قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة واقعية بقلم صديقة القناة "شيماء"🌸✨
بعنوان: #وراء_القلوب
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
#الجزء_الاول
شهد:لك هبولة تعي نتصور
ليلاس:تعي قربي بوسك ع خدك 😘
الصورة كانت وهي عم تبوسني وشي نتصور واحنا ماسكين ايد بعض واغلب صورنا واحنا لابسين متل بعض كنا رفقة انا وليلاس بشكل مو طبيعية كل اسرارنا حد بعض انا شهد انا عمري16وهي متل الشي انا عيوني خضر وبيضا وطولي متوسط اما جسمي فكان نحيف بس مو هداك الضعف يعني عادي متل الاجانب شعري خرنوبي طويل لعند خصري رموشي كانو طوال ومع هيك ضل حط مسكرة عندي اخ واخت متزوجين تماما انا كنت اخر العنقود اما ليلاس فكانت بنت عيونا بني غامق وحنطية وطويلة ونحيفة كتير شعرا طويل كمان اما كانت خياطة وهي وحيدة لهيك كانت مدللة كتير كنا رفقة كتير صحبة صحبتنا مو طبيعية بالمدرسة اجت واستقبلتا بالاحضان
شهد:كيفك يا عمري شتقتلكك
ليلاس:منيحة يا البي
شهد:فيكي شي
ليلاس:لا
شهد:كزابي انا بحس فيكي تعي شو صاير معك
قعدت ع قبالا ومسكتلا بايدا
شهد:احكي كل شي صاير معك صار شي بينك وبين حازم؟
ليلاس:😭😭(بلشت تبكي وتشهق لضميتا وهديتا)تركتو لك تخيلي بقلي مبارح يا عديمة الشرف لهيك تركتو
شهد:تمام ليس عم تبكي
ليلاس:صح ليش عم ابكي اف ما اهبلني انسي خليلي ياكي اي انتي كيف اخبارك مع حبيب القلب
امين
شهد:متل السمني عالعسل افف قومي قومي اجت الانسي
وفعلا قمنا عالحصة مرق اليوم واحنا ماسكين بايد بعض ونتمسخر ونضحك هيك لرجعنا عالبيت رتحت وتحممت ودرست واكلت وقعدت ع تلفوني يلي كان كلو صور الي ولليلاس ولامين
امين:كيفك بيبي
شهد:😒
امين:شبك مجحشة هيك
شهد:لك يوم طلعنا مع بعض والصور الي تصورناهن ليش ما بعتتهن
امين:من هيك جاية مجحشة تكرم عيونك هلق ببعتن
بعت بهل الصور تفرجت علين وابتسمت وخفيتن كرمال اهلي
شهد:بحبك بحبك بحبك
امين:وانا بعشقككك
شهد:ياحرام اليوم ليلاس تركت سيف
امين:له له ليش
شهد:قال لانو قايلا انتي عديمة الشرف
امين:اها تعي يوم الخميس حابب نطلع انا وياكي او نقعد تحت البناية بالمكان تبعنا
شهد:اي تمام قلبي قلي فيك شي
امين:بصراحة تعبان شوي وشوفت عيونك بريحو البال
شهد:🙈خشلتني
امين:شيلي ايدك يعدمني ياكي😂
شهد:🐵
امين:هبولة والله
شهد:يلا بيبي بدي روح ساعد امي واحضر فيلم
امين:ايمت ح نصير نخضر فيلم سوا ايمت
شهد:وقت تجي تخطبني😂
امين:ح اجي ح اجي انتبهي ع حالك ها
شهد:يا عمري ههههه
رحت وتركت امين اعدت الماما شوي وهيك كان روتيني لبيوم نعزمنا على عرس اخو رفيقتنا بالصف ما خبرنا بعض شو حنلبس بس لبست انا فستان قصير نفش كان ابيض وكحلي ونازل عالكتف ومعو كعب ابيض وشوية ميكب خفيف وتسريحة بسيطة كنت طالعة احلى من العروس عنجد مو غرور بس الكل قلي هيك لبست وجهزت حالي
شهد:يلا ماما جهزتي
ام شهد:اي بنتي يلا نمشي استني الله يحميك من كل عين بتشوفك وما بتصلي عالنبي قديشك طالعة حلوة
شهد:لمين بدي اطلع الا لام عيون خضر خليلي انا يلا امي
طلعنا ودخلنا عالعرس كنت داخلة متل الاميرة فعلا التاج ع راسي وشعري يلي نازل وهيك دخلت وباركنا لاهل العريس والعروس
لين:طالعة متل الاميرة ماشاءلله عليكي يا شهد دايما حلوة
شهد:هههههه(ضحكت ضحكتي الي الكل كان بحب يسمع صوتها)دخيل ربك انتي الحلوة وين ليلاس لسا ما اجت
لين:نو
شغلت اغاني بحيث نولع الجو شوي مشان المعازيم الموجودين وبلشنا نرقص انا ولين كنت عم اتمايل وخصري عم يهز وادلع وانا متل الاميرة فعلا هيك لدخلت ليلاس مع امها سلمو واجت كانت لابسة فستان موديل سمكة خمري مع تسريحة وميكب كانت حلوة بالنسبة الي
شهد:طالعة كتير حلوة
ليلاس:من بعدك الحلا ام الجود
شهد:تضربي😂تعي نرقص
ليلاس:تعي يلا
شغلو اغنية الطلقة الروسية وبلسنا نرقص وهيك كانت الانظار كلها علي وهيك لدخلت رفيقة النا اسما سراب سراب ما الا بهل الشغلات ما بتحب وهيك دخلت مع امها واخواتها رحنا انا وليلاس نسلم عليهن
اخوات سراب:ماشاءلله هي شهد الي بتحكيلنا عنا اختي دخيل الله شو حلوة
ام سراب:ماشاءلله عليكي يا شهد متل الاميرات
الكل كان عم يتغزل بجمال وما حدا معبر ليلاس حسيت عليها تدايقت لان شي مو بايدا هي ما بتقدر تسمن وهك
شهد:اكيد الحلا بعد حبيبة البي ليلاس
ام سراب:لو بتسمني شوي يا بنتي
ليلاس:خالة هي خلقة الله وانا هيك طبيعة جسمي ما بسمن بس ع كلن شكرا لرايك الي ضلت ليلاس طبيعية وهيك تم العرس كل ما نسلم ع حدا يتغزلو فيني وبجمالي والله مو شوفة حال بس عم احكيلكن بالتفصيل خلص العرس وباركنا للعرسان ورجعنا تصورت وبعتت لخالاتي وعماتي وكلو عم يقول ع جمالي معقول انا لهل الدرجة حلوة فعلا يا امين محظوظ وهيك رجعت تعبانة ما حكيت مع امين فقت تاني يوم كان الخميس
شهد:ياربي اليوم لازم جهز حالي شو البس يلا افرول جيشي مع بلوزة حفر سودة قصيرة فعلا لبست وهك عاساس عم اتصور امي طلعلا مشوار برا البناية وهيك رحت شوف امين ضميتو وقعدت معو حط راسو ع رجلي وصار يدخن وانا العب بشعراتو
يتبع الجزء الثاني .. 💛
#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي 🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
#الجزء_الثاني
قضينا القعدة حكي وضحك وحب وهبل وجنان لرجعت عالبيت وكانت امي لساتا برا تسطحت
شهد:شتقتلك🙊
امين:لحقتي😂
شهد:دب سكوت حسستني ما شتقتلي
امين:اي شتقتلك 😂رح اخدك ع قد عقلاتك
ومرق اسبوع كان روتيني متل ما هو مدرسة وليلاس وهيك وسيف حاول يرجع ل ليلاس بس ما وافقت وهو خلص تركا وهيك لاجا يوم الخميس طلعت مع امين ع شارع بعيد عن حارتنا بس طبعا ع اساس اني عند رفيقتي ركبنا بالسيارة ما كنت خاف كنت واثقة فيه وهيك نزل من السيارة نزلت معو حملني ولف فيني
امين:بحبك(بصوت عالي)
شهد:مجنون
بلشنا نتصور وكذا شغلة التصوير شغلتنا وهيك لرجعت عالبيت وغفيت باليوم التالي طلبت منو صورنا وهيك بعت حوالي30صورة وانا قعدت اتفرج عليهن صورة صورة لانو بحب قعداتنا وبحب ضحكاتنا وبحب حالنا يوم نلبس متل الشي بلشت اتفرج بالصور لشفت صورة ليلاس هي شو عم تعمل عندو معقول !!لا لا شيلي هالافكار لحظة كان هالصورة عضلتين الي تحت رقبتا لك انا بورجيك
شهد:(وانا عم ابكي واشهق وارجف وانا عم اكتب )شو شو عم تعمل صورة ليلاس عندك
امين:اهدي شهد اهدي انا وليلاس ارتبطنا هي من وقت تركا سيف ما تركتني وضلت وراي لربطتني فيها
شهد:ههه عنجد لا امانة لك الله يلعنك شو حقير ووقح لك حب 6سنين كيف بتتركو وبتخوني مع اعز رفيقة
امين:هدي شهد خليني شوفك لتفهمي
شهد:ما عاد بدي شوفك بكر.. ما قدرت كملها ما قدرت بس انت خنتني وعملتها
امين:حبيبتي هدي شبك هيك عصبتي هدي يعني مشي الحال انا وياها بنحب بعضنا
شهد:الله لا يسامحك
سكرت معو وبلشت ابكي نمت وانا عم ابكي لساتني بحبو ليش هيك يعملو ليش ليش يارفيقتي يا رفيقة عمري وسندي ليش خنتيني لك ليش نمت وانا بكيانة فقت تاني يوم عيون صارو حمر من كتر ما بكيت الاحمر مع الاخضر اجتمعو واعلنت الحرب ضل ابكي واخفي قدام امي وهيك ليوم الاحد رحت عالمدرسة وضليت عم ابكي بالحمام رفقاتي بيعرفو بقصة امين اجو هدوني بس ما بيعرفو ليلاس خانتني اجت ليلاس وما كنت طايقة شوفا
ليلاس:ليكي وليه امين هلق بحبني وما عاد بدو ياكي ولو بدو ياكي ما كان اجا لعندي
شهد:ههه ليش ما بتعرفي انو امين عم يتسلا بكل بنات هالمنطقة الا انا
ليلاس:(عضت ع شفايفها وعصبت )ليش بالله عراسك ريشة
شهد:(بكل عين قوية)قصة الريشة خليتا للجاج عراسي تاج يا حلوة بعدين تعي لقلك ليش لانو انا وياه حب 6سنين ما رح اسمحلك تخربي هيك حب لو عم يتسلا فيني كان تركني من زمان
ليلاس:(عصبت اكتر وقربت علي)رح تندمي وعيونك ما حتنشف من الدموع
تركتني وراحت ورجعت انا ابكي منهارة منهارة ع الحب الي صار هيك وع الرفقة هي لك هي كانت سندي ليش كسرتني حذفت كل شي بيخصها ورجعت وانا عم ابكي
ام شهد:شو صاير معك ليش عيونك حمر
شهد:ههههههه امي اكيد مو نايمة منيح لا تخافي انتي شو صار بالاكل متت جوع انا
ام شهد:المفروض تشبعي نوم لك بنتي يلا حيصير
كنت اتصنع قداما ما بدي امي تعرف ب شي وحتى الاكل ما كان بنفسي بس اكلت لقمتين غصب عني قدام امي ودخلت ستفرغت وبلشت ابكي وقعت بالارض شغلت مي كرمال ما يطلع صوت البكي وابكي وابكي وابكي بعدين وقفت مسحت دموعي😭بايدي وطلعت بالمراي وغصيت كتير غسلت وجهي وطلعت فورا ع غرفتي فتحت التلفون لارجع لمحادثتنا وحبنا لاتاكد هالشي كابوس لارجع لرفقتنا واتاكد انو هالشي كذب بس للاسف كانت حقيقة بشعة كتير لقيت امين باعتلي
امين:لازم شوفك شهد لازم كرمالي اخر مرة
شهد:😭😭😭انت حرقتلي البي لك خنتني مع رفيقتي مع رفيقتي وسندي
امين:خليني شوفك لفهمك القصة لو سمحتي
شهد:هه طيب
رحت لنفس المكان ونطرتو طلع فيني وهو عم يبكي
امين:ليش هيك عيونك
شهد:(بنفسية زفت)كرمال الحب الي انت تركتو ب ثانية
امين:(قرب ضمني)هدي شهد هدي لاعرف افهمك
وصرت انا ابكي بزيادة حاسة روحي رح تطق وتطلع من مكان لك ليش هيك عمل ليش
امين:شهد ليلاس اجت لعندي وغرتني كتير بعتتلي صور وقالت انا بحاجتك ومن هالحكي وانا متل الخروف بعترف فيها رحت لصوبا دغري والله انا لساتني بحبكك هي بتغار منك كتير وقت الكل بالعرس قلك اميرة وما حدا عبرا من وقتا خقدت عليكي
شهد:بتحبني ؟
امين:اييييي والله بحبك
شهد:يا انا يا ليلاس
امين:شهد شوهالحكي
شهد:هه لك شو شو هالحكي اذا عنجد بدك ترجعلي تركا
امين:طيب طيب انتي منيح هيك
وفعلا كان يضل معي ورجعت حياتي طبيعية وما كنت حس انو يحاكي ليلاس لوقت اجاني صور وهني مع بعض وصور بتقرف كتير لدرجة انا تركتو واقتنعت بنصيبي ورجعت لنوبة البكي وهيك قضيت ابكي وابكي وعيوني يضلو حمر لحتى ابي اخدني ع دكتور
الدكتور:لو سمحتو تركوني لحالنا
ام شهد وابو شهد:طيب
الدكتور:هاتي لشوف شو بدي قول لاهلك ؟
شهد:في شي دكتور
الدكتور:سبب انك عم تضلي تبكي
شهد:(غصيت ورجعت بكيت)
الدكتور:اهدي لو سمحتي انا رح قلن انو حساسية لان واضح ما بدك تقوليلن
شهد:اي شكرا
رجعنا عالبيت كل ما اتذكر واشوف المحادثة ابكي
يتبع الجزء الثالث .. 💛
#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي 🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
#الجزء_الثالث
ولله حرقلي البي والله ما كنت نام اليل الا دموعي ينزلو وابكي بصمت بتعرفوا لخنقة القلب الي بتجي فورا وهيك بتحسا داقت فيك وما عاد تقدر تتنفس هي الي عم تصير معي كان تنفسي ضعيف كتير غفيت من التعب وانا عم ابكي
ام شهد:يلا ماما عالمدرسة
شهد:تركيني نعسانة كتير
ام شهد:طيب نامي منيح ناقصك نوم
تركتني امي ضليت غفيانة شي فترة تقريبا بعدا فقت مو قادرة قوم راسي عم يفتل ورح دوخ كل شي عم يدور حوالي وجسمي متكسر عم قلكن وجع مو طبيعي صار معي شهد:ماما تعي (بصوت تعبان)
ام شهد:شبك شبك بنتي بسم الله عليكي
شهد:ما بعرف كل شي عم يجعني امي
وصرت ابكي وما اقدر اقوم لان ظهري حسو مشلول ضل بالفرشة كل ما اتحرك جسمي كلو يجعني هيك لجبرت حالي قوم غير تيابي واتحمم بكفيني طبعا ما تركت البكي كنت ضل ابكي شلحت البلوزة لبست شورت وشيال لاني بالبيت وهيك وانا عم اشلح البلوزة شفت علامة دائرة غريبة ببطني انصدمت منها اول مرة بشوفها رجعت ع تختي وانا عم اتوجع اخدولي اذن بالمدرسة وضليت عم اتوجع جابولي كل انواع الدوا بس مافي دوا خلاني طيب هيك لقلت لامي عالدائرة الي شفتا زاروني الجيران وطمنو علي
شهد:ماما في دائرة طالعة ببطني غريبة اول مرة بشوفا
ام شهد:بسم الله عليكي يا بنتي تعي شوف
ورجيتا لامي ما عرفنا شو هي كل يوم يزيد الوجع لزاروني رفقاتي بالمدرسة والمعلمات كلن طمنو علي وراحو بس عرفت انو ليلاس وأمين لسا بحبو بعض😭خخ مو قادرة اتحرك خلص شهد ما لازم تبكي اهدي تصفحت التلفون قلت بلكي بنسى وجعي طلع شيخ عم يحكي عن أعراض العين الي كانت :
زيادة شديدة في حرارة الجسم.
– اكتشاف وجود كدمات في مناطق معينة بالجسم تتميز باللون الأزرق أو الأخضر.
– تسارع ضربات القلب بصورة أكثر من المعتاد.
– مظهر باهت وشاحب بالوجه.
– زيادة التعرق خاصة في منطقة الظهر.
– عدم جدوي لمحاولات العلاج من بعض الأمراض العضوية كالأرق والتهاب المفاصل والحبوب والخمول والتقرحات الجلدية.
كلن كانو عم يصيرو معي 🙁معقول
شهد:ماما تعي شوي
ام شهد:قولي بنتي
شهد:ماما هاد مو مرض هي عين😭😭
ام شهد:شو عم تحكي انتي معقول
شهد:(تبكي)والله يا ماما وانا عم اتصفح طلعت قدامي أعراض العين وشيخ موثوق فيه وكلن صارو معي وهي الدائرة الي طلعت ببطني منن
اخ يا امي اخ
ام شهد:ولي على امتي😭 يا بنتي ما النا غير نخلي ام ياسر تقرأ عليكي
شهد:(ابكي واشهق)ماشي ماما ماشي
امي خبرت ابي واجت ام ياسر خلتني اتجلس وانا عم اتوجع حطت ايدا على ظهري وبلشت تقرا حكي مو مفهوم وعيونا عم يدمعو وفجاة صرخت وبكيت خفنا انا وامي
ام شهد:شبك ام ياسر في شي
ام ياسر:الحمدلله بقضاء الله طلعت العين بس بنتك كاينة بعرس ما هيك
ام شهد:اي ولله
ام ياسر:كل الي شافوا ما حدا مصلي عالنبي وعين قوية والله الحمدلله طلعت نتبهي عليها بنتك متل القمر ماشاءلله عليها
ام شهد:اي اي كيف صرتي بنتي شهد
شهد:اخ يا امي حاسة براحة كبيرة صح في شوية وجع بس مو متل قبل
ام ياسر:لكن قومي عمليلي قهوة😍من تحت دياتك
شهد:اي مو تكرمي
فعلا قمت عملت قهوة كان الي شهر كامل مو متحركة وقمت عملت قهوة وحسيت براحة كبيرة بس كان في شوي وجع لهيك المسا ابي اخدني والحمدلله تعافيت اخدني ابي عالدكتور عطوني ابرة مضاد حيوي لصحصحت شوي وهيك رجعت لطبيعتي رجعت لمدرستي بس امين ما عم يروح من بالي 😭😭😭
المعلمة رياضيات:كيف صرتي يا شهد
شهد:الحمدلله ابلة تعافيت
المعلمة :الحمدلله باين مرضك كان قوي
شهد:ابلة مو مرض
المعلمة:لكن؟
شهد:ابلة عين وقت كنا بعرس اخو لين
العلمة:يلا الحمدلله
ليلاس طلعت فيني ومصدومة وبنفس الوقت عيونا باين فيهن الحقد رجعت عالبيت تعبانة ما عم اكل وضل ابكي هيك ليوم الاحد كنا بالمدرسة وسمعت ليلاس وهي عم تحكي مع رفيقتا واضح عم تعلي صوتا
ليلاس:اخدني وشترالي غزلة البنات وهو طعماني ياها تخيلي اديشو حلو يالله شو رومنسي لفني حملني دار فيني وقلي بصوت عالي بحبك بحبك بحبك وبعدا قرب مني وباسني بقوة بدو يجي لعنا الاسبوع القادم يتقدملي لك شايفني ومو مصدق
بهل الوقت رجعت ابكي من جديد انفي احمر وعيوني حمر صرت ابكي وعض ع شفايفي وابكي ليش هيك عبصير معي استاذنت وروحت عالبيت
شهد:ان شاء الله الف مبروك
امين:الله يبارك فيكي ع شو
شهد:ع خطبتك من ليلاس
امين:اي خطبة 😳
شهد:ههه كزب كمان الله يسامحك حرقتلي قلبي ووجعتني وخليتني ابكي دم
امين:ما عم كزب والله مافي لا خطبة ولا شي بعدين انتي بتحبيني بتقبليني بكل عيوبي
شهد:لك انا لساتني بحبك😭
امين:وانا لساتني بحبك بس انتي تركتيني
شهد:بس انت خنتني مع اعز رفيقة الي
امين:اذا بتحبيني بترجعيلي ولا بتعرفيا ولا بتعرفك
شهد:طيب
امين:بحبك بحبك بحبك😞
شهد:وانا بحبك
وفعلا رجعنا لحياتنا الطبيعية انا وامين مع انو كان مرتبط بليلاس بس مع هيك ما قدرت بعد عنو كنت بكل مرة سامحو هيك مرق كتير وقت واحنا مع بعض
يتبع الجزء الرابع .. 💛
#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي 🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
الجزء الرابع
لبيوم دقيت لامين فتح المكالمة وكان صوت ليلاس معو دايقت بوقتا كتير وغصيت اكتر حدا بدي ياه معي مع غيري رجعت لنوبة البكي كنت ابكي
ام شهد:انتي لازم تطلعي من البلد ما معقول شو عم تبكي شكلك مكتابة هون
شهد:لا امي بس عم حن لاخواتي
ام شهد:امممممم
ناقصني كمان بعد عنو ورجعت ابكي مرق فترة وما حبيت فاتحو بالموضوع لبيوم وصلتني رسالة منو (كيفك بيبي تعي عهل المكان ناطرك هون !.) لبست وقلت لامي بدي اطلع كرمال غير جو لبست ورحت وياريت ما رحت وصلت لهنيك كان مكان عبارة عن بيت صغير بمزرعة دخلت عليه وانا متوقعة في مفاجاة منو دخلت هيك ما في حدا بلشت اتفتل بالبيت لسمعت صوت حركة فتحت الباب كانت الغرفة 😱ش ش شو هاد المنظر لك ليلاس وامين ع تخت واحد 😳😳😳😳المنظر كان بشع وطبعا ما رح احكي لانو جريئ كتير بس انتو فهمو من حالكن حطيت ايدي ع تمي وما ما عرفت اتصرف الا اني لتقطت فيديو الهن وهربت رحت اشتريت رقم جديد و رجعت ع بيتي وانا عم ابكي فتحت الرقم وفعلتو بعت الفيديو لام ليلاس ولاهل امين هلق صار دوري انتقم منن وهيك بعت الفيديو وكسرت الرقم دخلت الحمام طالعت شفرة لانهي حياتي قطعت شراين ايدي واغمى علي هيك لفقت بالمشفى
ام شهد:(تبكي)لك بنتي ليش هيك عملتي بحالك بدك تنتحري وتتركيني
شهد:امي راسي عم يجعني مو قادرة احكي ايدي اخخ مو قادرة حركن
الدكتور: الحمدلله ع سلامتك
شهد:الله يسلمك
درت وشي ورجعت ابكي اخخ بس لوين وصلت بعدين بعد فترة لقدرت حرك ايدي منيح لانو كانت كتي عم توجعني بس كل هالوجع للاسف كان في وجع اكبر منو دريت من البنات انو اهل ليلاس وصلن فيديو وتبرو منا وامين متل الشي وما حدا بقى يعرف عنن شي بعتلي امين يعتذر واني سامحو بس للمرة الاخيرة انا كنت قوية
شهد:الله لا يسامحك دنيا واخرة والله يحرق قلبك متل ما حرقتلي قلبي
امين:وين الحب
شهد:اسال حالك انا انتحرت بسببك وبسبب المنظر البشع الي شفتو بالمزرعة
امين:بس هي ليلاس بعتتلك تجي انا ما كان بدي ياكي تشوفي
شهد:بس ليلاس دمرتك ودمرت حالها وهلق ما عاد تبعتلي
شهد:ماما انا بدي اطلع من هالبلد
ام شهد:انا بحاكي اخوكي بحجزلك لعندو
شهد: ماشي امي ماشي
كفيت حياتي عادي كنت اتذكرو وابكي بس مو متل الاول هداك البكي قلبي نكسر كتير ومافي شي يصلحو بعد شهر لقدر اخي يزبطلي وراقي وطلعت لعندو ركدت عليه وضميتو بلشت ابكي كان نفسي اقلو كل شي بس ما كنت قادرة يوم عن يوم ما قدرت انسى لبيوم كنت مع اخي بالسيارة وعملنا حادث نقلونا عالمشفى كانت هنيك مرت اخي واخي اخي كان متاذي بس مو كتير اما انا رح يروي اخي محمد
#محمد ضربت فينا سيارة بس انا ما تاذيت لانو الله كاتبلي ما اتاذى اتاذت اختي وللاسف ضربة قوية ع راسها كان عمرها 18 وضعها كان خطر ضلت وقت بالعملية هيك لطلع الدكتور
محمد:(وهو خايف )دكتور خبرني كيف كيف وضعها
الدكتور:عملنا الي علينا والباقي ع الله وضعها رح تم تحت المراقبة
محمد:اخخخخخخخ
صرت ابكي ومرتي صارت تهدي فيني ما كنت متوقع اني اخسرها هيك لتاني يوم قاعد جنبا امي وابي خافو كتير فاقت اختي
شهد:م مين انت ووين انا وشو جابني لهون
محمد:انا اخوكي شهد شبك دكتور شهد فاقت تعا دكتور حدا يجي
شهد:مين محمد😳
الدكتور:هدي وارتاحي
شهد:راسي عم يجعني كتير
محمد:دكتور شبها
الدكتور:واضح انها فاقدة الذاكرة 😐خلص لا تاكل انا رح وقف معك محمد ولو انت رفيقي من الروح للروح انت بس اهدى وادعيلا
محمد:مشان الله
شهد:شكلك غريب انت وياه ما عم اتذكر شي اخ راسي
الدكتور:هدي شهد هدي
شهد:اسمي شهد😳
الدكتور:اي اي اسمك شهد
كانت شهد ضايعة كتير هيك بعد فترة طلعناها وصار وضعا تمام بس بعدها فاقدة الذاكرة الدكتور صلاح ما تركنا كان رفيقي لهيك كان يحدد وقت يقضي مع شهد لحتى تحس براحة بعد ما فقد الامل
صلاح:اختك لازم ترجع عالبلد
محمد:يالله ما الا فترة هون طيب شو بدا تعمل هنيك
صلاح:رح انزل انا معا وان شاء الله رح ترجعلا الذاكرة
محمد:طيب طيب
فعلا كنت مستعد ضحي بروحي كرمالا حجزتلا ع البلد وصلاح حجز ونزل هو وشهد شهد كانت خايفة بس تحس بامان مع صلاح هلق الراوية #شهد طلعت مع صلاح كنا حاجزين حد بعض شكلو غريب علي بس كنت حس معو بامان بس بنفس الوقت راسي يضل عم يجعني كان في شي مشوش عم يطلع عم اشوف شي مشوش
شهد:اخخخخخخ راسي
صلاح:فيكي شي 😟
شهد:راسي عم يجعني هلق عفوا منك شو اسمك يعني الي فترة بشوفك وما بعرف اسمك
صلاح:اسمي صلاح انا دكتورك
شهد:ليش انا شبني
صلاح:...انت حاليا وضعك تعبان وفاقدة الذاكرة لهيك انا دكتورك لاساعدك
شهد:..
اول ما وصلنا اخدني ع الفندق وحجزنا هنيك كان جنب البحر كنا كل يوم ننزل عند البحر ونحكي بكتير شغلات ل قلي معزوم عند رفيقو ولازم روح معو رحت معواول ما وصلنا كان في مرة كبيرة بالعمر والزلمة متل الشي عم يبكو بس ما فهمانة شبهن هدول
شهد:خالتو شبك عم تبكي
يتبع الجزء الخامس .. 💛
#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي 🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
#الجزء_الخامس
ام شهد:ولا شي يا بنتي بس اشتقت لبنتي بتشبهك كتير كانت تضل بغرفتا عم تبكي
شهد:(ابكي لاني تاثرت كتير)ليش وينا بنتك
ام شهد:فقدتا بس هي رح ترجع
دخلتني هالمرة عالغرفة وقعدنا طلعت بالغرفة عم شوف شي بعقلي عم اتذكر شي مشوش وراسي صار يجعني كتير بس في شي طلعت لبرا وفعدت جنب صلاح ولا اراديا تمسكت فيه
شهد:صلاح راسي عم يجعني عم شوف شي مشوش كتير
صلاح:الحمدلله .. قصدي تعي ليكي هدي يلا
شهد:هالمرة والرجال مو غريبين علي حاسة حالي بعرفن
صلاح:(بقلبو)لك يا هبلة هدول اهلك
رجعنا عالفندق ونمنا كان غرفة بس مقسومة بالنص بعدين تاني يوم اخدني ع مدرسة ع اساس بدو يزور صديقو
شهد:ح اتفتل شوي لبين ما تقعد مع رفيقك امانة
صلاح:طيب بس نتبهي ع حالك
شهد:اي ماشي
بلشت اتفتل بالصفوف كلا والمقاعد وكانو المعلمين كلن عم يطلعو فيني ومدمعين ومصدومين عم اتذكر ما بعرف في شي عم شوفو متل الي شايفتو بعيوني بس مشوش وصلت لعند الحمامدخلت عليه طلعت بالمراي 😕وين شايفة هالمكان وين شايفة هالمراي فتحت المغسلة غمضت عيوني ضل شوف مشوش بعدين رحت لصلاح وقلتلو كل شي شفت الابتسامة ع وشو بعدين رجعنا عالفندق صرت ابكي وابكي
صلاح:شبك شهد
شهد:ليش هيك عم ضل شوف شي مشوش والله تعبت
قرب مني وضمني
صلاح:اهدي انا رح ضل معك اهدي اشششش يلا
هداني هيك لنمت صرت حس باني بحبو لصلاح لانو كان كتير يهتم فيني ويضل معي تعلقت فيه كل يوم نروح ع مكان ويصير معي متل الشي ويرجع ينعاد هيك لاخدني ع مزرعة بس شفت المزرعة تفتلت فيها شوي وبالبيت ولما وصلت لغرفة مسكت قلبي يلي كان عم يرجف فتحت الغرفة وطلعت عالتخت وتذكرت كل شي امين وليلاس وبلشت ابكي
شهد:صلاح خلينا نطلع مشان الله😭
صلاح:هدي شبك خايفة
شهد:هي هي الغرفة الي دمرتني
صلاح:شبها هي الغرفة
شهد:صلاح وين اهلي بدي اهلي
صلاح:الحمدلله ما عذبتيني واخيرا رجعتلك الذاكرة
شهد:ياريتها بقت احسن ما ارجع لعذابي 😭
صلاح:هدي شبك هدي الحمدلله رجعتلك
اخدني لعند امي ورحت حضنتا وصرت ابكي وهي تبكي وصلاح والكل عم يبكي ابكي واشهق دحلت ع غرفتي تذكرت كل شي وصرت ابكي هيك لحتى قلت لاهلي بدي ابقى بالفندق ما بدي ارجع عالبيت ما رفضو لان اصلا كنا طالعين بعد كم يوم عند اخي بما انو رجعت لذاكرتي وهيك
شهد:شكرا الك صلاح
صلاح:ما بينا
شهد:صلاح فيني قلك شغلة صغيرة
صلاح:قولي
شهد:انا حبييتك وهلق يمكن تبعد عني كنت خايفة قلك بس صار وقتا بس عادي اذا صديتني ما رح ياثر على صداقتنا
صلاح:وانا والله حبيتك 😍بس كنت عم انطر لترتاحي واطلبك
شهد:عنجد😳
صلاح:اي والله من زمان قبل لا تجي حكيت اخوكي كرمال اطلبك وقلي لتجي وتشوفا وصار معك الحادث وبلشنا فيكي
شهد:يالله طيب صلاح انت كيف وديتني عالمزرعة
صلاح:حاولت اوصل لمعلوماتك وكلشي ومدرستك ورفقاتك لقدرت وصل ل رفيقة الك خبرتني عن قصتك وهيك انا قدرت اتمكن وديكي لاماكن انتي رايحة عليها نجرب بلكي ترجعلك وانتي وقت شفتي هديك الغرفة بكيتي كتير وتذكرتي كل شي
شهد:(ضميتو)يخليلي ياك
صلاح:وياكي
بعد فترة طلعنا ودعت اهلي بس ما زعلت لان جبناهم عنا لهنيك وحضرو العرس كنت بحبو ل صلاح كتير ما عندو خبث وهيك كان صلاح حياتي وسندي كان بيحبني كتير وهيك تزوجنا وقضينا حياتنا كلها حب وضحك وجنان ما كنا نتخانق الا لما حدا يطلع علي وحدة تطلع عليه مشاكل غيرة بعد 20سنة من عرسنا كبرنا وكبر الحب .. بس الي كبر ابنا 😍صار شب وبدو يخطب
شهد:يا روح امك مين هي
كرم:امي بنت حبيتا وبدنا نخطب
شهد:اي تكرم بس بدي اعرف مين هي وما رح اخدلك اي وحدة
كرم:اممم طيب بنروح نتعرف عليها اليوم
شهد وصلاح:خود معها موعد
كرم:بس ابوها ميت
صلاح:مو مشكلة ابني
فعلا اخد معها موعد ورحنا لعندا كانت هي واما
يتبع الجزء السادس والاخير .. 💛