قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يسعد اوقاتكن متابعينا 💙✨ قلولي .. انشر كل يوم
كملوا تصويت ..💙✨
قـصة اليوم: #رهان_الجميلة
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع)
_
_مقدمة_
_

{مكسوره محطمه مفتته مابداخلها رماد..
بقايا قلب..
بقايا انسان..
بقايا احساس ..
دموع تعصر قلبها وتحرق عينيها على الدوام..
لم تكترث يوما في صغرها لكلام الكبار عن الهم حتى كبرت وأصبحت هي والهم أغلى الأحباب أو ربما عشاق .. كل هذا وقلبها عشريني فقط.. }

#الجزء #الأول (1):

فتحت عيونا شافت حالا ممدة على سرير بغرفة كلا ابيض ب ابيض..
فتحت عيونا بعد ظلام طوييل .. ظلام كلو وجع وذل واهانة
فكرت حالا نامت دقايق بس هالدقايق صارت ساعات .. والساعات صارت دهر هيك كانت عم تحس وهيي بمكانا هاد
غرفة باردة كتير واللون الابيض عاطي برود زايد للمكان
ومافي غير منبع سخن واحد مصدرو عين وحدة بس .. عم تزرف دموع سخنة ومالحة عم تحس بطعمتن بقلب تما وهيي ما قادرة تمسح اي دمعة .. والدموع لساهن عم ينزلو وينزلو بهدووء دمعة ورا دمعة من دون سكون بعد فائض كبير من الدموع انتهى قبل ايام او ما بتعرف من كام يوم .. كأنو شلال مي عم ينبع من نهر بلش يجف بشمس آب اللهاب

ملفوفة بشاش ابيض من فوووق لتحت شي كسور وشي جروح وشي اورام

معقول يلي صار معا من عدة ايام معقووول !! اكيد هاد كابوس .. بس ليش كابوس اكيد هالحل هوي خلاصا منو .. بس أبوا..! وأما..! وأخواتا..! ورفقاتا..! شو رح يصير فيهن وليش هيك عملو فيا ما حدا منن اجا زارا لهلق من اول ما بلشت توعا ع المكان .. ما حدا استنى ليسمع منا كلن سدقو كلامو هوي وبسسس !!

كانت قبل ايام عم تفتح عيونا شوي لما تسمع اصوات وشوشات ولمسات حواليها بس ما تقدر تشوف شي الا غباشة وما تقدر تحكي شي لسانا مربوط ووجع قوي بكامل جسما حست حالا اضعف وحدة بهالكون
كلو.....

اصوات كتيرة عم تنخر براسا شي صوت أبوا عم يوبخا بتأنيب ويتوعدلا .. أو أما عم تحكيا بهمس فهمت نص كلماتا .. بس حست بدموعا الدافية عم تنزل ع ايديا وعرفت شو عم تحس هاي اما حساسة كتير ودمعتا دائما ع طرف عينا اكيد رح تسدقا اكيد

( والله ل اشرب من دمك نزلتي راسنا بالوحل )
( الله يهديكي ليش هيك عملتي )
( نحنا هيك ربيناكي لو تشوفي جوزك رح يجن ابوكي ماعاد بدو يشوفك طوال مانو عايش)
( اجيت بالسرقة ل اتطمن عليكي سامحيني يا امي ما عاد اققدر اجي وشوفك ديري بالك ع حالك الله يسامحك .. ديري بالك ع حالك )
اصوات كتيرة وكلام اكتر وهاد اوضح شي سمعتو وانحفر جوا عقلا

فتحت عيونا عدة مرات ورجعت سكرتن بتعب كأنا كانت بثبات راسا تقيل وعيونا عم تطبق لحالا من كتر النوم ( من كام يوم كانت الحادثة ولسا كل شي تازا الله يستر ) هيك كانت عم تقول بقلبا

سمعت صوت باب الغرفة انفتح بعد وقت طويل من صحوتا رمشت بعيونا عدة مرات لتبعد الغباشة عن عيونا .. شافت البسمة واضحة ع وجه الممرضة وعيونا لحالا عم تحكي يمكن هيي الوحيدة ح تفرح بفيقتا...!!
_ انتي صحيتي الحمد لله ع سلامتك

بقيت عيونا عليا وما ردت
_ انا رايحة خبر الدكتورة خليكي مرتاحة

غابت لدقايق ورجعت مع الدكتورة كانت حاملة ب ايدا ملف كبير وفيه عدة اوراق بلشت الممرضة تسحب من دما لتعملا التحاليل اللازمة والدكتورة عم تسألا وهيي عم تجاوب بصوت هادي وخفيف مايل للبحة

الدكتورة: ماشي رح نعمل التحاليل وبس لتصحي لازم نعملك صور اشعة لراسك وايدك واجرك

هزتلا براسا وشكرتا وطلعت
بس بقيت الممرضة معا عم تساعدا لتلبس تيابا
حركت شفايفا بخجل وسألتا
امل: وين اهلي وجوزي ماحدا اجا اكيد ما ؟؟

_ اجو بالأول بعدين ما عاد اجا حدا الا جوزك

امل ب استغراب : جابر..!! جابر عم يجي

_ مابعرف شو اسمو بس كل يوم بيجي بيتطمن عليكي بيقعد كام ساعة وبروح وهوي يلي يدفع تكاليف العلاج

ارتاحت شوي بقلبا لما عرفت انو جوزا حس بغلطو واجا لعندا بعد كل شي صار .. وعم يتطمن عليا كمان ما بتنكر فرحتا بجيتو يمكن يكون عرف كل شي واهلا رح يعرفو اكيد وتخلص من هالمصيبة

رجعت سألتا: شو اليوم
_ الاربعاء
امل: امم يعني الي اسبوع هون
_ لا مدام انتي الك ست شهور
فتحت عيونا وشهقت: شو عم تقولي !!!
_ اي كنتي بغيبوبة نتيجة ارتجاج دماغ حاد ادى لثبات لعدة اشهر
بلعت ريقا وهيي عم تسبو بقلبا ( الله لا يوفقك يا جابر)
امل: وشو كمان معي امراض في شي خطير
_ كدمات بكل جسمك وكمان كسر ب ايدك اليمين وشعر ب اجرك اليسار ما قدرنا نصورك صور شعاعية من اول ما جيتي هلق منصور ومنتأكد من كل شي وان شاء الله ما عليكي اي خطر

اتنهدت وهيي عم تشوف ايدا المجبرة وراسا رح ينفجر من الوجع
وبعد عدة ساعات رجعت ع غرفتا على كرسي متحرك بعد ما صورت الصور اللازمة والدكتورة اتأكد من سلامتا بس ايدا حركتا شوي ما طبيعية ويمكن تعتاز عملية تانية
وبعد صور جديدة اتأكدو من عدم نمو العظم بمكانو ورح تبقى هيك تحركا حركة ما نظامية للاسف

*

الا اربع ايام صحيانة من نوما بس ماحدا بين لا اهلا ولا جوزا معقول ست شهور الا نايمة بهالمكان وما كانت حاسة على شي بس بتتذكر كلام اهلا صوت اما وابوا حاف
ظتو بصم .. كلامن كان جارح ومعهن حق

بوقت الفطور فتحت عليا الباب الممرضة وب ايدا صنية الاكل وللمرة العاشرة ماردت بس رفعتلا ايدا لتطلع لان مارح تاكل ولا لقمة
ورجعت طلعت وسكرت الباب

وعند غروب الشمس اول ما بلشت تعتم العين انفتح الباب بهدوء وكانت الممرضة كمان .. ومين رح يكون !!؟؟ مافي غيرا بتفتح عليا الباب..
كانت راكي راسا وعيونا معلقة بسقف الغرفة وشكلا متل رسمة على ورق بلون ابيض مظلم مع اختلاط لون لحمي باهت وغروب الشمس عاطي وضوح للون لعيونا العسلية المحددة بلون ازرق غامق لتعطيا وسع اكبر

_ اجا جوزك بدو يشوفك

رسمت بسمة خفيفة ع وجها وهيي عم تسمع هالكلام واخيرا اجا رغم كرها الو وبيلي عملو فيا بس فرحت لما اجا اكيد سدقا وقدر ظروفا ورح يحكي كل شي ل اهلا
شافتو داخل من الباب للحظة شكت عيونا فين غباشة او عم يتهيئلا
سمعت صوتو عم يقلا: كيفك
رمشت بعيونا وهيي عم تتذكر صوتو
( ليلة وحدة بس ما اكتر )

قرب منا وابتسامتو مملية وجهو وقلا: كيف صرتي
ماردت ابدا بس بقيت ترمش وبسرعة اكبر

_انا اسف ع كل شي ما كنت متوقع يعمل هيك شي فيكي كلو بسببي

بلش جسما يرجف وقلبا يخبط خبط من قوة الرجفة ومعدتا بلشت تعتصر من القلق والخوف

نطقت كلمة وحدة بس ماغيرا (انقلع)

اما هوي قرب خطوتين ورفع ايدو بدو يأشرلا ويحكي
بس هيي سبقتو وكررت كلمتا بعصبية وجنون وهستيريا وهيي عم تضرب حالا ب ايدا والايد التانية لساها مربوطة ( انقلع .. انقلع .. انقلع .. انقلع .. انقلع .. انقلللللللللللللللع)

مشي بخطى عكسية لوصل للباب وصوتا ملا كل المكان وقبل ما يطلع كانت الممرضة واصلة
_ لك شو عملتلا طلاع طلاع هلق حسابي معك

اخد نفس عميق وقعد ع الكرسي ومنظرا ما عم يروح من بالو وهيي عم تعيط عليه وتضرب بحالا
طلعت الممرضة بعد ما عطتا مهدء وهوي وقف بعجل ليسألا عنا
_ لا تحكي ولا حرف قلتلك نفسيتا تعبانة امشي معي رجاءا

دخلو سوا لغرفة الطبيبة المسؤولة عن هالقسم
_ مرحبا دكتورة رجاءا هالشب ما عاد يدخل لعند امل البنت كتير تعبت لما شافتو انا ما عرفت كيف هديتا

= خلص انا بحكي معو روحي ع شغلك
التفتت لعندو وقالتلو: اتفضل اقعود

مشي وقعد ع كرسي مقابيل طاولتا وهوي عم يمسح حبات العرق يلي اتجمعت ع جبينو: ليش هيك صار معا

= هالشي طبيعي لا تنسى يلي صار معا .. ومن يوم ورايح ما عاد تقدر تدخل لعندا رجاءا لا تحرجني كنت عم تدخل ع اساس زوجا بس هلق الممرضة المسؤولة عن امل اذا حكت للمدير رح اتقلع

_ خلص ما عاد ادخل لعندا بس رح اتصل فيكي ل اعرف اخر الاخبار واي شي بصير بس حكيني

= ماشي ماعندي اي مشكلة

وقف ومشي ب اتجاه الباب وقبل ما يفتحو التفت وقلا: بعتذر اذا ازعجتك يلا سلام

دخل ع بيتو ومشي بعجل ع غرفة النوم وشلح تيابو ووقف تحت دوش الحمام السخن خلال ثواني اتحول الحمام لغيمة بيضة من كتر الضباب مسح المراية قدامو وشاف صورة وجهو بقي واقف ثواني وهوي عم يفكر ( كيف رح اققدر اتركا الي زمان عم شوفا وكل يوم تقريبا عم دير بالي عليا )
ابتسم وكمل ( وكنت عم اققدر المس وجها وشعرا او حتى بوسا كيف رح قضي باقي ايامي بعيد عنا .. كيييف!!)
*
بعد عدة اسابيع من الوحدة والوجع والالم النفسي الطاغي ع الجسدي قدرت تستوعب الوضع يلي وصلتلو واتعايشت معو ما كان في الا منفذ ولا مخرج الا البحر فيو هدوء وسكينة وراحة كبيرة وهواياتو بتنعش وبترد الروح

الشمس متوسطة السما بلون اصفر ساطع متفاعل مع زراق السما الصافي بهيك يوم صيفي مفعم بالنشاط

الكل مشغول بالرحل والنزهات وصوت الضحك عالي وصريخ لعب الولاد بيطوش الاذان
بس هيي كانت عم تمشي وحيدة .. من زمان كان عندا اهل وعيلة يطلعوا سوا ويقضو ايام حلوة متل الناس الطبيعية بس هلق !! كل شي راح وصار ماضي وما بقي الا هيي وحيدة

حاملة ب ايدا كندرتا عم تمشي حافية ع رمل البحر الناعم المتفاعل مع لون الشمس عاطيتو لون ذهبي ساطع
عم تمشي وتحرك اجريها بعشواية لتغرسن بقلب الرملات وترجع تنفض الرمل عنن لترجع من جديد تغرسن .. بلباس فضفاض واضح جسما النحيف تحت هالروب الصيفي قاتم اللون
كانت وحيدة بهالمكان بس بالجهة التانية للبحر الناس مملية الشط واصواتن جوا اذنيها .. بس هيي عيونا موجهة لجوف البحر وعم تراقب بصمت
بس كان في عيون عم تراقبا هيي وبس .. عيون متخفية تحت نظارات شمسية سودة..
شافا كيف وقفت ومشيت بخطى ثابتة واتوجهت هالمرة للمي
بلشت تتلمس المي ب ايديها الناعمين وقعدت عند الميات .. مدت اجريها وصارت تلعب بالمي شوي والرمل شوي وهيي عم تتذكر كيف اول ما طلعت من المشفى راحت لعند اهلا وكيف ابوا ما استقبلا وقلعا من ع الباب رجعت مكسورة الخاطر وبقيت تفتل ع مكان تنام فيه عدة ايام ولولا رفيقتا ما استقبلتا عندا بالسرقة ما كانت لقت مكان تنام فيه .. معقول قلبن شو قاسي تركو بنتن تنام بالطريق لك حتى ما سمحولا تحكي ولا حرف.. واصلا هني معهن حق...!!

وفجأة انتفضت وقفت وركضت وكبت حالا بالمي وبلشت تغوص وتطلع وترجع تخوض وتطلع وتفرك جسما ب ايديها كأن عم تتحمم او عم تغسل جسما من شي ورجعت غاصت بالمي وما عاد بينت
صرخ وهوي عم يرمي جوالو بقلب سيارتو ( المجنونة !! المجنونة عملتا بدا تنتحر !! )
#الجزء #الثاني (2):

شلح كندرتو ورماها لبعيد ولحقا بنظاراتو وهوي لسا عم يركض بالرمل بتعثر ليوصل ويساعدا بس فجأة شاف البنت يلي بدا تنتحر اتحولت لحورية .. صارت تسبح متل الفراشة تطلع وتنزل وهيي عم تحني جسما ب انسياب وبتناسق تاام
رجع بخطى عكسية وهوي لسا عم يراقبا بعيون مبطنة بلون كستنائي قاتم محددين بخطوط مطاولة بلون عسلي صافي بس بيبقى لونن واضح بهالشمس الصيفية الحارقة

سبحت لعدة دقايق طويلة وبالاخير طلعت من البحر عم تجر جسما المنهك وتصد موج البحر .. كانت واضحة منحنيات جسما بعد ما بللا البحر تيابا وخلا الروب يلزق بجسما
كانت عيونو عم تتوسع ع هالشوفة للحظة فكر ياخد جاكيتو ويرميه عليها بس هيي سبقتو ونفضت فستانا ليتوسع من جديد

رجعت قعدت ع الرملا وهالمرة وجها للسما .. كان واضح إنا عم تبكي
همس وهوي عم يحط نظاراتو ليرجع يتخفى وما تعرفو
( ياترى شقد الك بتبكي من لما صارت هديك الحادثة اكيد كانو نشفو دموعك .. بكفي تبكي ببوس ايدك .. حاج تعذبيني )
هيك كان عم يردد بقلبو بس ما طالع ب ايدو شي يلي صار صار..

رجعت على بيتا متل كل يوم عم تجر جسما غصب قلة اكلا زايدة عن قبل وهالشي عاملا مشاكل .. بيتا ببناية من اربع طوابق مقسمة لعدة شقق صغار مخصصة بس للطلاب غرفة نوم مع صالون صغير ومنافع اصغر .. لقت هالشقة منيحة لتقضي ليلا فيها احسن من النوم بالشوارع
طلعت على درجات البناية ووقفت عند الشباك المطل ع الشارع .. شافت سيارتو كيف مشت وصارت بعيدة
اتنهدت وهيي عم تردد ( متل كل يوم اتركني بحالي بدي عيش .. اتركني..)

كملت طلعتا ع درجات البيت بتعب فتحت الباب ومشيت ب اتجاه المطبخ فتحت البراد ما لقت اي شي تاكلو رجعت سكرت البراد ومعدتا عم تعتصر وتصفر من الجوع .. لازم تلاقي شغل والا رح تموت من الجو

سمعت صوت دقة الباب همست ( اكيد هاي سماح )
ومتل ما اتوقعت كانت سماح
امل: اهلين فوتي

دخلت سماح وب ايدا صحن عطتا اياه
امل: ليش هيك بتعرفيني ما رح اخدو
طيب مابدك تدوقي طبخي
امل : اممم طبخك اي بدوقو
ابتسمت سماح ومدتلا الصحن هيي بتعرفا مانا اكلة من عدة ايام بس ما كان في طريقة لتاكل الا انا تكذب عليا هالكذبة

كانت عم تاكل بنهم الجوع واضح عليا بس الكبيرياء بيمنعا

سماح: ما لقيتي شغل لسا
امل: لا ما حدا عم يقبل يشغلني وخصوصا لما عم يشوفو ايدي هيك
سماح: طيب شو رئيك لاقيلك انا شغل
امل: اي اذا شغل منيح ما عندي مانع
سماح: خلص رح حاول .. امل انتي من اي منطقة وين اهلك
امل: انا من هون واهلي هون كمان
سماح ب استغراب: لكن ليش عايشة وحيدة
امل: قصة طويلة
سماح: يعني اهلك بمنطقة بعيدة ما بشوفن بساعدوكي يا اما حالتكن ما كتير منيحة
امل: لا حالتنا منيحة واهلي بيتن بوسط البلد
سماح: لكن ليش هيك تاركينك
ضحكت بصوت عالي وهيي لسا عم تاكل: اتبرو مني
سماح: ليش شو عملتي
امل: عملت!! عملت يلي ما بينعمل
سماح: كيف يعني؟؟
انتبهت ع حالا كيف زلقت وعم تحكي كل شي ولبنت مالا عدة اسابيع متعرفة عليا
بلعت ريقا وصارت تسعل وقالتلا: رايحة جيب مي

*

نزل من سيارتو الجيب العالية واتوجه لمكتبو وعم ينتظرو رفيقو زيد اسقبلو ببشاشة وضحكة عريضة
زيد: اهليييين بعمووور وينك الي زمان عم استناك قالولي عم تترك شغلك كتير هالشي رح يفلسك ترا ها

حرك راسو بملل وانكب ع الكرسي الجلدي المقابل لمكتبو
زيد: هاد جابر ما عاد شفناه وانتي ما عاد بينت والله داق خلقنا بدنا نلعب لازم جابر يرجع متل اول وشو يعني مرتو تعمل هيك بس بيني وبينك صعبة صعبة كتير اصعب شعور ممكن يحسو الرجال

ما رد وقلبو عم يعتصر وبدو يحكي ويحكي بس بقي ساكت

زيد: شبك يا زلمي الهيئة بنت جديدة عصيت عليك
عمر: بنت ولا كل البنات
زيد: اففف و هالمرة رح تنقش؟؟
عمر بصوت هامس: ما هيي نقشت ومن زمان
زيد: شو قلت
عمر: لا ولا شي

زيد: انا والله مستحيل اتزوج او اعمل بيت وعيلة هاد اخر اهتماماتي وانتي كان هيك رأيك والزواج اخر همك شو يلي غيرك .. انا البنات ما بقدر عيش بلاهن ما بقدر اربط حالي بمرة وحدة بعتقد انتي متلي وتفكيرك من تفكيري

هز راسو وعيونو موجهة ع المباني العالية واضواء الشوارع الملونة بس فكرو مشغول بشي تاني

زيد: هلق لنجي للحقيقة انا بقدر عيش بلا مرة بس ما بقدر عيش بلا نسوااان ههههههه

شبك ايديه ببعض وهمس: بس انا ما فيي عيش بلا امل

ابتسم رفيقو من دون ما يفهم شوقصدو وقلو: اكيد كلنا محتاجين امل

ابتسم عمر وهز راسو من دون ما يرد عليه ولا يشرحلو اي شي كمان

*

صحيت متل كل يوم ونزلت من البيت وهيي ماسكة الجريد ب ايدا وعم تفتل من مكان لمكان ع العناوين المكتوبة لتلاقي شغل دخلت على حضانة اطفال طلعت بعد دقايق وهيي منكسة راسا والحزن واضح ع ملامحا وب ايدا شهادة البكالوريا وشهادتا الجامعية بالمحاسبة ما قدرت تتخرج وتركت الدراسة لان
اتزوجت..
اعتصر قلبو وهوي عم يشوفا بهالشكل واول ما شافا مشيت وبعدت عن المكان نزل من سيارتو ومشي ع الحضانة وع غرفة الادارة بالظبط بقي وقت عندن وهوي عم يقنعن يشغلوا عندن لان رفضت اي مساعدة منو بس رفضوا

طلع وركب سيارتو وحركا ب اتجاه بيتا وكان مصمم هلق يحكي معا خلص طفح الكيل الو زمان ساكت
نزل من السيارة بعجل وطلع ع درجات البناية بعجل اكتر وكل درجتين عم ينطن سوا
دق الباب وفتحتلو هيي..
مد ايدو فتح الباب بقوة ودخل وسكر الباب وراه وهيي عم تصرخ فيه: لك شو عم تعمل انقلع لبرا .. طلاع لبرا طلاع

عمر: انا زوجك ولازم دير بالي عليكي

امل: زوجي !! اتزوجتني غصب عني وانا كنت عم موت ومن دون رضايي كمان والله ما حزرت

عمر: اي زوجك وغصب عنك وشغل مافي تشتغلي وبدك مصاري هاي مصاري

طالع مصاري من جيبتو وحطن ب ايدا

رمتن بوجهو وهيي عم تردد: انتي مالك زوجي وبحياتك ما رح تكون زوجي روح انقلع طلاع برا البيت وحاج تلاحقني من مكان لمكان انا بكرهك .. بكرهك ورح تطلقني غصب عنك .. وبدي ابدأ حياتي وصير قوية من دونك فهمان .. فهاااااااااان

مسكت ايد الباب بدا تفتحوا بس سبقا هوي وشد ع ايدا اكتر: مستحيل طلقك انتي ملكي انا ما عرفت كيف صرتي مرتي بدك اياني طلقك مستحيل حطي هالشي براسك
قال كلامو واشر ب ايدو ع جهة دماغا بتركيز

امل: لك انتي دمرت حياتي وطالعتني بنت فلتانة وصرت منبوذة من الكل اتركني بحالي بدي عيش .. بدي عييييش

هز براسو يمين وشمال بدليل النفي وهوي عم يسحب راسا ب اتجاهو وشبك اصابيعو بخصل شعرا وضما لصدرو بحنان .. قلبو رجف من زمان بيحلم بهاللحظة وهيي انصاعت الو لثانية .. بس بسرعة رجعت بعدت عنو وهيي عم تمسح جسما ب ايدا والثانية مخليتا ع جنب
عمر: انا بحبك انتي روحي وحياتي خلينا نعيش سوا وننسى الماضي ونبدأ صفحة جديدة وحياة حبي الك

امل: حب!! لك انتي ما بتعرف بالحب ولا بتفهم بشي انتي وهوي كل شي عندكن مصاري وبس

عمر: مصاري!! انتي بتعرفي انا معي مصاري بغرق كل الحواليكي بس هوي كان هيك همو وبدي افهم ليش عم تحطي الحق علينا ونسيتي حالك انتي اصل البلا ليش سكتي؟؟

بقي مستني ردا بس ما فتحت تما

عمر: مابدك تردي لانك جبانة اي جبانة متخباية هون بقلب هالجحر .. عم حاول ساعدك بكل الطرق بس انتي ماعم تسمحيلي لا تكوني جبانة واعملي الشي الصح الماضي راح .. راح يا امل

انتفضت وبعدت عنو للزقت بالحيط وهيي عم تحرك راسا يمين وشمال رفعت اصبعتا وقالتلو: انا ما جبانة فهمان انتي دمرتلي حياتي ولازم تطلع منا احسن ما خبر الشرطة عليك وهلق روح انقلع