قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
طلعتو و شافت الأسم
#مال_الشام
حلا: يبعتلي حمى .. يبعتلي حمى شو بدي اعمل

يامن : شو في؟

حلا : سكوت سكوت لا تحكي ولا شي الله يوفئك

سكت يامن وهو مستغرب هالبنت شو قصتا رح تجننو

ردت حلا على الموبايل : الو ايه امي .. ايه والله شتي كتير بس ما تخافي انا متغطيه منيح بفرشتي
لا انتي بتعرفي بالسكن ما عنا دفايات وهالئصص بس ماني بردانه .. ايه
لا كنت عم ادرس و رح نام .. لا والله الحوالة ما لحقت جيبها .. بكرا من وش الصبح
بروح وباخدها ..
ماشي .. بوسيلي حمودة وسلمي على اخي .. الله معك

سكت حلا واخدت نفس قوي : اوووف الحمدلله

يامن : ليش ما قلتيلها الي صار معك ؟

حلا : يييييييه مجنون والله بتشئفني وبتنتفني

يامن : ههههه يتخاف عليكي كتير ؟

قربت حلا لعندو وقعدت قريب من الدفاية وتيابها بعدن مي وعم يقطرو

حلا وهي عم تطلع بنار الدفاية : ايه كتير بتخاف علينا امي .. الله يخليلي ياها , كل الامهات هيك
انت امك ما بنشغل بالها عليك ؟

يامن : الله يرحمها اكيد لو كانت عايشه كان رح ينشغل بالها علي ههههه

حلا : ييي الله يرحما يارب

يامن : بس مبدئياً مرت ابي ما بتخاف علي

حلا : لتكون متل مرتات الأب الشريرات ؟

يامن : مرتات ؟ ههههههههههههههههههههه

حلا : ااخ والله دايخه وتعبانه كتير .. اصدي لتكون متل هدول الي منسمع عنون

يامن : اصدك متل مرت ابوها لسندريلا ؟ ههههههه ايه مرت ابي هيك

حلا : بكونو راحو ؟

يامن : خليكي رح روح شوف واجي ..

راح يامن اتطلع من الشباك : لا ما راحو .. على فكرة
مبين من سيارتهن انهن ولاد شي مسؤول

حلا تطلعت حواليها وكان بيتو ليامن كتير فخم وكبير على ششب عزابي : وانت مبين انك
ابن مسؤول

يامن : ههههههههههه على فكرة هي اهانة بحقي

حلا : ليش ؟

يامن : انا ابي مهندس بترول بشتغل بالكويت ..

حلا: مممممممم حلو كتير ... طيب انا ما قلتلك اسمي
انا اسمي حلا .. وبدرس أدب انجليزي سنه اولى .. ورح ضل ممنونتك كل عمري
على مساعدتك الي

يامن : ما في داعي .. اي حدا شافك بالحالة الي شفتك فيها ما رح يطلع منو الا انو يساعدك

حلا: بس ولاد الحرام كتار

يامن قرب من الدفاية وزاد نارها مشان تدفى حلا
مال_الشام
يامن : حتى ولاد الحرام ما بقدرو يئزوكي

حلا : ليش بئى ؟

يامن : اتطلعي بالنار

حلا : ليش؟

يامن : هلأ تطلعي انتي بس

تطلعت حلا بالنار و صارو عيونها يلمعو من اللهب

حلا : ايه عم اتطلع

يامن : عيونك .. ليكي كيف عم يلمعو .. متل حبة اللولو
صافيين .. ما بينسخى فيهن

وقفت حلا وهي خايفه منو : عفواً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
#أصبحت_مدمنة_بقلم_مال_الشام

#أصبحت_مدمنة

الجزء_الثالث

يامن : شبك !

حلا: رجعت راحت وقفت عالشباك وفتحتو .. لقت السيارة راحت

حلا : انقلعو .. انا رح اطلع

يامن : على راحتك .. تشرفت بمعرفتك

حملت شنتتها وفتحت الباب وطلعت من عندو .. وما كانت عرفانه وبين بدها تروح

صارت الساعه 12 .. المطر ما وقف بنوب .. وهي ضلت واقفه قريب اسكن وعم يتقطع قلبها من الخوف

ما عرفت شو تعمل بحالها ولا وين تروح .. لسه الصبح مطول ..

رجعت راحت على جهة بيت يامن وهي خجلانه كتير .. و دقت الباب


فتح يامن الباب

يامن : فوتي

حلا وهي عم تبكي : ما عرفت وين روح

يامن : انا ما كان بدي خليكي تطلعي بس خفت تفهميني غلط

حلا ضلت واقفه عالباب

حلا : ما بتعرف اي بنت ممكن تاخدني لعندا الله يوفئك

يامن فكر شوي ..

يامن : والله ما بعرف .. بعدين لو بعرف هلأ كيف بدي اخدك لعند حدا الساعه 12 بالليل؟

حلا : طيب شو اعممممل وين روح بحالي ؟

يامن : هلأ انا باين علي اني مئزي شي؟

حلا: لا مو باين عليك بس ما فيني فوت على بيتك

يامن : طيب فوتي وانا بطلع

حلا : وين رح تروح ؟

يامن : رح اقعد برا شو بدي اعمل يعني .. قلة شرف انو اتركك بالشوارع هيك

و طلع يامن لبرا

حلا : لحظة لحظة

يامن : شبك ؟

حلا: و كمان قلة زوق مني طلعك برات بيتك

يامن : والحل ؟

حلا : ممكن تخليني فوت على غرفة واقفل الباب على حالي لطلع الضو ؟

يامن رجع فات عالبيت

يامن : ايه حل ممتاز .. فوتي ..

فاتت حلا وهي عم تقول لحالها انا شو عم اعمل بحالي ..
بس ما كان عندا حل تاني بنوب ..

فوتها يامن على غرفة وقلها هاد المفتاح اقفلي على حالك

حلا: انا الصبح رح اطلع لحالي بس من هلأ بقلك شكراً

يامن لف ضهرو وراح : العفو

قفلت حلا باب الغرفة .. و قعدت وهي خايفه كتير وما قدرت تنام بنوب لانها مو مطمنه
هيك لغلبها التعب وغفيت بدون ما تحس ..

صحيت بعد ساعات .. و اخدت وقت لاستوعبت حالها وين
كانت مرضانه كتير وحرارتها عاليه ودايخه

قربت من الشباك وفتحتو
كانت الدنيه مشمسه وفي ناس بالطرقات

فرحت كتير ..

فتحت باب الغرفة شوي شوي .. وتاكدت انو ما في صوت ليامن
وطلعت تركض من البيت بدون ما تطلع وراها
ما كانت مسدئة كيف خلصت هي الليلة السودا
ركضت عالسكن وفاتت .. طلعت على غرفتها و كانت بيان موجوده و الباقيات طالعات

بيان : حلااااا .. لك وينك انشغل بالنا عليكي

حلا ما ردت .. فتحت خزانتها وطلعت منها تياب و بدلت تيابها الي لابستون

بيان : لك ردي علي وين قضيتي ليلة امبارح

حلا وهي عم تبكي : بجهنم

وحطت راسها ونامت بدون ما ترد على اسئلة بيان الي ما كانت تخلص ..
ضلت حلا بفرشتها اربع ايام و رفقاتها جابولها دوا على حسابهون
بس صحصحت شوي نزلت اخدت الحوالة المنحوسة ورجعت عالسكن
سدت رفقاتها مصاريهن و قعدو كلهن سوا يسألوها وين قضت هديك الليلة

حلا : اتصلت برفيقتي ورحت نمت عندا

رؤى : مين هي رفيقتك ؟

حلا: تعرفت عليها بالجامعة ما بتعرفوا اسمها بتول

وتلفلف الموضوع وانتهى .. و حلا كل يوم تنام وتكوبس بهديك الليلة
شي تحلم انو السيار خطفتها .. شي تحلم انو يامن بدو يموتها
وكل ليلة تصحى عم تصرخ ومرعوبة .. لوقت ما مرقت شهور و شهور .. تحسنت و نسيت هديك الليلة... بس كانت تراقب بيت يامن دايماً وهو طالع بسيارتو وهو راجع..

وصارت الأمتحانات على الأبواب .. حالتها النفسيه تحسنت بس الوقت غلبها و ما كانت ملحقة على المواد .. ضاع عليها كتير وقت لرجعت وقفت على رجليها

بيان : حلا شببببك ليه هيك عم تعملي بحالك
كل الوقت عم تبكي و مرعوبة

حلا : رح موت يا صبايا رح موت .. الأمتحانات قربت وما عم اقدر ادرس

رؤى : طولي بالك بسيطة

حلا : لك كيف بسيطة بس فهميني

بيان : اسهري بالليل و ادرسي

حلا : مو هون المشكله ما عم بقدر اسهر

تدخلت فادية بالموضوع

فادية : خدي حبوب مشان ما تنامي

حلا : حبوب شو هي ؟

فادية : لك مو انا متلك ما بلحق بامتحاناتي باخود من هي الحبوب و بضل مصحصحة

رؤى : ليك السهيانة وانا عم قول شو قصتا كل الليل ما بتنام

فادية : ايه لكن كيف بدنا ندرس ؟

حلا : فادية هي الحبوب غالية ؟ وشو اسم الدوا بالضبط لجيبو

فادية : هلا ازا بدك منو وصيني وانا بجيبلك .. اما سعرو والله غالي شوي لانو دوا اجنبي

رؤى : وانا بدي .. بيان ما بدك توصيها ؟

بيان تركتهن وقامت قعدت على جنب وما حكت شي

فادية : لا بيان اصلاً من زمان بتوصيني ما هيك بيان ؟

بيان : ايه هيك ..

قامت حلا على شنتتها وحسبت اديش معها مصاري ..

حلا : ليكي هدول بكفو ؟

فادية سحبتن منها : هن ما بكفو بس مو مشكلة

رؤى : وانا رح اعطيكي كمان

فادية : ايه ماشي بكرا بكون الدوا عندكن ورح تدعولي

حلا : يا رب يا فادية .. الله يسمع منك .. والله امي واخواني كل املهن فيني .. يارب

فادية : ايه .. خير ان شاء الله

بالفعل تاني نهار جابتلهن فادية الحبوب الي وعدتهن فيا واعطت كل وحده حصتها

حلا : لك فادية شو هالدوا هاد وين علبتو او الراشيته تبعو ؟

فادية : يا البي هاد بيجي تهريب من برا لهيك بيجي بهل شكل هاد

رؤى : دخيلك ما مهم المهم ندرس وننجح

حلا: ايه والله معك حق

اول ليلة اخدو من الحبوب .. وبالفعل حسو بنشاط وضلو كل الليل صاحيات وعم يدرسو وما حسو بتعب ..
بس تاني نهار نامو متل الاموات

وهيك صارو كل ليلة ياخدو من الحبوب .. ويسهرو كل الليل ويدرسو

بس بعد فترة جسمهن تعب كتير كتير .. وما بقى ركزو بالمحاضرات او حتى بالنهار الطبيعي

كانت حلا ماشية بالجامعة .. وكالعاده مو شايفه منيح ادامها
وفي حدا وراها عم يندهلها : حلا ... حلا

كان الصوت متل الصدى بالنسبه الها وحاسه حالها عم تتوهم ..

لوقت ما مسكها حدا من ورا

يامن : لك شبببببك

بعدت حلا ايدو عنها

حلا: يامن ؟

يامن : كيفك ؟

حلا حطت ايدها على راسها وهي دايخه : منيحه الحمدلله

يامن : كنت عندك بالكلية هون ولمحتك بالصدفه

حلا: ايه منيح .. بدك شي؟

يامن : شبك ؟

حلا : ما بعرف تعبانه شوي

يامن : ايه مانك على بعضك بنوب

حلا: عن ازنك بدي روح

يامن : طيب ممكن رقمك لاطمن عليكي ؟

حلا : رقمي ..

يامن : ايه رقمك شبك ؟

حلا: ما .. لا .. ما في .. شي
يامن : طيب نقليني ياه

حلا : ما بعرف .. قلك
اكتبلي انت رقمك

كتبو يامن على ورقه واعطاها ياه .. ومشيت حلا بدون ما تقلو شي وهو ضل عم يراقبها من بعيد

وصلت حلا على السكن .. وفتحت خزانتها لتاخد من الحبوب .. ما لقت باقي الحب

حلا : رؤى وين الدوا ؟

رؤى : ما بعرف والله

حلا : لك انا حطيتهن هون

رؤى : ايه تأكدي منيح

حلا : لك رؤى راسي رح ينفجررررر وين الدوا

رؤى : طيب طيب لحظة رح اعطيكي حبوبي لاني ما استخدمتهن الا مره خديهن

حلا: ايه اعطيني هن بسرعه

قامت رؤى وفتحت خزانتها وصارت تدور

حلا : لك خلصيني وينهن

رؤى : شوي ما عم لاقيهن

حلا دفشتها وصارت تدور بخزانة رؤى

رؤى : لك شبك حلا

حلا : لك رح ينفجر راسي وينهن وينهن

رؤى : ما بعرف ما لقيتهن
#أصبحت_مدمنة_بقلم_مال_الشام

الجزء الرابع

حلا قعدت عالتخت و هي متوترة كتير

رؤى: حلا شببببك

حلا: ما بعرف مابعرف بس بدي الدوا

رؤى: انا ما عاد اخدتو كانو كاملين هون بس مابعرف وين راحو

حلا: ليش ما عاد اخدتي منو؟

رؤى: اه؟ لا بس… ماني بحاجتو

حلا: وينا فادية؟

رؤى: نايمة عند رفيقتا اليوم ما رح تجي

حلا: لك شو يعني ما رح تجي بدي دوا!!! لازم ضل صاحية و ادرس

رؤى: ياربي…

حلا: طيب امانه حاولي تزكري شو اسمو رح روح جيب من الصيدليه!!

رؤى: بالله؟ ما شفتيه ما الو باكيت من وين بدي اعرف اسمو
بعدين كني بئى من وين بدك تجيبي مصاري لتشتريه

سكتت حلا و هي حاسة بارهاق عام و تعب.. فكرت شوي و تزكرت يامن!! اصلا هو بيدرس طب اكيد رح يعرف شو هي الحبوب!!

دورت بين دفاترها و لقت رقمو الي كتبلها ياه…
سجلتو عالجوال و طلعت من الغرفه لتحكي معو

رؤى: وييين رايحه؟

ما ردت عليها حلا… وقفت بالممر و اتصلت على يامن و ما رد عليها…
ضلت رايحه جايه و متوترة…

بعد ساعتين اتصل يامن

حلا: الو

يامن: اهلين مين معي

حلا: انا حلا تزكرتني؟

يامن: ايه طبعاً تزكرتك ولو… ما توقعت تدئيلي بهي السرعه

حلا: ايه بدي منك معروف

يامن: اها قولي هيك

حلا: لا تفهمني غلط بس عنجد مضطرة

يامن: ما مشكلة قليلي

حلا: هلا انت مو عم تدرس طب؟ في دوا… دوا انا باخدو للقدر ادرس و ركز و هلا مقطوعه منو و امتحاني كمان اسبوع كتير بحاجتو فيك تأمنلي هو؟ و ليك… بدي ياه بالدين

يامن: ههه شوي شوي فهميني… كيف يعني حبة للتركيز؟
اصدك B12؟

حلا: ايه يمكن هاد

يامن: ايه على عيني عندي منو… كيف بعطيكي ياه

حلا: انا نازله فوراً لاقيني بشارع بيتك لاخدن منك

يامن: يلا ناطرك…

سكر يامن الخط و هو مستغرب… مستغرب من حالو اكتر ما يكون مستغرب من حلا! بنت بهل بساطة و العفوية هي كيف قدرت تشغلو بالو!

نطر حلا بالشارع و شافها جايه من بعيد و ابتسم… ركضت حلا لعندو و باين عليها التعب

يامن: اهلا بمغناطيس المشاكل

حلا: ليش انت مشكلة؟

يامن: يعني حاسه انك جذبتيني؟

حلا: حباب لازم ارجع بسرعه اعطيني الدوا..

يامن: تفضلي… ال B12 منيح للذاكرة و التركيز

مسكت حلا علبة الدوا و فتحتها

حلا: لك لاااااا

يامن: لك شووووو

حلا: مو هي مو هي

يامن: لكن شو؟

حلا: ليك هن حبوب بس تاخدهن بتضلك صاحي و مروق للدراسه اوقات بترجع تحس بتعب بس لما تاخد منن كمان بتصير منيح
#مال_الشام
يامن: لحظة… ليكون اصدك عن حبوب الكبتاجون؟

حلا: ما بعرف اسما بس عندك منا؟

يامن مسكها من ايدهل بقوة : لك انتي مين معطيكي هيك دوا؟

حلا: رفيئتي بالغرفة شبببك اتروك ايدي

يامن: بتعرفي كيف شكلو؟

حلا: ايه طبعاً… بعرف بس شكل الحبة..

يامن طلع جوالو و ورجاه لحلا: هاد هو؟

حلا: اييييييه هاااد

يامن: اديش الك بتاخديه؟

حلا: يمكن اسبوعين

سكت يامن شوي…

حلا: شووو خلصني لازم ارجع على السكن

يامن: هلا انتي شو حاسة؟

حلا: حاسة كأنو نمل بيمشي تحت جلدي هههههه

يامن: و بتضحكي؟

حلا: لك شبببببك

يامن: خليكي هون..

راح يامن عالببت خمس دقايق و رجع بسرعه

يامن: خدي هي الحبة

حلا: ايه و بعدين؟

يامن: هي منوووم… هلا بتاخديا و بتنامي...و بكرا بتجيبي رفيقتك المحترمة الي عم تجبلك من الدوا و بتدئيلي لاحكي معا

حلا: ليش يعني!!! وانا ما بدي منوم

يامن صار يصرخ: لك حلا شبك عم تتصرفي متل الاطفال لا تعصبيني

حلا: انت شو بدك ازا طلبت مساعدتك ما بطلعلك تحكيني هيك… وخود هي الحبة مابدي شي منك…

لفت ضهرها ومشت وهي معصبة..

مسكها من ايدها

يامن: لك تعي تعي… انا بدي شوف رفيقتك لوصيها على حب الي كمان…

حلا استغربت: جد؟ يعني انت كمان بدك منو؟

يامن: لا حول ولا قوة الا بالله هالبنت ولا حبة

حلا: لك شووووو

يامن: ايه ايه بدي منو… انتي هلا خدي المنوم لتنامي و ترتاحي و بكرا النا حكي تاني…

حلا: ممممم طيب… يلا سلام

راحت حلا و كانت لابسه برجليها حفاية بيت و تمشي كأنها نايمة
#مال_الشام
يامن: ههههههه هبلة…

فات على بيتو و هو عم يفكر انو كيف صبيه بعمر حلا بتتصرف هيك تصرف و بتاخد اي دوا من اي حدا..
و حلا اخدت حبة المنوم و نامت…

تاني نهار صحتها فادية من النوم

فادية: قومي هاد كلو نوم…

صحيت حلا و اول ما شافت فادية صحصحت

حلا: يا الله ما اغلظك وينك انتي؟

فادية: كان عندي مشوار.. قليلي هلا بدك الدوا؟

حلا: ايه…
و ليكي كمان في شب بدو

فاديه: شب!!!!

حلا: ايه اديه الساعه؟

فادية اتطلعت بساعتها: عشرة

قامت حلا تركض تمشط شعرها و تلبس تيابها و شالت كتبها و طلعت من البيت

فادية: لك يا مجنونة ايمت بدك تدفعي؟

حلا: عالتلاته عالتلاته لاقيني بكفتيريا الزهور خلينا نحكي… سلام

طلعت حلا و هي مستعجلة ركبت بالميكرو و بعتت مسج ليامن عن الموعد و المكان… و قالتلو فادية رح تلاقينا هناك

وصل المسج ليامن وهو بالجامعه…

يامن ابتسم : حلو الحكي… وقعتي فادية خانوم…
#أصبحت_مدمنة_بقلم_مال_الشام

الجزء الخامس

خلصت حلا دوامها و طلعت على الكفتيريا الي اتفقو عليها..
و اول ما وصلت كان يامن قاعدو ناطرها..

حلا: تاخرت عليك؟

يامن: خلينا نحكي قبل ما تجي رفيقتك…

حلا: قلي شبك؟

يامن: انتي اديه عمرك؟

حلا: 19 سنه

يامن: حلو… بتعرفي انو الدوا الي بتاخديه بيستخدم لمرضى الصرع و الشقيقة و الامراض النفسيه؟

حلا: هلا انت بالله بتدرس طب؟ معلوماتك غلط

عصب يامن و ضرب الطاولة بايدو: انتي جاهلة ولا شوووو!!
ضل حدا بياخد دوا بدون ما يسأل صيدلاني…

حلا صار وشها احمر و ما ردت

يامن: هي الحبوب بتسبب ارق و امراض نفسيه و رعشة ومية مصيبه ومصيبه و فوق هيك ممكن تبلشي بمراحل ادمان نفسي
لك ما الك اخوة بالجامعات ينبهوكي من هالشغله شبك!!

حلا كانت مصدومة: لا… ما الي حدا

يامن: بتعرفي انو انا هلا رح اخرب بيتها لهي الي جابتلكن الحبوب انتي و رفقاتك؟ لان تداولها بالجامعات ممنوع

حلا: بس رفقاتي ما اخدو منها

يامن: ما سألتيهن ليش؟

حلا: قال هن ما بدهن يدرسو..

يامن: لك حلا انتي مو عايشه بهل دنيا… ما بتختلطي بالصبايا و بتسمعي منن

حلا: يامن حاج تبهدلني بكفيني الي فيني حاسة البي رح يوقف
انا ما الي حدا انا شقفة بنت جاية من الريف اول مره بفوت جامعه و اول مرة بعيش لحالي شووو اعمل

يامن سكت شوي… و شاف بنت جايه من بعيد…

يامن: امسحي دموعك… اجت ست الحسن…

التفتت حلا و شافتها… و اجت لعندهن فادية

فادية بس شافت يامن كانت رح تنفلج… بياخد العقل و مبين عليه انو شب تقيل و جذاب كتير..

فادية: مرحبا…

محدا رد…

قعدت فادية

فادية: شو حلا عرفينا

يامن: انا يامن… طالب طب سنه خامسه

فادية: واو

يامن: جبتي الحبوب معك؟

فادية: اه؟ انت الي بدك الحبوب!!!

يامن: ايه مو انتي بتوزعي على طلاب الجامعات؟ بيطلعلي منك حصة

فادية خافت شوي و ما كان بدها صورتها تكون هيك بعيون يامن

فادية: لا شو بوزع انا ما بوزع و لا شي…يعني فاهم غلط انت.. و ما ببيع هيك حبوب بس كانت صدفه مو اكتر

حلا: لا انتي ما هيك ئلتيلي… انتي حكيتي ايمت ما بدنا بتجيبيلتا

فادية: لا حبيبتي حلا انتي فهمتيني غلط مو مزبوط هالحكي
انا بنت همي دراستي وو فاضيه لهل قصص

يامن: بسيطة… فهمت…

قام يامن و رمى مصاري عالطاولة للحساب..

يامن: قومي معي حلا…

فادية: مابدكن توصلوني معكون؟

يامن: غير مرة…

مشي يامن و لحقتو حلا

يامن: اطلعي بالسيارة

حلا: لا اسفه ما فيني..

يامن: طيب.. هي الحبوب ما عاد بتاخدي منا لو بدك تموتي لان بتسببلك ادمان… و البنات الي معك بالسكن اقطعي علاقتك فيهن لان عندهن علم بالحبوب و تركوي تاخديهن…بس اتدايئتي كتير اشربي عصير ليمون او لبن و عنجد انتبهي القصة مو لعبه

حلا: فهمت… شكراً

طلع يامن بالسيارة و نزل الشباك و كمل حكيو: و لا تعملي مشاكل مع فادية… انا كان فيني شرشحها بس خفت تئذيكي
تجنبيها…

و مشا و ترك حلا الي كانت سرحانه بعيونو و مو مركزة بكلامو كتير…

رجعت حلا على السكن و دئلها خطيبها… ردت عليه بنشافه و تجاهلتو…

بلشو امتحاناتها و كانت تتبع تعليمات يامن و تحاول كل طاقتها تنفذ الي قلها ياه…
كانت فادية كل الوقت تتحركشها و تسالها عن فادي و هي تحاول تتجاهلها

فادية: ليكي سلميلي على يامن

حلا: ان شاء الله

فادية: دخلك يامن بيعرف انك مخطوبة؟

حلا: ليش بتسألي

فادية: لأنو ما بايدك محبس ف يمكن ما بيعرف

صفنت حلا و حست كأنها كانت بالسما و حدا سحبها و رماها بالارض

حلا: لا ما قلتلو…

قامت فادية و هي عم تبتسم… وعم تقول بقلبها.. ( ايه صار لازم يعرف) …