#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن ....
@rwayate
بمنطقة جبال خالية م̷ـــِْن اي روح ..على طريق معروف عنو مسري لقطاعين الطرق والمهربين ..

قريب م̷ـــِْن مبنى متهاوي وقديم ..
كان حامل مسدسو ومتخبي ورا الحيط وعم يتنفس بسرعة .. حرك حجر عينو شمال ويمين وعطا اشارة وحدة براسو والتفت وخلع الباب برجلو بخبطة وحدة .. سلط المسدس وصرخ: : ايديكوون لفوووق ..

خلال ثواني كانو الشرطة مطوقين المستودع وجان واقف بنصهم ..
جان«قرب على واحد م̷ـــِْن رجال العصابة وابتسم »:والله ووقعت ومحدا سما عليك يا قنصل ..
ضل الزلمة واقف وبيطلع بـ جان بنظرات صدمة..
جان: قنصل قلتلي! ! وشو اسم راسكون الكبير لَـگِنْ؟
.....:مادخلك
التفت جان وكان بدو يمشي بس رجع لف بسرعة وخبطو ضربة ماكنة على بطنو خلاه يتهاوا ويوقع على ركبو ..
جان: لما بدك تحكي معي ياحضرة القنصل .. ابقى زين گلآمَگ. واحكي بإحترام .. «وصرخ » شحطووووووه ..

شحطو العساكر افراد العصابة وضل جان واقف بمكانو ..
جان :ياعنصر
الشرطي: ڼـعمًـْ سيدي
جان: بتوصلوهم عالفرع .. بدي هاد اللي اسمو القنصل ياخد استقبال حلو واقامة مرتبة .. وبدي تجهزو للتحقيق
الشرطي «ادا التحية »:حاضر سيدي ..

جان بهالفترة اللي مرت اشتغل على حالو وهو هلأ م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع الجنائية والتحقيقات ..

لَـگِنْ بالنسبة لحياتو .. ولأنو وجود رولا بحياتو وداعمتو الاولى والاخيرة قدر يتخطا اللي مر فِيَھ ويكمل حياتو عأنو شخص عُاَدّيَےّ ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

على مدرجات الدراسة بكلية الطب .. حملت رفيف كتبها بعد انتهاء المحاضرة وطلعت م̷ـــِْن القاعة .. رن جوالها ونفخت بس شافت اسم المتصل ..
رفيف: اي اماني
اماني: راجعة بكير؟
رفيف: لٱ ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشوار عالمكتبة وبدي زور حدا
اماني:ومين هالحدا؟
رفيف: باي ..

سكرت رفيف الخط بحركة لٱ مبالاه بوجه اماني اللي ولعت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفات رفيف معها ..
اماني: اي عملي وكتري ست رفيف .. ان ماخليتك تبوسي صرمايتي شي يوم مابكون اسمي اماني ..

الوضع بين رفيف واماني ابدا ماكان ټمـٱمـ .. وعلاقتهم مع بعض كانت اخدة منحا سيئ .. الكره بقلب اماني اتجاه رفيف كبر وكل ماكانت تشوف اماني رفيف بتكبر يوم وبتصير متل الوردة المفتحة وهي بتشوف تجاعيدها اللي كانت تظهر كل فترة وتروح تعملا شد بشرة لحتا تختفي ..كانت تموت من القهر ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بقاعة المحكمة دخلت م̷ـــِْن باب القاعة بروب المحامية وهي حاملة اوراقها ..حطت م̷ـــِْن ايدها الاوراق وقعدت بجنب اهل المتهم ..
التفتت لجنبا واتطلعت علـّۓ نظرائها وشافتهم بيبادلوها ابتسامات ساخرة ..

م̷ـــِْن خلال نظراتهم قدرت تخمن انهن ضامنين قضيتهم تنجح .. بس كمان ثقتها بحالها كانت اكبر منهم ..
....:استازة ممكن سؤال
ايات: تفضلي مدام عايدة
عايدة: انتي متأكدة انو ابني رح يطلع برائة
سكتت ايات شوي واتطلعت عالشب واقف ورا القضبان ودمعتو علقانة علـّۓ خدو
ايات :قولي انشالله ..
سمعو صوت القاضي وهوة بنادي برقم القضية .. وقفت ايات وراحت اتجاه المنصة ..
ايات: سيدي القاضي انا المحامية ايات داوود الموكلة عن المتهم تيم جليلي ..
القاضي: تفضلي بلشي ..
اخدت ايات نفس واتطلعت بـ ام الشب ورجعت اتطلعت بالقاضي وشرعت بالحكي: سيدي القاضي .. اولا انا جيت طمعانة بسماحتك لحتا تسمعني وتقضي بالحق ..«اشرت ايات علـّۓ تيم »الشب اللي ورا القضبان كلنا عرفنا انو هو وحيد لأمو وابوه علئ بنتين .. كل اهل منطقتو بيشهدو بأخلاقو وكل المقربين منو حكولنا انو تيم بعمرو مازعل حدا او ازا حدا .. طبعا انا مارح قلك حكوم لأخلاقو الحميدة .. انا جيت لحتا اظهر برائتو م̷ـــِْن جريمة القتل اللي انسبت الو بالطرق الملتوية بالادله الملموسه ..

وقف المحامي النظير: انا اعترض
ايات: لْـۆ سمحت .. انا بعدني ما خلصت گلآمَيےّ ..
القاضي :اعتراضك مرفوض .. تفضل استريح لتخلص الاستازة مداخلتا ..
ابتسمت ايات لما شافت المحامي قعد .. :سيدي القاضي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اوراق بتثبت انو موكلي ماكان بموقع الجريمة اثناء حدوثها .. وهي اوراق م̷ـــِْن المشفى اللي كان فيها .. لأنو بهاد الوقت بالتحديد ولحسن حظو كان موقع لأوراق خروج بنت اختو م̷ـــِْن المشفى م̷ـــِْن بعد استلامها م̷ـــِْن الخداج ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثامن ....

انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
عبس مراد وانصدم بس شاف سيرين رجعت لورا بخطوات ثابتة وفردت ايديها و رمت حالها م̷ـــِْن عحفة الجبل عالبحر ...
صرخ: مجنووووونة ..
ركض عند الحفة ليشوفها لكنها كانت مختفيه تماما بالبحر ..

احساس بالخيبة حس فِيَھ بهديك اللحظة ..لحظة رمت حالها عالموت لحتا ما تنسجن وتتعاقب على اعمالها واجرامها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

خلونا نقطع عليكم الاثاره شوي ونروح لنيويورك بـ أمريكا ...

كانت ساره اعده بكل ثقه ادام الدكتوره ايملي وجوليا اعده عالكرسي اللي قبالها ..

ساره: متى ستبدأين بعملية شفط الدهون حضرة الطبيبه ؟
ايملي: سنبدأ من الغد واريدك ان تطمئني ستكون مثل الصوره التي ارفقتها بالملف عدا انها تحتاج لعمليه صغيره للانف حتى يكون التطابق 100٪
ساره: وكم تحتاجين من الوقت لتنهي عملية شفط الدهون ؟
الدكتوره: شهرين ..
ساره: سأوكل اليكي هذا الامر وانا على يقين انك طبيبه ماهره وتتقنين عملك
ايملي: هذا من لطفك سيده ساره
ساره: حسنا سأذهب الان واترك لك الفتاه قومي بنحتها كما يجب ..
ايملي: هههه اوك

اطلعت ساره ناح جوليا اللي كانت بتابع حديثهم بصمت ..

ساره: انا رح اتركك هون ورح شق عليكي كل اسبوع
جوليا: عفوا بس شو بالنسبه لعملية بابا ؟
ساره: اي صح استني لحظه ..

فتحت ساره شنتتها وتناولت ورقه وعطتها لجوليا

ساره: هاد وصل حواله انبعتت اليوم الصبح لاهلك... اعتقد انا وفيت بوعدي
جوليا: شكرا كتير وان شاءالله رح سددك المبلغ بس ارجع عالبلد ..
ساره «بخبث»: انا مابدي ترديلي شي اعتقد نحنا بيناتنا اتفاق واتفاقنا كان واضح من البدايه
جوليا: بس انا ما بعرف شو المطلوب مني تحديدا
ساره: بس تكوني جاهزه رح تعرفي كل شي.. هلأ ركزيلي مع الدكتوره وبس مفهوم
جوليا: مفهوم ؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قسم الاسعاف بالمشفئ كلو كان مستنفر م̷ـــِْن أطباء وممرضين بس كرمال يأنقذو حياة مهاب ..
التوتر باين والقلوب مشغولة .. طلعو مراد وقيصر وهنن حاطين قطنة عالوريد عندن ..

سراج «بلهفة »:شو صار؟
مراد: شالولو الرصاصة واتبرعتلو بالدم بس مو كافي ..مهاب نزف كتير ..
سراج «سند ضهرو عالحيط »:كلو بسببنا .. لككك ااخ ياادارين شو عملت اختك فينا ..
ساري: اصلا لْـۆ دارين كانت عايشة مستحيل قبلت بهالوضع ..
قيصر: المهم خلصنا ‌‏منـِْهـِْا بالاخر .. وللا شو رأيك سيد مراد ..
مراد«صفن للحظة »:اي المهم خلصنا ..«وبألبو »خلصنا؟ ياترئ نحنا عنجد خلصنا ..؟

وفجأة سمعو اصوات جاي م̷ـــِْن بعيد ..التفتو ليشوفو ليال وحلا وقمر ورنا وام سراج جايين اتجاههم ودموعهم علئ عرض خدودهم..
ساري: شو هاد ! مين خبرهم بمكانا؟
سراج «غمض عيونو ومسح وجهو »:قمررر

ليال اول ماشافت بنتها ركدت عليها وضمتها وهي عم تبكي... :ياعمممري شو خفت عليكي ..«بعدت عنها وبلشت تتفحصها »:صرلك شي؟ حدا عملك شيي
ايلا: لٱ ماما انا منيحة ..
اتطلعت عجنبا واول ماشافت شادي ضمتو مع بنتا بقوة ..
ليال: ياااا •اللّـہ̣̥ كنت رح موت خوف عليكون ياعمري انتو ..
حلا: الحمدلله ياربي ..بس مزال مافيون الولاد شي ..انتو شو عم تعملو هون؟

اتطلع سراج بـ قمر وعرف انو بعدن ماعرفو انو مهاب اتقوص ..

وقفت ليال وبلشت اتطلع بوجوهن وقربت علئ ساري ومسكت فِيَھ ..
ليال: وينو مهاب؟
ساري «غص وماعرف شو يحكي »:...
ليال «نزلت دموعها »:احكووو سرراج احكي اخي وينو جوزي؟
سراج: طولي بالك ليال .. مهاب اجتو رصاصة طايشة و...
ليال «بصدمة »:رصاصةةة .. وليي عليي عليك ياامهااب .. •اللّـہ̣̥ يكسر ايديكي ياسيرين
ساري: اهدي اختي ..لاتخافي مهاب رح يقوم ‌‏منـِْهـِْا بالسلامة
ليال «بتبكي »:بدي شوفووو
سراج: بس يطلع الدكتور ويطمنا عليه ..

بعد شوي طلع الدكتور ليندفعو الكل لعندو ..
ليال: طمنا دكتور ..
الدكتور: نحنا عملنا كل جهدنا لحتا قدرنا نشيل الرصاصة م̷ـــِْن ضهرو .. مع انها كانت مستقرة بمكان حساس بجنب العامود الفقري ..
سراج: بالمختصر دكتور .. بقوم بالسلامة؟
الدكتور: بنقول انشالله ..
ساري: ايمت بنقدر نشوفو؟
الدكتور :حاليا حطينا بالعناية المركزة لنتابع حالتو ويضل تٌَحَـتْ مراقبتنا 24 ساعة علئ اقل تقدير لبين مايتعدا مرحلة الخطر ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن...

يمكن الوعد اللي ئطعو ساري عحالو بنسيان دارين ازا اتجرأت واعترفت بحبها للشخص اللي بتحبو .. بس ماكانت بتعرف انو االي عملتو شعل الحرب بينهم ونار الحقد والغيرة بئلب ساري..

وصل ساري عمكتبو وهوة بعدو مو مسدق انو هالشي صار ...شلح الجاكيت و حلحل كرافتو وفتح اول زرين من ئميصو .. كان معصب وئلبو مولع نار .. فات عالحمام واتطلع عحالو بالمراية وللحظة رجع اتخيل فيها دارين وهية عم بتبوس سراج .. فئد عقلو وصرخ وخبط المراية بإيدو لحتا اتحولت لميت شئفة ..
Telegram:@rwayate
وبرة وئفت حلا وهية مرعوبة .. وئفت ورا الباب وحطت ادنها عليه ..بالأول ماسمعت شي .. بس بعد شوي بلشت تسمع صوت تخبيط وتكسير بئلب المكتب .. بلعت ريئها ومائدرت تتحمل اتضل برة. فتحت الباب وانصدمت لما شافت المكتب اتحول لخرابة .. كلشي بالمكتب مكسر والخزاين بالأرض والبلور مكسر .. بلشت اتدور بعيونها علئ ساري بين هالفوضئ وشافتو ئاعد بالأرض وساند حالو عالحيط وحاطط ايديه علئ كواع رجليه وعم يلهت .. اتطلعت علئ ايدو وشافتها عم تنزف .. خافت وئربت عليه بخطوات بطيئة وهية مترددة .. ئعدت بهدوء عركبها ئبالو وشافتو اتطلع فيها بنظرة باردة ..

ساري: ليش فتي؟
حلا: ...
ساري: ردي ..انا سمحتلك تفوتيييي
حلا«بخوف »: ايدك ..
كانت بدها تمد ايدها بس هوة صرخ ئبل ماتلمسو: طلعي لبرةةةة
سحبت ايدها فورا وهية بتطلع فيه وعيونا غرئو بالدموع ..
حلا: اسفة ..
وئفت بسرعة وطلعت من المكتب وسكرت الباب وراها وهية عم تبكي .. كان البا عم يحترق عليه .. طلعت من مكتبها لعند مهاب وخبرتو باللي صار .. اجا مهاب بسرعة وفتح الباب ودخل ..
مهاب: ساري .. ساري شبك
ئرب منو ومسكو ...
مهاب: ساري ئوم وئف
ساري: تركني بحالي ..
مهاب: ماحزرت.. حلا لوسمحتي طلعي وجيبيلي ادوات اسعافات اوليه وماتخلي حدا يدخل علينا .. والغي كلشي مواعيد للاستاز ساري ..
حلا«هزت براسها »:حاضر،..
Telegram:@rwayate
طلعت حلا وجابت عدة الاسعافات ورجعت طلعت ..
ئعد مهاب ينضف الجرح بإيد ساري. . اما ساري كان حاطط ايدو التانية عالشباك وشارد ..
مهاب: يعني مابدك تحكيلي ليش هيك عملت ..
ساري:.....
مهاب: تأكد ازا حكيت مارح تطلع كلمة برة هالمكان .. احكي ساري ولو نحنا كمان رفقة عمر. ..
ساري: هي الحقيرة راحت
مهاب«بإستغراب »:حقيرة! لتكون ئاصد حلا؟
ساري: ئاصد الحيوانة دارين
مهاب: حيوانة كمان! !! اي راحت ..
ساري: فكرا ازا عملت هيك رح تخليني اتركها ..لك انا حطيتا براسي .. ومحدا بيئلي لااا
مهاب: والله ماعم بفهم عليك
ساري: ئلتلا بحبها وهية شو عملت. . اتوددت لـ سراج لحتا تقهرني ..
مهاب كان مصدوم ووجهو معد يتفسر ..
ساري: انا غلطت لما ما جردتا من شرفها ورميتا متل الكلبة بالشوارع ..
مهاب: ساري اهدا .. ماكنت متوقع انو يكون هاد هوة السبب
ساري: حط حالك مكاني وشفت البنت اللي خفئلا البك عم تتودد لأخوك شو رح يكون موقفك؟ .. باستو ئدامي وماخجلت من حدا ..
مهاب: .....
ساري؛ :والله لخليها تندم علئ هالحركة .. والله عمناماتها رح الحئا ورح يكون اسم ساري الغانم كابوس بالنسبة الها ... Telegram:@rwayate
مهاب: اهدا يازلمة .. يعني سراج كمان اخوك .. مابيصير ..
ساري: سراج بحبها؟
مهاب: والله مابعرف

ساري وئف عالشباك وحط الشر بين عيونو .. ماكان ئدران يتقبل اللي عملتو دارين .. واللي شافو ماكان الا البداية .. ياترئ شو اللي عم بفكر فيه ساري وشو رح يكون مصير هالحب بين سراج ودارين ...!
«ترقبو الآتي ...» HajarSh#

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
طلع سراج من الشركة وحمل جوالو وبلش يرن علئ دارين بس ماكانت ترد عليه ...
سراج: لك ردي .. هيك تركتيني معلأ ورحتي؟

اما دارين كانت عم اتطلع بجوالها وهية متردد ترد او لا ..
دارين «رمت الجوال عطاولة المكتب »:مارح رد .. ياربي كيف عملت هيك .. العما شو اني غبية ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا كان سراج وقيصر ئاعدين بكافيه ..
قيصر: شو ابن العم بعدك مصدوم ؟
سراج«ضحك بخجل »: طلعت بتحبني ياقيصر
قيصر: اي مبروك .. بس ليش لهلأ ئاعد .. روح شوفها .. او احكي معها تلفون
سراج: مو هون المشكلة .. ماعم بترد من لما طلعت من الشركة ..
قيصر: روح لعندا عالبيت
سراج: لا ولوو شو بدها تحكي عني. . بنهار عترفتلي بحبها الي وبالليل جيتها عالبيت ..
قيصر: وشو رح تعمل ..!
سراج: رح حاول التئي فيها بأي طريقة .. بس يلي مجنني شو اللي خلاها تعمل هيك وليش اليوم بالذات ..!
#ﺰکْريِّأّتٌـ_أّلَشُـتٌـيِّ,,,,,
#الجزء_الثامن...
Telegram:@rwayate
رجع زياد بعد ساعة ولئا الوضع مكركب بالبيت
ئرب علئ رائد وسألو :خير شوفي ؟
رائد :يمنئ غيبت وبس صحيت صارت تصرخ وتئول طلعو لبرة مابدي شوف حدا منكون 😞
زياد: هيك بدون سبب ؟
مجد :كنت انا وياها ئاعدين بنحكي فجأة ئامت بدها تروح غيبت وبس صحيت ئلعتنا من الغرفه 😔
زياد :أكيد حكيتلها كلام زعجها 😠
مجد :لا والله ،حتئ كان الحكي عليك
زياد :عليي !!
مجد: اي ،سألتني عن الجرح يلي بصدرك وئلتلا
زياد :وشو ئلتلا 😳
مجد :حكيتلا عن الحادث وكيف انصبت بالندبه 😒
صرخ زياد :لك انته شو دخلك تحكيلها !؟😡
مجد :وليش عم تصرخ عليي ؟البنت سألتني وانا جاوبتا
Telegram:@rwayate
راح زياد عالغرفة ودء الباب ،ماردت يمنئ
فتح الباب وفات ،لما شافتو صارت تصرخ وهي عم تبكي :طلاع لبرة ما بدي شوفك عم ئلك طلاع لبرة 💔
زياد :يمنئ خليني فهمك .....
يمنئ :مابدي تفهمني شي ،مشان الله موطايئة شوفك طلاع لبرة ..
فات رائد وئعد جنبا يهديها
رائد :اهدي يمنئ ..
يمنئ :ئلو خلي يطلع لبرة مابدي شوفو 😭💔

طلع زياد من البيت كلو وهو منكد وزعلان ،وليلتها نام برة البيت ..😔
طبعا رائد ومجد موفهمانين الئصة لسا ،
Telegram:@rwayate
تاني يوم طلعو عالشغل متل العادة،ولما رجعو المسا مالئو يمنئ بالبيت ....
مجد :مالئيتا ولا بئرنه..
رائد :وين بدا تكون راحت ،البنت تحت عهدتنا ازا صرلا شي رح نتعاقب نحنا
اتصل رائد عزياد لحتئ يجي ,واجا فورا بعد ماعرف انو يمنئ هربت من البيت ....
زياد :وينا مارجعت ؟
مجد :دورت بكل ئرنه بالحارة وبالحارات يلي جنبا ومالئيتا
رائد :زياد ئبل ما تروح تدور عليها ،حكيلنا شو سبب هروبها حاسس انو الك ايد بالموضوع
مجد :مزبوط زياد حتئ سمعتا عم تئلك موطايئة شوفك
زياد :مجد انته بالزات لا تحكيولا كلمة.. كلو بسببك 😠
مجد :وليش بئا !؟
زياد :لأنو دخلت حالك بئصص مالك فيها
مجد :كل اللي عملتو اني جاوبتا عسؤالها
Telegram:@rwayate
زياد :كان فيك تتهرب من هالسؤال... بعدين انتة شو دخلك تحكي عني ياحيوان
مجد :زياد والله بضربك بوكس بهرلك سنانك ...
رائد :هييي شبكون انتو التنين ،متل الردادة والنواحة ،خلص صار اللي صار ،مو محرزة تتخانئو مع بعض ،وانته زياد احكي شو السبب ؟
زياد :الحادث اللي صار معي من تلات سنين ...الزلمة والمرة اللي كانو فيه بكونو اهلا لـ يمنئ ،واجا هالأفندي كشف كلشي وحكالا 😠
مجد :وانا شبعرفني انو يلي حكيتلا عنون بكونو اهلا ئالولك اني بضرب بالمندل 😒
ورجعو يتخانئو ،
رائد :هلئ مو وئت خنائكون ،خلينا نلائي البنت ،وبعدين لكل حادث حديث
Telegram:@rwayate
وطلعو كلون يدورو عليها ....كل واحد راح يدور بئرنه
ضلو ساعتين وهنن بيفتلو عليها وخايفين عليها وربطو مكالمه مشتركة بيناتون وصارو يحكو مع بعض
زياد:شو رائد مالئيتا ؟
رائد :لا والله ،وانته مجد؟
مجد :ليكني عم بفتل وانشالله لائيها ئبلكون
زياد :خراس مجد ،والله ماني طايئك
مجد : علئ اساس انا طايئك زياد
رائد :خرسو انتو التنين وركزو. لازم نلائي يمنئ الليله 😠
Telegram:@rwayate
وتزكر زياد شغلة...
زياد :شوفو يمكن عرفت وينها ...
مجد :وينا ؟انا بروح بجيبا
زياد :انا رح سكر
وسكر زياد الخط .....

وراح عالمنطئة يلي فيه بيتها ،وهناك فات عالحديئة وصار يدور عليها ،واخيرا لئاها ئاعدة عالكرسي لحالا وعم تطلع بالأرض ...
#كف_القمر #الجزء_الثامن ♬♡♬
#بقلمي☜ #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل صباح بعد الموشح الصباحي والضحكات بينزل كل واحد لشغله بس هالنهار مارح يكون متل باقي الايام… خلونا نشوف القدر شو بعد مخبي لعيلة جواد
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

ثائر : صباح الخير عماد
عماد : اهلين معلم يسعد صباحك
ثائر : شبك قالب خلقتك من على بكرة الصبح
عماد : مافي شي معلم انسى… بتحب اعملك قهوه
ثائر : لا بحب تقعد هون وتقلي شو صاير معك
عماد : خلص معلم مافي شي انا بس مزعوج شوي
ثائر : من شو لك احكي فضفض مو نحنا اخوه
عماد : واعز ان شاء الله
ثائر : لكان انضرب على قامتك ورح اعمل كاستين قهوه وتعال نحكي على رواق
عماد : ب امرك
┬──┬┬──┬

زينب : صباح الخير ياحلوووو
قمر : يسعدلي هالصباح كيفك حبيبتي
زينب : منيحه الحمد لله ههههههههه
قمر : وضربه تخلع رقبتك
زينب : ههههههه والله كل ما اتزكر منظرك كيف كنتي تهرشي حالك بالحفله بيغط ع قلبي 😂😂😂
قمر : حاج ولي لاتخليني سكر الخط بخلقتك 😡
زينب : هههه خلص سكتت بس وينك حاسه انه في حدا اتقصد يعمل هالشي لينزع فرحتك
قمر : حدا متل مين
زينب : امممممم مابعرف هيك مجرد احساس
قمر : لا احساسك غلط هاد اكيد المحل يلي جبت منه البدله عفن ووسخ وطارق بدو ياني قدم فيهن شكوى
زينب : لا ولو خطي يمكن الغلط مو من عندن وبعدين انا بعرفه لهاد المحل سمعته متل المسك
قمر : يضرب هو وسمعته وتضرب صاحبته معه
زينب : خلص روقي ولو
Telegram@rwayate
قمر : زينب حبابه معلش اطلب منك طلب
زينب : ايه حبي شو
قمر : بتروحي عالصالون وبتجيبلي هويتي وفي الي كم غرض تركتن هونيك .. ماعاد الي نفس ارجع لعندن
زينب : تكرم عينك ومن مره بمر بسلم البدله التانيه وبجيب هوية وسيم
قمر : عم عزبك معي
زينب : كلك غلبه شو بساوي يعني
قمر : تضربي
زينب : ههههه عم امزح ولو… صحيح نسيت خبرك
قمر : شو
زينب : يوم الاربعاء حفلة خطوبة رفيقتنا هبه وطلبت مني اعزمك شو منروح !!!
قمر : ايه ليش لا بس لاخد ازن بابا
زينب : تمام… والله والشله عم تنخطب وحده ورى التانيه وشكلي رح عنس
قمر : اي لا ماحزرتي كلا كم يوم وجايين اهلي يخطبوكي
رجف قلب زينب وماعاد طلع معها الحكي
قمر : الو… وين رحتي وليه
زينب : مـ معك معك
قمر : هههههه اي لكان جهزي حالك لتكوني مرت اخي
زينب :…… .
قمر : هههههههه يالله سلام كنتنا
زينب : ا ا الله معك
نزلت الموبايل وضمته لقلبها وهي عم تاخد نفس ومغمضه عيونها
♡ اخيرا رح نكون لبعض طارق… اخيرا حسيت بحبي ♡♡♡♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
ثائر : ايه سيد عماد هات ماعندك
عماد : يامعلم قلتلك مافي شي
ثائر بعصبيه : بتعرفني مابحب كرر السؤال اكتر من مره احكي شو في
عماد : بدون زعل
ثائر : لك احكي لعيتلي قلبي
عماد : انت مقتنع بالخطوه يلي خطيتها
ثائر : مافهمت اني خطوه
عماد : خطوبتك من بيسان وياريت خطوبه انت كتبت كتابك عليها
اتغيرت معالم وجه ثائر وبلش الدم يغلي بعروقه
ثائر : اطلع فيي عماد
عماد :… ايه
ثائر : صار بينك وبين بيسان شي
عماد : اعووووووذ بالله شو عم تحكي معلم
ثائر : بس انت بعظمة السانك حكيتلي انه كان نفسك توصلا وكان بينكم فوتات وطلعات
عماد : صح كلامك بس والله العظيم مالمستها
ترك كاسة القهوه وقام وحط ايديه بجايبه وهو هم يروح ويجي بالمحل وفي افكار بشعه بدور براسه
عماد : انا ماكنت بعرف انك ناوي ترتبط فيها ولو بعرف كنت نبهتك لانه هي وحده
ماكمل جملته كان ثائر ماسكه من بلوزته ولازقه بالحيط ومسلط عيونو عليه والشرار بيطلع منهم
حسك عينك تجيب سيرة مرتي ع السانك فهمت
عماد : فـ فهمت معلم فهمت
نترو من بين ايديه وعطاه ضهره وصرخ بصوت عالي
وهلأ انقلع شوف شغلك وحاول ماتخليني المحك
Telegram@rwayate
عماد : ب امرك… وبقلبه… ياربي شو رح تندم ياثائر انا حاولت نبهك وانت مابدك تسمع تسطفل
تركه وطلع وهو مزعوج من تصرفه
اما ثائر كان عم يحاول يطرد هالافكار البشعه يلي علقت براسه
لا لا مستحيل تكون هيك… بعدين انا الي فيها من الساعه يلي ارتبطنا سوا والماضي كله مابيهمني يلي بيهمني انه بيسان معي وبتحبني وانا بحبا
مسك موبايلو وفورا دق لبيسان وبعد الرنه التالته ردت وصوتها مبين انه بعدها نايمه
بيسان : الو
ثائر : فيقتك ي روحي
بيسان : اهلين حبيبي يسعد صباحك💓
ثائر : ياصباح الورد والياسمين لاحلا بنوته بالكون…
بيسان : اشتقتلك
ثائر : وانا اكتر ي روحي… اعملي حسابك الساعه 2 رح مر اخدك لعند اهلي لنتغدا سوا
ماعجب بيسان الحكي بس حاولت تبين انها مبسوطه
ايه شو عليه حبيبي امرك 😒
ثائر : لكن بشوفك حياتي باي
بيسان : باي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن

( بعد ربع ساعة وصلو الكل عالمزرعة ..... دخلو السيارات لجوى المزرعة وبعدها نزلو الكل من السيارات .... ودخلو عالفيلا ... )
ابو كرم : الطابق الأول للرجال ... والطابق الثاني للنساء ...
الكل : تمام جدو .....
ابو كرم : يلا ادخلو زبطو وضعكن وتعالو مشان نقعد شوي برى بالمزرعة الجو حلو كتير اليوم
الكل : ماشي ...
( راحو كل واحد على غرفته .... ضبو غراضهم وربتو وضعهم .... وبعدها طلعو عالمزرعة )
ابو نورس بتساؤل : وين ماهر ؟!... من وقت ماوصلنا ماشفته ...
لجين وهي تضحك : هههههه هلق بيجي ... قرب يوصل عمو لاتاكل هم ...
ابو كرم : كيف يعني هلق بيوصل .... مو كان على حد علمي معكن بالسيارة ؟!..
نورس وهو يكتم ضحكته : اي مزبوط جدو ... بس فجأة نزل من السيارة وقال جاي عباله يتمشى ....
ماهر من وراه بتعب : هيك لكن .... انا اللي جاي عبالي أتمشى ! ولا انتو اللي نزلتوني من السيارة مشان لعبة التحدي ....
ابو كرم : هههههههه الله يكبرلكن هالعقل ....
إم كرم : امين هههه ...
ماهر بإستغراب : نورس شو هيك كاتب على ايدك ؟!...
نورس بإبتسامة : لجين 😊
ماهر : بعرف لجين والله بعرف اقرأ ... بس ليش هيك كاتب ....
حنان بإبتسامة : بسبب لعبة التحدي ....
ماهر : هههههههه
( كان الكل مبسوط بهاليوم ... الا شخص واحد ... اكيد عرفتو مين ... ( فتون ) ... كانت مزعوجة كتير من لجين ... وخصوصا وقت شافت اسمها على ايد نورس .... وقررت تعمل شي تخلي نورس يتقرب منها ... )
فتون : شو رأيكم نتمشى شوي ؟!... شوفو الجبل القريب .... منظرو كتير حلو ...
سميرة : اي والله فكرة حلوة ....
لجين : تمام يلا قومو ...
الكل : يلا
الجد : انتبهو على حالكم
نورة : ان شاء الله جدو ...
( راحو الشباب والصبايا يتمشو ويغيرو جو ... وبقيو الكبار بالفيلا مشان يجهزو الغدى ... )
لجين : عنجد كتير حلو الجو هون ...
حنان : شو رأيكم نطلع عالجبل ؟!...
نورة : لاء انا بخاف من المرتفعات ...
نورس : كأنو شايف حمامة ملونة هنيك .... انتظروني لحظة وراجع ....
الكل : الله معك ....
( راح نورس على مكان بعيد شوي ... ورجع مبسوط وبإيده حمامة صغيرة ... )
نورس وهو يصيح من بعيد : شوفو شو لقيت ...
الكل : ههههههه بالهنا ....
( بهالحظة انتبهت لجين انو المكان اللي واقف فيه نورس خطير ... لانو فوقه جبل وفي بحرف الجبل صخرة كبيرة عم تتحرك من مكانها ببطئ .... )
لجين وهي تركد وتصيح : نورااااس انتبه ....
نورس : لشو انتبه ؟!...
( وصلت لجين لعند نورس ودفعته بقوة ووقعته عالارض ووقعت فوقه .... بهالحظة تحركت الصخرة الكبيرة ووقعت بقوة عالارض بالمكان اللي فيه نورس ولجين .... وصار المكان كلو غبرة وتراب ... )
ماهر بخوف : لجيييين .... انتي بخير ... وينك اختي ...
حنان : لجيين .... نورس ...
( راحو لمكان الحادث وبحثو عن نورس ولجين ...
بعد ماهدت الغبرة شوي شافو نورس ولجين بعاد شوي عن مكان الحادث .... بس تيابهم غبرة وفي عليهم جروح خفيفة .... اطمنو وقت شافوهن بخير ... وساعدوهم ليوقفو ... )
نورة والدمعة بعينها : الحمد لله عالسلامة اخي ... خفت عليك كتير ...
نورس بإبتسامة : الله يسلمك ياقلبي ... خلص انا بخير لشو البكي ...
حنان : مو بإيدنا نبكي او مانبكي ... والله وقت شفنا هالشوفه قلنا اكيد اندهسو تحت الصخرة وماتو. ...
لجين : ههههه لاء اطمنو نحنا بخير ...
فتون : خلصونا لاتعملولي قصة ... ماشاء الله لجين متل القطة بسبع أرواح ...
نورس وهو يطلع على لجين : لجين شكرا كتير الك ... لولاكي كنت هلق تحت الصخرة ...
لجين بإبتسامة : العفو ....
( كانت فتون كتير متدايقة .... وحطت خطة ببالها مشان تبعدهم عن بعض بأقرب وقت ... )
حنان : امشو نرجع قبل ماتغيب الشمس ...
لجين : إي والله هالمكان نحس علينا ...
( رجعو عالمزرعة وحكو اللي صار لباقي العيلة ... والكل حمد ربه بعد اللي سمعوه ..... عقمو مكان الجروح ل لجين ونورس .... وبعد ماطمنو انهم بخير بلشو سهرتهم اكلو وسهرو وانبسطو ... وبعدها راح كل واحد على غرفته مشان ينامو ... )
" دخلت لجين على غرفتها عملت دوش ولبست وتسطحت عالتخت وصارت تفكر ب نورس .... "
لجين بقلبها : يالله معقول حبيتو ؟!... مابعرف شو بصرلي وقت بشوفو ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة معقول هاد هو الحب ؟!!!...
حنان وهي تتثائب : لولو بدي نام نعست ... من بعد اذنك طفي الضو ونامي ... بدي اعرف نام ....
لجين : يالله ماعرفو يحطو معي بالغرفة غير انتي ...
انا رايحة اسهر شوي مع نورة بغرفتها ...
حنان : الله معك ... بس لاتنسي تطفي الضو وراكي ...
لجين : ماشي ....
( طلعت لجين من الغرفة ... وراحت على غرفة نورة ... دقت الباب ودخلت ... )
_________

عند سميرة وفتون بغرفتهم .....
فتون : خلص قررت ابعدهم عن بعضهم ...
سميرة بخبث : كيييف ؟...
فتون : بتتزكري الشيخ اللي حكيتيلي عنو !!!
سميرة : اي شبو ؟
فتون : رح روح لعندو مشان اع
#الجزء_الثامن (8):

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

بعدما اتفقوا على الخطة رجعت طلعت بنفس الطريقة لوصلها غسان لسيارتها نزلت وهي بترجع بترمش لتوضح الروية بعد القماشة السودة ولما ركبت بسيارتها فتحت الخط لتحكيلو لجمال كل القصة

جمال: كتيير منيح معناها وثق فيكي ماطلب منك شي تاني خاص فيه
نرجس: خاص شووو نسيت انو انا متزوجة
جمال: خرسي قال متزوجة اوعك تصدقي حالك … هلق ايمات المهمة؟
نرجس بلؤم: قال بعد بكرا بالليل
جمال: ماشي رح كون معك اي شي بدك حاكيني لساعدك

مشيت بالسيارة لترجع للبيت وهي بتفكر بمخطط البرنس يلي لازم يتنفذ قريباً
وصلت للبيت ومشيت باتجاه الدرج بس سمعت صوت نباح عدة كلاب متجمعة على حاوية الزبالة ويلي وترها اكتر لما سمعت صوت صريخ ولد قربت اكتر لتشوف الكلاب عم تقرب شوي شوي على الولد يلي حامل بايدو سندويشة واضح انو شافا مرمية بالزبالة

حاولت تبعدهن بجزدانها بس كانت كلاب شوارع شرسة
صرخت بالولد: ارمي السندويشة

رماها لبعيد صارو الكلاب يتقاتلو عليها وبعدين رجعو قربو من الولد فكرو عندو سندويشة تانية
مالقت حل الا انها تطلع ع البيت لتنادي مراد يساعدها

بكام خطوة كانت عند الباب بلشت تخبطو لان ما معا مفتاح
فتحلا مراد الباب وهو بقول بقلق: شبك شو صاير؟

نرجس: في كلاب تحت رح ياكلو الولد

اتخطاها ونزل بس هي شافت المسدس لسا موجود على الطاولة من دون شعور سحبتو ونزلت وراه
لقتو ماسك خشبة وبحاول يبعد الكلاب عن الولد وفي شوي من الجيران بتراقب الوضع وبتحاول تساعد

قدر بجهد جهيد يضرب اول كلبين بس كانو بقيانين 3 كلاب وواحد منن كان في فرو على كتافو واضح انو كبير العشيرة وقلبها بلش يخبط وهي بتشوفو بقرب من الولد بدو يعض ايديه لان ريحة الأكل لسا معلقة فيها

من دون شعور مسكت المسدس وصوبتو على الكلب الكبير وبقيت تتذكر كل شي اتعلمتوا عن التصويب لحتى ثبتت جسمها واستجمعت كل قوتها وضربتو رصاصة خلتو يوقع بالأرض ميت والكلاب الباقية هربت مرعوبة من الصوت

التفت وهو بشوفها لسا مصوبة المسدس قرب منها بكل عصبية وسحب المسدس منها وهو بيهمس: مجنوووونة كيف هيك بتعملي كنتي قتلتي الولد

نرجس: أنا متدربة منيح مستحيل اغلط
ركضت باتجاه الولد الخيفان وهي بتحاول تهديه ضمتو لصدرا وهي بتبكي معو وبتذكر مشاهد كتيرة وهي صغيرة خوفها ورعبها وجوعها … هالولد شو بيشبهها
حطت وجهها مقابل وجهو وهي بتهمس: وين أهلك

الولد: بالحارة ورا

نرجس: جوعان؟

هز راسو وهي مسكتو من ايدو واخدتو على أول محل شافتو … كان ببيع شاورما عملتلو عدة سندويشات وحطتلو بايدو مصاري وهي بتقلو روح كول انت واهلك واذا بدك مصاري ليك وين بيتي بهاي البناية تعال لعندي لاعطيك

هز راسو وقرب منها باسها من خدها وهرب لبيتو
رجعت على بيت مراد والضحكة مملية وجهها وعيونها غرقانة بالدموع لانها قدرت تساعد هالطفل وتزرع البسمة على وجهو بس كان واقف مراد بيتطلع عليها بنظرة بتقدح نار
نرجس: شبك معصب يعني اترك الولد يموت
مراد: بربي انك بلوة
نرجس: يلا روح افسد يا فسفوس
شد على كتفها وهو بيتطلع عليها بشراسة: أوعك تعيدي هالكلمة
هلق قرب شب وهو بقول للشرطي: هاي يلي قوست
حط مراد ايدو على راسو وهو بقول: ها اجت المصايب اخ يا راسي
قرب الشرطي وهو بقلو: وين المسدس
مراد: المسدس الي وهو مرخص
الشرطي: وين ترخيصو
مراد: فوق بالبيت هلق بجيبو
الشرطي بس بدنا نستضيف الانسة لان قوست بفرد ما الها
مسكها من ايدها وهو بقول: هاي مرتي مانها انسة

التفت لعندو وهالمرة ماعلقت ابدا انو اتحكم فيها وحكى عنها مابتعرف ليش فرحت لان في شخص بدافع عنها قدام الشرطة وبيعترف للناس كلها انها بتخصو
ركبت بسيارة الشرطة وعيونها عليه واخدوها للقسم وهو بسرعة جاب ترخيص المسدس ولحقها
بعد ساعة وهني عند الشرطة بين سين وجيم والاخد والرد بتلفون واحد من الريس عبود انتهت القصة وطلعوا بسلام

وقفو عند سيارتو وهو بيصرخ فيها وبنبهها بعد يلي عملتو بس هي تركتو وسكرت ادنيها وبلشت تركض لتبعد عنو … هاليوم كان مليئ بالتعب بالبداية مكتب عبود وبعدين شغلها والمسا مباراة الملاكمة وكلام جمال والبرنس يلي خلاها تطلع عن عقلها وتستخدم مسدس مانو الها … واخر الشي مارح تتحمل تنبيهات هاد يلي عامل حالو جوزها !!

كانت بتركض لتبعد عنو وهو ركب سيارتو وبلش يلحقها لحتى اختفت عن عيونو … بقي قريب الساعة بيدور عليها وهو بسب الساعة يلي عرفها والساعة يلي بعت فيها رسالة لمرتو لعبود ع اساس ليساعد هاي المجنونة بس هي صارت بلوة على كتافو ويارب يخلص منها قريبا

اتصل فيها قريب العشر مرات لحتى ردت وكان صوتها غريب وهي بتضحك
مراد بعصبية: وينك يابنت الكلب
ضحكت نرجس وهي بتهمس: اي والله أبي متل ما قلت انت
مراد: حاج تضحكي قوليلي وينك انت
سكتت شوي وهي بتهمس: مابعرف بس في مي كتيييرة
سكت مراد وهو بيسمع صوت الموج وعرف انها عند البحر
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن

اطلعت بالملك نظرة مخيفة وضحكت ضحكة شريرة : ههههه انا مو شهرزاد ... شهرزاد قتلتها من زماااان ههههه

كان زيد والملك عم يتطلعو ببعض بإستغراب ... والحرس والخادمات نفس الشي ...

الملك مايكل : شو عم تقولي ... جنيتي رسمي ...

شهرزاد : لاء ماجنيت ... لسا فيني عقل ... ههههه
صفنت شوي بالملك وكملت : انو انا شو ناقصني عنها ... انا وهي توأم بس هي دايما الحظ معها ... انولدت هي بإيدها وحمة وانا لاء ... يعني هي من الفرسان وانا شخص عادي ... مع انو انا اختها التوأم ...شهرزاد وشهيناز ... عشت حياتي كلها وهي مميزة عني ... لوقت اللي خطبتها انت وشفت كمية الحب اللي بيناتكم ... ماقدرت اتحكم بمشاعري ... وقتلتها ... هههههه اي قتلتها .... ودفنتها بدون ماحد يحس ... واخدت انا شخصيتها وتزوجتك ... وقلت خلص فتحتلي الدنيا بوابها ... بس لاء ... ماهاد اللي صار ...

الملك بصدمة : قتلتي شهرزاد ... كيف طاوعك قلبك تقتلي اختك وتوأمك كييييف ؟!...

شهيناز : اي قتلتها ... بحقلي عيش حياة ملوك متلها....

الملك مايكل : وانا عم قول ليش شخصيتك صارت طماعة وجشعة بعد الزواج .... بس لانو بحبك تغاضيت عن الموضوع ...

زيد بحزن : احكيله شو عملتي بأمي ....

الملك مايكل : شو عملتي ؟!... وكمل بصراخ : احكيييي

اطلعت على زيد وصارت تبكي بحرقة 😭😭😭
وقت عرفت انو جاريتي جابت ولد منك ماتحملني عقلي ... انو انا شو ناقصني ... ليش انا الملكة لهلق ماحملت ... وهي جارية حملت وجابت وريث للعرش ...

الملك مايكل كان صافن فيها وعم يتألم بكل حرف عم يسمعو : كملي ... شو عملتي كمان ... احكي ...

مسحت شهرزاد دموعها وطلعت عالملك وهي عم تضحك : قتلتها ههههههه

الملك مايكل : ليش قتلتيها ... شو زنبها ....

شهيناز : زنبها انها خطفتك مني ...

الملك مايكل : حرمتي زيد من حنان امه بس لهالسبب ... لك حرمتيني من شهرزاد طول هالسنين وانا مالي خبر ... لاحظت اختفاء النجمة من على ايدك .. بس ماخطرلي تكوني شهيناز ... انتي دمرتيني بكلامك ... دمرتيني .... المي ماشية من تحتي وانا مو داري ...

شهناز وهي تبكي : انا اسفة ... بعرف اني غلطانة وعم أخد جزاتي ببنتي ... بس بترجاك سامحني ورجعلي ميلا ...

الملك مايكل : ماتركتي مجال لسامحك .... حرااااس

الحراس : أمرك ....

الملك مايكل : خدوها عالحبس ...

شهيناز : لاااااء ... انا الملكة ... اتركووووونييي
.
.
عند ميلا وغيث
غيث بعصبية : ليه ماخبرتيني مبارح ؟!...

ميلا بعصبية أكتر : كيف بدي خبرك والحادثة صارت بنص الليل !!...

غيث : خلص اهدي ... بعتذر اذا ازعجتك

ميلا : عادي ولا يهمك ... المهم هلق نبحث عن الطبيبة ونطلب منها تعالج تيم ....

غيث : بس طبيبة مشهورة متلها مستحيل تقبل تجي هي تعالجه ...

ميلا : منحاول مامنخسر شي ....

دخلت الجدة عالغرفة وقطعت عليهم الحديث
الجدة : تفضلو عملتلكم شاي وبسكوت ...

ميلا : يسلمو جدة ... ليش معزبة حالك ...

الجدة : لاعذاب ولا شي ... خدو راحتكم وكملو حديثكم ...

غيث : جدتي انتي اكيد سمعتي حديثنا ... صح ؟!

الجدة بإبتسامة : صح ...

غيث : تمام ... معناها احكي ل ميلا انو الطبيبة مارح تترك بيتها وتجي تعالج تيم ... لانها مو مضطرة لهالشي ...
ماعم تقتنع ميلا بهالشي ...

الجدة : شو بتخسر اذا رحت معها ... بجوز هالرحلة تكون خير الكم ... وتلاقو حدى من الفرسان بطريقكم ...

ميلا بإبتسامة : اي وانا هيك عم احكي بس ما عم يسمع ...

اطلع فيهم غيث وتنهد بإستسلام ....
غيث : تمام رح روح معك ...

ميلا : يلا جهز حالك ... انا جاهزة ...
.
.
منرجع عند مايا ...
كانت قاعدة جنب الشباك عم تطلع على حديقة القصر الخارجية ... وعم تفكر ياترى شو صار بتيم وميلا ... وكيف رح تتخلص من هالسجن وهالقصة وترجع لعالمها ...
قاطع تفكيرها صوت المفتاح ... وعرفت انو حدى رح يدخل لعندها ... وقفت واطلعت ناح الباب وببالها رح يدخل جاك ... بس اخطئت بتفكيرها ...
دخلت صبية وسكرت الباب وراها بسرعة وقفلته ...

مايا بتساؤل : مين انتي ؟!

الصبية بخوف : هشش لاتحكي شي ... احسن مايسمعونا ...

مايا بإستغراب : مين هدول ؟!

الصبية : الحرس ...

مايا : ليش مين انتي ؟!... وكيف دخلتي وخايفة من الحرس ...

الصبية : انا وحدة من الفرسان ... لحظة ورح احكيلك كلشي ... بس اصبري لحتى يهدى الوضع برى ...

مايا بإبتسامة : تمام ... اقعدي ورتاحي ...

بعد لحظات اقتربت الصبية من مايا وقعدت جنبها ...
الصبية : انا وحدة من الفرسان السبعة ... قوتي المميزة قراءة الافكار ورؤية ذكريات الشخص القريب مني .. او الشخص اللي جنبي ... طبعا هالقوة مابتشتغل اذا انا ماحاولت ...

مايا بإستغراب : اهلا وسهلا ... بس كيف قدرتي تتخطي الحراس وتدخلي لعندي ؟!... وشو بيثبتلي انك من الفرسان ومو جاسوسة من عند جاك ...
#نْقَطًةّ_ضٍعفَ,,,,
@rwayate,
#الجزء_الثامن
نارا :انا موافئة خالة.....موافئة اتجوز اياد...
ام اياد :يي عنجد بنتي... 😳
نارا :اي ...
سكرت نارا التلفون ومشيت بالطريئ...وهية ماشية سمعت صوت عم يحاكيها : انسة نارا..!؟
التفتت نارا وشافت غيث..
نارا :اهلين سيد غيث
غيث :شو هالصدفة الحلوة..ونزل من السيارة وسلم عليها بالايد
نارا :فعلا صدفة حلوة
غيث :بتدرسي هون ؟
نارا :اي بهداك المعهد بدرس سكرتارية
غيث :حلو ...يعني انتي فاضية هلئ
نارا :ممم يعني
غيث :اي بتئبلي عزيمتي عفنجان ئهوة
نارا :اوك ليش لا
وراحت معو عالكافيتيريا....طلبو الئهوة وبلشو يحكو..
غيث :يعني شهر يمرء وما شوفك بعد ما اخدتي شام
نارا :انشغلت كتير هاد الشهر ومبارح بس اجت خالة ام اياد وأخدتو
غيث :بالله..اي يعني مين رح يعتني فيه علئ علمي ام اياد ما بتئدر تئوم فيه لأنها مريضة ؟
نارا :قررو يجوزو...
غيث :اياد رضي يتجوز ،لا في كتير تطورات صايرة ومين صاحبة النصيب ياترئ
نارا :انا...
غيث 😳 😳!!؟
نارا :اي ليش مستغرب
حس غيث بخيبة الامل وخاصة انو أعجب بنارا وبشخصيتا الئوية واتزانها... 😔
غيث :ااه...للا وككيف صارت هيك
نارا:سدئني انا نفسي مابعرف ،بس اجت لعندي خالة ام اياد مبارح وأخدت شام وئالت انو لازم يجوزو اياد كرمال ابنو ،وطلبت ايدي ،ببصراحة انا بالاول عارضت لأني بصراحة خفت من اياد ،بس فكرت بالموضوع ،ليش لحتئ شام يعيش بين ايدين مرة ما بتخاف الله 😔
غيث :ااي ... اياد شب كتير منيح والله العظيم كتير ئلبو طيب ،الله يبعت اللي فيه الخير...
والمسا بس رجع اياد عالبيت استلمتو امو يلي كانت طايرة من الفرح بعد ما سمعت جواب نارا بالقبول..
اياد :اففف شو سر هالانبساط
ام اياد :حبيبي ،انا لئيتلك بنت وافئت عليك...
اياد :جد ..ومين !؟
ام اياد :نارا...
اياد :ناراا ما غيرا !؟امي مالئيتا غيرا
ام اياد :اي حبيبي نارا ...بعدين من شو بتشكي ،سبحان الذي خلئها جمال وشخصيتا ئوية وحنونة وصاينة حالا بدك احلا من هيك
اياد :انا ما ئلتلك سكري عالئصة
ام اياد :لا مارح سكر عالئصة ،اياد انا متطرة ارجع عبيتي لعند ابوك يلي عم يئضي اكتر ايامو عند عماتك ،مابيصير اتركو اكتر من هيك
اياد :امي خلي ابي يجي يسكن هون معي ...وبتضلو عطول معي
ام اياد :وليش ما بتجيب شام وبتجي انتة تسكن معنا
اياد :ماما انا شغلي هون وما بئدر انئلو ببساطة
ام اياد :وابوك مابيئدر بهالبساطة يترك البيت ،بعدين انا ئلتلك مارح ائئدر ربي شام...وحتئ حماتك نفس الشي ،لهيك حط عئلك براسك وارضئ بهالبنت يلي اتنازلت ورضيت فيك...
اياد :اتنازلت !!!؟ امي انتي من كل عئلك عم تحكي ،ليش من شو بشكي انا لحتئ تتنازل تنازل لحتئ رضيت تتجوزني
ام اياد :بهالوئت انته بتشكي من كل شي ،ارمل واخلائك زفت وعندك ولد لسا بيرضع وبدو عناية خاصة ،يعني حبيبي اياد انته اللي معلول مو البنت
انصدم اياد من كلام امو...
اياد :هاد اللي طلع معك !؟ انا يلي طلعت معلول
ام اياد :امي برضايي عليك ،اتنازل شوي عن كبريائك ،كرمال هالطفل
فات اياد عغرفتو وئفل علئ حالو الباب ،وما طلع اللا لتاني يوم الصبح...
اياد :صباح الخير
ام اياد :صباح النور ...ليش ما طلت اتعشيت مبارح
اياد :ماكان الي نفس...ماما بخصوص جوازتي...خلص انا موافئ روحي اليوم وطلبيها رسمي..
انبسطت ام اياد كتير واتصلت بنارا
نارا :اهلين خالة
ام اياد :اي حبيبتي اليوم رح زوركون انا وابني ونطلب ايدك رسمي من اخوكي
نارا :اي اهلا وسهلا ،بس ..
ام اياد :خير بنتي بس ماتكوني غيرتي رأيك 😥
نارا :لا خالة لاغيرتو ولاشي بس كنت عم فكر تجيبو الشيخ معكون وتجو خلينا نكتب الكتاب اليوم
ام اياد :هيك بهالسرعة بنتي
نارا :خالة ...اسمعي مني
ام اياد :اي حبيبتي متل مابدك ،انا رح جيب ابني وجوزي ومعارفنا ونجي نخطبك ونكتب الكتاب
نارا :بدون فترة خطبة خالة...انا اليوم لازم كون عند اياد بالبيت
استغربت ام اياد من نارا وئالت :ليش مستعجلة بنتي
نارا :مو ئصة عجلة بس هيك احسن..
سكرت نارا التلفون ودمعو عيونا انها عم تقرر هيك قرار بدون تفكير حتئ ...وجمعت عروة ونور وامها علئ اجتماع عائلي...
نور :خير ياطير شو سر هالاجتماع
نارا :في موضوع مهم بدي حاكيكون فيه وياريت محدا يئاطعني ،وخاصة انته عروة
عروة :شرفي احكي
نارا :أنا...قررت اتجوز
الكل :شوووو... 😳!؟
نارا :متل ما اسمعتو ،واليوم
عروة :اسسستني انتي عنجد عم تحكي اليوم اليوم يعني كيف ماعم بفهم
نارا :رح فهمك اخي....الجماعة اليوم جايين يطلبو ايدي ونكتب الكتاب وروح معهون
عروة :شو انتي جنيتي ،شو مفكوة مافي وراكي حدا ؟لك ...
نارا :عروة سمعني للآخر لو سمحت
عروة :ماني متطر وهاد الشي مارح يصير
نارا :لا بدك تسمعني ؟اليوم شغلات كتير رح تتغير ،وانا قررت وعطيت كلمة ،عروة اخي انا رح اعمل عمل انساني
عروة :انتي رح تتجوزي وللا رح تعملي عمل انساني ،والله ماعم بفهم عليكي ،بعدين مين هالجماعة يلي مستعجلين لهالدرجة لحتئ ياخدوكي بهالطريئة
نارا :اياد واهلو ...
#الجزء_الثامن
#بقلمي_يمنى_عفيف

داني:طيب دكتورة ليه ما نوخذ العينتين عالمختبر نشوف هل رح يكون في تطابق بينهم او لأ وهيك بنقطع الشك باليقين
منى🤔:فكرة والله ........خلص ماشي لبكرة اذا ما كان عندي اشي بنروح عالمختبر
داني:خلص تمام دكتورة ....تصبحي على خير
منى:تلاقي خير
............
بعد ٩ أيام
كانت داني مع دكتورة منى مروحين من المختبر بعد ما اخذوا عينه من البلوزة مع المادة اللي معهم وحكولهم انه النتيجة ثاني يوم بتطلع .....

منى:يلا داني ادخلي انت ِ اول وانا بعدها بدخل
داني:ماشي دكتورة

دخلت داني عالجامعة وبدت تمشي بدها توصل لقاعة المحاضرة اللي عليها بس سمعت صوت صياح بمكان من الجامعه
مشت لحد ما وصلت المكان اللي جاي الصوت منه
واول ما وصلت شافت الطلاب متجمعين حوالى بنتين ووجزء منهم بفكك والظاهر انهم متقاتلين
مرت بمن بين الطلاب لحد ما وصلت لعند البنتين وانصدمت لما شافتهم ......
داني:ثراااء ؟ امتثال؟ مش معقول انتو ولكم ليش متقاتلين ما انتو اعز من خوات
امتثال كانت مرمية عالارض وبتحاول تقاوم والطلاب مش قادرين يبعدو ثراء عنها
وثراء بتضرب وبتسب
استجمعت داني كل قوتها رمت شنتتها عالارض شمرت عن ايديها
وبدت تحاول تفكك بينهم واخيرا بعد جهد وجهيد ومساعدة بعض الطالبات انها قدرت تبعدهم عن بعض
ثراء:هيك مصييير اااي حددد بتجاهلني اوو بفكر يهتم بغيري فهمتووو
وحملت حالها وراحت
اما امتثال اخذتها داني عشان تتطهرلها جروحها
قعدو بمقعد بالحديقة وبدت داني تعقمل لامتثال جروحها
داني:كيف صار هيك امتثال؟
امتثال:كل اللي صار لانها اجت وانا بحكي مع صبية وبثني على جمالها
فلاش بااااك
امتثال ماشي بسرعة وفجأة خبطت ببنت
امتثال::اااه اسفة كثير
ونزلت عالارض لمتلها اغراضها للبنت
امتثال:تفضلي
البنت:مش مشكلة ليه غلبت حالك
امتثال:غلبتك راحة ماشاء الله شو حلوة عيو..

قاطع حكيها جية ثراء
ثراء:صباااح الخير امتثااال
امتثال(بقلة اكتراث):يا هلا صباح نور
ارجعلك يا ..
البنت:سارة
امتثال:سارة حتى اسمك حلو زي عيونك وتفاصيلك تفضلي هي رقمي اذل ماعندك مانع نصير صحبة
سارة:لا ابدًا
كل هالحكي وثراء واقفه
امتثال:ان شالله بتقوى صحبتنا كثير بدي اعزمك عالكافتيريا على عصير حلوان الصداقة
كل هالحكي صار وثراء واقفة بس لما سمعت اخر اشي حكيته كان في براسها عقل وطار
مسكتني وصار اللي صار
بااااك
داني (وهي ماسكة القطنه بايدها) :لهالدرجه ثراء بتحبك عشان ما تتحمل حد يصاحبك غيرها على ما يبدو انها بتغار
تنهدت امتثال وحكت
امتثال:اللي ما بتعرفيه يا دانية انه ثراء بتعاني من مرض النرجسة مش بس اضطرابات نفسية هي عملت هبك بس لانها حستني مش مهتمه فيها والشخص النرجسي بكون عنده حب فظيع لذاته ولازم كل اللي حواليه يضلو يمجدو فيه
داني:اااها ومن وينتا معها هالمرض
امتثال:هالمرض معها من صغرها واله اسباب كثيرة منها الوراثة بس هي ما عندها حد بعاني منه عشان يكون وراثة
كمان تعظيم الشخص وانجازاته من صغره هالاشي بولد عنده النرجسية وحب الذات بشكل كبير ومرة على مرة حالته بتتطور وبتزيد وثراء حكتلنا امها كيف صار معها هيك
داني:كيف؟!
امتثال:كانت امها بتحاول تعوضها عن انه ابوها مش موجود بعد ما توفى بالتالي كل ما تعمل او تحكي اشي تصير تحكيلها واو مبدعة وكثير من حكي المدح كانت بتفكر هيك بتنفعها ما عرفت انها هيك بتضرها وكثير كمان
.......

بعد كم يوم........
صحيت داني متأهرة وعالسريع طلعت من الغرفة
شيرين:صباح الخير داني ليه مستعجله
داني::صباح النور لاني صاحية متأخرة عمحاضرة الساعة ٨
شيرين:هههههه عادتك ما بتغيريها
داني(وهي بتسكر باب السكن):طيب يلآ سلآم
شيرين:داني ولك داااني ارجعي شوووي
داني (رجعت):اه شيري احكيلي شو بدك عالسريع
شيرين:ريماس اليوم بدها تنام عند ثراء فما رح تروح وانا وميرا طالعين برا المدينة نجيب اغراض لمشروع الجامعة يعني ما صفي غيرك بالسكن
داني:ونهى؟
شيرين:عند أهلها
...........
نزلت داني ولاول مرة وصلت محاضرة الساعه٨ بالوقت المناسب
وهييك ضلت طول اليوم من محاضرة لمحاضرة والبريكات بالكافتيريا
...........
الساعه ٦ مساءً
رشت داني عطرها ونزلت تجيب عشا لانها ما بدها توسخ المطبخ وما في غيرها

وبمكان ثاني تحديدا سكن ثراء ...
ريماس:يييي نسيت اجيب لابتوبي وضروري بدي اياه عشان اشتغل للبرزنتيشن اوووف هسا بدي اروح عالسكن
ثراء:عطيني المفتاح وانا بروح اجبلك إياه
ريماس:هيه بجيبة جكيتي خذيه وروحي
اخذت ثراء المفتاح وراحت وطيعا داني ما كانت موجودة
وصلت وكانت لسا بتفتح الباب سمعت صوت خرخشة عند الدؤج دخلت واتخبت جوّا عالسريع
ثراء(بنفسها ):يا ترى شو المغلف.اللي حطه تاع البريد عالباب احسن اشي اشوف اللابتوب واوخذه واروح بسرعة
بعد ربع ساعه
كانت بتسكر بالباب خبت المغلف بين اواعيها وراحت
......
ثراء:أنااا جييت
ريماس:شكرًا ثراء
ثراء:عفوا .....عن اذنك بدي ادخل اتحمم وبرجع