قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سامان: قعد جنبها ومسك إيديها … إيلي أنسي كل شي صار معنا وأعتبريني أخ أو صديق وأحكيلي وطلعي كل شي بقلبك يمكن أقدر خفف عنك

إليانا: أنا تعبت يا سامان تعبت كتيير ياريت يكون كابوس وفيق منه بأي لحظة إللي صار معي رح يضل ذكرة بشعة بحياتي مارح أرتاح إلا لما تبين الحقيقة ( رجعت تبكي) لك رح جن لاع ف مين إللي خكفني بهداك اليوم وشو إللي عمله معي ماعم نام الليل من التفكير كيف بدي أقنع الكل إني بريئة كيف بدي أتحمل نظرات الكره بعيون الكل ليش ماحدا مصدقني ليش الكل واقف ضدي والله أنا مظلومة

سامان: أقترب أكتر وضمها لصدره لحتى يهديها : أنا مصدقك ومن الأول كمان وبوعدك رح ضل جنبك لتبين الحقيقة وأثبت برائتك إنتِ (حس على جسمها أرتخى بين إيديه) اتطلع عليها كانت نايمة وعم ترجف لمس جبينها كانت حرارتها عالية كتير نيمها على السرير وفك حجابها بهاللحظة دخلت حلا على غرفتها وشاقتها بهالحالة

حلا: أخي شوفي شبها إيلي

سامان: حرارتها مرتفعة كتيير ساعديني بدنا نحطها تحت المي أفتحيلي باب الحمام حملها وقعدها بحوض الحمام وحلا فتحت المي عليها كانت ترجف وتهلوس ضلوا هيك لحتى نزلت حرارتها شوي رجعوها على تختها

سامان: رح انزل وأبعت أم يحيى لتساعدك مشان تغيروا تيابها غطوها منيح برجع بشوفها بعد شوي
تركها ونزل لتحت صار ينادي لأم يحيى كانوا سليمان وامينة بيشربوا قهوة وآرام عم يشتغل عاللاب توب أنصدم لما شاف تيابه كله مي

أم يحيى: طلعت من المطبخ على صوته: خير أبني شو صاير

سامان: اطلعي على غرفة إيلي حلا هنيك ساعديها

أم يحيى: حاضر يا أبني وطلعت لفوق فوراً بدون ما تسأل

أمينة: خير أبني شو صاير بغرفة إيلي

سامان: حرارتها مرتفعة كتيير حطيناها تحت المي لحتى نزلت شوي

سليمان: أمينة روحي شوفيها للبنت وانت أبني إذا أضطر الأمر خدها عالمشفى

سامان: مافي داعي بابا شو نسيت أني دكتور إن شاء الله مابنحتاج مشفى … تركهم وطلع على غرفته تارك آرام عم يحترق من خوفه على بنت قلبه وموقدران يروح لعندها رلا بيقدر يعملّها شي كان لازم هو إللي يكون جنبها بدال سامان بهاي اللحظة هي بحاجته أله بس مو طالع بإيده شي غير يستنى امه تنزل ويطمنه عنها بالرغم من كل إللي صار بينهم إلا أنه بخاف عليها من نسمة الهوا وقلبه أحترق عليها لما شافها عم تبكي بالحديقة و زاد إشعالها لما شافها مع أخوه وقريبة منه لهالدرجة وهو مو قادر يعمل شي

قاطع سلسلة أفكاره لما رن تليفونه فجأة

آرام: اهلاً سيما

سيما: حبيبي اشتقتلك كتيير وانت ماعم تسأل علي

آرام: حقك علي بس مشغول بالشركة هالفترة وهلا عم أشتغل

سيما: طيب رح أتركك تشتغل بكرا عطلة ورح نجتمع أكيد

آرام: إن شاء الله سكر الخط واتنهد نزلت امه من عند إليانا ماقدر ما يسأل عنها: خير أمي شو صاير معها و كيف صارت هلأ

أمينة: شوية حرارة وراحت لا تقلق أبني … شو امي إيمتى بدي أفرح فيك مو حاجتك والله نفسي شوف ولادك وأفرح فيهم قبل ما أموت

آرام: باس إيديها: الله يطول بعمرك ياغالية عن قريب إن شاء الله … انا طالع هلأ مواعد ميار نسهر سوا اليوم لا تستنوني عالعشا

أمينة: الله معك يا أبني

~~~

سراج: قاعد ورا مكتبه وبإيديه ملفات عم يتطلع عليهم ويضحك بمكر

مجهول: وهاي جبتلك توقيهة متل ما وعدتك معلم وصار فينا نبلش بشغلنا

سراج: وأخيراً قدرت أوصل لهالنقطة وقربت أرجع حقي وأعتباري بين الناس مارح أرتاح إلا لما أشوف بيت المالك عم يشربوا من نفس الكاس إللي شربوني ياه بالماضي وأكيد رح انجح هالمرة متل ما نجحت بالمرة الماضية وقدرت أتخلص من سعيد المالك أكتر حدا وقف ضدي

مجهول: بس يا معلم إللي بعرفه أنه سعيد انقتل على إيدين فاروق أبن حماه لسالم وبسببه سالم اتخانق مع أبوه وترك البلد

سراج: ههههههههه كله كان مخطط وضربنا عصفورين بحجر واحد بس طلعلي آرام حفيد بيت المالك وهاد مو سهل لازم نكون حذرين

مجهول: اتطمن معلم طول ما أيسر عم يشتغل معنا كا شي رح يمشي متل مابدنا وأحسن

~~~~

سيما: كانت قاعدة بغرفتها لما وصلها مسج من أدهم (انزلي لتحت بسرعة قبل ما اطلع جيبك بطريقتي)

سيما: ياربي كيف بدي أخلص منه هاد اتطلعت على الطاولة شافت صحن الفواكه وجنبه سكين شالتها وخبتها تحت تيابها من ورا ونزلت لتحت مشيت شوي بالعتمة ولقت سيارته ركبت معه وقبل لتحكي أي شي قفل ابواب السيارة وصار يسوق بسرعة جنونية ويبعد عن البيت صارت تصرخ وتحاول تفتح باب السيارة بس عبث كان يضحك بصوت عالي وحاطط الشر بين عيونه بعد مدة وصل على مكان بعيد وخالي من البشر وقف السيارة وصار يتطلع عليها بطريقة غريبة خلتها تنتفض من الخوف

سيما: اااا أدهم بت بترجاااك ب ببعد عنييي أوعك تقرب

أدهم: وهو عم يقترب منها اكتر: مفكرتيني ولد صغير عندك بتضحكي عليه بكلمتين وبعدها بتتركيه ماحذرتي يا حلوة في ألي عليكي دين ورح تسدديه وهلا كمان
سيما: مستحيل بقتلك ولا بخليك تلمس شعرة من راسي يا وسخ أنا ماوعدتك بشي إنت عم توهم حالك الشغل إللي بيننا خلص ليش ماعم تتركني بحالي

أدهم: لأنه في براسي موال ورح غنيه …مد إيده و شال الشال عن راسها وسحبها لعنده بقوة ……………………………

#توقعاتكن 😧
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_التاسع

آرام قاعد عند شط البحر مع ميار وساكتين: أيه يا زلمة شبك جبتني لهون مشان اتصفن بخلقتك أحكيلي في بتمك حكي ومو عارف كيف تحكيه بق هالبحصة وخلصنا بقى

ميار: هه والله إذا من أولها حضرتك معصب ماعد استرجي أحكي معك شي خايف ترميني بهالبحر وصير طعم لاسماك القرش

آرام: ميار بدك تحكي ولا برميك عنجد وبعدين حتى القرش مارح يرضى فيك لحمك قاسي ومابيتاكل

ميار: شكراً

آرام: احكي يلا من غير شي عايف حالي

ميار: امممم طيب بتعرف خليها لغير مرة حاسس الوقت غير مناسب

آرام: مياااار بدك تحكي ولا شوو

ميار: بلع ريقه: رح أحكي بصراحة أنااا يعني ماتفهمني غلط والله انا موهيك بس يعنيي

آرام: لا إله إلا الله على هالنهار

ميار: خلص لا تعصب رح أحكي … احمم أنا بصراحة قررت اتزوج وكمل نص ديني وبتعرف إنه ما بحب علاقات الحب وهيك قصص لهيك قررت أخطب فوراً ومالقيت أحسن من عيلتكن ولا انضف من سمعتكن وبشرفني اطلب أيد المستورة أختك على سنة الله ورسولة والله بيشهد علي إني داخل من الباب و حتى كلام ماصار بيننا وانا أحترمت صداقتنا وما اتجاوزت حدي

آرام: ضل ساكت وعم يتطلع عليه بملامح باردة خلته يتوتر اكتر ما هو مرعوب

ميار: خلص انسى الموضوع واعتبر ما حكيت شي صدقني انا حكيت بحسن نية وما قصدت زعلك

آرام: فجأة صار يضحك بصوت عالي وهو عم يشوف شكل صاحبه وهو متوتر لهالدرجة هههههههههههههههههه

ميار: مصدوم من ردة فعله: آرام شبك ليش عم تضحك هيك

آرام: هههههههه يازلمة بس لو تشوف شكلك بالمراية حاسك عم تقدم على أمتحان الإبتدائي وخايف ترسب وتاكل قتلة من الأستاذ هههههه

ميار: تشبيه منطقي بصراحة بس ما بضحك على فكرة الموضوع جدي

آرام: ههه خلص ما عد اضحك لك ميار إنت من كل عقلك حاطط احتمال إني،شك فيك أو أرفض لك إنت أخي قبل ماتكون صديقي نحنا واحد ومارح لاقي شخص أحسن منك يصون أختي وأمن عليها معاه بس بالنهاية القرار بيرجع لألها وأنا مستحيل أجبرها على شي

ميار: أكيد القرار بيرجعلها وأنا مارح أزعل حتى لو رفضت بكفي ثقتك فيني و مساندتك لألي بكل الظروف إنت فعلاً أخ وصاحب مافي منه ههههههه حاسس حالي قلبتها دراما

آرام: هههههههههه يلا صار لازم أمشي هلأ خليني روح شوف شغلي بعد يومين بالشركة عنا أجتماع مهم كتيير بلا مانتأخر عليه

ميار: طيب شو مشان موضوعنا

آرام: بعدين بحددلك موعد مع بابا وجدو إنت أفرقني بريحة طيبة هلأ

~~~~~~~~

سيما: دخلت على البيت من الباب الخلفي وطلعت على غ فتها بدون ماحدا يحس عليها قفلت الباب على حالها وقعدت على الأرض وهي عم ترجف أتطلعت على إيديها وتيابها إللي كان لسا عليهم آثار الدم صارت تضرب على وجهها وتبكي وهي بتردد … قتلته ماات انا قتلته رجعت بذاكرتها لورا

فلاااش باااك

مد إيده وشال الحجاب عن راسها وقربها منه وهو بحاول يتحكم بحركتها بهاللحظة مدت إيدها وطلعت السكينة وطعنته ببطنه اكتر من مرة لحتى أرتخى جسمه والدم عم ينزل منه بغذارة طلعت منديل من جيبها وصارت تمسح السيارة من جوا ومن برا لحتى تخفي بصماتها بعد ما خلصت اخدت مسحت إيديها من الدم وصارت تمشي لحتى وصلت على الطريق العام وقفت سيارة وطلعت فيها ونزلت قريب من البيت وكملت مشي كانت خايفة ومرعوبة فاتت من البلب الخلفي للبيت بدون ماحدا يحس عليها

بااااك

رجعت للواقع وصارت تبكي بحرقة: إنتِ شو عملتي بحالك يا سيما شوعملتي صرتي مجرمة صرتي قاتلة مابتفرقي عن أدهم ب شي … دخلت على الحمام وأتغسلت لتخفي آثار الدم وضلت تبكي للصبح وهي مرعوبة وخايفة تنكشف

~~~~~~

في الصباح

إيلي: فتحت عيونها بتعب حست جسمها مكسر جلست بضهرها على التخت حست بدوخة خفيفة أندق باب غرفتها بسرعة حطت الشال على شعرها وقالت: أتفضل

سامان: فتح الباب ودخل لعندها: صباح الخير كيف صرتي

إليانا: الحمدالله ماعم اتذكر كتيير بس شفتك إمبارح إنت وحلا جنبي مابعرف كيف بدي أوفيكن حقكن بوقفتكن معي بالوقت إللي الكل كرهني فيه

سامان: مد إيده على جبينها وأتحسس حرارتها: كتيير منيحة بما أنه اليوم عطلة ومافي جامعة أستغلي الفرصة و أرتاحي يلا عن اذنك انا عندي عملية مستعجلة بالمشفى ولازم اطلع

إليانا: سامان انا ما عد أقدر عيش بعذاب الضمير أكتر من هيك خطبتنا كلها غلط وأنا حاسة بالذنب لانك أفترقت عن البنت إللي بتحبها بسببي خلينا ننهي هالموضوع لو سمحت

سامان: أبتسملها وبقلبه في غصة صعب تطلع: إيلي أسمعيني منيح أوعى تحسي بالذنب ولا تحطي الحق على حالك إنتِ كنتي ضحية للعبة وسخة وإذا الكل مو مصدقينك انا مصدقك ورح أكشف الحقيقة عن قريب وحتى بلشت حقق بالموضوع بمساعدة ضابط صديق قديم لألي ومن هون لوقتها مضطرين نتحمل هالوضع هاد

إليانا: شكراً كتييير ياريت لو كان عندي أخ متلك يمكن ماكان صار معي كل هالشي

سامان: بوعدك اول ما نتطلق رح صير اخوكي شو رأيك هههههه وبتخطبيلي بنفسك وقتها

إليانا: ههههههههههههه من عيوني
سامان: يسعدلي هالضحكة أي هيك هاا مافي شي مستاهل دموعك

طلع من غرفتها وهو عم يضحك متجاهل العيون إللي عم تراقبه من بعيد والشرار عم يتطاير منه

آرام: كان يشوف قرب اخوه منها وفكر إنه العلاقة بينهم بدت تاخد مجرى ثاني وكالعادة غيرته وعصبيته بيطغوا على تفكيره وبصير يحلل الامور على كيفه قرر يبعد عنها ويحط حد لهالموضوع لحتى ينساها ويفتح صفحة جديدة بحياته

~~~~~~

نزل الجد عبد الرؤف من غرفته وكانوا كل العيلة مجتمعين على الغدا وسامان خلص عمليته ورجع لحتى يلحق الغدا الجماعي إللي كان مفروض عليهم وصار طقس من طقوس العيلة بلشوا بالغدا وكل الوقت سيما بغير عالم كانت متل الضايعة وشاردة على طول

آرام: أنتبه عليها قرب عليها وهمسلها : سيما شبك تعبانة؟

سيما: لأ … أي تعبانة شوي صداع خفيف هلأ باخد مسكن وبتحسن

آرام: سلامتك في ألك عندي مفاجأة حلوة بعد الغدا رح تنبسطي فيها كتيير

سيما: عنجدد شوهي

آرام: أنا قلت مفاجأة يعني مابصير أحكي هلأ كملي أكلك وبتعرفي بعدين

سيما: أبتسمت لاول مرة بتحس بالحنية بكلامه واول مرة بيحكي معها ك أي تنين مخطوبين بس هالفرحة مو مكتملة وعقلها مشغول باللي صار معها أمبارح وماعم تقدر تتصرف على طبيعتها ياترا شو إللي صار مع أدهم كيف بدي أتأكد أنه مات بدون ماحدا يشك فيني من وين طلعتلي يا أدهم … كوني قوية يا سيما ولا تضعفي هو مات أيه مات وإنتِ رح تكملي حياتك مع الشخص إللي بتحبيه ولا رح تسمحي لحدا يوقف بطريقك

إليانا: كانت قاعدة جنب سامان و بتراقب تصرفاتهم بصمت وقلبها شاعل بنار الغيرة من يوم الرسالة إللي أستلمتها بأسم سيما وهي ماعم تتحمل وجودها معها بنفس المكان ولا عم تصدق إنها بريئة أنتبهت على أيسر كان يتطلع عليها نظرات غريبة ولما التقوا عيونهن ببعض غمزها وأبتسم بمكر خلاها تنتفض من الخوف صارت تردد بقلبها(أكيد هو إللي عم يبعتلي رسائل من أرقام غريبة أكيد عم يتقصد يخوفني انا لازم أحكي لسامان كل شي بخصوص أيسر وسيما والرسائل طالما رفيقه المحقق عم يتابع الموضوع يمكن يكشف الحقيقة لازم اتشجع أساساً ماضل شي أخسره آرام كان سندي الوحيد وخسرته وهلأ لازم أكشف الحقيقة وأثبت برائتي )

سامان: إيلي … هييي يابنت وين شاردة

إليانا: أه لا هون أنا بس في شي مهم لازم نحكيه بخصوص موضوعي

سامان: تمام خلينا نشوف آرام شو بده بالاول وبعدين بنحكي

إليانا: خير شو بده

سامان: قال بده يانا كلنا بموضوع مهم

بعد الغدا الكل قاعدين وبيشربوا قهوة

آرام: حط فنجانه على الطاولة: لو سمحتوا أسمعوني شوي انا أخدت قرار وحابب آخد رأيكن فيه وخصوصي سيما

سيما: آرام شوفي قلقتني

عبد الرؤف: أحكي يا أبني عم نسمعك

آرام: أنا قررت حدد موعد العرس هاد الشهر إذا سيما ماعندها مانع

سيما: فتحت عيونها بصدمة وشهقت من الفرح طول عمرها بتستنى هاللحظة حست حالها بحلم : طبعاً ماعندي مانع إذا هالشي بريحك

سليمان: بالنهاية القرار لالكن يا أبني والله يتمم على خير يارب

عبد الرؤف: خير ماعملت يا أبني الف مبروك والله يجعل التمام على خير

أمينة: تؤبر قلبي يا ابني وأخيراً رح شوفك عريس وأفرح فيك مو عاطية فرحتي لحدا

الكل عم يبارك لالهم وسيما طايرة من الفرح وآرام عم يتصنع القوة والثبات أما إليانا فكانت بغير عالم تماماً حست بقلبها عم يتقطع كانت ماسكة دمعتها غصب عرفت إنه عمل هيك مقصود ليجرحها او بمكن لحتى ينساها بدون ما يهتم للنار إللي شاعلة بصدرها طلعت على الحديقة لتشم هوا نضيف ماقدرت تمنع دموعها اكتر كانت تتذكر كل ذكرياتها مع آرام وينزلوا دموعها

لهالدرجة بتحبيه

إليانا: ألتفتت على جهة الصوت … أيسر! ! شوبدك مني ليش ماعم تتركني بحالي بكرهك

أيسر: وأنا بحبك عم تفهمي بحبك ومستحيل أسمحلك تكوني لغيري لا آرام ولا حتى سامان ولو أضطر الأمر إني أقتلك

إليانا: ههه اكيد هاي لعبة جديدة كمان اسمعني ايسر أنا مابعرف شي عن خالي ولا إلي ذنب بقتل عمي لهيك حل عني بكفي والله صرت كوبس فيك حرام عليك بعدين إنت شو عم تخبص واعي للكلام إللي عم تحكيه بعد كل إللي عملته معي جاي تحكيلي بحبك شو هالحب العظيم إللي بخليك تخطفني وتوسخ سمعتي وشرفي

أيسر: بصدمة: شووووو!!!!! خطف شو إللي عم تحكي عنه لا تجننيني انا ماخطفت حدا وبعدين إنتِ إيمتى أنخطفتي؟

إليانا: لاتعمل حالك مصدوم روح لعند اختك إللي ساعدتك بالمؤامرة ضدي هي إللي بعتتلي مسج مشان أطلع من الفيلا وأنخطف روح لعندها وباركلها هي إللي طلعت البنت النضيفة إللي رح تصير كنة العيلة المفضلة وأنا الدخيلة إللي وسخت اسم عيلتها اليتيمة المنبوذة إللي ما الها حدا بس كون واثق يا أيسر مارح يهدالي بال إلا لحتى أكشف حقيقتك إنت وأختك لأنه ماضل شي تهددني فيه ولا عندي شي أخسره إذا سمعتي وخسرتها… تركته وركضت على غرفتها ارتمت على التخت وصارت تبكي بحرقة
كيف لعقلي ..!
أن يملك رحماً و ينجب منه أمرأةً أُخرى ؟
متبلدة متغطرسة يسودها الشر كلياً !
أمرأة لاتعرف الرحمة بعدما أستنذفت جميع محاولاتها في المقاومة
أمرأة ولدت من رحم الظلم والظلام ولم تجد للنور طريقاً في حياتها فشقت طريقها في السواد لتواجه مخاوف الحياة وحدها دون سند
#بتبع
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_العاشر

أيسر : صفط السيارة قدام بيتهم ونزل منها بعصبية ونزلوا ضحى وسيما إللي كانت تتأفف

سيما: شبك أيسر جنيت ليش جبتنا بهالطريقة من نص السهرة

ايسر: قرب لعندها مسكها من إيدها وسحبها وراه لجوا بالقوة تحت انظار امه إللي ماكانت فاهمة شي

أيسر: دخلها على غرفتها وسكر الباب وزاه: أسمعيني هو سؤال واحد بس وبدي تجاوبيني عليه بصراحة

سيما: صار قلبها يخفق بسرعة: شوفي أخي ليش عم تحكي معي بهاي الطريقة

أيسر: إنتِ إلك شو عاملة مع إليانا

سيما: اه اناا انا مو عاملة شي أخي شو خطرلك تسأل

أيسر: مسك وجهها بقوة: سيما أحكي الحقيقة ولا تخلي يطلع جناني عليكي هي إللي قالتلي إنها أنخطفت وأنا وإنت كان ألنا إيد بهالشي وهاد هو سبب زواجها من سامان لك أحكي إذا بتعرفي شي

سيما: عم تكذب اخي معقول تصدقها وتكذبني مو معقول تنخطف وما ندرى بشي

أيسر: شد على وجهها أكتر: والرسالة إللي بعتيلا ياها مشان تطلع من الفيلا … مسك المقص من عالطاولة وحطه على رقبتها ليكي سيما إذا بتكذبي علي بحرف بدبحك وهلأ كمان

سيما: بتبكي: اي انا إللي بعتلها الرسالة ارتحت هلأ

أيسر: بعد عنها وهو مصدوم: أحكيلي كل شي وأصحك تكذبي علي بحرف

~~~~~~~~
بصباح يوم جديد حامل معاه مفاجئات كتيرة لأبطالنا

آرام: دخل على الشركة مع ميار ودخلوا على غرفة الاجتماعات وصل ايسر عالشركة متاخر شوي وكان وجهه مابيتفسر وشارد بعالم تاني عم يفكر بالكلام إللي صار بينه وبين أخته بالليلة الماضية قعد معهم وأول ما أكتمل العدد بلشوا بالاجتماع وكان آرام متوتر ومتحمس بنفس الوقت
بعد مرورساعة………

آرام: طلع من غرفة الأجتماع وهو معصب كتيير دخل على مكتبه وصار يكسر كل شي بيطلع قدامه

ميار: لحقه لجوا وصار يهدي فيه: لك اهدى آرام خلينا نحكي مرة وحدة بس بدون ماتجن وتعصب

آرام: أنت مستوعب هلأ إنه مشروعنا إللي تعبنا عليه شهور طويلة انسرق و خسرنا مناقصة مهمة كتيير بعد ما كننا ضامنين نربحها في شي مو طبيعي عم يصير نحنا أنتهينا (وبنفس اللحظة وصله مسج عالتليفون وكان مضمونه: مبروك علي الفوز بالمناقصة وحظ اوفر إلك يا حفيد المالك (سراج القادري) ) رمى التليفون على الطاولة وصرخ بأعلى صوت… حقيييييييير

ميار: شوفي مين هاد

آرام: سراج الزفت هو إللي ورا سرقة المشروع والمناقصة وبعتلي مسج عم يشمت فيني بدي روح واجهه وأقتله بإيدي

ميار: معناها طلع شكك بمحله ومافي داعي تروح لأنه حاسبها منيح وصرله مسافر برا البلد من يومين

آرام: مسك راسه بعصبية وطلع من الشركة

أيسر: طلع من الشركة معصب كمان لأنه كان متفق مع سراج ياخدوا المناقصة بس انصدم لما عرف بسرقة المشروع اتصل ب سراج بس ماكان يرد عليه
وفجأة أتذكر لما وقع على الاوراق على أساس اوراق المناقصة بس بالحقيقة كان عقد لينقل المشروع على أسم سراج القادري ضرب على راسه بعصبية: غبي أيسر إنت واحد غبي أنضحك عليك سرق المشروع وهرب وتركك ببوز المدفع لازم أتصرف طبيعي هالفترة لحتى ابعد الشكوك عني ولأخلص من مصيبة أختي

~~~~~~~
آرام قاعد مع جده بمكتبه

عبد الرؤف: خير أبني شو هو الموضوع المهم إللي رح تحكيه

آرام………………

سامان: أي إيلي عم أسمعك شو كان بدك تحكيلي بخصوص موضوعك

إليانا: انا كان بدي أحكيلك…… قاطعها صوت آرام إللي كان يصرخ من مكتب جده وينادي على سامان
ركضوا بسرعة عالمكتب ولقوا جدهم ماسك صدره ووجهه شاحب وآرام عم يحاول يساعده يتنفس

سامان: جدي عم تسمعني بشو حاسس إيلي جيبيلي الشنتة من غرفتي بسرعة، جدي عم تسمعني آرام شو صار

آرام: مو وقته هلأ أعمل اي شي خلينا ناخده عالمشفى

سامان: استنى شوي رجعت إليانا ومعها الشنتة ولحقوها أمينة وسليمان

سامان:صار يفحصه ويقيس ضغطه أعطاه ابرة بعد مانيموه على تخته

سليمان: إبني خلينا ناخده عالمشفى

سامان: مافي داعي بابا كان طالع ضغطه كالعادة وهلأ بلش يرجع طبيعي بس خلوه يرتاح شوي خلينا نطلع نحكي برا

إليانا: طلعت تتمشى بالحديقة بعد ما فشلت تحكي مع سامان بسبب تعب جدها وهلأ مشغولين بقصة الشركة
مرقت الأيام والشهور وانا عايشة على أعصابي رجعت على جامعتي وامور الشركة أتحسنت شوي وماعد فتحت سيرة إللي صار معي لحد حتى سامان كل مرة بتشجع لأحكيله بتطلع شي قصة بتمنعني وحتى أيسر بطل يزعجني وكان هدوئه مخوفني سيما اتجنب الحكي معها لأنها كانت بتتجهز ليوم عرسها إللي اقترب كتير وبكل يوم عم يمضي عم يحترق روحي أكتر لا عم اقدر كون معه ولا عم لاقي دليل يثبت برائتي قدامه كل إللي طالع بإيدي إني احترق ودوب متل الشمعة كل يوم وعلاقتي مع سامان كانت اخوية كتيير اكتر حدا وقف جنبي وساندني

~~~

آرام: شاف حلا قاعدة جنب المسبح قعد جنبها وصار يتاملها: فصعونتنا كبرت وصارت صبية وصار في مين بده يطلبها

حلا: مصدومة: انا مين بده يطلبني
آرام: هههه ليش في غيرك فصعونة بالبيت أسمعيني أختي من كم شهر حكى معي صديقي ميار بخصوصك وطلب إيدك وحابب يتقدملك واجلت الموضوع معه بسبب ظروف للشركة … صحيح هو صديقي وشب مافي بأخلاقة بس بالنهاية الاكر بيرجعلك وأتأكدي إنه أنا معك بأي قرار بتاخديه

حلا بخجل: أخي أنت أدرى بمصلحتي وميار شب مافي متله لهيك رح أترك القرار لالكن

آرام: لأ أختي القرار بيرجعلك إلك هاد زواج وعشرة عمر

حلا: نزلت راسها: موافقة أخي

آرام: صدقيني مارح تندمي ألف مبروك سلف يا روحي

حلا: تركته وطلعت على غرفة إليانا وقلبها رح يطلع من مكانه … إيلي إيلي وأخيراً طلع هو كمان بحبني ماكنت عم أتوهم

إليانا: بسم الله شبك جنيتي مين هاد إللي بحبك وإنتِ من إيمتى بتحبي وما عندي خبر؟

حلا: ييي ليش ما خبرتك

إليانا: لا والله ماخبرتيني يا خانم منو هاد

حلا: هاد ميار رفيق آرام المقرب واخوها لشيرين شفته كذا مرة بالفيلا وبالشركة كمان كنت حس بشعور غريب لما شوفه بس ما طالعت مشاعري لانه ماكان يعمل اي ردة فعل تجاهي ولا حتى طلب يحكي معي بس ضليت كل ما أشوفه أتلبك ويخفق قلبي واليوم بقلي آرام إنه طلب يتقدملي من كم شهر

إليانا: حضنتها ألف مبروك حبيبتي إنتِ بتستاهلي كل خير

وبعد فترة قصيرة أتقدم ميار لخطبة حلا مع أهله بعد ما حصل على الموافقة وإجا يوم كتب الكتاب والخطبة
سامان: كان متوتر كتيير ماعم يصدق إنه رح يشوفها اليوم كان مشتقلها كتيير وبنفس الوقت متوتر ومخنوق لأنه لهلأ بيعشقها وما قدر ينساها
صار الوقت الكل وصلوا شافها من بعيد صار قلبه يخفق بسرعة كتبوا الكتاب وصار الوقت لحتى يقعدوا العرسان مع بعض وباقي العيلة مجتمعين بحديقة الفيلا وعم يحتفلوا

حلا: كانت قاعدة بغرفة الضيوف الداخلية كانت لابسة فستان احمر طويل وأكتافه مكشوفة وفاردة شعرها بتسريحة ناعمة كتيير كانت خجلانة لأنه رح يشوفها لأول مرة بهيك لبس وبدون حجاب دخل لجوا وأقترب منها وعيونه عم يلمعوا لاحظ خجلها وتوترها مسك إيديها وخلاها توقف مسك دقنها وزفعه لفوق ليتلاقوا عيونهن ببعض

ميار: سبحان إللي صورك ما أجملك أستنيت هاللحظة كتيير إنه تكوني على ذمتي وبين إيدي وحلالي كنت خاف عليكي واحميكي من حالي اتعذبت كتير وانا عم أخفي مشاعري بقلبي بس هلأ صرتي حلالي وصار فيني حبك متل مابدي بتعرفي خفت كتير إنك ترفضي انا بحبك

حلا: رفعت عيونها وأتطلعت فيه لأول مرة بتشوفه عن قرب وبتلاحظ إنه حلو كتيير وأنا كمان بحبك كنت اتمنى هاليوم لأني شفت فيك ال جال إللي بتحلم فيه كل بنت وفعلاً أنت أثبتتلي هالشي وخليتني حبك أكتر من الأول

ميار: بس انا مابتحمل كل هالكلام الحلو دفعة وحدة هلأ بطمع

حلا: أنصدمت لما قرب عليها وباسها أنصدمت من جرأته إللي ما طلعها إلا وقت صارت على ذمته

شيرين كانت قاعدة مع أمها لما شافته جاي بأتجاههن حسر قلبها رح يطلع من محله معقول ما قدرت تكرهه بعد كل إللي صار حاولت تتجاهله بس هو ماشال نظره عنها أتلبكت كتيير وراحت وقفت بعيد عن الضجة والناس مسحت دموعها وهي بتدعي يخلص هاليوم بسرعة

إليانا: كانت بتراقب نظراتهم من بعيد وهي حاسة بالذنب اتجاههم ولفت للجهة الثانية شافت آرام وجنبه سيما إللي ماكانت تفارقه أبداً ومن جهة تانية أيسر إللي كان بيتطلع عليها نظرات غريبة حست حالها عايشة بمتاهة كبيرة قررت تعمل الشي إللي كان لازم تعمله من زمان
دخلت لجوا وضبت غراض ضرورية لالها بحقيبة صغيرة وحطتها على ضهرها طلعت من الفيلا وألقت عليه نظرة أخيرة أتأملته بحب وأستغلت الضجة وطلعت من الفيلا بدون ماحدا يشوفها قررت تهرب من كل شي لانه صعب تعيش بمكان مابتنتمي لاله صعب تشوف حبيب طفولتها مع وحدة غيرها صعب تكون السبب بفراق حبيبين بحبوا بعض لحد الجنون طلعت وصارت تمشي بطريق مجهول بعيد عن كل هالاذى إللي شافته

خلصت حفلة الخطوبة وراح العريس مع اهله وراحوا كل الضيوف وضلوا بس اهل الفيلا والكل مفكر إليانا نايمة بغرفتها او مع حلا بس أنصدموا لما شافوا حلا نازلة من الدرج ومعها ورقة وعم تبكي وصلت لعند سامان وعطته الورقة

سامان: فتحها وقرأ محتواها بصوت مسموع

« سامان الشخص إللي اتمنيته على طول يكون أخ لألي الشخص الوحيد إللي وقف جنبي وصدقني سامحني انا بعتزر لأني دخلت على حياتك بهالطريقة ومتاكدة أنك متلي مابتشوفني غير أخت لألك لهيك أنا قررت ابعد وأتركك تعيش حياتك متل ما بتتمناها ومع البنت إللي رح تملك قلبك مابدي ضل بمكان مو مرغوب فيني فيه مابقدر عيش مع ناس اتهموني بشرفي وما سمعوني ولا صدقوا إني كنت ضحية لعبة وسخة انسوني وأنسوا إني فتت على حياتكن اعتبروني متت مع أهلي رح كون بالمكان إللي بناسبني وإللي رح يكون بعيد عنكم وبوعدكن رح أرجع بس بحالة وحدة برجع ومعي دليل برائتي ..إليانا. »

حلا: أخي شو عم بصير لوين راحت إيلي

عبد الرؤف: أبني وين ممكن تروح البنت وهي لساتها زوجتك و على ذمتك هالبنت رح تجيب اجلي ليش عم تعمل فينا هيك

سامان: ما عادت زوجتي يا جدي انا طلقتها

الكل: شوووو!!!!