#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الثامن_والاخير
ما استحملو عقلو لرواد من يلي شافو وهجم على مصطفى ومسكو من تيابو وشدو من على الكرسي وضربو بوكس ووقعو على الارض .. وياسمين خافت وقامت تفكون .. رجع رواد رفعو من على الارض وصار يضربو ..
ياسمين : رووواد بكفي اتركو
رواد : انتي حسابك بعدين
مصطفى : استاذ رواد شبك ليش عم تضرب
رواد : لك كيف بتسمح لحالك تمسك ايدها اااه
مصطفى : رواد اسمعني
رواد : شو بدي اسمع ااه
ياسمين : رواد اتركومصطفى بكون خطيبي
تركو رواد واتطلع بياسمين وقال : شو قلتي
ياسمين : عم قلك مصطفى خطيبي اتركو
رواد : ايمت هالحكي
ياسمين : مصطفى طلب ايدي وانا وافقت عليه ..
مصطفى عم يمسح الدم عن تمو وكمان متفاجئ ...
تركون وطلع رواد معصب ..
قربت ياسمين من مصطفى
ياسمين : انت بخير
مصطفى : شو يعني حكيك
ياسمين : مصطفى اسمعني
مصطفى : ياسمين انتي موافقة
ياسمين : اسمعني
مصطفى : شو
ياسمين : انت فهمت الموضوع غلط
مصطفى : كيف يعني
ياسمين : ممكن تقعد وافتحلك قلبي ..
مصطفى : اكيد
قعد وياسمين بلشت تحكيلو قصتا من اول ماتعرفت على رواد ......
....................
رواد ركب بالسيارة وعم يسوق بسرعة جنونية .. ومعصب وعم يبكي
رواد : ليش رجعتا ... ليش .. مشان تكسرلي قلبي مرة تانية .. انا السبب .. معقول تتزوجو لمصطفى ... وانا انا شو .. انا ورقة لعب عم تلعب فيني حتى وانا عم العب فيها هية يلي لعبت علي ...
كمل بوجهو لعند مهند
........................
مصطفى : يعني انتي وراد بتحبو بعضكن
هزت راسا بأي
مصطفى : واهلو فرقوكن .. وانتي ماعم تتجرأي تعترفي مشان اهلك .. ورواد صدق انك بعتيه مشان المصاري .. وعم تشتغلي هون غصب عنك لانو كتب عليكي سندات وكمان مانو عم يعطيكي راتب
ياسمين : اي هاد يلي صار
مصطفى : والله قصتكن صعبة .. اسف ياسمين على كلشي بدر مني
ياسمين : لا لاتعتزر .. انا يلي لازم اعتزر
مصطفى : ان شاء الله بتنكشف الحقيقة وبترجعي انت ورواد متل اول واحسن
ياسمين : صعب
مصطفى : لا تقطعي الامل ... ياسمين اذا احتجتي اي شي انا متل اخوكي
ياسمين : واعز ... بس مصطفى بدي منك طلب انو ماتجيب هالسيرة لحدا
مصطفى : سرك ببير
.........................
رواد عم يكسر كلشي قدامو ومهند عم يحاول يهديه
رواد : قال خطيبا .. لك احسن مني بشو .. وكمان هية كانت طمعانة بالمصاري انا معي اكتر .. ليش ضحكت علي من الاول
مهند : يمكن حبتو وماحبتك
رواد : وانا شو بحياتا انا شو
مهند : مابعرف .. بس خلص اهدى وما عأساس مابتحبا ليش مهتم فيها
رواد : لك حبيتااااا اكتر .. اكتر .. بتعرف لو اجت لعندي وقالت انا اسفة عالشي يلي صار بالماضي كنت سامحتا
مهند : لهل الدرجة
رواد : واكتر .. واكتر .. لك النار يلي شاعلة فيني هلق عن ميت ضعف عن النار يلي شعلت فيني من ٣ سنين .. تعبت تعبت ياصاحبي .. ليش ماعم اقدر اتخلص منها ليش
مهند : قلتلك بلا الانتقام .. انت جبتا لعندك وكأنك عم تقرب الزيت من النار
رواد : قلي شو اعمل
مهند : خلص حاول تتجاهلا ..
رواد : وهو هيك رح اتجاهلا لحتى تتزوج او يتصل خالد
مهند : الله يهدي بالك ياصاحبي
مرق يوم كتير صعب على رواد وياسمين
تاني يوم اجا رواد ع المكتب .. واتجاهلا تماما لياسمين .. مرق يومن وماعم يحكو مع بعض .. خلصت دوام ياسمين وراحت ع المطعم مشان تشتغل بعد الضهر .. بلشت تشتغل بس حست من صاحب المطعم عم يتطلع عليها نظرات غريبة وهية وهية تشد تيابا على حالا مع انو كان لاباسا مستر نوعا ما .. وضلت تشتغل لحتى صارت الساعة عشرة ..
قربت من صاحب المطعم يلي اسمو ابو نادر
ياسمين : ابو نادر كلشي خالص فيني روح
ابو نارد : لا خليكي في عرس بعد شوي
ياسمين : عرس ؟؟ هلق والساعة عشرة
ابو نادر : اي عرس الديق ..
ياسمين : طيب انا ممكن ارتاح شوي
ابو نادر : اي روحي
راحت ياسمين على غرفة بيجتمعو فيها العمال .. قعدت على كنبة وحطت ايد تحت راسا وراحت غفيانة والغرفة عأساس مليان عمال ... بعد ساعات فاقت .. وحست شي عم يمشي على جسما
فزت وقامت وبيطلع ابو نادر عم يقرب منها
ياسمين اتطلعت كانت بعدا لابسة تيابا واتطلعت على ابو نادر يلي عيونو كانت عم تقدر شرار وكانو لحالون
ياسمين : شوبدك مني .. اجا العرس
ابو نادر : لا انا يلي رح اعمل العرس ..
ياسمين : لا لاتقرب مني .. لا
ابو نادر : منيح انك نمتي مشان ماتحسي على شي .. وهلق ياقطة انا واياكي هون لحالنا .. ورح نقضي ليلة من العمر
ياسمين : ببوس ايدك تركني روح والله انا بنت على باب الله ..
ابو نارد ماعم يرد وعم يقرب منها اكتر ..
ياسمين : عم ترجع لورا وهو عم يقرب
ياسمين : مشان الله تركني .. الله يخليلك ولادك
قرب عليها اكتر وصار يحاول يشلحا تيابا
ياسمين : لااااااا .. لك تركني يا ابن الحراااام
........................
اجا رواد لعند الشب يلي عم يراقب ياسمين
رواد : شو وينا
الشب : ماطلعت من المطعم لهلق
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الثامن_والاخير
ما استحملو عقلو لرواد من يلي شافو وهجم على مصطفى ومسكو من تيابو وشدو من على الكرسي وضربو بوكس ووقعو على الارض .. وياسمين خافت وقامت تفكون .. رجع رواد رفعو من على الارض وصار يضربو ..
ياسمين : رووواد بكفي اتركو
رواد : انتي حسابك بعدين
مصطفى : استاذ رواد شبك ليش عم تضرب
رواد : لك كيف بتسمح لحالك تمسك ايدها اااه
مصطفى : رواد اسمعني
رواد : شو بدي اسمع ااه
ياسمين : رواد اتركومصطفى بكون خطيبي
تركو رواد واتطلع بياسمين وقال : شو قلتي
ياسمين : عم قلك مصطفى خطيبي اتركو
رواد : ايمت هالحكي
ياسمين : مصطفى طلب ايدي وانا وافقت عليه ..
مصطفى عم يمسح الدم عن تمو وكمان متفاجئ ...
تركون وطلع رواد معصب ..
قربت ياسمين من مصطفى
ياسمين : انت بخير
مصطفى : شو يعني حكيك
ياسمين : مصطفى اسمعني
مصطفى : ياسمين انتي موافقة
ياسمين : اسمعني
مصطفى : شو
ياسمين : انت فهمت الموضوع غلط
مصطفى : كيف يعني
ياسمين : ممكن تقعد وافتحلك قلبي ..
مصطفى : اكيد
قعد وياسمين بلشت تحكيلو قصتا من اول ماتعرفت على رواد ......
....................
رواد ركب بالسيارة وعم يسوق بسرعة جنونية .. ومعصب وعم يبكي
رواد : ليش رجعتا ... ليش .. مشان تكسرلي قلبي مرة تانية .. انا السبب .. معقول تتزوجو لمصطفى ... وانا انا شو .. انا ورقة لعب عم تلعب فيني حتى وانا عم العب فيها هية يلي لعبت علي ...
كمل بوجهو لعند مهند
........................
مصطفى : يعني انتي وراد بتحبو بعضكن
هزت راسا بأي
مصطفى : واهلو فرقوكن .. وانتي ماعم تتجرأي تعترفي مشان اهلك .. ورواد صدق انك بعتيه مشان المصاري .. وعم تشتغلي هون غصب عنك لانو كتب عليكي سندات وكمان مانو عم يعطيكي راتب
ياسمين : اي هاد يلي صار
مصطفى : والله قصتكن صعبة .. اسف ياسمين على كلشي بدر مني
ياسمين : لا لاتعتزر .. انا يلي لازم اعتزر
مصطفى : ان شاء الله بتنكشف الحقيقة وبترجعي انت ورواد متل اول واحسن
ياسمين : صعب
مصطفى : لا تقطعي الامل ... ياسمين اذا احتجتي اي شي انا متل اخوكي
ياسمين : واعز ... بس مصطفى بدي منك طلب انو ماتجيب هالسيرة لحدا
مصطفى : سرك ببير
.........................
رواد عم يكسر كلشي قدامو ومهند عم يحاول يهديه
رواد : قال خطيبا .. لك احسن مني بشو .. وكمان هية كانت طمعانة بالمصاري انا معي اكتر .. ليش ضحكت علي من الاول
مهند : يمكن حبتو وماحبتك
رواد : وانا شو بحياتا انا شو
مهند : مابعرف .. بس خلص اهدى وما عأساس مابتحبا ليش مهتم فيها
رواد : لك حبيتااااا اكتر .. اكتر .. بتعرف لو اجت لعندي وقالت انا اسفة عالشي يلي صار بالماضي كنت سامحتا
مهند : لهل الدرجة
رواد : واكتر .. واكتر .. لك النار يلي شاعلة فيني هلق عن ميت ضعف عن النار يلي شعلت فيني من ٣ سنين .. تعبت تعبت ياصاحبي .. ليش ماعم اقدر اتخلص منها ليش
مهند : قلتلك بلا الانتقام .. انت جبتا لعندك وكأنك عم تقرب الزيت من النار
رواد : قلي شو اعمل
مهند : خلص حاول تتجاهلا ..
رواد : وهو هيك رح اتجاهلا لحتى تتزوج او يتصل خالد
مهند : الله يهدي بالك ياصاحبي
مرق يوم كتير صعب على رواد وياسمين
تاني يوم اجا رواد ع المكتب .. واتجاهلا تماما لياسمين .. مرق يومن وماعم يحكو مع بعض .. خلصت دوام ياسمين وراحت ع المطعم مشان تشتغل بعد الضهر .. بلشت تشتغل بس حست من صاحب المطعم عم يتطلع عليها نظرات غريبة وهية وهية تشد تيابا على حالا مع انو كان لاباسا مستر نوعا ما .. وضلت تشتغل لحتى صارت الساعة عشرة ..
قربت من صاحب المطعم يلي اسمو ابو نادر
ياسمين : ابو نادر كلشي خالص فيني روح
ابو نارد : لا خليكي في عرس بعد شوي
ياسمين : عرس ؟؟ هلق والساعة عشرة
ابو نادر : اي عرس الديق ..
ياسمين : طيب انا ممكن ارتاح شوي
ابو نادر : اي روحي
راحت ياسمين على غرفة بيجتمعو فيها العمال .. قعدت على كنبة وحطت ايد تحت راسا وراحت غفيانة والغرفة عأساس مليان عمال ... بعد ساعات فاقت .. وحست شي عم يمشي على جسما
فزت وقامت وبيطلع ابو نادر عم يقرب منها
ياسمين اتطلعت كانت بعدا لابسة تيابا واتطلعت على ابو نادر يلي عيونو كانت عم تقدر شرار وكانو لحالون
ياسمين : شوبدك مني .. اجا العرس
ابو نادر : لا انا يلي رح اعمل العرس ..
ياسمين : لا لاتقرب مني .. لا
ابو نادر : منيح انك نمتي مشان ماتحسي على شي .. وهلق ياقطة انا واياكي هون لحالنا .. ورح نقضي ليلة من العمر
ياسمين : ببوس ايدك تركني روح والله انا بنت على باب الله ..
ابو نارد ماعم يرد وعم يقرب منها اكتر ..
ياسمين : عم ترجع لورا وهو عم يقرب
ياسمين : مشان الله تركني .. الله يخليلك ولادك
قرب عليها اكتر وصار يحاول يشلحا تيابا
ياسمين : لااااااا .. لك تركني يا ابن الحراااام
........................
اجا رواد لعند الشب يلي عم يراقب ياسمين
رواد : شو وينا
الشب : ماطلعت من المطعم لهلق