#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن_والاخير

ما استحملو عقلو لرواد من يلي شافو وهجم على مصطفى ومسكو من تيابو وشدو من على الكرسي وضربو بوكس ووقعو على الارض .. وياسمين خافت وقامت تفكون .. رجع رواد رفعو من على الارض وصار يضربو ..
ياسمين : رووواد بكفي اتركو
رواد : انتي حسابك بعدين
مصطفى : استاذ رواد شبك ليش عم تضرب
رواد : لك كيف بتسمح لحالك تمسك ايدها اااه
مصطفى : رواد اسمعني
رواد : شو بدي اسمع ااه
ياسمين : رواد اتركومصطفى بكون خطيبي
تركو رواد واتطلع بياسمين وقال : شو قلتي
ياسمين : عم قلك مصطفى خطيبي اتركو
رواد : ايمت هالحكي
ياسمين : مصطفى طلب ايدي وانا وافقت عليه ..
مصطفى عم يمسح الدم عن تمو وكمان متفاجئ ...
تركون وطلع رواد معصب ..
قربت ياسمين من مصطفى
ياسمين : انت بخير
مصطفى : شو يعني حكيك
ياسمين : مصطفى اسمعني
مصطفى : ياسمين انتي موافقة
ياسمين : اسمعني
مصطفى : شو
ياسمين : انت فهمت الموضوع غلط
مصطفى : كيف يعني
ياسمين : ممكن تقعد وافتحلك قلبي ..
مصطفى : اكيد
قعد وياسمين بلشت تحكيلو قصتا من اول ماتعرفت على رواد ......
....................
رواد ركب بالسيارة وعم يسوق بسرعة جنونية .. ومعصب وعم يبكي
رواد : ليش رجعتا ... ليش .. مشان تكسرلي قلبي مرة تانية .. انا السبب .. معقول تتزوجو لمصطفى ... وانا انا شو .. انا ورقة لعب عم تلعب فيني حتى وانا عم العب فيها هية يلي لعبت علي ...
كمل بوجهو لعند مهند
........................
مصطفى : يعني انتي وراد بتحبو بعضكن
هزت راسا بأي
مصطفى : واهلو فرقوكن .. وانتي ماعم تتجرأي تعترفي مشان اهلك .. ورواد صدق انك بعتيه مشان المصاري .. وعم تشتغلي هون غصب عنك لانو كتب عليكي سندات وكمان مانو عم يعطيكي راتب
ياسمين : اي هاد يلي صار
مصطفى : والله قصتكن صعبة .. اسف ياسمين على كلشي بدر مني
ياسمين : لا لاتعتزر .. انا يلي لازم اعتزر
مصطفى : ان شاء الله بتنكشف الحقيقة وبترجعي انت ورواد متل اول واحسن
ياسمين : صعب
مصطفى : لا تقطعي الامل ... ياسمين اذا احتجتي اي شي انا متل اخوكي
ياسمين : واعز ... بس مصطفى بدي منك طلب انو ماتجيب هالسيرة لحدا
مصطفى : سرك ببير
.........................
رواد عم يكسر كلشي قدامو ومهند عم يحاول يهديه
رواد : قال خطيبا .. لك احسن مني بشو .. وكمان هية كانت طمعانة بالمصاري انا معي اكتر .. ليش ضحكت علي من الاول
مهند : يمكن حبتو وماحبتك
رواد : وانا شو بحياتا انا شو
مهند : مابعرف .. بس خلص اهدى وما عأساس مابتحبا ليش مهتم فيها
رواد : لك حبيتااااا اكتر .. اكتر .. بتعرف لو اجت لعندي وقالت انا اسفة عالشي يلي صار بالماضي كنت سامحتا
مهند : لهل الدرجة
رواد : واكتر .. واكتر .. لك النار يلي شاعلة فيني هلق عن ميت ضعف عن النار يلي شعلت فيني من ٣ سنين .. تعبت تعبت ياصاحبي .. ليش ماعم اقدر اتخلص منها ليش
مهند : قلتلك بلا الانتقام .. انت جبتا لعندك وكأنك عم تقرب الزيت من النار
رواد : قلي شو اعمل
مهند : خلص حاول تتجاهلا ..
رواد : وهو هيك رح اتجاهلا لحتى تتزوج او يتصل خالد
مهند : الله يهدي بالك ياصاحبي
مرق يوم كتير صعب على رواد وياسمين
تاني يوم اجا رواد ع المكتب .. واتجاهلا تماما لياسمين .. مرق يومن وماعم يحكو مع بعض .. خلصت دوام ياسمين وراحت ع المطعم مشان تشتغل بعد الضهر .. بلشت تشتغل بس حست من صاحب المطعم عم يتطلع عليها نظرات غريبة وهية وهية تشد تيابا على حالا مع انو كان لاباسا مستر نوعا ما .. وضلت تشتغل لحتى صارت الساعة عشرة ..
قربت من صاحب المطعم يلي اسمو ابو نادر
ياسمين : ابو نادر كلشي خالص فيني روح
ابو نارد : لا خليكي في عرس بعد شوي
ياسمين : عرس ؟؟ هلق والساعة عشرة
ابو نادر : اي عرس الديق ..
ياسمين : طيب انا ممكن ارتاح شوي
ابو نادر : اي روحي
راحت ياسمين على غرفة بيجتمعو فيها العمال .. قعدت على كنبة وحطت ايد تحت راسا وراحت غفيانة والغرفة عأساس مليان عمال ... بعد ساعات فاقت .. وحست شي عم يمشي على جسما
فزت وقامت وبيطلع ابو نادر عم يقرب منها
ياسمين اتطلعت كانت بعدا لابسة تيابا واتطلعت على ابو نادر يلي عيونو كانت عم تقدر شرار وكانو لحالون
ياسمين : شوبدك مني .. اجا العرس
ابو نادر : لا انا يلي رح اعمل العرس ..
ياسمين : لا لاتقرب مني .. لا
ابو نادر : منيح انك نمتي مشان ماتحسي على شي .. وهلق ياقطة انا واياكي هون لحالنا .. ورح نقضي ليلة من العمر
ياسمين : ببوس ايدك تركني روح والله انا بنت على باب الله ..
ابو نارد ماعم يرد وعم يقرب منها اكتر ..
ياسمين : عم ترجع لورا وهو عم يقرب
ياسمين : مشان الله تركني .. الله يخليلك ولادك
قرب عليها اكتر وصار يحاول يشلحا تيابا
ياسمين : لااااااا .. لك تركني يا ابن الحراااام
........................
اجا رواد لعند الشب يلي عم يراقب ياسمين
رواد : شو وينا
الشب : ماطلعت من المطعم لهلق
#من_أول_نظره_تمنبتك 🤍
#بقامي_ام_السوس 🦋
#الجزء_الثامن_والاخير

بصباح يوم جديد..
عند إيهاب كان يطلع يشهد بكل حب ويتاملها..
فتحت عيونها بخجل..صباح الخير🙈🙈
إيهاب..صباح الحب والعشق مو مصدق انك واخيراً صرتي مرتي❤️

شهد..خلص إيهاب يلا لازم نقوم مشان الجمعه عنا بالبيت

إيهاب. يا ويلي شو طالعه منك الكلمه حلوة عنا بالبيت لك دخيل الله..😍😍

شهد🙈🙈🙈🙈

عند جهاد و إلينا..
جهاد .. يسعد صباحك حبيبتي
إلينا..وصباحك با رب
جهاد..والله حرام عليهم بجمعونا باول يوم بعرسنا ببيت اهلك..

إلينا..هاي عادات عندهم من زمان يلا قبل ما تيجي مرت عمي تشل املنا

جهاد. لك دخيل الله على هالزكاوة

إلينا..🙈 خلص جهاد ترى بخجل انا

جهاد..دخلك انا ما صدقت وباقي وحدة تشبهني بالافعال
واهم شي أنه ما تخجلي مني ولا اخجل منك خلصنا صرنا متزوجين ..

عند مجد ومنى..

مجد..ما بدي حدا يعرف باللي صار مبارح

منى..اصلا من دون ما تبهني ما بدي احكي

مجد..يلا جهزي حالك لنروح على بيت عمي

منى..ما بدي روح ولا شوف حدا بدي ضل لحالي

مجد..لا مو على كيفك يلا البسي منى شيلي عنادك على جنب ما في داعي نتخانق من اولها..

استسلمت لطلبه وراحت تلبس..

مجد بحبها لمنى بس ما بصهرلها بس بدو يعاقبها على خطأها.. بس بأوقات بصير بدو يضعف ويضمها..
سلمت شهد وايهاب على الو إيهاب وأمه واجوان..

شهد كانت لابسه فستان ابيض طويل الأكمام شيفون ورافعه شعرها بطريقه حلوة..

اجوان لابسه فستان اسود طويل بدون اكمام وعاملة سعرها جدولة لأنه اسد منبه عليها ما تفردو

إلينا لبست فستان كم شيفون بس لبسته فوقه جاكئت جينز زهر بارد
وحطت مكياج خفيف ..

ميس لبست تنورة سوداء طويله بقميص اخضر..

اما منى لبست فستان فضي بلمعه ومعه جاكيت فضي جاي مع الفستان ..
اول ما شافها مجد انبهر بجمالها ..
قرب منها وباسها على رأسها واخذ أيدها ونزلو لبنطلقو كلهم على بيت عمهم محمد..

الكل سلم على الجد ولاية ايدو وقعدت النسوان لحال والرجال لحال..

اسد كان متجاهل اجوان تماما وهي لاحظت هالشي..

إلينا..شبك انتي واسد صاير معكم شي اختي

اجوان..لا ابدا

إلينا..الصراحه انتي غلطانه اختي يعني كل هالفترة ولسه ما تعودنا عليه اسد شاريكي وبدو ايامي الحب ظاهر بعيونه

اجوان..بعرف هالشي بس والله خايفه كتير وبدي لسه وقت

إلينا..الوقت اللي اخذتبه كافيه لمرة بمل منك وببطل عنك لا تنسي اسد محبوب وكل بنات العالم حسدوكي عليه فكيف أو قرر بتركك
يلا تعي اقعدي معنا..

كلام إلينا ضل بتردد بأذن أجوان يا ترى شو راح تعمل؟؟

المسا وقت قرر يروح كل وأحد على بيته..
ام اسد..ابني ما قعدت انتا واجوان سوى اذا بدك خليك وبعدين بتروح..

رياض .امك معها حق ابني ما شفتو بعض البوم

أسد..لا جدو عندي شغل كتير برجع أن شاء الله مرة تانيه وبالنسبه للعرس موعدو مجهول يعني ما بدي بالفترة
.

ابو اسد..يعني لمتى اسد انتا صرت تجنني مرة بتحكي بعد اسبوع ومرة بتحكي بعد سنه

ابو إيهاب..اتركو على راحته اخي انا شايف أنه أفضل يتأجل العرس

كل هالكلام كان امام اجوان اللي على شوي رح تبكي..

رياض..أن شاء الله خير يلا تصبحو على خير

راحت اجوان على غرفتها وصارت تبكي..

مرو اربع شهور واسد واجوان على حالهم مجافيين بعض..

اجوان كانت تحس حالها مخنوقه بدونه بتعمل اي حجة لترن عليه وتسمع صوته..

انا هو كان يحترق عالبطيئ هو بحبها بس بدو تثق فيه وتبادله الحب وهي مطمئنه ..

مجد ومنى تقربو من بعض وصاروا متل أي زوجين..

بيوم كان الكل معزوم ببيت ابو اسد..
اسد..اجوان ممكن نحكي كلمتين..

اجوان..لا مو ممكن ما بدي احكي معك ويتمنى تطلقني بأسرع وقت

عصب وبانت العصبية بوجهو انتي شو بتحكي ..سيرة الطلاق لا تجيبيها على لسانك فهمتي..
مسك أيدها وطلعها معه لفوق..
وهي تبكي وتقول اتركني..

اسد..اجوان انتي بدك اياني ولا لأ

اجوان..لأ ما بدي اياك ولا بدي حدا

اسد قرب ومسح دموعها..انتي ليش قاعدة بتعزبيني حرام عليكي اخوكي وجهاد رح يجيبو ولاد ونحنا لسه مخطوبين

اجوان..انتا اللي بدك هيك ..
ولطالما عم تتجاهلني وما بدك تحكي معي ليش اتصل مرتبطين ببعض

اسد..طيب انتي موافقة تتزوجيني بعد اسبوع

اجوان ..كنت رح وافق بس بعد اللي عملتوا وتجاهلك وغضبك الي ما بدي وافق

اسد..ليش هو على كيفك هالمرة بدك أو لا ما عاد اتحمل اكتر
نزل اسد ليخبر اهلو وجدو أنه قرر يتزوج ما زال كلشي جاهز .

رياض..أن شاء الله خير
ابو إيهاب..يمكن غار من اخوه😂😂
ابو اسد..مهو ختير شو ضل بالعزوبية

شامل..عشان يصير دوري انا وجواد..

جواد..دخلك انا لسعتني صغييير😂
شامل .وخط الشوارب هاد شو اسمه😂

جواد..يا دوبهم مبينين
مجد..كنت مفكر الزواج حلو اتاريييه بجننن😂😂مووهيك ابو احمد

جهاد..اكيد اكيد 😂

اسد... بس من هسا بقلكم شهر كامل بديش اشوفكم😂😂

مجد..من هسا بتهدد

ام اسد..والله طولت كنتي الثانيه لتنور بيتي

ام إيهاب..ما ضل الا القليل شو رأيكم من هلا مطلع نجهز
#كوكتيل
#الجزء_الثامن_والاخير

مر شهرين ماخليوا م̷ـــِْن المقالب الفاشله م̷ـــِْن الشباب ونتاشا بتشد شئرا منن
اخيرا قررت يتركوها شوي لتفكر بخطه بديله وتكون فعاله ميه بالميه
خلال هالفتره اتغيرت كتير شغلات صاروا الشباب يحبوا شغلهم مع زياد واثبتوا انن قد الحمل اما البنات طرأ عليهم اختلاف جذري وبلشوا ينظروا للحياه بعيون متفتحه وفكر اكثر نضوج ووعي

«««««««««««««««««««««««««««««««««««

كانو الشباب عم يشتغلو بالمحل ومعجوقين ناس طالعة وناس فايته وصل زياد ع المحل وهو بيتعكز على عكازته

زياد:السلام عليكم كيفكم شباب ..كيف الهمة

ركضو الثلاثة لعندوا وسندوه سعد وتامر اماعطية جابلو كرسي ليرتاح عليه

عطية:تفضل معلم ارتاح

زياد:يسلم ايديك ابني

سعد:ليش متعب حالك وجاي لهون معلم لساتك ماتعافيت منيح

تامر:لازم ترتاح معلم لسا بكير على جيتك ع المحل

زياد:شبكن ياولاد لاتخافو علي انا منيح واساسا طقت روحي من قعدة البيت لانو مو متعود عليها

تامر:معناتا انت بتضل مرتاح ونحن منشتغل كلشي معلم

زياد: ياولاد لاتعاملوني وكأني ختيار
تامر: ڵـڱ شو ختيار اي بزمتي بديني لْـۆ معزة الخاله محاسن والا كنت جوزتك بنت 14 تقول للقمر قوم وانا بقعد مطرحك قاضي ومفتي ونقيب
زياد: اي اعتبر محاسن مو موجوده لَـگِنْ وينها العروس
سعد: هيه والله العم زياد وحش
تامر: اي والله طلعت مو قليل ،،، ومع هيك رح تظل قاعد ومرتاح
زياد: ايه متل مابدكون
عطية: لكن خليني صبلك كاسة شاي تروق دمك
زياد:ايوالله مابقول لا

صب عطية كاسة شاي حطها ع طربيزه بلاستيك قدام زياد

عطية:ذوقلي هالدمعة معلم
زياد:ايوالله يسلم ايديك ابني

رجعو الشباب لشغلهم صارو يحوسو ويتحركو حوالين زياد وهو قاعد يراقبهم ويراقب حركاتهم وهو مستند على عكازته وصافن فيهم

زياد : اااخ ياريت كان عندي ولد متلكم يسندني بكبرتي بس الْحٍمَدٍ للـّہ •اللّـہ̣̥ رزقني ببنات متل الفل الله يحفظهم ويحميهم ويبعثلهم ولاد الحلال الي يستاهلوهم

رجع صفن واتطلع بالشباب وحك دقنه بتفكير

زياد: ياريت تكونو من نصيب بناتي والله انكم شباب زكرتاويه وبينشد فيكم الظهر

«««««««««««««««««««««««««««««

صحيت محاسن من بكير و طلعت من غرفة النوم وهي عم تفرك عيونها و تفكر كيف بدها تلحق تخلص شغل البيت و تفاجأت بمنار مكنسة الصالون و عم تمسح الغبرة بكل همة و نشاط

محاسن : يسعدلي صباحك يا منورة دخيل قلبك شو هل نشاط هاد
منار : صباح الورد حسونة أي خلينا نمسح و انضف من بكير مابتعرفي ايمت بيجي لعنى حدا
محاسن : لك دخيل عينك الله يرضا عليكي
منار: تسلمي يااحق يالله روحي اشربي قهوتك لبينما خلص ونفطر سوا
محاسن: ڵـڱ قبل القهوه والفطور بدي اسألك شو صا برواية حد السيف
منار: ههههه شو الهيئه حبيتيها للروايه
محاسن: اه، ،، اي والله حبيتا وبدي اعرف شو حيصير مع جان ومرهف وهي البطيخه رفيف
منار: يالله عضت كوسايه وبيبلشوا الكاتبات يشهلوا للموسم التالت

🌸#منار تغيرت كتير وصارت توزان بين وقت الشغل والدراسه ووقت القراءه وخففت هوسها بالروايات لتصير تحاكي الحياه بمنطقيه واقعيه وشلحت العدسات ورجعت لعويناتها القديمه 🌸

كانو على وشك يفتحو حديث صباحي وقت سمعو صوت قرقعة الطناجر بالمطبخ

محاسن : يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم مين في بالمطبخ من الصبح معقول هي حنين بطلت الدايت لروح شوف
دخلت محاسن على المطبخ و هي عم تركض لتتفاجئ بحنين عاملة أعادة تهيئة لترتيب المطبخ و كلو نضيف و عم يلمع وهي واقفة على روس أصابعها و عم ترفع الصحون لتحطن على الرف فوق وكلو كوم و وقت بين خصر حنين النحيف على محاسن كوم تاني

محاسن :« ابتسمت بدفا » لك تقبري قلبي علـّۓ. هالكسم متل دفتر الرسم لك والله يا حنين من بعدك محدا يعمل دايت و ينحف لك طالعة بتشلي وكتير لا بقلك النحف

تركت حنين كلشي من أيدها و راحت لعند محاسن

حنين : عنجد حسون انا صايرة حلوة يعني هيك صار جسمي منيح
محاسن؛ اي والله حلوة وبتجنني من يوم يومك بس لسه بدك شوية نحف يعني شي عشرة كيلو
حنين: كلشي مع الاراده بيصير خالتي
محاسن: طيب شو حابه تاكلي الًيَوُمًِ ،،، اليوم ماني طابخة الا على كيفك اي والله هيك نتيجة للدايت يلي عاملتيه بتستاهل ندعمك
حنين : لا دخيلك انتو طبخو شو ما بدكن وانا تركوني مع تفاحتي والسلطة تبعي انا عندي أرادة و مارح أستسلم لحتى وصل للهدف يلي حاطتو برأسي
محاسن : لك هي حنونة حبيبت قلبي يلي بعرفها أبوس روحك لك والله فشرت هيفا و نانسي يطلعلن مع جمالك
حنين؛ حاج تخجليني خالتي ماني متعودة على الغزل
محاسن؛ حلو و خجول كمان القمر ،،
حنين: بعض ماعندكم حسون
محاسن : صحيح وينا انجي مو شايفتا

التفتت حنين عالمجلى لتكفي شغلها وهي بتحكي

حنين : انجي عم تشطف الدرج برا
محاسن : يالله راح شوفها

🍀#معقول هي حنين! !!! سبحانه مغير الاحوال فعلا الاراده بتتغلب علـّۓ. كل الصعاب والانسان وقت يحط هدف قدام عيونه ويسعى بكل جهده ليحققه مافي شي بيوقف بطريقه ?
#بائعة_الورد
#الجزء_الثامن_والاخير

بتبقى عليا واقفه مكانها والصدمه على وجهها وبتتعداها ورد بكل ثقه وبتلحقها ساره ومن بعدا ديمه
ديمه : بيباي يانجمه هههههه
عليا بقهر : لاتفكري حالك كسبتي يابياعة الورد…. ان ماخليتك فرجه لكل الخلق مابيكون اسمي عليا 😡👌

بتفتل حالها لتطلع وبتصدم بعمار يلي بيكون عم يطلع فيها وعيونه بتشيط شرار
عمار : لهون وبس عليا لهون وبس انتي مفصوله من الشغل
عليا ( بحنق ) ماتفكر فزت بهالجوله انت وهالجربوعه تبعك عن ازنك
بتتعداه بكل ثقه وبيبتسم عمار وهو بيتزكر كيف وصل ورد ع صالة العرض بدون ماتشوفها عليا

‎فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥‎
داغر : عمار بسرعه خود ورد وخلي ديمه وساره يجهزوها
نزل عمار من السياره وفتح الباب بسرعه لورد
عمار : ورد عجلي مامعنا الا ساعتين يادوب البنات يلحقوا يجهزوكي
بيركضوا تنيناتهم وبيتوجهوا للبوابه الرئيسيه وبيتوقفهم صوت تيم.
مسيووو عمار
عمار ( التفت) اي تيم
تيم : ازا دخلتو من هون رح تشوفكم عليا انا من رأيي تفوتوا من الباب الخلفي للكواليس
عمار (بصدمه) كأنك كنت بتعرف بمخطط عليا !!!
تيم (نزل راسه بحرج) مو وقتو هلأ مسيو عمار خلي عتابك لبعدين هلأ خود الانسه ورد وفوتو من الباب الخلفي وانا رح لهي عليا لحتى ماتشوفكم
عمار : تمام
‎™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥‎
عمار : رح يبلش العرض خليني روح اشوف داغر وينه

*╚══════ღღ══════╝

عن كمية الحقد اللي عبت قلب عليا لما شافت الكل بيسقف لـ ورد ونظرات الاعجاب متحولة الها .. ماتخيلت بيوم انو تجي وحدة وتاخد مكانها بهالبساطة وتخلي الكل ينجاز لصفها متل ماعملت ورد ...

عليا: لسا ماخلصت هاللعبة ياورد .. مابكون اسمي عليا ازا ماخربتها عراسك يا بنت الشوارع ..

طلعت عليا م̷ـــِْن الكواليس عالستيج وهي حاملة مايكروفون ..
عليا مع ابتسامة: بونسوار ياجماعة ..

عمار اتفاجأ: علياا! ! شو عم تعمل عالستيج؟
داغر: بشو عم بتفكر؟

كملت عليا كلامها: انا جيت لبارك لحبيبة البي ورد واحكيلها ..صح قدرتي توصلي للفوز بس بحياتك مارح تقدري تخبي ماضيكي عن حدا
ورد: ....
الكل اتفاجأ بكلام عليا اللي فجأة التفتت وأشرت لحدا بإيدها .. واشتغلت شاشة عرض ورا ورد وبلشت تعرض صور لـ ورد وهي بتبيع الورد بين السيارات بتياب مبهدلة ..

صابت الصدمة اكتر الحاضرين .. واتوجهت كل العيون على ورد ..

تكتف وسام ورسم ابتسامه جانبيه هزليه وبقي يتابع المشهد بشماته

بلحظتها شافت ورد عيون الشماتة اللي كانت ناطرة انهيارها ودمارها .. وجهت نظرها على عمار وداغر وشافتهن بيطلعو ببعض وبيتفادو نظرات العالم بإحراج .. عرفت وقتا انهم كانو محرجين م̷ـــِْن العالم بسبب يلي صار .. او بالاحرى خزيو منها

حست بضعف بلحظة ودبلت ايدها وفلتت باقة الورد اللي كانت حاملتا لتوقع عالأرض .. مع انها كانت بين جمع غفير وجمهور كبير بس حست حالها وحيدة وبدون سند لحتا حست عحدا مسكلا ايدها .. رفعت راسها لتشوفو واقف قدامها وهو عم يبتسم .. احساس غريب حستو بس شافتو وقف بجنبا برغم كلشي ..

«الرجال مواقف لٱ كلام .. ومابدر مـڼـڱ لم اره في غيرك .. ليست كل المشاعر حبا وليس كل الرجال سواء 💙»

ورد :ادم
ادم رفع ايديه ومسحلا دمعتها : اياكي تضعفي .. ورد اللي بعرفها مو ضعيفة ..
ورد : اول مره تناديلي ورد مو ورده
ادم : انتي وردتي المميزه يلي مابحب شوفا عم تدبل لو كان التمن حياتي

ابتسمت ورد واخدت نفس واتطلعت بعليا .. مشيت لعندا بخطوات بطيئة لحتى وصلت لعندا .. كانت بتبادلها نظرات غريبه عليا نفسها مافهمت معناتا .. ابتسمت ورد بوجها ..و مدت ايدها :
ورد : بتسمحيلي بكلمة صغيرة ..
عليا: اه .. اي تفضلي ..

اخدت ورد المايكروفون وشرعت بالحكي لحتى اتطلع كلشي بقلبها ..
ورد: بعرفكم بنفسي انا ورد بياعة الورد… بالبداية حابة اتشكر كل اللي دعموني ووصلوني لهون وبدي احكي شغلة ..
«التفتت واخدت نظر عشاشة العرض .. ابتسمت ورجع التفتت عالحضور ..
ورد: حلوين الصور؟ انا بصراحة شايفتون كتير حلوين ومع احترامي الشديد للي شافون بشعين المشكلة بعيونو مو بالصور .. هي البُـنًتٍ اللي بالصور كافحت واشتغلت .. هي اللي بالصور اتعرضت لكتير ذل ومؤامرات بس بسبب ما الها اي ذنب فِيَھ ..لأنها يتيمة وما الها حدا .. الشي اللي كانت تعرفو انها لآزٍمٍ تكون قوية لحتا تحمي حالها م̷ـــِْن كلشي .. لآزٍمٍ تكون مفترسة بدال ماتكون فريسة .. لأنو لْـۆ كانت مبينة ضعفها كانو رح يفترسوها وبكل سهولة مو هيك مسيو طوني؟

اتوجهت الأنظار لـ طوني .. وهوه نزل راسو بخجل ..

بهالوقت استغلت سلام انشغال الكل بكلمة ورد واتسللت لبرا المعرض لغاية بنفسها ..

كملت ورد وعيونها كلون دموع : حاولت بين قوية برغم الضعف اللي كان جواتي وسكتت على اهانة وصفعة اتلقيتها م̷ـــِْن المسيو داغر الخوري لأني كنت خايفة على حدا بحبو لاني بوقتا لو رديت الصفعة كنت رح انحبس وامي اتضل بين ايدين شخص مافيه رحمة ..
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير

( مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )

سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔

جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....

سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...

( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )

سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...

جولي : اسمه وائل ....

سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...

جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...

سيلين : لاء ولا شي ...

جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...

سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟

جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....

واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين

سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..

جولي : الله يصبرني على اسألتك ...

سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....

جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...

سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...

جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...

سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...

جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...

سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....

( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )

وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...

سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...

اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...

سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..

ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...

سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...

اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....

سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...

( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )

سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...

ايمليانا : النا الشرف ياقلبي

( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )

سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...

لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....

سيلين : اتفضل ...

حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...

سيلين : اهلين بابا تفضل ...

حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....

سيلين بخجل : موافقة ...

حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...

سيلين : اي متأكدة ....

حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي

سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....

***************
بعد مرور سبعة عشر سنة ........

سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....

مايا : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....

سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...

مايا : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الثامن_والاخير

اخد مازن رقم شاهر وقلو بدو يقابلو ... قابلو ورجع راح ع بيت اخوه .. اجتمعت العيلة كلها وقعدو حكو

انور : والله عملت زينة العقل يا اخي
مازن : بدي اخلص من هالموضوع وارتاح ... شو يامحمد موافق
محمد : انا من ايدك هاي لايدك هاي
مازن : اتكلنا على الله ..
راح مازن ع البيت وكان المسا والولاد كلون رجعو ع البيت
مازن : تعالو ياولاد بدي احكي معكن بموضوع ضروري
قعدو كلون حوليه
اميرة : خير يا رجال شوفي
مازن : هو الخبر بخص شهرزاد
شهرزاد : اناا !! خير بابا
مازن : ابن عمك محمد بدو اياكي شو رأيك يا شهرزاد
شهرزاد حست غصة بنص قلبا : بس بابا نحنا ما خلصنا من هاد الموضوع
مازن: ولا رح نخلص .. ابن عمك كتير منيح ورايدك .. شو قلتي يابابا الله يوفقك فكري منيح ورديلي خبر مابدي سود وجهي قدام اخي
قامت شهرزاد والغصة بقلبا والدمعة علقت بعينا وقالت : بابا متل مابدك .. انا مارح اعترض على شي وانت ادرى بمصلحتي
مازن : الله يرضى عليكي ويفرحني فيكي
تركتون وفاتت على غرفتا قعدت بزاوية الغرفة وصارت تبكي من قلب محروق ...
اميرة : انت ليش هيك عملت
مازن : انا بعمل يلي بريحني
كل واحد قام على غرفتو ... وتركو مازن لحالو مبسوط ..
شهرزاد مانامت هاي الليلة وهية عم تبكي .. واختا ريم عم تحاول تهديها
فاقو الصبح ... وعيونا لشهرزاد منفخين
مازن : بابا شبون عيونك
شهرزاد : ولا شي ..
مازن : المهم جهزي حالك اليوم كتب كتابك على ابن عمك جايين المسا ورح يجي معون الشيخ
شهرزاد : بابا عمهل شوي
مازن : خير البر عاجلو ... اميرة خدي البنات على السوق واشتريلا لشهرزاد فستان مشان اليوم
اميرة : اي بننزل
مازن : اشتريلا غيارين واحد مستر مشان تقعد فيه مع العالم والتاني يكون فستان سهرة مشان تسهر معو بعد كتب الكتاب
اميرة : حاضر
مازن : يحيى انزل معون اي بابا ..
يحيى : حاضر بابا ... يلا جهزو حالكن مشان تنزلو
جهزو حالون وشهرزاد حست حالا رايحة تجيب كفنا ..
اميرة : يلا وقفلنا تاكسي
يحيى : لا ماما معي سيارة رفيقي يلا اركبو
ركبو معو ونزل ع السوق واشترتلا اميرة لشهرزاد متل ماقلا مازن واشترت كمان لريم ورجعو ع البيت وجابو معن اكل جاهز
قعدو اكلو .. وبلشت تغيب الشمس
اميرة : ماما قومي لحتى جهزك
شهرزاد : يلا
شهرزاد كانت مستغربة .. انو شاهر لهلق ما حكي ما عأساس بدو يرجعو وينو ..
اميرة كانت تشتغل بصالون تجميل من زمان .. ظبطت بنتا ومكيجتا ولبستا وصارت شهرزاد جاهزة ..
اجو بيت عما وطلعت سلمت عليهم ... وصلت لعند محمد ومدت ايدا
محمد بأبتسامة عريضة : كيفك
شهرزاد : الحمد لله ..
قعدت حد اما .. وبعدين قامت عملت قهوة ورجعت ضيفت .. واندق الباب
مازن: هاد الشيخ قوم يحيى افتاح
فتح يحيى ودخل معو الشيخ
شهرزاد كانت حابسة دمعوعا بالزور
بعد شوي
قال الشيخ وين العرسان
مازن : موجودين ...
الشيخ: مين وكيل العروس
مازن: انا ..
الشيخ : وين العريس
مازن : لحظة شوي .. قام فتح الباب ودخل شاهر بكامل اناقتو
مازن : وهاد هو العريس
الكل انصدم الا بيت اهلو لمحمد لانون بيعرفو ويحيى
شهرزاد : شاااهر
مازن : اي ياقلب ابوكي مارح تتزوجي غير الشب يلي اختارو قلبك .
شهرزاد قامت لعند ابوها وضمتو : بحبك يابابا بحبك
شاهر : احم احم نحن هنا ..
خجلت شهرزاد وحطت راسا بالارض ..
شاهر : بلشنا من اولا خجل
الكل : ههههههههههههههه
قعدو كتبو الكتاب .. وشهرزاد ماكانت عاطي فرحتا لحدا .. لانو ابوها قدملا احلا هدية بهل اليوم ..
راح الشيخ وضلو كلون قاعدين
اميرة : ابو يحيى كيف عملت هيك
مازن : ضليت فكر طول الليل ولقيت انو مافي مانع يكونو لبعض بس حبيت اعملا لشهرزاد مفاجئة .. ورحت لعند بيت اخي وفهمون شو رح اعمل ..وهنن وافقو يعملو الخطة معي
شهرزاد : كنت رح توقفلي قلبي
شاهر : سلامت قلبك ياقلبي
نورس : احم احم شو صهر شو كأنك مانك شايف حدا
شاهر: انتو عالعين والراس .. بس انا ماني مصدق انو اخيرا صارت الي هالصغيرة
شهرزاد : بكفي تقولو عني صغيرة كبرت وصرت عروس
اميرة : واحلا عروس بالدنيا ..
استاذنو بيت عمون وقامو راحو ع البيت وضلت العيلة لحالا
مازن : حبيبتي شهرزاد قومي البسي الفستان يلي جابتلك اياه امك .. وادخلي على غرفتك واقعدي مع خطيبك لحالكن
شهرزاد بأبتسامة خجل : حاضر بابا
.........................
سلمى قاعدة بأوتيل ببيروت وما رجعت على سوريا .. لانو بدا ترجع حبيبا ومارح تسمح لوحدة متل شهرزاد تاخدو منا .. هية كانت عم تمثل هيك قدام شاهر مشان تخليه يثق فيها .. مشان بعد المصيبة يلي بدا تعملا اكيد رح يرجع لعندا
.......................
دخلت شهرزاد لبست فستان السهرة وفردت شعرا ..نزلتو على كتفا .. طلعت اميرة من الغرفة وقال لشاهر يدخل لعند خطيبتو
قرب شاهر من الباب ودقو
شهرزاد : فوت حبيبي
ابتسم وفات
شاهر : ولي على قلبي .. شو هالجمال ..
شهرزاد طالعة حلوة ..
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثامن_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

أسرتني عيناها من أول نظرة. ما أجملها من ملاك تسبح في ثوب من الطهر والبراءة. كيف يمكن لنظرة شاردة تجوب أرجاء الشارع، تنتقل بين وجوه المارة بلا هدف، أن تحدث ذلك التغير على حياتي؟!
ما تزال نظرتها الأولى تعلق بذهني إلى الآن، ما زلت ألامس ذلك الإحساس الذي تملكني في تلك اللحظة، ومن غير قصد التقت عيوننا لثوان معدودة، توقف معها الزمان ، وكأن شمس الصباح قدر لها أن تشرق في سمائي. كيف لم أدرك من قبل أن للعين لغة يمكنها أن تتجاوز أي كلمات؟! نظرة واحدة يمكنها أن تعبر بسهولة ويسر عما تعجز عنه كل قواميس اللغة.

*╚══════ღღ══════╝

وصلت الشرطه وانحطت الكلبشات ب ايدين ربيع وانساق عالبوكس تحت انظار الجميع
رفاه : وقف عندك
ربيع :… ..
رفاه : وين ورقة الزواج العرفي يلي ضحكت على اختي فيها
ربيع : ممما في اي ورقه انا ماتزوجتها
لميس : كزاب اختي والله تزوجني عرفي والله والورقه معه
حضنتها رفاه ورتبت على ضهرها : بعرف اختي بعرف لاتخافي انا معك وجنبك
توجهت ناح ربيع وقفت قدامه بثبات وعيونها عم تلمع
رفاه : لاخر مره رح اسألك وين ورقة الزواج العرفي 😡
ربيع : قلتلك ما. … .. وقبل ما يكمل كلمته كانت رفاه ضاربيته كف متل فراق الوالدين ومسكته من تيابه وكزت ع اسنانها
رفاه : ورحمة ابي بدفنك مطرحك احكي وين الورقه ولا
ادخل الشرطي : يا انسه ممكن تبعدي لنمشي وبالمخفر فيكي تشكي عليه
رفاه بحده وعيونها متسلطه ع ربيع : مارح اتركه لحتى يحكي وين الورقة العرفي … . انطق ولا
عصام : عنك يا انسه… .ومسكه عصام ولكمه بوجهو بقوه
عصام : عامل حالك رجال و عم تضحك عبنات الناس
ربيع : قلتلكم ماااابعرف مابعرف
ناصر : شكلو مارح يفهم بالمنيح
هجموا عليه الشباب وشلحوه تيابه وعشوي، كان رح يصفي طرزان
الشرطي : لو سمحتو هيك ما بيصير فيكوا تقدموا شكوا بالمخفر
وسام : اعتبرها اختك بترضا حدا يعمل فيها هيك
حك الشرطي راسه واطلع بربيع ب احتقار : هو الكم شباب
وسام : ينصر دينك
ناصر : تعال لحضني ياربوعي 😈
عصام : ياجماعه مو حلوه هيك قدام الناس خلونا ناخده عشي قرنه ونقرره بمعرفتنا
ربيع بخوف : خلص خلص رح احكي رح احكي الورقه بمحفظتي
وسام : هلأ انت عيني
نكت عصام المحفظه وطال ورقة الزواج العرفي وابتسم
عصام : هي هيه الورقه يا انسه
لميس بدموع : اي هيه
عصام : وهلأ شو بتحبي نساوي فيه
لميس ب انهيار : انا حامل 😭
شد عصام على قبضته ورمق ربيع بنظرة غضب
عصام : ناصر روح جيب الشيخ فورا
ناصر : حاضر
لميس : انا مابدي ياه مابدي ياه هاد واحد ندل حقير
عصام : وانا مارح خليكي معه رح نوثق الزواج ونخليه يطلقك فورا
صارت لميس تصرخ وتضرب عبطنها ورفاه ونور يحاولو يهدوها
لميس : قلتلكم مااااابدي ياه ماااابدي يااااااه انا بخاف منه
رفاه : لميس انتي عم تنزفي 😱
ارتخت لميس ووقعت مغمى عليها بين ايدين رفاه
رفاه : اختييييي ردي عليي كرمال الله
نور : الورقه صارت معنا… خلينا ناخدها عالمشفى بسرعه

*╚══════ღღ══════╝
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير
مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔
جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....
سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...
( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )
سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...
جولي : اسمه وائل ....
سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...
جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...
سيلين : لاء ولا شي ...
جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...
سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟
جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....
واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين
سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..
جولي : الله يصبرني على اسألتك ...
سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....
جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...
سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...
جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...
سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...
جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...
سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....
( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )
وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...
سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...
اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...
سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..
ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...
سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...
اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....
سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...
( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )
سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...
ايمليانا : النا الشرف ياقلبي
( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )
سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...
لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....
سيلين : اتفضل ...
حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...
سيلين : اهلين بابا تفضل ...
حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....
سيلين بخجل : موافقة ...
حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...
سيلين : اي متأكدة ....
حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي
سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....
*******
بعد مرور خمس عشر سنة ........
سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....
إيميلي : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....
سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...
إيميلي : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...
إيميلي : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....
سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...
إيميلي : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...
سيلين بتلاقيها بغرفتك ....
إيميلي : شو اسم القصة ماما ؟!...
سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡
إيميلي : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...
سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...
بعد فترة ....
وائل : سيلين وين ايميلي .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...
سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...
وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل
سيلين : امشي ....
( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )
وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...
سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....
وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....
سيلين : ولا منك ياقلبي ....
#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة