قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
فتحت عيونها وهي عم تصرخ ب اسم كرم والعرق عم يصب منها صب… جالت بنظرها عالمكان يلي موجوده فيه لتتحسس ريحته وتشعر بالامان… كانت الغرفه مافيها روح لكنها عم تشم ريحته حواليها… مدت ايدها لتلامس جاكيته المرمي عالكرسي ونزلت منها دمعه
صبا بتعب : مارح اتركك كرم مارح اتركك مارح اخنث بالوعد يلي قطعته عحالي
ارتخت ايدها وغمضت عيونها ب استسلام

*╚══════ღღ══════╝

وبغرفة بتول…

مسكت موبايلها واتصلت بعمار
عمار : اهلا حبيبتي
بتول بتبكي : مصيبه ياعمار مصيبه
عمار بقلق : شو في مصيبة شو
بتول : اهلي اكتشفوا اني سرقت منهم المصاري ورح يدبحوني ازا عرفوا بعلاقتي فيك
عمار بخبث : تعي لعندي لحتى نجوز
بتول : بدك اهرب من بيت اهلي ؟
عمار : هلأ لازم تهربي لحتى نجوز ونحط اهلك قدام الامر الواقع ..
بتول : بس
عمار : بدون بس بوضعنا هاد مافيي احميكي من اهلك لكن وقت تكوني مرتي محدا بيسترجي يفتح تمه بحرف بالعكس رح يترجوني لحتى ماطلقك… ماتنسي اهلك من عيله محافظه وبيخافوا من الفضايح… .
بتول : يعني رح اطلقني
عمار : لك كيف بدي طلقك وانا بحبك وعم حارب عيلتك لنكون سوا
بتول : وانا بحبك عمار ومابتخيل حياتي بلاك
عمار : لكن اوثقي فيي حبيبتي
بتول : انا جايه لعندك فورا عطيني العنوان
ابتسم بخبث : رح ابعتلك العنوان برساله… . ناطرك على نار ياروحي 😈

*╚══════ღღ══════╝

عم يمر الوقت ببطئ والاعصاب مشدوده على اخرها…
سفيان : الضاهر ظلمناها وشكنا ماطلع بمحله اخي
كرم : ما بعرف ياسفيان بس في شي عم يقلي انها بتول الها ايد باللي صار
سفيان : لو هالحكي صحيح كانت زمان طلعت لتخبي المصاري بغير قرنه… . خلص اخي خليني روح عالشركه وانت ارجع لعند مرتك

ضغط عالدركسيون بقوه واحمرت عيونه : اطلع لهناك سفيان
حول سفيان نظرو لمكان ما اشرلو كرم ليشوف بتول عم تتسحب وتطلع من القصر… .. مشت بضع خطوات سريعة وهي تتلفت حواليها بخوف وبعدا ركبت تاكسي وراحت

سفيان : العمااااا لوين رايحه
كرم وهو عم يحرك سيارته بغضب ليروح وراها : هلأ منعرف لوين رايحه

*╚══════ღღ══════╝

قاعده وسرحانه عم تلعب بخصله من شعرها وبتفكر بكلام سفيان ..
ساره : ليش كل ماتجي عيني بعينو بحس دقات قلبي عم تخفق بسرعه… لك حتى وانا عم فكر فيه حاسه حراره بكل جسمي
رجعت راسها عالمخده ورجعت بزاكرتها مع عمر وكيف كان يعاملها ولشو خطبها اما سفيان كانت لمجرد وجود بحدها تحس بالامان
ساره : لك شو عم اعمل انا اكيد يلي بفكر فيه سببه الصدمه يلي تعرضت الها من هالكلب عمار… رفعت راسها للسما وغمضت عيونها بكسرة قلب وانهزام روح… .. ياااااارب وكلتك امري يارب اتتقم من يلي ازاني شر انتقام يارب شربه من نفس الناس يلي شربت منه
نزلت منها دمعه مسحتها بطرف ايدها وهي حاسه انه ربنا مارح يخيب رجاها ومخبيلها بعلم الغيب شي يخلي قلبها يرقص فرح

لملموا كُـل شيءٍ تناثر بَ الأمس ،
وَ رتّبوا وريقات حياتكم من جديد
فغدا اجمل بأذن الله

*╚══════ღღ══════╝

وقف التاكسي بمكان بيعرفه كرم كتير منيح… بمكان انولد فيه جرحه العميق ليتحول لشخص كاره لجنس حوا متجرد من انسانيته

كرم : لوين رايحه هي ؟؟؟
سفيان : شبك كرم ؟
كرم : لك هالبنايه يلي طلعت عليها بتول 😲
سفيان : شبها اخي نطفتلي قلبي
كرم بصدمه : لك هي نفس البنايه يلي خانتني فيها سوزان شو جاب بتووول لهون
سفيان : شووووو
سحب مسدسه ونزل من السياره بسرعه ليلحق اخته قبل فوات الاوان
*╚══════ღღ══════╝

اما الست بتول… كانت طالعه عالدرج بفرح اخيرا رح تجتمع مع حبها ببيت واحد اخيرا رح يكون الها
وصلت عالباب ورنت عالجرس ليفتحلا عمار وهو راسم على وجهو ابتسامه عريضه
عمار : اهلين ياروحي فوتي لجوا
فاتت بتول وضحكتها معبيه وجهها… لتنصدم بوجه كتير بتعرفه
رجف قلبها وارتعشت مفاصلها معقول الدنيا هلقد صغيره
كانت سوزان قاعده وحاطه اجر على اجر بفستانها الاحمر الضيق والقصير وماسكه ب ايدها كاس عم ترشف منه ب استمتاع
بتول بصدمه : سوزان ؟؟؟
سوزان بضحكه خليعه : اي سوزان كيفك يابيتو
بتول بغضب : لك انتي شو عم تعملي هون ماكفاكي يلي عملتيه ب اخي كرم
عليت ضحكة سوزان لحتى حفرت خندق براس بتول وقامت وقفت حد عمار وطوقته بين ايديها واردفت بصوتها الرقيع
سوزان : انتي يلي شو جاي تعملي مع جوزي
بتول : زوجك ؟؟؟؟ عمار هي شو عم تحكي ؟
سوزان : هههههههههه مين عمار لك هاد زوجي واسمه مراد ماهيك بيبي
لفها مراد من خصرها وباسها عخدها : طبعا زوجك ياروحي ووجه نظرو لبتول ب احتقار وهي مرتي حبيبتي يا اخت كرم 😡 واليوم موعد تصفية الحسابات القديمه بصراحه كنتي صيده سهله متل الغبيه ساره بس ساره طلع حظها حلو ونفدت
حطت ايدها ع تمها وشهقت : يعني فعلا انت عمر ؟؟
مراد : ههههههههههههههه غبيه
انتفض قلبها وركضت لعند الباب لتهرب بس مراد كان اسرع واقوى منها سحبها من شعرها وزتها ع الارض وبلش يمزع اواعيها وبتول تصرخ تحته
بتول بصراخ : الحقنييييي ياخيييييي كرررررررررررم سفياااااااان
مراد بضحكة مكر : نادي لاخوكي لشوف مين رح يقدر يخلصك مني
ماكمل كلمته كان سفيان خالع الباب بركله قويه من اجرو وكرم هجم على مراد وركله ب اجرو بنص وجهو لحتى قلب عالجهه التانيه
سفيان : اختييييييي صرلك شي
بتول بتبكي : بدو يغتصبني الحقوني يا اخوتي
كرم : لك هاد انت يا واطي
مراد وهو عم يمسح الدم من تمه : هه جيت لموتك ب اجريك
كرم : والله لاشرب من دمك والله…وطلع مسدسه وصوبه ب اتجاه مراد . سفيان خود بتول وروحو من هون انا عندي حساب قديم لازم صفيه
صرخت بتول : اخييييي سوزان ورا كلشي سوزان هون
انصدم وحول نظرو ناح بتول ليتشتت فكرو : سوزان
بسرعه استغل مراد الموقف ولكم كرم بوجهو ليوقع ع الارض ويخلصو المسدس
مراد بضحكة شر : ههههههههه وهلأ ياكرم بيك مين رح يشرب من دم التاني
سوزان : خلص على اخته بالاول خليه يدوق اللي دوقوا لغيرو
سلط مراد مسدسه ب اتجاه بتول… اتشاهدي على روحك ياحلوه معلش بدك تدفعي ضريبة اعمال اخوكي الوسخه
بحركه انتحاريه مميته للدفاع عن اخته هجم كرم على مراد لكن مراد كان ضاغط عالزناد لتطلع
غمضت بتول عيونها بقوه لتسمع صوت طلقه طلعت من المسدس وسفيان عم يصرخ اخييييييييييي

*╚══════ღღ══════╝

وبالمشفى

كان كرم حاضن بتول لصدرو بقوه وعم يبكي وبحدو سفيان

سفيان : خلص اخي مرقت على خير
كرم : بسببي كان ممكن اختك تروح بخبر كان كان ممكن هالحقير يغتصبها ويضيعها
بتول بتبكي : كرمال الله سامحني اخي هو لعب بعقلي كرمال الله سامحوني 😭
شدها لحضنه اكتر ليحسسها بالامان… كانت وصية ابوه انه يعتني ب اخته وامه واخوه بس هو كان داير ورى ملذاته وشهواته واحقاده… . ترك حاله ينجرف مع تيار الحقد وسمح للغشاوه تظلم حياته لحتى تحول لمسخ مجرد من اي احاسيس والضحيه كانت اخته ومرته يلي عفراش الموت بسببه
كرم : انتي سامحيني اختي كان لازم اهتم فيكي اكتر
بتول : ااااخ يا اخي 😭
سفيان : ان شاء الله بيطلع اشرف بالسلامه ونطمن عليه
كرم موجه كلامه لبتول : شو جاب اشرف لبيت سوزان… هو كان بيعرف شي ؟
مسحت دمعتها وحكت من بين شهقاتها : للاا مابيعرف شي وانا متلكم اتفاجئت وقت شفتو
ركى ضهرو للحيط وبقي يفكر شو جاب اشرف بهديك اللحظه لبيت سوزان ورجع بزاكرته لعند ماكان مراد مسلط مسدسه على بتول……… . 💭
*╚══════ღღ══════╝
مراد : تشاهدي على روحك ياحلوه معلش بدك تدفعي ضريبة اعمال اخوكي الوسخه
كان مراد على وشك يطلق طلقه ب اتجاه بتول وفجأه دخل اشرف ورمى حاله قدام الرصاصه يلي صابته بكتفه
اشرف : انتبهيييييييييي بتووووووووول
بتول : لاااااا اشرف اشرف
كرم : اشرررررررررف
هجم كرم على مراد وبلش يلكم فيه لغاب عن الوعي وسلموهم الشرطه بتهمة الخطف والاغتصاب والمتاجره بالاعضاء البشريه

*╚══════ღღ══════╝

فاق كرم من شرودو على صوت الدكتور
الدكتور : حمدلله عسلامته الحمدللہ اصابته بسيطه ومن حسن حظه الطلقه ما اخترقت العظم
كرم : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بعد شوي بيصحا من البنج وبينقلوه لغرفته
كرم : شكرا دكتور
الدكتور : العفو هاد واجبي… . بالازن

اتنهد كرم براحه لسلامة صاحبه لكن بقي براسه سؤال واحد… شو جاب اشرف لبيت سوزان ؟

*╚══════ღღ══════╝

كرم : سفيان انا رايح لغرفة صبا اطمن عليها ازا فاق اشرف خبرني فورا
سفيان : حاضر اخي
بتول بدموع : ممكن روح معك 😔
حط ايدو على كتفها وحكى بصوت حنون : اكيد اختي
بتول : انا رح اعترف قدام امي وصبا انه انا يلي سرقت
كرم بجديه : اياكي يطلع منك حرف من يلي صار قدام امك او صبا مابدي صورتك تتشوه قدام حدا
بتول : بس يااخي صبا متهمه بسببي
كرم : كلنا تسرعنا واتهمنا صبا… لكن صبا عارفه نفسها لهيك اختي مابدي تحكي اي شي واتركي هالحمل عليي ممكن
حطت راسها بحضنه وبكيت بحراره بكيت لحتى طالعت كل الاحزان يلي بقلبها وتقدر تاخد نفس لتعيش

اخدها وراح ي اتجاه غرفة صبا واتفاجأ بوجود ساره وماجده بالردهه وباين عليهم علامات الحزن
قرب بخطوات ثقيله وعين مكسوره كيف ممكن يقدر يرفع عينه فيهم بعد الشي يلي عمله بصبا ولو هني سامحوه ياترى صبا رح تسامحه عكل شي عمله معها ؟؟

‏إنّ الله وحدهُ يعلم أنني رضيت بما كُتب لي حين لم يكن الرضى سهلاً، حين أوصدت كل الأبواب، وحين لهى الآخرون عنّي، رضيت دون أن أملك شيئاً سوى ايماني بأنّه أرحمُ عليّ من والديّ.. ويقيني ان من تاب عن الذنب كمن لا ذنب له… . لا اريد شيئا الان الا ان اراها واقفة على قدميها من جديد… وبعدها افعلو بي ما شئتم 😔

كرم : انتي هون مرت عمي
ماجده : الحمدللہ عالسلامه شو ايمت رجعت من شرم الشيخ ●•
كرم : كيف عرفتي 😔
كوثر : انا خبرتها
كرم : امي ؟؟
كوثر : اي انا خبرتها بكل شي وانا معترفه بغلطي واطلعت ببتول… .. كان لازم فكر قبل ما اتسرع واتهم الغير
بتول وهي حاسه انه امها عارفه كل شي : يا امي انا
قاطعها كرم بعجل : انا الملام عكل شي صار امي واي حدا عندو تار ياخدو مني انا وبس
ساره : كيف سخيت تعمل ب اختي هيك لك كرم انا شفت فيك مروئه ورجوله يوم انقذتني من الكلب عمر ماشفتها بحدا… لكن ماتصورت تقدر تئزي صبا بهالشكل
كرم : 😔
ماجده : الحكي ما منه فايده بنتي بس تفيق اختك رح ناخدها ونمشي وانت ابني كتر خيرك على كل شي عملته
كرم : تاخديها ؟؟
ماجده : لكن بدك ياني خليها عندك لحتى ترجعلي ياها مكفنه
كرم : ماااااحدا رح ياخد مرتي مني عم تفهمووووو هي مرتي ومارح اتخلا عنها… . انا صحيح غلطت وغلطي كبير بس مستحيل اقدر عيش بلا صبا لانها روحي وما حدا بيقدر يعيش بلا روحو
ماجده : ياريت اقدر صدق كلامك
كرم : اللہ بيقبل التوبه وانا تبت… تبت على ايدها ..الموت اهون عليي من اني افقدها…
منى على ركبه وهو بيبكي متل طفل صغير… كانت كل كلمه حكاها طالعه من قلبه لانه حس حاله هالمره انه تغير من داخله وبلش يشوف الضو من جديد بعد العتمه يلي كان عايش فيها
ماجده : الموضوع منتهي كرم رح اطلق صبا بدون مشاكل
رفع راسه لتبين عيونه المعبايه دموع دموع التوبه دموع الخوف من الفقد والحرمان دموع الندم
كرم : لا تحكمي عليي بالموت بترجاكي صبا ب ايدها حياتي وموتي صبا #قاتلــــــتي 😔
بكي الكل ع حالة كرم كان باين عليه الندم ومو خايف الا من انه يخسر صبا
وقف ع حيلو واطلع بالكل بنظرة تحدي
كرم : بدي شوف كيف رح تاخدو روحي مني
وفات ع غرفة صبا وسكر الباب بالمفتاح وصار يصرخ
لك صباااااا الي هيه وعدتني ماتتخلى عني وتتحملني لارجع كرم ووقت رجع كرم بدكم تاخدوها مني حراااااام عليكم انا بدي مرتي بدي عيش معها كل عمري او بموت معها
كوثر : افتاح الباب امي وكل شي بنحل
كرم : روحوا من هووووووووون
ماجده : افتاح الباب كرم لاتجن
حنى حاله عالباب ونزل ع الارض منهار
كرم : ابووووس ايدك حاج تعزبيني انا بدي مرتي ومارح اتخلا عنها
غصت بتول بدمعاتها وهي شايفه انهيار اخوها بسببها صرخت بصوت عالي لتسمع كل يلي بالمشفى : كرررررم ماخصووووووو انا يلي سرقت المصاري من خزنة امي وانا يلي سرقت البطاقه كتبت الرساله ودسيتهم بين اغراض صبا اخي ماخصوووووو
كوثر : بعرف
بتول : بتعرفي ؟؟
كوثر : اي بعرف وحكيت للست ماجده هالشي
ركضت بتول لعند ماجده ونزلت عند اجريها : بترجاكي سامحيني خاله الكلب يلي ضحك على ساره هو نفسه يلي ضحك عليي
ساره : شوو ؟؟
رفعت راسها واطلعت بساره : اي ساره عمر هوي نفسه عمار ومتل ماضحك عليكي ضحك عليي بس كان الو مع كل وحده منا هدف
ماجده : قصدك انه ؟؟
بتول : ايييييه خاله انا متل بنتك ضحيه… ابوس ايدك اعتبريني بنتك وغلطت بترجاكي سامحيني ولاتاخدي صبا من اخي انا مستعده ساوي اي شي كرمال يبقوا سوا
سكتت ماجده وبين عوجهها الرضا وقربت من الباب ودقة عليه بخفه
ماجده : اضهر وبان عليك الامان فتح ورد الجوري
كرم : مارح فتح مارح اطلع 😭
بس هيه ماعم تحكي معك هيه عم تحكي معي
وصل لمسامعه ارق صوت سمعه بحياته هالصوت يلي بيرد الروح داخله رفع راسه ليشوفها واقفه قدامه وماده ايدها اله…
كرم : صصبا انتي فقتي
صبا : اي فقت لحتى كمل وعدي الك
مسح دمعاته بكفوفه العريضه : ييعني مارح تتركيني
هزت راسها بمعنى لا
ما حمله عقله وقف عحيلو وحضنها بكل لهفه وشوق ..صوت بكاه خلا كل حجر بالمشفى يبكي عليه… ماكان مصدق انها رجعلته كان نفسة يفتح قلبه ويخبيها من كل الناس…

🌾انها حبيبتي… وزوجتي… . و #قاتلــتي 🌾

صبا : لك بعد هيك نسيان انه نحنا مطلقين
حط ايديه على تمها وحكا بهمس : ارجعتك الى عصمتي ارجعتك الى دنيتي ارجعتك لتسكني روحي ف انتي روحي انتي البدايه وانتي النهايه انتي ست النساء ولا اريد من حبك ان استقيل

نزل على شفايفها ليطبع اعنف بوسه ممكن يعرفها تاريخ العشق كان نفسه يفرغ كل الحب والشوق يلي بقلبه مره وحده بقيت شفايفهم متلاصقة لحتى اختلطت انفاسهم ببعض وصارو روح وحده وجسد واحد… . انهزم كرم قدام اخلاص صبا وتفانيها بحبه وفازت صبا بصبرها وتحديها لجبروته… تحول غروره وبطشه لحنيه وحب قدرت تغيرو وترجعلو كرم من جديد وقدر بصدق توتبه ينسيها كل الالام والاهات يلي تسببلها فيهم

كرم : بحبك صبا
صبا : بحبك كرم

ماجده وكوثر : لك شو عم تعملو افتحوا الباب

كرم : مين هدول
صبا : مابعرفهم
كرم : تعي نعمل حالنا ميتين
صبا : ههههه يلا
نزل عشفايفها من جديد لتتعلق برقبته اكتر ويعلن الحب انتصاره

*╚══════ღღ══════╝

وصل سفيان وهو سايق اشرف على كرسي متحرك

كوثر : خير ابني شو صاير
سفيان بضحك : الاخ كان جاي يطلب ايد اختي بتول وشوفي شو صرله
نزلت بتول راسها بخجل وغمزتلا ساره
كوثر : ماعم افهم شي
اشرف : رحت لكرم عالبيت لفاتحه بموضوع الانسه بتول ووقت شفته لاحق تاكسي بسيارته هو وسفيان لحقتهم وصار اللي صار
سفيان : شو وينو اخي
ساره : حابس حاله عند صبا
سفيان : شو صاير
بتول : حالة حب خطيره بالمكان اخي
سفيان : من ورايي ياخونه افتاح الباب ولا اختك جاييها خطاب
كرم : قلو موافق يجيب الشيخ وياخدها حلووووو عنيييييي
سفيان : هيك لكان…بما انه الوضع هيك…. . طيب ياست
سفيان : شو صاير
بتول : حالة حب خطيره بالمكان اخي
سفيان : من ورايي ياخونه افتاح الباب ولا اختك جاييها خطاب
كرم : قلو موافق يجيب الشيخ وياخدها حلووووو عنيييييي
سفيان : هيك لكان…بما انه الوضع هيك…. . طيب ياست ماجده انا طالب ايد الانسه ساره ع سنة الله ورسوله
نكشت بتول ساره يلي وجهها اكتسى بالحمره بخجل
كوثر : شو قلتي ماجده خانوم… سمعينا الموافقه لنخلي الفرحه فرحتين
اطلعت ماجده ببنتها الخجلانه وضحكتها ع طرف ثغرها
ماجده : شو بدي قول السكوت علامة الرضا
كوثر : الف مبرووووك ياولاد رح ساويلكم عرس يتحاكوا فيه كل البلد

طل كرم راسه وصبا متشعلقه فيه متل القرود : عرس شو بدكم تجوزونا من جديد 😅
صبا : فكره حلوه موافقه 😁

ضحك الكل وتعالت الزغاريت وتحول المشفى لقاعة افراح

وبعد اسبوعين انعمل عرس مطنطن لاشرف وبتول وساره وسفيان وطبعا كرم وصبا اصرو الا ينصمدو مع العرسان ويعيدو عرسهم… ليبلشوا حياتهم بحب من جديد عاشو حياتهم بحب وهنا والله رزقهم ب ورد يلي زين حياتهم اكتر واكتر

كانت صبا بالنسبه لكرم النعمه وطوق النجاه يلي بعتهم الله سبحانه وتعالى لتنقذه من درب الضياع يلي كان ماشي فيه

✿ لم يكن لقاؤنا صدفه.. كان من بين اقدارنا التي كتبت لنا ✿

╚══════ღღ══════╝

يمكن بعضكم يحكي كيف صبا سامحته لكرم بهالسهوله
الاجابه سهله وبسيطه جدا… الزوجه الصالحه هيه يلي بتمسك ب ايد زوجها لاخر المطاف…
بتكون اله الام بخوفها والاخت بحنيتها والصديقه بنصحها والزوجه بحبها وعطائها وتفانيها
الزوجه الصالحه هي يلي بتستر عيوب زوجها عن كل الناس حتى اهله… بتعينه اذا شح الحال وبتصبر عليه اذا كان خلقه سيئ وبتحاول تخلق منه انسان جديد و تدفعه للامام
وهالشي ابدا مابيقلل من شأن المرأة واحترامها بالعكس هيك وصانا رب البريه ورسولنا الكريم
وانتم يامعشر الرجال… رفقا بالقوارير اتقوا الله في نسائكم وكونو الهم العون والسند والصدر الحنون… . كونو الهم الامان يلي هو اهم من الحب في بعض الأحيان

*╚══════ღღ══════╝

انتهت قصتنا بتمنى تكون عجبتكم والنهايه نالت رضاكم .. ناطره رأيكم وارائكم الجميله
#دمتم_بود

#النهـــــــــايه *(♡゚▽゚♡)

#امل_احمد
قصة اليوم: #قاتلتي ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة : #نصف_ساعة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#نصف_ساعة_بقلم_نسمات_الليل
Telegram@rwayate
الجزء الأول:

أنفاس متسارعة .... بداية احتضار .... سعلة قوية .... وصوت خافت ..... صوت عم يحاول يحكي بس مش عم يطلع ..... تجاعيد وجو الكتيرة وشعرو الأبيض كانو بدلو انو خلَص خُلِص عمرو ....... كانو تيابو كتير مبهدلين .... وفراشو قديم ...... ومرتو البسيطة واقفة بعيد وعم تتألم ....... بس كان في ايد فيها دهب .... مبين عليها الغنا .... ع كتفو ..... حكت وهيي عم ترجف .....

-حكمت احكي ليه طلبتني .......

-حكمت: احح ... احح ..... اب ... ابن .... ك ..... للل .... لل .... احححح اححح ......

-شو اشبو ابني ؟؟ ... هوي بالجامعة .......

-حكمت: لا .... اححح .... اححح .... من تن ..... احح احح ... تنين ...... اححححححح ... وتلا ..... وتلا ....... تين .......... اححححح احححح .... سسس .... سسسسنة ....... عااا .. يش .....

فتحت عيونا ع وسعن ... والصدمة كانت واضحة ع وجها ..........

-لسااتوو عاايش ؟؟؟؟؟ ... قللي ... حكمت قللي وينوووو ....

-حكمت: ووو ......... م ........ احححح ... احححح .... بنت ....... ع ع ... عايش ....

اخر رمق ...... ما قدر يكمل .... واختفى صوتو عالآخر ... عباراتو كانت شبه مُبهمة ..... والمرا كانت عم تراقبو بصدمة .... كيف مات بين ايديها بعد ما عطاها سر قتلها من جوا ..... وقفت فورا وبرمت ناح مرتو اللي مانا مستوعبة موت جوزا ....

-حكااالك شييي ؟؟؟ .... (مسكتا من اكتافا وهزتها بقوة) .... احكي بتعرفي شييييي ......

-ست عليا والله اول مرة بسمع اللي حكاه ....
Telegram@rwayate
نفضتا بقوة من بين ايديها وتركتا وطلعت من هالبيت البسيط ....... ركبت سيارتها وأمرت الشوفير يروح عالبيت فورا ....... وهيي عالطريق دقت تلفون ......

-عليا: فهد لاقيني عالبيت فورا .........

ما سمحتلو يحكي أي حرف ... وسكرت الخط ..... كانت عم ترجف ... والذكريات عم تقتحمها ........

///قبل ٣٢ سنة ..........

-عليا: امي ابني وين ... ؟؟؟ ... رديييي وينووو ؟؟؟ .....

-ام عليا: ولدتيه ميت .... ودفناه ...

-عليا: كيف بتعملي فيي هيك ... كيف بتدفنو ولد قبل ما تشوفو امو ... كيييف .....

-ام عليا: الك ٣ ايام بغيبوبة مش معروف اي متى بتخلص .... كان لازم نتصرف .....

-عليا: ما رح سامحك .... كل عمري ما رح سامحك ......

-ام عليا: لازم تقولي الحمدلله خلق ميت .... احسن ما يعيش والعار راكبو من فوق لتحت ....
Telegram@rwayate
-عليا: اسكتيي اميي اسكتييييي ........ ///

طلعت من ذكرياتا لما انصفت السيارة مقابيل قصرها الكبير ..... وهيي وعم تنزل من السيارة صفت سيارة تانية حدها ونزل منها شخص مبين بالخمسينات .... مطقم ومرتب ......

-عليا: الحقني لجوا بسرعة ......

-فهد: شو في اختي ...... خير .....

-عليا: جوا بتعرف .........
__________________________________

ع بوابة قصر عليا زهران .... واقف شب هيئتو فقيرة بس مرتب ...... حلو وطويل .... اسمراني وعيونو عسلية ....... قرب جلال شوفير عليا منو ....

-جلال: شو جابك هلأ غدي .... قلتلك حكيت الست .... وما مشي الحال .....

-غدي: رجاءا انا كتير بحاجة لهالشغل ... دبرها .....

-جلال: خلص انا وعدتك ح زبطا ... ورح احكي معارف ال ....

-غدي(قاطعو): ما بدي معارف ولا بطيخ ... بدي اشتغل هون ... معك ....

-جلال: خلص بوعدك زبطها ..... الست الصغيرة رح تجي من امريكا بعد كم يوم ... رح تستقر هون بعد ما خلصت دراستا .... اتأكد انها رح تطلبلا شوفير خاص .... ورح زكرا فيك ....

-غدي: اي بترجاك ما تنساني .... بتعرفني بحاجة كتير للشغل ......
Telegram@rwayate
-جلال: تمام رح حلها ... فل هلأ ...... ما بدي مشاكل ..........
__________________________________

-فهد: انتي شو عم تخبصي اختي .... مين حكالك هالشي .....

-عليا: خلص لا بقى تنكر .... انا من زمان حاسسني قلبي انو انت وامي رتبتو مؤامرة من ورا ضهري .... اعترف ...... وهلأ تأكدت انو امك هيي وعم تموت لما طلبت مني اجي شوفا ضروري وماتت قبل ما اوصل ... كانت رح تقللي هالشي .... ف ما عاد تنكر .....

-فهد: ..............

-عليا: فهد بترجاك احكي .... بترجاك ....... كانت بنت صح ؟ .....

-فهد: ما تلوميني اختي .... انا كنت يا دوب ١٩ سنة ........

-عليا(صرخت): احكييييي .... يلا احكيييي ..... ما عم بقدر صدق شو عملتو فيي ..... احكييييييي ....

-فهد: ما بعرف جنس الجنين ... بتذكر نهارا كانت بس الداية وامك بالغرفة معك .... وبعد كم ساعة ضهرت امي حاملة ولد ... قلتلا شو طلع ؟ رح اطلع خال لصبي او بنت ... قالتلي مش مهم ... روح حطو ع باب شي ميتم ....... انا وقتا انصدمت .... وضليت واقف مكاني بس هيي صرخت .... وقالتلي انو يعيش بميتم افضل من انو ابوك وابو هالطفل يقتلوه .......
Telegram@rwayate
بلشت عليا ترجف ... وقعدت وهيي عم تهذي وتحكي عبارات مش مفهومة .... لحد ما وقفت وصارت تصرخ ....