قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(3)
@rwayate
قيس بتهديد: ماشي يا ليلى (لبس ومشي)
قامت ليلى : هفففف انا اللي عملته صح ولا غلط .. صح لأنه لازم يعرف بقيمتي.. (بخوف) بس هو بهدد.. الله يستر
وصلوا ولادها من الروضة غدتهم وما انتظرت قيس حتى توكل معاه
وصل قيس... وكانت قاعدة ع التلفزيون وما عيرته أي انتباه مثل دايما
قيس باقتضاب: مرحبا
ليلى بلامبالاة: أهلين
قيس: وين الولاد
ليلى: بالغرفة بلعبوا
قيس: قومي حطي أكل
ليلى وعم تنظ للتلفزيون: الأكل بالمطبخ روح كُل
قيس: هيك يعني ... خلصي قومي حطيلي بلا عناد
ليلى عم تصطنع الهدوء: شايفني فاضية عم أحضر .. روح دبر حالك
قيس غضب وطفى التلفاز
ليلى بعصبيه: ليش هيك عملت اهاا
قيس : لما جوزك بحكي معك بتعيريه انتباهك
ليلى: بلا شو .. وانا لما احكي معك بتعيرني انتباهك.. انت كل انتباهك ع التلفزيون واللابتوب والجوال حتى اولادك مابتحكي معهم كلمتين ع بعض.. شو بدك مني اقوم استقبلك حل عني قرفت من هالحياة
قيس بغضب رفع ايدو وضربها كف
ليلى بتبكي وايدها ع خدها: عم تضربني يا قيس .. عم تمد ايدك عليّ لأني بحكيلك الحقيقة ( ركضت وفاتت ع غرفة ولادها)
قيس مع نفسه: شو عملت انا... بس هي زودتها... وانت يا قيس ما زوتها....لأ لأ انا رجال البيت وما إلها حق ترفع صوتها عليّ ( صراع بين العقل والقلب)
ليلى بتبكي
ياسمين: ماما ليش بتبكي
ياسين صار يبكي: ماما
ليلى ببكاء وصريخ: حلوا عن وجهي
ياسمين وياسين قعدوا عند بعض وصاروا يبكوا
مرّ الوقت وليلى بالغرفة ... اطلعت بأولادها
ليلى بحنيه: تعوا ماما
ياسين ببكاء: ما بدي
ليلى: تعال حبيبي أنا آسفي لأني صرخت فيكم ... تعالوا
حضنتهم ليلى ولعبت معهم ونيمتهم
خرجت من الغرفة ما لقيت قيس بالبيت ... فاتت ع غرفة اولادها حطت فرشة ع الأرض ونامت
فاقت كالعادة جهزت أولادها..... اطلعت ع غرفتها لقت قيس نايم
ليلى مع نفسها: أصحي ولا لأ ... امممم بصحي وما بعملوا شي
ليلى قربت عندو: قيس قيس... يلا فيق بدك تلحق تروح ع شغلك
قيس عم يتثاوب: ليكني صحيت
ليلى ما حكت شي ... مشت ودخلت ع غرفة الأولاد..... اما قيس لبس وجهز حالوا وطلع
بعد فتره برن جوال ليلى
ليلى: أهلين أختي كيفك شو أخبارك
عزة: انا منيحة إنتِ طمنيني عنك
ليلى بتنهيده: ماشي الحال
عزة: اسمعي انا شوي وبكون عندك
ليلى : أهلا وسهلا
(( عزة بتكون أخت ليلى الأكبر منها عمرها 32 سنة... متزوجه وعنها بنتين وولدين... وساكنة بطبيعة شغل زوجها ببلاد الخليج))
((قيس عمره 31 سنة زوج ليلى... بشتغل في شركة للتجارة صاحب عيون عسلية وشعر أسود وبشرة بيضاء))
(4)
@rwayate
ليلى: أهلين أختي اتفضلي
عزة: احكيلي شو قصتك... وليش هيك مبهدلة وجهك اصفر .. وشو هاللبس
ليلى: آخ يا أختي قصتي زوجي ... شو بدها تكون
عزة: طيب احكيلي
ليلى: شو بدي أحكيلك... قيس ما بعرف شو صرلوا ... كان فتى أحلامي تركت الداسة بالمعهد وتزوجتوا وكان طاير عقلنا ف بعض.. بس مع الأيام اتغير كثير ما بهتم فينا ولا بسأل عننا ودايما مشغول ... وبإيش مشغول ما بعرف... ههه قال اتزوجتوا وكنت قاهر صاحباتي انو زبطتت معي واخترت واحد اسمو قيس وكنت احكيلهن عندي مجنوني الخاص فيني ( عم تحكي وتبكي) ِ...... اتخيلي ما بسمع كلمة حلوة منو حتى ابتسامة او شكر ما في... دايما خلقوا طالع
عزه: طيب إنت شو بتعملي
ليلى: انا اللي سنين كل يوم خناقه وين كنت وليش لهلأ ... وليش ما بترد ع الموبايل ... بحكيلوا طلعنا مشوار بحكيلي مش فاضي.. برغم كل المشاكل كنت ما اقصر بواجبتي اتجاهوا... بس اللي يومين غيرت طبيعتي ومعاملتوا معوا من بعد(وصارت تبكي)
عزة بانتباه: من بعد شو و شو عملتي
ليلى بتبكي: بطلت اهتم فيه ولا أسئله وين كنت ووينك لهلأ.. وبطلت احضرلوا الفطور .. والغدا بكون بالمطبخ ما بجهزلوا اياه.. وما بسأل عنو بقضيها مع ولادتي بالغرفة ومبارح نمت عندهم وهيك بدي اضلني أحسنلي
عزة: احكيلي بالأول شو عملك حتى هيك تتصرفي
ليلى بتبكي: اتخيلي يا ليلى. 6 سنين زواج عمروا ما مد ايدوا عليّ... ضربني يا عزة ضربني
عزه: لا حول ولا قوة إلا بالله... اسمعيني منيح يا أختي واعتبريها نصيحة.. وطبقيها وإن شاء الله بتغير من اموركم
ليلى: احكي
عزة: اول شي إنت معاملتك الأولى والثانيه غلط وخصوصا الثانيه يعني لو ضليتك ع الأولى يمكن أحسن
ليلى: شو قصدك
عزه: إنت هيك بتزيدي المسافة بينك وبين جوزك... انا بعرف الرجال مستحيل ييجي ويعتذرلك ماتتوقعي بعالتصرفات بتكسبي إنتِ بتخسري
ليلى: طيب شو أعمل
عزة: اسمعي. الرجال بحب يشوف مرتوا بأبهى صوره مش بهالمنظر هاد... شو هالبلوزة من زمن ستي.... البسي فساتين وتمكيجي... واول ما يجي استقبليه بابتسامه... مو تفتحي راديو ... الرجال اكره ما عليه يسمع نق اول ما يدخل.... ورح بتشوفي كيف بتغير
ليلى: ع الفاضي
عزة: انتِ ليش عنيدة... يمكن بالأول ما تشوفي تغيير .. واكيد هو رح يستغرب .. بس مع الأيام بتشوفي التغيير.... قومي وراي
ليلى: لوين؟
عزة: ع غرفتك بدي أخترلك فستان
ليلى: هههه عزة وقفي انا بختار بيجامة حلوه
عزة: اسكتي بحكيلها فستلن بتحكيلي بيجامة.. امسكي هاد الفستان بتلبسي
ليلى مصدومة: وك بدك اياني ألبس هاد الفستان وك بدك اياني اصير مثل التاكسي اطلعي ع لونه اصفر مستحيل ألبسه قدام ولادي
عزة: ههههههه تكسي تشبيه قاتل.. وك إنتِ بتعملي اشي حرام انا بحكيلك البسي قدام الناس البسي ببيتك وشو ولادك صغار وكمان ولادك مو عيب
ليلى: مستحيل ألبسه... هي هاد الفستان بلبسو
عزة: اممممم طيب البسي مع انو مافي اشي ملفت
ليلى: خلص يا عزه
عزة: بهمش مرة ع مرة بتتعودي
**
عملت ليلى مثل ما حكتلها عزة.... وصلوا ولادها طعمتهم ... وقعدت تستنى بقيس
وصل قيس ... وكانت ليلى جالسه ع التلفزيون
قيس دخل وما حكى اشي دخل ع غرفته... ليلى لحقته
ليلى: أحطلك اكل
قيس: لأ
ليلى: مانك جعان
قيس: أكلت برة
قيس: صح شو هاد اللي لابستيه
ليلى: حلو مو
قيس: عادي
ليلى 😕 وخرجت من الغرفة... مع نفسها: شو بدي اعملوا ع الفاضي مثل الحجر ... بدي اصبر واحاول مثل ما حكتلي عزة تا أشوف لوين بدي أوصل
*
مرت أيام وعم تحاول ليلى تتقرب من قيس أحيانا بتشوف نظره حلوة منو ... إلا إنو بقلب مزاجو ع طول
بيوم كانت جالسه مع أولادها
قيس: قومي جهزلي شنته السفر
ليلى مستغربه: ليش
قيس: يعني بحكيلك جهزي شنتة السفر بتحكيلي لليش... اكيد بدي أسافر
ليلى بحزن حاولت تخفيه: قصدي ليش بدك تسافر
قيس بنفاذ صبر: بدي اسافر عشان الشغل ارتحتي...
ليلى: كم الفترة
قيس: أسبوع
ليلى: بالسلامة ... وان شاء الله بتتيسر أمورك
*****
سافر قيس ... بعد يومين بتجي عزة زيارة عند أختها
عزة: مالك مهمومة... شو اشتقتي لمجنونك
ليلى: مش عارفه شو بدي اعملوا هالرجال ... ما خليت طريقة وعملتها معاه وع الفاضي... خلص انا زهقت ومليت... شكلي بدي أرجع مثل قبل
عزة: لأ اوعي .... بتشوفي كيف لما يرجع رح يكون مشتقلك
ليلى 😕: مشتقلي مهو ما بتصل عليّ... الا انا بتصل عليه ويادوب يحكي معي وبسكر ع طول
عزة: هلأ انتِ مزعوجه قومي صاحبتي عازمتني ع عرسها .. تعالي غيري جو
ليلى: مالي نفس..
عزة: قومي بلا نياطة... وولادك بنحطهم عند بنتي سجى
ليلى: ماشي
(5)
@rwayate
وصلوا العرس...
ليلى: انا بدي اقعد هون
عزة: تعالي ننزل ع الطابق تحت أحسن
ليلى: لأ انا بدي اضل بالطابق فوق هون ... مش جعبالي احكي مع حدا
عزة 😕: ماشي
ليلى بنفاذ صبر: وين العرسان لهلأ
عزه: ع شو مستعجلي شوي وبوصلوا
ليلى : ومين رفيقتك صح
عزة: بتعرفيها آلاء
ليلى: آلاء ما غيرها اللي اطلقت
عزه: اها شايفة نصيبها بعد ما اتطلقت وخلصت العده صارت متزوجة
ليلى: ومين العريس
عزة: حكتلي واحد متزوج.... شوفي شوفي كأنهم وصلوا
ليلى: يا الله ما شفنا وجهوهم....
عزه: قلتلك ننزل تحت
ليلى: هلأ لما يقعدوا بنشوفهم....
ليلى(مصدومه): عزة مش هاي حماتي وبنات حماي اللي ماشيين ورا العرسان عم يزغلطوا
عزة: اها همي معقول بعرفوا العريس
ليلى: شو بيعرفوا العريس لو بعرف اطلعي كيف ع آخر زنقه عشرة.. ولابسات كمان فساتين
عزة بصدمه: هي العريس مسك المايك
العريس بغني:ايدي في ايدك
عمرى ما قولت حبيبى لحبيبى معقول
وحقولك من الليله يا حبيبى على طول
ايديك في ايديك
وعلشان خاطر عينيك حعمل المستحيل بوعدك
حفضل معاك حبقى ضلك حماك
كل همى انى اعيش واسعدك
ايدي في ايديك وعشان خاطر عينيك
حعمل المستحيل بوعدك
عمرى ما قولت حبيبى لحبيبى معقول
وحقولك من الليله يا حبيبى على طول
ليلى والدموع بعينيها: عزة عزة هاد قيس... جوزي العريس
عزة بذهول: وك كيف هيك... ليلى اهدي ما تبكي مشان خاطري
ليلى بتبكي
عزة: بدي اتصل ع عادل يجي يروحنا
ليلى: شوفي كيف ماسكها وكيف بتطلع عليها
عزه: ليلى قومي خلينا اتصل ع عادل
ليلى ببكاء: خلي يجيب ياسين وياسمين
عزة: مابدك تيجي عنا
ليلى: مابدي الله يخليكي
عزة: ماشي
اتصلت عزة ع جوزها... وقفوا يستنوا
ليلى ببكاء: عزة ما تجيبي سيرة لحد ماشي
عزة: ما رح احكي شي... بس شو بدك تعملي
ليلى بشهقاتها: مابعرف ... بس بدي اروح حاسي حالي ميتة
عزه ملبكة ومش عارفة شو بدها تعمل
ركبوا بالسياره...وليلى عم تطلع من الشباك وينهمروا الدموع
عادل بمزاح:شو أخبار مجنون ليلى
عزة بحدة: امشي يا عادل وانتبه قدامك
عادل: هو انا قلت اشي غلط
عزة بهمس: هسا إنت إمشي وخلصني
عادل: حاضر ياست عزة
****
وصلت ليلى وولادها البيت
ياسين: ماما كل مره خلينا نروح عند دار خالتو
ياسمين: اها والله انبسطنا كثير يا ماما
ليلى ببكاء: روحوا من وجهي
ياسين: بدنا نحكيلك شو عملنا
ليلى بصوت عالي: عم بحكي حلوا عن وجهي
ياسمين: ماما ما عملنا شي
ليلى: عم بحكيلك انصرفوا من وجهي احسنلكم
ركضوا ياسمين وياسين ع الغرفة بكيوا فترة وناموا
وليلى قاعدة ع الكنبة ومهمومة
اليوم كان يوم عطلة.... اولادها كانوا بيلعبوا بغرفتهم... إجت عزة عند ليلى
عزة بحزن: شو أخبارك ليلى... كيف صرت
ليلى مع ابتسامه سخريه: انا منيحه وكيف ما بدي أكون منيحة ومبارح حضرت عرس جوزي ههه
(6)
@rwayate
عزة بحزن : والله مش عارف شو بدي أحكيلك... مبارح عادل خرم راسي هو يسألني شو صايرلك قلتلوا انكم متخانقين
ليلى بتبكي...
عزة: شو ناويه تعملي
ليلى وعم تبكي: مش عافي يا عزه كل ما أتذكر مبارح بحس حالي مخنوقة ... بتتذكري ياعزة لما غنالي بيوم عرسنا اغنيه الليل يا ليلى.... ههه كنت طايره من الفرحة... انا لحد الآن مش مصدقه اللي شفتوا مبارح... انا نفسي اعرف ليش هيك عمل .. كل ها انا مقصرة فيه ... عم بتذكر ايامنا كيف كانت وكيف صارت وبفكر كيف رح تصير
عزة بتبكي ع حكي أختها
ليلى: مبارح مانمت طول الوقت عم أسمع صوته اللي مسجله وهو بغنيلي... ههه وطبعا ولا عبالو مكيف
اسمعي عزة
عزة: ايش
ليلى: مابدي حد يعرف اني انا بعرف.... حتى لو حد قلك انو تكوني واسطه حتى أعرف... ما تقبلي
عزة: ما إنتي بتعرفي... ولازم تواجهي لجوزك
ليلى ببكاء: لأ انا مابقدر اواجهوا... خليني هيك عامله حالي مش عارفه احسن الي والو ولولادنا
عزة: ماشي مثل مابدك.... صح شو بدي احكيلك بكرى انا مسافرة
ليلى: مش لنهايه الشهر كنتوا بدكم تضلوا
عزة: اتصلوا ع عادل بالشغل وحكولوا لازم تيجي
ليلى: الله يسرلك يا أختي... هههه
عزه: ليش بتضحكي
ليلى: لما حكالي بدو يسافر قلتله الله ييسرلك امورك.. وههه تيسرت أموروا ع السريع (وأجهشت بالبكاء)
عزة بتبكي: خلص يا أختي والله عم يتقطع قلبي عليكي
ليلى بتمسح دموعها: بتضلك تتصلي فيني.. مو تنسيني إنتِ كمان
عزة بتحضن فيها: انا انسى أختى الصغيرة
*****
مضت الأيام وليلى بتقضي بكي... بتعامل اولادها بجمود واضح .. ما عادت اهتمت لإشي عم تحاول تهتم بأولادها ع قد ما تقدر بس لما تتذكر شو صار بترجع لحاتها... ما بتهتم بنفسها اهملت نفسها ... ومضى الأسبوع وصار يوم رجوع جوزها قيس
كانت قاعدة ع التلفاز عم تشاهد نظرها ع الشاشه بس عقلها مو معها بالمره... وأولادها عم يلعبوا حوليها... دخل قيس البيت
ياسمين وياسين: هييي بابا إجى بابا (وركضوا عليه)
ياسمين: اشتقنالك يا بابا
قيس: وانا كمان ياروح البابا
ياسين: شو جبتلنا ألعاب
قيس: جبتلكم اشياء كثيره.. بالأول خليني ادخل
ليلى ما عم تطلع عليه وعامله حالها مو شايفتوا
قيس بابتسامه: وليلى مش مشتاقتلي
ليلى ببرود: اهلين قيس... بكفي الاولاد اشتاقولك (تركته ودخلت غرفتها)
ياسين: بابا يلا اعطينا الألعاب
قيس: تعالوا نقعد واعطيكم هداياكم
(عم يعطيهم الألعاب وسألهم)
قيس: مالها الماما يا ياسمين
ياسمين: ما بعرف بس بضلها تبكي
ياسين: وزعلاني كمان
قيس عم يفكر: معقول عرفت إني... لأ لأ من مين بدها تعرف
قيس محاكيا اطفاله: انتو ازعجتوها بإشي
ياسين: لأ يا بابا
قيس: طيب يلا إنتو العبوا ... وما تتخانقوا
ياسمين وياسين: حاااضر
دخل قيس ع الغرفة... وكانت ليلى ماسكة روايه ما عم تقرأ وإنما شاردة
قيس: شو عم تقرأي.. اممم رواية البؤساء... في روايات احلى منها... هاي كئيبه
ليلى ما نظرت عليه: وانا بحب الكآبه والبؤس
قيس: مالك فيكي اشي
ليلى نظرت الو ببرود: مافيني شي .. ما في أحسن من هيك
قيس: انتِ مش طبيعيه
ليلى: عادي وضعي ليش مستغرب
قيس: مو هيك استقبالك لما أسافر وأرجع.. مو انتِ ليلى
ليلى: هاا شو بدك إياني اعمل أحضنك وهيني قايمة احضنك
(قربت منو ليلى شمت ريحة عطر نسائي عليه ابتعدت فجأة)
قيس بذهول: مالك ليش بعدتي
ليلى وعم تحاول تخفي دمعتها: ما في اشي.. لأني مرشحة ومابدي أعديك
قيس: عادي واعديني شوفيها
ليلى ببرود: لأ مابصير... تقابل الناس وانت مرشح مابصير بعدين ما بقربوا منك.. (جلست ومسكت الكتاب)
قيس: طيب انا فايت أوخذ دش
بقيت ليلى لحالها ودخلت بحالة البكاء مع نفسها: انا لازم أواجهوا وأصرخ عليه وأقاتلوا ويطلقني... لأ لأ يا ليلى ما بنفع هيك وولادتك... آخ المشكله ولادتي... وكمان بحبو.... لأ لأ شو بحبوا انا بكرهه ... بس قبس حبي الوحيد.... لأ هو جرحني
ليلى بصوت مسموع: كفايه بقى... آخ ياراسي
خرج قيس عندها
قيس بصدمه من حالتها : شو صار يا ليلى في اشي
ليلى: ما في اشي... بس راسي بوجعني
قيس قرب عندها: سلامتك يا حبيبتي
ليلى مع نفسها : حبيبتك شو قصتك يا قيس عم تغير معاملتك .. حتى تخفي عملتك
ليلى قامت: انا رايحة اشوف الولاد
قيس: مابدك تشوفي شو جبتلك
ليلى: لأ مابدي اشوف
(7)
@rwayate
ذهبت وتركته وحيدا...
ياسين بفرح: ماما شوفي شو جابلي بابا
ليلى ببرود: منيح
.....
مضت أيام وليلى تتعامل مع الجميع ببرود تام ... يحاول قيس التعامل معها.. وهي تتجنبه... تفرغ حزنها عندما تكون وحيدة بالبكاء
بدأ قيس يمل من الجلوس في بيته كان يقضي وقته خارج البيت أي عند آلاء ... لا يرجع الا لمنتصف الليل وأحيانا كثيره لا يرجع الى البيت
قيس: انا نفسي أعرف شو صرلك ليش متغيرة
ليلى بلامبالاه: هيك أحسن .. بتكون إنت مرتاح ومش ضروري ازعجك بأسلتي ليش تأخرت وليش ما روحت ووين كنت... مش إنت هيك بتكون مبسوط
قيس بذهول: انا قلتلك لما أتأخر بكون بالشغل... ولما مابرجع ع البيت بنام بالشركة
ليلى ببرود تام: انا ما قلتلك تحكيلي ليش بتتأخر او ليش ما بتنام بالبيت... عادي اعمل اللي بريحك.. انا قايمه اشوف الاولاد
تركت قيس بذهول... لايعرف ماذا حصل لها.. فهو بالرغم من زواجه الثاني مازال يحبها
مضت أيام .. وبدأت ليلى تشعر بالملل من حياتها... عملت فيس بوك..
ليلى جالسه بالليل ع السرير وعم تحاكي حالها: انا ليش اعمل فيس ما أنا ما بطيقوا... يلا تفريغ الطاقات... شو أسمي. اممممممم.... الزهرة السوداء اسم منيح ومناسب اللي .. بدأت تضيف اي شخص وتقبل اي شخص يبعثلها صداقة....
مضت أيام وليلى يزداد اهمالها لبيتها ولزوجها إلا اولادها تحاول ما تقصر عليهم بإشي بالرغم المعامله الباردة الهم... ما عادت تسأل عن قيس ولا عادت تحكي معاه... وهو من طرفه أهملها... وصار يجي البيت زيارات
بيوم بالليل ليلى جالسه بتقلب بصفحة الفيس .. إجالها رساله من شخص
زاهر: مرحبا
ليلى مع نفسها ومين هاد زاهر ... هو ناقصني ِ.. يلا خليني ادردش معاه مهو اسمي مش معروف
ليلى(الزهره السوداء): أهلين
زاهر: شو أخبار الحلو
ليلى مع نفسها: ههههه جاي يعاكس هاد يلا خلينا نمشي معاه الحكي
الزهره السوداء: الحلو بسلم ع الحلو
زاهر: مادام هيك خلينا نتعرف ع الحلو
الزهره السوداء: شو بدك تتعرف .. انت عرف عن نفسك
زاهر: انا اسمي زاهر مهندس وعمري 33 سنة وبشتغل
الزهره السوداء: متزوج؟
زاهر: ههههه لأ مش متزوج يا حلوه... وإنتِ يا حلوه عرفينا
ليلى مع نفسها: امممم شكلو هاد حابب يلعب شوي... يلا خلينا نلعب معاه
الزهره السوداء: اسمي ليال عمري 26 سنه
زاهر: اتشرفنا يا ليال ... طيب إنت متزوجه
الزهره السوداء: لأ مش متزوجه
زاهر: إذن هيك صار حلو الكلام..... طيب ليش مسمية نفسك الزهرة السوداء اسمك ليال أحلى
الزهرة السوداء: لأني بحب السواد كثير... وما دام انا أنثى فبكون الزهر مناسب اللي
زاهر: امممم مع إني ما فهمت بس يلا مش مهم.. إنت شو دارسي
الزهره السوداء: درست معهد سنة ونص وتركت
زاهر: ليش مش مكمله.. يعني ضايلك نص سنه
الزهره السوداء: ظروف
زاهر: ليش مانك متزوجه؟!
الزهره السوداء: تعرف لما البنت ما بتكون متزوجة بتكون وردة بيضة او حمرا... بس لما تتزوج بتصير وردة سودة
زاهر: انتِ هيك عم تحيريني كيف وردة بيضا وإنت مسميه حالك الزهرة السوداء يعني لازم انتِ تسمي نفسك الورده البيضاء.. صح ولا لأ
الزهرة السوداء: انا حالة خاصة .. قلتلك بحب السواد مالك نسيت
زاهر: انت دخلتيني بدوامة
**
مضت أيام والحال مثل ما هو... وزاد الحكي بين ليلى وزاهر... بالرغم انها كانت تحكي معاه وكان ويحاول يحكي معاها ويتقرب منها....كانت ليلى تحكي معاه فقط للتسليه... لأنه عواطفها وأحاسيسها مطفية
كانت كل ليلة قبل ما تنام تفتح تسجيل الأغنية بصوت قيس (الليل يا ليلى يعاتبني) وتنام