قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
حاول مراد يتجاهل اللحظة ويشغل حالو بأي شي...وقف وراح عجنب حط ايدو بجيابو وركن حالو عالحيط ..
رفع راسو وعطول اجت عينو بعين هنار اللي كان واضح انها كانت تراقبو طول قعدتها. ..
ضل صافن فيها وعيونو عم يلمعو م̷ـــِْن الشوق لالها ..اتخيل هاللحظة اللي صارت بين ياسين ويمنى كانت الو ..تخيل هنار بفستانها الأسود المرصع بترقص معو عنفس نغمات الموسيقى. وبتتمايل يين ايديه بكل شاعرية ..

ڵـڱ يا شسمك بشو شارد انت؟
مراد: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥ .. ڵـڱ عطا انت شو عم تعمل هون؟
عطا: شسمو ..مابعرف انا اجيت عشسما حفلة عرس بنت خالتي وخربطت بالقاعة بس
مراد: قولتك عطا ..هنار رح تسامحني؟
عطا: ڵـڱ شسمو لَيــِْـِْش. لحتى تسامحك انت بتستاهل اللي صابك •اللّـہ̣̥ لٱ يقيمك.

مراد «عصب »:شو بكيفها ماتسامحني. .هنار رح تسامحني غصب عنك فهمت ..

وفجأة مشي عالساحة وطلب مايك ووقفت الموسيقى ..
مراد: لوسمحتو ممكن احكي كلمة ياجماعة ..
وقفو ياسين ويمنى رقص والتفتو كل المعازيم عليه بإهتمام ..

وقفت امو وراحت عليه بسرعة ..
عبير: شو عم تعمل ابني .. مو حلوة قدام العالم
مراد: لْـۆ سمحتي امي خليني احكي هالكلمتين ..
ماقدرت عبير ترفضلو طلبو ووقفت بعيد شوي عنو ..
لما شافتو هنار بهالجدية عرفت انو عرق الجنان طق عندو ..😂
هنار: •اللّـہ̣̥ يستر ..

مراد «شرع بالحكي بكل جوارحو وكلشي كتمو خلال ههالفترة »:بالاول رح احكي عن حالي ..انا كنت اكتر شخض مغرور ومختال بحالي .. مابحب حدا يقلي لٱ ..واي رفض كنت شوفو اعمل المستحيل لحتا يصير قبول .. بس بعد ماتعرفت عإنسانة ورجتني قيمة حالي .. ورجتني اديش كنت على غلط .. واديش كان الغرور مسيطر عليي .. تغيرت بسببها ..كتير كلام قاسي سمعتو ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ..كلام بحياة عمري ماسمعتو م̷ـــِْن اي بنت غيرها .. حبيتها وعملت كلشي وتخطيت كلشي حدود بحياتي كرمالها .. مع هيك ما حنت عليي ..ماشفقت عحالي وتركتني للعذاب ..
نزلت دموعو سخية عخدودو وكمل: بدي بس حييكي علـّۓ. انتصارك عليي بالحرب اللي شنيناها علـّۓ. بعض وبدي باركلك علـّۓ. قَلبـ♡ــيے. اللي سرقتيه بدون استأذان وتركتيني وحيد ..

هنار دمعت عيونها وضلت متابعة حديثو ...

مراد :بحبك هنار وبتمنى ترجعيلي ..

اعترافو كان بالنسبة لهنار دوا لجرحها .. وتنازلو عن كبريائو كرمالها قدام كل الناس كان اشارة منو لتغير كبير بشخصيتو ..
ابتسمت ووقفت وراحت لعندو بخطوات بطيئة .. وقفت قبالو وبلشت اتطلع بعيونو ..
هنار: متأكد م̷ـــِْن الشي يلي حكيتو وللا هاد مقلب م̷ـــِْن مقالبك؟
مراد: والله انا يلي اكلت اكبر مقلب بحياتي لما اتعرفت عليكي. يس كمان بنفس الوقت كان احلا مقلب ..ومستعد ضل عايش فِيَھ طول عمري ..
هنار «ضحكت »:اي عيش فِيَھ حدا ماسكك
مراد: ماحزرتي رح تعيشي معي
هنار: يعني بتعترف انك مقلب مرتب
مراد: ياستي اي ..نحنا التنين اكلناه ونحنا التنين متطرين نتحمل بعضنا ..
كانو كل الناس منسجمين بحديث مراد وهنار وماحدا حس انو دخل الصالة حدا ماكان مرحب فِيَھ .. حدا كان الحقد عامي عقلبو .. وسابقو لجوة ..

مراد: عطيني م̷ـــِْن الاخر هنار ..مستعدة ترجعيلي
هنار «رفعت كتافها بمزح »:للاا مابدي.

.....:مراااااد ..
التفت مراد وانصدم بس شاف خالتو مريم واقفة وراه ونظرة عيونها ابدا ما بتبشر بالخير ..
عبير: انتي شو جابك لهون؟
مريم«وهية لسا بتطلع بمراد »:اجيت لاخد روح ابنك يلي بسببو ماتت بنتي ..

فجأة طلعت سكين م̷ـــِْن جزدانها وطعنت مراد باسفل بطنو ..

صرخت عبير: لاااااااا ابنيييي مرااد ..
انصدمت هنار وحطت ايديها على وجها وصرخت ..لااااا مراااااااد
اما مراد كان ييطلع بمريم نظرات كلها غضب ..كان ماسكلا قبضة ايدها بقوة ..
مراد: عـ عملتيها يا خالتي
مريم: موووت مراد ولحاق بدارين ..
سحبت ايدها مع السكين وشافتو كيف بيتهاوى قدامها عركبو ..

ركدت عبير لعندها وبلشت تدفعها م̷ـــِْن صدرها وكتافها وهي بتصرخ وتبكي: ڵـڱ ياحقيرة ياندلة ..بحياتي ماتوقعتك بهالحقد .. توقعت تعملي اي شي الا انك تدبحيلي ابني ..•اللّـہ̣̥ لٱ يسامحك يا مريم •اللّـہ̣̥ لٱ يسامحك ولا يسامح بنتك
اجا فورا الامن تبع الصاله ومسكوا مريم وبقي الكل محاوطين مراد بخوف

نزلت هنار بجنب مراد اللي كان ماسك جرحو وعم يكابر عوجعو ..وضمتو لصدرها وصارت تضرب ع خدودو
هنار «بتبكي »:مرااد رد عليي •اللّـہ̣̥ يوفقك ..
محمود«بخوف »: رد عليي ابني حكيلنا انت منيح ..
اجا ياسين ومسك مراد :عمي انا اتصلت بالاسعاف والشرطة...
حسين: مارح نستنى الاسعاف قومو خلينا نسعفو فورا.

هنار بتبكي وتصرخ: مررااااد اصحاا احكي اي شي ببوس ايدك. انا بحببك والله انااا بحببك وبدي ارجعلك بس انت رجعلي مشاان •اللّـہ̣̥ رجعلي ..مراااااااد

حاولو الموجودين يهدوها بس ماقدرو .. هنار انهارت بعد ماشافت مراد غاب عن الوعي ومعد قدرت تستوعب اي شي ...ووقعت مغمية بين ايدين امها واختها ..

*╚══════ღღ══════.....
بعد يومين ب المشفى ،،،،
فتحت هنار عيونها وصرخت بشكل هستيري: لاااااااا مــــرااااااد جيبوليييي مراااااااد
-الممرضة: اعطيها ابره مهدئة
-الممرضة التانيه: خلينا نستدعي الدكتور افضل
وبعد دقايق وصل الدكتور وفحص هنار وحاول يعطيها ابره مهدئه بس هنار كانت منهاره وعم تحاول تقوم لتروح ادور على مراد
الدكتور : اهدي واسمعيني لو سمحتي
هنار ب انهيار : لااااتقلييي اهدي بدي مرااااد قلي وينووو مراد
الدكتور : اطمني السيد مراد بخير وحالته مستقرة
تجمعت الدموع بعوينها وهزت راسها يمين وشمال لا مو صح مراد مات وانتو عم بتكزبوا عليي مراااد مااات احكيييي لاتكزب عليي.
الدكتور : ياسستر هاتي ابرة المهدئ بسرعه
مد الدكتور ايدو ليمسك هنار ويعطيها الابره وقامت هنار عضته بكل قوتها وبلشت ترفس بالممرضات
هنار : بعدوووو عنييي بدي مرااااد

ولك عوض اتركي الدكتور

استكانت هنار بمكانها وبعدت عن الدكتور وفتحت عيونها علـّۓ وسعهم وهي شايفه مراد فايت وهو عم يستند على ياسين
هنار بصدمه : مـ مراد !!!

صريخك واصل لاخر المشفى
هنار : انت مراد؟
-ياسين: لأ فوتوشوب
قرب منها مراد وقعد على طرف التخت : أي أنا مراد
هنار وهي تتحس وجهه : انت بجد مراد ؟
مراد: وحياة عوض انا مراد
هنار : مـ مراد !! مرااااااد
اترتمت بحضنو وصارت تبكي بجنون وهو بيمسد عشعرها بحنيه
مراد : خلص اهدي انا منيح
-ياسين: احم طيب اتركم انا واروح للخطيبه اللي ماتهنيت فيها
طلع ياسين واشر للدكتور والممرضات يلحقوه
بعدت هنار عن مراد وبقيت تتحسس وجهو لتتأكد انه حقيقه مو حلم
انت... انت مامت ؟؟ طيب كيف ؟؟؟
مراد : الله اكبر يا شيخة .. لأ لساتني عايش وبسبع أرواح
هنار : لأ صارو ستة هلأ
مراد: بلاش نق ولو
هنار : بس كيف مامتت ؟؟ انت كنت بتفرفر
مراد : بفرفر.. الملافظ سعد ! ... يا ستي كل القصه وقت طعنتني مريم بالسكين ببطني ، السكين دخلت بحديدة الحزام وبفضل الله نجاني ويادوب بس جزء من السكين دخل فيي… وبصراحه حبيت شوف غلاوتي عندك فقلت لحالي اجت والله جابها وعملت حالي ميت يمكن تحني عليي وتحكي ع اللي جواكي .. بس الصراحة فاجئتيني وحكيتي يلي نفسي اسمعه وزيادة وبعد هيك اغمى عليكي ونقلونا ع المشفى سوا ..بس انتي كان عندك انهيار عصبي والدكاترة حاولوا معاكي كتير وماكنتي تتجاوبي معهم وانا بقيت حدك لاطمن عليكي ممممم وبس ...
هنار وهي بتضربه بصدره: تصدق انك واحد ماعندو دم
مسك ايديها وباسهم وبعدا اطلع بعيونها… بس الصراحة ماكنت متخيل انك بتحبيني لهي الدرجه
هنار : لك انت كيف بتعمل هيك حتى وانت بتموت بتعمل مقالب لك شو اعمل فيك قلي
مراد وهو بيحضنها ليهديها : مهو راسك المتيس خلاني اعمل هيك لك بحبك هنار
هنار: أنا لأ
مراد: شو قلتي؟
هنار: قلت لأ
حط مراد ايدو عجرحوا وادعى الآلم: آآآآآه
هنار بخوف : شبك ؟
مراد: كلمة لأ بتوجع قلبي ماتحكيها بليز
هنار : يا سلام
مراد : وحياة عبد السلام !
مراد : مين عبد السلام
مراد : اسألي عطا وهو بيخبرك
هنار : و •اللّـہ̣̥ اوك رايحه اسأله
مراد : آآآآه.. مو قادر اتحمل
هنار: الجرح بيوجعك ؟
مراد: آآآه كتيررر
هنار : وين عم يجعك وريني
مراد وهو بيأشر ع جنبه : هون
مالت هنار براسها واشرت ب ايدها… هون
مراد : لا هون

وهون سحبها مراد وضمها لصدرو..
مراد : قلبي يلي واجعني هنار.. بعدك عني عزبني كتير
هنار وهي بتطلع بعيونه: وبعدك ماكان سهل مراد انا كنت… .

حط اصبعه ع تمها… هششش مو وقت الكلام .. بدي اسمع حديث عيونك يلي سحروني

وأني أُحِبُ عُيونَك ؛ حَتى لَو قُلِبَت النونُ لِ بآء 💚~

*╚══════ღღ══════╝

م̷ـــِْن بوابة الفندق الكبيرة طلو هنار ويمنى بفساتين العرس الملكية ومشيو سوا .. تحت السيوف المرفوعة عشكل اقواس وأغنية ماجدة الرومي «طلي بالأبيض طلي يازهرة نيسان »🌸

قربو محمود وحسين وباركو لبناتهن ...
حسين«ودمعة فرح علقانة بعينو »:انشالله الف مبروك بنتي هنار
هنار: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ بابا .. وضمتو
حسين: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ويبعتلك ايام حلوة

محمود: الحمدلله يلي عشت وشفت الًيَوُمًِ اللي زفك فِيَھ لعريسك ..
يمنى«انحنت عإيد ابرها وباستها »:•اللّـہ̣̥ يخليلي اياك فوق راسي انت وامي واخواتي
محمود: يلا خليني وصلك لعريسك بنتي ..

كل وحدة منهن مسكت ابوها م̷ـــِْن زندو ومشيو متل أميرات مرفوعين الراس بإتجاه مراد وياسين اللي كانو ناطرينهم بصدر الصالة...

كان مراد بيطلع علـّۓ. هنار وهي جاي اتجاهو وهوة مو مصدق انها اخيرا صارت الو. ملكو لوحدة .. واللي كان ساحرو اكتر ومفرحو انو اول مرة بشوفها لابسة ابيض وطالعة فِيَھ شبه الملائكة ..

حسو ياسين ومراد المسافة طويلة لهيك قررو يختصرو ويمشو اتجاهن الهن لحتا يقصرو المسافة ..
مراد: عنك عمي
حسين «ابتسم »:شكلك مستعجل ياعريس
مراد :عمي هنار بتستاهل انا اللي اجي لعندا مو هي تجي ..
حسين: معناتا استلم عروستك ابني هي صارت امانة عندك ..دير بالك عليها
مراد: وهنار بعيوني عمي ..
فلتت هنار ايد ابوها ومسكت بإيد مراد وعيونهم بعدها بتتبادل نظرات كلها عشق واضح
مراد: مبسوطة ياعروس
هنار «ابتسمت بخجل »:اي ..كتير
مسك مراد خدودها وباسها عجبينها ورجع اطلع بعيونها
مراد: بحبك
هنار: بموت عليك ..

محمود: ياسين مابدي وصيك فيها..
ياسين: ولو عمي .. يمنئ اغلى م̷ـــِْن عيوني ..
محمود: انشالله الف مبروك ..

مسك ياسين بايد يمني وعطول ضمها عصدرو وحملها وفتلها فتلتين ونزلها..
ياسين: اخيرا ..معد حدا الو فينا
يمنى: ياسين استحي قدام العالم
ياسين: افففف خلص امري لالله متطر انطر لنصير بغرفتنا

كانت الحفلة بتجنن والكل كان مبسوط فيها ..

ضلو العرسان يرقصو شي اجنبي وشي عربي وماهديو ابدا وخصوصي مراد وياسين اللي طالعو كل مواهبهن بالرقص بحفلة عرسهن ..

وأخيرا رمو تنيناتهن حالهن عالأسكي وهنن عم يلهثو ..
مراد: بتعرف ياسين بحياتي مارقصت هيك 😂
ياسين :ولا انا والله ..بس بتعرف هلأ عم نرقص م̷ـــِْن الفرحة ..بكرة بنصير نرقص م̷ـــِْن النكد 😂
مراد: قولتك.. عيش اللحظة اخي ياسين ..خلينا مبسوطين ..لاحقين عالنكد ..

وفجأة طلعت اغنية ديسباسيتو ..
مراد: موهي؟
ياسين: ديسباسيتو ..يسعد •اللّـہ̣̥ 🤩
ونطو هنن التنين عالأسكي وبلشو يرقصو متل المجانين 😂
عطا : لك شسما هي غنيتي المفضله
مراد : اي يالله عطعط اعطيهااا هالمره مارح اكشحك

هنار ويمنئ كانو واقفين مع ايمان ومي وحاطين ايديهن عخصرهن بعدم رضا..
هنار: كأنو هالجوز نسيانين وجودنا؟
يمنى: شفتي لٱ وعم يرقصو مع بعض ..
مي «بتضحك »:والله لاللي بشوفهن بفكرن هنن التنين العروس والعريس 😂
ايمان: اي والله. شكلن نسيوكون يا مساكين 😂

(شومفكرين اكتبلكون مواقف رومنسية بالحفلة 😂 انسو لأنو مراد وياسين ضلو لاخر الحفلة يرقصو مع بعض 😂)

واخر الحفلة اجت فقرة رمي بوكيهات الورد ..ووقفو الصبايا ورا هنار ويمنى لحتا يقدرو يمسكو بالوردات ..

هنار و يمنى: واحد .. تنين .. تلاتة
ورمو بوكيهات الورد لحتا مسكت الأول ايمان والتاني مي ..
مي بلشت تنطوط م̷ـــِْن الفرحة وتحكي؛ :مسكتوو مسكتووو
اما ايمان كانت واقفة وبتطلع بالبوكيه باستغراب برغم انها ماكانت مخططة تمسكو ..
ايمان: ايوا هاد اللي كان ناقصني ..
ورجعت رمتو لورا لحتا تتهافت عليه الصبايا 😂
عطا : انا مسكت الشسمو 😍 هيييييي

*╚══════ღღ══════╝

فات مراد لغرفة النوم وهو حامل هنار بين ايديه وسكر الباب بكعب اجرو وتوجه عالتخت
مراد : نورتي بيتك ياشابه

هنار بخجل : حاج مراد عم تخجلني

فجأه رخى ايديه لتوقع عالتخت راسها تحت واجريها فوق

مراد : ولي عوض خجلان لك ياباطل

عدلت هنار حالها ولكمته ببطنه .. لك تضرب انت ومزحك
مراد وهو بيشلح جاكيته… هلأ مو وقت المزح هلأ وقت الجد…سكري موبايلاتك وايميلاتك وفاكساتك وطلعي ورقه وقلم وسجلي اهم لحظه بحياتك
هنار : شو عم تعمل !!
مراد وهو بيقرب منها… هاد سؤال بتسأليه بهيك ليله…
هنار : سألتك شو عم تعمل
مراد : كل خير ياروحي… هالشغله تاركها عالتساهيل

قرب منها ليساعدها تفك الطرحه ودفشته عنها بقوه ليوقع عالارض
مراد : يخرب بيتك يامجنونه
هنار ; اوعك تفكر تقرب مني انا حزرتك
مراد : لك ياروحي ياعمري انا زوجك وانتي مرتي
هنار : ماخصني بعد عني وخلص ويالله اطلاع لبرا بدي بدل تيابي
مراد : اطلع برا 😏 شو هالليله هي انا اكيد حدا داعي عليي
هنار شو عم تبرطم
مراد : ايه عم احكي ازا لازمك مساعده تفكي كومة البكل يلي براسك
تحسست هنار راسها وفكرت… اممم طيب ماشي بس من بعيد
مراد : شبنا عوض انا جوزك مو صاحبك تعي بس ولاتخافي
وبقلبه : هلأ بغافلها وبنقض عليها نيهاهاهااا

قعد مراد ورى هنار وبلش يسحبلا البكل والدبابيس من شعرها وهي مره تصرخ ومره تتوجع

وبعد مرور ساعتين… .

مراد بتعب… . ااااخ يا امي وهي اخر دبوس 😵
هنار : خلصت !!
مراد : ايه
لفت وجهها عليها وهي مبتسمه واول ماشاف كشتها تراجع لورى ولزق بالحيط
مراد ; هشش هششش بسم •اللّـہ̣̥ لاتئزينا ولا نئزيكم
هنار : يوه شبك
مراد : مين انتي
هنار : مين يعني انا عوض 🙈
مراد بضحكه هبله… هههه تصدقي اي 😂
هنار : اطلاع لبرا بدي اخد دوش
مراد وهو عم يقرب منها .. طيب شو رأيك ناخدو سوا
هنار ; بطل قلة ادب
قرب اكتر ومسكلا ايدها وباسها
مراد : بحبك هنار بحبك
هنار : وانا بحبك مراد
قرب اكتر ولزقها فيه وباسها من خدها… دخيل الله ما اطيب ريحتك
غمضت هنار عيونها ليتابع مراد اقترابه منها واخيرا طفا الضو واخدها بحضنه
هنار : لا مراد مراد .. مــر اا……
مراد بهمس… ايوه بقى

وفجأه !!!!… ..

هنار : مراد شو بك شو في !!

نط مراد عن التخت متل المجنون وبلش يدور تخت التخت وورى الستاير وبالدروج وجوا الحمام

هنار ب استغراب : عشو عم ادور
مراد : بدور على عطا معقول ينطلي هون كمان
هنار : هههههههه لاتخاف انا حكيت مع الكاتبه هاجر وطلبت منها تحبسه 😉
مراد : لكن شسموا وين كنا 😍

*╚══════ღღ══════╝

#النهـــــايه
قصة اليوم: #عيون_الحب ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة واقعية: #سحر_الكابالا
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة واقعية😁.
#الجزءالاول
- سحر الكابالا 1
Telegram@rwayate
حاولت كثير استخدم كود لحذف جميع الأصدقاء ، وارجع اضيف اللي بعرفهم بشكل شخصي .. وأعمل على تصفاية صفحتي من الحسابات الغير فعّالة ..
لكن بكل مرة بتراجع عن هيك قرار

عندي ما يُقارب الـ30 شخص ميتين وإنتهى أجلهم بالحياة الدنيا ، وبعدها بروفايلاتهم موجودة .. وصدقاً بحس في ارتباط روحي بيني وبين هدول الأشخاص ( رحمة الله عليهم ) وما بقدر اعمل كود الحذف

أوقات بس أكون فاضي ، بدخل على صفحاتهم الشخصية ، وببلش أقرأ بالبوستات ومنشورات الأصدقاء على صفحاتهم ..
منشورات الاصدقاء عندهم جداً محزنة ، خاصة لما يكون في ذكريات وصور بتجمعهم مع بعض ..

أحد البروفايلات عندي لوحدة اسمها ( هيا ) وأصلها من لبنان ومقيمة عنا بالأردن ، آخر منشور إلها كان بـ2015 ،، يعني قبل 3 سنين الله يرحمها

بشكل يومي في شخص بضله يكتب على بروفايلها وينشر بوستات ..
كل ما أقرأ منشوراته على صفحتها ، بحزن وببكي مرات ..
فعلاً صعبة حدا يفقد شخص غالي عليه ..
خاصة بعد فترة اكتشفت انه هاد الشب كان خطيبها

كان في شي غامض ببروفايل هيا ، ومنشورات الشب اللي بنشرها على صفحتها !!
هيك أغلب مضمون منشورات الشب :

- " قلتلك ما تدخلي من هيك باب وانتي ما رديتي علي ، والله ما راح اسامحك ولا اسامح نفسي عاللي عملتيه بحالك "
Telegram@rwayate
- " ليييييش هيك عملتي "

- " الله يلعن كندا ويلعن جيسي ويلعن اليوم اللي سافرتي فيه وخليتك تروحي "

- " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا جيسي "

- " كنت احلم انا وياكي نجيب اولاد ونحبهم مثل ما بنحب بعض ، بس الموت هدم كل احلامنا "

كان يومياً ينشر على بروفايلها ،
وصلت فيي الأمور وأنا بقرأ منشوراته على صفحة هيا تصيبني حالة حزن وإكتئاب شديد
لكن اتضح من خلال منشوراته إنه هيا ماتت وما حدا بعرف السبب ، وتقرير الطب الشرعي النهائي كان إنه البنت ماتت من الخوف وأجتها سكتة قلبية !!

هيا عاملة الفيسبوك تبعها تقريباً بـ2010 ، وأجت على الأردن بـ2011 وعايشة بمنطقة طبربور بعمان ،
كانت حياتها طبيعية جداً ، مثلها مثل أي بنت صغيرة بالعمر .. حتى كل قرايبها وصاحباتها من لبنان موجودات عندها على الفيسبوك ..

لما ماتت بـ2015 ، كان عمرها 24 سنة ..

الشي الغريب بصفحتها ، إنه بالسنة نفسها اللي ماتت فيها كان في تحوّل غريب بنوعية المنشورات ..
كل السنين السابقة كانت منشوراتها طبيعية ، لحتى تحوّلت المنشورات لصور مرعبة وصور غريبة ، ومنشورات مش مفهوم منها شي ..

متذكر إنها كانت منزلة صورة لإيدها عليها طلاسم باللغة العربية وكاتبة على الصورة باللغة الإنجليزية ( my devil wake up now ) ..
Telegram@rwayate
كثير منشوراتها الغريبة شدتني أعمل على ترجمتهم ، خاصة الطلاسم اللي كانت تكتبها على ايدها وتنزلهم على صفحتها ..
عندي خلفية كبيرة عن الطلاسم العربية وكيف بتم كتابتها وضررها ونفعها ..
اشتغلت ما يُقارب اسبوعين ورا بعض على موضوع صفحتها ، وفي صاحب إلي برضو خبرته كبيرة ساعدني بموضوع فك الطلاسم وحروف اللغات القديمة الموجودة بالصور ..

أحد الصور اللي غلبتني لحتى فكيت التعويذة تبعتها ،
كانت هيا موجودة بغرفة وفيها شمع ، وعلى الحيط مكتوب تعويذة بلون احمر ، باللغة العبرية القديمة ..

صديقي علاء حسب خبرته بالموضوع ، حكالي انه هاي التعويذة موجودة بعلوم ( سحر الكابالا ) وهي أصلاً استحضار للجن ، ومكتوبة بدم الدورة الشهرية .. واللون الاحمر هذا دم مش حبر !!
سحر الكابالا مش موجود بالوطن العربي الا في اماكن قليلة ، مثل اليمن والمغرب وعُمان .. وتطبيق تعويذاته صعب جداً ، إلّا في حالة وجود شخص متخصص وضروري يكون من الديانة اليهودية .. لانه أصلاً هذا السحر مرتبط بالدم اليهودي

خلاصة الصور الموجودة والتعويذات ، إنه هيا كانت بدها توصل لتطبيق تعويذة اسمها ( فتح باب العالم الموازي )
هذا الباب يحتاج لفتحه طاقة هائلة وقراءات ممكن تستمر لـ9 ساعات متواصلة ..
وفي طلاسم خاصة لازم يتم رسمها بالدم ، لحتى تفتح معك البوابة
في علم الكابالا ، يُقال ان هذا الباب يُطل على عالم آخر تعيش فيه الأرواح وكائنات مخيفة لكن موجودة بكواكب أخرى وسماء غير سماء الدنيا

بعد تردد وفضول كبير صابني ، بعتت طلب صداقة لخطيب هيا ..
وافق على طلب الصداقة ،،
Telegram@rwayate
تواصلت معه على المسجات لفترة معينة ، وطلبت منه ألتقي فيه بمكان عام ( كافي شوب ، حديقة ، الشارع .. الخ )
أولها كان رافض الموضوع انه التقي معه ، بحجة انه مشغول وحسيت إنه كان خايف ..
هو لاحظ إني صديق مشترك بينه وبين هيا ، وسألني عنها وشو سبب الإضافة ؟
خبرته إني شفتك عندي بإقتراحات الصداقة ، وبالنسبة لهيا ما بعرفها وما عمري حكيت معها

بعد معاناة التقيت فيو بكافي شوب بالمدينة الرياضية وكان معي ، صديقي علاء ..