#الجزء_السادس (6):

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

الها أكتر من أربع ساعات بالغرفة من لما اجتا المكالمة وهو قاعد برا عند طاولة الأكل بحاول ياكل بس قلق ليعرف شو صار معها
بس هي حابسة حالها جوا الغرفة بعدين مل وقعد بالصالون ليلهي نفسوا بجوالو بتصفح الانترنت متل كل يوم لان ببساطة هو ما دخلو فيها ولا حتى رح يتدخل شو بدو بهيك وحدة !!
بس هلق صرلا وقت طويل وهي جوا بالغرفة وهو بلش يخاف عليها لا يكون صرلا شي وخصوصا بعد ماعرف انها مريضة ربو ويمكن تختنق اذا ماحدا ساعدها
وقف عند الباب وهو بحاول يسمع أي صوت بس ابدا ولا حركة ولا همسة بقي رايح جاي عند باب الغرفة لحتى بالنهاية قرر يدق الباب … بس ماكان في جواب أبداً كان مقرر يفتح الباب ليتطمن عليها بس اتراجع عن الفكرة واتوجه للصالون ليرجع يلهي نفسوا عنها … بس عقلو الباطن بقي يصورلو اشكال الوان عن اغمائها لانها بحاجة لتنفس وبعدين موتها
ووين رح تموت ؟؟
ببيتو !!

اتنحنح ورجع دق الباب وهلق كان مصرّ انو يفتح اذا ماردت بس فاجأتو انو فتحت الباب ووقفت وهي بتحاول تخبي متاوبتها عنو !!

سب الساعة يلي خلتو يخاف عليها وهي ببساطة نايمة !!!!
نرجس: شو بدك؟ … كتير انت مزعج

مراد: صرت مزعج وانا كنت خيفان عليكي لا يكون صرلك شي نوبة ربو وبدك مساعدة

نرجس: لا تخاف لو بدي شي او اجتني نوبة ربو كنت سمعت صوتي عم نازع

مراد: لكن شو كنتي بتعملي … وليش هيك عيونك حمر

نرجس: كنت نايمة لان ببساطة مانمت طول الليل
سكتت نرجس ورفعت حاجب ونزلت حاجب وهي بتقلو: وأنت شو دخلك فيي

مراد: بكفي قلة أدب ولا صحيح انت قليلة أدب خلقة

نرجس بعصبية: مراااد احترم نفسك

مراد: اكيد رح احترمك انت كنتي بدك تصيري مرة المعلم

احتدت نظراتها وهي بتقول: وياريت ماتنسى انك انت شوفيري
خبطت الباب بوجهو وقفلتو وهو فتح تمو مصدوم من كلامها
همس بانزعاج: مغرورة انا بفرجيكي كيف لازم تحترميني
ضرب الباب باجرو بكل قوتو خلاه يهتز

ضحكت على عصبيته وركت جسمها على الباب وهي بتتذكر مكالمة جمال وكيف انهارت وهي بتبكي رفعت ايديها وهي بتشوفهن بيرجفو واتخيلتن كيف كلن دم
همست بضعف: معقول ايديكي يتلوثو هيك بالدم وتصيري ببساطة قاتلة مأجورة … يابنت يلي بيتعود على الدم بصير ما بيقدر يعيش بدون ما يشوفو

اتذكرت حالها كيف بعد نوبة البكي غطت بنوم عميق لان قبل بليلة مانامت من خوفها وقرفها من هالغرفة يلي الله يعلم قديش الو مانظفها بس لما عرفت انو في مين ينظفها اتطمنت وغفيت

سرحت شعرا بايديها وشمت الريحة يلي معلقة بشعرا قربتو كلو لعند انفا وشمت ريحة بتعرفها كتير … او اتعودت عليها بالايام الماضية
نفس ريحة عطر مراد كانت لما لقتو بهداك اليوم مرمي وبحاجة مساعدة وشعرها سحب هالريحة الموجودة على مخدتو
اخدت من شعرها نفس عميق بس ضاعت الريحة لان اختلطت بعطرها وصارت لمزيج تاني كليا

رجعت اتمددت على السرير وهي بتفكر … ولقت نفسها بتفكر فيه وكيف قلق عليها لا يكون صرلا شي … معقول صار في مين يقلق عليها بهالحياة !!

طلعت لبرا باتجاه الحمام غسلت ورتبت شعرا وفتحت الهدايا يلي جابن عبود لتلاقي فيهن تياب لان عرفانها اجت بالفستان وتيابها ببيتها وهو نبههن ما يطلعوا تاني يوم من البيت على اساس عرسان جداد قدام الناس وهن لبو الطلب
طالعت بنطلون جنز وكنزة لونها ازرق فاتح لتلبسهن واخيرا رح ترتاح من عبئ الفستان يلي ملاحقها طول اليوم
طلعت باتجاه الصالون وهي بتسأل مراد: هلق معلمك ليش ليبعت تياب

مراد من دون ما يرفع راسو: يمكن عرف انو ماعندك تياب بعتلك احسن ما تبقي بالفستان او خاف تبقي بلا تياب

فتحت عيونها مصدومة وهي بتهمس: بالفعل قليل أدب

مراد بخبث: ليش أنت مامتعودة تكوني هيك

قربت منو بعصبية ورفعت ايدها بدها تضربو كف بس هو سبقها ومسكلها ايدها وشد عليها بقسوة وقلها: اوعك تعيديها

برقو عيونها بدموع محبوسة … رفعت اصبعتها بوجهو وهي بتقلو: خراااس انا اشرف منكن كلكن لو ماكنت مجبورة ما كنت اتزوجت

مراد: ههههه وعلى شو مجبورة شغل وعندك بيت وعندك ومال وعندك

نرجس: لك انت شو بعرفك انا كيف عشت وكيف وصلت لهون … لك انتو يلي خلقتو بتمكن معلقة ذهب شو بعرفكن نحنا يلي مالنا حدا شو صار بحياتنا وكيف وقفنا ع اجرينا وبالأخر بس تحكو بعرضنا وشرفنا

مراد: أي حاجتك عاد مثاليات يلي متلك معروف شو هني

صرخت فيه: مرااااااد اوعك عرضي وشرفي خط احمر فهمااااااان وعلى كلن انا باقي هاليوم هون وراجعة لبيتي وماعاد بدي شوفك بحياتي عن اذنك ياشريف

بلعت ريقها وحبست دموعها جوا عيونها وتركتو وهي بتتنفس بصعوبة وبتلملم كل اغراضها من الشقة
حس بالذنب لان هيك حكا معها هو شو دخلو فيها تكون شو ماتكون ليش لحتى يجرحها … بس هي استفزتو لحت حكى هيك
نفخ وهو بشوفها حوالية بتدور بالبيت وبالاخر راحت لغرفة النوم وخبطت الباب وراها وما طلعت منها ابداً
اتمدد على الكنباية وهو ضميرو بأنبو
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_السادس....

لوتس: باشق .. شو صرلك؟
باشق: بس بدي اياها تجاوبني .. مشان الله اتطلعي فيني ..امي انا ابنك باااشق
لوتس: بكفي باشق عمتي كانت متزوجة وعندها ولد وجوزها متوفي من زمان عأي أساس عم بتناديها امي..
باشق: بدي اتأكد بس ..التفتي علييي ورجيني وشك مرة تانية .. ببوس ايدك التفتي عليي

كان الجو مخربط وغريب .. حتئ باشق نفسو ماعم يئدر يفسر اللي عم يعملو .. من لما وعي ومن لما شاف ابوه عم يطعن امو وهوة بيعرف انو امو ميتة .. بيعرف تمام ومتأكد انو عاش يتيم الأم ومع هيك ضل مصررر علئ جوري انها تلتفت عليه ..مصر انو تعترف انها امو او تنفي شكوكو ..ماكان بدو غير هيك حتئ لو نكرت المهم تحكي ..بالنسبة لباشق كلشي كان مختفي بهديك اللحظة معدا ذكريات بسيطة بيتزكرها معها .. وشوية صور كان مخبيها بعيد عن اهل البيت لحتا ما تنفضح مشاعرو انو عم يشتائلها ..
Telegram@rwayate
باشق: عم ئلك التفتيييي عليي ببوس رجليكي
جوري كانت عم تبكي وحاطا ايديها عصدره وبعدا وائفة وماعندا الجرأة تورجيه وشها ولا دموعها ...
ئرب عليها واجا ئدامها واتفاجأ بدموعها وبكاها الصامت اللي ماكان طبيعي ...
باشق: ليش عم تبكي؟
جوري: .....
نزلت دمعة من عين باشق عخدو وهوة عم يرائبها ... كانت دموعها بالنسبة الو جواب علئ كل أسألتو ..
باشق «بهدوء »:يعني انا مو غلطان ..
أخيرا نطئت جوري:سامحني ..
باشق: امي .. !!

نزلو دموعو وهوة صافن فيها ..اختفئ كلشي حكي بهديك اللحظة والصمت والصدمة سيطرو علئ كلشي ..
Telegram@rwayate
باشق: اميييي ..
مائدر يصبر لحتا يرتمي بحضنها ويبكي متل ولد صغير .. اما جوري كانت ماسكتو من جاكيتو ومعد ئدرت تتركو وهية عم بتضمو وتبوسو من جهو ومن خدودو وهي عم تحكي: تعا لئلبي ياروحييي، اشتئتلك واشتئت لشم ريحتك ياروح امك
باشق «بيبكي »:والله كنت حاسس انك لسا عايشة. يا امي.. ياالله شو كنت اتمنئ ارتمي بحضنك ونام عصدرك ..لوتعرفي شو افتئدت لوجودك بحياتي يا اميي ..

كانت لوتس عم تبكي وهي عم اتطلع فيهون بدون ماتكون فاهمة اي شي .. اجت بانا وئعدت جنبها ومسكتها من ايدها وهية كمان كانت عم تبكي .. وفجأة انفتح باب البيت ودخل منو أغيد وبس شاف امو بتحضن بباشق وبتبكي انصدم وبلش يمشي لعندن بخطوات بطيئة ..
Telegram@rwayate
أغيد: شو عم يصير هوون؟
لوتس: أغيد ..
بعد باشق واتطلع بأغيد ورجع اتطلع بـ جوري بنظرة استفسار ..
جوري «بتبكي »:هاد اخوك الصغير ابني .. تعال ابني اغيد لازم تتعرف علئ اخوك ..
اغيد: اخي! !؟
باشق: ......
صرخ اغيد: ومن وين لوين؟ هيك فجأة بيصير عندي اخ !!!
لوتس :اغيد ممكن تهدئ لحتا نفهم الئصة من عمتي ..
Telegram@rwayate
ئعدو كلون لحتا يسمعو الئصة الكاملة من جوري ...
ئعدت جوري وبلشت تحكي اللي صار ... : من لما وعينا عالدنيا انا واخي عدنان ونحنا بنعرف انو خالنا بكون الباشا وانو عندو ولاد .. بس كنا نحس انو نابذ امي لأنو قررت تتزوج من برة العيلة من شب فقير .. اللي هوة ابي .. وفي واحد بس اللي كان يسأل علئ امي ويزورها .. مصعب الله يرحمو .. هوة الوحيد اللي كان يسأل عنا وعن امي وعطول كان يزورنا ... وماتعرفنا عبائي عيلة خالي الا لما اجانا خبر وفاتو ... كنت بعرف انو خالي عندو ولاد غير مصعب .. قاسم كان رفيق اخي عدنان من الروح للروح بس كنت شوفو بالنوادر وجمانة ماكنت بعرفها لأنها ماكانت تطلع بدون امها صباح خانم .. بمرة شفت قاسم وهوة راكب عحصانو شب مهيوب داخل عالعشرين جديد وانا كنت مبلشة بال16 شفتو بالبستان وئعد معي عن غير العادة وبلش يحكي معي وياخد ويعطي وكأنو نحنا رفئة سنين وبتاني مرة شفتو فيها وبدون اي مقدمات خبرني انو هوة بحبني وبدو يتئدملي .. وانا حسيت بالفرح لأنو بصراحة ارتحتلو وحبيتو ... كانت ئصة حبنا عادية شافني كبرانة بأول مرة وتاني مرة طلبني ... اتزوجنا وحسيت بوئتا اني اكتر بنت محظوظة بالدنيا. . كبرت بين ايديه وحبيتو كتيير ومعد شفت رجال من بعدو وهوة كان حنون كتير عليي ...بعد اول شهر من زواجنا حبلت وبعد تسع شهور خلفت باشق .. كنت مبسوطة مع انو كنت حس انو صباح خانم ماكانت تحبني بجوز لأنو ابي فقير ومو من مستواهن! .. بعد تلات سنين تعب مصعب وخبرنا انو كان مريض بالسرطان .. وبعد سنتين من معناتو توفئ و.. وانقهرت كتير لما توفي كتير زعلت عليه ... وجمانة اكتر وحدة كانت متعلقة فيه .. لهيك كنت ئضي معها اغلب اوقاتي .. لحتا ماتحس بالوحدة ..وبعد شهر من وفاة مصعب كنت ئاعدة عندها بغرفتها وعم نحكي ...
Telegram@rwayate
🔙#فلاش_باك «ئبل عشرين سنة »
#الجزء_السادس


#صدفة_القدر


بقرر انو يسااعدا بس بدون ماتعرف لانو متأكد انو مارح تقبل مساعدة منو

بيقعد بفكر كيف يساعدا بس بدون ماتعرف !
بتجيه فككرة 😍

بعد اسبوع بطبق الفكرة مشان ماتشك فيهه ..

بروح لعند واحد وبقلو هيك هيك بتعمل وبيعطيه العنوان ...

بتكون قدر قاعدة بالبيت عم تدرس
بدق باب البيت ..
بتقوم قدر بتفتح الباب بتلاقي رجال
قدر : اهلا وسهلا تفضل
الرجال : اختي انا من جمعية (.....)
كل سنة منكفل منطقة بالبلد ومنتبرع بالمصاري للفقراء اللي فيها لمدة شهر منساعدن من ناحية كل شي
كل يوم رح يوصلك مبلغ منيح يكون مصروفك اليومي ومنحسن اثاث البيت ومستلزماتو
بيعطيا ظرف بكون فيه مبلغ من المصاري
بقلا : بكرا رح نجبلك اثاث كامل للبيت
قدر والفرحة غامرتا : شكرااا كتيير الكن ولجمعيتكن بتمنى تشكرلي مدير الجمعية كتير نيابة عني
بتدخل قدر لجوا وهي مبسووطة انو رح يروح الهم عنا لمدة شهر ورح تقدر تجيب دوا لستا ورح تقدر تأمن مصروف للجامعة وحق كتب ومحاضرات وكذا ورح تقدر تأمن طاولة دراسة لتاخد راحتا 😍
وهي داخلة ع غرفتا بتتطلع بكون الطوق اللي عطاها اياه ايهم ع الطاولة
بتشيلو وبتقعد بتحكي مع الطوق 😂

مفكر حالو شي شغلة هو ومصاريه مفكر انو رح صير رفيقتو لانو معو مصاري كتير فكر انو فينو ياخد اللي بدو بمصاريه .. بس فشر استسلم انا قدام جمالو ومصاريه
جمالووو ؟ 😳 هههههههه اي ليش الكذب هو حلو 😂😋
بس بلا منيتوو عليي صار عندي هلا حدا يصرف عليي ولو كان شهر لاقدر أمن شغل
بتشيل الطوق وبترميه بالدرج بدون أي اهتمام

بس مو عرفانة انو هالفرحة اللي كانت فيها بهديك اللحظة كانت بسببو هو 😃

بالجامعة ...
بكون ايهم قاعد مع شلتوو
أيهم : اي كيفكن شلةة 😍
مازن : اييه شكلك مزهزه اليوم 😂
لارا : اي والله صرلك كم يوم ماكنت ع بعضك
سالي : شو صار وفجأة هيك لحتى عم تسأل علينا ورجعت تضحك 😂
أيهم : ايييه رواااق غير شككل شيلونا من هالسيرة
اي شو كنتو عم تقولو بدكن تروحو رحلة بدوني ياكلاب 😂😂
مازن : هههههههه معقوول ابن العم انت اصل مامنتحرك خطوة بدوونك
ايهم : ايواا هيكك بدي اياكن 💋

بالاستراحة التانية بينزل هو من قاعتو وقدر بتكون طالعة من القاعة تبعا
بيضربو ببعض ..
هو بيخطف لمحة من عيوونا بتجنن لثانية
بس بيعمل حالو مو مهتم
بقلا عفوا بنفسية وبضل ماشي ولا كأنو بيعرفا
بعد مابروح
قدر : لعماا مأحقرو شووو نفسية وشايف حالو
وبيمشي كأنو مابيعرفني وكأنو أول مرة منشوف بعض
لسا من كم يوم كان رح يبوس ايدي لحتى صير رفيقتو 😑
لك مأجدبني انا اصلا ليش عم ازعج حالي مشانوو مو انا اللي قلتلو يبعد عني 😐
اصلا عادي 😑
بتكمل طريقا عالكافيه وبتشتري وجبة غدا

وقت الرجعة عالبيت ..
بيرجعوو تنيناتن عالبيت

ايهم بروح بدو يحكي لأموو عن قدر لانو هي قلبا كتير طيب واكيد رح تفهموو

أيهم : ماما فاضيةة بدي احكي معك بموضوع
الام : اي ابني تعا بفضي حالي مشانك 😍
هات لشووف شو فيه ؟
أيهم : امي انا عشقان 😭
الام : هههههههه انت كل يوم عشقان بنت 😂
أيهم : امي واللهر هالمرة انا بحبا عنجد ومن كل قلبي مستعد اعمل اي شي لحتى تحبني وتوثق فيني بس هي مفكرتني رح اتسلى معا متل البنات 😭 انا حاولت كتير معا بس هي بنت عنيدة غير عن كل البنات 😢
الام : حكيلي القصة من الاول وكيف تعرفت عليها وبنت مين هي ؟!
أيهم : انا تعرفت عليها بالجامعة هي طالبة جديدة كتير بسيطة وووو .... (( بيحكيلا كلشي ))
بس يا امي هي بنت يتيمة اهلا ميتين وكتير فقيرة وانا بدي ساعدا بس هي ماعم تقبل مني مساعدة بتضل تخانقني
لهيك بعتت رجال ع اساس هو من جمعية كل يوم يعطيا مصاري وعم ساعدا بدون ماتعرف
الام : 😱😱 اذا بيسمع ابوك بهالحكي بمووتك .. انت بتعرف انو هو بدو يزوجك بنت رفيقو مشان صفقة شغل ويكسب مصاري
أيهم : ماهون المشكلةة انا عم احكيلك مشان تساعديني
الام : خلص ابني لاتاكل هم رح كوون معك دائماا ❤️❤️
💕💖#حكاية_قلب💖💕

#الجزء_السادس

تقوص محمد
محمد. اااااااااخ وقع محمد ع الارض
علاء. محمد محمد صرلك شي...علاء بحاكي دورية شرطة قدام المبنى اركدو وراه ظلكم وراه لتجيبوه
ابعتو سيارة اسعاف بسرعة لا تتأخرو
علاء. محمد انت منيح محمد خبرني
محمد. منيح منيح لا تخاف
علاء. خلص لا تحكي رح ينشف دمك
وصلت الأسعاف واخدو محمد وراح معهن علاء ومحمد تقوص عند خاصرتو هنن كانو ناويين قتلو بس الله سترو وقالو الدكاترة وضعو منيح ومستقر مافي داعي للخوف
علاء. طمني دكتور
الدكتور. لا تخاف عليه ماشاء الله جسمو قوي
علاء شكرا دكتور
الدكتور. هوا صاحي وفيك تحكي معو فوت لعندو
علاء. الف شكر دكتور
الدكتور. ولا يهمك
علاء. محمد كيفك انت منيح
محمد. مو قادر يحكي كتير
اي منيح
علاء لا تخبر حدا منيح انا
علاء. لا تخاف ما خبرت حدا
محمد. وين موبايلي
علاء. ليكو معي
محمد. لا تخبر حدا انتبه انو ما امي تعرف قول للمركز محدا يتصل ع الببت
علاء. انت رتاح خلص انا بعمل كلشي
محمد. اذا اسماء بعتتلك شي لا ترد عليها بكرا بنشوف شو نعمل
علاء. متل مابدك
مين الي عمل هيك
محمد. مابعرف
علاء. لا بتعرف لو ما بتعرف كنت سألتني ما عرفتو مين وما لحقتوه
محمد. ماااا بعرف طبعا محمد بيعرف انو اخوت رياض هنن الي عملوها وشاف واحد منن قبل بيوم تحت مكتبو
علاء. طيب ارتاح هلأ ونام
نام محمد وبالليل اسماء تبعتلو مايرد عليها وتتصل محدا يرد
علاء. محمد صاحي اذا صاحي اسماء عم تتصل فيك
محمد. اي صاحي علاء.
كانت باعثتلك وماني منتبه
محمد. دقلي عليها
علاء. الوقت متأخر
محمد. اي معليش هلأ بينشغل بالا لانو ما بيمرء يوم دون ما احكي معا
علاء. خود عم يرن
اسماء. الو محمد
محمد. اي كيفك
اسماء. ليش صوتك واطي
محمد. مو قادر يحكي بحكي كلمتين وبيرتاح شوي
اسماء. محمد وين رحت
محمد. معك معك
ليش سهرانة لهلأ
اسماء. عم استناك لتفتح
محمد. انا طالع مهمة وما بقدر افتح وطول بالحكي
اسماء. محمد صوتك فيو شي غير عن كل مرى فيك شي
محمد. لا شو بدو يكون
بس موطي صوتي معي ناس يلا بدك شي
اسماء. لحظة ايمتا جاي
محمد. مابعرف يلا سلام
اسماء. حست في شي غريب بس قالت لحالا اكيد مشغول وانا عم ازعجو
تاني يوم
اسماء تتصل ع محمد مايرد طول لنهار
المسا محمد. علاء ايمتا رح اطلع طقت روحي
علاء. ليش انت قادر تمشي
محمد. اي بدبر حالي بدي روح ع البيت اذا بظل هون يمكن موت
علاء. رايح شوف الدكتور
علاء. محمد شوف الدكتور حكا فينك تطلع ع مسؤليتك مافي خطر عليك بس امشي ع مهلك ولازم تظل تغير ع الجرح
انا بقول خلك هون يومين احسن لا تخوف اهلك عليك
محمد. لا شو في اشي يخوف مو انا قدامن وانت ماتكبر الموضوع ئي
علاء. لكان رح مش الاوراق
محمد. اي لا تطول
طلعو من المشفى ووصلو ع البيت وقت العشا قميص محمد كلو دم ونسي يغيرو
محمد. هلأ اذا امي بتشوفني بهالحالة بتظل بأرضا
علاء. خود قميصي وانا بظل بالشيال وجوا بلبس واحد من عندك بظل اهون ما تفوت بهاد
محمد. اي يلا
علاء قادو ل محمد وفوتو ع البيت وبمشيه شوي شوي فتحو الباب ودخلو كان موجود نسرين واسماء وام مؤيد ومريم وهناء وعادل نايمين
علاء. مسالخير
نسرين. خير يا جماعة شو في
اسماء. انا قلتلك في شي ..
محمد. شبكن مافي شي بقدر اقعد لانو تعبان وهلأ بحكيلكن
بالصالة في تخت مفرد علاء نيم محمد عليه ليرتاح
علاء. شوفن يا بنات قصة صغيرة وما بتخوف رح احكيلكن ياها وهي محمد قدامكن هوا بخير وصحتو عال العال
اسماء ونسرين. احكي شوفي شغلت بالنا
علاء. محمد مبارح تقوص وهوا طالع من المركز بدو يروح ونا بنعرف مين الي عملها
اسماء. شو وركدت ع محمد
كيف ووين انتا منيح فيك شي ليش ماخبرتني مبارح صوتك قلي انو في شي تعبان مو ياويلي عليك وهيا تبكي
نسرين. عم تبكي لك كيف ما بتخبرونا بلكي لا سمح الله صرلو شي كيف صار هيك
محمد. هدو شوي هي انا قدامكن ليش لتبكو اسماء.. اسماء.. يعني هلأ اذا زادت حالتي بتكونو انتو السبب انتي وياها
هي انا قدامكن وعم احكي معكن لك نسرين شبك وانا شادد ظهري فيكي لتهدي امي بس تدرا
محمد. اسماء لك اسماء تطلعي فيني اووووف ياه بدي قلك شي
اسماء. شو بدك
محمد. اي هيك اتطلعي فيني مين انا مو محمد مو عم احكي معك وليكك شايفيتني خلص مشاني لا تبكي والله اذا بتشوفك امي بتزوديها عليها بتنجلط خلص مسحي دموعك
اسماء. اي
نسرين. الف الحمدلله ع سلامتك يا غالي الحمدلله رجعتلنا بخير وسلامة
علاء. كيف بدنا نخبرا لعمتي
علاء. محمد انت روح لعندا بعرف مانك قادر اقعد عندا عالتخت واحكي معا
نسرين. اي وانا رح فيئ عادل وهناء ومريم وخبرن
محمد. يما يما
ام مؤيد. ياعيون امك اجيت
محمد. اي اجيت الي ساعة استناكي لتفيئي
ام مؤيد. والله راحت عليي نومة يا بنيي
جوعان حطلك تاكل
محمد. اي بس بالأول بدي قلك شي
ام مؤيد. قول شو بدك تقول
محمد. انا تصاوبت بالغلط
ام مؤيد. شووو محمد يمحمد يا يما فيك شي لا تمزح معي مو لقيانة يا يمى
محمد. لحظى لحظى اسمعي بالأول وهي انتي قلتيا لاتمزح معي يعني

مبين
#ﺰکْريِّأّتٌـ_أّلَشُـتٌـيِّ,,,,,
#الجزء_السادس...
Telegram:@rwayate
عصب نبيل ورما التلفون من ايدو وراح علئ غرفة رهف وفتح الباب ...
رهف :شو بدك ؟
شلح نبيل ئشاطو وبلش فيها ضرب علئ وين بيوجعك وهو عم يصرخ :لك والله لئدبحك ياحيوانه ،انا يصير فيني هيك من تحت راسك 😡
وهي تصرخ بين ايديه 💔
اجا ابو نضال وفكا من بين ايدين نبيل وئلو :شو جنيت ليش عم تضرب اختك هيك ؟😡
نبيل :لو تعرف شو صار كنت دبحتا بإيديك
ابو نضال :ليش شو صار ؟

وطلعو من غرفة رهف بدون ما يئفلو الباب
لما شافتون رهف بعدو ركدت عالدرج مع انو كان جسما مكسر من ضرب نبيل ،وفتحت الباب وصارت تركد عالباب الرئيسي. ...

ولما شافوها الحرس ماخلوها تطلع وهي تصرخ بدها تطلع ..
سمع نبيل صوتها وطلع برات الفيلا ولئاها عم تحاول تهرب...
ضربها ووئعت ،وصار يجرها من شعرها عالأرض ئدام الكل 😥

وتاني يوم الصبح بكير طلع نبيل لحالو بدون ما يخبر حدا وعرف بطريئتو عنوان بيت يمان ورحلو ...وصل ودء الباب ..
Telegram:@rwayate
كان لسا يمان عم يلبس بدو يروح عشغلو ،
فتح الباب وشافو...
نبيل :انته يمان ؟
يمان :اي.. وانته ؟
ومسكو نبيل من ئميصو وئلو :سماع ولا والله بئتلك وبحسب الله ماخلئك وين حاطط الفلاشه 😡
مسك يمان ايدين نبيل بئوة ودفشو عنو
يمان :والله لو بتطلع عيونك بالطول وبالعرض مارح رجعلك اياها لحتئ تطلع اختي من هي المشكله 😠
نبيل :هيك لكن ،انته عم تتحداني 😡
يمان :حسبا متل ما بدك ،روح سلم اختك يا اما بسلم هالفلاشة للشرطه وهنن بيئشوك انته والعيله الكريمه كلا 😏
نبيل :ماشي يا يمان بنتواجه،والله لخليك تندم عالساعة يلي اجيت فيها علهادنيا😡
....ترك نبيل يمان وراح ....
Telegram:@rwayate
وصل نبيل عالفيلا وئعد مع ابوو ....
نبيل:ازا ما تصرفنا رح نروح كلنا بخبر كان ،الولد بدو رهف تسلم حالا لحتئ يرجع المعلومات اللي سرئها ...
ابو نضال:اللا بنتي والله اللي بيلمس شعرة من راسها مارح سامحو
نبيل :المشكلة انو نحنا مرائبين خلئا ازا مسكو رهف يمكن تعترف علينا بسهوله وعالحالتين نحنا رح ننتهي ...
ابو نضال :والحل !!؟
نبيل :مافي غير حل واحد... ومافي غيرو..رصاصة وحدة رح تحل مشكلتنا كلا
ابو نضال :بدك تئتل الشب ؟
نبيل :لا رهف..😏
جن ابو نضال وصرخ :بدك تئتل اختك ياحيوان
نبيل :بنخليها تسلم حالا وبس تعترف انو هي ئتلت فؤاد ،وهي طالعة رصاصة وحدة براسها من شي قناص بتحل مشكلتنا ،الشب بيرجع الفلاشة وساعتها سرنا بموت مع رهف ...
ابو نضال :خراس ولا والله ازا رهف بيصرلا شي بتبرئ منك ...
نبيل :ماشي بنغير بالخطة شوي بلا ئتلها..
ابو نضال :شو رح تعمل ؟
نبيل :انته ما بدك بنتك توصلك بالسلامة ؟تركلي الموضوع هاد ....
Telegram:@rwayate
اخد نبيل اختو وزتا عباب الفرع وراح ،استغربت رهف من الئصة ودخلت لجوة وراحت مباشرة لعند زياد ..
تفاجئ زياد لما شاف رهف وئلا :رهف ؟
رهف :انا اجيت سلم حالي
زياد :تسلمي حالك !!!؟ وشو عامله كمان

دخل رائد عليهون وتفاجئ برهف موجودة بمكتب زياد وئلو :هي شو عم تسوي هون ؟
رهف :انا ئتلت يلي اسمو فؤاد
زياد ورائد :شووو !😳

ئعدت رهف واعترفت عالجريمة يلي عملتا ،وكيف وليش ،وئدرو يثبتو هالشي من البصمات المجهوله يلي لئوها بمسرح الجريمة وطابئوها علئ بصمات رهف ،ورفعو المحضر بسرعة عالمحكمة ...

اتصل رائد بيمان لحتئ يخبرو بنتيجة التحقيق...
يمان: بصلاة محمد
رائد :اي يمان ،يمنئ بريئة من هي الجريمة
يمان :اي يكتر خيركون

طبعا نبيل مونسيان الئصة لـ يمان وقرر يحط حد لهالموضوع اليوم ....
طلع رائد مع زياد بسيارتو وسألو :وين اخدني لك زياد؟
زياد :رايحين نجيب يمنئ
رائد :ليش انته بتعرف مكانها زياد !!،انته بتعرف شو عقوبة اللي بيتستر عشخص طالبتو العدالة؟
زياد :رائد مو نحنا صحاب ،خلي هالموضوع بيناتنا ،بعدين البنت طلعت برائتها ...😉
Telegram:@rwayate
وبالفرع طلعو رهف لحتئ يطلعوها بالبوكس ..
وفجأة اجت حوالي 5سيارات مفيمين وصارو يئوصو عالشرطة والعالم والناس ،وبعد ما سيطرو عالوضع طلع نبيل من وحدة وراح مسك رهف من شعرا و شحطها علئ سيارتو وزتا جوا وركب ومشي ...
صارت رهف تصرخ :لك شو بدك مني ،والله الحبس ارحملي من العيشة معك 😭
حمل نبيل مسدسو وحطو براسها وهو عم يسوء وصرخ :يا بتخرسي يا بئتلك وبخلص منك حمدي ربك انك لساتك عايشة لهلأ
رهف :لك اي ئتلني برتاح ،احسن ماعيش عند ناس بلا ئلب

وفجأة وئف نبيل سيارتو وطلع منها وئفلها علئ رهف ،كان متفق يستلم الفلاشة من يمان ...
نبيل :وينها!؟ هي بريت اختك من الجريمه
يمان :احسن شي عملتو
وزتلو الفلاشة واخدها نبيل ومشي
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس

( طلعو ماهر ونورس مشان ينادو ل تيم .... )
" بعد فترة اجت لجين من المطبخ ومعها الاكل لسامي "
سامي بفرح : شكرا اختي ...
لجين بإبتسامة : صحة ياقلبي ...
إم كرم : شو بنتي ... مين عم يعمل الغدى ؟!..
لجين : حكيت من شوي مع ام سامر وقلتلها ليش ماجيتي اليوم ... قاتلي تعبانة رح تبعت بنتها سميرة بعد شوي مشان تطبخ بدالها ...
إم كرم : اي منيح ... سميرة الحمد لله أكلها طيب متل أمها ...
لجين : اي ماشاء الله ...
فتون : اي والله وحبابة مافي متلها ...
حنان بهمس : لانو اخلاقها متل أخلاقك مأحلاكي ماتحبيها ...
فتون : نعم ماسمعت ... شو قلتي ؟!...
حنان : لاء ولا شي ... كنت عم قول انو ليش مامنروح نحنا الصبايا منقعد جنب المسبح ... الجو هنيك كتير حلو ...
فتون : اي روحي انتي ونورة ولجين ... انا مو جاي عبالي ... بدي روح ساعد سميرة بالطبخ ...
إم كرم : الله يعطيكي العافية يابنتي والله مافي متلك ...
فتون بغرور : تسلمي تيتة ... يلا بالإذن ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت فتون عالمطبخ مشان تساعد رفيقتها سميرة ... ويدردشو شوي مع بعض ... وراحو البنات لورى الفيلا وقعدو جنب المسبح ... )
نورة : اي حكولي شوي عنكم وعن حياتكم ... مشان أعرفكم اكتر ...
حنان : انا بتعرفيني وبتعرفي كل شي عني ...
نورة : بس مابعرف اي شي عن حياة لجين ...
لجين بإبتسامة : تكرمي رح عرفك عن حالي وبعدها عرفيني عن حالك ...
نورة : اي تكرمي ...
حنان : رح اعمللكم عصير وارجع ... تعرفو انتو على بعض وخدو راحتكم ...
نورة : تمام يعطيكي العافية ....
حنان : الله يعافيكي ...
لجين : اي بما انو راحت حنان تعمل عصير رح عرفك انا عن حالي اول ...
نورة : اي تفضلي ...
لجين : انا لجين ... بعد شهرين بصير عمري 18 سنة ... هاي السنة اخدت شهادة البكلوريا ... ورح ادخل السنة الجاي كلية هندسة ... بابا وماما توفو بحادث سيارة من سنتين وشوي تقريبا ... وانا وأخواتي اضطرينا نعيش هون مع بيت جدو ابو كرم ... عندي اخين ....الخ
________

عند حنان بالمطبخ ....
سميرة : كيفك حنان .... بعد زمان ماشفتك ...
حنان : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سميرة : الحمد لله ...
فتون : يلا حنان خدي العصير وروحي ... بدي اخد راحتي مع رفيقتي ...
حنان وهي تاخد الصينية وتطلع من الباب : يلا رايحة لحالي بدون تقليع ...
( اخدت حنان كاسات العصير وراحت عند البنات ... )
سميرة بإبتسامة : اي احكيلي شو الموضوع اللي بدك تحكي معي فيه ؟!...
فتون : طيب بما انو صرنا لحالنا رح احكيلك ...
سميرة : تفضلي عم أسمعك ....
______

فوق عند الشباب بغرفة تيم ....
نورس : كيفك تيم ... ليش مانزلت .... اشتقنالك يازلمي ...
تيم بحزن : لشو شتقتو ... لوجهي المشوه ... ولا لجسمي المعوق ...
نورس بإبتسامة : اشتقنا لقلبك الطيب وابتسامتك الحلوة ...
تيم بإبتسامة : شكرا الك ... خجلتني ...
نورس : لاتخجل ولا عبالك ياغالي ...
تيم : تسلم حبيب قلبي ...
ماهر : شو رح تقضوها خجلتني وحبيب قلبي متل العشاق ... قومو ننزل قومو ....
تيم : هههههه يسعدكم ... يلا ساعدوني ...
ماهر : تكرم شو كم تيم عنا ...
( ماهر ونورس ساعدو تيم مشان ينزلو لتحت مع بعض ... )
___________

سميرة : اممم قلتيلي انك حبيتي نورس ... وحاسة انو هالحرباية لجين رح تسرقو منك ...
فتون بحزن : ايوه بالظبط ....
سميرة : مالك غير حل واحد مضمون مية بالمية ...
فتون بتساؤل : شو هالحل ...
سميرة : بعرف شيخ كتير شاطر ... عملي عندو سحر ل نورس مشان يحبك ومايحب غيرك ...
فتون : لامستحيل اعمل شي يضر حبيبي نورس ...
سميرة : على راحتك ... بس هاد انسب حل لحتى تتزوجي نورس ...
فتون : طيب بفكر بالموضوع وبردلك ....
سميرة : اوكي ... خدي وقتك ....
____________

عند العائلة الكريمة 😅 .....
ابو كرم : شو رأيكم نروح كم يوم عالمزرعة ... منغير جو ومننجمع مع بعض
ابو نورس : اي والله فكرة حلوة ...
ميرا : ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : على راحتكم ايمت بتحبو انا جاهز ...
ميرا : بكرة شو رأيكم ؟!...
إم كرم : بس اخوكي وعيلتو لسا اليوم وصلو ... اجلوها كم يوم مشان يرتاحو ...
ابو نورس : لاء عادي ماعنا مشكلة منروح ...
إم نورس : لاء خلوها الاسبوع الجاي افضل ...
نورس من وراهم : لوين بدكم تروحو ؟!...
ابو كرم : بدنا نروح كم يوم عالمزرعة ...
ماهر بفرح : عنجد جدو ؟!..
ابو كرم : اي عنجد ... شو رأيكم بالفكرة ؟!...
نورس : فكرة حلوة ... منروح ليش لاء ...
ماهر : اي اكيد موافقين ... ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : الاسبوع الجاي ان شاء الله بكونو بيت عمك ارتاحو من السفر ...
تيم : اي فكرة حلوة ...
ماهر : شو وين البنات مو شايفن ؟!...
ام كرم : فتون بالمطبخ عم تساعد سميرة بالطبخ ... والباقي عند المسبح ورى الفيلا ...
ماهر : اي رايح خبرن ...
نورس : استنى بدي روح معك ...
ماهر : اي تفضل ...
_______

ع
#من_النظرة_الأولى
#بقلم_أسماء_بكيرة
#الجزء_السادس

فادي. منشان تيأس مني بقى وتحل عنا
نادين. انشالله ماتعمل شي
فادي. لا تخافي مارح تعمل شي
......
مر كم يوم وأنا ونادين عم نطلع ونفوت نشتري اغراض البيبي الي جاية
فادي. اي نادين
نادين. عم تدرس كأنو
فادي. اي ليش بدك شي
نادين. دلتني رفيقتي على محل بيبي كتير عندو شغلات حلوة قلت منروح منجيب
فادي. بكرى عندي تقديم مادة مارح احسن روح طيب شوفي امي
نادين. مالها قدرانة على كل حال مو مشكلة بروح لحالي
فادي. لاتروحي الطرقات مع أمان كتير عم يصير حوادث
نادين. شو أنا صغيرة خلص لاتاكل همي ساعتين زمان وبرجع رح اخد السيارة اي بدك شي
فادي. سلامتك ديري بالك عحالك
نادين. ماشي

راحت نادين وأنا بقيت عم ادرس
بعد ساعة رن موبايلي رديت وانصدمت
مجهول. مدام نادين عنا اذا بتعرفها تعال عالمشفى فورا
فادي. نادين اي مشفى وشو صاير
مجهول. هي العنوان تعاال وهون بتعرف
لبست بسرعة وركضت متل المجنون ركبت تكسي ورحت فورا عالمشفى
وصلت متل المجنون استدليت عالغرفة تبع نادين كانت بالعناية المشددة انتظرت اكتر من ساعة حتى طلع الدكتور
فادي. منشان الله دكتور طمني شو صار مع نادين
الدكتور. للأسف عملنا كلشي بيطلع بإيدنا
فادي. لك ايييي شو صار
الدكتور. خسرنا الطفل وحالة المدام خطيرة
فادي. يعني نادين كيفها شو يعني خطيرة
الدكتور. رح نحاول نعمل اي شي لتبقى
.
ضلو عم يحاولوا كتير معها مر 5 ساعات عالعملية وماكان حدا يطلع
بعد ساعة طلع دكتور من العناية
فادي. طمني دكتور نادين شلون صارت
الدكتور. الحمد لله تخطت حالة الخطر ورح ننقلها على غرفة عادية
....
حمدت ربي كتير صح زعلت انو خسرت ابني الي لسا ماشفتو بس الي كان مفرحني انو نادين صارت بخير نقلو نادين عالغرفة وبقيت عم انتظر تفتح عيونها اتصلت بأمي وخبرتها واجت لعندي وقفت معي بهالحاله
بعد خمس ساعات
فتحت نادين عيونها وكانت لحظة كتير حلوة بالنسبة الي
فادي. الحمد لله عسلامتك حبيبتي
نادين. ال ال الله يس يسل يسلمك
الدكتور. اذا سمحتوا طلعوا لبرا خلوها ترتاح شوي
فادي. ماشي دكتور
نادين. ل ل لا لا لانا
فادي. لانا شبها لانا
الدكتور. اذا سمحت طلاع لبرا
فادي. بس دكتور عم تحاول تقلي شي... نادين شبكي دكتور نادين لحقها مدري شو صرلها
الدكتور. بسرعة اذا سمحت طلاع بسرعة يا لينا(الممرضة) تعالي فورا اعطيها ابرة مخدر وانقلوها عللعمليات
فادي. دكتور طمني شو عم يصير
لينا. بسرعة لبرا

طلعت من الغرفة واخدو نادين عالعمليات وضليت عم فكر بنادين وبالكلام الي كانت عم تحاول تقلي ياه
أم فادي. روق ابني انشالله رح تتحسن
فادي. انشالله امي انشالله

مر على وقت العمليه 6 ساعات وأنا عم استنى وماحدا طلع وأنا كنت عم اغلي على نادين وقلبي ماعاد احتمل بلشت خبط على باب العمليات حتى طلعت الممرضة
لينا. شو عم تعمل
فادي. لك شو صار نادين طمنيني عنها
لينا. اصبور شوي
فادي. بس قليلي اي شي بترجاكي
لينا. شوي انتظر

بقيت عم انتظر ساعة حتى طلع الدكتور وبعدو الممرضات وماحدا سمعني وماحدا عم يرد علي
فادي. هلأ بدك تجاوبيني نادين وينا
لينا. العمر الك حاولنا معها كتير بس ما قدرنا
فادي. شو يعني ردوا حاولوا منشان الله
لينا. خلص ماعاد نقدر نعمل معها شي

حسيت ببرودة بكل جسمي ماعاد قدرت اتحرك من الصدمة كانوا دموعي بدهن ينهمرو بس الصدمة كانت أقوى ضليت بهالحالة ساعة كاملة وأمي قاعدة عم تحاكيني وأنا مو معها بالمرة عم اتذكر ايامي مع نادين عم حنلها عم اتذكر حنيتهاا ورقتها وطيبة قلبها عم اتذكرها بكل تفاصيلها انهمروا دموعي كنت بهاللحظة أضعف انسان....♡●●
قررت مااضعف رجعت وقفت على رجلي لآنتقم من الي دخل الحزن لقلبي من الي خلاني اخسر حبي طبعا نادين قالت لانا وأنا متأكد انو لانا ورا موتة نادين وابني فقررت اسرق السعادة منها متل ماسرقتها مني ...
فتت على غرفة العمليات بقيت عم ابكي كتييييير لوحدي حسيت إنو نادين ماماتت حسيتها معي وقفت وبلشت اعمللها أنا الصدمات الكهربائية طبعا بعرف اشتغل فيهن علمونا بالجامعة هالشي وبلشت اعمل صدمات كهربائية حتى رجعت نادين اتنفست حسيت الحياه عم تتنفس حسيت الحياه انردتلي ناديت للدكاترة والممرضات انصدموا لما شافوا نادين رجعت للحياه طالعوني لبرا وضلوا معها طلعت وأنا عم اضحك لما رجعت نادين حسيت الحياه رجعت معها .....
بعد مرور ساعة
طالعوا نادين على غرفة عادية وكانت صحيانة لما شفتها بهالحالة فرحت كتير فتت معها عالغرفة كانت بدها تحكي بس الدكتور منعها وطلب منها ترتاح
فادي. حبيبتي ارتاحي أنا رح ضل جنبك مارح يصرلك شي صدقيني رح نرجع سوا عالبيت بس هلأ ارتاحي
هزتلي براسها اعطوها منوم ونامت اكتر من 4 ساعات متواصلة......
اتدايقت كتير تركت الغرفة شوي اتصلت لانا
لانا. هاي
فادي. اهلين
لانا. شو وينك
فادي. بالمشفى
لانا. ييييي ليش شو صاير
فادي. ليش مابتعرفي على أساس
لانا. نعم؟! شو قلت
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السادس....

((« في قانون الحب ...يجب أن يكون له جوانب عدة...„ منها ان يكون المرء ضائع بين المشاعر التي ملكت القلب والرغبته الشديدة في الإنتقام..,, ترئ من سيفوز في هذا التحدي..؟...🔥»))

بنفس الليلة كان أيهم ئاعد بغرفتو وهوة حامل صورة وعم يتأملها ويحاكيها :ئربت وحياتك ...ماضل كتير لحتا إنتقم من الندل ... وأكيد لو كنتي عايشة رح تكوني مبسوطة وانتي عم تشوفي عم يتعزب لما إإذي بأغلا شي عندو ... 💔

شاف تلفونو عم يرن ... مسكو وشاف رقم ماسة... 
أيهم :أهلين حبيبتي 
ماسة :كيفك أيهم 
أيهم :اشتئت اسمع هالصوت 
ماسة :نسيت خبرك اليوم ... بابا وماما رح يوصلو بكرة من العمرة 😊
أيهم :عنجد...اي الحمدلله عسلامتهن 
ماسة :الله يسلمك ...
أيهم :ماسة ... أنا...كتير بحبك ❤

انحرجت ماسة وبلش جسمها كلو يرجف وهية عم تبتسم بخجل...
أيهم :وين رحتي ؟
ماسة :معك أنا... أيهم بدي ئلك علئ شي ،وإتأكد إنك انتة أول واحد بحكيلو وانشالله رح تكون آخر واحد 
أيهم :احكيلي حبيبتي 
ماسة :.... أنا... أنا كمان بحبك ❤

وسكرت التلفون بعدا... 
ضل أيهم صافن وكان لسا حاطط الجوال عإدنو وعم يحاول يفهم شو هالشعور يلي حس فيه فجأة بس سمع هالكلمة من ماسة.... 

اندء باب غرفتو وسمع جوان عم تحكي :أيهم صاحي ؟
اتمالك أيهم حالو وئال :اي صاحي...فوتي جوان

فتحت جوان الباب وئالت :مشغول بشي ؟
أيهم :لا تعالي...
ئعدت وصفنت فيه...
أيهم :شو بدك تحكيلي ؟
جوان :بصراحة... تيتة طلبت إفتح معك سيرة الجواز 
أيهم :طيب !
جوان :اي وهية حابة تطلبلك بنت جيرانا ضحئ 
أيهم :جوان ...روحي وئليلا ..وللا ئلك تعالي معي...

راح علئ غرفة إمو وئعد ...
إم أيهم :شوف ماما أنا معد اصبر عليك ولا شوي نفسي جوزك وإفرح فيك ئبل ما موت ... 
أيهم :سلامة ألبك امي 
ام ايهم :هي مر سنتين علئ تركك لـ راما وكنت عطول تتحجج بدراستك .. وليكك صفيت فاضي ...بكفي امي حاجتك هي صار عمرك 25 سنة 
أيهم :مو بدك تجوزيني ؟
ام أيهم :يوم المنئ ياعمري
أيهم :خلص موافئ... بس رح اتجوز البنت يلي انا بختارها 
جوان :في حدا معين ؟
أيهم :اي ...بس ممكن تمهلوني اسبوع واحد بس لبين ما اعطيها خبر وآخد موعد من أهل البنت 
جوان :انا بعرفها ؟
أيهم :كلشي بوئتو حلو جوان... يالله ئومي نامي لحتا ماتتأخري بكرة علئ دوامك 
جوان :ماشي ...تصبحو علئ خير ...

تاني يوم الصبح صحيت ماسة متنشطة وطلعت من الغرفة وبلشت تفتح بواب الغرف علئ اخواتها وتصحيين 
ماسة: يالله اصحووووو يانايمييين ،لك باباااوماااماااا رح يوصلو اليووووم 😍😍😍 

وجابت طنجرة ومعلئة وبلشت تضرب فيين بنص البيت لحتا صحت الكل من اربعتن ....

أيسر :شبك شوفي ...في شي جريمة صارت ؟ 
يامن: لكك ماسة شو هالمزح 
ياسين :الله يسامحك علئ هالرعبة اللي أكلتا عالريئ... 
ماسة :يالله روحو جهزو حالكووون لحتا نروح نستئبل أهلكون يالله 😍
اتطلع أيسر علئ ساعتو وئال :لسا بكير ماسوو 
ياسين :روحي عمليلي شاي لحتا صحصح وروء دماتي بعد هالرعبة 😒 
ماسة :يي ما ابرد ئلبكون...
أروئ :ماسة تعالي شوي 

فاتت ماسة لعند أروئ ...
ماسة :شو 
أروئ :أنا لازم ارجع لعند بيت أخي 
ماسة :ليش !؟
أروئ :مابدي أهلك يتدايئو مني... في مجال تطلبي من أخوكي أيسر يسمحلي ارجع 😓
ماسة :حتئ لو ئبل هوة انا مارح ارضئ ... 
أروئ :ماسة حبيبتي افهمي عليي ... يعني امك وللا ابوكي شو رح يفكرو فيني لما يعرفو اني ئعدت هون وبين اخواتك كم يوم 
ماسة :اتطمني رح يتفهمو ...بعدين امي بتحبك كتير ...
أروئ :ما اختلفنا بتحبني ...بس ازا ...
ماسة :اي يالله سكتي احسلك يالله تعالي ساعديني لحتا نجهز امورنا...

راحت ماسة وضلت اروئ عم تفكر :هه ياحبيبي ازا عرفت امك انو في كتاب براني بيني وبين واحد من ولادها... والله لتشنئني 😣 

كانت شاردة وماشية لما ضربت كتفها بكتف أيسر ... 
اتطلع فيها أيسر وابتسملا ورجعت زاحت نظرها ...
أيسر :صباح الخير 
أروئ :اهلين 
أيسر :شبك ؟كأنك متدايئة 
اتشجعت أروئ وئالت :ممكن نحكي علئ انفراد... 

بلش أيسر يتلفت حواليه ولما شاف الكل مشغول مسك أروئ من ايدها وفوتها علئ غرفة ياسين وسكر الباب وراه ولزئها بالحيط...
اروئ :مماكان ازضي هلء 
أيسر :احكي بسرعة 

بلشت أروئ اتطلع بعيون أيسر اللي كان مركز نظرو بعيونها ويتأملون وحست ئلبا رح ينفجر هديك اللحظة ...❤
أيسر :وين شردتي ؟
أروئ :أنا... عملت كلشي طلبتو مني ... ماحكيت لحدا عللي بيناتنا ولا طلعت خلال هاليومين اللي ئعدتون علئ مكان ...بس بدك تسمحلي ارجع لعند اخي ئبل ما يرجعو اهلك 

أيسر :ليش بدك ترجعي لعندو ...ازا هوة ماكلف خاطرو وسأل عليكي ؟
اروئ :لو سمحت سيد أيسر .. عميل هالمعروف معي وخليني اطلع حتئ لو عبيت تاني 
أيسر (بعصبية ):هية كلمة ومافي غيرها...طلعة من هون ما الك ..فهمتي ؟
اروئ :طب ليش ؟ انا والله ماغلطت بشي لحتا تحبسني هالحبسة 💔
أيسر : أولا لأنك وحدة غشيمة وضعيفة ومارح تئد
#الجزء_السادس #انتهت
#حلم_الياسمين
#بقلم_الكاتبة_نرجس

هيام: عمتي معقول تخليني اتزوج هداك الندل معقول اعيش كل حياتي مع انسان انا بكرهوو
سارة: لأ حبيبتي مارح خليكي تتزوجيه خلص بس طولي بالك علي بدي اخدك عالدكتور هلا
هيام: لشو الدكتور عمتي
سارة: بدي خليه يكشف عليكي بدنا نتأكد
هيام: لا تزيديلي مواجعي عمتي كرمال الله
سارة: بلا حكي قومي جهزي حالك يلا
رحنا عند الدكتورة وانا بالطريق منهارة بعرف ومتأكدة باللي صار
وصلنا عند الدكتورة واجى دوري وفتنا لعندها
سارة: مرحبا دكتورة
دكتورة: تفضلو كيف فيني ساعدكن
سارة : جايين نكشف على بنت اخي بدنا نعرف أذا لساتها بنت
دكتورة:ممممم
سارة: ناتخافي دكتورة ماحدا رح يقتلها قصتها طويلة بس احكيلنا الحقيقة الله يخليكي
دكتورة: تفضلي معي يا بنتي
هيام: .....
سارة: ماتخافي هيام يلا
وبلشت تفحصني وصرت عم حس على ملامحها الصدمة
دكتورة: يا اختي مادام البنت مو عاملة شي ليش جايين تكشفو عليها
هيام: شو شو شووو قصدك دكتورة
سارة: يعنييي ....
دكتورة: البنت ماحدا مقرب عليها ولا فيها شي
سارة: الله يخليكي متأكدة دكتورة طمنينا الله يطمن بالك
دكتورة: اي متل ماعم قلك البنت مافيا شي
ماكنت عم صدق يلي حكتو الدكتورة حسيت الله سمع دعائي وطالعني من يلي انا فيه
صارت عمتي تسحبني من ايدي كانت مبسوطة اكتر مني
فورا صارت تتصل بأبي
سارة: ااااخي نحن جايين هلا بس قبل ما نحي رح توعدني وتحلفلي برحمة ابوك وامك مارح تعمل لهيام شي بنتك مو عاملة شي بحياة ولادي يا اخي
بابا: ....
سارة : وعدني اخي مارح نجي قيل ماتوعدني
بابا: خلص اختي بوعدك بس اقسم بالله اذا تمون عاملة شي بدي اتبرا منها دنيا واخرة
سارة: خلص اخي نحن جايين
واخدتني عمتي فورا محل قطع تذاكر و اخدنا اول بولمان نازل ع المدينة الي اهلي فيها
طول الطريق انا مبسوطة وخايفة من نفس الوقت صرت افكر باسوء الحالاات صرت فكر انو يمكن الدكتورة حكت هيك خوفا انو يعملولي شي اهلي
كان فمرة تاخدني وفكرة تجيبني لحتى وصلنا
وصلنا عالبيت وكان أبي كأنو إنسان تاني كأنو كبران شي عشر سنين كان بعيوني نظرة قهر كسرتني
مارضي ابي يطلع بوجي او حتى يحكيني
ركضت امي وحضنتني وصارت تبكي وتقلي
ليش هيك عملتي يا بنتي ليششش
هيام: والله يا أمي ماعملت شي والله
سارة: خلص هيام فوتي لجوا بدي اعرف احكي مع ابوكي وامي


سارة : اخي شو صار معك حكيت مع الشب
بابا: اي حكيت معو وطلبت منو يجي لعندي اليوم ويكسر قدامي كل شي فيو صور رح خليه يحلف عالقرأن
سارة: اخي تمام بعد ما يعمل هيك قلعوو وبهدلو
بابا: بس اختي
سارة: اخي بنتك مو عاملة شي و قبل ما نجي لهون اخدتها عالدكتورة واالله العظيم مافيا شي
بابا: عنجد عم تحكي
سارة: اي اخي متأكدة اذا بدك رح نرجع ناخدها عند دكتورة هون
بابا:بس هداك الحقير عمل هيك كرمال يتزوجها بخاف يعملنا فضيحة
سارة : مادام بنتك مو عاملة شي ليش لتخاف
بابا: إنشاء الله خير
وبنفس اليوم اجى كرم لعند اهلي وصار يكسر موبايلو و لاب توب ويحرق الصور
بعد ما خلص صار ابي يبهدلو
بابا: انت واحد حقير شو صدقت اني زوجك بنتي ماتحلم تشوف اصبع من اصبعها
كرم: شو كبران راسك عمي والله رح افضحكن والله
وعصب ابي وبلش بدو يتهجم على كرم وصار عمتي و امي بحاولو يمسكووه
راح من هون كرم و بلشت عمتي تحكي مع زوجها الي بيشتغل بالأمن طبعا هو بيعرف كل القصة
طلب منا انو اذا ما وقف نرفع عليه قضية كرمال يوقفوه عند حدو
تاني يوم بلش كرم يبعت ناس يهددو ابوي و يزعجوه ويقولولو انو عند كرم صور تانية و يعايروه انو كيف بنتك عايبة و مابدك تستر عليها
من كتر ما ابي عصب شفت لأول مرة دموع بعيونو تمنيت اموت بلحظتها ابي الي كان يشوف الموت بعيونو ليعشنا ولا عمرو نزلتلو دمعة انا الي خليتو يبكي
بلشنا رفعنا عليه قضية و صار في تحقيق وشي ياخدونا ويجيبونا كان كل شي لصالحي
بلشو اهلو يترجو ابوي انو يتنازل عن حقو كرمال ابنن مايفوت الحبس بس ابي ضل مصر كان يقلن حق بنتي بدي رجعو لو بدي موت
مع انو ابي من اول مارجعت ماكان يحاكيني ولا حتى يطلع فيني
مرقت الأيام وكل مالها القضية عم تكبر وصارت الناس بتعرف وكرم كل يوم بيعملنا مشكلة جديدة
لحتى اجى يوم وصدر قرار انو ينسجن سنة كاملة
بيومها حسيت انو صار في أمل الدنيا تضحكلي
بنفس اليوم اجى ابوه وجايب معو ناس اجو ليقنعو ابوي انو يسقط حقو مقابيل يخلو ابنن يطلع يسافر برا البلد
وصار يترجوه ترجي
كان اول مرة بيحكي معي ابوي بيومها
بابا: هيام انا قلبي مكسور منك كتير بس بتضلي بنتي وشقفة من روحي يدي اسالك وجاوبيني بدك تتنازلي عن حقك او لا جاوبيني ولا تخافي
هيام: لا بابا مابدي اتنازل عن حقي ابدا لو بيصحلي اخليه ينسجن مدة اطول مو بس سنة وح
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_السادس ....

كان سراج طالع م̷ـــِْن الڤيلا وركب بسيارتو كان بدو يشغلها لما سمع حدا بيحاكيه ..

.....:شو عم تعمل هون، ؟
نقز واتطلع ليشوف رنا حانية حالها عند شباك السيارة وحاطة ايديها ورا ضهرا وعم تتبسم ..
سراج: شوفيه ...!!؟
رنا: انتة شوفي؟ مو لآزٍمٍ تكون موجود بالشركة بهالوقت
سراج: اجيت اخد شوية اوراق مهمة وراجع .. رح تروحي عالشركة؟
رنا «هزت براسها »:اي .. فكرت بـگلآمَگ. وشفتو صح ..
سراج: كتير منيح .. معناتا طلعي لنروح سوا ..
ابتسمت و طلعت بجنبو ...
رنا: بس شو بدي اشتغل بالشركة؟
سراج: اكيد اخي ساري لئالك شغلة بتناسبك فيها ..
رنا «ابتسمت وحكت بعفوية »:خليني صير سكرتيرتك
سراج «اتطلع عليها »:سكرتيرتي؟ وشو بتعرفي بشغل السكرتاريا؟
رنا: هلأ مو حلا دارسة سكرتاريا ..بتعلمني كم شغلة
سراج «ابتسم »:هلأ لنوصل بيفرجها •اللّـہ̣̥ .. بعدين شغل السكرتيرا دقيق ولازم تكون متواجدة علئ طول ودوامها كامل مو ناقص ولا دقيقة ..
رنا«لوت تمها وكتفت ايديها »: ايوةة .. احكي انك مابدك ومافي داعي لكل هالمحاضرة ..
سراج «ضحك م̷ـــِْن طريقة انزعاجها وحركاتها الطفوليه ..
رنا: اي اتضحك عليي .. مضحكتك لإني ..

وصلو عالشركة ودخلو لجوة وطلب سراج م̷ـــِْن رنا تستناه بمكتب ليال .. اما هوة اتوجه عمكتب ساري ..

وبالمكتب كان سراج قاعد مع ساري بمكتبه وعم يزوره ..وساري كان مٍشًغوٍلً بشغلة ..
حط ساري القلم من ايدو وتلفت ناح سراج
ساري: لقيتو
سراج: لمين؟
ساري: لـ يلي مضيعه بوجهي ؟
سراج «قطب حاجبيه وحكا بجديه»: يعني ضروري كل مااسألك كيف فضيت الشراكه مع غياث بيك تعملي هالدباجه وتسمعني هالاسطوانه !
ساري «بمكر»: انو اسطوانه ؟
سراج: ساري لاتغشم حالك انت فاهم كتير منيح انا شو قصدي بقا فهمني وخلصني
ساري «رجع ضهرو عالكرسي وشبك ايديه ببعض» شو بدك فهمك ..؟ اسأل لجاوبك
سراج «بنفاذ صبر»: كيف فضيت الشراكه مع غياث بيك؟
ساري «بهدوء وهو بيرقص حواجبه» هاد اسلوبي ولو .. بدك عمر لتتعلم
سراج «بانفعال» : سااااري
ساري: اي خلص خلص رح احكي هاد ياسيدي ..

كان بدو يحكي لما رن جواله فجأه ليرفع ايدو لسراج يمهله دقيقه ليرد ..
ساري: الو نعم..... اي انا ساري.... شوووووو كيف هيك صار وايمت... يعني كيف مابتعرف لكن مين يلي بيعرف..... لك ازا مابينت بدي طربق الدنيا فوق راسكم......

استشعر سراج بالقلق من اسلوب ساري بالحكي وسأله بـ عجل ..

سراج: خير شو في ؟

رفع ساري سماعة التلفون وصرخ...: مياده استدعيلي مهاب فورا... فوووورا عم قلك ..

طبش سماعة التلفون ومسح عجبينه بضيق
سراج: لك شووو صاير فهمني ؟
ساري: بنت اختك ليال ... انخطفت
سراج«بصدمة »: شوووو!!!؟؟؟؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

ببيت بين البساتين كانت ايلا قاعده بالزاويه وضامه اجريها لصدرها بخوف وعم تبكي ودموعها بعرض وجهها وبتطلع برعب عالمكان يلي هي فيه ..
ايلا: مممامما... ببابااا تعوا خدوني من هون انا كتير خايفه

سمعت صوت صراخ من الغرفه يلي بحدها لينتفض قلبها الصغير وتتكور عحالها اكتر وهي عم ترجف وتسمع الحديث ..

وليد«بإنفعال »: لك انت غبيييي .. انا طلبت منك تخطف الصبي مو البنت .. لك الحمااااار الحماااار بيميز بين الصبي والبنت
غسان: انا ماخصني انا كنت عم الهي الشوفير والشب يلي معي حط البنت بالشوال وسحبها من السيارة ...
وليد «مسح ع شعرو بضيق»: لك انتووو بهايم الواحد مافيه يعتمد عليكم بشي ..
غسان«ببرود مستفز »: لك حاج تعصب مهوه الصبي والبنت من نفس العيله شو فرقت ؟

.... بنت مين هي ياوليد....

تلفت وليد ناح سيرين يلي كان واضح انها اهتمت جدا بآخر جمله حكاها غسان... لينزل راسه ويغمغم بحرج ..
وليد: هي بنت اختو لساري .. ست سيرين
سيرين: ومو هي ابوها مهاب؟
وليد: اي بظن بتكون بنتو ..
ابتسمت سيرين ابتسامه صفرا وكتفت ايدها ..

سيرين: حلو كتير... الظاهر اجا وقت تصفية حسابي مع مهاب بالاول ..
وليد: مافهمت
سيرين: نسيت مهاب شو عمل فيني
وليد: لا مانسيت.. بس بشو عم تفكري ؟
سيرين «بحقد »: رح اضرب عصفورين بحجر واحد ..
وليد: كيف ؟
سيرين: رح تشوف بعينك شغل المعلمين
ابتسم وليد وتلفت ناح غسان ..
وليد: اي تعلم من الست سيرين اصول الاجرام
غسان: ههههههه

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بهاللحظه بيفوت مهاب بعجل ...
مهاب: شو في ساري حكتلي مياده انك معصب وبدك ياني ..

كانت ملامح وجوهم مابتبشر يالخير ليتنبأ انه في مصيبه جايه بعد سكوتهم هاد ..
مهاب: لك احكووو ليش ساكتين ؟
ساري«بتوتر »: آيلا
مهاب «بإستغراب»:شبها ؟

غمض ساري عيونه وحكا بقهر..: انخطفت....