#بائعة_الورد
#الجزء_السابع
بعد ماغفيت عيون الكل ضلت عيونها مفتحة .. الرعبة يلي اكلتها كانت كفيلة انها تسهرها بالليل وتسببلا قلق يطيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
كانت ورد متسطحة عالتخت وعم تحاول تنام بس بدون فايدة ..النوم جافاها ..
رفعت حالها ووقفت وبلشت تتفتل بالغرفة .. فتحت الباب وطلعت .. راحت عالبرندا اللي بتطل عالحديقة ..شغلت الضو ونزلت تتمشئ بالحديقة
رفعت راسها وبلشت تراقب بالقمر ..
اما جوا .. طلع ادم م̷ـــِْن الغرفة وهو عم يتاوب ..راح الحمام وبس طلع انتبه انو ضو البرندا شغال ..
ادم: بالظاهر امي نسيانة الضو شغال..
طلع عالبرندا وكان على وشك يطفي الضو لما لمح ورد قاعدة عالدرج وشاردة بالسما ..
اتطلع عالسما باستغراب ورجع اتطلع علئ ورد ..
ادم. كأنو شايفة شي مو شايفو انا !!
ارتعبت ورد والتفتت ..
ادم: بعتزر .. رعبتك صح
ورد هزت براسها: لٱ عُاَدّيَےّ ..
ادم قرب وقعد جنبا بعفوية: هاتي لشوف بشو كان القمر شارد؟
ورد: بالقمر
ادم: هههه عم ترديلي اياها
ورد: لٱ جد كنت شاردة فِيَھ «واشرت عالقمر » كيفا ايدك؟
ادم: لٱ الحمدلله .. الجرح سطحي واول ما عقمتو ولفيتو ارتحت عليه ..اجا دوري ...انتي شو مصحيكي لهلأ؟
ورد: ما اجاني نوم ..
ادم :ورد ازا سألتك سؤال بتجاوبيني عليه ...؟
ورد :عحسب السؤال
ادم: شو قصة الزلمة يلي كان بدو يهاجمك الًيَوُمًِ؟
ورد سكتت واتنهدت ورجعت اتطلع بالسما ..
ادم: ازا مابدك تجاوبي براحتك ..
ورد: ......
ثواني مرو وورد صافنة بالسما و ادم اعد وعم يتلفت حواليه .. لما فجأة سمعها بتحكي : م̷ـــِْن عشر سنين اجينا لهون انا وامي بعد ما استشهد بابا .. ماما اشتغلت خدامة عند جماعة وبعد ما هالجماعة سافرو صفيت ماما بدون شغل .. بس اللي كانت تشتغل ماما عندو قبل مايسافر اشترالنا بيت لحتا مانصفا بالشارع .. كان بيت صغير بس بالنسبة النا كان قصر لأنو كان النا .. بعد فترة تزوجت ماما برجال واللي هوة غسان يلي هاجمني الًيَوُمًِ .. قدر يتضحك علئ ماما ويشلحها البيت وخلاني اترك المدرسة اشتغل وبيع ورد عالاشارات وماما •اللّـہ̣̥ يرحمها تشتغل خدامة بالبيوت وكل شي انطلعو ياخدو هوة .. «اتنهدت ورد ونزلت دمعتها » ياما ضربني وضرب امي وعذبنا .. ٱڅڑ مرة كان رح يموتني م̷ـــِْن كتر الضرب ريلي بتزكرو انو امي ضربتو عراسو وراح سطيح ..يومها فكرناه مات لهيك اخدت ماما وهربت واستأجرت غرفة مهرهرة على سطح .. ماما ماتت وهي مفكرة حالها اجرمت فِيَھ .. انا متأكدة انها كانت عم تتندم عالشي يلي عملتو وليكو طلع عايش متل القط يلي بسبع ارواح وبدو ينتقم مِڼـّي.. «وبلشت تبكي »
ادم: طولي بالك ..وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مارح اسمحلو يطول مـڼـڱ شعرة .. ڵـڱ هوة ماعرفان مع مين عَلـــَّق ..
ورد: ادم انا مابدي دخلك بمشاكل
ادم: ورد انتي بتعتبري حالك يتيمة صح
ورد هزت براسها
ادم: بس م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بتعتبري حالك م̷ـــِْن هالعيلة ..امي هي امك واخواتي اخواتك وانا ..
ورد: انتة شو؟
ادم «صفن بعيونها شوي ورجع اتمالك حالو »: اخوكي ..انا اخوكي ماشي
ورد ابتسمت: ماشي .. ڵـڱ يخليلي قلبو احلى اخ بالدنيا
*╚══════ღღ══════╝
بيهل نهار جديد حامل بين طياته كتير من الاحداث…
هاليوم كان مهم بالنسبه للكل بالاخص لداغر وعمار وطوني ووسام وكل واحد منن بدو يثبت للتاني انه الافضل
بيفتح عمار عيونه وبيتملل بفرشته بكسل وبعدا بيمسك تلفونه وبيطلع بالساعه
عمار : الساعه سبعه وربع يادوب الحق جهز حالي وروح عالشركه لسه قدامي الف شغله لازم خلصها
بيقوم من تخته وبيفوت فورا عالحمام بياخد شور وبيطلع ليلبس حلته الرسميه ويسرح شعره واخر لمسه رشة بارفان مثيره
عمار : خليني اتصل بورد بلا ماتتأخر متل عادتها مو ناقصني مشاكل مع داغر
بيتناول تلفونو وبيقلب بين الارقام وبيطلب نمرة ورد وبيستنى الرد
عمار : الو صباح الخير انسه ورد
ورد ( بنعس) صباح النور مسيو عمار
عمار : شو بعدك نايمه يالله قومي اتنشطي قدامنا نهار حافل بالاعمال
ورد : حاضر مسيو عمار
عمار : شبك ورد حاسك مو على بعضك
ورد : مافي شي
عمار (ارتياح) اي تمام .. ليكي ورد هلأ بتجهزي حالك وبتجي فورا عالشركه لنخلص التجهيزات
ورد : بس بدي مر عالمحل اول
عمار : اي بالاول تعي عالشركه بتاخدي التعليمات من داغر وبعدا بتروحي عالمحل بس وينك الساعه خمسه بالثانيه بتكوني بقاعة العرض لحتى الصبايا يشوفوا شغلهم مابدي تأخير ولا مشاكل انتبهي ورد
ورد (بغيض) اطمن مارح يصير شي
عمار : تمام لكن بشوفك بالشركه باي
سكر الخط وتناول مفاتيح سيارته ولبس نظارته الشمسيه وطلع من البيت
وعند ورد… ..
رمت ورد التلفون عالتخت وهي حاسه بالانزعاج
ورد : مو هامك الا العرض ياعمار !!
تنهدت ب اسف وبعدا قامت ورتبت التخت ولبست تيابها وطلعت لبرا
ام ادم : صباح الورد لاحلى ورده ان شالله ارتحتي بالنومه بنتي
ورد : يسعد صباحك خاله… اي والله كتير ارتحت من زمان مانمت بعمق متل هيك من ايام ماما… .
غصت بك