#أمل_حياتي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
بعد أسبوع .....
سارة : يلا ماما سلام انا رايحة عالمدسة ...
مرح بتساؤل : وين لمار ؟!... ليش ماراحت عالجامعة ؟!...
سارة : مابدها تروح ... قال ماعندها اليوم شي مهم ...
مرح : اي منيح ... يلا بتساعدني بترتيب البيت
سارة : تمام ... يلا سلام ماما ...
مرح : سلام ... الله معك ...
( دخلت مرح عند لمار عالغرفة ... لقيتها نايمة بتختها ... قربت عليها وحاولت تصحيها ... )
مرح : يلا لمار ... قومي بنتي ساعديني بترتيب البيت ... مشان نخلص شغل قبل مايجو الضيوف ...
لمار بكسل : اي ماما الله يخليكي تركيني نام بترجاكي ... بعدين انو ضيوف ؟!..
مرح : مافي نوم قومي ساعديني يلا ... جايين اليوم خطابة ....
لمار وهي تصحى بحزن : طيب ماما ... والله عطلت مشان ارتاح شوي وريح جسمي ... ماعطلت مشان اشتغل بالبيت ... بعدين كم مرة قلتلك مابدي اتزوج
مرح : الشغلة مو عكيفك ... انا سابقتك عالمطبخ ...
لمار : حاضر حااضر يلا لاحقتك ...
المسا الساعة 6 ...
مرح : يلا لمار جهزي حالك ... الضيوف قربو يصلو ...
لمار : يلا ماما ... عم البس ... ( وكملت بهمس ... والله لخليكن تطفشو متل ماطفشت اللي قبلكن ... )
مرح وهي تدخل عالغرفة : بنتي الله يرضى عليكي لاتخجليني قدام الجماعة وتلبسي شي مبهدل متل العادة ... البسي شي حلو ومرتب ... لانو اذا لبستي متل اخر مرة ... يكون بعملك مارح فلتك من ايدين ابوكي
لمار : حاضر ماما ...
( بعد شوي وصلو الخطابة ودخلو على غرفة الضيوف ... )
وبعد نص ساعة ...
ام الشب : شو وين البنت مو شايفتها ؟!..
مرح : اكيد خجلانة تقبر قلبي ... لمار ... ماما لمار ... تعالي حبيبتي لاتخجلي ...
( دخلت لمار البنت المرتبه المؤدبة الخجولة ... ومعها القهوة ... دخلت وتوجهت للشب وضيفته اول شي ... )
الشب بإبتسامة : ضيفي ابوكي وابي بعدين ضيفيني ...
لمار بإبتسامة خجل مزيفة : لاء مافي مثكلة ( مشكلة ) اتفضل انت اول ...
الشب : شكرا الك يسلمو
لمار : العفو أثتاز ( استاز ) ثامر (سامر)
( خلصت ضيافة الكل وقعدة مقابيل الشب ... وصارت تطلع عليه نظرات خجل وهي حاولة عيونها ...
استغرب الشب واهله من تصرفاتها ... وحبت الان تحكي مع لمار وتتعرف عليها ... )
ام سامر : كيفك يابنتي وكيف الجامعة معك ؟!...
(اطلعت عليها لمار مع حولة العيون ونظرات الخجل وحركات الطفولة وقالت ...)
لمار : الحمد لله الزامعة كتين كويثة ... عنزد بتزنن ... ( الحمد لله الجامعة كتير كويسة ... عنجد بتجنن ... )
اطلعت مرح ب لمار بنظرت ( بتشوفي عقابك بعدين )
واطلعت ام سامر بإبنها نظرة ( يلا امشي ماالنا مصلحة هون ... )
( استأذنت ام سامر ومشيت هي وابنها ... بعد ماطلعو الضيوف من البيت ركدت مرح عند بنتها بالشحاطة ... والشرار عم يطلع من عيونها ... )
مرح بعصبية : انا بفرجيكي يا.... قلتيلي زامعة (جامعة) وبتزنن (بتجنن) رح فرجيكي الجنان على اصولو ... انا بفرجيكي ...
نزار : طولي بالك ... اهدي شوي ...
مرح بعصبية : لك كيف بدي اهدى ... لك هالبنت رح تجنني ...
نزار : اهدي شوي وتركيها على راحتها ... اكيد بتعرف مصلحتها ... ولاتنسي لسا البنت صغيرة ...
مرح : لك شو صغيرة ... صار عمرها 22 سنة ...
نزار : اي تركيها عالاقل تخلص جامعة ... بعدين بتتزوج لحقانة ...
لمار من غرفتها : مزبوط ماما ... انا لثاتني (لساتني) صغيرة ...
مرح : انقبري بغرفتك وسكتي ... ماحدى اخد رأيك ...
لمار : حاضر ... حااااضر ...
( سكرت لمار باب غرفتها وتصلت على مازن ... بعد عدت محاولات ... )
مازن : اهلين ...
لمار : كيفك ياقلبي ... ليش ماعم ترد ...
مازن : مشغول شوي ... بعدين بحكي معك ...
لمار : كأنو في صوت موسيقى وضوجة ...
مازن : خلص لمار عم قلك مشغول ... بس افضى بحكيكي ...
لمار بإستغراب : تمام ... انتبه على حالك ... سلام ...
( سكرت لمار جوالها وتسطحت عالتخت ... )
لمار بقلبها : معقول هو بعرس حدى من رفقاته ... يلا خير ... عقبال عنا ...
ابتسمت ابتسامة حب وغطت بالنوم ...
تاني يوم الصبح بالجامعة ...
سمر : كيفك لولو ...
لمار : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سمر : الحمد لله تمام ... لك صحيح ليش ماخبرتيني انك انفصلتي عن مازن ...
لمار : لاء مانفصلنا ... مين حكالك هالكلام ؟!..
سمر : ماحدى حكالي ... بس اسمعت انو مبارح كانت خطبة مازن على رزان بنت عمه ...
لمار : لاء مستحيل ... مازن مابيعملها ...
سمر : لاء هالخبر صحيح ... والجامعة كلها بتعرف هالخبر ...
لمار بصدمة : يعني مبارحة كان بحفلة خطوبتو وقت حكيت معو وكان في ضوجة وموسيقى ... انا بفرجيك ياخاين
سمر : شو عم تحكي مافهمت ...
لمار : ولا شي ... انا رايحة دور على مازن ... لازم احكي معو واتأكد ...
سمر : حبيبتي اذا بدك بروح معك ...
لمار : لاء شكرا الك ... بدي احكي معه لحالي ....
سمر : تمام ... انتبهي على حالك ... ولاتزعلي الف واحد بيتمناكي ..
لمار بحزن : سلام ...
( دورت لمار على مازن بكل الجامعة ... ولقته
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
بعد أسبوع .....
سارة : يلا ماما سلام انا رايحة عالمدسة ...
مرح بتساؤل : وين لمار ؟!... ليش ماراحت عالجامعة ؟!...
سارة : مابدها تروح ... قال ماعندها اليوم شي مهم ...
مرح : اي منيح ... يلا بتساعدني بترتيب البيت
سارة : تمام ... يلا سلام ماما ...
مرح : سلام ... الله معك ...
( دخلت مرح عند لمار عالغرفة ... لقيتها نايمة بتختها ... قربت عليها وحاولت تصحيها ... )
مرح : يلا لمار ... قومي بنتي ساعديني بترتيب البيت ... مشان نخلص شغل قبل مايجو الضيوف ...
لمار بكسل : اي ماما الله يخليكي تركيني نام بترجاكي ... بعدين انو ضيوف ؟!..
مرح : مافي نوم قومي ساعديني يلا ... جايين اليوم خطابة ....
لمار وهي تصحى بحزن : طيب ماما ... والله عطلت مشان ارتاح شوي وريح جسمي ... ماعطلت مشان اشتغل بالبيت ... بعدين كم مرة قلتلك مابدي اتزوج
مرح : الشغلة مو عكيفك ... انا سابقتك عالمطبخ ...
لمار : حاضر حااضر يلا لاحقتك ...
المسا الساعة 6 ...
مرح : يلا لمار جهزي حالك ... الضيوف قربو يصلو ...
لمار : يلا ماما ... عم البس ... ( وكملت بهمس ... والله لخليكن تطفشو متل ماطفشت اللي قبلكن ... )
مرح وهي تدخل عالغرفة : بنتي الله يرضى عليكي لاتخجليني قدام الجماعة وتلبسي شي مبهدل متل العادة ... البسي شي حلو ومرتب ... لانو اذا لبستي متل اخر مرة ... يكون بعملك مارح فلتك من ايدين ابوكي
لمار : حاضر ماما ...
( بعد شوي وصلو الخطابة ودخلو على غرفة الضيوف ... )
وبعد نص ساعة ...
ام الشب : شو وين البنت مو شايفتها ؟!..
مرح : اكيد خجلانة تقبر قلبي ... لمار ... ماما لمار ... تعالي حبيبتي لاتخجلي ...
( دخلت لمار البنت المرتبه المؤدبة الخجولة ... ومعها القهوة ... دخلت وتوجهت للشب وضيفته اول شي ... )
الشب بإبتسامة : ضيفي ابوكي وابي بعدين ضيفيني ...
لمار بإبتسامة خجل مزيفة : لاء مافي مثكلة ( مشكلة ) اتفضل انت اول ...
الشب : شكرا الك يسلمو
لمار : العفو أثتاز ( استاز ) ثامر (سامر)
( خلصت ضيافة الكل وقعدة مقابيل الشب ... وصارت تطلع عليه نظرات خجل وهي حاولة عيونها ...
استغرب الشب واهله من تصرفاتها ... وحبت الان تحكي مع لمار وتتعرف عليها ... )
ام سامر : كيفك يابنتي وكيف الجامعة معك ؟!...
(اطلعت عليها لمار مع حولة العيون ونظرات الخجل وحركات الطفولة وقالت ...)
لمار : الحمد لله الزامعة كتين كويثة ... عنزد بتزنن ... ( الحمد لله الجامعة كتير كويسة ... عنجد بتجنن ... )
اطلعت مرح ب لمار بنظرت ( بتشوفي عقابك بعدين )
واطلعت ام سامر بإبنها نظرة ( يلا امشي ماالنا مصلحة هون ... )
( استأذنت ام سامر ومشيت هي وابنها ... بعد ماطلعو الضيوف من البيت ركدت مرح عند بنتها بالشحاطة ... والشرار عم يطلع من عيونها ... )
مرح بعصبية : انا بفرجيكي يا.... قلتيلي زامعة (جامعة) وبتزنن (بتجنن) رح فرجيكي الجنان على اصولو ... انا بفرجيكي ...
نزار : طولي بالك ... اهدي شوي ...
مرح بعصبية : لك كيف بدي اهدى ... لك هالبنت رح تجنني ...
نزار : اهدي شوي وتركيها على راحتها ... اكيد بتعرف مصلحتها ... ولاتنسي لسا البنت صغيرة ...
مرح : لك شو صغيرة ... صار عمرها 22 سنة ...
نزار : اي تركيها عالاقل تخلص جامعة ... بعدين بتتزوج لحقانة ...
لمار من غرفتها : مزبوط ماما ... انا لثاتني (لساتني) صغيرة ...
مرح : انقبري بغرفتك وسكتي ... ماحدى اخد رأيك ...
لمار : حاضر ... حااااضر ...
( سكرت لمار باب غرفتها وتصلت على مازن ... بعد عدت محاولات ... )
مازن : اهلين ...
لمار : كيفك ياقلبي ... ليش ماعم ترد ...
مازن : مشغول شوي ... بعدين بحكي معك ...
لمار : كأنو في صوت موسيقى وضوجة ...
مازن : خلص لمار عم قلك مشغول ... بس افضى بحكيكي ...
لمار بإستغراب : تمام ... انتبه على حالك ... سلام ...
( سكرت لمار جوالها وتسطحت عالتخت ... )
لمار بقلبها : معقول هو بعرس حدى من رفقاته ... يلا خير ... عقبال عنا ...
ابتسمت ابتسامة حب وغطت بالنوم ...
تاني يوم الصبح بالجامعة ...
سمر : كيفك لولو ...
لمار : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سمر : الحمد لله تمام ... لك صحيح ليش ماخبرتيني انك انفصلتي عن مازن ...
لمار : لاء مانفصلنا ... مين حكالك هالكلام ؟!..
سمر : ماحدى حكالي ... بس اسمعت انو مبارح كانت خطبة مازن على رزان بنت عمه ...
لمار : لاء مستحيل ... مازن مابيعملها ...
سمر : لاء هالخبر صحيح ... والجامعة كلها بتعرف هالخبر ...
لمار بصدمة : يعني مبارحة كان بحفلة خطوبتو وقت حكيت معو وكان في ضوجة وموسيقى ... انا بفرجيك ياخاين
سمر : شو عم تحكي مافهمت ...
لمار : ولا شي ... انا رايحة دور على مازن ... لازم احكي معو واتأكد ...
سمر : حبيبتي اذا بدك بروح معك ...
لمار : لاء شكرا الك ... بدي احكي معه لحالي ....
سمر : تمام ... انتبهي على حالك ... ولاتزعلي الف واحد بيتمناكي ..
لمار بحزن : سلام ...
( دورت لمار على مازن بكل الجامعة ... ولقته