قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قرية_الجن_الجزء_الأول
#رند_محمد

بحدود الساعة ستة المسا بلش الطلق.... الزوج برات البيت ... الوجع كان قوي وغير محتمل خاصة انو اول طفل.... حاولت تمشي لتوصل للباب بس ماعم تقدر حاسة في ببطنا جبل ...
تسندت ع الحيطان و انهارت لما وصلت ع الطاولة... تمسكت بغطا الطاولة و انسحب هو وكل الغراض اللي عليه فوقا ...

مع الصرخة اللي طلعت من صميم القلب.... كان صوت البيبي عم يرن بأداني... ابتسمت . وماعد سمعت شي ...

______________

جورج : يلا حبيبتي تأخرنا عالعشا الجماعة ناطرينا
كارين : جهزت بس لجيب جزداني...

طلعنا من البيت انا وجورج... اعدت بالسيارة ومشينا
جورج : حبيبتي خلص شي وصار لاتتركي نفسبتك تتعب اكتر من هيك
كارين : صرلي سنتين عم احلم بالبيبي .. صرلي سنتين كل شهر بعمل تيست للحمل وبيطلع سلبي .. ولما الله كرمني وحملت مات الولد ببطني ...
جورج : حبيبتي اهدي والله يكرمنا بولد يفرحنا عن قريب

وقفت السيارة بمكان فاضي طريق مقطوع عتمة كتير ومافي اي حدا... برمت لاتطلع ع كرسي جورج كان داير وجهو ناحية الشباك وعم يحكي مع حدا....
جورج... جورج..... لما برم وجهو لعندي كان شكلو بخوف وعم يطلع من عيونو دم وعم يحكي مع خيال حدا لابس عباية سودة.... صرخت بصوت عالي وصحيت من غفلتي

جورج : شبك حبيبتي...

كارين : مابعرف غفلت فجأة وشفت كابوس

جورج : روقي ... يلا قومي ننزل وصلنا

دخلنا ع المطعم و آثار التعب كانت واضحة ع وجهي
نيرفا : اهلا وسهلا .. طولتو
جورج : والله هي كارين تأخرت بلبسا بتعرفي البنات ولبسن ومكياجن
نيرفا : معك حق
جورج : كيفك هشام
هشام : هلا مشتقلك

أعدنا ع طاولة العشا
نيرفا : كارين ليه هيك وجهك.؟
كارين : تعبانة ..
هشام : ايييي ماباركتولنا ... حيصير عنا بيبي
جورج : الف مبروك

حسيت شي تخربط جواتي .. نزلو دموعي من القهر وماقدرت تطلع من تمي كلمة مبروك ، كلن كانو عم يتطلعو عليي .. اخدت شنتايتي : عنئذنكن بدي زبط مكياجي

طلعت ع الحمام وسكرت الباب .. وقفت جنب المرايا وصرت أبكي ... اتطلعت بحالي ع المرايا .. انا عم اتطلع ع المرايا بس شايفة شكلي نفسو جنبي .. بنت تانية عم تبكي واقفة نفس وقفي منثنية ع مجلى المغسلة وعم تبكي.... اتطلعت بخوف و فتلت وجهي عليها... رفعت راسا لعندي وكان شكلي نفسو عم يطلع من عيوني دم و سناني بشعين ومكشرين...
صرخت وطلعت فوراً من الحمام
كارين : جورج خلينا نمشي
جورج : شو صرلك
كارين : ماعد فيني اوم اوم
نيرفا : ليه هيك وجهك اصفر شوفي؟
كارين : مافي شي تعبانة تعبانة
جورج : وطي صوتك يلا رح قوم .. عن ئذنكن

وصلنا ع البيت وسكرنا الباب ... رميت جزداني ع الكنباية و اعدت ورفعت شعري عن وجهي
جورج : يعني برأيك يلي عملتيه صح.؟؟ صراخك بالمطعم و تصرفك وقت عرفتي بحمل نيرفا صح
صرت ابكي بغصة : مو بإيدي... مشتهية كون ام مشتهية حس بقطعة مني عم تنبض جواتي .. جورج والله مابحسدا لنيرفا الله يتمملا و يقوما بالسلامة بس والله قلبي ناطف ع ولد
جورج : بعرف .. بعرف .. ليكي الله رح يطعمنا ولد عن قريب اييي مارح تضلي زعلانة انا جنبك ... يلا قومي ارتاحي تعي معي ...

صحيت الصبح و قمت من فرشتي، جورج كان بشغلو .. اتطلعت ع الساعة كانت عشرة ونص لبست الكيمينو و عملت قهوتي و اعدت جنب التلفزيون .. اندمجت مع غنية رايقة .. بس اندماجي راح بلحظة لما حسيت انو في حدا عم يمشي ورا الكنبا يلي اعدة عليها ... بلعت ريقي وماقدرت اتطلع ورايي .. بقيت عم اتطلع ع شاشة التلفزيون لمحت خيال اسود... كانت الشاشة عاكسة الصورة يلي ورايي... خيال اسود عم يمشي يمين و يسار فوق راسي .. بلعت ريقي ونزلو دموعي... فتلت وجهي بسرعة مالقيت حدا... انسندت ع الكنباية و حطيت ايديي ع راسي و انا عم امسح عرقي ..
اخدت التلفون و اتصلت بنيرفا ..
كارين : نيرفا كيفك
نيرفا : تمام و انتي
كارين : منيحة .. انا حبيت اتصل و اعتذر عن الموقف يلي صار مبارح .. و حبيت باركلك بالحمل الله يتمملك ع خير
نيرفا : تمام .. شكراً الك ... ستني هشام عم يتصل ع الخط التاني برد و برجعلك

فتحت عيوني ... لقيت حالي غفلانة ع الكنباية و عم احلم انو اتصلت بنيرفا وحكينا.... بعد شوي رن تلفوني اخدتو ورديت كانت نيرفا ع التلفون
نيرفا : اي حبيبي بعتذر منك بس كان هشام ع الخط....

سكتت وصرت ابكي .. شو عم يصير معي انا اتصلت ولا لاء... هاد حلم ولا حقيقة انا مابقى عم اقدر مييز ..

نيرفا : الو الووو.. كارين

كارين : بس سؤال ،،، انا من شوي دقيتلك ؟

نيرفا : اي شبك حبيبتي اتصلتي تعتذري عن مبارح وباركتيلي بالحمل

كارين : بس انا كنت غفلانة وعم احلم مو متذكرة شو صار في شي غريب

نيرفا : روقي حبيبتي اهدي... انا شوي ورح اجي لعندك

كارين : اي ضروري تجي .. عم بستناكي
______
بهالوقت حاولت الهي حالي بشغل البيت... بعد شوي وصلت نيرفا... شفتا من بلور المطبخ وقت فاتت ع حديقة البيت... طلعت وفتحت الب
اب قبل ماتدقو
نيرفا : شو عرفك انو وصلت
كارين : شفتك من الشباك
نيرفا : كأن وجهك تعبان ؟؟
كارين : فوتي فوتي خلينا نشرب قهوة ونحكي

اعدنا انا و نيرفا بالصالون

نيرفا : الله مابينسى حدا ... دائماً لكل انسان في نصيب حلو بوقت معين .. دائماً في السعادة وفي التعاسة في الخير وفي الشر .. و الله مابيختار إلا الخير ... ومابيترك حدا بلا السعادة .. يمكن خسرتي البيبي لان بالمستقبل مارح يكون منيح الك ولأبوه .. يمكن يكون مريض ويعذبك .. يمكن يكون عاق .. كلشي بهالدنيا الو حكمة و الله لما اختار ياخد هالبيبي فهو اخترلك الخير

كارين : انا مؤمنة بقضاء الله .. بس صرلنا سنتين ونص ناطرين هالفرحة .. لا أنا مريضة ولا جورج مريض .. انا ماغرت منك مبارح .. انا زعلت لان محتاجة كون ام و حس بالفرحة هي

نيرفا : انا مقدرة وضعك وبعرف انك حنونة و قلبك كبير ..

كارين : في شي غريب عم بصير معي ..
نيرفا : شو.؟؟
كارين : عم اتخيل شغلات وبس اصحا بلاقيا مو صايرة .. او بلاقيا منام بس هي بتكون حقيقة مابعرف اوصفلك الشعور
نيرفا : حبيبتي انتي اعصابك ملخبطة وتفكيرك واقف عند قصة معينة لهيك هالتعب أثر ع دماغك .. لازم ترتاحي وتاخذي إجازة مع جورج تنبسطو فيا
كارين : هيك قولتك

راحت نيرفا من عندي .. اخدت تلفوني و بحثت عن أماكن حلوة خرج يتغيير جو فيا..وصل جورج ع البيت .. رمى مفتاحو ع الطاولة و أعد جنبي : دايئ خلقي
كارين : و آنا .. و قررت قرار يطالعنا من هالملل يلي نحنا فيه
جورج : شو هو
كارين : رح نروح رحلة نقاهة مدة يومين
جورج : فكرة حلوة .. بس حبيبي بتعرفي عندي شغل
كارين : شغل شغل شغل .. ايمتا بدنا نعيش .. انا بدي روح وغيير جو
جورج : طيب خلص منروح قليلي لوين بدك ؟
كارين : هلأ كنت عم شوف ع النت .. و لقيت مكان كتير حلو بمنطقة الجبال بين الغابات
جورج : اوووو ع هالمشوار والله فعلاً مكان مغري

اتفقنا انو اليوم بالليل نطلع سوا و نقضي نهارين هنيك ونرجع .. فتت ع المطبخ لضب اغراض الرحلة من اكل و مشروبات ومستلزمات لان بهاليومين رح نكون منقطعين عن العالم ومارح نلاقي محلات ابدا ..
كانت الساعة تمانة المسا و الليل خيّم بالشوارع .. بلشت ضب الغراض و انا حاسة انو هالمشوار رح يطالعني من جوي الكئيب .. اخدت علب الأكل ضبيتا بالسلة وبرمت ضهري فتحت البراد لآخد الفواكي .. سمعت صوت شي وقع ورايي... فتلت بسرعة كانت سلة الاكل واقعة ع الارض .. رجعت لميتا كلا وحطيتا ع الكرسي منيح .. و فتحت باب البراد مرة تانية كمان مرة وسمعت صوت شي وقع... تجمدت بمكاني وخفت افتل .. بعدين قويت قلبي وفتلت كانت السلة واقعة ع الارض مرة تانية... تركتا وطلعت من المطبخ وناديت لجورج

كارين : جورج جورج... قوم معي قبل شوي السلة في حدا وقعا مابعرف في حدا بالبيت

جورج : اهدي ..
اخدت جورج معي ع المطبخ .. الغريب انو السلة كانت ع الكرسي مو واقعة ولا متغيير مكانا .. مرتبة و كل غرض فيا بمحلو
كارين : والله والله صدقني كانت ع الارض
جورج : بعرف .. خلص روقي يلا تعي ناخد الغراض ع السيارة مشان نطلع ع رحلتنا ..

حطينا كل الغراض بالسيارة و انطلقنا .. الجو كان في رذاذ مطر و الشوارع فاضية .. عتمة كتير... خاصة شوارع الجبل يلي بلشنا نفوت فيا

كارين : بتعرف ! حاسة انو نفسيتي رح ترتاح بهالمشوار
جورج : العيشة بين الطبيعة و الرواق بخلينا ننسى مرارة الحياة ونتأمل الجمال الموجود بالدنيا
كارين : اي والله
فجأة فتحت عيوني ع وساعتهن وصرخت : جوووورج انتبه
ضرب فرام جورج ووقف بمكانو : شبك شو صار
صرت اتنفس بصوت عالي و دقات قلبي مسموعة : المرة .. لك لك كنت رح تدعسا ماشفتا.... مرة لابسة مريول ابيض وكل تيابا دم .. يمكن يكون حدا اعترضلا طريقا جورج

جورج : مافي حدا .. ماكان في مرة ولا في شخص تاني
كارين : لك انا انا والله شفتا بعيوني كانت عم تطلع فبني ووقت قربنا منا حطت ايديها ع عيونا ....
خلينا نرجع نشوف وينا بترجاك ..
( رجع جورج بالسيارة لورا و شغلنا أضوية و اتطلعنا حوالينا بس مافي أثر )

جورج : خلص روقي... بكرا بس تتصبحي بالطبيعة الرايقة بتبلش نفسيتك ترتاح وتنسي كلشي

كارين : انا مابعرف شو عم يصير معي .. عم يتهيألي شغلات كأن حقيقية انا عم شوفا بالحقيقة وعم حس فيا .. والله ماعم بتخيل

جورج : روقي حالك حبيبي .. نحنا اجينا هالمشوار لنرتاح وننسى ضغوطات حياتنا اوك

وصلنا لمكان بين الجبال و الغابات .. كانت فسحة كبيرة كلا شجر طويل كتير وكثيف ومعتم .. و الجبل قريب منا كتير ع بعد كم كيلو متر ... المنظر ولا بالأحلام قطعة من الجنة ..
كارين : برغم انو الدنيا ليل بس هالمكان بجنن
جورج : صحح وبكرا بس فيقك بكير ع فنجان قهوة بين هالمناظر رح تنسي الدنيا
كارين : ههههه بس ما انساك
غمزني و ابتسم : تؤ

نصبنا الخيمة يلي كانت معنا .. و اعدنا فيا
كارين : يالله قلت منسهر برا
جورج : و انا هيك كنت مفكر بس شايفة السما عم تبخبخ و في برد كتي
ر
كارين : احسن شي ننام

اتغطينا بحرامات وكنا مرتاحين كتير رغم انو نايمين بخيمة
جورج غفل و انا لساتني فايقة عم اسمع صوت المطر و انا تحت الحرامات .. بعد شوي ماعاد صوت المطر لحالو .. في صوت خطوات حدا قدام الخيمة ... صرت ارجف وفيقت جورج بدون صوت
قرب جورج لأول الخيمة وصار يحاول يسمع : ماعم اسمع شي ..
كارين : والله كان في صوت
جورج : نحنا بمنطقة مقطوعة و اكيد في حيوانات بجوز يكون شي كلب او حيوان تاني .. تعي خلينا نعد ونحاول نسمع

اعدنا ونحنا متوترين وعم نتطلع ببعض بعد شوي رجعت اسمع الصوت : جورج الصوت سمااع سماع
جورج : ماني سامع شي .. شبك مافي صوت
كارين : انا خايفة كتير ياريتني ما اجيت
جورج : رح افتح الغطا و اطلع شوف شوفي
كارين : دير بالك
فتحنا الباب وطلعنا سوا وشغلنا البيل بس ماكان في ولا حدا ولا اي صوت ..
جورج : مافي حدا
ضليت عم اتطلع حوليي و انا مرعوبة : هاااا جورج جورج في حدا ليك دعسات الطين معلمة ع الارض
جورج : هي دعسات كندرتك يلي لابستيا .. تعي نرجع ننام لانو مافي شي

رجعنا لجوا .. جورج نام و انا بقيت اعدة عم ابكي متوترة و خايفة كتير
رجعت سمعت صوت الدعسات نفسا .. مع صوت ولد صغير عم يبكي... صوت بيبي هاد

فتحت غطا الخيمة و طلعت لحالي و اخدت الضو .. ضليت ضوي و اتطلع حوليي لحتى شفت شي ابيض من بعيد... قربت اكتر منو شفت المرة نفسا يلي كنا رح ندعسا .. لابسة فستان نوم ابيض و كل تيابا دم وحاملة بأيدا لفة فيا بيبي صغير... كانت رافعة البيبي اتجاهي متل كأن بدا تعطيني ياه .. رغم الرعب يلي بقلبي بس دموعي ماوقفت و رغبتي انو ضمو لصدري كانت اقوى من الخوف ..
قربت اكتر حملتو بأيدي كان مغطا وجهو شوي... حملتو ورفعت راسي مالقيت المرة كانت مختفية .. استغربت وخفت رجعت تطلعت ع البيبي ورفعت الغطا عن وجهو وصرخت بأعلى صوت .. كان بيبي شكلو متل الشيطان وجهو كلو دم و الو ادان كبار وسنان ..

طلع جورج من الخيمة ولقاني واقفة عم بصرخ ورافعة ايديي
جورج : شبككك لك شبككك شو صار
ماكنت عم اسمعو بس عم اصرخ لحد ما ضربني كف خلاني اصحا من يلي انا فيه
اتطلعت ع ايديي مالقيت الولد : وينو الولد... وينو وينوو

جورج : كارين جنيتي اي ولد لك شو صرلك شو صرلك .. في ناس عاشت سنين و ايام وما صار عندا ولاد وماجنو شبك انتي جنيتي .. لك شو اعمل انا شو اعمل... مافي لا ولد ولاشي شو صار لعقلك

صرت ابكي بصوت عالي وحطيت راسي ع صدر جورج وضميتو : والله ماني مجنونة والله ماعم كزب ..
جورج : طيب روقي روقي خلص .. بكرا رح نرجع عبيتنا .. الغابات مابينئعد فيا ..
كارين : اي موافقة خلينا نرجع بكون احسن

#يتبع #بقلم_رند_محمد
#قرية_الجن_الجزء_الثاني
#رند_محمد

رجعنا عالبيت الصبح بحدود الساعة ٨ .. جورج راح ع شغلو و انا اتحممت بعدين فتت ع غرفتي لنام لان الليلة الماضية قضيتا خوف و أرهاق ..
تمددت بتختي وغمضت عيوني فجأة سمعت صوت قطة عم تنوي مع انو كل اابواب و الشبابيك مسكرة .. طلعت من غرفتي باتجاه الصوت كان جاي من غرفة القعدة ..
تجمدت بأرضي لما شفت هالمنظر ... أربع قطط سود ملتفين حولين سلة صغيرة وصوتن عم يعلى اكتر .. قربت شوي شوي وبعدت القطاط ونزلت شوف شوفي بالسلة... لقيت تياب بيبي صغير وعليهن قطع لحم معفن... رجعت لورا ومعدتي عم تقلب ورح استفرغ .. فتلت راسي ع الشباك لآخد نفس.. و رجعت اتطلعت لمكان السلة يلي كانت بس مالقيت لا سلة ولا قطاط .. يعني أوهام جديدة....

مع إني متأكدة انو يلي صار مو وهم ابداً وشفتو ولمستو ..
رجعت ع غرفتي فتت وسكرت الباب وغمضت عيوني .. مابعرف بعد قديش فقت... بس لما فقت لقيت جورج فوق راسي

كارين : ايمتا رجعت ؟؟ اديش الساعة ؟
جورج : كارين بتعرفي انو الجيران دقولي وجبتك من الشوارع
كارين : شو عم تحكي انت .. مستحيل هاد الشي انا ماطلعت انا نمت والله نمت
جورج : لك كارين روحي اسألي الجيران كلن حكو انك طلعتي من البيت بتياب النوم و انتي عم تضربي بالحيطان و الابواب ومو بوعيك ومارديتي ع حدا منهن لوقت اجيت انا و اخدتك
كارين : لا لا شو عم تحكي ماصار هيك شي لك انا ماني متذكرة

جورج : صار لازمك دكتور

حطيت ايديي ع راسي وكنت منهارة ع الاخير وعم ابكي بصوت عالي....
بعد شوي وصلو نيرفا وهشام .. دخلو ع غرفتي و انا لساتني اعدة بتختي ..
نيرفا : شبك
كارين : انتي رفيقتي وبتفهمي عليي .. انا مو مجنونة و انا ماعم بتذكر هشام قلو لجورج والله مالي مجنونة ولا مريضة بس ماعم بتذكر شي عم يصير معي شغلات مابعرفا

هشام : روقو شوي... انا عندي حل
جورج : شو هو ؟؟
هشام : رح ناخد كارين لعند الدكتور جلستين وبس وعأساسن رح يبين اذا كارين مجنونة ولا لأ

كارين : حتى انت !!
نيرفا : وافقي و اثبتي لجورج انو يلي عم يصير معك مو تهيؤ...
_
اخدنا موعد مستعجل من الدكتور عأساس باليوم التاني .. طلعنا انا وجورج بالسيارة .. نزلت الشباك وعم اتطلع ع الشوارع و ابكي

جورج : كارين والله بعرف انك مو مجنونة انا ما قلت هيك .. بس انتي من كتر التفكير و الضغط النفسي عم تتعب اعصابك ولازمك دكتور بس ليقدر يضبطلك افكارك وترتاحي وبعدا رح نوقف العلاج وترجعي طبيعية

كارين : انشالله .. بس يلي قاهرني انو ماحدا عم يصدقني ..

وصلنا ع الدكتور ..
قبل لا انزل من السيارة اتطلعت بحورج نظرة كلا دموع حسيتا عم تنطق كلمة (مو ذنبي) ،. ابتسملي ونزلنا من السيارة سوا و فتنا عند الدكتور حكيتلو مشكلتي وطلب مني راجعو مرة تانية ليتفاهم معي بالتفاصيل .. بعدين طلب مني اطلع برات الغرفة و ترك جورج عندو ... طلعت وسكرت الباب وصرت اتفتل بغرفة الانتظار ،. كنت حاسة انو رح يقلو لجورج مرتك مجنونة .... فوق مصيبة اني ماقدرت جيب ولاد كمان مجنونة ... صرت اضحك وهز براسي لحتى صوت ضحكتي صار اعلى، طلعو جورج و الدكتور وقربو مني
جورج : شبك؟؟
كل ماكان جورج يسألني شبك كنت قلو مافي شي واضحك اكتر لحد ما ضربني كف.. وقتا نقلبت ضحكتي لصوت مخنوق ونزلو دموعي
الدكتور : دخلا لجووا ...
دخلت اعدت ع الكرسي و كنت ساكتة وصافنة
الدكتور : انا رح عيد الحكي يلي حكيتو لجورج قبل شوي قدامك...

انت مابتعاني من مرض نفسي او عقلي انت مشكلتك بعيدة عن الطب .. بس مافيني اثبت هالشي لان مانو موجود بالعلم و الطب بيرفض هيك أشياء بعيدة عن المنطق .. بس أنا طبيب من تلاتين سنة وبقدر حدد الحالة من اول نظرة ومن خلال إشارات عبر المخ .. يعني انتي سليمة من الأمراض لاقو علاج تاني و أوجدو أسباب اللي عم بصير معك ... معافاية

طلعنا من عند الدكتور كنت فرحانة انو ماطلعت مجنونة بس بنفس الوقت مكتئبة لان فيني شي غريب وصعب عالجو ...

بهي الليلة كنت تعبانة شوي .. نيرفا و هشام راحو ع بيتن و جورج نايم و انا جنبو بس لسا مو جابيني نوم منيح...
متل كل الليالي متعودة قوم من غرفتي لغرفة الاطفال يلي ما اجو لسا ..
دخلت ع الغرفة كانت الدنيا ليل وهدوء بس ماحبيت اشعل الاضوية... رحت ع غرفة الاطفال .. فتحت الباب و فتت صرت اتطلع بكل زاوية بالغرفة بالرغم انو عتمة كتير بس كان في نور جاية من قلبي.. غمضت عيوني و انا حاطة ايدي ع قلبي مصدر النور ..
(( ولدين عم يلعبو بالغرفة و الشبابيك مفتوحة وفي ضو شمس وفرح بالغرفة كلا.... انا اعدة ع التخت عم نادي للبنت و بإيدي المشط لسرحلا شعراتا .. حضنتا و انا عم ابكي ...)) لما فتحت عيوني شفل ليل و ظلام ومصدر النور انطفا .. دموعي ع خدودي بسكون ..

فتحت الخزانة و طالعت افرول بيبي وضميتو و زادو دموعي ... سمعت صوت حكي غريب ورا ضهري جمدت.. برمت بسرعة كانت وحدة لابسة عباية حمرا ومغطية شعرا ووجها بشع كتير حكت بوجهي بلهجة بشعة ومرعبة فهمت كلمة منا ...
« ملعونة
.. ملعونة » نفخت بوجهي صوت و هوا بعدين اختفت و انا صرت اصرخ ..

اجا جورج بسرعة لقاني مرمية ع الارض و عم ابكي و ارجف اخدني وطلعنا لبرا .. اعدنا بالصالون .. كل مين ع كنباية

جورج : وبعدين !!

كارين : مو بإيدي .. انا صح محرومة كون أم بس في شغلات عم تصير معي مو تهيؤات

جورج : خلص انسي .. انا معك وجنبك

كارين : الله لو مو كاتبلي انو يبعتلي ياك انت ماكان خلى اهلي يموتو و انا ضل لحالي .. انا ما الي غيرك

جورج : انا جنبك والله بس انتي طيبي و ارجعي متل أول ورح عالجك بأحسن المشافي وعند أحسن الدكاترة و بأحسن الدول لتجيبي ولد بس انتي طيبي ولاعد تفكري

كارين : انشالله يارب

نمت ع طلوع الضو .. وجورج بقي سهران فوق راسي .. بعدين راح ع شغلو وماحسيت لوقت الضهر .. فئت ع صوت تلفوني عم يرن كان جورج ، طلب مني ما ضل لحالي بالبيت وروح لعند جارتنا أم الليل ...
غسلت وجهي وغيرت تيابي ..
شقة ام الليل كانت مقابل شقتنا هالمرة عايشة لحالا بالبيت مابتطلع ولابتفوت ولا بزورا حدا يعني كل شهر بشوفا مرتين لما بتكون طالعة تشتري ادويتا ومونة لبيتا وبس بعدين ماعد ينسمع صوتا .. عمرا فوق ال 55 سنة .. دائماً كل ماتشوفني تعزمني لعندا بس ما أفضا فوت... بعتلا خبر انو رح روح لعندا مشان تجهز...

دقيت الباب ، فتحتلي وهي واقفة وراه و قالتلي بصوت واطي وناعم : اهلا وسهلا ، تفضلي

بيتا بيشبه بيتي بالتصميم كتير بس الفرق بالنظافة و العفش...
حيطان بيتا كانت رمادية بسبب قلة التنظيف و انا مابلوما لأن هي مرة كبيرة يمكن صعب عليها تنظف لحالا ... عفشا كان بسيط كتير...

أجت و بأيدا صينية عليها فنجانين قهوة : تفضلي يا كارين
كارين : يسلمو ايديكي ... مابتملي لحالك !!

ام الليل : تعودت ع الوحدة

كارين : ماعندك ولاد ؟

ام الليل : كان عندي بنت وماتت

كارين : اه انا بعتذر آسفة... الله يرحما

ام الليل : سمعت صريخك من فترة ؟ كنتي عم تقولي أجهضت و انحرمت كون أم ... الله يعوضك بطفل يفرح قلبك
كارين : آمين

طلعت من عندا ورجعت ع بيتي ... كنت حاسة راسي عم يجعني كتير ومحتاجة نام لأرجع اقدر اتحرك .. أول ما اتسطحت حسيت بحدا عم يحط ايدو ع ضهري .. شديت الحرام عليي أكتر وفكرت حالي عم اتوهم .. رجعت حسيت بحركة متأكدة منا .. برمت وشي بسرعة للجهة التانية ..

لقيت وجه مرة لابسة عباية وفجأة اختفى
انتفضت من مكاني وصرخت وصرت انفض التخت ...

بعدين رجعت اعدت و انا عم اتنفس بصعوبة
#يتبع #بقلم_رند_محمد
#قرية_الجن_الجزء_الثالث
#رند_محمد

دخلت ع المطبخ وبلشت بتحضير الغدا قبل مايجي جورج ... كنت واقفة جنب الغاز عم طبق الأكل .. لمحت شي بطرف عيني مر بسرعة من ناحية الممر ... طلعت فوراً و أنا عم نادي بإسم جورج ... فكرتو رجع من شغلو

ضليت عم امشي لحتي وصلت لغرفتي اتطلعت ع مراية البيرو كان في حدا واقف لابس عباية مغطية كل جسمو ..

فتحت عيوني ع وساعتهن وتسارعت دقات قلبي بعدين برمت ضهرا لعندي وحطت أيدا ع راسي وكبست بشكل مؤلم .. قربت وجها عليي وكشرت عن سنانا وهي عم تقلي « ملعونة » ...

وقعت بالأرض .. وماحسيت ع حالي إلا بالمستشفى
كارين : شووووفي !!!

جورج : انتي حكيلي شوفي ؟؟؟ وصلت ع البيت وشميت ريحة دخنة طالعة من جوا ركدت فتحت الباب لقيت الطنجرة يلي حاطتيا ع الغاز وفيا زيت محروقة و عم تولع النار منا لحقت طفيتا و دورت عليكي لقيتك مرمية ع الأرض بغرفتنا وما عم تتحركي شو صار معك !!

كارين : شو شو كل هاد صار و انا مو حاسة ؟

جورج : خلص ارتاحي هلأ مو مهم ...
المسا اتخرجت من المشفى ورجعنا ع البيت انا وجورج .. اتصلو فينا نيرفا وهشام وخبرونا انو رح يجو يسهرو عنا ويتطَمنو عليي
___

حطني جورج ع تختي وطلع يعملي عصير مشان اتنشط شوي .. اندئ الباب فتوقعت يكونو هشام ونيرفا وصلو .. بس يلي كان عالباب هي جارتي أم الليل... استغربت بجيتا وبنفس الوقت فرحت ..

كارين : أهلا وسهلا .. تفضلي

أم الليل : خير شو صاير معك ..؟

كارين : مرضانة شوي

ام الليل : سمعت انو صار حريق صغير ببيتك خير انشالله

كارين : انا غميت يمكن نزل ضغطي و كنت عم اطبخ فاحترق الزيت وهبت الطنجرة ... بس اجا جورج و لحقني

ام الليل : ديري بالك تاني مرة

اجا جورج أعد معنا شوي... ام الليل سكتت وماعد حكت حسيتا خجلت منو ..... بعد شوي اندئ الباب
طلع جورج ليفتح ... قربت عليي ام الليل حطت ايدا ع جبيني و قالتلي : الولد ... ابتسمت

بعدين ودعتني ومشيت ، حسيت هالتصرف غريب .. رجعتلي وجعي ع الطفل اللي راح ..

دخلو نيرفا وهشام وجورج اعدنا مع بعض .. ضحكنا وحكينا... طول الوقت كان جورج بينظرلي نظرات مابقدر فسرا .. و حاول انو ماتجي عيني بعينو...
بعد شوي حكيتلن السبب اللي خلاني أفقد الوعي ..

نيرفا : متأكدة من اللي عم تحكيه؟ انتي ماعم تتوهمي بسبب الحمل؟

كارين : خلصنا من قصة التوهم فهموني شوي .. قصة الحمل و الولد شلتا من بالي انا عم شوف ناس حقيقين والله حقيقين

هشام : طيب روقي خلص
(( قام من مكانو و أعد جنبي وحط ايدو ع كتفي ))
___
باليوم التاني فئت وكنت حاسة بوجع قوي بأسفل ضهري و أسفل بطني ناحية الحالب.. بقيت اعدة بسريري وعم حاول شد الحرام اكتر حوالي بطني مشان يخف الوجع بس ماكان في نتيجة ... ئمت دوور ع دوا مالقيت ..

طلعت من بيتي ودقيت الباب ع أم الليل .. سألتا اذا في دوا... اتطلعت فيني من فوق لتحت وشافت كيف لون وجهي و كيف مو ئدرانة وقف .. دخلتني لعندا و اعطتني دوا ..

كارين : بتعرفي أنو ارتحتلك كتير

أم الليل : لازم ترتاحيلي ..

كارين : ليش لازم؟

ام الليل : لأني مرة كبيرة بعمر امك يمكن ..

كارين : خالة فيني احكيلك وفشلك قلبي بما انك بمقام أمي...

بلعت ريقي و انا عم أمسح العرق عن جبيني و بإيدي التانية في كاسة زهورات دافية...
كارين : ماكنت أحمل .. ووقت الله كرمني بحمل راح .. ومن وقتا و انا بصير معي شغلات غريبة رح تموتني

أم الليل : قبل ماتحكي شي .. رح جاوبك أنا .. في شر كبير بين عيونك .. روحي لاقيه

كارين : شو عم تحكي؟

ام الليل : كارين اومي روحي ع بيتك

كارين : شو صرلك فهميني شوفي ؟؟؟؟

انقبلت مية وتمانين درجة وصارت تدفشني لأطلع من بيتا ... طلعت و انا مصدومة ودخلت ع بيتي بسرعة ... قضيت الوقت و أنا عم فكر باللي صار شو قصدا بالشر اللي بين عيوني !! وليش انقلبت فوراً !!!

مضي الوقت و أنا عم فكر ، وصل جورج عالبيت... كان مزعوج و باين عليه متدايئ
كارين : شبك؟
جورج : في مشكلة بالحسابات بالشركة و من هون لتلات ايام اذا ماعرفت سبب الغلط رح يرفعو عليي دعوة ..
كارين : شو عم تحكي انت ؟
جورج : مابعرف رح ينفجر راسي من التفكير ،. انا متأكد تمامآ انو كل شغلي مزبوط
((( سمعما صوت حدا عم بدق عالباب بقوة )))
ركدنا نفتح ونحنا مرعوبين من الدقة الغريبة

فتح جورج الباب كانت أم الليل عالباب وغرقانة بدما ،. صرخت و أعدت جنبا ع الأرض و حاولت أعرف شو صرلا .. كان في طعنة سكين بصدرا ،، نطقت اسمي وبعدين حكتلي
« قرية الجن بالشمالية »
وماعد حكت ولاتنفست .. طبيت راسي عليها وصرت أبكي .. اتصل جورج بالشرطة و المشفى و أجو فوراً
التمو الكل بالبناية .. و الشرطة دخلو لعنا حققو معنا وحكينالن اللي صار ..
بعدين دخبنا لبيت أم الليل مع الشرطة لنعرف اذا في حرامي دخل عليها .. بس الشقة كانت طبيعية جدآ ومافي اي كسر بالأبواب ولا بالشبابيك ..

أخدونا ع المخفر وبقينا هنيك موقوفين لبين ماتطلع
نتيجة الطب الشرعي و تحليل البصمات من الأمن الجنائي يلي على أساسهن بتنثبت برائتنا ..
أعدنا بالنظارة كل مين بزاوية وكنت عم اتصفن الحيطان الوسخة و الأضوية الخافتة اللي بتعمي العين .. فجأة ظهرت قدامي المرة نفسا اللي بتلبس عباية او مافيني قول المرة خليني قول الخيال، الوهم، الشي يلي مابقدر حدد جنسو .. ظهرتلي بالعباية وبإيدا في بيبي قربت عليي وحطتو بحضني .. لما كشفت عن وجهو الحرام كان مو ولد كانت قطة وعليها ورقة مكتوب عليها ملعونة ...

صرخت بصوت عالي و انتفضت من مكاني .. قرب جورج عليي و أنا عم ارجف بقوة ماعد اتهديت ووقعت عالأرض بهاللحظة ركض الشرطي اللي عالباب فتحو وطالعوني لغرفة تانية فيا سرير ومكتب .. اتسطحت ع التخت و اعطاني الدكتور مهدئ لحتى نمت ...

صحيت بعد ساعتين وكانو عندي بالغرفة الدكتور و الضابط و جورج
الضابط : نحنا آسفين عرضناكي لخوف وتعب نفسي بس هي اجراءات قانونية مهمة

كارين : عادي هاد واجبكن .. شو تبيين معكن.؟؟

الضابط : بصراحة انتو بريئين و الحمدلله .. و الصراحة الأكبر أنو الجريمة رح تكون ضد مجهول لأن مافي بصمات ولا شي بدل ع القاتل

كارين : ايمتا رح نطلع ؟

جورج : هلأ رح نروح ع بيتنا بس نوقع ع الضبط ويتسكر ..

#يتبع #بقلم_رند_محمد