قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ابنه_السفير
#الجزء_الاول
#بقلم_نايا


___
= لك تعاااااا وين رااايح لك تعا طلعني من هوووون
-بأحلامك
=لك لييش يا كلب شو علمتلك انااااا
-مع الوقت بتعرفي
=لك يبيااا كلب يا واطي
-قرب منها كتير سحب وجها بأيدو لعند وجهو وعيونو عم تضرب شرار (كلمة تانية بصير شي مابيعجبك)

=بصوت واطي ومرعوب حكت الله يوفقك فهمني انا ليش هون

-قرب من ادنها ( وبصوت واطي حكا ) مع الوقت بتعرفي

(طلع من البيت وسكر الباب )

رجعت بزاكرتهها ل قبل ٢ايام من هلئ

فتحت عيونها بسرعة قامت من التخت غسلت وجها ولبست تيابها تبع المدرسة ولبست حجابها اطلعت على حالها نظرة اخيرة وفتحت باب البيت ونزلت بكل شوفة حال

ثواني والباص كان عم يزمرلها لتستعجل مشيتها ماردت وضلت عم تمشي ع نفس المشية
فتح باب الباص عيون الكل عليها حتى شوفير الباص طلعت بدون ماتهتم لحدا
هي هيك ناره مستحيل تغير شوفة حالهاا
وصلت عالمدرسة
البنات كلها عم تطلع فيها بعظ شوي طلبت اسمها الادارة

€حبيبتي بنات باصك كلهن منتبهين معقول اتتيي مو منتبهة

ناره:انسة والله مو منتبها

€ططيب ديري بللك كتير منيح

طلعت من غرفة الادارة وراحت لمكان فاضي وصفنت بالحكي يلي حكتلها ياه ...كيف هيك معقول طيب واذا مافي شي بخوف عادي بتجاهلو اكتر لسا بس لازم احكي لماما وبابا ..

اجو الباصات وطلعت بالباص كانت خايفة تطلع عالمرايا تتأكد او لا
بس ماعاد تقدر لازم تتأكد رفت عينها ع المرايا وكان فعلا متل ماقلتها الانسة عم يطلع فيها
الدم وقف بعروقها وصل دورها بالنزلة بس مانزلها

فاقت من زكرياتها ع دماعاتها السخنة يلي نزلت ع وجها ..

طلعت من الغرفة يلي هي فيها
كلشي صار معها عم يدور براسها شو بكون تفكير اهلها معقول فكروها غلطانة صرلها يومين غايبة عن البيت اكيد أمها حتموت من الرعبة

زبطت حجابها على راسها صرلها يومين بنفس المنظر تياب المدرسة وحجابها على راسها
قربت ع المطبخ حطيت ايدها ع بطنها والله جعت اووف فاتت فتحت البراد لقتو فاضي رجعت على الغرفة يلي قاعدة فيها حطت راسها عالمخدة وغفلت

___

حط ايدو على راسو عم يوجعو كتير ماعم يعرف شو يعمل صرلو داير بالمكرو ٤ مرات وبعدين ...

ضرب على وجهو كف قوي ليصحصح خلص فييييق عملت عملتك ومشي الحال
رجع لذاكرتو لقبل يومين ..

الكل كان منتبه انو عم يطلع الا هي ماعم تطلع ولا عاطية اي اهتمام لحدا ... مين مفكرة حالها . طبعا ماهية بنت السفير شو لح تكون غير هيك بالنزلة والطلعة نفس الشي بس الفرق انو كانت خايفة بالرجعة اليوم عالحظ ماكان معنا انسة بالباص .فنتهزت الفرصة ...وعملت عملتي .

رجعت من ذاكرتو ع صووت زموور قوي وضو طلع بخلقتو صف ع جنب ماعم يعرف شو يعمل بحالو حاسس حالو ضايع .
___

رفع سماعة التلفون ..

=ثواني وبتكون عندي

-بس انا هلئ مو بالبيت

=مالح عيد كلامي

_امرك

فات بطلتو القاتلة تيابو يلي باللون الاسود وقميصو الاسود يلي ع قد جسمو عاطينو هيبة شعرو الغزير الاسود وعيونو الممكحلة الحادة ولحيتو ونظرتو القاتلة كانت كفيلة تعرف عن اكبر ضابط بالبلد

=شو صار بالمهمة؟

_خلصت

=وينها

_بالبيت

=طيب شو خطوتنا التانية

_هلئ هي الفترة لح ضل عندي لبين ما يصير يلي ببالي

،=بس هاد شي بخالف القانون

_لو سمحت

=تمام.

___
ببيت بعيد عن الانظار بيت فخم وحلو باين لحدا معروف

سمر:ييااربي ياربي شو بكون صاير فيكي يا بنتي اااه

احمد:طولي بالك يا سمر لو سمحتي

سمر:لاااا مالح طول بالي كلووو منك شو بكون صاير مع البنات

أحمد "انا شو دخلني

سمر :انت اكتر حدا دخلو بالحياة سمعني احمد اذا بنتي مابترجع لح يصبر شي ماليعجبك

احمد(وين راحت البنت معقول ...لا لا اكيد غلطاان مو معقول)

___

بعيون متفحصة فات عالبيت دور عليها ومالقاها .وينها معقول قتلت حالها او ععملت شي ركض على غرفتها شافها نايمة مال الملاك ..رجع لورا فات على غرفتو وسكر الباب شلح تيابو ولبس بجامتو دقايق ورن الجرس طلع لبرا
اخد الاكل وفات تفاجأ فيها عم تحك عيونها ع باب الغرفة

=تعالي كلي ..

ناره:شو هاد؟

=اكل شو هاد

ناره"بعرف اكل بس شو؟

=فروج مشوي

ناره :قول والله بلعت ريقها وقربت بسرعة كبيرة عالطاولة شمت الريحة فظيعة صرلها يومين مااكلت تزكرت حالها وين ومع مين لملمت حالها . وقعدت شوي شوي ومدت ايدها واخدت قطعة صغيرة و رغم جوعها حكت

ناره: شبعت

=مو عأساس جوعانة.

ناره ؛ بكيفي بجوع بشبع ماباكل انا حررة

=لا مااانك حرة مانك حرة عم تفهمي

ناره"لا ماعم افهم ومابدي افهم من وين طلعتلي انت ااه هي اخرتي انا مع شوفير باص ..

بثواني كان الاكل كلو ع الارض الطاولة كلها صارت رجليها لفوق وراسها لتحت ماتوقعت يلي صار مو معقول كيف رفع الطاولو شو صرلو

=اذا بترجعي بتحكي شوفير باص مرة تانية بنهيكي عم تفهمي
بس مع مين عم تحكي مع (بنت السفير )يلي راسها ااتنح من الحيط
رغغم خوفها من الوحش الكاسر يلي قدامها بكل ما الله اعطاها قوة حطت

ناره :لا مافهمت ولا رح افهم عم تستوعب لك انا شو جابني لهووووون رجعني عالبيتتتت رجعني .

=بأحلامك يا ام راس كبير

ناره "انا راسي كبير

=اي

ناره : طيب منشوف ..

بكل سرعة رجعت ناره على غرفتها وسكرت الباب بأقوى ماعندها بس قبل ماتسكر الباب حكت

ناره :ماشي يا شوفير الباص بتشوف مين بنت السفير

بكل قوة ضرب ايدو بالحيط ماحس بالوجع ع قد ما عروقو عم تغلي بس عيط بكل قووة

= منشوف يا بنت السفير

___

كان صافن بالحياة صافن بالشمس يلي عم تشرق قدامو شو هاد يلي عم عيشو انا معقول
حاسس حالي ضاايع
معقول الحياة هيك

___

ملشي فيها متل النا حاسة لح تقتلو معقول بنت السفير تنحبس مع شوفير الباص ... لا لا مو معقول انا ليش هون شو جابني خلللص لازم افهم المووضوع كلوو واعرف شو ساوي .. شو بدي ساول وانا لساتني اول ثانوي ...اووووف ليش انا هووون شو هاد داق خلقي بقا

انا راسي اتنح من هالحيط منشوف شو لح يصير

___

الساعة ٧ الصبح ..
ولد بعمر ال١٠ سنين عم يبكي بصوت عاالي

=بااااابااااااا لااااا تركو بابا

-روح من هون

=عم قلكن تركو بابا لك تركو ..

=ااااااه لاااااااااا

بصوت عالي هز الغرفة كلها قام مرعوب

=بسم الله الرحمن الرحيم
وبعدبن مع هالكابوس

___

فاقت مرعوبة عالصوت يلي نصرح طلعت من الغرفة بسرعة وتوجهت لعندو

ناره "؛شوفي شو صار؟

=ماصار شي روحي نامي

ناره:اوووف والله داق خلقي شبك مرعوب شو صار

=عممم قلللك روحي لبراااااا

رغم عناد ناره بس رجولتو كانت بترعبها ..

راحت عالصالون قعدت ...

ثواني كان لابس تيابو السودا وعم يدك مسدس بالجيبة

_بدك شي

ناره ......

_ مابدك اكل

ناره ....

_طيب خليكي بلى اكل

طلع وصوت طقات الباب حستهن عصو على قلبها .

___

اي وبعدين قامت من مكانها .. وصارت تفتل لمحت غرفتو مفتوحة .

قربت منها على مهلها وفاتت

اول مرة بدقق هيك بتفاصيل الغرفة غرفة كبيرة عليها تخت مجوز كبير بلون اسود وشراشف بيضا خزانة سودا كبيرة وحيطان سودا ورمادي قربت من الدروج وفتحها ماعاد تقدر فضولها دبحها

ناره:بطاقه شخصية واخيرا لح اعرف اسمو

ناره :جاسر العبد ؟ اووف كان لازم يسمو كاسر مو جاسر متل الوحش والله

شوفي كمان هاتي لنشوف بس قبل ماتكمل كلمتها نفتح بالباب

#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_الثاني
#بقلم_نايا


شوفي كمان هاتي لنشوف بس قبل ماتكمل كلمتها نفتح باب البيت ...

___

رتعبت زتت البطاقة بالدرج وركضت بس وينننن ماعاد تلحق فتلت وجها كان واقف بكل جبروت وقوة نظرتو رعبتها وهزت كيانها .

=شو عم تعملي هون

ناره :ااه بالغلط خربطت بالغرف .

=والله

ناره؛وليكني طالعة ها

مرقت من قدامو بسرعة كبيرة بس هاد مابيعني انو جاسر العبد مايلقطها
كمشها من زندها ورجعها لعندو خبطت بقوة كبيرة على كتفو
اه صغيرة طلعت منها وقت خبطت بس هو متل الجبل ولا كأنو حدا نكشو .

ناره:اااه وجعتني

جاسر: ولو ع أساس بنت السفير قوية

ناره:اي قوية شو مفكر( فلتت ايدها بقوة)

جاسر ؛ هو عم يقرب وهي عم ترجع بس وين خلص المكان لزقت بالحيط وهو لسا عم يقرب وهي خايفة ضايعة مو عرفانة شو تعمل

قرب على وجها وطلع بعيونها يلي بلون الزيتون ورموشها المبلولة وبياضها الصافي يلي مزينو زهرة خدودها من الموقف المخجل ..

جاسر:شو ..

ناره :بعد عني

جاسر:وين راحت قوتك يا بنت السفير

ناره :.......

جاسر:شفتي راسك الكبير وقوتك مو علييي فهمتي وغرفتي لبقا تفوتيلها عم تفهمي

ناره:....(.خايفة احكي شي كلمة يغلط بحقي )

جاسر:شو شفتي جوا؟

ناره :شفت اسمك بس والله .

جاسر:( بعد عنها ) حسيتك جوعانة جبتلك اكل برا .

ناره:لا مالي جوعانة ونربت على غرفتها وسكرت الباب بأقوى ماعندها.

جاسر (راسك الكبير مو علييييي انا يلي لح اكسرو يا بنت السفير)

___

احمد:الو اي .. ششو صار معك

_ مالقينا اي اثر ولا معروف ابدا.

احمد:متأكد ؟

_ للأسف

احمد :طيب تعال لعندي خلينا نتفاهم .

سمر :شو صار ؟

احمد : مابعرف ..مابعرف

سمر:كيف يعني مابتعرف انا هلئ بدي بنتي ..

احمد:ولو بنت السفير لح ترجع وكرامتها.

___

تسطحت ع التخت ورفعت رجليها لفوق

ناره :اي وبعدين والله داق خلقي .
فتحت باب الغرفة حست مافي حدا راحت هلى غرفتو حطت ايدها عالباب لقتو مقفول .

ريحة المعجنات عم تعف لحقت تلريحة ماعاد تقدر تقاوم الريحة فكت حجابها صرلها ٣ ايام بنفس الشكل شعرها الطويل الاشقر المايل للبني تشربك ببعضو حطت ايدها ع شعرا وبلشت تهزو وبعدين قربت ع الصحن وصارت تاكل بشراهة صرلها فترة منيحة مااكلت فوق نحافتها زادت نحافة .

جلت الصحون وطلعت لبرا تفتل بالبيت متل العادة .

ناره:ياترى وين انا اووف بس مومعقول شوفير الباص يكون عندو هيك بيت كبير وحلوو اووف
لفت نظرها كياس ملونة قربت لعندها ونكتتها كانت كلها تياب وبجامات

ناره :مابو شي بيفهم انو صرلي ٤ ايام بتيابي .

راحت عالحمام فكت تيابها شغلت المي السخنة ونزلت تحتها ..

___

فات بكل هيبة واناقة طولو الفارع عم يعطي رجولة زيادة

شلح جاكيتو الاسود بين تحتو حزامو الاسود يلي محاوط كتافو وبنهاينو المسدس قعد عالكرسي حط ايدي بشعراتو فتل الكرسي لورا

السما صافية والهدوء حلو
رجع لورا وصفن

شو لح تعمل ؟ شو بدك تساوي
قطع عليه سلسلة افكارو ..صوت التلفون رفع السماعة بدون مايتحرك

=مهمة خاصة

جاسر:وين لاقيك

=اول الجسر لا تتاخر

قام من مكانو جهز سلاحو واخد جاكيتو ومفاتيح السيارة وطلع.

___

طلعت من الحمام لبست فستان ابيض طويل وعليه ورود زهر نشفت شعرها الطويل بالبشكير

قعدت ع الكنباية ورجعت بزاكرتها لاول يوم فاتت في هالبيت

#ذاكرة

طلعت من غرفة الادارة وراحت لمكان فاضي وصفنت بالحكي يلي حكتلها ياه ...كيف هيك معقول طيب واذا مافي شي بخوف عادي بتجاهلو اكتر لسا بس لازم احكي لماما وبابا ..

اجو الباصات وطلعت بالباص كانت خايفة تطلع عالمرايا تتأكد او لا
بس ماعاد تقدر لازم تتأكد رفت عينها ع المرايا وكان فعلا متل ماقلتها الانسة عم يطلع فيها
الدم وقف بعروقها وصل دورها بالنزلة بس مانزلها

صرخت بأعلى صوتها

ناره:لووين اخدني نزلني

.....

ناره :نزلني عم قلك

ببس ماكان في حدا يسمعها الشببيك كلها مسكرة وموقف بيتها اخر موقف

ماعاد عرفت شو تعمل بحالها حاسة قوتها عم تتلاشا ..
ثواني زكانو بمنطقة مقطوعة نزل من المكرو صفو على جنب فتح الباب وسحبها لعندو .

ناره:شو بدك فيني

......

ناره:تركننيييي بعد عنيي

بس طولو وجسمو الكبير كان اضعاف عن حجمها الصغير قرب منها وحملها بين ايدي وهي عم تخبط فيه

من كتر البكي ماعاد حست على شي فتحت عيونها لقت حالها بالبيت .

كان قاعد جنبها وعم يدخن .

ناره:الله لا يوفقك شوبدك فيني رجعني لعن اهلي ..

قرب عليها بكل قوتو وكمش فكها .

جاسر:اي رجعك بس طولي بالك عليي يا بنت السفير.

ناره :بعد عني شو بدك مني تركني بااااابااااا والله اذا شافك بابا ليقطعك طقطيع.

جاسر:خررررسي قوتو الزيادة على فكها خلاها تصرررخ بكل قوتها

ناره:ااااه بعد عني ياااحقييير

جاسر:كلمة تانية راسك الكبير بكسرو عم تفهمي

عم تبكي بكل ما الله عطاها لتبكي صارت تصرخ وتضرب وتكسر بس بالنهاية تعبت وسقطت عالارض

___
بكل قوتو عم يسووق الطرق فاضي وهو مأسرع العناصر ورا بالسيارت مابتصير مهمة الصبح بس جاسر العبد بداهم بأي وقت

نزلت من سيارتو العالية السودا قرب من العناصر الواقفة

جاسر:وينو ؟

لساتو بالبيت سيدي.

جاسر:طيب انت وياه روحو من الباب الخلفي وخدو معكن ٢ كمان وانا والباقي منداهم من الباب الرئيس

حاضر سيدي.

بسرعة كبيرة توزعت كل العناصر لأماكنها وثواني وكان جاسر مقتحم بيت ملان بالمخدرات

جاسر:وقفو لا حدا يتحرك اي حركة بقوص.

___

نزلو دموعها على خدها مسحتهن بسرعة .

ناره :ياترى ليش انا هون شوبدو مني شو عاملة والله ما أذيتو واكيد مابدو مني شي مو منيح كان عمل الشي من وقت اجينا صرلي ٤ايام ومااذاني مو حابسني وبطعميني وهي تلفزيون اووووف اووف ... طيب بماانو عصبي وبيستفز بسرعة .. خليني العب وي واتسلى معو عالوتر الحساس لح تشوف بنت السفير شو بتعمل
وقفت عالمراية وطلعت بحالها
ناره: اكيد جمالي بفيد صح

___

فات عالقسم الكل وقف احتراما لالو

قعد مكانو

جاسر :اووف تعبااان

سلامتك جاسر

وقف احترام

خليك مرتاح تعبت اليوم

جاسر:ولو سيدي هي شغلتي

احسنت مسكت عصابة بقلب النهار انا بحييك

جاسر"شكرا سيدي

طيب جاسر فيني نحكي بموضوع تاني اهم

جاسر:سيدي فينا نأجلها لغير يوم تعباني وحابب روح عالبيت

طيب بشوفك بكرة معناتا لا تتأخر عليي

جاسر:لا سيدي

___

فتح عيونو بسرعة ضهرو مسكر من نومة السيارة اووف وبعدين

فتح باب السيارة ونزل طلع على بيتو

جاسر:اووف بقرف اطلع فيك بكرهك بكرهك ولح دفعك الثمن غالي

___

فات عالبيت مالقا حدا فجأه طلعت من المطبخ

جاسر:مسالخير.

ناره.....،.

جاسر:احسن ياريت ضلي ساكتة بتريحي

ناره:......،

جاسر:جوعانة

ناره....

جاسر:شو صرلك خرستي . طيب منيح ان شاء الله مرتاحة بالتياب يلي جبتها

ناره ....

جاسر: اي وبعدين .

ناره:عفوا مو من مستوى بنت السفير وتحكي مع شوفير باص .

جاسر:عفوا شو حكيتي

غلطت حياة ناره انو حكت هي الكلمة

___

احمد: طيب مابين معكن اي شي

حسن:لا والله حضرة السفير مو باين اي اثر

احمد:كيف هيك وين بدها تروح

حسن:بتحب نحبر الشرطة هي صرلهة ٤ايام غايبة

احمد:لا لا اصحك تخبر الشرطة لح لاقيها بأيدي

حسن:بس ...

احمد:انا قلت لا اول شي لازم اعرف مين عمل هي العملة

___
#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_الثالث
#بقلم_نايا


ناره:عفوا مو من مستوى بنت السفير وتحكي مع شوفير باص .

جاسر:عفوا شو حكيتي

غلطت حياة ناره انو حكت هي الكلمة

الشرار بلش يطاير من عيونو صار لونها احمر متل الدم
حسيت انها غلطت كتير بعد المنظر يلي عم تشوفو

جاسر(بصوت عالي )فوتي عالغرفة مابدي اسمع صوووتك

فاتت وهي مرعوبة وسكرت الباب بأقوى ماعندها بس صوت التكسير يلي برا والعياط عم يخليها خايفة عم يحكي كتير شغلات شي مفهوم وشي مو مفهوم.

بعد مرور وقت منيح ماعاد فيه صوت في بس افاس عالية ممكن تفرسها بأي لحظة طلعت وهي خايفة بس خلص هي لازم تعرف شو عم تعمل هون ..

قربت منو كان شعرو منكوش وتيابو مو مرتبة عيونو حمر وبتين انو ضعييف ..
حطيت ايدها على وجهو وهي خايفة .

ناره :شبك .

حكيت هي الكلمة وكأنها فتحت ابواب جهنم ع حالها

جاسر

(:كان مالو وعيان شو عم يحكي )

جاسر:كنت صغير كتير وقت وقت قتلو ..قتلو قدام عيني ليش لانو مترضي يشتغل معهن .. قطعو قدام عيوني وقدام عيون امي ... مافي غيري امي ماعاد قدرت تجيب ولاد غيري صار معها مرض وابي قتلو ابي

ناره:شو كان يشتغل ابوك.

جاسر:شوفير مكرو

ناره: وانا ليش جبتني لهون ،؟

ثواني وكان غاطت بنوم وماعم يحس حط راسو على رجيلها وكمل

جاسر:انتي لح تكوني سلاحي السري ..

ناره :مين يلي قتل ابوك ؟

جاسر :....(....)

شهقة قوية طلعت من اعماقها وقت سمعت الاسم

ناره :معقول .. شو عملت بحالي انا وين علقت
___

فتح عيوني لقاها نايمة ع القاعد تأملها وتأمل ملامحها الناعمة حس على حالو كيف نايم على حضنها .

قام بالسرعة حست عليه .

ناره:صباح الخير

جاسر:صباح النور ناره انا و حكيتلك مبارح ..

صفنت شوي وتزكرت الاسم يلي قالو
ابتسمت

ناره:ماقلت شي كنت معصب وبس

جاسر: عنجد

ناره :اي .

ارتاح وقت حس انو مو مدايقة لو سمعت حكا شي غلط ماكلنت ب هاد الرواق.

بعد عنها وقام من مكانو وفات على غرفتو لبس

طلع بدون اي كلمة

حست حالها ضايعة شو اعمل ؟

ناره:يااارب شو اعمل مستحيل الشي يلي عملو معقول انا هون مشان هيك ؟

___

ركب سيارتو وبكل سرعة راح ع القسم .

نزل من السيارة وهو ضايع زت المفتاح للحارس وطلع

خير شو صاير معك

جاسر.....

جاسر

جاسر:اي

عم احكي معك

جاسر:عم شو

شبك شو صاير معك؟

جاسر:خلص حسن مافي شي

حسن:بس وجهك عم يقول غير هيك

جاسر:اي وجهي غلطان

حسن:طيب متل مابدك

جاسر:اي شو الاخبار ؟

حسن : اووه زكرتني في اخبار بتجنن

جاسر:هات لشوف

___

زبطت لحشتتها عملت نسكافيه وطلعت على البلكونة
حطت وكرسي وبلشت تشرب وتتأنل المنظر يلي قدامها وتفكر .

ناره:انا حاسة حالي ضايعة مو عرفانة شو ساوي فجأة لقيت حالي ببيت مابعرفو مو زلمة مابعرفو طول عمري عايشة بأوهام وشايفة حالي اني بنت السفير واخر شي طلعت. ...اووف شو اعمل يارب ساعدني

معقول هالشخص عاش كل هشي بسبب ....اووف ةبعظين انا لازم اعمل شي مالازم ضصل هيك

___

جاسر:هيك لكن السفير مابدو بنتو ..

حسن:اي شكلو مستغني

جاسر: لااا اكيد في شي براسو

قطع عليهن حديثهن صوت حدا .

= العميد بدو ياك حضرة الضابط

جاسر:يلا جاية.

___

جاسر:طلبتني حضرة العميد ..

العميد:اي جاسر. صار لازم نحكي بموضوع بنت السفير.

كلشي كان منيح قبل ما العميد يقول اخر كلمتين .

(بلع ريقو وحكا)

جاسر :تفضل .

العميد:البنت لازم تطلع من بيتك .

جاسر:بس احنا حكينا بهاد الموضوع وانا قلتلك

العميد:جاسر لو سمحت القوانين ..لازم تمشي عالكل

جاسر :بس انا بدي عاقبها بأيدي

العميد:في حل واحد

جاسر:شو هو؟

العميد: (......)

___

عم يمشي والمطر عم تزخ مو عرفان وين يروح ضااايع كلام العميد عم يرزح ويجي براسو شو يعمل وبعدين مع بنت السفير من اول ماأجت ضيعت عليه حياتو .
رفع راسو لقا حالو بمكان اول ما يجعو قلبو بيتوجه عليه .

طلع ودق الباب

جاسر:مسالخير

$مسالنور يييي اهلين تقبرني فوت ياروحي

جاسر:كيفك ماما .

ام جاسر:اهلين تقبرني ليش عم طول الغيبة عليي

جاسر :اااخ

ام جاسر:سلامتك من الاخ تقبرني

جاسر:تعببباااانن ماما تعباان

ام جاسر:لك ماما كم مرة قلتلك جيب غراضك وتعا لعندي عيش عندي .

جاسر:ماما انت بتعرفي انو انا ضابط ومو صح عيش معك

ام جاسر:الله يهديك يا ابني لح حطلك لقمة تاكلها

جاسر: ماما مو انتي دائما تقليلي ايمتى لح افرح فيك .؟

ام جاسر:يوووم المنى تقبرني لك كبرت والله كبرت صرت ٢٨ سنة ومابدك تتزوجك

جاسر:انا قررت اتزوج

___

$مسالنور يييي اهلين تقبرني فوت ياروحي

جاسر:كيفك ماما .

ام جاسر:اهلين تقبرني ليش عم طول الغيبة عليي

جاسر :اااخ

ام جاسر:سلامتك من الاخ تقبرني

جاسر:تعببباااانن ماما تعباان

ام جاسر:لك ماما كم مرة قلتلك جيب غراضك وتعا لعندي عيش عندي .

جاسر:ماما انت بتعرفي انو انا ضابط ومو صح عيش معك
ام جاسر:الله يهديك يا ابني لح حطلك لقمة تاكلها

جاسر: ماما مو انتي دائما تقليلي ايمتى لح افرح فيك .؟

ام جاسر:يوووم المنى تقبرني لك كبرت والله كبرت صرت ٢٨ سنة ومابدك تتزوجك

جاسر:انا قررت اتزوج

ام جاسر:لللليش مين هي بعرفها والله مو سايعتني الدنيا اديش عمرها كبيرة صغيرة

جاسر:ماما لح اتزوج بنت السفير.

ام جاسر: عم تمزح معي صح

جاسر:لا

ام جاسر:بدك تتزوج بنت يلي قتل ابووووك

جاسر:ماما لو سمحتي

ام جاسر: مااااسمحت شو بدك تتزوج مين شو هاد ياربي جاسر انت وعيان هلى حالك .

جاسر:ماما هاد زواج مصالح

ام جاسر:وعدني (....)

جاسر..... وعد

___

رجع من ذاكرتو ع صوت دق الباب

فتح الباب

جاسر:تفضلوا

___

لبست فستانها الابيض يلي جبلها ياه لساتها مو مستوعبة شو قلها مبارح ولا مستوعبة شو عم تعمل كيف هيك كل يلي بتتزكرو انو كانت عندو باليل

ناره:بدي ...احم ايمتى لح ارجع ع البيت ؟

جاسر:انسي رجعة ع البيت مافي

ناره: بس ليش

جاسر: لانو( لح تصيري مرتي .)

نزلت دمعتها وقت تزكرت كلمتو وهو عم يحكيها كان عم يكز ع سنانو

رفعت شعرها الطويل عن عيونها
لتفت لوراها .

وقت سمعت صوت الباب

جاسر:كاتب المحكمة بدو ياكي

___
#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_الرابع
#بقلم_نايا


ناره،: اوووف يالله والله عم يديق خلقي خلص اليوم لازم افهم كلشي لازم ارجع عالبيت وحل كل المشاكل خلص خلص دااق خلقي انا لازم اطلع من هون توجهت للباب باب كبير كتير حاولت كتير تسحب الباب صارت تسحب وتسحب اخر شي سحبت بأقوى ماعندها فتح الباب وطارت لأخر الدنيا ...

ناره: اااخ

جاسر: نااره صراك شي

___
___

ناره:ااخ يا ظهري

جاسر:شو كنتي عم تعملي ورا الباب

ناره:ااه ولا شي

جاسر: بنت السفير شو كنت عم تعملي

ناره: حااج تقلي بنت السفير اسممي ناااره ماشي

جاسر:بنت السفير اول شي صوتك العالي مو عليي لا تعلي صوتك عليي مشان ماقص رقبتك وتاني شي انا بنادي كيف مابدي وتالت شي شو كنتي عم تعملي ورا الباب

ناره:اول شي انا بحكي كيف مابدي وتاني شي هاد اسمي وبدك تنادي فيه وتالت شي مادخلك

شدها باقوى ماعندو صار وجعا لازق بوجهو

جاسر:سمعيني منيح لا تلعبي مع يلي اكبر منك يا بنت ..

ناره :بس انا بخب العب مع يلي اكبر مني ولا شو رأيك حضرة الضابط
(لمعو عيونها يلي متل عيون القطة الشقية )

ابتسم ابتسامة جانبية وطلع فيها من قريب

جاسر:بعلمي قبل يومين كنت شوفؤر باص

ناره:بس طلعت كذاب.

جاسر: اي وشو طلع معك .

ناره :حضرة الضابط عملت حالك شوفير باص لتخطفني بس ليش مابعرف ..

جاسر:حلو حلو شو رأيك شغلك معي بتنفعيني

ناره: عم تتمسخر يعني

جاسر: (قرب منها وحكا بصوت واطي وعيونهم عم تطلع ببعضها ) انت شو رأيك

ناره:احم اه مابعرف انا مابعرف

جاسر:طيب انا بدي نام بدك شي

ناره:ااي بدي.

جاسر:خير ؟

ناره:بدي تفهمني ليش انا هون

جاسر: شو رأيك غير مرة.

ناره: لو سمحت .

جاسر :بنت الشفير كأنو اخدت راحتك كتير ..

ناره:اي شو يعني .

جاسر:يعني بدي نام

ناره:حكيلي

جاسر:مالح اقدر قلك غير انو انا ضابط مو شفير باص

ناره:ايه

جاسر:بس

ناره: شو كمان

جاسر: مع الوقت بتعرفي وبالنسبة لأيمتى لح ترجعي ع بيتك ف هي بظن بأحلامك

ناره:نعمممممممم

جاسر ابتسم ابتسامة جانبية وطلع فيها من طرف عينو

جاسر:متل ماسمعتي تصبحي على خير

ناره: لك تعاا لهون وييين راايح

اوووف اووف
___

شلح جاكيتو الاسود ولحشو ع التخت شلح تيابو ولبس بجامتو .

تسطح ع التخت روجع بذاكرتو لقبل ٣ ساعات

جاسر:طلبتني حضرة العميد ..

العميد:اي جاسر. صار لازم نحكي بموضوع بنت السفير.

كلشي كان منيح قبل ما العميد يقول اخر كلمتين .

(بلع ريقو وحكا)

جاسر :تفضل .

العميد:البنت لازم تطلع من بيتك .

جاسر:بس احنا حكينا بهاد الموضوع وانا قلتلك

العميد:جاسر لو سمحت القوانين ..لازم تمشي عالكل

جاسر :بس انا بدي عاقبها بأيدي

العميد:في حل واحد

جاسر:شو هو؟

العميد: (تتزوج بنت السفير )

جاسر:انت شو عم تقول

العميد:مافي غير هاد الحل والا بكرة البنت بتكون عندي

جاسر:طيب معناتا البنت بكرة بتكون مرتي

رجع من الذكرة يلي علقت براسو كيف بدو يقلها كيف البنت الصغيرة لح تصير بنتو كيف بنت اكبر عدو الو لح تصير على اسمو

___

ناره:شلحت لحشتها ولبست بجامتها

ناره:اوووف شبو هاد ماعم يقلي شي وفوق هاد كسرني ايمتى لح ارع على بيتنا ..يييه كيف بقلي بأحلامك انا لازم اعرف وفي براسو ..

حطت لحشتها على راسها .
وطلعت ببجامتها الزهر يلي عليها ارنب .

فتحت البتب بسرعة .

كان نايم ومو حاسس على شي.
رفعت الحرام من عليه .بسرعة

رفع المسدس وسحبها وشدها لعندو وحط المسدس براسها

ناره: ولييي طول بالك شبك

جاسر:شو عم تعملي هون ،؟

ناره:كنت بدي اسألك سؤال .

نتبه عليها كيف بحضنو ولابسة لبسها البريق بين عمرها اصغر قتم بسرعة جتى تبعد عنو وحكا

جاسر:في حدا بيجي بنص اليل مشان سؤال خير شو بدك

ناره:بدي ...احم ايمتى لح ارجع ع البيت ؟

جاسر:انسي رجعة ع البيت مافي

ناره: بس ليش

جاسر: لانو(.......)

___

عم تبكي من كل قلبها مو عرفانة شو تعمل هيك اخرتها مابدها ...

جاسر:ناره فتحي الباب

ناره:ماابدي مالح افتح الباب روووح من هون

جاسر: يا بنت السفير فتحي الباب

ناره:لا تقلي بنت السفير حل عني

جاسر:اذا مابتفتحي لح اكسرو

ناره:اي كسرو

ثواني وكتن جاسر بالغرفة والباب بالارض

ناره :لك لعما شو همجي

قرب منها وطمشها من ايدها وحها ع الحيط

جاسر: انا شو قلتلك ماقلتلك لا تعانديني مو هيك قلت

ناره : 😭😭😭😭

جاسر:الشي يلي قلتو لح يتنفز عم تفهمي جهزي حالك ساعتين تانيات وكلشي بيجهز

ناره :لااااا مابدي مابدي

جاسر:النقاش انتهى

___

عم يلبس بدلتو السودا زرر قميصو ورش العطر على تيابو بعمر ماتخيل يجي هاليوم ويكون بس مصالح
رجع بذاكرتو مبارح وقت كلن عند امو

طلع ودق الباب

جاسر:مسالخير

#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_الخامس
#بقلم_نايا


نزلت دمعتها وقت تزكرت كلمتو وهو عم يحكيها كان عم يكز ع سنانو

رفعت شعرها الطويل عن عيونها
لتفت لوراها .

وقت سمعت صوت الباب

جاسر:كاتب المحكمة بدو ياكي

طلعت من الغرفة وهي عم تطلع ع الارض باب الغرفة مسكر ومافي حدا جنبها .

=بنتي انتي صغير مابعرف شو بدي قلك بس حدا غاصبك على هاد الزواج وابوكي مو هون ولا حدا من عيلتك

ناره: رجعت بذاكرتها لورا

ناره :مين يلي قتل ابوك ؟

جاسر :.( السفير احمد السعيدي....)

شهقة قوية طلعت من اعماقها وقت سمعت الاسم

ناره :معقول .. شو عملت بحالي انا وين علقت

رجعت من ذاكرتها ع صوت المأذون

=شو يابنتي

ناره: لا انا بكامل قواي العقلية

=اذا على بركة الله

=يا ابني جاسر العبد هل تقبل ب ناره احمد السعيدي زوجة لك

جاسر:كلشي بحياتو كلشي عاشو من وقو كان عمرو10سنين رجعلو بهي اللحظة

الساعة ٧ الصبح ..
ولد بعمر ال١٠ سنين عم يبكي بصوت عاالي

جاسر:بااااابااااااا لااااا تركو بابا

احمد: روح من هون

جاسر: عم قلكن تركو بابا لك تركو ..

جاسر: ااااااه لاااااااااا

جاسر:اقبل

=وانت يا بنتي هل تقبلي جاسر العبد زوجا لك

ناره:اقبل

=هل تشهدان ؟

_نشهد

=نعلنكما زوجا وزوجا..

__

فستانها الابيض ولفت لحشتها البيضا على على راسها مو حابة تفرد شعرها حاسستو غريب .

بطقمو الرسمي عم يطلع عليها كان باين عليها الحزن وانو مستحية اول مرة بشوفها بهي الحالة

قطع عليهن الشرود ..صوت الباب قام فتح الباب واخد الاكل .

قرب منها وحط الاكل دارت وجها عنو

جاسر:شو بنت السفير مابدك تاكلي .؟

ناره:طلعت في نظرة قرف وفاتت على غرفتها

جاسر"شكلنا لح تنعزب كتير مع بنت السفير

__

ناره:انا بفرجيك اذا مابعوفك حياتك مابكون ناره .

__

نام الكل في بقلبو غصة وافكار مختلفة
بنت السفير عم تخطط كيف لح ترجع لبيتها

والوحش الكاسر عم يخطط كيف يزل بنت ابوها

الام زعلانة ونار شاعلة بقلبها

اما بالنسبة للعميد الخبر وصل لعندو بزواجهن وعطاه اجازة اسبوع

__

احمد: اي شو صار معك ؟

احمد:شوووو مو معقول

انت متأكد

احمد :طيب ...

سمر :شوفي ؟

احمد:بنتك نعرف وينها

سمر:ييي الحمدلله يارب وينها امشي نروح نجيبها

احمد: بنتك تزوجت
سمر:شووووو

__

رفعت راسها من على المخدة شعرها المنكوش عامل اشعة فوق راسها طلعت لبرا

عم تمشي بدون ماتحس وفجأة وقفها خبطة بشي قاسب

ناره:اااه لعما شو هاد

جاسر: شو بنت السفير مابتشوف كمان ؟

ناره :ييييه انت هون ليش مارجت ع الشغل

جاسر:اجازة مو انا عريس

النظرة المستفزة يلي عطاها ياها خلاها تجن وماتعرف شو تعمل بحالها

ناره :مبلا عريس يا بعدي

توجهت لغرفتها بسرعة واول مافاتت اجت عينها عالمرايا

ناره:يييه لا كتير لح تزبط الخطة بعد المنظر يلي شافو

__

سمر :شوفي ؟

احمد:بنتك نعرف وينها

سمر:ييي الحمدلله يارب وينها امشي نروح نجيبها

احمد: بنتك تزوجت

سمر:شووووو

احمد: هاد يلي صار

سمر:مين وكيف وشلووون ؟

احمد: لح احكيلك
تزكري شوفير الباص يلي كان عنا وو

سمر :اي عرفتو

احمد: ابنو كبر وصار ضابط وتزوجها وشكلو ناوي ينتقم

سمر:لك واي علي عليك يا بنت ااخ منك يا احمد ااخ جبت اخرتها للبنت نحنا لازم نرجعها بأي شي كان عم تفهمني

__

اووف وبعدين معو هاد يعني مو رايح لمكان طيب لح نشوف يا انا يا انت يا جاسر


شو بدك تعملي هلئ يا ناره .

لبست فسان بلون البحر وحطت شالة زرقة على راسها وطلعت

جاسر:اهلين

ناره:اهلين

جاسر:ليش هيك مبوزمة

ناره:مابدك تقلي ليش انا هون

جاسر:هو هو علينا خلص بقلك وقت يصير الوقت المناسب

ناره :ايمتى يعني .

قرب ممنها وحط وجهو بوجها تنفس بعمق

جاسر:لما تصيري مرتي .

ناره:😂عم تضحك عليي ليش انا هلئ شو .؟

جاسر صفن فيها انت اديش عمرك .

ناره:١٦ وانت

جاسر 🙂٢٧

ناره:اوووه يعني بينا ١١ سنة كتيير انت كتير كبير عليي بس اتزوج لح اتزوج واحد الفرق بيني وبينو قليل

فتل وجنو لعندا بقوة

جاسر:عفوا شو حكيتي ؟

ناره:ما حكيت شي عم امزح مابدنا ناكل انا جعت

جاسر::شو تاكلي

ناره:حيلا

جاسر:طيب

__

جاسر:صباح الخير

حسن:صبااح الخير اهلين بالعريس

جاسر:اني عريس انت التاني

حسن:ولو يا شريك

جاسر:حسن طلاع من راسي احسلك

حسن:شو بلش النكد

جاسر:حسسسن

حسن:طيب ..طيب بس مو عأساس عطلة جمعة

جاسر: اي وبعدين معك

حسن: خلص تمام

#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_السادس
#بقلم_نايا


ناره :لابسة بجامتها وشعرها منكوش وعم تفتل بالغرفة ..وعم تعض على شفتيفها .

بيني وبينو ١١ سنة ومالح نفهم على بعض ابي قاتل ابو وانا هون رهينة او فدية او مابعرف شو بس لازم اكسب حالي هون مشان مايقتلني معقول يقتلني لازم بلش خطة الاغراء .

احسن شي وقت تغابيت انو مابعرف الزواج هيك احسن حل بس هلئ لازم يبلش شي تاني .

ياترى وين عيلتو هاد وين امو معقول بابا قتلهن كلهم .

مالح سامحك بابا مالح سامحك ابدا.

____

جاسر:كيفك ماما

ام جاسر:اهلين

جاسر: فيك شي ماما ..

ام جاسر:صار شي معك .

جاسر:شي متل شو ؟

ام جاسر:جاسر شي بحص الزواج

جاسر:ااه لا

ام جاسر:تعالو سكنو عندي بدي شوف البنت .
____
كانت لابسة فستان احمر قصير لفوق الركبة بشوي وفاردة شعرها وطالعة من الغرفة رتعبت اول ماشافتني
كانت لح تركض .
بس كمشتها من ايدها .

جاسر:ليش خايفة مني

نارة....

جاسر:شو يا بنت السفير شبك ليش عم ترجفي .

ناره:لا ماعم ارجف

جاسر:،عنجد (شدها لعندو لزقت اجسامهن ببعض وجسم بنت السفير عم يرتجف بين ايديه قرب وجها من وجا حط شفافة ع شفافو بوسة خفيفة بس بعد هالبوسة الخفيفة نهالت بوسات قوية .

ختفا الصوت ماعاد في اي شي يدل على انو عايشة .غير هزة جسمها المرعوب .

بعد عنها تنفست بعمق وسعلت بقوة .

طلعت فيه نظرة غريبة وهربت ..

جاسر:ستني قبل ماتروحي جهزي حالك بدنا نروح لعند امي بكرة الصبح لح نعيش هنيك

____

لسا جسمها كلو عم ينتفض
ناره:شبك مو انت يلي بدك تغري مو انت يلي بلشت تلعب معو بهيك لعبة لازم تعرفي كلشي قبل ماتبلشي وهلئ شو لح ساوي وشو يعني امو ؟ ولي معقول بدهن يقتلوني

____

نفسو السريع ماعم يهدى هو ماكان بدو يعمل هيك شي بس منظرها كان بياخد العقل كانت متل الحورية .
وبعدين معك خلص لازم يتغير مجرى القصة ..

____

لبست فستان بلون الذهبي الفاتح طويل كتيير حطت لحشة بيضا وطلعت لبرا

ناره :انا جاهزة

جاسر:وانا يلا

ناره:يعني ماعاد نرجع لهون .

جاسر:مابعرف

ناره:امك كيفها

جاسر:من اني ناحية

ناره:كل النواحي حكيلي عنها .

جاسر:ماما حنونة بس حاليا معصبة

ناره:هي بتعرف انا بنت مين

جاسر:اي

طلعوا بالسيارة وكل واحد تفكيرو عم يروح لمكان

جاسر(ان شاء الله مايصير مشاكل يارب دخيلك)

ناره(كيف بدي اكسبها لصفي )

قطع الصمت صوت جاسر

جاسر:وصلنا

____

واقفا وحاطا راسها بالارض مرعوبة مو عرفانة شو تعمل .. خايفة ..خايفة كتير .

فتح الباب وطلت منو ست بعمر ال50 طلعت بأبنها وابتسمت .

فتلت لعندي وطلعت فيني نظرة قهر نظره كره

ام جاسر: تفضلوا .

____

جاسر؛كيفك ماما

ام جاسر:الحمدلله تقبرني اهلين

ناره:كيفك خالة.

ام جاسر:من الله منيحة

جاسر:يلا ماما بدك شي

ام جاسر:خليك فطار معنا

جاسر: لا تأخرت

____

كانت قاعدة متل يلي اكل قتلة كتير مستحية ومو عرفانة شو تعمل

أم جاسر: اي شو اسمك .

ناره:.... ناره

ام جاسر؛ اممم طيب خلينا نتقف على كم شغلة من هلئ

ناره:تمام.تفضلي .

ام جاسر: انت قدام العالم مو كنتي بنت رفيقتي عم تفهمي لح تنامي انت بغرفة وجاسر بغرفة
انا مالح انسى ابوكي كيف كان يعامل زوجي بس بنفس الوقت انت مالك دخل بالنهاية انت مهمة ولح تخلصي مع الوقت ...ومع الوقت حبيتك كان بها ما حبيتك الله معك .

ناره:تمام خالة متل مابتحبي .

ام جاسر:طيب تعي نفطر وننزل ع السوق نشتريلك تياب مو حلوة انا بيجيني ضيوف مو معقول بنت رفيقتي مشرشحة .

ناره:طيب متل مابدك

____

جاسر: نحنا اليوم عنا مهمة كتير كبيرة عم تفهمو عليي المهمة لح نلقط شباب عم يتعاملو بكلشي ممنوع اليوم . لح تبلش يا نحنا يا هنن وطبعا هنن يلي لح يتكسرو .

لح نكون الساعة ١٠ عند الجسر .لح تنوزع لقسمين قسم امامي وقسم خلفي

لح نحاوط الجسر من اولو ل اخرو مالح يهربو فهمنا ،

=امرك سيدي

جاسر:منلتقا ع الوقت انصراف

حسن:شو متحمس

جاسر:صرلي زمان ما عملنا مهمة

حسن:شو اخبار مرتك

جاسر:بنت السفير عند امي

حسن:اوووه في تطورات معناتا

جاسر: بس القط ابوها بالتهمة تروح لوين مابدها

حسن: ماحبيتها ..

هي الكلمة ضربت ع وتر قلبو هي الكلمة خلتو يراجع كلشي عاشو معها من يوم عمل حالو شوفير مكرو لبوسة مبارح وقت بشوفها قلبو بيرجف وبيفرح وقت باسها حس انها ملكو

جاسر:لا شو هالبياخة

حسن: انا عم احكي واقع ممكن يصير اي شي مو اذا يعني بنت يلي قتل ابوك ماتحبها
.

____

#يتبع
#ابنه_السفير
#الجزء_السابع_والأخير
#بقلم_نايا


الكل مجتمع الساعة ٩ الا ربع بلشو العساكر تتمدد لأماكنها حاوطو من قدام ومن ورا الكل صار بمكانو .

عند اشارة جاسر طلع صوت قويي هز المكان

جاسر :يا سفير سلم جالك احسلك

مع العد التنازلي اذا ماطلع لح نقتحم البيت

١
٢
٣

صوت الرصاص هز المكان .

___

ناره ؛ حالة فيني اقعد معك

ام جاسر:(حست هالبنت مظلومة ومالها الدخل بهاد الشي ) اي تعي

ناره:شكرا

ام جاسر:انت اديش عمرك

ناره:هلئ كم شهر وبصير ١٧

ام جاسر ؛ يييه صغيرة بينك وبين ابني ١١ سنة يعني انت اجيتي بعد الحادقة بسنة

ناره:للأسف

ام جاسر :ااخ يا قلبي كلنا موجوعين تعي حكيلي كيف وصلتي لابني وشو صار معكن .

ناره:احم خالة ابنك كان يشتغل شوفير باص وفجأة البنات ةالانسة حكتلي انة بيطلع فيني انا حدا كتير شايف حالو بنفس اليوم يلي قالولي فيه ماجسيت الا ببيتو وقفل الباب علي تقاتلنا كتير حتى اعرف انا ليش هون واخر شي عرفت بالغلط كان بحالة صعبة وحكا بدون مايحس وفكر حالو ما حكا بس انا فهمت كلشي وعرفت خطأ ابي ومالح سامحو بحياتي خالة والله انا مالي دخل انا بنت مو عرفانة الحياة لسا الله يوفقكن سامحوني والله مالي دخل ..

حترق قلب ام جاسر على البنت المسكينة يلي عم تبكي رغم كل كرها ل بنت السفير بس حسيتها مظلومة ومالها دخل

ام جاسر:طيب حبي صار شي بينك وبين جاسر

ناره: كيف يعني ؟

ام جاسر:ولا شي شو حابة تحكيلي كمان ،؟

ناره:خالة كيف لح يكون عقاب السفير .؟

___

بعد ماعد لل٣ وصوت رصاص تعبا بكل مكان اقتحم البيت الكل كان مبطوح بالارض وبينهم السفير احمد.

جاسر:والله وقعت يا حضرة السفير وماحدا سما عليك

احمد: وينها بنتي؟

جاسر:هلئ سألت ع بنتك؟

احمد:شو عملت فيها هللئ بدي ياها

جاسر:مابحقلك تسأل رجال عن مرتو

احمد:كيف تزوجتها بلا وكيل ...

جاسر:ولو تزوير (قرب منو وبصوت واطي حكا)متل مازورت موت ابي

الكل مكلبش الراحة النفسية يلي هايش فيها جاسر كانت لا توصف حس انو انتقم لابو بس بدون مايحس السفير باغتو بضربة سكين

حسن :جاااااااسر

___

من وقت قالتلها انو طلع بمهمة ليلقط السفير قلبها عم يدق بسرعة... هي بتعرف ابوها كيف مالو قليل خايفة على جاسر مو خايفة على ابوها لانو المجرم لازم ينال عقابو

ام جاسر:ولا شي شو حابة تحكيلي كمان ،؟

ناره:خالة كيف لح يكون عقاب السفير .؟

ام جاسر:اليوم جاسر طلع بمهمة ليلقطو ويحطو بالسجن ع كل اعمالو .

ناره:........

ام جاسر ؛زعلتي ع ابوكي

ناره:خايفة ع جاسر

ام جاسر:لا تخافي ابني رجال ..

ااخ منو هالرجال شعل النار بقلبي بعمري ماتخيلت حب حدا هيك يارب تحمي ومايكون صاير معو شي

___

سلامتك جاسر ماعقلبك شر

جاسر:الله يسلمك

الحمد الله اجت عرضية

جاسر:اي اجت بأيدي كنت فاتل وجهي فتلت كان خابطني

طيب معناتا خلي التحقيق لبكرة

جاسر:لا انا كتير ر منيح

طيب متل مابتحب فيك تحقق معو هو بالغرفة هلئ

جاسر:شكرا .

ماشي لغرفة التحقيق حاسس في فرحة وغصة بقلبو صورة ناره قدام وجهو وصورة السفير قدامو
فتح الباب بقوة

جاسر:واخيرا حضرة السفير نوورت

احمد:.... شو بدك مني

جاسر:(رفع رجلو ع المكتب )كل خير ولو

احمد:شو بدك مابكفي اخدت بنتي

جاسر: والله لا تخاف عبنتك هلئ هي بأمان بس اذا لح تعصبني لح يصير شي مابيعجبك

احمد:شو بدك

جاسر:ليك يا ...... انت هلئ معاقب بتهمتين ١ المخدرات وتشغيل شباب بعمر الورد ٢ قتل متمد الضابط عسكري وهلئ لح نسبت التهمة التالتة

احمد:ليش اي تهمة؟

جاسر:ولو يا.... نسيت الطفل يلي عمرو ١٠ سنين وقتلت ابو قدامو

احمد: بلا تخبيص

جاسر: شكلنا لح نبلش العنف

(بحركة مباغتة رقبة السفير صارت بين ايدين جاسر )

جاسر: مالح تحكي

احمد:وبنتي

جاسر:بنتك خاف عليها اذا ماعترفت

احمد: طيب وعدني ماتعرف بيلي لح قولو هلئ

جاسر: .....وععد

قبل١١ سنة كنا عم نودي شاحنة مخدرات ابوك كام يشتغل شوفير باص يلي نودي فيه الشحنة بس ماكان يعرف شو في بقلب الشحنة وبيوم عرف عيط وصار يعيط ويقول لح يشتكي علينا وبوقتها هددتو اني لح اقتلو بس هو مارد بهي الاثناء اجيت انت

جاسر: بااااابااااااا لااااا تركو بابا

احمد:روح من هون

جاسر: عم قلكن تركو بابا لك تركو ..

جاسر: ااااااه لاااااااااا

وقتا قوصتو قدام عيونك كنت بدي اقتلك مشان ماتكبر وتحكي بس هربت ومن وقتها خايف منك .

وقت عرفت انو بنت نخطفت اول حدا خطر على بالي هو انت

جاسر:وبعدين

احمد: عرفت انك تزوجت بنتي وقت عملتو دفتر العائلة لقيت اسمها

جاسر:وليش ماشتكيت ل الشرطة

احمد:لانو عرفت انو لح تنكشف كل حقيقتي اذا بخبر الشرطة

سمعت سيدي القاضي هي المتهم حكا بلسانو كل جرايمو

القاضي : حكم على المتهم السفير (احمد السعيدي ) اعتزاله من منصب السفير عليه مؤبد مع الاعمال الشاقة قرار غير قابل للطعن ...و زوجتو سمر ١٠ سنين بسبب تهمة اخفاء عن القانون الجريمة