قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#لايا
#الموسم_الثاني
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الواحدة وعشرون


من بين نيران الماضي المشتعلة…والاحقاد المتراكمة…ظهرت شرارة الحب…بين تلك القوية التي لا تهزم…وبطلها الذي أتى ليكون سندا لها…

#المقدمة_بقلم_يمنى_عفيف


التفتوا كلهم عالصوت اللي طلع..
كان واقع عالأرض ووراه في حدا ماسك مسدس..

نسمة ~صرخت~: تيييم.. انت شو عملت؟

تيم : اللي كان لازم اعمله من زمان..

قاسم : تيم روح من هون بسرعة هلأ بتيجي الشرطة..

نسمة : بابا

مراد : هدي حبيبتي ما بصرله شي..

بالضجة اللي صارت اختفى ثائر من الوسط..
ركضت قمر لعند قاسم وقالتله: عمو في ملثمين اخدوه..

قاسم : مين اخده ميين

قمر : اجو بسيارة سودا مفيمة واثناء انشغالنا اخدوه..

قاسم : انا بورجيه هالحقير، عايش وعم يضحك علينا كل هالسنين، وهلأ جاي بحبها..
رح اقتلك بإيدي هالمرة اذا ما فطست يا ثائر..

نسمة : تيم حبيبي انت منيح..

تيم : منيح عمتي..

فاطمة : اجت الشرطة تيم اهرب

تيم : ليش بدي اهرب.. انا قتلته؟

فاطمة : لك ما قتلت حدا اهرب.

تيم : وهي وقفة مش رايح من هون..

قربت منو قمر وشدته من ايده غصب عنه ودخلته عالبيت وحكت: اوعك تطلع..

طلعت لبرا ووقفت معهم لما اجت الشرطة

الشرطة : سمعنا انه صار اطلاق نار هون...

قاسم : اي مزبوط.. واحد سرسري مو مهم..

الشرطي:مو مهم؟

قاسم قرب منه : اليوم عرس بنتي، ومابدي أي شي يأثر على فرحتها لو سمحت..
لو في شي كنت حكيت..

الشرطي : أمرك قاسم بيك..

طلع الشرطي بالسيارة ولحقوه العساكر..

قرب قاسم من نسمة ومسك ايدها: يلا بابا نروح عالصالة..

نسمة : و..

قاطعها قاسم : انسي هاللحظات كإنه ما مرت.. تمام؟

هزت نسمة راسها ومسكت ايد مراد ومشيو ليروحوا عالسيارات

_______

وبالصالة

وسن: شجن كإنهم تأخروا

شجن:وانا حاسة هيك تعالي نشوف خالتو سناء ونسألها

مشو لعند سناء اللي كانت واقفة عند باب الصالة بتستقبل بالمعازيم والتلفون بايدها

وسن:مرت عمو كإنهم تأخروا

سناء:وانا كمان بحكي هيك اتصلت بتيم ما برد بدي اتصل بإمك …وانتو روحوا شوفوا الصبايا وين وارقصوا

شجن:يع ما بدي

تطلعت عليها سناء بطرف عينها ولفت وجهها

شجن:خلص كله ولا هالنظرة رايحة

راحوا وسن وشجن يشوفوا البنات ويرقصوا معهم اما سناء ضحكت ضحكة خفيفة ومسكت التلفون تتصل بقمر..

_______

بمقر الصقر
_____

نزلوا من السيارة نائل وسميح بسرعة وهمه حاملين الصقر..

فوتوه لجوا وصرخ نائل : سميييح جيب دكتوور بسرعة..

سميح : لاازم ناخده عالمستشفى ما بصير هيك

نائل : شاطر والله، مشان تعرف الشرطة انه عايش..

سميح : راحت عن بالي عالشغلة والله ..

نائل : ولك قحّط من وجهي جيب الدكتور..

سميح : وبلكي ما رضي يجي؟

نائل : لااااااا إله إلا الله، لك بتحط الفرد براسه وبتجيبه..

سميح: طيب طيب رايح..

طلع سميح وقرب نائل من ثائر : معلمي،.... معلمي... انت منيح؟
فتح عيونك معلمي...

جاب مقص وقص قميص ثائر وبعدين جاب قطع قماش وحطهم عالجرح وضغط عليهم..

فتح قنينة المي وحط مي على ايده ورش على وجه ثائر ومسحه..

نائل : اوووه سخن كتير..

طلع تلفونه واتصل بسميح
: لك وينك يا جحش

سميح : عند الدكتور ماعم يرضى ييجي.

نائل : ما قلتلك حط المسدس براسه؟

سميح : نسيته بالمقر..

نائل : يااااا الله.. هات التلفون.. شوف وله بتيجي لهون عالسريع احسن ما ادفن سلالتك السابعة..

الدكتور : ح.. حاضر..

بعد شوي وصل الدكتور ومعه سميح..

ركض بسرعة لعند ثائر المنسطح بالأرض

نائل : انا حاولت وقف النزيف..

الدكتور : ممتاز..

طلع ابرة وضربه اياها..

سميح : شو هاي ولاك..

الدكتور بمسخرة : ابرة بنج 🙂

سميح : اي... منيح، شوف شغلك..

__________
بعد مرور ساعتين..

صحي ثائر وهو بئن..

نائل : معلمي..

ثائر : وين انا

نائل : بالمقر ..

ثائر : م.. مين اطلق غلي؟

نائل : ما شفنا ..

سميح : تيم معلمي..

ثائر : رح اورجيه يومه.. نسمة؟

سميح : راحت مع عريسها...

ثائر : اولها والا اخرتها رح ترجعي لعندي يا نسمتي..
اشتقتلك..
اتطلع بنائل وسميح وصرخ : انقلعوا لبرا..

نائل : حاضر.. حاضر

_______
وعند قمر
كانت بالسيارة مع مراد ونسمة رن تلفونها…فتحت الخط وردت: اي سناء

سناء:وينكم ؟…كإنكم تأخرتوا؟

قمر:اي لانه الكوافيرة طولت شوي مع نسمة …5دقايق وبنكون عندكم

سناء:ماشي باي

سكرت قمر الخط وحكت نسمة:ليش هيك حكيتيلها؟

قمر:عمي هيك بده ووصانا ما نجيب سيرة اي شي والموضوع يتسكر

مراد:هاد الصح

______
بالصالة

واقفة سناء وعم تتطلع على البنات كيف عم يرقصوا، لمحت نوران عم تتطلع على مكان الشباب، دققت نظرها وشافت محمود عم يتطلع فيها ويبتسم..
مشت بسرعة وسحبتها من ايدها..
طلعتها من شرودها..

نوران : اي ماما شوفي!

سناء : ولا شي سلامتك، شفتك صافنة قلت بترقصي مع هالبنات..

نوران : اه.. اي يلا.. وين عمتو نسمة كإنهم تأخروا؟

سناء : ج
ايين عالطريق..

دخلت نسمة وسط ذهول الكل، كانت متل الملكة وجنبها مراد وقاسم وفاطمة وقمر..

قعدوا نسمة ومراد بمكانهم المخصص وبلشوا الكل يسلموا عليهم.

راحت لايا لعند امها : ماما ما تكوني غلطتِ وحكيتِ قدام حدا اشي

قمر :لا ما تقلقي

مشت لايا شوي بس في إيد مسكتها.. تطلعت ورجعت دارت نظرها : فيك تترك ايدي؟.

عمران : لا..

لايا بنظرة تهديد : عمراان..

عمران : طيب خليكِ

لايا : اترك ايدي اول

عمران : هي تركتها..

لايا : شرّف.. شو بدك...

عمران : بدي اياكِ

لايا : اووف عمران اووف، انا نسيت هالمواويل من زماان..

عمران : بس انا ما نسيت ولا ممكن انسى

لايا : هالشي برجعلك.. بس بنصحك تنسى، وما تتعب حالك بالتفكير الزايد..

عمران : طالعة حلوة كتير..

لايا :عمران اطلع من راسي..

عمران : والله أحلى من نسمة

لايا : هلأ منشوف رأي خالو وجدو

عمران : لا لا يستر على عرضك خلينا مبسوطين..

لايا :امشي من خلقتي معناته..

عمران : لك لايا والله تعبت حسي فيه..

لايا : انا قلتلك الحقني؟

عمران : لا بس انت مغرو....

النظرة اللي نظرتله اياها خلته يقطع حكيه..: ي.. يعني ما بتعطي مجال لحدا..

لايا : لإنه ما بدي من العيلة، يلا سلام رايحة انبسط..

عمران : طيب آخر سؤال..

لايا : وبعدين!

عمران : اذا جاوبتيني وكانت الاجابة ايجابية ما برجع قرب عليكِ

لايا ~بملل~: تفضل

عمران : في حدا بحياتك..

صفنت وصفنت وبالآخر حكت : اي..

عمران : 🥺🥺 طيب الله يهنيكم..

لايا : عقبالك..

راحت لايا لعند البنات :يا ربي

نوران : شوفي

لايا: ولا شي.. كيف صرتِ سيسي

سالي : أولا انا اسمي سالي مو سيسي يا ست لايا.. تانيا منيح سألتِ يعني صرلي واقعة فترة منيحة..

لايا : ولك آخ، اعتبي عالكل الا علي، اللي صار مو قليل

سالي : عم امزح عم امزح..

سيلين : اي كيفه المز

الكل سوا: اي مز!

تاج : فرطتت

سيلين : هشش

تاج : قصدها.. ههههههههه.. قصدها.. تيم

تطلعت عليها لايا باستغراب، بعدين فتحت تمها وضحكت..

شجن : بسم الله شبك اختي جنيتي

وسن : لايا شبك شو صار معك..

لايا : هههههههههه .. احم احمم...
انت بتحبي تيم يا بنت!

سيلين خجلت : والله لأموتك يا تاج

تاج ~بتضحك~: اي شو حكييت

لايا : روحي الله يهنيكِ، ان شاء الله بتتزوجوا وبتجيببوا صبيان وبنات

نبأ : كإنك تحمستِ شوي لايا؟

لايا : يمكن

الكل : ههههههههههههههه

نبأ : بنات بنات
هاي عمتو جيهان عم تتصل فيديو

سيلين:؛ يااي هاتي نحكي معها..

نوران : بتكون بدها تحكي مع عمتي نسمة انتِ شو دخلك

سالي : ههههههه

سيلين ~بتقلد فيها~ :بتكون بدها تحكي مع عمتي نسمة انتِ شو دخلك.. ننننن

طلع الصوت من عندها :شو هالحلاوة هاي؟

لايا : حبيبتي عمتي.. كيفك يا روحي

جيهان : الحمد لله مشتاقيتلكم..

حامد : مرحبااا بنات..

الكل : هلاا

ماجد : ورجوني عمتي

نوران : اهلين سيد ماجد..

ماجد : مرحبا الكم كمان قصدي ههههه
ورجوني عمتي يلا

اخدت نبأ التلفون ومشت فيه لعند نسمة..

ماجد : كيفك نبأ..

نبأ بدون نفس :الحمد لله من الله منيحة

ماجد : طيب ليش هيك عم تحكي معي؟… ومن وقت ماحكيت معك لما كانت لايا بالحبس ما بتردي علي

نبأ : تفضل هي عمتي..

عطت التلفون لنسمة وراحت عالطاولة..
_______
عند البحر
_______

كان واقف تيم قدام البحر وبرمي حجار فيه ومستمتع بصوت طشّتها..
مش عارف شو بده يعمل ولا شو بده يشتغل، عالعرس ما راح.. وثائر اختفى..

مرت من جنبه بنت صغيرة بتركض، نادتلها امها بصريخ : لانا تعي لهون

تذكر فجأة .. لانا ..
فتح تلفونه واتصل عليها..

______
عند جاسم
______
قاعد هو ولانا عم يتفرجوا عالتفزيون، وقت رن تلفون لانا..

شافت الاسم وحطته صامت بسرعة..

جاسم : مين حبي؟

لانا : ولا حدا.. رفيقتي..

جاسم : ليش ما رديتي؟

لانا:مو مهم..

حاسم : بركي في شي ضروري؟

لانا : اووف جاسم هلأ بشوفها.. شو رأيك تجيب اكل من برا.

جاسم : ليش ما نروح عالمطعم ناكل؟.

لانا : مو عبالي اطلع.. بس جاي عبالي بيتزا.

جاسم : بنطلع مناكل برا

لانا : لا يا عمري مناكل هون بس جبلي ييتزا حباب جااسم

جاسم : خلص نازل، بدك شي تاني؟

لانا : بيبسي..

جاسم : تكرم عيونك..

بس نزل جاسم فورا مسكت تلفونها ورنت على تيم..

تيم : ليش فصلتيلي؟

لانا : جاسم كان هون..

تيم : اممم، خايفة منه؟

لانا : تييم.. احترم حالك..

تيم : محترم حالي.. شو صار باللعبة!

لانا : انا ... فكرت... بدي اطلع من اللعبة

تيم : ليش ما اجاكِ شي منها!

لانا : لا.. اجاني شي؟
لا الاملاك صارت الي ! ولا قمر ماتت

تيم : لحظة لحظة.. انت شو عرفك انو قمر كانت حتموت؟

لانا : لا.. يعني .. ياسر اخي قلي..

تيم : لااانا.. ياسر مختفي والله اعلم وينه.. على مين عم تكذبي..

لانا توترت: لك مو هيك، هي ديانا كانت عم توصلي الاخبار وقالتلي انو الصقر بعت رجاله ليقوصوا عليها..

تيم بعدم تصديق : وهلأ

لانا : انا بدي انسحب، ياسر مختفي وانا ما ا
ستفدت شي..

تيم ؛ يعني بتعرفي انه مختفي..

لانا : صرله زمان ما حكى معي وبتصل عليه تلفونه مغلق....

تيم : بدور عليه انا.. المهم يعني خلص خلصت لعبتنا؟

لانا : من عندي خلصت وانت؟

تيم : انا شو

لانا : مشان لايا..

تيم : وراها وراها والزمن طويل..

لانا : iyi..

تيم : نعم؟

لانا : عم قلك جيد بالتركي.. طلعت معي.. يلا باي اجا جاسم

تيم : باي..

تيم : لكن ديانا مو …مين هي ديانا اصلا؟…صايرة تكذبي كتير يا لانا.. عم تتفقوا علي انت واخوك والصقر، قصدي.. ابن عم ابي..
. ما بكون اسمي تيم اذا ما بندمك يا لانا...

_______

وبمستشفى بمكان تاني

قاعدة نايا قدام مكتب الدكتور بتفرك ايديها بتوتر وهي بتستنى فيه …دقايق ودخل الدكتور قعد ورا مكتبه وحط نظارته …مسك اوراق التحاليل اللي قدامه

نايا:شو دكتور طمنّي؟

الدكتور:حكيتيلي انها حكت معك بخصوص موضوع معين…وبناء على هاد الاشي والفحص المبدئي …اللي ثبت انها مش فاقدة الذاكرة كليا وتوقعنا تكون فاقدة جزء منها…لكن الحمد لله هاي التحاليل بتثبت انها مش فاقدة ولو نسبة ضئيلة من ذاكرتها

وقفت نايا بفرح وحكت:شكرا دكتور …بس متى بنقدر نطلعها

الدكتور:بعد اسبوع مشان نتأكد انه ما صار عندها مضاعفات

نايا:تمام …يعطيك الف عافيه

طلعت نايا من عند الدكتور وتوجهت لغرفة اختها وبرا الغرفة كان واقف زوج نايا

عامر:شو حكالك الدكتور؟

نايا:ما فقدت اشي من ذاكرتها اسبوع ورح تطلع ليتأكدوا انه ما صار عندها مضاعفات …بس اليانا ناوية عمصيبة كبيرة بس تطلع …بدها تلعب مع ناس اكبر واخطر منها

عامر:احكي شوفي نايا خوفتيني

نايا~صافنه بباب الغرفة:ما فيني احكي غير الله يسترنا من اللي جاي…

________

خلصت هالحفلة عخير وسلمت العيلة كلها عمراد ونسمة و باركتلهم

وسن وشجن:مبروك خالو …مبروك عمتو

مراد ونسمة:الله يبارك فيكم

براء:مبروك عمتي

وقرب لعند مراد همس بدانه:اول مرة بنتبه لطقم اللولو اللي بتمك يا كبير

دعس مراد عرجله وحكى وهو بحاول يكتم بالضحكة:امشي يا ولد

قاسم:مراد نسمة امانه عندك اوعى بيوم تزعلها او تبكيها لانه صدقني رح تندم

براء:اووه تهديد واضح وصريح

مراد:نسمة بعيوني يا عمي

اما فاطمه قربت وضمت نسمة ودموعها بتنزل بغزارة:مبروك يا روحي

نسمة~بتبكي~:الله يبارك فيكِ ماما

فاطمة:انتبهي لحالك ولزوجك…وانت الف مبروك يا ابني نسمة هلأ صارت عندك وما بدي اوصيك عليها

مراد:ما توصي حريص خالتي نسمة بعيوني

لايا:مبروك نسومة ،
قربت ضمتها وباستها~

نسمة:الله يبارك فيك يا روحي

قربت لعند مراد وضمته:مبروك حبيبي

مراد:الله يبارك فيك وعقبالك

لايا:الله كريم…والله طالع هيبة…جهزلي حالك لنبلش شغل عالمزبوط بعد عطلتك

نسمة:من هلأ بتحكي ست لايا

لايا~بتضحك:اووه شوف مين بحكي نسومة بلشت تدافع

قمر:بس يا بنت عيب عليكِ…مبروك اخي مبروك نسمة وعقبال ما نشوف ولادكم

نسمة:الله يبارك فيكِ قمورة وتفرحي بنجاح الصبايا

مراد:حبيبة قلبي اختي …يبارك بعمرك

اجت نبأ من بعيد وهي بتمسح بدموعها ضمت نسمة وبلشت تبكي:مبروك…ما تطولي الغيبة عنا ضلي كل يوم زورينا

ما قدرت نسمة ترد لانها صارت تبكي زيادة
بعدت عن نسمة ومسحت دموعها وقربت لعند مراد:مبروك خالو ما تخلي نسومة تطول الغيبة ما بقدر اتحمل فراقها

مراد ضحك ضحكة خفيفة وحكى:ما تخافي ما رح اخطفها واهج…الله يبارك فيك وعقبال ما نفرح بتخرجك وزواجك بعدها


خلصوا كلهم سلام ومباركات وركبوا بالسيارات وتوجهوا كلهم لبيوتهم ليرتاحوا بعد هاليوم المتعب والطويل

_____
ببيت قمر
______

دخلوا عالبيت وحكا براء:انا رايح جيب عشا واجي

قمر:ماشي حبيبي

اما نبأ
ركضت لاول كنباية قدامها وقعدت وبلشت تبكي

ووسن وشجن
راحوا يغسلوا وجوههم من المكياج اللي صار مي بسبب دموعهم

قمر:ليش عم تبكي يا بنت ادعيلها بالسعادة هي وخالك

نبا~مسحت دموعها: انا رايحة اغير


لايا~قامت:وانا رايحة البس بجامتي واشوف قضية معقدة شوي وبدها تفكير

قمر:ما بتتعبي انتِ..؟
ارتاحي اليوم

لايا:شغلي ما فيه راحة ماما

قمر:الله يوفقك يا لايا

دخلت لايا عغرفتها لبست بجامتها وقعدت بس تذكرت شي ورجعت طلعت.

لايا : ماما!

قمر : اي حبيبتي..

لايا : بصراحة احكيلي...
اللي اجا اليوم زي المجنون وبإيده فرد مين بكون؟

قمر : ضروري؟

لايا : اي

قمر: ثائر اللي كان خاطب عمتك نسمة هاد هو طلع عايش

لايا حاولت تبين مصدومة : ثائر؟ ابن عم بابا؟
خطيب نسمة القديم؟

قمر:اي كل هالسنين كنا مصدقين انه مات وهو شكله كان مستمتع بهاللعبة

لايا : اممم .. .. انا رايحة عالغرفة لما ييجي العشا ناديني فرطت من جوعي ..

قمر : خسا الجوع.. لايا

لايا : اي ماما

قمر : بدك ترجعي لبيتك؟

لايا : اي اكيد.. بس مو هلأ بس لترجع نسمة واتطمن عليها..

قمر : خليك معنا هون..

لايا : ما بقدر يا ماما.. تعودت على بيتي صح صرلي زمان تاركته بس ما بقدر بدونه..

قمر : الله يهدي بالك

لايا : آمين يارب .

___
___
بغرفة نبأ

قاعدة عالتخت ودموعها عرض خدودها.. اجتها رسالة، فتحتها وزادو دموعها..

رن رن رن..

مسكت تلفونها وفصلت.. بس رجع يرن لحتى ردت..

نبأ : شوو شوو شوو بدك شوو
اطلع من حياتي عاد اطلع

ماجد : لك شبك نبأ، عالأقل احكيلي شبك.. عالأقل لأعرف سبب هالمعاداة هي

نبأ : بدك تعرف السبب ..ولا شي بس طلعت داخل بلعبة مافيا ضد لايا ما تحاول تكذب لانه لولا هيك انت شو عرفك باللي حكيتلي اياه
وماما! ماما كانت حتنقتل لو ما تيم وقف قدامها بآخر لحظة

ماجد : بس تيم أصل البلا

مسحت دموعها وحكت : شو!

ماجد : ما هو تيم بيشتغل معهم..

نبأ : مستحيل..

ماجد:صدقيني هاي الحقيقة

نبأ: مارح اقدر سامحك..

ماجد : نبأ، ارجوكِ.. لا تعملي هيك.. انا دخلت عاللعبة تحت ضغط رفقاتي ومابعرف شو فيها ومين..

نبأ : مع السلامة..
@rwayate
ماجد : نبأ نبأ..

توت توت توت .

________
عند جاسم..

فات عالبيت شوي شوي بدون صوت..

سمع صوت لانا عم تحكي فوقف عند الباب..

لانا : صرله زمان ما حكا معي وبتصل عليه تلفونه مفلق..

من عندي خلصت وانت؟

مشان لايا..

Iyi

عم قلك جيد بالتركي.. طلعت معي.. يلا باي اجا جاسم.

جاسم : كيف عرفت اني اجيت

لانا : هففف يا دبقني.. والله باينتو مو قليل.. عشوي حيعرف اني انا يلي قلت للصقر يقوص قمر..
والصقر اي والله ما حكيت معو من مبارح لاتصل عليه اشتقتله..

جاسم : يااا خايييينة..

لانا ارتعبت : ب بسم الله .. جاسم

جاسم : والله لاشرب من دمك يا خاينة والله..

لانا : جاسم اسمعني.. جاسم فهمت غلط جاسمم..

جاسم قرب ومسكها من شعرها وبلش يضربها

لانا : اسمعني جااسم.. اااخ

جاسم : يا حقيرة بدك تقتلي مرتي..

جاسم : بدك تهدمي بيتي
بدك تيتمي ولادي..

لانا : ج .. ا..س..م

جاسم : لانا .. لانا اصحي .. لاناااااااااااااااااااااااااااااااا

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة الثانية وعشرون



جاسم~صرخ~: لاانااااااااااااااااااااا
ردي علي .. اصحي.. الله يخزيك يا شيطان..

حملها بين ايديه ونزل، ركب اول تكسي طلع قدامه وفورا عالمستشفى..

_______
بالمستشفى..

:المدام صار معها كسر برسغ اليد..

جاسم:حضرتك دكتور عربي؟

الدكتور : اه بس بعدين مو انا رح اهتم بحالة زوجتك..

ونتيجة النزيف الحاد اثر الضرب يلي تعرضتله مع الأسف خسرت البيبي..

جاسم~انصدم~ : ن نعم! بيبي..؟

الدكتور : المدام كانت حامل شهرين..

جاسم : ..... وهي.. هي كيفها؟

الدكتور : تحت تأثير البنج...
بس تفيق بتقدر تشوفها..

جاسم : يعطيك العافية

الدكتور : مين عامل فيها هيك!

جاسم تبلكم : ءءءءء أن..ا

الدكتور: مع الاسف احنا استدعينا الشرطة.. بتحل مشكلتك معهم ..

جاسم خاف: ش..شرطة .. شو شرطة الله يوفقك..
..
ما عرف شو بدو يقول ففورا رمى قنبلة : مرتي كانت عم تخونّي..

الدكتور : احم..

جاسم تمسكن: كانت عم تحكي معه وتقله اشتقتلك.. بيرضيك هيك...
بلش ينزل دموع التماسيح ويحكي : انا ما قصرت عليها بشي.. ليش تخونّي؟
وهلأ انت جبت الشرطة.. انا ما بدي افضحها.. بتضل مرتي .

الدكتور زعل على حالته : طيب بس يجو الشرطة انا بحكي معهم..

جاسم : شكراً الك.. شكراً كتير..


__________
بعد مرور ساعتين..

صحيت لانا وتطلعت حواليها بخوف.. تذكرت يلي صار وبلشت تبكي : ولي كيف بدي اطلع حالي هلأ؟
ان شاء الله ما يكون مسك تلفوني..
يارب مالي غيرك
(هلأ صارت بتعرف الله😒)

اندق الباب وفات الدكتور ووراه جاسم..

خافت اول ما شافته واجت لتصرخ بس فورا هداها وقلا مارح اعملك شي..

الدكتور : يؤسفني قلك يا مدام.. انك خسرتِ الجنين..

لانا بصدمة ممثلة : شووو ..
جنين.. جاااسم .. انت شو عملللتتت.. انت قتلت ابنييي..
مارح اساااامحككك .. اطلع برااا..

الدكتور طلع جاسم لبرا وشرحله وضع لانا وبشو ممكن تمر بحالات نفسية بهالوضع..

_____________
وعند ديانا
سكرت التلفون ودموعها بتنزل وحكت:ع…عملت زي ما بدكم …اتركوني…ب…حالي

نزل عبادة ايده اللي حامل فيها المسدس عن راس ديانا وحكى:خليك مطيعة هيك بلاش تروحي انت والحلو اللي لسا ما شاف الدنيا عالقبر…اذا بعرف انك راجعة تحكي مع المحامية زفتة يا ويلك فاهمة

ديانا~بلعت ريقها~:فا…همة

مروان:يلا شباب

طلعوا مروان وعبادة والشباب من عند ديانا اللي سكرت الباب وانهارت
وقبل ما يمشوا اتصل عبادة بالصقر

الصقر:شو صار؟

عبادة:تمت المهمة معلم

الصقر:طيب شوي ويتكونوا بالمقر…ااخ…فاهم

عبادة:فاهم فاهم سلام معلمي

____________

طفت الضو …تغطت…حطت راسها عالمخدة وغمضت عيونها لتنام…رن تلفونها…طالته وحكت:اوف مين هالمزعج اللي يتصل بهيك وقت

فتحت الخط وردت بلا ما تشوف الاسم:الو

راجح خجل:اا…صباح الخير…قصدي مساء الخير…اسف اذا ازعجتك

لايا~ضحكت:لا ولا يهمك…خير في شي؟

راجح:لا هو…بس بدي باركلك بمناسبة زواج عمتك وخالك …الف مبروك

لايا:الله يبارك فيك…عقبالك

حكى راجح بتسرع بلا ما يفكر:عقبالنا

ضحكت لايا ضحكة خفيفة عراجح اللي بس استوعب شو حكى لعن غباؤه وحاول يصلح :قصدي يعني…عقبالك …وعقبالي …يعنــ ...

قاطعته لايا وضحكت:ما ترتبك فهمت عليك …تصبح على خير…بشوفك بكرة بالمكتب

راجح:ان شاء الله…وانتِ من اهله

سكر راجح الخط وحكى:وانت ِ من اهلي..

صفن بالسقف وهو بتذكر بلايا وتفاصيلها…لبسها…اسلوبها…طريقة حكيها وجرئتها …حكى بينه وبين حاله:الله يجعلك من نصيبي

*****
عند لايا

رجعت التلفون مكانه وابتسمت عراجح وعفويته…وبقيت ساعات تفكر فيه وما قدرت تشيله من بالها..
قامت عملت قهوة وفتحت ملف قضية قدامها وكل ما تقلب صفحة منه تشوف صورة راجح مرسومة رسم عليها خبطت الملف وسكرته بقوة بايدها

لايا:وبعدين يا ربي وبعديين اطلع من راسي انا ليش بفكر فيك؟

طبت راسها عالمكتب وخطرت ببالها ديانا حكت بهمس:يا ترى بشو هددوكِ يا ديانا لعملتِ هيك؟

رجعت قعدت عتختها ومسكت القهوة بايديها التنتين كانت تحكي بيني وبين حالها:يا ترى راجح شو بيعمل هلأ؟…معقول نام والا بعده سهران؟

ولك لايا بكفي ليش هيك بتفكري بالشب انت عمرك ما كنت هيك اصحي عحالك..وقومي نامي..

___________
اليوم الثاني


الكل مجتمع ببيت مراد ونسمة وقاعدين على سفرة الفطور..

مراد:لاايا..

طلعت لايا من شرودها وحكت : ها.. نعم؟

نسمة : وين صافنة..

لايا : ولا شي سلامتكم..

شجن : ولك مبينة حتنامي عالقاعد، شو مسهرك طول الليل؟ وغمزتها 😉

لايا : ولك.. فصعونة شو دخلك شو مسهرني طول الليل..

براء بمحاولة لإغاظة لايا : اي شو حكت يعني..

لايا توترت : على شو بدي اسهر يعني كان عندي قضية مهمة عم اشتغل عليها..

الكل سوا بعدم تصديق : اي اي..

لايا : اي شو بدكم فيه انتو هلأ .. جايين لعند عمتو وخالو نباركلهم يي..

نبأ : اي صح هههههه

لايا : نببأ..

نبأ : ههههه.. سكتت..سكتت

قاسم : ف
ضوها سيرة عاد..

سكتوا الكل ورجعوا يكملوا اكل..
تطلعت لايا بنبأ وعملتلها بوجهها حركة شفتِ كيف سكّتكم

سيلين : احم.. عمو وين تيم؟

عمار : عندو شغل حبيبتي..

سيلين : ومبارح ما شفناه..

سناء : حكينا مشغول.

سيلين : اي صح.. بعتذر..

لايا : يلا انا عن اذنكم عندي جلسة بعد ساعة ولازم اروح مشان الحق..

عمران : اوصلك؟

لايا: مافي داعي.

عمران : معلش..

لايا بتردد : امم .. طيب..
يلا صحة وهنا جميعاً، عمتي برجعلك المسا..

نسمة: بتنوري يا قلبي..

قمر : انتبهي عحالك لايا..

براء : اذا حدا ضايقك قوليلي واتطلع على عمران 😒

عمران ابتسم وحكى بخبث و هو فاهم قصد براء: تطمن ما حدا بضايقها وهي معي..
وطلع..

لايا : يلا سلام..

قاسم : الله معك..

طلعت لايا ولحقت عمران عالسّيّارة..

ركبت معه وما حكى ولا حرف..

لايا : ايي.. بدي روح أول على المكتب.. جيب اوراق وجكيتي..

لف السيارة ووصلها عالمكتب..
نزلت من السيارة وقبل ما يمشي نقرّت عالشباك.. نزل الشباك وفوتت راسها منه : يعطيكِ العافية، شكراً جزيلاً..

عمران : ما عملت غير واجبي..
بعدين يلا حأستناك ِ هون بتطولي؟

لايا : لا ما بدي اغلبك

عمران : لايا يلا..

لايا : تمام ما بتأخر..

طلعت لايا لفوق عالمكتب فتحت الباب وفاتت..
شوي وطل راجح راسه من الباب..

راجح : فاضية

لايا بعجلة : لا والله راجح عندي محكمة وعمران عم يستناني تحت اجيت اجيب الملفات بس..

قطب راجح حواجبه بانزعاج : عمران؟؟

لايا : ابن عمتي..

راجح : ها..
مشان مبارح آسف اني ازعجتك بالليل بس قلت بباركلك

ابتسمت لايا هي ودايرة ظهرها اله : مو مشكلة عادي الله يبارك فيك..
فتلت لعنده واجت لتطلع بس حط ايده عالباب..

لايا : اي؟

راجح : و ولا شي.. بدي احكيلك موفقة.. يا محاميتي المميزة..

ركضت لايا لتحت هي وعم تضحك..

عمران : تدوم..

لايا : شكراً..

وصلها عمران عالمحكمة وقبل ما تنزل :موفقة يارب.. يارب تنجحي..

لايا : يعطيك العافية كتير لازم اطلع.. باي..

عمران : باي..

_________

عالسفرة قاعدة نوران جنب وسن، همستلها وسن بشي خلتها تضحك بصوت عالي…ولما انتبهت عحالها حكت:احم…اسفة

ماكانت عارفة انه بهالضحكة لفتت انتباه محمود زيادة اللي ترك الاكل وبقي يتأمل فيها لحتى دقه أمير وحكاله بدانه: بلاها حركات الهبايل هاي بلا ما ينتبهولك اللي قاعدين

خبطه محمود بخاصرته وحكى بنفس النبرة:طيب انت انطم بس

نزل محمود عيونه عن نوران وبقي يتذكر فيها وهي بتضحك
_________

وبالمحكمة

لبست لايا جاكيتها وقعدت تستنا بالموكّل..

: أستاذة لايا القاضي وصل..

لايا متوترة : ما أجا.. خايفة يكونوا أذوه

: لا ان شاء الله، ياريت تستعجلوا ..

لايا : عم اتصل فيه تلفونه مغلق ..

~بعد عدة دقائق~

: أستاذة لايا رح تنلغى الجلسة لأنه القاضي تأخر وعنده جلسة تانية..

لايا : اووف يا ..

اجا من بعيد عم يركض.. حاط إيده على بطنه وجبينه عم ينزف...

ركضت لايا لعنده : زاهر .. من جديد همه؟
هو براسه بدون ما يحكي..

لايا : رح ندخل..

زاهر أشر على حاله : هيك؟


لايا : دليل كافي ووافي ..

....................

لايا:سيدي القاضي.. موكلي اجا لعندي من فترة ليرفع دعوى على ولاد جيرانه.. مؤذيين كتير والأذى وصل إله ولعيلته .. أكتر من مرة تعرضوا لأخته وأمه بالطريق .. ولما واجههم واجهوه بالضرب المبرح..
ولما قال رح يرفع دعوى.. ضربوه وهددوه.. بس أنا طمنته انه رح يكون بخير..
وهي يا سيدي القاضي آثار إجرامهم قدامك..
تأخر موكلي زاهر اليوم بسببهم.. يمكن عرفوا انه جاي عالمحكمة وضربوه ..

تشاور القاضي مع المحامين يلي جنبه..
رفع المدقة وخبطها عالطاولة : حكمت المحكمة، بأمر حماية السيد زاهر السعيد
واعتقال جميع من أدى إلى إيذائه وحبسه لمدة تسع شهور ...
رفعت الجلسة...

طلع القاضي وطلع زاهر وطلعت وراه لايا.

زاهر : شكرا الك كتير استاذة لايا.. مارح انسى فضلك.. تفضلي هي أتعابك كاملة..

لايا : هاد واجبي وشغلي، وأنا بحييك على شجاعتك وانك ما خفت من تهديدهم..

زاهر : كله بفضلك استاذة لايا.. بلا بستأذن بدي اروح اطمن امي واختي..

لايا : لحظة..
طلعت من شنتتها محارم ومي ولاصق طبي... مو منيح تروح لعند أمك هيك..

ابتسم وأخدهم : شكراً... شكراً كتير..

جلسة جديدة أخدتها بنجاح..
طلعت والبسمة ع وجهها اخدت نفس ونزلت لترجع عالمكتب..

_________
بعد الفطور

اجت نسمة وهي حاملة العصير وقف مراد وحكى:عنك حبيبتي

براء~مسترخي عالكنباية~:اوعدنا يا رب

مراد:انضب بروءة الحلو

انجن براء وقت سمع هالكلمة وحكى:لا يكون مفكرني سكرتيرتك بالشركة بتدلعني

نسمة:كييف؟…بدلع السكرتيرة

مراد:لا لا ما تردي حبيبتي هاد كذاب اي انا حالي مش مدلعه تا ادلع السكرتيرة اللي بتشبه محسن

نسمة زفرت:اووه هيك تطمنت بما انها بتشبه محسن

ضحكوا كلهم عالموقف اللي صار…ضيف مراد العصير ورجع قعد مكانه

حكى سالم موجه حكيه لجود:ملك الجامعة…احكيلنا شو وضع المادة الل
ي المفروض مبارح نزلت علامتها

جود:رسبت فيها الحمد لله

اسمهان صرخت:كيف

تطلع عليها عدي نظرة خوفتها وخلتها ترجع لوعيها قعدت هادية وما رجعت حكت …ورجعت تعالت الضحكات من جديد عحكي جود

أمير :حلوة هاي رسبت الحمد لله

سالم:اسمع يا ولد هاي اخر مادة بترسب فيها لانه المرة الجاي يا ويلك مني

جود~بثقة: مش لتكون انت اللي دافعلي الاقساط

صرخ امير من مكانه:قوووية …يسعده ابو الجود
والله حاسس حالي بحضر بمبارة بالقهوة اللي بنص السوق

نبأ:لانك متعود تروح عليها بتفكر كل مكان زيها

انصدم أمير وحكت سالي:طول جبهتك من ورا الباب أمير

ورجعوا كلهم يضحكوا من اول وجديد

قعدوا ساعتين بجو حب ودفا عائلي وبعدها استأذنوا اهل نسمة ليروحوا…ودعوا بعض وطلعوا كل واحد عبيته واشغاله..

________

وقفت لايا بالشارع وعيونها بالتلفون مشان تطلب تكسي وما انتبهت للسيارة اللي وقفت قدامها الا بس زمرلها الشخص اللي بسوق …انفتح الشباك وحكى:ما بنكسب القمر بتوصيله

سمعت لايا هالحكي وانجنت رفعت راسها وكانت حتبدا تبهدل بس شافت راجح قدامها

لايا:شكرا هلأ بطلب تكسي

راجح:مستحيل اخليك تروحي بتكسي وانا موجود …تفضلي اطلعي

بعد الحاح شديد من راجح طلعت وسكرت الباب وضلت ساكتة

بعد دقايق

لايا:ياريت استاذ راجح تراعي الحدود اللي بيناتنا وبلا اسلوب الشباب الصايعة لما بدها تزبط بنت يا قمر ويا شمس..
انا بحترمك وبقدرك وانت محامي اكثر من رائع احترم مكانتك...

انصدم راجح من حكيها وكبرت بعينه اكتر:حاضر لايا

سكت ثواني وكمل:بعرف هون كافيه كتير حلو خلينا نروح نشرب فنجان قهوة مع بعض

لايا:كان بودي بس للاسف كمان شوي رح تيجي موكلة من موكلاتي عالمكتب فخلينا نروح عالمكتب مباشرة

راجح:تمام…رح جيب قهوة نشربها عالطريق

لايا~بنفسها:شو هالاصرار هاد؟

وحكت لراجح بصوت عالي:ما في مشكلة

____________

ببيت قمر

قاعدة هي وبراء وعمران اللي اجا لعندهم وهم مستغربين …واجو قعدوا وسن وشجن اللي معطلين بما انه يوم سبت

قمر:وسن قومي اعمليلنا قهوة

وسن~وقفت~:حاضر

راحت وسن عملت القهوة وجابتها …وتوجهت لعند عمران لتضيفه اول شي..
وقبل ما يوخذ فنجانه حكى:اي مرت عمي …براء…انا بشرفني ارجع اطلب ايد لايا منكم

وسن ما تركت مجال لحدا بالصدمة
. لانها من صدمتها هي رمت صينية القهوة والفناجين اللي معها على عمران…وقعوا الفناجين وانكبت القهوة عليه وبعدها تكسروا بالارض

عمران صرخ: ياااا امي نااار انحرقتتتت

قمر:شو عملتِ يا غبية؟…روحي جيبي مرهم الحروق وانت شجن جيبي مي باردة من التلاجة

قام براء بسرعة تناول المحارم عن الطاولة وبلش يمسح القهوة عن اواعي عمران

اجت شجن من المطبخ بسرعة وبايدها قنينة المي الباردة…رفعت ايدها لفوق راس عمران وفتحتها عليه من فوق…والمفاجأة لما شافت شجن الصودا بتطلع منها كان باقي شوي صغيرة بقاع القنينة شربتهم وحكت:يييييي هاي سبراايت شووو عملت انا

قمر:يااا ربي انتو التنتين هباايل الله يعيني عليكم

اجت وسن عطت المرهم لبراء ودخل هو واياه لغرفة براء ليروح عالحمام يحط مي باردة عجسمه ويحط المرهم ويلبس من عند براء.

براء:عمران انا طالع لتخلص بالاذن

وبغرفة القعدة

وسن وشجن بنظفوا وهمه بسمعوا بالبهدلة من امهم اجا براء ووقفت قمر وسألته:عطيته اواعي

براء: اي عطيته
ماشاء الله كل مرة بتصير شغله وبضطر اعطي من اواعيه لحدا ، مع اني اشك انه رح ييجو عليه مهو قد الحيط

قمر:وقته هاد الحكي هلأ لانه؟
تفضلي ست وسن هي حرقنا الشب وانت شجن خانوم صار يدبق من وراكِ

براء~بصوت واطي~:بس والله بستاهل انا لولاته انحرق والا كنت رح اموته ما بفهم انه لايا ما بدها اياه

قمر:المسكين محروق وانت هاد اللي هامك…صبرني يا ربي عالمصايب اللي مخلفتها..

بعد مرور 3 ساعات

واقفة لايا بنص غرفة القعدة ببيتهم وبتصرخ :شووو؟

وسن:هاد اللي صار يا اختي

ما ضحكت لايا على اللي صار بعمران ولا اهتمت بس اللي عصبها انها حكتله يطلع من حياتها وفش فايدة…رمت شنتتها بنص الارض …فتحت الباب وطلعت ركض …اجت قمر من المطبخ ووقفت عالباب:لك ياا بنتيي ويين راايحة تعاالي لهون

ما ردت لايا على امها ولا انتبهت لنداءات اخواتها…وبقيت مكملة ركض لبيت عمتها اسراء …حاولت تضل هادية ودقت الباب بأدب…شوي وفتحتلها تاج الباب وحكت:ليوش تفضلي.. هينا قاعدين بغرفة القعدة

لايا~دخلت~:يزيد فضلك

قبل ما توصل لغرفة القعدة مكان ما قاعدة عمتها سمعت صوت عمران بحكي:ااخ ياا امي رحت لاطلع بعروس طلعت بحرق وجسم بدبق

كتمت ضحكتها لايا عحكي عمران ورجعت ملامحها الجامدة. …دخلت وسلمت على عمتها

اسراء:اهلين يا روحي…كيفك

لايا~وعيونها على عمران~:منيحة عمتي منيحة

اسراء:عطول حبيبتي

لايا:شو سيد عمران ما رح تحل عني وتطلع من حياتي؟…بعدين معك يعني؟…بطلت تستحي…خلي عندك شوية كرامة واتركني بحال سبيلي واذا رجع انعاد موقف اليوم ما تلوم غير حالك عم تفهم … وبالمناسبة ما قصروا خواتي فيك..
مع السل
امة عمتي

طلعت لايا بدون ما تسمع اي حدا منهم وكملت طريقها للبيت..


__________

بعد مرور يومين
_________
طلع جاسم عالدرج وبإيده باقة ورد زنبق، الورد يلي بتحبه لانا..
زبط كرافته ورتب قميصه وهمس: يارب .. انا والله ندمان وضميري عم يأنبني اني قتلت ابني..
بس سمعتها بداني عم تقول اشتقت.... الله يخزيك يا شيطان..
اخد نفس وقرب ايده ليفتح الباب بس صوتها وقفه..

لانا : اي يا عمري.. اي المسكين صرله يومين ماعم يجي وضميره عم يأنبه..
قاعد على باب المستشفى هيك قلي الدكتور..
اصلا انا كنت رح اجهضه.. ما بدي ولاد هلأ ولا بدي يخرب جسمي..
لا لا هههههه .. لو يعرف اني اجهضت ولد من سنة كمان ما بعرف شو بيعمل هههههه.. بس مارح يعرف..
دخلك خليه مفكر انه الذنب ذنبه وخليني اعشلي كم شهر حلوين..
لا طبعاً الحلاوة كلها معك بس قصدي بتدلل..
لا لا ما تحمل هم ما رح اخلي اي محادثات كل شي رح احذفه..
صحيح بدي اسألك عن اخي ياسر.. ما رجع اتصل فيه ابدا ومرته كل فترة بتتصل بتسأل عليه.....
عندو شغل.. طيب.. بس خليه يتصل يطمن مرته عالأقل..
تمام حبيبي.. باي..

فتح الباب والدمعة علقانة بعينه..
رفع ايديه وبلش يزقف..: برافو.. برافو لانا.. برافو

لانا بلعت ريقها : ج جاسم..

حبس دمعته وبدل ما يقرب عليها رجع لورا : الله .. لا يسامحك..
راجعلك .. والله راجعلك..

لانا ~صرخت~: جاسم.. جاسم.. جاسم حبيبي..

طلع جاسم بسرعة من الغرفة متجاهل صرخاتها..
كلماتها عم يرنو رن بدانه، معها حق قمر لما حكتله انه اخد بنت قد بناته..
هلأ بلشت دعوات ابوه وامه عليه تظهر..
طلع من المستشفى واتجه عالبيت..
نزل شنتة لانا من فوق الخزانة وزتها عالتخت..
طلع اواعيها وبلش يزتهم جوا الشنتة بهمجية..
قتلتِ ابني.. قتلتِ ابني يا قاتلة .. قتلتِ ولادي يا حقيرة.. والله لاورجيك.. انت وحبيبك ال***
ما بكون اسمي جاسم اذا ما بندمك يا كلبة..

اتصلت لانا بسرعة بحبيبها..

_________
عند الصقر..
سكر التلفون وهو عم يبتسم..
بس سرعان ما تلاشت الابتسامة لما رجع رن تلفونه وحطه على دانه وسمع صرخاتها..

الصقر : ل… لانا؟ شوفيي

لانا بتصرخ : جاسمم جاسم عرف .. سمع كلشي..
كان ورا الباب
الصقر : عرف اسمي؟

لانا : هاااد يلي بهمككك انت؟
عم قلك عرف اني اجضهت ولد واني كنت بدي اجهض هاد وعرف انه عندي حبيب غيره..

الصقر : طيب طيب وينه هلأ.. عملك شي..

لانا : لاا .. ما قرب علي بس قلي راجعلك..
انا خايفة كتير ثائر

الصقر : لا تخافي يا قلبي انا معك.. ما بيقدر يعملك اي شي.. عطيني اي حدا جنبك دكتور او شي..

اعطت لانا التلفون للدكتور يلي جنبها ..

الصقر : اسمع.. اذا اجا زوجها اوعك ثم اوعك تعطيها اياه والا قسماً عظماً بدفن سلالتك السابعة..
ما بتخليه يفوت لعندها أبداااااااا
بده يقتلها لانه..

الدكتور : efendim؟

الصقر : ولك .. هاد تركي... الله ياخدك يا لانا..
يا سميييح... يا نائل .. لك يا بطيييخ

سميح : امرك سيدي

الصقر : مين بيعرف يحكي تركي ينقبر

نائل : انا سيدي لبلب تركي

ثائر : انقبر قله..
لا تفوت حدا لعندا ، اذا اجا زوجها لا تفوته لانه بده يقتلها

نائل : ولي.. مين زوجها بده يقتلها

الصقر:لك لا تخليني اقتلك بأرضك.. من متى بتتدخل بخصوصيات معلمينك؟
نفذ وبس

نائل : حاضر حاضر..
Eeee.. alo ... ben .. sen söyle.. sen o asla .. alma ..
Tamam?
O öldür o alma, ben al sen alma
(الو، انا... انت .. قول.. انت ابدا ... لا تاخده... تمام؟ هو اقتله.. هو لا تاخده.. انا خد
..انت لا تاخد ) 😂😂



الدكتور : pardon anlamadım (عفواً ما فهمت)

نائل : سيدي عم يقول فهم عليك..

ثائر : انقبر قله يدير باله عليها منيح

نائل : sen o güzel bak iyi?
(انت شوفها حلوة منيح شوفها) 😂

الدكتور : allah allah çattık ya (الله هالله، علقنا)

نائل : iyi iyi selam selam
(جيد جيد، سلام سلام.)

سكر الدكتور الخط بوجههم قبل ما يخبصوا كمان..

الصقر : اكيد فهم عليك؟

نائل : اكيييد معلم انا ابو التركي ولو 😌😌

الصقر: انقلع من وجهي..

_________

بالمستشفى
______
ماشي تيم بممر المستشفى وهو عم يتفقد المرضى ويوزع ابتسامات هون وهون..
تطلع من بعيد على سيلين يلي كانت قاعدة هي وطفلة عم تلعب معها ..
لأول مرة بدقق فيها..
حركاتها وضحكتا.. الغمازة يلي اخدت قلبه .. كيف ما انتبهلها من قبل..
مشى لعندها وحكى..
: بقدر العب معكم..

ابتسامة شقت وجهها وقت شافته وحكت بسرعة : اي اي طبعاً.. سامية شوفي هاد تيم.. عمو تيم.. يعني الدكتور تيم..

مدت سامية ايدا الصغيرة وحكت : مرحبا عمو تيم

غمر ايدها بكف ايده الكبير : اهلا سامية .. تشرفت بمعرفتك .. كم عمرك؟

فتحت ايديها الصغار و وبلشت تعد ..
واحد .. تنين .. خمسة..
هيك عمري..

تيم : ههههه العمر كلو..

اجا من بعيد صوت امها : يا سامية .. يلا ماما تعالي بدنا نروح ..
الام : يعطيك العافية دكتورة سيلين اهتميتِ فيها بينما خل