قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الثاني
باليوم التاني ... فاقت سيرين بنشاط جهزت حالا ولأول مرة بتحط مكياج حطت كحل بعينا وروج وردي فاتح ولمسات خفيفة طلعت كتير حلوة وكيوت رفعت شعرها ديل حصان ولبست فستان طويل لون ابيض وشوية اكسسوارت ناعمة وهادية
سيرين: ماما انا رايحة عالشغل بدك شي
أم سيرين اتطلعت ببنتا وابتسمة ابتسامة عريضة وقلبا من جوا فرح لبنتا حستا مبسوطة كتير بهالشغل الجديد ومتحمسة ... سيرين شافت أمها عم تتطلع فيا وهي مبتسمة خجلت ونزلت راسها قالت أمها بصوت حنون: سيرين لا تخجلي هلأ اتطمنت عليكي انك مبسوطة ومرتاحة من زمان ما شفت هالفرحة بعيونك وهالأهتمام بحالك موفقة يا بنتي الله يرضى عليكي .. روحي هلأ حتى ما تتأخري على شغلك
سيرين: اوكي ماما ادعيلي .. باست أيد أمها وراحت

وصلت سيرين على العنوان بالوقت المناسب ودخلت على مكتب فخم كتييير ومرتب وألوانو متناسقة كتير أنبهرت سيرين بجمال المكتب وترتيبو وتنسيق ألوانو ألتقت بمجد وشرحلا طبيعة الشغل وقلا أنو بعد أسبوع عندن سفرة على إيطاليا مشان حفلة ضخمة وأنن رح يصورو كم فيديو كليب فرحت سيرين بالخبر وأنها وأخيراً رح تسافر وتشوف بلد تاني و مو أيّا بلد إيطاااليا ... مجد شاف الفرحة بعيونا وتحمسا الكبير وفرح لهالشي كملت يوما سيرين بالمكتب عم بتنسق لمواعيد مجد و بتحكي معو بشغلات بحبا وشغلات بيكرها حتى تعرفو منيح وأتفقو على الراتب وعطاها مجد سلفة لقدام حتى تجهز حالا كرمال السفر نسو الوقت سوا وبلشت الدنيا تعتم فقترح مجد يوصلا لسيرين وصلا على بيتا وهي مبسوطة طلعت عند أمها وهي عم بتغني من أغاني مجد وخبرت أمها أنو بدا تسافر مع مجد أمها بالأول خافت عليها وماحبت هالسفرة بس سيرين أقنعتا وقالتلا انو هي هية طبيعة شغلا ولازم وضروري تروح حتى بطلوع الروح وافقت
مر الأسبوع بسرعة لأن سيرين كانت مشغولة كتير وجابت تياب حلوة للسفرة وشترت غراض كتير لأخوها وأمها انبسطو كتير فين وجابت كل شي لازم للبيت أمها كانت راضية عن هالشي لأنها بتوثق ببنتا كتير وبنتا بمحل هالثقة وصار وقت السفر سيرين عم بتضب غراضا للسفرة وامها عم تبكي سيرين: ماما مشان الله لاتبكي والله ببطل بروح وازا بطلت بروح عليي كل الشغل والتعب وبصير بدي رجع كل المصاري الأخدتن الله يوفقك لا تخليني أقلق عليكي
أم سيرين: لا يابنتي خلص روحي بس انا زعلانة لأن أول مرة رح بتبعدي عني رح ضل قلقانة عليكي
سيرين: ماما لا تخافي انا قد حالي وبتعرفيني منيح

بالطيارة سيرين ومجد .. سيرين غفيت من كتر التعب ومجد قعد يتأمل ملامحا الناعمة والهادية ويبتسم قلبو بلش ينبض شوي وهو عم بقول لحالو: معقول في هيك جمال ياربي هي متل الملاك نشاالله يكون شغلك مزبوط وصحيح حتى تضلي قريبة مني واتعرف عليكي اكتر واعرف جواكي مزبوط يارب

وصلو على الفندق وكل واحد راح على جناحو وناموا من كتر التعب باليوم التاني بلشو يحضرو للحفلة وضلو يومين عم يشتغلو عليا وسيرين تشوف مجد تعبان تقعد معو وتخفف عنو وازا نسي ياكل هي تزكرو وتجبلو الأكل كانت متل أمو تمام وحس بحنيتا علي وفرح قلبو من جواا ...
أجا وقت الحفلة وكانت سيرين مجهزة كل شي للحفلة وأحسن ما يكون حتى تيابو لمجد هي هالمرة أختارتن وعجبو لمجد كتير لأنو زوقا كان راقي كتير ومتل زوق مجد ومجد حب هالشي وانبسط كتير من سيرين لأنها كانت عن جد شاطرة أنتهى الحفل على خير وكانو الجمهور متفاعلين كتير مع مجد وطلعت حفلة كتيييير ناجحة سيرين بفرح لمجد: ياااااربي حفلة نجحت كتير انت عنجد فنااان رائع وانا مبسوطة كتير لأني مديرة أعمالك مااا عم صدق
مجد: بمناسبة هالنجاح أنا عازمك على العشا روحي على غرفتك وجهزي حالك بس خلصتي رنيلي رنة لأجي آخد اوكي ... سيرين بفرح: اوكي ماشي .. راحت سيرين على غرفتا وقالت لحالا هلأ لازم طالع مواهبي بالموضة والمكياج لبست فستان احمر عالقصير مرصع بالأحجار الناعمة بكمام طوال وضهرا مكشوف ورفعت شعرا تسريحة الكعكة وعملت مكياج سموكي رااائع صارت ملكة جمال واتصلت على مجد لياخدا وقت شافا مجد حس انو قلبو صار عندا وقف واتطلع فيها بنظرة اعجاااب كبيرة خجلت سيرين وقالتلو يلا نمشي رجع مجد لعقلو وقلا: يلا .. مجد لحالو ياربي انا شو عم بصير معي ليش هالبنت هيك عبتعمل فيني شو عم بصير ... تعشو سوا وانبسطو كتير بالسهرة وكل واحد فين قلبو فرحان كتير ...
اليوم التاني صور مجد الفيديو كليب ومعو بنت وسيرين تحس بنار جواها وما تعرف ليش لاحظ عليها مجد انها متدايقة ومنرفزة على غير العادة وفرح من جوا لأن حسا عم تتعلق في .. ورجعو من ايطاليا مبسوطين ومحملين هدايا للحبايب والأهل ..
بعد شهر ... حبو بعض كتير مجد وسيرين بس ما حدى عم يقدر يعترف للتاني كل واحد بقول انو ما وقتا كانو كل يوم يلتقو حتى لو مجد ما عندو شغل بالمكتب كان يجي بس مشان يشوف سيرين وعم تمضي الأيام وهنن عم بحبو بعض وبيتعلقو ببعض أكتر وأكتر ...
#الجزء_الثالث
سيرين عنجد كانت حنونة متل حنان الأم على مجد كانت تعشقو خصوصي بعد ما تعرفو عبعض عن قرب ومجد كان يشوف فيها كل شي حلو يحب نعومتا وحنانا عليه يحب الدفى الموجود بصوتا يحب شعرا الناعم الحريري كان يعشق شعرا وريحتو و بليلة كان مجد عازم فيا سيرين عالعشا وكان مقرر يعترفلا بحبو وسيرين اجت عالموعد بكامل اناقتا وجمالا بتوب اسود طويل من الدانتيل وشعرا المفرود ومكياج ناعم متل العادة من وقت شافها مجد سلم عليها وباس أيدها وتطلع بعيونا لدقيقة وقلا: سيرين ... أنا بحبك ... بتتجوزيني سيرين ... سيرين قلبا طااار للسما وتفاجئت كتير ابتسمت سيرين ابتسامة بينو سنانا وابتسملا مجد تلقائياً وقالتلو سيرين: وانا بحبك مجد ... انا بعشقك يا مجد .... يا الله أديش ستنيت هالكلمة منك كنت خايفة ما تكون بتحبني متل ما بحبك مجد قرب منها وضما لصدرو وقلا لااا ما حزرتي انا بحبك اكتر ما انتي تحبيني بس كنت مستني الوقت المناسب لأعترف بهالشي انت عنجد اروع بنت بالكون اتفاجئت سيرين بالصحافة يلي صارت تصورن قلا مجد لاتخافي خليهن يصورو كل شي بدي كل الدنيا تعرف بحبنا وعلاقتا صرخ مجد بصوت عالي بحبك سيريييين بحبك صار كل الموجودين يصفقو ويصفرو ويهتفو باسمن .. أمها لسيرين فرحت بهالأرتباط وانبسطت كتير لبنتا ... بعد كم يوم سيرين كانت بالمكتب وقاعدة مع مجد عم يضحكو ويحكو فجأة برن موبايل سيرين: الو
شخص مجهول: الووو سيرين
سيرين: اي مين حضرتك
المجهول: ازا بدك اخوكي حسام يضل عايش بتجهزي 10.000 دولار من هلأ لبكرة و بس استلمنا المصاري بتستلمي اخوكي
سيرين: شووووو انت شو عم تحكي مين انت ليش
مجد: شوفي سيرين
المجهول: بلا كتر حكي معك ساعة لتفكري رح اتصل بعد ساعة وآخد الجواب سلام ...
سيرين: لك ألو وينك رد يا كلب يا حقير لاااااا حسااااام ياربي وصارت تبكي
مجد: سيرين حبيبتي اهدي خير شوفي مين حكا معك وشبو حسام سيرين شو ردي عليي
سيرين: خطفو ... خطفو حسام يا مجد خطفو حساااام ياربي وبدن مصاري بدن 10.000دولار لبكرة شو بدي ساوي ياربي من وين بدي جيب هالمبلغ كلوووو رح يقتلو حسام يا الله
مجد: شو عبتحكي انا رح خبر الشرطة
سيرين: لااااا بترجاك هيك بيقتلو لاااا مجد لا
مجد لا تخافي انا رح دبر المصاري انت طولي بالك بس

سيرين بتحب اخوها كتير وبتحسو كأنو أبنا ما بتقدر تنام كل يوم ازا ما نيمتو بحضنا اتصلت جارة سيرين وخبرتا انو نقلو امها على المشفى امها اغمي عليها وقت خطفو حسام من جنبا سيرين راحت متل المجنونة على المشفى وعم تصرخ ماما لا تروحي متل ما راح بابا انا رح رجع حسام بوعدك خبروها بالمشفى انو صايبتا ازمة قلبية وهي بالعناية المشددة انهارت سيرين وقلبا كان رح يوقف بس مجد جنبا وعم بواسيها رجع اتصل المجهول لياخد الجواب منها قالتلو انها جاهزة لتعطي المصاري توسلتلو ما يساويلو شي كرمال امها بس قلا نحنا منعرف شغلنا وسكر .. تاني يوم اخدو المصاري وراحو يسلمون بالمكان المحدد أخدوهن منهن وكانو كلن مسلحين وطلعو بالسيارات سيرين تصرخ لا تروحو وين حسااااام عطوني حسااااام .. فتحو باب السيارة ورمولن منو كيس كبير كلو دم ومشيو بسرعة سيرين انهارت وهي عم تصرخ حسااام ... ركد مجد وفتح الكيس وشاف في حسام معبا دم قلبو نعصر تسمع على نبضو طلع عايش قلا سيرين لا تخافي بعدو عايش نقلو على المشفى قالولن انو الكبد عندو متضرر كتير بسبب ضربات كتيرة عالبطن واحتمام يموت وسيرين تبكييي على امها وعلى اخوها تاني يوم مات حسام خبرو سيرين وسيرين تصرخ واغمي عليها وجها صار شاحب وعيونا منفخين بعد ما صحيت راحت تشوف امها بس ما لحقت تحكي معها شي لأنو كمان ماتت سيرين اغمى عليها مرة تانية ودخلت بغيبوبة بسبب الصدمة الكبيرة يلي تعرضتلا .....
مجد انقهر كتير وقام بواجب الدفن لحسام وامها لسيرين مر اسبوع وسيرين بعدها بالغيبوبة كان مجد يضل عندا ويحاكيا ويقلا اصحي انا جنبك وبحبك صحيت سيرين اخيراً ولقيت مجد جنبا ابتسمت وقت شافتو وهو فرح كتير وصار يحضنا ويضحك انبسط كتير بس فجأة صارت تبكي كتير تذكرت شو صار اجا الدكتور وعطاها ابرة مهدأ لهديت ونامت ...
بعد كم يوم طلعت من المشفى ومجد ما فارقها كان كلاما قليل راحت على البيت وصارت تهمل حالا كتير واهملت شغلا و مجد ... بس مجد ما يأس يضل يحاول يطالعا من وضعا حتى صارت سيرين تتأقلم شوي شوي
بعد شهر ....
#الجزء_الرابع
سيرين رجعت لطبيعتا بس لسا في شي جواها مكسور وكل يوم بالليل بتشوف كوابيس وبتتخيل على طول امها واخواها قدامها ققررت تترك البيت حب مجد الفكرة وقلها منتزوج وبتعيشي معي ببيتك ومملكتك وما رح نعمل عرس كرمال امك واخوكي بس رح عوضلك عن كل شي وافقت سيرين وتزوجو ... مر على زواجن شهرين كانوا هاديين كتير وسيرين رجعت متل قبل كانت بيوم بمطعم عم تفطر .. مجد تأخر كان مع رفيقو بشغلة ضرورية (هيك قال لسيرين) فاتطرت تفطر لحالا بيجي شخص بيقعد قبالا على الطاولة يزن: مرحبا ممكن اقعد
سيرين فتحت عيونا بصدمة: يززززن
يزن بإبتسامة واسعة: اي يزن
يزن هو ابن خالتا لسيرين كان يحبا كتير وسيرين كانت رافضة هالحب تمام

منرجع للماضي شوي ... يزن شب اسمر طويل عيونو سود شعرو طويل شوي كان طيب وشغيل بس كان عصبي كتير كمان عندو اخت وحيدة اصغر منو بسنة وامو وابوه متوفيين زوّج اختو من شب بتحبو وبيحبا وسافر ..
و بيوم ربيعي حلو كانو يزن وسيرين قاعدين على كرسي بالحديقة عم ياكلو آيس كريم سيرين بعفوية: يا الله اديش طيبة هالبوظة انا كتير بحبااا
يزن: سيرين وانا بحبك بحبك سيرين
ضحكتت سيرين وبعدين شافت انو القصة جد قالتلو انت شو عم تحكي جد ولا عم تمزح قلا يزن: لا سيرين جد انا بحبك ومن زمان كتير وكل ما عم تكبري عم حبك اكتر
سيرين: يزن وانا بحبك بس مو متل ما انت مفكر بحبك كأخ كبير لألي شد ضهري في بحبك كأبن خالة وبس نحنا ربينا سوا متل الاخوات كيف هلأ هيك بتفكر
يزن: بس سيرين انا ما بقدر اتحكم بقلبي وانتي ما اختي حتى امنع حالي من اني حبك واتعلق فيكي
سيرين: بس يا يزن انا مستحيل اتقبل هيك شي عم قلك انا بحبك متل أخي حسام
يزن: سيرين بتتزوجيني وبالأيام بتحبيني لان رح قدملك قلبي وحبي الكبير وهيك اكيد بتصيري تحبيني
سيرين: يزن بكفي انا بقلك انت اخي وبتقلي بتتزوجيني كيف بدي اتزوج اخي كيف .. خلص نحنا لازم نبطلع نلتقا عن ازنك يزن وشيل هالأفكار من عقلك بكون احسن ...
سيرين كانت تحبو كتير ليزن بس حب صداقة و اخوة .. ما كانت تشوفو غير اخوها الكبير ما فكرت بيوم من الايام يصير زوجا وكأنها كرهتو بعد الحكي يلي اعترفلا في شعور جوها خلاها تنفر منو ما بتعرف ليش .. يزن زعل كتير وخصوصي وقت سيرين صارت تتهرب منو قرر يسافر ويشتغل حتى ينساها شوي بس ما قدر ينساها ورجع بعد اربع سنوات من غيابو ...

منرجع للواقع ... سيرين: انت ايمت رجعت
يزن صرلي اسبوع وعجزت وانا دور عليكي وهلأ بالصدفة لقيتك خبرتني اختي شو صار بخالتي وحسام الله يرحمن
سيرين بغصة: تسلم
يزن: سيرين شو ما غيرتي رأيك فيني سيرين انا بحبك سافرت لأقدر انساكي بس ما قدرت سيرين .. سيرين والله بحبك كتير لا تعذبيني اكتر
سيرين: بس يا يزن ..
يزن: سيرين قولي انك رح تتزوجيني قليلي بحبك وانك غيرتي رأيك هي بعدت عنك اربع سنين حتى تبطلي تفكري اني اخوكي سيرين شو قلتي
سيرين: بس يا يزن انا هلأ متزوجة وزوجي بحبو كتير
يزن بصدمة: شوووووو؟؟؟ تزوجتي يا سيرين ومين تزوجتي وكيف
سيرين: اختك بتعرف ليش ما خبرتك
يزن: مابعرف بجوز نسيت انو ما بدا تجرحني بجوز بدا اعرف منك او من حدى تاني غيرا لأنها بتعرفني بعشقك
سيرين بزعل: يزن بكفي تقلي بحبك عم قلك انا متزوجة وبحب زوجي كتير اكتر ما بتتصور وهو بحبني اكتر ما انا حبو
يزن: مين هو زوجك بعرفو شي
سيرين: يمكن
يزن توسعو عيونو وقلا: مين
قالتلو: المطرب المشهور مجد
يزن بصدمة: مجد اهااا هاد عم يضحك عليكي بكرة بيرميكي وبكبك
سيرين: يزن خراس انا ما بسمحلك هاد زوجي وبالأيام رح يصير ابو ولادي
يزن: بتشوفي يا هبلة رح يزلك ويعزبك قلتيلي ابو ولادك هي ازا خلاكي تجيبي ولاد بكرة بقلك هلأ الشغل اهم ومن هالحكي الفاضي بكرة وقت تشوفي المعجبات حواليه رح بتموتي غيري بتحبي واحد مليون وحدة غيرك بتحبو بجوز يخطفو منك ههه فعلاً طلعتي غبية وما حسبتيها صح هالمرة

سيرين بعصبية وقهر قامت ودفعت الحساب وراحت على سيارتا ومشيت بدون ولا حرف
يزن: انا بفرجيكي يا سيرين رح خليكي تندمي

سيرين راحت على بيتا وهي معصبة من يزن وكلامو وحست انو ما رح يتركا بحالا وقررت تحكي كل شي لمجد وحكتلو كل شي وقت رجع ... مجد تقبل الموضوع قلا لا تخلي هالتافه يلعب بعقلك انا بعشقك وبموت فيكي و ايمت ما حملتي رح افرح كتير بالعكس انا بدي بيبي حلو منك ويكون متلك متل طيبة قلبك وجمالك وحنانك وتأكدي اني ما حدى بالكون بياخد مكانتك بقلبي سيرين بفرح ركدت وتعلقت برقبة مجد وبلشت تبوسو وتقلو بحبك ومجد عم يضحك على طفوليتا ويقلا وانا بحبك
#الجزء_الخامس
بيوم من الايام كانو سيرين ومجد بالمطعم وكان في واحد مشهور انو كل الفنانين تحت امرو شاف سيرين مع مجد عجبتو كتير وصار ينظرا نظرات غريبة سيرين تتدايقت وقالت لمجد انو لازم تروح عالبيت لأنها تعبانة مجد حس بهالشي وتمنى أنو السيد ميلاد ما شايفها لسيرين لأنو بيعرفو وبيعرف تفكيرو الوسخ ... بعد بكم يوم اتصل مسيو ميلاد بمجد وقلو انو محضرو مشروع كبير بخلي النجم الاول بالوطن العربي كلو مجد غص وقلو: شكراً ألك مسيو ميلاد نحنا بدونك ولا شي بس ... اكيد هاد الشي ألو مقابل ... مو هيك
مسيو ميلاد: طبعاً ليش في شي بهالوسط بدون مقابل ...
مجد: شو المقابل
مسيو ميلاد: رح اطلب منك طلب وتأكد ازا رفضت رح يصير العكس ... يعني رح تخسر كلللل شي كل شي بتملكو شهرتك واسمك وبيتك ومالك يعني فكر منيح قبل ما تجاوبني ...
مجد: طيب .. شو
مسيو ميلاد: بدي مرتك سيرين .......
مجد بصدمة وقهر: شوووو انت شو عم تحكي ليش مرتي شو حتى اعطيك ياها
مسيو ميلاد: هاد آخر كلام عند وانا حذرتك رح اعطيك مهلة لبكرررة المسا .....سلام ياااا فنان
مجد انقهر كتير وسيرين كانت عم تسمع كل شي
سيرين: مين هاد البدو ياني شو بدو فيني
مجد: لا سيرين ولا شي ماحدى بيقدر يلمس شعرة منك وانا موجد هالواطي القذر
سيرين بخوف: شو هاد عم بساومك عليي مجد قلي مين هاد يزن
مجد: لا
سيرين: مجد لكان احكي مييين هاد
مجد: مسيو ميلاد
سيرين بقهر لاااا انا ما عم صدق اديش بقولو عنو واطي بس ما تخيلت لهي الدرجة شو بدو فيني هالواطي ياربي شو هالورطة هي
مجد: سيرييين لا تخافي انا معك وجنبك وبحبك وما حدى بيقدر يوصلك
سيرين: بس يا مجد هاد يلي براسو بيعملو وهون كل الفنانين بهالوسط تحت امرو مين بدو بنزل ومين بدو بطالع نحنا شو قدامو
مجد: خلص سيرين تركيني فكر
تاني يوم اتصل في مسيو ميلاد لياخد الجواب مجد بعصبية: اعمل يلي بدك ياه انا ما بهمني شي خود شو ما بدك قتنلي ازا بدك بس مرتي مستحيل تلمس شعرا من راسها عم تفهم يا واطي
مسيو ميلاد: رح تندم اشد الندم ....وسكر الهاتف
مر كم يوم على هالقصة كانو هاديين ومتوترين
مجد كان مشهور كتير وعندو معجبين شباب وبنات طبعاً البنات كانو اكتر ما كان يقدر يقعد بمكان عام مع سيرين من كتر المعجبات كل وحدة بدا تتصور معو وشي بدا توقيعو وشي بدا تتصور عالسناب معو سيرين كانت تتدايق كتير لأنو وين ما راحو بصير معن هيك صارت تكره تطلع من البيت ومجد لأنو رومنسي كتير وبحبا كتير قرر يحضرلا جو حلو بالبيت حتى يقعدو برواء وهنا ... خلاها تنشغل بكم شغلة بالمكتب وقلا انو رايح يقابل صديقو وبلش بالتجهيزات كل البيت فرشو ورد احمر وشموع ملونة من غير بالونات وعجقتن لانو كتير مرتب وما بحب العجقة جهزلا اكلات طيبة بتحبا وكيك وعصير وشكولا وكان مشتريلا عقد دهب منقوش عليه اسمها وبالطرف التاني اسم مجد وكان جاهز من كل شي ومتلهف حتى ترجع سيرين رجعت سيرين وهي تعبانة فتحت الباب وشافت هالمفاجأة الحلوة ركد مجد لعندا وحضا وقلا تأخرتي كتير حبيبتي خوفتيني وما حبيت اتصل حتى ما انزع المفاجأة سيرين فرحت كتير بمجد وحبتو اكتر واكتر لما حكا كلامو مع مسيو ميلاد وهلأ صارت تحبو بزيادة وعرفت انو هو كمان بحبا كتير وحب صادق ونقي ... في ناس عم بتخرب علين حبن وعيشتن بس هنن عم بزيد حبن لبعض ... قضو ليلة حلوة وانبسطو كتير فاقو تاني يوم الصبح على فضيحة على التلفزيون لمجد مع وحدة اجنبية ومن هالقصص سيرين زعلت كتير مو على الفضيحة على مجد لانو بلش انتقام مسيو ميلاد وكانت عرفانة انو كلها اشاعات
مجد: شو سيرين شبك زعلتي وتلبكتي انا ... سيرين: هسسس لا تكمل مجد انا بوثق فيك اكتر من حالي وبعرف انو مسيو وليد بلش ينتقم
مجد: بحبك
العصر رن تلفون سيرين رقم غريب تجاهلتو بس ضل يرن اكتر من مرة حتى ردت سيرين : الو مين
يزن: شووو ست سيرين لساكي مع هالخاين هه شايفة كيف انو خاين وبلا شرف فضيحتو معباية الدنيا قلتلك وحذرتك بس ما فهمتي
سيرين ببرود: لا تحكي عن زوجي بهالطريقة زوجي اشرف من شرفك نقلع يا واطي وسكرت بوشو

يزن: ياربي هي من شو مصنوعة كل هالقد بتحبو شو عليه يا سيرين هالمرة انا رح جهز فضيحة جديد وعلى يوتيوب بس فضيحة لألك هههههه وبس طلقك انا باخدك غصب عنك

فعلاً يزن عمل متل ما قال صار يلاحق سيرين ويصورا هي ومجد شي عم ببوسا شي ماسك أيدها وعمل تعديل للصور بالفوتوشوب وحط واحد تاني غير مجد ونشر الصور بفيديو على يوتيوب وكتب انتقام سيرين من خيانة زوجها مجد
كمان مجد ما صدق وعرف انو فتوشوب لانو بيعرف انو هو يلي كان مع سيرين بكل هالصور وعرفو انو هاد يزن واشتكو عليه للشرطة ونحبس لفترة ومل من هالشغلة لانو عرف انو سيرين بتحب مجد كتير لو شو ما صار فمل ورجع سافر وهو مقهور ...
#الجزء_السادس
استمر نشر الفضايح لمجد وسيرين كمان وصارت كم شغلة خسرت مجد كتير مصاري مجد عمل شغلة ما حدى اتوقع انو يعملا طلع بلقاء صحفي وكزب كل هالأشاعات هو وسيرين ..
واعتزل الفن وقال: هاد الوسط كتير وسخ لا تفكرو سهل بتمنى ما حدى يوقع بشباكو انا بفضل اني اقضي حياتي الجاية ببيت هادي بدون ازعاجات مع زوجتي يلي بحبا كتير وما بقدر ببعد عنا لحظة وبقلا قدام كل الناس سيرين انا بعشقك و مستحيل خونك مستحيل
دمعو عيون سيرين وحضنتو لمجد بقوة وهي عم تقلو بحبك

رجعو على بيتن وبلشو يلمو غراضن حتى يسافرو ويتركو كل شي وراهن وحتى مسيو ميلاد يتركن بحالن وما خبرو ولا حدى بسفرن سافرو على ايطاليا البلد يلي بلشو يحبو بعضن في قضو كم شهر وسيرين مبسوطة كتير هي ومجد
مجد: واخيراً صرت حر صرت امشي بالشارع ما حدى يوقفني ليتصور اقعد بالمطعم وبالحديقة وبأي مكان عام على راحتي فعلاً الشهرة صعبة كتير
سيرين: اي الحمدلله حبيبي الحمدلله ... يعني مجد مو زعلان على الشي الصار معك
مجد: انا صحيح اني خسرت شهرتي وفني وبيتي واموالي بس كسبتك لألك انتي جوهرة حياتي انتي سعادتي
سيرين: الله لا يحرمني منك حبيبي انا بموت فيك وروحي بتعشقك
مجد بعد كم يوم لقى شغل بتصمصيم الديكوات سيرين فرحتلو بهالشغل لأنو بيلبقلو كتير وعاشو ايامن بسعادة ...
بيوم بارد فاقت سيرين حاسة بدوخة وبلشت تستفرغ مجد خاف عليها وفكرها آخدة برد سيرين ابتسمت وقالتلو: حبيبي انا حامل ما آخدة برد ولا شي
مجد: شوووو حااااامل سيرين بلا هالمزح
سيرين: حبيبي انا ما عم امزح انا حاااامل حامل
مجد: فرح كتير وبلش يرقص ويغني لسيرين وحملا كان صعب ومتعب بس مجد ضل يعتني فيها وجبلها ممرضة خصوصي لحتى كملت شهور حملا وجابتلو توم بنت وصبي
سمو البنت سالي والصبي حسام بلشت سيرين تعتني بالاولاد كانتت تتعزب كتير فين لانو توم واول ولد وما عندا الخبرة الكافية بتربية الاطفال وما بيقدرو يجيبو مربية ويصير مصروفن زيادة وخصوصي صار عند شخصين زيادة فقررو يرجعو على بلدن ورجعو على الاقل بالبلد المصروف اخف من برا وبلشو يأسسو حياتن من اول وجديد ويأمنو حياة كريمة وسعيدة لأولادن وعاشو باقي عمرن بسعادة بدون مشاكل ولا اشاعات ولا اعداء ....
#النهاية ...

حبيتوا كتابتها 💙 ولا مابقه تكتب 💔"