قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رجوع ، و مواجهة أي شي كان سبب في فراقنا ..
اليوم ، و بعد حنين دام سنوات طويلة ، قلبي اعلن ثورته ، و استعد بكامل قوته ليرجع يعلن حبه الابدي ، و يمنع أي حاجز من الوقوف بطريق عشقه ..

يا ناراً تجتاح كياني ..
يا فرحاً يطرد أحزاني ..
يا جسداً يقطع مثل السّيف ويضرب مثل البركان..
يا وجهاً يعجّ مثل حقول الورد ويرفض لحني كحصاني .. قولي .. قولي .. قولي
قولي لي كيف سأنقذ نفسي من أشواقي وأحزاني قولي لي ماذا أفعل فيك .. أنا في حالة إدمان قولي لي ما الحلّ فأشواقي وصلت لحدود الهذيان

__________

ام رياض : يا نرجس ، حطي على راسك يمة و شوفي مين بدق عالباب
نتالي : يلا رح افتح .. م م م معتصصصمممم
ام رياض : مين ؟

ما عم صدق اللي قدام عيوني هاد معتصم ، او انا بتخيل ؟
ياربي ليش رجع .. شو رح يصير هلا ؟
تجمدت بأرضي ، و كأني أول مرة بشوفه ..

معتصم : شو ما في تفضل ؟
ام رياض : الحمدلله عسلامتك يا خالتي ، اهلا وسهلا

ردة فعل نرجس لما شافتني فاقت كل توقعاتي ، حسيت برفضها ..
بس ما استسلمت ، و كملت طريقي اللي قطعت مسافة كبيرة مشانه ، و بعد تفكير طويل حتى اقدر اخطي هالخطوة ..

كانت في طاولة قدام عيوني ، حطيت عليها محفظتي بكل اللي فيها من بطاقات بنكية و دولارات ، و كنت جايب معي مفاتيح بيتي و كل شي بخصني ..
شلحت جكيت بدلتي و رميته بحد الاغراض عالطاولة ..

معتصم : انا رجعت ، بعرف انك رافضيتيني من ٣ سنين ، و انا اليوم جيت و بدي اسالك نفس السؤال بس بدون كل شي بخص معتصم بيك .. موافقة تتزوجي معتصم لحاله .. لحمه و دمه .. و بقلبه اللي ما دق الا الك ..

نتالي : ……..

كان منظره بقطع القلب ، شفقت عليه اكتر ما انا شفقانة على حالي ..
اليوم تاكدت من معنى الحب الحقيقي ، لما تكون حياتك ما بتمشي الا مع هالحب ..
لما عيونك ما بتشوف غيره ، و قلبك ما بدق الا اله ..
الحب مجرد من أي صفة ، ما بيرتبط باي جنسية او لون او ماضي او حاضر ..
الحب اللي بخليك تعيش احلى و أسوا الظروف ..
الحب اللي ما ببعدك عنه أي زمن ، و أي مسافة ، و أي مكان ..

معتصم : انا بحبك نرجس بحبك اكتر من حياتي ، ارجوكي اعطيني فرصة ، اتطلعي على حالتي ، شوفي عيوني شو بتحكي
نتالي : و انا بحبك ، لا قليلة كتير هالكلمة لتوصف اللي جواتي ، بس ..
صباح : بدون بس ، خلص انا بقلك انها موافقة ، و خد البس جكيتك و خليك بهيبة عريس
أكرم بيك : وافقي يا بنتي ، و بوعدكم تعيشوا احلى حياة ، و انا بعتزر ازا بيوم كنت السبب في فراقكم عن بعض

ما كنت منتبه لوجود ابي و الخالة صباح ، اللي كان جايبهم سامر بدون ما يخبرني ..
بقينا نطلع بوجوه بعض ، و بنستنى اي حرف من نرجس لحتى تشفي حنين قلوبنا ..
و تجمعنا مع بعض من جديد ..

رياض : آسف عالتاخير يا جماعة ، ليش واقفين تفضلوا
أكرم بيك : اهلين يا ابني ، ان شاءالله ما تكون نسيت اللي وصيتك عليهم
رياض : اكيد ما نسيت
صباح : و هي المحابس جاهزين ، بقي العروس توافق

كنت من جواتي عم ارقص من الفرحة ، لدرجة ما قدرت احكي ، و بقيت اقلب نظري بين الموجودين ، و اتبسم ..

لحد ما شفته متقدم لعندي ، و رفعلي ايدي اليمين ، و الخالة صباح اعطته المحبس ..

معتصم : شكلي رح استنى كتير لحتى اسمع موافقتك ، بس انا بعرف انه السكوت علامة الرضا .. و هي محبسي صار بايدك و هلا اجا دورك تلبسيني محبسي

رجعت اتبسم و راقب ضحكات للموجودين ، و تصفيقهم ..

صباح : و هي محبس العريس

حطتلي اياه بايدي ، و رفع معتصم ايده ، كان منظرنا كتير مخجل و بضحك بنفس الوقت ..

اكرم بيك : الف مبروك يا ابني ، الف مبروك يا بنتي الله يتمملكم على خير

ضميت ابي بقوة كبيرة ، ما كان في اي وصف للشي اللي عملوه معي اليوم ، و الفضل كله بيرجع لسامر ، و فيما بعد عرفت انه الخالة صباح خططت بعد ما عرفت عن موعد رجعتي ، و اتفقوا مع ابي و اخدوا موافقة رياض و امه ..

________________
_________

بعد سنتين
لهدية اللي رح اجيبها لنرجس على تخرجها
ام رياض : اكثر هدية رح تبسطها ، لما تعرف انها رح تصير عمة عن قريب
عبير : يخليلنا اياكي يا عمتي ، و انا مبسوطة كتير بانه اولادي رح يكون الهم عمة متل نرجس و جدة متلك
رياض : بس للاسف ابوهم انا
عبير : هههه لك مو هيك قصدي حبيبي
ام رياض : اتركيه يتدلل هاد بحب يعرف غلاوته عندك ، الله يخليكم لبعض و يفرحني بسلامتك
رياض : الله يسلمك يمة ، و يطوللنا بعمرك ، انتي بركتنا و لولاكي ما بنسوى اشي
ام رياض : الحمدلله اللي ربنا سمع دعائي ، و فرح قلبي باولادي و قر عيني بشوفة بنتي من جديد

//////

سامر : اي عصووم شو تخطيطاتك لتخرج حافية القدمين ، صار لازم تهديها شي سكربينة مميزة
معتصم : انه انا ما بدي اخلص من لسانك ، شو هالبلوة اللي مبتلي فيها انا ، على كل حال تخطيطاتي سرية للغاية ، و حاجتك تحشر انفك بخصوصيات المتزوجين
سامر : ايييه متزوجين ، بس ما تكون نسيت اني مفضل على راسك
معتصم : يا سيدي فضلك ما بنساه ، بس بدون منية هلكتني
سامر : هههه خلص رح حل عنكم بس آخر سؤال
معتصم : هات لنشوف ؟
سامر : سمعت انه الخالة صباح سجلت كل اللي كتبه ابوك باسمها لنرجس .. صحيح هالحكي
معتصم : و الله ما بعرف شو بدي قلك ، بس فاجأتنا كتير لما عملت هيك ، الله يطول بعمر ابي و عمرها

//////

رجعنا من حفلة التخرج ، و اجتمعنا بالفيلا عند أكرم بيك و الخالة صباح ..
و أول ما وصلنا ، كان المكان بدون اضوية ..
مسكني من ايدي معتصم ، و حملني و ركض فيي بحديقة الفيلا ، لحد ما وصلنا على مكان كان مضوي بالشموع الارضية ..
طلعنا على درج الترس ، و وقفنا نتفرج على المنظر ، كانت الشموع مرتبة بطريقة ملفتة ..

معتصم : قدرتي تقراي شو مكتوب ؟
نتالي : هل ع ن د ك ش ك .. هل عندك شك
معتصم : صح

هل عندك شكٌّ أنّك أحلى امرأةٍ في الدُنيا؟
وأهمّ امرأةٍ في الدُنيا؟
هل عندك شكّ أنّي حين عثرتُ عليك ملكتُ مفاتيح الدُنيا؟
هل عندك شكّ أنّي حين لمستُ يديك تغيّر تكوينُ الدنيا ؟
هل عندك شكّ أنّ دخولك في قلبي هو أعظمُ يو…
هل عندك شكّ أنّ دخولك في قلبي هو أعظمُ يومٍ في التاريخ وأجمل خبرٍ في الدُنيا ؟
هل عندك شكٌّ في من أنت ؟
يا من تحتلُّ بعينيها أجزاء الوقت يا امرأةً تكسُر ، حين تمرُّ ، جدار الصوت لا أدري ماذا يحدثُ لي ؟
فكأنّك أُنثاي الأُولى وكأنّي قبلك ما أحببت وكأنّي ما مارستُ الحُبّ ..
ولا قبّلتُ ولا قُبّلت ميلادي أنت وقبلك لا أتذكّرُ أنّي كُنت.. وغطائي أنت وقبل حنانك لا أتذكّرُ أنّي عشت ..
وكأنّي أيّتها الملكة من بطنك كالعُصفُور خرجت ..
هل عندك شكٌّ أنّك أحلى جزء من ذاتي وبأنّي من عينيك سرقت النار وقمت بأخطر ثوراتي ؟

نتالي : ابدا ما عندي ادنى شك ، انت اللي رديت الروح لجسمي بعد ما فقد قيمته ، و رجعت الضحكة على وجهي بعد ما الحزن استعمره ، و كنت شعاع الحياة وسط ظلام الموت اللي عشته
معتصم : بعشقك
نتالي : بعشقك اكتر و اكتر

سامر : اي خلص فهمنا لسا بحبك و بعشقك خلونا ناكل ،هدول مو خرج الواحد يستناهم على سفرة
معتصم : لك انت مو ناوي تتجوز و تحل عنا
سامر : خلص نويت ما ضل فيها
معتصم : من ٧ سنين و انت ناوي ، طفشت كل جنس حوا
نتالي : هههههههههه خلص تعو نتعشى و بعدين بنفكر بعروس للاستاز سامر

_^____^______

ليالي عمرنا اللي بتمرق علينا و نحن مبسوطين ، و معنا كل اللي بنحبهم ، ما بتتقدر بثمن ..
لا تسمحوا لأي سبب يفرقكم عن احبابكم ، و اصنعوا من ابسط المواقف جسور ، و امشوا فيها لتوصلوا للحياة ..

هالحياة اللي بنعتقد انها توقفت عند أول حاجز بمرق بطريقنا ، بتحمللنا كتير من باقات الورد لتقدملنا اياهم بين طرقاتها ..
لا تستسلموا للفشل ، و حاربوا الجهل ، و اصنعوا المستقبل ..

النهاية ♡
قـصة اليوم: #حنين_القلوب ..... قراءة ممتعة💙🌸" #ⴅ
بـدايـة الـقـصـة..🌸
قـصة مشاركة من صديقة القناة
تعوا نتسلا فيها💙🎶
#سمو_الملكة
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#قصة_واقعية

#سمو_الملكة

الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الرابع+ الخامس + السادس

كانت ديما بالمطبخ عم تحضر عشا وايديها عم يرجفو وضحكتها من الدان للدان .. فاتت عليها امها وقالتلها شو صار بالعشا
وليش هيك عم تضحكي متل الجدبة ؟

ديما : اه ؟ لا ولا شي ما في شي .. ثواني والأكل بيجهز

أم حمزة : ايه بس تخلصي دئي الباب واعطيه لاخوكي

ديما : ايه ماشي

راحت ام حمزة و كملت ديما شغل و البها عم يخفق بسرعه وهي مبسوطة وعم تفكر انو هلأ فيها تلمحو لرفيق اخوها صفوان
شالت الأكل و راحت دقت الباب .. فتح اخوها الباب .. واخد صينية الأكل منها و ديما عم تحاول تسرق كم نظره لتشوف حبيب قلبها صفوان
الي ما سبق وشافها ابداً .. بس هي عشقانتو وبتحبو من لما كان عمرها ست سنين ... بنوته صغيرة تعلئ البها بهالشب الحلو

حمزة بعصبية : ديما روحي من هون شو لسه واقفه عم تعملي ؟؟؟؟؟؟

ديما : اه ؟ لك لسه بدي اعطيك الشاي .. امسكو

حمزة : شوي لفوت الصينية ..

فات حمزة و حط الأكل قدام صفوان ورجع لياخود ابريق الشاي .. مسكو من ايد ديما ولانو علقها مو معها
وقع ابريق الشاي كلو على رجلين اخوها ... وصار يصرخ من الوجع ... قام صفوان من مكانو و ركض لعند حمزة

و ديما ارتعبت كتير وخافت من اخوها

حمزة : يا حيوانة حرقتيني

ديما : يبعتلي حمى .. يبعتلي حمى .. الله لا يوفئني

وكانت هي اول مره صفوان بشوف ديما فيها !! شافها وهي مرعوبة وخجلانه
كانت مرخيه الشالة على راسها .. وخصلات شعرها الدهبي نازلين لعند خصرها ...

صفوان : بسيطة يا جماعه ما في شي ... لو سمحتي جيبيلنا مي باردة بسرعه

راحت ديما تركض عالمطبخ جابت مي باردة ورجعت ... وامها شافتها عم تبكي وتركض ولحقتها ..

فاتت ديما واعطتو المي و صار يرشها على رجلين حمزة ... وهي عم تبكي

حمزة : عم تبكي مو ؟ والله لبكيكي دم طولي بالك .. ااااخ يا رجلي

صفوان : ايه جمزة بكفي دلال ما في شي عرضية

حمزة : انقبري على غرفتك لشوف

ديما : والله ما كان اصدي

ام حمزة : لك قومي من وشي الله لا يعطيكي العافيه

قامت ديما على غرفتها عم تبكي .. عم تبكي خوف من اخوها .. وخجل من صفوان .. وقهر من امها ..

بس الحلو كان بكل شي صار ... انو الحب الي كان عم يكبر بقلبها يوم بعد يوم .. بلش يتكون بقلب صفوان كمان

عيون ديما الخضر .. خصلات شعرها الي متل خيوط الشمس .. ايديها الناعمين وصوتها الطفولي
كل شي فيها سحرو متل ما هي كانت مسحورة فيه تماماً ..

مرق وقت على الموضوع ...كانت ديما بالمدرسة صف تاسع .. بلشت تنتبه وهي رايحه على مدرستها وهي راجعه
انو صفوان عم يلحقها ويراقبها .. طارت من فرحتها انو اخيراً بلش هو يهتم فيا بعد كل هالوقت
كانت تبتسلمو و يوردو خدودها من الخجل .. هيك ضلو شهرين وبعدا صفوان قرب من ديما وهي طالعه من مدرستها وحكي معا

صفوان : مرحبا

ديما اتطلعت حواليها وهي خايفه : اهلين

صفوان : انا بعتزر على اسلوبي .. بس انا بدي احكي معك

ديما : بس انا ما فيني بخاف اخواني يشوفوني

صفوان : هن بس كلمتين بوعدك

ديما : طيب

صفوان : تعي نروح من الطريق التاني لان ما فيه كتير عالم

ديما : طريق كرم الزيتون ؟

صفوان : ايه انا رح امشي قدامك وانتي امشي وراي وبعدا منوقف ومنحكي كلمتين

ديما : ماشي

مشي صفوان ولحقتو ديما وهي عم ترجف من الخوف وتفكر ( هلأ حمزة مو بالضيعه .. و غسان عند خطيبتو زيارة .. وابي
بهاد الوقت بكون نايم .. مافي شي بيخوف .. اهدي ما في شي ) لوقت ما انتبهت انهن وصلو عالطريق الفاضي
و صفوان وقف وعم ينطرها .. مشيت لعندو وعيونها بالأرض

صفوان : ايه .. بعرف تصرفي كتير عيب بس انا عندي سؤال واحد

ديما : اسأل

صفوان : خلينا نفوت على كرم الزيتون لنتخبى تحت الشجر بلا ما حدا يشوفنا هون

ديما : بس

صفوان : تعي

فات صفوان بين شجرات الزيتون .. و وقف تحت شجرة كبيرة

ديما : قلي بسرعه

صفوان : انا بدي اخطبك على سنة الله ورسولو .. بس بالأول بدي قلك شي
انا فقير .. حالتي معدومة .. ما معي شي .. بس كنت دايماً ضب مصاري لاتجوز
معي جيبلك دهب واعملك حفلة ما اكتر من هيك .. بتقبلي تتجوزيني ؟

حست ديما انو حرارتها ارتفعت ونفسها بلش يتسارع .. وقبل ما تجاوب بأي شي .. سمعو صوت وحركة قريبة منهن

ديما بخوف : ولي مين في هون ؟

صفوان : العمى .. ما بعرف .. تعي وقفي جنبي بسرعه

ركضت ديما وتخبت ورا ضهرو .. و حاولو يعرفو مين فيه

بعد شجرتين بعيد عنهن .. كان اخوها حمزة مع بنت مدرسة لابسه نفس تيابها المدرسية لديما .. وحمزة عم يبوسها يتغزل فيها

صفوان : غمضي عيونك

ديما : لك مين في ؟

صفوان : هاد حمزة

ديما انخطف لونها وحست حالها داخت وصارت تبكي : ولييييييييييي ولييييييييييي شو عملت بحالي والله ليدبحني

صفوان : وطي صوتك هسسسسس

ديما : صفوان .. مشان الله اعمل شي .. مشان الله

حط صفوان ايدو على تمها لديما وهي عم تبكي ودموعها متل ال
مطر .. وقلها غمضي عيونك
وما تطلعي لهنيك

ديما هزت براسها انو ماشي وغمضت عيونها بقوة ...



#سمو_الملكة

الجزء الثاني

ضلت ديما خمس دقايق بالزبط مغمضة عيونها و دموعها عم يشرو وهي حابسه انفاسها .. وعم ترجف من الرعبة

صفوان : خلص راحو
وشال ايدو عن تمها

ديما : متأكد ؟

صفوان : ايه اكيد

قعدت ديما بالأرض وضلت تبكي .. نزل صفوان واعتزر منها

ديما : خلص خليني روح

صفوان : لك لا بس ليكون راح من الطريق

ديما : ايه طيب

صفوان : خايفه ؟

ديما : خايفة ؟ قول رح موت .. حاسة البي رح يوئف .. شو كان حمزة عم يعمل ؟

صفوان : كان عم يقطف زيتون ههههههههه

ديما ما فهمت عليه وسكتت

بعد شوي قالتلو خلص بكون راح.. حطت شنتتها على ضهرها وكان بدها تمشي

صفوان : ديما ديما

ديما : ايه ؟

صفوان : ما اعطيتيني جواب

دبما نزلت عيونها بالأرض : ايه بقبل

وركضت طلعت من الكرم وضلت رايحه عالبيت وهي حاسة بمزيج من الفرح والخوف .. الواقع والكزب
هيك شي ما بيتفسر .. احساس الحب تملكها .. سيطر عليها .. وصارت تنطر اليوم والتاني ليجي صفوان يخطبها
وينفذ حكيو !! هيك لبعد يومين .. وفى بوعدو .. وجابه ابوه واخواتو الخمسه واجو يطلبوها بشكل رسمي لديما

اخوها حمزة كان كتير يحبو واقنع ابوه انو يوافق ويعطيه .. بدون ما ياخدو رأي دايما او يسألوها بس هي كانت موافقة سلفاً ..
قرأو الفاتحة .. واتفقو على كل التفاصيل .. كان من ضمن الأتفاق انو ديما وصفوان رح يسكنو مع بيت سلفها
الي هو اخوه الكبير لصفوان .. ما كانت عقبة او مشكلة كبيرة بالنسبة لاهل ديما .. ومشيت الأمور برواق
لبعد شهرين .. تم العرس .. و زفو ديما لصفوان عروس ما في بحلاها ولا جمالها

كانت مملكتها هي عبارة عن غرفة صغيرة ببيت سلفها محمد .. بس كانت هالغرفة معبيه حب ودفا
طلعت ديما من النار للجنة .. حبها صفوان حب ما صار ولا كان .. متل الي بينحكى بالقصص والحكايا
مال_الشام
هاد الحب خلى النار تشغل بقلب سلفتها ريم .. كان الحقد والغل معبي قلبها .. على شو بحبها هالقد
و بأي حق بياخدو غرفة من بيتي و بيحجزو حريتي !! افكار خلتها تتحول لشيطانة ما بتعرف الرحمة
مع انها كانت بعمر ام ديما ... بس الغيرة عمت عيونها .. بلشت تستغل كل فرصة لتقهر ديما وتزعلها
ذل واهانة وتلطيش حكي .. وديما تركض على غرفتها وتبكي بحضن صفوان الي لا حول له ولا قوة

ريم بصوت عالي : شو هااااد الي حاطيتو على وشك ؟

ديما : مو .. مو .. مو حاطة شي شو حاطة

ريم : و هاد الي على وشك شووو ؟؟ مكياج ؟؟؟

ديما : ايه مكياج !! انا عروس و صفوان بحب حطلو مكياج

ريم : صفوان بحب ولا محمد الي بيحب ؟

ديما : محمد ؟

ريم : لا تسلبيها علي ها .. حركات بنات الشوارع ما عندي بالبيت فهمانه ؟؟ روحي غسلي وشك

ديما : لك استغفري ربك ما بيجوز هالحكي !! استغفر الله العظيم

ريم : ديما خانوم .. صحيح انك شقرا وبيضا وعيونك خضر .. بس الوحده جمالها بخجلها
لسه ما في الا بتتغنجي قدام جوزي .. وعلى شوي بتقعدي بحضنو .. انا ساكتلك لانك بعمر بناتي
بس بعد اي حركة هيك ولا هيك بخبر جوزك ... و كل شوي تفوتي على غرفة النوم مع صفوان
هاد الحكي ما بيزبط معي ..انا عندي اولاد وبخاف عليهن .. ما الك فوته على غرفتك الا الساعه
11

ديما : شوووو .. بدك تتحكمي فيني كمان ايمت بدي نام مع جوزي وايمت لا شبك انتي

ريم :ايه بدي حدد .. طول مانك قاعده ببيتي .. بدك تمشي على كيفي

ديما حبست دمعتها وما بدها تورجي ريم انو قدرت تبكيها

ديما : طيب شو بدك هلأ ؟

ريم : مبدئياً فوتي غسلي وشك والبسي عباية ما في داعي للبس الملون حتى لو مستر

ريم : ماشي . طيب

ركضت ديما على الحمام و تحممت وغسلت وشها لان خافت تعمللها ريم فضيحة .. و لبست تيابها
وطلعت عالمطبخ فوراً لتبلش بالغدا .. هيك لرجع صفوان ومحمد من شغلهن وقعدو الكل على الغدا
بس كان محمد عم ياكول ويغص و وشو ما بيتفسر والكل ملاحظ عليه

صفوان : اخي صاير معك شي بالشغل؟

محمد : لا

صفوان : لكن شبك ؟

ريم : اسأل مرتك

صفوان : مرتي ؟
مال_الشام
كانت اللقمة بتمها لديما .. بس غصت وصارت تسعل وشربت مي

ديما : شو عاملة انا ؟

ريم : ولا شي بس فتي تحممتي وتركتي تيابك الداخلية بالحمام وانتي عارفه انو هلأ جوزي بدو يفوت يغسل
عنجد عيب يا ديما عيب .. ازا انتي ربيانه ببيت اهلك هيك نحنا ما عندنا هالحكي

صفوان : شوووووووووووو ؟

ديما شكت بحالها انو نسيانه غراضها بالحمام و ارتعبت كتيييير و وشها صار احمر متل البندورة

صفوان مسكها من ايدها بقوة : ولك ما نبهتك الف مره تنتبهي

ديما : والله والله ما تركت شي .. لك ما تركت شي

ريم : يا ربي منك يا ديما جد بتجبريني احكي شغلات عيب .. تركتي التياب الداخلية الي لونهن احمر
لا المشكلة انو اغراضك عرايسيه ... يعني لو ولادي فاتو و شافوهن وين خبي وشي منهن اه ؟

قام صفوان متل المجنون عالحمام وفعلاً لقى تياب داخليه هو بيعرف انهن لمرتو .. صار وشو اصفر
متل الليمونة

وصرخ بصوت عالي : ديما تعي لعندي لهون

ديما كانت قاعده عالأكل وما عاد حملوها رجليها من الرعبه لان فهمت انو عنجد لقي تيابها بالحمام

#سمو_الملكة

الجزء الثالث

ريم بابتسامة خبيثة : ما بدك تردي على جوزك ؟

رمت ديما الخبزة من ايدها وقامت وهي حاسة دمها عم يغلي غلي .. وقفت على باب الحمام
سحبها صفوان لجوا وقفل الباب .. كان ماسك تيابها بايدو و صار يصرخ عليها شو هاااد ؟

ديما انصدمت انو هدول التياب لسه جداد وهي اصلاً ما لبستهن شو طلعهن من جهازها واجو عالحمام !!

صفوان : لك ردي علي .. انا كم مره وصيتك تنتبهي ؟ وين وشي هلأ من اخي ؟ شو اعمل بحالي ؟

ديما بلعت ريقها : طيب هدول التياب الي بايدك مزبوط الي .. هدول انت جبتلي ياهن حتى
بس يعني ما انتبهت انو التياب لسه بورقتهن و مو ملبوسين ؟

صفوان : شو يعني ؟

ديما : يعني كيف كنت لابستهن وتحممت وغيرت تيابي ونسيتهن وهن اصلاً جداد مو ملبوسين؟

صفوان : لك لا تجننيني ها .. .خلائي بروس مناخيري

ديما : مرت اخوك اخدتن من غرفتي وحطتهن هون .. وقلك شو كمان ؟قبل ما تجي كانت تهددني
ازا بعمل اي شي ما بعجبها تجي وتقلك انو انا بتحركش جوزها .. ونبهتني ما فوت معك عالغرفة الا الساعه 11 شو بدك كمان ؟

صفوان : الله ينتقم منك يارررييييم

ديما : شو بدك هلأ ؟ تعا شوف تيابي الداخليه الي لابستون كمان جداد
يعني انا اكيد غيرت تيابي ... ليك انا بتحمل الموت كرمالك .. بس الموضوع وصل لشرفي

صفوان حط التياب من ايدو : استغفر الله العظيم ياربي

ديما : انا ما عم اقدر لمرت اخوك .. هي اكبر مني ب12 سنه .. عم استحي جادلها ورد عليها
وعم استحي لانو قاعدين ببيتهن .. بس والله ما عاد متحمله

ضمها صفوان وصار يهديها ويعتزر منها ..

صفوان : حئك على راسي من فوق بس انتي بتعرفي انو انا هلأ عم عمرلك بيت جديد
بس بعدهن بالأساسات لانو ما في مصاري .. بدنا نتحمل

ديما : شو بدي اتحمل لاتحمل .. شو هيك يعني

صفوان : وليه ..ليكون زعلانه لانها منعتك تفوتي معي عالغرفة الا عال11 .. اعترفي يلا

ديما خجلت وابتسمت : صفوان مو وقتك ها

صفوان : لكن وقت شو ؟

ديما : لك تضرب سئيل

هربت من بين ايديه وراحت فتحت باب الحمام وركضت على غرفتها ..

ابتسم صفوان و اخد تياب مرتو ولفهن بايدو ..

صفوان : الله يهديكي يا ريم ..

و طلع ولحقها لديما وفاتو على غرفتهن .. وريم صارت تفور وتغلي وكل شوي تنده لديما

ريم : ديما تعي شيلي الأكل ..

بعد عشر دقايق

ريم : ديما تعي اجلي

بعد عشر دقايق

ريم : لك ديما تعي ابني حسام بدو يفوت عالحمام

وما حدا عم يرد عليها ... ضلت تفكر شو بدها تعمل وما عرفت .. صارت الساعه اربعه العصر ومحدا
معبرها .. ما قدرت تستحمل
قامت و فاتت على غرفتها وصحت محمد من نومو

محمد : لك شبك شبك

ريم : قوووووم .. قوووم جبتلي هالبلوة ونمت .. ليك انا ما عاد بدي ياهن ببيتي

محمد : هلأ مصحيتني لتقليلي هالحكي ؟
ورجع تغطا ونام ..

ريم صارت تغلي وتفور ..
ما تحملت حالها وراحت متل المجنونة على غرفة ديما و صفوان وفتحت الباب بدون ما تدقو

كانت ديما و صفوان غفيانين تنيناتهن بس صحيو على صوت فتحت الباب

صفوان : لك شو في !!!!! شو هاد

ريم : يوه ما تواخذوني نزعت عليكون النومة .. ديما قومي لنشطف البرندة يلا

ديما بلشت تصحصح و تستوعب

ديما : انتي كيف بتفوتي علينا هيك ؟

ريم : حبيبتي هاد بيتي .. بيتي فهمانه ؟ وبفوت على اي غرفه ايمت ما بدي .. ما ضل الا استأزن منك

صفوان قام من تختو

صفوان : اطلعي لبرا لاحقينك

ريم : ايه يلا ناطرتكون مو ترجعو تنامو
وطلعت وهي مبسوطة وشمتانه فيهن

ديما : شو !! لك شو هاد شو

صفوان : قومي البسي والحقيني

ديما : شو بدك تعمل ؟

صفوان : خلص يا بنت الحلال .. انتي قومي اللبسي والحقيني يلا

ديما : طيب يلا


#سمو_الملكة

الجزء الرابع

طلع صفوان و لبست ديما بسرعة ولحقتو ..

ريم : يلا جيبي مي واشطفي برا

صفوان : اقعدي ديما لقلك

ريم : بالله ؟

صفوان صار يصرخ : محمد .. يا محمد

ريم : نايم محمد شو بدك فيه .. ليكون بدك تشكيني الو يا بعدي

صفوان : لا مرت اخي .. ليش هو قادرلك لاشكيكي الو

ريم : احترم حالك ها

صفوان : انتي احترمي حالك .. عيب عليكي ديما بعمر بناتك

ريم : شووووووو ؟ اصدك انا ختيارة ؟

صفوان : والله انا ما قلت هيك بس الي فيه شوكة بتنغزو .. استهدي بالرحمن
و انضبي بئى لانو سكتلك كتير مو خوف منك بس احترام

ريم: لا خوف وغصب عنك كمان يا صفوان .. انت قاعد ببيتي لهيك بتخرس وبتاكول هوا فهماااااااااان

طلعت صواتهن وتعالق صفوان وريم وديما خافت لانو القصه كبرت ..

ريم : الحكي هاد الي يا صفوان ؟

صفوان : ايه الك .. والي ما بيستحي ما في داعي استحي منو

ريم : طيب .. والله لربيك انت وياها

ديما : ريم خلص اقصري الشر بلا ما محمد يقوم هلأ

ريم : خايفين من محمد ما ؟ طولو بالكون علي

شالت ريم الحجاب عن راسها و شلختو