قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كنت انا ولين واقفين ع البرندا ونحكي..
موسى: مشان هيك يا لين محدا واعي وفهمان مثلك واكيد رح تساعديني.
لين: هههه يا خالي هيك مارح يمشي الحال..يعني بعرف بنات كتارر بس مو معقول انقيلك شي وحدة ومو اكيد تعجبك.
موسى: اي نحنا نجرب يعني انتي ختاريلي بنت تكون حلوة وحنونة و واعية واهم شي طبخها طيب يعني مثل مواصفاتك.
لين: ممم طيب ليش ما تخلي امي او خالتي يتصرفوا بهالموضوع.
موسى: لاااا يستر ع عرضك..زوقهم ما يعجبني.
لين: هههههه طيب..بشوفلك.
موسى: لك دخيل ربك.😍
لين: رايحة اشوف البنات بالغرفة.

البنات..واخ من هالبنات(راما ولارا وياسمين)..كانوا مسكرين باب الغرفة ومعلين الاغاني ع الاخير ويرقصوا ويهزوا ويهبلوا..وعينكن تشوف هالمنظر😂..
لارا: ولك يلااا..خدك تفاحة..نيالو الخدك باس..انتي الأولى وانتي الأحلى..
ياسمين: مهما كتروو الناااس💃🏼..
راما: هههههه...غيروها لهالاغنية غيروها..
تدخل عليهم لين..
لين: لك شو عم تعملوا وطوا صوت الاغاني جدو نايم وتيتا معصبة مرتفع ضغطها.
راما: تعي تعي..رقصي وفرحي معنا.
ياسمين: صحييح تذكرت..تتذكروا لما نعزمت ع خطبة رفيقتي..كان في بنت اسمها سارة تعرفيها ولك لارا هي معنا بالجامعة..
لار: اي اي عرفتها..
ياسمين: اي..كانت هيك تعمل بايديها وكيف ترقص لك تفرط من الضحك ستنوا رح قلدلكن ياها..😆
صارت ياسمين تقلد البنت بطريقة تضحك..
لين: لك يخرب بيتك ما تضيعي حدا😂
يدخلوا همام ولؤي ع الغرفة..
همام: الله الله شو هذا يا هذا..
لارا: تعال ابن خالي تعال خلينا نتعلم نرقص سوا..لك تعاال..
لارا سحبت همام وصارت تجرب ترقص معو سلو..
همام: شو هالرقصة؟
لارا: هي اسمها سلو يا فهمان..خليني اتعلم عليك مشان اعرف بكرا كيف رح ارقص مع ختيبي😇
ياسمين: ههههه لك يا هبلة مو هيك خلي ايدك ع كتفو ستني لاعلمك..
لؤي: ما شاء الله فاتحين مرقص هون..
راما: اي مو احسن منك متنقل من بنت لبنت..
لؤي: لك انتي بالذات تبيعيني سكوتك لانو صوتك شااذ..
لين: في اغنية جديدة رح حطلكن ياها.
همام: لا لا انا بغنيلكن..وبحبكك يا حمارر اااا وبحبك يا حمارر اااا..💃🏼
لؤي: لك تضرب شو هالاغنية.
لارا: غبااء ما يعرف حتى يرقص لك حل عني ياا..وكمان يغني عن حالو يحماار😂😂
ياسمين: هههههه هزلي كتافك هيك هيك..
وهيك ظلوا يهبلوا ويضحكوا..

المسا كانوا قاعدين بعد ما اقعنعوا اهلهم انو يناموا عندي بالبيت..طبعا هو مو بيتي هو بيت جدهم😅...المهم نكمل..
لين: تعرفوووا حابة تابع فلم رعب.
راما: لاااا الرعب يأثر علي كتير ويوترني ما اقدر استجمع طاقة الطبيعة بعدين.
موسى: فكرة حلوة لينوو..عندي سيدي فيلم رعب.
لارا بتمايع: يالله انا بخاف من الرعبب..
كرم: بريستيييج..ممكن تشديلي حالك بالحكي (قلد نبرة صوتها) وما تخافي من الرعبب..😒
لارا: انت بتسكت وما تحكي معي لانو لساتني مزعوجة منك انت وعصبيتك.
طفيتلهم اضوية البيت..وشغلت ع فيلم الرعب..طبعا هذا الفيلم كتير يخوف..والكل قعد يتابع بخوف وما انكر انو انا يمكن كنت خايف اكثر منهم😅
بلش الفيلم وراما طبعا كل شوي تخبي راسها ورا لؤي..وياسمين ماسكة ايد لين وتضغط عليها من الرعب..ولارا جنب كرم تتخبى..اما همام يا عيني ع الهمام يخبي حالو ورايي وانا بدي مين خبي حالي وراه😂
موسى: يا امييي...بسم الله.
الكل: شووو؟؟
موسى: ما اعرف بس حسيت شي يمشي ع كتفي.
همام: ههههه ولك هي ايدي يا عميي😂
موسى: الله ياخذك رعبتني.
كرم: لارااا اذا ما الك قلب تتابعي طلعي برا جننتيني.
راما وياسمين: ييييييييييي😱
الكل: شووو...
ياسمين: طلعلو طلعلو من ورا الباب.
لؤي: يالله ياربي🤦🏻‍♀️
راما مدت ايدها لتاكل فوشار وهي عينها ع الفلم..ولانو مو منتبهة حطت ايدها ع رجل لؤي يلي كان مندمج بالفيلم بدال ما تحط ايدها ع الفوشار..
لؤي: ياااااا😧...لك راما هي ايدك والله رعبتيني..
همام: انا قايم اشرب مي.
موسى: لااا ما خرجكن رعب بنووب.
راح همام برا الغرفة وانا قمت طفيت الشاشة وانا رايح لاشعل الاضوية سمعنا صوت..
...: هوووو...
الكل: امييي...
لارا: شو هذا..
انا من الرعب رجعت تخبيت معاهم وما شعلت الاضوية..وكلنا تخبينا ورا الكنبة😅..
راما: كرووم انت اقوى واحد فينا قوم شغل الضو.
ياسمين: لااا اخي ما يروحي يشعل الضو بلكي طلعلو الوحش.
لؤي: يلعن مخك اي وحش؟
لارا: عم تخوفوني اكتر هاا😱
لين: لك..لا لا..مافي شي..
كرم: يا كبير يا موسى شرف شغل الاضوية انت.
موسى: لا حبيبي انا بالرعب اصغر واحد فيكم.
يرجعوا يسمعوا صوت ويشوفوا خيال واقف قدامهم..
....(بصوت غريب): هوووو واااا..الاشباح هناا سوف تأكلكم..👻
كلنا صرخنا من الرعب ودفنا راسنا بين ايدينا..
....: الاشباح اكلت هماام وسوف تأكلكم هاااا هووو..
راما: ولييي اخيييي..
موسى: لك يا شباب حدا يتصرف لازم نواجه هالشي.
رفعنا راسنا لنشوف هالخيال يلي واقف قدامنا..وفجأة شغل ضو وحطو ع وجهو وبين وجهو مرعب..
همام: ههههههههه قدرتلكن🤣
لك اييي طلع همااام هو الاشباح🤦🏻‍♂️
الكل: هماااام؟😳
همام: عنجد اثبتولي انو محدا خاف عليي غير اختي..مع الاسف كنت مفكر حالي غالي عليكن بس طلعت ولا شي.
كرم: حبيبي انت هلأ رح خليك ولا شي عنجد.
هجمنا كلياتنا حطينا بالارض وضربناه خصوصا كرم وقتلاتو😂

بعد كل هالرعب جهزنا حالنا لنام..البنات ناموا بغرفة وانا بغرفتي والشباب بالصالون..
راما: لين معليش تطالعيلي حنانك وتحضنيني انا خايفة..او اقلك ستني عند راسي لانام.
لين: لك لا تخافوا مافي شي.
لارا: انا رح غطي راسي ونام احسن شي.
ياسمين: الله ياخذك يا همام كلو بسببك رعبتنا.
بغرفة الشباب الوضع كمان كان هيك..
همام: هلأ عنجد معقول في اشباح؟
لؤي: همااام مشان الله خراس يكفي الرعب يلي طعميتنا ياه.
كرم: لا تذكرني مشان ما اقوم اضربو مرة ثانية.
وانا كمان وضعي مثلهم كنت خايف بس الحمدلله مرت هالليلة ع الخير😂

ثاني يوم يلي ما عندو محاضرات رجع ع بيتو ويلي عندو راح ع جامعتو..وراما طبعا راحت ع مدرستها..
لما نصرفت راما كانت ماشية هي ورفيقتها..وبالطريق شافت لؤي..
راما: ااا...لؤيي..
لؤي: اهلين ام الرور..
راما: لوين رايح..؟
لؤي: والله ع السوق اجيب لامي غراض.
راما: اي ماشي بس نتبه لانو برجك بخطر يعني ممكن بأي لحظة تعمل حادث او تقع عليك مصيبة.
لؤي: شووو؟
راما: يلااا باي..سلم ع عمتي والبنات.
كملت مشي هي ورفيقتها..
رفيقتها: مين هذا؟...اااا هذا هو حبيبك يلي تحكيلنا عنو كل يوم.؟
راما: ااا...هههه اي اي هو حلو صح.؟
رفيقتها: اي والله حلو..بس حكيتوا مع بعض عادي ولا كأنكن احباب.
راما: اي شافك معي وخجل يتغزل فيي.
رفيقتها: اممم اي الله يهنيكن.

بعد الغدا طلعوا الشباب سوا وراحوا قعدوا بحديقة..
لؤي: شوف اخي اول شي لازم تتعلم تلطش البنات لحتى يزبطوا معك.
كرم: ايواا وشو هي تلطش البنات؟
همام: هيك انا رح علمك.
مرت بنت من قدامهم وهمام قام صار يمشي وراها..
همام: لك دخيل الجماال..وين يا حلوو..لك يسعد مساكي..لك مساء الفل والعنبر ممكن النمر؟😋
البنت: لك شوو انت ما تستحي روح من هون احسن ما بلم عليك الناس كلها.
لؤي: يااا غبااااء تعال لهون تعال..شايف اخرتك بالمخافر ع قد مانك غبي..هيك الواحد يلطش البنت🤦🏻‍♂️
كرم: مجنووون يعني تخيل راما ماشية و واحد هيك حكى معها.
همام: اي والله بكسرو تكسير.
لؤي: شو عاملي حالك ابو شهااب...المهم كرووم تطلع عليي وتعلم.
كان في بنت واقفة قدام الشجرة يلي قبالن وتتصور راح لؤي وقف جنبها..
لؤي: يسعد مساكي يارب.
البنت: هلا..؟
لؤي: ما شاء الله عليكي كتير حلوة بدك صورك انا؟😊
البنت: اي والله ياريت.
اخذ لؤي منها الموبايل وصورها..وقبل ما يعطيها ياه سجل رقمو..
لؤي: سجلتلك رقمي اذا حبيتي نتواصل..عن ازنك.
البنت: اي ماشي😇
رجع لؤي لعند همام وكرم..
همام: لك كان عطيتها رقمي كمان.
لؤي: لك حل عني يازلمة...اي كرم تعلمت؟
كرم: يعني..باينتها الشغلة بسيطة.
لؤي: شوف شوف هدوك بنتين جايين يلا تحرك وزبط وحدة منهم.
وقف كرم وزبط حالو وكانوا البنتين عم يمشوا مروا من قدامو..
كرم: احم..لو سمحتو..انتي او هي بدكن صوركن؟
لؤي: لك غبييي😳🤦🏻‍♂️
بنت: شو تصورنا ياا؟
كرم: هيييي حترمي حالك ولا تعلي صوتك عليي فهمتيي...انا عم حاول قدملكن معروف وصوركن.
البنت: لك شو انت مجنون؟
كرم: حترموا حالكن هااا..مجنون بنص عينك انتي وياها والله لو مانكن بنات كان مسحت فيكن الارض.
البنت: لك كيف عم يحكي يا اخي شو بدك منا؟
كرم: بدي زبط وحدة منكن..يا تزبط وحدة منكن يا روحوا من وجهي.
همام: لك خلص كرررم..
لؤي: ماشي اعتذر منكن بالنيابة عنو الاخ شوي عصبي فيكن تمشوا.
مشوا البنات..
كرم: يضربوا بهالشكال.😒
لؤي: لك حبيبي انت بدك تزبط بنت ولا تعمل مجزرة؟
همام: ههههه لا يعمل مجدرة😂 ع فكرة اكلة طيبة هاا..
كرم: لك الحق مو عليكن الحق عليي يلي عم اسمعكن وجيت معكن..اي تضربوا انتو وهالبنات.
لؤي: ياربي صبرني🤦🏻‍♂️

كنت قاعد اتفرج ع التيليفزيون وتصلت عليي لين..
موسى: هلا لولو..
لين: خالي بكرا تعال لعندي ع الجامعة في بنت رح فرجيك ياها.
موسى: عنجد؟😍..طيب شو مواصفاتها حكيلي تشوقت.
لين: هههه خلصنا خالي بكرا تشوفها.
موسى: طيب ماشي..معناتها بشوفك بكرا.
لين: ماشي خالو باي.
سكرت المكالمة وانا فرحان..
موسى: لك دخيل بنت اختي اناا..لك هي لين الحنونة الكبيرة مو مثل هدوك المجانين.

المسا كان قاعد لؤي ويفكر واجت لارا قعدت معو..
لارا: شبو اخي قاعد يفكر خير اخي؟..شكلك اخر بنت ما زبطت معك😂
لؤي: لك مو انا هذا كرم بدو يزبط بنت علمتو بس ما مشي الحال لك قال للبنات يا تزبط وحدة منكن يا روحوا من وجهي😂
لارا: اههههه لك هذا بحياتو مارح تزبط معو بنت...هلأ مو انا اختك بدي تعطيني مصاري في كحل كتير حلو بدي اشتريه.
لؤي: لك لارااا...شبها عيونك تحتها سواد؟
لارا: عنجددد🥺
لؤي: لك اي اي روحي لحقي حطي كريم يلاا.
قامت لارا بسرعة ع غرفتها لتحط كريم..
لؤي: الله يخليلي هالاخت يلي اخلص منها بس اقلها انو مانها زابطة..ايي نحاكي هالبنت احسن شي.
مسكينة لارا كيف يضحك عليها لؤي😂

ياسمين قاعدة وماعندها شي..خطرتلها فكرة عبقرية تتسلى فيها..عملت حساب على الانستغرام ودخلت ع صفحة همام وصارت تكتبلو وتحاكيه..
ياسمين: مرحبااا..انا معجبة فيك كتير كتير❤️
همام: هلااا..بس مين انتي؟
ياسمين: اسمي نور بيضا وشقرا وكتير حلوة معك بالكلية بس ما تعرفني.
همام: طيب بشوفك بكرا بالكلية؟
ياسمين: لا...حابة نظل نحكي هون كم يوم واذا حبيتني رح نلتقي وجه لوجه.
همام: طيب عادي مافي عندي مشكلة نحكي.
ياسمين بقلبها: يخرب بيتو بسرعة فرح لانو رح يحكي مع بنت..لك هذا غبي ع الاخر😂

ثاني يوم بالجامعة لارا شافت كرم و وقفت معو..
لارا: بونجووووور...
كرم: بنجرك ابو ملعون يا بريستيج..كم مرة قلتلك عدلي حكيك😒
لارا: اييي شو حكيت...المهم سمعت انك عم بتدور ع بنت ترتبط فيها.
كرم: اي صح لانو اخوكي وابن خالك ما يخلوا شي مخبى.
لارا: هههههه...اي وشو لقيت بنت ولا لا؟
كرم: لا...وبجهنم بلا ما الاقي.
لارا: مممم ابن خالتي خليك ريلاكس..خلص انا بلاقيلك.
كرم: مين تلاقيلي ليكون هدول البنات يلي تظلي تقعدي معهم؟..يلي وحدة حاطة حمرة كتير غامقة ولا المايعة ولا...ليكي انا رفقاتك كلن اقرف اتطلع عليهم.
لارا: هههه بعرف قصدك انا احلى وحدة فيهم..المهم لا تخاف مو هدول..في بنت خيالية حلوة ولطيفة.
كرم: ايواا..ومين هالبنت؟
لارا: اعطيك رقمها وتتواصل معاها..انا حكيتلها عنك.
كرم: طيب ماشي..عطيني..

انا كمان اجيت لعند لين عالجامعة وكانت تستناني..
لين: هلا خالوو😘
موسى: لا تقليلي خالو قدام الناس مشان ما ابين كبير.
لين: ههههه تمام..
موسى: اي وين البنت؟
لين: شوف البنت يلي قاعدة هنيك ولابسة احمر..هاي هي عجبتك؟
موسى: ممم ما عجبتني كتير..بدي يلي قاعدة جنبها.
لين: لك شوو نحنا ببرنامج للزواج وانت تنقي البنت يلي بدك😂..يلي جنبها مخطوبة
موسى: اوووف طيب شو اعمل؟
لين: اي هي حلوة بس مشكلتها قصيرة.
موسى: معك حق وانا طويل..يالله ليش ما يزبط حظي؟
لين: بدها صبر وتنحل.
موسى: لك هدااك كرم..كروووم انا هون..رايح لعندو بعدين بشوفك.
لين: ههههه لك يا خالي كيف بدك تتزوج وانت لساتك تلاحق مراهقتك😂

اما همام كان بالكلية يتفتل ويتطلع ع البنات يفكر مين هي نور يلي حاكتو...خطر ع بالو انو يبعثلها رسالة..
وصلت رسالة لموبايل ياسمين وهي بالمحاضرة فتحتها وقرأتها..
همام كاتبلها: وينك انا بالكلية عم دور عليكي..ما عرفتك اي وحدة انتي؟
ضحكت ياسمين وكتبتلو..
ياسمين: انا هلأ ماعندي محاضرات ماني بالكلية..بنحكي بعدين.
قرأ همام الرسالة..
همام: يلعن حظي..يعني هي هالبنت الوحيدة بالعالم يلي اعجبت فيي ما عم اعرف اي وحدة؟
اجى لؤي وقف معو..
لؤي: كيفك غبااااء...لك بتظل تحكي مع حالك.
همام: رجاءً يعني انا عندي معجبين وانت لسا تناديلي هيك.
لؤي: ههههه قال عندو معجبين قال..مين هالمعجبين يلي نعجبوا بغباءك؟
همام: بيني وبينك...في بنت هون بالكلية منجنة طاير عقلها فيي😊
لؤي: ايواا..ومين هالبنت حلوة؟
همام: ما اعرف..
لؤي: لك تضرب شو غبي.

بعد ما رجعت راما ع البيت دقت للؤي..
لؤي: اهلين باليوغا كيفك؟
راما: رح كون منيحة اذا ساعدتني.
لؤي: بشو؟
راما: بس ما تزعل هاا..انا قلت لرفقاتي انو انت حبيبي.
لؤي: شوووو؟...لعماا حبيبك وما بعرف😳
راما: لك نجبرررت..كنت دائما احكيلهم انو انا عندي حبيب..
لؤي: عندك حبيببب؟؟😳
راما: لك لاا بس احكيلهم هيك لانو كل وحدة عندها حبيب..المهم ولما شافتك رفيقتي مبارح قالت للكل عنك وبدي يشوفوني معك لاثبت هالشي.
لؤي: عنجد ما اصدقك🤦🏻‍♂️كنت اقول اخوكي هو الغبي طلعتي اغبى منو.
راما: لك لؤييي..اليوم كلشي ايجابي ببرجي وقدرت اتواصل مع طاقة الطبيعة لا تخربلي مزاجي.
لؤي: لك تضربي ايي..المهم شو المطلوب؟
راما: بدي بكرا تجي تاخذني من المدرسة وقدام الكل.
لؤي: يا عيوني انتي انا فيني امثل لكل البنات انو انا حبيبهم بس لالك ما اقدر..لاقي غيري.
راما: اذا ما تعمل هيك وتساعدني رح خبر عمتي عن المشكلة يلي عملتها الشهر الماضي مع بنت.😏
لؤي: له يا ام الرور هلأ هيك؟..الله يسامحك..ماشي مثل مابدك.
راما: اوووك باي حبيبييي🤭
لؤي: الله يصبرني لك انا لايمت بدي ظل اصبر بسببكم.
قعدوا ياسمين ولارا وكرم ولين سوا بالجامعة..
ياسمين: ههههه لك وهو صدق انو في الو معجبة😂
لين: لك مو حرام عليكي.
لارا: لااا خليها تتمسخر عليه ونحنا نتفرج..بس لا تخبروا لؤي هذا فضيحة.
كرم: اي لاااا...القصة كلها ما دخلت لمخي..
ياسمين: لك اخي شو فيها عم امزح مع ابن خالي..بعدين انا ياسمين ما يصعب عليها شي.
كرم: هلأ همام صح غبي بس رح يكشفك.
ياسمين: لا ما رح يكشفني..خلينا نظل مستمرين بهاللعبة.
لارا: اي صح...تراهن؟
كرم: اي انسة بريستيج اراهن بس ع شو؟
لارا: ممم...اذا نجحت هالخطة وهمام صدق رح اكون انا الفائزة بالرهان ورح تعمل كلشي بدي ياه لمدة يوم كامل..واذا همام كشفنا انت الفائز ورح اعمل كلشي بدك ياه لمدة يوم كامل.
كرم: اي اتفقنا.
لين: من كل عقلكن🤦🏻‍♀️
ياسمين: اي من كل عقلنا شو فيها ممكن تسكتي انتي دائما تمنعينا من كلشي.
كرم: هيييي ياسمين..ما اسمحلك ع لين اصلا احسن منكم كلكم.
لين: لك دخيل قلبك وعصبيتك ابن خالتي😊❤️.

#يتبع
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الثالث
___
بعد الجامعة دق كرم للبنت يلي عطتو لارا رقمها بس ما ردت..قام عصب ودق للارا..
لارا: اي كرم شو؟
كرم: تضربي انتي ورفيقتك دقيت عليها ماردت.
لارا: اي عادي بدك تظل هيك البنت من حقها ايمت ما يخطر ع بالها ترد.
كرم: اي لاااا انا مو من النوع يلي انتظر بنووب..تعرفي قليلها نفصلنا قبل ما نرتبط.
لارا: ههههههه يعني شفت انو شغلة الارتباط مو من اطباعك😏
كرم: انسة بريستيج..طلعي من راسي انتي والارتباط والبنت ولا تنسي تسكري الباب وراكي لانو ما الي خلق قوم سكرو.
لارا: ههههههه بعرف ما الك خلق لشي..يلا بونوييي..
كرم: شو هي بونوييي ما بعرف شوو..لك الووو لارا..معليش انا بفرجيكي كيف تسكري الخط بوجهي.

كانوا قاعدين ببيت اختي رفاه البنات لين ولارا وياسمين..
لين: شو رأيكم نعمل تبولة والله مشتهيتها.😋
لارا: انتي عمليها لانو انا اظافيري تتكسر من الفرم.
ياسمين: وانا ياسمين ما بشتغل شي.
لين: يخرب بيتكن..خلص قايمة انا اعملها.
قامت لين ع المطبخ لتعمل التبولة..
ياسمين: رح ابعث رسالة لهمام😂
لارا: ههههه اي اي بعثيلو.
كان همام قاعد يلعب بلعبة ع الموبايل و وصلتو الرسالة وقرأها..
ياسمين كتبتلو: كيفك يا احلى شب بالعالم😍
همام: لك انا احلى شب بالعالم هالبنت رح تموت بسبب اعجابها فيي🤭
بعثلها رسالة وقرأت..
ياسمين: شوفي شو باعث قال وانتي احلى بنت بالعالم مع انو لسا ما شفتك.
لارا: هههههه قليلو بس تشوفني رح تعرفني كتيررر😂
اجى لؤي من وراهم ونقزهم بصوتو..
لؤي: شو عم تعملي انتي وياها؟
ياسمين: لك لؤييي رعبتني..
لؤي: عنجد..زعلت عليكي🤪
لارا: بلا بياخة وتركنا لحالنا.
لؤي: انا اعرف بس تجتمعوا انتو هالجوز يا عم تخططوا لشي يا اما عم تحكوا ع حدا.
ياسمين: شو خصك؟
لؤي: يلا يلا حكولي..تعرفوا سركن ببير😌
لارا: يالله يلا حكيلو..بس والله اذا خبرت حدا بموتك.
ياسمين: اي لانو هالخطة محدا رح يعرف فيها ورح تنجح..لا تخافي يا بنت خالتي انا ياسمين رح خليكي تربحي بالرهان مع كرم😌
لارا: طبعا..😎
لؤي: 😲القصة كبرانة وانا ما اعرف..حكولي يلاا..
حكوا ياسمين ولارا كل خطتهم يلي عم يعملوها لهمام..

كنت قاعد بالبيت وامي وابي قاعدين معي وانا مالل..
امينة: لك يلاا حضرلنا غدا.
موسى: هلأ رح تجي ختام وتجيبلنا الطبخة معها.
امينة: لك رتفع ضغطي من الجوع.
موسى: امي حبيبتي يلي يجوع ينزل ضغطو ما يرتفع.😑
مروان: شو هذا الضغط؟🤔
موسى: بابا هذا ضغط الدم الدم.
مروان: وشو هو الدم؟..هااا هذا العصير الاحمر اي عرفتو.
موسى: لك مو عصير مو عصيررر😫
اجت ختام ع البيت..
ختام: السلام عليكم.
موسى: هلا باحلى اخت يلا تعي انا طالع من البيت.
ختام: وين رايح ما تتغدا؟
موسى: اذا ظليت كمان رح انجلط..باي.
ختام: هههه طيب..يلا امي وابي رح حطلكن الغدا ماشي.

كانت راما قاعدة بالبيت تدرس..
راما: هففف ما عم ركز والله داق خلقي..احسن شي رح حاول اتواصل مع الطبيعة.
قعدت وحطت ايدها ع رجليها ورفعت راسها و وازنت ظهرها وغمضت عينها وصارت تستشعر..ولما فتحت عيونها تتفاجأة بعيون قدامها..
راما: يا اميي..بسم الله😨
كان همام قاعد قدامها ومقرب يتطلع عليها😂
همام: لك شبك ولك اختي؟
راما: يخرب بيتك رعبتني شو بدك؟
همام: فكرتك متي وانتي قاعدة هيك..المهم شوفيلي هالقميص حلو؟
راما: اي حلو شو ذكرك تطالعو انت ما تلبس هيك شي انيق.
همام: ههههه😌..انتي وين عايشة ولك يوغاا..اخوكي عندو معجبين رح يموتوا حالهم مشانو وانتي لسا تقليلي ما تتأنق.
راما: ما شاء الله..حلوو برافوو اخي..ممكن تاخذلي قميصك ومعجبينك وتخليني اركز.
همام: كنت مفكرك اختي بس طلعتي ولا شي باي.
طلع وسكر الباب بقوة..
راما: لك الله ياخذني لاني اختك منيح..

بعد ما عرفت انو ياسمين ببيت اختي رفاه دقيت لكرم قلتلو نلتقي هنيك..وهمام قلتلو يجيب راما ويجي بس مرت اخي مهند الله يهديها ما رضيت تخلي راما تجي لانو عم تدرس للبكالوريا..وجتمعنا كلنا ببيت رفاه ماعدا راما..
ياسمين: شبك همام بشو صافن؟
همام: لك انا عم يمشي بعروقي دم وبراسي عقل..
لؤي: ههههه انت براسك عقل؟.اي وشو يعني؟
همام: يعني انا بني ادم يا جماعة.
الكل فرط ضحك...
لارا: كنا مفكرينك حيواان منيح انك قلتلنا 😂
همام: الله يسامحك يا بنت عمتي..المهم لانو انا بني ادم يعني فيني احاسيس ومشاعر واحزان..
كرم: دوقتلي خلقي هاا..من الاخر شوو يعني؟
همام: يعني انا مزعووج وحزين لانو اختي مو معنا.
لين: يا قلبي ع الحنوون..
موسى: هلأ عنجد يعني هي تعتبر خيانة لانو نحنا مجتمعين ونضحك ونمزح وهي بالبيت عم تدرس.
همام: والله اكبر خيانة هو انو البنات عملوا تبولة وما خلولي..اكلوها بدوني ويعرفوا انو انا احبها🥺
لين: والله لو كنت اعرف انك رح تجي كان خليتلك.
كرم: غبااااء خلي احزانك ع اختك بلا ما تقلبها ع التبولة.
الكل: 😂😂😂..
المسا ظلت ياسمين ببيت اختي رفاه..
ياسمين: والله حابة ظل نام عندكن بس كيف رح اقنع امي؟
لارا: تقوليلها انك مرضانة.
لين: اي وامي؟
ياسمين: عندي الفكرة..راقبوا وشوفوا..
تسطحت ياسمين وحطت ايدها ع بطنها وصارت تصرخ..
ياسمين: اخخخخ يا امي اخخخ بطني ما بقى اقدر اتحمل..خدوني ع الدكتوور..😭
لين: لك ياسميين..
ياسمين: يلا احكوا ساعدوني..
لارا: اااا...حبيبتي ياسمين اهدي طولي بالك هلأ يخف الوجع.
ياسمين: ما عم اقدر كتير عم اتوجعع اخخخ.
دخلوا ع الغرفة رفاه ولؤي..
رفاه: شبكن صواتكن طالعة؟..ياسمين شبك؟
ياسمين: اه اه اه..يا خالتي بطني كتير توجعني حاسة فيها نافورة كهربائية معطلة كتيرر توجعني..
لؤي: شو هي؟🤨
لين: اعمللك شي ساخن تشربيه.؟
ياسمين: لااا بدي روح ع البيت وامي تاخذني ع الدكتور..اخخ..
لؤي: لك ياسمين والله انتي عم😃
لارا ضربت لؤي بمعنى سكوت..
لارا: ااا..خلص مستحيل تروحي ع البيت وانتي بهالحالة ظلي هالليلة هون.
رفاه: اي صح اذا تعبانة لا تروحي ع البيت..وانا رح اتصل لامك وخبرها معليش..واذا بدك ناخذك ع المشفى.
لين: لا ما يلزمها مشفى خلص رح اعمللها شي تشربو.
ياسمين بتمثيل البكااء: اي اي ماشي اخخ..
طلعت رفاه من الغرفة وياسمين نطت ع لؤي وضربتو..
ياسمين: يا دب عرفت اني عم مثل ليش بدك تفسد؟
لؤي: لك ليش عم تمثلي والله فرطت ضحك😂
لارا: مشان تبقى تنام هون.
لؤي: علميني شوي بالتمثيل بلكي اقدر مثل بكرا اني حبيب راما.
لارا ولين وياسمين: شوووو؟
لؤي: شو حكيت انا..خلص بايي..
مشى ليطلع من الغرفة وسحبتو لارا..
لارا: شو القصة بدك تحكيلنا هلأ بدنا نعرف كلشي.
لؤي: لك شو احكيلكم؟
ياسمين: شو صاير لتكون حبيب راما؟..حكيلنا كلشي بدنا نعرف البيضة مين باضها والدجاجة مين داجها؟
لؤي: هلأ البيضة باضتها الدجاجة بس الدجاجة مين داجها ما بعرف..يمكن البيضة داجت الدجاجة..
لين: ههههههه لك والله انتو مجانين.😂
لارا: غبي منتقلة عليك غلاظة همام.
ياسمين: يلااا احكي.
لؤي: ماشي رح احكي..
حكالهم لؤي المصيبة يلي حطتو راما فيها..وظلوا سهرانين ويضحكوا كل الليل وكل ما تشوفهم رفاه تمثل ياسمين انها موجوعة..

ثاني يوم بكلية الاداب وصلت رسالة لهمام من ياسمين بس طبعا هو مفكر انو اسمها نور..
ياسمين: هماام يا حلوو معليش تحوللي رصيد ماظل معي وبس يخلص رصيدي مابقى اقدر احكي معك.💔
همام: لعمااا من وين بدي جيبلها رصيد؟..لك ايي من عند الدكان بس المشكلة من وبن بدي اجيب مصاري ما معي صرفتهم ع الكولا والفلافل الصبح..
اجى لؤي ضربو ع رقبتو..
لؤي: لك يا ابني يلي يشوفك يفكر انت مريض توحد شو بتظل تحكي مع حالك.
همام: ابو اللول..عنجد العشق صعب.
لؤي: عشق؟..هههه مصدق ع حالك والله..اي وشو هالقميص والشعرات هدول مزبطهم..
همام: بربك ما طلعت اشبه نزار قباني وهو شب😌
لؤي: نزار قباني وهو شب؟..لك تضرب ايي اصلا طالع تشبه عنترة بن شداد.
همام: ومين هذا عنترة بن شداد؟
لؤي: لك هذا الشاعر يلي قال يا طائر البان قد هيجت احزاني..وزدتني طربا يا طائر البان...لعماا لك طلعت لساتني اتذكرها هي كانت عندنا بالثانوي..كنت قول عن حالي شاطر بس هلأ لصدقت😁
همام: يخرب بيتك صاير ابيخ مني..المهم انا بحاجة إلى نقود.
لؤي: نقود؟..تضرب بهالشكل لك مصاري ولا عميي..
همام: اي مصاري المهم خلصني..في بنت معجبة فيي ولازم ابعثلها رصيد.
لؤي: لك لا تصدق البنات هذول كذابين بس كرمال يستغلوك يا غبي.
همام: يا اخي لاا هالبنت صادقة ومعجبة فيي..يلا عطيني برجعلك ياها.
لؤي: مع انو اعرف ما رح ترجعلي ياها بس يلا...خذ هي مصاري.
اخذها همام وفورا راح بسرعة..
لؤي: لك تذكرتت..هي ياسمين يلي رح يحوللها رصيد..بسببها خسرني همام مصاري..ولك ياااسميننن🤦🏻‍♂️

بالجامعة كانت لارا قاعدة بالكافيتيريا واجى كرم لعندها..
كرم: لك تضربي بهالموديل..قاعدة بنص الكافيتيريا وكمان لافة رجل ع رجل وتشربي قهوة ما ظل غير يجي واحد يقعد معك.
لارا: ممكن تحل عني عم رتب افكاري.😒
كرم: لك وليييه مو عندك هلأ محاضرة؟
لارا: اي انكليزي ما يلزم انا شاطرة فيها..مثلا شوف كيف رح حاكيك..ستاند اب.
كرم: شو يعني ستاند اب؟
لارا: يعني قعود.
كرم: يلعن ابو الانكليزي يلي تعرفيه..ستاند اب وقف يا هبلة..سيداون يعني قعود.
لارا: اي دخيلك نفس الشي قعود و وقف.
كرم: لااا انا شايف مستحيل رح تطلعي من هالجامعة ناجحة.
لارا: هلأ كرووم في كعب كتير عاجبني وبدي اشتريه..بس مصاريي ما يكفو.
كرم: اي فشروا المصاري اذا ما يشترولك الكعب..قومي انا اشتريلك ياه.
لارا: عنجددد😍ستنى رايحة ع الحمام عدل مكياجي وراجعلك.
راحت لارا ع الحمام وظل كرم واقف..بعدين قعد..
كرم: يخرب بيتك شو بتحبي تتبهبزي..اقعد استناكي لانو مانك مخلصة بعد نص ساعة.
راح لؤي لعند مدرسة راما وظل واقف يستناها لنصرفوا..طبعا لما بلشوا البنات يطلعوا من المدرسة هو عيونو صارت تاكلهم..😅
راما: اااا...حبيبي..😊
لؤي: اها الله يسترني.
وقفت معو..
راما: ليك مثل ما تفقنا رح تمثل مزبوط ها.
لؤي: حاظر بنت خالي.
اجوا رفقاتها وقفوا معاهم..
راما: هههه اي رح عرفكن..هذا لؤي حبيبي.😊
البنات: اهلا وسهلا...
لؤي: اهلين فيكن..شو حياتي ما رح نروح؟
راما: مبلا بس مابدك تعزمني ع الغدا؟
لؤي: ما يكفي بنت عمتك خسرتني حق رصيد..اااا اييي قصدي مبلا بس شو رأيك بكرا لانو موصي ع هدية الك لتجي.
راما: ماشي معناتها وصلني ع البيت..يلا باي يا بنات.
البنات: الله معك.
مشوا سوا راما ولؤي..وراما حطت ايدها بايد لؤي..
لؤي: تعاي بحضني احسن.
راما: نننن..ساعدتك من قبل بكتير شغلات ما رح تخسر اذا ساعدتني بهالشغلة.
لؤي: لسا رح تساعديني كمان وتزبطيلي كم بنت من بنات مدرستك والله حلوين🤩
راما: بالله شوو..
لؤي: نتبهييي..
كانت سيارة ماشية بسرعة من طرف راما وكانت رح تدعسها لراما بس لؤي انقذ الوضع وسحبها لعندو..صاروا قدام بعض وعيونهم بعيون بعض..
لؤي: كانت رح تدعسك.
راما: اصلا عادي..اليوم قريت انو ببرجي رح يصير مشكلة بس في شخص رح ينقذني..
ضحكت وبعدت عن لؤي وكملت مشي قدامو..
لؤي: ههههه يالله شو هالعلقة الحلوة.
ضحك هو كمان ولحقها ظلوا يمشوا وشترالها بوظة وضحكوا لحتى وصلها ع البيت..

اما كرم المسكين لف السوق كلو مع لارا..وما خلتو يشتريلها بس الكعب..خسرتو مصاري ع لباس كمان والاغرب انو كرم هالمرة ما مل او داق خلقو..صح عصب بس ما ضجر..
كرم: رح طالعها منك بس اربح الرهان.
لارا: ههههه رح اربح انا ورح تشووف..😌
وظلوا لحتى وصلها ع البيت وراح هو ع بيتو..

انا كنت قاعد بالبيت اخذ نفس اركيلة..وبنت اختي الله يرضى عليها تظل معي وما تتركني مثل البقية الخاينين..اكيد عرفتوها..لك ايي لين..
لين: خالي عطيني اسحبلي نفس انا كمان.
موسى: لا بلالك ياها مشان ما تختنقي.
لين: هههه طيب..
موسى: بالله عليكي قولي الصراحة..انتي مافي حدا ببالك معجبة فيه؟
لين: لما كنت بالبكالوريا كنت معجبة بشب بس بعدين معد شفتو ونسيتو..ليش؟
موسى: كيف رح خلي البنات يعجبوا فيي؟
لين: هههه يا خالي انت شب حلو واشقر مين قال انك مو عاجب البنات..لك الف بنت تتمناك بس المشكلة انت من بين هالاف مو عاجبتك ولا وحدة.
موسى: لو الله يبعثلنا ثنين اخوة انا اخذ البنت وانتي تاخذي الشب🙄
لين: ههههه طير باحلامك خالي طير..انا قايمة شوف تيتا وجدو..
اخخخ لك الله يبعثلي وحدة بحنيتك يا لين والله مافي منك انتي..عنجد نيالو يلي ياخذك بس يا ترى مين يلي رح ياخذك..؟

بالرصيد يلي حولو همام لياسمين هي حملت اغنية وعلت صوتها وعم تسمعها..ولما رجع كرم ع البيت شافها قاعدة بالغرفة ومشغلة الاغنية..
الاغنية: كل البشر من طين الا انتي من سكر..بعيونك الحلوين باب الحلااا تسكر..
ياسمين ماسكة المرايا وتتطلع ع حالها..
ياسمين: لك تقبريني بعيد الشر..هي الاغنية لالك احلى ياسمين بالدنيا..😌🤭
كرم: يقطع عمرك لك فضحتينا الاغنية صوتها للحارة الثانية.
ياسمين: اي شو دخلك انت..خليك بحالك.
كرم: شوفي ولييه لا تعصبيني اكثر مو ناقصك طفي الاغاني وخليني ريح راسي.
ياسمين: والله ماني مطفيتها وكلام ياسمين هو يلي يمشي.
ندق باب البيت..
كرم: رح شوف مين وراجعلك..
طبعا ختام هي يلي فتحت..
ختام: لؤي اهلا وسهلا تفضل.
لؤي: لا ناديلي ياسمين بدي ياها بموضوع.
كرم: خير يا طير..اهلين لؤي فوت شرف.
لؤي: ع راسي كروووم جاي حاكي ياسمين بموضوع واروح.
ختام: اي تناقشوا براحتكم انا فايتة ع المطبخ..سلم ع امك.
دخلت ختام ع المطبخ وياسمين اجت لعند الباب..
ياسمين: ابو اللول اهلا وسهلا.
لؤي: لا اهلا وسهلا ولا غيرها..تعي عطيني حق الرصيد.
ياسمين: اي حق رصيد؟؟
لؤي: الرصيد يلي حوللك ياه همام ع حسابي..طبعا انتي تلعبي وتخططي ولؤي يبتلي.😒
ياسمين: هههههه اخذ حق الرصيد منك😂...اي عادي.
لؤي: لك ماظل عندي مصاري..
كرم: دوقت خلقي انت وياها هااا وبلشت عصب.
لؤي: ليش انت ايمت روقت لتعصب.
ياسمين: ابو اللول خلص شبك معقول تزعل من ياسمين الحلوة كرمال مصاري اخذها منك غباااء.
لؤي: لك اخ منكن اخخ..يلاا السلام عليكم.
راح لؤي وكرم سكر االباب..
كرم: شو صار معك انتي وهمام؟
ياسمين: اعلن باسمي وشخصيتي الحلوة انو كلشي تمام..وكل البشر من طين👏🏻الا انتي من سكر💃🏼بعيونك الحلوين باااب الحلا تسكرر..هههه
كرم: اي طلعيي من راسيي تضربي انتي والاغنية وصوتك ورقصك.

مر اسبوع ولؤي ظل يمثل انو هو حبيب راما قدام رفقاتها..وطبعا ياسمين لساتها تحاكي همام ع اساس انها معجبة وهمام مصدق وهو تعلق فيها😂..وكرم ولارا خناقاتهم ما تخلص ولين بس تحجز بيناتهم..وانا لساتني سنغل بائس🥺😅
كانت لين قاعدة ببيتهم وشايلة موبايلها وتتصل..
لين: اوووف محدا عم يرد وين مختفيين.
رفاه: شبك بنتي؟
لين: امي وين الشباب والبنات عم اتصل للكل محدا يرد.
رفاه: بلكي مجتمعين ببيت جدك..روحي بلكي تلاقيهم هنيك.
لين: يجتمعوا بدوني😕..ومحدا يسأل عني ولا كأنو اليوم عيد ميلادي محدا قاللي كل عام وانتي بخير..لك حتى همام مبين نسي انو هو بني ادم ولازم يحس..ع كل حال انا رايحة بلكي لاقيهم دايق خلقي..باي.
رفاه: هههه الله معك.

راحت لين ع بيت الجد..فتحت الباب بالمفتاح ودخلت..كانت الاضوية مطفية ومافي صوت..
لين: ليش مطفين الاضوية؟..تيتاا جدووو..خاليي..
تشعل الاضوية وتتفاجأ بالصالون كيف مزين..وينقزها صوت الكل..
الكل: مفاجأةةةة🥳🥳
لين: 😳....😍
لارا: اختييي كل عام وانتي بخيرر.😘
لين من الفرحة دمعت عيونها..
لين: عنجد..شكرا كنت مفكرة مانكن متذكزين🥺
موسى: ولووو ليش فينا ننسى عيد ميلاد احن بنت بالعالم؟
لؤي: حطي هي طاقية عيد الميلاد ع راسك🎉
همام: اي وحتفظي فيها مشان بعرسك نحطلك ياها.
ياسمين: يا غبي هي ما بتنحط للعروس بس لصاحب عيد الميلاد.
راما: صارلي اسبوع اعمل يوغا واحاول اتواصل مع الطبيعة مشان خلي هيك يوم حلو.
كرم: اي بعدولي انتي وياه..لين تعرفي انا بحبك اكتر وحدة من بين يلي حوليكي لانك الكبيرة والمحترمة..كل عام وانتي بخير والله يجعل ايامك كلها فرح واعياد.
لين: تسلموا كلكن عنجد فرحتوني..
حتفلنا بعيد ميلاد لين الغاليه..قطعنا الكيك وغنينا ورقصنا وفرحنا..

ثاني يوم راح لؤي لعند راما بالمدرسة اخذها قدام رفقاتها ع اساس حبيبها كالعادة..
لؤي: ام الرور والله انا مليت من هالحالة الله يخليكي ما يكفي.
راما: والله مشينا بهالكذبة ولازم نكمل فيها لتخلص المدرسة.
لؤي: لك انا الي حياتي الخاصة..بدال ما اجي اخذك بروح زبطلي كم بنت ع كيفي.
راما: يعني هلأ انا ما بعجبك؟
لؤي: لك انتي مافي منك بس ما ننكر انو في احسن منك.
راما: اي خلي الاحسن مني تنفعك...بااي.
لؤي: لعماا شبها هي؟
راحت راما ع البيت لحالها وما رضيت يكمل معها لؤي..
راما بقلبها: كنت بعرف كنت بعرف وحاسة انو رح يصير معي شي مو حلو اليوم..لانو القمر متوجه لبرج الدلو اووف ايمت رح يتوجه لبرجي..

ياسمين بعثت رسالة لهمام انو اليوم رح يلتقوا بحديقة..وخبرتنا كلنا انو نروح لهنيك ونتفرج شو رح يصير..تخبينا ورا الشجرة وكان همام لابس ومتأنق مزبط حالو ع 24 😂...اجت لعندو ياسمين..
ياسمين: هاااي بيبييي..
همام: لك ياسمين شو تعملي هون؟..بعدي عني بعدي مشان ما تفكر اني عم خونها.
ياسمين: مين هي؟
همام: لك رح التقي بحبيبتي..قصدي معجبتي بس لما شوفها رح قلها انا حبيتك..انتي دخلتي فؤادي وقلبي..رح قلها..
كان همام يحكي ويحرك بايدو كأنو شعر😂..سكت لما شاف ياسمين عم تتطلع عليه وفارطة ضحك..
ياسمين: تعرف..دائما بقول عن حالي انا ياسمين..بس هالمرة رح قلك انا نور😂
همام: شووو😳😳
الكل طلع من ورا الشجرة فارط ضحك..
لارا: ههههههه يا غبااء يا مسكين مشي المقلب عليك.
كرم: لك غبييي خسرتني الرهينة مع لارا تضرب اي والله.
همام: دقيقة يا جماعة..فهموني..
راما: معليش اخي مقلب صغير يعني..وانت لازم تكون ايجابي مشان طاقتك.
لؤي: بس حلوة هاللعبة ما هيك هماام؟😂
موسى: بس يا ابن اخي والله نحنا ما دخلنا كلو تخطيط ياسمين.
لين: المسكين الكربوج..خلص هماااام يلا روق.
همام: يا جماعة انا بني ادم..يعني عندي احساااس.
ياسمين: اي لا تصير حساس هلأ مزحنا معك😂
همام: يا عيب الشوم عليكم..كنت مفكر حالي غالي عليكم بس طلعت ولا شي.
تركهم همام وراح وهو مزعوج..
لين: لك زعللل🙁
ياسمين: والله كنا نمزح معو.
موسى: يلا عادي نرضيه.
لارا: المهم ربحت عليك يا كروووم بكرا رح تعمل كلشي بدي ياه.
كرم: لؤي رح قول كلمتك..الله يصبرني بس.
راما: اوووف يلااا طردوا الطاقة السلبية وتفاءلو..
كرم: يلعن طاقتك منيح..
لؤي: يلا انا رايح بدكن شي؟
لارا: لوين؟...اكيد عندك رانفوز.
موسى: شو هي رانفوز؟
لارا: يعني...موعد.
كرم: لك دخيل اللهجة يلي تحاولي تحكي فيها...يا غبية رينفو مو رانفوز.
لؤي: اي ابن خالها همام اكيد بدها تطلع غبية.
الكل: 😂😂😂

المسا رحنا انا وكرم لبيت اخي مهند..وقعدنا نحنا وهمام ومهند..
موسى: خلص همام شبك هدول اخواتك ومزحوا معك.
همام: لك انا بني ادم انا عندي..
كرم: لك فهمنا انك بني ادم يا حيوان..خلصنا بقى.
مهند: كرم لا تغلط ع ابني قدامي حترمني ع الاقل.
كرم: خالي انا كم مرة قلتلك خليك ع جنب ولا تتدخل بشي..لانو اذا تدخلت رح نتخانق واذا تخانقنا يمكن انسى اني ابن اختك واضرب.
موسى: سكوت وللا عيب.
مهند: لك بحياتك ما رح تكبر انت🤦🏻‍♂️
همام: المهم لا تحاولوا معي انا زعلان..انا كبدي تقطع وقلبي نكسر..هيك نكسر مثل الكاسة يلي فيها حليب شربت الحليب ورميت الكاسة..
كرم: يا حبيبي صاير يلقي اشعار.
مهند: ههههه يا ابني تعرف تستاهل لانك تحكي مع بنات.
كرم: لك قالتلي انها معجبة معجبة خلتني عيش باحلام احلم انو رح يصير عندنا بيت نتزوج ونجيب ولاد.
كرم: ما شاء الله خيال سوبر مان ولا اروع.
مسكين همام 😂 من قبل كان عندو نص عقل بس بعد هالصدمة اتوقع راح عقلو كلو...ايي ع كل حال بعد ما اكل بهادل وقتل من كرم مشي الحال ورضي😂وهلأ شغلتنا كرم ولارا..يا ترى شو رح تعمل لارا بكرم وكيف رح يتحملها؟🤦🏻‍♂️

ثاني يوم من الصبح لارا دقت ع كرم وقالتلو يجي ياخذها ع الجامعة..دق الباب وفتحتلو..
كرم: اتمنى من ربي انك مانك جاهزة مشان اعجنك عجن.
لارا: اول شي حترم حالك ثاني شي جاهزة ولا تكتر حكي.
طلعت من باب البيت..
لارا: سكر الباب.
كرم: شو امرتي خانم؟
لارا: عم قلك سكر الباب ولحقني😌.
كرم: الله يمضي هاليوم ع الخير.
سكر كرم الباب ونزل ورا لارا ع الدرج..
لارا: اااا...وقعت محفظتي..جيبلي ياها😇
كرم: لك شو جبلك ياها انتي خديها وخلصيني.
لارا: بدك تعمل كلشي اقولو هذا شرطنا.
كرم: اي انا تراجعت.
لارا: يلي يتراجع عن وعدو مو رجال😏
كرم: ياربي اذا تحبني ومابدك شيل ذنوب جريمة قتل منحني الصبر.
نزل وطخ للارض شال محفظتها وعطاها ياه.
لارا: اممم شكرا..يلا نروح😉
كرم: 🤬

#يتبع
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الرابع
___
بالكلية كانوا همام ولؤي قاعدين سوا..لؤي ماسك موبايلو ويشتغل عليه وهمام صافن..
همام: لك لؤي..هلأ انا كيف رح عيش؟
لؤي: هههه شو كيف رح تعيش ليش كنت ميت؟😂
همام: لك يا ابن عمتي انا تعودت ع نور كانت كل يوم تحاكيني.
لؤي: حبيبي مافي شي اسمو نور هي كانت ياسمين لسا ما ستوعبت هالشي.
همام: بس نور ماكانت شايفة حالها مثل ياسمين وكانت حنونة وتحكي معي بحب🥺
لؤي: لك يا حيوان بعمرك ما رح تصير بني ادم..ركز معي..عم قلك نور مافي هي كانت ياسمين بس تضحك عليك..فهمت؟
همام: لااا انا بدي نور.
لؤي: تعرف شوو..الحق مو عليك الحق عليي انا تارك محاضرتي وقاعد معك..بااي.
همام: اي الله معك..اصلا مين همام لحتى تهتمولوا وتسمعوا همومو..
قام لؤي ع محاضرتو وظل همام قاعد..حط ايدو ع خدو وصفن بالارض وصار يغني بحزن..
همام: اريد الله يسامحني..لان اذيت نفسي هوااي🥺..طيبة قلبي اذتني..تعبتج يروحي هوااي😓
ههههههه مسكين يا همام حسسني انو كان عشقان وفترق هو وحبيبتو😂..لا لا كأنو حبيبتو خانتو وغدرت فيه..لك حدا يجي يفهمو انو هذا مقلب كان والله مو شي ثاني😅

خلونا نشوف شو صار مع كرم ولارا..كرم موت لارا ولا لسا؟😂
طلعوا من محاضراتهم وكانوا لين وياسمين وكرم قاعدين ع طاولة بالكافيتيريا..واجت لعندهم لارا..
لارا: هاااي..
كرم: الله لا كان جاب البلا🤦🏻‍♂️
لارا: كروووم بعدلي الكرسي خليني اقعد😌
كرم: شو قلتي وليه؟😠
لارا: عم قلك بعدلي الكرسي يلاا..
قام كرم وهو معصب سحب الكرسي لحتى تقعد عليه لارا..
ياسمين: اوووو😯😂
لين: ههههه لك اختي شو عم تعملي؟
لارا: ولا شي بس نسيتوا انو انا فزت وكرم عم ينفذ طلباتي.
كرم قعد ع الكرسي وهو معصب مو مصدق ايمت يخلص هاليوم..
ياسمين: يا ترى همام زعلان مني؟
كرم: لا اذا رضيناه مبارح.
ياسمين: اي صح..اصلا ما يقدر يزعل مني الناس عم تدفع مصاري لاكون بحياتهم واصلا يلي يشوف همام او يشوفكن رح يحسدوكم لانو انا بحياتكم😌
كرم: اي وكمان رح يجوا يبوسوا ايدنا ويقلولنا عطونا مكانكم صح؟..لك نقبري خرسي لعما شو مصدقة ع حالك.
لارا طالعت قلم الحمرة من شنطايتها لتزبط حمرتها..وبالقصد وقعتو ع الارض..
لارا: ااا..كرم وقعت الحمرة جيبلي ياه.
كرم: زودتيها هاااا..
لارا: يلا كرووووم..😒😏
كرم: حسبي الله..ياربي الصبرر..وينك يا لؤي مشان تدعي ياربي صبرني🤦🏻‍♂️
نزل حالو ع الارض واخذ الحمرة وعطاها ياه..طبعا لين وياسمين كانوا فارطين ضحك..
ياسمين: عنجد ما اصدقك لك انا ما قدرت اعمل فيه هيك😂
لارا: خليه يتعلم..مشان ما يظل معصب.
كرم: والله بس خلي يخلص هاليوم رح فرجيكي كيف.

لؤي بعد ما خلص من جامعتو راح لعند مدرسة راما يستناها..لما نصرفوا شافتو وراحت وقفت معو..
راما: شو عم تعمل؟
لؤي: اجيت اخذك مو انا حبيبك.
راما: مابدي..واصلا هالكذبة رح اكشفها قدام كل رفقاتي..روح زبط بنات احسن مني.
دارت ظهرها لتمشي بس هو مسكها..
لؤي: كل عمري كنت اقول انو راما هي الصغيرة بيناتنا بس ما كنت اعرف انو راما هي عقلها صغير بيناتنا.
راما: هففف شو بدك؟
لؤي: بدي امثل اني حبيبك ونكمل هالكذبة لتخلص المدرسة.
راما: مابدي😒
لؤي: اي مو ع كيفك..
مسك ايدها قدام كل البنات وصرخ..
لؤي: يا بنااات شايفين..انا حبيب راما هاا..تذكروا منيح.
راما: لك شوو عم تعمل😳
لؤي: مشان يبين كذبنا انو حقيقة😂..يلا امشي..
راما: كل عمري كنت اقول اخي هو المجنون والغبي بس ما كنت اعرف انو لؤي مجنون اكثر منو.
لؤي: هههههه انا لما انجن انجن😅
راما: اي بعرف..لانو برجك الجدي والجدي لما ينجن ينجن😂
لؤي: لك امشي انتي وابراجك..
كملوا مشي والضحك ع وجههم..دخيل ابن اختي وبنت اخي ما اهضمهم اي طبعا عليي طالعين🤭

المهم خلونا ننتقل لعندي واحكيلكم شو صار..اجت معجزة لعندي فجأة..خلت عقلي برجليي ورجليي براسي..ههههه حلوة هالمقولة..اعرف اقاويل همام احلى بس انا كمان احكي شي يضحك😁
المهم كنت ماشي بالشارع ودخلت لعند دكان شتريت علبة عصير..طلعت من الدكان و وقفت اشربها..فجأة تضرب عيني ع البناية يلي قدام الدكان واشوفلكن هالشوفة😳..بنت بتنقط عسل وجمال واقفة ع البلكون صافنة فيي..وانا قلبي صار يدق بسرعة..وعيوني كانت رح تطلع من مكانها..بعد ما دخلت ع بيتها من الفرحة انا رحت ع بيتي ركض😂

العصر كرم وصل البنات ع بيت اخي مهند..دخلوا البنات ع غرفة راما وقعدوا ويحكوا..
لين: لما اشوف كتبك اتذكر ايام الثانوي كيف كنا.
ياسمين: يييي دخيلك لا تذكريني.
لارا: يلا شدي حالك هالسنة مشان تلحقينا ع الجامعة.
راما: اي ان شاء الله.🥺
لين: هاتي بسمعلك بشوف اذا حافظة.