قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الرابع_والعشرون (24) :
#الليلة_الحمراء
الكل بالكوخ كان مستنفر بعد الخبر يلي شافوه على الشاشة قدامهم وصورة نرجس الواضحة كيف عم تهرب من اليخت وتركض برا الكورنيش
قال شب: شوفو نرجس يلي اجيتو كرمالا شو عملت … كنت مفكرها أذكى من هيك في حدا بيقتل الزعيم وبهيك ظرف الكمرات كلها سجلت يلي صار
وقف مراد وواجهو وهو بقول: هاد مديرك لعب عليها وجرّها لعندو وعمل عملتو
شب تاني قال: عدنان !! … وشو مصلحتو ليقتل الزعيم هاي نرجس على أساس بدها تخلصنا شوف كيف وقعت هيي هلق نحنا شو بدنا نعمل؟
مراد: ليك يا بتخرس يابتشوف شي ما شفتو أبداً بحياتك أنا ما ناقصك
قرب فريد ووقف بيناتن وهو بقول: ببوس أيديكن وقفو خناق يلي فينا مكفينا
كان فريد لسا حزنان على صاحبو وماعم يقدر يستوعب موتو هيك فجأة كانت عندو أحلام لحياة حلوة مع عيلة يكون هو عامودها بس للأسف الموت خطفو بسرعة وفريد ماقدر لسا يشلح توب الحزن أبدا
قال الصخرة: نحنا صرنا بخطر أكيد بعد يلي صار رح يعرفو موقعنا
شهاب: خطر لك قول مصيبة إذا ما لقتنا المنظمة رح تلاقينا الشرطة وننسجن كلنا
قال شب: أنا مستحيل أرجع لهداك المكان
ردت بنت: وأنا متلك ماعرفت كيف خلصت من زمن العبودية
قال شهاب: نحنا عبيد ومستحيل نقدر نعيش أحرار نحنا كلنا خلقنا بقفص وليكو هلق اجينا لقفص جديد … ويلي متعود ع السجن صعب يعيش بلا حدود ونحنا نهايتنا يا المقر يا السجن
وقفت بنت وواجهتو: نرجس وعدتنا تخلصنا من هالوضع
قال شب: وينها نرجس هلق ليكوها صارت مطلوبة لجريمة قتل واخرتها سجن وإعدام
وشب تاني قال: شفتي هاد يلي كنت عم قولو
صرخ مراد فيهم: خرسووووو لسا كل واحد عم يرمي كلام ع التاني بكفييي نرجس مادخلها بكل هاد فوق ماراحت للموت لتجبلكن دليل حريتكن وأنتو عم تنكرو جميلها
رجع قال الشب الاخير: نحنا ما نكرنا أبدا بس المشكلة انو يلي متلنا صعب ينجو من يلي فيه كتير ناس بدها راسنا وإذا عم تقول عدنان السبب بقتل الزعيم شوف مين طلع كبش الفدا
وقدامهم على الشاشة عم تنعاد لقطة نرجس وهي بتركض هربانة بنص الليل
تركهم وخبط الباب وطلع … وقف عند التلة وهو براقب الطبيعة قدام عيونو طالع جوال فريد يلي فيه جهاز تشويش ودق لنرجس للمرة العاشرة يمكن بهاليوم لحتى يتطمن عليها وأخيرا ردت
قال بسرعة: الو نرجس انا مراد عم حكيي من جوال فريد فيه جهاز تشويش ماتخافي
برقو عيونو وفرح لما سمع صوتها بتهمس: مراد لا عاد تتصل الله يوفقك
مراد: وينك نرجس قلبي داب عليكي
نرجس: لاتخاف عليي أنا بأمان حاليا
مراد: بدي شوفك خليني امن عليكي ونطلع برا البلد
نرجس: صعب كتير خلي كل شي يهدا وماعاد تصل
مراد: ليش عم تهربي مني ليييش
بلعت ريقها وكانت بدها تخبرو بحملها بس أكيد هي ما مجنونة لتخبرو هيك خبرية بهيك ظرف بلعت غصتها وقالتلو: لا تاكل همي أنا ربيت بأيدين مجرمين بعرف منيح كيف خلص حالي من هالمشكلة انت ما دخلك بشي شوف رام شو بقول لأن هو عندو خبرة بهالموضوع يلا سلام … بحبك
صرخ مرد قبل ما تسكر: نرجس نرجسسسس لا تسكري لاااا
بس هي كانت سكرت الخط ضرب صخرة بأجرو لحتى وجعتو قعد بالأرض وهو بمسدها وبيهمس: شو عملتي بحالك ياحبيبتي كرمال رفقاتك رح تخسري حالك
وقف فريد وراه وهو بقول: مراد
لف لعندو وهو بقول: خسرت رفيقي ورح اخسر حبيبتي يافريد
بحزن حط ايدو على ظهرو وهو بقول: لازم نلاقي حل نرجس لحالا مارح تقدر تواجه الكل
مراد: غلطت لما تركتنا وراحت لحالا والله غلطت لو كنا معها ماكان صار هيك
فريد: هي ماكانت بدها تعرّض حدا للخطر
مراد: أنا خايف كتير يا فريد يمكن يصرلي شي إذا راحت نرجس أنا خسرت كتير بحياتي وخايف أرجع أخسر
ضمو فريد وهو بقول: موت غسان كسرلي ظهري يارفيقي وحاسس فيك كتير لازم نخطط منيح لنلاقي الحل
وقف مراد وهو بقول: راقب الوضع هون انا رايح قابل رامي يمكن نلاقي حل
ترك المكان واخد سيارتو وأتوجه لعند باسل كان قاعد باسل قدام شاشة التلفزيون مصدوم من يلي عم يشوفو
وهيا كانت بقربو حاطة أيدها على تمها وهي بتقول: معقول انتقمت لموت حنين بس هي قالت بدها تجيب الهويات الخاصة فيا وتطالعنا من هالمكان
باسل: نرجس اذكى من انو تخلي دليل وراها مستحيل تكون هي قتلتن
هيا: نحنا منتدرب كيف ما نخلي دليل ورانا أبدا رغم وجود كل هالتكنلوجيا لهلق ما حدا قدر يثبت جريمة علينا ونرجس لسا أشطر مننا بهالموضوع أخر مهمة عملتها حبكتها بطريقة غريبة
باسل: عم قلك نرجس أذكى من هيك واضح في مين وقعها بالفخ
التفتت لتشوف سندس محشورة بالزاوية وهي بتبكي قربت منها وسألتها: شبك سندس
شهقت وهي بتقول: حاسة نهايتنا قربت إذا نرجس القوية صار فيها هيك نحنا شو رح يصير فينا
ضمتها وهدتها وهي حاسة بصدق كلامها
رن جرس البيت فتح باسل الباب ليشوف مراد
باسل: انا ما عم افهم شو أخد نرجس لهداك المكان
مراد بحزن: تركتنا كلنا وراحت بأجريها لعندو وشوف شو عملو فيها
هيا: مين يلي قتل الزعيم
مرد بعصبية: قالتلنا لعبو عليها لعبة وأنو عدنان السبب
هيا: ما بستبعد أنو عدنان يكون عمل هالجريمة وملب
سها لنرجس لأنو داهية بس أيمن مختفي من فترة
مراد:مين أيمن؟
هيا: أيمن كان يحب حنين رفيقتي انا ونرجس من أيام الميتم بس يلي صار أنو الزعيم اخدها لعندو ورجعها ميتة بعدما اعتدا عليها هو شخص كتير سادي
غصت وهي بتبكي وومراد قال: وبرأيك أيمن هاد بكون قتل الزعيم
هيا: أيمن كان حاطط الشر بين عيونو وناوي على قتل الزعيم بس مستحيل يأذي نرجس لاقو أيمن لتعرفو الحقيقة
مراد: هلق لازم ناخد الولاد للكوخ
باسل: ليش
مراد: خيفان عليك أنا أصلا واقع مع نرجس
قرب باسل وقال برعب: ما فهمت انت بشو متورط مراد؟
مراد: متورط مع نرجس أكيد مارح يتركوني لازم أحسب تحركاتي
باسل: شوو مراد أنت سمعان شو عم تقول هاد أخرتو سجن
مراد: بعرف والله بعرف
مسك باسل أيد مراد وهو بقول: مراد انا خايف عليك
نزل راسو مراد وقال: وأنا خايف على نرجس كتير لازم خطط لتهريبها برا البلد ورام كتير رح يساعدني
ترك البيت وطلع لحقو باسل وهو بقول: لوين رايح
مرمرادي اد: بدي قابل رامي هو بيعرف أكتر مني بهالمواضيع
طلع وسكر الباب وراه
قالت هيا: شو بدنا نعمل هلق
باسل: والله محتار بدي ساعدن من بعيد لبعيد إذا كنا كلنا بأيدين الشرطة مصييييبة … خليكن جاهزين
طالع جوال وعطاها اياه وهو بقول: وهاد جوال فيه رقم تلفوني لنتواصل اذا في شي
اخدتو منو وهي بتقول: شكرا أستاذ باسل لكل شي
اتطلع عليها وهو بقول: ماعملت شي … رح اتأكد من نقلتكم وبعرف الطريقة يلا سلام
اتطلعت هيا حواليها وهي بتشوف هالمكان ياترى شقد رح يبقو متخبيين فيه !!!
*
اتصلت سارة بمراد رد عليها بصوت مهموم سألتو برعب: شو صار مع نرجس
رجع صوتو وهو بقول: متل ماشفتي
سارة: ياربييي ليش هيك صااار … طيب شفت نرجس؟
مراد: لا ما قدرت شوفها
سارة: شو يلي صار ماني عم أفهم شي
مراد: وأنا ماعم أفهم أبداً رايح هلق لشوف رامي يمكن نقدر نلاقي حل
سارة: جاي معكم وين بدكم تلتقو
عطاها مراد العنوان والتقو ثلاثتهم سوا
وكان العنوان نفس البيت القديم
وصل مراد شاف رام واقف عند الشباك عم يدخن
بلهفة سألو: رامي في شي جديد
هز راسو رام وقال: للأسف مافي شي
مراد: أنا خايف عليها كتير
رام: نرجس قوية وذكية كتير ما بهالسهولة رح تستسلم
مراد: بعرفها قوية بس الموضوع صار أكبر من هيك في جريمة قتل برقبتها … سمعت بأيمن
رام: اي من لما طلعو عم حاول لاقية بس مالو أي أثر خايف من عدنان يكون لعبان لعبة وسخة
مراد: أنا كل هالناس ما بعرفها بس أكيد كلن خبيثين نرجس انا بعرفها مستحيل تقدر تقتل
رام: وأنا عرفتها وشفتها بالمنظمة بس الشرطة بدها أدلة ملموسة والكمرة أكبر دليل


مراد: بربك يعني دخلت ثواني بدها تلحق تقتلن كلن وهني رجال هاد أكبر دليل لبرخائتها
رام: الدليل الجديد انو الكمرة كانت معطلة واشتغلت لما طلعت من اليخت
فتح عيونو مصدوم وهو بقول: شووووو لااااا الشغلة صارت واضحة انن ركبولا التهمة كل هالقد أغبية !!!!
رام: انا وأنت منعرف نرجس ومين يلي وراها بس هني ما بيعرفو
مشي مراد رايح جاي بالغرفة لشافو سارة دقت الباب ودخلت شافتن متوترين سألت بقلق: شو يلي صاير نرجس وينها؟
مراد كان فارط وعيونو مدمعة قرب رام وهو بقول: نرجس مختفية من يومين ومامنعرف عنها شي
سارة: هيي أجت لعندي من يومين
قربو اتنيناتن مصدومين ومرد قال: وخبرتك إنها رح تعمل هيك؟
سارة: لا لا أبدا حكينا سوا و...
كانت بدها تقلن على السر يلي خبتو عندها بس بقيت ساكتة وقالت: وبس راحت ما كنت مفكرة إنها رح تعمل شي خطير بس كان واضح عليها إنها عم
بلعت ريقها ونزلو دموعها وقالت بحزن: إنها عم تودعني
ضرب مراد على راسو ورام بلش يطقطق أصابيعو من التوتر
سألها مراد: شو حكيتو بالظبط
سارة: مافي شي محدد متل العادة يعدين ماجابتلي سيرة شي هي قالتلكن عني شي؟
رام: شي متل شو
رفعت كتافها وقالت بحيرة: لا ولا شي
مراد: ساااارة بلشتي تخوفيني
اتطلعو مراد ورام ببعض بشك وسارة سألتن: مافي شي وهلق نرجس وينها؟
رام: ما منعرف متخباية لحتى يهدا الوضع ونلاقيلا حل
رن جوال رام اتلبك هو بقول: انا عندي مشوار مهم
مراد: في شي
رام: لا ما بخص نرجس شغل لبرا
اتطلعو عليه بشك وقال قبل مايطلع: إذ صار شي جديد لاتحكو على التيلفون لان يمكن يراقبوكن لأن نرجس قريب منكن كتير التقو واحكو أفضل
تركهن وطلع وعيونهن كانت عليه قال مراد: رام شو مخبي علينا؟
رفعت كتافها بحيرة وسألها مراد: وأنت شو مخباية عليي؟
فتحت عيونها وهي بتقول: ولا شي يلي صار قلتلك أياه أنا بدي إرجع ع الشغل المسا منلتقى لما خلص شغل قلي كل شي بصير معك سلام
#بقلم_مروةآغا
تركوه وطلعو وهو اتوجه لبيتو اذا حبت تجي نرجس بتلاقيه ناطرها
وصل لباب البيت شاف شب جاي مع صاحب سوبرماركت الحارة وهو بأشر عليه وبقول: هاد أستاذ مراد زوج المدام نرجس
شكرو الشب وقرب من مراد وهو بقول: أنا اسف ع الإزعاج بس تعبت للقيتك
سألو مراد: مين حضرتك
سلم عليه وهو بقول: أنا عمار أخوها لنرجس
فتح تمو مصدوم وقال: أنت أبن جمال
هز راسو عمار وقلو مراد: اهلين اتفضل
عمار: أنا شفت الأخبار وعرفت من شكلها إنها نرجس وجيت اتطمن عليها
مراد: اتفضل معي ع البيت
طلعو سوا وقعدو بالبيت ومراد بيسأله: أنتو التقيتو مع بعض
عمار: مرتين بس
مراد: ماقالتلي نرجس
عمار: بصراحة نرجس غريبة شوي كيف هيك بتوقع حالا مع العصابة
مراد: ليش مابتعرف أنو نرجس من زمان واقعة معهم
ضيق عيونو وهو بقول باستغراب: مافهمت عليك
كان مراد مابدو يحكيلو الحقيقة بس قرر يحكي لشو بدو يبيض صفحة جمال قدام ابنو وهو السبب بكل شي
مراد: أنت يمكن ما بتعرف انو جمال السبب بكل شي
فتح عيونو مصدوم وقال مانو مصدقو: مافهمت عليك شو دخل بابا
مراد: أبوك يا استاذ بيشتغل بمنظمة سرية لتشغيل الشباب يلي مالن أهل ولا عمل أو سجلهن إجرامي فبياخدوهن لمنظمة للقتل والإغتيالات
شهق عمار ووقف وهو بقول: أنت شو عم تقول أكيد أنت كذاب
مراد: معك حق تنصدم بس هاي الحقيقة
عمار: لا أنت كذاب بابا بيشتغل بشركة استيراد وتصدير
مراد: وبتعرف شو كانو بيستوردو
اتطلع عليه بحيرة ومراد كمل وقال: وبتعرف انو هو كان استاذ نرجس وعلمها كل فنون القتال لحتى صارت قاتلة بتشتغل تحت اوامرو
قعد مصدوم وحط أيدو على راسو بعدما حس بارتفاع حرارتو بسبب االكلمات يلي عن تنزل على راسو
وبالنهاية قال مراد اخر جملة يلي قسمتلو ظهرو: وبتعرف انو نرجس اختك من ابوك ما بس متبنيها
هلق فتح عيونو وما كان مصدق يلي عن يسمعوا لأول مرة بحياتو
قال مراد: معك حق تنصدم وإذا حكيتلك الحقيقة يمكن تصير بمشفى المجانين
*
وصل رام لمكان غريب بعيد عن عيون الناس … مكان بيشه الغابة بين أشجار كتيرة وبين هالشجر في كوخ خشبي مكسر دخل لجوا شاف رجال قاعد عم يستناه كالعادة
قلو: أسف لأن اتأخرت
جاوبو الرجال: مامشكلة شو صار
رام: لسا البنت مختفية ومامنعرف مين القاتل الأساسي بس يلي بعرفو انو عدنان هو السبب لأن اتصل فيها وهي طالعة من اليخت وقلها عجبتك المفاجأة
- يعني البنت بريئة
رام: من البداية عم قلك بريئة
- طيب وباقي الشباب والولاد وينن؟
رام: مابعرف المكان بالظيط ماحدا قبل يخبرني
- انت ماتحكي لحدا شي حاليا وخليني على إتطلاع بكل شي
رام: امرك وبالنسبة لأيمن في خبر عنو
- لا أبدا بس سمعت بخبرك … روح هلق وخليك عم تراقب الوضع
قال رام باحترام: حاضر
*
قال عمار بقهر: وأنا كيف بدي صدق كل يلي قلتو
مراد: روح اسال أم نرجس بالسجن أو نرجس نفسها أو يمكن أمك بتعرف … روح شوف الميتم يلي ابوك أخد كل يلي فيه للمنظمة … ياعمار أبوك مجرم كبير
بيأس وقف وهو بقول: ابقى طمني عن نرجس
تركو وطلع وسكر الباب وراه اتنهد مراد بحزن ماكان بدو يحكيلو كل القصة بس برائة
نرجس هلق الأهم عندو
وبأخر دوام سارة اتصلت بمراد واجت لعندو على باب البيت لتسألو شو صار معها بس انصدمو لما الشرطة حاوطتهن واخدتهن للتحقيق
بغرفة التحقيق كان قاعد مراد وقدامو ضابط كبير بالشرطة عم يسألو: إيمات أخر مرة شفت نرجس
مراد: من كام يوم
الضابط: وكانت طبيعية ما فكرت للحظة ممكن تكون ناوية تقتل
مراد: نرجس مستحيل تقتل مرتي وبعرفها هي مانا هيك
قال الضابط بقرف: كلكن بتقولو هيك ولما بتوقعوا بتصيرو قاتلين محترفين
مراد: يمكن مارق عليك كتير حالات بس تأكد انو نرجس مادخلها بالقتل لك هدول 7 رجااال متل الحيطان كيف بدها تقتلن بثواني فكرو فيها شوي
الضابط: أولاً احكي بإحترام وثانيا الكمرة صورت خروجها ما صورت وقت دخولها
مراد: وهاد دليل قاطع لتعرفو أنو في مين لعب بالكمرات لأن لو كانت هي فمستحيل تخلي دليل عليها
الضابط: يمكن تكون هي يلي لعبت بالكمرات بس خلت دليل عليها لأن مافي جريمة كاااملة
نفخ مراد ومسح وجهو وهو بقول: الواضح انو بدكن تلبسوها التهمة كيف ماكان
الضابط: والواضح قدامي إنك شريك فيها
مراد: صدقني لو كنت بعرف بهيك شي ماكنت خليتها تطلع برا باب البيت مابعرف ليش راحت لعندو بس أكيد ماراحت لتقتلو … يلي قتلو لعبان اللعبة صح
الضابط: طيب رح اجي معك مين برأيك لقاتل
صفن مرد وهو بفكر بالمنظمة معقول يحكيلن كل شي وهن معقول يصدقو !!
عدنان بيك اسمو وسيطو بين رجال الإعمال وشهرتو الكبير بعمل الخير معقول الناس يصدقو أنو هو القاتل؟؟
اتطلع فيه الضابط وهو بقول: شو ماعندك شي تحكيه
مراد: برأيي هاي شغلتكن تعرفو مين القاتل ما شغلتي أنا مرتي بريئة والله ياسيدي
الضابط: إذا لقيت دليل لبرائتها إتأكد رح ساعدها
مراد: بتشكرك كتير انت مابتعرف نرجس صح بتعرف كونفو وملاكمة لان عاشت وحيدة طول عمرا اتعلمتن لتحمي حالا بس أنا بعرف انها مابتقدر تقتل
الضابط: المشكلة تاريخ عيلتها مانو مشرّف أبدا أمها قاتلة وابوها تاجر سلاح
مراد: صح بس هي أبداً ماربيت بين عيلتها كل حياتها كانت بالميتم
اتنهد الضابط وقال: ماشي خليك بالبلد لا تتحرك أبداً يمكن نرجع نحكي معك
مرد: حاضر
لف الظابط للشرطي يلي عند الباب وقال: جيبولي البنت
طلع مراد ودخلت سارة وقبل ما يسكرو الباب اتطلعت عليه شافت كيف ملامحو حزينة
اتوترت وقعدت سألها الضابط: إيمات أخر مرة شفتي نرجس
سارة: قبل عدة أيام اجت لعندي وحكينا شوي
الضابط: حسيتيها بدها تعمل شي
سارة: لا أبداً ولاكان في شي
الضابط: وقبل ماتروح شو حكيتو بالظبط


شردت سارة لترتب كلماتها وقالت: بصراحة انا يلي حكيت
الضابط: عن شو بالظبط؟
سارة: عن موضوع خطبتي وهيكي فحبيت استشيرها
الضابط: أي فهمت وصار حديث تاني بخصها
سارة: لا كل شي كان تمام عندها
الضابط: وبينها وبين زوجها في أي مشاكل
سارة: مراد ونرجس بحياتهم ما اتخانقو
الضابط: يعني أنت برأيك نرجس ممكن تقتل؟
سارة: نرجس أنا بعرفها من سنين وصديقتي مستحيل صدق عليها هيك شي … لك هي إذ شافت قطة بالشارع ممكن تساعدها كيف انسان ورجال متل ما سمعت انن 7 اشخاص
الضابط: يلي بدو يقتل بساعة طيش ممكن يقتل
سارة: والله يابيك انتو عم تدورو على الشخص الغلط لاقو القاتل يلي هو السبب بكل هالعمايل
الضابط: بتعرفي وينها؟
سارة: للأسف ماحدا بيعرف وينها عم نحاول نحكي معها بس ماعم ترد على تلفونها
الضابط: ماشي خليكي بالبلد يمكن نرجع نحتاجك
وقفت وهي بتقول: شكرا الك وياريت تساعدها
الضابط: إذا بريئة مارح تحتاج مساعدة برائتها بتساعدها
طلعت ومشيت مع مراد لطلعو من الباب وعيون الضابط عليهن
سألو يلي بقربو: شو رأيك بكلامهم
الضابط: واضح مخبايين شي علينا روح تأكد من المخبرين أنن صارو وراهن وخليهم يلحقوهم على الدعسة
طلعو مراد وسارة وهو بيسألها: شو قلتي ؟
سارة: ولا شي سالوني شو حكيتو بأخر مرة شفتو بعض فيها … قلتلو حكينا بموضوعي انو بدي أخطب يعني لزقت الموضوع فيي وأنت
مراد: كمان أنا حكيت جمل بسيطة مافيها شي
وصل رام لباب الشرطة لان دقولو وهني على الطريق نزل وهو بقول: أنا أسف لأن اتأخرت شو صار معكم
مراد: ماصار شي كلو تمام أمشي نبعد
اتطلع رام لوراهن ولمح الشرطيين المتخفيين هو خبير بهيك أشياء
قال لمراد وسارة: هلق بدكن تاخدو حذركن ليكو الشرطة حطت عليكم فسافيس
سارة: شووو
رام: اي وأكيد بدها تراقبكم أنتو اقرب أشخاص لنرجس خلو حركتكم محسوبة وتلفوناتكم أوعكم تحكو فيها شي سري
طلعو بسيارة رام اتصل فريد بمراد رد عليه وشافو ملهوف
الو مراد: اجا عدنان لعنا
انصدم مراد وقال: شووو انت شو عم تقول
رام: اهدا مراد جوالك مراقب
اتنفس مراد بهدوء وقال: ماشي شوف طلبو إذا لشغل نحنا جاهزين نشتغل معو سلام
سكر الخط ورام قلو: شو صاير؟
مراد: عدنان قال صار عند الشباب والبنات
رام: اففففف كيف وصلكن
طالع جوالو وعطاه لمراد وهو بقول: انا عندي جهاز تشويش احكي فيه
كتب رقم فريد واتصل فيه فتح الخط وهو بيسمع صوت رصاص
مراد: فريد شو صاير؟
فريد: إجا مع جماعتو واقتحموا المكان وعم ياخدو كل يلي موجودين
مراد: الله يلعنووو راح كل شي عملتو نرجس والشباب رايحين معو؟
فريد: ماكلن في منن عم يقاومو
مراد: انت اتخبى منيح لان مادخلك بشي
فريد: لا تاكل هم وانت لا تجي أبداً فهمان
مراد: ماشي
سكر الخط وهو بقول: اقتحم المكان كيف ممكن يعرف المكان ما أم نرجس حصنتو منيح وحطت فيه أجهزة تشويش
رام: مافي غير يكون بيناتهم حدا مخبرو
اتنهد مراد وهو بقول: نرجس عملت كل هالشي كرمالن وهني بلمح البصر راحو
رام: يلي صار متوقع بالنهاية عدنان محنّك بشغل المنظمات غير نرجس
هزو راسهن وهني بيتطلعو على بعض بقلق وقال مراد: نرجس ماعم تحكي أبداً انا خيفان عليها
رام: الله يعلم شو بتكون عم تخطط
*
بمكانو كان فريد متخبي كيف لحق يهرب من باب الكوخ الخلفي لما سمع صوت حركة برا ما بيعرف … هو متعود يكون حذر دائما وهلق فادو حذرو
من بعيد شاف كيف عدنان ورجاله بلشو يسحبو شوية شباب وفي منن بقاومو بس قلال كتير يلي قاومو الاغلب سلمو نفسهم لان بيعرفو انو بوجود عدنان مافي حل تاني إلهن اتعودو يكونو عصافير محبوسة جوا قفاص ومستحيل يقدرو يعيشو أحرار
عدنان: شوفو رح سامحكم إذا بتسلمو حالكم فهمانين يا ولادي
بقربو كان في الشب يلي مرة شافوه بدخن وعرفوه انو هو يلي خبر عن موقعهم
قال شهاب للصخرة: معها حق نرحس طلع مابروح يدخن لا بخبر عننا
وهلق صرخ شهاب لعدنان: نحن حاولنا نحمي حالنا


عدنان: بعرف هاد كلو من نرجس ويلي زرعتو براسكن بس لا تصدقوها روحو شوفوها كيف واقعة ورح توقعكم معها بقى إمشو معي احسن الكم اذا وصلتلكم الشرطة ملرخ تعيشو
قال واحد من بعيد: مستحيل ارجع لهدك المكان
قال عدنان: مابكيفك أنا ماتعبت عليكم لحتى هيك تعملو فيي انا بدي ساعدكم … انتو هون نكرة ماحدا بدو اياكم مصيركم السجن يا المنظمة وين الولاد شو عملو فيهن
قال واحد بقربو: مامنعرف راحو مع الممرضات والمدرسات لمكان ما منعرفو
عدنان: أنا بورجيكم يا ولاد الحرام يا ولاد الزنا
تطلعو ببعض بحسرة وقال واحد من بعيد: خراااس ولاااا نحنا ماهيك ماااااهيك
عدنان: والله لخليك تبوس صرمايتي لحتى سامحك
من بعيد رجع قال: فشرررررت
واخر كلامو كان رصاصة باتجاههن بس الكل احتمو منها وطلعو باقي الشباب وبلشو يضربوهن برصاصهم ورجال عدنان بلشو يدافعو عن نفسهم
صارت مناورات كتيرة بين صد ورد وراح ضحيتها شبين وبنت من شباب المنظمة الهربانين وبالنهاية الكل سلم حالو وراحو مع عدنان لمكانن الأصلي وهني بشوفو رفقاتهن قدام عيونن ميتين لان مالن حل تاني إلا المنظمة
ترك فريد المكان وراح باتجاه بيت مراد
وصل عدنان مع الرجال لباب بناية عم تتعمر جديد دخلو الشاحنة لجوا المبنى وبلشو ينزلو منو الشباب والبنات ولحقو عدنان يلي دخل لجوا المبنى ولباب خلفي خفي ودخلو بسرداب صغير لوصلو للمنظمة من جديد
وقفو مصدومين وهني بيتطلعو على المنظمة بخوف
قال واحد: ليش ما اتشمعت بالشمع الأحمر
عدنان: يلي اتشمع هو معصرة الزيتون ما المنظمة ياذكي
حمل الكرباج بأيدو وهو بيضربهم واحد واحد وهو بقول: بدي ربيكم من اول وجديد يا حيواناااااااات
رغم كل قوتهم كانو خيفانين وحزينين ومكسورين وهني بيتلقو الضربات من تم ساكت كل هاد خوف منو لأنن بيعرفو اخرت مرجوعن لعندو !! ..
بعد عنهن وهو بقول: يلا لشوف المل بدو يشتغل بدي المنظمة عم تبرررق قبل ما نجيب الكومبيوترات الجديدة
*
#مروةآغا
اتصل رام بنرجس وهو بيحكيلها كل شي صار
قالت نرجس بقهر: الله لا يوفقك ياعدنان لك راح كلشي عملتو
رام: لازم نلاقي حل جديد
نرجس: حل لشو ما انا راحت عليي كل شي اتدمر وبكرا رح يعرفو وين الولاد بتروح عليي انا وبس
رام: أي متل ما راحت على أمك من قبلك
نرجس: ومراد شاكك أنك عم تتواصل معي
رام: هو سالني بس أنا نكرت … مراد عصبي يمكن يودينا بداهية لان هلق صار مراقب أما انا ماحدا بيقدر يراقبني
نرجس: انت غريب كتير رام
رام: ماغريب بس انا حالة خاصة إلي نفوذي شو قررتي تعملي هلق
نرجس: لسا مافي شي براسي عم خططلو وهلق اجا وقتو بس قررت بحكيلك
*
#ثاني_يوم
وصل لجوال عدنان ونيرمين مقطع فيديو بتوضح لقائهم القديم مع نرجس لما فضحو كل الأسرار واتفقو معها على القتل وحكو كل شي ما لازم ينحكى
والكمرة كانت محطوطة قدامهم وواضح انو على جسم نرجس كانت حاسبة حسابها ومصورتهم !!
اتصلت نرجس بعدنان وهي بتقول: إن شاء الله تكون عجبتك المفاجاة
قال عدنان بخبث: ياحقيييرة طلعتي مانك قليلة
نرجس: إذا بدك الفيديو لاقيني بالمستودع القديم يلي انقتل فيه جمال وجبلي كل يلي بالمنظمة فهماااان
عدنان: قصدك أبوكي
نرجس: مابدي وتر أعصابي ولا تنسى تجيب معك الهويات والملفات الشخصية والشباب والبنات لأن من هونيك بدنا نهرب سوا فهمان
عدنان: مفكّرة رح اتنازلك على الشباب هدول شقى عمري
نرجس: لكن الفيديو بصير على شاشات كل الوطن وأنت بتعرف عالم السوشاال ميديا بالوقت الحالي
قال عدنان بقرف: حقيييييرة
سكرا الخط واتصلت بنيرمين يلي كانت عم تدقلها وموبايلها مشغول
نيرمين: مع مين عم تحكي يا بنت الواطييين
نرجس: احكي بأدب
نيرمين: شو بدك؟
نرجس: بدي حريتنا يلي سلبتوها مننا
نيرمين: انت بتعرفي اني مالي ذنب بشي وانت رحتي قتلتي الزعيم
نرجس: يلي قتلو هو عدنان واتنيناتنا منعرف
نيرمين: فهميني ببساطة شو بدك
نرجس: بدي حريتنا كلنا وكمان تجهزولنا طريقة تهريب برا البلد نيرمين: أنت مفكّرة الموضوع بصير بسهولة ؟
نرجس: مابعرف انا بهالكلام بتجهزي كل الموضوع وإلا الفيديوهات بتتنتشر وكتييير عيب نيرمين خانم يلي عندها مؤسسة حقوق الإنسان تكون هيك مجرمة
صرخت نيرمين فيها: بنت الوسخيييين
سكرت الخط بوجهها واتصلت برام
نرجس: اي رام أنا عملت متل ما اتفقنا هلق بس حدد اليوم بدي تاخد مراد والولاد والبنات كلن للموقع لا تنسى بدنا نهرب كلنا برا البلد اتفقنا؟
رام: ماشي ديري بالك على حالك
نرجس: سلام


سكرت واتصلت لعند رام وهي بتقلو: رام بدي اياكم تكونو جاهزين بكرا تاخدو البنات والولاد أنت ومراد وتروحو للمستودع يلي انقتل فيه جمال
رام: لشو كل هاد
نرجس: أنا اتفقت مع عدنان ونيرمين ورح يأمنولنا سفينة تهريب ويعطونا أوراقنا
رام: ماعم افهم شو عم يصير نرجس ولوين بدكن تروحو رح يلحقوكم اكيد !؟
نرجس: انا عندي دليل إدانة لنيرمين وعدنان وهلق طالعتو إذا ما سمعو الكلمة رح افضحهن
ابتسم وقال: خبيييرة يا بنت
نرجس: ماشي جديد عليي … الله يوفقك كونو موجودين قبل الوقت لان بدنا نهرب اذا الشرطة عرفت رح تلقطنا كونو حذرين
رام: لا تاكلي هم
سكر الخط وطلع باتجاه مراد وهو بيحكيلو الخطة يلي قررتها نرجس ورح يحاولو يغافلو المُخبر يلي عم يلحق مراد بكل مكان
*
باليوم المحدد وبالتوقيت المحدد وصلو كلن لمكان المستودع المحروق القديم يلي انقتل فيه جمال وعدنان ونيرمين استغربو من وجودن مع بعض سألها من بعيد: شو جابك لهون؟
جاوبتو نيرمين: نفس يلي جابك
عدنان: شو مخباية عليي نيرمين؟
نيرمين: أنت قول شو يلي مخبيه عليي
نيرمين وعدنان ورجالن كانو مواجهين بعض بتحدي وهني حاملين سلاحاتن ليدافعو عن حالن أما رام ومراد وفريد حاولو يتخبو عنهن بسرية حتى ما ينكشفو
لأن نرجس كانت حابكتها منيح لحتى بهالليلة تنكشف كل الأوراق المخباية بس ما كانت عارفة أنو هالمرة رح تكون #الليلة_الحمراء خاصة فيها هي وبس
وفجأة من سقف المستودع من غرفة عالية بيطلعولها بدرج حديدي نزلت نرجس وهي حاملة مسدسها لتحمي حالها
الكل انصدمو وهني بشوفوها هيك نازلة اتأهبو وجهزو حالن وحملو سلاحاتن
نرجس كانت حامية حالها بلبس مضاد من جميع الجهات ووقفت بالنص وهي بتشوف كل المنظمة مع عدنان متل ما طلبت منو
اتطلعو مراد ورام ببعض بحيرة ومراد قال: كل هالوقت كانت هون بهالمكان كيف قاعدة بهديك الغرفة !!!
قالت نرجس بتحدي: أول الشي كل يلي بدو يجي معي يوقف ورايي
خافو الشباب والبنات بعد اخر جلدة انجلدوها تحت أيدين عدنان بس هيا وباقي البنات يلي اجو مع باسل وقفوا معها أما الولاد كان مأمنين عليهن وحاشرينن بسيارتين برا عند باب المخزن لياخدوهم ويطلعو برا المكان حتى ما يشوفو شي ياذيهم
ابتسم عدنان وهو بقول: شوفي مابدهم يجو معك بطلو يثقو فيكي
نرجس: مابدي طول الحديث عطوني سجلاتنا وهوياتنا خلونا نطلع من هالمكان
عدنان: وين الشي يلي بخصني؟؟
نرجس: سلم بتستلم
رمالا عدنان ملف كبير فتحتو وهي بتشوف هويات الكل موجودة وسجلات جرايم كل واحد فيهن
اتطلعت بنيرمين وهي بتقول: وأنت جهزتي سفينة التهريب؟
نيرمين: كلو جاهز برا
نرجس: تمام لأتأكد من كل شي بعطيكم يلي بدكن اياه مني
عضت نيرمين على شفتها واتطلعت بعدنان يلي بيتطلع على نرجس بقرف
حملت الملفات وهي بتقول: دليل برائتكم وإدانتكم معي تعالو نطلع من هالمكان لمكان تاني ماحدا بيعرفنا فيه ولا حتى رح يقدر حدا يأذينا فيه
اتطلعو الكل عليها وبلشو يمشو باتجاهها وطلعو سوا من المخزن باتجاه سيارات الولاد لياخدوهم ويطلعو بالسفينة ونيرمين وعدنان ورجالهن كانو لاحقينهم لوصلو لباب السفينة الكبيرة الخاصة بتحميل البضائع وكانو رح يتخبو فيها ويطلعو تهريب برا البلد
بلشو يطلعوعليها الولاد والشباب والبنات بقي رام واقف بعيد وهو بشوفهم اما مراد مشي لعندها وهو حامل سلاحه باتجاههم ووقف بقرب نرجس
اتطلعو نيرمين وعدنان ببعض وعدنان قال: حابكينها منيح
لما طلعو كل الشباب والبنات بقيت نرجس حاملة مسدس بأيد والملف الكبير بأيد مسكلها أيدها مراد وكانو بدهم يطلعو سوا وقبل ما تطلع رمت لعدنان فلاشتو ولنيرمين فلاشتها الخاصة
صرخت نرجس: إن شاء الله تتعلمو من كيسكم
ركضو رجالهم جابو الفلاشتين ونيرمين بلشت تتراجع
ويلي ماكان بالحسبان هو وجود الشرطة يلي كانت عم تراقب الوضع من كل جهاته ونطرت الوقت المناسب لحتى طلعت رجال الشرطة والضابط الكبير عم يحكي من مكبر صوت من كل مكان وهو بقول: المكان محاصر سلمو نفسكم
انصدموا من جود الشرطة نيرمين وعدنان انسحبو واتخبو ورجالن حمتهم
وبلشو الكل يركضو باتجاه السفينة ونرجس عم تساعدهن ومراد عم يصرخ فيها لتطلع بس تعب الحمل ماكان مساعدها ومخليها رشيقة كانت تقيلة بمشيتها وتعبانة لهيك ما قدرت تركض بلياقة لتنط لجوا السفينة
استغل عدنان الموقف وهو متخفي بعيد عن عيون الشرطة ورا حاوية خشب كبيرة وبكل لؤم طالع مسدسو وبسرية حتى الشرطة ما تشوفو قوس بإتجاه بطن نرجس برصاصة قريبة
همس بنصر: موتييي انا ماحدا أقوى مني
صرخت نرجس ووقعت وهي موجوعة صح كانت لابسة بدلة مضادة بس من مسافة قريبة ع هيك رصاصة اكيد رح تنأذى هي وجنينها
وقع مراد بقربها وهو بيصرخ بإسمها بقلق والملف وقع منها ونرجس ممددة بالأرض والدم حواليها أما مراد كان فوق راسها بيبكي هو بقول بقلق: نرجس حبيبتي ساعديني لنطلع يلا الشرطة محاصرة المكان
ورام بقي بعيد عم يراقب الوضع ما قدر يطلع ويقرب ويكشف حالو للشرطة هو وفريد
نفخ بعصبية وهو بقول: عدنااااان الحقييير
فريد: هو خبير بهيك أشياء نرجس لحال
ا ما قدرتلو … لازم يطالعها مراد بالسقينة ويهربو قبل ما توصل الشرطة
رام: ماعاد في أمل لأن الشرطة عرفت بطريقة التهريب اذا ما لقطوهن هون رح تمسكهن شرطة الحدود أنا رح حاول ساعدهم امشي معي
طلعو سوا من مخبأهم وهني متخفيين وضربو رصاص متفرق بالهوا بغير اتجاه تجمع الشباب ليلهو الشرطة عن مراد ونرجس وهربو
بس هالطريقة ما فادت أبدا واتخبو بين الناس المتجمعة برا خط الكورنيش يلي اجو على صوت الرصاص والشرطة
مراد ونرجس كانو ما منتبهين لشي وهو بحاول يوقفها لتمشي بس للأسف كانت ماعم تقدر تتحرك وموجوعة كتيير
همست بقلة حيلة: ماقدرت احمي أبننا قلتلك أنا مستحيل أقدر صير أم
اتطلع عليها مصدوم وهو بيتطلع على بطنها صرخ برعب: شوووو أنت حامل!!
رجع كرر: قومي نرجس قومي الله يوفقك وقفي معي خلينا نترك المكان الشرطة هون
صارت تتنفس بصعوبة وهي بتسعل وبتهمس: ماعاد في أمل … ماعاد في أمل ياحبيبي
بكي فوق راسها وهو بحاول يشيلها بس كمية الدم كانت كبيرة وخاف عليها يحركها من مكانها حتى ما يأذيها
مشيت السفينة بالشباب والبنات والولاد وبيقت هي ومراد بأرض الكورنيش
نيرمين أخدت فلاشتها وطلعت مع رجالها برا المكان بسرية تامة لان الشرطة عندها الأهم نرجس المجرمة القاتلة وبس … وبقيت الشرطة محاوطة نرجس ومراد لحتى قدرت تلقي القبض عليها قدام عيون مراد المفجوعة
اما عدنان فكان متفق مع الشرطة وهو يلي حكى مع الضابط على كل شي وهاد الضابط يلي بيعرف بوجود المنظمة وساكت كرمال الكبار يلي بيعرفو بالمنظمة وفرحانين فيها لأنها سبب أمانهم بالمنطقة
قرب من الضابط وشكرو وهو بقول: شكرا لمساعدتكم
الضابط: أنت شكرا الك لانك ساعدتنا نلقي القبض على المجرمة
قرب شرطي وقلو: هاد الملف يلي كان مع المجرمة سيدي شو مشان السفينة مشيت لازم نحكي مع شرطة الحدود
التفت الضابط وهو بقول بعصبية: وأنت شو دخلك انا هلق بحكي معهم
الشرطي: حاضر سيدي
الضابط: يلا فتشو منيح المكان لنطلع شو صار بسيارة الإسعاف
الشرطي: يلا ثواني بتوصل
قرب الضابط من عدنان وهو بقول بهمس: الملف ببعتلك اياه بعدين وأنت أهتم بالسفينة بسرعة قبل ما توصلها شرطة الحدود وخود يلي بقلبها
عدنان: لا تاكل هم
طلع بسرعة عدنان واتجه لخط الكورنيش يلي رح ترسي في السفينة وسحب منو كل البنات والشباب وطلعو باتجاه المنظمة من أول وجديد ……… !!!
اما نرجس اخدوها بسيارة الإسعاف للمشفى ومراد صار يصرخ: خلوني معهاااا بدي شوفهااا
سحبوه اتنين شرطة ورموه بعيد عنهم صار يركض ورا سيارة الإسعاف يلي مشيت وهو بيصرخ بإسمها
طلعت الشرطة وسيارة الإسعاف من المنطقة وركض رام وفريد وباسل ورجعو لعند مراد المفجوع بفقدان حبيبو وبكي عليها وهو بمكانو وكل أيديه دم
أما عدنان الشباب يلي معو وصلو بالشاحنة لمقر المنظمة ومن باب البناية يلي عم تتعمر دخلت الشاحنة لجوا … ونزلو كلن منها ودخلو لجوا متل صف العسكر وهني بيتطلعو على بعض بحزن وحيرة كبيرة … وأغلبهم كانو عم يبكو على مصابهم الأليم لانن خسرو
اتطلعت هيا على وسط المكان يلي كانت حنين ميتة فيه وبكيت وهي بتتذكرها وبتتذكر نرجس ومصيبتها
همست بقلة حيلة: الشر مارح يمووووت
رجعو دخلو للمنظمة ولحياتهم من أول وجديد
*
بقيت نرجس أسبوعين بالمشفى لرجعت منيحة وصار فيها تطلع للسجن
دخلت السجن وعملت الإجراءات اللازمة وحطوها بالمنفردة لانها مجرمة خطيرة
عدة ايام وهي هيك لاعم تاكل ولا عم تشرب وهي حزينة بعد كل شي عملتو وكل شي صار تطلع هي المذنبة !!
يااحيييف بس على هالحياة … وللأسف بعد كل شي صار كمان فقدت إبنها
اتمددت بسرير المنفردة وحطت ايدها على بطنها وهي بتقول: عرفت اني مابدي اياك حاولت وصارعت من شهر وأنت عم تحاول تتماسك جوا رحمي رغم كل الالام يلي كنت حاسة فيها وقاومت كرمالك بس للأسف رصاصة الغدر خلتك تفقد الأمل بالتمسك بالحياة … انا اسفة يا ابني ما قدرت احميك
شهر كامل مر وهي بالسجن وأخيراً سمحولا تطلع تتنفس وبساحة التنفس شاف أمها لان هالسجن هو سجن النساء الوحيد الكبير بالمنطقة
ركضت لعندها ضمتها وأمها بادلتها بنفس الشعور
قالت أم نرجس: ياحبيبة قلبي يا بنتي شو عملو فيكي
اتطلعت عليها وهي بتقول: أأأأه رحت فيها لاول مرة ما بحسبها صح انا فاشلة
أم نرجس: ياريتني كنت برا معك ماكنت سمحت بكل هاد يصير قلبي محروق عليكي يابنتي ماقادرة ساعدك لحالي وغسان تركنا وراح لحالنا كان السند والرفيق يا بنتي
سحبتها معها وقعدتها بقربها وبلشت تمسح على شعرها وهي بتبكي وبتقول: خسرت أبني يا أمي وخسرت حياتي
أم نرجس: ياحبيبة قلبي يا ماما لا تقولي هيك رح نلاقي حل أكيد
نرجس: ماعاد في حل انا حاولت كتير بس واضحة نهايتي شو هيي للأسف يلي متلي صعب يعيش
أم نرجس: بعيد الشر عنك ياحبيبتي
نرجس: اتعلمت انو الأشياء دايماً مهددة بالغياب وعرفت انو الحياة رح تسرق مننا أكتر ما تعطينا
ضمتها وهي بتمسح على شعرها وبتحاول تلاقي حل لتساعد بنتها
*
#يتبع
الجزء_الخامس_والعشرين (25) :
#الليلة_الحمراء_بقلم_مروةآغا
الثواني الي بعدما ترمي القنبلة لحد ما تنفجر
الصمت الي بيخلي الثواني تنحس كأنها سنين
وتبقى أنت بالوسط بين إنك تلوم نفسك على قرارك وبين إنك محتاج تنفجر من الإنتظار وهاد القرار نهايته انك تنحط أمام الأمر الواقع
فتيل صغير … اشتغل ببطء وهدوء جواتها على مدار شهور بوجودها بهالمنظمة … فتيل صغيرهن كانو السبب بإشعاله … خلا حواليها الرؤية تكتسي بلون ضبابي … #أحمر_ناري
وانعمت عيونها لتدخل بالغلط شوي ورا شوي وبقيت نرجس عم تصارع بقايا روحها على أمل ……
*
برا السجن كان مراد حالتو بالويل اخوه كل يوم بيجي لعندو ليساعدو ويخفف عنو بس ماكان في أمل أبداً
وصلو هو وسارة لعند باب بيت مراد ودقو الباب فتحلن الباب ولما شافهم مراد مشي ودخل وسارة ورام دخلو وراه شاف رام أخوه قاعد عند شباك البيت مهموم وحزين
قال رام: وبعدين مراد هيك بدك تبقى
مراد: شوبدكن أعمل
سارة: جبتلك أكل تعال كوال كام لقمة لنلاقي حل
مراد: وشو هو الحل أنو نهربها بطريقة مستحيلة ولا نقتل نيرمين وعدنان انتقاماً
رام: أنا رح لاقي حل لا تاكل هم
مراد: أنا اتفائلت كتير من قبل بس هلق خلص راح كل شي … كل ما فكر رح نرتاح بترجع بتطلعلنا مصيبة أكبر
سارة: طيب كول كام لقمة لحتى توقف على أجريك وتقدر تطلع تشوف نرجس
التفت وهو بقول: وين بدي شوفها
رام: محكمتها هاليومين لازم نكون معها
قعد وبلا نفس اكل كام لقمة بس ليعيش
*
وصلو مراد ورام لباب السجن سألو الشرطي: مين بدك تزور
قال مراد: نرجس جمال……
كتب الإسم على الكمبيوتر وجاوبو الشرطي: ممنوع الزيارات لان المجرمة خطيرة
عصب مراد وهو بقول: وليش خطيرة هي ما دخلها
جاوبو الشرطي: خليك هادي هلق بصرخ صوت للحراس بيرموك برا
ضرب مراد شباك القسم
مسكلو ايدو رام وهو بقول: اهدا مراد
التفت لعند لشرطي وهو بقلو: نحنا أسفين طيب منقدر نشوف أم نرجس
الشرطي: شو اسمها؟
جاوبو مراد: كمان نرجس
الشرطي: شو كنيتها
رام: للأسف مابعرف
كتب اسمها الشرطي وقال: هني كانو حاطن على إسمها ممنوع بس شالوه عن قريب محظوظين … حطو اغراضكم الخاصة هون وادخلو
جوا سلة حطو أغراضهم ودخلو ومراد فاير دمو
مراد: مشتهي اضربو بوكس بنص وجهو قال الشرطة في خدمة الشعب
رام: يعني أكيد مارح يشوفك عم تهينو ويسكتلك
دخلو وقعدو بغرفة الزيارة وبلشو يدخلو الناس يلي عم تزور أهاليها وطلت أم نرجس من الباب وقفو اتنيناتن استقبلوها
قال مراد: كيفا نرجس شفتيها
أم نرجس: اي من كام يوم خلوها تطلع مرتين بوقت التنفس بس نفسيتها كتير تعبانة
نزل راسو مراد وهو بيهمس: ياريتني بدالها ماطالع بأيدي شي
رام: وصار شي جديد
أم نرجس: لا أبدا … أنتو خبروني إيمات محكمة نرجس
رام: عم تقول المحامية يمكن خلال هالأسبوعين
أم نرجس: وشو رح يصير في دليل يدين عدنان
رام: للأسف مافي شي والمحامية قالت صعب نطلع من هالمشكلة بشي قليل يا سجن مؤبد يا……
سكت ونزل راسو وأم نرجس دمعو عيونها ومراد غص وهمس: ياإعدام
أم نرجس: لاااا كيف هيك لازم نلاقي حل أناهون مربطة ايديي ويلي برا اختفو وكأن ماصرلن شي
رام: للأسف صارت قضية رأي عام الكل بدن القصاص يلي قتل هيك إنسان بساعد الناس وايدو للخير بكل مكان
مراد: شو بدنا نعمل حاسس راسي رح ينفجر مافينا نهربها
أم نرجس: صعب كتير مابعرف إيمات بيرجعو بخلوها تطلع للتنفس عاملين عليها حجر كلي
رام: لازم نلاقي حل أكيد خلونا نفكر من هون لوقت المحكمة … يا نحنا لازم نروح
وقفو رام ومراد وأم نرجس أشرتلو بأيدها لرام
قرب منها وحكتلو باذنو: تعال لحالك بدي أحكي معك بشي مهم
لف مراد شاف رام بقرب أم نرجس قال: شو عم تقولو
رام: يلا ببعتلك الأغراض مع فريد إذا إجا لعندك يلا سلام
طلعو وعيون مراد على رام ولما ركبو بالسيارة سألو: شو بدها منك؟
رفع كتافو وهو بسوق وهمس: ولاشي
بقي مراد عم يتطلع على رام بقلق وحس انن مخبيين عنو شي
وصل مراد لبيتو وعند الباب شاف شب شايفو رام من قبل … سأل رام: مين هاد؟
قال مراد: اسمو عمار اخوها لنرجس
اتذكر لما شافو بيوم المهمة الأولى لنرجس … اتطلع عليهن رام وهني بيحكو سوا وراح باتجاه مقر المنظمة … دخل من باب المبنى الخلفي شافو بلش يجهز وعم يدهنوه
دخل للمكتب الداخلي شاف نيرمين عم تشرف على كل شي لما شافتو قالت: شو رام ليش لهلق انت هون غريب مهمتك خلصت ليش مارحت
رام: عندي شوي شغل هون شو عم تعملوا بهالمبنى؟
نيرمين: رح تتفاجأ كتير بس تشوفو شي مهم بالنسبة لوضعنا وتبييض لصفحتنا
دخل وهو بقول: لكن أنا ناطر الخبرية الحلوة عن إذنك
مسكتو من أيدو وهو داخل وقالت: شو أخبار رفيقتك نرجس
ضيق عيونو وهو بقول: أي رفيقة أنا ماعندي رفقات ونرجس على حالها وضعها معروف للكل
نيرمين: لكن خففلي قربك من المقاتلين بدي إرجع ربيهن من أول وجديد
رام: تمام ربيهن على كيفك
تركها ودخل من البوابة الخلفية الجديدة وكان في حارسين عند الباب ودخل لجوا المنظمة ليشوف كل شي رجع متل قبل وأحسن كمان
المكان مرتب ومنظم والكل عم يشتغل فيه م
تل خليه نحل ولا كأن من شهرين كان في حريقة ودمار بهالمكان
قربت منو هيا وهي بتقول بلهفة: شو صار طمني عن نرجس
رام: للأسف مافي شي جديد محكمتها هالكام يوم … كيفكن انتو هون؟
هيا: الوضع زفت الكل عم يتحكم فينا أشكال ألوان
رام: ووينا سندس؟
هيا: سندس راحت تنظف بالميتم برا لانها لا درست ولا اتعلمت بقى رح تهتم بالتنظيف
رام: عطوكن مهمات جيدة؟
هيا: لا لسا عم نرتب وننظم هون ما جابو سيرة الشغل برا أبدا
رام: راقبي المكان هون منيح
دخل وهو بشوف كل شي رجع لوضعو السابق بس الوجوه الكل كانت حزينة ومتعبة
تركتو هيا ورجعت لعند الشباب الصخرة كان قاعد بقرب مكان التدريب بس حزين اما شهاب فعم يشتغل بين ايدين نيرمين ويلبي طلباتها بس بتعب وحزن كبير
وبعد يومين كان يوم الزيارة التاني لأم نرجس ومارد على اتصال مراد أبداً وطلع باتجاه السجن ليعرف شو بدها ام نرجس بسرية تامة
قعد مقابيلها وهو بيسمع مخططها
بصدمة قال: أنت مجنونة كيف بدنا نعمل هيك شي !!
أم نرجس: مافي إلا هالحل
رام: هاد الشي كتير صعب وبدو تخطيط
أم نرجس: لو كا غسان هون كان ساعدنا كتير
غصت ونزلو دموعها ورام قلها: الله يرحمو … رح حاول لاقي حل برجع بردلك خبر
طلع من عندها وفكرو مشغول معقول رح يقدر يعمل بالشي الخطير يلي قلتلو عليه !!