#كمل اكل وهو مزعوج وفتون كملت اكل وهي ساكتة ومنتبهة كيف انزعج وعرفت انو مخبي شي بس ما بدو يحكي تركتو ع راحتو
_______
#اليوم التاني
جهزت فتون الفطور واكلت هي وابوها وابوها راح ع شغلو وهي جهزت حالها ونزلت لحتى تروح ع شغلها بس انصدمت لما شافت سيارة يمان
- فتون : هاد شو عم يعمل هون .. اكيد هي مو سيارتو انا عم اتوهم
#هي عم تحكي مع حالها نزل من السيارة
- فتون: انت شو عم تعمل بحارتي ؟
- يمان : صباح الخير
- فتون : من وين بدو يجي الخير وانا متصبحة فيك
- يمان : انا مو قلتلك لا تطلعي من البيت خطر عليكي
- فتون : اا عنجد ؟ ليكني طلعت وما صرلي شي
- يمان : امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : تركني ما رح اروح معك ع مكان اتركني .. يمان عم قلك اتركنييي .. يماااان
- يمان : خيرررر
- فتون : اتركني
- يمان : لو انك مشيتي متل العالم بهدوء ما كنت جريتك هيك
- فتون : ما بدي روح معك ع اي مكان
- يمان : فتون لا تعاندي .. لا تطالعي جنوني فيكي
- فتون : بدي عاند يا اخي ما بدي روح معك ع اي مكان بكفي المصايب يلي عيشتني ياها انا بدي ارجع لحياتي الطبيعية
#كان بدو يرد عليها بس تدخل شب
- سالم : فتون .. في شي !
- فتون : اهلين سالم لا لا مافي شي
#يمان عصب بزيادة وشد ع ايدها
- يمان : يلا
- فتون: لك ما عم تفهم ؟ قلي ما عم تفهم ؟ شو يلي ما عم تفهمو بالضبط لحتى وضحلك ياه
- سالم : فتون مين هاد
- يمان : ما دخلك
- سالم : اتركها ما بدها تروح معك
- يمان : مرة تانية ما دخلك
#فتل يمان وبدو يروح بس سالم حط ايدو ع كتفو .. تطلع عليه يمان
- سالم : اتركها والا
- يمان : والا شو ! ها والا شو ترا انا كتير رح خاف من ولاد شوارع متلك
#مسكو سالم من جاكيتو وضربو براسو ع انفو .. مسح يمان نقطة الدم يلي نزلت وضحك
- يمان : مشكلتك انك حتى بالضرب متل ولاد الشوارع
#قرب يمان وضربو بوكس ع وجهو خلاه يوقع بالارض .. نزلت فتون لعندو
- فتون : سالم سالم انت منيح ؟
- سالم : منيح ما تخافي
- يمان : لا بقى تعلق مع عالم اكبر منك .. يلا فتون
- فتون : انقلع من هون ما بدي شوف وجهك طول ما انا عايشة
#تطلع فيها يمان بعصبية تنهد وحكالها
- يمان : براحتك انا عملت اللي علي ماني مسؤول عن اي شي بصرلك
#تركهن يمان وراح ع سيارتو ومشي وفتون ضلت واقفة عم تطلع لحد ما اختفت السيارة
- سالم : فتون .. فتون
- فتون : اي سالم معك
- سالم : مين هاد
- فتون : مو مهم انسى .. انت منيح ؟ بدك نروح ع المشفى
- سالم : بلا هبل ليش المشفى كلها ضربة صغيرة
- فتون : سالم انا عنجد بعتذر بالنيابة عنو عنجد
- سالم : ولا يهمك
- فتون : انا لازم امشي
- سالم : بوصلك ؟
- فتون : لا لا حابة اتمشى
#راحت فتون ع المشفى واول ما دخلت الكل قعد يسلم عليها
- اشتقنالك كتير دكتورة
- فتون : وانا اشتقتلكم واشتقت لمكتبي ولكل شي هون
#طلعت فتون ع مكتبها وبلشت بشغلها وكملت يومها بشكل طبيعي .. خلصت دوامها وطلعت تتمشى للبيت متل عادتها
بالبيت كان ابوها مجهز الاكل
- فتون : مسا الخير
- خالد : يعطيكي العافية
- فتون : الله يعافيك .. شو هاد
- خالد : اجيت قبلك وقلت لجهز الاكل
- فتون : عنجد انا كتير جوعانة
- خالد : باليوم يلي قلتيلي فيه انك ما بتقدري تجي كنت مجهزلك عشا كمان .. كنت عم فكر انو ما بدك تجي لحتى ما تشوفي اذا خلفت بوعدي .. او بدك تهربي مني
#فتون كانت بعالم تاني وهي عم تاكل ومو سامعة شي .. ضحك عليها واكل وهو عم يدعي الله انو يتحقق اللي ببالو
____________
#كانت قاعدة ع التخت وحواليها صور كتير وعم تتأملهم بحزن و بحرقة قلب فجأة اندق الباب
- نور : مين
- يوسف : هاد انا
- نور : تفضل يوسف
#دخل يوسف وشافها كيف زعلانة وعم تتفرج ع الصور بهم
- يوسف : ما صرلنا مجال نحكي متل الخلق والعالم
- نور : صار شي
- يوسف : انتي قلتي انو رح نخطب لانو غرتي ع يمان
- نور : ما بعرف طلعت مني فجأة
#ضحك يوسف ونزل راسو
- نور : في شي
- يوسف : لا انسي
- نور : يوسف نحن لازم نخبرهم بطريقة انو بطلنا نخطب
- يوسف: ليش غيرتي رأيك
- نور : انا بعتبرك اخي الكبير وسندي بهالحياة وكمان ..
- يوسف : وكمان ؟
- نور : وكمان انا بحبو ليمان ما بدي اظلمك معي
- يوسف : بس ..
- نور : بس شو
- يوسف : ولا شي فكري بطريقة وخبريني وانا معك
- نور : انا فكرت
- يوسف : بهالسرعة ناوية تتخلصي مني
#ضربتو ع كتفو ضربة خفيفة وضحكت
- نور : مو هيك بس طول الوقت حابسة حالي بالغرفة ومافي شي اعملو ف لهيك فكرت بطريقة يعني
- يوسف : هاتي لنشوف يا ستي شو هي الطريقة
- نور : ******
- يوسف : شو هالحكي مستحيل
- نور : ليش عصبت
- يوسف : لانو يلي عم تحكيه مو منطقي ابدا
- يمان : انتي منيحة ؟ فتوون ..
#فتلت وجهي لجهة الشباك وبلشت دموعي تنزل ما كنت بعرف ع امي ولا ع حالي .. امي اللي كنت طول هالسنين ظالمتا انو رمتني وراحت تعييش حياتهاا
____
#وصلنا ع البيت يمان كان ساندني لان فعلا حسيت انو رجلي ما عاد يحملونيي
- خالد : فتوون بنتيي شبك شو صاير !! ليش عم تبكي
- جليلة : يمااان
- خالد : حدا فيكن يحكي شو صاير
- فتون : شو الشي اللي مخبيه بخصوص امي
- خالد : شو جاب هالسيرة هلأ هي راحت وتركتنا ونحن كملنا
- فتون : شو بتعرف
#كانت الدموع متجمعة بعيونيي
- خالد : هي تعبت مني وما تحملتني واختارت انو ترجع لحياة القديمة واللي بعرفو انو ماتت
- فتون : هي ما تركتنا .. ما تركتناا
- خالد : فتوون
- جليلة : ابني فهمنا شو اللي وصلها لهي الحالة
- يمان : قابلنا لمار
#توسعت عيون جليلة من الصدمة وتلبكت
- جليلة : لل.. لما..ر !!
- خالد : شو وصلكن للمار وشو حكتلكن اصلااا
- يمان : حكتلنا كتير قصص كان لازم انو نعرفا ونفهما بس منحكي بعدين .. تعالي فتون
#طلعنا ع الغرفة وتسطحت ع التخت وبلشت ابكي .. قعد جنبي يمان
- يمان : حاج تبكي
- فتون : كنت دائما فكر كيف ممكن تكون الام انانية هيك.. كيف ممكن ما تهتم لولادها .. كيف ممكن تتخلى عن طفلين صغار هنن ب اشد الحاجة الها ..
بتعرف كنت دائما عندي خوف رهيب .. خوف من انو اتزوج واسس عيلة وبعدين اتركن .. كنت مفكرة انو امي سيئة .. حتى لما استغلتني كنت حس انو مافي حب مافي لهفة ..
ولا مرة قلتلا امي والموضوع هاد كلو ما كان هاممها اصلا.. كنت حس بخوفا ولهفتا ع امجد بس مو علي .. قلت يمكن البعد عمل فينا هيك
حتى انو ما سألتني عن اخيي .. وينو شو عامل شو صار فيه ..
- يمان : تمام فتون حاج تفكري وتعملي بحالك هيك
- فتون : يعني امجد مو اخي .. بهداك اليوم اجت واستغلت عاطفتي لحتى احمي ابنها.. كانت بتعرف انو انتو عم تدورو عليه واستغلتني لحتى ما يصرلو شي .. لك انا اديه غبية رغم كل شي صار ما قدرت استوعب
#حضني وبلش يلعب بشعراتي لحتى غفلت ..
__
#طلع ع الحديقة وبلش يدخن
- يوسف ؛ ليش ما خبرتني
- يمان : بشو
- يوسف : بكل شي من البداية .. ليش ما قلتلي مشان وقف جنبك او حتى ع القليلة ترتاح وما تخلي كل هالشي جواتك
- يمان : هي عرفت شو تغير
- يوسف : شو رح تعمل
- يمان : ما بعرف.. ما بعرف وفتون كتير منهارة ما عم اقدر فكر بشي
- يوسف : برأي انها ما رح تسكت او تضل عاقلة
- يمان : شو ممكن تعمل اكتر من اللي عملتو
- يوسف ؛ برأي تخلي فتون بعيدة عن الاجواء هون فترة يومين او تلاتة .. روحو ع المزرعة او اي مكان هادي
- يمان : حتى انا كنت عم فكر هيك
__________
- لمار : اوف يااا اوف
- امجد : اميي
- لمار : ابني .. انت ليش نزلت من غرفتك
- امجد : امي انا سمعت كل شي ..
- لمار : ابني
- امجد : فتون مو اختي .. انتي ضحكتي عليها
- لمار : امجد والله موو رايقة
- امجد : انتي مو بس استغليتي فتون.. انتي ستغليتيني الي كمااان انا ابنك من لحمك ودمك .. انتي السبب ورا انو دخلت عالم المافيا .. انتي اللي خليتيني كون قريب من يمان كل هاد كان من ضمن خططك وانا ما كنت بعرف
- لمار : امجد ابني ..
- امجد : لا تقليلي ابني.. عاجبتك حالتي . قوليلي عاجبتك انا باول عمري مو قادر امشي بلا عكاز وكل يوم لازم اخد الف دوا والف ابرة لضل عايش هيك انتي رضيانة ؟ عاجبك انتقامك ؟؟ قوليلي عاجبككك
#طلع امجد ع غرفتو ولمار بقيت بالصالون رايحة جاي ترددت كتير تتصل بفتون او يمان بس بعدين قررت تتصل مسكت الجوال وشافت بالسجل حدا اتصل بفتون
- لمار : اوف امجد اوف كلو منك خربت كل شي
#انتبهت انو قبل المكالمة في رسالة فتحتا وعيونا توسعت ع ملاتهم اول ما قرأت
- لمار : ابوهم عايش !! مصطفى عايش لهلأ ..
#رمت الجوال وراحت بدا تشرب مي بس وقعت الكاسة من ايدهاا من كتر ما عم ترجف
- يا خانم
- لمار : انقلعييي من هوووون .. انقلعيي ما بدي شوف حدا طلعووووو .. انا بعرف كيف حاسبكن .. انا بعرف
_________
#اليوم التاني
- يمان : فتوون .. يلا حاجتك نوم
#كان عم يلعبلا بشعراتا ويحطهم ع وجهها
- فتون : اممم .. شو هالازعاج من الصبح
- يمان : يلا قومي بدنا نروح
- فتون : لوين
- يمان : مفاجأة قومي.
#قمت وانا عم بتأفأف جهزت حالي ونزلنا فطرنا مع العيلة بس ما حدا حكا شي ولا حدا جاب سيرة الشي اللي صار مبارحة
- يمان : يلا فتون
- خالد : ديري بالك ع حالك بنتي
- فتون : طيب لوين رايحين
- يمان : ح اخطفك متل العادة
- فتون : متل العادة ؟ يماان
- يمان : امم
- فتون : لرأيك شو ممكن المصيبة تكون هالمرة صار عندي فضول يعني
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 24 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


توجه عبدالله مباشرة لعند خولة،وأول ماوصل فتح الباب بقوة ودخل،خولة كانت منتظرة بالصالة وأول ماسمعته وقفت


خولة بإستغراب: عبدالله!

عبدالله بضبح: فين إياد؟

خولة بخوف: مش موجود ماروحش

عبدالله بحدة: مرة ثانية مابكررش فين إياد؟

خولة بتتصنع: والله ماروح ليش ايش حصل؟

عبدالله: على اساس مش عارفة بس انا داري فين الاقيه"وخرج ورزع الباب"

جلست خولة في المكان وهي تبكي وخايفة على ابنها،اخذت تلفونها واتصلت لغسان

غسان بذاك الوقت كان خارج المستشفى بيستنى اي خبر بعد مادخل محمد يشوف جثة ابنه
غسان: ها خولة ايش في؟

خولة ببكاء: بيعرفوا فين ابننا مش قلت لي بتتصرف

غسان بقلق: ايوة خلاص اسمعيني جهزي شنطة سفر لإياد وجوازه كلمت رأفت"صاحبه"يقطع له تذكره

خولة بخوف: يساافر فين بيسافر مالك انت الولد عاده صغير

غسان: يعني نخليه هنا ينقتل انتي عارفه باخوانك اكثر مني

خولة: بس...

قاطعها غسان: لا الدولة ولا القانون بينصفنا قدام اخوانك وانتي عارفه عشان كذا سوي اللي قلت لك عليه باسرع وقت وإياد قده ببيت رأفت تطمني

بدأت خولة تقتنع بكلام زوجها وراحت تسوي اللي قال عليه


#اليوم الثاني:
محمد بحرقه على ولده: ولا لقيتوه

عبدالله: لا والله تقول الا قشه وطارت مع الريح،انا عندي فكرة احسن ليش ما نأخذ ابوه بداله؟

محمد: لا والله مااسويها انا اشتيه يتوجع بابنه مثل ماتوجعت انا

عبدالله: بس لاتنسى الولد قاصر ومش بقصد

محمد بعصبية: ماعنديش هذا الكلام تروح الان تهدده كمان مرة انا مابعرف اخرج ضروري اجلس عشان المعزيين

عبدالله بقله صبر: حاضر"وتوجه لعند غسان"


#بعد ساعة:
عبدالله بيدق باب بيت غسان ومافيش اي رد،التفت حوله لقي واحد من الجيران ماشي لعنده

الرجال: يا اخي كسرت الباب مافيش حد في البيت

عبدالله بإستغراب: ليش فينهم؟

الرجال: والله مدري بس امس الليل شفناهم يلفلفوا اغراضهم ومشوا

عبدالله بعصبية: وماقالوا لك فين بيروحوا؟

الرجال: ولا كلموا احد حتى ماخلونا نساعدهم

عبدالله: خلاص شكراً"ومشى وفي نفسه"والله ماتروح لك يا غسان تهرب انت وعيالك ولا كأنك سويت شيء بس وراك وراك والزمن طويل





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 10 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني بالصباح:
عاطف: قد الصبوح جاهز

رقية"زوجته": ايوة عتسير العمل اليوم أو عتسير تبسر ماوقع مع علياء وزوجها

عاطف: شصتبح وبعدا شطلع ابسر وشاسير بعدا عند صادق اسمع منه

رقية: من ذلحين اختك الغلطانه

عاطف بقلة صبر: اصبحنا واصبح الملك لله وانتي مادراش

رقية: مش أول مرة تحنق

عاطف: مش هو عليش وبعدا انتي داريه ان زوجها هذا لا يطاق عتجي تقولي ذلحينه اختك واختك اسمعي من الان يا مره ولا اشتي اي مشاكل رضي عليش انتي وجهالش

رقية بزعل: حاضر


#بيت غسان:
خولة: فين بتروحي من صباح الصبح؟

بيان: بروح المعهد

خولة: بالله رايحه ولا كأنه في شيء

بيان: اوقف دراستي عشان ابي دخل السجن طيب ايش بسوي لو جلست بالبيت ع الاقل اغير جو خارج

خولة بقهر: امممم ايش رأيك نكلم اخوالك يشوفوا لنا حل

بيان بعصبية: اماه من جدكك بعد اللي سووه معانا نروح نكلمهم

خولة: ماعد فيش معانا حد غيرهم

بيان: وإن وبعدين يا اماه مش بعيدة يكونوا هم اللي وصلونا لذا الحال

خولة بتنهيدة: الله يأخذ من كان السبب بس ضروري حد يعرف

بيان: انا بتصرف

خولة: من بتكلمي؟

بيان: بكلم بيت عمي صالح بيساعدونا ايش رأيك؟

خولة: امممم يلا ماعد فيش معانا حد اساساً وبعدين ماشاء الله عليهم مابيقصروا عيال ناس الصدق

بيان: خلاص بروح المعهد وبالعصر ان شاء الله بروح عندهم

خولة: ان شاء الله يلا انتبهي لنفسك

بيان لمت اغراضها واخذت تلفونها تتصل لجيهان عشان يخرجوا سوا،وهي بالحوش ردت عليها جيهان...
بيان: سلام جيهان كيف انتي؟

جيهان: وعليكم السلام الحمدلله وانتي؟

بيان: الحمدلله بخير يلا عشان ما نتأخر

جيهان: امممم ما شاجيش اليوم

بيان: اوووه ليش فيك شيء؟

جيهان: لا والله بس به مشاكل في البيت

بيان بزعل: الله يعينكم محتاجه شيء؟

جيهان: تسلمي ماتقصري

بيان: الله يسلمك مع السلامة"وقفلت"اوووه ايش الحظ ذا الان كيف بقدر اكلمهم عشان يساعدونا


https://t.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 35 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
قصي بيسلم على غسان: كيف انتوا يا عم؟

غسان بقهر: الحمدلله على كل حال وانت؟

قصي: الحمدلله

غسان: كيفهم ان شاء الله بخير والله مش مامن باحد غيركم بعد الله على بيتي

قصي: الله يحفظك ياعم كلهم بخيرين وبعدا ماشاء الله معك بنت ب100رجال

غسان ابتسم: الله يحفظها بيان من صغرها وهي متحمله مسؤولية البيت قد احنا نعتبرها رجال البيت بعدي

قصي: ايوة ماشاء الله الله يخليها لك "وطى صوته" اشتي احاكيكم بشيء ماشتيش هذا يسمع كيف افعل "قصده العسكري"

غسان: جيب له فلوس وهو بيروح

قصي مد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا لوحدنا

العسكري: طيب بس معك 10دقائق

زاد سحب له اكثر: خليهم عشرين وتوكل

العسكري بفرح: طيب"وخرج"

غسان بضحكة: كل شيء يمشي برشوه ذي الايام

قصي: دنيا

بدأت ملامح غسان تبقى جديه: خير ايش في؟

قصي بتوتر: احنا ياعم بنوكل لكم محامي طيب بس اشتيكم تكونوا صريحين معه وتحكوا له كل اللي عندكم عشان يقدر يشتغل

غسان بيمثل انه مش فاهم: ايش قصدك بكل شيء؟

قصي: بيان حكت لي كل القصة من 10سنين و...

غسان قاطعه: وعشان كذا لا تتعب نفسك بمحامي ولا شيء بحاول القي طريقة اخرج فيها من هنا بغير ما الجأ لمحامي

قصي: بس ياعم ماعتقدروش التهمه لابستكم على الاخر

غسان: حاول تفهمني يا ابني انا الان بالخطوه هذي ممكن يتحقق اللي هم يشتوه شوف انا مابكذبش عليك عندي يقين ان اخوال بيان هم وراء القصة هذي كلها ودخلتي للسجن

قصي: مافهمتش قصدكم؟


#عند بيان:
فتحت الفيسبوك تتصفح وشافت الرسالة من آية"صحبتها"

بيان بتكتب لها: حركاتك يا آية من متى ترسلي روابط افلام وحركات وبعدين عارفة اني ما احبش الافلام ولا عمري فتحت روابط بس يلا عشانك كاتبه لي الفلم يجنن تابعيه بفتح اشوف مش حابه اكسفك "وفتحت"

مرت ثواني بدأ تلفونها يعلق ومارضي يستجيب

بيان بقلق: معقولة رابط هكر"طفي التلفون تلقائياً وشغلته"

بعد ما اشتغل بدأت تتفقد فيه كل شيء وارتاحت لمن شافت ان كل شيء على ماكان

بيان: الكلبه ذي والمقالب حقها والله لاتصل اصيح فوقها


#بعد ثواني:
بيان: اخررررر مرة تسوي مقالب بايخة والله برجع اجي اسحبك من بيتكم

آية: اهي اهي مالش هكذا مهريه وايش من مقلب

بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 18 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
عاطف: صباح الخير كيف انتي يا اختي؟

علياء: صباح النور الحمدلله

عاطف: شاسير اليوم اشل ورقة طلاقش ومصروف العيال ان شاء الله

علياء بانكسار: تسلم الله يحفظك"وبعد صمت دام ثواني" اشتي اسألك

عاطف: خير؟

علياء: عاد حاكيت ابي مني او ماشي؟

نسيم كانت تشتي تدخل المكان اول ماسمعت هذا السؤال رجعت شوية تتسمع

عاطف: ماشي

علياء: وليش؟ ضروري يعرفوا

عاطف: مابش داعي يعرف ياسعم ميت علينا يعرف مابيحصل معانا ليش مايتصل ويسأل عليش

علياء بزعل: صح ان هم ما بيسألوش علينا ولا شيء بس ضروري يعرفوا هو ابونا بالاخير كنت شاحاكيه انا بس مابش معي تلفون

عاطف: امممم ماعليش انا شتصرف! وليش مابش معش تلفون؟

علياء: كان معي ورجع شله مني بعد فترة قال مابش عندنا نسوان يمسكين تلفون

عاطف: يوووه على تخلف فيه،خلاص انا شاشتري لش ولا عليش

علياء باحراج: لا مابش داعي والله

عاطف: مابش مايكلف

علياء: الله يحفظك لنا بس


#مكان ثاني:
وليد بعفوية: اا... صباح الخير

جيهان بدون ماتشوف لوجهه: صباح النور

وليد: عادش زاعلة من امس

جيهان بإستفزاز: لا لا ليش ازعل الموضوع ما يستاهل اصلاً

وليد: والله مش بقصدي بس قدش دارية

جيهان رحمته: طيب خلاص حصل خير مابش داعي تفتح الموضوع من جديد

وليد بفرحه: انا فدا لاختي الطيبه اللي مابش مثلها

جيهان بضحكه مصطنعه: صدقتك

وليد ضحك: الا الا صدق"سحب تلفونه وحاول يتصل "اممم كمل الرصيد" التفت لعندها"ممكن استخدم تلفونش؟

جيهان بلا مباله: طيب لحظه"خرجت تلفونها وفتحت الباسورد ومدته له"

وليد: ماشطولش تطمني

جيهان: عادي خذ راحتك

وليد اخذ التلفون وخرج للصالة




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 13 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


صادق بضبح: حاضر"ودخل يجيب الاغراض"

مرته: مالك ليش قالب وجهك؟

صادق بضبح: مش ناقصش انتي الثانية اين طرحتي اغراض علياء والجهال

مرته بضبح: هو يصيح فوقك وانت تتقارح فوقي لكن عيس

صادق سحبها من شعرها: حد تقول لزوجها هكذا يا محترمه

مرت بتصيح: فلتني مالك عليا

قصي من خارج بيسمع: خيرة الله عادهم عرسان ماله هذا

صادق دهف زوجته: ادخلي الغرفة شاداعي للرجال يدخل يشل معي


#اليوم الثاني:
جيهان: بنت مالش هكذا

بيان بتعب: مالي؟

جيهان: شكلش تاعبه مارقدتيش

بيان: ايوة والله جالسة اهم ابي

جيهان: صح ليش ما توكليش له محامي يهتم بقضيته

بيان: عارفه يا جيهان ان ماليش بالقصص ذي اشتي احد يساعدني

جيهان: احاكي لش واحد من اخوتي

بيان: لا لا مافيش داعي اللي فيكم مكفيكم

جيهان: مابش بيننا انتي اختنا وقصي الصدق مستعد لاي شيء

بيان بفرحه: صدق

جيهان: والله حتى وليد

بيان: لا قصي بينفعني كثير والله

جيهان باستهبال: يعني ووليد مع؟

بيان باحراج: مش قصدي يا هبلا بس يعني من يومها وهو بيقولي لو احتجتي شيء كلميني مش حابه ارده

جيهان بضحكه: مش حابه ارده!

بيان: الله يشلك

جيهان: طيب اسمعي شدي لش رقمه وانتي حاكيه اي وقت وانا شاروح اليوم واحاكيه ان انتي عتحاكيه

بيان بفرحه: طيب تسلمي والله ما انسى لكم هذا طول عمري عائلتي الثانيه

جيهان: الله يسلمش وقد قلت لش احنا اخوة مابش بيننا


#وقت العصر:
بيان بتكتب لقصي مسج: سلام قصي انا بيان كيفك؟ اعتقد جيهان قد قالت لك اني محتاجة مساعدتك فإذا انت فاضي كلمني بليز

قصي كان يلعب بالتلفون وصلت له الرسالة وطار من الفرح وراح لعند جيهان

جيهان كانت جالسة مع البقية في الديوان اول ما شافت قصي جاي لعندها وهو فارح استغربت

جيهان بإستغراب: خير ايش معانا؟!

وليد ركز والتفت: لقفك لقفك لايشتط

قصي: افسح لي اجلس جنب اختي

وليد: الله يشلك ماقد به معك

قصي:مش هو عليك افسح بس

وليد: والله ما اجلس الا بالنص واتحاكى وانا موجود

جيهان: مابه تحاكى؟

قصي: يلا دام انتي راضيه سهل" مد لها التلفون تشوف"

وليد التفت لعنده: شبسر والكل

قصي هز برأسه بمعنى تمام




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
- فتون : الله يلعنككك
- يمان : ملعون من زمان ما تخافي
#حطت ايدها ع رقبتها وطلعت تركض من الغرفة وعيونها مليانة دموع
ودخلت ع غرفتها ورمت حالها ع التخت
- فتون : برافو فتون برافو والله هو بيعمل فيكي العمايل وانتي رحتي تعقميلو جروحو والله برافو بتاخدي جائزة اكتر وحدة ما عندا كبرياااء
#بقيت تحكي مع حالها لحتى غفيت
_______
#اليوم التاني
#كانو قاعدين كلهم ع الفطور .. طلعت فتون من غرفتها لقت نور طالعة من غرفتها
- نور : فتون خانم صارت جنبي والله عيب كان لازم يحطولك تخت بغرفتي
- فتون : لا شكرا ووقت الحاجة غرفة يمان موجودة غرفتك ما الها لزوم
#غمزتها ونزلت حاسة قلبي مفرفح بس يا فرحة ما تمت .. قلبت وجهي وزورتو اول ما شفتو كيف اتطلع فيني وغمزني ..
يعني يا الله فورا رديتلي ياها خلص والله ما عاد ازعج نور
رحت وسحبت الكرسي جنب ابي
- جليلة : بنتي نحن ع طاولة الاكل كراسينا محددة لكل شخص مكان
- فتون : ما فهمت
- جليلة : يعني مكانك هون
#اشرت ع الكرسي يلي جنب يمان
- جليلة : ويوميا بكون هون .. وحتى بغيابك عن السفرة ممنوع حدا يقعد هون
- فتون : ااا طيب
#رحت وسحبت الكرسي يلي جنب يمان وقعدت
- جليلة : بنتي شو هاااد
- فتون : شووو !! قلتيلي اقعد جنب يمان وقعدت
- جليلة : لك قصدي ع رقبتكك كيف جرحتيا
- فتون : جرحت..
#تذكرت انو حاطة لزقة جرح ع رقبتي .. حطيت ايدي عليها وتطلعت بيمان زورتو ورجعت تطلعت بجليلة
- فتون : مو مهم هو جرح صغير بس مشان ما يلتهب وهيك
- جليلة : خليني شوف
- فتون : لااااااا
#نزل يمان راسو عم يحاول يخبي وجهو وهو عم يبتسم
- فتون : صدقيني جرح صغير
#ضربت رجلي برجل يمان لحتى يحكي اي شي
- يمان : امي فتون دكتورة وبتكون خافت من جرح صغير وحطتلو الف معقم ما تخافي مافي شي
- جليلة : طيب
#تقريبا الكل خلص فطورو الا انا قاعدة عم اكل كل ساعة لقمة
- يوسف : يمان بس تخلصو اكل لحقني ع المكتب
- يمان : خلصنا .. يلا فتون
- فتون : انا شو دخلني روح وراه ع المكتب انا رح ضل هون عم اكل اتطمن ما رح اهرب
- يمان : فتووووون
#شد ع ايدي . رفعت راسي وتطلعت فيه شفت نظرة التهديد صرت حافظتها اقسم بالله يمكن اكتر شي بشوفو خلال يومي ..
مشيت معو ع المكتب كان يوسف قاعد ورا المكتب ونور مستندة ع طرف الطاولة رحت وقعدت ع الكرسي وحطيت رجل ع رجل
- فتون : انا شو جابني لهون
- يوسف : انتي ما بتعرفي
- فتون : شو بدي اعرف
- يمان : ما صار فرصة احكيلها
- فتون : شو بدكن تحكولي لا تجننونييي احكووو شو اللي صار
- نور : ما صار بس رح يصير
- فتون : لك شو رح يصير حاج تلعبو باعصابي انتو التلاتة
- نور : فينا نقلك اهلا وسهلا فيكي بعالمنا
#سكتت لثواني عم حاول استوعب الجملة يلي حكتها .. ترددت الجملة بعقلي مرة ومرتين وتلاتة لا لا مستحيل فتون انتي سمعتي غلط .. تطلعت بيمان ناطرة يشرحلي
- فتون : شو عم تخبص هي
- نور : وحدة متلك بتخبص
- يوسف : نور بكفي دجيتي الجملة دج برأي تروحي تجهزي حالك للمؤتمر الصحفي
- نور : مزبوط لازم اتجهز للمؤتمر الصحفي اللي رح تقول فيه مرحبا انا المضحي واقف قدامكن اخي يمان رمى نور وانا ما هانت علي ومتل ما شفتو خطبنا مشان اجبر بخاطرها
#ضرب ايدو ع الطاولة
- يوسف : نووووور
#رجفت نور من صوتو وضربتو وطلعت تركض من الغرفة
- يوسف : فتون .. فتون سامعتيني
- فتون : مستحيل ادخل عالمكن .. مستحيل اخطي خطوة وحدة بعالمكن فاهمين !! فاهمين بفضل موت ولا اخطي هالخطوة عم تسمعووو
#وقفت بدي اطلع من الغرفة بس يمان مسكني
- يمان : مو متل ما فكرتي خليني اشرحلك القصة
- فتون : اتركنييي
#دفشتووو وكان مبين انو داخلة بحالة غريبة
- فتون : قلت لا يعني لااا فاهممممم
#طلعت اركض من الغرفة وانا خايفة مصدومة متوترة الف شعور عم حسو
- يمان ؛ انا بقنعا
- يوسف : شو رأيك تخليني احكي معا
- يمان : قلتلك انا بحكي معا
- يوسف : مبين انو داخلة بحالة جنان واذا بدك تروح تعصب وتبهدل وتصرخ ما رح تنفع بشي عارف صح ؟
- يمان : تمام رح كون هادي قد ما بقدر
#طلع يمان ورا فتون ودخل ع غرفتها كانت قاعدة وضامة رجليها وحاطة راسها عليهن .. راح وقعد جنبا
- يمان : فتون
- فتون : ما بدي يمان ما بدييي ما بدييي ما عم تفهم
- يمان : تمام اهدي
- فتون : اطلع برا غرفتييي ما بدي حدا معييي
#حط ايدو ع كتفها وشدها وحضنها وعم يلعبلها بشعرها .. ضلت هيك فترة بدون ما تطالع صوت
او ردة فعل
- يمان : فتون
- فتون : امم
- يمان : هديتي
#بقيت ساكتة ما رديت عليه
- يمان : بتعرفيني لما جن شو بعمل صح .. بضرب بكسر بخبط بعمل اي شي بيخطر ع بالي .. بيوم كنت عم مشي الشغل وبالصدفة اكتشفت انو في واحد من رجالنا عم يخوننا .. سمعتو بالصدفة وهو عم يحكي مكالمة ويعطيهم المعلومات وحدة ورا وحدة .. وصلت لاعلى درجة ممكنة من التعصيب فقدت عقلي ما عدت عم فكر بشي ولا شايف شي قدامي .. بلشت اضربو ..
مضى اسبوع..وما حكيت معه..خفت يضروه بشي..وتنازلت حتى ما يكون ضحية هالحب الملعون!
الحقيقة فرحت مبارح وقت اجت امي لعندي على الغرفة وبهدلتني!
كانت بهدلتها عسل باللنسبة الي..مراد ما رح يتنازل عمي..ابي حكى لامي انه مراد بكل وقاحة طلبني..عرفت انه ما حيثبلوا وهالشي متوقع..المهم انه لسة في امل..والمهم انه مراد متمسك فيني..
يا رب ما تضره يا رب مراد الامل الوحيد الي..يا رب ابعد ابي وعصابته عنه...
__

عم اشتاق والشوق ذابحني يا ليلى..ايمتا رح تتصلي...حياتي انقلبت..بنتي ما
عدت شوفها..وشغلي ما عدت اعرف اشتغله..كل الوقت عم فكر فيكِ..
رح اتزوجك غصب عنهم..حتى لو اخذتك وهربنا..
مدام اعلونوها حرب فلتكن..بس انتِ وافقي واتصليي احكي معي..
حاولي اتصلي..ليلى هاي الرسالة الالف يلي صرت باعثها..ريحيني واتصلي بأي وقت..

ليلى بدي طلب منك..هبة لا تثقي فيها..بالفترة الاخيرة عم اشعر انه في شي غلط ما عم ارتاح لتصرفاتها..
وقت تشوفي رسالتي اتصلي.
________

سهر وكيف..ساجن بنته ببيت كبير، عم يعاملوها متل الكلبة..رجعوا لحياتهم ووقفوا حياتها...
بهالسهولة؟
غريبة الناس!
عم يشرب ولا كأنه صاير معه شي!
ورغم كل شي كل الناس بتحترمه...
صح بحكوا عن بنته من ورا ظهره بس لسة الاحترام موجود..
تخيلت كون انا مكان ليلى والله ابي ما رح يقبل يحط عينه بالناس من شي مليون سنة وامي يمكن تموت من الحزن والهم..
يعني لأنه ليلى بنت اكابر بتكون صفحة مطوية..
رغم كل يلي صار لسة مراد عم يحارب حتى يكسبها..لسة حبه الها عم يزيد!
كنت سارحة واجاني صوته متل الصاعقة..
#اليوم بتجي لعنا وبتقنعي صاحبتك بدنا نزوجها..ااصحبات بحنوا على بعض..يعني زبطي الوضع بركن عليك!!

صدمني بس حكالي انه ضروري اقنع ليلى تفكر بموضوع الزواج من جديد!
بهالسرعة ليلى رح يستروا عليها ويزوجوها!
يا ترى مين العريس الجاي!
معقول مراد؟
اطلعت بمروان وسألته..
يعني انتِ ناوي تزوجها لمراد؟
ضحك من صميم قلبه وحكالي..
#بجوزها لسيد سيده لمحمود..في الي صاحب عايش بالمانيا سألني عن عروس وطبعًا ما في اولى من بنتي ليلى..
يعني رح تعيش ليلى برة البلد؟
#وشو المشكلة، الشهر الجاي رح نطلع انا واما منجوزها ومنرجع.
بهالبساطة..
زاد على كاسه مشروب وابتسم..
#ما في شي صعب على محسوبك..ولا مو معبي عينك انا؟
اطلعت فيه وابتسمت..
بس انتِ يلي معبي عيني!
_____________

بس شفت رسائله اتصلت..قلبي كان يدق وكثير ملهوفة اسمع صوته الساعة كانت عشرة ونص الصبح..رنيت على تلفونه...
_
شفت رقم ليلى على التلفون قلبي فرح..بس صار شي اطلعني عن تركيزي..
محمود الراسي...ويا محاسن الصدف!
شفت شي ما كنت متوقعه ابدًا!
ليلى عم تتصل..ومشهد عم يرسملي صورة للعبة وسخة على ما يبدو...
شو اعمل، ....

#حنين_ابو_صلاح
#كيف_أنسى❤❤❤
الجزء السادس.
قبل ما تبلشوا تقروا تأكدوا تحطوا لايك.
يا ترى شو عم يعمل هون؟
كنت بدي انزل من سيارتي اهجم عليه ولكني لجمت غضبي وقررت اتروق..نزل من سيارة ابي والتفت منيح واطمن انه محدا شافه! كان واضح هالشي من نظراته المرتبكة..بايده كان كيس ورقي وهالشي بعني أنه اخذ مقابل مادي، وابي ما بوزع كرامات لوجه الله تعالى.قبال كل دفعة من أبي في مغامرة كبيرة.
ما لحقت تلفون ليلى! كانت صارت مسكرة الخط.
رجعت على التلفون مباشرة.
__________
اللعب مع الكبار مو سهل ابدًا، والمغامرات يلي بنرتكبها بتأدي لخيارين. ربح او خسارة.
مروان سالم علم من اعلام هالبلد بكل قوته كسرته بفضيحة لبنته.
هالفضيحة كانت ممكن توصلني للقبر.وكانت ممكن تربحني مبلغ بحياتي ما حلمت فيه وخاصة انه ابي الامر الناهي عن املاكنا.
هالمرة نجحت وبسهولة مغامرة صغيرة قدرت انتصرت فيها.
كسرت شوكة مروان سالم وبسهولة!
حلوة المصاري يلي بتجي بسهولة..شميت ريحة المصاري وانفتح صدري..هدول ثمن قبري لو ما زبطت هالخطة!
شو فظيع انت يا فواز.
"كل شي بصير بحبة دوا..بتنيم الضحية وبتدعي عليها شو بدك..لا تخاف رح تنجح ورح تشوف بعينك المصاري..قوي قلبك..باقي الامور اتركها الي"
هاي كانت كلماته وفعلا طلع رجل الاقوال والافعال..ههههههه...الحياة اسهل من ما كنت متخيل!
___

رديي ليلى ردي!
___

كانت واقفة وكاتفة ايديها وعم تتفحصني من فوق لتحت
شو وعد، ليش عم تطلع فيني هيك؟
#وينه؟ وينه ..خبتيه اه؟
#عن شو انتِ عم تحكي؟
ان شاء الله مفكرتيني هبلة ست ليلى؟ معك تلفون وعم تخبي عنا...
حاولت كون طبيعية..رميت حالي على السرير..وابتسمت..
معي الف تلفون..هاي الغرفة اقلبيها اذا بتحبي..
#لا تعملي حالك ما هامك شي..الليلة بس يجي ابي رح احكيله يقلب الغرفة..انتِ وحدة ما بتستحي فوق عملتك لسة ما تربيتي ..ضايل انا واختك على وجه جيزة لا تكوني انانية..
مائدة تحتوي على الآف الكتب ستوّزع مجانا. الموسم السادس من #أنا_عراقي_أنا_أقرأ.
بغداد- شارع أبو نؤاس
ميسان- الرصيف المعرفي
الموصل- المخيم الكشفي
موعدها #اليوم الساعة الثالثة.
@Intellectualrevolution