قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_السابع
#بقلم_Marità
رواد: امي فهميني شبها رهف !!!!!!!
نجيبة: لك بسرعة لحقنا ع المشفى اختك محاولة تنتحر
رواد: شششووووووو
نجيبة: (تبكي) اييييييييي قاطعة شرايين ايدا
سحب مجدي التلفون من نجيبة و حكا
مجدي: اسماع يا رواد يا ابني انت بتعرف انو زمرة دم اختك نادرة كتييييير حعاول دورلنا ع متبرع زمرة دمووو AB-
رواد: لك العماااااااااااااا شو بدنا نعمل
مجدي: لك بسرعة حياة اختك ع المحك
رواد: طيب طيب
سكر: رواد الخط و اتصل بهدى
هدى :اهلين رواد كيفك
رواد: لك هدى ببوس ايدك بتعرفي شي حدا زمرة دمو AB-
هدى: رواد شبو صوتك شو صايييييير ليش عم تدور ع دم
رواد: هدىىىىىىىىىى بلا ه الاسئلة اختي رح تروح من بين ادينا
هدى :الله اكبر ع ه الحكي طيب طيب سكر هلق بسالك
رواد: اي
ببيت اسيل
بعدما اخدت دوش و جففت شعرا كانت عم تظبط فرشتا و مستعدة لتنام بس حطت راسا ع المخدة بلشت ذكريتا مع رواد تقتحم ذاكرتا و بس حاولت تغمض عيونا و تنام رن تلفونا رفعتو بوشا و شافت انو المتصل رواد و فورا ردت
اسيل: اي رواد
رواد: اسيل شو هيي زمرة دمك
جلست قعدتا وعقدت حواجبا بالستغراب و حكت
اسيل: رواد شبو صوتك
رواد: (بانهيار) اسيل اختي اختي رهف
اسيل: (بخوف) شبها اختك رواد جاوبني مشان الله
رواد: حاولت تنتحر قاطعة شرايين ايدا
اسيل: (بصدمة) شووو خلص حبيبي روء روء كلشي حيصير منيح قلي شو زمرة دما هلق بدورلك ع حدا عندو نفس الزمرة
رواد: AB-
سكتت اسيل شوي بعدين حكت بفرح
اسيل باي مشفى اختك
رواد لقيتي متبرع
اسيل انا انا زمرة دمي متلا
رواد عنجد الحمدلله لكن يلله انا جاييي اخدك لنلحق
اسيل لاء هيك بنتاخر قلتلك باي مستشفى هيي
رواد هيي بمستشفى ----
اسيل خلص منلتقي هنيك يلله هلق نحنا بسباق مع الوقت
سكرت اسيل بسرعة الخط و نطت من سريرا و لبست جاكيت بسرعة و طلعت بسرعة
ليلى اسيل وين رايحة به الوقت و به الجو
اسيل ماما مو وقتوه لق في حياة انسان بخطر بس ارجع بفهمك
ونزلت اسيفل بسرعة و اخدت تاكسي و راحت بسرعة
به الوقت كان رواد واصل ع المشفى عم يحاكي امو و ابوه
مجدي شووو رواد لقيت متبرع لاختك الدكتور قال انو بنك الدم الللي عندون بالمشفى بلشت تخلص منو ه المرة و لازمنا متبرع بسرعة
رواد اي بابا لقيت
مجدي مين
----: انا
رواد : اسيل
و بتركض اسيل بسرعة لعند رواد و بتحضنو
بعدين بتبعد حالا عنو و بحط ايديه ع خدو و بتحكي و عيونا عم تلمع
اسيل رواد لا تخاف كلشي رح يكون منيح ادعيلا بس لاختك و كلشي رح يكون منيح و (و بتبسملو بنعومة و بتبعد عنو و تروح مع الممرضة لتاخد منا الدم)
طبعا به الوقت كان مجدي و نجيبة بحيرة كبيرة و عم يطلعو برواد
رواد شو شبكن عم تطلع وفيي هيك
نجيبة: رواد مين ه الينت
رواد: هي المتبرعة
مجدي :شو رواد عم تجدبا علينا يعني
نجيبة: انت مو ع أساس خطبتا لسما شو هاد اللي عم نشوفو هلق
اطلع رواد فيهن بغضب و حكا
رواد : انتو شايفين انو هاد هوي الوقت المناسب لنحكي فيه ب ه القصص
نجيبة: ....
مجدي: ....
بعد شوي اتصلت هدى برواد
رواد: اي هدى
هدى(بحزن): رواد ما قدرت لاقي حدا بنفس زمرة اختك
رواد: و لا يهمك هدى طلعت اسيل معا نفس زمرة رهف و هلق عم تتبرعلا
هدى: الف حمد و شكر لكن انا بعد شوي جايي لعندكون
رواد: طيب متل ما بدك باي
------
بعد شوي طلعت اسيل بعدما تبرعت بعد ما و نقلوه لرهف
كانت ماسكة بإدا كباية عصير لحتى ما تجيها الدوخة بعدما انسحب منا الدم
رواد: اسيل انتي منيحة
اسيل(بتعب و صوت مبحوح ): اي رواد انا منيحة لا تخاف عليي
بس بهديك اللحظة حست اسيل بدوخة و فقدت توازنا و بسرعة سندا رواد
رواد: اسيل انتي مانك منيحة انتي تعبانة تعي ارتاحي شوي
اسيل: عادي ما فيني شي اي حدا بيفقد دم بتجيه دوخة
بعدين سكتو بلحظة و بقيو سرحانين بعيون بعض و عم يطلعو ببعض بكل رومنسية و هوي ساندا و ماسكا من خصرا

طبعا نجيبة كانت شايفة و ما كان عاجبا شي بعد حوالي ٢٠ دقيقة طلع الدكتور
-------
رواد: طمنا دكتور
الدكتور: الحمدلله المريضة اتخطت مرحلة الخطر و طبعا الفضل بيرجع للآنسة اللي تبرعت لازم تتشكروها برجع قلكون الحمدلله ع السلامة و حاولو تدعموها نفسيا به الفترة لحتى ما ترجع تجرب تنتحر
نجيبة: الحمدلله يا رب شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور: الله يعافيكي
التفت مجدي لعند أسيل و قرب لعندا و حكا
مجدي: يعطيكي العافية يا بنتي عنجد ما بعرف شلون بدي رد معروفك انتي رديتيلي بنتي ع الحياة اطلبي مني شو ما بدك انا حاضر
اسيل: له يا عمو شو ه الحكي و لو هاد واجبي الحمدلله ع سلامتا و الله يطول بعمرا
مجدي: تسلمي با بنتي
اسيل: الله يسلمك😊
اما نجيبة فكانت عم تطلع بأسيل من بعيد و ما كان عاجبا علاقة اسيل و رواد
بعد شوي فاتت نجيبة و مجدي لعند رهف و بقي رواد و اسيل برا عم يستنو نجيبة و مجدي لحتى يطلعو لإنو قررو يفوتو سوا لعند رهف
---------------
نجيبة : يا بنتي يا رهف ليش عملتي بحالك هيك حرام عليكي و الله انا و ابوكي و اخوكي كنا رح نموت من خوفنا عليكي
مجدي: اي يا بنتي و لولا هديك البنت الطيبة اللي تبرعتلك ما بعرف شو كان صار فيكي يا حبيبة ابوكي انتي
رهف: مين تبرعتلي؟
مجدي: و الله يا بنتي ما بعرف بس الظاهر بتعرف اخوكي
نجيبة : لاء مو بس بتعرفو مبين لعبانتلو بعقلو لأخوكي و مخيليتو يحبا
رهف(بسرا): اها لكن هي هيي البنت اللي بحبا باينتا طيوبة
مجدي: شو نجيبة سمعينا
نجيبة: اي شو حكينا
مجدي: اي بابا قليلي ليش عملتي بحالك هيك شو صايرلك انا منقص معك شي
نجيبة(صارت تعض ع شفايفا و تطلع برهف مشان ما تجيب سيرة الاغتصاب )
رهف: لاء بابا انا انا اتذكرت رفيقتي نجاح بس انت بتعرف اديش كنت حبا و موتا عنجد كسرني للحظة يئست
مجدي: لاء يا بنتي هاد غلط كتير كبير رفيقتك الله يرحما كان لازم تصبري و تدعيلا بالرحمة بدل ما تعملي بحالك هيك
رهف: اي بابا معك حق انا كتير غلطت و كتير ندمانة و اكيد ما بئا عيدا بحياتي
مجدي: اكيد بابا و قرب و باسا ع راسا
مجدي: يلله بابا انا و امك هلق طالعين شوي لحتى يفوت رواد و كمان اي بابا البنت يلي تبرعتلك حابة تطمن عليكي اذا ما في مانع
ابتسمت رهف بنعومة و حركت راسا يمين و شمال و حكت
رهف: لاء بابا اكيد ما عندي مانع اساسا جاي عبالي شوفا و اتشكرا (و بقلبا): اي وكمان البنت اللي بحبا رواد
نجيبة: اي حاج بقا كإنو زودتوها شوي اي مو ع الطالعة و النازلة بتتذكرو فضلا للبنت اي شو تبرعتلك ببرميل دم اي كلون كلون شي قطرتين
مجدي: نجيبة بلا ه الحكي البلا طعمة و خلينا نطلع
نجيبة: اف و هي سكتنا شرف
----------------
رواد: اي بابا فينا نفوت هلق
مجدي: اي بابا تفضلو
اسيل: الله يزيد فضلك عمو😊
و فات رواد و اسيل لعند رهف
اسيل: مرحبا يا حلوة كيف صرتي ههلق
رهف(بإبتسامة دافية): ا اي كتير منيحة الحمدلله و هاد بفضلك
اسيل: لاء شو ه الحكي فضل الله حبيبتي الله كتبلك عمر جديد
رواد: انتي ننيحة هلق مو
رهف: اي رواد الحمدلله صحي رواد هي هيي البنت اللي و أشرتلو ع قلبو
ضحكت اسيل بنعومة
و ابتسم رواد
رهف: لاء مع ه الضحكة الحلوة و ه الابتسامة بستنتج انو ظني بمحلو
رواد: ههه اي يا ستي اسيل هيي اميرة قلبي و روحي مو هيك حبيبتي
خجلت اسيل و نزلت راسا
رهف: الله يهنيكن اخي ان شاء الله بيقدر حبكن ينتصر ع كل الظروف اللي حواليكن (و كملت حكيا بنبرة حزينة ): اما انا فمالي نصيب بالحب (و حطت راسا ع مخدتا و نزلت دمعة حارقة من طرف عينا ع خدودا الناعمين )
رواد: رهف يا حبيبتي انتي يا اختي انتي ليش هيك عم تساوي بحالك لك وعدتك اني بدي جبلك حقك
رهف (بإنهيار) : لك رواد اليوم يزن اي الشب اللي حبني و حبيتو من كل قلبي وقت صارحتو بقصتي و باللي صار معي تركني (تبكي): اي تركني و فوقا صار يحكي حكي طالع نازل عني و انو انا اللي غلطت و عملت ه الشي بإرادتي و انو جايي كب وسخي عليه ايي هيك حكااا(زاد بكاها)
من الحكي اللي حكتو رهف بلشت اسيل تفهم شوي من قصة رهف و فهمت انا اتعرضت للإغتصاب بس كيف و من مين لسا ما بتعرف
مسح رواد ع شعر رهف و قلا
رواد: لا تعملي هيك بحالك كرمال واحد واطي متلو و الله اذا شفتو لحتى امسح فيه اراضي الجامعة
قربت اسيل ع رهف و حضنتا بكل حنية و قالت
اسيل: سدقيني يا حبيبتي انو شو ما كانت الاسباب اللي به الدني اللي بتدفعنا للإنتحار ما في سبب بخلينا نغضب ربنا علينا ما في سبب يخلينا نرمي حالنا لعذاب جهنم كوني قوية اي و كلنا حدك و بنحبك اوعا تدمري مستقبلك كرمال شب ما بيسوا شي في شباب ما بخافو الله اول ما يسمعو عن هيك قصص دغري بيطعنو البنت بشرفا هدول ما بيستاهلو ننهي حياتنا اللي الله وهبنا ياها كرمال ناس متل هدول
بقت رهف ساكتة و عم تبكي و تشهق بحضن اسيل اللي حستا متل اختا
بعد شوي طلعت اسيل و رواد و تركو رهف لترتاح و رواد بعد شوي عن اسيل لإنو كان عم يحكي ع التلفون و اسيل كانت طالعة و لقت نجيبة قاعدة لحالا لإنو مجدي راح ليجيب قهوة
قربت نجيبة بسرعة لعند اسيل و طالعت من جزدانا كمشت مصاري و حطتون مقابيل اسيل و حكت بنبرة حادة
نجيبة: هدول بكفو
اسيل (بدهشة) : ما فهمت لشو ه المصاري ؟!!
نجيبة: هدول فيكي تعتبريهن لسببيبن الاول مقابيل الدم اللي تبرعتيه لبنتي و التاني مشان تبعدي عن ابني
اسيل(بصدمة): شششووو لك يا خالة انتي من كل عقلك عم تحكي!!!
نجيبة(ببرود): اذا ما كفوكي بزيدك اكتر
اسيل: اول شي انا ما بتاجر بدمي انا وقت تبرعت لرهف تبرعت كرمال غرض انساني
نجيبة(بضحكة ساخرة): شو قلتي غرض انساني اي لا تجدبيها يا بنت انتي عملت هيك بس مشان تكبري بعين ابني و تطبقيه
اسيل: انا عنجد كتير متفاجءة فيكي هلق الكل كان يحكي انك ام ما بهمك شي غير المصاري و انك مو منيحة بس ما توقعت تكوني به السوء كلو (و حملت حالا و مشت و دمعتا عالقة بعينا)
نجيبة: العمااا قليلة ترباية
ع الجهة التانية رواظ عم يحكي بالتلفون
رواد: اي نب
يل لكن قلتلي فريد بكون عمو لسامي بس شو سر ه العداوة اللي مخليتن هيك لدرجة انو واحد فيهن خافي كنيتو الحقيقية لحتى ما يبينو انون بيقربو بعض
نبيل: ما بعرف بس بظن انو في حدا بيقدر يفيدنا
رواد : مين هوي
نبيل:.....
-------------------
بعد ايام رجعت رهف ع الجامعة و كانت مقررة انا تلتقي هيي و اسيل هنيك اجت لعنا اسيل و بلشو يحكو و يضحكو و فجأة و هني عم يتمشو جمدت رهف و بقيت صافنة و هيي عم تطلع بنقطة معينة
اسيل: شبك حبيبتي رهف ع شو عم تطلعي
رهف و هيي عم تأشر باصبعا بالتجاه شب
رهف: اسيل هدا هوي اي هاد هوي يزن خلينا نغير طريقنا
اطلعت اسيل ناح الشب و انصدمت وقت اجت عينا بعينو و حكت بهمس
اسيل: العمااا هاد انت
--------------------------
بمكان تاني بالمطار تحديدا بتنزل من الطيارة بنت بشعر اسود طويل ساحر و بشرة متل التلج بتياب انيقة كتير حاملة بإيد طفل صغير و بالإيد التانية جزدانا و بس نزلت من الطيارةو داست الارض شلحت نظارتا الشمسية و استنشقت هوا حكت
......: اوه قديش اشتقتلك يا بلادي
#يتبع
برأيكون مين هي اللي جايي من المطار و اسيل من وين بتعرف يزن و مين الشخص االلي حكا عنو نبيل لرواد انو ممكن يساعدون
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثامن
#بقلم_Marità
-----------------------------------------------------------
رهف: اسيل انتي بتعرفيه
اسيل:.........
قرب يزن لعندن و حكا
يزن(بسخرية): شو ست اسيل الظاهر انو ما غلطنا فيك بهداك الوقت وقت حكينا عنك انو قليلة شرف ما انتي هلق عم تتمشي مع وحدة هيك و متل ما بقول المثل قلي من تصاحب اقول لك من انت
بس كمل يزن حكيو كانت رهف منهارة بالبكي و الدموع ع خدا شلال و عم تحكي بصعوبة و تشهق
رهف: للك ااا نت شششو انت انت شو لكك مو حرام عليك عمم تحكيي عليي هيك لك بحلفلك انننو مالي ايد باللي صار و الله غصبا عليي حرام عليك و الله بحبك💔
رفعت اسيل راسا و عيونا مغرغرين بالدموع ع قد ما حزنت ع رهف و ما هيي الا دقيقة الا و كانت اسيل لاطشتو كف متل فراق الوالدين
تفاجء يزن به الشي و حط ايدو ع مكان الكف و كان رح يرد الضربة لأسيل لولا انو في ايد انمدت و مسكتو اطلعت الصبايا و شافو كيف رواد كان ماسك ايد يزن بقوة كبيرة و عيونو عم تقدح شرر
رواد: لك يا واطي عم تمد ايدك ع بنت عم تتقاوى ع الصبايا و الله لفرجيك النجوم بعز الضهر و هجم عليه و بلش يضربو
يزن: لك ياعديمي الشرف
اسيل(بإنفعال): ليك ها انت بالذات بتسكر تمك ع الاخر قبل ما تحكي ع الشرف روح شفلي اختك ابتهال شو عاملة بعدين تعا تبلا بنات العالم و اتهمون بإشيا ما عملوها سدقني اختك ما بتوصل لمستوى كندرة رهف
رواد: لحظة لحظة رهف هاد هوي نفسو يزن
رهف(و هيي عم تشهق)' اي بس رواد خلص اتركو مشان الله ما بدنا مشاكل
ما رد رواد عليها و كمل ضرب فيه و كان رح يخلص عليه ع قد منو قوي و بعدوهن عن بعض شباب الجامعة ع آخر نفس
قام رواد و نفض تيابو و مسك رهف من ايدا و وقت تلفت لياخد اسيل كمان لقا يزن عم يحكي معا
يزن: اسيل انتي شو كان قصدك بروح شوف ابتهال ليش شو علملة ابتهال
اسيل: و لا شي
يزن: اوعا تغطي عليها
اسيل: اف انا ما عم غطي عليها و لا شي انا ما كنت قاصدة كل اللي عم احكيه حكيت هيك يعني كلمة بلحظة غضب
يزن: اها لكن اختي مو عاملة شي و بدك تتبليها مو مشكلة ما علينا بس يا ترا اذا العيلة الكريمة عرفت انو انت هلق رايحة مع الممثل المشهور الاستاذ رواد رح يكون ه الخبر فضيحة من العيار التقيل مو
اسيل: شو بدك من الآخر ؟؟
يزن: مصاري
اسيل: مصاري!!
يزن: اي تمن سكوتي
اسيل(بقلبا): العما متلك متل ابوك بتعبدو القرش
اسيل (بملل): قلك شي يزن ايدك و ما تعطي😑
يزن: اسيل لك اسيل وين رايحة و تاركتيني احكي لحالي و الله لتندمي كملت
اسيل مشي لحتى وصلت لعند رواد و رهف اللي كانو عم يطلعو عليها بغرابة
اسيل: شبكن ؟؟ ليش عم تطلعو فيي هيك !!
رهف: اسيل انتي كيف بتعرفي يزن
رواد: اسيل ليكون حبيبك. او حبيبك السابق
اسيل(بحدة): رواااد !! شو ه الحكي اللي عم تحكيه ليك انا ما بقسم قلبي نصين فهمان او حب حدا و انا مع حدا تاني هي مو انا رواد مو انا اللي بعمل هيك هي طباعك انت اي
مسك رواد اسيل من ايدا و سحبا بعيد عن رهف لحتى يحكو براحتهن او بالأحرى لحتى يتخانقو براحتهن 😅

رواد: اسيل انتي شو قصدك من ه الحكي قصدك انو انا عم اخدعكن حب وحدة و انا خاطب و حدة
اسيل(دارت و جها لجهة التانية و حكت ببرود ): لاء انا مو هيك قصدت ابدا انت اللي شاكك بحالك
مسكا رواد من وشا و دورلا ياه لجهتو
رواد: اسيل وقت بنحكي مع بعض عيوننا لازم يكونو مع بعض
اسيل: رواد انا و انت ما في اي علاقة بتجمعنا انت مانك خطيبي و لا جوزي و لا شي لهيك ما فيك تفرض عليي شروطك
رواد: شلون ما في شي بيجمعنا شو نسيتي الحب اا احكي جاوبيني!!!
اسيل(رفعت صوتا شوي و حطت عيونا بعيونو و اطلعت فيه بتحدي و حكت): اي رواد انا و انت ما في شي بيجمعنا و لا ئلك انا وانت في كذبة بتجمعنا اي كذبة كبيرة
رواد بس سمع منا ه الشي حاوط خصرا و شدا لعندو و حكا
رواد: قلتيلي كذبة
اطلعت رهف عليهون من بعيد و شافتون به المنظر رواد ماسك اسيل من خصرا و هيي عم تطلع بعيونو
رهف(عم تحاكي حالا): و لي لك دول شو صرلن لك اكيد جنو رسمي لك نحنا بالجامعة !! هوهو و لك العالم عم تطلع عليهن ييي لك صحي اكيد عرفوهن مبارح نزل برومو المسلسل انفضحناااا!!
و راحت جري لعندن
رهف: ليك رواد انا ما كان بدي اقطع عليكن ه المشهد الرومنسي و لا الخناقة الرومنسية بس العالم عم تطلع فيكن و ىك روااااد اصحا ع حالك شو جنيت
بعدت اسيل حالا عن رواد و حكت
اسيل: ييي ليك كيف العالم عم يطلعو فينا
رواد(من غير اهتمام): خلص شو بدنا به الناس يلله خلونا نطلع ع السيارة نروح ع شي قهوة نشرب شي
رهف: اك يلله اسيل
اسيل: اي يلله

-----------------------------------------
بعدما نزلت من الطيارة طلعت من المطار و اخدت تكسي و كانت كل الوقت عم تطلع بكل شي حوليها و هيي مبسوطة انو رجعت لبلادا
شوفير التكسي : اها و هي وصلنا
.....: يسلمو تفضل
و طلعت من التكسي و اطلعت ع مبنى. حلو كبير مبين كتير. فخم اتنهدت و طلعت ع الدرج شوي شوي لحتى وصلت ع
باب شقة بالطابق ٢ دقت ع الباب و قعدت تستنا شوي و ما في
غير دقيقتين الا و انفتح الباب و طلعت منو ست بالستينات و بس شافت البنت واقفة قبالا انصدمت و رمت خالا بحضنا و صارت تسلم عليها
ام سارة: كيفك يا روح امك انتي كتير اشتءتلك يا قلبي انتي كيفك
سارة: منيحة ماما و بشوفتكن صرت احسن
ام سارة فوتي فوتي يا بنتي مو محرزة نضل نحكي ع الباب هاتي سام عنك ي الله شو حلو بيشبه ستو كتير
سارة: هههه اكيد ما انتي ام الحلا كلو
ام سارة: لك ابو سارة ابو سارة شوف مين اجا
حنا ابو سارة راسو شوي ليقدر يشوف مين اجا لإنو هوي مقعد
اب سارة: لك يا شريفة مين اجا
و به اللحظة بتطلع سارة قدامو
سارة(بفرح كبير): تراا ترااااااا هي انا يا باباااا اشتقتلك
ابو سارة من فرحتو كان عشوي رح يمشي قربت سارة و عانقتو بقوة و هوي اكتر
ابو سارة: كيفك يا بي كتير اشتقتلك غيابك كسر ضهري
سارة: له يا بابا ليش عم تحكي هيك اي ليش انا كنت بحرب مثلا اي كنت متجوزة بالغربة
ام سارة: كنتي!!!؟؟؟ليش هلق شو صار
بعدت سارة حالا عن حضن ابوها و حكت بجدية
سارة: ماما بابا انا اطلقت من جمال!
ام سارة و ابو سارة: ششششووو
ام سارة: طب ليش فسريلنا
تنهدت سارة و حكت سارة: ماما ليكي انا
و جمال عنجد اكتر ناس مو مناسبين لبعض هوي متجوزني لإني لساني صبية و هيكا و انا متجوزتو مرمال مصاريه يمكن الناس يشوفو انو هاد هوي التناسب بس بالحقيقة هاد هوي اللاتناسب لك افهميني انا مافيني عيش مع حدا ما بكنلو و لا يكنلي اي مشاعر ما فيي ضل عايشة عيشة مصلحة
ام سارة: اااخ يا بنتي شو بدي قلك هي حياتك و انتي حرة فيها يمكن غلطنا وقت ضغطنا عليكي لتتجوزيه خلص كلشي قسمة و نصيب
ابو سارة: طيب يا بنتي اللي بريحك بيت اهلك مفتوح بس يا سارة هلق صار لازم ندفع لجمال حق البيت هاد لا تنسي ه البيت ملكو لجمال و عطالنا ياه مقابيل...و سكت ابوها شوي لإنو ما عرف كيف يكمل ه الحكي
سارة: اي بابا بعرف مقابيل زواجو مني
ابو سارة: سامحيني يا بنتي
سارة: خلص لا تاكل هم بابا من ه الناحية رح اقدر امن المصاري و لو انو ما طلب اني رجعلو حق البيت و كمان بقدر اصرف ع حالي و عليكن
ام سارة: كيف يا امي
سارة: وقت كنت بفرنسا مع جمال توضفت بشركتو و هلق نقلت ع شركة تانية هون بالبلد
ام سارة: الله يوفقك يا قلبي
سارة: تسلميلي يا ست الكل 💜
ام سارة: ابو سارة اطلع ع سام مو بيشبه ستو يقبر قلبي
ابو سارة : لاء و لو بيشبه جدو ههههه
ابتسمت سارة و هيي عم تطلع عيلتا و عم تحس بالدفء العائلي معن اللي كانت فاقدتو
بحياتا الباردة و الجافة عاطفيا مع جمال
-----------------------------------------------------------------
بقصر الهادي الكبير
كانت قاعدة نهلة عم تبرد اضافرا جنب المسبح و كانت سما جاية بإتجاها
سما: شو كيفك اليوم يا حلوة
نهلة(بابتسامة مصطنعة): اكيد منيحة طالما انتي منيحة
سما(بضحكة ماكرة): اي يا قلبي منيحة بفضلك و بفضل خطتك الشيطانية اللي خلت رواد تحت السيطرة بس يا حراام راحت ضحية ه الخطة اختو يوو ه شو بتزعل لساتا بأول عمرا خربتيلا مستقبلا به الاغتصاب
نهلة: هههه كلو فداكي انتي هلق اهم شي رواد ما يطير من ايدك و الباقي شو بدكن فيهن هههه
سما(بجدية): طب بس بدي اسألك انتي ليش عم تعملي كل ه الشي
نهلة: ههه اي مشانك ما انتي متل بنتي ههه
سما: نهلة مشان الله لا تجدبيها انا بعرفك كتير منيح و بعرف انو الك مصلحة من ورا ه الشي و كمان شو قال متل بنتك قال اي بين عمري و عمرك مافي 12 سنة هههه اساسا اللي بشوفك بفكرك اختي مو مرت ابي
نهلة: ههه. اي احسن
سما: طيب انا هلق طالعة اتمشى شوي باي
نهلة(باصطناع): بااااي حياتييي!!
نهلة و هيي عم تحاكي حالا
نهلة: ااووف قديشك هبلة يا سما لك معقول لهلق مو فهمانة انا ليش عم بعمل هيك الجواب كتير بسيط لإنو ببساطة شركة ابوكي ه الدب بلشت تفلس و لازم تساوي شراكة مع شركة ابوه لرواد والا بنروح فيها ههه و ساعتا بيخلصو مياتي من عند ابوكي اذا افلس و بروح شفلي شي مصدر مال تاني متل ما عملت مع ه المعتر فريد (و بتضحك بضحكة شريرة هههههه) يا الله شو زعل ع فراقي ه المسكين ههههه

-------------------------------------------------------
بالقهوة :
كانو رهف و رواد و اسيل قاعدين و عم يحكو
رهف: اي اسيل ما قلتيلي انتي كيف بتعرفي يزن
اسيل: عنجد بكره قولا اه هوي ابن عمي
رواد و رهف: شششوو !!
اسيل (بهدوء) : اي متل ما سمعتو (و شربت شوية عصير و رجعت كملت حكي): اي ابن عمي يزن هوي ابن عمي عوض اه بجوز حكيتلك قبل بمرة يا رواد عن عمي عوض و كيف ما بتفق معو و هيك و انو بخيل كتير
رواد: اي اي قلتيلي انو بياخد نص راتبك بس لإنو هوي اللي دبرلك الشغل
اسيل: اي بالظبط
رهف: العما شو ه الطباع اللي عندو عنجد هلق ما بستغرب ليش يزن طلع سيئ
اسيل: معك حق و كمان بدي قلك انو اوعا تزعلي اذا بلش يغلط بالحكي و يحكي ع شرفك هيدا حدا مأذي كتير و اول شي بيطعن البنت بشرفا ليكي كان عمري حوالي ال ٥ سن
ين بابا توفا و بقينا عايشين ببيت العيلة انا و امي و ستي و جدي و اعمامي بتذكر انو بسنة البكلوريا مرة كنت متفقة انا و رفيقة الي انو نراجع مع بعض شوي ببيتا و اتفقنا ع الساعة اللي بجي فيها وقت رحت لعندا فتحلي اخوها الكبير و قليى فوتي لجين جوا بس فت ما لقيت حدا بالبيت غيرو المهم انا هنيك خفت كتير بس ما مرت دقيقة الا و اندق الباب و وقت فتح هداك اامغضوب الباب طلع بوشو يزن اللي هوي رفيقو طبعا يزن انصدم بس شافني هنيك و فهم كلشي غلط و ما رضي يسمعني و راح خبر العيلة كلا انو لقاني ببيت شب ولحالنا و طبعا العيلة قلبو الدني فينا انا و امي و محدا سدقني لوقت رفيقتي شهدتلون انو انا فعلا كنت جايي لعندا و انو اخوها ما كان بيعرف انا طلعت مع عيلتا لإنو بالعادة هيي ما بتحب الطلعات بنوب و هي هيي الحقيقة و كمان جارتنا شهدت بإنو سمعتنا انا و رفيقتي
وقت كنا عم نتفاهم ع جيتي لعندن و هيك سدقتني العيلة و اعتذرو مني و من امي كتير صحي سامحناهن بس امي كانت اخدة موقف من ه الشي و من وقتا طلعنا من بيت العيلة
رواد(بأسف): كل ه الشي صار فيكي يا حبيبتي
رهف: العما شو طلع ابن حرام ه اليزن
اسيل: اه خلص شو بدنا فيهن ههه
رواد: شبك حبيبتي ليش عم تضحكي
اسيل: ههه لك ما قلتلكون اتصورو انو هاد عمي عوض كان بزمناتو دكتور لك طبيب اي
هههه
رهف: شووو!!
رواد: ههه لك شو عم تحكي شلون هيك لكن ليش بياخد نص راتبك ما هوي عندو راتب منيح
اسيل: اي قلتلك ه الشي كان بالزمنات اساسا هوي هلق ممنوع منو انو يمارس ه المهنة
رواد و رهف: ليييش ؟؟!!
اسيل: و الله هي قصة طويلة مالي نفس احكيها هلق عنجد تعبت

رواد: يلا لكان خلوني وصلكن الظاهر انو كلنا تعبنا
-----------------------------------
المسا : كان رواد و نبيل قاعدين بمطعم و عم يستنو حدا مشان يكشفو حقيقة نهلة بعد شوي بيجي ه الحدا و بخطوات ثابتة و راكزة

بيقرب لطاولتن و يحكي
......: اهين
بيلفو ناحية الصوت و بوقف رواد و بيصفن شوي به الحدا
رواد: اهلين سارة
سارة(و عيونا مدمعين): كيفك رواد؟
رواد: انا منيح انتي كيفك كيفو جمال
سارة: جمال! ههه !! اطلقنا
رواد(بصدمة ): عنجد معلش الله يعوضك باللي احسن منو
سارة: يسلمو رواد اشتق...
بعدين سكتت و حكت بقلبا
سارة (بقلبا): شو هاد سارة كنتي بدك تقليلو اشتقتلك خلص هاد صار ماضي و انا هلق جايي ساعدون بس اي ما لازم خلي مشاعري تتحكم فيني
نبيل: مدام سارة مدام سارة لو سمحتي تفضلي قعدي و حاولي تساعدينا سدقيقيني ه الشي ل غرض انساني
ابتسمت سارة و قعدت و قالت
سارة : اي اكيد انا رح حاول ساعدكن قد ما فيي
نبيل: اول شي بدنا تشرحيلنا ياه يا مدام سارة شو هوي سر العداوة بين سامي و عمو فريد مو هيك رواد
رواد: مبلا هيك بتمنى تساعدينا يا سارة قصدي مدام سارة !
نبيل : انتي يا مدام سارة لإنو كنتي مرتو لجمال اللي هوي اخوه لسامي فأكيد بتكوني سامعة عن عداوة سامي و فريد
سارة: اي اكيد هلق رح احكيلكون سبب ه العداوة و ان شاء الله فيدكن بس لو سمحتو ما بدي يطلع حرف لبرا
#يتبع...
برأيكون رجوع سارة رح يغير من مجرى علاقة اسيل و رواد تابعونا.
الامور بلشت توضح و القصة قربت تخلص ما بدي شي غير دعمكن و التعليق بآراءكن و شكرا
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_التاسع
#بقلم_Marità
اسفة اسفة كتييييييييييييييير ع التأخير😔 بعرف انو يللي فعلا حب القصة رح يرجع يقراها حتى لو نسيها برجع بعتذر منكون بحبكون 😍😘
سارة: اوكي هلق رح فهمكن القصة كلا حاولو تركزو معي منيح اي
نبيل :.اي مدام سارة تفضلي
سارة. : هلق اول شي بحب خبركن ياه انو سامي و جمال و عمهون فريد ربيو سوا
رواد: ليش ابوه لجمال كان عايش بببيت ابوه
سارة :لاء مو هيك القصة
نبيل : لكن كيف
سارة : فريد ربي مع سامي و جمال لانو ابوه مات و ما كان بقيان لفريد به الدني حدا من غير اخوه الكبير اللي هوي ابو سامي و جمال
نبيل : اها فهمت عليكي
رواد : ه الحكي معناه انو وقت توفى ابوه لفريد كان صغير بوقتا
نبيل : اي صحيح لانو لو ما كان صغير ما كان اضطر اخوه يربيه و يعيشو معو
سارة :اي صحيح و اساسا اذا بدققو شوي بتشوفو انو ما في فرق عمر كبير بين فريد و سامي و جمال
رواد :اي صحيح
سارة : جمال قلي انو كتير عالم كانت بتظن انو فريد هوي اخوهن لسامي و جمال
نبيل : مممم خلص المهم شو بدنا به الحكي هلق يا ريت بتفوتي بصلب الموضوع
سارة : (ببرود) استاذ سامي بتمنى ما تقاطعني انا بعرف كتير منيح شو بدي احكي
نبيل : مدام انا اسف ما قصدت ازعجك بس بعتقد انو هيك تفاصيل صغيرة و ما بتخدمنا
رواد :نبيل لو سمحت تركا تكمل حكيا هيي ادرى بالشي اللي عم ندور عليه
ابتسمت سارة ابتسامة دافية و شربت شوي عصير و رجعت حكت
سارة : اي و لانو فريد ربي عند اخوه فاخوه العم رشاد كان كتير بدللو لفريد لحتى ما يحسسو بالنقص ابدا بس يبدو انو للاسف دلالو طلع عن حدو و صار احيانا يفضلو ع و لادو سامي و جمال بكتير اشيا و ما كان يرفضلو طلب و ه الشي و لد احساس الغيرة عند سامي
رواد : قصدك انو سامي صار بيغار من عمو فريد
سارة :بالظبط و الاسوء من هيك انو تولد حب التملك عند فريد و صار بيحس انو هوي احق و اولى من سامي و جمال بكل شي
رواد : اها يعني لحد الان بنستنتج انو علاقة سامي بعمو كانت متوترة من صغرون فسامي كان بيغار من فريد و فريد كان بيحس انو هوي احق من سامي بكلشي
سارة :اي بالظبط
نبيل : مدام سارة بدي اسألك سؤال لو سمحتي
سارة : اكيد تفضل
نبيل :شيراز المحمد عندا علاقة بخلاف سامي و فريد
ابتسمت سارة و حكت
سارة : اكيد ما هيي سبب الخلاف كلو
رواد (بتركيز) : اها هي هيي النقطة اللي كان بدي وصلا طيب هلق فهمينا كلشي
سارة : قبل عشر سنين من هلق كانت شراز بتشتغل رقاصة و وقت سامي تعرف عليها
رواد :لحظة لحظة قصدك انو سامي تعرف ع شيراز قبل ما يتعرف عليها فريد
سارة : لك اي بس رواد لو سمحت لا تقاطعني انا بالزولر عم حاول جمع المعلومات براسي و اتذكر شو حكالي جمال
رواد : طيب اسف كملي
سارة :اي قلت انو شراز كانت تشتغل رقاصة و بوقتا تعرف عليها سامي بس ما كان بيعرف بقصة شغلا و حبا كتير و هيي كمان كانت بتبادلو نفس الشعور بس كانت خايفة انو وقت يعرف بقصة شغلا يتركا و بنفس الوقت كان فريد بشوفا كتير وقت بروح ع الديسكو و كان شكلا و جمالا بيعجبو كتير المهم مرت الايام و بيوم شاف فريد سامي مع شراز و فهم انون بحبو بعض و بوقتا حس انو هوي احق بشراز من سامي حتى و لو كانت رقاصة المهم بلش فريد يلعب بعقل شراز و يقلا انو سامي مستحيل يتجوزا اذا عرف طبيعة شغلا و انو هوي الوحيد يلي مستعد يتجوزا رغم ه الشي و فعلا شراز اقتنعت به الحكي و قررت تترك سامي و تتجوز فريد اللي بلشت تحط عينا ع ثروتو الكبيرة باعتبارو كان نجم كبير بالتمثيل بهداك الوقت و كان عندو اموال ما بتاكلا النيران
رواد : طب بعد ما عرف سامي بحقيقة شراز شو ساوا
سارة :انقهر كتير اول شي لانو البنت اللي بحبا طلعت رقاصة و كمان تركتو و تاني شي لانو فريد اخدم منو شراز متل ما كان ياخد منو كتير اشيا و هنيك طلب من فريد انو يغير كنيت واو بالاحرى وقت بعرف عن حالو بيستعمل اسم ابوه و ما يبين كنيتو لحتى ما يبين قدام العالم انو بيقرب سامي
رواد : ليش !!
سارة : عقولة سامي انو هوي ما بشرفو انو تكون الرقاصة وحدة من عيلتون ومن هداك الوقت و هني على خلاف
رواد : اي و طبعا شراز بعد مدة سحبت من فريد كل ثروتو بخبثها و ذكاءا و صفي فريد عل الحديدة و راحت و تركتو لانو ما عاد ينفعا بشي
نبيل : بس بما انو فريد ممثل كان فيه يرجع يجمع ثروتو مرة تانية ليش ما رجع يمثل
سارة : لانو بعد ما سامي طور حالو و صار منتج كبير و كتير مخرجين صارو بيشتغلو معو صار يطلب منون انون ما يعطو لفريد اي دور و هيك انتقم سامي من فريد اتصورو المسكين فريد هلق ما عاد بيملك شي لك حتى الشقة اللي هوي ساكن فيها هيي شقة باسم سامي لك تاركلو ياها شفقة
رواد : شكرا كتير سارة عنجد ه المعلومت اللي عكيتينا ياهن كتير مفيدة
سارة :و لو رواد هاد واجبي بس لو سمحت فيك تقلي لشو كل هاد بظن انو من حقي اعرف ليش كنت بدك تعرف كل ه الشغلات و كمان هدول القصص قصص عائلية ما كان لازمني قلك عليهن لولا