قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
. سلسلة #كيف_تزيد_من_ثقتك_بنفسك_بإذن_الله 💚👇🏻
-
بداية السلسلة 💚🌼✨
خشية الله في الخلوة💚
مُحاضرا لمشاري الخراز💙👇🏻
https://t.me/rwayate/52518
البرنامج اليومي للـ ٣٠ يوم رمضان ان شاء الله في ١٠
الإرتباط".🤸‍♀️🐣

"طبعاً كلنا عارفين أن الإرتباط الغير شرعي حرام ،💜
ربنا بيقول ف القرآن" وآتوا البيوت من أبوابها ، واتقوا الله لعلكم تفلحون".
"ولا تواعدهن سرآ".💜
طب ليه يـ جميلة تعلقي قلبك بـ شئ حرام ، ليه مش تصوني نفسك ، انتي غاليه ، ربنا مكرمك فـ القرآن ،ليه انتي تعصي ربك ، وتخوني ثقة أهلك ، ليه تباني انك خاينه ، ليه مش تكوني عفيفه، وده كله علشان مين علشان واحد مش يستاهل ، هو لو بيحبك وبيخاف عليكي ، مش هيرضي إنك تاخدي ذنوب، وإنك تخوني ثقة أهلك ، اللي مش يستاهلوا منك ده ، ابوكي الراجل الطيب اللي طول النهار شغال علشان تعيشي مرتاحه، وامك اللي ع طول تدعيلك وعايزة سعادتك ، ده يبقا مش يستاهل حبك ومشاعرك ، ارتبطي ف الحلال لـ الراجل اللي هيصونك ، ويقدرك ، ويغليكي ، ويرفع راسك قدام اهلك ، أنه داخلك من الباب ، اللي فكر ف رضا ربه ، علشان تأمني مع نفسك معاه ،طب الناس اللي بيقولوا لا الارتباط حلال طالما بنحب بعض ، لا يـ حبيبتي بتحبيه ، احفظي حبه ف قلبك ،اوعي تعصي ربنا ، ادعي ربنا أنه يكون ليكي بالحلال ، دايما الحرام ف الاول طريقه سهل بس فـ اخره وجع قلب ،
ليه كل ده ، ما تستني الحلال ، الحلال ليه مذاق خاص ، كفاية أن ربنا يباركلك ف الارتباط ده , ارجعي الي ربنا وتوبي إليه ، ربنا بيقبل التوبه ، وان شاء الله ربنا هيعوضك كل خير 💜 "
قصة جديدة: #القلب_يعشق_كل_جميل ............. قراءة
_💗🌸🌷
قصة اليوم: #ملاك_قلبي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الاول
#الكاتبة_ملاك_الروح


ببلش صباحها بريحة الياسمين يلي موجود بكل البيت وريحتو مزروعة بكل مكان .....
فتحت عيونا الزرق وبعدت شعرها الناعم ع وجها الطفولي....♡
وقامت بكل نشاط وهي عم تعمل حركات رياضية لتصحصح جسمها
.
.
(هديل بنت بعمر العشرين بيضة شقرا بعيون زرق وشعر طويل مع جسم نحيف وطول بسيط 158 لتبين متل الملاك)
.
.
طلعت ع لمطبخ وبلشت تعمل فطور خلصت وراحت فيقت ابوها واخوها وكلمة يعطيكي العافيه ما حكولا 😪😪
_ابو هديل:خلصي فطور وطلعي فورا ع جامعتك ورجعي بعدا لتشتغلي بالمحل
(المحل ل ابوها ببيع فيو مكياج وعطورات وكل ما بيحتاجوه البنات)
_هديل:حاضر بابا
_فراس:ليوم انا رح اسهر مع رفقاتي
_ابو هديل:لايمت بدك تبقى مع هل لشلة الوسخة
_فراس:لموت هيك انا تعودو عليي
ترك الطاولة وطلع من لبيت ولاب عصب ع هديل وطلع
_هديل:لازم كل يوم توقع براسي يلا بتعود
ضبت الاكل ولبست وطلعت ع جامعتها دخلت واخدت دورسها...
وتوجهت ع المحل واول ما دخلت ركدت لعند رفيقة دربها {فداء}
.
.
_هديل:شتقتلككككككككككككك
_فداء:يروح قلبي وانا شتقتلك
ضمو بعض وقعدو يحكو ويشتغلو
_فداء:ايمت رح يجي خطيبك يشوفك الو فترة مسافر
_هديل:مبعرف وما بهمني اعرف...
_فداء:رجعتو تخانقتو
_هديل:ما بيفهمني ولا بقدر وضعي بدو صوري وانا لابسة قصير وبدو شغلات تانية وبقلي انا خطيبك بقلو مو مكتوب كتابنا وهو ما بيفهم
_فداء:الله يعينك يقلبي لا اهل بفشو القلب ولا خطيب ببل القلب....
_هديل:انسي بربك خلينا بشغلنا اصلا مافي غيرك برتاح معو وبفرح معو
_فداء:اذا ما رتحتي معي لشو نحنا رفقة
ضمو بعض وهديل صارت تبكي
.
.
(هديل يتيمة الأم من عمرها ٦ وأختها الكبيرة اكبر منها بعشر سنين تزوجت من اول ما توفت امها جبرها ابوها ع زلمة بعمر الاربعين ليخلص منها وعلقت هديل ب ابوها واخوها وبس صارت بال19 خطبها ل ابن رفيقو بعمر 33 كنان لا بيسئل فيه ولا بيهتم ل امرها وكل همو شهوتو حاول مرتين يغتصب هديل وهي تنفد منو وتقلو ل ابوها وهو يضربها وما يهتم ب امرها ومعندا حدا تشكيلو وتبكي بحضنو غير فداء....)
‏ ‏
خلصت شغلها وتوجهت ع لبيت لتشوف خطيبها قاعد عم يستناها..
_ابو هديل:فوتي سلمي ع خطيبك
_هديل بنشافة:مرحبا
_كنان:شتقتلك حبيبتي
_هديل:تشتقلك العافية يارب
_ابو هديل:انا طالع خدو راحتكن انتو
_هديل بخوف:لااا خليك كرمال الله
_ابو هديل بزورة:ابقي مع خطيبك
طلع من لبيت وتركهن وهديل وقفت بزاوية وهي عم ترجف من لخوف....
_كنان:ما رضيتي تبعتي صورك بس انا رح علمك كيف ترفضيلي طلب...
شلح جاكيتو وهي صارت ترجف وتبعد قرب لعندا وهي ركدت ع غرفتا فورا وقفلت لباب وهو يدق بقوة...
_كنان:محدا رح يخلصك مني ليوم رح تصيري ملكييي فتحيييي
وهي من لخوف ما عاد قدرت تتنفس اطلعت ع لشباك فتحتو ونزلت منو ومسكت تاكسي وهربت فورا توجهت لعند رفيقتا فداء ....
كسر لباب ودخل ليتفاجئ بهروبها جن جنانو وكسر غرفتها وطلع يدور عليه ....
وصلت لعند رفيقتا دقت لباب وفتحتلا واول ما فتحت فداء ضمها وهي تبكي وترجف من لخوف.......
_فداء:شبك شوفييي لكك اهدي
_هديل ببكة:اجا اجا وكان بدو بدو 😭😭😭
_فداء:هسسس لمهم انك هربتي منو وانتي هلق ببيتي ويسترجي يقرب منك ل جبلو لشرطة تلعنو تعي معي يعلي عليكي ااخ بس
دخلو وتسطحت ع لتخت وهي ترجف ضمها فداء وغفيت بعد ما شبعت بكة....

بمكان تاني
قاعد هو وشلتو الوسخة وعم يلعبو قمار
_جهاد:ع شو رح تراهن هلق
_فراس:ع بيتي
_فهد:بس هو مو بيتك لبيت ي اسم ابوك
_فراس:رح يسجلو ب اسمي
_جهاد:سجل لرهان ع البيت
بلشو القمار وخسر بالآخر فراس
_جهاد وهلق يلا روح جبلنا الرواق لتسجل البيت ب اسمنا
_فراس:اايي يلا
طلع من عندهن وهرب ع مكان مخفي لان بيعرف ابوه رح يدبحو ......

صار لصبح ورفقاتو ل فراس جنو وهنن يدورو عليه وراحو بيت ما لاقوه وتوجهو لعند ابوه يلي نام عند مرتو التانية ..
وصلو ودقو كتير لفتح
_ابو هديل:فراس مو هون شو بدكن
_جهاد:بدنا البيت فراس لعب معنا قمار وراهن ع البيت وخسر وهلق بدنا البيت ي بتكتبوه ب اسمي ي اما رح احرقكن
نجن ابو هديل
راحو وتركوه وهو صار يتصل ب فراس وفراس هرب وسكر جوالو.....
صحيت لصبح عم ترجف
_هديل:ياربي اجا اجا
_فداء:اهدي يقلبي ولله ما اجا اهدي
_هديل ببكة:تعبت وربي تعبت منو كل يوم عايشة بخوف منو وانا بلاخر رح صير مرتو 😭😭😭
_فداء:حكيت مع اخي وقلي رح يوصلك ع لمطار وتسافري لعند امي هنيك هي عايشة ورح تقعدي معها لفترة وتزبطي وضعك لتشتغلي وتبعدي عنهم
_هديل:بدي حاكي اختي وتاخدني لعندا
اتصلت ب اختا
_صفا:هلا هدول زمان عنك
_هديل بخوف:اختي ساعديني بترجاكي
حكتلاكلشي ل اختا وكانت ردة الفعل
_صفا:واذا يعني بلاخر هو الوحيد يلي رح ياخدك ويقرب منك محدا غيرو ورح يصير جوزك وبدك ياني جيبك لعندي اوك بجيبك بس يكون بعلمك رح تدفعي تمن اعدتك عندي
_هديل برجفة:بشتغل لمهم خلصيني منو
_صفا:رح تبيعي جسمك هاد الشغل هون بيت دعارة بدك بساعات بتكوني عندي
كان حكي صفا متل شي صاعقة نزل ع هديل سكرت بوجها وقعدت تبكي ضمتها فداء وصارت تهديه.....
.
.
كل لوقت كان لاب عم يتصل ب فراس ومافي منو خبر وجانن ليعرف وين هديل صار المسا ورفقات فراس طلعو لياخدو البيت بالقوة من ابو هديل ....
كانت عم تودع فداء لتسافر حملت شنطها وطلعت مع اخوها ل فداء وهنن ع الطريق وقفت بوجهن سيارة فان سودا استغربت هديل مين هدول نزلو 6 شباب ملتمين وهجمو لياخدو هديل وحاول اخو فداء يمنعهن بس مقدر ضربوه كتير
_هديل ببكة: لككك تركوووه
كانت عم تصرخ وهنن مسكوها وحطولا منوم لتغيب عن الوعي وما تصحى غير ب معمل قديم ومعتم
_هديل بتعب:انا وين

اجو ست شباب ووقفو بوجها وعم يطلعو فيه نظرات بتخوف
_هديل بخوف:مين انتو شبدكن مني
_جهاد:نحنا بدنا البيت بس اذا بيرفضو لحتى نعرف نتصرف
_هديل:ايا بيت عن شو عم تحكو
_جهاد:بيتكن اخوكي لعب معي قمار وراهن ع بيتكن وهو خسر وهرب وابوكي رفض يسجلو ب اسمي وهلق انتي هون لسبب اذا بيرفضو يسجلو البيت ب اسمي رح خلي شرفهن بالاراضي ممسوح
_هديل بخوف:انا ما ذنبي تركوني انا مو ذنبي
_فهد:شو يا قمر مو عاجبينك رح تنبسطي معنا ما تخافي
_هديل ببكة:ياربي دخيلك تخلصني منهم
_جهاد:رح اتصل ب ابوكي واعرف منو اذا خايف ع شرفو
اتصل وهديل عم تبكي وتنفض
_ابو هديل:ولله عم اتصل فيه ل هل المغضوب وما عم يرد
_جهاد:معك ساعة لتحول لبيت ل اسمي والا بنتك عندي ولباقي بتعرفو
_ابو هديل:هل لمغضوبة عندك
_جهاد:اي عنا وبصراحة مو قادر امسك حالي
_ابو هديل:اي خليه عندكن ما بهمني لو شو ما عملتو فيه
كانت لصدمة الأكبر ل هديل
(لم يكن الخدش الأول الذي أصاب قلبي ولكنّه حتماً كان عميقاً..)
_جهاد:انت متاكد
_ابو هديل:اي متاكد لا عاد تحكيلي شي بخص هل لفاجرة
سكر ابوها والتفتو الوحوش للفريسة الفريسة البريئة الضعيفة هجمو عليه وهي تحاول بكل ما فيها من قوة لتبعدهن بس كانو اقوة منها كانو ست وحوش سرقو شرفها ب ابشع الطرق لتنطفئ روحها بهديك الليلة المشئومة ويشهدو النجوم على ابشع جريمة اغتص اب .....

فقدت الوعي وصار معها نزيف حاد تركوها بعد ما نهشو جسمها بوحشية وطلعو بقيت بالارض فاقدة الوعي وجسمها ازرق من لضرب عدا النزيف وجروح قلبها يلي مستحيل تنساهن...
(لم تكن ليلة مظلمة فحسب كانت ليلة دماري وانهلاكي انطفئت روحي وانكسر قلبي)
.
.
اجو لصبح وشافوها فاقدة الوعي وما عم تصحى كبو مي عليه ومقدرت تفتح عيونها بس قادرة تسمع صواتهن لهل الوحوش
_جهاد:قومي حاجتك لسا ما شبعنا منك وهيك صار فيكي
_فهد:بس للامانة اما شو ليلة اووخ
_جهاد:ليوم ليلتي انا وبس
_فهد:لا يزلمة ونحنا كمان النا حصة
_جهاد:كل يوم دور حدا وانا ليوم دوري
_فهد:اتفقنا
كانت عم تسمعهن ومو قادرة تبكي او تفتح انطفت من جواتها وصارت جسد بدون روح .....
.
.
صارت تمرق الايام وكل يوم واحد فين يعذبها ويغتص بها ب ابشع الطرق وهي حتى ما تبكي
(شيء غريب ، لم أستطع أن أُذرف الدّمع ، لكن روحي كانت تتمزّق)
مرق 16 يوم وهي بين ايدين جسد بدون روح لوقت ليوم ال17 فقدت الوعي بين ايديهن وما عاد صحيت بنوب حاولو كتير يصحوها ومكانت تصحى معن....

_فهد:انا برأيي نرميها ونخلص منها
_جهاد:لا لاحسن ندفنها ونخلص
_فهد ماشي بس اول لازم جيب اكل لناكل جعت كتير
طلع ليجيب اكل والتهو الشباب عن هديل وهي مرمية وجسمها ازرق ولدم ع وجها وايديه ورجليه....
(لم تكن جروح جسدي اعمق من جروح قلبي الذي انطفئ)

كان عم يسوق وهو حاطط اغاني ومبسوط انو راجع لعند امو بعد سنين من الغربة وعيونو السود عم يلمعو من الفرحة وشفافو لمدموجين مع الغنية وشعرو البني يلي بكل نسمة هوا عم يطير ....
وفجأة وقفت سيارتو بنص الطريق فتح باب لسيارة وحط رجلو ع لارض وطلع بكل شموخ وهيبة اتفحص سيارتو وطلع البنزين خالص عصب كتير ليبرز عروق ايديه وجسمو المشدود
_هشام:وهلق كيف رح اوصل لعند امي اووف
اتصل ب رفيقو بس ما علق لان مافي تغطية جن جنانو
_هشام:احسن شي امشي لقدام بركي لاقي شي سيارة توصلني
صار يمشي وهو عم يعمل حركات طول ما هو ماشي
(هشام بعمر ال28 شب حليوة شهم بجسم مشدود وعقل موزون مهضوم كتير ما بيحب يبقى جدي بضل راسم الضحكة ع وجهو بيشتغل برا البلد من عمرو 19 وهلق نزل زيارة ليشوف امو وابوه واخواتو)
وهو ماشي شاف معمل قديم كتير
_هشام:امم عبالي شوف هل لمعمل

(نسيت قلكن شغلة مهمة عن هشام هو شب فضولي زيادة)
دخل المعمل ليتفاجئ بالريحة والمكان بيدخل اكتر وبصير يدور بين الصناديق ليشوف شي يخليه يرتجف رجف.....
#يتبع