قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
‏ ‏ #الجزء18

حسيت حالي بموت بقربو مني
_ليال بخوف عاصم لو سمحت بعد
_عاصم بحزن ليش بتخافي مني لك انا بعشقك بموت فيكي مستحيل ائذيكي لك بئذي حالي ولا بئذيكي
اول مرة بشوف الحزن بعيونو حسيت بالذنب
_ليال بحرقة عاصم انا م بخاف منك بس انت عم تجبرني خاف انا م بحبك وم فيي حبك مو لأنك ناقص بالعكس بس الحب بيجي مرة بالعمر وانا حبيت
_عاصم ليه مو انا ليه حسن ليه بعد عني وصار يخفي وجعو عني الشب يلي الكل بخاف منو وبهابو موجوع بسببي
قربت منو لحتى هديه وهو سحبني من خصري لزقني فيه
_ليال بخوف عاصم اهدأ بترجاك
_عاصم انا م لح اتركك ي اما بتكوني الي ي اما م لح تكوني لغيري ولله بقتل حسن وبقتل اي حدا بقرب منك
كان عم يحكي وعيونو متل الجمر وانفاسو نار بوجهي
_ليال ببكا بدك تقتل خيك كرمال بنت
بشد عليي اكتر
_عاصم اي بقتلو انتي م بتعرفي اديش بحبك لك بموت كرمال نضرة منك وانتي مو مهتمة فيني قرب مني اكتر انتي الي وبس فهمتي
تطلعت عليه ودموعي نازلين ع خدي وهو لما شافني ببكي قرب مني وضمني
_عاصم بحبك بحبك ولله بحبك عطيني فرصة وحدة فرصة بس
انا م تحملت اكتر دفشتو عني بقوة اطلعت عليها
_ليال انا م لح كون لا الك ولا ل حسن فهمت
بصير يقرب مني ونضراتو بتخوف
_عاصم شو رأيك اغتصبك وخليكي توفقي عليي
وانا هون م عاد تحملت ضربتو كف ع وجهو
_ليال لك انت واحد حقير بتحبني و بدك تغتصبني بتسمي هاد حب لك رجاع لوعيك
_عاصم لك انا بعمل كل هاد لحتى تحبيني بربي بعشقك
_ليال وانت مفكر بهالشي لح حبك لك انا عم بكرهك اكتر واكتر
اجيت لروح مسكني من ايدي بقوة
_عاصم بعصبية انا نبهتك اذا حسن بقرب منك ولله لأقتلو فهمانة
فلتت ايدي بقوة
_ليال وانا لح قلك اذا بتأذيه م لح تشوف وجهي مرة تانية
نزلت بسرعة وانا عم ببكي رحت فورا ع الحمام بكيت لفرغت طاقتي بعدا مسحت دموعي وطلعت وطلع بوجهي حسن شاف عيوني حمر
_حسن بخوف ليال انتي منيحة ليه بكيانة شو في
_ليال انا منيحة بس معدتي بتوجعني شوي
_حسن امشي ع الدكتور يلا
_ليال حسن عم قلك م في شي خلص روح انت هلأ بجي
اطلع عليي بنضرة استغراب بعدا راح دخلت ع الغرفة وقعدت بس م كان موجود عاصم كأنو راح بعد م حكينا
‏ ‏ #الجزء19

سهرو عنا وكان حسن عم يطلع عليي بعدا طلعو وانا رحت ع غرفتي وتمددت ع تختي وحاولت خبي شهقاتي معقول بتوصل معك لهون لهدرجة انا م عم سدق ضليت ابكي لحد م اجاني تلفون من زينب
_ليال بحرقة اي زينب
_زينب لك شو صار بينك وبين عاصم لحتى حسن جانن ع عاصم
_ليال بخوف ليش شو في
_زينب حسن من لما وصل ع البيت صار ينادي ع عاصم وصارو يتخانقو وبعدا اجا البابا خلص بينهم وضل عليهم لحتى صالحهم بس عاصم م كانت نضراتو بطمن
_ليال هاد يلي كنت خايفة منو صار لازم حط حد للموضوع
سكرت الهاتف وبلشت فكر كيف لح خلص حالي من هالمشكلة بعد تفكير طويل نمت وصحيت الصبح خلصت شغلي وحكيت بابا اني لح روح عند اختي ساعدها وهو وافق وفعلا رحت قعدت شوي عندها كنت متفقة معها انو اجي ع اساس ساعدها وروح ع بيت عمتي وحل المشكلة بعدا رحت ع بيت عمتي ستقبلتني مرت عصام هي بنت كتير حبابة وبتحبني
_ليال شو م في حدا هون
_رغد لا في بس عمتك مو هون
_ليال طيب مين هون
_رغد في عصام وحسن
_ليال طيب لكن بجي وقت تجي عمتي
_رغد لا وين تعي قعدي معي ولا انا م عبيت عينك
_ليال له يا عمري ولو
دخلنا ع غرفتها وقعدنا نحكي ومن حكي لحكي طلبتني لأخوها
_رغد بصراحة ليال انتي عاجبتيها لأمي كتير وبدنا نخطبك لأخي وانا بدي اخد موفقتك قبل م نطلب رسمي شو رأيك
كنت بدي جاوب بس شفت ضل حسن واقف ورى الباب قلت بقلبي هي احسن فرصة لبعدك عني سامحني حسن
_ليال يا البي انتي بتشرف
وهو لما سمع كلامي طلع فورا من البيت
ورغد من الفرحة ضمتني وانا حابسا دموعي بالزور ...............
بقعد شوي وبعدا بروح ع بيتي صار الليل واجا اتصال للبابا
_ابي بصدمة وشو وضعو هلأ
انا قلبي نشل من الخوف
_ابي طيب طيب انا جاي
_ليال بخوف بابا شو في حسن منيح مو
_ابي بيطلع فيي بقهر حسن عمل حادث طلع ع الميتور وكان مستعجل وطلعت سيارة بوجهو وهو هلأ بالمشفى
انا لما سمعت كلامو غرقت ببحر دموعي نحرق قلبي وبابا صار يهديني بعدا راح هو وامي وانا ببكي
بعدا تزكرت عاصم مسحت دموعي ورحت ع غرفتي واتصلت ع عاصم
_عاصم بفرح ليال كيفك
_ليال لك خراس ليش عملت هيك جاوبني ليه
_عاصم اهدي شوي انا م عملت شي ولله ليش شو صاير
_ليال لك بعين وقحة عم تسئل لك حسن عمل حادث ولله اذا بصرلو شي لأقتل حالي عم تفهم
_عاصم شو كيف ووين
_ليال لك بكفي كزب خلص
_عاصم ولله م عم بكذب بربي مو انا ولله م عملتلو شي أنا حكيت هالكلام لأني كنت معصب بس انا مستحيل ائذي اخي
_ليال ولله ي عاصم اذا انت الك علاقة بحادث حسن لندمك
_عاصم وحياتك عندي مو انا ولله
سكرت الهاتف وقعدت ابكي بالأرض
‏ ‏ #الجزء20

قعدت ابكي وبعدها اتصلت ع رغد لحتى اطمن ع حسن
_رغد اي ليال
_ليال ببكا رغد كيفو حسن كيف صار احكي بترجاكي
_رغد ولله م بعرف هو بالمشفى ولسا م خبرونا الدكاترة شي
_ليال بحرقة اول م يطلع طمنيني عليه
_رغد ماشي يا عمري انتي
سكرت الهاتف وقعدت بالأرض ابكي كانت اصعب ليلة بحياتي اصعب من ليلة عرسو كان خوفي عليه لح يقتلني من الوجع نمت بعد تعب واجو اهلي الساعة ٣ بليل دخل البابا ع غرفتي شافني نايمة بالأرض قرب مني لحتى يحملني ع التخت بس صحيت
_ليال بخوف بابا كيف حسن منشان الله احكيلي انو منيح
_ابي اهدي يا عمري انتي ولله منيح وحتى كنت بحكي معو وبكرة لح بخرجوه
حضنت البابا بقوة وصرت ابكي وهو يمسح ع شعري ويهديني
_ابي لهدرجة بتحبيه
_ليال ببكا نيمني بحضنك تعبانة كتير
تمددنا ع التخت وحضني ونمت بحضنو
_ابي قدرتي تخبي غيرتك عليه وم قدرتي تخبي خوفك عليه لهدرجة صغيرتي عشقانة
_ليال بحرقة بابا انا تعبت صغيرتك بدها ترتاح خدني بعيد بحضنك
نمت بحضنو بعد م طلعت روحي من الخوف ع حسن
صحيت الصبح وشفت اهلي بجهزو حالهم
_ابي بنتي قومي جهزي حالك رايحن لعند عمتك
_ليال روحة انتو انا م بدي روح
_ابي يلي بتعملي بحالك وبحسن حرام انا بعرف بكلشي ومتأكد انو حادث حسن مبارحة لأن صار شي بيناتكم زعلو
_ليال بحرقة بابا انا م بدي شوفو خلص بدي انتي هالعذاب
_ابي بكفي حكي فاضي انتي مبارحة نشفو دموعك ع حسن و هلأ بتحكي بدك تبعدي عنو انتو بتحبو بعض ليش هالعذاب
_ليال لا ي بابا هو م بحبني وانا خلص حتى لو الله كتبلنا نصيب انا م عاد بدي ياه
_ابي ليال بكفي تخبيص نحنا هلأ لح نروح وانتي فكري منيح الشخص يلي كنتي تحبيه من صغرك هلأ هو بحبك
_ليال انت قلتها بابا كنت حبو هلأ تغير كلشي
_ابي الله يصبرني عليكي
راحو وانا قعدت ابكي بعدها بيتصل فيني عاصم
_عاصم ليال
_ليال شو بدك
_عاصم ولله انا بريئ وحياتك عندي م اذيت اخي
_ليال بحرقة عاصم انا تعبت خلص تركني بحالي طلاع من حياتي
_عاصم ليال لا تحكي هيك لك انا بموت اذا تركتيني انا بحبك
_ليال عاصم بعيد عني انا عملت يلي بدك ياه وبعدت عن حسن وانت اعمل يلي بدي ياه وطلاع من حياتي
_عاصم لا مستحيل انا م فيي بدونك
سكرت الهاتف بوجهو ورحت الحمام فتحت المي وقعدت تحتها كان بدي طفي النار يلي شاعلة بقلبي بس كانت عم تزيد
‏ ‏ #الجزء21

قعدت شوي بغرفتي وضامة رجليا وصافنة بيرن موبايلي رديت
_زينب ليال ليش م اجيتي
_ليال بحرقة كيفو حسن شلون صار وضعو
_زينب لو اجيتي كان وضعو تحسن كان عم يستناكي لما دخلو اهلك لم شافك كتير نقهر
قلبي نار وشعلت فيه
_ليال ببكا نتبهي عليه منيح انا م لح اجي
_زينب لك حاجتك عذاب تعي وشوفيه واذا منشان عاصم انا لح احكي مع البابا
_ليال اذا بتخبري حدا ولله لأقتل حالي لك فهمي اخواتك لح تشعل نار بيناتهم
_زينب طيب بدك تشعلي النار بقلبك حرام يلي بتعملي بحالك
_ليال بحرقة انا شعلت النار بقلبي وخلصت ديري بالك على حسن
سكرت الهاتف ونزلو دموعي شلال...........
مر اليوم وصار المسا اجو اهلي وبلشو يحكو معي كرمال يعرفو ليش رافضة روح وشوفو
_ليال بتعب بابا ماما تركوني ولله تعبانة
ضلو يحكو معي وانا شوي شوي فقدت الوعي وم عاد حسيت بشي.............
مرق يومين وحسن تحسن وضعو وسافر ع تركيا من قهرو مني فكر اني لح اتزوج رفيق عمرو وانا حكيت هيك لحتى بعدو عني وعاصم عم يحاول معي لحتى سامحو اما رغد ف اتصلت عليي
_ليال اي رغد
_رغد ليال معلش نحكي بصراحة
_ليال اي احكي عادي
_رغد امي بدها تجي تخطبك لأخي وانا م حكيت قدامها اني سئلتك ووافقتي و هلأ لح ارجع اسئلك انتي موافقة
_ليال .............
_رغد فهمت عليكي
_ليال لا تزعلي مني
_رغد ولو يا البي حتى لو م صرتي مرت اخي بتصيري سلفتي
انا نوجعت كتير من هالكلمة
مرو ايام وحسن عرف اني رفضت رفيقو وفرح كتير واتصل ع البابا وطلبني منو
_ابي اي منتشرف يا ابني تكرم بسئلها وبردلك خبر
_ليال بابا شوفي
_ابي حسن طلب ايدك لزواج
انا نصدمت
_ليال وانت شو قلتلو
_ابي قلتلو انو بدي اسئلك ولح ردلو خبر شو رأيك ي بنتي
_ليال قلو اني رافضة
_ابي بصدمة شو ليكي ليال بلا جنانك هلأ الشب رايدك وبحبك
_ليال بابا من الأخر انا مو موافقة الأ اذا بدك تجبرني
_ابي طبعا لا انا م لح اجبرك ع شي هي حياتك بس انتي نطرتي هاللحظة كتير و هلأ بترفضي ليش هيك بتعملي شو صاير احكي
‏ ‏ #الجزء22

_ليال ابي كم مرة لح قول مو صاير شي لأيمت لح ضلو تسئلو بكفي بقا تعبت
_ابي أخ منك بس مع هيك فكري معك وقت ليومين فكري ي بنتي هاد الشب يلي حبيتي من الصغر
بروح غرفتي وتمددت ع تختي وحاولت خبي شهقاتي بكيت لفرغت طاقتي
تاني يوم اتصل حسن بأبي م تحمل يستنا
_حسن اي خال كيفك طمنيني وافقت
انا كنت بسمع مكالمتو من ورى الباب
_ابي بحزن ولله ي ابني م وافقت مع اني حاولت معها كتير
_حسن........يعني م سامحتني وعم تعاقبني
قلبي وجعني من كلامو
_ابي ولله م بعرف شو احكي م توقعت ترفض
_حسن بيتنهد أخ ي خال كبرنا وم عاد حدا يقبل فينا
_ابي لا تحكي هيك ي ابني يعني اذا بنتي رفضت الكل رفضو بنات العالم م في اكتر منهم وانت شب بتحلم فيه كل صبية
_حسن اه يا خال معلش توصل هالكلام ل ليال قلها انو حرمت البنات عليي من بعدها
كلامو غرقني ببحر دموعي وركدت ع غرفتي وصرت خبي شهقاتي كتير صعب تخسر يلي بتحبو كرمال تحميها وهاد يلي صار معي
بعد يومين بيجي لعنا عاصم وعمتي انا م واجهتو ضليت بالمطبخ بعدها اجا لعندي
_عاصم ليال ليه م عم تحاكيني بربك لا بقا تعذبيني ولله عم موت لما شوفك هيك
_ليال..................
_عاصم لا تضلي ساكتة احكي شي انا ولله م اذيت اخي لك هاد اخي معقول ائذيه
_ليال بحرقة م انت اذيت كتير ناس لهيك م بستغرب اذا بتئذي خيك
_عاصم لا تحكي هيك انتي عم تجرحيني
_ليال شو بدك لكن
_عاصم بدي ياكي انتي فهميني ولله بحبك لك بموت كرمال نضرة منك
_ليال عاصم ابعد عني وعيش حياتك بعيد انا خلص نهيت أمر حسن ونهيت امرك
_عاصم م فيكي تعملي هيك انا بعشقك بموت فيكي مستحيل اتركك
_ليال بحرقة انت بتحبني جد
_عاصم لك جد وجد الجد
_ليال معناتو تركني بحالي طلاع من حياتي
_عاصم مستحيل انا بموت من دونك
_ليال ببكا تركني بهمي وطلاع من حياتي
بقرب مني وبيمسح دموعي بيطلع فيي بقهر
_عاصم بقهر انا لح بعد عنك بس تزكري انك قتلتيني قتلتي الشب يلي عشقك بجنون
مشي هو وانا ضليت ابكي انا شو عملت ياربي لحتى بصير معي هيك شو الخطيئة يلي عملتها لحتى تعاقبني بحب حياتي ورفيق عمري شو