قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #احبني_خرساء
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قصة-احبني-خرساء
#بقلم-ياسمينة-الشام-الزهور

(الجزء الاول).....

غرفة الولادة..ذالك المكان الذي تملؤه صرخات الوجع،وصرخات الحياة ايضا..وبين صرخات الأم والآلم الذي يعتصرها،تولد صرخات الأمل من ذالك المخلوق الصغير لتعلن عن بداية رحلته،ولكن عندما تكون ولادته مصاحبه بأعاقه يهمون نحوه ليحولو حياته الى جحيم،وينقلب ذالك الاحتفال الى عزاء مصاحب بمعاتبه، ومن هنا تبدأ القصه....

داخل مستشفى القريه في منطقه ريفيه...

علي: بترجاك دكتور مرتي عمتطلئ رح تولد..

الدكتور: ياممرضه بسرعه دخليا على غرفة العمليات...

الممرضه: حاضر دكتور دخلناها وكلشي جاهز...

الدكتور: انت نتظر هون ولاتخاف شكلو اول مره مرتك بتولد..

علي: اي والله هي اول مره...

دخل الدكتور على المريضه وبلشت عملية الولادة....

بعد ساعه.....

عبير: طمني دكتور...

الدكتور: هههه الف مبروك واجتك احلا بنت بالعالم..

عبير:(الدمعه بعينها)الف الحمدلله...

الدكتور: عجب شو عمصير...

الممرضه: دكتور ليش عمتبكي وماعميطلع صوتها..

عبير: (عمتبكي)..شوفي خوفتوني بنتي شبها...

الدكتور: مابعرف رح ناخدها على الفحص وبعدين ببين كلشي...

طلع الدكتور والممرضه ومعون الطفله ورايحين على غرفة الفحص...

علي: طمني دكتور...

الدكتور: الحمدلله اجتك بنت...

علي:(الدمعه بعينو وفرحان)هي هيه بنتي يلي بأيدك...

الدكتور: اي بس هلق لازم ناخدها على الفحص البنت عمتبكي ومو طالع صوتها...

علي: مافهمت كيف مو طالع...

الممرضه: مرتك كتير تعبانه دخول لاعندها وبعد الفحوصات ببين كلشي وهلق خلينا نشوف شغلنا لو سمحت...

دخل علي على عبير وقعد جنبها...

عبير:(عمتبكي) بدي بنتي ليش اخدوها ليش ماطلع صوتها...

علي: مابعرف خبروني بدها فحوصات يارب خير اهدي انتي...

داخل قسم الفحوصات...

الدكتور: مابعرف البنت مو طالع صوتها يمكن تكون خرسا..

الممرضه: خلينا نعملها الفحوصات كلها..

الدكتور: يله نبلش...

بعد مرور حوالي ساعه...

دخل الطبيب لاعند الام والاب والطفله بأيدو...

الدكتور: بدي خبركون خبر سيئ وبتمنى تمشو بمشيئة الله وقدر الله ماشاء فعل بنتكون خرسا ومابتحكي وهل شغله خلقيه..

الأم:(عمتبكي ومنهاره)ياحبيبتي انتي شو جابك على هيك دنيه...

علي:(معصب)الي تلت سنين متحملك منشان اخر شي تجيبيلي بنت وكمان خرسا يله قومي نمشي على البيت...

الدكتور: اهدو مابصير تحكو هيك...

علي: رجاء دكتور لاتدخل...وانتي يله امشي على البيت...

بعد ساعه كان الكل مجتمع جوات البيت وكأنو في كارثه نزلت على الارض وكأنو لم يعد هناك انسانيه ليتحول الجميع الى وحوش تنهش الام وتلك الطفله البريئه...

علي: شايفه يا امي تلت سنين متحمل واخر شي بجبلي بنت خرسا لك هي عار علينا كلنا لنفترض كبرت مين بدو يزوجها...

الام: والله انا قلتلك من قبل هل بنت مو عاجبتني وانت تزوجتها وشايف مصيرك صرت اب لابنت خرسا...

عبير:(عمتبكي)شو اعمل انا لك هي بنتك وانت جبتها ليش عمتحط اللوم عليي الله بتلانا والطفله مالها ذنب...

الام: خرسي كلو منك الك تلت سنين ماعرفتي تحبلي من زوجك المفروض يكون عندك صار تلت ولاد بهاد الوقت...

عبير: وانا شو دخلني سألي هل شي لأبنك وحاج ترمي اللوم عليي...

علي: خرسي ولايطلع صوتك على امي والله بعدمك حالك نقبري على الغرفه وخدي البنت مالي طايئ شوفها...
حملت عبير بنتها ودخلت على الغرفه وبلشت تبكي والصغيره جنبها عمتبكي بس الفرق..الام حسنانه تعبر وتبكي بس الطفله مو طالع صوتها...

عبير: خلص ماما البي عميقطع لما شوفك هيك مشتهيه اسمع صوتك بكفي تعذبيني شو بدك...

الطفله:😭😭😭😭🍼.....

عبير:(عمتبكي) بدك ترضعي منشان شو تعيشي كلون هون وحوش ماحدا بحب امك لايحبوكي...

الطفله:😭😭😭😭😭🍼...

اخدت عبير بنتها بحضنها وفتحت زرار القميص وطالعة صدرها وعطتو للطفله وبلشت الطفله ترضع...حست عبير بشعور حلو وشعور الأمومه وقررت تحارب الكل منشان بنتها يلي اجت على دنيه ظالمه....

عبير: من اليوم رح سميكي (نور) وبتمنى تنوري حياتي من جديد...

خلصت عبير ترضيع الطفله ونيمتها وقامت تحممت وظبطت وضعها...

انتصار: شو لساتك متسطحه جنب الخرسا قومي طبخي يلا علي مات من جوع...

علي: شوفي امي ليش طالع صوتك...

انتصار: خليا تقوم تطبوخ وحاجتها وكمان فرحانه بهاي الخلفه...

علي: خلص اهدي امي..وانتي قومي طبخي يله حاجتك وعيفي البنت شو بدو يصلها يعني...

قامت عبير على المطبخ وتعبانه والدموع بعينها وبلشت طبخ...

بعد نص ساعه...

الطفله:😭😭😭😭🍼

انتصار: قطعي البصل وبعدها فصصي توم...

عبير: حاضر بس ممكن شوف الطفله بركي فاقت...

انتصار: لا مافاقت مو طالع صوتها ههه اه تذكرة هي خرسا...

عبير: حماتي بترجاكي بنتي اسمها نور لاعد تناديا خرسا...

انتصار: وعميطلع صوتك كمان خلصي يلي بأيدك احسن ما خلي علي يعملك قتله مرتبه تعرفي تحترميني فيا...

الطفله:😭😭😭😭🍼...

عبير:(ودمعه بعينها)حاضر رح خلص...

بعد نص ساعه شغل بالمطبخ والطفله عمتبك
ي وماحدا سامعها دخلت عبير الغرفه وركدت بسرعه وكانت بنتها وشها مخنق ومحمره من كتر البكه وفورا طالعة صدرها ورضعتها..

عبير:(عمتبكي)يعليي عليكي يا امي شو اعملك لو عندي مكان روح عليه باخدك بس انا ماعندي عيله ولاحد وهون كلو متحكم فيي وحماتي لقت فرصه انك خرسا لاتمسك ابنها وتصفو لاجنبها...

في المساء داخل غرفة النوم....

علي: امي بضل بتقلي تزوج وتزوج وانتي بتعرفي اني بحبك بس انا طقيت من هل حاله وفوقها الله بعد تلت سنين بيطعمنا بنت خرسا...

عبير: بس علي هي بنتنا قطعه منا واذا خرسا هيه شو ذنبها اطلع فيا كيف نايمه متل الملاك...

علي: اي ملاك وبس تكبر شو مين رح ياخدها..

عبير: لاتفكر بمستقبلها متل ما الله رح يدبرها هلق قادر على تدبيرها بس تكبر الله المدبر..

علي: بس انا بدي طفل يا عبير رح جن بدي طفل يكون كامل...

عبير: لاتخاف رح نحاول من جديد متل ما الله طعمنا (نور)قاطعها علي..

علي:نور؟هيك سميتيها...

عبير: اي سميتها نور لانو رح يجي يوم تنور حياتنا فيه...

علي: ماشي لكن رح استنا هل تلت شهور لتكبر شوي وبعدها بدي طفل بس اذا ماجبتي انا مطر ازوج عليكي مليت من هل حياة وهلق خلينا أنام..

في منتصف الليل كان الكل نايم وعبير من تعبها نايمه متل الميتين....

الطفله: 😭😭😭🍼...

وفجأه بتحس بشي عبير وبتفيق بنئزه...

عبير: نوووور...

علي: شبك شو صرلك...

ركدت عبير وكانت بنتها عمتبكي ودغري عطتها صدرها وصارت تبكي...

علي: هي كيف بدو ينسمع صوتها لازم تلاقي حل لابنتك انا بدي نام شو هل ازعاج....

عبير: عمتبكي ياربي صبرني وصبر هل طفله يارب ساعدني كبرها وحس فيا...

الطفله:😸

عبير: على شو عمتضحكي الكل هون مدايق منك..

الطفله:😸😸😸....

عبير: انا اسفه حبيبتي يارب سامحني على كلامي وصبرني...

الطفله:😸🍼
(الجزء الثاني).....

بعد مرور ثلاث اشهر....

علي: شو لهلق مافي حمل...

عبير: جبت فاحص حمل ماطلعت حامل..

علي: انا رح جن خلص بدي ازوج..

عبير: ليك علي انا مليت منك ومن حياتك خلص تزوج وريحني بس بكفي تلومني انا قررت ربي بنتي وماعد بدي شي بدك تزوج روح عند امك خليا تزوجك...

علي: النا اكتر من شهر عمنحاول ورحتي دكتوره ومافي حمل...

عبير: بس انا خلفت نور والدكتوره قالت ماعنا مشاكل هي حكمة الله حاج تعترض على حكمة ربك...

قام علي معصب وراح على غرفة امو..

انتصار: شو ماطلعت حامل..

علي: امي خلص لاقي بنت تناسبني وزوجيني بس عبير ما بطلقها انا اخدتها عن حب وانتي بتعرفي..

انتصار: ياحبيبي مين قلك طلقها خليا وعمتربي بنتك الخرسا وانت تزوج وخليني افرح بولادك...

علي: ماشي امي من بوكرا شوفيلي بنت...

انتصار: ماشي وهلق روح فهم هل مغضوبه انك بدك تزوج مابدي تعمل مشاكل لكنتي الجديده...

كانت انتصار عطول تعبي براس ابنها وتقوي على عبير بسبب كرها...

عبير:(عمتبكي)خلص علي تركني وتزوج بس ريحني انا طقيت منك ومن امك...

علي: فهميني انا بدي صبي وبدي ولاد وانتي جبتي بنت خرسا انا بحب بنتي بس مابتحمل هيك وكل هل ضغوطات...

اخدت عبير بنتها بحضنها...

الطفله: �

عبير: ابوكي رح يتزوج عليي..

الطفله:�

عبير: شو عمضحكك انتي مو عرفانه المصيبه يلي رح تصير..

الطفله: �

عبير: لاتبكي حبيبتي اسفه عصبت عليكي ليكي امك عمتضحك ههههه....

الطفله:�
........................................................................
في صباح اليوم التالي...

انتصار: وينك علي جهز حالك حكيت مع اختي منشانك وهيه قبلانه تجوزك بنتها الأرمله...

علي: امي بس انا مابحبها لابنت خالتي ولابدي يها وقويه كمان...

انتصار: لاتحكي هيك على بنت اختي يصحلك هيك بنت وبعدين انت مو بدك ولاد هي كم يوم بتحبل منك بس نتظر وشوف...

علي: خلص امي ماشي طلبيا وخلصيني من هل موضوع...

كانت عبير عمتبكي بغرفتها ومو حسنانه تعمل شي بتحب علي واخدتو عن حب بس كمان ماعندها عيله وبنتها صغيره وخرسا وماكانت بتحسن تطلب الطلاق سلمت امرها لا الله....

دخل علي لاعند عبير وقعد جنبها...

علي: سمعي عبير انا رح اتزوج بدي منك ماتعملي مشاكل مع امي ومع مرتي الجديده لانو مو ناقصني...

عبير: سماع علي لا انت ولا امك ولامرتك الجديده بتهموني انا كل همي بنتي وانسا اني حبيتك بيوم انت دمرت كلشي وحتى تمنيت شي مره شوفك اخد بنتك بحضنك بس رح يجي يوم وتكتشف انك مو بس عمتظلمني وكمان عمتظلم هل طفله البريئه...

علي:(معصب)انا ماظلمت بس هي مابحسها بنتي مابتحكي ليكي اذا بنكشها بتبكي بلا صوت شو بدك ياني حاكي حالي...

الطفله:����...

عبير: خلص علي طلاع لابرا بكيت البنت خلص روح وعمل الي بدك ياه بس تركني انا وبنتي...

علي: اي طالع وخليكي مع بنتك الخرسا...

طلع علي وسكر الباب بقوه وراح عند امو وخبرها تخطبلو البنت اليوم ويستعجلو بكلشي...
..........................................................................

(الجزء الثالث).
بعد كم يوم
تزوج علي من مرح بنت خالتو وجابها على البيت وبلشت هيه تنفذ مخططات خالتها انتصار وتحاول تتقرب من علي وتحببو فيا اكتر وتبعدو عن عبير وتلهي فيا...

مرح: شتقتلك ياعمري انت...وقربت منو وباستو..

علي: لك مرح نحنا مو بغرفتنا بركي شافت عبير مابدي اجرحها...

كانت عبير واقفه وشايفه كلشي زوجها يلي اخدتو عن حب بين احضان وحده تانيه وهاد اصعب شعور ممكن تحسو المرأة...

رأيتكما معا تسند رأسها على كتفك بشوق الغائب المشتاق..وانت تلاعب شعرها الطويل حتى اخر كتفيها..وتطوق يديها بيديك المفعمتين بالعشق الخفي..تتهامسان..وتضحكان..وتتعانقان في كل فينة وأخرى..هل حلم أرى ام حقيقة..اضتطربت وتأججت النار بداخلي..لو اشعلتها هنا لحرقت مدينه بأكملها..ورحت ابكي حتى الثمالى..عجزت عن مواجهتك..عن الصراخ في وجهك..عن صفعك بكل ما اتيت من جرح..كل ما ألهمتني به تلك اللحظه هو الركض الى الغرفه واغلاق الباب واخذ تلك الطفله التى تبرى منها الجميع بيدي لأجهش بالبكاء واصرخ بصمت كا خرساء فقدت كل شيئ وقطعت حبالها الصوتيه....
........................................................................
بعد مرور 15سنه....

احمد: ههههههه خلص تركيها...

مريم: لاخلينا نرد نخوفها...

احمد: جيبي الأبره ومسكيها وانا رح شكها ههههه مارح تحكي اصلن...

مريم: يله...

مريم واحمد هنن توئم خلفتون مرح من علي بعد شهر واحد من الزواج وكبرو وصار عمرون 17وبلشو يدايقو اختون نور الخرسا يلي اكبر منون بكم شهر وماشافت يوم حلو بطفولتها عطول ظلم ألها ولأمها ومقالب من ستها ومرة ابوها وماشافت حب من ابوها....

نور:����.......

مريم: هههههه خلص بكفي تركها....

احمد: ههههه اسحك تخبري حدا والله منموتك هون هزي براسك مارح تخبري حدا...

هزت نور براسها وتركوها وركدت عند امها...

عبير: شبك حبيبتي...

نور:���...

عبير: احمد و
مريم ضربوكي مو هزي براسك اذا هنن...هزت نور براسها...مسكت عبير نور من ايدها واخدتها وكان الكل مجتمع على الصفره..

عبير:(بعصبيه)كم مره قلتلك بعدي ولادك عن بنتي كليوم بيضربوها وبعزبوها وبتجيني عمتبكي...

مرح: لهوووون وبس روحي ضبي بنتك الخرسا فوق خرسها وبتمثل كمان انو ولادي عميضربوها.

بلشت مرح تتبكبك قدام علي وتقلو شايف كيف بتكره ولادي وبدها تعملون بيئذو بنتها...

عبير: حسبي الله فيكي بس...

علي:(عمصرخ)خلص عبير زادت الشغله عن حدها كيف بيجي من البك تحكي على ولاد مراهقين خدي بنتك وبعديا عن ولادي...

عبير: ليش هي مو بنتك...

نور:����...

عبير: خلص ماما لاتبكي تعالي معي رح تتأخري على المدرسه...

علي: هي مالازم تروح مدرسه على شو تروح هي غبيه واصلن مابتحكي كيف بدها تتعامل مع الولاد من زمان بقلك بطليا...

عبير: بنتي اذكا من ولادك وعمتاخود شهادات مو اذا خرسا معناها ماعندها عقل وقلب هيه عمتسمع وتشوف بس للأسف ماعمتحسن تحكي وتاخود حقها وبكفي ظلم حطيت ولادك هدونك بمدرسه خاصه وبنتي زتيتها بمدرسه عاديه...

مرح:ولادي اشطر من بنتك مو اذا بنتك اضحكو عليها بكم شهاده وتعاطفو معها كل هاد شفقه بأعاقتها...

عبير: فشرتي الأعاقه بمخكون مو بالبنت بحياتها خلقة الله ما كانت اعاقه بس الأعاقه الحقيقيه اعاقة المخ وضمير وهلق بكفي حكي وخلي ولادك يبعدو عن بنتي عمتفهمي...

مرح:لاااااا طلع صوتك ام الحسن...

علي: خلصصصصص بكفي نضبو انتو اتنتين صرعتو مخي...

مرح:(عمتبكي)لك امك قبل ماتموت وصتك فيني وبالولاد وانت عمتعيط عليي لك حقق وصيت امك بالقليله....اخخخخ ياحماتي لو تشوفي ابنك...

علي: خلص مرح اسف ماقصدي الله يرحم امي وانا رح ضل مطبق وصيتها...
........................................................................
داخل المدرسة...

عمار: شو يا خرسا طلعتي الأولى على المدرسه..

رنيم: هههههه لك تركها هي خرسا...

حاولت نور تجنبون والدمعه بعينها وفجأه قرب منها عمار واخد شنتايتها وزتها على الارض ودعس فوقها...

نور:�كانت عمتبكي وتحاول تاخود شنتايتها من تحت اجرو وهوه عميضحك...وفجأه اجا ولد من بعيد عمرو18سنه وواعي وركد وضرب عمار ونزل فيه ضرب وبلشو يضاربو...

تيم: شو بدك بالبنت شو ماعندك اخت ياواطي...

عمار: وانت شو دخلك اذا هيه ماحكت...

تيم: هاد الولد هوه يلي زتلك شنتايتك احكي...

نور:(عمتبكي وتهز براسها)...

عمار: هههههه لك هي خرسا...

تيم: مافهمت هي البنت خرسا...

عمار: لك اي خرسا واصلن مارح تحكي...

تيم: ياواطي عمتعمل زلمنه على بنت خرسا تعال واجهني...

عمار: بعد ايدك عني والا رح تندم...

تيم: ههههه خوفتني شو رح تعمل...

وبلش عمار يضارب مع تيم وبوكسات وتمسحو بأرض الباحه ونور كانت عمتبكي وخايفه واخده شنتايتها بحضنها...

عمار: خلص تروك ماعد قرب عليها...

تيم: لكن حليق من هون ماعد بدي شوفك عمدايقها...

طالعة نور ورقه وقلم وكتبت...

شكرا كتير الك بحياتي ماشفت شخص بشجاعتك وجرئتك وحكيك....

وبشكرك من كل قلبي...

خلصت نور كتابه وعطتها لاتيم..وبلش تيم يقرء...

تيم: ههههه انا عملت واجبي وانا جد اسف اني ماكنت بعرف انك خرسا ويمكن حرجتك وقت سألت..

رجعت اخدت نور ورقه وكتبتلو...

انا مازعلت منك بالعكس مبسوطه كتير انو لسى في ناس متلك ممكن اعرف اسمك...

اخد الورقه تيم وقرء..هههه اسمي تيم وانتي..
كتبت نور..عاشت الاسامي وانا اسمي نور...
قرء تيم...هههه عاشت الاسامي نور انا عمري18سنه وانتي...كتبت نور 17سنه....والعمر كلو يارب...تيم:يسلم عمرك...

تيم: ليكي نور فيكي تعتبريني صديقك وانا هون ايمت ماحتجتيني...

كتبت نور ودمعه بعينها: جد شكرا الك انت مافي منك...

تيم: في مني وكتير بس للأسف وصلنا لازمن ماعد حدا بقدر ظروف حدا ونعدمت الانسانيه...بعدين وين المشكله انك خرسا لك انتي اشرف من اي بنت بتحكي اذا هنن ماعندون ضمير ونازلين مسخره هي الأعاقه بعقولون....

كتبت نور: تسلم يارب حكيك بجنن مبين اكبر من عمرك حاسه عمحاكي شب واعي واكبر من18...

تيم: اي انا شب واعي وفهمان الدنيه صح والفضل لا ابي الله يخليلي ياه...

كتبت نور: ربي يخليلك ياه...

وكانت نور وتيم قاعدين وعميحكو و رن الجرس وكل واحد راح على صفو...

دخلت نور على الصف وهيه عمتشع طاقه وحيويه وكأنو رجع دخل النور لاحياتها وابتسامتها مافارقتها...

مر الوقت ونتها الدوام وصار وقت ترجع نور على البيت...مشيت نور اتجاه الباب وفجأه شافت تيم عمينتظر وابتسامتو على وشو...

تيم: هههه تأخرتي خفت يكون حدا دايقك..بالمناسبه جهزتلك هل ورق والقلم مافي داعي اطالعي من الشنته...

كتبت نور: ههههه ليش عمتستناني كنت...

تيم: اي ستنيتك حابب وصلك على البيت منشان ماتتعرضي للأذى...

كتبت نور: جد بتشكرك يله نمشي.. ولاتخاف انا متعوده ارجع لحالي...

تيم: ليش ابوكي مابياخدك وبجيبك...

كتبت نور ودمعه بعينها: انا ابي مابحبني لاني بنت خرسا..

تيم: بصوت حزين:واذا خرسا ليش مو هوه خ
لفك شو ماعندو قلب...

كتبت نور: وصلنا على البيت هاد بيتي بالمدرسه بوكرا بحكيلك كلشي...

تيم: ولايهمك نور هلق انتي دخلي وانا بوكرا بجي باخدك الصبح من جنب البيت...

كتبت نور: ههههه ماما بتاخدني على المدرسه بخجل تشوفك معي يمكن تفهمك غلط خلص بشوفك بالمدرسه...

تيم: ههههه اوك يله باي...

اشرتلو بأيدها نور باي ودخلت على البيت يلي متل الجحيم عطول خناء ومشاكل ومافي محبه...

مرح: شو شرفتي من المدرسه يله نقبري غسلي وشطفي الصالون....

عطيت اشاره نور لا مرح عمتسألها وين ماما...

مرح: هههههه امك هلق بالمشفى كانت عمتغسل السجاد وتفركشة ههههه...

وقعت نور ودموعها عمينزلو بدها تحاول تصرخ بس صوتها مو طالع ولو طلع مين رح يسمعها عايشه بين وحوش...

مرح: يله قومي حاجتك بكه وبعدين انا يلي حطت لأمك زيت وخليتها تزحلئ بس انتي بنت خرسا يعني مارح تحسني تحكي ولو حكيتي ابوكي مارح يصدقك لانو بلأصل ما بطيقك وهلق قومي شطفي احسن ماكمل عليها لأمك.....

قامت نور وغرقانه بدموعها وبلشت تشطوف وكل تفكيرها كان عند امها وكيف حالتها وشو يلي صار معها....

رن جوال مرح...

مرح: (عملت عمتبكي)شو علي طمني كيف صارت عبير...

علي: (عميبكي)عبير توفت ماحسنو يأنقذوها ولو انقذوها كانت الضربه مأسره على راسها كان صار معها شلل...

مرح:(بقلبها الحمدلله خلصت منك ومانشليتي بصير عنا اعاقتين)�اي حبيبي اهدى والله زعلت اخخخخخ مو حسنانه..

وقعت مرح الجوال من ايدها وعملت انو غوطنت..

علي: الو مرح الو.....

ركدت نور لاعند مرح عمتحاول تقيمها بدها تعرف شو صار مع امها...بس ضلت عامله مرح انها مغوطنه...

سكر علي الخط وبعد نص ساعه كان بالبيت وماسك ايد مرح ومجلسها على التخت...

علي: مرح حتى انتي بدك تتركيني...

مرح: لاحبيبي بس جد كنت حبها لاعبير رغم كلشي مابتحمل كيف بدنا نعيش بلاها...

علي: مابعرف شو بدي قول لانور ومين بدو يدير بالو عليها لازم حطها بمشفى الأعاقات...

مرح:(عملت عمتبكي)لا حبيبي شو هل حكي لك هي متل بنتي كيف بتحكي هيك خلص انا بربيها..

علي: جد عمتحكي ربي يخليلي ياكي يا ام الب حنون لو تعرف عبير اديشك حبيتيها وكنت منيحه ورح تربي بنتها....

عبير: هاد واجبي حبيبي...

علي: ماشي انتي خبري نور وانا رايح كمل مراسم الدفن ....

عبير:(بقلبها)والله لاخليكي خدامه الي ولا ولادي ومارح تشوفي يوم حلو بحياتك....

دخلت نور لاعند مرح والدموع بعينها وصارت تترجاها لاحتى تعرف شي عن امها...

مرح: سمعي بعد اليوم انا رح كون امك وبدك تسمعي كلامي عمتفهمي خلص امك ماتت راحت على السما...

نصدمة نور من الخبر وبلش كل جسمها يرجوف والدموع ماعد نزلت جمدت.. راحت بكل هدوء على غرفتها واغلقت الباب واخدة لعبتها بحضنها..بنت بعمر ال17بس ماشافت غير مأساة بحياتها بس لسى روح الطفوله فيا....وضلت صافنه على تختها...
..........................................................................

(الجزء الرابع)...

بعد اسبوع....

فكيف لي ان ابوح حتى لنفسي من فقدانك..يا امي
كيف لي ان اعترف بيتمي دونك وهناك آلاف تتيتم في كل لحظه...كيف لي ان اصرخ...كل شيئ بداخلي يضج ويعتصرني..اريد ان اذهب الى عالم بعيد عالم حيث ارى فيه السلام وارى نفسي من جديد......

مرح: تعالي نور لاعندي...

اجت نور لاعند مرح مرة ابوها...

مرح: مدرسه ماعد في عمتفهمي خلص امك ماتت انتي بدك تخدمينا هون متل ما منخدمك وخليناكي...

هزت راسها نور وضلت صامته كلشي جواتها كان عميقتلها ماعد يهما لامدرسه ولا شي همها يمضى العمر وتخلص من الكابوس يلي عايشتو....
....................................................................
داخل المدرسه...

تيم: كيفك رنيم بتعرفي ليش ماعد اجت نور على المدرسه...

رنيم: اي سمعت من الحاره انو توفت امها...

تيم: شو مافهمت شو عمتحكي ليش ماخبرتيني..

رنيم: ماسألتني شو بعرفني انك بتعرفها لانور...

ركد تيم بسرعه على بيت نور ودق الباب...

مرح: تفضل شو بدك...

تيم: بعد اذنك بدي شوف نور...

مرح: ومين انت لاتشوفها...

تيم: انا صديقها بالمدرسه بترجاكي خليني ادخل عزيها...

مرح: الله معك ونور ماعد اداوم وهلق امشي من هون احسن مانادي زوجي خلي يعملك قتله مرتبه...

خبطت الباب مرح..ولتفت وشافت نور واقفة ودموعها بعينها...

مرح: ليكون عاملتيلي حب يافصعونه...روحي نضبي جوا مين بدو يطلع ابنت خرسا...

ضل تيم ناح الباب لدقائق وبعدين فكر كتير وقرر يكتوب رساله لانور وبلش يكتوب وبعد ماخلص فكر كيف بدو يوصل لانور رسالتو دار حولين البيت كان في شبابيك وواحد منون مفتوح بس عالي شوي...جاب تيم كم بلوكه وصفون وطلع وفجأه لمح نور..وبلش يهمس نور نور...لتفتت نور وشافتو ورتسمت ابتسامه على وشها وركدت بسرعه...

تيم: نور انا اسف ماكنت بعرف انو امك توفت العمر الك خدي هل رساله وانا بالليل رح اجي على الساعه7كتبيلي شي ماشي وهلق فوتي بسرعه مابدي يصير معك مشاكل بسببي...

اخدت نور الرساله وبلشت تقرء...
نور العمر الك انا كتير اسف ما كنت بعرف وانا حاسس بشعورك لانو كمان امي توفت وانا صغير نور ايمت مابدك ياني رح كون جنبك سمعيني للأخر من اول يوم عرفتك فيه حبيتك وحبيت برائتك وحسيت اديشك بنت مظلومه انتي بنت بجنني وحلوه ومافي مشكله انك خرسا بالعكس انا بحسن افهمك من عيونك ومن وقت ماتركتيني هداك اليوم وانا عمفكر فيكي واقرء حكيك من الورق وابتسم حتى خطك بجنن ..بعرف لسى نحنا صغار على هل حكي وانتي عمرك17وانا عمري18بس الحب مابيعرف عمر ونحنا عاقلين....

قرأت الرساله نور ودموعها عمتنزل اول مره بتحس بالحب وبأهتمام شخص ومسكت القلم وورقه وبلشت تكتوب رساله.....
.....
في المساء الساعه7....

كان واقف تيم على الشباك وعمينتظر نور..وفجأه شافها كانت بنت بيضه عيون خضر شعرها اشقر على بني وفاردتو وجسمها حلو طويله ومتناسق ومبين كل معالم الأنوثه عليها ومبينه اكبر من17ولابسه بنطرون جينز وكنزه زهر كلها ورود وكانت عمشع نور....

تيم: طالعه حلوه...

بتسمت نور ابتسامه مصاحبه بخجل وعطتو الرساله وطلبت منو يروح فورا...

بس تيم كان صافن ومابدو يروح وفجأه طلع من الشباك وصار جوات البيت...

تيم: انا قلتلك اني بحبك واني شخص مجنون اذا ماقلتلك من هلق عمقلك...

سحب تيم نور من خصرها وقرب وباسها من شفافا...ونور لقت حالها مستسلمه معو وبادلتو هل شي...وبعدها اخد تيم الرساله ونط من الشباك....

في منتصف الليل....

اخد تيم الرساله وبلش يقرء كانت نور كاتبتلو كل قصة حياتها من البدايه للنهايه وكيف ماتت امها وكيف عمشغلوها خدامه وشي بيئذوها وشي بحاولو يشوهو شي من جمالها مرة ابوها واخواتها...

نتفض تيم من مكانو بعدين رجع قعد الوقت تأخر وصعبه عليه يروح لاعند نور وبكون نامت وبلش يفكر واخر شي اتخذ قرار....

في الصباح....

دق دق...

مرح: مين وفتحت الباب...

تيم: كيفك..

مرح: ماقلتلك لاعد تجي لاهون شو مابتفهم..

تيم: انا جايه اطلوب ايد نور من ابوها وهلق سمحيلي فوت...

مرح: مافهمت بدك تطلوب ايد خرسا وليش..

تيم: اول شي هي اسمها نور مو خرسا ولو كانت الدنيه كلها خرسا كنا عشنا بسلام لانو بسبب افواهنا عمنخسر الدنيه والأخره وتاني شي انا بحبها...

مرح: لا باينتك شب وقح كتير نور مارح تزوج وهلق امشي من هون...

خبطت الباب مرح بوش تيم...وكان تيم معصب كتير منها ومشتهي يقتلها بأرضها....وحمل حالو ومشي...

مرح: مين هاد الشب احكي لاشوف والله يموتك بأرضك..

كتبت نور: هاد صديقي ومنحب بعض...

مرح: الك عين تحبي مابعرف شلون اطلع فيكي لو جايه يطلوب بنتي مريم كنت عطيتو بس مين انتي لايزوجك....

كتبت نور والدموع بعينها: انا بشر بكفي خافي الله فيي بترجاكي وافقي وريحيني من هل عيشه وريحي حالك مني...

مرح: ههههههه لافشرتي ترتاحي بدك اضلي تخدمينا هون ابوكي كبر ومالي قد احمل همو كم سنه بختير وولادي عمكملو دراستون وعندون مستقبل اكيد مارح يعدو يخدمو ابوكي ويخدموني ...

كتبت نور: طيب خبري بابا انو تيم بدو يزوجني وشوفي شو بقول...

مرح: ههههه فشرتي يعرف بدك يزوجك ويخلص منك مارح خبرو شي ونقبري فوتي وزواج مافي انتي خلقتي خدامه النا مو اكتر لاتحلمي اكتر من حجمك...

كتبت نور: بس انا حلمي اتزوج وخاصه من تيم لاني حبيتو....

مرح: ههههه حبيتي روحي نضبي بغرفتك والموضوع نتها...

ركدت نور والدموع بعينها على الغرفه وبلشت تبكي
(الجزء الخامس)....

بعد يومين.....

عندما يقبع الحلم بداخلنا ونحن عاجزون عن تحقيقه يغدو كمرض..يحفر أخاديد في القلب..
كم من الصعب ان ترى السعاده امام عينك ويديك لاتطاله...كم انا بحاجه ان احتضن حلمي وحبي وارحل بعيدا حيث قصر المستقبل..حيث ارى نفسي انسانه من جديد...اريد ان اشعر ..بنفسي ..حريتي..مشاعري..واتحرر من قيود الذل والمعانات التي رافقتني منذ طفولتي ومازالت تجتاحني لتأكل ماتبقى مني من صبر.....

فاقت نور بنئزه وشافت تيم قدام عينها....

تيم: لاتخافي نور انا اجيت منشان هربك...

كتبت نور: كيف بدي اهروب وابي...

تيم: هاد بحياتو ما كان اب خلص نور اليوم بدي اعرف انتي بتحبيني ولا لاء...

كتبت نور: بحبك تيم وكتير بس صعب نهروب...

تيم: مين سائل عنك متي عشتي هربتي بدي عيشك حياة جديده معي ونسيكي كلشي عشتي هون بدي كون فارس احلامك...

كتبت نور ودمعه بعينها: وانا بدي كون معك بس كتير خايفه عمخاف من المستقبل...

تيم: لاتخافي طول مالك معي..نور انا بشوف فيكي حنان الام بشوف فيكي البراءه وبشوف فيكي الحب وماحدا بيستاهلك غيري لاني رح اعرف اسعدك....انتي بس وافقي وخلينا نهروب...

كتبت نور: موافقه تيم بس كيف وايمت ولا وين..

تيم: لما تكوني معي لاتسألي عن شي عرفي انك رح تلاقي بقلبي وطنك...

بتسمت نور وحضنت تيم...غمرو بعض بكل حنيه..

تيم: انتي بتحبيني...

مالحقت نور تهز راسها بالموافقه وكان تيم حاطط تمو على تمها وعمبوسها بكل احساس وغابو ابوسه طويله....

تيم: يله لكن مافي داعي نأجل قومي هلق ضبي غراضك وانا ساعدك لانهروب ...

قامت نور وضبت كم غرض واهم شي صورة امها وصارت جاهزه وهربو من الشباك وبلشو يركدو والدنيه بلشت تشتي وينزل مطر واضويه الطرقات وهنن ماسكين ادين بعض وعميضحكو ويركدو...لأول مره بتحس نور بالحريه والأمان ولأول مره بحس تيم بالعشق.....

تيم: المطره بجنن مانفسي ارجع على البيت غير الصبح تروحي معي نور بدي اخدك مطرح بعيد عن العالم والناس مطرح يحتوينا ويحتوي حبنا...

اطلعت نور بتيم وهزت راسها بالموافقه....

وصل تيم على منطقه فيا شجر كتير متل الغابه ومسك ايد نور واخدها على كوخ صغير من خشب هوه شبه خرابه ودخلو عليه كان عتمه كتير...

تيم: نور خليكي هون رح شغل نار ورح يضوي المكان...

اخد تيم تنكه كبيره وحط خشب وشعلها واضائة الخرابه ودفي المكان..بس ماكان في بواب ومبين الشجر والمطر يلي عمينزل بغزاره بالخارج...وبعدها جاب قش وتسطح وسحب نور لاعندو وصار راسها على صدرو...وبلش يلحمس على شعرها ويحكي...

تيم: اليوم احلا يوم بحياتي...

اجت تكتوب نور ام وقفها تيم...

تيم: مابدي تكتبي وتتعزبي انا بحسن اسمع صوتك من دقات ألبك وبعرف شو بدك تحكي..خلص انتي بس سمعيني وخليكي مسطحه بدي تحسي بالهدوء والأمان معي...

بلش تيم يلحمس على شعر نور وعلى خدها وضمها لاعندو وبلش يحكيلا....

بعد ساعه....

تيم: بردانه نور...

هزت نور براسها انو اي....

قام تيم وحط خشب لأنو النار كانت رح تنطفي وكانت نور عمطلع عليه كان شب اسمر طويل جذاب ابتسامتو لحالها قصة تانيه عيونو عسليه وكان باين شب كادح بالحياة وشغيل..

تيم: ههههه على شو عمطلعي يله نامي لابين ماخلص لم الخشب هبوله....

اضحكت نور وغمضت..وبعد ثواني حست بنفس تيم عمقرب منها وشبك ايدو بأيدها وباسها من شفافا....وبعدها غفلو ونامو.....

في الصباح....

بلشت نور تفتح عينها وفجأه مالقت تيم ركدت لابرى كان المطر قوي ماحسنت تشوف شي ودخلت وهيه خايفه عليه وعمتنتظر وفجأه دخل من الباب وابتسامتو على وشو....

تيم: يسعدلي صباح قمري...

بتسمت نور وركدت لاعندو وضمتو...

تيم: بعرف كنتي خايفه عليي...ليكي جبت شاورما مالك جوعانه يله خلينا ناكول وبس يهدا المطر نروح على البيت لاعند ابي...

كتبتلو نور: بركي ابوك ماحبني بركي ماوافق..

تيم: لاحبيبتي ابي هوه رباني وزلمه متفهم ورح يحبك كتير ورح ينبسطلي لاتخافي وهلق خلينا ناكول...

شعل تيم النار من جديد وقعد جنب نور وصار يطعميها بأيدو...وهيه اطعمي ويطلعو ببعض ويضحكو....

بعد ماخلصو اكل سند ضهرو تيم على الخشب واخد نور بحضنو وغمرها من ورى....

تيم: بحبك هبله..يله كتبيلي شي...

مسكت نور الورقه وغمضت عينها شوي وبعدين كتبت...

كتبت نور: حينما غرقت في بحر عينيك تحولت لجثه هامدة..تلاشى جسدي تحت غطاء جفونك..تجمدت اطرافي كسحابة شتاء قاسية..حرقني جنونك داخل مقابر حبك الجماعيه..فاختلطت ذراتي مع تراب أدم حيث اول الوجود ..فحبك ياسيد الرياحين انشودة حب واحده.....

تيم: هههههههه شو شاعره دخيل البك ماكنت بعرف...

قرب تيم وباسها وغابو ببوسه طويله....

بعد ساعه هديت المطر وقام تيم واخد نور والغراض وراحو على بيت ابوه....

الأب قادر: وين كنت تيم نشغل بالي عليك..مين هي البنت...

تيم: بابا بدي ياك تسمعني انا هي البنت حبيتها وحابب اخطبها...

قادر: ليش ماخبرتني كنت طلبتلك ياها كيف بجيب بنت على البيت...

تيم: ابي رح فهمك كلشي...

بلش تيم
يشرح لأبو وحكالو كل القصه وأبو كان زلمه كبير ومتقاعد وعمرو55ومتفهم وعايشين لحالون...

قادر: تعي بنتي لاتخافي انتي نظلمتي كتير بس ان شاء الله مع ابني بتلاقي سعادتك وبجيبي سعاده لهل بيت...وانا موافق على الزواج...

كتبت نور: بشكرك كتير عمو وانت من اليوم متل ابي وبتمنى اسعدكون...

قرأ تيم لأبوه وبعدين اخد نور على غرفة امو وقلها من اليوم هي غرفتك لابين مانزوج....

بعد مرور شهر....تمت الخطبه بين نور وتيم بس للأسف ماكملت فرحتون وزواجون....

دق دق...

تيم: شوفي محمد...

محمد: الحرب شاعله وعمياخدو الشباب من البيوت يلي بعمر 18...

ومالحق يحكي كانو اخدينو على الحرب وعلى التجنيد...وكان عمطلع اخر نظره بنور وبأبو وعمودعون بعينو...

قادر: ابنيييي وين اخدوك ياعمري بعدك صغير لسى مازوجتك وفرحة فيك...

قربت نور ودموعها عمينزلو وبلشت تهدي الأب وضمها وصارو يبكو.....
........................................................................
داخل منزل علي...

علي: بنتي عمختنئ عطيني دوايي من الدرج تبع الربو...

مريم: ايييي ابي مو شايف عمحط مناكير بدك حبيبي يشوف ايدي هيك...

علي: عمختنئ ماعد احسن....

مريم: ابيييي شو صلك ابي قوم....

مرح: شوفي علي قوم علي....

مات علي بسبب انو ما اخد الدوى تبع الربو بالوقت المناسب... وقبل مايموت كان حاسس بذنب اديش ظلم نور وانو بنتو مريم مابتهتم فيه ومافيا خير حتى دوى ماعطتو منشان مناكير لأيدها وغادر الدنيه بلحظه وهوه ندمان على كلشي...

بعد اسبوع....

رن تلفون مرح....

مرح: الو مين معي...

الضابط: ابنك احمد استشهد...

وقعت مرح من الصدمه ودموعها عمتنزل وتصرخ احمددد لا ابني لاتروح وتتركني ابوك مات بس انت لاتموت بترجاكككك لاتروووح انا السبب انا قتلت عبير وانا عذبتها وظلمتها وظلمت نور بس يارب رجع ابني يارب رجع احمددد انا رح توب عن كلشي رجعلي ابني.....

صابتها هستريه لامرح ودخلوها المصح العقلي وبعد فتره بنتها تزوجت وبعدت عنها وماعد سألت عنها....
........................................................................

........................................................................
رن تلفون قادر...

قادر: الو كيفك محمد طمني عن ابني...

محمد: عمي مسك اعصابك انت زلمه صبور ابنك تيم وصلنا اخبار انو توفا بس للأسف مافي جثه صار تفجير وماعد نعرف الجثث لامين....

وقع الجوال من ايد قادر وصرخ تيممممممم ابني ليش تركتني...

سمعت نور الخبر وكانت اكبر صدمه بحياتها بس هل صدمه انطقتها وصرخت بصوت عالي...

نور: تيممممممممممم.....

ووقعت نور بالأرض لتفت قادر على نور ومو عرفان يفرح ولا يحزن وركد بسرعه واسعفها على المشفى...

الدكتور: البنت فايته بصدمه هاتي ابرة المهدئ...

عطو نور ابرة مهدئ وفحصوها وكانت اكبر معجزه صوتها رجع وصارت تحكي......

دخل قادر على الغرفة ومسك ايد نور ومسح دموعها...

قادر: الف الحمدلله يارب...

نور: عمي لاتبكي بترجاك كان تيم يوصيني فيك انا بعد اليوم بنتك ورح اعمل المستحيل لاضل قويه تيم ما مات تيم عايش بقلبي عايش بقلبك وجواتنا هوه اجمل انسان شفتو بحياتي...ربي يتقبلو من الشهداء....

رجع قادر ونور على البيت وكانو شايفين تيم بكل خطوه وكان بذاكرتون ومحفور جواتون...دخلت نور على الغرفه وتسطحت على التخت وبلشت تبكي وتذكر كل لحظه عاشتها مع تيم...

وسط وحشة الحرب والأزقة الخالية من كل شيئ عدا عطرك الذي بات يختلط برائحة القنابل..الشظايا في كل صوب..كل شيئ تحول لرماد يستنفذ بنا كل ذرة وجع وقهر..اين انت..وأين مدينتي من كل هذا..واين انا..تهت بها واتوه عنها وعنك..أشعر بغربه لاتوصف..ووحشة تمزق القلب حسره على غائب..الأرض والسقوف والممرات والدفاتر والأقلام كل شيئ يشتاق له كما كنت اشتاق ولم أزل..لم تزل رائحة الأمس تلتسق بي...
........................................................................
(الجزء السادس)....

بعد مرور اربع سنوات...

كل شيئ في هذه الدنيا يمضي ولكن هناك ارواح تبقى عالقه في ذاكرتنا ولا نطلق سراحها بل تخلد للأبد ولاتمضي....

نور: عمو اجتني سفره دراسيه لابرات البلد لمساعدة ذوي الأحتياجات ولازم نسافر بدي اخدك معي هيه شغلة تلت شهور...

قادر: يابنتي بس انا صحتي تعبانه وما رح احسن روح معك...

نور: بس عمو انا رح انتبه عليك انت لازم تغير جو...

قادر: لاتاكلي همي انا كتير منيح انتي روحي ربي يرضا عليكي ويوفقك وينجحك...

نور: لا مستحيل روح واتركك مابحسن..

قادر: وحياة غلاوة تيم على قلبك بتروحي...

نور:(عمتبكي)الله يرحمو يارب بس عمو صعبه اتركك لحالك...

قادر: انا كتير منيح وكل يوم دقيلي اذا حسيت بأي شي بقلك وبترجعي...

نور: ماشي عمو انا قايمه ضب غراضي بوكرا سفرتي....

مر اليوم وصار صبح وضبت غراضها نور وسافرة ومابتعرف شو عميستناها...

داخل الفندق...

المديره: صبايا شباب نتبهو هون لكل شخص في غرفه ورح نوزع المفاتيح على الكل
ومدة الاجازه تلت شهور وبعدها رح نرجع خلال هل فتره رح تكون دراستكون عن مساعدة اي انسان سواء بشارع بالمنزل رح تبحثو عن اي انسان محتاج ورح تخدمو هي بتنمي بداخلنا الأنسانيه وروح الأستقرار وهلق طلعو على غرفكون....

دخلت نور على الغرفه وكانت سعيده انو رح تخدم ارواح انسانيه وهيه عانت من قبل وبدها تحاول خلال هل تلت شهور تخفف معانات ولو شخص واحد وتوصلو لاعلاج اذا كان في امل....وبعد تفكير طويل غفيت ونامت....

في الصباح....

طلعت نور برات الفندوق وبلشت تشوف العالم شافت طفل فقير بشارع طلعت مصاري وعطتو وكانت فرحة هل طفل بتسوا الدنيه عندها...وكملت مشي وفجأه اصتدمت بشب ووقعت...

الشب: اسف ماقصدي...

نور: ولا يهمك...

الشب: جد كتير بعتزر بس انا اعمى...

قامت نور من الارض ورسمت ابتسامه على وشها وقالتلو..

نور: انت مو اعمى العمى الحقيقي هوه عمى القلوب هوه عمى المجتمع مو عمى النظر....

الشب: بتسم كلامك كتير حلو دليل انك بنت واعيه...

نور: اسمي نور وانت...

الشب:..........

نور: وانت شو اسمك ماجاوبت...

الشب: اسمي قيس...

نور: انا الصراحه بشتغل بجمعيه وطالعين بعثه لامساعدة المحتاجين...

قيس: الله يوفقك يارب...

نور: بما انو اليوم لتقيت فيك صدفه وجمعتنا انا حابه ساعدك الك...

قيس: هههههه انا اعمى شو بدك تساعدي فيي انا خسرت عيني وماعد ترجع...

نور: بس ايام بكون في معجزات وبتتحقق...

قيس: معك حق...

نور: وين ساكن انت...

قيس: بسكن شبابي مع رفقاتي بس عندي غرفه لحالي...

نور: لكن خلينا نروح لاهنيك من اليوم انت مريض عندي...

قيس: هههههه انا مريضك وانت طبيبي...

نور: ماتخاف مافي شي بدنيه مالو حل...

قيس: هههه مالي خايف فكرك انا بدي نظري انا بدي حياتي يلي راحت مني بدي وطني واذا بحكيلك قصتي اكيد رح تعرفي شعوري....

نور: مابعرف في جواتك حزن كبير هيك حاسه طيب امشي نروح على غرفتك ههههه...

قيس: هههههه بضحكني هل كلمه بس شو يلي خلاكي تثقي فيي بس اني اعمى....

نور: لا مو لانك اعمى بس لانو مبين داخليتك... وفي شخص فتح عيوني على الدنيه وصرت بعرف الاشخاص وانا بس حابه ساعدك ماتفهمني غلط ههههه...

قيس: يله لكن نمشي...

اخدت نور تكسي ووصلو على غرفة قيس...

قيس: هي غرفتي...

نور: بتدروس...

قيس: اي وبشتغل كمان انا تعلمت انظر من قلبي قبل عيني...

نور: كتير حلو والله باين انت بتعطي امل بالحياة اكتر مني...

قيس: ههههه انا اخخخخخخ...

نور: طيب حكيلي قصتك...

قيس: مو نفسي اليوم خليا بوكرا...

نور: طيب ماشي لابوكرا بس اكيد لازم اعرف كيف فقدت نظرك...

قيس: رح تعرفي كلشي الي سنين كاتم حزني...

نور: يله لكن قوم طبوخ وطعمينا باينتك شخص مرتب...

قيس: ههههه شو عرفك اني بطبوخ...

نور: لا ولو كل هل رتابه بالبيت ومطبخك الصغير وبتقلي كيف عرفت...

قيس: لكن اليوم رح تاكلي معكرونه من تحت ايدي..

نور: اوك ورح ساعدك...

بلش قيس يطبوخ وحافظ مناطق كلشي وعميعرف يشتغل...وفجأه بتوقع نور كاسه...

قيس: ههههههه خدي نضارتي....

نور: لاجد اسفه جد لازم افحص عيني باينتك بشوف اكتر مني...

قيس: ههههه انا بشوف بقلبي الناس بشوف بعينها بس الفرق البصيرة وليس البصر..اغلى شي الاحساس عند الشخص بس اذا فقد الاحساس فقد كلشي...

نور: كلامك كتير حلو عمذكرني بشخص...

قيس: جد وانتي كلامك وطريقتك عمتحسسني وكأني بعرفك من سنين...

نور: بجوز الارواح بتتشابه مافي شي مستحيل...

قيس: وهيك منكون خلصنا...

نور: ياسلام والله شي بشهي...

قيس: وقفي لاتسكبي...

نور: ههههه لك شو عرفك اني بدي اسكوب...

قيس: بحس انا بكل خطوه وبكل حركه...

نور: جد كتير حلو وهلق متت جوع شو منشان..

قيس: استني انا بصبلك هي مابتتاكل هيك قيمي الشوكه...

نور: كيف بدنا ناكول...

قيس: تعلمي تاكلي بأيدك بأحساسك بكون طعم الأكل غير ليكي كيف...

نور: هههههه لك شو وحوش نحنا ولاهنود...

قيس: ههههه طيب جربي...
مدت نور ايدها على الصحن وبلشت تاكول بأيدها وجد حست بطعم الأكل...وصارت تضحك...

قيس: هههههه لك شو عمضحكك انا جد شخص بحب عيش بأحساسي...

نور: ههههه جد عجبني طريقتك وجد الاكل غير شكل بلأيد...

قيس: بتعرفي بكره الاشخاص يلي بيعطو طفل شوكه لاياكول كيك...انو هاد طفل خلي يعيش بحريه يلعب ياكول بطريقتو يحس بحواسو لاشو نعتمد على آلات ومعالق ....

نور: معك حق الكاتو بلأيد غير شكل...

قيس: لكن استني ساوي شاي عندي كاتو وانتي اول شخص عرف كيف باكول وعمل متلي...

نور: ههههه شو جايه جربك والله حاسه جايه اكول...

قيس: لا ولو مافي بينا الانسان بحاجة يعيش لحظات جنان وبدون تفكير ليحس بدنيه ويحصل على شوية سعاده...

بلش قيس يساوي شاي وخلصت نور الجلي وبعدها جابو شاي وكاتو وقعدو على التخت...

قيس: جاهزه بدي تغمضي عينك وتتخيلي حالك جنب البحر وتحاولي تاخدي الكاتو بأيدك وتاكلي وحسي بهل شعور.....

غمضت نور عينها وتخيلت البحر واخدة الكاتو بأيده وبلشت تاكول وجد حسيت بشعور حلو...

ق