#الجزء_السادس

بتطلع ميادة وهيا عقلها مشوش
معقول ليش انا خبيت انو تيم بيعرفو
ليش ماحكيت عنو
معقول لهلق بفكر فيه
بتنرل وبتروح بتتمشى
لتصفي ذهنا وبترجع عالبيت بيكونو امها وخالتها نايمين
بس جيانا وجواد عم يسهرو .
ميادة: شو ينهن .
جيانا: لك نامو قال شو هنن مو متل هالجيل بيضلو سهرانين .
بتضحك ميادة وبتقلهن شو رأيكم نتابع فيلم
جواد: اكشن .
ميادة: لا عن الاطباء
.
جيانا لا رومانسي .
ميادة ييي مين بدنا نرضي .
جواد: طيب انا عندي حل شو رأيكن رعب .
ميادة موافقة حطلنا شيئ فلم لحتى اعمل بوشار وارجع .
بتمرق اول ليلة حلوة وع خير و بيمرق اسبوع ميادة بعدها عم تدور ع شغل وما عم تلاقي
وجيانا وجواد بينقلو اوراقهم وبتسجلو بالجامعة
وسلام عم تنتظر اللحظة المناسبة لحتى تلتقي بأهلها
أما رويدا عايشة مع صراع داخلي
شوفة احسان شعلت النار جواتها
اما ميادة.عم تابع حالتها مع اكرم رغم انها ماحبيتو بس هو الوحيد اللي عم يساعدها
ومتل كل يوم ميادة بتنزل بتتمشى لحالها لحتى تريح بالها
بس كل يوم قبل ماتنام لازم تتبلل مخدتها دموع
بتتذكر زكرياتها مع تيم
وقلبها موجوع منو وعليه
وبنفس الوقت كلو لئم . (تعلمت منك كيف يكون الأنسان لئيمً بلى رحمة وبلى قلب، أيقنت كيف تتبدل الأدوار من عاشق لا منافق ،
كن منافقاً ف المنافقين هم العاشقين )
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_السادس

فجأة بينت ئدامو ليلاس ... اتفاجأ فيها وتلبك ومعد عرف شو بدو يحكي ... 

ليلاس :مسا الخير 
علاء :مسا الخير ...أهلين ليلاس 
ليلاس :بصراحة كنت حابة احكي معك بموضوع بس خايفة تاخد عني فكرة مو منيحة 
علاء :له عسلامتك .. احكي سامعك 
ليلاس :أنا... بصراحة بدي مساعدتك بشغلة 
علاء :ائمريني 
ليلاس :مو هون ... ممكن شوفك بكرة بئلب النهار 
علاء :اي ليش لأ وين ؟
ليلاس :عالطريق العام ..عند موقف الباص بكرة عالساعة 1 بعد الضهر تمام 
علاء :تكرم عينك ... بكرة عالساعة 1 رح كون مزروع عند الموقف.. 
ليلاس :طيب تصبح علئ خير هلء 
علاء :تلائي الخير 

طلعت ليلاس بسرعة وفتحت باب بيتها وفاتت .. اما علاء تخربط كيانو كلو ... ومعد ركز وئلبو طار من الفرحة ... 
علاء :ليلاس عطتني موعد بكرة ؟ انا عم بحلم أكيد 😍
وئرص حالو وئال :اااخ ..لك موحلم ...والله كنت عم بحكي معها هلء... 😍❤

ومائدر ينام وهوة عم يفكر بـ ليلاس وشو ممكن يكون الموضوع يلي بدها اياه مشانو 

تاني يوم بالنهار فضي علاء وراح بسرعة عالموقف وشاف ليلاس وائفة وناطرتو... 

وئف السيارة ونزل بسرعة لعندا... 
علاء :مرحبا 
ليلاس :أهلين علاء 
علاء :خير ليلاس شو الموضوع يلي بدك تحكي معي ؟
بلشت ليلاس تتلفت حوليها وهية خايفة لحدا يشوفها وئالت :طيب شو رأيك نحكي بمكان تاني...😥
علاء :تكرم عينك ... تفضلي ... 

ركبو بالسيارة وأخدها علئ منطقة بعيدة عن منطقتون... 
علاء :نزلي نئعد بالكافيتيريا 
ليلاس :لا مافي داعي رح أحكي بالسيارة 
علاء :تفضلي...
ليلاس :أنا... بصراحة بدي مساعدتك بشي 
علاء :بشو .. 

كانت ليلاس متلبكة ومترددة تحكيلو ... بس اتشجعت ورفعت راسها ...
ليلاس :علاء ... أنا بحاجة مساعدة منك ... انا الي 4ايام عم دور عشغل بس ماكنت لائي .. وانا ماعندي معارف متلك ... انتة شوفير وبظن انك بتعرف كتير ناس بالبلد ... 
علاء :اي...بس علئ حسب علمي انتي عم تشتغلي عند محامي !
ليلاس :مزبوط بس تركت لأنو.... 

وسكتت ليلاس وهية متدايئة ورجعت ئالت :بئدر اعتمد عليك وللا اسأل غيرك ؟
علاء :خلص عندي ... بس انتي شو بتعرفي تشتغلي ؟ 
ليلاس :هلأ انا لما توفئ جوزي كملت دراستي للبكلوريا ... وكنت مسجلة بمعهد سكرتاريا بس ماكملت لأنو علئ علمك بابا توفئ وئتا ...
علاء :اي مزبوط ...الله يرحمو..
ليلاس :تعيش... بس أنا مستعدة أشتغل أي شي انشالله كرسون بكافيتيريا 
علاء :شو كرسون لك انا ما بئبلا علئ اختي ليش ائئبلا عليكي.. خلص ماتاكلي هم عطيني مهلة يومين بس وانشالله بئدر دبرلك شغل ..

ابتسمت ليلاس وئالت :يكتر خيرك ... بتعرف والله كنت مترددة اطلب هالطلب منك 
علاء :ولو غالي والطلب رخيص.. 
صفنت ليلاس فيه شوي ورجعت بعدت نظرها...
ليلاس :ممكن توصلني من محل ما أخدتني 
علاء :اه ...اي يالله 

شغل علاء السيارة ورجعها علئ الموقف ...
ليلاس :عزبتك معي علاء 
علاء :عزابك راحة ... اي ممكن تعطيني رقمك لحتا رنلك بس دبرلك الشغل
ليلاس :اي سجل عندك ...

أخد علاء الرقم ورنلا لحتا تحفظ رقمو عندها

وبالصدفة كانت سمية راكبة بتكسي وعم تسكت ابنها..
سمية :أي ماما ليكنا رح نوصل عند بيت جدو 
وفجأة شافت ليلاس وهية نازلة من السيارة .. بس مائدرت تشوف مين الشوفير ... 
سمية :يي علئ عيونك ... وئعتي ومحدا سما عليكي ...يييي وعاملتلي حالها شريفة مكة هالسرنوة ... 

ليلاس :يسلمو علاء 
علاء :ديري بالك علئ حالك ليلاس 

ومشي بالسيارة وهوة طاير من الفرحة ... 

وصلت ليلاس عالعمارة وشافت سمية وائفتلا عالدرج ...وضلت ماشية وما عطتا وجه 
سمية :شو ليلاس خانم هلئ معد ينحكئ معنا 😏
ليلاس :....
سمية :أي لكن ياعمي يلي بتنزل من سيارة من سيارات الأفندية أكيد مارح تعبرنا 😏
انصدمت ليلاس وكأنو حدا كب عليها سطل مي باردة 
ليلاس :شو أزضك ؟
سمية :انتي بتعرفي ازضي منيح ...لك يا عيب الشوم عليكي شو طلعتي حية من تحت تبن
ليلاس :خرسي .. واياكي تحكي عليي هيك.

ومشيت ليلاس وكفت طريئها علئ بيتها فاتت وهية عم تبكي ... وشافتها امها 
ام أنس :شبكي ماما ليلاس
ليلاس :مافي شي ماما تعبانة شوي 

وفاتت علئ غرفتها وهية متدايئة ..
ليلاس :هلئ وئتك سمية تطلعي عليي سيط... ياربي الفئر وئلة الحيلة من ئرنة وكلام العالم يلي مابيرحم من ئرنة تانية ... يارب تعمي عيونها وعيون امثالها عني... 😢

رجع علاء عالشركة وفات لجوة وطلع بالمصعد وفجأة صار المصعد يوئف ويرجع يشتغل لحالو ..
علاء :العمئ هاد كأنو بدو يخرب .. 

وئف المصعد وراح علئ مكتب هشام ... 
وصل عند السكرتيرة وئال :كيفك عبورة 
عبير :اهلين علاء .. لك انسة عبير مو عبير حاف
علاء :هههه مابتطلع معي ازا بنت المعلم بناديلا باسما بدك وجبك الك وناديلك انسة عبير 😂
عبير :شوبدك 
علاء :البيك عندو حدا ؟
عبير :لا ئاعد لحالو 
علاء :طيب رح فوت لعندو وانتي طلبيلنا فنجانين ئهوة عزوئك ...بس ماتحطي اصبعتك فيها ..
عبير :وليش ؟
علاء :لأني بحب
👸👹 #الجميلة_والوحش 👸👹

#الجزء_السادس

ببساطة كان الموضوع واضح بالنسبة لمهند .. بحكي معو وبرد عليه وبسايرو بس لاعرف شي عن أيوب .. كيف صحتو وشو اخبارو وكيف صحتو و وين صفي هلأ ..
فهمت منو انو ما في اي موضوع خطبة ، اساساً هي كانت اغبى حجة ممكن يحكيلي ياها ..

كل الوقت يبعتلي مسجات و يتصل ( شدي حيلك ... وما تزعجي حالك .. ) .. بس كنت ضعيفة كتير ..

ماسة : مهند .. امانه ما عم اتحمل مشان الله .. حاسة شي كابس على نفسي .. مو قادرة عيش بدونو .. الله يوفئك شو اعمل شو اعمممممممل .. ليش عيشني بجنة وفجأة صحاني على كابوس
وليه اهلو ما بدن ياني انا شو عامله ؟

مهند : هلأ انتي متاكده انك ما بتعرفي خواتو او هن ما بعرفوكي ؟

ماسة : من عقلك عم تسألني ؟ ايوب ورجاني صورهن غير هيك بحياتي مو شايفتون ..

مهند : انا المشكلة مو قادر واجه ايوب او اسالو لان هو ما خبرني انو اختو حاكيه معك .. وهو ما بيعرف انو نحنا منحكي .. بس زينب بيطلع منا هيك شي .. مو غريبه

ماسة : ليه ؟ انو كيف يعني مو غريبه تتصل فيني و تزت هيك حكي ؟

مهند : هلأ هاد الحكي بضل بيناتنا تمام ؟

ماسة : اي اكيد ؟ قلي ؟

مهند : زينب ترتيبها التانيه بالعيلة ... نور اكبر شي .. نور عمرها تقريباً 36 .. وبعدا زينب وبعدا جمال وبعدا ايوب .. وخواتو الباقين

ماسة : اي ؟

مهند : نور لهلأ ما تزوجت .. ما اجا نصيبا .. او ما بعرف شو المشكلة بالزبط .. انا اهلي واهل ايوب اصدقاء كتير .. وبعد طلاقي من مرتي ابوه لأيوب عرض علي اتزوج نور .. بس انا ما كنت جاهز
لفوت بتجربة جديدة بعد فشل علاقتي مع زوجتي .. باختصار كانت مسدودة نفسي عن النسوان

ماسة : اي ولما انفتحت نفسك ؟

مهند : اي لما انفتحت نفسي رحت لشوف نور رجعت سكرت نفسي هههههههه

ماسة : ها ها ها ..

مهند : _ _ _

ماسة : انو بعتزر بس كمل حديثك ؟ فهمتا شبها نور ... و زينب و جمال ؟

مهند بجدية : زينب زوجة اكبر رجل اعمال بالبلد .. يعني خلال هي اللحظة الي نحنا منحكي فيها هون بكون عم يحرك ملاين بكل برودة .. لهيك بالنسبة لعيلة ايوب هي صاحبة الرأي والقرار بكل شي
وبيفتخرو فيها .. اما جمال .. هاد قصتو قصة

ماسة : ييي علينا شو عم تقلي حكاية ليلى والديب ؟ شبو جمال كمان ؟

مهند : جمال حب بنت من خمس سنين ... كان بدو يخطبها .. و زينب ما وافقت

ماسة : ليه ؟

مهند : ما جبتا البنت

ماسة : يعني انا كمان ما عجبتا ؟

مهند : لا انتي ما شافتك لنقرر ازا عجبتيها او لأ .. اتركيني لافهم انتي شو قصتك و اول ما اقدر اعرف شي بخبرك ..

ماسة بتردد : بس بدي اسألك سؤال .. جمال تخلى عن حبيبتو ببساطة ؟

مهند : لا .. جمال لهلأ علاقتو مع اهلو سيئة كتير .. بس انتي ما بتعرفي اهلو لايوب .. بس قالو لأ يعني لأ .. وممكن يستخدمو سلطتهن ضد ولادهن .. عادي كتير .. شفت بعيوني كيف غصبو جمال يسكوت

بلشت ابكي وكش بدني لما تخيلت انو خلص كل شي بينا رح يصير مجرد ماضي .. بلمحة بصر تبخر كل شي ..

ماسة : يعني خلص .. ايوب تركني لان ابوه قلو لأ ؟ .. تركني لان ما ناسبت زينب ؟ و بدون حتى ما يقلي السبب ؟

مهند : يا ماسة الله يرضى عليكي بدون دموع .. ازا بتبقي هيك انا ما فيني احكي معك ما بتحمل حدا يبكي قدامي ..

ماسة : _ _ _

مهند : قلك شغله ؟

ماسة : شو ؟

مهند : بتمنى من الله يبعتلي بنت متلك .. قصدي .. تحبني متل ما بتحبي ايوب .

. كل ما تنجاب سيرتو بتحكي بذات اللهفة وبذات الحب .. وعطول خايفه عليه
مع انو قسي عليكي كتير ...

ماسة : الله يبعتلك بنت الحلال ..

مهند : الله بعتلي .. بس غيري خطفها من ايدي

ماسة : ما فهمت ؟

مهند : ما علينا ... انا بس صار عندي خبر بحكيكي مباشرة

ماسة : اي اي .. ايمت ما بدك احكيني انا ناطرة خبر منك ..

_________________

كل يوم مكالمات وكل يوم رسائل وكل يوم بكي ودموع و مهند عم يقلي ايوب ما نسيكي بس طوى صفحتك .. كيف ما فهمت .. كيف بحبني وتركني بهل بساطة !

بلش الوجع يكبر جواتي .. وصرت استغل اعجاب مهند فيني لقرب شوي من اخبار ايوب ومن عيلتو ..

صرت بينلو عدم اهتمامي بسيرة ايوب مع انك كان اسمو يهز كياني ..

مهند : كانو وضعك متحسن ؟ ما عاد فكرتي بايوب ؟

ماسة : ممممم لا كأني بلشت انسى الموضوع ... بعدين هو ما بستاهلني .. ازا من هلأ بس قالتلو الماما اتركني تركني .. كيف بدي اضمن حالي معو ..

مهند : عم تحكي جد ؟ شو سر هالتغير ؟

ماسة : مو تغير .. بس انا قلت ايوب بكون متوتر و مو عارف يتصرف .. واعطيتو وقت ليتوازن بس هو شكلو نسيتي واخد قرارو ..

مهند : لا ما نسيكي ..

ماسة : كيف ؟

مهند : امبارح كان سهران عندي .. وحكينا عنك كتير .. ايوب لسه بحبك .. قلي انو عم يحاول يلاقي حل مع اهلو .. وطلب مني احكي مع امو ..

بدون شعور صرت اضحك بفرح .. ( عم تحكي جد ؟ )

مهند : ايه والله

ماسة : طيب ليه ما حكالي ؟ ليه ما عم يطمني ؟

مهند : ما بدو يعلقك اكتر .. لأن مو متأكد شو
#أنا_الغريب
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ضبيت شنتايتي بما انو انتهت اجازتي...ما نمت ليلة مبارح بسبب يلي عملتو نورا...بنظري اقل شي عملو زوج عمتي انو ترك البلد...ما بتخيل حالي محلو لو انحطيت بهالموقف بحرق كل شي حواليي بنار غضبي....

ام بلال : صلاح ابني .
صلاح : اهلين امي يسعد صباحك .
ام بلال : من زمان انا هون و انت شارد .
صلاح : رح اشتقلك كتير ما تنسيني من دعائك .
ام بلال : مستحيل انسى يا روحي ، خلي هالحجاب معلق بجاكيتك مشان الله يحميك و يرجعلي ياك بالسلامة .
صلاح : الله لا يحرمني منك .

*ودعت اهلي و طلعت من البيت...

ام بلال : الله يحفظك انت و اخوك .
لمى : آمين .
ام بلال : لمى .
لمى : نعم ماما .
ام بلال : روحي جهزي حالك بدنا ننزل على السوق مشان اشتريلك فستان حفلة الوداع .
لمى : حاضر .
ام بلال : ما بدنا الناس تحس بقصة بنت عمتك .
لمى : طبعا ماما مستحيل حدا يعرف .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشنا نرتب بيتنا الجديد .. ما حدا مننا قادر يحكي .. عيوننا مليانة دموع و قلبنا محروق على ذكرياتنا و كل شي حلو تركناه...

ام فراس : جبتنا على هالبلد فجأة طلعت مجهز البيت و ما فكرت شو بدك تشتغل هون .
ابو فراس : صاحب هاد البيت بيكون صديقي و في محل جنب مدخل البناية الو ، استأجرت البيت مع المحل لا تشيلي هم شي .
ام فراس : الله يرزقك .
ابو فراس : بدي هديل تضل تحت عيونك انا ماعاد عندي ثقة بالبنات يمكن تتجرأ و تعمل متل اختها وقتها مافي شي بيصبرني .
ام فراس : بعيد الشر الله لا يقدر .
ابو فراس : اول عريس بيتقدملها بدي زوجها ياه ، اسم نورا بدي ياه يختفي من هالبيت ، اذا جربو يتعرفو عليكي نسوان هون بتخبريهم انو ما عندك غير صبي و بنت مفهوم ؟
ام فراس : مفهوم .
ابو فراس : هلأ بدي روح اقفل الشباك بغرفة هديل اذا بشوفو مفتوح رح يكون مصيرها الموت .

*سمعت حديث أبي .. ما توقعت بيوم هالانسان الطيب الحنون يتغير هيك .. مين بدي لوم غير اختي ؟! راحت و تركت العذاب الي ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : انا لازم ارجع انزل عالشغل .
نورا : خليك كمان يومين .
أمين : متمني ضل كل العمر جنبك بس لازم اطلع و اشتغل .
نورا : بتتأخر ؟؟
أمين : على الساعة 5 بكون بالبيت ، بدك شي يا عمري .
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك ، بدك شي خالتي ؟
أحلام : سلامتك حبيبي الله يحميك .
أمين : يلا السلام عليكم .
أحلام : وعليكم السلام الله معك .
نورا : الله يحميك و يرجعك بالسلامة .
أحلام : آمين يارب .
نورا : رح اطلع اشطف البيت .
أحلام : الله يقويكي .

*عبيت السطل مي و بلشت اشطف ، تذكرت اديه كنا نتخانق انا و هديل على الشطف و شغل البيت .. صرت ابتسم بدون ما انتبه على حالي.....

احلام : لسا هلأ طلع من البيت لحقتي تشتاقيلو و تفكري فيه هههههه .
نورا : ههههههه .
احلام : نورا .
نورا : نعم .
احلام : كيف قدرتي تتركي بيت اهلك بهالسهولة ؟؟ هالسؤال كتير عم يخطر على بالي من اول مرة شفتك .
نورا : يمكن الحب هو يلي خلاني اخطي هالخطوة بدون تردد .
احلام : طيب ما فكرتي بأهلك شو ممكن يصير فيهن ؟
نورا : هنن ما فكرو شو صار فيني لما رفضو أمين اكتر من مرة بدون سبب .
احلام : شعور الأهل ما بيتقارن بشعور الأولاد .
نورا : اليوم انا رح اطبخلكن .
احلام : شطورة بالطبخ ؟؟
نورا : لما تدوقي بتحكمي .
احلام : معناها هاتي انا بكمل شطف عنك وانتي روحي بلشي بالطبخة .
نورا : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على مكان خدمتي...تواصلت مع عمار لأعرف وين انفرز...حسيت الدنيا ما واسعتني من الفرح لما عرفت انو موجود على حاجز بيبعد عني ٢ كيلومتر....

ضياء : مين كان عم يحاكيك ؟؟
عمار : هاد اخي صلاح طلع قريب علينا كتير .. شو رأيك كل كم يوم نروح نسهر عندو .
ضياء : موافق بشرط .
عمار : شو .
ضياء : اذا تعاقبنا بتعطيني نص راتبك ههههه
عمار : ليك انسى انو عزمتك بروح و برجع لحالي .
ضياء : هههههه ولو عمارو انا معك عالموت .
عمار : الله يطول عمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام بسرعة...و اجا اليوم يلي رح سافر فيه لعند غسان و اترك قلبي و روحي عند أهلي....

ام بلال : الله يسعدك و يبعتلك حناين .
لمى : انتبهي على حالك كل يوم رح اتصل فيكي وقت موعد دواكي .
ام بلال : طول ما انتي و اخواتك بخير رح كون بخير .
لمى : ارضي عليي .
ام بلال : الله يرضى عليكي و يبعد عنك كل شر .

*حضنت أمي بقوة وبكيت...بكيت كتير ... التفتت ودعت خالتي و بنتها سمر .

لمى : سمر امي بأمانتك .
سمر : لا تشيلي هم حبيبتي توصلي بالسلامة .

*تساعدنا انا و أبي و نزلنا شناتيي...كنت متطمنة لأنو ابي رح يوصلني على لبنان...تطلعت على البيت و الحارة
#حياة_مستمرة_ومستقبل_ضايع
@rwayate
#الجزء_السادس

حسان. ليش بكرا
ابو حسان. حتى ادرس الموضوع
حسان. شغلت بالنا موضوع شو
ابو حسان. خلص هلأ خليني فكر شوي

ام حسان. حكت معي ام حازم وهنن طالعين وقالت مانتأخر عليهم الشب هي اخر سنة الو ومابدها ياه يظل يفكر بدهن جواب بسرعة شو رأيكم انتو ؟

حسان. الشب كويس وماناقصو شي
ام حسان. وانت عماد
عماد. اي ليش لأ حازم شب كويس ع الاقل منعرفو

ام حسان. وانتي كرز شو رأيك فيه
هيام. ليش وين رح تلاقي متل حازم مابيطلعلها تدلل عليه

عماد. بيطلعلها تدلل وزيادة هي كرز ماحدا بيعرف غلاتها ولا حدا بيعرف قيمتها بتسوا كل البنات
راحت لعندو كرز وعانئتو
كرز. الله يخليك ياك
حسان. وانا حظي ناقص
كرز. الله يخليلي ياكن انتو الاتنين

ام حسان. يعني شو بدك ياه ولا لأ
كرز. متل مابدكم
هيام. لك حاجتك .. حاجتك تمثيل قاتلة حالك عليه

كرز. اف ياه وبعدين معك لحد هون وبس لك شو بدك مني ليش لتتدخلي كل ماحدا حكا بتردي عليه كل ماصحتلك فرصة بتسمعيني حكي وانو انا ماني من مستواه لحازم شو مشكلتك انتي ماعم افهم حدا مسلطك عليي وكمان بدك تفرقي بيني وبين اخوتي بس ماحزرتي

حسان. خلص كرز اسكتي
كرز. ليش انا بشو غلطت كل يوم عم اسمع حكي واسكت بس لأيمتا
وجكارة فيكي انا اي بدي ياه لحازم وموافقة عليه

هيام. تتهني شايفيتو ومو مسدئة هه على شو

ابو حسان. بكفي انتي وياها صرعتونا بكرا بتخبرو حازم انو نحنا مالنا موافقين

كرز. شوو
عماد. ليش.. ليش مانك موافق
حسان. بس حازم مابيشكي من شي شو السبب انك مو موافق

ابو حسان. السبب مو بحازم السبب لأنو بدنا نطلع من البلد

عماد. كيف يعني وين بدنا نروح
ابو حسان. بنطلع ع الاردن
حسان. من وين اجتك هالفكرة فجأة

ابو حسان. مو فجأة مبارح حكيت مع عمك ابو خالد ونصحني بأنو نطلع وانت شايف الوضع هون مابينحمل وانا خايف عليكم من مبارح وانا فكر واليوم اقتنعت

عماد. وحازم ليش لترفضو
ابو حسان. لأن مابدي حدا من العيلة يبقا هون الكل بدو يطلع من كبيركم لصغيركم انتو شايفين الوضع كل مالو من سيئ لاسوء
شغل مافي والاسعار غالية والمصاري الي معنا اديش بدهن يكفونا كم شهر طيب وبعدين
حسان فاتحلي هالعيادة وماحدا بفوت عليك وعماد بيطلع من الصبح وبيرجع المسا ومابلاقي شغلة متل العالم والناس لحتى بالأخر قبل يشتغل بالباطون
وقت شوف حالتكم هيك بزعل عليكم وانا مو دايملكم

عماد. طيب خليهن

ابو حسان. لا تقاطعني خليني كمل
انا زلما كبير بالعمر وربيتكم كل شبر بنذر ومابتحمل شوف حدا منكم صايرلو شي لا سمح الله لهيك اخدت هالقرار والكل بدو يطلع

وحازم ماوافقت عليه لأنو يا اما اختكم رح تبقا هون ورح نظل خايفين عليها يا اما رح يخطبو وتطلع وهوا يظل هون وانا مابدي هالشي لأن الواحد مابيعرف شو ممكن يصير عليه

هيام. وانا مابدي روح كيف بدي اترك اهلي هون

ابو حسان. تسطفلي اذا بدك ظلي هون بس حسان بروح لا تحلمي اني خليلك ياه
هيام. رح احكي مع اهلي وياريت يوافقو يروحو معنا

كرز بس سمعت حكي ابوها صارت تبكي بدون ماحدا يحس عليها

ابو حسان. كرز
كرز. وهي تبكي نعم بابا
ابو حسان. انا بعرف انك بدك ياه للشب وانا قلتلكم المشكلة مو فيه انا مابدي حدا منكم يبقا هون

كرز. اذا خطبنا بيلحقنا بس يتخرج
ابو حسان. لا انتي عارفة شو ممكن يصير بالأيام الي جاية اذا تخرج وكان لسا بدو ياكي بيلحقك او بيطلع معنا

كرز. مابيقدر يطلع
ابو حسان. لكن لا حول ولا قوة
عماد. خليهم يخطبو ولاحقين ع العرس بس يتخرج
ابو حسان. ليش لنربطهم ببعض من هلأ بس يتخرج ويطلع لعنا مو بس يخطب يتجوزو فورا ماحدا مانعه
شوف اختك ميادة زوجها من سنتين مابتعرف عنو شي ولا بتعرف وين اراضيه وانت بتضمن حازم مايصيرلو شي

عماد. كمان هو مابيقدر يطلع وهي اخر سنة اله
ابو حسان. وانا مابدي هالشي ومابقبلو اصلا

عماد. لكن خلينا هالكم شهر هون شو صاير علينا
ابو حسان. ابني هون متغرب وهنيك متغرب لو لساتك بمدينتك اشوا شوي بس طالع منها ومستحيل ترجعلها ع الاقل هنيك امان والامان بالله
اتطلع عماد ع كرز وشافها زعلانة

عماد. طيب من وين طلعتلنا بقصة هالسفر اجلها مو مشان شي بس

ابو حسان. لك ما تعبت وانت تحكي ماحدا اعترض غير انت شو يا حسان سمعنا صوتك

حسان. انا مع السفر واليوم قبل بكرا وحازم بيلحقنا وين المشكلة

كرز همست بأذنو لعماد وقالتلو يحكي مع ابوها ويقنعو

عماد. ما انتي شفتي ماخليت طريقة لأقنعو ومامشي الحال

كرز. احكي معو بس مرة كرمالي

عماد. حسان مابدنا نكون انانيين ومانفكر الا بحالنا بدكم تقطعو بنصيب البنت بدون سبب

حسان. اخي خليه يجي بكرا واحكو معو شوفو شو بقول بلكي هوا ماعندو مشكلة انو يطلع معنا

ام حسان. مستحيل يصير هالشي اذا امو يومين مابدها ياه يلتهي عنهن وانتو بدكن سنة تروح عليه هيك

عماد. بكرا انا بشوفو وبلكي لقينا حل

تركتهم كرز يحكو وراحت توضت وصلت قيام الليل وصارت تدعي ربها انو يجعلو من نصيبهاهي بتحبو كتير وخاف
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس

( طلعو ماهر ونورس مشان ينادو ل تيم .... )
" بعد فترة اجت لجين من المطبخ ومعها الاكل لسامي "
سامي بفرح : شكرا اختي ...
لجين بإبتسامة : صحة ياقلبي ...
إم كرم : شو بنتي ... مين عم يعمل الغدى ؟!..
لجين : حكيت من شوي مع ام سامر وقلتلها ليش ماجيتي اليوم ... قاتلي تعبانة رح تبعت بنتها سميرة بعد شوي مشان تطبخ بدالها ...
إم كرم : اي منيح ... سميرة الحمد لله أكلها طيب متل أمها ...
لجين : اي ماشاء الله ...
فتون : اي والله وحبابة مافي متلها ...
حنان بهمس : لانو اخلاقها متل أخلاقك مأحلاكي ماتحبيها ...
فتون : نعم ماسمعت ... شو قلتي ؟!...
حنان : لاء ولا شي ... كنت عم قول انو ليش مامنروح نحنا الصبايا منقعد جنب المسبح ... الجو هنيك كتير حلو ...
فتون : اي روحي انتي ونورة ولجين ... انا مو جاي عبالي ... بدي روح ساعد سميرة بالطبخ ...
إم كرم : الله يعطيكي العافية يابنتي والله مافي متلك ...
فتون بغرور : تسلمي تيتة ... يلا بالإذن ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت فتون عالمطبخ مشان تساعد رفيقتها سميرة ... ويدردشو شوي مع بعض ... وراحو البنات لورى الفيلا وقعدو جنب المسبح ... )
نورة : اي حكولي شوي عنكم وعن حياتكم ... مشان أعرفكم اكتر ...
حنان : انا بتعرفيني وبتعرفي كل شي عني ...
نورة : بس مابعرف اي شي عن حياة لجين ...
لجين بإبتسامة : تكرمي رح عرفك عن حالي وبعدها عرفيني عن حالك ...
نورة : اي تكرمي ...
حنان : رح اعمللكم عصير وارجع ... تعرفو انتو على بعض وخدو راحتكم ...
نورة : تمام يعطيكي العافية ....
حنان : الله يعافيكي ...
لجين : اي بما انو راحت حنان تعمل عصير رح عرفك انا عن حالي اول ...
نورة : اي تفضلي ...
لجين : انا لجين ... بعد شهرين بصير عمري 18 سنة ... هاي السنة اخدت شهادة البكلوريا ... ورح ادخل السنة الجاي كلية هندسة ... بابا وماما توفو بحادث سيارة من سنتين وشوي تقريبا ... وانا وأخواتي اضطرينا نعيش هون مع بيت جدو ابو كرم ... عندي اخين ....الخ
________

عند حنان بالمطبخ ....
سميرة : كيفك حنان .... بعد زمان ماشفتك ...
حنان : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سميرة : الحمد لله ...
فتون : يلا حنان خدي العصير وروحي ... بدي اخد راحتي مع رفيقتي ...
حنان وهي تاخد الصينية وتطلع من الباب : يلا رايحة لحالي بدون تقليع ...
( اخدت حنان كاسات العصير وراحت عند البنات ... )
سميرة بإبتسامة : اي احكيلي شو الموضوع اللي بدك تحكي معي فيه ؟!...
فتون : طيب بما انو صرنا لحالنا رح احكيلك ...
سميرة : تفضلي عم أسمعك ....
______

فوق عند الشباب بغرفة تيم ....
نورس : كيفك تيم ... ليش مانزلت .... اشتقنالك يازلمي ...
تيم بحزن : لشو شتقتو ... لوجهي المشوه ... ولا لجسمي المعوق ...
نورس بإبتسامة : اشتقنا لقلبك الطيب وابتسامتك الحلوة ...
تيم بإبتسامة : شكرا الك ... خجلتني ...
نورس : لاتخجل ولا عبالك ياغالي ...
تيم : تسلم حبيب قلبي ...
ماهر : شو رح تقضوها خجلتني وحبيب قلبي متل العشاق ... قومو ننزل قومو ....
تيم : هههههه يسعدكم ... يلا ساعدوني ...
ماهر : تكرم شو كم تيم عنا ...
( ماهر ونورس ساعدو تيم مشان ينزلو لتحت مع بعض ... )
___________

سميرة : اممم قلتيلي انك حبيتي نورس ... وحاسة انو هالحرباية لجين رح تسرقو منك ...
فتون بحزن : ايوه بالظبط ....
سميرة : مالك غير حل واحد مضمون مية بالمية ...
فتون بتساؤل : شو هالحل ...
سميرة : بعرف شيخ كتير شاطر ... عملي عندو سحر ل نورس مشان يحبك ومايحب غيرك ...
فتون : لامستحيل اعمل شي يضر حبيبي نورس ...
سميرة : على راحتك ... بس هاد انسب حل لحتى تتزوجي نورس ...
فتون : طيب بفكر بالموضوع وبردلك ....
سميرة : اوكي ... خدي وقتك ....
____________

عند العائلة الكريمة 😅 .....
ابو كرم : شو رأيكم نروح كم يوم عالمزرعة ... منغير جو ومننجمع مع بعض
ابو نورس : اي والله فكرة حلوة ...
ميرا : ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : على راحتكم ايمت بتحبو انا جاهز ...
ميرا : بكرة شو رأيكم ؟!...
إم كرم : بس اخوكي وعيلتو لسا اليوم وصلو ... اجلوها كم يوم مشان يرتاحو ...
ابو نورس : لاء عادي ماعنا مشكلة منروح ...
إم نورس : لاء خلوها الاسبوع الجاي افضل ...
نورس من وراهم : لوين بدكم تروحو ؟!...
ابو كرم : بدنا نروح كم يوم عالمزرعة ...
ماهر بفرح : عنجد جدو ؟!..
ابو كرم : اي عنجد ... شو رأيكم بالفكرة ؟!...
نورس : فكرة حلوة ... منروح ليش لاء ...
ماهر : اي اكيد موافقين ... ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : الاسبوع الجاي ان شاء الله بكونو بيت عمك ارتاحو من السفر ...
تيم : اي فكرة حلوة ...
ماهر : شو وين البنات مو شايفن ؟!...
ام كرم : فتون بالمطبخ عم تساعد سميرة بالطبخ ... والباقي عند المسبح ورى الفيلا ...
ماهر : اي رايح خبرن ...
نورس : استنى بدي روح معك ...
ماهر : اي تفضل ...
_______

ع
!

سهى:بامية ؟

علاء:على اساس تطبخي بامية

سهى:انا ...لا

علاء :طيب ، و ين الاولاد؟

سهى :بغرفتن

علاء:انا فايت لعندن

كانت سهى عم تقتنع بتدرج بأنو هي عم تخربط و تهلوس و عم تنسى من كتر تفكيرا بقصة فادي و مشاكلا معو ،تاني يوم و انا راجع من الشغل اتصلت فيا

علاء:الو كيفك حبيبي

سهى:اهلين حياتي وينك؟

علاء:على الطريق بس قلت اسالك بدك لبن الا بيبسي معو ؟

سهى:مع مين

علاء:مع البروستد

سهى:ليش بدك تجيب بروستد انا طابخة

علاء:ما قلتيلي الصبح ما رح تطبخي اليوم و جيب بروستد بطريقك

سهى:انا

علاء:نسيانة !اوووف ...طيب طيب سكري لالغي الطلب معناها

سكرت انا و عم اضحك و شغلت السيارة و تابعت على البيت ،بعد ما تغدينا

علاء:سهى انا بدي احجزلك عند دكتور و ما تقولي لا

سهى:دكتور شو ؟انا ما فيني شي

علاء:كيف ما فيكي شي ،عم ضيعي و عم تنسي و عم تفيقي بالليل تحكي و تصرخي و ساعة تضحكي رح تجنيني معك

سهى:.....بروح انا ،بجوز تعب من شغل البيت و الاولاد

علاء:طيب بس ما تهملي صحتك

تاني يوم انا و بالشغل خطرت على بالي فكرة ،فتت على صفحة فادي بالفيس و سحبت صورة من صورو و احتفظت فيا ، و وقت رجعت من شغلي و قبل ما اطلع على بيتي اطلعت لعند فدوى اختو لفادي

علاء:فدوى بدي احكي معك بموضوع مهم ،زوجك مازن جوا؟.

فدوى:اي جوا تفضل

#الجزء_السادس

علاء:ما بعرف من وين بدي بلش بس مشغول باالي كتير ،سهى الا فترة ما مزبوطة ،عم بضيع و بتنسى و ساعة بتحكي مع حالا و ساعة بتبكي و ساعة بتضحك ،رح تجنني و تجنن اولادي معا و مبارح شفت بالصدفة دوا بخزن المطبخ ،مأخوذ منو 4حبات بس ،اخدت الدوا و نزلت على الصيدلية و سألت عن الدوا

فدوى:اييه شو طلع ؟

علاء:للهلوسات،شكلا بتاخد منو من زمان و صار بدا عيار اتقل هلأ و عم اقنعا نروح عند دكتور ما عم تقتنع ،يعني انت جارتا و بدي بس ضلي اطلي عليها كل ساعتين زمن انا خايف تكون حالتا فيا خطورة على الاولاد

فدوى:اوووه لهيك يعني ...

علاء:خير احكي

فدوى:كانت تنزل بمكياج و تطلع بلا مكياج ،انا فكرت انك انت ما بترضى تخليا تحط على وجها

علاء:انا لاا ابداا

مازن :خلص تكرم ولا يهمك

علاء:الله يخليكي ما تجيبولا سيرة بهالحكي حتى ما تقول زوجي فضحني للعالم و عم يقول عني مجنونة

فدوى:خلص تكرم

اطلعت من عندن و نزلت على بيتي و انا على الدرج بعتلا رسالة لناهد

علاء:حكي رهف تروح هي و الحشرة بكرا يسهرو عند فدوى ،انا هلأ طلعت من عندا

نزلت على بيتي و بنص الليل قمت اخدت موبايلا و بعتت صورة فادي لجهازا و عينتو صورة خلفية للشاشة و نمت ،حتى تفيق تاني يوم و تنصدم وغيرت فراشي الاسنان و المعجون و البشاكير ،فاقت شافتن ،و صفنت و سكتت بدون ما تسألني شي حتى ما ارجع افتح معا سيرة الدكتور ،و بس رجعت المسا مريت ااشتريت نفس عطر فادي و رشيت منو و طلعت على البيت ،شمت ريحة عطري و بقيت ساكتة ما علقت ابدا.

-----------في منزل رهف -------

رهف:الو فادي ...ليك حكيت اختك فدوى و قلتلا انو رايحين نسهر عندا لانو يزن صرعني بدو يلعب مع نتالي ...ليش ولو ....ساعة زمن ما منطول ....ماشي سلام

رجع فادي من شغلو تغدى و لبسنا و رحنا لعند اختو ،على الطريق

رهف:فادي انت خبرتا لفدوى شو صار معنا من فترة

فادي:لا طبعا و اوعى تكوني خبرتي حدا انت

رهف:لا ابدا شو بدي قول فات علي رجال و انا بقميص النوم و مزعلي تيابي و ...

فادي:خلص خلص خلصنا من هالسيرة ،انا تصرفت ،عاد رجع صار معك شي جديد

رهف:لا ابدا لحمدلله بس ما قلتلي شو عملت و ما قلتلي مين هو ؟

فادي:ما مهم ،المهم خلصنا من هالكابوس،انزلي يلا

نزلنا قعدنا عند اختو فدوى و من جملة الحديث

فدوى:صحي نسيت خبركن ،رهف بتعرفيا انت لسهى مو

رهف:اي عرفتا هاي الفظيعة بالبستان ،شبا؟

فدوى:طلعت مريضة يا حرام ،معا انفصام بالشخصية و بتهلوس

رهف:يا حرام ،شو عرفك انت ؟

فدوى:زوجا خبرنا

اطلعت بطرف عيني على فادي يلي كان مركز اكتر مني بالحكي

فدوى:و عم تاخد دوا بس شكلو ما بقا عم يأثر عليها الدوا و خايف زوجا تعمل شي لاولادا ،يعني بنص عقل الله يشفيا ،بس ولله انا ذكية و انتبهت انو فيا شي ما طبيعي

رهف:يا حرام ،الله يشفيا ،بس هالاولاد يا قلبي علين

طلعنا من عند فدوى و بعتلا مسج لناهد بانو مشي الحال و صار فادي معو خبر بحالة سهى ، كنا ناطرين فادي يخبر سهى بالشي يلي عرفو حتى تواجه زوجا و تتورط بالمصدر يلي جابت منو الخبر بس فادي بقي ساكت ،لهيك قررنا نكسب وقت و نرفع مستوى اللعبة و نحط الطابة بملعب فادي ،تاني يوم نزل فادي على شغلو و اجا باص الروضة زمر كتير و ما نزلت يزن حتى مشي الباص ،بعدين قلتلو ليزن ينزل ،كانت ناهد ناطرتو تحت البناية ،و انا وقفت عم اتفرج علين من الشباك ،قربت عليه و حكتو شوي و اخدتو بأيدو و اتصلت فيني

ناهد:رهف يزن صار معي

رهف:ماشي ديري بالك عليه الله يخليكي

ناهد :ولا يهمك رح يلعب مع اولادي

رهف:ماشي ،علاء نزل على شغلو اليوم؟
#ڹحڹ_ضحيةّ....🔞
#الجزء_السادس
Telegram:@rwayate
«بعد مرور ثلاث سنوات »

ام سالم :اي حبيبتي سارة طمنيني شو صار معك..
سارة :حاج تخجليني ماما .. ئلتلك هوة مافي منو..😁
ام سالم :اي انشالله الف مبروك وجوازة الدهر الهي..
سارة :اي عئبال اخي سالم ... وعئبالك لولو
لجين :تسلمي... 💔

كان في غصة بئلب لجين ،انو سارة اللي بتكبرا بسنة بس اتجوزت وامنت علئ حالها وهية ضلت مجرد طريئة لتنفيس رغبات سالم الحيوانية 😢

رجعو ام سالم ولجين من عند سارة لئو سالم ئاعد عالكنبة ...
ام سالم :يي انتة هون ؟
سالم :وينكون لهلأ
ام سالم :رحنا نزور اختك ،شو نسيت انو اليوم صباحيتها..
سالم :اي .. وكيفها مع جوزا
ام سالم :الحمدلله... كتير مبسوطة ... وعئبال ماجوزك وافرح فيك
Telegram:@rwayate
اتطلعت لجين بسالم نظرة باردة ... وهدوئها يلي كان عكسو صراخ من جواتها... وسالم ماعم يحس بالنار يلي عم تحرئها حرء من جوا...💔🔥

سالم :اي كتريلي من هالدعوات.. يالله هي جوزنا سارا وعئبال مانجوز لجين كمان 😏
لجين :انا مابدي اتجوز...
ام سالم :لا يو بكرة بيجي نصيبك وبتتجوزي
لجين :.....💔

فاتت ام سالم عالغرفة لتغير تيابا ،وبس شافها سالم امو سكرت الباب ...

وئف وراح ناحية لجين يلي شكلا بيوحي انها مريضها ،وهدوئها الكبير ... رغم صغر عمرا بطل في شي يفرحها..

وئف جنبا وئلا بهمس :ناطرك اليوم بالليل بالخرابة ..
لجين :بس انا تعبانة 😢
سالم :ماسمعتك ... ئلتلك ناطرك بالليل لاتتأخري .. احسن بتعرفي شو بيصير 😏
لجين :....
Telegram:@rwayate
طلع سالم من البيت ،وضلت لجين وائفة مكانها والئهر بياكل بئلبا اللي ماعرف غير العذاب والحزن والغدر من لما وعيت عالدنيا...💔

بعد ماخلصت المحاضرة طلعت ريهام من القاعة ووئفت مع صحباتا ... لما شافت سالم وائفلا عجنب...

رجعت دارت حالا وودعت رفئاتا ومشت من الطرف التاني...
لحئها سالم وئلا :لك شو سبب هالجفا ريهام
ريهام :سالم انا كزا مرة ئلتلك غسيل ايدك مني
سالم :ماعم بئدر ،لك انتي طاغية علئ كل تفكيري ،انا عنجد بحبك
ريهام :بس انا بحب حدا تاني سالم
سالم :وسيم !؟
ريهام :مادخلك انته 😒
سالم :طيب ... بس اتأكدي أخرتك تنامي علئ هالكتف 😏
Telegram:@rwayate
وضرب علئ كتفو وهوة عم يبتسم ابتسامة خبيثة
وتركها ومشي ...

وهية من ئهرا دمعو عيونا وئالت :وينك يا أخي تجي تشوف هالواطي كيف صار يتمادا عليي...ياترئ وين صفيانة أراضيك يارامي 😔💔

بإستيديو للتصوير كان ئاعد بغرفة التحميض اللي فيها ضو خفيف ومافيها ولا منفس ..وعم يحمض صور وهوة حاطط قناع علئ وشو ..

خلص تحميض الصور وعلئها وطلع وأخيرا رفع القناع عن وشو... واتفاجأ لما شاف وسيم ئاعد عالكرسي وحاطط رجل عرجل وناطرو يطلع ...
Telegram:@rwayate
....:ها وسيم هون
وسيم :لك ازا ما بسئل عليك ،مابتسئل انتة لك رامي
رامي :هههه لا يازلمة بس جد كنت برحلة والأجواء نستني حالي 😅
وسيم :يعني فهمنا ئطعت علاقتك بأهلك ،بدك تئطع علاقتك برفيئ عمرك كمان ؟
رامي :....
وسيم :لك رامي ... مابكفي غياب ،هي صرلك تلات سنين غايب بكفي
رامي :لا وسيم ... يحلمو عاد يشوفو وجهي ... مارح ئلك حط حالك مكاني لأنو الشي يلي صار مابتمنا يصير مع عدوي ...بس صعبة يا صاحبي صعبة 😣
وسيم :بس ابوك..
Telegram:@rwayate
رامي :لا تئول ابي .. هاد مو ابي هاد واحد يادوب رباني وكبرني ... ئليل سيط ابن حرام
وسيم :رامي ... لا سيط ولا شي ،وهاد الكلام كلو انا فهمتو ،يلي جابتك علئ هادنيا مازنت فيك ...خالة فتون ماغلطت
رامي :ببوس ايدك سكر علئ هالئصة وسيم وللا والله انتة كمان بتبطل تعرف تلائلي طريئ ...

سكت وسيم لأنو حس بالعزاب يلي عم يتعزبو رامي... وطبعا لأنو رامي كان عطول يتحاشا يحكي بهالموضوع لهيك مارضي يحكيلو يلي عرفو بخصوص ابو....

وببيت فتون ... كانت ئاعدة عم تخيط وهية شاردة. اجا ابنا سامي ئعد جنبا وئلا :كيفك ام سامي
فتون :اهلين سامي
سامي :ماما بيلتئئ معك شي 2000 ليرة
فتون :افف وليش هالئد ،الاسبوع الماضي عطيتك مصروفك حللو يخلص !؟
سامي :يي امي كل مابدي اجي اطلب من مصاري بدك اتطلعي عيوني لتعطيني 😒
فتون :خلص رح اعطيك. .. الله يهديكون بس
Telegram:@rwayate
اخد سامي المصاري وطلع من البيت...

صفنت فتون واتزكرت كيف كان رامي عطول يزورا ويعطيها مصاري وئالت :يا الله شوفي فرء بينكون وبين أخوكون رامي ....الله يرجعلياك بالسلامة ياروح امك ... 😢

وبالليل كانت لجين ئاعدة بالغرفة لحالا ئدام المرايه وعم تطلع بحالا ،بعيونا الحمر وللا وشا الشاحب وعلامات البرود واللا مبالاة مبينة علئ وشا...💔

لجين :لا تروحي... لاتروحي لجين
وئفت وراحت علئ تختا وئعدت وصفنت بدون ماتآتي اي حركة شي ساعتين وهية عنفس الئعدة ..
#الورقة_السابعة_بقلم_حواء
@rwayate
#الجزء_السادس
مراد: انتي بتكوني اختها للصحفية حنين؟؟
غصون:.......
مراد: شبك... ما تردي
غصون: انت يلي قتلتها؟؟
مراد: لا...أنا ما بقتل..أنا مستحيل اقتل حدا
غصون: لكن شو بتعرف عن أختي؟؟
مراد: بدك تنتقمي؟؟
غصون: جاااااوبني..شو بتعرف
مراد: انتي جاوبيني..بدك تنتقمي؟؟
غصون: اي.. بدي خليهون يحترقوا واحد واحد...شوف..هدول الوراق..رح يحترقوا كلون...كلووووون
التفت لعندي و تطلع الوراق...قرب خطوتين باتجاهي: اي..و هي لمين؟؟
غصون: لسا ما بعرف..بس رح أعرف أكيد..
مراد: مممممم..تمام..يعني انتي هلأ فايتة ع الشركة بشخصية مزيفة و عم تتقربي من زياد كرمال تنتقمي لأختك..
غصون: برابو..ها ليكك طلعت بتفهم..
مراد: في حدا معك لسا؟؟
غصون: لا..لحالي
مراد: لحالك!! و هداك الشب..يلي كان عندك
غصون: مراد..لا تحاول تحقق معي..او تتحسسني انو مصيري بإيدك..و تسحب مني معلومات ع هالأساس..أنا كمان بعرف انو انت يلي حرقت الشاحنة..
مراد: شو!!!
ما كنت متأكدة انو مراد يلي حرق الشاحنة..بس ما لقيت شي تاني ابتزو في متل ما عم يحاول يضغط علي..
غصون: اي..الشاحنة يلي طلعت تستلمها بهداك اليوم..كنت هنيك..شفت كيف النار هبت فيها فجأة..ما في غيرك حرقها..و اكيد مو من مصلحتك يعرف زياد انو انت..
مراد: و انتي مو من مصلحتك يعرف زياد انك اختها الصحفية حنين
غصون: بالضبط..يعني في بيناتنا مصالح مشتركة حاليا..وحدة بوحدة
مراد: بالضبط
غصون: احكيلي لكن..ليش حرقت الشاحنة..مو انت بتشتغل مع زياد..و شو عرفك بحنين اذا مو انت يلي قتلتها؟؟
مراد: بشتغل مع زياد ههههه..لا أبدا..ع العكس تماما أنا كنت اشتغل مع اختك حنين
غصون: شووو
مراد: اي.. لا تستغربي..كنت اشتغل مع حنين..و ع هالأساس صرت اشتغل مع زياد..
غصون: فهمني..كيف؟؟
مراد: عدي خلينا نحكي
_____________________________ ليلى: يعني شو..ايمت رح نخلص منها.
هشام: ليلى..انا حاولت كتير بعدها عن زياد..حتى حاولت اقتلها و هددها بس هالبنت يبدو مانها سهلة..انا من وقت ما شفتها بمكتب زياد ما ارتاح قلبي..لحقتها و شفت وين ساكنة..ما قدرت فسر تصرفاتها..و لا اقدر اوصل لمعلومات عنها..ع الأغلب اسمها مزيف..لهيك حاولت اتخلص منها..بس زياد معمي ع قلبو تماما..ما فارق معو شي غير انو هالبنت تضل معو
ليلى: خلينا نخطفها..منخليها تعترف بكلشي
هشام: هيك خطوة بدها دراسة كتير.. اني اقتلها اسهل بكتير من اني اخطفها..
ليلى: اي و شو هلأ؟؟
هشام: هلأ بس رح نصبر..انتي حاولي تبعدي زياد عنها بحجج الغيرة و هيك..منشوف بعدين شو بدنا نعمل
ليلى: طيب
_____________________________
كنت راجع من الوظيفة متأخر المسا..الدنيا عتمة و عم سوق بسرعة..طلعت بوشي اختك..لابسة اسود و متلتمة متلك تماما..عم تركض بسرعة.. واضح انها كانت هربانة من حدا..طرقتها بالسيارة..بس الطرقة كانت خفيفة..نزلت لعندها..
حنين: بسرعة..بسرعة طلعني و امشي
كانت عم تحكي بالزور..فهمت انو بدها اخدها و نهرب..طلعتها بالسيارة..رفضت تروح ع المشفى..أخدتها ع بيتي..
غصون: صح..يومها ما رجعت ع البيت و بعتتلي مسج انها بدها تضل عند رفيقتها..
مراد: بالضبط.. وقت وصلنا ع البيت كانت غايبة عن الوعي..تركتها مرتاحة ما صحيتها...طبعا فضولي دفعني اني اتطلع ع الوراق يلي كانوا معها...بطاقتها الصحفية و وراق و ثبوتيات كانت معها عن زياد و جماعتو..كنت لسا ما بعرفو لزياد..السبق الصحفي يلي كانت مبلشة في و عم تكتب كلشي فضايح عن شغلون بالمخدرات..و انا عم أقرأ و عاطيها ضهري..ما لقيت غير مسدس انحط ع راسي من ورا..
حنين: لا تتحرك..تريك كلشي من ايدك
تركت الوراق و بلشت هدي حنين و اقنعها انو انا ما بدي ضرها... لحتى هديت شوي و نزلت المسدس و خلتو معها..
غصون: حنين كان معها مسدس؟؟
مراد: لا المسدس الي اخدتو من ع الطاولة..المهم حكتلي كلشي عنون و كيف بيشتغلوا و انو هي بدها تكشفون و انو في ضحايا كتير عم تروح بسببون.. ما بعرف ليش و كيف قررت ساعدها و كون معها..أول فترة حنين ما وثقت فيني ابدا..بعدين بلشنا نشتغل سوا و انا توظفت عند زياد بحجة اني بحاجة شغل ضروري و هو وظفني دغري..صرت اسحب معلومات و اعطيهن لحنين..و هي جمعت كلشي وثائق عطيتها ياهن..بهي الفترة كان زياد حاسس اني عم العب من ورا ضهرو..بلش ياخد و يعطي معي..و انا ما انتبهت ع شي..المخدرات كانت عم تمشي بدمي..بالقهوة و الشاي و الأكل يلي بطلبو ع مكتبي..صار يزيد الجرعات اكتر...لحتى أدمنت و صرت اطلبون منو رسمي..و بهاد الوقت كانت حنين مبعدة شوي و مختفية عن الساحة حسب طلبي لأني خفت عليها كتير من زياد..آخر مرة زياد واجهني و ورجاني وراق موقع عليهون وقت كنت مو بوعي..وراق بتديني.. صار يضغط علي لاحكي مع مين عم اشتغل..لآخر لحظة رفضت احكي شي عن حنين رغم العذاب يلي شفتو..بس جوالي كان معون..عرفوا كلشي عنها..و انا ضليت محتجز عند زياد..لحد ما..
غصون: شو؟؟