قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يد عليي و الو بهجة و فرحة ما حسيتها بيوم عرسي...

وفاء : ماعم صدق كل هاد .
مراد : وين اكتر صالون بتحبي تروحي عليه ؟
وفاء : بحارتنا .
مراد : تمام .
وفاء : ليش عم تسأل ؟
مراد : لانو بدي وصلك عليه مشان تعملي تسريحة لشعرك يا عروس .
وفاء : هههه عروس ؟!
مراد : اي عروس .
وفاء : وانت وين بدك تروح ؟
مراد : بنطرك عند الباب .
وفاء : طيب بس يمكن ضل ساعة .
مراد : ضلي قد ما بدك بنطرك .
وفاء : وقف السيارة وصلنا .
مراد : انزلي .
وفاء : روح تطمن على هاني ما تضل ناطرني .
مراد : خلص ما تشيلي هم انزلي انتي هلأ .
وفاء : حاضر .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*راحت عمتو لقاسم .. وقفت امي قبالي معصبة...

فادية : شو هاد يلي عملتيه ؟
حلا : شو عملت ؟
فادية : هيك بتقلبي وجهك بعمتو للعريس ؟
حلا : ما قلبت وجهي بس كنت خجلانة .
فادية : مفكرتيني غبية ؟ بدل ما تحمدي ربك انو اجاكي خطابين لا و العريس دكتور مو حيلا .
حلا : شو اعملو و اذا دكتور .
فادية : ليش هيك عم تحكي شو ناوية تعنسي ؟؟
حلا : كل القصة انو انا ما مرتاحة لهالجماعة افهميني .
فادية : لسا ما منعرف خيرهن من شرهن .

*كانت امي معصبة و عم تحكي بصوت عالي .. دخل ابي عالبيت....

طلال : شبكن ليش صواتكن واصلة لتحت ؟
فادية : من بنتك قليلة الذوق .
طلال : شو صاير ؟
حلا : عن اذنك بابا هلأ امي بتفهمك كلشي .

*رحت على غرفتي .. تغطيت و غطيت وجهي و بكيت .. بكيت من حبي يلي بدون امل .. ليش حبيت انسان ما بيحبني ؟ او بالأصح ما بعرف اذا بيحبني .. ليش القدر هلأ بعتلي هالعريس ؟ كتير اسألة ببالي ما كان الها جواب و ما كان في حدا يفهمني ولا يمسح دمعتي....

طلال : اي طولي بالك عالبنت بتكون متوترة .
فادية : طلال حلا اجتماعية بتبسم بوجه الكل ليش يعني اليوم ما عذبت حالها و ابتسمت ولا شوي
طلال : قلتلك متوترة او خجلانة اعذريها و روقي عليها .
فادية : خير ان شاء الله ، رح جهزلك العشا .
طلال : لا مو جوعان .
فادية : متل ما بدك ، صحيح ايمتا نستقبل العريس و عمتو لازم انت تكون موجود .
طلال : بكرا شو ؟
فادية : تلاتا .
طلال : تمام منستقبلهن بكرا الساعة ٦ .
فادية : متل ما بدك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعة ونص ...

وفاء : مراد انا جاهزة .
مراد : اي حبيبتي اطلعي انا عند باب الصالون .
وفاء : يلا طالعة .

*طلعت من باب الصالون شفت السيارة مزينة بالورد ...

وفاء : شو عامل ؟ هلأ اهل الحارة بيقولو زوج وفاء تزوج عليها .
مراد : ههههه يقولو شو ما بدهن المهم انتي تكوني سعيدة .
وفاء : اي بس بالي مشغول على هاني .
مراد : قبل شوي حكيت مع امك و خبرتني انو نايم .
وفاء : يا عمري .
مراد : يا عمري انتي مأحلاكي .

*بعد دقايق وصلنا عالبيت ....

مراد : تفضلي .
وفاء : ورد ؟! ايمتا لحقت تعمل كل هاد ؟؟
مراد : هههه وانتي بالصالون .
وفاء : ماعم صدق عيوني مراد ماعم صدق انو هاد انت وهي حياتي .
مراد : صدقي يا عمري الله يقدرني اسعدك اكتر و اكتر .

*كان البيت مليان ورد و شموع .. حسيت حالي عم احلم .. و الفستان يلي لبستو رغم بساطتو شفتو احلى فستان بلبسو بحياتي...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*نزلت من البيت و رحت عالكفتيريا لشوف حازم .. قعدت و نطرتو ...

حازم : صباح الخير .
حلا : صباح النور .
حازم : اول مرة بجي بلاقيكي ناطرتيني .
حلا : فعلا ناطرتك لانو بدي احكي معك .
حازم : احكي عم اسمعك .
حلا : الحكي يلي بدي قولو صعب عليي و على أيا بنت تحكيه بس رح احكيه وشو ما بدو يصير يصير .
حازم : تفضلي .
حلا : حازم انا بحبك ، انت كلشي حلو بحياتي ما بعرف كيف حبيتك بس يلي بعرفو انو ماعم اقدر وقف عن التفكير فيك و هلأ جايني عريس انا ما بدي ياه و ما بدي أيا حدا بهالدنيا غيرك .
حازم : حلا انتي بعدك صغيرة و انا اكبر منك ب12 سنة ، طيش الشباب خلاكي تتخيلي حالك بتحبيني بس هو مجرد اعجاب بينتهي مع الوقت ، تزوجي اذا العريس مناسب الله يوفقك و يتمملك على خير .

*كلمات حازم شعلت النار بقلبي .. دمعت عيوني و قمت من مكاني و مشيت بدون ما رد ولا كلمة....
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الحادي_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت دخلت على غرفتي و قفلت الباب .. مسكت الكتاب يلي عطاني ياه حازم و بلشت شقو....

حلا : بكرهك انا بكرهك بكرهككككككك

*كنت عم صرخ بدون وعي .. بعد لحظات صار يندق باب الغرفة ...

ميس : حلا .. حلا افتحي الباب .
فادية : بنتي شبك خوفتيني عليكي افتحي الباب بترجاكي .
حلا : روحوووو روحو و اتركوني بحالييي .

فادية : يا ربي دخيلك شبها البنت .
ميس : روقي ماما هلأ بس تهدى انا بحكي معها .
فادية : الله يهدي بالها .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت مراد صاحي...

وفاء : صباح الخير .
مراد : صباح الفل يا عروس .
وفاء : ههههه
مراد : الله لا يحرمني من هالضحكة .
وفاء : الك زمان صاحي ؟
مراد : ما بعرف لأني من وقت صحيت عم اتأملك .
وفاء : ما رحت على شغلك و ما جبت هاني من عند امي .
مراد : كمان اليوم آخد اجازة ، هلأ منفطر و منروح منجيب هاني تمام هيك ؟
وفاء : تمام ، بتعرفني ما بقدر عيش بدون ابني .
مراد : الله يحميلنا ياه .
وفاء : امين و يحميلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت من النوم لجهز فطور ايهم ، حسيت بوجع بلش يزيد بالتدريج ....

زينة : ايهم ايهمممم
ايهم : نعم حبيبتي شبك
زينة : قوم خدني عالمشفى
ايهم : شو حاسة ؟
زينة : تعبانة كتير يمكن بدي اولد .
ايهم : يلا البسي ايا شي خلينا نروح .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*لميت الاوراق يلي شقيتها مسحت دموعي و فتحت باب غرفتي ، اول ما طلعت ركضو امي و اختي حضنوني...

فادية : بنتي شبك والله رح موت من خوفي عليكي .
ميس : يا روحي حلا من شو معصبة .
حلا : ماما ايمتا رح يجي العريس ؟
فادية : اتفقت معهن اليوم يجو بس اذا مقهورة لانو ما بدك تتزوجي هلأ بتصل فيهن و بقلهن مافي نصيب .
حلا : لا ماما مو هيك القصة بس في حدا بالطريق زعجني لهيك معصبة .
فادية : ليش ما اتصلتي بأبوكي يجي يعلمو الادب .
حلا : ما بدي وجع راس ابي بهيك واحد تافه ، انا رايحة جهز حالي .

*رجعت عالغرفة و بكل هدوء صرت اختار الفستان يلي بدي إلبسو...

فادية : ميس .
ميس : نعم ماما .
فادية : انا حاسة اختك مخباية شي عليي .
ميس : لا ماما مستحيل حلا ما بتعرف تخبي .
فادية : طيب روحي شوفيها اقعدي معها و افهمي شبها .
ميس : حاضر .
فادية : انا رايحة كمل ترتيب المطبخ .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت لعند حلا .. كانت هادية بشكل ما طبيعي .. قربت منها و تطلعت بعيونها ....

ميس : شبك ؟
حلا : برأيك أينو فستان احلى ؟
ميس : حلا تطلعي بعيوني و قوليلي شبك .

*سكتت و تطلعت بعيون ميس .. صرت ابكي بس ما قدرت احكي ...

ميس : بترجاكي اختي بيكفي بكي فهميني شبك ؟
حلا : حاسة حالي مكسورة و مقهورة حاسة حالي ولا شي .
ميس : ليش ؟ كيف إجاكي هالإحساس ؟
حلا : اعترفت لحازم بحبي الو و خبرتو انو جايني عريس و بدي ارفضو .
ميس : اي شو قلك ؟؟
حلا : قلي انتي بعدك صغيرة و انا اكبر منك ب12 سنة ، طيش الشباب خلاكي تتخيلي حالك بتحبيني بس هو مجرد اعجاب بينتهي مع الوقت ، تزوجي اذا العريس مناسب الله يوفقك و يتمملك على خير .
ميس : شو رديتي عليه ؟
حلا : مشيت بدون ما رد ولا حرف .
ميس : الله يسامحك و يهديكي يا اختي انا مو قلتلك انسيه هالرجال ما بيناسبك ، تطلعي عالعريس يلي بدو يتقدملك دكتور و عايش بكندا رح يهنيكي و يسعدك .
حلا : رح انساه و اقبل بالعريس لهيك شقيت الذكرى الوحيدة من حازم و المكتبة ماعاد بدي روح عليها ، رح اعتبر انو حازم مجرد وهم وما موجود بهالحياة .
ميس : الله يسعدك يا اختي .
حلا : هلأ ساعديني اختار الفستان الانسب ل اليوم .
ميس : من عيوني الف طلب من هالطلب .
حلا : حكيتي مع رؤوف اليوم ؟
ميس : اي اكيد و قلي انو حجز صالة للعرس الشهر الجاية .
حلا : يعني خلص رح تتركينا .
ميس : انا قريبة عليكن ما رح اترككن بس انتي يلي رح تسافري و تتركينا اذا صار في نصيب .
حلا : الله بيعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت و انا حاسس بوجع بقلبي ...

ام حازم : اهلا و سهلا يا عيوني جاية بكير اليوم .
حازم : اي امي بدي ارتاح شوي بغرفتي .
ام حازم : خير فيك شي ؟
حازم : لا .

*فتت على غرفتي .. رميت حالي على تختي و صرت اتذكر نظرات حلا و الدمعة يلي لمعت بعينها لما سمعت ردة فعلي ....

حازم : يا الله اديشني غبي انا غبي غبي غبي .. كيف بجرح هيك انسانة ، كيف بصدها وهي البنت الوحيدة يلي قدرت تفهمني ، يا ربي ساعدني شو اعمل هلأ .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : هاني يا روحي اشتقتلك انا يا ماما .
مراد : اشتقتيلو ؟
وفاء : اي والله كتييير .
مراد : بلشت غار على فكرة .
وفاء : اي غار شو بع
ملك هاد ابني حبيبي .
مراد : هو ابنك حبيبك وانا شو ؟
وفاء : اممم انت .. انت
مراد : انا شو احكي .
وفاء : انت عمري و روحي و نور عيوني .
مراد : الله لا يحرمني منك .
وفاء : ما بدي ياك تغار مرة تانية .
مراد : ههههه بأمرك انا .

*فجأة حسيت الدنيا دارت فيني ...

وفاء : مراد و وقف السيارة .
مراد : شبك ؟
وفاء : وقفها حاسة حالي بدي استفرغ .
مراد : حاضر .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت واقف بالممر عم افرك ايديي متوتر من خوفي على زينة ...

ايهم : الها خمس ساعات امي .
ام ايهم : معلش حبيبي لا تخاف الله يقومها بالسلامة .
ام اغيد : الله يكون معك يا بنتي .
ايهم : مرت عمي ، امي .. اذا بدكن روحو ارتاحو .
ام اغيد : لا مستحيل ما برتاح لتطلع بنتي بالسلامة .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*حملت صينية القهوة و دخلت عالغرفة ...

حلا : تفضلي خالة .
نجلاء : يسلم ايديكي حبيبتي .
حلا : تفضل بابا .
طلال : الله يرضى عليكي .
حلا : تفضل .
قاسم : شكرا كتير ، تفضلي اقعدي .

*ضيفت امي و قعدت ...

قاسم : كيفك حلا ؟
حلا : الحمدلله منيحه .
قاسم : اكيد عمتي حكتلكن عني .
فادية : صحيح ابني .
قاسم : عمي طلال انت بتعرف اني دكتور و مستقر بكندا ما بقدر ابقى فترة طويلة بالبلد سألت جماعة الخير و دلوني عليكم و بصراحة انا محظوظ كتير انو حصلي الشرف و تعرفت عليكم .
طلال : الله يزيدك شرف ابني ، اكيد بعرف الله يوفقك .
قاسم : انا اليوم هون لأطلب ايد كريمتكم حلا .
طلال : نحنا منتشرف فيك ابني .
نجلاء : نحنا يلي منتشرف فيكم سيد طلال .
قاسم : خود وقتك بالسؤال عني يا عمي و انا قبلان بردكم شو ما كان .
طلال : مافي داعي نسأل عنك ابني بيكفي شهادة جارنا الدكتور ايهم بأخلاقك العالية ، بس لازم اسأل حلا بالاول ، شو رأيك بنتي ؟
حلا : ما الي كلمة بعد كلمتك بابا .
طلال : معناها موافقة .
حلا : اي .
نجلاء : حبيبتي شو مرباية و مذوقة .
قاسم : الله يعزكم عمي معناها خلونا نقرأ الفاتحة على نية التوفيق و بإذن الله حلا بعيوني طول العمر .
طلال : بسم الله ...

*كنت عم اتأمل قاسم و طريقة حكيو .. استغربت كيف انطلبت بهالسرعة و ابي قبل بدون تفكير حتى كل هاد ليش بس لأنو دكتور !! .. ابتسمت ببرود بس ما كنت مرتاحة لقاسم ابداً ...

قاسم : اذا بيناسبكم عمي بعد يومين منكتب الكتاب و منعمل حفلة صغيرة .
طلال : ان شاء الله يا ابني
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : شو حاسة هلأ ؟
وفاء : لساتني دايخة شوي .
مراد : خلينا نروح عالمشفى .
وفاء : لا حبيبي مافي داعي هلأ بتحسن ، يمكن دايخة من الفتلة بالسيارة .
مراد : لازم نروح عالمشفى لنتطمن انك بخير .
وفاء : متل ما بدك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت الممرضة و اول ما شفتها ركضت لعندها ...

ايهم : طمنيني عن زينة .
الممرضة : حضرتك زوجها ؟
ايهم : اي .
الممرضة : الحمدلله زينة بخير و الولد بصحة منيحة .
ايهم : الحمدلله .
ام اغيد : الحمد و الشكر الك يا رب .
ام ايهم : الف مبروك يا ابني .
ايهم : الله يبارك فيكي ، صحيح يا انسة ايمتا فيني شوفها ؟
الممرضة : بعد ساعة ان شاء الله .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ما راح قاسم و عمتو .. دخلت على غرفتي و قعدت على تختي ....

ميس : كيف شفتيه ؟
حلا : عادي ، حسيتو بيحب يحكي كتير .
ميس : اممم ، عجبك ؟
حلا : مو مهم .
ميس : شو حسيتي كمان ؟
حلا : حسيت حالي مو مرتاحة .
ميس : ليش قبلتي فيه اذا هيك ؟
حلا : لأنو هو نصيبي .
ميس : قولي لانو بدك تنسي حازم فيه .
حلا : عفوا مين حازم ؟ انا ما بعرف حدا بهالاسم ، تصبحي على خير .

*تغطيت بحرامي و التفتت للجهة التانية .. بهاللحظة ما قدرت امنع دموعي من انها تنزل....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الدكتورة : من ايمتا عم تحسي بهي الدوخة ؟؟
وفاء : من اسبوع تقريبا بس اليوم ما قدرت اتحملها .
الدكتورة : يعني معقول ما بتعرفي انو هي اعراض حمل ؟
وفاء : قصدك انا حامل ؟
الدكتورة : اي .

*صرت اضحك و دمعت عيوني ..

وفاء : مراد سمعت انا حامل .
مراد : الحمدلله حبيبتي .
الدكتورة : من الواضح انك ملهوفة على ولد .
وفاء : اي والله كتير .
الدكتورة : الله يتمملكن على خير .
مراد : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت لعند زينة .. تطلعت فيها كان واضح عليها التعب...

ايهم : الحمدلله على سلامتك يا عمري .
زينة : الله يسلمك ، شفت ابننا شو حلو .
ايهم : اكيد بدو يطلع حلو لأمو .
ام ايهم : لأمو و ابوه ولو .
ايهم : ههههه متل ما بدك امي .
ام اغيد : الحمدلله على سلامتك يا روحي .
زينة : الله يسلمك ماما .
ام ايهم :
ايهم احملو لابنك ادنلو و سميه .
ايهم : حاضر ، شو اعتمدنا نسميه حبيبتي ؟
زينة : متيم .
ايهم : الله لا يحرمني منك يا ام متيم .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام حازم : صرت احسن يا عيوني ؟
حازم : اي الحمدلله .
ام حازم : ما بدك تخبرني شبك ؟
حازم : راسي عم يوجعني شوي .
ام حازم : ماعم تحكي الحقيقة .
حازم : بتفهميني كتير يا امي لهيك لازم تعرفي انو ما بدي احكي هلأ .
ام حازم : متل ما بدك .. انا بغرفتي اذا حبيت تحكي .
حازم : الله يخليلي ياكي امي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*اجاني اتصال الساعة ٦ الصبح ، تأكدت انو فادية نايمة وطلعت عالبلكون و اتصلت...

**********************
ميادة : الو .
طلال : ليش عم تتصلي انا كم مرة بدي نبه عليكي ما تتصلي فيني انا بتصل .
ميادة : اشتقتلك كتير .
طلال : و انا اشتقتلك حبيبتي .
ميادة : تعال لعندي ضروري .
طلال : رح جهز حالي و بجي لعندك حبيبتي .
ميادة : ناطرتك .
***********************

*بدلت تيابي و طلعت من البيت...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت من النوم حطيت ايدي على بطني ...
وفاء : يا روحي انت يا ابني الله يرزقني فرحة شوفتك عن قريب .

مراد : صباح الخير .
وفاء : صباح الورد و الياسمين .
مراد : سمعتك عم تحكي .
وفاء : هههه اي عم ادعي لإبننا يلي رح يجي عالدنيا .
مراد : يجي بالسلامة .
وفاء : امين .
مراد : صوت هاني عم يبكي ، شكلها بلشت الغيرة .
وفاء : ههههه لمين بدو يطلع غير لأبوه غيور .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين وصلت لعند ميادة...

ميادة : الحمدلله على السلامة .
طلال : الله يسلمك حبيبتي .
ميادة : اشتقتلك كتير .
طلال : و انا اشتقتلك كتير ، خير شوفي شي ضروري ؟
ميادة : عملتلك اكلتك يلي بتحبها ، حابة قضي يومي معك ، مو انا مرتك حبيبتك و بيحقلي قضي يوم كامل معك .
طلال : بيحقلك طبعا بس فكرت في شي ضروري .
ميادة : متل شو ببالك ؟
طلال : ميادة رح احكي معك بصراحة .
ميادة : احكي عم اسمعك .
طلال : انا بدي ولد يحمل اسمي الي اكتر من سنة متزوجك و ناطر اسمع منك كلمة انا حامل ، بصراحة اكتر انا بدي صبي يسندني و من البداية حكيتلك انو فادية صار معها فقر دم شديد وماعاد تقدر تحمل لأنو الحمل خطر على صحتها .
ميادة : الحمل بإيد رب العالمين ما بإيدي .
طلال : معناها لازم تقبلي نروح على دكتورة .
ميادة : لا لا
طلال : ليش لا انا هلأ بدي افهم انتي ليش بتتوتري لما جيب سيرة الدكتورة .
ميادة : لأنو .. لأنو
طلال : لأنو شوووو احكي فهميني فهميني .
ميادة : لأنو انا مستحيل احمل و جيب ولاد .
طلال : شو ؟
ميادة : اي صار لازم تعرف انا مستحيل احمل ، زوجي الأولاني طلقني بسبب هالشي انا كذبت عليك و قلتلك تطلقنا لانو خانني بس هالشي كذب كذب
طلال : ليش كذبتي عليي ليش ، خلتيني خبي على مرتي يلي بتموت فيني ، خليتيني طالعهن من هالبيت و سكنك فيه ، خليتيني قصر على بيتي و مرتي و بناتي و زوجهن لأول واحد بيتقدملهن مشان اخلص من همهن ، مشان شو فهميني مشان شوووو
ميادة : لأني حبيتك .. حبيتك من اول مرة شفتك فيها و وعدت حالي ابقى معك طول العمر حتى لو هالشي تمنو اكذب عليك ، قبلت ابقى الزوجة السرية اتحمل بعدك و غيابك اتحمل الوحدة لأوقات طويلة بدونك بس لأني بحبك .
طلال : ما عاد رح تتحملي كل هاد
ميادة : شو قصدك ؟
طلال : انتي طالق ميادة
ميادة : طلال لا بترجاك
طلال : رح اكتب هالبيت بإسمك رح يكون متأخرك ، بكل الاحوال انا قلت لعيلتي انو بعت البيت ، بهاليومين بحولو لإسمك .
ميادة : انا ما بدي بيت ما بدي شي بدي ياك انت .
طلال : عيلتي احق فيني منك ، سامحيني .

*تركت ميادة و طلعت من البيت .. حسيت هم و انزاح من على صدري .. بعرف حالي غلطت غلط كبير بس يمكن هيك صلحتو ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حلا : صباح الخير .
فادية : صباح الفل .
ميس : صباح الورد ، حماتك بتحبك القهوة سخنة .
فادية : الله يرحمها ما تحبها اليوم .
حلا : امين ، يسلمو .
ميس : بدنا ننزل عالسوق انا و رؤوف نختار بدلة ، تروحو معنا ؟
فادية : انا اكيد رايحة .
حلا : انا مافي داعي روح ، برتب البيت لبين ما ترجعو .
فادية : تمام .
ميس : صحيح وينو البابا ؟
فادية : صحيت ما لقيتو اكيد طلع بكير على شغلو ، الله يقويه و يحميه .
حلا : امين .
ميس : امين يا رب ، رؤوف عم يتصل رايحة احكي معو .
فادية : سلميلي عليه ، حلا
حلا : نعم .
فادية : ما جرب قاسم يتصل فيكي ؟
حلا : لا ما اتصل .
فادية : خير ان شاء الله .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : هههه شوف كيف نايم .
ايهم : متل الملاك .
زينة : ما مصدقة ا
يمتا نرجع عالبيت و نيمو بغرفتو .
ايهم : بيشبهك كأنو ؟
زينة : لا بيشبهك انت .
ايهم : ههههه اصلا ما مبين مين بيشبه .
زينة : عم يرن تلفونك .
ايهم : ما بدي رد شي حدا بدو يبارك اكيد ، هلأ خليني عم اتأمل ابني .
زينة : معلش رد شو بدهن يضلو ساعتين عالتلفون .
ايهم : هاد قاسم
زينة : اي رد شوف شو بدو .

*******************
ايهم : الو .
نجلاء : ايهم
ايهم : اي ايهم مين معي ؟
نجلاء : انا عمتو لقاسم الله يخليك يا ابني الحقني .
ايهم : خير شوفي ؟
نجلاء : دخلت صحي قاسم ماعم يصحى معي هلأ اتصلت بالاسعاف بترجاك يا ابني تعال وقف معنا .
ايهم : يلا مسافة الطريق و بكون عندك .
********************

زينة : خير شوفي ؟
ايهم : مافي شي حبيبتي قاسم تعبان شوي رايح شوفو و راجعلك .
زينة : ان شاء الله خير .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على غرفتي و رتبتها .. قربت من الشباك و رجعت بعدت بسرعة .. خفت المح حازم .. خفت يرجع يدق قلبي الو من جديد و انا بكرا رح صير على ذمة رجال .. خفت كتير من حالي ....

حلا : يا ربي ساعدني انساه .

ميس : نشيطة بلشتي ترتيب الغرفة بكير .
حلا : اي لأنو بدي اطبخ لبين ما ترجعو .
ميس : يا ريت تروحي معنا .
حلا : عنجد مافي داعي حبيبتي .
ميس : رح البس هدول بسرعة .
حلا : اي تمام .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : صباح الخير .
ام حازم : صباح الورد ، كنت متوقعة انك ما تنزل على شغلك اليوم .
حازم : امي .
ام حازم : عيوني .
حازم : اذا غلطتي بحق انسان و حاسة بندم كبير اتجاهو شو بتعملي ليروح هالاحساس البشع .
ام حازم : بكل بساطة بروح لعندو و بعتذر منو و بطلب السماح و بضل بستغفر ربي ليل نهار .
حازم : و اذا ما كان فيكي تعتذري منو ؟
ام حازم : بضل عالحل التاني يلي هو الاستغفار .
حازم : انا عم اتعذب كتير يا امي .
ام حازم : من شو يا عيوني .
حازم : غلطت بحق بنت بكيتها و كسرت قلبها .
ام حازم : مين هيي وكيف ابني يلي ربيتو بيعمل هيك فهمني مين هيي
حازم : طولي بالك امي ، بتتذكري الصبية يلي ساعدتك و حملت عنك الاكياس و كنتي بدك تخطبيلي ياها ؟
ام حازم : اي .
حازم : شفتها مرة تانية بالطريق و شكرتها و من بعدها صرنا رفقة كتير تعلقت فيني و ما بنكر اني تعلقت فيها لانها بتفهمني ، مضيت الايام و اجا يوم اعترفتلي بحبها .
ام حازم : اي شو كان ردك .
حازم : صديتها و كسرت قلبها ، قلتلها اني اكبر منها ب12 سنة و روحي تزوجي اذا اجاكي الشخص المناسب .
ام حازم : واذا اكبر منها بهيك عمر واذا ، لك انا شو بدي من هالدنيا غير بنت تحب ابني و تخاف عليه ، شو بدي غير اني موت و انا مأمنة عليك ليش هيك عملت .
حازم : ما بعرف ليش هيك عملت .
ام حازم : انت بتحبها ولا لا ، لأنو اذا ما بتحبها الحكي بيختلف .
حازم : بكون كذاب اذا بقلك لا .
ام حازم : الله يسامحك يا ابني ، بس ما صار شي اليوم بروح بخطبلك ياها .
حازم : ما فيكي خلص فات الاوان .
ام حازم : شو يعني ؟
حازم : البنت انخطبت .
ام حازم : انخطبت .. يا ربي ليش ما حكيتلي من البداية .
حازم : بترجاكي يا امي لا تلوميني بيكفيني عذاب ضميري .
ام حازم : بعد عنها بما انها انخطبت لا تحكي معها ولا تعتذر خليها تنساك و تنسى جرحك الها ، تركها تبلش من جديد و استغفر ربك قد ما فيك .

*تركت امي و رجعت على غرفتي .. تمنيت لو اني متت وما حسيت بهيك شعور...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على بناية قاسم .. شفت سيارة الاسعاف بدها تمشي و عمتو لقاسم واقفة عند السيارة عم تبكي ...

ايهم : خالتي اطلعي معي بالسيارة خلينا نلحق سيارة الاسعاف .
نجلاء : يلا جاية .
ايهم : فهميني شو صرلو كان تعبان مبارح ؟
نجلاء : والله ما فيه شي نام على حين و تأخر بالنومة فتت لصحيه ماعم يصحى معي .
ايهم : ان شاء الله خير .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : شو رأيكن بهي ؟
رؤوف : لالا ما حلوة .
فادية : معو حق صهري ما حلوة هالبدلة جربي التانية .
ميس : حاضر .

فادية : مع انو ما لازم تروح معنا صهري .
رؤوف : بدي أيا فرصة لشوف ميس مرت عمي انسيلي عادات اهل زمان تبعيت ما بيصير العريس يشوف عروستو بالبدلة قبل العرس .
فادية : هههههه صهري شو هاد من وين بتعرف هالمتل .
رؤوف : امي صرعتني فيه من وقت ما خطبت ميس .
فادية : الله يطول عمرها .
رؤوف : امين .

ميس : شو رأيكن ؟؟
رؤوف : بتجنني .
فادية : والله كتير حلوة عليكي .
رؤوف : هي يلي محلية البدلة مرت عمي .
فادية : دخيل عينك صهري .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلنا عالمشفى .. اخدو قاسم عالعناية المشددة و نحنا بقينا برا....

نجلاء : كتير خايفة عليه رجليي ماعاد يحملوني .
ايهم : اقعدي خالتي ، قاسم قوي رح يطلع بخير ان
شاء الله .
نجلاء : ان شاء الله يا ابني ، والله ما الي غيرو بهالدنيا .

*بعد نص ساعة طلع الدكتور ...

ايهم : طمنا دكتور .
الدكتور : للأسف توفى بجلطة ، العمر الكن .

*خبر وفاة رفيقي كان صدمة كبيرة بالنسبة الي .. التفتت على عمتو لقاسم لقيتها مغمى عليها ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعنا عالبيت و انا حاملة البدلة البيضا ، ركضت فيها على غرفتي و فردتها عالتخت ...

ميس : حلا حلااااا تعالي شوفيها .
حلا : يا الله شو حلوة .
ميس : مو مصدقة ايمتا يصير عرسي و البسها .
حلا : ههههه يلا ماعاد باقي شي و بيصير عرسك .
ميس : و بعدو عرسك يا قلبي .
حلا : الله كريم ، ما طلع رؤوف معك ؟
ميس : لا رجع على شغلو .
فادية : ميس ضبي البدلة بالخزانة لا تتوسخ .
ميس : اي حاضر .
حلا : يلا ضبيها .
ميس : والله ما الي قلب ضبها حابة ضل اتأملها .
حلا : ههههه مجنونة .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت عمتو لقاسم و رجعتها على بيتها .. و رجعت لعند زينة ....

ايهم : عملتلك اوراق الخروج .
زينة : شو صار معك ؟ كيف صار قاسم ؟
ايهم : كيف صار !! قاسم اتوفى بجلطة .
زينة : شوو
ايهم : مشان هيك هلأ بدي رجعك عالبيت و روح ادفنو و بعدها بدي جيب عمتو لعنا كم يوم .
زينة : لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمو .
ايهم : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت عالبيت وحاسس براحة من اكتر من سنة ما حسيتها ...

فادية : اهلا و سهلا حبيبي راجع بكير .
طلال : اي خلصت شغلي على حين .
فادية : الله يقويك .

*قربت من فادية و حضنتها...

فادية : طلال !!
طلال : سامحيني فادية .
فادية : على شو ؟
طلال : سامحيني لأني قصرت بحقك و بعدت عنك و عن البيت لمدة طويلة ، بس هلأ رجعتلكن ماعاد ابعد ابدا .
فادية : الله يخليلنا ياك .

ميس : بابااا اجيت .
طلال : شوفة عينك .
ميس : اشتريت بدلة عرسي رح جيبها ورجيك ياها .
طلال : ههههه اي جيبيها .
فادية : ما رح تنام الا لتوسخها هههه .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

باليوم التاني

*صحيت من النوم كان في ٤ مكالمات فائته من زينة...

حلا : خير شبها هي .
ميس : حلا صحيتي
حلا : اي .
ميس : طيب قومي صحصحي امي بدها تحكي معك .
حلا : خير ان شاء الله .

*غسلت وجهي و رحت لعند امي عالمطبخ ...

حلا : صباح الخير ماما خير شوفي ؟
فادية : اقعدي حبيبتي .
حلا : قعدت .. شبكن احكو .
فادية : يا بنتي الدنيا قسمة و نصيب و كل انسان رح ياخد نصيبو .
حلا : اي ؟؟
فادية : ما بدي ياكي تزعلي من يلي رح احكيه .
حلا : ماما احكي عيشتيني على اعصابي .
فادية : اليوم الصبح اتصلت زينة و خبرتني انو قاسم توفى مبارح .

*ما قدرت امنع دموعي .. زعلت على هالإنسان لانو توفى بعز شبابو .. تركتهن و رجعت على غرفتي....

ميس : حلا حبيبتي لا تزعلي الله رح يبعتلك نصيبك قاسم مو من نصيبك ، ادعيلو بالرحمة .
حلا : ميس انا زعلانة على حالي .
ميس : ليش ؟
حلا : الانسان يلي حبيتو ما حبني و الانسان يلي قبلت فيه توفى .
ميس : بترجاكي ما تفكري بهي الطريقة ، لسا نصيبك ما اجا بوعدك تعيشي احلى حياة مع انسان يقدرك و يصونك و يحبك .
حلا : مو مشكلة اصلا انا ماعاد بدي شي من هالحياة ، شكلي رح ارجع اقرأ و عيش بين الكتب .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام بشكل سريع .. صار عرس اختي ميس ، بهاليوم فرحت فيها كتير و حسيتها ملكة .. و بنفس الوقت لما رجعت عالبيت حسيت بوحدة لأنو الغرفة فاضية كتير بدونها و بدون جنانها ... بهالليلة بكيت .. بكيت كتير لحتى غفيت .....

**باليوم التاني صحيت الصبح و قررت انزل عالمكتبة .. أول ما طلعت من باب البيت حسيت ببرد الخريف .. رجعت عالبيت اخدت شال حطيتو على كتافي و طلعت....

حلا : صباح الخير عمو .
ابو ضياء : صباح النور يا بنتي ، من زمان ما نورتي المكتبة .
حلا : كان عندي ظرف بعدتني عنها .. هلأ اسمحلي عمو مشتاقة كتير للقراءة .
ابو ضياء : خدي راحتك بنتي .

*رجعت مسكت كتابي يلي من زمان تركتو و بلشت إقرأ بشغف ....

طلال : شو وينها حلا ؟
فادية : طلعت من الصبح عالمكتبة .
طلال : تركيها على راحتها يمكن يتحسن مزاجها .
فادية : هو هيك .
طلال : البيت صار فاضي بدون ميس ، الله يخليلي ياكي يا أُنسي .
فادية : الله لا يحرمني منك يا رفيق عمري .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيو ساعتين بسرعة بدون ما حس .. تركت الكتاب ودعت العم ابو ضياء و طلعت من المكتبة ...

حازم : حلا .
*لما سمعت صوت حازم جمدت مكاني...
حازم : الي زمان ناطرك تنزلي عالمكتبة و هلأ لما شفتك دخلتي عليها قررت ابقى واقف هون و انطرك .
حلا : ليش ؟
حازم : لأنو بدي احكي معك .
حلا : احكي عم اسمعك
.@rwayate
حازم : أول شي جاوبيني وين المحبس ؟
حلا : هه محبس ! انا ما انخطبت اصلا لإلبس محبس ، سبحان الله الإنسان يلي قبلت فيه توفى قبل بيوم من كتب الكتاب .
حازم : الحمدلله .
حلا : شو ؟؟
حازم : بقصد الله يرحمو .
حلا : آمين .
حازم : حلا بترجاكي سامحيني .
حلا : مو مهم .
حازم : حلا بترجاكي عم قلك سامحيني ، من هداك اليوم و انا الندم عم ياكلني .
حلا : ليش ؟
@rwayate
حازم : لأني حبيتك ، اي اي حبيتك ، انتي البنت الوحيدة يلي قدرت تاخد قلبي و عقلي ، ما كنت فهمان ليش سمحتلك تتقربي مني هيك ما كنت فهمان ليش بررتلك حقيقة كرهي للناس و بعدي عنهن و لما فقدتك عرفت اني بحبك .

*كان حازم عم يحكي و انا دموعي عم تنزل...

حازم : بترجاكي ما تبكي يا حبيبتي ، اعطيني فرصة تانية اسمحيلي اتقدملك و بوعدك ما تبكي ولا يوم ، اسمحيلي قضي عمري معك و نكبر سوا ، حلا بتقبلي اجي اليوم انا و امي و نخطبك ؟؟
حلا :.......
حازم : بترجاكي جاوبي لا تضلي ساكتة ، بتقبلي ؟

*حبي لحازم كان اقوى من اني ضل زعلانة من موقف صغير .. مسحت دموعي و ضحكت من قلبي ، تطلعت بعيونو و رديت بصوت عالي....

حلا : اي بقبلللل .

*بهي اللحظة طارت الشالة من على كتافي من فرحتي ما حسيت بالبرد وما حسيت انها طارت .. ركضت على البيت عم اضحك و عرفت انو من اليوم بلشت سعادتي...

#أوراق_من_هذا_الزمن
((قصة مستوحاه من الواقع))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمة_السباعي
@rwayate
________________________________________
قصة اليوم: #اوراق_من_هذا_الزمن ............. قراءة
بـدايـة الـقـصـة..💙✨