#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسفTelegram@rwayate
#الجزء_الرابعقاعدين لونا وركان عند اللواء.. ولونا معا لابتوب.. وعم تبحث بغوغل عن علاقة الديك بالوقت
لونا :مكتوب هون.. انو من زمان ماكان في ساعات وكان يعتمدو على صياح الديك بالوقت... لانو الديك بصيح بفقرات منتظمة هلأ هون مصادر مكتوب فيها لانو بشوف الملائكة.. ومصادر بتقول انو بداخل الديك شي متل الساعة الفيلوجية.. انو بتخليه يصيح بوقت محدد.. هلأ انا حسب ماشفت انو بيعتدمو على صياح الديك عند الفجر اكتر شي .. والديك عندو صياحين واحد قبل طلعو الفجر بساعة.. والتاني عند الفجر تمام
ركان: يعني قصدون بديكين عند طلوع الفجر
لونا : ع الاغلب.. يعني هلأ عرفنا الزمان وباقي علينا نعرف المكان
اللواء :ذكروني شو كان المكان
ركان : خطين مستقيمن فوق بعض والنصف العلوي من الدائرة وقلب احمر
ركان : شي معقد
لونا : معك حق
اللواء :فيكن تروح ع البيت بعيد عن ضغط الشغل وتفكرو براحتكم.. وانا كمان رح فكر بركي طلع معي شي
طلعت لونا وركان من الفرع.. وكل واحد اتجه لعند سيارتو
ركان : لونا رايحة ع البيت
لونا : اي
ركان : تعالي نروح نشرب شي بشي مكان
لونا: اوكي ليش لأ
سكرت سيارتا وراحت ركبت معو بالسيارة
........................
بالكافيتريا
قاعدين عم يشربو قعوة.. ولونا بأيدا ورقة وقلم ورسمت الرموز التلاتة يلي بقيو وصافنة فيهم
ركان : بتعرفي شو
لونا : شو
ركان : انا بقول انو نص الدائرة العلوي كأنو بدل على شي جسر
لونا : معقول.. بس وين صار الجسر بمدينتنا
ركان : لك شو نسيتي الجسر وين صار هاد يلي بيمرق من فوقو القطار
لونا : والله مشوشة كتير.. عرفانة انو يلي فوقو سكة حديد بس نسيانة بأيو مكان
ركان : لحظة شو قلتي
لونا: عن شو
ركان :قلتي سكة حديد
لونا : اي
سحب الورقة.. وع الخطين المستقيمين رسم عليهن بالطول خطين مستقين بالطول..
لونا : قصدك انو الخطين معناتو سكة الحديد
ركان : اكيد.. والنص الدائرة يعني الجسر
لونا : طيب شو يعني القلب
ركان : مابعرف.. بس يمكن بدل ع الحب..
لونا : ع الاغلب... انا برأيي خلينا نروح حابة اقعد لحالي بركي بيطلع معي شي
ركان : جبتيها.. ميتر لو سمحت الحساب
اجا الميتر عطاهن قيمة الحساب
لونا : شو اسمك انت
المتير : حسام
لونا اشرتلو على القلب يلي ع الورقة وقالت شو بيعنيلك هاد الرمز
ضحك وقال : ههههه الطرنيب
لونا من دون استيعاب : مافهمت
الكرسون : هي لعبة شدة.. وهاد القلب بدل على الكوبا بالورق
اتطلعت بركان واتضحكت وهو كمان ضحك
لونا : انت بتلعب شدة
الكرسون : اهوووو... كل يوم
طلعت اكرامية كبيرة وعطتو اياها
وقامو
الكرسون : كل هاد لانو قلتلا ع الكوبا.. لكن شقد كانت عطتني لو سميتلا الدينار والبستون والزهر ههههه
طلعو بالسيارة وهنن عم يضحكو
لونا : عم تفكر متل ما عم فكر
ركان : اكيد
لونا : انا عم فكر انو نروح وندور على شي صالة قمار عند الجسر وانت شو عم تفكر
ركان : ههههه كنت عم فكر نروح نلعب شدة
لونا : غليظ... بس عنجد كيف هيك لو ضلينا نفكر طول اليوم مارح تخطر على بالنا انو القلب بدل على الكوبا
ركان :ربه صدفا خير من الف ميعاد
لونا صفنت وقالت : مو ظابط المثل على فكرة
ركان : شبعرفني هاد يلي طلع معي هههههه
_____________________
بالفرع
ركان للواء :سيدي رحنا لعند الجسر وتبين معنا انو في هنيك صالة قمار.. يعني الرمز تحليلو صحيح
اللواء : ما توقعت تحلوه بهي السرعة
لونا : سيدي تبين معنا انو كتير سهل.. والحمد لله قدرنا نحلو بهل السرعة
اللواء : لكن روحو ارتاحو لحتى تكونو جاهزين المسا للمهمة
ضربولو تحية وطلعو
_______________________
بالفيلا عند
الباشق فات جلال لعندو وقال : امرك يابيك قال طلبتني
الباشق : صح... بدي خبرك انو تلغي الموعد تبع اليوم
جلال : خير يابيك
الباشق: هيييك.. نفذ بدون اعتراض
جلال : امرك
__________________________
المسا بعد نص ليل
دلال : ع وين متطقم ورايح
ركان : عندي انا ولونا مهمة
دلال : شوشو انت ولونا ومهمة بهيك وقت
ركان : دلال الله يخليك كبري عقلك
دلال : لك ماهو عقلي كبير كتير... ولو مانو كبير مابضل عندك ولا ثانية
ركان ما رد عليها وطلع
دلال : انا بفرجييك يا ركان.. يا انا يا هي الفلتانة
طلع وطبش الباب ومارد عليها
نزل لعند لونا ودق الباب... فتحتلو لونا.. اول مافتحتلو فكرها زحدة تانية بس معن فيها منيح.. واتأكد انها هية.. كانت طالعة كتير حلوة.. لابسة فستان اسود يلي اشترو من المول.. هو الفستان قصير لفوق الركبة ديق عقد الجسم وفيه لمعا دهبية وشعرا عاملتو بالفير ومنزلتو على كتفا وحاطة ميكب اوفر... وذاد فوق جمالا جمال
ركان كان صافن فيها وعم يتفحصا من فوق لتحت
لونا : هيي.. ركااان... نحن هنا
اتطلع فيها وقال : كأنو لبسك ومكياجك كتير مغري
لونا : يعني هيك مكان بدو هيك لبس
ركان : طيب ماشي.. تفضلي