قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث

ماسة : يلا لين .. سلام خالة

صبحية : الله معكون

طلعو من البيت راحو عالحديقة .. فتلو الحديقة كلا من اولتا لآخرتا

ماسة : حاجتنا نفتل .. مانو هون خلص تعبت تعي نقعد

لين : ماعم دور عليه بس نحنا ما جينا مشان نقعد .. جينا نتمشى

ماسة : لا جد ؟ اقنعتيني والله

لين : طيب تعالي بنقعد شوي

ماسة : ليش ما نسأل بياع الغزلة اكيد بيعرفو صح ؟

لين : عن مين ؟

ماسة : حاجتك ياه انا وانتي بنعرف انو جينا لهون ندور على الشب يلي كان يغني ..

لين : اي طيب .. فرجيني شطارتك

ماسة : ما عاد فيها شطارة اخر محاولة رح اسأل البياع ازا ما عرفو انا بستسلم

لين : ماشي

راحت ماسة سألت بياع الغزلة عن الشب وقلا اسمو جاد وهو مطرب عالمواقع الألكترونية مو عالتلفزيون ..وانو ما بيشتغل لحالو بيشتغل هو ورفقاتو وانو هاد كلشي بيعرفو عنو ...

لين : شو قال ؟

ماسة : قال اسمو جاد .. وبيشتغل مع رفقاتو .. ومو مطرب تلفزيون بس مطرب عالواقع الألكترونية .. هاد كلشي بيعرفو عنو

لين : اي تعي نقعد

قعدو على مقعد في الحديقة وطالعت لين موبايلا وبحثت عنو ..

لين : ( المطرب جاد ) لا لا مو هاد ( جاد يغني ) لا مو هاد كمان .. ( جاد مغني يوتيوب ) اي اي ليكو هاد صح ؟؟

ماسة : اي هو .. واخيرا هههههه

فتحت لين الفيديو ....

لين : اسمعي صوتو شو حلو .. كلو احساس .. ليش ما بيطلع عالتلفزيون والله صوتو احلى من كتير اصوات موجودة عالتلفزيون

ماسة : عنجد صوتو مميز كتييير بس مو كأنك فرحانة كتير ؟

لين : اي خلص المهم عرفت وين شايفتو ومو متزكرة ..

سكرت الفيديو و وقفت ...

لين : يلا نرجع عالبيت امي حكتلي ازا بتأخر ما عاد تسمحلي اجي معك لهون

ماسة : ههههههههه ماشي

بعد ساعة ....

لين عم تسمع اغاني جاد .. وعم تحس صوتو عم يلمس قلبا .. غمضت عيونا وتسطحت

صبحية : لين .. لين .. يا لين

لين : اييييي امي اييييي

صبحية : والله يا بنتي انا تعبانة .. بس خدي الفستان هاد خلصت من شغلو .. واعطيه لإم جواد

لين : سلامتك .. بكرا بشتغل وما بخليكي تقعدي ورا هالماكنة ابدا

صبحية : مين قال ازا اشتغلتي رح اترك هالماكنة .. ما بتركا ابدا..ابدا

لين : يا امي ليش هيك .. ليش هالقد بتحبي التعب

صبحية : تعودت عليه .. يلا قومي نتغدى و بتروحي بتاخدي الفستان لإم جواد

لين : ماشي

صبحية : بدك مصاري شي تروحي عصالون تقصي شعرك بدك تشتري شي ؟

لين : بدي ياكي بخير وسلامة وبس يا قلبي

بعد الغدا اخدت لين الفستان وراحت لبيت ام جواد..دقت الباب ..وصار الشي يلي ما كان بيخطر على بالا ابدا

لين : مرحب.. هاد انت ؟

جاد : هاي انتيييي؟

لين : ...بدي خالتو ام جواد

تلبكت لين كتير ما عرفت شو تعمل ولا شو تحكي .. فورا طلبت تحكي مع ام جواد ..

ام جواد : اهلين يا بنتي

لين : خالتو انا بنت صبحية (عم تطلع ورا ام جواد وتلحق جاد بعيونا)

ام جواد : (اتطلعت وراها) في شي ؟

لين : اه ؟ لا لا بس عم قلك انا بنت صبحية وبعتتلك هاد الفستان معي لأنه هي تعبانه وما قدرت تجي

ام جواد : اي بسيطة .. تفضلي لجوا حبيبتي

لين : لا خالتو بدي روح

ام جواد : ايه براحتك لحظة كملك الحساب

لين : رح عزبك

فاتت ام جواد تجيب المصاري و وقفت لين تنطرا عالباب..فجأة انفتح الباب شوي شوي .. وكان جاد بكامل أناقتو ومتعطر وعم يحكي بالموبايل فتح الباب وطلع بلا ما يلتفت ويشوف لين ..

(لين بينا وبين حالا : الظاهر انو شايف حالو كتيييير .. لك ما سلم علي مشي من جنبي كأني شي جماد ما بيحكي ولا بيحس)

ام جواد : تفضلي يا بنتي وسلمي على امك واحكيلا يسلم ايديكي

لين : يسلمو خالة

رجعت لين على بيتا وكانت زعلانة .. ما حكت ولا كلمة .. فاتت عالبيت واعطت صبحية المصاري وفاتت على غرفتا .. رفعت الموبايل ودقت لماسة

لين : مرحبا

ماسة : اهلا

لين : كيفك ؟

ماسة : تمام .. شبك مو على بعضك ؟

لين : عندي الك خبر مو طبيعي .. فيكي تجي لعندي ؟

ماسة : الساعة هلأ 7 تقريبا .. لا ما فيني .. بس احكيلي شو في؟

لين : مو جاي عبالي احكي بكرا تعالي عندي وبخبرك كلشي

ماسة : لا لين بلا غلاظة والله بموت وبطق من الفضولق

لين : ما بدي احكي شي اصلا بدي ناام .. تصبحي على خير

ماسة : طيب .. وانتي من اهل الخير

تاني يوم ..

لين : صباح الخير امي

صبحية : صباح النور .. بتعرفي كم الساعة ؟

لين : لا والله موبايلي خالص شحنو ما شفت كم ؟

صبحية : الساعة 1 بعد الضهر يا خمخومة

لين : اووه جد ؟ يا الله يا رب ما تكون الدكتورة دقتلي لتردلي خبر بهالوقت والموبايل مطفي

صبحية : اي صح يمكن والله.. بس ازا هيك لا تزعلي انا دعيتلك ازا في خير الله ييسرلك ياه

لين : قولتك

بعد ساعة ..

دق باب البيت..

لين : انا بفتح امي انا بفتح

فتحت لين الباب..

ماسة : لك ليش ما عم تردي عالموبايل .. والصبح دقيتلك موبايلك مقفول شو القصة ؟

لين : لك ما في شي ..فوتي

ماسة : لك قلبي عم يغلي غلي عليكي من مبارح ..شبك شو الخبر يلي بدك تحكيلي ياه؟
الجزء الرابع

فاتت ماسة مع لين لغرفتا ..

لين : احزري مين شفت ؟

ماسة : مين ؟

لين : ما رح تتوقعي على فكرة

ماسة : جد مين ؟

لين : جاد

ماسة : (صفنت شوي) جاد؟ متأكدة؟ لا عم تمزحي لك انتي وين رح تشوفيه ؟

لين : هههههه .. اهدي شبك لقلك القصة

ماسة : هاتي لنشوف

لين : امي عطتني فستان و ............

ماسة : ههههههههههههههه

لين : لك حاج ضحك

ماسة : بربك لا تزعلي والله ما عم احسن اسكت هههههههه اخ خواصري .. لك ما نمتي وبقيتي تدوري على حدا ساكن بجنبك وبس لقيتيه ما اتطلع فيكي بالرغم انو عرفك ... ههههههههههه

لين : يا الله ما اغلظك لا عاد تحكي معي

ماسة : خلص والله ما عاد اضحك .. وعنجد شو حسيتي بس شفتيه ؟ وشو عملتي ؟

لين : تلبكت وقلتلو بدي ام جواد

ماسة : ههههههههههههه

لين : رجعت تضحك هي

صبحية : ضحكوني معكن ..

لين : تفضلي حليها ههههههه

صبحية : حضرت فطور تعالو نفطر سوا وبترجعو بتكفو ضحك

لين : يسلملي ايديكي يا عمري

بعد الفطور ..

صبحية : جهزي حالك روحي جيبيلي الفستان من ام جواد .. في غلط بالخياطة وبدي زبطو

ماسة : اي وبروح معك هههههههه

لين : لا امي لا بخجل فتحلي مبارح ابنا الباب .. ما رح روح

صبحية : لا تخجلي ولا شي ابنا ما بيطيق جنس حوا كلو لا تخافي

ماسة : هههههههه

لين : (بعصبية) ماسة شبك اليوم عم تضحكي بلا سبب ازا عاد بسمع ضحكتك ما رح حاكيكي طول عمري

فهمت ماسة انها عصبت من كلمة صبحية مو من ضحكتا ولحقتا عالغرفة ..

ماسة : اسفة .. عنجد اسفة ما قصدي وما بعرف انو الموضوع عنجد لهالدرجة ... ولي لا تكوني حاببتيه ؟

لين : لاا انتي اكيد جدبة .. لك متى لحقت حبو اه متى ؟

ماسة : طيب البسي خلينا نروح ناخد الفستان من امو خطي امك تروح والله واضح عليها تعبانه

لين : ماشي .. حاضر لحظة موبايلي عم يدق....

بعد المكالمة..

لين : وااااو واخيرا توظفت واخيرا الحمد لله يا رب الحم
لله

صبحية : شوفي شوفي يارب دايما شوفك هيك

لين : قبلتني الدكتورة وقالتلي من بكرا الصبح بلش الشغل عندا .. (ركضت لعند صبحية وحضنتا) رح ترتاحي من هالتعب والماكينة و وجع الضهر

ماسة : امانه انو ازا في الي مكان تحطيني فيه اشتغل معك لا تنسيني .. حتى لو بدك بكون طاولة مكتبك المهم اشتغل معك

لين : ههههه تكرمي يلا نروح نجيب الفستان

وصلو بيت ام جواد و دقت لين الباب وبعدت شوي عنو

لين : مرحبا

جواد : اهلين

لين : خالتو ام جواد هون ؟

جواد : اي

سمعت لين صوت ام جواد من بعيد ...

ام جواد : مين يا جواد ؟

جواد : وحدة بدها ياكي

لين : قلا اني بنت صبحية

جواد : عم تقول انها بنت صبحية

ام جواد : فوتي حبيبتي فوتي

جواد : تفضلي

مشيت لين من جنب غرفة من جمالا ما كملت لجوا وقفت تتأملا ..

ماسة : امشي شبك؟

لين : الغرفة هي كتير حلوة صح؟

ماسة : اي والله حلوة .. ايوااا هاي غرفة..

طلعت ام جواد من الغرفة..

ام جواد : انا هون تفضلو

لين : اي خالة اعطيني الفستان

ام جواد : شو تشربي؟

لين : تسلمي ما بدي اتأخر بس .. لفتني نظام الغرفة هي .. كتير حلو

ام جواد : هاي غرفة التصوير

اتطلعو لين وماسة ببعض ..

لين : تصوير شو؟

ام جواد : اي ابني جاد الو مراق بالتصوير واليوتيوب.. بيصور فيديوهات وبينشر عاليوتيوب.. مرات بيغني مرات بيحكي وبينشر.. هو بالأساس بيغني بس كمان مرات بيحكي حكي عادي او مزح .. والله بيقعد هون ساعااات ولا بنعرف عنو شي متعلق بهالغرفة كتيييير ههههه وانا ما بفهم للشي يلي بيعملو كل النت ما بفهم فيه .. خدي الفستان بس ضروري تزبطلي ياه قبل الساعة 8 المسا لأنه بنتي معزومة على حفلة عيد ميلاد رفيقتا

لين : حاضر..يسلمو..سلام خالة

فتحت لين باب البيت وطلعت هي وماسة .. وصدفة كان جاد راجع من شغلو..

جاد : مرحبا

لين : (متلبكة) اهلين

جاد : شبك بس تشوفيني بتخافي

ماسة : ليكي رح روح عالسوبر ماركت اي؟بنطرك هنيك يلا باي..

لين : اناا؟ (رفعت عيونا واتطلعت بعيونو)

جاد : اي انتي.. اي يمكن خايفه لأنك خربتيلنا التصوير بالحديقة؟

لين : انا؟ ما خربت شي

جاد : مبلا ما شفتي رفيقي غيث شلون عصب..

لين : عنجد؟

جاد : لا والله عم امزح ..ما خربتيلنا شي قطعنا بالمونتاج مشهد بس شفتك وما عاد ركزت بحركاتي

لين : حركات شو ما كنت عم تعمل شي

جاد : كنت غني وخربطت..وحركة شفايفي عالفيديو تغيرت.. بتحبي بشوفك بشي مكان و بفهمك

لين : تشوفني مشان تشرحلي شلون ازعجتك بس كنت عم تصور بالحديقه ؟

جاد : ههههه لا حابب اقعد معك بس ما بيصير نبقى عم نحكي بنص الشارع .. مشان سمعتنا

لين : سمعتنا؟

جاد : اي لكن

لين : طيب..بكرا بس ارجع من شغلي بتمشى بنفس الحديقة

جاد : بنفس الحديقه؟بلاها..خلص بكرا بنتغدى سوا بمطعم جنة الحب..هيك احسن و بكون مرتاح اكتر من الحديقة

لين : ماشي اي ساعة؟

جاد : عال3 ونص منيح؟

صارت لين تفكر .. ما بتعرف متى بينتهي دواما بالشغل..

لين : ليك اعطيني رقمك وبس خلص شغل بدقلك
الجزء الخامس

جاد : اي تفضلي هاد رقمي..عفكرة عيونك حلوات كتير نقطة ضعفي العيون السود

لين : (بخجل) تسلم من زوئك

مشيت لين بإتجاه ماسة..

لين : لا تتلفتي امشي

ماسة : احكيلي شو صار؟

لين : قال عيوني حلوات؟

ماسة : واااو شو كمان شو كمان احكي امانة يلا احكي

لين : وقال عزمني عالغدا بكرا بمطعم جنة الحب

ماسة : جنة الحب؟بتعرفي هاد المطعم الفاتورة منو عن اجار بيتك 3 شهور

وقفت لين اتطلعت بماسة بإستغراب ...

لين : ماسة؟انا عم تحكي معي هيك؟

ماسة : والله ما قصدي

لين : كتير اليوم حكيتي شغلات وقلتي ما قصدي شبك؟بدي علمك شلون تحكي معي؟عم تعايريني بفقري وتحكيلي ما قصدي؟

ماسة : لك قصدي انو هو عزمك على مطعم غالي لأنه مهتم فيكي..وعفكرة وضعو مو احسن من وضعك بيتو عادي كتير واحلى شي بكل البيت غرفة التصوير

لين : لساتني زعلانة

ماسة : طيب..(صفنت شوي) تعرفي حسيتو عم يتطلع بعيونك نظرة اعجاب

لين : (بفرح) عنجد؟

ماسة : اي

لين : شلون شفتينا..كزابة

ماسة : طيب شو اعمل بدي راضيكي ههههه

لين : ليش فيني ازعل منك انا؟انا ما عندي اخوات الله بعتلي ياكي تكوني لألي اخت ورفيقة وكلشي حلو

ماسة : يسعدها اختي العسل..لا بقا تزعلي مني

لين : بدي غزلة

ماسة : من شوي كنتي واقفة معو ما رح نلاقيه بالحديقة

لين : تضربي عنجد بدي غزلة مشتهيتا

ماسة : ايوااا هههههه..مشي معي لكن

تاني يوم الصبح طلعت لين على الدوام ..عجبا الشغل وارتاحت فيه كتير.. بنهاية الدوام طالعت موبايلا ودقت لجاد..

لين : مرحبا

جاد : اهلييين والله

لين : بدي قلك اني خلصت دوام

جاد : طيب رح روح انطرك بالمطعم

لين : ماشي ما رح اتأخر

بعد نص ساعة..

لين : بعتزر كتير تأخرت عليك بس ازمة كتييير

جاد : ولا يهمك عادي..كيفك؟

لين : الحمد لله بخير

ضلو لين وجاد ساكتين لمدة 5 دقايق ..

جاد : اي؟

لين : اي؟

جاد : شو بتحبي تتغدي؟

لين : مو مشكلة اي شي

كانت نظرات اعجاب متبادلة بين جاد ولين..بس الإختلاف يبي بينن هو انو جاد واضح بنظرتو الغرور..

الجرسون : تفضل شو طلبك..لحظة مو انت جاد يلي بتطلع باليوتيوب؟

جاد : اي انا هو

الجرسون : يا الله شو بحبك وبحب صوتك وكلامك عنجد انت انسان راقي كتير

جاد : ههه تسلم حبيبي..شو ما بدك تغدينا ؟

الجرسون : اي والله بعتزر تلبكت بس شفتك

سجل الجرسون شو طلباتن وراح..

لين : يعني معروف كل هالقد باليوتيوب انت؟

جاد : اي .. عندي مليونين مشترك من كل انحاء العالم

لين : ممتاز..شو بتستفيد

جاد : بستفيد اني بفجر موهبتي و شهرة ومحبة الناس..كتير شغلاتـ

لين : بس بتغني؟

جاد : بغني وبعمل حلقات ضحك ومزح .. ما شفتيهن ؟

لين : بصراحة شفتك وانت عم تغني بس ماشفتك وانت عم تمزح وتضحك

جاد : لما سألتك بالحديقة بتتابعيني قلتي انو لا او هيك شي.. يعني ما كنتي تعرفيني

لين : ....

جاد : وبالمناسبة اللي بدو حدا ما بيسأل بياع الغزلة المتجول عن الحدا مو شرط يكون بيعرف كلشي

لين : (متلبكة) ش .. ش .. شو ؟ عن شو عم تحكي ؟؟ انا ما سألت عنك حدا

جاد : ههههه شبك خجلتي عادي ..

اجت بنت من بعيد وطلبت تتصور معو ...

البنت : هاااي انا اسمي رغد دايما بعلقلك على قناتك وعلى الفيسبوك كمان وين مكان بعلقلك .. كتير معجبة فيك وبحبك انت مرتبط ؟

جاد : لا مو مرتبط .. دخيل قلبك انتي وكل يلي عم يتابعوني شو بحبكن

اتطلعت لين عليهن وهنن عم يحكو نظرة قهر ..

لين : انا صار لازم امشي

اخدت شنتايتا وطلعت من المطعم بلا ما تلتفت وراها ...

استأذن جاد من البنت يلي كانت تحكي معو وحاسب المطعم وطلع ركب بسيارتو و مشي وراها .. فتح شباك السيارة ..

جاد : انسة لين ..ممكن توقفي شوي

لين : وقفت..تفضل في شي؟خلص جيت وتعرفنا على بعض و عرفت اني ازعجتكن وقت التصوير ويسلمو عالغدا كتير طيب..

جاد : (نزل من السيارة) ممكن تركبي السيارة ؟ ما بحب العصبية بلا سبب..

لين : ما في احترام للي قاعد معك؟ عادي هيك بيجي حد بيحكي معك بتنسى وجودي وبتكمل حكي معو..شو مزهرية انا؟

جاد : هههه طيب اهدي واطلعي بالسيارة وصلك عالبيت..يلا اطلعي بلا عناد

لين : ما بدي رح اخد تاكسي

جاد : طيب براحتك..باي يا حلوة

مشي بالسيارة..ولين وقفت بإستغراب عم تطلع بالسيارة وهي عم تمشي.. شدت على سنانا بقهر و ركبت تاكسي ورجعت عالبيت..

صبحية : يا هلا شو يا بنتي كيف شفتي الشغل؟

لين : (صفنانة) ...

صبحية : لين .. يا لين

لين : اي امي

صبحية : عم اسألك ارتحتي بالوظيقة؟

لين : وظيفة؟ اي ارتحت ارتحت كتير حلوة والدكتورة كتير طيوبة

صبحية :ليش مانك على بعضك ؟

لين : ما في شي عادي .. ( رن موبايلا ) الو .. اهلين ماسة

ماسة : شو صار معك ؟

لين : الشغل كتير منيح الحمد لله

ماسة : امك جنبك .. فوتي لجوا ولي وحاكيني

لين : ماشي برجع بدقلك ..باي

صبحية : يلا انا ناطرتك كنت مشان نتغدى سوا

لين : انا تغديت .. بس ..

صبحية : ما باكل بلاكي

لين : حاضر .. باكل معك كرمالك
الجزء السادس

بعد ساعة .. رن موبايل لين ..

لين : الو

جاد : مرحبا

لين : هلا

جاد : كيفك ؟

لين : منيحة

جاد : بتعرفي انك عنيدة ؟

لين : بعرف

جاد : وانك عصبية ؟

لين : كمان بعرف

جاد : طيب عنجد ليش زعلتي ؟

لين : لأنه ما احترمت وجودي ونسيتني وصرت تحكي معا

جاد : بس هيك ؟

لين : اي بس

جاد : تسمحيلي راضيكي ؟

لين : ...

جاد : اي ساعة بتطلعي على شغلك؟

لين : 9 الصبح

جاد : طيب عال9 الا ربع رح اجي اخدك وصلك عالشغل و بس يخلص الدوام رح اجي اخدك ونحكي شوي ..

لين : ....

جاد : اعطيني فرصة مشان راضيكي ما لحقنا نتعرف مشان نتخانق

لين : ماشي

جاد : سمعتي الغنية يلي نزلتا اخر شي ؟

لين : لما بشوفك بحبك ولما تبعدي بحبك .. سميتك عشقي وما فيني الا حبك.. بتغيبي لحظة بحنلك.. بكل وقت انا بشتقلك.. تبعدي عني تبقي جنبي رح تبقي بقلبي ورح ضل حبك.. وحبك.. وحبك

جاد : هههههههه حافظتيها كمااان ..

لين : اقلك شي.. انا بس جيت بالحديقة وقربت لإسمعك وانت عم تغني وربي ما كنت بعرفك.. مع اني كتير بشوف يوتيوب بس جد ما كنت بعرفك.. انا بحب كلشي اغاني وكلشي موسيقى.. وبحب اسمع صوت حلو عم يغني قدامي بحسو بيلمس قلبي اكتر من تسجيلات الأستديو والتلفزيون

جاد : بهي معك حق.. عالطبيعة الصوت بيختلف فيه احساس اكتر.. بس كمان ازا المطرب ما عم يغني من قلبو حتى بالأستديو بيفشل

لين : اي صح .. يعني كلمات غنية سميتك عشقي من قلبك .. يعني..

جاد : هههههه الإحساس مو شرط نكون عايشينو ممكن يكون بالقلب.. ممكن كون عم حس هالإحساس لحدا بتمناه ورسمتو بمخيلتي ..

لين : مين بيكتبلك كلمات الأغاني

جاد : انا .. حتى اللحن انا بعملو

لين : ورفقاتك؟

جاد : تصوير ومونتاج

لين : ايواا

جاد : تعرفي اخر غنية .. جابت مليونين مشاهدة عاليوتيوب

لين : حلوووو

جاد : انتي شو موهبتك ؟

لين : الأكل هههه

جاد : لا عنجد شو ؟

لين : الرسم .. برسم حلو كتير

جاد : فرجيني شي

لين : وين ابعتلك ياهن ؟

جاد : عالواتس اب

لين : ماشي بس رسماتي بلا الوان ما لونتا لأنه ما عندي الوان زيتية

جاد : مو مشكلة ابعتي

بعد ربع ساعة ..

جاد : كتير حلو والله .. مبدعة

لين : تسلم يارب .. طيب انا لازم سكر بشوفك الصبح

جاد : ماشي .. ديري بالك على حالك

لين : وانت كمان دير بالك على حالك .. باي

دقت صبحية باب غرفتا ودخلت ..

صبحية : شو عم تعملي هون ؟ تعالي نقعد سوا

لين : يلا جاي امي .. بس لحاكي ماسة شوي وبجي

صبحية : ماشي

اتصلت لين بماسة وخبرتا كلشي صار معا .. وطلعت عملت شاي وقعدت مع امها ..

لين : امي ازا ثبتت بالشغل رح تتركي الخياطه .. حاجتك تعب

صبحية : قلتلك رأيي بهالشغلة قبل هيك

لين : امي صارلك 20 سنة ورا هالماكنة ..مو حاجتك؟

صبحية : انا بحب هالشغلة .. مو بس شغل بحسا موهبتي وبفش خلقي فيها .. من قبل ما يموت ابوكي الله يرحمو بحب الخياطه وشغل الصوف وكلشي يدوي .. يعني حتى ديارتك وانتي بيبي انا اشتغلتا على ايدي ههههه .. كان ابوكي يقلي ما تعبتي .. حاجتك .. خلص بنجيب تياب جاهزة .. وانا ورا هالماكنة بضحك على كلامو وبكمل شغلي .. الله يرحمو شو كان حنون

لين : الله يرحمو .. ويخليلي ياكي يا عمري خلص ازا انتي بتحسي انك بتحبي هالشغلة اعملي يلي بيريحك ويلي بتحبيه

صبحية : الله يريح بالك

تاني يوم الصبح ..

لين : الو

جاد : ( بيغني غنية فيروز : يسعد صباحك يا حلووو )

لين : صباح الورد

جاد : يلا جهزي حالك يا حلوة بعد ربع ساعه بكون عندك

لين : ماشي بس لا توقف عند باب البيت .. وقف بعيد شوي

جاد : اوك ولا يهمك .. صوتك حلو وانتي فايقة من النوم ههههه ..

لين : تسلم يارب

جاد : انتي هيك عطول ؟

لين : شلون ؟

جاد : رسمية كتير بالتعامل

لين : انا ؟

جاد : اي .. ما بعرف رسمية بالتعامل او خجلانة ..

لين : هههههه خليني غسل وشي و صحصح .. قلتلي ربع ساعه وبجي باخدك رح تمر ربع ساعة وانت بعدك عم تحكي معي عالموبايل

جاد : اي والله صح ههههه يلا جهزي حالك وانا بنطرك بالسيارة

لين : يلا ماشي

جهزت حالا ورشت عطر وحطت ميك اب خفيف وطلعت كان جاد ناطرا بالسيارة ...

لين : مرحبا

جاد : يا هلا .. اشوف اتطلعي فيني ..دخيل هالعيون

لين : احم .. يلا وصلني على شغلي بلا ما اتقلع من تاني يوم

جاد : هههه حاضر ... يسلملي الخجلان

لين : لك حاج .. بخجل

جاد : لك شو حاج يسلملي جمالك

لين : انت هيك بتغازل كل معجباتك .. لهيك لسانك حلو ههههه

جاد : لا والله .. بربك انا لو بدي احكي مع كل معجباتي وغازلن ما بخلص ببقا ليل نهار غازل وما بيخلصو .. اغلب جمهوري بنات

لين : اها .. حلوو .. تقرييا وصلنا روح شمال

بعد 5 دقايق ..

لين : يسلمو

جاد : جيت اخدتك من البيت لنحكي .. بقيتي ساكتة طول الطريق .. ليش ؟

لين : لا عادي

جاد : زعلانه انتي ؟

لين : لا .. بدي انزل على شغلي تأخرت

جاد : رح اجي اخدك بعد الدوام

لين : ماشي
الجزء السابع

بعد الدوام ...

جاد : يا هلا

لين : فيك

جاد : كيفك

لين : بخير

جاد : طيب ابتسمي شبك عابسه

لين : انا ؟ لا ماني عابسة .. ممكن نمشي بالسيارة ؟ بدي اوصل البيت تعبانه

جاد : لين .. صحيح بعرفك من يومين بس والله فهمان عليكي .. رح امشي بالسيارة للحديقة .. وننزل نقعد 10 دقايق هنيك ورح اختصر كلشي بدي احكيلك ياه بهالوقت ..

لين : شو فهمان ؟ انا ما فيني شي ونحنا رفقات لو بدي قلك شي بقلك ما بسكت

جاد : لين اتطلعي بعيوني

لين : .....

جاد : عم قلك اتطلعي بعيوني

اتطلعت بعيونو بخجل ..

جاد : دخيل هالعيون .. زعلتي بس قلت الصبح انو أغلب جمهوري بنات ما هيك ؟

لين : لأ

جاد : مبلا .. وحسيت من وقتا بس ما حسنت احكي شي لأنه كان وقت دوامك ..

لين : .....

لين : ممكن نمشي بالسيارة ؟ ما عاد عرفت اتنفس

جاد : خجلتي ؟

لين : ......

جاد : طيب رح نروح عالحديقة وفهمك كلشي ...

وصلو الحديقة .. نزلو سوا .. حط النضارات الشمسية على عيونو .. ومشي بجنبا .. اجت اول بنت وتصورت معو .. والتانية اجت قالتلو كل يوم بجي هون مشان شوفك بس ما بلحق .. وغيرا اجت قالتلو انا كتير بحبك .. وهيك كل قعدتن بالحديقة ..

لين : ممكن توصلني عالبيت تأخرت

جاد : ليش وشك احمر ومعصبه طيب ههههه

لين : رفيقتي ماسة عم تدقلي لحظة .. الو

ماسة : ولي شايفتك انتي و جاد ههههه

اتلفتت لين حواليها ...

لين : وينك ؟

ماسة : قبالك رح اجي لعندكن باي

سكرت الخط و ضحكت ..

لين : رفيقتي هون ليكا اجت هههه

جاد : وينا ؟

لين : ليكا

ماسة : مرحبا .. كيفكن ؟

جاد : اهلين ..

لين : تمام .. منيح جيتي اختنقت من الحديقة بدي ارجع عالبيت

جاد : في حد بيقعد بحديقة عامه مفتوحة وبيختنق ؟

اتطلعت فيه نظرة زعل ..

لين : انا اختنقت .. وهيك ما في داعي توصلني رح ارجع مع ماسة

جاد : انا بوصلكن عالبيت

لين : لا يسلمو .. يلا باي

مشيت بلا ما تلتفت و كانت مقهورة كتير

ماسة : لك شبك ؟ شو صاير لحتى معصبة هالقد ؟

لين : ( وقفت وحكت بعصبية ) كل جمهورو بنات !

اتطلعت ماسة ورا لين وعضت على شفايفا وابتسمت ..

جاد : طيب شو زنبي تتركيني ازا انا محبوب ؟

بهاللحظة ما عرفت لين شو تعمل من الخجل .. تبكي ولا تضحك تهرب من قدامو ولا توقف وتحكي معو

ماسة : طيب انا رايحة بنطرك على باب الحديقة

لين : لا تعالي جاي معك

اتطلعت بجاد بخجل ومشيت مع ماسة.. طلعو من الحدقة والتفتت وراها تتأكد انو مافي حد

لين : ما عرفتي تلمحيلي او تخبريني انو لحقنا ؟

ماسة : ما شفتو الا بس وقفتي وقلتي كل جمهورو بنات ما عرفتي توطي صوتك؟ نص الحديقة سمعت عفكرة

لين : .... امشي عالبيت جد اختنقت

ماسة : بس الظاهر انك غيرانة !

لين : لا من شو غار .. اصلا هو مغرور وشايف حالو ما بعرف على شو ؟!

ماسة : هههههه طيب اهدي حاج

لين : ما بدي اهدى

ماسة : اي تصطفلي

وصلو البيت ودخلو على غرفة لين .. اجت صبحية دقت الباب ودهلت لعندن ...

صبحية : لين شبك يا بنتي؟ حد زعجك بالشغل شي ليش دخلتي عالغرفة عطول.. تغديتي؟

لين : لا ما حد زعجني.. مو جاي عبالي اكل

اتطلعت صبحية بماسة نظرة استغراب ...

ماسة : مبلا خالتو بدا تاكل هلأ بنجي نحضر الغدا شو طابختيلنا من ايديكي الحلوات؟

صبحية : رز وشاكرية

ماسة : يا سلااام شو مشتهيتا هالأكلة يلا جايين (غمزتلا)

لين : امك عم تجوع كل هالوقت لتتغدى معك وحضرتك مشان متدايقة شوي ما بدك تاكلي معا؟ قومي اتحركي لو بينكن حب سنين مو هيك

لين : مو حب ولا شي بس ما عم يحترم وجودي لك وائل كفوري ما عندو كل هالمعجبات شو هاد !! لك على شووو ؟؟ مشان صوتو حلو؟ او مشان بيطلع بفيديو و يضحكون مرات؟ على شو اه احكيلي على شو؟

ماسة : نحنا بعصر السرعة.. اي حد بيصور كم مقطع بينشهر.. بس شبك انتي ما عم تهدي.. اهدييييي

لين : هادية.. ما بيهمني اصلا..

ماسة : طيب معك حق

لين : ليش معي حق؟ مو منيح هو؟

ماسة : اشد شعري؟ اقتل حالي؟ انتي شو بدك احكيلك؟ شبك؟ معقول اجا اليوم يلي ما افهمك فيه؟

لين : .....

ماسة : امشي نحضر غدا مع خالتو ونرجع نحكي حاجتك عصبية طفولية .. معصبة وما عم تعرفي شو بدك

لين : طيب.. يلا

بعد الغدا ..

صبحية : اي احكيلي لولو شو صاير معك ؟

لين : انا؟ ولا شي

صبحية : شبك لكن؟ لا اكلتي منيح ولا ضحكتي وعم تشردي ومانك مركزة .. احكيلي شبك ؟

لين : ما في شي امي.. ولا شي

ماسة : يمكن لأنه جسما مو متعود عالشغل .. عادي خالتو بعد فترة بتتعود .. وبتصير تحبو

لين : مين هو ؟؟

ماسة : الشغل ..عن شو عم نحكي نحنا ؟؟ (غمزتلا)

لين : تضربي ماا اغلظك يا ماسة

ماسة : بستأذن انا بدي روح

لين : بكير

ماسة : تأخر الوقت.. بنحكي اي لولو باي خالتو باي لولتي

سكرت لين موبايلا كل اليوم ..

تاني يوم فتحت الموبايل وشافت الساعة ..9 ونص ..

( لين : وليييي صارت 9 ونص تأخرت على شغلي)