قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الشب: السيارة مابعرف شبها .... فجأة تعطلت
هند: في محل لتصليح السبارات بجنب محطة البينزين
الشب: وين المحطة؟
هند: لقدام شوي .... انا رايحة اذا بتحب تروح معي
الشب ياريت
صفاء: ورحتو؟
هند: اممم رحنا ... وجبنا المصلح وصلح السيارة
ميرنا: اييي؟
هند: ولاشي .... قلي اسمو أسمر وقلتلو اسمي ... تشكرني وراح
صفاء وميرنا: بسسس؟
هند: وبعد شي اسبوع تقريبًا ... رجع ... سئل عليي ودلو الاهالي على بيتنا ... جاب بوكيه ورد وعلبة شوكولا ممتن ليلي عملتو معو
صفاء: ايي؟
هند: عزموا ابي على الغدا .. قعد حوالي الساعة ونص .... حكا انو ابن لرجل اعمال مهم بالبلد ... وامو مريضة بتتعالج ... وهو وحيد
ميرنا: شو اسم ابو ؟
اسم امو ؟
هند: ماحكا شي
ميرنا: شو دارس؟
شو شغل ابو؟
لككك كتير اسئلة
هند: لككك بتسمعو بالكتمان؟
هل شب هو بحد زاتو
ماحكا شي ابدًا ابدًا ..... لكك كيف اكل مابعرف ... حكا هل كلمتين وراح
لدرجة سميتو سيد الكتمان
صفاء : معك حق .... طب مالتقيتو مرة تانية؟
هند: لا
ميرنا : غرييييب
صفاء: طيب انا نعست ... قومو نام ... وميرنا خانم عملي حسابك بكرا دورك بالحكي

يتبع
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء العاشر
@rwayate
بالليل البنات قاعدين بغرفة ميرنا
هند: شو ميرنا ... بدك تمي ساكتة؟
ميرنا: صدقوني ماعندي شي ينحكى ........
صفاء: ولا شي ولا شي؟
ميرونا بدها تشغل سيجارة
هند: طيب بلاها لهي
ميرنا: وقت كنت بغرفكن ماتسمحولي دخن وهون كمان
هند: وقت كنتي بغرفنا نحنا ما منعناكي ... خبرناكي وقلنا نحنا مانحب ريحتها .. وانتي لانك حدا مذوق حترمتي رغبتنا
صفاء: وبدنا منك تحترمي رغبتنا هون كمان بغرفتك ..... وتفكري انها مضرة بالصحة
هند: خلص هلق احكيلنا قصتك ميرنا
ميرنا: ..... سبق وقلتلكن انو امي متوفية .... وابي واحد سكرجي. ....... تزوج مرتو من كَبَري ...... عشت عذاب وعذاب ...... مابتمنا للاعداء ...... ليوم يلي شافني سليم وجابني لهون ..... كان في قبلي صبيتين ..... وقت حكولي يلي بدو يصير جنيت ..... صرخت وصرخت ..... هه وانتهى فينا الحال بغرفة الظالم ..... اول يومين يدخلولي اكل ..... اليوم التالت حرموني كلشي ..............
هند: خلص ياقلبي لا تكفي اذا الشي بيزعجك
ميرنا تمسح دموعا: لا بالعكس .... ماصدقت إيمت صار عندي خوات
صفاء: ياحبيبتي ..... كملي
ميرنا: اسبوعين وانا محبوسة .... فتات طعام .... نقط مي .... لاضو لا حمام ولا اي شي ..... عففنت .... يجي سليم يدخل لعندي وانا هزيلة وضعيفة .... لأخر شي استسلمت ........ وماكان في مفر غير الدخان ...... صرت متل مابدو
هند : مشان هيك بتخافي منو
ميرنا: انا مابخاف من بشر ...... بخاف موت من الجوع او خوف ولسا ماحققت شي من احلامي لذلك خضعت لأمرو ....... بس هل خضوع رح يتحرر ..... انا بس بدي يجي دوري ويبيعني .... وبعدين لكل حادث حديث
صفاء: بدك تنتقمي؟
ميرنا: ليش انتوا مابدكن؟
هند: بدنا ...... بس مارح نستنا ليبيعنا
ميرنا: مافهمت؟
هند: سالم اجا واخدنا بوقت ضعفنا ..... والمعروف وقت الضعف الاستسلام من غير تفكير
ميرنا: شو عم تفكري؟
هند: عم نفكر ..... ميرنا انا اجتمعت مع صفاء قبلك ..... وقررنا نضمك إلنا لننتقم من سالم وعمايلو السودا
صفاء: ميرنا نحنا لازم نتساعد ..... نحنا صرنا خوات ..... جرحنا واحد وانتقامنا واحد ..... لازم نتساعد لاازم
ميرنا: موافقة .... من غير تفكير موافقة ..... بس شو الخطة؟
هند: تمام ..... اذن اتفقنا ...... اول شي لازم سلام ماتعرف شي عننا
ميرنا: هاد اهم الشي ..... والاهم نكتشفا لسلام ..... لك من اول ماجيت وهي هون .... ليش حاسة قصتها كذب مابعرف .... البنات يلي قبلي قالوا وقت اجو كانت موجودة
صفاء: عنجد شو قصتها ؟
معقول قريبة لسالم؟
لككك كللشي بأمرها
هند: اذن اول خطوة لازم نعرف مين سلام
وكلل قصتها
ميرنا: انا بعرف كيف
سالم عندو مكتب اذا لاحظتو بيقضي كل وقتو مع سلام بالمكتب ..... اذن المكتب مفتاح المعرفة
صفاء: يس هل شي مستحيل ..... سلام مابتطلع من البيت كيف بدنا ندخل؟
لكك اصلاً مامنعرف المفتاح وين
هند: لازم نعمل خطة
ميرنا: لازم نلاقي خطة غير مكشوفة ... هني ناس مانن قليلين
هند: صح لذلك بدنا خطة تكون صدفة وغير مقصودة ....
صفاء: متل شو؟
ميرنا: المشكلة الكبرى مو بالخطة ... المشكلة كيف بدنا نفتح باب المكتب .... بدنا مفتاح
صفاء: اي اكيد مارح نكسروا
هند: طيب انتوا بتعرفوا مكان المفتاح؟
وإذا في نسخة ؟
ميرنا: لو بعرف ماكنت هون
صفاء: والحل؟
هند: ماابعرف ..... لازم نعرف اذا في نسخة
صفاء: ......... بكرا شو؟
هند: التلاتاء !
ميرنا: لككك ممتاز
صفاء: وين الممتاز بالموضوع؟
ميرنا: بكرا سالم بيجي عالبيت
هند: لاتكوني عم تفكري متل ماعم فكر
ميرنا: بالظبط
صفاء: لككك شوووفي؟
ميرنا: سالم بيجي من بكير ... بيتغدا وبيطلع ليرتاح شوي وبعدا بيرجع .... ببساطة مندخل على غرفتو ومنسرق المفتاح
صفاء: ببساطة ؟!!
انتي مجنونة شي؟
ميرنا: لا عبقرية دون ذرة من الجنون
الصبايا مجتمعين بغرفة ميرنا الساعة 12 بالليل
ميرنا دفعت كل الاوراق على الأرض: هدول كل الأوراق
صفاء: جد مو مصدقة يلي صار معنا .... متل شي فيلم .... كيف قدرتي تقنعي سلام بروحتك على الصيدلية والاهم كيف الصيدلي عطاكي حب منوم من غير وصفة طبية
ميرنا : الحمدالله كلشي مشي متل مابدنا وبس ... إذا قعدنا نفكر بالماضي وكيف صار وشلون وإيمت هيك الوقت بضيع علينا
هند: هدول الاوراق املاك لبيوت
صفاء: ياترى وين هل بيوت ولمين
هند: لحظة ..... هدول شهادات ميلاد لشخصين
ميرنا: اقرأيهن بسرعة
هند: الاسم الاول اسمر سالم ال****
والتانية شمس سالم ال****
ميرنا: نفس الكنية ونفس اسم الاب ... معناها هدول ولادو
هند: بس مع شهادة ميلاد شمس في ورقة مكتوب فيها .... متوفية
صفاء: متوفية ؟
معقول عندو بنت ومتوفية؟
ميرنا: ليكو هدول الصور
هند مصدومة : ......
صفاء: هند شبككك؟
هندد؟؟؟؟
هند: سيد الكتمان
ميرنا: شوووو؟
هند: بتتذكروا الشب يلي حكيتلكن عنو ... يلي ساعدتوا
صفاء: ايي ايي شبوو؟
هند عم تأشر على الصورة
صفاء: شو يعني؟
نفس الشب !!!!
ميرنا: لاتكوني غلطانة
هند: مستحيل انسى صورة وجهو
صفاء: شو معناه هل حكي؟
وشو جاب صورتو لهون؟
ميرنا: معقول هاد هو اسمر ابن سالم ؟
هند: هي الصورة لصبية
صفاء قلب الصورة : شمس
مكتوب اسم شمس
هند: في بهاد الظرف صور كمان
ميرنا: هاد اسمر وشمس ... بس هل مرة مين؟
صفاء: امّن؟
هند: سلااام؟
ميرنا: سلاام !
هند: صورة سلامم
صفاء: ويين؟
ميرنا: ماعم صدق
شو جاب صورة سلام لهون
وشو علاقتها
ومين هي المرة ؟؟؟
هند: خلونا نفتش ببقية الاوراق
صفاء: هدول اوراق صفقات تجارية مع تجار
شوفي بهل ظرف ؟
ميرنا: اوراق مشفى
وشهادة ميلاد وو ... باسبورد لاسم حسناء خالد ال***
وهي الورقة ...... عقد .... زواج
هند: لمين؟
ميرنا: طلعت هي المرة زوجة سالم
صفاء: ليكو بنات هدول اوراق مشفى
بأسم حسناء محمد ال***
هند: شو اسم المشفى؟
مافي تقرارير طبية؟
صفاء: مشفى ال*** للأورام السرطانية
هند: معقولل؟
مريضة سرطان؟
ميرنا : ياربي لطفك
هو ببيع البنات ومدري بشو بتاجر كمان
اكيد رب العالمين رح يعاقبو
صفاء: معك حق
بس سلام شوقصتها؟
هند: مالقيتو شي يفيدنا؟
صفاء: خلونا ندور كمان
ميرنا: هيي شهادة ميلاد
لككك سلام اختو !
صفاء وهند: اختوووو؟
ميرنا: كذبت علينا الخاينة
اخترعت قصة للتمويه
هند: ماااعم صدق
مصدومة
لككك كيف اختو؟
وكيف بتشاركوا بهل لعبة الوسخة ؟
ميرنا: علية انجاس
صفاء: كيف مانتبهنا؟
كيف ماشبهناهن مثلاً؟
ميرنا: ليش بيفتحولك مجال
مجرد التفكير بسؤال مصيرك بغرفة الظلام
هند: ياااللله
راسي رح ينفجر
مليون سؤال ولغز
ميرنا: في خطة وحدة لتكشف كلشي
ونقدر نكشف سالم وعمايلوا
هند: احكي بسرعة
ميرنا: الشب بقصد اسمر
هند: شبو ؟؟
ميرنا: الخطة كالتالي
منحط منوم للجميع والاهم للحراس وبعدا بتهربي .... بتتصلي بأسمر وبترتبي موعد معو ..... بتحكيلو كلشي ... لابتنقصي حرف ولابتزيدي
صفاء: ميرنا عم تحكي وكأنو الامور بهل سهولة
هند: لا خطة ممتازة ... المهم اطلع من البيت ... والباقي عليي
صفاء: كملي !
يتبع
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الحادي عشر و الأخير
@rwayate
ميرنا: المهم تلتقى مع اسمر ... وتحكيلو كلشي ... بعدين هوي بحطنا بطريقين ... لااما بصدق .. او بكذب وبكلا الحالتين رح تاخدي اوراق وإثباتات لتثبتي الحكي
صفاء: ياترى رح يقبل يقابلها؟
ميرنا :هند هي عليكي ... اختاري كلام تشويق وهيك
هند: ولايهمك ان شاءالله خير
صفاء: طيب ايمت رح نحط المنوم؟
ميرنا: لنجهز كل الامور على التمام ... يعني يومين بأذن الله
بعد يومين
اسمر: الووو؟
هند: مرحبا ... أسمر؟
اسمر : ايواا !
هند: بقدر شوفك؟
في موضوع هام حابة احكي معك
اسمر: عفواً ؟
كيف بدك نلتقى وانا ما
هند مقاطعة : بعرف انك مابتعرفني ... بس الموضوع بخص ابوك .. وعمتك سلام
اسمر: شو هل جنان
عمتي متوفية
هند: عمتك مو متوفية ... ومعي اثباتات لكلامي
اسمر: ……
هند: مطعم ال**** بكرا الساعة 5 العصر
معي اثبات لكلامي .... اول اثبات رح يوصلك مسج .... فكر .... وانا بنتظارك
وكيف بدك نعرفني ... لاتهكل هم انابعرفك ... مع السلامة
اسمر فتح المسج :………
بالمطعم
هند قاعدة واسمر قبالها بتتوسطن طاولة دائرية الشكل بقرب شباك بأطلالة خلابة وعلى الصاولة فنجانين قهوة وكاسة مي
هند : عرفت انك حتجي
اسمر: مين انتي؟
وين شايفك؟
هند: مومهم
اسمر: منين جبتي الفيديو لعمتي؟
عمتي ميتة من سنتين
هند: استاذ اسمر ... رح احكي حكي متوقعة 80 بالمية مش رح تصدقو مع ذلك من واجبي احكي ومعي اثباتات لكل كلمة رح قولا
اسمر: ………
هند : القصة انو ………
بعد فترة من الزمن
اسمر بعصبية: انتي وحدة كذابة ومجنونة وعم تخبصي
هند: انا بعرف اي شخص مستحيل يصدق هيك كلام على والدو .. قلتلك ورح ارجع عيد معي اثباتات لكل حرف بقولو
اسمر بعصبية: بكفففي .. لاعد تقولي اثبات
لو في شهود انا مش رح يصدق لا يمكن
هند: تمام .. متل مابدك لاتصدق
بس خود هي الاوراق معك واقرأهن
هند: الوو !
اسمر: الو مرحبا اسمر معك
هند: اهلا !
اسمر: عم انتظرك بنفس المكان والوقت
بالمطعم
اسمر: للاسف كلشي مكتوب بالورق مثبتة
بس مع ذلك حابب تاخديني على الفيلا يلي عم تدعي انو والدي حابسكن فيها
هند: ممتاز … انا رح روح مباشرةً على المخفر وبكرا بخبرك بالموعد
اسمر : مخفر؟
ليش؟
بقصد ..
هند: بعرف انو صعب تتقبل القصة
بس للأسف هي الحقيقة .. والعيش بالحقيقة أفضل من العيش بالوهم او الكذب
اسمر: ………
سيارة اسمر واربع سيارات شرطة متجهين على فيلا سليم بيك
نادية: سلييم بيك الشرطة على الباب
الضابط حمزة: مرحبا الضابط حمزة معك
سليم: اهلا وسهلا ياابني تفضل؟
حمزة: سليم بيك عنا اخبار بتقول انو حضرتك بتشتغل بتجارة المخدرات و الدعارة بالإضافة إلى الإختطاف
سليم: شو هل تخبيص هاد
انت عرفان حالك مع مين عم تحكي؟
حمزة: كلشي أثباتات ودلائل موجودة معنا بالإضافة للشهود
سليم: شهود؟ ههههههه
ليش مين بيسترجي بتهم سليم بيك هيك إتهامات باطلة
هند داخلة من باب الفيلا :انا بسترجي يا .... زوجي بالإسم
سليم: هي انتي؟
كيف بتتجرأي وبتهربي؟
حضرة الضابط هي زوجتي وهربت من البيت وانا وكلت محامي كرمال يجيبها على بيت الطاعة
هند: طيب انا زوجتك وشو بخصوص ميرنا وصفاء
سليم: مين هدول؟
حضرة الضابط هي البنت مجنونة لاتصدق كلامها
حمزة: طالما مجنونة ليش لتتزوجها؟
يعني رجل اعمال متل حضرتك ليش لتتزوج بنت بعمر بنتك ومجنونة كمان؟
سليم : عندي اسبابي الخاصة
وكمان انا مو متزوج وفوقها تزوجتها شفقة
اسمر: وانا وين رحت ياا … ابي
سليم: اسمر؟
حمزة: عناااصر فتشو الفيلا
وجيبوا ميرنا وصفاء بسررعة
هند: شو عملت فيهن؟
وييينهن؟
سليم: اسمر ابني لاتصدق كلامهن هني عم يكذبوا انا عم اعمل كل هاد لأجلك وأجل امك
اسمر: انا وامي متبرين منك
عنصر: سيدي في بالحديقة الخلفية غرفة مقفلة
هند: ايي هي هي غرفة الظلام يلي كان يحبسنا فيها
حمزة :كسروا الباب
عنصر: سيدي لقينا 3 صبايا
ركضت هند وعبطط ميرنا وصفاء: ياقلبي شو شتقتلكن
حمزة: وكمان خاطف بنات ... عناااصر خدو
على باب المحكمة
صفاء: الحمدالله ياربي اخلصنا وخلصنا كل البنات من شر سليم والعصباية
ميرنا: هههه فكرك إذا سليم كان ضعيف قدام العذاب وعترف على العصابة ومسكوهن مافي عصابات تانية
هند: اكيد في بس نحنا خلصنا من وحدة
صفاء: صبايا طلعوا على اسمر شوفوا قديش زعلان
هند: اسمر .... صراحة مافي كلمة ممكن نواسيك فيها بس
اسمر: مافي داعي للكلام .. انتوا ضحايا
وماإلكن اي ذنب .. يلي صار صار .. انا بستأذن
صفاء: ياحرام ... شو صعبة الله يعينوا ويصبروا
هند :يلا صبايا خلونا ناخد تاكسي ونطلع على الضيعة
ميرنا: لوين يعني؟
هند: شو لوين على بيتنا اكيد
في منزل هند
ابو هند : سعركن بسعر هند بنتي انتوا هلق بناتي
صفاء: الله يديم عليك صحتك ياعمي .. بس والله مابدنا نغلبكن
ابو هند: مشان ماتغلبينا رح اشتريلكن بيت إلك وميرنا جنبنا
ميرنا: بس ياعمي
ابو هند: نقطة انتها وخلصنا
هند: خللصنا صبايا بابا حكا كلمة وبس
ميرنا: موافقين بس بشرط
بدنا نشتغل
ابو مهند: ...... إذا لقيتو شغلة نضيفة ليش لا
—-------------------
قمر: لككك شووو خلص الفيلم؟
سهى: اي خلص
قمر: ياااربي .. ماشفت النهاية
سهى: ماحدا قلك ماتشوفي
قمر: طب ماشفتي ماما اتصلت عم تطمن على الدراسة واخباري
سهى: امم كيفا خالتو
قمر: منيحة بتسلم المهم حكيلي شو صار؟
سهى: بعد ماابو هند ماشترى بيت للصبايا بيت بجنب بيتن بلشت هند تتردد عليهن وهيثم اخوها يجبلن الاغراض إذا حتاجوا شي وطبعًا هيك وصايا ابو هند وهون نشئت قصة حب بينو وبين صفاء وتزوجوا ..... وبفترة من الفترات قرروا يطلعوا سيران على البحر مع بيت خال هند وفي شب بكون ابن خالها لهند بعمر هيثم .. بصير كام فصل
قمر: شو اسم الشب؟
وفصول شو؟
سهى: اسمو خالد
وهني رايحين على البحر
بيطلعوا بالسيارتين ومن حظ ميرنا بتطلع معو لخالد ومن الحظ السعيد بيشتروا عصير على الطريق ومن الحظ السعيد لميرنا خالد وهو عم يقدم العصير لميرنا بكبا عليها
وهي لسانها طويل مابتخلي علي ستر مغطى هههههههه
قمر: ههههههههههه بيستاهل وبعدين
سهى: وكمان هي وعم تتمشى على البحر بكونوا الشباب عم يلعبوا طالة بيجي خالد ليرمى الكرة بتجي فوق راسها
قمر: ههههههههههههههه يااحرام ههههههه
وهي بنوب لسانها ماطويل
سهى: ههههههه بنوب
ومرة بتكون طالعة من المطبخ وخالد داخل وبيضربوا ببعض
قمر: ههههههههه هل فيلم لازم يسموا فصول محرجة هههههههه
سهى: هههههههه عنجد
وبعدين بيطلبا للزواج وهند بياخدها ابن جيرانن بكون بحبها من زمان وسافر على قطر ليشتغل ورجع وطلبا
وانتهى الفيلم
قمر: اي منيح
كتير حلو خل فيلم وقصتو واقعيةج٠
سهى: فعلاً كل وحدة كانت ضحية لقضية
الفقر اليتم الكذب الزواج
يلا لازم نام بكرا عنا دوام
قمر: صحيح تصبحي على خير بنت خالتي
سهى: وانتي بخير حبيبتي
انتهت
قصة اليوم: #ضحايا_الخداع ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..✨
Forwarded From أنا ۆصدِيقتي💚🌻
"تابعوناا💙⚜"

|• @ssarddat_sy 🐸 سردات
|• @frindy 👭أنا وصديقتي
|• @hkyate 🌸حكياتي
|• @rwayate 📚قصص وروايات
|• @blue_M3M0 💙أزرق
|• @nahfat_sy 😹نهفات سورية
|• @emalrooor_sy ❤️وتين قلب
|• @ddream_OoO 🍃حلم
|• @besthee 🙈بستحي
|• @Btfro2 ✨بتفرق
|• @aslami_mlazy 💜اليكي
|• @fazkrony 💚ووجدك ضالاً فهدى