#بائعة_الورد
#الجزء_الثامن_والاخير
بتبقى عليا واقفه مكانها والصدمه على وجهها وبتتعداها ورد بكل ثقه وبتلحقها ساره ومن بعدا ديمه
ديمه : بيباي يانجمه هههههه
عليا بقهر : لاتفكري حالك كسبتي يابياعة الورد…. ان ماخليتك فرجه لكل الخلق مابيكون اسمي عليا 😡👌
بتفتل حالها لتطلع وبتصدم بعمار يلي بيكون عم يطلع فيها وعيونه بتشيط شرار
عمار : لهون وبس عليا لهون وبس انتي مفصوله من الشغل
عليا ( بحنق ) ماتفكر فزت بهالجوله انت وهالجربوعه تبعك عن ازنك
بتتعداه بكل ثقه وبيبتسم عمار وهو بيتزكر كيف وصل ورد ع صالة العرض بدون ماتشوفها عليا
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
داغر : عمار بسرعه خود ورد وخلي ديمه وساره يجهزوها
نزل عمار من السياره وفتح الباب بسرعه لورد
عمار : ورد عجلي مامعنا الا ساعتين يادوب البنات يلحقوا يجهزوكي
بيركضوا تنيناتهم وبيتوجهوا للبوابه الرئيسيه وبيتوقفهم صوت تيم.
مسيووو عمار
عمار ( التفت) اي تيم
تيم : ازا دخلتو من هون رح تشوفكم عليا انا من رأيي تفوتوا من الباب الخلفي للكواليس
عمار (بصدمه) كأنك كنت بتعرف بمخطط عليا !!!
تيم (نزل راسه بحرج) مو وقتو هلأ مسيو عمار خلي عتابك لبعدين هلأ خود الانسه ورد وفوتو من الباب الخلفي وانا رح لهي عليا لحتى ماتشوفكم
عمار : تمام
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
عمار : رح يبلش العرض خليني روح اشوف داغر وينه
*╚══════ღღ══════╝
عن كمية الحقد اللي عبت قلب عليا لما شافت الكل بيسقف لـ ورد ونظرات الاعجاب متحولة الها .. ماتخيلت بيوم انو تجي وحدة وتاخد مكانها بهالبساطة وتخلي الكل ينجاز لصفها متل ماعملت ورد ...
عليا: لسا ماخلصت هاللعبة ياورد .. مابكون اسمي عليا ازا ماخربتها عراسك يا بنت الشوارع ..
طلعت عليا م̷ـــِْن الكواليس عالستيج وهي حاملة مايكروفون ..
عليا مع ابتسامة: بونسوار ياجماعة ..
عمار اتفاجأ: علياا! ! شو عم تعمل عالستيج؟
داغر: بشو عم بتفكر؟
كملت عليا كلامها: انا جيت لبارك لحبيبة البي ورد واحكيلها ..صح قدرتي توصلي للفوز بس بحياتك مارح تقدري تخبي ماضيكي عن حدا
ورد: ....
الكل اتفاجأ بكلام عليا اللي فجأة التفتت وأشرت لحدا بإيدها .. واشتغلت شاشة عرض ورا ورد وبلشت تعرض صور لـ ورد وهي بتبيع الورد بين السيارات بتياب مبهدلة ..
صابت الصدمة اكتر الحاضرين .. واتوجهت كل العيون على ورد ..
تكتف وسام ورسم ابتسامه جانبيه هزليه وبقي يتابع المشهد بشماته
بلحظتها شافت ورد عيون الشماتة اللي كانت ناطرة انهيارها ودمارها .. وجهت نظرها على عمار وداغر وشافتهن بيطلعو ببعض وبيتفادو نظرات العالم بإحراج .. عرفت وقتا انهم كانو محرجين م̷ـــِْن العالم بسبب يلي صار .. او بالاحرى خزيو منها
حست بضعف بلحظة ودبلت ايدها وفلتت باقة الورد اللي كانت حاملتا لتوقع عالأرض .. مع انها كانت بين جمع غفير وجمهور كبير بس حست حالها وحيدة وبدون سند لحتا حست عحدا مسكلا ايدها .. رفعت راسها لتشوفو واقف قدامها وهو عم يبتسم .. احساس غريب حستو بس شافتو وقف بجنبا برغم كلشي ..
«الرجال مواقف لٱ كلام .. ومابدر مـڼـڱ لم اره في غيرك .. ليست كل المشاعر حبا وليس كل الرجال سواء 💙»
ورد :ادم
ادم رفع ايديه ومسحلا دمعتها : اياكي تضعفي .. ورد اللي بعرفها مو ضعيفة ..
ورد : اول مره تناديلي ورد مو ورده
ادم : انتي وردتي المميزه يلي مابحب شوفا عم تدبل لو كان التمن حياتي
ابتسمت ورد واخدت نفس واتطلعت بعليا .. مشيت لعندا بخطوات بطيئة لحتى وصلت لعندا .. كانت بتبادلها نظرات غريبه عليا نفسها مافهمت معناتا .. ابتسمت ورد بوجها ..و مدت ايدها :
ورد : بتسمحيلي بكلمة صغيرة ..
عليا: اه .. اي تفضلي ..
اخدت ورد المايكروفون وشرعت بالحكي لحتى اتطلع كلشي بقلبها ..
ورد: بعرفكم بنفسي انا ورد بياعة الورد… بالبداية حابة اتشكر كل اللي دعموني ووصلوني لهون وبدي احكي شغلة ..
«التفتت واخدت نظر عشاشة العرض .. ابتسمت ورجع التفتت عالحضور ..
ورد: حلوين الصور؟ انا بصراحة شايفتون كتير حلوين ومع احترامي الشديد للي شافون بشعين المشكلة بعيونو مو بالصور .. هي البُـنًتٍ اللي بالصور كافحت واشتغلت .. هي اللي بالصور اتعرضت لكتير ذل ومؤامرات بس بسبب ما الها اي ذنب فِيَھ ..لأنها يتيمة وما الها حدا .. الشي اللي كانت تعرفو انها لآزٍمٍ تكون قوية لحتا تحمي حالها م̷ـــِْن كلشي .. لآزٍمٍ تكون مفترسة بدال ماتكون فريسة .. لأنو لْـۆ كانت مبينة ضعفها كانو رح يفترسوها وبكل سهولة مو هيك مسيو طوني؟
اتوجهت الأنظار لـ طوني .. وهوه نزل راسو بخجل ..
بهالوقت استغلت سلام انشغال الكل بكلمة ورد واتسللت لبرا المعرض لغاية بنفسها ..
كملت ورد وعيونها كلون دموع : حاولت بين قوية برغم الضعف اللي كان جواتي وسكتت على اهانة وصفعة اتلقيتها م̷ـــِْن المسيو داغر الخوري لأني كنت خايفة على حدا بحبو لاني بوقتا لو رديت الصفعة كنت رح انحبس وامي اتضل بين ايدين شخص مافيه رحمة ..
#الجزء_الثامن_والاخير
بتبقى عليا واقفه مكانها والصدمه على وجهها وبتتعداها ورد بكل ثقه وبتلحقها ساره ومن بعدا ديمه
ديمه : بيباي يانجمه هههههه
عليا بقهر : لاتفكري حالك كسبتي يابياعة الورد…. ان ماخليتك فرجه لكل الخلق مابيكون اسمي عليا 😡👌
بتفتل حالها لتطلع وبتصدم بعمار يلي بيكون عم يطلع فيها وعيونه بتشيط شرار
عمار : لهون وبس عليا لهون وبس انتي مفصوله من الشغل
عليا ( بحنق ) ماتفكر فزت بهالجوله انت وهالجربوعه تبعك عن ازنك
بتتعداه بكل ثقه وبيبتسم عمار وهو بيتزكر كيف وصل ورد ع صالة العرض بدون ماتشوفها عليا
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
داغر : عمار بسرعه خود ورد وخلي ديمه وساره يجهزوها
نزل عمار من السياره وفتح الباب بسرعه لورد
عمار : ورد عجلي مامعنا الا ساعتين يادوب البنات يلحقوا يجهزوكي
بيركضوا تنيناتهم وبيتوجهوا للبوابه الرئيسيه وبيتوقفهم صوت تيم.
مسيووو عمار
عمار ( التفت) اي تيم
تيم : ازا دخلتو من هون رح تشوفكم عليا انا من رأيي تفوتوا من الباب الخلفي للكواليس
عمار (بصدمه) كأنك كنت بتعرف بمخطط عليا !!!
تيم (نزل راسه بحرج) مو وقتو هلأ مسيو عمار خلي عتابك لبعدين هلأ خود الانسه ورد وفوتو من الباب الخلفي وانا رح لهي عليا لحتى ماتشوفكم
عمار : تمام
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
عمار : رح يبلش العرض خليني روح اشوف داغر وينه
*╚══════ღღ══════╝
عن كمية الحقد اللي عبت قلب عليا لما شافت الكل بيسقف لـ ورد ونظرات الاعجاب متحولة الها .. ماتخيلت بيوم انو تجي وحدة وتاخد مكانها بهالبساطة وتخلي الكل ينجاز لصفها متل ماعملت ورد ...
عليا: لسا ماخلصت هاللعبة ياورد .. مابكون اسمي عليا ازا ماخربتها عراسك يا بنت الشوارع ..
طلعت عليا م̷ـــِْن الكواليس عالستيج وهي حاملة مايكروفون ..
عليا مع ابتسامة: بونسوار ياجماعة ..
عمار اتفاجأ: علياا! ! شو عم تعمل عالستيج؟
داغر: بشو عم بتفكر؟
كملت عليا كلامها: انا جيت لبارك لحبيبة البي ورد واحكيلها ..صح قدرتي توصلي للفوز بس بحياتك مارح تقدري تخبي ماضيكي عن حدا
ورد: ....
الكل اتفاجأ بكلام عليا اللي فجأة التفتت وأشرت لحدا بإيدها .. واشتغلت شاشة عرض ورا ورد وبلشت تعرض صور لـ ورد وهي بتبيع الورد بين السيارات بتياب مبهدلة ..
صابت الصدمة اكتر الحاضرين .. واتوجهت كل العيون على ورد ..
تكتف وسام ورسم ابتسامه جانبيه هزليه وبقي يتابع المشهد بشماته
بلحظتها شافت ورد عيون الشماتة اللي كانت ناطرة انهيارها ودمارها .. وجهت نظرها على عمار وداغر وشافتهن بيطلعو ببعض وبيتفادو نظرات العالم بإحراج .. عرفت وقتا انهم كانو محرجين م̷ـــِْن العالم بسبب يلي صار .. او بالاحرى خزيو منها
حست بضعف بلحظة ودبلت ايدها وفلتت باقة الورد اللي كانت حاملتا لتوقع عالأرض .. مع انها كانت بين جمع غفير وجمهور كبير بس حست حالها وحيدة وبدون سند لحتا حست عحدا مسكلا ايدها .. رفعت راسها لتشوفو واقف قدامها وهو عم يبتسم .. احساس غريب حستو بس شافتو وقف بجنبا برغم كلشي ..
«الرجال مواقف لٱ كلام .. ومابدر مـڼـڱ لم اره في غيرك .. ليست كل المشاعر حبا وليس كل الرجال سواء 💙»
ورد :ادم
ادم رفع ايديه ومسحلا دمعتها : اياكي تضعفي .. ورد اللي بعرفها مو ضعيفة ..
ورد : اول مره تناديلي ورد مو ورده
ادم : انتي وردتي المميزه يلي مابحب شوفا عم تدبل لو كان التمن حياتي
ابتسمت ورد واخدت نفس واتطلعت بعليا .. مشيت لعندا بخطوات بطيئة لحتى وصلت لعندا .. كانت بتبادلها نظرات غريبه عليا نفسها مافهمت معناتا .. ابتسمت ورد بوجها ..و مدت ايدها :
ورد : بتسمحيلي بكلمة صغيرة ..
عليا: اه .. اي تفضلي ..
اخدت ورد المايكروفون وشرعت بالحكي لحتى اتطلع كلشي بقلبها ..
ورد: بعرفكم بنفسي انا ورد بياعة الورد… بالبداية حابة اتشكر كل اللي دعموني ووصلوني لهون وبدي احكي شغلة ..
«التفتت واخدت نظر عشاشة العرض .. ابتسمت ورجع التفتت عالحضور ..
ورد: حلوين الصور؟ انا بصراحة شايفتون كتير حلوين ومع احترامي الشديد للي شافون بشعين المشكلة بعيونو مو بالصور .. هي البُـنًتٍ اللي بالصور كافحت واشتغلت .. هي اللي بالصور اتعرضت لكتير ذل ومؤامرات بس بسبب ما الها اي ذنب فِيَھ ..لأنها يتيمة وما الها حدا .. الشي اللي كانت تعرفو انها لآزٍمٍ تكون قوية لحتا تحمي حالها م̷ـــِْن كلشي .. لآزٍمٍ تكون مفترسة بدال ماتكون فريسة .. لأنو لْـۆ كانت مبينة ضعفها كانو رح يفترسوها وبكل سهولة مو هيك مسيو طوني؟
اتوجهت الأنظار لـ طوني .. وهوه نزل راسو بخجل ..
بهالوقت استغلت سلام انشغال الكل بكلمة ورد واتسللت لبرا المعرض لغاية بنفسها ..
كملت ورد وعيونها كلون دموع : حاولت بين قوية برغم الضعف اللي كان جواتي وسكتت على اهانة وصفعة اتلقيتها م̷ـــِْن المسيو داغر الخوري لأني كنت خايفة على حدا بحبو لاني بوقتا لو رديت الصفعة كنت رح انحبس وامي اتضل بين ايدين شخص مافيه رحمة ..