#كانت_حبيبتي ..

#الجزء_السادس 6


سمر .. اي
منى .. التهينا بالحكي ونسيت اسألك كيف قهوتك
سمر .. وسط
منى .. تكرمي
شربت سمر قهوتا وحكت مع منى و وراحت
منى اتصلت بسماح
منى .. كيفك
سماح .. والله لازم ما احكي معك ولا رد عليكي
منى .. وليش بالله
سماح .. ليش قلتي لزوجك انو انا الي بعتت الرسالة حطيتيني بموقف بخجل
منى .. هههههههه اي مو احسن ليضل مفكر انو انا الي باعتلو ياها
سماح .. انقلعي والله زعلانة منك
منى .. ماعم سدء دكتورتنا زعلانة في شي غلط
ع كلا بدي خبرك شي
سماح .. قولي
منى. اليوم اجت سمر بتعرفيها
قال جاية تعطيني محاضرة انو لازم حب زوجي ومن هالحكي هاد اسمعو مين بحكي
سماح .. اي وشو فيها
معناها اكيد مبارح صرتي تحكي عليي بعد ماحاكيتك
منى .. لا انتي غير عن الكل مسمحلك كل شي
سماح .. ولي ما اقواكي
ـ المسا بس رجع ماهر من الشغل
ماهر .. مسالخير
عم نقووول مسالخير
منى .. مسالنور
ماهر .. كيفك
منى .. كيف بدي كون يعني
ماهر .. شو في
منى .. مو حضرتك رايح تشكيني للناس
وبرافو عليك اليوم اخذت اول درس بكيف اتعامل مع زوجي
ماهر .. شوي شوي انو ناس
منى .. سمر مرت رفيقك محمد
ماهر .. شبها
منى .. اجت اليوم واعطتني درس انو كيف اتعامل معك وانا بعرف ومتأكدة انو انت قلتلها لحتى تحكي معي
ماهر .. لا ابدا انا ما حكيت شي
منى .. ماهر لا تكذب علي
شو هيا هيك من حالا جاية لتقلي هالكلمتين وتروح
ماهر .. بس ماتنسي انو كل الناس ملاحظة ع تصرفاتك كيف صايرة وانك متغيرة كتير
منى .. لك منيح مني اني متحمليتك وصابرة ع كل شي
ماهر .. شووووو ؟
منى .. اي انا تعبت تعبت منك انا متحملة كل شي وياريتك حاسس بهاد الشي
ماهر .. منى انا ماجبرتك تعيشي معي لحد هون وبس كل شي سمحتلك فيه الا انك تعيريني انك متحملتيني
بدك تعيشي معي بهاد البيت القرار الك يا اما بتعيشي متل مابدي انا يا لا
وبدك نتطلق ماعندي مشكلة اما انك تعيريني لا لحد هون وبس

منى .. شايفة انو مو فارق معك الطلاق وبس بدك تخلص مني
ماهر .. القرار الك بس بدي قلك بالعكس انا بحبك ورح ضل حبك بس مابقبل تعيشي معي غصبن عنك
بس عنجد والله ماكنت متوقع منك هيك شي ابدا ولا خطر ع بالي انو بيوم من الايام حتقولي هاد الكلام
وهلأ فكري من هون لدقيقتين تبقي معي ولا تتطلقي
منى .. لأ ماهر بدي ابقى معك
ماهر .. شايف انو غيرتي رئيك
منى .. لا مستحيل اتطلق منك مشان موضوع الاولاد
و كمان
ماهر .. خلص منى لكن هيك بكفي حكي بدي فوت ارتاح شوي لانو راسي رح ينفجر
منى .. طيب
ماهر .. خدي هي خط النت
منى .. شو نت
ماهر .. اي مو انتي طلبتيه

منى راحت ع ماهر وضمتو
منى .. ياعمري انت انا اسفة ع كل كلمة وكل حرف حكيتو
ماهر .. خلص منى اتركيني تعبان
منى .. مارح اتركك وانا اسفة كتير
ماهر .. منى رجاءا بكفي
منى .. طيب لساتك زعلان مني
ماهر .. بنحكي بعدين
منى .. لا هلأ بدك تسامحني
ماهر .. لك منى خلص
وبعد منى عنو وفات ع الغرفة وكان مخنوء كتير بسبب الحكي الي قالتلو ياه منى
منى .. اي خلي يزعل ليش انا شو حكيت
يمكن كان حكيي تقيل شوي اي بس مو لهالدرجة
خليني نزل الفيسبوك احسنلي
#في_اليوم_التاني
منى .. ماهر يلا قوم اتأخرت مابدك تروح ع شغلك
ماهر .. لا اليوم مالي طالع
منى .. ليش
ماهر .. تعبان شوي
منى .. لساتك زعلان مني مو هيك
ماهر .. لا ابدا
منى .. لكن رح جهزلك احلا فطور
ماهر .. لا مابدي بدي روح لعند محمد
منى .. ليش
ماهر .. مو مشان شي
منى .. بدك تتأخر
ماهر .. لا
منى .. شوف حالك كيف عم تحكي معي اكيد لسا زعلان مني
ماهر .. عم قلك مالي زعلان
منى .. ماهر
ماهر. . نعم
منى .. نزلي برامج حلوة ع موبايلي قبل ماتروح
ماهر .. بس ارجع
منى .. لا امانة هلأ خود هي الموبايل

ماهر .. شو الي بدك ياه
منى .. لك الفيسبوك ماعم يزبط من مبارح عم حاول بقولو بدهم بريد الكتروني زبطلي ياه
ماهر .. طيب
منى .. يسلمووو
ماهر .. خدي صار جاهز سمي بالأسم الي بدك ياه
منى .. اي رح سميه بأسمي
ماهر .. انا تأخرت لازم روح
منى .. طيب بتحب اجي معك
ماهر .. لا مو رايح عليه ع البيت ع الشغل
راح ماهر واتصلت سماح بمنى
سماح .. شو عم تعملي
منى .. ولشي ماهر هلأ طلع وانا ماعم بعمل شي
سماح .. شو صار بينكم
منى .. مبارح تخانئنا واليوم تصالحنا وهالمرة انا صالحتو وتنازلت لحتى تعرفي اني مو انانية
سماح .. اي منيح
منى .. لك اشترالي خط نت وعملي الفيسبوك
سماح .. هههههه لهيك صالحتي مو
منى .. اي ليش في شي بدون مقابل
سماح .. ما اقواكي
منى .. قوليلي شو اسمك لحتى ضيفك
سماح .. الدكتورة سماح ههههه
منى .. ههههههه يي لابقلك
سماح .. الباب عم بدء بعدين بحاكيكي باي
منى .. باي

فتحت منى الفيسبوك واجاها طلبات صداقة كلو قبلتو وانضمت لصفحات كتير
بعد ساعتين رجع ماهر
ماهر .. شو عم تعملي
منى .. بتسدء ماحسيت بالوقت لأني بلشانة بالموبايل
ماهر .. اي اعمليلي قهوة
منى .. اي رايحة اعملك
رن موبايل ماهر وكان اخوه
طلال .. كيفك
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_السادس

عبد الرؤف: أمينة إنتِ وحلا خدوها لجوا وممنوع تطلع من الغرفة لحتى أسمحلها أنا ،، وإنتوا ألحقوني على مكتبي بسرعة بكفي فضايح

إليانا: كانت حلا سانديتها وقعدتها على التخت وطلعت من عندها كانت تتطلع عالفراغ وساكتة حتى دموع ماعم ينزلوا من عيونها دخلت لصدمة قوية أفكار كتيرة تاخدها وتجيبها دخلت امينة لعندها ومعها عدة الأسعافات الأولية قعدت قدامها وصارت تعقم الجروح إللي بوجهها بس يا ترا مين إللي رح يعقم جروح قلبها! !

بمكتب الجد

عبد الرؤف: كان بيفرك صدره بضيق وبياخد نفس بصعوبة

سليمان: بابا أنت منيح سامان جيب حبوب الضغط لجدك بسرعة

عبد الرؤف: الشي إللي صار اليوم ما لازم يطلع لبرا مفهوم حتى بيت عمكن سعيد مابتخبروهن

آرام: بس يا جدي…

عبد الرؤف: أنت بالذات بتسكت من إيمتى بترفع سلاحك بوجه بنت ضعيفة

سليمان: جدك معه حق لازم نقعد مع البنت بالأول لنفهم منها شو إللي صار معها ومن هلأ لوقتها بتكون بعيد عن البنت

سامان : رجع وأعطى الدوا لجده وعمله فحوصات: جدي ضغطك طالع كتير لازم ترتاح وماتنفعل مشان صحتك واخدوه على غرفته لحتى يرتاح

~~~

أيسر: نزل من سيارته وصار يتفحص المكان حواليه كان واقف قدام مستودع قديم والدنيا عتمة كتيير ،، مشي بإتجاه المستودع حكى مع الحراس ودخلوه لجوا كان قاعد رجال بعقد الخمسين من عمره والشيب غطى راسه

أيسر: كيفك معلم

_ أهلاً أيسر ليش كل هالتأخير

أيسر: أبن عمي بلش يشك وعم يدور عالخاين بالشركة لهيك حبيت أعمل هدنة هالفترة لحتى يبعد شكوكه عني

_ مابعرف أنا هالمناقصة بدي ياها لو شو ما كلف الأمر ولا تنسى أنت بدون سراج القادري مارح تقدر تحصل على الشركة وجدك أساساً ناوي يحرمك من الميراث وإلا كان سلمك أنت الإدارة لأنك أحق فيها

ايسر: حس بالنار شعلت جواته من كلامه … وانا بامرك معلم هاي الشركة من حقي انا ورح اعمل المستحيل لأحصل عليها بس اعطيني شوية وقت لحتى أحسب تحركاتي منيح وما أنكشف لانه ساعتها رح أخسر كل شي

~~~~~~~

المساء (الفيلا)

الكل قاعدين بالصالون وعايشين على أعصابهم بيستنوا إليانا تنزل لتشرحلهم إللي صار معها وآرام كان متل البركان إللي على وشك يفور عقلة مابيستوعب إللي صار وبنفس الوقت الصور إللي شافها بتشرح كل شي رن تلفونه للمرة العاشرة وكانت سيما المتصلة سكر تليفونه وحطه على جنب تزامناً مع نزلة إليانا من فوق
~

عند سيما: رمت تلفونها على التخت بعصبية: لاترد آرام أفندي لاترد على أتصالاتي ولا تسأل علي مو فاضيلي مشغول بحبيبة القلب معلش أعمل وكتر بس مو سيما إللي بينلعب بمشاعرها ( طلعت من الدرج ورقة صغيرة كانت آخديتها من غرفة آرام من دون مايحس فتحتها وقراتها للمرة المليون وقلبها عم يغلي ويفور من الغيرة والحقد )

~~~~~~
نرجع عالفيلا

إليانا قعدت قدامهم وهي مركزة بعيونها على الارض: كنت قاعدة عند حلا لما وصلني مسج

فلااااش باااك

إليانا: وصلها مسج من سيما بنت عمها فتحته وكان محتواه (إليانا إلحقيني انا واقعة بمشكلة كبيرة تعالي لحالك مابدي حدا يعرف ما إلي غيرك تساعديني انا واقفة بهاد العنوان وعم استناكي) وقفت لأطلع وقفني صوت حلا

حلا: إيلي لوين رايحة

إليانا: تعبانة شوي بدي فوت على غرفتي أرتاح وإذا حدا سأل علي أحكيله نايمة

حلا: اوك نوم الهنا

إليانا: طلعت من الفيلا بدون ماحدا يحس علي بس بآخر لحظة وقفني صوت أبو يحيى:

أبو يحيى: يا خانم بتحبي وصلك لمكان؟

إليانا: لأ عمي وبتمنى ماتخبر حدا إني طلعت شوي وبرجع لو سمحت

أبو يحيى: طيب يابنتي

إليانا: وقفت تكسي وطلبت منه يروح عالعنوان إللي بعتته سيما ولما وصلت نزلت من التكسي وحسيت على إيد مسكتني وحطوا مخدر على تمي (صارت تبكي) ومابعرف شو صار بعدها لما فتحت عيوني كنت نايمة قريبة من الفيلا ورجعت لهون بس والله مابعرف شو إللي صار ومين إللي خطفني

آرام: إليانا أكذبي غير هاي الكذبة إنتِ عم تتهمي سيما باللي صار بعدين سيما شو إلها مصلحة تأذيكي بالأساس مابتعرفوا بعض منيح

عبد الرؤف: يا بنتي أحكي الحقيقة حرام تتبلي بنت عمك اليتيمة بهيك شغلة كبيرة أساساً هني لهلأ مابيعرفوا باللي صار

إليانا: والله العظيم ماعم كذب أنا متأكدة الرسالة كانت من سيما

سامان: وين تليفونك

حلا: ليكه معي كان واقع بالحديقة و مقفول ماشغلته من وقتها

آرام: هاتيه لهون ،، أخد منها التليفون وشغله وفات على سجل الرسائل وشاف الرسالة من رقم مجهول وهيك كان محتواها

( حبيبتي رح أستناكِ بنفس الموعد إللي بنلتقي فيه لا تطولي علي أشتقتلك كتير)

هجم عليها وكان رح يضربها بس سامان وقف قدامها وخباها ورا ضهره

آرام: شورأيك بهالكلام ولسى عم تنكري وتكذبي

سليمان: آرااام خلص بكفيي أنت لا تتدخل

عبد الرؤف: ماسك صدره بضيق واتطلع على إليانا إللي كانت متخبية ورا سامان : هاي آخر مرة بسألك أحكي الحقيقة
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السادس....

((« في قانون الحب ...يجب أن يكون له جوانب عدة...„ منها ان يكون المرء ضائع بين المشاعر التي ملكت القلب والرغبته الشديدة في الإنتقام..,, ترئ من سيفوز في هذا التحدي..؟...🔥»))

بنفس الليلة كان أيهم ئاعد بغرفتو وهوة حامل صورة وعم يتأملها ويحاكيها :ئربت وحياتك ...ماضل كتير لحتا إنتقم من الندل ... وأكيد لو كنتي عايشة رح تكوني مبسوطة وانتي عم تشوفي عم يتعزب لما إإذي بأغلا شي عندو ... 💔

شاف تلفونو عم يرن ... مسكو وشاف رقم ماسة... 
أيهم :أهلين حبيبتي 
ماسة :كيفك أيهم 
أيهم :اشتئت اسمع هالصوت 
ماسة :نسيت خبرك اليوم ... بابا وماما رح يوصلو بكرة من العمرة 😊
أيهم :عنجد...اي الحمدلله عسلامتهن 
ماسة :الله يسلمك ...
أيهم :ماسة ... أنا...كتير بحبك ❤

انحرجت ماسة وبلش جسمها كلو يرجف وهية عم تبتسم بخجل...
أيهم :وين رحتي ؟
ماسة :معك أنا... أيهم بدي ئلك علئ شي ،وإتأكد إنك انتة أول واحد بحكيلو وانشالله رح تكون آخر واحد 
أيهم :احكيلي حبيبتي 
ماسة :.... أنا... أنا كمان بحبك ❤

وسكرت التلفون بعدا... 
ضل أيهم صافن وكان لسا حاطط الجوال عإدنو وعم يحاول يفهم شو هالشعور يلي حس فيه فجأة بس سمع هالكلمة من ماسة.... 

اندء باب غرفتو وسمع جوان عم تحكي :أيهم صاحي ؟
اتمالك أيهم حالو وئال :اي صاحي...فوتي جوان

فتحت جوان الباب وئالت :مشغول بشي ؟
أيهم :لا تعالي...
ئعدت وصفنت فيه...
أيهم :شو بدك تحكيلي ؟
جوان :بصراحة... تيتة طلبت إفتح معك سيرة الجواز 
أيهم :طيب !
جوان :اي وهية حابة تطلبلك بنت جيرانا ضحئ 
أيهم :جوان ...روحي وئليلا ..وللا ئلك تعالي معي...

راح علئ غرفة إمو وئعد ...
إم أيهم :شوف ماما أنا معد اصبر عليك ولا شوي نفسي جوزك وإفرح فيك ئبل ما موت ... 
أيهم :سلامة ألبك امي 
ام ايهم :هي مر سنتين علئ تركك لـ راما وكنت عطول تتحجج بدراستك .. وليكك صفيت فاضي ...بكفي امي حاجتك هي صار عمرك 25 سنة 
أيهم :مو بدك تجوزيني ؟
ام أيهم :يوم المنئ ياعمري
أيهم :خلص موافئ... بس رح اتجوز البنت يلي انا بختارها 
جوان :في حدا معين ؟
أيهم :اي ...بس ممكن تمهلوني اسبوع واحد بس لبين ما اعطيها خبر وآخد موعد من أهل البنت 
جوان :انا بعرفها ؟
أيهم :كلشي بوئتو حلو جوان... يالله ئومي نامي لحتا ماتتأخري بكرة علئ دوامك 
جوان :ماشي ...تصبحو علئ خير ...

تاني يوم الصبح صحيت ماسة متنشطة وطلعت من الغرفة وبلشت تفتح بواب الغرف علئ اخواتها وتصحيين 
ماسة: يالله اصحووووو يانايمييين ،لك باباااوماااماااا رح يوصلو اليووووم 😍😍😍 

وجابت طنجرة ومعلئة وبلشت تضرب فيين بنص البيت لحتا صحت الكل من اربعتن ....

أيسر :شبك شوفي ...في شي جريمة صارت ؟ 
يامن: لكك ماسة شو هالمزح 
ياسين :الله يسامحك علئ هالرعبة اللي أكلتا عالريئ... 
ماسة :يالله روحو جهزو حالكووون لحتا نروح نستئبل أهلكون يالله 😍
اتطلع أيسر علئ ساعتو وئال :لسا بكير ماسوو 
ياسين :روحي عمليلي شاي لحتا صحصح وروء دماتي بعد هالرعبة 😒 
ماسة :يي ما ابرد ئلبكون...
أروئ :ماسة تعالي شوي 

فاتت ماسة لعند أروئ ...
ماسة :شو 
أروئ :أنا لازم ارجع لعند بيت أخي 
ماسة :ليش !؟
أروئ :مابدي أهلك يتدايئو مني... في مجال تطلبي من أخوكي أيسر يسمحلي ارجع 😓
ماسة :حتئ لو ئبل هوة انا مارح ارضئ ... 
أروئ :ماسة حبيبتي افهمي عليي ... يعني امك وللا ابوكي شو رح يفكرو فيني لما يعرفو اني ئعدت هون وبين اخواتك كم يوم 
ماسة :اتطمني رح يتفهمو ...بعدين امي بتحبك كتير ...
أروئ :ما اختلفنا بتحبني ...بس ازا ...
ماسة :اي يالله سكتي احسلك يالله تعالي ساعديني لحتا نجهز امورنا...

راحت ماسة وضلت اروئ عم تفكر :هه ياحبيبي ازا عرفت امك انو في كتاب براني بيني وبين واحد من ولادها... والله لتشنئني 😣 

كانت شاردة وماشية لما ضربت كتفها بكتف أيسر ... 
اتطلع فيها أيسر وابتسملا ورجعت زاحت نظرها ...
أيسر :صباح الخير 
أروئ :اهلين 
أيسر :شبك ؟كأنك متدايئة 
اتشجعت أروئ وئالت :ممكن نحكي علئ انفراد... 

بلش أيسر يتلفت حواليه ولما شاف الكل مشغول مسك أروئ من ايدها وفوتها علئ غرفة ياسين وسكر الباب وراه ولزئها بالحيط...
اروئ :مماكان ازضي هلء 
أيسر :احكي بسرعة 

بلشت أروئ اتطلع بعيون أيسر اللي كان مركز نظرو بعيونها ويتأملون وحست ئلبا رح ينفجر هديك اللحظة ...❤
أيسر :وين شردتي ؟
أروئ :أنا... عملت كلشي طلبتو مني ... ماحكيت لحدا عللي بيناتنا ولا طلعت خلال هاليومين اللي ئعدتون علئ مكان ...بس بدك تسمحلي ارجع لعند اخي ئبل ما يرجعو اهلك 

أيسر :ليش بدك ترجعي لعندو ...ازا هوة ماكلف خاطرو وسأل عليكي ؟
اروئ :لو سمحت سيد أيسر .. عميل هالمعروف معي وخليني اطلع حتئ لو عبيت تاني 
أيسر (بعصبية ):هية كلمة ومافي غيرها...طلعة من هون ما الك ..فهمتي ؟
اروئ :طب ليش ؟ انا والله ماغلطت بشي لحتا تحبسني هالحبسة 💔
أيسر : أولا لأنك وحدة غشيمة وضعيفة ومارح تئد
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السادس...

ساري: بحبك .. كأنك ماسمعتيني
دارين: ...
بعد ساري عنها وحط ايديه بجيابو .. وضل يتأمل عيونها وجواتو صخب وفوضئ زادت بعد ما اعترف .. حس هالمرة انو هية اللي بتعذبو لما وئف الوقت وهية صافنة فيه بصدمة ...

وأخيرا بعد صمت .. نطئت: انتة عم تمزح صح!
ساري«بنرفزة »:بـ بالله... هاد شكل واحد عم يمزح!
دارين«بتأشر عالباب »:طلاع لبرة ..
ساري: بس..
صرخت: عم ئلك طلاع ..
Telegram:@rwayate
مشي ساري لعند الباب وسكرو ورجع لعندا ..
دارين: ليش سكرت الباب ..؟
وبحركة سريعة كان ماسكها من كتافها ومحاصرها عطاولة المكتب...
دارين: لك بعد عني يااا حقير ..
ساري «ئرب منها لدرجة أنفاسو اختلطت مع انفاسها »: مو تفكري ازا عرفتي اني بحبك تتمئطعي فيني .. ورحمة إمك بجيب خبرك
دارين: اصحك تجيب سيرة امي علسانك ..
ساري: ئلتلك اني بحبك .. مو هيك بتجاوبيني
دارين: شو كنت ناطر ئلك ..اني بحبك وبعشئك ومن لما عرفتك ماعم بتروح من بالي. .
ساري: اي.. حكيها وشوفي شو ممكن اعمل كرمالك
دارين: ماحزرت .. انا بكرهك ومن لما اتعرفت عليك ما انزلتلي من زور .. ولا طئتك وهلأ بعد عني ئبل ما اعمل شي يأذيك ..
Telegram:@rwayate
نرفز منها وضل عم يطلع بعيونها وشفايفها وهية بتحكي .. نزل ايديه عن كتافها وحملها من خصرها وئاعدها علئ حفة الطاولة .. اما هية كانت عم بتقاومو بكل قوتها ..
دارين: لكككك انتة ما بتفهم بععد...

وبدون انذار مسكها من ئفا راسها وحط شفافو عشفايفها بعنف .. انصدمت وحاولت تبعدو عنها بس كان كل ما تقاومو أكتر يزيد ويسحب شفايفها أكتر وايدو التانية كان ماسك فيها خصرها بقوة لدرجة حست انو أصابعو كمان شوي رح يخترقو جلدها .. لما حس انو بلشت تفقد قوتها بين ايديه والأكسجين رح يخلص منها رخا حالو شوي عنها .. نترت حالها عنو ودفشتو وبلشت تسعل وهية شبه مدووخة من طريقتو العنيفة ..
نزلت من عالمكتب وبلشت تضربو علئ صدرو وهية عم تبكي وتصرخ: انئلع لبرة .. حيوان حقيير ..تفوو عليك واحد وسخ..

كانت عم تصرخ وتضربو وهوة صافن بوجهها وعم برائب كل حركة من حركاتها .. كان هايم فيها وضايع بعيونها.. وفجأة وئعت عركبها وهية عم تبكي
ضلت عم بتصرخ لحتا اجو كل الموظفين علئ صوتها ..
....:خير انسة دارين شو صرلك ...
نزل ساري عالأرض وحاول يهديها..
ساري: اهدي دارين ..
دارين: ئلتلك طلاع ..مابدي شووفك مو طايقتك ..
ساري: .....
Telegram:@rwayate
وئف وطلع من المكتب وهوة مزعوج ..تارك وراه دارين عم تبكي ..
طلع بالسيارة وئعد فترة شارد بدون حراك ..
بلش يمسح وجهو بإيديه ورجع شعرو الناعم لورا ..
ساري: كلشي الو حل ..حتئ انتي يا دارين الك مليون حل ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجعت قمر عالبيت وشلحت الشنتة ورمتها عالكنبة .. وئعدت .. طلعت امها وبس شافتها اتكتفت ..
قمر: شوفي؟
عفاف: اليوم اجت جارتنا ام وائل وحكتلي مشانك
قمر: مافهمت كيف يعني!
عفاف: يعني بدها تخطبك لإبنها وائل. .
قمر «انصدمت »:لاا وبكل هالعمارة مالئت غيري!
عفاف«ئعدت جنب بنتا »:ليش شبو وائل والله مليون بنت بتتمناه ..
قمر: طيب وانا مو من هالمليون .. ماما انا مو مفكرة حاليا بالزواج ..بئيان سنتين لإتخرج وبدي امن علئ وظيفة مرتبة بعدين ممكن فكر اتزوج اما هلأ لااا ..
Telegram:@rwayate
عفاف: اللي فهمتو منها انو رح يعملو خطبة حاليا بدون مايحددو موعد العرس ..الجماعة مو مستعجلين ..
قمر: يا ماما ئلتلك مابدي .. يي

وئفت قمر وراحت عغرفتها وئعدت عالتخت وهية مزعوجة ..حملت جوالها وبعتت رسالة للمجهول ..«اجاني خطابين وانا مابدي »
طفت الجوال وحطتو جنبا .. وئفت وغيرت تيابا وسمعت صوت رنة الرسائل ..حملت الجوال وشافت مسج جاييها من المجهول ..:«ماحدا بيئدر يغصبك عشي »
قمر: «خايفة ..»
مجهول: «لا تخافي ازا ابوكي وامك غصبوكي احكي لسراج انك مابدك تتجوزي وهوة بيوئف بجنبك »
قمر: «وبركي أخي هوة اللي غصبني علئ هالجوازة »
مجهول: «هههههه مستحيل... والله ازا شفتو بعيني مابسدق .. »
قمر: «منين بتعرفو؟ »
مجهول: «مو مهم .. انا لازم سكر ..يلا سلام »
Telegram:@rwayate
سكرت قمر الهاتف وابتسمت ..
قمر: مو مهم .. المهم انا يمكن عرفتك ..
#الجزء_السادس (6):

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

الها أكتر من أربع ساعات بالغرفة من لما اجتا المكالمة وهو قاعد برا عند طاولة الأكل بحاول ياكل بس قلق ليعرف شو صار معها
بس هي حابسة حالها جوا الغرفة بعدين مل وقعد بالصالون ليلهي نفسوا بجوالو بتصفح الانترنت متل كل يوم لان ببساطة هو ما دخلو فيها ولا حتى رح يتدخل شو بدو بهيك وحدة !!
بس هلق صرلا وقت طويل وهي جوا بالغرفة وهو بلش يخاف عليها لا يكون صرلا شي وخصوصا بعد ماعرف انها مريضة ربو ويمكن تختنق اذا ماحدا ساعدها
وقف عند الباب وهو بحاول يسمع أي صوت بس ابدا ولا حركة ولا همسة بقي رايح جاي عند باب الغرفة لحتى بالنهاية قرر يدق الباب … بس ماكان في جواب أبداً كان مقرر يفتح الباب ليتطمن عليها بس اتراجع عن الفكرة واتوجه للصالون ليرجع يلهي نفسوا عنها … بس عقلو الباطن بقي يصورلو اشكال الوان عن اغمائها لانها بحاجة لتنفس وبعدين موتها
ووين رح تموت ؟؟
ببيتو !!

اتنحنح ورجع دق الباب وهلق كان مصرّ انو يفتح اذا ماردت بس فاجأتو انو فتحت الباب ووقفت وهي بتحاول تخبي متاوبتها عنو !!

سب الساعة يلي خلتو يخاف عليها وهي ببساطة نايمة !!!!
نرجس: شو بدك؟ … كتير انت مزعج

مراد: صرت مزعج وانا كنت خيفان عليكي لا يكون صرلك شي نوبة ربو وبدك مساعدة

نرجس: لا تخاف لو بدي شي او اجتني نوبة ربو كنت سمعت صوتي عم نازع

مراد: لكن شو كنتي بتعملي … وليش هيك عيونك حمر

نرجس: كنت نايمة لان ببساطة مانمت طول الليل
سكتت نرجس ورفعت حاجب ونزلت حاجب وهي بتقلو: وأنت شو دخلك فيي

مراد: بكفي قلة أدب ولا صحيح انت قليلة أدب خلقة

نرجس بعصبية: مراااد احترم نفسك

مراد: اكيد رح احترمك انت كنتي بدك تصيري مرة المعلم

احتدت نظراتها وهي بتقول: وياريت ماتنسى انك انت شوفيري
خبطت الباب بوجهو وقفلتو وهو فتح تمو مصدوم من كلامها
همس بانزعاج: مغرورة انا بفرجيكي كيف لازم تحترميني
ضرب الباب باجرو بكل قوتو خلاه يهتز

ضحكت على عصبيته وركت جسمها على الباب وهي بتتذكر مكالمة جمال وكيف انهارت وهي بتبكي رفعت ايديها وهي بتشوفهن بيرجفو واتخيلتن كيف كلن دم
همست بضعف: معقول ايديكي يتلوثو هيك بالدم وتصيري ببساطة قاتلة مأجورة … يابنت يلي بيتعود على الدم بصير ما بيقدر يعيش بدون ما يشوفو

اتذكرت حالها كيف بعد نوبة البكي غطت بنوم عميق لان قبل بليلة مانامت من خوفها وقرفها من هالغرفة يلي الله يعلم قديش الو مانظفها بس لما عرفت انو في مين ينظفها اتطمنت وغفيت

سرحت شعرا بايديها وشمت الريحة يلي معلقة بشعرا قربتو كلو لعند انفا وشمت ريحة بتعرفها كتير … او اتعودت عليها بالايام الماضية
نفس ريحة عطر مراد كانت لما لقتو بهداك اليوم مرمي وبحاجة مساعدة وشعرها سحب هالريحة الموجودة على مخدتو
اخدت من شعرها نفس عميق بس ضاعت الريحة لان اختلطت بعطرها وصارت لمزيج تاني كليا

رجعت اتمددت على السرير وهي بتفكر … ولقت نفسها بتفكر فيه وكيف قلق عليها لا يكون صرلا شي … معقول صار في مين يقلق عليها بهالحياة !!

طلعت لبرا باتجاه الحمام غسلت ورتبت شعرا وفتحت الهدايا يلي جابن عبود لتلاقي فيهن تياب لان عرفانها اجت بالفستان وتيابها ببيتها وهو نبههن ما يطلعوا تاني يوم من البيت على اساس عرسان جداد قدام الناس وهن لبو الطلب
طالعت بنطلون جنز وكنزة لونها ازرق فاتح لتلبسهن واخيرا رح ترتاح من عبئ الفستان يلي ملاحقها طول اليوم
طلعت باتجاه الصالون وهي بتسأل مراد: هلق معلمك ليش ليبعت تياب

مراد من دون ما يرفع راسو: يمكن عرف انو ماعندك تياب بعتلك احسن ما تبقي بالفستان او خاف تبقي بلا تياب

فتحت عيونها مصدومة وهي بتهمس: بالفعل قليل أدب

مراد بخبث: ليش أنت مامتعودة تكوني هيك

قربت منو بعصبية ورفعت ايدها بدها تضربو كف بس هو سبقها ومسكلها ايدها وشد عليها بقسوة وقلها: اوعك تعيديها

برقو عيونها بدموع محبوسة … رفعت اصبعتها بوجهو وهي بتقلو: خراااس انا اشرف منكن كلكن لو ماكنت مجبورة ما كنت اتزوجت

مراد: ههههه وعلى شو مجبورة شغل وعندك بيت وعندك ومال وعندك

نرجس: لك انت شو بعرفك انا كيف عشت وكيف وصلت لهون … لك انتو يلي خلقتو بتمكن معلقة ذهب شو بعرفكن نحنا يلي مالنا حدا شو صار بحياتنا وكيف وقفنا ع اجرينا وبالأخر بس تحكو بعرضنا وشرفنا

مراد: أي حاجتك عاد مثاليات يلي متلك معروف شو هني

صرخت فيه: مرااااااد اوعك عرضي وشرفي خط احمر فهمااااااان وعلى كلن انا باقي هاليوم هون وراجعة لبيتي وماعاد بدي شوفك بحياتي عن اذنك ياشريف

بلعت ريقها وحبست دموعها جوا عيونها وتركتو وهي بتتنفس بصعوبة وبتلملم كل اغراضها من الشقة
حس بالذنب لان هيك حكا معها هو شو دخلو فيها تكون شو ماتكون ليش لحتى يجرحها … بس هي استفزتو لحت حكى هيك
نفخ وهو بشوفها حوالية بتدور بالبيت وبالاخر راحت لغرفة النوم وخبطت الباب وراها وما طلعت منها ابداً
اتمدد على الكنباية وهو ضميرو بأنبو
#الحب_المُرعب
#الجزء_السادس
#ward_handosh

ام رنا: تسلمي

(عدا اسبوعين هاديين عمر ورنا ماالتقو ببعض ابدا ورنا التهت بدراستا)

-------بعد اسبوعين-----

رنا: ماما بدي روح لعند جُمانة
ام رنا: لك بنتي جنيتي انتي الساعة راح تصير تسعة
رنا: ماما حبابة بدن يحتفلو بعيد ميلادي
ام رنا: لك بنتي مو احتفلنا امبارحة خلص
رنا: ماما هلئ انا ورفقاتي غير وقت لحالنا
ام رنا: طيب بس اوعك تتأخري
رنا: اوك
•••••••
سارة: لك جمانة وطي الصوت عم يندق الباب
جمانة: رايحة افتح…
… جمانة: هيييي اجت رنوش
(لما سمعوا البنات جمانة عم تقول اجت رنوش انبسطو كتير وصار يعيطو ويعلو صوت الاغاني…ضلت رنا ساعتين ونص ورجعت ع البيت واضطرت ترجع مشي لان ماكان في تاكسي)
(وهي عم تقطع الشارع العام بتمر سيارة سودا بسرعة كتير كبيرة ولما تقرب لدتعس رنا بتوقف فجآة رنا من الرعبة مابتحسن تتحرك وبتضل واقفة بيطالع الشب راسو من السيارة)
عمر: انتبهي لما تقطعي الشارع
رنا: عنجد انك قليل زوق وبلا احساس
(وهي الطريق كانت معدية من جنب باب بناية اسود وقديم وحديد وحست في حدا سحبا من ايدا لجوا)
عمر: لا تخافي لاتخافي انا عمر
رنا: لك كرماللل الله حل عني بقا
عمر: طولي بالك ماكنت ناوي رعبك
رنا: خلص بقا بعد هيك
(سكر عمر الباب واتسند عليه)
عمر: ازا بتقدري تبعديني عن الباب روحي
رنا: لك قد الدب شو بدي بعد فيك
عمر: هههه مقبولة منك… ع كل الاحوال انا عملت هيك لاعطيكي هدية عيد ميلادك
رنا: مابدي شي منك
عمر(مد ايدو وفيها علبة زرقا ملفوفة بشريط اسود وحجما وسط) مافي روحا لتفتحيا
رنا: هففف منك
(اخدت رنا الهدية وبلشت تفتحا ولما قربت تنفتح بعد عمر عن الباب وفتحو فتحت رنا الهدية ولما شافتا صرخت وزدتا بوش عمر وطلعت عم تركض وتبكي…

#يتبع....👻💔
#القــــــــــــــــــــــــلادة

#الجزء_السادس
@rwayate
( وبالفعل اجا تاني يوم واجت نداء واختها وبنتها ليشوفو حبيبة .. وعجبتهن وارتاحولها وحبوها كتير .. وحبيبة حاسة بسعادة غريبة مع انو ماكانت ببالها تتجوز .. بس يبدو إلياس حسن يحركها ويخليها تتمنى يكون إلها بهالشخصية اللي الكل بيهابها )..
حمزة : شو صار معكن ؟

هند : عجبتهن حبيبة والله .. واخدو موعد بكرا يجي يشوفها العريس

حمزة : بالله .. ماشاءالله مو بيعرفها لشو يشوفها .. ياخدوها دغري .. عشو مستعجلين

هند : اخي انت شبك ؟ مو انت كنت تقلي لازم تتجوز لارتاح

حمزة : اي بس مو هاد

هند : ليش شبو هاد عسلامتو مو ناقصو شي

حمزة : مابعرف مابعرف لا تسأليني

هند : اي بس انا بعرف أنت مابدك لا هاد ولا غيرو .. انت مو حسنان تستوعب فكرة انو ياخدها غيرك .. بس انت وصلت حالك لهون

حمزة : مشان الله كيف .. مستحيل تزبط .. خلص هاد نصيبها الهيئة عاجبها وعاجبتو .. لازم سيطر ع حالي انا

هند : الله يهدي بالك يا اخي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( اجا تاني يوم إلياس وشافها واتفقوا على كتب الكتاب بعد اسبوع .. واجا يوم الكتاب )
الشيخ : ألف مبروك يا ابني .. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير

إلياس : الله يبارك فيك شيخنا

حمزة : مبارك يا عريس

إلياس : الله يبارك فيك .. عقبالك

حمزة : تسلم
(نادت هند لحمزة )

حمزة : اي اختي

هند : قول للعريس يجي مشان يفوت لعند عروستو .. بيكون عم يستنا

حمزة : ضروري يعني

هند : شه شو ضروري لك اخي روح خبرو

حمزة : رايح رايح .. شفتي شلون قالت موافقة حسيت روحي طلعت معها

هند : يبعتلي حمى عليك يا اخي شو مقهور .. الله يريحلي قلبك ..

حمزة : بيعين الله .. الله يسعدها شو بدي غير سعادتها انا .. رايح ناديلو

تفضل يا عريس .. ع الصالون التاني

إلياس : يلا عن اذنكن

حمزة : وأنا عن اذنكن لجيب الضيافة

( فات إلياس لعند حبيبة يلي كانت قاعدة مع امها وأهل إلياس ورفيقتها مرح .. قعدو شوي وقامو يحضروا العشا وتركو إلياس وحبيبة لحالن ) ( كان حمزة جاية من المطبخ وفايت ع صالون الرجال .. وباب الصالون يلي فيه حبيبة مفتوح .. شافها قاعدة جنب إلياس وهو ماسك إيدها .. وماحسن يقيم نظرو عنها .. "طالعة بتسحري بهالفستان النيلي .. مابعرف هو محلي جسمك ولا جسمك محليه والشعر المجعد .. كلو هاد ل إلياس" .. اجا ليقيم نظرو عنها وشافو عم يبوسها .. حس الدم كلو تجمع براسو .." لا انا مافيني اتحمل ابدا"ً .. وكمل طريقو لعن الرجال )
حبيبة : مو كأنو بكير
إلياس : ليش اللي بيشوف هالجمال بيعرف البكير من المتأخر .. الله يحميلي ياكي يارب

حبيبة : خجلتني والله مو لهادرجة

إلياس : أنا انسحرت حالياً قال مو لهالدرجة .. خدودك ناقصهن توريد من الخجل ..ولا عيونك .. والله مابدهن كحل ماخليتي فيني عقل

حبيبة : طيب

إلياس : بدك تتمي تطلعي بالأرض كل ماحكيت كلمة بتقضي عمرك هيك بعدين

حبيبة : إلياس مشان الله ..

إلياس : ولي على قلبي شو حلو اسمي منك .. بحياتي ماسمعت اسمي بهالجمال .. يسعد هالضحكة ويديمها وغمازتك لح تاكل شقفة من خدك

حبيبة : طيب طول بالك بخاف انا بعدين

إلياس : لا لا تخافي بوعدك ماتشوفي حزن ولا خوف وانتي معي

حبيبة : الله لا يحرمني منك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( وبقيوا على هاالحالة شهرين .. حبيبة وإلياس عايشين مبسوطين .. وحمزة النار عم تغلي بقلبو وماعم يعرف يهدى .. لبيوم من الايام كان إلياس عندن .. وحمزة لسوء حظو مافي غيرو رجال ولازم يبقى بوجود إلياس .. وكان قاعد حمزة بالصالون يلي جنب صالون حبيبة وإلياس ونادتلو اختو )
حمزة : اي اختي جاية
( طلع من الصالون ومشي لوصل مواجه باب البيت لقى إلياس ماشي وعم يحضن حبيبة .. جمد بمكانو حمزة .. وإلياس شادد ع حبيبة )

إلياس : يلا حبيبتي بدك شي ..

حبيبة : سلامة عمرك .. دير بالك ع حالك

إلياس : عطيني بوسة قبل ما امشي
( هون حمزة حس انو ممكن ينفجر اذا ما منعو .. طالع صوت سعلة و نادى لأختو .. حسو إلياس وحبيبة عليه .. ومشي إلياس ) ( مشيت حبيبة لصارت قدام حمزة )

حمزة : شو ست حبيبة

حبيبة : شوفي خالو

حمزة : شو قلة هالأدب

حبيبة : شوفي خالو ليش هيك عم تحكي

( مسكها من ايدها وشد عليها )

حمزة : شو هالاحضان هي .. هيك ربيناكي

حبيبة : خالو هاد زوجي شرعاً وقانوناً مو قلة أدب .. ماعملنا شي

حمزة : لا عملتو شي وكتير كمان .. عيب هالشي مو هيك نحن منتصرف ( بلش يعلا صوتو ) بس تصيري ببيتو ابقوا تحاضنو لتشبعوا .. عيب كتير هالشي

حبيبة : خالو شبك شو صايرلك من وقت انخطبت ماعدت رايق انت .. كل تصرفاتك تغيرت شو السبب

حمزة : بخاف عليكي انا .. ماني عم اتصرف شي مو طبيعي
#الجزء_السادس
بقلم نداء الصوالحي
نهار طويل من التحقيق يلي ما طلعو منه بأي فايدة.. مؤيد كان متمسك بأقواله وعدم معرفته بأي شي وما اعترف.. حطوه بالحجز ورجع كل واحد ع مكتبه..
الساعة 9 المسا فات اللواء مروان ووراه غيث ع مكتب اسيل بعد ما دقو الباب
مروان: ما روحتي لهلء
اسيل: لا سيدي.. شوي وبروح لخلص هالملف
مروان: ما جاب زياد سيارتك
اسيل: لا بالبيت
مروان: لكان رح استناكي وبوصلك معي
غيث: روح انت سيدي وانا باخدها بطريقي
مروان: ماشي.. انتبه عليها.. بخاطركم
غيث،اسيل: احترامي سيدي
طلع مروان من المكتب.. وقرب غيث وقعد عالكرسي قبال مكتب اسيل.. اطلعت فيه وابتسمت.. رجعت كملت الملف يلي بايدها وبعد دقايق خلصته وطلعو لبرا القسم
غيث: تاكلي شي
اسيل: لا مو جاي عبالي تعبانة وبدي روح عالبيت
غيث: براحتك
بقيو طول الطريق ساكتين لوقت كسر الصمت غيث وسالها
غيث: ممكن اسالك شي خاص ولا هالشي بدايقك
اسيل: لا ابداً.. تفضل
غيث: ما بعرف بس حياتك بتثير فضولي.. ليه عايشة ببيت لحالك.. وليه مو عند عمك بما انه ما الك حدا غيره
اسيل: عشت عمري كلو عند عمي.. لوقت ما تخرجت من الكلية وفكر عمي بالزواج.. حسيت انه ما عاد في داعي ابقى عنده.. عمل واجبه وزيادة رباني وعلمني.. صبر علي وما قصر في ابداً.. ما كان فيني اوقف بطريقه كان لازم اتركه يختار ويكمل حياته وانا كنت خلص كبرت وتغيرت واتعينت محققة بالقسم.. شرالي هاد البيت وبقيت فيه.
غيث: وكيف علاقتك بمرتو
اسيل: للأسف مو منيحة.. كانت بيوم من الايام من اعز رفقاتي ههه... ليكنا وصلنا عندك هون
نزلت من السيارة وغيث لحقها لباب البيت
اسيل: بتشكرك عذبتك معي
غيث: ابداً ما في عذاب
اسيل: كان نفسي قلك اتفضل اشرب قهوة بس ما بصير ما عندي حدا بالبيت
غيث: هههه ولا يهمك.. بس كيف متحملة تعيشي لوحدك هيك
اسيل: عادي تعودت.. بعدين هدوء وراحة شو بدي احلى من هيك
كانت الدموع بتتجمع بعيونها وهوا شاف هالشي.. ما حبت تنزل اي دمعة قدامه.. استأذنت وفاتت لجوا البيت
سكرت الباب وحطت ايدها ع تمها لتكتم بكاها
قد ما تدعي القوة والصلابة بس هي ضعيفة كتير.. ضعيفة هشة ووحيدة.. بتضلا بنت بحاجة ام تضمها لصدرها.. بحاجة اب يكون بضهرها.. بحاجة كبيرة لحضن يحتويها.
__
فات عالبيت متأخر متل العادة وامه بإنتظاره.. بس هالمرة فات مبسوط وفي شي جديد فات لحياته.. قرب ناح امه وهي عم تقرأ قرآن وباسها من راسها
غيث: يسعد مساكي ست الكل
حطت المصحف ع جنب وابتسمتله
سماح: الله يرضى عليك.. شو سر هالابتسامة
غيث: ما بعرف.. مبسوط شوي
سماح: يعني خلصتو من هالقضية!
غيث: لا لسا.. بس عن قريب كتير.. انتي بس ادعيلي
سماح: الله يوفقك ويحميلي اياك ويفرحني فيك يارب
غيث: الله يسمع من هالتم.. قومي ع غرفتك ليش قاعدة هون
سماح: مليت من الغرفة والقعدة لوحدي قلت بقعد هون
غيث: وانتي ليش لتضلي قاعدة لحالك.. قلتلك روحي عند خالتي او عند ستي لا تبقي لوحدك بالنهار
سماح: بروح بس ما كتير.. بتعب برا البيت بحب ضل هون ببيتي برتاح اكتر.. انت ريحني وجبلي حدا يونسني فيه
غيث: عن قريب لا تخافي
اطلعت امه فيه وفتحت عيونها ع وسعهن من الفرحة.. بعد 4 سنين من العزلة والكآبة ورفض الزواج ابنها بلش يحب.. كانت كل ما تقلو هيك يختنق ويسكر عالموضوع وهي اول مرة ما بيعصب
سماح: شوو.. لا هاد خبر بيتقل بذهب.. يعني في حد بحياتك امي!
غيث: ههه يعني تقريباً
سماح: الحمدلله واخيراً نسيت هديك المغضوبة
غيث: شو جاب سيرتها هلء
حطت ايدها ع تمها وهي بتهمس
سماح: سكتت سكتت.. لك الله يفرحني فيك ويبعتلك بنت هالحلال يلي تفرح قلبك يااارب
__
الساعة 8 الصبح كانت اسيل قاعدة ع مكتبها لما فات زياد عم يركض
اسيل: شو في زياد
زياد: وصلنا بلاغ من الجامعة من شوي
اسيل: بلاغ شو
زياد: جوانا العبسي مختفية
اسيل: شوو! كيف مختفية
زياد: من امبارح المسا ما بينت.. وفي شبين عم يقولو انهم شافو سيارة اخدتها امبارح المسا
اسيل: شو هالمصيبة.. لازم خبر غيث فوراً
تركت مكتبها لتطلع بس زياد مسك ايدها ووقفها
زياد: بدك تخبري غيث!!
اسيل: اكيد.. مشي معي
زياد: ملاحظ علاقتك متغيرة فيه.. كانه صرته اصدقاء!!
ابتسمت اسيل وجاوبت بهدوء
اسيل: يعني هيك شي.. مو وقته هلء امشي
مشيو سوا لمكتب غيث.. وزياد النار شاعلة بقلبه.. كيف ومن ايمتى بتروح لمكتبه وبتخبره كل شي.. حس انه اسيل عم تضيع من بين ايديه وكل شي عملو كرمالها رح يروح عالفاضي.
فاتو ع مكتب غيث يلي انشرح قلبو بس شاف اسيل
غيث: صاير شي!
اسيل: جوانا اختفت.. ويبدو انخطفت
غيث: وين وايمتى
اسيل: خلينا نطلع هلء وبنحكي عالطريق
__
بعد نص ساعة كانو عم يحققو مع مجموعة طلاب ع باب السكن.. الكل عم يطلع بأسيل وغيث وبيتهامسو عليهم.. كيف خدعوهم عملو حالهم دكتور وطالبة وطلعو بالاخر عناصر من الشرطة.. اتجاهلو كل التهامس والحكي وكملو استجواب لكل شخص بالمكان
اسيل واقفة وعم تستجوب الشبين يلي شافو الي صار.. كانو نفسهم يلي التقت فيهم باول يوم الها بالجامعة
#الجزء_السادس

تاني يوم الصبح فقت و اطلعت فيا ،كانت غرقانة بالنوم و عيونا متنفخين من البكا ، انسحبت بصعوبة للطابق التاني ،و بداخلي شي لا يذكر من شعور الشفقة بس كان شعور الرغبة مضاعف بكتير لانو كنت ناوي ارجع كرر هالشي مرة تانية و تالتة ، رحت على شغلي و بقيت طول الوقت عم فكر فيا كيف قضت نهارا بعد هالليلة ،مريت على السوق اشتريت الادوية يلي طلبتا مني و كتابين كنوع من التعويض عن الشي يلي عملتو معا،و نزلت لعندا ،شفتا قاعدة بمحلا المعتاد ساندة ضهرا على الحيط و شاردة حتى ما انتبهت على وجودي

اياد:جبتلك الادوية يلي طلبتين

بقيت متجاهلتني حتى قربت لعندا ، اطلعت فيني و خافت مني و رجعت لورا اكتر ،حطيت الكتابين جنبا و بعدت عنا

اياد:اذا ما بدك تاخدين هلأ.. رح حطلك اياهن هون و جبتلك معن فيتامينات كمان لازم تاخدي حبة كل يوم

رحت فتحت البراد و طالعت علبة مرتديلا حتى سمعت صوت السلاسل ،كانت عم ترجع تحطن على رجليا و ايديا

اياد:شو عم تعملي ؟

نورا(تبكي):رجعني متل ما كنت ،احسن

اياد:هيك بدك ؟

نورا:ايه هيك بدي

قربت لعندا بعصبية و رجعت قيدتا و سحبت الكتابين من جنبا

اياد:و اكيد هدول ما بدك اياهن كمان

نورا(تبكي):لا ما بدي اياهن،خلين الك ،بلكي بيعملوك انسان

اياد:انا ندمت كتير وقت كنت انسان ،و بالاخص معك

نورا(تبكي):انا بكرهك كتير ،ما توقعت اكره حدا اكتر من طليقي بس انا بكرهك اكتر منو ،على الاقلية كان زوجي وقت يقرب علي بهالطريقة ...اما انت شو ..الله لا يوفقك

تركتا و طلعت ،ما كان بدي اسمع شي،ما كان بدي يئنبني ضميري او يوجعني قلبي او حس حالي اني انسان مريض و مشوه من جوا ، تاني يوم ما نزلت لعندا ابدا لانو كنت خجلان من حاالي بس كنت عم اضحك على حالي و ادعي اني عم عاقبا على المسبات و الشتائم يلي وجهتن الي،باليوم يلي بعدو نزلت لعندا و حطتلا وجبة فطور ،دفشتا برجلا بطريقة مستفزة

نورا:ما بدي اكل

اياد:ليش؟

نورا:بدك تخليني هون عشر سنين و تنتقم مني و تعذبني و تنبسط بس اناما رح نولك يلي بدك اياه،رح موت حاالي

اياد:يعني بدك تنتحري

نورا:سميا يلي بدك اياه و ما سئلانة لوين بروح على الجنة او على النار ،المهم انو ما شوف وجهك هنيك ابدا

اياد: ما بتقدري لانو رح طعميكي غصب عنك
مسكت البيضة بأيدي و حطيتا غصب عنا بتما،بزقتا بوجهي ،ضربتا كف

اياد:بدك تاكلي

نورا(تصرخ):ما بدي اكل

اخدت نفس و قعدت قبالا

اياد:بتعرفي انو في شي اسمو اطعام قسري ،سمعانة فيه ،هيدي الطريقة بيستخدموا مع المساجين يلي متلك ،بيرفضو ياكلو ليموتو ،بتعرفي كيف بتم هالعملية ..تخيلي نبريج عم يفوت من فتحة انفك لينزل لمعدتك ..عم تتخيلي الوجع

نورا:و انت رح تعملي معي هيك

اياد:ايه ..اذا حجتيني لهل الشي ،ما رح اتردد ابدا ..كلي

فكيت السلاسل عنا و فتت على الحمام غسل وجهي ،اطلعت بالمرية ،انا ما عدت عرفت حالي حتى ملامح وجهي ما قادرة تخبي القساوة يلي انا وصلتلا ؛تناولت المنشفة و نشفت وجهي انا و طالع من الحمام ،وقع نظري عليا ماسكة علبة الدوا و عم تاخد منا بشراهة و بجنون

اياد:مجنونة

ركضت لعندا انا و مستنفر ،سحبت العلبة منا ،كان ما بقيان منا غير 5 حبات و هي بالعة 25 حبة ،اطلعت فيني و شافت الخوف بعيوني و صارت تضحك بطريقة هستيرية ،سحبتا من ايدا على الحمام هي و عم تحاول تفلت مني،حطيت ايدي على بطنا و الايد التانية بقلب تما

اياد:استفرغين يلا

حاولت كتير تخلص حالا مني بس كنت مثبتا بأيدي منيح ،اختنقت كذا مرة باصبعتي هي و عم تستفرغ ، كنت شيلا لتاخد نفس و ارجع حطا لتكمل استفراغ ،ما كنت جاهز لفكرة انو اتركا تموت لحس انو انا يلي قتلتا ،و ما كنت متوقع تكون يئسانة و ضعيفة لدرجة تحاول تنتحر

نورا:بعد عني رح اختنق ..ما بلعتن

اياد:وين راحو لكن ؟

نورا:حطيتن تحت المخدة

تركتا بالحمام و رحت فورا رفعت المخدة و ارتاح قلبي بس شفتن ،رجعتن للعلبة انا و عم عدن ،بعدين رجعت لعندا و شفتا قاعدة بأرض الحمام عم تلقط نفسا

اياد:ما بقا بترجعي تكذبي و الا رح بلعك اياهن بايدي ...قومي

قربت لساعدا تقوم .

نورا:بعد عني ..بقوم لحالي

زتت حالا على التخت تعبانة وانا اخدت كل علب الدوا و لميت كل شي فيه سكاكين او اي شي ممكن تستخدمو لتقتل حالا فيه لانو خفت ترجع تكرر هاالشي ،مرت اسابيع علينا بعد هالحادثة كنت اعطيا الدوا بأيدي كل يوم صبح و مسا ،كانت هادية كتير بشكل ملحوظ يمكن من تأثير الدوا ،تاخد زاوية بالقبو و تقعد تقرأ كتاب و انا كنت اقعد قبالا اتفرج على التلفزيون و راقبا من بعيد بدون ما يدور اي حديث بيناتنا و نادرا ما كانت عيونا تلتقي ببعض و حتى لو التقت كانت ادير وجهها عني فورا ،كانت نهمة بالقراءة ،تقرأ كل الوقت حتى تنعس ،تطوي طرف الورقة بالكتاب و تسكرو و تروح تنام على التخت ،بس اتأكد انو غفيت ،كنت روح لعندا و اطلع فيا ،لمس على شعراتا واتأملا و شم ريحتا ،كتير من الاحيان كان نفسي اقرب منا اكتر بس كنت كل م
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس ...

بعد دوامو بالجامعة كان طالع مستعجل م̷ـــِْن القاعة لما طلعت بوجهو اسيل ..
امجد: اهلين اسيل
اسيل: امجد ممكن احكي معك بموضوع ضروري
امجد: تفضلي
اسيل: موهون .. خليني اعزمك علـّۓ. الكافيتيريا ..
اتطلع امجد بساعتو و رد: طيب بس ياريت تستعجلي

راحو عالكافيتريا تبعة الجامعة وقعدو ..
امجد: شو هالموضوع الخطير اسيل؟
اسيل: ممشاك
امجد «باستفهام »:مافهمت
اسيل: ممشاك مع عدي هوة الموضوع يا امجد ..
امجد: ااه .. وشو اللي زاعجك؟
اسيل: شوف حالك كيف بلشت تتراجع بدراستك م̷ـــِْن ورا مشيك معو .. انَـَـَتَ بعمرك ماكنت هيك
امجد: افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انك خايفة علـّۓ. مصلحتي؟
اسيل: اعتبرني هيك .. امجد انَـَـَتَ متل اخي وانا، ،،
قاطعها امجد: اسيل لْـۆ سمحتي هي خصوصياتي وانا مابحب حدا يتدخل فيها
اسيل: بس طريق عدي مالا خصوصية .. طريق عدي معروفة شو نهايتو ..انَـَـَتَ بالله مو شايف انو عدي عم يدمرك! !
امجد: اسيل،، عدي رفيقي ومستحيل يفكر يدمرني. لَيــِْـِْش. شو الو معي !! .. بعدين نحنا شو بنعمل ..!؟
اسيل: طلعاتك المتكررة عالديسكو .. بعدين انا خبرت انو اخدك علـّۓ. نادي ليلي
امجد «بانزعاج »:وكمان حاطة جواسيس عليي ڵـڱ اسيل! !
اسيل: لٱ امجد، ،، الجامعة كلها بتعرف .. البركة بالناس اللي صورتك وانت بإيدك الكاس وعم ترقص مع البنات ونشروهَـــاآ بين طلاب الجامعة .. وانا م̷ـــِْن الناس اللي وصلوني هالصور يا امجد

وطلعت هاتفها وورجتو الصور ...
اتفاجأ امجد بس شاف صورو ،،،
امجد: مين اللي بدو يكون صورني؟
اسيل: هاد اللي اكل همو؟ مين اللي صورك! !! ما اكلت هم صورتك اللي اتشوهت بنظر زملائك ومدرسينك! !
امجد: اسيل بكفي .. انا اتصرفت متل مابيتصرف اي شب بعمري .. بعدين عُاَدّيَےّ شو انا اول واحد ولا ٱڅڑ واحد اللي بيجرب شي جديد
اسيل: بتجرب بحدود يا امجد مو تنحرف عن طريقك
وقف امجد فجأة: ليكي اسيل هي حياتي وانا حر فيها .. وازا موعاجبتك صحبتي وشايفة حالك رح تنشمسي وانتي معي فمافي داعي تحرجي حالك وتمشي معي بعد هاليوم ..

والتفت ومشي ... اما اسيل نزلو دموعها وحكت: •اللّـہ̣̥ يهديك، ،،

رجع رن تلفونها بالرقم الخاص .. بس شافتو انصدمت لأنو مالو بالعادة يرنلها ..وقفت بخوف وردت بتوتر: أ ألو
رد عليها زلمة بصوت اجش ،:شوفي يا حلوة .. امجد ماالك فِيَھ ..خليكي بعيدة عنو والا رح اتخطى مرحلة الرسائل واطلعلك بالواقع وخليكي تتندمي ..

دب الرعب بقلبا ونزلت التلفون وطفتو وهي بتتلفت حواليها بخوف ..
اسيل«بخوف »: ياربي ،،، ڵـڱ ميين هااد! ؟؟

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

وصل امجد عالڤيلا بس هالمرة ماكان لوحدو ..
نزل م̷ـــِْن سيارتو وهو بيحكي: يا اهلا وسهلا بالغالي ..
نزل عدي وهو بيبتسم بكل خبث وبيتلفت حواليه ..
عدي: ماشالله ماشالله .. الڤيلا شي حلو كتير
امجد: بس اكيد مارح تكون متل قصر الصافي ،،
عدي: البيت بسكانو اخي امجد ..
امجد: معناتا مابدك عزيمة واعتبر حالك م̷ـــِْن اهل البيت اخي عدي ..تفضل يا اهلا وسهلا ..

مشي امجد قدامو وعدي مشي وراه وهو لسا بيتلفت حواليه وفجأة وقع نظرو علـّۓ. الغرفة القزاز و سَـآندرآ. قاعدة جواها عم ترسم ..

بقي عدي واقف بمكانو وهو بيطلع فيها وبيتمايزها وهمس بوله: ڵـڱ دخيل هالجمال ..موطبيعية كأنها ملاك نازل م̷ـــِْن السما ..

امجد: شو عدي عشو بتطلع؟
اتنحنح عدي وطلع عالدرج ورا امجد: انتبهت عبنت خالك ..
امجد: اه سَـآندرآ. .. انا بنصحك ماتركز معها لأنك مارح تشوفها كتير اصلا ..
هز عدي براسو ولحق امجد لجوة ..

فاتو لجوة وقعدو بالصالة ،،

امجد : ڵـڱ ياميت اهلا وسهلا .. والله ونور المطرح
عدي: مْنـۈۈر فْيَگ امجد ..
امجد: حبيب البي ... «ونادا » ياااسحر

فاتت الخدامة عالصالة وهي بتحكي: أمور سيد أمجد ..
امجد: سحر ممكن تعمليلنا فنجانين قهوة سادة مبدئيا قبل الغدا ،،
سحر «رفعت راسها »:تكرم سيد امجد

وبس شافت عدي انصدمت وخشبت بمكانها وكأنو شايفة ابليس قدامها ،، كان بيطلع عليها بنفس نظراتها وكأنو كان مصدوم بشوفتها .. اما هيه ماكانت مركزة غير بنظرة الشر اللي بعيونو، ،،

امجد: سحر شبك؟
اتمالكت سحر حالها. ،،: لٱ ابدا مافي شي سيد امجد .. القهوة رح تكون عندك خلال دقايق ..

اتراجعت بخطواتها والتفتت ومشيت بسرعة عالمطبخ وبدنها كلو بيرجف .. نظرة هالعيون مستحيل تنساها ..

وصلت عالمطبخ واستندت عالمجلى لتقدر تتوازن بعد هالرعبة ..
سحر: عدي. ،،، شـ شو عم يعمل مع امجد ..!! اصلا امجد كيف بيقبل يرافق هيك شخصية قذرة ؟.. اكيد هالشيطان عم يخطط لشي ..

اما بالصالة كان لسا عدي قاعد وشارد وهو راسم عوجهو ابتسامة، ،،،
عدي «بقلبو »: ڵـڱ هي لساتها عايشة .. هاد ٱڅڑ مكان كنت متوقع شوفها فِيَھ .. وانا عن قول وين اختفت، ،، ههه والله واجيتي بوقتك ياسحر ..