قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يهم : من عيوني هلأ منروح .
زينة : الله يخليلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

باليوم التاني

*بعد ما رجعت من المكتبة جهزنا حالنا و نزلنا لعند وفاء ...

فادية : شو لسا مافي حدا ؟
وفاء : اي هلأ بيجو .
ميس : عزمتي زينة ؟
وفاء : عزمتها ورح تجي .
حلا : اي زينة حبيبة ميس .
ميس : بلا مسخرة حلا .
وفاء : فادية تعالي شوفيلي هيك الضيافة مرتبة .

*بلشو يجتمعو الضيوف لحتى تعبت الغرفة عالم ...

وفاء : يا مية اهلا وسهلا شرفتوني .
هالة : من زمان حابين نزورك بس بتعرفي مشاغل الحياة .
وفاء : الله يوفقكم ، شو غزل وينها امك ؟
غزل : على الطريق ماعاد الا توصل .
وفاء : توصل بالسلامة ، كيفك زينة ليش ماعم نشوفك ؟
زينة : الصبح بكون نايمة و لما بيرجع ايهم منطلع من البيت يعني وقتي ضيق .
وفاء : الله يسعدك .
زينة : امين .
وفاء : الباب عم يندق هي اكيد امك غزل .

ام رؤوف : مرحبا .
وفاء : اهلا و سهلا ليش تأخرتي ؟
ام رؤوف : غديت ابو رؤوف و الاولاد و اجيت .
وفاء : الله يعطيكي العافية ، تفضلي تفضلي .
ام رؤوف : الله يزيد فضلك ، مرحبا يا صبايا .
فادية : اهلا وسهلا .
وفاء : بعرفكن على خالتي بتكون امها لغزل .
حلا : تشرفنا .
فادية : تشرفنا بمعرفتك .
حلا : ميس تركي هاني هلأ و رحبي بالمخلوقة .
ميس : حاضر .

*رفعت راسي لرحب بخالة وفاء و اول ما اجت عيني بعينها حسيت بخجل و توترت ...

ميس : تتشررفنا .
ام رؤوف : مو انتي ميس ؟؟
ميس : اي انا .
ام رؤوف : هههه اهلا و سهلا فيكي .
ميس : اهلين .
فادية : من وين بتعرفو بعض ؟؟
ام رؤوف : بعرس سلفها لوفاء تعرفت على ميس .
ميس : اي صحيح .

*زاد التوتر على اختي .. قربت منها و حكيت بهمس ...

حلا : مو هي يلي قالتلك السحاب نازل ؟
ميس : اي هي اسكتي هلأ مشان الله .

وفاء : يا مية اهلا و سهلا تفضلو يا جماعة مدو ايدكن الاكل على قد المحبة .
زينة : انا بدي اعتذر منك مو قادرة اكل شي .
وفاء : ليش خير ؟؟
زينة : كلو خير الحمدلله تعبانة شوي من الحمل .
وفاء : انتي حامل !!
زينة : اي .
فادية : الف مبروك الله يتمملك على خير .
ميس : رح يصير عنا بيبي بالبناية .
ام رؤوف : الله يقومك بالسلامة .
وفاء : عن اذنكن .

*تركت الضيوف و ركضت عالمطبخ حسيت حالي مخنوقة و دموعي صارت تنزل غصب عني...

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تركت الضيوف و ركضت عالمطبخ حسيت حالي مخنوقة و دموعي صارت تنزل غصب عني...

غزل : عن اذنكن يا جماعة شوي و برجع .

*بعد لحظات حسيت حدا لاحقني عالمطبخ .. مسحت دموعي بسرعة...

غزل : وفاء شبك ؟
وفاء : ولا شي .
غزل : عم تبكي ؟
وفاء : خلينا نرجع لعند الضيوف ما حلوة نتركهن .
غزل : متل ما بدك .

*رجعت على غرفة الضيوف قعدت و ابتسمت لحتى ما حسس ضيوفي بشي .. و بعد ساعة رجعو على بيوتهن ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : انتبهتو على وفاء كيف انصدمت لما عرفت انو زينة حامل ؟
فادية : لا ما انصدمت كانت طبيعية كتير .
حلا : بكل الأحوال الله يبعتلها اخ او اخت لهاني .
فادية : آمين .
حلا : انا رايحة بدل تيابي .
ميس : وانا كمان .
فادية : ضبو تيابكن يلي بتبدلوهن ما ترموهن كالعادة .
حلا : حاضر .

*دخلت على الغرفة طالعت بيجامتي و صرت رتب خزانتي ...

ميس : حلا انا كتير خجلانة من خالتها لوفاء .
حلا : ليش تخجلي انتي بس عرفتي عن حالك .
ميس : بس انتي بتعرفي شو فكرت لحتى عرفت عن حالي .
حلا : ميس لا تفكري كتير بالموضوع بالنهاية هي مجرد انسانة عابرة بحياتك ويمكن ماعاد تشوفيها بعمرك .
ميس : هيك رأيك .
حلا : اي ، هلأ يا ريت تخجلي من منظر خزانتك و ترتبيها احسن ما خجلانة من وحدة الله عليم ايمتا لتشوفيها تاني مرة .
ميس : طيب رح رتبها .

*وقت النوم هو الوقت يلي منحن فيه لذكرياتنا الحلوة بالماضي و بنفس الوقت منفكر بمستقبلنا كيف رح يكون وشو رح يصير فيه .. بهاد الوقت بذات بتذكر حازم نظراتو ، هدوءو و طريقة حكيو ، كلشي فيه سرق قلبي و صرت متأكدة اني حبيتو ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

طلال : حبيبتي لا تنطريني عالغدا رح اتأخر اليوم .
فادية : يعني أيا ساعة بترجع ؟
طلال : للتسعة المسا .
فادية : الله يقويك و يرزقك .
طلال : بتوصيني شي ؟
فادية : انتبه على حالك ، الله معك .

*سكرت الباب بنفس اللحظة رن تلفوني....
**************************
فادية : الو .
وفاء : صباح الخير .
فادية : صباح الورد .
وفاء : اسفة اتصلت فيكي بهالوقت .
فادية : ولو وفاء انتي بتتصلي بأيا وقت .
وفاء : بدي احكي معك بموضوع بيخص ميس .
فادية : خير ؟
وفاء : بتتذكري خالتي امها لغزل يلي كانت عندي بالجمعة .
فادية : اي بتذكر .
وفاء : بدها تجي تزوركن لانها حابة تخطب ميس لابنها .
فادية : اهلا وسهلا فيها .
وفاء : في
مجال تجي اليوم الساعة خمسة ؟
فادية : اي اكيد منتشرف بزيارتها .
وفاء : النا الشرف حبيبتي ما رح طول عليكي اكتر من هيك .
فادية : الله معك .
*************************

فادية : بس ليش ميس مو حلا ؟ يلا مو مشكلة اذا كانو الجماعة مناح منفرح بميس و بعدها حلا .. ميس يا مييييس قومي اصحي يلا .

ميس : ماما بترجاكي تاني مرة صحيني بهدوء.
فادية : قومي جايكي خطابين .
ميس : شوووو ؟؟ خطابيين ؟؟
فادية : اي .
ميس : اقرصوني مشان اعرف هي حقيقة مو حلم .
حلا : يا رب تتجوزي و اخلص منك ومن صباحك .
ميس : الله يسامحك ، احكي شو ما بدك ما رح فكر بحكيك و ازعج حالي لازم ضل رايقة مشان الخطابين ، صحي ماما ما بتعرفي مين هن ؟
فادية : قالتلي وفاء انو الخطابة هي خالتها نفسها امها لغزل .
ميس : خالتها !!!!
حلا : هههههه والله و نقشت معك يا ميس .
فادية : شبكن شو القصة ؟
ميس : ولا شي ماما .
فادية : طيب يلا قومو فطرو مشان تساعدوني بالبيت عالخمسة جايين الضيوف .
حلا : لازم ميس تساوي كل البيت هدول ضيوفها هههه .
ميس : اي بساويه مو سألانة عنك اصلا رح صير ست بيت عن قريب .
حلا : ان شاء الله .
ميس : شو بدنا نضيفهن ؟
فادية : ما بعرف ما عندي شي لما نخلص البيت بنبعت حلا تجيب ضيافة .
حلا : من عيوني .

*لأول مرة بشوف ميس بهالنشاط .. الفرحة كانت مبينة بعيونها دعيتلها من قلبي الله يحققلها امنياتها ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ايهم : زينة انا رجعت .
زينة : اهلا و سهلا حبيبي جاي بكير اليوم .
ايهم : لأني اشتقتلك .
زينة : و انا اشتقتلك كتير روح بدل تيابك الغدا جاهز .
ايهم : امرك مدام زينة .
زينة : ههههه

*رتبت السفرة و صار كلشي جاهز .. قعدت عالكرسي انطر ايهم ...
زينة : ايهم يا ايهم تعال ليش تأخرت ؟

*مرت دقيقة و ما اجا ايهم ولا رد عليي .. قمت من محلي و رحت على الغرفة لشوفو .. كان قاعد على حرف التخت و عم يكتب بتلفونو و يبتسم ...

زينة : ايهم !! الي مدة عم اندهلك ليش ماعم ترد ؟
*تلبك و سكر تلفونو ...
ايهم : اسف حبيبتي كنت عم شوف شغلة و اندمجت فيها .
زينة : شو هي ؟
ايهم : مقال اي مقال عن طب الاسنان .
زينة : طيب السفرة جاهزة .
ايهم : معناها امشي نتغدا شو بدنا نضل هون .
زينة : تفضل .

*دخل الشك لقلبي و حسيت انو ايهم مخبي عني شي .. مع مين كان عم يحكي وليش قلي عم اقرأ مقال وهو كان عم يكتب و يبتسم ؟؟ ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الساعة خمسة كنا جاهزين لإستقبال الضيوف ...

ميس : كيف طالعة حلوة ؟
حلا : بتجنني .
فادية : ها وصلو الضيوف ، ميس روحي عالمطبخ وانتي حلا روحي على غرفتك .
ميس : حاضر .
حلا : امرك ماما .

*دخلت على الغرفة و سكرت الباب ...

ام رؤوف : مرحبا .
فادية : اهلا و سهلا شرفتونا ، تفضلو .
غزل : الله يزيد فضلك .
ام رؤوف : بصراحة انا حبيتكن كتير لهيك أصرّيت زوركن بأسرع وقت .
فادية : شرفتينا .
ام رؤوف : الله يزيدكن شرف ، شو وينها ميس ؟
فادية : هلأ بتجي .

*نطرت لصارت الساعة خمسة و عشرة ، حملت صينية القهوة و دخلت ...

ام رؤوف : اهلا و سهلا ميس .
ميس : اهلين فيكي خالة تفضلي .
ام رؤوف : يسلمو ايديكي .
غزل : ما شاء الله عليكي حبيبتي .
ميس : تسلمي .
ام رؤوف : ما رح خبي عليكن من لما شفت ميس بالعرس دابت بقلبي متل السكرة و بصراحة تحججت انو سحاب الفستان نازل مشان احكي معها .
فادية : معناها انتي يلي نبهتيها انو السحاب نازل .
ام رؤوف : اي انا .
غزل : كل العرس ما شلنا عيوننا من على ميس انا و امي ، الله يجعلها من نصيب اخي .
ام رؤوف : امين .
ميس : عن اذنكن .
ام رؤوف : هههه هيك خجلتيها يا غزل .
غزل : ما بقدر ما احكي الصراحة امي .
فادية : كلك ذوق غزل .
ام رؤوف : ست فادية انا عم اخطب لابني رؤوف من فترة وما كنت لاقيلو بنت تليق فيه لحتى وقعت عيوني على ميس حسيتها هي اكتر وحدة مناسبة لإبني .
فادية : شو بيشتغل ابنك ؟ و شو عمرو ؟
ام رؤوف : بيشتغل بشركة اتصالات و عندو بيت و سيارة يعني الحمدلله وضعو مرتاح و عمرو 28 سنة .
فادية : الله يحميه و يرزقو .
ام رؤوف : امين ، انا متأكدة لو لفيت كل البلد ما رح لاقي الطف و اهضم من ميس لهيك بيشرفني اطلبها لإبني .
فادية : ونحنا منتشرف فيكن بس بتعرفي ما بقدر اعطيكي كلمة لحتى اسأل ابوها .
ام رؤوف : اي اكيد خدي وقتك .
فادية : و غزل مو متزوجة ؟
غزل : انا عندي اربع اولاد .
فادية : ما شاء الله ما مبين عليكي والله .
ام رؤوف : اي بنتي متلي ما بيبن عليها الكبر .
فادية : الله يحميكن .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : حبيبي ليش ساكت ؟؟
ايهم : اه ولا شي .
زينة : ما الك بالعادة تاكل وانت ساكت ، بعدين ما قلتلي راجع عالبيت مشتقلي المفروض تسمعني اديش مشتقلي .
ايهم : مشتقلك كتير كتير كتير بس والله تعبان بدي نام ساعة وحدة و صحيني .
زينة : نوم الهنا .
ايهم : ما تزعلي .
زينة : لا ليش ازعل روح ارتاح .

*ضبيت السفرة و شغلت التلفزيون و قعدت...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*نطرنا انا و ميس روحة الخطابين على احر من الجمر .. و أول ما سمعناهن راحو ركضنا لعند امي ....

حلا : شو صار ماما .
ميس : امي خبريني شو قالولك ؟
فادية : روقو عليي شوي ، ام رؤوف طلبتك لابنها .
ميس : عم تحكي جد ؟؟
فادية : اي طبعا جد .
ميس : حاسة حالي رح يغمى عليي من الفرحة .
حلا : اذا هلأ رح يغمى عليكي معناها بعرسك بتموتي من السعادة .
ميس : اي والله .
فادية : لا يغمى عليكي ولا تموتي ما بقدر اعطيهن كلمة الا لحتى أسأل ابوكي و اذا رضي ابوكي بالفكرة لسا بدو يسأل عن الشب .
ميس : يا ربي ليش كل هاد ؟ طيب هي العملية كم يوم بدها ؟
فادية : يعني من اربع ايام لأسبوع .
ميس : ما بيصير بيومين ؟
فادية : استحي ولي لا تخليني اتصل فيهن قلهن ما الكن عنا نصيب .
ميس : خلص خلص استحيت و سكتت كمان .
حلا : ههههه تعالي ساعديني نلم الصحون و نجلي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : ما رح اسمح لحالي ضل متل الهبلة بدي قوم شوف شوفي بتلفونو .

*دخلت عالغرفة بهدوء مشان ما يحس عليي ايهم .. حملت تلفونو و طلعت لبرا ، فتحت تطبيق الرسائل ما كان في ولا رسالة جديدة ...

زينة : هيك يا ايهم عم تمسح الرسائل صاير انا بورجيك اذا ما بموتك و بموت يلي عم تخونني معها .

*سكرت التلفون و رحت على الغرفة لرجعو .. وصلت رسالة من رقم مو مسجل كان مكتوب فيها ((اتفقنا))

زينة : اكيد هاد رقمها و عم تتفق معو كمان .

*رميت التلفون محل ما كان و طلعت من الغرفة .. قعدت قبال التلفزيون و صرت عض اضافيري من العصبية و التوتر ...

**مضيت الساعة ، جهزت كاسة عصير و صحيت ايهم...

زينة : ارتحت ؟
ايهم : اي والله كتير .
زينة : اي شراب العصير مشان تصحى .
ايهم : الله يسلم ايديكي يا عمري .
زينة : و ايديك .
ايهم : كم الساعة ؟؟
زينة : ستة ونص .
ايهم : اوف عندي مريض موعدو عالساعة سبعة لازم قوم جهز حالي .
زينة : الله يقويك .

*طلع ايهم من البيت .. وقتها انا ما عاد اتحمل اكتر من هيك ...
زينة : يا ربي وين بدي روح لمين بدي احكي ، وفاء اي اي وفاء ما الي غيرها روح احكي معها .

*فتحت الباب و طلعت لعند وفاء وصرت رن الجرس بسرعة ...

وفاء : بسم الله ميين ؟
زينة : انا زينة .
وفاء : زينة !!
*بعد ثواني فتحتلي وفاء الباب اول ما شفتها حضنتها وصرت ابكي ...

وفاء : زينة حبيبتي شبك ؟
زينة : حاسة حالي رح موت .
وفاء : بعيد الشر عنك تفضلي فوتي .
زينة : ما عرفت لمين بدي اشكي ، حاسة حالي رح اختنق .
وفاء : فهميني شبك ؟
زينة : ايهم .
وفاء : شبو ؟
زينة : عم يخونني .
وفاء : شو ؟
زينة : متل ما سمعتي تخيلي الي عروس ٣ شهور طلع زوجي عم يخونني .
وفاء : انتي متأكدة ؟ يعني بقصد شفتي شي دليل بعينك ؟
زينة : اي شفت ، كان عم يكتب على تلفونو و يبتسم و لما فتحت تلفونو كانت كل الرسائل الجديدة ممسوحة .
وفاء : فتحتي تلفونو يعني ما حاطت كلمة سر .
زينة : لا مافي كلمة سر .
وفاء : لو عم يخونك بيحط كلمة سر مشان ما تعرفي شوفي بالتلفون .
زينة : لنفرض كلامك صحيح ليش ليمسح الرسائل ؟؟
وفاء : بهي معك حق .
زينة : و كمان وصلت رسالة على تلفونو مكتوب فيها ((اتفقنا)) اكيد عم يتفق هو و هي يلتقو بشي مطرح .
وفاء : اهدي زينة اهدي ، انتي حكيتيلنا اديش ايهم بيحبك ما معقول كل هالحب يطلع كذب و يلي بيحب ما بيخون ، انتي لا تبينيلو انك عرفتي شي ضلي عم تراقبيه لتتأكدي مزبوط .
زينة : هيك رح اعمل .
وفاء : خليكي قوية .
زينة : ما بعرف كيف بدي اشكرك لانو سمعتيلي ، الحكي يلي خبرتك فيه لأهلي مافيي احكيه ، فجأة لقيت حالي قبال بيتك و حسيت انتي الوحيدة يلي ممكن تفهميني .
وفاء : على شو عم تشكريني زينة من هاللحظة انا اختك .
زينة : و اعز ان شاء الله ، انا بدي انزل عالبيت ارتاح .
وفاء : متل ما بدك بس ضلي اتصلي طمنيني عنك .
زينة : اكيد بالاذن .
وفاء : اذنك معك .

*طلعت زينة من بيتي ، حسيت بالذنب اتجاهها لأني انزعجت لما عرفت بحملها .. و حسيت اديشني محبوبة بين الجيران ما بنكر انو هالشي دخل السعادة لقلبي ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي من شغلو .. تعشينا و رحنا انا و ميس على غرفتنا ....

فادية : البنات كبرو يا طلال و الظاهر قعدتهن بهالبيت مو مطولة .
طلال : شو قصدك بهالحكي ؟
فادية : اليوم اجاها خطابين لميس .
طلال : لميس ولا لحلا ؟؟
فادية : لميس .
طلال : ومين هن ؟
فادية : من طرف جارتنا وفاء ، ام العريس بتكون خالتها لوفاء ، زارتنا اليوم و طلبتها لميس .
طلال : خير ان شاء الله .
فادية : يعني ما عندك مانع ؟
طلال : لا ما عندي مانع ، بس هلأ نعسان و تعبان بدي نام بكرا بتحكيلي بالتفصيل و بتخبريني هالجماعة من بيت مين
لإسأل عنهن .
فادية : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : حلا نمتي ؟
حلا : لا .
ميس : قولك شو شكلو عريسي ؟
حلا : هلأ صار اسمو عريسك ؟ ليش ابوكي وافق لحتى تسميه عريسك ؟
ميس : حتى لو ما وافق اسمو عريسي .
حلا : الله يخليلك ياه .
ميس : الحق عليي عم اتناقش معك بكرا نازلة لعند وفاء خليها هي تحكيلي عن عريسي بما انو ابن خالتها .
حلا : بيكون كتير منيح .

*التفتت للجهة التانية و نمت...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

حلا : امي انا رح اتأخر بالمكتبة بدي عوض الساعة يلي روحتها عليي مبارح .
فادية : ماشي الله معك .

ميس : ماما حكيتي مع ابي شي ؟
فادية : الناس لما بتصحى بتقول صباح الخير ما بسرعة بتفتح موضوع .
ميس : امي امانة هلأ قوليلي حكيتي معو ؟
فادية : اي حكيت .
ميس : شو قلك ؟
فادية : مانو رافض الفكرة بس بدو يسأل عنو للشب قبل ما يعطي موافقتو .
ميس : طيب بتسمحيلي انزل لعند وفاء ؟
فادية : ليش شوفي عندها ؟
ميس : في عندها هاني اشتقتلو كتير الله يوفقك ماما خليني انزل لعندها ما بطول .
فادية : نص ساعة مو اكتر .
ميس : امرك يا احلى ام بالدنيا .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالمكتبة و اول ما دخلت شفت حازم قاعد بالمكتبة وعم يقرأ ...

حلا : صباح الخير عمو .
ابو ضياء : صباح النور .

*اخدت كتابي و قعدت جنب حازم ...

حلا : بقدر اقعد هون ؟
حازم : ليش عم تسألي انتي قعدتي و خلصتي ، بعدين هي مكتبة للجميع يعني فيكي تقعدي وين ما بدك .
حلا : معك حق .. عن شو بيحكي الكتاب يلي عم تقرأو ؟
حازم : لما خلصو بعطيكي ياه تقرأيه .
حلا : انت ما بتمل من هاد الوجه يلي لابسو ؟
حازم : عفوا ؟؟
حلا : ما بتمل من هاد الوجه يلي لابسو ؟ بقصد ليش عم تتصنع انك واحد بائس ؟ ليش مصرّ تقنع الناس انك انسان معقد وانت مو هيك ؟
حازم : شو يلي خلاكي تجزمي انو انا مو هيك ؟
حلا : المعقد ما بيكلف حالو يعمل خير مع حدا وانت عملت خير ، المعقد ما بيطلع من بيتو ولا حتى من غرفتو ، انت جواتك انسان تاني غير يلي عم تحاول تبينو للناس .

*سكر الكتاب و تطلع فيني نظرات غضب و عتب .. لبس نضاراتو و طلع من المكتبة بدون ولا حرف ....

ابو ضياء : اول حدا بيحكي مع الاستاذ حازم بهي الطريقة هو انتي .
حلا : بصراحة ما بعرف شو يلي خلاني احكي معو هيك بس حسيت لازم احكي .
ابو ضياء : هو فعلا انسان معقد ماعم يتصنع ولا عم يجرب يقنع حدا بهالشي .
حلا : بعتذر منك عمو بس انت غلطان و رح يجي يوم و تصدق حكيي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : تفضلي .
ميس : يسلمو ايديكي عنجد اطيب قهوة بدوقها هي قهوتك .
وفاء : صحة وهنا .
ميس : وفاء انتي اديش الك متزوجة ؟
وفاء : يعني سنة و كم شهر .
ميس : الحياة الزوجية صعبة ؟
وفاء : اهم شي تكونو متفاهمين .
ميس : طيب احكيلي عن ابن خالتك .
وفاء : رؤوف شب هادي كتير ما عندو روحات غير على شغلو ومن شغلو عالبيت ، بعمرو ما عرف بنات ولا بيحب هي القصص ، مو لأنو ابن خالتي بس هي الحقيقة حتى انو كل بنات العيلة تمنو يكون رؤوف من نصيبهن بس هو حابب يتزوج من برات العيلة .
ميس : بتتوقعي رح نتفاهم ؟
وفاء : ان شاء الله ليش لا .
ميس : طيب عندك شي صورة لعرسك حابة شوف شكلك بالفستان الابيض .
وفاء : اي عندي وحدة رح جبلك ياها دقيقة .

*تحمست شوف وفاء كتير و أول ما عطتني الصورة صرت اتأملها و انا مبتسمة و بعد لحظات اجت عيني على شي بالصورة خلاني انصدم ...
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تحمست كتير لشوف وفاء و أول ما عطتني الصورة صرت اتأملها و انا مبتسمة و بعد لحظات اجت عيني على شي بالصورة خلاني انصدم ...

ميس : وفاء هاد هاني
وفاء : وين ؟
ميس : هي المرة يلي واقفة عاليسار حاملة طفل هالطفل هو هاني .
وفاء : ميس شو هاني
ميس : وفاء ما تحاولي تنكري ابنك هاني في بخدو شامة و الولد يلي بالصورة كمان في بخدو شامة ما معقول يكون في حدا بيشبه حدا لهي الدرجة انا متأكدة هاد هاني .
وفاء :.......
ميس : وفاء احكي فهميني اشرحيلي هاني مين بيكون ؟

*نزلت راسها وفاء و صارت تبكي...

ميس : وفاء بترجاكي احكي رح جن .
وفاء : صح هاني يلي بالصورة .
ميس : كيف ؟ كيف هاني بعرسكن ؟
وفاء : هاني مو ابني .
ميس : يعني زوجك كان متزوج قبلك ؟
وفاء : اي كان متزوج اختي و جابو هاني .
ميس : اختك !!! يلي قلتيلي من فترة انها ماتت ؟
وفاء : اي هي نفسها .
ميس : كيف ماتت ؟
وفاء : لما كان عمر هاني شهر كانت المرحومة اختي بدها تحممو و بنفس الوقت كانت خايفة عليه من البرد ، شعلت دفاية الكهربا و حطت قبالها بانيو البيبي يلي بدها تحمم فيه هاني كانت معبيتو شوية مي ، حست انو ابنها برد لما شلحتو تيابو من خوفها عليه نسيت حالها و نسيت انو ايديها مي ، مسكت الدفاية بدها تقربها اكت
ر تكهربت و ماتت .. رجع مراد من الشغل سمع صوت هاني عم يبكي و يبكي فتح باب البيت بسرعة و شاف المرحومة اختي متوفية ...
ميس : يا الله ربي يرحمها .
وفاء : جاب هاني لعنا لأنو ام مراد ختيارة و مافيها تشتغل بالاطفال و بنفس الوقت مراد ما عندو اخوات بنات ليهتمو بهاني ، صرت انا اهتم فيه حسيتو ابني مو ابن اختي و كل ما يكبر هاني يوم يتعلق فيني اكتر و اكتر ، مراد كان كل يوم يجي يتطمن على هاني و يروح هيك لصار عمر هاني ٨ شهور ...
*************************************
مراد : بعرف الشي يلي بدي قولو صعب عليكي كتير .
وفاء : احكي عم اسمعك .
مراد : وداد توفت و هاني ما بيعرفها لما بلش يوعى وعي عليكي انتي وفاء و انا ماعاد اقدر خلي ابني بعيد عني اكتر من هيك ، وما رح لاقي وحدة احن على ابني منك ، وفاء تتزوجيني و نربي هاني سوا ؟؟
*************************************

وفاء : قبلت اتزوج مراد ليعيش هاني حياة طبيعية بين اب و ام ، تزوجت بحفلة صغيرة بالبيت بدون فرحة لانو كنا لساتنا حزنانين على وداد ، انا ابدا مو سعيدة يا ميس .
ميس : ليش ؟
وفاء : مراد كان يحب اختي كتير وماعم يقدر ينساها هو عم يحاول يحبني عم يحاول يرجع متل زمان بيضحك و بيحب يفرح بس ماعم يقدر و انا ماعم اقدر رجعو متل ما كان .
ميس : صدقيني رح يرجع متل ما كان بس اعطيه شوية وقت ، انتي عملتي كل هالشي كرمال هاني و الك ثواب كبير ، هي الايام كلها رح تروح و تعيشي انتي بسعادة و تنسو الماضي .
وفاء : متمنية جيب ولد يمكن يعمل استقرار بحياتنا .
ميس : الله يرزقك الذرية الصالحة .
وفاء : اوعديني كلشي حكيتلك ياه يضل سر .
ميس : بوعدك يا اختي بوعدك .

*بهاليوم عرفت ليش زعلت وفاء لما سمعت بخبر حمل زينة .. طلعت عالبيت و انا حاملة سر صغير بقلبي ، هالسر خلاني حس بالمسؤولية و حس انو وفاء صارت اقرب الي من ايا حدا تاني بهالدنيا ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ايهم : شو ما بدك تلبسيني الجاكيت ؟
زينة : لا
ايهم : شبك ؟
زينة : مافيني شي ايهم .
ايهم : انتي الك من مبارح ما على طبيعتك .
زينة : كيف بدي كون على طبيعتي كيف و زوجي خاين ؟
ايهم : خاين ؟؟
زينة : اي خاين و طلع حبك الي كلو تمثيل بتمثيل .
ايهم : تمثيل ؟ زينة انتي شو قصدك ؟
زينة : قصدي عن عشيقتك يلي كنت تحكي معها مبارح و تبتسم ، انت شو مفكرني وحدة غبية ؟ انا فتحت تلفونك و شفتك ماسح المحادثة و قبل ما سكر التلفون وصلت رسالة من عشيقتك كاتبة فيها (اتفقنا) على شو اتفقتو على المكان يلي بدكن تلتقو فيه ؟؟
ايهم : زينة اهدي حبيبتي
زينة : لا تقلي اهدي ما عاد اقدر كون هادية .
ايهم : طيب روحي البسي و لحقيني انا ناطرك بالسيارة .
زينة : بدك تاخدني على بيت اهلي يا ايهم اي طبعا بدك تخلص مني لاني اكتشفت خيانتك .
ايهم : لا تتأخري ناطرك .

*دخلت على غرفتي ضبيت شوية من تيابي بشنته صغيرة ، جهزت حالي و نزلت....

ايهم : اخدتي تيابك ؟
زينة : اخدت شوي لما نتطلق بتجبلي الباقي .
ايهم : ههههه
زينة : اي طبعا بدك تضحك مبسوط لانك خلصت مني بهالسرعة بس حط ببالك يا خاين ما رح خليك تتهنى معها ولا لحظة .
ايهم : هههههههه
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت عالبيت كنت حاسة بقهر و ضيق من ردة فعل حازم و نظراتو يلي كانت مليانة غضب...

ميس : رجعتي حلا .
حلا : اي بدي روح نام شوي .
فادية : اينو نوم هاد بدك تساعديني .
حلا : بس اصحى .

ميس : شبها هي ؟
فادية : ما بعرف روحي شوفيها .

*دخلت على غرفتي تسطحت بتختي .. بعد شوي دخلت اختي ميس غمضت عيوني بسرعة...

ميس : حلا .. حلا بعرف انك مو نايمة تطلعي فيني .
حلا : شو بدك ميس ؟
ميس : شبك ؟
حلا : تعبانة شوي .
ميس : من شو ؟
حلا : ما بعرف راسي عم يوجعني .
ميس : جبلك دوا ؟
حلا : لالا مافي داعي هلأ بتحسن .
ميس : طيب .. بدي خبرك شو صار معي اليوم .
حلا : شو ؟؟
ميس : نزلت لعند وفاء و سألتها عن عريسي .
حلا : ههههه اي شو قالتلك ؟
ميس : قالتلي انو بيجنن وكل بنات العيلة بيتمنو انو يخطبهن بس هو تركهن كلهن و اختارني الي .
حلا : ههههه يا مجنونة شو اختارك الك امو هي يلي اختارتك .
ميس : عادي ما بتفرق كلهن من بيت واحد .
حلا : الله يخليلي ياكي يا ميس انتي الوحيدة يلي بتضحكيني .
ميس : رح تشتاقيلي اذا تزوجت ؟
حلا : رح يصير البيت فاضي كتير بدونك .
ميس : خلص هلأ ما تقلبيها دراما لسا ما صار شي رسمي .
حلا : قومي نعمل عصير كتير عطشانة .
ميس : مو على اساس بدك تنامي ؟
حلا : ليش انتي بتخلي حدا ينام يا دبانتي المدللة .
ميس : هههههه
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فجأة وقف السيارة قبال معرض فرش بيت ...

ايهم : انزلي .
زينة : ليش جايبني لهون ؟
ايهم : انزلي بتعرفي بس تركي الشنته يلي فيها تيابك بالسيارة ما بتلزمك هلأ .

*نزلت من السيارة و وقفت قبا
ل باب المعرض ، قرب مني ايهم مسكلي ايدي و مشي ...

ايهم : يعطيك العافية الاستاذ لؤي ؟
لؤي : اي انا .
ايهم : معك الدكتور ايهم يلي تواصل معك مبارح و وصاك على غرفة نوم للبيبي .
لؤي : اي صح و اتفقنا على غرفة تكون جاهزة بعد شهر .
ايهم : بالزبط انا هلأ جاي لشوف غرفة بتشبهها عالواقع .
لؤي : اي تفضل معي ، انت اخترتها لونها ابيض هي الغرفة يلي قبالك نفسها بس اللون بيختلف .
ايهم : شو رأيك حبيبتي حلوة ؟
زينة : اي حلوة كتير .
ايهم : ماشي استاذ لؤي يعطيك العافية .
لؤي : الله يعافيك اهلا و سهلا .

*طلعنا من المعرض مسكت ايد زينة و بستها...

ايهم : معقول تفكري ولو للحظة اني ممكن خونك ؟
زينة : ليش مسحت المحادثة طالما هيك الموضوع ؟
ايهم : لانو كنت حابب اعملك ياها مفاجأة بس جنانك خرب المفاجأة .
زينة : قلتلك بموت بموووت اذا بتفكر بوحدة غيري و بصراحة مبارح تصرفاتك خلتني شك فيك .
ايهم : بعيد الشر عنك يا عمري انتي مستحيل فكر بوحدة غيرك انا عندي القمر ليش لحتى اتطلع على شي غيرو ؟
زينة : الله لا يحرمني منك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي من الشغل .. تغدينا و بعدها قعدنا بغرفة القعدة نشرب الشاي ....

طلال : ميس .
ميس : نعم بابا .
طلال : وصلني خبر انك صرتي صبية و اجاكي خطابين .
*حسيت بخجل نزلت راسي و ابتسمت...
طلال : انا سألت عن الشب و اهلو ، فادية .
فادية : اي شو خبروك ؟
طلال : الكل مدح من هالعيلة و مدحو من اخلاق الشب بالذات .
فادية : اي الحمدلله .
طلال : اذا موافقة ميس يتفضلو يطلبوها رسمي و انا رح اعطي اذا الله عطا .
فادية : شو رايك ميس ؟
ميس :......
حلا : ساكته معناها مو موافقة .
ميس : لاااااا موافقة والله .
*وعيت على حالي كيف حكيت بلهفة صار وجهي احمر و ركضت على الغرفة ...
حلا : هههه انا رايحة لعند ميس .

*دقيت الباب و دخلت...

حلا : دخيلو الخجلان .
ميس : تضربي خجلتيني قدام ابوكي .
حلا : هههههه اي انتي تحمستي كتير .
ميس : حلا بدي اسألك سؤال معلش تجاوبيني بصراحة .
حلا : اي اكيد .
ميس : انتي زعلانة لأنو رح انخطب و اتزوج قبلك ؟؟
حلا : معقول تفكري هيك حلا ؟ ليش انا شو بدي غير اني شوف اختي احلى عروس و مبسوطة بحياتها ؟
ميس : الله يخليلي ياكي و ان شاء الله بشوفك عروس عن قريب .

*هالجملة خلتني اتذكر حازم...

حلا : ان شاء الله .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت ماسكة صورة عرسي و عم اتأملها ...

مراد : بتحبيها لهالصورة ؟
وفاء : اي اكيد بحبها ليش في بنت ما بتحب صور عرسها ، بس بتعرف شو عم شوف .
مراد : شو ؟
وفاء : عم اتفرج على هاني انو كيف ما انتبهنا انو موجود و يلي بيشوفها هلأ رح يعرفو .
مراد : بيخلق من الشبه اربعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*صحيت من النوم ما كان الي نفس اطلع من البيت وبنفس الوقت مشتاقة كتير لإقرأ كتابي .. بدلت تيابي و نزلت .. أول ما وصلت على باب المكتبة التقيت بحازم....

حازم : انسة حلا استني شوي .

*التفتت و تطلعت بعيونو...

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : انسة حلا استني شوي .

*التفتت و تطلعت بعيونو...

حلا : نعم ؟
حازم : بتقبلي عزيمتي على فنجان قهوة ؟

*كنت ناطرة من زمان هيك فرصة بس بنفس الوقت ما كان عندي الجرأة اقبل بسرعة ...

حازم : الكفتيريا قريبة من هون ما تخافي .
حلا : اي بقبل .
حازم : تفضلي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : امي الله يخليكي اتصلي بأم رؤوف قوليلها تجي تطلبني .
فادية : انتي بلا ذوق لسا الساعة 10 الصبح من هلأ بدي اتصل .
ميس : يا ربي كنتي ساكته ناطرة جواب أبي وهلأ وافق ما ضل غير تتصلي فيها .
فادية : التقل صنعة شو بدك يحكو علينا العالم بهالسرعة ردينالهن جواب .
ميس : معناها وعديني اليوم تتصلي .
فادية : بوعدك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : شكرا لأنك قبلتي عزيمتي .
حلا : العفو بس بقدر اعرف شو الموضوع ؟
حازم : اي اكيد .
حلا : عم اسمعك .
حازم : بدي اعتذر منك على ردة فعلي هداك اليوم .
حلا : عادي ما تعتذر هي ردة فعل طبيعية لأنك انصدمت انو في حدا بهالدنيا قدر يحلل شخصيتك .
حازم : غلطانة
حلا : كيف ؟
حازم : انا حقيقتي انسان انعزالي بحب الكتب و القراءة و الوحدة ، مافي شي مهم بهالدنيا غير وجود امي .
حلا : يعني انت تعرضت لصدمة عاطفية لحتى صرت هيك ؟؟ قرأت مرة بكتاب انو سبب العزلة هي الصدمة العاطفية .
حازم : ههههه لساتك صغيرة كتير يا حلا ، العُزلة ما الها علاقة بالصدمة العاطفية و أغلب الكتب هي مجرد صف حكي للربح المادي ما اكتر ، لما كنت بعمرك كنت فكر الدنيا حلوة و الحزين مصدوم عاطفيا ... شوي شوي صرت افهم نفسيات الناس
عرفت انو مافي صديق وفي مافي حدا مخلص ومافي حدا بيضل متل ما عرفناه اول مرة و يلي بتلاقيه بيحبك وعم يتقرب منك بيكون في الو مصلحة معك ، انا رفضت اني كون متل هالناس لهيك فضلت العُزلة .
حلا : معقول هيك الدنيا ؟!
حازم : بكرا بتكبري و بتتأكدي من صحة كلامي ، مافيكي تتعلمي من تجارب غيرك .. بهالحياة الانسان ما بيتعلم غير من تجربتو .
حلا : بس انا ما بحب انعزل عن العالم ، بحب إقرأ بس بنفس الوقت بحب الحياة و الناس .
حازم : ههههه مو شرط تتبعي نفس طريقتي ، اذا بتحبي الحياة و الناس فيكي تضلي تتعاملي معهن بس ما تتعبي قلبك يعني تنبسطي وما تزعلي شو ما بدر منهن ، خدي البشر اداة لسعادتك ما اكتر .
حلا : أول مرة بسمع حدا بيحكي بهي الطريقة و بهاد الوضوح ، حتى بابا ما جرب يحكيلي هيك شي .
حازم : لأنو ابوكي ما بدو يصدمك انو هي حقيقة الدنيا .
حلا : فيي صير رفيقتك ؟ بقصد يعني بقدر ضل شوفك و اسألك كلشي بيخطر ببالي ؟
حازم : اكيد فيكي ، انا كل خميس و جمعة و سبت موجود بالمكتبة و هي الكفتيريا كل يوم الساعة ٦ بجي عليها .
حلا : شكرا .
حازم : لا شكر على واجب .
حلا : بستأذن منك بدي ارجع عالبيت تأخرت .
حازم : اذنك معك .

*طلعت من الكفتيريا .. كان قلبي عم يدق بسرعة .. حاسة بسعادة و راحة ما حسيتها من قبل ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت .. شفت امي عم تحكي عالتلفون و تمشي و ميس شابكة ايديها ببعض و عم تلحقها من مكان لمكان ....

حلا : مرحبااا
ميس : وطي صوتك .
حلا : مع مين امك عم تحكي ؟
ميس : مع حماتي حياتي .
حلا : ههههههه لسا ما صارت .
ميس : رح تصير .
حلا : ان شاء الله .

*سكرت امي التلفون ركضنا انا و ميس لعندها ...

ميس : شو قالتلك امي ؟
حلا : احكيلنا امي .
ميس : امييي ليش ساكتة ؟
فادية : قالتلي بطلو .
ميس : شو بطلو ؟؟
فادية : يعني ماعاد بدهن يخطبوكي .
ميس : شووو لييييش .
حلا : هههههه
فادية : هههههه
ميس : ليش عم تضحكو ؟
حلا : لأنك هبلة و بتصدقي كلشي .
فادية : شو الشغلة شوربة ليبطلو ، اليوم الساعة ٨ جاية ام رؤوف و ابو رؤوف و غزل و رؤوف ، لهيك روحي جهزي حالك يا دوب تلحقي .
ميس : والله وقعتو قلبي ، رايحة جهز حالي .
حلا : الله يتمم على خير .
فادية : رايحة اتصل بأبوكي مشان ما يتأخر بشغلو اليوم .
حلا : وخليه يجيب معو ضيافة .
فادية : منيح ذكرتيني .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : امي وينك ؟
ام حازم : اهلا وسهلا يا عيوني .
حازم : جوعان كتير .
ام حازم : الغدا جاهز تعال ساعدني بترتيب السفرة .
حازم : انتي بتأمري .
ام حازم : الله يرضى عليك .

*قعدت لحتى اتغدى تذكرت حلا .. انا شو يلي خلاني احكيلها و بررلها سبب عزلتي ؟!

ام حازم : حازم ، ابني انت معي ؟؟
حازم : اه .. اي معك امي .
ام حازم : بشو شارد ؟
حازم : عم فكر بالشغل .
ام حازم : الله يقويك .
حازم : شو كنتي عم تقولي ؟
ام حازم : عم اسألك الاكل طيب ؟
حازم : ليش في اطيب من اكلك يا تاج راسي انتي .
ام حازم : صحة و مية هنا يا عيوني ، الله يفرحني فيك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام رؤوف : قلنا نجي لعندك نشرب قهوة قبل ما نطلع لعند العروس .
وفاء : يا مية اهلا و سهلا والله فرحت كتير بهالزيارة .
غزل : من يوم جمعة الصبايا و انا عم فكر بقعدة معك على رواق بس بتعرفي ظروفي ماعم افضى .
وفاء : الله يقويكي ، شو اليوم جايين تطلبوها رسمي ؟
ام رؤوف : اي بعد ساعة رح يلحقونا ابو رؤوف و رؤوف و نطلع نطلبها رسمي .
وفاء : الله يتمم على خير والله ميس مافي منها .
ام رؤوف : اهم شي تكون عاقلة و هادية .
غزل : المهم هلأ ما بدك تحكيلي ليش بكيتي يوم جمعة الصبايا ؟
وفاء : ما بكيت .
ام رؤوف : وفاء انتي متل ولادي و حافظتك منيح احكيلنا شبك ؟
وفاء : والله يا خالة بكيت على حالي .
ام رؤوف : رح يجي يوم و تتغير حياتك للأحسن انا متأكدة .
غزل : انتي عملتي شي حلو كتير صرتي أم لإبن اختك هاد ثوابو كبير مفكرة ربك ما رح يعطيكي سعادة بعد كل هالشي ؟
وفاء : انا بدي ربي يعطيني اخ لهاني .
ام رؤوف : الله كريم حبيبتي ، رح تملي هالبيت اخوات لهاني بس اصبري .
وفاء : الله يسمع منكن .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الساعة ٨ مساءً

ميس : حلا قوليلي كيف طالعة .
حلا : صرتي سائلتيني هالسؤال مية مرة والله حلوة و بتجنني .
ميس : الجرس عم يرن وصلو رايحة افتح .
حلا : تعالي يا مجنونة شبك شو نسيتي انو اهلك هن بيفتحو الباب .
ميس : والله نسيت لأني متحمسة كتير لشوف رؤوف .
حلا : هههههه الله يعينو لرؤوف رح يخطب مجنونة .
ميس : والله لخليه يصير مجنون متلي منستخدم العقل بس بالمناسبات .
حلا : اي هلأ في مناسبة لهيك شغليه لهالعقل .
ميس : قولك وين بيكون قاعد رؤوف ؟
حلا : روحي سلمي عليهن بتعرفي وين قاعد
.
ميس : رايحة .

*طلعت من الغرفة و كل خطوة اخطيها تزيد دقات قلبي اكتر .. وصلت عالغرفة ما قدرت ارفع راسي .. سلمت و انا حاسة بحرارة من الخجل ....

ام رؤوف : اهلا و سهلا يا عروس ما تبلي .
ابو رؤوف : نورتي بنتي .
رؤوف : اهلا و سهلا فيكي .
ميس : شكرا ، عن اذنكم .

*ركضت عالمطبخ حملت صينية القهوة و رجعت .. ضيفت الكل و لما وصلت لعند رؤوف صارت ترجف ايدي ....

رؤوف : يسلمو ايديكي ، بس سؤال اشرب القهوة يلي بالصحن ولا يلي بقيانة بالفنجان ؟
طلال : ههههههه
ميس : بعتذر .
فادية : جيبي فنجان تاني ميس .
رؤوف : لا لا ما تجيبي رح اشربهن .
غزل : رؤوف بيحب يمزح بس ما بيدقق ابدا على شي .
ابو رؤوف : المهم اخي طلال انا طالب ايد بنتكم ميس لابننا رؤوف و بإذن الله ميس بنتنا و بعيوننا .
طلال : نحنا منتشرف فيكن وعطيتكن اذا الله عطا .
ابو رؤوف : سمعونا الفاتحة .

*رفعت عيوني و تطلعت برؤوف طلع احلى مما تخيلتو بكتير .. قرأت الفاتحة معهن بسرعة و ركضت لعند حلا ...

حلا : شو طمنيني ؟
ميس : الحمدلله يا حلا الحمدلله قرأو علينا الفاتحة .
حلا : ههههههه بعيد الشر بيقولو قرأو فاتحتنا ، المهم كيف لقيتيه ؟
ميس : بيجنن حبيتو كتير مع انو ضحك عليي بس مو مشكلة .
حلا : ليش ضحك ؟
ميس : انكبت قهوتو بالصحن قلي اشرب من الصحن ولا يلي باقي بالفنجان .
حلا : هههههههه
ميس : ليش عم تضحكي ؟
حلا : لانو زعلت عليه رح ياخد مجنونة طلع هو مجنون اكتر منك .
ميس : ههههه يعني لابقين لبعض ؟
حلا : اي والله كتير الله يتمملكن على خير .
ميس : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور أسبوع

*صارت خطبة ميس .. الفرحة كانت واضحة بعيونها و عيون خطيبها ...

رؤوف : عيونك بتجنن .
ميس : اي لأنو بالصالون ركبولي رموش .
رؤوف : ههههه خربتي اللحظة .
ميس : اينو لحظة ؟
رؤوف : ولا شي سلامتك .
ميس : بتعرف عم فكر بالكاتو ايمتا بدهن يروحو العالم و ناكل كاتو على رواق .
رؤوف : معك حق الكاتو اهم شي بالحياة .
ميس : و اخيراً لقيت حدا يفهم عليي رؤوف انا كتير حبيتك .
رؤوف : وانا حبيتك الله يخليلي ياكي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام صرت شوف حازم اكتر .. تعرفت عليه و قدرت افهم عقلو ...

حلا : حازم انت غيرت تفكيري كتير .
حازم : للأحسن ؟
حلا : اكيد للأحسن صرت اوعى صرت اعرف اتصرف مع الناس .
حازم : جبتلك هاد الكتاب هدية رح يفيدك كتير

*مسكت الكتاب بلهفة و اول ما فتحتو شفت ورقتي يلي كتبتها من زمان ...
((أحب الكتاب .. لست زاهدة في الحياة .. لكن حياة واحدة لا تكفيني .. فكل كتاب أقرأه هو حياة جديدة بالنسبة لي ... حلا))

حلا : من وين جبت هي الورقة ؟
حازم : كانت بالكتاب يلي قلتيلي خلصتي قراءتو .
حلا : دورت عليها كتير فكرت حالي مضيعتها .
حازم : خبيتها لرجعها بالوقت المناسب ، هاد الكتاب رح يخليكي تفهمي الحياة اكتر .
حلا : انت نعمة بالنسبة الي حازم .
حازم : الله يحفظك .

*ابتسمت ابتسامة باردة .. حسيت حبي لحازم مانو متبادل بس ليش هو بيسمعلي اذا ما بيحبني هاد السؤال يلي محيرني ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : يا الله شو حلوة الغرفة طلعت .
ايهم : صحيح تأخرو فيها بس بتستاهل .
زينة : هي غرفتك صارت جاهزة و هلأ ضل نجهزلك تيابك يا ماما .
ايهم : بكرا باخدك عالسوق تشتري شو ما بدك .
زينة : الله لا يحرمني منك ، نيالو ابننا فيك احن اب بالدنيي .
ايهم : الله يخليلي ياكي و تقوميلي بالسلامة يا عمري .
زينة : الله يسلمك .
ايهم : صحيح زينة بدي خبرك شي .
زينة : شو ؟
ايهم : كان عندي صديق بأيام الجامعة درسنا سوا و تخرجنا سوا ، و بعد التخرج سافر على كندا يشتغل هنيك من يومين رجع عالبلد ليخطب .
زينة : اي الله يتمملو على خير .
ايهم : المشكلة اهلو متوفيين بس في عمتو كبيرة بالعمر بتقدر تروح على بيت العروس و تخطبلو بس ما الها حيل تدور لهيك اذا بتعرفي شي صبية مرباية ندلو على بيت اهلها .
زينة : صبية مرباية تذكري يا زينة ، اي في صبية .
ايهم : مين هي ؟

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : اي في صبية .
ايهم : مين هي ؟
زينة : حلا بنت جيراننا .
ايهم : اي والله والنعم منهم .
زينة : اليوم بطلع و بحكي معها .
ايهم : الله يقدم يلي فيه الخير .
زينة : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت كنت حاملة الكتاب و عم فكر بحازم ...

فادية : ليش تأخرتي ؟
حلا : لأنو اندمجت بالقراءة و ما تطلعت عالوقت .
فادية : طيب يلا روحي بدلي تيابك و تعالي ساعديني الي ساعة عم اشتغل لحالي .
حلا : ليش ماعم تساعدك ميس ؟
فادية : عم تحكي مع خطيبها .
حلا : طيب رايحة بدل تيابي و راجعتلك .

*دقيت باب الغرفة و دخلت .. كانت ميس لساتها عم تحكي عالتلفون
...

*****************
ميس : وانا بحبك كتييير .
رؤوف : انتبهي على حالك يا عمري .
ميس : وانت كمان ما تنسى تحاكيني لما ترجع عالبيت .
رؤوف : ما بنسى حبيبتي ، باي .
ميس : باي .
******************

حلا : بتحبيه ؟
ميس : والله بموت فيه .
حلا : هيك و الك ٣ شهور بتعرفيه شو بقول انا .
ميس : شو انتي ؟
حلا : ميس بتوعديني اذا حكيتلك سر يضل سر ؟
ميس : اي اكيد انا كتير شاطرة بحفظ الاسرار .
حلا : ههههه والله ضحكتيني وما الي نفس اضحك .
ميس : يلا قوليلي شو السر .

*قعدت جنب ميس عالتخت حسيت عيوني صارت تدمع ...

ميس : حلا شبك احكي .
حلا : انا مغرومة .
ميس : بمين ؟؟
حلا : بحازم .
ميس : مين حازم ؟
حلا : حازم الشب يلي اخدنا عالمشفى لما وقعتي بالمكتبة .
ميس : الاستاذ حازم ما غيرو ؟؟
حلا : اي .
ميس : كيف مغرومة فيه وهو قد ابوكي لك و متزوج .
حلا : لا لا حازم ما متزوج بس كبير بالعمر .
ميس : هي مشكلة حلا ، بعدين كيف نغرمتي فيه ؟
حلا : صرنا نلتقى بالمكتبة و بالكفتيريا يلي جنب المكتبة ، نحكي و نتناقش حبيت فيه طريقة تفكريو هدوئو عيونو ابتسامتو ، شفت فيه القوة و الاخلاق العالية ، ميس هو كتير بينصحني و بيجاوبني على كل أسئلتي .
ميس : ما بعرف شو قلك بس انتي بتعرفي حجم المصيبة يلي رح تصير اذا حدا عرف انك بتلتقي فيه .
حلا : بعرف و متأكدة ما حدا رح يعرف ، بس حبيت احكيلك لأنو مافي حدا غيرك احكيلو .
ميس : طيب هو مغروم فيكي كمان ؟
حلا : ما بعرف .
ميس : يعني ما قلك بحبك ؟
حلا : لا ما قال ولا رح يقول .
ميس : معناها شو بدك فيه هاد اعجاب ما حب روحي انسيه و بكرا بيجيكي عريس بتنغرمي فيه متل ما انا مغرومة و ميته برؤوف .
حلا : هلأ هيك ؟! قومي قومي خلينا نساعد امك .
ميس : طيب قايمة .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : وفاء يلا اصحي .
وفاء : رجعت من الشغل ؟
مراد : لا ما رحت .
وفاء : ليش فيك شي حبيبي تعبان ؟
مراد : لا ابدا بس حابب قضي يومي معك ، صحصحي و جهزي حالك بدنا نطلع نتغدى برا .
وفاء : حاضر .

*طلع مراد من الغرفة و انا عم اتأملو ، كيف تغير هيك فجأة ؟؟ كيف صار بدو يقضي يومو معي و هو يلي كان يرجع آخر الليل ؟!
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*جهزت حالي و طلعت على بيت اهل حلا...

حلا : يا ميس شوفي مين عالباب .
ميس : يلا .

*فتحت الباب تفاجأت بوجود زينة...

زينة : مرحبا .
ميس : اهلا و سهلا تفضلي .
فادية : مية اهلا و سهلا زينة .
زينة : اهلين فيكن .
فادية : مبين عليكي تعبانة .
زينة : اي والله تعبت من طلعة الدرج .
فادية : الله يقومك بالسلامة .
حلا : زينة نورتينا وين هالغيبة .
زينة : بالبيت ماعم حب اطلع هالفترة .
ميس : اي والله معك حق التعب واضح عليكي .
فادية : بس ما قصرتي طلعتي لعنا تتسلي .
زينة : بصراحة انا ما بس جاية اتسلى ، جاية مشان شغلة تانية .
فادية : خير ؟
زينة : كلو خير بإذن الله .
فادية : يا بنات قومو اعملو قهوة .
حلا : حاضر ماما ، ميس الحقيني .
ميس : حاضر .
فادية : خير شوفي ؟
زينة : في دكتور رفيق زوجي بدو يتزوج و طلب من زوجي انو انا دلو على عروس و عم فكر دلو على حلا اذا هالشي بيناسبكم طبعا .
فادية : اي بيناسبنا ليش لا شو بتعرفي عن الشب ؟
زينة : هو من عمر زوجي و عايش و بيشتغل بكندا و هلأ اجا زيارة ليخطب اهلو متوفيين بس في عمتو هي رح تجي و تخطب حلا .
فادية : الشب آدمي ؟ بتعرفي البنات ما عندهن اخ يسندهن لهيك كتير منخاف لما بيتقدملهن عريس .
زينة : على حسب ما فهمت من زوجي انو الشب آدمي و اكابر يعني ما تشيلو هم و برجع بقلك هو رفيق زوجي من ايام الجامعة .
فادية : دليهن على حلا و ان شاء الله بيصير خير .
زينة : رح ابعت رسالة لزوجي مشان يخبر رفيقو .
فادية : اي خدي راحتك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ايهم : والله نورت العيادة يا قاسم .
قاسم : منورة بأصحابها .
ايهم : ايمتا راجع على كندا ؟
قاسم : أول ما اخطب رح ارجع و بنزل بعد شهرين بعمل العرس و باخد العروس و بسافر بس ادعيلي الله ييسرها لأنو ما بقدر طول هون .
ايهم : ميسرة ان شاء الله .
قاسم : كيف شغلك هون ؟
ايهم : تمام الحمدلله شوفة عينك انشهرت بسرعة الحمدلله .
قاسم : الحمدلله الله يتمم عليك .

*وصلت رسالة على تلفوني من زينة...

ايهم : ايوا قلتلك ميسرة .
قاسم : شو صار ليش ؟
ايهم : هي زوجتي ردتلي خبر اذا بتحب عمتك تزورهم تروح بأيا وقت .
قاسم : اعطيني العنوان اذا بتعرفو .
ايهم : بنفس البناية يلي ساكن فيها انا ، الطابق الرابع هن .
قاسم : على اساس بعرف البناية يلي ساكن فيها انت .
ايهم : قوم معي معناها انا رايح على بيتي امشي ورايي بسيارتك بتندل عالبيت .
قاسم : بطريقك خبرهن المسا رح تجي عمتي تزورهن .
ايهم : بهالسرعة ؟
قاسم : قلتلك مستعجل كتير والله بدي ارجع على كندا .
ايهم : الله
يقدم يلي فيه الخير .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : ايهم بعتلي انو المسا عمتو للعريس بدها تزوركن في مجال ؟
فادية : اي اكيد في مجال مية اهلا و سهلا .

*دخلت على الغرفة حاملة صينية القهوة...

حلا : تفضلي زينة .
زينة : الله يسلم ايديكي يا عروس .
فادية : يوه لسا بكير ههههه
زينة : ههههه اي عم نعملها بروفا
حلا : ليش شوفي ؟
فادية : حلا ماما روحي جهزي حالك المسا جايكي خطابين .
حلا : خطابين !!
ميس : الله يقدم يلي فيه الخير اختي .
حلا : عن اذنكن .
زينة : هههه خجلت شكلها وانا هيك صار فيي لما اجو اهل ايهم بدهن يخطبوني .
فادية : اي كلنا مرينا بهيك موقف .

*ركضت على غرفتي حطيت ايدي على قلبي و حسيت بغصة ...
حلا : مستحيل اقبل انا بحب حازم و ما رح اقبل بحدا غيرو .

ميس : حلا بقدر فوت ؟
حلا : اي تفضلي .
ميس : شبك ؟
حلا : ميس انا بحب حازم ما بدي انخطب ما بدي .
ميس : انتي شو مفكرة حازم رح يخطبك ؟ معقول تضلي عم تحبي واحد ما بيحبك ؟ بالعكس استقبلي الخطابين و انخطبي و عيشي ايامك متلي ، وهاد الحب يلي عم تعيشيه كلو كذب بكذب .
حلا : انتي بعمرك ما رح تفهميني .
ميس : يا حبيبتي انا بدي مصلحتك .
حلا : مصلحتي اني اتزوج حازم عم تفهميني ميس .
ميس : الله يهديكي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتنا انا و مراد على مطعم ، قرب من طاولة و سحب الكرسي ...

مراد : تفضلي حبيبتي .
وفاء : هههه شكرا .
*قعدت و حسيت حالي بحلم...

وفاء : يا ريت ما تركنا هاني عند اهلي .
مراد : لو ما تركناه كان جننا ، خلينا نعيش كم ساعة بهدوء تعويض عن ايام الخطبة .
وفاء : ليش عم تعمل كل هاد ؟
مراد : لاني اكتشفت اديش غلطت بحقك و اديش قصرت عليكي ، انتي تحملتيني و انا بأسوأ حالاتي اخترتي تقبلي فيني و تصيري ام لأبني ، قبلتي تتزوجي بدون حفلة بدون ايام خطبة مليانة رومنسية قبلتي بكلشي و مع هيك كنتي ممنونة ، سامحيني وفاء .
وفاء : والله مسامحتك انا ما بدي شي غير انك ترجع لطبيعتك ، ترجع تضحك متل ايام زمان و نعيش حياة زوجية طبيعية .
مراد : بوعدك من هاللحظة ارجع مراد القديم ، جبتلك هدية .
وفاء : شو ؟
مراد : غمضي عيونك .
وفاء : غمضت .

*مسكت ايد وفاء و لبستها خاتم ...

مراد : خلص فتحي .
وفاء : يا الله شو حلو .
مراد : اليوم طبقنا السنة متزوجين وهي هدية عيد زواجنا الاول .
وفاء : سامحني نسيانة .
مراد : انتي يلي سامحيني .
وفاء : الله يسامحك و يخليلي ياك .
مراد : خلينا ناكل لأنو في مفاجأة تانية .
وفاء : حمستني .. رح اكل بسرعة مشان اعرف شو المفاجأة التانية .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*لبست بنطلون و بلوزة عاديات .. وقفت قبال المراية عم مشط شعري و اتذكر حازم....

ميس : وصلت عمة العريس من ربع ساعة و انتي لهلأ ما جهزتي .
حلا : رح خلص .
ميس : يلا بسرعة مشان تضيفيها القهوة .
حلا : جهزي القهوة انتي .
ميس : جهزتها .
حلا : رتبتي الصينية ؟
ميس : اي .
حلا : تمام هلأ بضيفها ياها .
ميس : لحظة هيك بدك تخلي شعرك مربوط ؟
حلا : اي .
ميس : حلا ما بيصير لازم تفرديه و حطي شوية حمرة .
حلا : هي انا اذا ما عاجبها تروح .

*اخدت الصينية و دخلت على غرفة الضيوف .. ضيفت القهوة بدون ابتسامة ....

نجلاء : يسلمو ايديكي يا بنتي ما شاء الله عليكي .
حلا : الله يسلمك .
نجلاء : سبحان الله يلي بيسمع المواصفات يلي بيتمناها قاسم و بيشوفك بيقول انو قاسم بيعرفك من زمان .
فادية : الله يقدملهن يلي فيه الخير .
نجلاء : امين ، حبيبتي شو دارسة انتي ؟
حلا : معهد حاسوب .
نجلاء : الله يوفقك حبيبتي .
حلا : شكرا .

*طلعت من الغرفة و رحت عالمطبخ .. حسيت بغصة و قهر كان بدي ياها تطفش بأيا طريقة لأنو ما عندي ولا عذر ارفض العريس اذا طلبوني ...

نجلاء : ست فادية بدي تخبريني ايمتا بتكونو فاضيين مشان يجي ابن اخي يشوف العروس و يطلبها .
فادية : اليوم بسأل زوجي و بردلك خبر ان شاء الله .
نجلاء : يا ريت ترديلي خبر بأسرع وقت لأنو مستعجلين بدو يرجع يسافر .
فادية : من عيوني .
نجلاء : والله حبيتها كتير لبنتك ، هادية و راكزة متل ما بيحب قاسم تماماً
فادية : الله ييسر امرهن .
نجلاء : امين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : هي المفاجأة التانية .
وفاء : شو هاد محل بدلات عرس .
مراد : اي ، فوتي اختاري الفستان الابيض يلي بيعجبك مشان نشتريه .
وفاء : هههه مراد جنيت ؟ النا سنة متزوجين
مراد : قولي شو ما بدك المهم تعملي متل ما قلتلك .

*دخلت عالمحل كنت مدهوشة من جمال الفساتين .. ضليت دور لحتى لقيت فستان ناعم اخدتو ...

وفاء : عجبني هاد .
مراد : تكرم عيونك ، لو سمحتي بالله ضبيلي هالفستان .

*هاليوم كان يوم مميز و مختلف بالنسبة الي ، حسيت حالي هلأ انخطبت و بلشت اتعرف على مراد .. كان كلشي جد