الدكتور : اهدي حبيبتي.. اهدي
كان ضاربها ابرة مهدئة وبلشت تغفى وهية عم تنده لامها وابوها
############بااااااااااااااك########
وصلت لقدام الفرع صفت سيارتا ونزلت.. تلفونا عم يرن
ردت من دون نفس : اي ركان.... انا صرت بالفرع... اي سلام
فاتت على غرفتا وقعدت.. وكانت مقهورة ومدايقة كتير.. لانها اتذكرت حادثة اهلا.. ولاتها سمعت مرت ركان عم تحكي عليها
فات جميل لعندا
جميل: احترامي
لونا :شوفي
جميل :في شخص متصاوب باطلاق ناري.. وهو بالمشفى
لونا : بلله.. وشو هالقضية العظيمة... خدو كم عنصر وروح شوف مين عامل فيه هيك
جميل : انتي ليش بتخطفي الكباي من راس الماعون
لونا :احترم حالك ياجميل واعرف مع مين عم تحكي
جميل : اسف.. بس الناس يلي اسعفوه للزلمة عم يقولو انو لقوه بمكان المهمة يلي كنتو فيها مبارح
وقفت لونا على رجليها وقال : شوو انت متأكد
جميل :اي ستنا
لونا : لكن بسرعة جهز كم عنصر خلينا نروح
جميل : حاضر.. بتلاقينا ناطرينك برا عباب الفرع
طلع جميل.. ووقفت لون اخدت المسدس وحطتو بالحزام يلي معلق بكتافها والمسدس مكانو تحت الابط.. ولبست جاكيتها الجلد الاسود فوق تيابها وطلعت ركبت سيارتها والدورية مشت وراها وراحو ع المشفى.. طلعو فورا على غرفة المريض.. كان في عنصرين واقفين على الباب
لونا : شو قال الدكتور
عنصر : قال انو مارح يفيق حاليا
لونا : مين يلي جابو لهون
عنصر : زلمة كبير هو ومرتو
لونا : اخدتو افادتون
عنصر :اي واخدنا عناوينن وكلشي تسجل بالمحضر
لونا : وينو المحضر
جميل : معي.. هاد هو
لونا :خليه معك انا رايحة شوف الدكتور.. وانتو خلي عيونكن عشرة عشرة عليه ومابدي اي حدا يفوت لعندو قبل ما تتأكدو
Telegram@rwayate
جميل : حاضر
لونا : صح.. مافي معو شي بيثبت شخصيتو
جميل : لأ
لونا : طيب ماشي.. جميل وامجد تعالو معي والباقي ينزلو ينتظرونا بالسيارة وخلي تنين هون
نزلت لونا ع الاستعلامات
لونا :لو سمحتي بدي شوف الدكتور يلي اشرف على المريض المتصاوب
الممرضة : اي الدكتور سامي.. انطريه بغرفتو وهلأ بيجي لعنكن.. غرفتو رابع غرفة على ايدك الشمال
لونا : اوك
_______________________
بقسم النساء والتوليد
الاء : رح ممووت .. من الوجع.. سامي بترجاك اتصرف
دكتورة التوليد: يلا استحملي شوي.. لسه بدك وقت
الاء : لك رح مووووت... مشان الله انا معد بدي ولد طبيعي
سامي : حبيبتي.. شوي وبينزل البيبي وبتنسي كل الوجع.. بس استحملي
الاء : اااه.. لا لا معد استحمل دخيلكن
ام سامي : حبيبتي صبري شوي.. وقولي يارب
الاء : اووه... اااه... يارب.. اااه.. يارب
فاتت ممرضة :دكتور سامي.. في شرطية بدا تشوفك وهية هلأ بمكتبك
سامي : يلا جاي
نوال : خير حبيبي شوفي.
سامي : ههه اكيد مو مشاني لاتخافي.. يمكن مشان المريض يلي اجا من شوي.. وانتي الاءشدي همتك
طلع سامي والممرضة..
وصل لغرفتو كانو عنصرين واقفين ع الباب فات واتفاجئ بلونا وهية تفاجئت فيه
سامي :هي انتي؟؟
لونا : ههه اي انا
سامي : وليش ما حكيتي مبارح انك ضابطة.. شو بتخجلي
لونا : اكيد لأ بفتخر.. بس بخاف اذا قلت انو ضابطة بالشرطة يفكرو الناس انو عم اتباهى بحالي
سامي : اممم.. بهنيكي على اخلاقك العالية
لونا : شكرا... المهم خلينا نحكي عن المريض
سامي : اي..
قاطعون تلفون لونا عم يرن
لونا : الو.. اي ركان... لا بالمشفى.. في شخص يمكن متصاوب من معركة مبارح... اللواء عم يسأل عني؟.. اي هلأ هو بيتصل لكن... انا شبني.. لا مافيني شي... لاماعم احكي بنشافة... خلص ما وقتو هالحكي بعدين بشوفك وبنحكي.. سلام
سكرت واتطلعت بسامي
سامي : حبيبك؟؟
لونا : اااه مافهمت
Telegram@rwayate
سامي : عم تحكي مع حبيبك
لونا : لا. بنرجع لموضوعنا رن تلفون المكتب لسامي
سامي : الو.. شوو عم تحكي جد.. يلا يلا جاي
سكر الخط وقام وقال : عن اذنك خمس دقايق
___________________
طلع سامي بسرعة وراح على غرفة التوليد على الباب شاف امو ومرتو وجوز اختو
سامي : عنجد متل ماسمعت
ام سامي : اي حبيبي.. قال ولدت وجابت صبي
سامي : انا فايت شوفها واطلع طمنكم
_____________________
بغرفة سامي.. قاعدة لونا وعم تتأفأف
لونا : وين راح هاد
شافت صورة ع المكتب.. مدت ايدا وسحبتا.. وشافت بالصورة سامي ومرتو وابنو
رجعتا عمكانا بدون مبلاه...
بعد شوي اجا سامي وقال : اسف تأخرت عليكي
لونا : ولا يهمك بس ياريت تشرحلي بسرعة وضع المريض لانو مستعجلة وطالبيني بالفرع
سامي: طيب ماشي....
بعد شوي خلصو حكي سامي ولونا
لونا : شكرا الك دكتور..
سامي : العفو
طلعت لونا من مكتب سامي ومشو وراها العنصار ولما قربت من البوابة سمعت شخص عم يحكي ممرضة الاستعلامات وعم يسألا عن مريضة : الاء محمود الجابري
هالاسم جمدا مكانا وخربطلا كل كيانها...
لفت ورجعت
جميل : ع وين ست لونا
لونا ما ردت وكملت على الاستعلامات
لونا : الاء محمود الجابري موجودة عنكن هون
الممرضة : اي مدام.. من شوي طلعت من غرفة التوليد وجابت صبي
لونا بصدمة : الاء تزوجت وصار عندا صبي.. اكيد تزوجت من مؤيد... لو سمحتي وين غرفتا
الممرضة :الطابق التاني قسم النساء الغرفة ١٢٣
لونا : شكرا الك
مشت لونا اتجاه الاسنسير وحسيت رجليها عم يركضو.. وكانها مانا مصدقة انها لقت رفيقة طفولتا وعمرا.. طبعا العناصر ماشين وراها وما عارفين شي
وصلت لقدام الغرفة رفعت ايدا وهية مترددة معقول هاد حلم.. معقول ما تكون هية.. صوت من داخلا عم يقول يلا دقي.. دقت الباب وفاتت.. هنن عم يتطلعو مين هية.. وهية وقفت وصارت تتأملن.. صح هنن كتير متغيرين ويمكن ماكانت تعرفون لو ما سمعت اسم الاء بس هدول هنن على الشبه.. وامها لا الاء مانها متغيرة كتير
مؤيد :لو سمحتي.. مين بدك حضرتك
لونا بعيون مغرغرة بالدموع : انت مؤيد ما هيك
مؤيد : اي مؤيد مين حضرتك
ما ردت عليه وقربت من الاء وقالتلا : انتي الاء؟؟
الاء : اي انا الاء.. بس فهمينا مين حضرتك وشوبدك
طبعا لانها باللباس المدني مو مبين عليها انها شرطية والعنصرين ضلو برا
قعدت حدا ومسكتلا اديها وقالت : ما تذكرتيني.. لك انا لوناا
الكل : لونااااااا؟؟
لونا : اي لونا .. لونا يلي كنت ضل اكتر وقتي عنكن.. انا ربيت عنكن
ام سامي قربت منها واتطلعت فيها وقالت : اي لونا.. صح هي لونا.. وقفت لونا وضمتا وصارت تبكي بحرقة : اشتقتلكم كتير.. كتير.. وين رحتو.. وين..
الاء : لك اي والله لونا
نزلت لعندا لونا ورجعت ضمتا..
الاء : ياحبيبي... يا رفيقتي..
بعد عناق طويل رجعت لورا وصار تمسح دموعا بكلينكس..
مؤيد : اشتقتنالك وين رحتي وتركتينا
نوال : لحد الان انا ماني عارفة شي
اتطلعت عليها لونا وحست انها شايفتا بس نست الصورة يلي كانت بمكتب سامي
الاء : هي لونا صديقة الطفولة.. لونا هي مرت اخي سامي
لما سمعت هيك لونا حست حالها انزعجت.. بس خفت مشاعرا واتطلعت بأم سامي وقالت : وين رحتو. وين تركتوني ورحتو
الاء : ليش مين ترك التاني.. نحنا ولا انتي
لونا : كيف يعني
الاء :مرت عمك قالتلنا انك سافرتي لعند بيت جدك ع كندا.. ومعد ترجعي
لونا : كذابة.. وانتو صدقتوها؟؟
ام سامي : بصراحة اي.. بس عم تقولي كذابة.. لكن وين كنتي..
سكتت لونا وما ردت.. غيرت السؤال وقالت : بس انا جيت لعنكن بعد سنة ومالقيتكم قال مغيرين البيت
ام سامي : صح انتقلنا على بيت اكبر.. بس وين كنتي انتي.. خبرينا يا بنتي
لونا : ماوقتو خالة ما وقتو.. اي الاء قال هلأ طلعتي مع غرفة التوليد.. والله كبرتي واتزوجي وصار عندك بيبي
الاء : اي والله تزوجت من مؤيد متل مانك شايفة.. ومن شوي ولدت وجبت ولد.. بعد شوي بجيبوه
لونا : الف الف مبروك ياعمري.. والله فرحتلك كتير الك ولمؤيد.. من لما سمعت اسمك تحت وسألت عنك وقالولي انك هلأ طلعتي مع التوليد عرفت انك تزوجتي مؤيد
الاء : عقبالك
Telegram@rwayate
اتطلعت لونا نظرة سريعة على نوال وقالت : ما بظن
الاء : لك ليش مشالله صايرة بتجنني.. ومية شب بيتمناكي
لونا : هههه ووينون هالمية ماني شايفة حدا.. ومين بدو يرتبط بوحدة متلي مقطعوة من شجرة مابتعرف حدا ولا حدا بيغرفا من بيتي لشغلي ومن شلغي لبيتي
مؤيد :, ليش شو بتشتغلي
قبل ماتحكي.. انفتح الباب وكان سامي وقال : خير ياحضرة الضابطة شو عم تعملي بغرفة اختي
اتطلعت لونا عليه وانصدمت ومعد عرفت شو تحكي.. وتذكرت كلام الممرضة لما قالتلا انو الدكتور سامي هو الدكتور يلي اشرف على المريض واتذكرت الصورة يلي بمكتبو وصورة نوال
حست مشاعرا تلخبطت كتير.. ومن الصدمة معد طلع معا الحكي.. بس صافنة فيه وعيونا مدمعين.. بقلبا :شقد متغير وكبران.. معقول ماعرفتك.
وانت معقول ما عرفتني
الكل كان ساكت
سامي :لو سمحتي وين شاردة انا عم احكي معك
ام سامي: لك ماعرفتا يا سامي هي لونا
سامي : شوو لونا.. مين لونا
الاء : لك لونا.. لونا.. لونا رفيقتي من ايام المدرسة
رجع اتطلع عليها سامي وكأنو مانو مصدق عيونو.. وقف وبحلق فيها ومعد حكي.. صار يقول بقلبو انا قلت بتشبها بش ماتوقعتا تكون هية..

يتبع......
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الثاني

ضلو شوي صافنين ببعض.. بس لونا ماحست شي تجاهو ابدا صح اول ماسمعت اسمو نقز قلبا.. بس بعدين صار شعور عادي.. كسرت حاجز الصمت هية وقامت لعندو وقالت : سبحان الله لو ما عرفتني عليك الاء ماكنت عرفتك... مدت ايدا وقالت كيفك
هو مد ايدو وكان عم يتطلع بعيونا وقلبو عم يخفق بسرعة : وقال الحمد لله
الاء : كأنو سمعت سامي عم يقول ياحضرة الضابطة
التفتت عليها لونا وقالت : صح.. كملت داستي ودرست حقوق والتحقت بالشرطة
سامي : بكندا؟
لونا : لا هون.. انا ماطلعت من البلد
سامي : كيف هيك.. ومرت عمك ق..
قاطعتو لونا وقالت : مرت عمي وحدة كذابة.. ومستغربة كيف صدقتوها
سامي : لكن وين كنتي
لونا : مابقدر احكي.. بس فيكن تقولو كنت محجوبة عن العالم وماكنت قدرانة اوصل لحدا.. ولما تحررت اول ناس رحت لعندن هنن انتو بس مالقيت حدا بالبيت.. مشان هيك قررت امشي بطريقي لحالي.. مو لانو مابدي حدا.. بس مافي حدا.. بس تعرفت ع ضابط وامو وعاملوني متل بنتون.. وهلأ انا مستقلة لحالي
ام سامي : وين كنتي يابنتي احكيلي
لونا : خالة قلتلك ما بقدر احكي
ام سامي : يعني مرت عمك حبستك وعزبتك
لونا بسخرية : هه هيك شي
سامي حس انو في شي بحياة لونا ما كان طبيعي وزعل عليها... كيف هيك دغري صدق.. كان لازم يتأكد بنفسو.. عأساس هو يحميها وين راح وتركها
لونا حست بشو عم يفكر سامي وقالت : بشو صافن سامي
سامي : اااه ولا شي.. بس انتي كان معك ارقامنا
Telegram@rwayate
لونا : ماكان معي تلفوني.. وبتعرفني انا مابحفظ ارقام اذا رقمي ما تذكرتو.. وحاولت اعصر مخي كتير.. بس ماقدرت اتصل فيكم.. المهم مو مشكلة هي الحمد لله شفتكم بصحة وسلامة.. وانا كتير مبسوطة اني شفتكم من جديد بصراحة بعد مضي ١١سنة فقدت الامل انو ارجع شوفكم.. بس سبحان الله مصير الحي يتلاقى
ام سامي : اي والله
فاتت الممرضة ومعا البيبي
لونا :ياحبيبي... ياحبيبي..
قربت منو وباستو...
لونا : ياعمري انت.. مشالله مشالله.. الله يحميه ويلخليكن اياه
قربت الممرضة وعطت الطفل لامو.. حملتو بكل حب وحنان.. ومؤيد قعد حدا ضما هية والبيبي..
لونا حست بحرقة بقلبا لما شافت هالمشهد.. مدري ليش خطرلا انو هية بحياتا مارح تكون ام ولا رح اتكون عيلة... اتطلعت بسامي وقالت : انتي كمان عندك طفل مو هيك
سامي بتلبك : اي صح..
لونا : وشو سميتو
سامي: سليم
لونا :عنجد.. اسم حلو.. واكيد هو حلو متل امو وابوه
نوال : تسلمي حبيبتي.. هيدا من زوقك
لونا : الله يسلمك
رن تلفونا وكان اللواء.. قالت بقلبا جيت بوقتك
لونا : الو... اي احترامي سيدي... اسفة اسفة.. مسافة الطريق.. وسكرت
لونا : انا اسفة صار لازم فل.. بس اكيد رح نرجع نلتقى مرة تانية
ام سامي وطول العمر ان شاءالله
طلعت لونا ورقة وقلم.. وقربت على الطاولة حطت الورقة وكتبت عليها عنوانا ورقم تلفونا
وعطتون لام سامي
لونا : هاد رقمي.. دقولي واعزومني لعنكن ههههههه
قربت ضمت الاء وام سامي ورجعت باست البيبي.. وسلمت على سامي ومؤيد ونوال بالايد وطلعت..
كانت ماشية وعقلا مو معا ابدا.. في شعور غريب كان بقلبا.. فرحانة كتير لانها لقتون... بس سامي يلي عأساس كان حب طفولتا ما حست شي تجاهو ابدا بالعكس فرحت لانها شافتو متزوج.. حاولت تنقهر.. بس مافي بنيتها هيك شي ابدا... طلعت بسيارتا وضحكت وقالت : ههههه لكن انا كيف قدرت حب سامي وركان بنفس الوقت.. هههه مو لكون بحبون بالاول.. بس انا لما فقدت الامل انو معد لاقي سامي رحت لعندركان وقلتلو بحبك.. يمكن مشان امن على شخص حبو ههههههه... العما كنتي ما اغباكي يا لونا.. يمكن كنت مفكرة انو الشغلة مكسب ههههههه.... رجعت انمسحت الضحكة من على وجها وقالت : يمكن حبيتون.. ولو حدا كمل معي كنت حبيتو متل مؤيد والاء... بس يمكن قلبي وقف ومعد بدو يحب حدا... اصلا معد حسيت اتجاه حدا شي.. يمكن قلبي ماات هه يلا بكون احسن
Telegram@rwayate
_____________________________
بالمشفى
كان سامي مصدوم تماما.. ومانو عرفان شو يعمل..
سامي عم يفكر انو هو وعدا يحميها ويضل جنبا.. بوقت كانت هية بحاجتو هو كان عتبان عليها كيف تركتو وراحت
سامي: انا معقول غلطت.. معقول انا يلي فرطت بحب عمري.. هية ما راحت ع كندا. اصلا لو كان بدا تروح كانت خبرتني.. لك كيف صدقتا لمرت عما.. بس بعد شوو.. يلي صار صار.
صار يتذكر
########فلااااااش_بااااااااك########
نايمين الاء ولونا بطح على بطنن جنب بعض وكل وحدة معها كتاب.. فتح سامي الباب بدون ما يدق.. وبسرعة تجلسو
الاء : كيف هيك بتفوت بدون ما تدق
سامي : مافي حدا غريب انتي اختي وهي حبيبتي وزوجتي المستقبلية
حمرت لونا من الخجل وما حكت
الاء : شو بدك
سامي : بدي فنجان قهوة.. معد ركزت من كتر الدراسة
الاء : مادخلني روحي اعمل لحالك
سامي : بليز لولو
لونا؛ انا بعملك حبيبي
الاء : خلص انا بعملو ريحي جمالك انتي
سامي :الله يخليلي اياكي يا احلا اخت
طلعت الاء وقرب قعد جنب لونا
حط ايدو على كتفا وجذبا لعندو
سامي : اشتقتلك يا قطة
هية خجلت وما حكت..
بعدشوي انقطعت الكهربا.. ولونا خافت وضمت سامي
لونا :لاااا ياربي بخاف من العتمة
سامي : لا تخافي حبيبتي انا جنبك
ضما اكتر وصار بأيدو يلمسلا على شعرا.. بعدين على خدا.. حط اديه التنتين على كتافا وفتلها لعندو وصارت مواجهتو.. واستغل الفرصة انها مستسلمة فتلها لعندو ونزل لعندا وطبعلا بوسة على تما.. هية بسرعة ضربتو كف وبعدتو عنا وقامت من حدو بسرعة
بهل الاثناء اجت الكهربا
لونا:ليش.. هيك عملت.. لييش.. انا مأمتنلك وانت هيك بتعمل معي
سامي : لونا حبيبتي والله ماقصدي
لونا : لا قصدك.. انت واحد كذاب.. انا بكرهك
سامي : انا اسف والله معد عيدا
لونا: بعد شووو.. ااه قلي بعد شوو
سامي : يعني مابدا كل هالشي كلا بوسة.. بصراحة شفتا بفلم وحبيت جربا معك
لونا : بلله شوو.. بوسة.. واذا طلعت حامل انا شو اعمل بحالي يا استاذ سامي
سامي متل مانو مستوعب قال : شو قلتي
لونا عم تبكي : لك بركي طلعت حامل.. شو بدي اعمل
سامي : لونا عم تحكي جد؟؟
Telegram@rwayate
لونا : شو مفكرني عم امزح
سامي انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههه
لونا : لك فوق عملتك عم تضحك
سامي : لك يا جدبة هي كلا بوسة يعني مابتحبل
لونا :يعني مابحمل
سامي : هههه اكيد لا يا مجنونة
لونا حست حالا غبية : خلص حاج تتمسخر.. قوم من هون
سامي : لا والله ما عم اتمسخر بس ما توقعتك لهل الدرجة غبية
لونا : سااامي بكفي
قام سامي وطلع وهو عم يضحك
#ذكرة تاني
فايت من باب المشفى هو والاء
سامي : لو سمحتي غرفة المريضة لونا وين
الممرضة : بالطابق التاني
سامي :يعني طلعت من العناي
الممرضة : اي حطيناها بغرفة عادية
طلعو لعند لونا...
كانت نايمة على التخت وشاردة والدمعة عالقة بعينا
كان جنبا عما ومرت عما
سامي : شو عمو كيفا
عما : من اول ماعرفت انو اهلا ماتو وهية على هالحالة ما عم تحكي مع حدا
قرب سامي والاء قعدو حدا
طلع عما ومرت عما
سامي مسك ايدا وقال : لونا ياروحي.. بترجاكي لاتعملي هيك بحالك.. انا جنبك والاء جنبك وكلنا جنبك
لونا بصوت خفيف : بس اهلي مانون جنبي
سامي : هيك الله بدو
ما ردت
سامي والاء صارو يحكوها وهية ما ترد.. بس صافنة وعم تبكي ع الصامت
#ذكرة تانية
بعد فترة كانت طالعة من المشفى وراحو يزورها بالبيت
فتحتلون مرت عما الباب.. ودخلتن لعندا وهية عم تتأفاف
اتطلعت عليها لونا بطرف عينا زورتا ودارت وجها
سامي : كيفك لولو
لونا :منيحة
سامي : شوفي بينك وبين مرت عمك
لونا : مابعرف.. شيلنا منا ماني طايقتا ولا طايقة وجودا
الاء : انتي كيفك شلون صرتي
لونا : عايشة من قلة الموت
الاء : جاين نخبرك انو سامي نجح بالكالوريا وجاب معدل عالي
لونا : عنجد الف مبروك.. وشو بدك تسجل
سامي : اكيد طب... وانتي يلا شدي حالك المدراس رح ترجع تفتح
لونا بأبتسامة حزن : رح تعلمني متل هديك السنة
سامي : اكيد.. انا مارح اتركك لا بحياتك ولا بدراستك ورح ضل طول عمري معك وجنبك
لونا : الله لايحرمني منكن
###########بااااااااااااك#######
سامي: خذلتك يا لونا وخذلت حالي.. بس لازم اعرف مرت عما شو عملت فيها..
______________________________
وصلت لونا ع الفرع.. وفاتت بوجها لعند اللواء
اللواء : اهلا لونا ليش تأخرتي
لونا :سيدي كان الدكتور مشغول لحتى فضي وشفت شو وضع المريض
اللواء : وشو لقيتي
لونا : ولا شي.. بس اكيد كان معن واجتو رصاصة ووقع ومحدا اتنبه عليه
اللواء : اتأكدي بس مايكون فخ
لونا : لا تخاف.. ماخدة احتياطاتي
اللواء : بالتوفيق
لونا: شكرا
ضربتلو تحية وطلعت.. شافت ركان بالكوريدور
ركان : كيفك لونا
لونا بدون نفس : منيحة
ركان : لونا شبك
وقفت لونا واتطلعت فيه وقالت : كنت طالعة اندهلك الصبح.. وسمعتك عم تتقاتل انت ومرتك بسببي
ركان اتلبك وقال : شو سمعتي بالظبط
لونا : ياحضرة الرائد انا بوقتا كنت مريضة نفسية وماكنت عرفانة حدد مشاعري.. لقيتك مصدر امان وفكرت حالي حبيتك.. والحمد لله انك رفضتني.. ولما كملت علاجي اتأكدت انو الشي يلي جواتي تجاهك ماكان حب وانا رحت اعتذرت منك... وعأساس كلشي انتهى بوقتا... بس الشي يلي ماني عم افهمو شو مصلحتك تقول لمرتك... انو شغلة اتنهت وراحت.. ليش لحتى تقلا... ولا عم تتباهي انو عندك معجبين
ركان : لونا انا موهيك
لونا : عطيني سبب مقنع تحكيلا... انا امنت فيك وعأساس القصة ماتت بأرضا.. ليش لحتى ترجع تفتحا وتحطني بهل الموقف بنظر مرتك... وانا عم قول ليش بحس دلال مابتحبني... وهلأ عرفت السبب... اااه بس ما تكون قلتلا شو قصتي ووين كنت
Telegram@rwayate
ركان : لونا سمعيني
لونا : مابدي اسمع حدا.. وانت ما غلطت.. وانا من اليوم ورايح رح تكون معاملتي معك كضابط اعلى مني واحترمك وبس ... مشان المدام دلال ما تفكر غلط
ركان :لونا تعالي خلينا نحكي
لونا : اسفة حضرة الضابط بس عندي شغل
ضربتو تحية ومشت
__________________________
المسا ببيت ركان
فات ركان مقهور ومزعوج وفات ع غرفتو
كانت دلال قاعده على التخت وابنا بحضنا عم تنيمو
ركان : بتعرفي شو.... انا غلطت لما فكرت انك بتحبيني
دلال : ليش انا شو عملت
ركان : اعتبرتك الشخص يلي ممكن احكيلو كلشي بقلبي وانا مرتاح الظاهر حبيتك زيادة عن اللزوم ووثقت فيكي كمان زيادة عن اللزوم
دلال : فهمني شو في
ركان : لونا اليوم سمعت كلشي.. كانت جاي تندهلي لنروح سوا ع الشغل وعاتبتني ليش حكيتلك وانو انتي بتعرفي قصتا.. بتتذكري لما قلتيلي شو قصة لونا.. وانا لانو بحبك وبوثق فيكي وماحبيت خبي عنك شي حكيتلك كل قصتا.. وانت استلمتيلي قصة انها كانت تحبني وتهتيني فيها ع الطالعة والنازلة... لحتى سمعتنا...
دلال : شو خايف على مشاعرا للخانم.. اذا كل هالقد متأثر فيها روح لعندا
ركان : هيك انتي طول عمرك تفكيرك محدود ومابتفكري غير بحالك.... حطي حالك محلي اليوم لما قالتلي امنت فيك وانت خذلتني.. ماعرفت شو رد عليها
دلال : من الاخير لوين بدك توصل من كل هالشي
ركان : فوق ما لازم تعتذري وتقولي خلص انا معد دايقك بقصة لونا... لأ بتطلعي علي بالعالي
دلال : وليش لحتى اعتذر منك.. ومشان مين حبيبي مشان هي.. يلي جبتوها من بيت دعارة
ركان بصوت عالي : لك اخرسيييي..
سكتت وحست على حالا غلطت
حطت ابنا على التخت وقامت لعندو وقالت : انا اسفة حبيبي
ركان : مابدي منك شي... بس عيفيها لهل البنت وحاج تضلي تحكي عليها حرام عليكي حرام
تركها وطلع
________________________________
كانت واقفة على البلكون... ساندة حالا على الحيط وعم تتفرج على السيارات.. وبأيدا سيجارة شاعلة عم تدخن... كانت سارحة انو كيف شافت عيلة سامي بعد كل هالسنين وفرحت انها ماحست اي شي تجاهو.. وركان ماكانت حاملة اي حقد بقلبا.. بس هية مابتقدر تضل ساكتة انو سمعتون عم يحكو عليها وتضل ساكتة.. وصارت تتذكر اهلا.. وافكار كتير مشوشة.. صار الباب يندق راحت فتحت وكان سامي.. ما تفاجئت وتوقعت انو يجي
لونا :اهلادكتور سامي تفضل
دخل وسكر الباب وقال : لونا سامحيني
لونا : على شو
سامي : ع كل شي ولانو خذلتك وما سألت عنك
لونا : هههه لا تفكر بهي الطريقة وانا ماني عتباني عليك.. وماني زعلانة منك ابدا
سامي :بس انا زعلان من حالي
لونا : مشت قدامو ع الصالون وقالت اذا مشاني لا تزعل وتعذب حالك
لحقا وقال : اكيد مشانك.. لونا انا لليوم بحبك
لونا : هشششش... لا تكمل لاوتنسى يادكتور انك متزوج
سامي : صح متزوج بس مابحبا
لونا : مابهمني شوفي بينك وبينا.. المهم عندي انو انا مابحبك
سامي : كذابة.. انا متأكد انك بتحبيني
لونا: هههههه يا دكتور لاتنسى مين بكون ولو بدي اياك كنت خلال ساعتين عرفت وين انت ورحت لعندك.. بس انا مابحبك وهاد دافع تاني ماخلاني دور عليكم
سامي : شو الدافع الاول
Telegram@rwayate
لونا بكل برود قالت بتحب تعرف
سامي : ياريت
رن الجرص
لونا : طفت السيجارة يلي بايدا بالطفاي وقالتلو ارتاح لشوف مين
راحت فتحت وكان ركان
لونا : اهلا حضرة الرائد تفضل
ركان : بترجاكي بلا هالرسميات
لونا : اجلي نقاشك لبعدين عندي ضيوف
ركان استغرب : ضيووف
لونا : اي ليش مستغرب
ركان : لانو محدا بيجي لعندك..
لونا : وصار يجي بتحب تفوت ولا لأ
ركان : اي بدي فوت
لونا : تفضل
فاتت هية وركان وسامي وقف
لونا : بعرفكم على بعض الدكتور سامي الرائد ركان.
ركان : اهلا
سامي : اهلا فيك
لونا : سامي رفيق طفولتي.. وشفتو اليوم بالصدفة.. وهو نفسو دكتور المتصاوب
ركان : تشرفت بمعرفتك دكتور
سامي : وانا اكتر حضرة الضابط
لونا : اي وين كنا.. اي صح بدك تعرف شو هو السبب يلي ماخلاني دور عليكم.. السبب هو انو كنت خجلانة من حالي
سامي : من شو كنتي خجلانة
لونا : رح احكيلك بس بتمنى ماتخذلني وتخلي سيرتي علكة عكل لسان (وكانت قاصدة ركان وعم تسمعو)
ركان : عن شو عم تحكو
لونا : سامي بدو يعرف ليش كنت مختفية كل هالسنين والسبب هو انو كنت خجلانة.. لانو فكرت معد حدا يتقبلني لانو كنت ببيت..
ركان :لونا بكفي لاتكملي... وليش لحتى عم تحكيلو
لونا تجهالتو وقالت : ببيت دعارة.. مرت عمي باعتني لشبكة دعارة
انصدم سامي وقال : شوووووو
ركان : لونا بس انتي..
لونا : بس انا شو.. خلص مافتت عهداك البيت لبستني التهمة وصرت منون حتى لو اني بريئة
سامي : لونا عم تحكي جد
لونا : اي.. مستغرب؟
سامي:بشرفك لا تمزحي
لونا :ليش لحتى امزح... وهي الضابط ركان فيك تسألو.. شو يا ركان مو لقيتوني مدري على اي طريق وكنت على وشك الموت.. بسبب الاغتصاب
وقف ركان وهو مقهور ومسكا من دراعا وقال انتي شو هالتخبيص يلي عم تخبصيه.. ومين حضرتو لحتى عم تحكيلو هي الشغلات
لونا : بكون حبيب طفولتي... وحب يعرف وين كنت وليش ختفيت فجأة ومرت عمي المصون طلعت مخبرتون انو رحت ع بيت جدو بكندا
تركا ورجع ع مكانو.. سحبت سيجارة وولعتا
سامي واضحة الصدمة على وجهو وصافن بالارض وشابك اديه ببعضن فجأة قام وراح
لونا ما حكتو شي ومامنعتو
ركان : شو كأنو ما عجبو حكيك
لونا : بكون احسن.. واصلا هو متزوج
ركان : ليش هيك قلتيلو
لونا : ع شو
ركان : لا تغشمي حالك.. ليش كذبتي عليه
لونا: بشووو
ركان : قلتيلو انك كنتي ببيت دعارة وانو اغتصبوكي
لونا : ليش مو هاد يلي صار
ركان : بس في نقطة مهمة انك بعدك عذارء
لونا : يعني كلشي مريت فيه وهلأ جاي تقلي عذارء.. الاغتصاب الجدسي والنفسي.. ما اسمون اغتصاب.. الضرب يلي اكلتو واثار الكرباج يلي معلمي على جسمي مااسمو اغتصاب.. ولا بس عنكن الاغتصاب هو الجنسي.
ركان : هه.. بس يا انسة هو هلأ فكر انو اغتصاب متل ما كل العالم بتعرفو.. وبكون حمل حالو المسؤولية ويمكن يرجع يتعلق فيكي اكتر.. يعني اذا كنتي قاصدة بهل الحكي انك تطفشيه فأنتي غلطانة.. انتي عم تستعطفيه
صفنت لونا بحكي ركان.. ولقت فيه وجهة نظر
لونا : لو سمحت ركان تركني لحالي
طلع ركان وراح ع بيتو.. بس حس بغيرة من سامي..
كانت مرتو ناطرتو..
دلال : شو كنت عندا عم تترضا خواطرا
ركان : اي كنت عندا ارتحتي
دلال : بدي انت ترتاح
ركان : انا برتاح لما بتضبي لسانك جوا تمك وحاج تنكدي..عفكرة انا لونا بحياتي ما اتطلعت عليهاغير اخت بس طول ما انتي عم تزني حاسس حالي رح صير اتطلع عليها بنظرة تانية
اخد مخدة وحرام وطلع ع الصالون
___________________
لونا عم تدخن وصافنة بحكي ركان.. انو معو حق..
لونا : شوو هلأ يالونا... خلص اذارجع فتح الموضوع رح قلو حقيقتي..
__________________________________
بمكان تاني
صفت سيارة سودة قدام فيلا كبيرة ومليانة حراس.. نزل منها شب وفات وقرب من باب الفيل
الحارس: فتشو منيح.. وبعدين فوتو
وصلو على غرفة بالطابق التاني.. دق الحارس الباب فات.. وضل هاد الشخص برا.. بعدين طلع وقلو الباشق بأنتظارك
ظبط تيابو.. وفات.. كانت الغرفة مصممة تصميم مكتب.. وكانت كتير فخمة.. وفي ورا طاولة المكتب كرسي مفتول ع الجها التانية.. ومامبين مين قاعد عليه.. طلع صوت من ورا الكرسي عم يقول : شو جبتيلي اخبار عن الشخص يلي فقدتوه ليلة مبارح
الشب واسمو جلال: اي.. طلع متصاوب وهو هلأ بالمشفى بين الحياة والموت
الباشق : والشرطة؟
جلال : حارسين الغرفة.. بشكل مكثف
الباشق : خلصو عليه
جلال : بسس
فتل الكرسي الباشق.. وكان شب عادي لا يغركن الاسم 😅 طولو عادي وجسمو عادي.. مع انو عمرو فوق التلاتين بس مبين اصغر من عمرو.. كان وجهو حلو.. بس في حدة بعيونو.. ومن نظرة عيونو مبين انو شخص مشراني.. المهم بنرجع للحوار
الباشق : بس شو يا جلال
جلال : سيدي عم قلك الحراسة مكثفة
الباشق : اذا اتطر الامر اقتلو الشرطة.. والشب
جلال : امرك يا بيك
الباشق : ما قلتلي مين مستلم قضيتي ههههه
Telegram@rwayate
جلال : الرائد ركان
الباشق : هههههه ومالقو غيرو
جلال : مابعرف سيدي.. بس خبرت كمان انو معو ملازم اول كمان
الباشق : هههه كمان
جلال : بس الملازم اول بنت
الباشق : اممممم.. وماعرفتلي كيف كشفو الكامين تبعنا
جلال : لا سيدي..
الباشق : اكيد ركان تطورت مهاراتو وصاير عم يفكر منيح.. اصلا انا بعتلون موعد هي الشحنة كتجربة.. مشان اعرف اشقد صار مستوا تفكيرون
جلال : شو بتأمرني هلأ
الباشق : ولا شي انقبر من وجهي.. ولاتجي غير لما تسمعني انك خلصت عالشب
جلال : حاضر
_______________________________
الصبح.. بالفرع
لونا ناطرة اللواء بمكتوبو
اجا اللواء واتفاجئ فيها ناطرتو
اللواء : خير لونا شوفي.. ليش ناطرتيني.. واتصلتي فيني اجي بكير
لونا : سيدي انا احساسي انو الشب يلي عنا اكيد رح يصفوه
اللواء: شي اكيد بس نحنا اخدين احتياطتنا وكثفنا الشرطة
لونا : سيدي انا مابعرف مين هاد الباشق بس اكيد مانو سهل ابدا.. والشب رح يموت يعني رح يموت