قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أعين_قادحة_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس #انتهت
- شو اسمك
+ بيلسان
- كم عمرك
+ 25 سنة
- مممممم صديقنا ما بحب يساعد يلي عمرن تحت ال 30.. بس بحب يأذيهن
+ صديقنا رح يساعدني.. انا متأكدة
طلعت من عندها وانا مخنوقة.. ما لازم أعمل هيك برفيقتي بس مضطرة.. طلعت برا البيت المهجور ورحت باتجاه سيارتي.. اول ما شغلتا ما كانت تشتغل.. بعد شوي لشتغلت.. مشيت بطريق الجبل.. كان هنيك في مطعم شعبي بجنن.. بضل بتردد لهنيك.. نزلت وقفلت سيارتي.. وحطيت المفتاح بالشنتة.. أول ما قعدت تلقائيا جبلي النادل قطعة كاتو مع كاسة شاي وعلبة علكة.. بلشت آكل بالكاتو والتهيت شوي بموبايلي وانا عم اتصفح الفيس.. اطلعت لبعيد عالدرج يلي مكتوب عليه ممنوع الصعود إلى أعلى ومسكر بشريط عريض.. دائما بيلفت نظري وانا قاعدة.. أكلت آخر قطعة بالكيك وطلعت برا بعد ما دفعت حسابي.. فتحت شنتايتي لطالع مفتاح السيارة.. بس ما لقيتو.. رجعت دخلت لهنيك وانا عم اتفحص المفتاح جوا الشنتة.. دورت حواليي كتير بس ما كنت لاقيه.. لحد ما لمحتو جنب الدرج يلي ممنوع نقرب عليه.. غريب.. انا ما قربت لهنيك أبدا.. كل ما قرب لجهة المفتاح بلاقيه عم يبعد لورا بدون أي تحكم.. لما صرت أركض صارت حركته سريعة كتير.. لحد ما ضيعته.. سمعت صوت ضحك الناس عليي.. فكروني مجنونة.. بس يلي بين للناس اني مو مجنونة هو صوت سيارتي القوي يلي طلع فجأة.. كل يلي هنيك اطلعوا بجهة سيارتي.. فجأة صارت تمشي لحالا والمفتاح جواتا بدون ما يكون أي حدا داخل السيارة.. لحد ما وصلت لحافة الجبل.. طلعت لبرا وانا عم حاول هدي حالي واركض ورا السيارة بس ما لحقتا.. وقعت جوا البحر.. حطيت ايدي عوجهي وقلبي عم ينبض بسرعة.. من بعد ما طلعت من عندا عم تصير شغلات غريبة بالسيارة.. ليش.. شو عم يصير معي.. اتصلت بالمرافق الشخصي وطلبت منو يجي ياخدني.. بعد نص ساعة كنت عم اطلع بالسيارة السودة المفيمة..
بيلسان: خدني عالفيلا بسرعة
وصلنا عالفيلا ونزلت .. فتحت موبايلي ما كان عم يستجيب أبداً.. رحت عتلفون البيت واتصلت براما
بيلسان: كيفك راما
راما: الحمدلله تمام
بيلسان: بس بدي قلك.. اليوم انا جاية عالجامعة.. تعالي انتي كمان.. بدي شوفك
طلعت لفوق على غرفتي وبدلت تيابي.. بلوزة بيضة مع بنطلون أسود كان اللبس الدائم الي.. ضبيت شعري ديل حصان ومسكت شنتايتي.. حطيتا عكتفي وطلعت برا غرفتي.. صادفت زوجة ابي وانا طالعة
هبة: شو لوين رايحة؟؟
بيلسان: ما دخلك..
نزلت عالدرج وركبت بسيارتي يلي بالكراج.. ومشيت باتجاه الجامعة.. اول. ما نزلت بدأوا رفقاتي يتجمعوا حوالي مشان مصالحن..تعودت على هالشي.. بس انا ما اهتميت ابدا.. كل همي كان راما.. عم دور عليها بعيوني بس ماعم لاقيها.. قفلت السيارة ورحت باتجاه الحمامات.. غسلت وجهي منيح بعدين رفعت نظري عالمراية.. لقيت جسم أسود ايدو على كتفي وهو عم يردد
- راما.. راما.. راما
التفتت لورايي بس اختفى.. اخدت شنتايتي وطلعت بسرعة لبرا.. كان مبين على ملامحي التوتر الشديد.. كل ما حرك عيوني بيطلعلي هداك الجسم.. شكلو بيزرع الرعب بالنفس.. دقات قلبي عم تزداد.. العرق بلش يتصبب مني وقت شفت راما عم تمشي عالكرسي المتحرك ويلي عم يسحبها هو هداك الجسم
يتبع..
___________________________
#أعينْ_قادحة_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الثاني
بيلسان: شو عم يصير هون
ركضت بسرعة لبرا الجامعة ومازال خيال هداك الجسم ماعم يفارقني.. مسكت ايد هدى وصرت امشي معها وانا متوترة
هدى: لك رعبتيني شبك
بيلسان: اهدي.. وخليكي معي.. خايف.. ااا قصدي حبيت امزح معك.. اي كيفك
كنت عم احكي معها وعيوني عم تدور حوالين كل الجامعة وانا متوترة بين ما يجي المرافق ياخدني.. اول مل سمعت صوت زمور السيارة تركت ايد هدى بدون ما قلها باي وركضت بسرعة لهنيك.. دخلت عالسيارة وحطيت ايدي عراسي وغمضت عيوني.. عم حاول افهم شو عم يصير.. اطلعت عالسائق بتفاجأ بنفس هداك الجسم.. قررت سميه الأبيض.. كان كلو بالكامل ابيض حتى وجهه.. حاولت افتح باب السيارة بسرعة بس الابيض كان قافلو.. بلشت ابكي شوي شوي والسيارة كلها مفيمة.. مشي فيني شوي لحد ما وصلنا للمقبرة
بيلسان: بدك تقتلني ؟؟ 😭
الأبيض: لا.. انا جاية ساعدك متل ما طلبتي
بيلسان: وين رحت
التفتت لورا لقيتو صار ورايي
الأبيض: هههه بدك تتحمليني.. انا بحب دوخ يلي بحكي معهم..
بيلسان: انت يلي خليت سيارتي توقع من عالجبل
الأبيض: مممممم.. مو انت يلي بتسألي..
بيلسان: ............
الأبيض: متل ما قالتلك ام فريال.. انا ما بحب ساعد يلي عمرن اقل من 30
بيلسات: بس انت بتحب هاد الشغل
الأبيض: شو عرفك
بيلسان: قرأت كتير عنك.. حاج بقا لعب.. ليش عم تلف حواليي
الأبيض: بس بأذي يلي بقللوا أدب
فجأة اختفى واختفت السيارة معو..
طلعت حواليي..
بيلسان: يااا الله على هالمصيبة المكان كتير بعيد
قعدت فكر شوي بعدين نطقت بصوت عالي
بيليان: خلص بعتذر
ظهر قدامي الأبيض ومعو 10 متلو.. وهنن عم يرددوا
" العقاب من جنس العمل "
يتبع..
@rwayate
#أعْين_قادحة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثالث
رجعت لورا وانا خايفة كتير.. عيونن عم تقدح شرار وكل شوي بتتغير أماكنهم.. بيختفوا 9 وبضل واحد منهم
الأبيض: سماح هالمرة
بيلسان: لازم أرجع عالبيت
الأبيض: بما انك قرأتي عني فبظن بتعرفي انو طريقتنا وخبرتنا كلها بتعتمد عالعيون
بيلسان: كيف يعني؟
كان عم يتجاهل كل اسئلتي وعم يكمل شرح
الأبيض: مناخد عينة من صورة الشخص المستهدف.. ومنشتغل شغلنا
خلال ثواني كنت قدام الفيلا.. ياريتني مادخلت هالطريق.. كتيير خايفة ومتوترة.. طلعت فورا عغرفتي.. فجأة سمعت صوت الدوش انفتح.. دخلت عالحمام لقيت الأبيض قدام المراية..
الأبيض: هلأ فينا نحكي براحتنا
بيلسان: بدي النتيجة تكون سريعة
الأبيض: اسما الكامل؟
بيلسان: راما احمد الحمدي (( الاسم غير حقيقي))
الأبيض: لون عيونا؟
بيلسان: مابعرف.. أحياناً بكونوا ازرق وأحياناً أخضر
بهالاثناء كانت الخدامة لينا ورايي
لينا: يا خانوم مع مين عم تحكي؟
التفتت عليهت بسرعة وخفت تكون عرفت شو عم اعمل
بيلسان: لا عم راجع درس العلوم عن اختلاف الألوان الأزرق والأخضر بحسب الدرجات.. بعدين كيف بتدخلي بدون ما تدقي الباب
حسيت ما مشيت عليها الكذبة بس هي حبت تخلص الموضوع
لينا: بس جيت قلك العشا جاهز والبيك والمدام والبيك الصغير عم يستنوكي ودقيت اكتر من مرة وما رديتي
بيلسان: 5 دقايق وبنزل
استنيتا لراحت ورجعت التفتت عالأبيض بس ما لقيته.. بس سمعت صوته عم يقول (( ما بحب يلي بيتجاهلوني أبداً ))
تذمرت بقلبي بس فورا سمعت الرد (( بدك تتحمليني لتكسبي ))
نزلت لتحت عالعشا.. اجيت قعدت وشفت لينا عم تسكبلي.. بس كل ما تسكب يختفي الأكل.. كنت ماسكة الشوكة بايدي وعم استنى بتوتر..
ليليان: بنتي ليش ماعم تاكلي
احترت كتير شو رد
بيلسان: لا انا شبعانة
بلال: لك بنتي شبك لسا صحنك ما نقص لقمة
بيلسان: اي قصدي لا.. يعني انا اكلت قبلكن
هادي: خلص اختي عراحتك.. صحة وهنا
بيلسان: عقلبك هادي
طلعت بسرعة عغرفتي واول ما دخلت انفتح الدوش.. رحت عالحمام وفتحت الباب.. وفعلا كان الأبيض موجود
الأبيض: بتعرفي اكلكن كتير طيب.. عجبني
بيلسان: يعني انت يلي كنت عم تفضي صحني
الأبيض: ليش مانك مضيافة ست بيلسان..
بيلسان: بدي اخلص بسرعة
الأبيض: لهالدرجة انا مزعج؟!
بيلسان: لا ما هيك قصدي
الأبيض: بتتزوجيني؟!
يتبع
#أعْين_قادحة_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الرابع
بيلسان: شو عم تحكي انت؟!!
الأبيض: عنجد بتتزوجيني؟
بيلسان: لك كيف بدي اتزوج جني
الأبيض: ههههههههههههههههه
بيلسان: لك ليش عم تضحك
الأبيض: انا مو جني
بيلسان: بسم الله.. لكن شو؟
الأبيض: انا الأبيض.. السحر يلي عملتوه انزرع على قبري.. وهلأ انا مجبور اني خوفها لراما.. يعني اذا بتتزوجيني هيك بتكون عم بتطبقي الزواج من الأموات..
بيلسان: لك انت شو عم تحكي
الأبيض: هههههههههه غبية.. صدقتي؟.. نرجع لموضوعنا.. معي 10 ايام حتى خلص على راما.. اشرحيلي شو سبب السحر
بيلسان: راما رفيقتي بالجامعة.. كتير شاطرة وذكية.. دائما الأولى عالدفعة بالجامعة.. حابة اتخلص منها
الأبيض: مممم.. بتعرفي انا متت بسبب هاد الشي.. الغيرة قاتلة.. انا اصلاً اسمي الأبيض بناءاً علون بشرتي.. من أول ما خلقت وكنت أبيض كتير.. وهالشي كان زاعجني.. وقت وصلت عالجامعة كان في عندي واحد بالجامعة أسمر كتير.. وانا كنت اتمنى لو كون مكانو.. عملي سحر هاد الاسمر ومتت وقتا..
بيلسان: شو بفهم منك؟
الأبيض: بدك ياني اقتلها للبنت بنفس الطريقة يلي انا متت فيها؟!!
بيلسان: يعني مارح تقتلها ؟
الأبيض: الشغلة مو بايدي.. يلي رح ينعمل هو تأثير السحر.. بس مارح اتدخل بقوتي الداخلية
بيلسان:يعني؟
الأبيض: احتمال ما تموت!
بيلسان: صار لازم امشي.. اهلي عم ينادوني.. ومبقا تفتح الدوش.. كل مرة بترعبني
الأبيض: أي أوامر تانية؟
كان ابي عم يناديني من مكتبو
دقيت الباب ودخلت بعد سماعي لكلمة تفضل
بلال: اقعدي بيلسان
قربت عالكرسي وقعدت وانا عم استناه
بلال: شو صاير معك؟
لينا: يا بيك.. سحر ال 10 أيام
بيلسان: لينا؟!!! 😳
يتبع..
#أعْين_قادحة_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الخامس والأخير
بلال: شو هالحكي
لينا: اي استاذ انا شكيت وخبرتك..
بيلسان: شو عم تخبصي
بلال: بدي افهم بيلسان شو عاملة
لينا: يا بيك انا دخلت لعندا مرة وشفت نفس الاعراض يلي امي كانت تقلي عنها..
بلال: لينا فيكي تطلعي
أول ما طلعت لينا دخل معها الأبيض.. وقف قدام الباب وضليت اطلع فيه
بلال: عشو عم تتطلعي هنيك.. تطلعي فيني
قرب الأبيض مني وصار يحكي بهدوء ونبرة مريبة ومخيفة
الأبيض: انكري.. (( وداوها بالتي كانت هي الداء ))
بيلسان: يعني شو اعمل
بلال: شو شو بدك تعملي
الأبيض: قولي انو هي يلي عملتلك السحر.. بسرعة
بيلسان: اي... با.. بابا لينا هي يلي عملت السحر
بلال: شو عم تحكي
بيلسان: يع.. يعن.. يعني انا ما دخلني بشي
بلال: لك بشو ما دخلك؟
بيلسان: لينا.. لينا هي يلي عم تعمل السحر
بلال: سحر شو
بيلسان: عم تعمل سحر حتى تخلص علينا وتس.. تسرقنا
بلال: بدك ياني صدق؟ بيلسان احكي
بيلسان: بابا عم احكي الحقيقة عنجد
بلال: بيلسان.. صبري رح ينفذ
بيسلان: بابا.. انا عملت سحر والأبيض گ
فجأة هجم عليي الأبيض وصار يخنقني.. وبدأت اصرخ وحاول بعدو عني
بيلسان: للككككك بعد من هون بعد بابا هاد هو الأبيض بدو يقتلني
بلال: بنتي شو صرلك انتي منيحة؟ مين يلي بدو يبعد عنك
الأبيض: هههه ابوكي مو شايفني.. انطقي آخر أنفاسك لنرجع سوا على قبرنا
بيلسان: ااااا.. الله لا يووو.. يوووووفقك..
سحبت آخر نفس.. ارتخى جسما شوي شوي.. نزلت ايديه من عن رقبتا.. طالع الأبيض آخر ضحكة الو بعدين انطلق ليكمل مشوارو مع راما
#انتهت