#الجزء_الثامن
#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


كانَ لِقائي بالسيّد (مُحمّد شوشترى) للمرّة الثامنة بعدَ اللّيلة السابعة مباشرةً وتمّ اللّقاء في غرفة نومي.

قال لي: هيّا بنا لنُكمل المشوار في التّجوال بينَ مقابِر الكَفرَة في عالمِ البرزخ. فتابتعتهُ على ذلِك فقادني إلى (حضر موت) ووصلنا إلى اليمن كلمحِ البصر ومِن ثُمّ إلى وادي (برهوت) حيثُ كانَ فيهِ أعداء الله يُعذّبون بأنواعِ العذاب.

ولا يَسعني نقل ماشاهدتهُ هُناك سِوى
القول بأنّ الإنسان لو قيّض لهُ كبحُ جماح
شهواتِه النّفسيّة خلال مئاتِ السّنين في
الدُنيا ويعزفُ عن اللّذائذِ المُحرّمة ويُثابر
على العِبادة المُتواصِلة لكي لا يرى هذا
المكان المُهوّل كانَ ذلِك جديرًا بهِ، فضلًا
عن كونهِ يُعذّب هناكَ أيضًا!

إلّا أني أنقلُ مشهدًا واحدًا ممّا رأيتهُ ولكِن ليسَ مَن سَمِعَ كمَن رأى.
كانَ فضاءُ (برهوت) يطبقُ عليهِ دُخّانٌ
كثيف يتصاعدُ مِن أجسامِهم التي تنبعثُ
مِنها رائحةُ الدّهنِ المُحترِق واللّحم
المُنفَسِخ فأضحى المكانُ في ظُلمةٍ
دامِسة ويتعالى منهُ صدى الأسواطِ
النّاريّة وصُراخِ أُوْلئكَ الكفرة المُعذَّبين..
أردنا الإطّلأن على كيفيّة تعذيبِ هؤلاء
فطلبنا جلب أحدهم إلينا لنسألهُ بضعة
اسئلة.

جذبَ أحدُ الملائكةِ سلسلةً وأخرجَ
بينِ النّارِ والدُخانِ شخصًا يُسحَبُ على
الأرض وهوَ يصرخُ ويصيح.

قالَ لهُ المَلَكْ: أجِبْهُما عن كُلّ مايسألانِك!

سألهُ السيّد مُحمّد قائلًا: مَن أنت؟ وماذا
اْرتكبت في الدُّنيا حتّى تجرّعتَ هذا
العذاب الأليم؟

قال: لقد أطلقتُ على النّاسِ عقال الجور
في الدُّنيا طَمعًا في المُلك، فقد كنتُ أحّد
مُلوك البُلدان الإسلاميّة. وقذفتُ المئاتَ
في غياهِبِ السّجون وقعرَ المطامير.
وفرّقتُ بينهم وبينَ أحبّتهم وأذقتهم حرّ
النّار والحديد.

علاوةً على ذلِك فقد كنتُ أكنّ البُغضَ
لأولياءِ الله ولأهلِ البيت (عليهِمُ السّلام)
وأُناصِبهم العِداء. فمهما عذّبني اللهُ تعالى ونكلَ بيَ فهوَ نزرُ يسير، وأنا حريٌّ
بالعذاب.. ثمّ سحبوهُ ثانيةً إلى النّار.

فاْنتبهتُ مِمّا أنا فيهِ مِن شدَّةِ الفَزَعِ وما رأيتُ شيئًا بعدَ ذلِك في تلكَ اللّيلة.
.
.

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيّد حسن الأبطحي.

.
.
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن ....
@rwayate
بمنطقة جبال خالية م̷ـــِْن اي روح ..على طريق معروف عنو مسري لقطاعين الطرق والمهربين ..

قريب م̷ـــِْن مبنى متهاوي وقديم ..
كان حامل مسدسو ومتخبي ورا الحيط وعم يتنفس بسرعة .. حرك حجر عينو شمال ويمين وعطا اشارة وحدة براسو والتفت وخلع الباب برجلو بخبطة وحدة .. سلط المسدس وصرخ: : ايديكوون لفوووق ..

خلال ثواني كانو الشرطة مطوقين المستودع وجان واقف بنصهم ..
جان«قرب على واحد م̷ـــِْن رجال العصابة وابتسم »:والله ووقعت ومحدا سما عليك يا قنصل ..
ضل الزلمة واقف وبيطلع بـ جان بنظرات صدمة..
جان: قنصل قلتلي! ! وشو اسم راسكون الكبير لَـگِنْ؟
.....:مادخلك
التفت جان وكان بدو يمشي بس رجع لف بسرعة وخبطو ضربة ماكنة على بطنو خلاه يتهاوا ويوقع على ركبو ..
جان: لما بدك تحكي معي ياحضرة القنصل .. ابقى زين گلآمَگ. واحكي بإحترام .. «وصرخ » شحطووووووه ..

شحطو العساكر افراد العصابة وضل جان واقف بمكانو ..
جان :ياعنصر
الشرطي: ڼـعمًـْ سيدي
جان: بتوصلوهم عالفرع .. بدي هاد اللي اسمو القنصل ياخد استقبال حلو واقامة مرتبة .. وبدي تجهزو للتحقيق
الشرطي «ادا التحية »:حاضر سيدي ..

جان بهالفترة اللي مرت اشتغل على حالو وهو هلأ م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع الجنائية والتحقيقات ..

لَـگِنْ بالنسبة لحياتو .. ولأنو وجود رولا بحياتو وداعمتو الاولى والاخيرة قدر يتخطا اللي مر فِيَھ ويكمل حياتو عأنو شخص عُاَدّيَےّ ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

على مدرجات الدراسة بكلية الطب .. حملت رفيف كتبها بعد انتهاء المحاضرة وطلعت م̷ـــِْن القاعة .. رن جوالها ونفخت بس شافت اسم المتصل ..
رفيف: اي اماني
اماني: راجعة بكير؟
رفيف: لٱ ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشوار عالمكتبة وبدي زور حدا
اماني:ومين هالحدا؟
رفيف: باي ..

سكرت رفيف الخط بحركة لٱ مبالاه بوجه اماني اللي ولعت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفات رفيف معها ..
اماني: اي عملي وكتري ست رفيف .. ان ماخليتك تبوسي صرمايتي شي يوم مابكون اسمي اماني ..

الوضع بين رفيف واماني ابدا ماكان ټمـٱمـ .. وعلاقتهم مع بعض كانت اخدة منحا سيئ .. الكره بقلب اماني اتجاه رفيف كبر وكل ماكانت تشوف اماني رفيف بتكبر يوم وبتصير متل الوردة المفتحة وهي بتشوف تجاعيدها اللي كانت تظهر كل فترة وتروح تعملا شد بشرة لحتا تختفي ..كانت تموت من القهر ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بقاعة المحكمة دخلت م̷ـــِْن باب القاعة بروب المحامية وهي حاملة اوراقها ..حطت م̷ـــِْن ايدها الاوراق وقعدت بجنب اهل المتهم ..
التفتت لجنبا واتطلعت علـّۓ نظرائها وشافتهم بيبادلوها ابتسامات ساخرة ..

م̷ـــِْن خلال نظراتهم قدرت تخمن انهن ضامنين قضيتهم تنجح .. بس كمان ثقتها بحالها كانت اكبر منهم ..
....:استازة ممكن سؤال
ايات: تفضلي مدام عايدة
عايدة: انتي متأكدة انو ابني رح يطلع برائة
سكتت ايات شوي واتطلعت عالشب واقف ورا القضبان ودمعتو علقانة علـّۓ خدو
ايات :قولي انشالله ..
سمعو صوت القاضي وهوة بنادي برقم القضية .. وقفت ايات وراحت اتجاه المنصة ..
ايات: سيدي القاضي انا المحامية ايات داوود الموكلة عن المتهم تيم جليلي ..
القاضي: تفضلي بلشي ..
اخدت ايات نفس واتطلعت بـ ام الشب ورجعت اتطلعت بالقاضي وشرعت بالحكي: سيدي القاضي .. اولا انا جيت طمعانة بسماحتك لحتا تسمعني وتقضي بالحق ..«اشرت ايات علـّۓ تيم »الشب اللي ورا القضبان كلنا عرفنا انو هو وحيد لأمو وابوه علئ بنتين .. كل اهل منطقتو بيشهدو بأخلاقو وكل المقربين منو حكولنا انو تيم بعمرو مازعل حدا او ازا حدا .. طبعا انا مارح قلك حكوم لأخلاقو الحميدة .. انا جيت لحتا اظهر برائتو م̷ـــِْن جريمة القتل اللي انسبت الو بالطرق الملتوية بالادله الملموسه ..

وقف المحامي النظير: انا اعترض
ايات: لْـۆ سمحت .. انا بعدني ما خلصت گلآمَيےّ ..
القاضي :اعتراضك مرفوض .. تفضل استريح لتخلص الاستازة مداخلتا ..
ابتسمت ايات لما شافت المحامي قعد .. :سيدي القاضي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اوراق بتثبت انو موكلي ماكان بموقع الجريمة اثناء حدوثها .. وهي اوراق م̷ـــِْن المشفى اللي كان فيها .. لأنو بهاد الوقت بالتحديد ولحسن حظو كان موقع لأوراق خروج بنت اختو م̷ـــِْن المشفى م̷ـــِْن بعد استلامها م̷ـــِْن الخداج ..
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم

(( حمل المسدس والمفااتيح وطلع من الباب ولحقو بسرعة مؤيد ))

مؤيد : وين رايح سيدي

ابو جوري: بدي اطلع بروحها انا بفرجيها كيف بأمنها على بيتي وبتخون

مؤيد : انا جاي معك

ابو جوري : طيب ركاب بسرعة

(( ركبو بلسيارة وكانت وجهتهم الفيلا لحتا يكشفو كلشي قدام ام محمود ووقت وصل شغل الزمور لحتا نفتح الباب وفات بسرعة وقفو السيارة ونزلو وفتح الباب وصار يصيح بصوت عالي والنار عم تطلع من عيونو ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : ام محمووووود يا ام محمووود

مدت راسها ام محمود من الطابق الفوقاني وردت عليه : اي يا بيك انا عند الخانوم

ابو جوري : تركيها وتعي لعندي ..بدي ياكي بموضوع

راح على مطبخ وفتح الدرج يلي فيه المنوم وطلعو ووقف قدام محمود وهوي عم يعيط

ابو جوري : شو هاد اااه شووو

صارو ايدين ام محمود يرجفو وماعد قدرت تلفظ الحرف : م..ما...ما بعرف

حاول عصام(ابو جوري ) يهدي حالو لحتا ما يخوفها ولحتا يستفيد منها قد ما فيه

ابو جوري : طيب ما بتعرفي ... ليش يا ام محمود انا أمنتك على بيتي وعيالي بتخونيني ..لك انا عمري قصرة بأتجاهك شي
Telegram@rwayate
هزت راسها ام محمود بمعنا لا والدموع شلالات من عيونها عم تنزل

ابو جوري : طيب لحقيني على مكتب لنتفاهم

(( مشي ابو جوري بأتجاه المكتب ولحقتو ام محمود ومؤيد ))

ابو جوري : قعدي ام محمود قعدي

قعدت ام محمود قدام ابو جوري والخوف معبي قلبها

ابو جوري: انا بعرف انو ولادين الكلب عم يضغطو عليكي بأبنك

(( تطلعت فيه ام محمود بنظرة غريبة وكأنو عم تحكيلو بعيونها ..انت شو عرفك ))

ام محمود : والله يا بيك هاد ابني الوحيد وانا وياك بنفس النار وعم تدوق يلي عم دوقو وغير هيك انا أم ...ام يا بيك وهددوني يقتلوه اذا ما أخذو جوري ....

ابو جوري : مع انك دقتي لوعة فقدان الولد ...دوقتينا ياها وما همك شو بدهن يعملو بلبنت ...لك ليش ما اجيتي خبرتيني اااه ..... يلا هاد مو مهم .. هلق المهم .انتي بتعرفي مكان جوري

ام محمود : لا والله يا سيدي ما بعرف

ابو جوري : بتلتقي بحدا منهم

ام محمود : اي مرة لتقيت بشاب اسمر وعيونو ملونين وقتها رحت عطاني اسمع صوت ابني ...

ابو جوري : طيب هلق بدقيلهم وبتقليلهم انك لقيتي يلي عم يدورو عليه وبدك تسلميه ..مؤيد انت روح احكيلهم يتعقبو مكان الاتصال ..خود خود الرقم

ام محمود : امتا لازم اتصل فيهم
Telegram@rwayate
ابو جوري : طالعي التلفون ودقي هلق وفتحي السبيكر

ام محمود : حاضر يا بيك

مسكة ام محمود التلفون وحطتو على الطاولة قدامها وضغطة على زر الاتصال وبلش يرن وبعد ثواني رد عليها رجال

مجهول : الو اي شو بدك ..

ام محمود : لقيت يلي عم تدورو عليهم وبدي سلم وأستلم

مجهول : طيب ستنيني بعد ساعه مكان ما منلتقي

ام محمود : طيب بس ما منطول لانو الخانوم عم تضل لحالها بلبيت

مجهول : طيب يلا أنا رح أجي على طريق

(( سكرة ام محمود الخط ))

ابو جوري : وين هاد المكان يلي بتلتقو فيه

ام محمود : بعد الفيلا بشارعين

ابو جوري : طيب يلا قومي معي وانت مؤيد دق للشرطة واطلب دعم للمكان يلي رح نروح عليه ...وانتي تعي معي

(( ركبو الكل بلسيارات ورحو قريب من المكان المحدد وبس وصلو طلع من جيبتو ابو جوري مسجل وحطو بثياب ام جوري وعطاها فلاشات مزورين ومشيت لنقطة الالتقاء ووقفت لحتا اجا لعندها ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : شغل شغل بسرعة المسجل

(( شغلو المسجل وقعدو يسمعو شو عم يحكو ))

ام م
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن ...

"قَد لَآ أكون أنا م̷ـــِْن قرر تلگ الحياة التي أعيشها .. ربما تكون ظاهرة لبعض الناس گ حياة عادية روتينية مقتصرة علـّۓ. العمل والنوم .. ولگن ما گنت أعيشه مأساة حقيقية بسبب ذنب لم أرتكبه .. فهل للعدل مكان في هذه الدنيا .. وإني أشكو معاناتي لله .. فقد أصبحت لٱ اقوى علـّۓ. مايحدث ليـّۓ .. "

اركان: لٱ والله مابعرف ..فِيَھ مجال توسعولي طريق خليني اتيسر ..

قرب ياسر ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو ولفو اتجاه السيارة وحكالو م̷ـــِْن بين سنانو :لٱ بتعرف .. بتعرف انو هالمرة الست ابتهال اعطتنا الضو الاخضر لنجيب اخرتك ،، وانا آحـبُ:* عقلبي جيب اخرتك
ابتسم اركان :طيب شو ناطر لَـگِنْ
ياسر: اي مو تكرم عـــــيونگ ..
ونترو لحتى ضرب ضهر اركان بالسيارة وسمع ياسر بيحكي: شوفو شغلكون يارجااال ..

رفع اركان راسو وشاف واحد وجهلو لكمة قدر يتفاداها لَـگِنْ للاسف ماقدر يتفادا لكمة تانية اجتو م̷ـــِْن مكان تاني .. رجع رفع راسو وهجم علـّۓ. ياسر وقبل مايوصل حس عحدا مسكو م̷ـــِْن ورا ورماه عالأرض وخبطو علـّۓ. بطنو خبطة حس بإنقطاع أنفاسو فيها ..

كانو متكاترين عليه وابو خليل واقف بعيد وهوة بيطلع بصدمة، ، اتحرك وركض اتجاههم

وقبل مايوصل حس عخيال حدا اتعداه بسرعة البرق وهوة بيصرخ: اركااااااان ،،، بعدوو عنو يا ولاد الحرااام

نط عبيدة علـّۓ. واحد ورفشو م̷ـــِْن ورا خلاه يندفع ويلزق بالسيارة ،،، ورفع قبضتو وخبط التاني علـّۓ. وجهو خلاه يترنح ويتراجع لورى ..

ارتكز اركان علـّۓ. ركبتو وخبط واحد بقبضة ايدو علـّۓ. بطنو وصرخ: ان ماورجيتكون قيمتكون ياكلااااب ..

وعلقو عبيدة واركان بخناقة مع الرجال ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بشقة كبيرة وفيها م̷ـــِْن العفش التقيل كان عدي قاعد بيشرب هوة وأمجد وكم شب م̷ـــِْن عمرهن وهنن بيضحكو ومغيبين عن كل الدنيا، ،،
عدي: شو ياحبيب مبسووط
امجد«كان بيضحك بهستيريا »: شو مبسووط لك حاسس حالي طاااير
عدي «طلع حبة »:خود هي لَـگِنْ وطير عالمزبوط وجهزلي حالك قبل مايوصلو الجماعة
بدون تفكير اخد امجد الحبة وبلعها بسرعة .. اما عدي ضل يطلع فِيَھ متل الثعلب بنظرات كلها مكر ..

وصلو البنات وفاتو ورا بعض وبلشو يتفرعو وينزعو اللي عليهم قدام الشباب ..

"وكأن عدالة السماء تتحقق ،، كما تدين سوف تدان والأذى سوف يرد على صاحبه عاجلا أم أجلا ..
في المعصية والفاحشة كان يغرق ،، يدمر نفسه وحلم امه ووالده به .. هل يمكن ان تكون نهايته بهذا الشكل الفظيع .. "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند اركان ..

كان عبيدة داقق فيهم وبيضربهم وهوة بيحكي: اركااان صرلك شيي
اركان «وقف واستند علـّۓ. ضهر عبيدة »: ماصرلي شي اخي عبودة ...

عبيدة «فتح عيونو »:انتبه اركان
ومسكو م̷ـــِْن كتفو وفتلو بمكانن وكل واحد فيهم خبط زلمة ..

اما ياسر بس شاف انهم مو قد العركة ركض عالسيارة وشغلها وصرخ: عزوووو احكي للرجاال تطلع

بلمح البصر كانو الرجال راكبين بالسيارة وفاركينها ..

ركض اركان ورا السيارة وهوة عم يصرخ: رجعووو ياجبناااا ..
مسكو عبيدة وهوة عم يلهث وحكا: خلص فضت .. هدول رجال عمتك؟
اتجمعت الدموع بلحظة بعيون أركان واتهاوا علـّۓ. ركبو .. هز راسو بأسى ونطق بهمس مرير : تصدق

نزل عندو عبيدة ،،: لهون وبس .. معقول باعتلك رجال بيفصلوك علـّۓ. مرتين ليتمرجلو عليك .. العما وين عايشين نحنا ..
اركان: بهالدنيا اخي عبيدة .. بعدنا عايشين بهالدنيا ..

،،،،،،،،،،: الحمدلله عسلامتك اركان

التفتو اركان وعبيدة .. وقفو ورد اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عمي ابو خليل
قرب ابو خليل وسأل باستفسار : مو هدول الشباب اللي كانو يجو لعندي ليطلبو مِڼـّي قلعك م̷ـــِْن شغلك
هز اركان براسو :بعينون ..
ابو خليل: وشو بدهن مـڼـڱ ..•اللّـہ̣̥ يلعن ولاد الحرام تَعاّاّلّ ابني داويلك جرحك
اركان: مومشكلة حصل خير .. انا بدي روح معلمي .. بالازن مـڼـڱ
ابو خليل: •اللّـہ̣̥ معك. •اللّـہ̣̥ يحميك

طلعو بالسيارة وشغلها عبيدة ومشي ..
عبيدة: يامسكين كسروك تكسير ،،، ڵـڱ لْـۆ مو واصل عالوقت ماكانو خلصو عليك؟
اركان: وقت مزحك لأنو .. مالك بالعادة تجي
عبيدة «ركن السيارة »: جايبلك اخبار جديدة وقلت بالمرة بنتعشى برة .. ماتوقعت لاقي الشارع عم ينمسح فْيَگ 😂
اركان: ازا بدك اتضل تتمألس رح انزل
عبيدة: لٱ لٱ خلص هي نسينا الموضوع .. الًيَوُمًِ وقع تٌَحَـتْ ايديي مصنف بتوقيع ابتهال ورائف ..
اركان: بصلاة محمد، ،،كيف؟
عبيدة: جابو رائف ونسيه علـّۓ. طاولة الاجتماعات ولأجل الصدفة انا اخدتو بين اوراقي
اركان: بدك تقنعني انو رائف اللي نسيه ووقع بالصدفة بين ايديك
عبيدة: تسدق ولا لكيفك ،،،المهم الًيَوُمًِ احرزنا تقدم كتير كبير
اركان: اي وهلأ شو رح تعمل بهالمصنف؟
🌾🌾 #سنابل_مكسوره 🌾🌾

#الجزء_الثامن
@rwayate
سندس..شو عم تحكي انت كيف يعني مابدك تتزوج وانت جايي تطلبني ؟
عماد. ارجوكي افهميني انا ماني مفكر اتزوج لا هلأ ولا بعدين

سندس. شو يعني عم تضحكك عليي
عماد. انا ما ضحكت ع حدا انا صريح معك وانتي اكيد مابتقبلي تتزوجي واحد في بقلبو بنت تانية

سندس. امبلا بقبل لانو البنت التانية ميتة واكيد بعد فترة رح تنساها
عماد. بس بنظرك هي ميتة بس هي لسا معي وساكنة بقلبي
سندس. عم تجرحني بحكيك

عماد. اجرحك هلأ ولا انو تجرحك الحقيقة بعد مانتزوج
ياسندس انا مابدي ياكي

سندس. بس انا بدي ياك
عماد. انتي مجنونة ولا غبية
سندس. الثنتين سوا انت مو حاسس انا من وقت خبروني عن زواجي منك
ماشلتك من بالي ولا لحظة وخبرت الكل اديش انا فرحانة ومبسوطة وكيف بدك ياني هلأ قوللهم انو مابدي ياك

عماد..قولي انو ماعجبتك بس حكيتي معي وعرفتيني قولي اني شايف حالي قولي اني معقد ومريض نفسيا بس المهم انك ماتوافقي

سندس. اها طب ليه ما تقوللهم انت انك مابدك ياني
عماد. لان جدي رح يظل ورايي حتى يزوجني منك لانو قبل ما اعرف ايناس كان حابب انو نكون لبعض
سندس. حلو هالشي

عماد. مافهمت
سندس. يعني رح نكون لبعض
عماد. عنجد انتي مافيكي عقل لك انا مابحبك
سندس. بس انا بحبك ورح نسيك ياها لأيناس
عماد. هه كتير واثقة من حالك العمى شو انك غبية مفكرة انو اذا انتي مارفضتي رح اتزوجك
لا تخافي رح لاقي الف طريقة حتى امنع هالشي

سندس. اعمل الي بيطلع بأيدك
عماد. اي بنشوف

طلع عماد من الغرفة وهوا معصب ولحقتو سندس

ابو ايمن. شو خلصتو حكي
سندس. وهي عاملة حالها خجلانة اي خلصنا
ابو ايمن. اي منيح الله يفرحني فيكم
سندس. الله يخليلنا ياك يا جدي

عماد في نفسه خليكم عم تحلمو

ابو ايمن. احلا يوم بحياتي يوم الي بشوفكم متزوجين ومبسوطين مع بعض وانتي يا سندس بدي تحطي عماد بعيونك لانو غالي علي ومابدي تزعليه منك او ترفضيلو طلب هاد الغالي ابن الغالي

سندس. ولو يا جدي عماد بعيوني
ابو ايمن. الله يسعدك

عماد. طب يلا نمشي
ابو ايمن. اي يلا
ام بسام. بكرا كلكم معزومين عندنا ان شاء الله

رجعو ع البيت وعماد قالب خلقتو ومو عاجبو شي

عماد. يعني شو سبب العزيمة بكرا
ام بسام. ضروري يكون في سبب حتى نعزم عماتك واولادهن وهلأ رح اتصل بأخوتك وخواتك
عماد. اي اتصلي بمين مابدك

في اليوم الثاني

عماد. عبير عبير وينك
عبير. نعم عماد شو بدك
عماد. وين قميصي الابيض
عبير. ياعيني بدك تزبط حالك لانو سندس جاية
عماد. بلا فزلكة وينو
عبير. هلأ كنت عم بكويلك ياه
عماد. اي خلصي وجيبيه

عبير. دخيلو الي بدو يهتم بحالو عماد. اتطمني اصلا مارح كون موجود بعزيمتكم
عبير. هااا ليش
عماد. هيك انا بعرف انو عملو هالشي لحتى تجي سندس لهون بس مارح يستفادو شي

عبير. بصراحة يعني انت مابدك ياها لسندس
عماد. لا مابدي ياها
عبير. ليش
عماد..لك يلا جيبيه قبل مايجي حدا ولاتقولي اني طالع اي
عبير. اي

بعد نص ساعة لبس عماد وطلع لعند طلال

طلال. اهلا وسهلا من ايمتا ماعملتها
عماد. مو محبة فيك جاي لعندك
طلال. لكن ليش

حكالو عماد القصة وانو بدهم يزوجوه غصبن عنو

طلال. وليش مانك مخبرني بهالشي
عماد. هي خبرتك
طلال. يعني مابدك ياها
عماد. لا
طلال. يعني بتشكي من شي البنت
عماد. لا اصلا مابعرفها كتير

طلال. لكن شو السبب انو مابدك ياها
عماد. المشكلة مو بالبنت بس انا مابدي اتزوج لا هيا ولاغيرها
طلال. يعني بدك تظل عزابي اخرتك بدك تتزوج

عماد. ليش ماحدا عم يفهمني انا لسا مانسيت شو صار معي البنت الي ظليت حبا سنة وخطبتا وتعلقت فيها وكانت رح تصير مرتي ماتت
وانتو بدكم ياني انساها هيك بسرعة طيب شو اعمل والله ماعم تطلع لا من قلبي ولا من تفكيري
لك كل شي عم بذكرني فيها
والله العظيم لهلأ مابنام الا حتى شوف صورها لك المكالمات الي كنا نحكيها انا وياها مسجلين معي كل يوم بسمعهم الف مره
انا ماقلت انو مابدي اتزوج طول العمر بس هلأ لا ع الاقل حتى انساها
وانا مبارح كنت صريح معها وقلتلها مابدي ياها وقلتلها انا معقد ومريض بس هي ما اقتنعت وشايفيتني ومو مسدئة على شو مابعرف

طلال. اكيد هي البنت بتحبك
عماد. ليش فيني شي ينحب
طلال. طيب روء هلأ وفكر شو بدك تعمل لحتى تخلص من هالشغلة
عماد. انا جايي لعندك حتى انسى مابدي فكر بشي وسكرت موبايلي لان هلأ رح يتصلو
واذا اتصلو فيك قول مو عندي
طلال. متل مابدك

في بيت عماد

ام بسام. اهلا وسهلا بالجميع
الكل. اهلا فيكي ام بسام
ابو ايمن. وينو عماد نادولو
عبير. عماد مو بالبيت
ابو ايمن. وين لكن
عبير. مابعرف طلع من شوي
ابو ايمن. اتصلو عليه خليه يجي تارك خطيبتو ورايح
عبير. اتصلنا فيه مغلق يمكن خالص شحن موبايلو
ابو ايمن. كيف بيطلع وعارف انو جايي علينا ناس واخوتو كلهم هون شو هالتصرف هاد اتصلو بطلال شوفوه عندو
عبير. هلأ بتصل
#الجزء_الثامن

_حسان_
كنت خايف عليها كتير.. ارتاح قلبي وقت عرفت انو غفيت
كنت تعبان كتير وبدي نام فغفيت عالآعد
حسيت اني غفيت 5 دقائق بس وقت سمعت صوت صراخها مرة تانية
نطيت من اربعتي
كانت اعدة وصامة ايدها لصدرها وعم تتلفت برعبة وتبكي
قربت منها لحتى حسيها بوجودي
فاول ما شافتني ضمتني وصارت تبكي بقوة

حسان :رنوة انتي منيحة

رنوة:ششفت.. ششفت كابوووس.. بخووف ك... كتير

حسان:خلص لا تخافي انا معك بس اهدي...

رنوة:ما بدي انا خايفة 😭😭

حسان :بسم الله عليكي

ضلت عم تبكي على صدري حتى تعبت.. وغفيت لوحدا
انا كنت متلبك انو شو لازم اعمل
ما بحقلي كون قريب منها لهالدرجة
بس كمان هي بحاجتي هلئ
مو معقول فكر بهالأشيا وهي بهالحالة
قررت اني ابقى صحيان هالليلة حتى تمضى عخير
ضلت بحضني نايمة وانا عم امسح عشعراتها
واتطلع بوجهها الملائكي.. بأهدابها الطويلة..
انفها الصغير..
تمها يلي متل حبة التوت..
بشرتها البيضة النقية..
وخدودها المعبايين والمرفوعين..
كل تخاليقها طفولية وبريئة..
بتعطي انطباع عنها انها انسانة بريئة وظريفة ما بتعرف للشر طريق
عكس العالم يلي حواليها..
الحقد عم ينقط منهن تنقيط والشر عما عيونهن عمي..
طبعت بوسة رقيقة على جبينها.. وغفيت حدها..
.....................
_رنوة_
صحيت الصبح وحسيت اتا نايمة على شي حلو
وعم شم ريحة عطر بعشقها
طولت حتى استوعب انا وين وشو صار
بالأخير اتذكرت كلشي
وشو صار معي ليلة مبارح
فتحت عيوني واتطلع على وجهو
كان غاطط بالنوم وشعرو متناثر على وجهو وعاطيه شكل كتير حلو
وهو لاففني بإيديه وانا نايمة عصدرو
كنت حاسة بأمان مو طبيعي بعد يلي شفتو
اتسحبت من بين ايديه بعد ما اخدت جرعة من التأمل لانو مو دايماً بتصحلي هالشوفة.. وطلعت
فتت على غرفتي شوي شوي
كان عالحيط مكان الضو لونو اسود
وعالحيط مكتوب بخط كبير وباللون الاحمر
"رح تندمي عكلشي"
شي طبيعي اني اصرخ وارتعب بعد ما شفت هالشي
من انا وصغيرة عندي فوبيا من العتمة
والوحدة.. والأشباح والجن وهالشغلات
بعد عناء طويل وكبير قدرت اتخلص من هالشي بس بنسبة كتير قليلة
وكانت صدمة إلي شوف هالشي وأرجعت لنقطة الصفر
ارجعت خاف كون موجودة لحالي بمكان
او فوت عالحمام بالليل وهالاشيا..
شعور كتير مزعج
بس الموضوع مو هون..!
الموضوع انو مين يلي عمل هالشي؟
................

_حسان _
صحيت الصبح ما لقيتها جنبي
استغربت انو انا فايق بكير وما لها موجودة
من ايمت صحيانة يا ترى؟
اتجلست وفتت عالحمام غسلت وجهي ولبست تيابي وطلعت
كانت رنوة بالمطبخ عم تحضر الفطور

حسان:صباح الخير

رنوة:صباح النور

حسان :شلونك اليوم؟

اكتفت بهزة من راسها بمعنى انها منيحة
رحت أعدت جنبها عالطاولة

حسان :رنوة.. ليلة مبارح كنتي كتير تعبانةوو

رنوة:لا تكفي.. بتذكر كلشي

حسان :بس انا لهلأ ما بعرف شو الشي يلي صار حتى صار فيكي هيك

رنوة:قوم معي

شدتني من ايدي وسحبتني معها عالغرفة تبعها
فتت واتفاجأت بالشي يلي شفتو

رنوة:هاد يلي خلاني اعمل هالشي

اشرتلي بإيدها عالحيط وعالضو

حسان:كك.. كيف مين عامل هيك

رنوة:عم تسألني الي؟ ما أنا كمان عم اسأل نفس السؤال

حسان:طيب طيب انا هلئ حأنكت البيت نكت بدي اعرف حالا مين يلي عمل هالشي المقرف

اطلعت بسرعة من الغرفة ودمي عم يغلي
ناديت لكل بني آدم بهالبيت كلو
ووقفت عملت تحقيق معهن

حسان:انا هلئ بدي لاقي مبرر للشي يلي صار هلئ

قربت رنوة ومسكتلي إيدي
رنوة :ما في داعي للتعصيب.. واضح انو ولا حدا منهن عمل هالشي
بعديين كلهن جايين جديد مين إلو مصلحة

حسان :ما بعرف.. بس هلئ يا بيعترفو بكلشي يا اما الجميع حيتقلع من شغلو

رنوة:خلص يا حسان ليك كيف ازعجتهن
نسوان بعمر امك كيف بتحاكيهن هيك
شو الهن عندي أساساً ليعملو هالشي
بليييز حسان امشي نفكر بهدوء

رنوة:يا جماعة نحنا منعتذر منكن.. فيكن تتفضلو على شغلكن

وقفت واطلعت عليها بصدمة انو عم تعتذر؟
حطت اديها على صدري وصارت تدفشني بلطف حتى أعدت عالكنباية

رنوة:عادي ليش مستغرب.؟
ما أنا متلي متلهن؟ ما بتتذكر كيف انا خدامة متلهن؟ بس آخدة اجازة لحتى ترجع حضرة المدام

قالت هالشي بمسخرة واضحة وفي لمسة حزن بصوتها.. زعجني هالشي وقلت معترض

حسان:رنوة بترجاكي لبقى تحكي هالشي انتي ست هالبيت ورح تشوفي كيف

رنوة : مو وقتو هالحكي حسان خلص هلأ.. انا ما بدي اعرف مين يلي عمل هالشي وما بهمني أساساً

حسان:بس انا بهمني
رنوة حسي فيي.. حسي فيي. انا عم اتعذب وما حدا عم يحس

رنوة :حسان مشان الله.. لا تحكي عالعذاب لأنك مو دايق شي منو
أساساً ما بتعرف شو هو تمام؟

كان بدي احكي بس هي سبقتني وركضت على غرفتها عم تخبي دموعها عني..
بس ااااه انا دموعها بحس فيهن قبل ما ينزلو..
بيعصرو قلبي عصر
بينزلو عليه متل السككين وبيفتكو فيه
بس اااه لو تعرف.. اااه..

..................
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثامن ....

انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
عبس مراد وانصدم بس شاف سيرين رجعت لورا بخطوات ثابتة وفردت ايديها و رمت حالها م̷ـــِْن عحفة الجبل عالبحر ...
صرخ: مجنووووونة ..
ركض عند الحفة ليشوفها لكنها كانت مختفيه تماما بالبحر ..

احساس بالخيبة حس فِيَھ بهديك اللحظة ..لحظة رمت حالها عالموت لحتا ما تنسجن وتتعاقب على اعمالها واجرامها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

خلونا نقطع عليكم الاثاره شوي ونروح لنيويورك بـ أمريكا ...

كانت ساره اعده بكل ثقه ادام الدكتوره ايملي وجوليا اعده عالكرسي اللي قبالها ..

ساره: متى ستبدأين بعملية شفط الدهون حضرة الطبيبه ؟
ايملي: سنبدأ من الغد واريدك ان تطمئني ستكون مثل الصوره التي ارفقتها بالملف عدا انها تحتاج لعمليه صغيره للانف حتى يكون التطابق 100٪
ساره: وكم تحتاجين من الوقت لتنهي عملية شفط الدهون ؟
الدكتوره: شهرين ..
ساره: سأوكل اليكي هذا الامر وانا على يقين انك طبيبه ماهره وتتقنين عملك
ايملي: هذا من لطفك سيده ساره
ساره: حسنا سأذهب الان واترك لك الفتاه قومي بنحتها كما يجب ..
ايملي: هههه اوك

اطلعت ساره ناح جوليا اللي كانت بتابع حديثهم بصمت ..

ساره: انا رح اتركك هون ورح شق عليكي كل اسبوع
جوليا: عفوا بس شو بالنسبه لعملية بابا ؟
ساره: اي صح استني لحظه ..

فتحت ساره شنتتها وتناولت ورقه وعطتها لجوليا

ساره: هاد وصل حواله انبعتت اليوم الصبح لاهلك... اعتقد انا وفيت بوعدي
جوليا: شكرا كتير وان شاءالله رح سددك المبلغ بس ارجع عالبلد ..
ساره «بخبث»: انا مابدي ترديلي شي اعتقد نحنا بيناتنا اتفاق واتفاقنا كان واضح من البدايه
جوليا: بس انا ما بعرف شو المطلوب مني تحديدا
ساره: بس تكوني جاهزه رح تعرفي كل شي.. هلأ ركزيلي مع الدكتوره وبس مفهوم
جوليا: مفهوم ؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قسم الاسعاف بالمشفئ كلو كان مستنفر م̷ـــِْن أطباء وممرضين بس كرمال يأنقذو حياة مهاب ..
التوتر باين والقلوب مشغولة .. طلعو مراد وقيصر وهنن حاطين قطنة عالوريد عندن ..

سراج «بلهفة »:شو صار؟
مراد: شالولو الرصاصة واتبرعتلو بالدم بس مو كافي ..مهاب نزف كتير ..
سراج «سند ضهرو عالحيط »:كلو بسببنا .. لككك ااخ ياادارين شو عملت اختك فينا ..
ساري: اصلا لْـۆ دارين كانت عايشة مستحيل قبلت بهالوضع ..
قيصر: المهم خلصنا ‌‏منـِْهـِْا بالاخر .. وللا شو رأيك سيد مراد ..
مراد«صفن للحظة »:اي المهم خلصنا ..«وبألبو »خلصنا؟ ياترئ نحنا عنجد خلصنا ..؟

وفجأة سمعو اصوات جاي م̷ـــِْن بعيد ..التفتو ليشوفو ليال وحلا وقمر ورنا وام سراج جايين اتجاههم ودموعهم علئ عرض خدودهم..
ساري: شو هاد ! مين خبرهم بمكانا؟
سراج «غمض عيونو ومسح وجهو »:قمررر

ليال اول ماشافت بنتها ركدت عليها وضمتها وهي عم تبكي... :ياعمممري شو خفت عليكي ..«بعدت عنها وبلشت تتفحصها »:صرلك شي؟ حدا عملك شيي
ايلا: لٱ ماما انا منيحة ..
اتطلعت عجنبا واول ماشافت شادي ضمتو مع بنتا بقوة ..
ليال: ياااا •اللّـہ̣̥ كنت رح موت خوف عليكون ياعمري انتو ..
حلا: الحمدلله ياربي ..بس مزال مافيون الولاد شي ..انتو شو عم تعملو هون؟

اتطلع سراج بـ قمر وعرف انو بعدن ماعرفو انو مهاب اتقوص ..

وقفت ليال وبلشت اتطلع بوجوهن وقربت علئ ساري ومسكت فِيَھ ..
ليال: وينو مهاب؟
ساري «غص وماعرف شو يحكي »:...
ليال «نزلت دموعها »:احكووو سرراج احكي اخي وينو جوزي؟
سراج: طولي بالك ليال .. مهاب اجتو رصاصة طايشة و...
ليال «بصدمة »:رصاصةةة .. وليي عليي عليك ياامهااب .. •اللّـہ̣̥ يكسر ايديكي ياسيرين
ساري: اهدي اختي ..لاتخافي مهاب رح يقوم ‌‏منـِْهـِْا بالسلامة
ليال «بتبكي »:بدي شوفووو
سراج: بس يطلع الدكتور ويطمنا عليه ..

بعد شوي طلع الدكتور ليندفعو الكل لعندو ..
ليال: طمنا دكتور ..
الدكتور: نحنا عملنا كل جهدنا لحتا قدرنا نشيل الرصاصة م̷ـــِْن ضهرو .. مع انها كانت مستقرة بمكان حساس بجنب العامود الفقري ..
سراج: بالمختصر دكتور .. بقوم بالسلامة؟
الدكتور: بنقول انشالله ..
ساري: ايمت بنقدر نشوفو؟
الدكتور :حاليا حطينا بالعناية المركزة لنتابع حالتو ويضل تٌَحَـتْ مراقبتنا 24 ساعة علئ اقل تقدير لبين مايتعدا مرحلة الخطر ..
#ڹحڹ_ضحيةّ....🔞
#الجزء_الثامن
Telegram:@rwayate
....:سالم
فتح سالم عيونو لئا حالو نايم عتراب بئلب البستان ...
بلش يطلع حواليه وفجأة لمح لجين وائفة وتيابا ووشا مليانين دم ...
سالم :لجين 😰
لجين :اي لجين ... ليش خايف ... تعال سالم ئرب في حساب لازم نصفي مع بعض
سالم :حسسااب ششوو 😰
لجين :حساب كلشي ... حساب كلمة بحبك يلي حكيتلي اياها وحساب شرفي يلي دست عليه
وبلش صوتها يعلئ وصوت ضحكتها يعلئ اكتر
سالم :😰😨😨
وفجأة سكتت وتحولت نظرتها لنظرة باردة وساكنة وئالت :موووت انتة لازم تموووت سالم انتة لازم تتعاقب
سالم :بعدي عني لاتئربي عليي
بلشت لجين تئرب عليه وتئول :انتة ئتلتني ،وئتلت ابني وهلئ رح يجي دورك
Telegram:@rwayate
وفجأة هجمو عليه مجموعة كلاب وبلشت تنهش فيه... 😱

صحي سالم من النوم وهوة مرعوب وعم يلهت ...
تناول كاسة مي وشربها وئال :لك شو هالكابوس 😓

طلع من الغرفة وشاف ابو ئاعد وعيونو مورمين وكأنو ئضا ليلتو سهران عنفس الئعدة

سالم :ابي شبك ؟
ابو سالم :منيح يلي صحيت يا أفندي
سالم :خير أبي ؟
أبو سالم :سلامة ألبك بس كأنك مانك من العيلة ،لك بنت عمك الها من مبارح مختفية ومحدا بيعرف عنها شي .. وانتة نايم ولا علئ بالك 😠
سالم :ووينها ؟
ابو سالم :بجيبي يابي يجيبي ،لك عم ئلك محدا بيعرف عنها شي وانتة عم تسألني وينا
سالم :وين بدك دور عليها ...؟😥
Telegram:@rwayate
اندء باب البيت وجمد سالم بأرضو ،لأنو متوقع بأي لحظة يجيهون خبر عن لجين...
فتح سالم الباب وطلعت اختو ...
سارة :يي شو هاد يلي سمعتو ؟
ابو سالم :لحئت امك تخبرك ؟😒
سارة :مالئيتوها ؟
اجت ام سالم وهية عم تبكي وئالت :يعليي عليها والله خايفة يكون صاير معها شي 😢
ابو سالم :الله ياخدها ازا بدا تجبلنا مصايب
ام سالم :لك بدال ما تدعي عليها ،ادعيلها ترجع بالسلامة 😢💔
سارة :طيب دورتو عليها منيح ؟
ابو سالم :ئلبت البلد عليها ، وليه سارة حكت معك شي او لاحظتي هليها شي غريب لما شفتيها اخر شي ؟
سارة :لا ... بس استنو اتزكرت شغلة ،لما عرفت اني حامل سألتني ازا أعراض معينة عم حس فيها ...
سالم :اي وشو دخل هي بهي ؟ 😓
سارة :اخي يعني عدم المؤاخذة بنت متل لجين شو الها تسأل عن أعراض الحمل ... ولما حكيتلها حسيتها تكركبت ...يعني ليش 😏
ام سالم :ولي علئ ئامتي يبعتلو ئصو لسانك اي ،هاد بدال ما تهدي الوضع شعلتي يخربيتك انتي ويلي خبرتك 😱
سارة :اي شو حكيت ماما !؟😒)
سالم :.....
ابو سالم :الله يغضب عليكي يا لجين يابنت ثائر ... ريتو الله اخدك مع عيلتك ولا اتطريت انبلئ فيكي ... شوف ولا سالم بتدورلي عبنت عمك بدي اياها ولو لبعد ميت سنة بدي راسها فاهم ولا 😠
سالم :اي ابي ...
Telegram:@rwayate
كانت ئاعدة عم ترسم والتركيز طاغي علئ الأجواء وفجأة بين وسيم من ورا اللوحة وئلا فجأة :كيفك نروووم
نيرمين :يخربيتك يا وسيم ضيعتلي تركيزي 😒
وسيم :شبك ،ئلت بجي بسلم عليكي بالمرسم
نيرمين :اهلا وسهلا... ☺️
وسيم :نيرمين شو عندك المسا ؟
نيرمين :ممم ولاشي ليش ؟
وسيم :حابب اعزمك عالعشا
نيرمين :روح وسيم ،مو نائصة مزحك هلأ
وسيم :ليش ؟
نيرمين :يعني كيف بدك اياني اطلع المسا من البيت 😒
وسيم :اي حكيك فيو وجهة نظر ...
Telegram:@rwayate
ورجعت نيرمين ترسم وعيون وسيم ما انشالو عنها...😍

وعند رامي كان عم يشتغل عاللابتوب... لما طلعت لجين وئالت :اسفة كتير
رد عليها وبدون مايطلع بوشا :عشو ليش بشو غلطتي
لجين :لأني خفت منك ...
رامي :عادي ردة فعلك طبيعية مابلومك ،يعني ئاعدة ببيت شب حتئ اسمو مابتعرفي من حئك تخافي ...
لجين :اممم ... ليش شو اسمك ؟
رامي :ليش عم تسئلي ... مادخلك انتي 😏
لجين :اي خلص براحتك..
Telegram:@rwayate
وفتلت حالا لحتئ ترجع عالغرفة لما ئلا :رامي ... اسمي رامي
التفتت عليه وئالت :اي عاشت الاسامي
رامي :وانتي !؟
اترددت لجين بالاول بس اخيرا حكتلو :لجين اسمي
اتطلع رامي بلجين وئلا :حلو ... اسم علئ مسمئ
لجين :ليش بتعرف شو معناتو ؟
رامي :اكيد ...معناه الفضة ..
لجين :...
رامي :كأني خيبت املك بهالحكي ؟
لجين :يعني ... 😒
رامي :بالعكس الفضة شي حلو كتير
لجين :اي الله يجبر بخاطرك ... شو عم تشتغل ؟
رامي :انا مصور... بصور حفلات ومناسبات ..وهلأ عم زبط صور الزباين ...
لجين :وليش عايش لحالك ؟
رامي :لأنو... 💔
Telegram:@rwayate
صفن رامي شوي وئلا :لأنو ماعندي اهل
ئربت لجين وئعدت عالكنبة وئالت :وانا كمان ماعندي اهل 💔
رامي :لجين انتي شو ئصتك ؟

اتلبكت لجين وخافت تحكيلو وحس عليها رامي ورجع سئلا :طب ئديش عمرك ؟
لجين :أديش بتعطيني عمر ؟
رامي :يعني شي 17 او 18 مزبوط ؟
#القــــــــــــــــــــــــلادة
@rwayate
#الجزء_الثامن

انتهت
كانت حبيبة مسطحة بتختها ورن تليفونها
حبيبة : غريبة مين هالرقم .. الو .. اي انا .. شوووو !! لا تقولها .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
( نزلت تركض لعند امها ) اميييي ماماااااا ( تبكي ) ياامييي
ام ياسين : شوفي يا قلبي شبك ليش عم تبكي

حبيبة : امي الياس مات ( تبكي )

ام ياسين : شوو هالحكي .. انا لله وانا اليه راجعون .. ( عانقتها ومشتها لتقعد ) طولي بالك حبيبتي عمرو خالص .. الله يرحمو يارب

حبيبة : امي لازم نروح لعند اهلو .

ام ياسين : اي امي يلا قومي لبسي ..
( راحو لعند اهل الياس وبقيت عندن لخلص العزا .. رجعت عالبيت )

حياة : حبيبة .. سأل عليكي حمزة .. قال دري وبدو يطمن عليكي

حبيبة : (حست الروح رجعتلها لما سمعت اسمو) .. هلأ بحاكي ..
حبيبة : الو .. كيفك حمزة

حمزة : الحمدلله تمام .. طمنيني عنك انتي

حبيبة : الحمدلله ماشي حالي

حمزة : تعبانة شي ؟ صحتك كيف

حبيبة : لا الحمدلله كلو تمام شوية تعب عادي .. انتو كيفكن .. كيفها ماما هند

حمزة : الحمدلله بخير ... بتسلم عليكي .. تعي زوريها بكرا مشتائتلك

حبيبة : ان شاءالله بعد العزا .. حقكن عليي ما زرتكن هالفترة .. بس بتعرفو وضعي

حمزة : ولا يهمك المهم تكوني بخير .. مالح طول عليكي روحي ارتاحي

حبيبة : لا مرتاحة بيريحني حديثك ..

حمزة : طيب .. خلص بحاكيكي بعدين .. معلش احسن تنامي وتريحي

حبيبة : طيب متل مابدك

حمزة : حبيبة ..

حبيبة : نعم !!

حمزة : انتبهي لحالك كتير منيح

حبيبة : طيب .. امرك ..

حمزة : الله يوفقك يارب ...سلام

حبيبة : الله معك ....
.... يا الله دخيلك شو اعمل من وين بدي لاقيها ولا وين .. على قد ما بيريحني وجودو .. على قد مابيعذبني اهتمامو .. يارب تريحو وتريحني
.....
/ حمزة /
بدنا نتم هيك .. لا فيني قدم ولا ارجع .. لا قرب ولا بعد .. وكل كلمة حلوة منها بتزلزلني .. وهية مو شايفة غير خالها .. معقول تقدر تتغير .. يمكن صار لازم حاول
.. بس لتروق وتهدى ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( بعد يومين بعد ماخلصوا ايام العزا راحت حبيبة لبيت هند تزورها)

حبيبة : كيفك ماما شو اخبارك ؟

هند : الحمدلله ياعمري مو ناقصني الا شوفتك

حبيبة : الله لايحرمني منك

هند : ولا يحرمني شوفة السعادة ع وشك .. كيفك صرتي

حبيبة : ان شاءالله احسن ماعم يروح من بالي .. متل الحلم

هند : الله يقويكي يارب ويعوضو الجنة .. احترق قلبي عليه والله شب متل الوردة .. الحمدلله على قضاء الله

حبيبة : اي والله الحمدلله على كل حال

هند : بس انتي ديري بالك ع حالك لا تخلي صحتك تدهور

حبيبة : لا ان شاءالله .. ادعيلي الله يقويني

هند : الله يقويكي يارب

حبيبة : كيفو حمزة .. بالي عندو كمان

هند : ماتحملي همو ان شاءالله بيتحسن

حبيبة : الله يقدرني ريحو .. وينو هلأ

هند : هاد وقتو ماتقولي غير فات .. ايمة جهز الغدا لبين مايجي .. بتتغدي معنا

حبيبة : اي اكيد ان شاءالله .. ايمة عالصالون التاني انا ..
( فاتت عالصالون التاني وتذكرت كل لحظاتا فيه مع إلياس .. قعدت مكانو وصارت تتذكر تفاصيلو .. " يا الله شو اشتقتلك الله يرحمك يارب ويصبرني ع غيابك .. ( صارت تبكي من قلب ) متل لمح البصر اجيت ورحت حاسستو حلم على قد ماانبسطت معك وعلى قد ماكان سريع .. وفقت من هالحلم على خبر اهلي اللي مو اهلي وعلى هم حمزة وماعاد شفتك .. ياريتك هون لاشكيلك .. ياريت اقدر ريحو لحمزة .. كلشي بقدر احكيلو الا همي عنو ..وينك لتسمعني ) ( فات حمزة بهالاثناء وسمعها عم تتمنى يكون الياس موجود لتشكيلو .. توجه لعندا عالصالون )
#الجزء_الثامن
بقلم نداء الصوالحي
بعد ما اخد كل واحد فيهم اجازة يومين من الشغل اتصل غيث ع اسيل وطلب يقابلها..
بعد ساعة كانو قاعدين ع شط البحر بالمكان الهادي.. المكان يلي صارو التنين يرتاحو فيه.. ساكتين وكل واحد في بعيونه حكي كتير.. قطع السكوت سؤال اسيل
اسيل: ليه ما خبرتني
غيث: بشو
اسيل: عن ابوك.. ليه ما قلتلي من اول ما جيت تساعدني بالمهمة انه الك هدف وبدك تنتقم لمقتل ابوك
غيث: شو كان حيتغير لو قلتلك
اسيل: كان تغير شغلات كتير
غيث: بالله متل شو
ابتسمت ولفت لعنده بعفوية
اسيل: اولا ما كنت رح عصب ابدا.. ما كنت رح اعتبرك منافس الي.. وكنت واقفت من اول يوم نشتغل سوا بالقضية بدل ما نضل نستفز بعض هههه
غيث: بس لو صار هيك كان راحت علينا كل النقارات واللحظات الحلوة ويمكن كان صرت صديق وما حبيتيني
قامت من محلها وهي بتك الرمل عن تيابها
اسيل: ومين قال اني حبيتك
وقف بسرعة ومسك ايديها
غيث: عيونك بتقول
اسيل: غيث!!
غيث: بعرف انك بتحبيني.. عيونك ما بتكذب.. حاج تتهربي اسيل.. لهلء ما جاوبتيني.. قلتلك انااا بحبك ليش لتهربي
ابتسمت.. ما قدرت تخبي اكتر.. حكت بعفوية
اسيل: اي وانا بحبك خلص ارتحت
غيث: هههه ما سمعت
اسيل: ييه ما رح عيد
غيث: لك حاج عناد والله بحطك بالحبس
اسيل: بالله شو
غيث: اي والله
اسيل: بحبك.. بحبك كتيير
حملها ولف فيها وهوا عم يضحك.. بس نزلها من ايديه.. عبست وجهها واطلعت فيه بحزن
اسيل: وزياد
غيث: شبه زياد
اسيل: ما بعرف متدايقة كتير من وقت الي صار.. بدقله ما برد.. هاد صديقي من الطفولة.. صحيح ما ببادله الحب بس مستحيل اخسره
غيث: زياد رجال فهمان.. ما رح تخسريه.. بس يروق رح يرجع لحالو لا تخافي.. خلينا بحالنا هلء شو بدنا نعمل
اسيل: بشو
غيث: صار لازم اطلبك من عمك.. واخدك لعندي
___
المسا بعد ما قضى مشواره مع اسيل.. كان قلبه عم يرقص من الفرح.. فات عالبيت ما لقى امه.. طلع لفوق كانت نايمة بسريرها
قعد حدها وهي فاقت فوراً
غيث: اسف فيقتك
سماح: لا ياروحي ما كنت غفيانة.. فيك شي
غيث: ابداً بس مشتقلك وجيت شوفك
سماح: الله يرضى عليك ياابني
غيث: حضريلي حالك بكرة
سماح: لوين
غيث: خلص صار لازم تفرحي فيني ولا مابدك
سماح: شو مابدي وهي احلى زغلوطة لولوووووي
ضحك من قلبه وهي ضحكت معه.. لاول مرة بيفرحو هيك من بعد وفاة ابوه.. رجع حكى معها بتوتر
غيث: بس بدي قلك شغلة مهمة قبل ما نروح وافهميني منيح ولا تقاطعيني بترجاكي
سماح: احكي قلقتني...
__
تاني نهار الساعة 6 المسا كانت واقفة بغرفتها القديمة ببيت عمها.. لابسة فستان ازرق سماوي بكمام دنتيل.. فاردة شعرها الذهبي وحاطة عليه اكليل ناعم .. وجهها صافي وبشرتها البرونزي ما بدهم اي مواد تجميل.. رسمت عيونها بالايلاينر حطت غلوس ع شفافها وطلعت لبرا.. كان عمها قاعد بالصالون.. اول ما شافها وقف
مروان: الله يحميلي هالجمال يابنتي
اسيل: الله يخليلي اياك عمو
طلعت هنادي من المطبخ وهي عم تنشف ايديها
هنادي: ايمتى جايين الضيوف
اسيل: بعد شوي.. مو مطولين
قربت هنادي وقعدت حد مروان وهي عم تبتسم
هنادي: ان شاء الله يكون هالعريس ابن حلال ويسعدك حبيبتي
مروان: اكيد.. غيث ما في منه بعرفه وبعرف ابوه من قبله
نقزت هنادي ووجها اتغير للأصفر.. هالاسم لسا بيعمللها توتر وبيلبكها بعد كل هالسنين
اسيل: عمو الباب عم يدق باين وصلو
فوتي لجوا انتي.. انا وهنادي بنستقبلهن
فاتت اسيل وقعدت بغرفتها.. متوترة كتير وقلبها عم يدق بصورة كبيرة..
فتح الباب مروان وبجنبه هنادي واستقبل غيث وامه
اول ما شافت هنادي غيث قدامها.. قلبها كان رح يوقف.. طبول عم تخبط ع قلبها من الصدمة.. امه اطلعت فيها ببرود وابتسمت كانه ما بتعرفها وهوا ما حط نظرو عليها ابداً كانها مو موجودة
مروان: اهلا وسهلا شرفتونا
غيث: اهلا فيك عمي..
سماح: اهلا فيك اخي
مروان: تفضلو من هون
فاتو لجوا عالصالون وهنادي لسا محلها.. رجع مروان لعندها وحاكاها بصوت واطي
مروان: شبك شو صرلك هيك وقفتي.. مشي معي تركنا الجماعة لوحدهم
مشيت معه وهي لسا ع صدمتها.. الف فكرة اجت براسها.. شو الي جاب غيث لهون.. ومن ايمتى هوا واسيل بحبو بعض.. نار الغيرة والخوف شعلت بقلبها وكانت رح تحرقها وتحرق يلي حواليها
بلشو حكي والجو متوتر ومشحون كتير.. والوحيد يلي مو فاهم شي كان مروان
سماح: والله جايين هون وطالبين القرب منكم.. غيث وبتعرفوه.. عاجبته زميلته اسيل وجينا لنطلب ايدها ع سنة الله ورسوله
مروان: النا الشرف اكيد.. غيث متل ابني.. بس لنشوف البنت.. هنادي روحي ناديلها
مشيت هنادي لجوا وهي عم تاكل اصابعها من التوتر.. فاتت لعند اسيل عالمطبخ يلي كانت بتجهز القهوة
هنادي: هاتي القهوة وتعي
رجعت لمحلها واسيل عم تطلع فيها باستغراب
اسيل: شبها هي المجنونة
حملت القهوة وطلعت فيها لبرا.. سلمت عليهم وضيفتهم القهوة وقعدت
سماح: بسم الله ما شاء الله والله عرفت تختار يا امي متل القمر.. الله يحميكي
اسيل: تسلميلي خالتو كلك ذوق
غيث واسيل ما وقفو نظرات لبعض وهن