#السمرة

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

في شغلات واضحة وضوح الشمس ... متل هالشمس يلي اشرقت على ضيعتنا ... قد ماحاولت مافيك تخفي الشي عم تحسو جواتك لانو اراديا بينعكس على وجهك .

طالع منار من غرفتو وتوجه على الغرفة يلي قاعدين فيها اهلو وعم يشربو قهوة الصبح
قرب من الطاولة سكب لحالو فنجان وقعد معن ... وفي اخوه الصغير واقف على الشباك يلي بطل على الطريق
منار :يسعد صباحكن
امو وابوه :وصباحك
الاخ الصغير : اجوو ... اجوو .. قلتلكن رح يجو
منار :مين هدول
الاخ :الشرطة مين يعني .. قرب من امو وقال :ماقلتلك رح يجو
منار :شرطة ؟؟ شوفي
طلع الاخ لبرا يركض ويشوف سيارات الشرطة ومنار التفت ع امو وابوه يحكولو شو صاير
ابوه :ماحسيت ع الصياح بهالليل
منار :لا صياح شو
ابوه :في حرامي بالضيعة
منار :حراامي وبضيعتنا ؟؟؟
ابوه :اي .. وفايت عبيت عمار يلي بسوق على كميون
امو : وهو الزلمة مسافر والحرامي عرفان انو مافي زلمة بالبيت وفايت ... عم يقولو ما مخلي شي الا وسارقو ... خطي قال بنتو يلي من مرتو الأولى مخبية دهبات امها اخدهن كلن وما مخلي شي .. وعم يقولو ساحب عليها سلاح .. والبنت حالتها حالة
منار : بصدمة : المىىى؟؟؟
امو : اي والله هيك كانو يقولو اسمها
حط الفنجان من ايدو وقام طلع من البيت فورا
وهو ع الباب عم يركب سيارتو اجا لعندو اياس
اياس :خبرت ؟؟
منار : اي هلق اهلي عم يخبروني ... فهمني شو القصة
اياس : اركب بنروح ع المعمل وبنحكي
منار : بدي روح شوف شو صاير
اياس :شو جنيت .. شو ماخدك والشرطة بكل الضيعة
منار :المى شو صاير معا
اياس :عاساس كتير بهمك
منار :اياس لا تبلش كلشي لحال
ركب اياس جنبو وقال :مريم وديمة راحو يشوفو وبيخبرونا
دور منار ومشي ... وفجاة ضرب ايدو على الدركسيون بغضب
اياس :شبك
منار :اكيد سمرا الها يد .. او حدا من صحباتها
اياس :وين راح فكرك
منار :وحدة متل هي بايعة شرفها مو بعيد عنها شي
اياس :اي سكر ع السيرة ومادخلنا
_____
دخلو مريم وديمة وغزل من بين الشرطة لعند رفيقتن .. البيت معجوق والشرطة طالعة فايتة وعم تاخد بصمات .. غرفة المى مقلوبة قلب .. قربو وقعدو معها بالصالون كانت قاعدة وراسها على صدر خالها .. وسمرا وولادا قاعدين عجنب .. وفي شرطيين عم ياخد اقوالن
دخلو بصمت وماعارفين شو يحكو بهيك موقف وكمان ليخلص الشرطي اخد الاقوال
سمرا للشرطي : لا ماحسيت على شي .. بس حسيت على المى عم تصرخ حراامي ... وشي انكسر .. لما قمت لقيت غرفتي مقلوبة قلب ... بس ماهمني غرفتي كان بدي الحق مصدر الصوت واعرف شو صاير ... وصلت لقيت غرفة المى مقلوبة وقزاز بلكونتها مكسور والمى عم تصرخ برعب
الشرطي : يعطيكي العافية .. والتفت لعند المى
ادهم :خالو قدرانة تحكي
كانت ساكتة ودمعتها عالقة على خدها
ادهم :خلص انا ببقا باخد اقوالها مبين انو مو قدرانة
حطت ايدها على ايدو ورفعت حالها وجلست قعدتها ومسحت دمعتها :رح احكي
الشرطي :تفضلي
المى : حسيت على حركة عندي بالغرفة .. تجلست ولقيت ٢ واحد واقف فوق راسي والتاني عم يعبي بالكيس يلي معو
بكت وقالت :اخدو كل دهبات ماما الله يرحمها .... وكمان كلشي الي اخدوه .. يلي كان واقف فوق راسي موجه مسدس على راسي .... وقلي هششش🤫 ... انا ما استرجيت احكي خفت يقتلوني لحتى وهنن عم يهربو ... صرخت حرااامي قام واحد منن فات بالقزاز وكسرو قام فورا وهرب
الشرطي :اذا شفتيهن بتعرفيهن
المى :لا ملتمين
الشرطي :طيب كيف طولن
المى :ما انتبهت بس بظن عادي لا طوال ولا قصار
الشرطي :حجمن ؟
المى :لا لا مو سمان ولا نحاف
الشرطي :اصواتن
المى :ما سمعتن حكو ولا كلمة
الشرطي :يعطيكن العافية رح نشوف شغلنا وان شاء الله بنوصل للحرامي
وقف الشرطي وراح .. والبنات اندفعوا لعند المى قعدو جنبا وضموها
وهية صارت تبكي معن
________
واقفة شهد على شباك المطبخ ببيتها بعد مارجعتلو هية ومعاذ
قرب معاذ منها وضمها من خصرا : صباح الخير
التفتت عليه :صباح النور ... قلتلك سمعت اصوات بالليل ما تصدقني
معاذ :ليش شو صاير
شهد :مابعرف بس بتحس الناس معجوقة وحتى كان في شرطة
معاذ : اف اف التفت ليطلع وقال :رايح شوف شوفي.مسكتو من ايدو ووقفتو
شهد :ممنوع
معاذ :بس شوف وارجع
شهد :ممنوع
معاذ :حكم فرعون يعني
شهد : واهم .. المهم مشي كلمتي بهالبيت
معاذ : بحقلك 😅
____
بالمعمل
مجتمعين الشباب ودخل اياس وهو عم يضب تلفونو بجيبتو
منار : شوو
اياس : اجو الصبايا من عندن .. متل ماسمعنا بالظبط .. قال كانو تنين واحد واقف فوق راس المى ومصوب المسدس والتاني عم يلم ويسرق ... اي ف البنت شبه منهارة
#الجزء_الثامن

ميادة وهيا عم تهز برجلها : اتصل فيني جدي وخبرني روح عالمشفي
في شيئ ضروري .
اكرم: ليكون بدو يعملك شيئ .
ميادة: ما بيقدر
بس مشغول بالي شو بدو
وهو ما سدق علينا انو تركنا بيتو .
اكرم : كلو خير بتخبريني بكلشي صار .
.
ميادة: وشو صار معك انت ما عرفت مين الشب .
اكرم: مواصفاتو ما بتشبه حدا عنا الو سوابق
بس البحث مستمر .
ميادة بتتنهد بتعب .
بيشعر عليها اكرم وبيحزن عحالها .
بيوصلو عالمشفي وبتنزل ميادة وهيا خايفة .
اكرم: بتحبني انزل معك .
ميادة : بصفتك شو
اكرم: حارسك الشخصي .
بتصير ميادة تضحك وبتقلو لكن ياحارسي تفضل لاني عنجد خايفة ومالي عين ادخل عالمشفي
.
اكرم : من عيوني له ميدو مابدي تخافي
انا مو مساعدك ومنقذك متل ما بتقولي .
ميادة : لكن يالله تفضل معي .
بتنزل ميادة وبينزل اكرم بيحط النظارة الشمسية علي عيونو والمسدس علي خصرو
وبيلبس الجاكيت الاسود وبيطلع فيها شو ندخل .
ميادة بتهز براسها وبتقلو اي .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
(من انت يا منقذي ، ماذا فعلت بي حتى قلبت حياتي رأس علي عقب ، هل ستبقي كما أنت تنقذني بأسوء الظروف والمواقف ، ام انك ستتغير مثلهم ،
لطفاً بقلبي الذي لم يعد يحتمل الألم كن منصفاً
بحاليك وكن معي للنهاية)
#الجزء_الثامن
#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


كانَ لِقائي بالسيّد (مُحمّد شوشترى) للمرّة الثامنة بعدَ اللّيلة السابعة مباشرةً وتمّ اللّقاء في غرفة نومي.

قال لي: هيّا بنا لنُكمل المشوار في التّجوال بينَ مقابِر الكَفرَة في عالمِ البرزخ. فتابتعتهُ على ذلِك فقادني إلى (حضر موت) ووصلنا إلى اليمن كلمحِ البصر ومِن ثُمّ إلى وادي (برهوت) حيثُ كانَ فيهِ أعداء الله يُعذّبون بأنواعِ العذاب.

ولا يَسعني نقل ماشاهدتهُ هُناك سِوى
القول بأنّ الإنسان لو قيّض لهُ كبحُ جماح
شهواتِه النّفسيّة خلال مئاتِ السّنين في
الدُنيا ويعزفُ عن اللّذائذِ المُحرّمة ويُثابر
على العِبادة المُتواصِلة لكي لا يرى هذا
المكان المُهوّل كانَ ذلِك جديرًا بهِ، فضلًا
عن كونهِ يُعذّب هناكَ أيضًا!

إلّا أني أنقلُ مشهدًا واحدًا ممّا رأيتهُ ولكِن ليسَ مَن سَمِعَ كمَن رأى.
كانَ فضاءُ (برهوت) يطبقُ عليهِ دُخّانٌ
كثيف يتصاعدُ مِن أجسامِهم التي تنبعثُ
مِنها رائحةُ الدّهنِ المُحترِق واللّحم
المُنفَسِخ فأضحى المكانُ في ظُلمةٍ
دامِسة ويتعالى منهُ صدى الأسواطِ
النّاريّة وصُراخِ أُوْلئكَ الكفرة المُعذَّبين..
أردنا الإطّلأن على كيفيّة تعذيبِ هؤلاء
فطلبنا جلب أحدهم إلينا لنسألهُ بضعة
اسئلة.

جذبَ أحدُ الملائكةِ سلسلةً وأخرجَ
بينِ النّارِ والدُخانِ شخصًا يُسحَبُ على
الأرض وهوَ يصرخُ ويصيح.

قالَ لهُ المَلَكْ: أجِبْهُما عن كُلّ مايسألانِك!

سألهُ السيّد مُحمّد قائلًا: مَن أنت؟ وماذا
اْرتكبت في الدُّنيا حتّى تجرّعتَ هذا
العذاب الأليم؟

قال: لقد أطلقتُ على النّاسِ عقال الجور
في الدُّنيا طَمعًا في المُلك، فقد كنتُ أحّد
مُلوك البُلدان الإسلاميّة. وقذفتُ المئاتَ
في غياهِبِ السّجون وقعرَ المطامير.
وفرّقتُ بينهم وبينَ أحبّتهم وأذقتهم حرّ
النّار والحديد.

علاوةً على ذلِك فقد كنتُ أكنّ البُغضَ
لأولياءِ الله ولأهلِ البيت (عليهِمُ السّلام)
وأُناصِبهم العِداء. فمهما عذّبني اللهُ تعالى ونكلَ بيَ فهوَ نزرُ يسير، وأنا حريٌّ
بالعذاب.. ثمّ سحبوهُ ثانيةً إلى النّار.

فاْنتبهتُ مِمّا أنا فيهِ مِن شدَّةِ الفَزَعِ وما رأيتُ شيئًا بعدَ ذلِك في تلكَ اللّيلة.
.
.

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيّد حسن الأبطحي.

.
.
#حياة_مستمرة_ومستقبل_ضايع
@rwayate
#الجزء_الثامن

بعد مرور كم يوم وصلو ع الاردن وسكنو قريب من بيت عمهم ابو خالد الي طلع قبلهم بفترة
وبلشو يأسسو حياه جديدة

حازم ماكانت تطلع كرز من تفكيرو
حس بفراغ كبير بعد ماطلعت هي واهلها بالأخص انو اخر فترة صارو صحاب كتير هوا وعماد واغلب الاوقات يقضوها مع بعض
وهلأ طول الوقت بغرفتو قليل حتى يطلع منها

حكا مع عماد واتطمن انهم وصلو بخير

ام حازم. قومي شوفي اخوكي احكي معو خليه يطلع يقعد معنا

حنين. لو ماهوا حابب يبقا لحالو كان طلع
خليه بدو وقت لينساها

وكرز نفس الشي كانت تفكر بحازم كل الوقت وهيام ماتركتها بحالها

صارت تشغل حالها بأيا شي حتى ماتفكر فيه طول الوقت تشتغل بالمطبخ بالصالة بغرفتها واوقات ترسم المهم ماتقعد بدون ماتعمل شي

دخلت لعندها امها ع المطبخ

ام حسان. كرز اتركي من ايدك وامشي يلا اقعدي معنا
لك يلا خلصيني امشي .. كرز لك كرز لا تجننيني شو صايرلك طول الوقت شغل مابتتعبي لك انا عم بحكي مع حالي
امشي اسهري مع اخواتك

كرز. لخلص الجليات
ام حسان. لاحقين ع الجلي يلا امشي معي

كرز. مابدي

تركت امها وراحت ع غرفتها

ام حسان. لك رح تجلطني هالبنت
عماد. شبها
ام حسان. لك ماعم نشوفها بتقضي طول وقتها بالمطبخ حتى لو مافي شغل بتنكش من تحت الارض صرلي ساعة اترجاها لتقعد معنا ومارضيت

عماد. بسيطة انا رح احكي معها

دخل لعندها ع الغرفة

عماد. ليش زعلانة
كرز. مو زعلانة
عماد. عم تخبي عليي صرلي كم يوم شايفك ع هالحال وبقول معليش بس لأيمتا
قوليلي شو فيكي

كرز. شو ناطر تسمع مني
عماد. ايا شي المهم احكي

صارت تبكي

كرز. تعبانة من كل شي
عماد. كان بدك حازم يطلع معنا
كرز. مابعرف
عماد. شوفي اختي اذا الك نصيب فيه رح تاخديه مافي داعي للبكي خلص انطريه شو وراكي

وتأكدي انو كل شي عم بصير معنا بكون خير لألنا لهيك ماتزعلي

بتعرفي انو حازم لأخر لحظة كان رح يطلع معنا كرمالك اكيد كنتي رح تكوني مبسوطة ماهيك

بس تخيلي انو طلع وراحت عليه هي السنة الي مابقي منها الا كم شهر ورح يروح كل التعب الي تعبو
سدئيني وقتها انتي مارح تكوني مبسوطة او يمكن كنتي رح تنبسطي شوي وبعدا ضميرك رح يعذبك

لأخر لحظة كان رح يحط امو تحت الامر الواقع ويطلعو بس انا مارضيت وقلتلو يصبر هالكم شهر
فكري فيها لك كرز بيرضيكي تعب امو الي تعبتو عليه لشافتو بهالعمر وبهالمرحلة وناطرتو ليتخرج بالدقيقة يروح هيك فجأة
حطي حالك مكانها ربتو من وهوا وصغير لحالها وابوه متوفي مع اخواتو البنات
قوليلي كان بيرضيكي لو طلع معنا

كرز. لا بس انا ماكان بدي انو نحنا نطلع
او نخطب ع الاقل كنت بعرف انو هوا الي

عماد. الحكي هاد ما منو فائدة هلأ
انا رح ظل ع تواصل معو واذا صار شي بخبرك فيه اهم شي انتي تطلعي من هالحالة الي انتي فيها
وسدئيني مارح تحسي بالأيام ورح يمرقو بسرعة
اما اذا ظليتي تفكري رح يمرق كل يوم كأنو سنة

بتعرفي شو

كرز. شو
عماد. شو رأيك جبلك كم رواية يكونو حلوين وتقرأيهم انتي وميادة وبتتسلو

كرز. متل مابدك
عماد. زعل وحزن مابقا بدي ماشي
كرز. اي بس اعطيني موبايلي
عماد. ليش لتحكي معو ؟

كرز. لا والله بس بتسلا فيه
عماد. بكرا بشتريلك خط جديد وبعطيكي ياه بس جاوبيني بصراحة حافظة رقمو لحازم

كرز. لا والله مالي حافظتو لا تخاف حتى لو معي مارح احكي معو

عماد. يلا لكن اطلعي اقعدي معنا
كرز. اي

في بيت حازم دخلت لعندو حنين ع الغرفة ومعها فنجان قهوة

حنين. يلا قوم اشرب القهوة اعملتلك ياها حلوة متل مابتحبها
حازم. يسلمو ايديكي

حنين. شو يااا ليش متقل حالك وماعم تقعد معنا حتى اولادي عم يسألو عنك ويقولو وينو خالو ليش ماعم يقعد معنا

حازم. هههههه لا ولشي بس راسي بوجعني شوي
حنين. سلامتك.. اجباري كل يوم رح يوجعك راسك من كتر ماعم تفكر

حازم. لا ابدا مو هيك
حنين. طيب قلي شو طالع بأيدنا نعمل وماعملنا
حرام تزعل امي والله هي كانت حابة تاخدلك ياها وتفرحك

حازم. ليش بشو زعلتا
حنين. عم تشوف حالتك كيف وتزعل عليك

حازم. ههههههه لك شبني يعد شوي بتعملوني مريض نفسي
اصلا انا ماعدت فكرت بشي وخليت الامور تمشي عادي

حنين. لكن ليش حابس حالك ليب نهار بغرفتك
حازم. شو نسيتي انو هي اخر سنة وبدها تعب
حنين. والله مو مسدئتك بس ان شاء الله يكون هاد السبب

حازم. اقلك شغلة .. جايي ع بالي رز بحليب يلا قومي اعمليلي هلأ ولا تقوليلي لبكرا ومو هلأ

حنين. اي مو تكرم عينك الف طلب متل هالطلب
حازم. يلا لكن رح اشرب القهوة واطلع
حنين. قوم بتشربها مع امي
حازم. طب يلا لاحقك

بعد مرور كم شهر

لتنين كملو حياتهم بشكل طبيعي بس مانسيو بعض
ماكانو يحكو مع بعض ابدا
بس حازم حكا مع عماد مرتين

ام حسان. ميادة اقصري للتلفزيون شوي بدي احكي مع عماد شوي
ميادة. مو هلأ امي خلي ليخلص الفلم
ام حسان. لك اقصريلو
عماد. لا لا مو هلأ هي فقرة مهمة

ام حسان. تسطفل يعني مابدك تتزوج

عماد. ش

ووو .. شو قلتي امي .. لك
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

💔 صعب تنسي حد حبيته من قلبك ، صعب تقطع علاقتك بحد وانت روحك فيه ، صعب تفارق حد ويصبح غريب عليك ، صعب تشوفه مع حد تاني وانت بعيد عنه ، صعب تقنع قلبك انه يبطل يحبه 💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرق شهرين علـّۓ. خطوبة روخاش ومعاذ حس فيهم معاذ انه ملك الدنيا باللي فيها

ٱڅڑ شي كان يتوقعه انه قلبه يرجع يدق م̷ـــِْن جديد وماكان متخيل انه يحب روخاش كل هالحب ويتعلق فيها لتصير اله متل روحه واكتر

قرر يأجل موضوع الدكتوراه ويركز بحياته الجديده ويكونوا احلا اسره وبلش يفكر كيف ممكن يسعدها ومايحسسها انه شخص عاجز ويكون الها زوج بمعنى الكلمه

بنى احلام كتيره واختار اسماء اولادو ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ،،، رسم بخياله بيته الجديد والسعاده يلي رح يعيشها معها، ،،

بإختصار معاذ انولد م̷ـــِْن جديد حب الحياه وشافها حلوه بوجود روخاش فيها

اما روخاش كانت حاسه بخوف م̷ـــِْن المجهول وبكرا، ،، وسمحت لكلام صفيه يأثر فيها ويزعزع ثقتها بمعاذ
احساس بالقلق والخوف م̷ـــِْن نظرات الناس بس يعرفوا انها متزوجه م̷ـــِْن شخص معاق
وتفكير شيطاني وسوسلا انها بتستحق شخص افضل ومو مجبوره تدفن نفسها وشبابها لخدمة شخص معاق مو قادر يعتمد علـّۓ. نفسه بخلع ملابسه فكيف رح يكونوا عيله
افكار كتيره تزاحمت براسها وبرغم هيك حاولت تطردها وتتصرف بطبيعتها وقررت تعطي نفسها فرصه اكتر ❤️

صفيه ماكانت تترك فرصه الا وتزكر روخاش بعجز معاذ وانه شخص مو مناسب الها وبنفس الوقت كانت عم تلعب م̷ـــِْن تحت الطاوله لتجيب معاذ وامه لصفها، ،،،،،

بيسان. كانت مداومه علـّۓ. علاجها لَـگِنْ بدون فايده وصحتها كل يوم كانت تتراجع لورى لتتحول لشجره فقدت اوراقها بحلول الخريف ،،، حبها لمعاذ كان بيعطيها جرعة امل لتتحدى المرض وبنفس الوقت كان الها الحصه الاكبر م̷ـــِْن الالم وقسوة الهجر

جلينار بلشت تتأقلم بحياتها الجديده ببيت وقدرت تلاقي الدفا والامان يلي كانت تفتقدهم م̷ـــِْن الصغر
نظرتها للحياه اتغيرت وبلشت تحس بغير ارادتها بإحساس غريب اتجاه معاذ ورغم رفضها لتكون دخيله علـّۓ. حياة غيرها لَـگِنْ ماكان الها اي حكم علـّۓ. مشاعرها وفضلت ترجع اداوم بالشركه لتبقى مع معاذ اكبر وقت ممكن

ياترى شو لسه مستني ابطال قصتنا

ترقبوا الآتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن بعد وجبة الفطور طلعت جلينار عالدرج لترجع علـّۓ. غرفتها ،،،

جلينار: يلا لحتى لحق البس واسبق معاذ عالشركة

وصلت عالطابق التاني ووقفت بالممر وبلشت تتلفت حواليها باستغراب ...

حطت ابهامها بـتمها ونطقت: شو هالبيت اللي كلو دهاليز و متل المتاهة ،،، اففف وين صارت الغرفة اللي نمت فيها! !!؟

حركت رجليها عالبيطيئ وهية بتطلع شمال ويمين، ،
جلينار: كل البواب بتشبه بعض ،، ايـّۓ يمكن هي الغرفة ..

فتحت وفاتت بسرعة ووقفت عند الباب ..
جلينار: يي مو هية ..
كانت بدها تطلع لما لفت نظرها حيط مليان صور ورسومات ،، ابتسمت وفاتت بخطوات بطيئة وعيونها معلقين عهالحيط

جلينار: محلاهون ..

اتلفتت حواليها واعجبت بترتيب الغرفة اللي ماكانت شبه باقي الغرف بـ ستايلها ...

رجعت حولت نظرها عالصور وقربت اكتر لتاخد نظرة أقرب ولفت نظرها صورة لشخص ..

رجعت قربت اكتر وبلشت تتأمل الصورة بإهتمام ... كان هالشخص بيشبه معاذ لدرجة كبيرة والغريب انو كان رافع ايديه التنين وحاططهون ورا راسو ...
جلينار: كأنو هاد معاذ! !! معقول! لٱ هاد ايديه التنتين سليمة! !

بقيت صافنة بالصورة وهيه لسا عم تتحزر ازا كان معاذ او لٱ ..
هزت راسها بالنفي وضحكت بهزلية وضربت ايديها ببعض : لٱ لٱ موهوة ... صّـْْحّ بيشبهو بس مو هوة ..

رجعت التفتت لتطلع لتتفاجأ بـ معاذ واقف وراها وهوة بيطلع فيها ببرود ..

شهقت جلينار وحطت ايديها هلى صدرها واتراجعت لورى بخوف لما مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجع شدها عليه
جلينار : اه .. وووو وففف ر رعبتني
ميل معاذ براسو وعقد حواجبو بـ استفسار بدون ماينطق: !!!!!!
وقفو فترة صافنين بعيون بعض وهيه نزلت نظرها علـّۓ. تحت وصفنت بصدرو العاري وعضلاتو المفتولين
غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وهيه بعدا مو مستوعبة اللي عم يصير لما فقشلا بأصابعو قدام وجهها و صحاها صوتو: شو عم تعملي هون؟
جلينار: اه
معاذ :عم بسأل شو عم تعملي هون؟
صحيت جلينار عحالها وبعدت عنو بتوتر وردت: گ گنت ط طالعة مشان البس ودخلت عهالغرفة بالغلط، ،،
معاذ: اي هالغرفة بتكون الي، ، انا مو مستوعب كيف بتخربطي بالغرف! !
جلينار: اسفة كتير معاذ بيك ،، بس والله البيت ماشالله كبير ولسا مو متعودة عليه ..
معاذ: مو مشكلة، ، عشو كنتي عم تطلعي؟
جلينار: هوة انا كنت رح اطلع بس لفتو نظري هالصور والرسومات وحبيت اتفرج عليهون
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن

( بعد ربع ساعة وصلو الكل عالمزرعة ..... دخلو السيارات لجوى المزرعة وبعدها نزلو الكل من السيارات .... ودخلو عالفيلا ... )
ابو كرم : الطابق الأول للرجال ... والطابق الثاني للنساء ...
الكل : تمام جدو .....
ابو كرم : يلا ادخلو زبطو وضعكن وتعالو مشان نقعد شوي برى بالمزرعة الجو حلو كتير اليوم
الكل : ماشي ...
( راحو كل واحد على غرفته .... ضبو غراضهم وربتو وضعهم .... وبعدها طلعو عالمزرعة )
ابو نورس بتساؤل : وين ماهر ؟!... من وقت ماوصلنا ماشفته ...
لجين وهي تضحك : هههههه هلق بيجي ... قرب يوصل عمو لاتاكل هم ...
ابو كرم : كيف يعني هلق بيوصل .... مو كان على حد علمي معكن بالسيارة ؟!..
نورس وهو يكتم ضحكته : اي مزبوط جدو ... بس فجأة نزل من السيارة وقال جاي عباله يتمشى ....
ماهر من وراه بتعب : هيك لكن .... انا اللي جاي عبالي أتمشى ! ولا انتو اللي نزلتوني من السيارة مشان لعبة التحدي ....
ابو كرم : هههههههه الله يكبرلكن هالعقل ....
إم كرم : امين هههه ...
ماهر بإستغراب : نورس شو هيك كاتب على ايدك ؟!...
نورس بإبتسامة : لجين 😊
ماهر : بعرف لجين والله بعرف اقرأ ... بس ليش هيك كاتب ....
حنان بإبتسامة : بسبب لعبة التحدي ....
ماهر : هههههههه
( كان الكل مبسوط بهاليوم ... الا شخص واحد ... اكيد عرفتو مين ... ( فتون ) ... كانت مزعوجة كتير من لجين ... وخصوصا وقت شافت اسمها على ايد نورس .... وقررت تعمل شي تخلي نورس يتقرب منها ... )
فتون : شو رأيكم نتمشى شوي ؟!... شوفو الجبل القريب .... منظرو كتير حلو ...
سميرة : اي والله فكرة حلوة ....
لجين : تمام يلا قومو ...
الكل : يلا
الجد : انتبهو على حالكم
نورة : ان شاء الله جدو ...
( راحو الشباب والصبايا يتمشو ويغيرو جو ... وبقيو الكبار بالفيلا مشان يجهزو الغدى ... )
لجين : عنجد كتير حلو الجو هون ...
حنان : شو رأيكم نطلع عالجبل ؟!...
نورة : لاء انا بخاف من المرتفعات ...
نورس : كأنو شايف حمامة ملونة هنيك .... انتظروني لحظة وراجع ....
الكل : الله معك ....
( راح نورس على مكان بعيد شوي ... ورجع مبسوط وبإيده حمامة صغيرة ... )
نورس وهو يصيح من بعيد : شوفو شو لقيت ...
الكل : ههههههه بالهنا ....
( بهالحظة انتبهت لجين انو المكان اللي واقف فيه نورس خطير ... لانو فوقه جبل وفي بحرف الجبل صخرة كبيرة عم تتحرك من مكانها ببطئ .... )
لجين وهي تركد وتصيح : نورااااس انتبه ....
نورس : لشو انتبه ؟!...
( وصلت لجين لعند نورس ودفعته بقوة ووقعته عالارض ووقعت فوقه .... بهالحظة تحركت الصخرة الكبيرة ووقعت بقوة عالارض بالمكان اللي فيه نورس ولجين .... وصار المكان كلو غبرة وتراب ... )
ماهر بخوف : لجيييين .... انتي بخير ... وينك اختي ...
حنان : لجيين .... نورس ...
( راحو لمكان الحادث وبحثو عن نورس ولجين ...
بعد ماهدت الغبرة شوي شافو نورس ولجين بعاد شوي عن مكان الحادث .... بس تيابهم غبرة وفي عليهم جروح خفيفة .... اطمنو وقت شافوهن بخير ... وساعدوهم ليوقفو ... )
نورة والدمعة بعينها : الحمد لله عالسلامة اخي ... خفت عليك كتير ...
نورس بإبتسامة : الله يسلمك ياقلبي ... خلص انا بخير لشو البكي ...
حنان : مو بإيدنا نبكي او مانبكي ... والله وقت شفنا هالشوفه قلنا اكيد اندهسو تحت الصخرة وماتو. ...
لجين : ههههه لاء اطمنو نحنا بخير ...
فتون : خلصونا لاتعملولي قصة ... ماشاء الله لجين متل القطة بسبع أرواح ...
نورس وهو يطلع على لجين : لجين شكرا كتير الك ... لولاكي كنت هلق تحت الصخرة ...
لجين بإبتسامة : العفو ....
( كانت فتون كتير متدايقة .... وحطت خطة ببالها مشان تبعدهم عن بعض بأقرب وقت ... )
حنان : امشو نرجع قبل ماتغيب الشمس ...
لجين : إي والله هالمكان نحس علينا ...
( رجعو عالمزرعة وحكو اللي صار لباقي العيلة ... والكل حمد ربه بعد اللي سمعوه ..... عقمو مكان الجروح ل لجين ونورس .... وبعد ماطمنو انهم بخير بلشو سهرتهم اكلو وسهرو وانبسطو ... وبعدها راح كل واحد على غرفته مشان ينامو ... )
" دخلت لجين على غرفتها عملت دوش ولبست وتسطحت عالتخت وصارت تفكر ب نورس .... "
لجين بقلبها : يالله معقول حبيتو ؟!... مابعرف شو بصرلي وقت بشوفو ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة معقول هاد هو الحب ؟!!!...
حنان وهي تتثائب : لولو بدي نام نعست ... من بعد اذنك طفي الضو ونامي ... بدي اعرف نام ....
لجين : يالله ماعرفو يحطو معي بالغرفة غير انتي ...
انا رايحة اسهر شوي مع نورة بغرفتها ...
حنان : الله معك ... بس لاتنسي تطفي الضو وراكي ...
لجين : ماشي ....
( طلعت لجين من الغرفة ... وراحت على غرفة نورة ... دقت الباب ودخلت ... )
_________

عند سميرة وفتون بغرفتهم .....
فتون : خلص قررت ابعدهم عن بعضهم ...
سميرة بخبث : كيييف ؟...
فتون : بتتزكري الشيخ اللي حكيتيلي عنو !!!
سميرة : اي شبو ؟
فتون : رح روح لعندو مشان اع
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن

طلعت من عندي ام غسان ورحت قفلت الباب وراها ابكي وابكي واضرب بحالي
ماظل بعيوني دمع قد مابكيت قعدت بأرض الغرفة وصرت حاكي حالي متل المجنونة

مابدي اتزوجو بس بيكفي انو يظل قدام عيوني وما انحرم من شوفتو

لين. بصوت عالي لك انا مابفهم كنت بعرف انو هيك رح يصير وكنت بعرف انو هالشي غلط ليش حبيتو ليش ليش مشيت ورا قلبي انا مالازم حب ومالازم عيش انا ولشي ولشي انا ولشي
يا ااااالله كل شي الا ينال

لك ليش لحبو ليش ليش كيف بدي اتركو وروح شو رح يصير فيه هو كتير بحبني وانا والله انا كمان بحبو ليش الظلم ليش الظلم يا خالتي ام غسان ليش لك ااااااه اه

ظليت طول اليوم بالغرفة ومين مايناديني مارد لحتى المغرب دخلت ام غسان ع غرفتي وقالتلي الجلي مكوم بالمجلى وانا من الصبح قاعدة ما اشتغلت شي
Telegram:@rwayate
كانت حرارتي مرتفعة كتير وماكنت قدرانة اوقف ع رجليي
كنت امشي واسند حالي ع الحيط حتى ما اوقع
بس طلعت من الغرفة
شفت ينال قاعد بالصالون وكان متوتر كتير وناطف قلبو حتى يشوفني بدو يعرف شو صاير معي لاني قلتلو تعبانة وظليت طول النهار ماطلعت من غرفتي
دخلت ع المطبخ وفورا لحقني

ينال. لين انتي منيحة
لين. اي منيحة كتير لا تهكل هم

دخلت ام غسان

ام غسان. ينال انت شو عم تعمل هون
ينال. ولشي كنت بالحمام
ام غسان. ايوا

تركنا وطلع وسألتني امو اذا حاكاني شي قلتلها مالحق يحكي شي لأنك دخلتي

ظليت ساعة بلشانة بالمطبخ وبس طلعت لعندهن ع الصالون ماخلتني اقعد معهن وقالتلي روح حط عشا

رجعت دخلت ع المطبخ وكانت سمر موجودة مشيت اول خطوتين دخت ووقعت بالأرض

سمر. لين .. بصوت عالي لين لين انتي منيحة شو صرلك ، امي تعي بسرعة لين مابعرف شو صرلها

بس سمعا ينال راح بسرعة ع المطبخ ولحقتو امو قعد بالارض

ينال. لين لين ردي علي انتي منيحة
لين. ا ا اي
ام غسان. بعد عنها انا بشوفها

مارد ع امو حملها وطلع لياخدها ع الدكتور لحقتو سمر لان كانت خايفة عليها

ينال. لك سمر بسرعة افتحي السيارة
سمر. يلا يلا فتحتا

طالعها من ورا وركبت سمر معها

لين. سمر سمر انا منيحة مابدي روح ع مكان

ينال كان خايف عليها كتير وصلو ع الدكتور وكتبلها ع دوا وقال انو لازم ترتاح وماتتعب كتير
طلعو من عند الدكتور وراحو ع الصيدلية

ينال. انا رح جيب الدوا انتي انتبهي عليها ماشي

بالبيت ام غسان عم تحاكي ام ياسين قالتلها شفتي كيف خاف عليها واخدها ع الدكتور وما استنا دقيقة حتى البس وروح معهن

ام ياسين. معناها ابنك حاببها لحقيه قبل ما يتورط

ام غسان. الموضوع رح ينتهي وبعد كم يوم رح تسافر لعند مرت عمها لحد هون وكفى

ام ياسين. كيف مافهمت
ام غسان. اليوم حكيت مع يعرب وقلتلو يطالعلها جواز سفر وبكرا يعرب وسندس جايين من السفر يعرب رح يبقى يومين ويروح وهي يتروح معو وهي بنسكر ع القصة وخبرتها وماحكت شي

ام ياسين. انتبهي عليها لا تروح تهرب
ام غسان. لا مابتعرف حدا هون لان لا بتفوت ولا بتطلع

بالسيارة

ينال. لين كيف صرتي
لين. وهي تبكي منيحة

ينال. ليش عم تبكي عم يوجعك شي
لين...... تبكي

حط ايدو ع جبينها واتطلع فيها كانت نظرات الخوف باينة بعيونو
وحتى سمر لاحظت اديش خايف عليها

سمر. ينال شبك
ينال. مسح عيونو وقال مافي شي

كان عم بسوء السيارة وبفكر
كلو من اهلي
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
(اجت ايام الامتحانات و كل مادة كان تقديمي فيها احسن من يلي قبلا..الحمدلله رب العالمين والله اني ممنونة للعم زياد كل العمر...نشلني من القاع من انا و صغيرة و اهتم فيي رغم محاولات الست رغد...ومضت عدة ايام و عم استنى صدور النتائج و فجأة اجا عمر)
-عمر : جهزي حالك لين انا جاية اخدك
لين : لوين
عمر بعدين بتعرفي..عفكرة اشتئتلگ
لين : وانا كمان
عمر : وانتي شو
لين : لا ولاشي
(يوم عم يوم كانت مشاعري تظهر ل عمر...انا حبيتو حبيت طيبة قلبو و اخلاقو بس من بعيد لبعيد مابدي قرب منو ابدا لان الست رغد و رغم الشي يلي صار فيها اكيد مارح ترحمني و رح تهتني عالطالعة و النازلة..لهيك مارح قرب منو ابدا)
لين : يلا عمر ليكني نازلة
عمر : ماشي عم استناكي
عمر : ماشالله شو طالعة حلوة
لين تسلم يارب...لوين آخدني
عمر: هلأ بتعرفي
( كل الطريق كنت خايفة و مرعوبة لان لهلأ مابعرف نتيجة امتحاناتي و الطريق يلي اخدني منو عمر مابعرفو لاول مرة بمشي فيه...انا قلبي حاسسني انو ح باخدني لعندن عالبيت و فعلا اخدني من طريق فرعي ع بيتن...تخانقت انا وياه لان ما خبرتي ولان مابدي شوف الست يلي ظلمتني بحياتي)
عمر : ليش انتي بتستبقي الاحداث
لين : ليش خالتي رغد تركتني موقف حتى فكر فيها بالخير و انت بتعرف اديش ظلمتني
عمر : بس هلأ غير
لين : شو يلي تغير...انا متأكدة زادت تجبر و قوة
عمر امشي معي بقا حاجتك عناد
لين : اي عنيدة
( سحبني مين و دخلني عالبيت...لما دخلت من بعد ماطلعت منو من شي سبع سنين...صرت اتخيل كيف دخلت عالبيت و كيف كانت الست رغد تعذبني...كيف دفشتني عالدرج و حبستني..كيف حلقتلي شعري...كيف كانت عالطالعة و النازلة تضربني ..دخلت و المنظر يلي شفتو اخد عقلي)
#يتبع
ولاد_العم
بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

فات غسان على بيتن وكانت عيلتو مجتمة
سلم وقعد
غسان : منيح انو الكل موجود ..
عثمان :شوفي بابا
غسان : تركنا انا وريم
الكل : شووووو ...
جميلة : ليش شوفي ..
غسان : سمعوني منيح انا وريم مانا لبعض ولا تصيرو بدكن تحكو مع مرت عمو ومابعرف شو الموضوع عندي خالص
عثمان : طيب قلنا شو السبب يعني عطينا سبب مقنع
غسان : ما مهم... بس كلشي انتهى
تركون وقام فات على غرفتو ولحقو عدنان
عدنان : شوفي غسان
غسان : مليت
عدنان : خلص لاتكمل فهمت عليك .. الله يبعتلك الاحسن
غسان : امين
............................
بالحبس بغرفة الزيارات .. جاب الشرطي امين مكلبش وكان ناطرو هاشم
ضمو بعض وقعدو ..
هاشم : لك شو صاير رحت يومين ع الضيعة جيت لقيت البيت مختوم بالشمع الاحمر وقالو الجيران انو اخدوك .. شو صاير
امين : من تحت راسك انا هون يا استاذ ما مليون مرة قلتلك لاتخلي شي بالبيت لانو الجيران عينون حمرا علينا
هاشم : بس انا ماخليت شي بالبيت نهائيا .. اصلا كان بدي مصاري لحتى جيب
امين : عم تحكي جد
هاشم : اي جد
امين : لكن من وين اجت المخدرات على بيتنا
هاشم: مابعرف .. ليش مو انت
امين : انااا لا اصلا انا ماعد تعاتطيت كوكائين
هاشم : ليش لقو بالبيت كوكائين
امين : ايي
هاشم : طيب مين اجا لعندك انت قبل ماتجي الشرطة
امين : ماهروغس..... ماهر وغسان اكيد هنن
هاشم : ليش اجو لعندك ؟
امين : اجو واخدو ورقة الزواج يلي كتبتا على ريم وغسان طلع ابن عما لريم
هاشم : اي هدول هنن مافي غيرون
امين : الكلاب انا بفرجيهن .. هاشم انا لازم اطلع من هون
هاشم : طيييب .. انت شو قلت للمحقق
امين : قلتلو مو الي
هاشم : وضليت عند اقوالك
امين : اي
هاشم : محلولة
امين : كيف
هاشم رح نخلي حدا يحمل عنك هالقضية عأساس رفيق بالسكن وبيجي يعترف انو الو
امين : بصير
هاشم : اي بصير بنعطيه مصاري واصلا انا رح دور على واحد بيتعاطى كوك .. يعني اذا حللولو دمو ببين معون
امين : والله جبتا
فات الشرطي : خلص وقت الزيارة
امين : هاشم الله يخليك لا تطول
هاشم : خلص لاتشغل بالك اعتبرها انحلت
.............
فاقت ريم المسا وطلعت ع الصالون كانت اما واختا قاعدين
ريم : اكلتو ؟
محدا رد
ريم : طيب في اكل
كمان محدا رد
ريم : اي متل مابدكن
كملت ع المطبخ سكبت اكل وقعدت تاكل خصلت اكل وطلعت تسهر معون تحكيهن محدا يرد تركتون ورجعت ع الغرفة .. فتحت البرادي وفتحت الشباك ووقفت مقبالو وصارت تتفرج على السيارات
ريم : شو هالذنب يلي عملتو لحتى الكل عم يستحقرني ... اااخ ياربي
غمضت عيونا وطلع بوجها غسان وهو عم يبوسا بغرفتو بسرعة فتحت عيونا وقالت : شو قصتك معد تفرقني
قعدت على حرف تختا وصارت تتذكر غسان وكيف كان يحاول يتقرب منها وهية على طول كانت تصدو صارت تبتسم مسكت تلفونا وصارت تتذكر كيف كان كل شوي يدقلا
ريم : شو عم يصير معي ليش حاسة اني فاقدتلو ... اكيد لانو كنت على طول اتقاتل انا واياه لقوم ادرس شوي احسن
قامت قعدت قدام الكتب بس ماكان الا نفس تدرس وضلت طول الوقت وهية رايحة جاي بالغرفة فاتت اختا تمددت على تختا ونامت
ريم : راما ..
راما :..
ريم : اختي بترجاكي حكيني
راما : ....
ريم : طيب ما انتي اختي اسمعيني بعدين حكمي علي
راما زورتا وقلبت لتاني جها
.................
الصبح لبست وطلعت كانت اما واختا قاعدين على الفطور
ريم : صباح الخير
محدا رد
ريم انقهرت وطلعت بدون ماتفطر
انهار : ييي طلعت بدون فطور
راما : معلش ماما خليها تتربى وتعرف غلطا
نزلت على باب البناي وقفت شوي بعدين تذكرت
ريم : ليش واقفة انا .. العما ماغباني قال عم انطرو .. ااااخ على هالعقل ... مشت شوي وقفت تاكسي وراحت على الجامعة
فاتت وكان الكل عم يتطلع عليها وكانو عم يقولو هاي هية يلي اكلت كف من حبيبا بس بتستاهل
نزلت راسا ومشت .. قعدت على المقعد لحالا مافي حدا عم يقرب منا
ريم : اي بالناقص منكن كمان .. تعالو عيشو حياتي كمان .. اوووف
شافت نغم من بعيد كانت بدا تندهلا بس اتذكرت شو صار مبارح نزلت ايدا وصارت تتطلع عليها من بعيد
قربت نغم وقعدت مع مجموعة بنات مقابل ريم واعتبرت انو ريم مانا موجودة نهائيا
ريم كمان عملت حالا مانا مهتمة
نغم : يلا صبايا بشوفكن بعدين اجا رفيقي
ريم لما سمعت رفيقي بسرعة التفتت وكان غسان وكانت الابتسامة على وجهو ... قربت نغم منو ودقت كفا بكفو وراحو قعدو على مقعد
ريم كانت عم تتطلع عليه وكانو مشتاقتلو .. وهو حط ايد على كتف نغم وصارو يضحكو وهية حست حالا انقهرت فقامت وفاتت ع القاعة
........
نغم : منيح انك عم تحاول تنساها
غسان: هههه خلص انا دعست على قلبي ... ااه صح عم تحكيها انتي
نغم : لا خلص لانا رفيقتي ولا بعرفا واصلا محدا عم يقرب منا من شوي شفتا قاعدة لحالا
غسان : اي منيح ... يلا انا قايم بشوفك بس خلص
نغم : اوك
...................
رجعت ريم ع البيت كمان محدا حكاها .. فاتت
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الثامن

إليانا: …… موافقة

وكأنه هالكلمة كانت مصيرية لدرجة إنه حست بثقلها وأصتصعبت نطقها
خلال فترة بسيطة أنكتب الكتاب وصارت على ذمة سامان إللي كان بعالم تاني وعم يفكر ب شيرين ودموعها كان منتبه على نظرات إليانا لآرام كانت تتطلع عليه بعتب وكانه عم تحمله ذنب إللي صار معها لأنه هو الوحيد إللي كان قادر ينقذها

ضحى ل سيما : بقص إيدي إذا ماكان صاير شي كبير والله شكلهم مو شكل اتنين بحبوا بعض

سيما: يصطفلوا أمي المهم خلصت منها وبعدت عن طريقي

بعد مرور شهر

إليانا: طلعت من الجامعة مع حلا الوحيدة إللي صدقتني و وقفت جنبي وماتركتني بمحنتي بعد ماخبرتها بكل شي صار معي من الماضي ولحد هلأ

حلا: إيلي بتعرفي طالعة أحلى بالحجاب

إليانا: بس مارح يمحي العار إللي لحقني ظلم

حلا: معقول لهلأ مانسيتي هالقصة ولا شوي

إليانا: كيف بدي أنساها وانا ماعم أقدر نام متل المجنونة عم فكر على طول بس لو اعرف شو صار معي بهداك لليوم ماعم اتذكر شي رح جن يا حلا إللي صار معي متل الخيال

حلا: قلتلك كتيير أمشي نروح عند الدكتورة لتفحصك ماعم ترضي

إليانا: ماعندي الجرئة أنخطفت يوم كامل وكنت مخدرة صحيت لقيت حالي مرمية بالشارع وبعدها بلاقي صوري مع شخص غريب بغرفة النوم شومعناه هالحكي

حلا: أنا مصدقتك حبيبتي واكيد هاي لعبة من أيسر وسيما لو أنا محلك بحكيله لآرام عن عملة أيسر معك وبا بضل عايشة على أعصابي

إليانا: مارح يصدقني رح ينكروا متل ما صار معي مع سيما ماعندي دليل ضده وهو ذكي ما اتعرضلي من وقتها مشان ما أمسك عليه ممسك … بس بتعرفي اكتر شي مزعلني إني ظلمت سامان وخسر الإسانة إللي بحبها بسببي

حلا: سامان كبير وبيعرف كيف عم يتصرف بعكس آرام العصبي إللي غضبه بسيطر على قراراته وشيرين لو بتحبه عنجد رح تصدقه وتسامحه إلا ما تبين الحقيقة

إليانا: إن شاء الله
~~~

ميار: ماما شبها أختي شو صاير معها لحتى بتضل حابسة حالها بغرفتها وهي إللي كانت ضحكتها مالية البيت

أم ميار: والله يا ابني مابعرف ماعم تحكيلي شي حاولت معها كتير مارضيت تحكي

ميار: طيب انا فايت أحكي معها قبل ما أطلع عالشركة دخل لعندها على الغرفة لقاها قاعدة وعم تقلب بدفتر المحاضرات

شبها دلوعة اخوها ليش زعلانة

شيرين: أبتسمتله: معقول أزعل وعندي أخ حنون متلك

ميار: ومن إيمتى بتكذبي على أخوكِ

شيرين: ………

ميار: مابدك تحكيلي

شيرين: مافي شي اخي بس متوترة شوي لأنه قرب تخرجي وخايفة ما أنجح

ميار: شو ماتنجحي مابصير لازم تحضري عرس اخوكي و إنتِ دكتورة مشان اتباهى فيكي قدام بيت حماي

شيرين: لحظة لحظة عرس وبيت أحمى … ياااااااييييي أخي قررت تتزوج وأخيراً؟

ميار: هههه لو بعرف هالخبر رح يبسطك هيك كنت حكيته من زمان … اي يا روحي وأخيراً قررت أتورط وأتزوج ههه

شيرين: ههههه تتورط؟ صحيح أخي مين سعيدة الحظ بعرفها شي؟

ميار: عالأغلب بتعرفيها بتكون أخته لصديقي آرام أسمها حلا فعلاً هالحلا أسم على مسمى

شيرين: شوووووو حلاا ليش يعني قصدي كيف وإيمتى حبيتوا بعض

ميار: هههه شبك أنهبلتي ماحبينا بعض ولا شي وأنتِ بتعرفيني ما ألي بهالشغلات بس أناشفت البنت كم مرة مع آرام وأعجبت فيها وبركازتها وجمالها وبعرف عيلتها منيح ومشان ما خون ثقة صديقي بدي ابعت امك تخطبلي ياها وفوت من الباب دغري

شيرين: حست قلبها رح يطلع من محله ماعم تصدق من بين كل البنات اختار حلا أخت الشخص إللي حبته وخانها كيف رح تلتقي فيه وكيف رح تتحمل تشوفه مع وحدة تانية

ميار: شو أختي ما فرحتيلي؟

شيرين: أكيد أخي كتيير فرحت هاد يوم المنى الله يقدم إللي فيه الخير يارب

~~

أيسر: قاعد ورا مكتبه وهو متوتر رن تليفونه فتح الخط بسرعة وكأنه كان بينتظر الإتصال …… الوو طمنني شو صار

مجهول: كلشي ماشي متل مابدنا وقدرنا نقنع الممول لنكسب نحنا المناقصة وهيك بنكسر أسم الشركة لانها بحاجة هاي المناقصة كتيير

أيسر: حلوو كتيير وهيك بنكسر شوكة مديرنا النشيط وبنثبت فشله من البداية

مجهول: صحيح المعلم طلب حضرتك توقع على اوراق بتخص شغلنا وضرورية كتير

أيسر: تمام بشوفك بعد الدوام وبوقع … سكر الخط وأبتسم بخبث … قربت أنجح

إليانا: كانت قاعدة بحديقة الفيلا وشاردة كانت تتجنب تلتقي بآرام بالفترة إللي مضت وصلها مسج فتحته وكان من رقم مجهول كالعادة ( أشتقتلك كتيير كنتي بتجنني وكتير أستمتعت معك شو رأيك نعيدها) لما شافت هيك جنت وصارت تبكي متل المجانين وبنفس اللحظة دخلوا آرام وسامان على الفيلا وشافوها بهالحالة راحو لعندها آرام ضل بعيد شوي أما سامان قعد جنبها وحاول يهديها ولما عجز عنها مسك إيديها و اخدها على غرفتها تحت أنظار آرام إللي كان عم يحترق من غيرته عليها بس مو طالع بإيده شي

إليانا: كانت قاعدة على تختها ودموعها ما وقفوا

سامان: مارح تحكيلي شو صاير معك

إليانا: …………