#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء السابع

مالك:صباح الخير استاذ

وسيم:العارضة جوري....شوي و بتكون هون....رح ناخد قياساتها و نشتغل هاد الفستان(عطاه التصميم الي رسمو قبل بليلة)...شوف التصميم و عطيني رأيك

مالك:امممم.....حلو كتير...من زمان ما رسمت بشغف هيك

وسيم:و انا هيك حاسس....بعتت ورا نزار كرمال القماش

مالك:انا بشوف انو الحرير بيطلع كتير حلو على هالتصميم

وسيم:امممم....هلأ منشوف رأي نزار

_اندق الباب_

وسيم:تفضل

نزار:طلبتني استاذ

وسيم:اي....شوف التصميم الي مع مالك و قلي شو بتقترح قماش لتنفيذو

نزار:اها....انا شايف الحرير الهندي ممتاز...مع شيفون
كتير بيطلع حلو

وسيم:انا هيك فكرت كمان

مالك:باقي تتفضل العارضة

وسيم:على وصول...ماتاكل هم

_اندق الباب_

فرح:استاذ الانسة جوري برا

وسيم:وليش عم تعرفي عنها...ماتدخليها فورا

فرح:انا بس فكرت.....

وسيم:انتي لاتفكري تركي التفكير الي...انتي بس نفذس و دخلي جوري لهون فورا"

فرح:حاضر....تفضلي

جوري:بونجور

وسيم:بونجور مادموزيل...(قرب منها و باس ايدها)

مالك و نزار:بونجور!!!!

وسيم:مالك....فتاح دفتر قياساتك و عطيني المازورة لاخد قياسات جوري

مالك:(باستغراب)بنفسك استاذ!!!

وسيم:طبعا"....مادموزيل...شالك الكشمير عنك اذا بتريدي خليني اخد قياساتك

ياسمينة:اوك

_الكل استغرب الانقلاب المفاجئ لوسيم من العصبية والحزم لقمة اللطف مع جوري....خاصة ياسمينة اللي بهدلها من اقل من نص ساعة
شلحت جاكيتها و الشال اللي على كتافها و وقفت لياخد قياساتها وسيم ومالك واقف وراه ليسجل
بإيديه الباردين حاوط خصرها بالمازورة ورغم انها لابسة كنزة الا انها حست ببرودتهن وطلعت عليهن لتلاقي اطراق اصابعو محمرين من البرد و حست برجفة غريبة جواتها_

وسيم:سجل...24سم

مالك:ممتاز

وسيم:عالبيكار يامالك(غمزو وابتسم)

:هلأ قياس محيط الصدر

_طلعت ياسمينة بوسيم بخجل و حمرو خدودها...و ازدادت وتيرة انفاسها_

وسيم:احم....خليني شوف...سجل...40سم

مالك:في زيادة 6سم!

وسيم:معلش....خلي الفستان يتعبا

مالك(باستغراب)بس هاد مو القياس المثالي!

وسيم:(بلهجة حازمة)بس عاجبني و رح تخيط عليه و مارح تنحف حالها

مالك:امرك

وسيم:هلا محيط الورك.....36سم

مالك:تمام

وسيم:اي تمام.....فيكي ترتاحي جوري

جوري:ميرسي

_لبست جاكيتها و قعدت على كرسي بعيد شوي....راقبت ملامحو وهو عم يحكي مع موظفينو بكل حزم
حست بحرارة خدودها و تلمستهن بطرف اصابعها
وعرفت انو لونهن احمر...لقت وسيم عم يطلع فيها و يبتسم....يمكن هو عم يقرأ افكارها...او حتى حاسس بنفس الشي الغريب اللي هيه حاسة فيه و عم تأنب حالها لانو حستو_

_بعد شهرين_

ياسمينة:بونجور فرح

فرح:بونجور

ياسمينة:وسيم جوا

فرح:اي

ياسمينة:ميرسي
_نقرت عالباب و دخلت_

وسيم:اهلا بجوري

ياسمينة:هلا فيك

وسيم:العرض كان كتير حلو....المجلات كلها كاتبة عنك

ياسمينة:قرأت

وسيم:رح تصيري نجمة عن قريب

ياسمينة:ايمت رح نخلص من حسان

وسيم:ماعم يجي لعندك عالبيت؟

ياسمينة:صار جاية كزا مرة

وسيم:قربت نهايتو ماتخافي

ياسمينة:قيس اتصل فيني عزمني عالشعا

وسيم:طلعي معو

ياسمينة:بس انا

وسيم:بدون بس.....طلعي مع قيس وبس ونطري لتشوفي شو رح يصير

ياسمينة:و اطلع مع حسان؟

وسيم:اكيد مجرد ماعزمك طلعي وخلي يأمنلك

ياسمينة:كيف بدك تحرق قلبو وهو طلع لاعندو زوجة و لاعيلة ولاحتى حبيبة

وسيم:هاد شغلي موشغلك

ياسمينة:طيب

وسيم:خليني ورجيكي التصميم الجديد اللي صممتو الك

ياسمينة:لحقت!!!!!لسا مبارح كان العرض لاخر مجموعة و كلها تصممت الي

وسيم:ماعم اقدر وقف...هاد الجمال عم يخلق جواتي نهم للرسم

ياسمينة:ورجيني التصميم

_لمست اطراف اصابعو لتلاقيهن باردين متل العادة و لونهن احمر....تاملت الورقة لثواني ورفعت نظرها لتلاقي عم يتأملها_

ياسمينة:ليش ايديك على طول باردين

وسيم:ههه...ما اجت ايد تمسكهن و تدفيهن

ياسمينة:حاسس حالك حققت انجاز لما نقلت حلمك من الورق للواقع

وسيم:بتقصدي حالك؟

ياسمينة:اكيد

وسيم:اكبر انجاز.....هاد الجمال الي كنت احلم فيه وصار عندي...وملكي...وفيني استوحي تصاميم لمية سنة وبدون ما مل حتى او اتعب

ياسمينة:ملكك؟؟!!!!

وسيم:اي طبعا....انا اللي عملتك

ياسمينة:هيك بتكون ملكتني

وسيم:لكن صرفت اموالي هيك!!!....بس حتى عوضك عن الي فقدتيه بنظرك؟

ياسمينة:ماعم افهم عليك

وسيم:يمكن صار لازم اكشفلك ورقة من وراقي....انا عملتك متل مابدي....حتى يقوا شغلي...ولانك رح تكوني وسيلة لانتقم لشرفي...و لانو في كزا شغلة رح تكوني كرت رابح بايدي فيهن

ياسمينة: !!!!!!!!!

وسيم:مصدومة صح

ياسمينة:يمكن انا كنت مشوهة من برا كتير....بس صدقني...كل بشاعتي ماكانت رح تغطي على ربع تشوهك من جوا...وبشاعتك من جوا

_احمر وجهو بثواني....وبرزو عروق رقبتو وشد قبضات ايديه...بس كتم كل هالشي جواتو وحاول يكون هادي اد مابيقدر_
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الثامن
_رمت الجوال من ايدها عالتخت و فاتت اخدت حمام سخن و نامت بدون ماتحس...لتحس على دقة الباب تاني يوم الصبح
دقة قوية سريعة....ركدت بسرعة باتجاه الباب و فتحت....لتلاقي وسيم بوجها و بس شافها صار يضحك على منظر شعرها المنكوت_

وسيم:لهلأ نايمة

ياسمينة(بنعس)ليش اديش الساعة

وسيم:الساعة 9

ياسمينة:لك بكيييير...بدي ارجع نام

_مشيت خطوتين و شدها من ايدها ليرجعها لعندو_

ياسمينة:اااخ....تروك ايدي عم توجعني

_طلع بالكدمة الي صار لونها ازرق....و رفع نظرو لعيون ياسمينة...حس بوجع عم ينخر قلبو...حس بشي مو طبيعي جواتو...و كأن غصة تجمعت بحلقو و منعتو يتنفس....و كأن جرح عم ينزف بصدرو...ومع كل نفس عم يفتح اكتر_

وسيم:انا اسف....عنجد انا اسف....ماتخيلت تتأثري كل هالقد

ياسمينة:عادي...حصل خير

وسيم:لاماحصل خير ابدا....انتي متوجعة بسببي
هاد الجمال...مالازم يشوهه اي شي لوكان بسيط

ياسمينة:بتحكي عن هاد الجمال و كأن الجمال بحد ذاتو مجسم ادامك على هيئة بنت....بس مابتفكر بشي تاني غير الجمال...مابتفكر مثلا انو هي البنت بتحس...هي البنت بتفكر..انت فاصل شكلي و جمالي عني انا
كيف بتقدر تفكر بهالمفارقة مابعرف
انت بتكرهني..و بتكره تصرفاتي...و بتكره اي شي الة علاقة فيني و بدك ياني كون تحت امرك بكل شي
بس بنفس الوقت....مابتطيق انو وجهي او جسمي ينخدش...لانك شايفة معيار الجمال الاول

_هيه كانت عم تحكي بس هو كان بعالم تاني...عالم مشاعرو الي تخربطت عالم من حركاتها وهيه عم تحكي
نظرات عيونها كيف بيروحو يمين و شمال بدون مايركزو على عيونو....لانو بيعرف انو بتخاف من عيونو
ابتسملا من قلبو....وماشاف حالو الا اخدها بين ضلوعو و عم يمسح على شعرها_

وسيم:سكتي وحاج حكي فاضي

ياسمينة:وسيم!!!

وسيم:نعم

ياسمينة:انت حاضنني

وسيم:بعرف...سكتي لو لثواني....

_غمض عيونو...وسمح لنفسو يحس بالدفى والطمأنينة معها...سمح لنفسو يحس بالشي اللي مانع حالو منو من سنين....وهلأ غصب عنو و بدون ارادتو...عم يحس
بشي فوق ادراكو...معها هيه و بس
وبالمقابل...هيه ماكانت فهمانة شي...ولاعرفانة ليش هيك عم يعمل.....بس اللي بتعرفو انو نار الكره جواتها بلشت تطفي_

ياسمينة:وسييم!!....نحنا عالباب صرنا فرجة للناس

وسيم:(تنهد و بعد عنها و الابتسامة ماعم تفارقو)مافيكي تسكتي موهيك!

ياسمينة:شو اللي كان عم يصير

وسيم:لاتسأليني لأني مابعرف....روحي جهزي حالك عنا شغل قبل المقابلة...ناطرك بالسيارة

ياسمينة:طيب...مابتأخر

_كل واحد فيهن انخطف منو شي بهاللحظات القصيرة
رغم انشغالهن...بس احساس النقص جواتهن كان موجود
احساس الحاجة لشي بدون مايعرفو شو هو
احساس انو في قطعة منك و بعيدة عنك...وبكل لحظة انت بدك ياها لتعرف تعيش!_

(بوكالة الازياء)

وسيم:فرح....اتصلي بفريق التجميل تبع الوكالة خليهن يجو على مكتبي...و اتصلي بالمصور محمود كمان خلي يجي

فرح:حاضر استاذ

وسيم:اي ساعة بالضبط المقابلة؟

فرح:11 ونص

وسيم:تمام في وقت...يلا تفضلي جوري...لاتدخلي حدا لحتى اطلب منك انا

فرح:حاضر استاذ

رجاء:شو القصة اليوم!!

فرح:معجوق فيها زيادة للخانم...رح يجبلا فريق التجميل لخدمتا و مصور الوكالة كمان

رجاء:لك شوفي....سكر الستاير تبعات مكتبو

فرح:لااااا في شي مو طبيعي...شوصاير اليوم

رجاء:شكلو حبيبك وقعان ياروحي

فرح:اي لااا ماحزرت بنوب هي جوري....انا رح خبر حسان بكل شي خليه يتصرف وياخدها عن دربي

رجاء:احسن شي تخبري حسان

فرح:هو هيك

_بمكتب وسيم_

ياسمينة:شو في!...لشو كل هاد

وسيم:تعالي معي

_كبس زر بالحيط لتفتح المكتبة بالنص و يظهر وراها مشغل خياطة صغير...ماكينتين خياطة و طاولة كبيرة و غراض الخياطة كلها.....وفستان باللون السماوي معلق على موليكان_

ياسمينة:انت بتخيط!!

وسيم:كيف مصمم ازياء و مابخيط؟...كل مصممين الازياء بيخيطو

ياسمينة:بس ماشفتك ولامرة عم تخيط

وسيم:لانو عندي خياط بيفهم عليي تمام....بس هاد الفستان حسيت انو لازم بايدي خيطو لانو ماحدا رح يفهم عليي كيف بدي يكون

ياسمينة:ايمتا صممتو

وسيم:مبارح...بعد ماوصلتك...بالسيارة طالعت ورقة و قلم و بلشت ارسم...شفت دموعك ادامي..ومن دموعك طلع معي هالفستان

ياسمينة:هههه....هي من دموعي هيك لكن كيف ماتشوف دمي شو رح تعمل

وسيم:اذا شفت دمك....رح انسى الرسم و التصميم من اساسو

_خجلت و نزلت راسها لتخفي خدودها اللي احمرو...بس هو شافهن وعمل حالو ما انتبه_

وسيم:انا سهرت كل الليل و انا عم خيط و اشتغل
بدي منك تقيسي لشوف اذا في اي تعديل عليه
لانو رح تلبسيه بالمقابلة و تتصوري فيه

ياسمينة:بس الدنيا برد وهاد شيفون

وسيم:وماكانت برد لما كنتي نايمة بالبجامة النص كم!!

ياسمينة:____

وسيم:بدي ابقى رايق....لبسيه و انا ناطرك برا لشوف شو ناقصو

ياسمينة:حاضر
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء التاسع
_برمها لعندو ليشوف عيونها عم تلمع و الدموع محبوسة جواتهن_

وسيم:انو شو؟

ياسمينة:انو بيحبني

وسيم:ههه....كنت متوقع هالخطوة بس مو هلأ

ياسمينة:طلب ايدي للزواج

وسيم:كمان!....شو جاوبتي

ياسمينة:قلتلو بدي فكر

وسيم:(بصيغة الامر)رح توافقي

ياسمينة:بس....

وسيم:بدون بس....رح توافقي...اللقمة وصلت للتم...لازم توافقي

ياسمينة(تبكي)الله يخليك....لاتخليني عيش هالشي

وسيم:ليش عم تبكي!!مو بدك تنتقمي....رح ننتقم انا وياكي...لازم توافقي

ياسمينة:(بصوت مخنوق)انا بخاف منو!

_ماعاد يقدر يتحمل اكتر....حضن وجهها بين ايديه و مسح دموعها ليهديها شوي_

وسيم:(بهمس)انا معك...مارح اتركك

ياسمينة:وسيم!!!

وسيم(لنفسه)انتي الروح الي جوات وسيم....تحملي مني بس هالشي و بعدها رح عوضك

ياسمينة:(تبكي)انت مابتعرف هو شو عمل فيني

وسيم:بعرف....ورح نعمل فيه اكتر...والله العظيم انا معك ومابتركك طالما فيي روح...ماتخافي انا بضهرك

_مسكت ايديه وهنه على وجها...وغمضت عيونها و حاولت تهدي انفاسها_

ياسمينة:انا كتير ضعيفة....كتييير

وسيم(ابتسم)رح ريحك من حسان و بعدها رح عوضك عن كل شي....

_اندق الباب_

وسيم:مسحي دموعك ماتخليني شوفهن اكتر من هيك

ياسمينة:حاضر

وسيم:ااحم...تفضل

فرح:استاذ...الصحفية و المصور تبع المجلة برا

وسيم:تمام...خليهن يتفضلو...وطلبي محمود فورا"

فرح:حاضر استاذ

وسيم:(ابتسم)خلصنا بقا روقي....وحياتك مارح يلمس شعرة منك...عالاقل مو و انا عايش

ياسمينة:(ابتسمت)نشالله

الصحفية:صباح الخير استاذ وسيم

وسيم:صباح النور

الصحفية:نحنا اجينا على موعدنا كرمال المقابلة

وسيم:اهلا و سهلا تفضلو

الصحفية:بتحب نبلش بالتصوير او باللقاء

وسيم:خلينا نبلش بالصور احسن

_دخل محمود_

محمود:طلبتني استاذ

وسيم:اي...(للصحفية)هاد المصور تبع وكالتي...بدي ياخد نفس اللقطات اللي رح ياخدهن المصور...لانو الي شغل فيهن

للصحفية:تمام...مافي مشكلة...خلينا نبلش

_بلشت جلسة التصوير...و بلش المصور ياخد صور مشكلة لوسيم و ياسمينة....و بأكتر من مرة خلاهن يقربو من بعض بشكل كبير ومحمود عم ياخد نفس اللقطات
و بأخر لقطة...خلا وسيم يحاوط خصر ياسمينة و يقربها منو...وهيه تمسك طرف الفستان بايدها و تزيحها لورا ليظهر قماش الفستان
بهاللحظة طلع وسيم بعيونها بتركيز....خلاها تخجل و تزيح وجها للجهة التانية وهيه عم تبتسم....و اخدو المصورين اللقطة لتطلع احلا صورة...وبشكل عفوي
و بعد ايام قليلة نزلت الصورة مع اللقاء الصحفي على غلاف المجلة ومواقع الانترنت...والكل عم يحكي عن فستان"دموع الملائكة"_

_بعد اسبوع_
وسيم:الف مبروك ياعرسان

حسان:الله يبارك فيك

ياسمينة:الله يبارك فيك

وسيم:ومين كان يتخيل اني كون شاهد على كتب كتابكن...احلا صديقين بالدنيا

قيس:لا والله مين كان يتخيل انو حسان يسبقنا و يخطب

وسيم:والله يامعلم حسان وقع بشباك جوري...وجوري مالها قليلة

قيس:مبروك جوري

ياسمينة:merci boucou

وسيم:بس ليش ماعملت خطبة و عزمت معارفك و قرايبينك؟

حسان:هو العرس مومطول....وقتها منعزم الكل نشالله

_ابتسم حسان و حاوط كتف ياسمينة يلي ارتعشت من هالحركة و بين عليها الانزعاج وطلعت بوسيم يلي عيونو اكلتها كل الوقت...خاصة انو ملبسها على زوقو وجن جنونو لما شاف حسان حاضن كتفها بإيدو بس مابيقدر يعمل شي ولايحكي اي كلمة_

وسيم:احم....خلينا نمشي قيس و نترك العرسان ياخدو راحتهن

قيس:ايه....لاتنسو تشرفونا الاسبوع الجاية على خطبتي انا و مريم

حسان:اكيد رح نجي...مو هيك جوريتي

ياسمينة:(زاحت ايدو عن كتفها)اكيد مبلا...لازم احضر كرمال وسيم

_طلعت فيه لتشوفو كيف عم يبتسم لما شالت ايد حسان عن كتفها_

وسيم:لاتنسي بكرا تجي بكير عالوكالة...عنا شغل

ياسمينة:اكيد....سمحولي رافقكن للباب

وسيم:تفضلي

_عالباب_

وسيم:سبقني قيس لاحقك انا

قيس:اوك

وسيم:(همس)انتبهي عحالك منو

ياسمينة:(بلعت ريقها وقربت تبكي)والله بقتلو اذا حاول يعمل شي وسيم!!!

وسيم:ماتخافي....رح وصل قيس و ارجع وقف بسيارتي جنب البيت....اي شي بيصير بس رنيلي رنة وحدة بكون عندك...واذا ماقدرتي فتحي الشباك و صرخي

ياسمينة:طيب...روح انت بلا مايحس على شي

وسيم:(ابتسم)حاضر...انتبهي على حالك

ياسمينة:طيب...سلام

_بغرفة الضيوف عند حسان_

ياسمينة:باردون....تأخرت عليك

حسان:فداكي...بس كأنو اخدك الحديث مع وسيم

ياسمينة:شغل

حسان:اها....تعالي قعدي جنبي ليش قعدتي بعيد

ياسمينة:خلينا هيك احسن

حسان:بتخافي عحالك مني

ياسمينة:موهيك...بس لسا ماتعودت

حسان:لاتقربي انتي....انا بقرب

ياسمينة:هه....bian

حسان:je t'aim جوري

ياسمينة:ههههه....tu parlér françes

حسان:hwie

ياسمينة:هههه tres bian

حسان:بحبك....بحبك...بعشقك
_قرب منها ليبوسها بس بعدتو عنها بسرعة_

ياسمينة:شو عم تحاول تعمل!!

حسان(همس)عم عبرلك عن حبي

ياسمينة:مو مبكر! اذا بتريد حسان
#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس
@rwayate
الجزء السادس
_بقيت عم روح و اجي بالشاليه و القلق عم ياكلني....موبايل نادر بالبيت وماترك شي ليقلي وين راح
الف فكرة اجت براسي بهالساعة وبعد اكتر من ساعة سمعت صوت تيم برات الشاليه...ركدت بسرعة وفتحت الباب لقيت نادر حاملو اخدتو من ايدو و حضنتو و قلبي عم يرجف من الخوف عليه_

روح:وين كنتو!!!

نادر:كنا عم نجيب فطور

روح:بدها كل هالوقت!!

نادر:يادوب صرلي ساعة شبك!

روح:ولا شي بس خفت على تيم

نادر:طيب....تعالي فطري

روح:مابدي مالي جوعانة

نادر:اوووف....سمعيني روح....بعرف انك لساتك مدايقة مني و انك ماحابة تحكي معي....بس الظرف الي نحنا فيه فارض علينا نحكي مع بعض...لهيك فرديها وخلصنا

روح:انا مو زعلانة بالعكس عادي كتير....و اقل من عادي
انا بس مالي جوعانة

نادر:متل مابدك....بس تجوعي بتاكلي

_على قد ماحبيتو على قد ما كرهت برود مشاعرو وتجاهلو
مابعرف اذا كان عم يتصنع هالشي ليكرهني فيه...مع انو حنون كتير مع ابنو....بس معي كان التجاهل سيد المواقف كلها...قضينا اول يوم بدون مانحكي مع بعض و بدون ما يحكي نادر مع اختو....وتاني يوم كسر الصمت حكى معي_

نادر:في سهرة عالشاطئ بتحبي تروحي

روح:سهرة؟؟

نادر:اي حفلة عامة

روح:امممم

نادر:يمكن اعزف فيها شوي...شو رأيك تروحي تسمعي

روح:وتيم؟

نادر:خديه معك

روح:طيب....بروح

نادر:بدلي تيابك انا ناطرك بالسيارة

_لبست فستان ابيض قصير و رفعت شعري وحطيت حلق طويل وصل لكتافي و مكياج خفيف وحملت تيم و رحت لبرا....كان نادر ناطرني بالسيارة و لما شافني ماظهر عليه اي اعجاب فيني او بلبسي...بالعكس كان كتير بارد
وصلنا لمكان الحفلة وكان في شباب و بنات عم يرقصو و مبسوطين....وقفنا على طاولة و من حسن حظي انو تيم بالعرباية تبعو...شوي و تركني نادر و راح للمسرح ليعزف
طلع عالمسرح و الكل سفقلو...وبلش عزف....."ديسباسيتو"
اول مرة بشوفو عم يعزف الحان سعيدة و مرحة...كان عم يبتسم كل الوقت و كالعادة عيونو مغمضين وسارح مع الموسيقى لعالم تاني....
و انا سارحة معو و كأن مافي غيري انا وياه بهالمكان...
كل ما اسمع عزفو بحس بنفس الاحساس الي حسيتو اول مرة....بحس بالرجفة....ببرودة الاطراف..بالارتباك
بحس انفاسي مخربطة و دقات قلبي عم تمشي على ايقاع عزفو.....خلص عزف و طلبو منو اغنية تانية
و تجاوب مع الجمهور......و انا مدموجة مع عزفو مالقيت غير شب و اجا وقف جنبي_

_شو رأيك نرقص سوا؟

روح:(ابتسامة مصطنعة)لا معلش مافيني اترك ابني

_اها ابنك؟امممم....طيب شو رأيك اعزمك على شي تشربي

روح:لا شكرا مافيني اشرب...وياريت تنصرف قبل مايشوفك زوجي

_دخيلك...رح انصرف...ههه شو ناقصني معقدين انا

_انزعجت كتير من كلامو لهالشب و نادر مدموج مع جمهورو و اغنية ورا اغنية وماعم يوقف....تركت الحفلة واخدت تيم و رحت امشي عالشاطئ
شلحت من رجلي و مشيت عالرمل حافية و الموج عم يلامسني كل شوي
حسيت برغبة بالبكا....مابعرف ليش..حسيت حالي وحيدة...ضايعة...تعبانة و مغربة....بدون شعور بلشت ابكي...لعنة الحب عم تعذبني...والظاهر هلاكي رح يكون على ايد هالحب
مشيت كتير و بكيت كتير لحتى ضيعت الطريق وماعاد عرفت كيف بدي ارجع عالبيت...اتصلت بنادر ليجي ياخدني_

نادر:(بعصبية)انتي شو وصلك لهون!!!

روح(بصوت مخنوق)مابعرف...مشيت مشيت وضعت مالقيت حالي الا هون

نادر:لك ماخفتي حدا يتعرضلك!!ماخفتي يطلعلك شي شب سكران و يحاول يعتدي عليكي!!

روح:مافكرت بشي...كنت بس بدي اهرب

نادر:يابنت انتي مسؤوليتي....اذا صرلك شي انا بحمل مسؤوليتو....ليش مابتنتبهي عحالك بس فهميني!!

روح:الله يخليك خلص....وديني عالبيت بدي نام

نادر:اللهم طولك ياروح!!شرفي عالسيارة

_طلعت بالسيارة و حطيت تيم بحضني و غفيت عالطريق...حسيت على نادر عم يصحيني لانزل....و وقت نزلنا كانت المصيبة_

نجوى:و اخيرا اجيت!!!

نادر:انتي كيف عرفتي مكاني!!

نجوى:نسيان اني بعرف كل رفقاتك.....بعدين حضرتك مشغل الgps على جوالك وقدرت اعرف مكانك بسهولة

نادر:يلعن حظي!!!!

نجوى:بدي احكي معك

نادر:مافي شي ينحكى

نجوى:نادر الله يخليك انا ايامي صفيت معدودة بهالحياة

نادر(انصدم)شو!!!

نجوى:خلينا نقعد لوحدنا ونحكي

نادر:طيب.....روح....خدي تيم و فوتي لجوا

_كنت بعرف انو ضعيف تجاهها...بس مو لهدرجة...مو لدرجة انو من كلمة يلين و يقرر يسمعها....حسيت النار عم تاكلني....فتت لجوا و طلعت عليه من الشباك....قعد جنبها عالكرسي الي جنب الشاليه وبلشت تحكي و هو ساكت....حسيت عيوني عم يحرقوني و دمي عم يغلي بقيت شي ساعة عم تحكي
وبعدها مسكت ايدو وحطت ايدها على دقنو و باست خدو شفتو عم يتجاوب معها....شفتو مرتاح و ساكن لوجودها جنبو....بهاللحظة تأكدت اني مالي مكان بحياتو ولا بقلبو...رغم انها خانتو و تزوجت عشيقها و تركتو ومع هالشي هو تجاوب معها!!!!
دخلت على غرفة النوم و قعدت عالتخت و ماقدرت ابكي ولا حتى نزل دمعة وحدة...وبعد شوي دخل لعندي و حكى بنبرة خيبة_
#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع
#انتهت
@rwayate
_تركتنا نجوى و راحت متل المجنونة لتخلي زوجها يتصرف.....بس زوجها ماقدر يعمل شي لانو نادر ساحب ملفات تيم من المشفى وماخلا اي دليل يثبت انو نجوى ولدت بتيم
و ماقدر يشتكي او يعمل اي اجراء رسمي لانو بيخاف على اسمو و سمعتو وماكان ادامها شي تعملو الا انو تطالب نادر بانها تشوف تيم ساعتين كل يوم وهو سمحلها بهالشي بس شفقة عليها_

_بعد ايام_

نادر:جهزي حالك...رح نرجع للشام

روح:حاضر

نادر:ماصحلنا نمثل متل ماتفقنا

روح:عادي....انت ليش راجع عالشام!

نادر:مشان نجوى تشوف تيم و لانو اختي بحاجتي كرمال ننهي معاملة الطلاق و لساعدها بالشغل بالشركة بعد روحة هداك الندل....الي طلع عم يختلس من اموال الشركة و فاتح حسابات ضخمة باسمو...الموضوع بحاجة ملاحقة و لازم كون جنب اختي

روح:اممم

نادر:اي ........يعني هيك

روح:طيب....رح فوت ضب غراضي

_مسك ايدي و شدني لعندو_

نادر:لحظة بس

روح:شو في

نادر:مارح تشتاقي لعزفي؟

روح:انت غريب....مابدك ياني حبك و بدك ياني اشتقلك!!!

نادر:انا بدي الحب الي بقلبك يبقى عايش و ماتقتليه...لاني رح ارجعلك بيوم...انا متأكد من هالشي

روح:و اذا مارجعت!....ببقى متعلقة بوهم

نادر:انتي ماعم تفهميني....انا بخاف من الحب...بخاف من الخيانة..انا معي فيلوفوبيا...فوبيا الوقوع بالحب!

_مسكت ايدو و حطيتها على قلبي و طلعت بعيونو بتركيز_

روح:برأيك.....قلب بيحبك لهالدرجة...ممكن يخونك!

نادر:_____

روح:شي مرة سمعت عن روح طلعت من جسدها و راحت لجسد تاني؟

نادر:لا

روح:انا روح......انا مابخون.....خود القوة مني...وطالع حالك من مستنقع الخيانة....(مسحت على وجهو بايدي)
انت اسمى...من انك تبقى معلق حالك على طرف جرف الماضي....انت ميت و بحاجة روح لتعيش

نادر:بحاجة روح!!!

روح:اي.....انت ما اذنبت لتعيش بهيك جحيم...عتبرني فرصة جديدة....حياة جديدة انوهبت الك...لتعيش متل مامفروض تعيش

نادر:(ابتسم)معك حق

روح:خود وقتك....امحي كل شي سيء جواتك....مشاعر الغضب و الكره محيهن...و انا رح انطرك...لاني....(همست)بحبك

_تركتو و مشيت خطوتين ورجعت التفتت_

روح:وعلى فكرة رح اشتاق لعزفك

- دخلت للغرفة لضب غراضي و غراض تيم و هو بقي شارد بمحلو.....طلعت لعندو و انا مبتسمة و قلتلو اني جاهزة للمشي و رجعنا عالشام_
_رجعنا عالشام و وصلني نادر لبيت عمي....مرت عمي لما شافتني انصدمت...تعذبت كتير ببعدي عن تيم و عن نادر
بس كان لازم كابر على حالي و اكبس على جرحي لانو نادر بحاجة وقت ليقدر يحبني حاولت اتناسى كتير و نطرت الموسم الدراسي الجديد ليبلش و بلشت درس بمدرسة للاطفال...مرت الايام ببطئ و بملل كبير لحد مابيوم...._

ابو فهد:سمعي ياعمي

روح:تفضل عمي

ابوفهد:هالبيت بدي اعملو مشروع تجاري كبير

روح:اي؟؟

ابوفهد:رح اخد العيلة و اطلع منو....و انتي...دبري حالك بشي غرفة

روح:كيف يعني دبر حالي بشي غرفة

ابوفهد :يعني ستأجريلك غرفة عيشي فيها البيت الي بدي اخدو صغير و يادوب يوسعنا انا ومرت عمك و الولاد

روح:بس ياعمي انا الي حصة بهالبيت

ابوفهد:شو نسيتي انك تنازلتي عن حصتك

روح:لا مانسيت

ابو فهد:اي روحي دوري على غرفة على ادك لان هاليومين بدنا نسلم البيت للمتعهد

روح:ماشي عمي...حاضر

_غصيت بدموعي و احترت وين بدي روح بحالي
ما اجا ببالي غير ماجدة...رحت لبيتها و تمنيت لاقيها هنيك_

ماجدة:زمان ماشفناكي ياعمري

روح:والله عم اشتغل بمدرسة كرمال هيك

مها:رووح....شتقتللللك(عانقتني)

روح:هههه و انا اكتر

سنا:اهلين ياروحي

روح:هههه مابتبطلي حركاتك

سنا:معقول بطل!!

روح:والله شتقتلكن كتير

ماجدة:طمنيني شو اخبارك روح...كيف ايامك

روح:بصراحة انا اجيت لعنكن بطلب

ماجدة:تفضلي حبيبتي

روح:انا حابة ارجع اشتغل مربية للبنات

ماجدة:حبيبتي البيت بيتك....بس الحمدلله انا و بناتي اتفقنا يعني لاتواخزيني هنه كبرو عالمربية

روح:امممم

نادر:بس تيم بحاجة مربية

روح:ايمتا اجيت اخي!

_دخل نادر وهو حامل تيم على كتافو....ماعرفت شوبدي اعمل من فرحتي بشوفتهن_

نادر:كيفك روح

روح:الحمدلله....انت كيفك..وتيم كيفو

نادر:مشتاق!!....تيم مشتاق لامو روح

روح:ههه

نادر:اي...تيم بدو مربية... وحصريا" بدو ياكي...ايمتا فيكي تبلشي شغل؟

روح:ايمتا مابدك

نادر:من بكرا بتبلشي....هلأ رح تتعشي معنا و بعدا بوصلك لبيتك

روح:مابدي عزبكن معي

ماجدة:لاعذاب ولا شي حبيبتي انتي من اهل البيت

روح:تسلميلي يارب

_مع اني كنت اخدة عهد على حالي اني ما ارجع اشتغل ببيت نادر....بس القدر حطو بطريقي مرة تانية وماعندي ملجأ تاني ....كان لازم خبرو عن وضعي الحقيقي
لاني رح اضطر نام ببيتو بينما اقدر صمد اجار غرفة
بعد العشا و بعد مالاعبت تيم و شبعت منو....قمنا انا ونادر ليوصلني للبيت_

نادر:تفضلي

روح:شوهاد؟؟موتور!!!!

نادر:اي شتريتو من فترة....... كل يوم بالليل بطلع بتفتل فيه

روح:و رح توصلني عليه!!
#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع
@rwayate
نادر:تفضلو اهلا وسهلا

مها:بيتك كتير بعيد عن المدينة خالو

نادر:هيك احسن....فوتي روح لاتستحي

روح:شكرا

نادر:هاتي تيم عنك

_كان البيت من طراز الاكواخ....مؤلف من طابقين..بالطابق الارضي طقمين كنبايات و مطبخ اميركي مفتوح و شاشة تلفزيون كبيرة....البيت كتير كان حلو و دافي و بيشبه نادر بشكل كبير_

نادر:هون غرفة الاعدة....عاليمين غرفة مكتبي و استديو صغير للموسيقى....و فوق غرف النوم،غرفتي و غرفة لتيم و غرفة للضيوف

مها:حلو...انا بنام مع تيم و روح بتنام بغرفة نوم الضيوف

نادر:هيك منيح....شو رأيك روح

روح:اه؟؟اي مافي مشكلة

نادر:طيب....ارتاحو و رتبو غراضكن بغرفكن على بين ما انزل جيب غدا و ارجع

مها:مع السلامة خالو......اااه..شايفة شو حلو البيت و مريح

روح:اي حلو

مها:شبكي روح مالك على بعضك

روح:مافيني شي تعبانة من السفر بس

مها:الحق معك....ماقلتيلي كيف رضيو بيت عمك

روح:ههه....قبلو..بطريقة ما

مها:منيح كتير....هون رح نكون نحنا التلاتة بس..مافي حدا يزعجنا

روح:معك حق....رح شغل الموقدة مشان نتدفا...الدنيا برد كتير

مها:اوك...و انا طالعة رتب غراضي فوق

_تأملت البيت....روح نادر فيه....صح انا اجيت معهن بملئ ارادتي بس على امل اني اربح شي بدال الي خسرتو...بس شكلي مارح اربح شي....بلشت تمرق الايام
و كل يوم بيشبه الي قبلو....عنايتي بتيم و حبي الو
و حبي لنادر الي عم يكبر كتيييير بوجودو معي و سماع موسيقتو كل يوم....بهالفترة لجأت للرسم لعبر عن الي جواتي...صرت ارسم نادر وهو شارد اغلب الوقت
وهو عم يعزف عالكمان و عيونو مغمضين....حركات ايديه و ابتسامتو الباهتة
رغم بعدو عني....وعدم شعورو فيني...والسر الي مخبيه بحياتو....انا كل مالي عم حبو اكتر و اتعلق فيه اكتر
و بعد فترة و بعد مابلشت مها دراسة و دوام بالمدرسة هون....بليلة باردة كان نادر بحديقة البيت و عم يعزف على كمانو اغنية ياحبي الي غاب....نيمت تيم و نزلت لشوفو قبل مانام_

روح:على فكرة عزفك هي الاغنية بيجنن

نادر:يمكن لانها طالعة من القلب

روح:يعني عم تبكي على حبك الي غاب

نادر:______

روح:انا رح نام...تصبح على خير

نادر:روح!!!

روح:نعم

نادر:تعالي خلينا نحكي...حاسس حالي بحاجة اني احكي لحدا

روح:تفضل عم اسمعك

نادر:يمكن....عم تسألي حالك عن الحزن الي مخيم على قلبي و حياتي بشكل عام....او الهدوء و الصمت الي انا فيه...موهيك

روح:مبلا هيك

نادر:"ياحبي الي غاب...من عمري انا"
"حياتي عذاب...انحرمت الهنا"
تركتني و هربت بليلة مافيها ضو قمر...تركت عندي طفل عمرو ايام....وهربت مع حبيبها

روح:حبيبها!!!

نادر:ههه....(تنهد)كنا سوا...بنفس الشركة..اشتغلنا سوا...هيه كانت سكرتيرة المدير...و انا مهندس بهالشركة حبيتا بجنون
و ماصدقت ايمتا اجت الفرصة الي تقربت منها فيها

روح:شو كانت هالفرصة؟

نادر:الفرصة انها تركت المدير الي كانت تحبو.وكان في علاقة بيناتهن..بعدما تركتو...فورا انا دخلت عالخط...و عوضتها عن غيابو و عن خيانتو الها

روح:اي؟؟

نادر:اي....انا كنت اعمى....ماكنت شايف ادامي...ما كنت شايف انها عاملتني وسيلة لتغيظ حبيبها و تخلي يغار عليها....حبيتا بجنون...عشقتها بشكل مابيتصورو عقل....عرضت عليها الزواج و جكر بالمدير وافقت عليي
خلال فترة قصيرة تزوجنا و قعدنا ببيتي...موهاد البيت
غيرو....اول فترة كانت متل الحلم بالنسبة الي....وكابوس بالنسبة الها....كانت باردة معي...ناشفة...انقلبت بعد الزواج و عرفت انها عملت غلط كبير ومابينغفر...مافي شهرين كانت حامل...وبعد 3 شهور من حملها...بكتشف مكالمات بينها و بينو
تخانقنا...بهدلتا عيطت عليها بس ما فهمت...كانت بوجهي شي و بضهري شي...بقيت تحكي معو....صرت اعمل حالي موشايف لانو بدي ياها تبقى معي...لاني بحاجتها تكون جنبي...كنت بحاجتها لاقدر اتنفس
امتنعت عن العزف كرمالها لانها مابتحب الموسيقى
عم تتخيلي اديش ضحيت كرمالا....كل هاد وهيه غرقانة بالندم لانها تركتو و تزوجتني...كل هاد و هيه حاسستني غلطة و بدها تصححها....سايرتا كتير و حاكيتا كتير و خبرتا اني بحبا و رح سامحها ..استغلت طيبتي و حبي
و بلشت تطلع معو وهيه حامل!
حامل بابني....انا كنت حاسس...كنت شايف...بس طولت بالي عليها...كنت ناطرها بس لتولد حتى اعمل اللازم معها
ماكنت بعرف انها ناطرة الولادة اكتر مني....(يبكي)لك....لك صار يجيني اخبار من الناس الي شافوهل بالمطعم الفلاني و المقهى العلاني معو
صار يجيني اخبار انها يوم عالبحر و يوم بالجبل و يوم بجهنم الي تاخدها...معو...معو...فضلتو عليي
وسكتت....سكتت....لحد ما اجا اليوم الي ولدت فيه
جابت ابني عالدنيا و سمتو ريان...وبعد ماولدت بايام....اجا اليوم الي صحيت فيه الصبح....لقيتها هربانة و تاركتلي رسالة تعتذر مني فيها....وتركت طفل ماتجاوز عمرو العشر ايام

روح:رسالة اعتذار!!!!
#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا
@rwayate
#الجزء_الخامس

_بعد اشهر_

سنا:يا الله ياماما شو شتقتلن كلهن

ماجدة:مو قدي حبيبتي....صرلي 6 شهور ماشفت مها...كتير تعزبت لرضيو يجو يعملو عيد ميلاد تيم عنا

سنا:يؤبرني اكيد بيكون حليان كتير

ماجدة:اكيد

سنا:ماما....قولك معقول خالي يكون حبها لروح؟

ماجدة:نشالله ياعمري نشالله منى عيني شوفو مبسوط بحياتو

_دخل عادل_

عادل:مرحبا....عن مين عم تحكو؟؟

ماجدة:عم نحكي عن اخي و ابنو...جايين اليوم لنحتفل بعيد ميلاد ابنو

عادل:اممم...حلو كتير...حبيبتي معلش اعزم اخي و مرتو على عيد الميلاد

ماجدة:اخوك؟

عادل:اي حبيبتي...مالو زمان جاية من البرازيل هو و مرتو وحابب اعزمهن لعرفهن عليكي و عرفك عليهن

ماجدة:طيب....مافي مشكلة اعزمهن

عادل:اوك....هلأ بتصل فيهن

ماجدة:طيب...انا رح قوم شوف الخدم اذا محضرين كل شي

عادل:اوك حبيبي

_بعد ماراحت ماجدة_

عادل:شو ياحلوة؟؟(ضحك ضحكة خبيثة)ماقررتي تحني عليي شوي؟

سنا:عمو عادل كرمال الله حل عني...تركني بحالي بقا!!!

عادل(مسح على خد سنا)اي شو حل عنك!!!معقول شوف هالجمال و اتركو لغيري و انا احق فيه

سنا:انا.....انا طالعة لغرفتي

عادل:ههههه....اخرتك رح توقعي بين ايديي

_طلعت سنا عالدرج ركد و وصلت لغرفتها وقفلت الباب عحالها و قلبها عم يدق بسرعة من الخوف من عادل
الي تزوج امها بعد سفر مها بشهرين....بدون عرس او شي
والي تعودت على وساخة حركاتو معها...و صار عندها عادة قفل الباب على حالها كل مادخلت لمكان من خوفها ليدفش الباب و يدخل لعندها....لانو محاولاتو بالاعتداء عليها كترت بآخر فترة....وماكان في عندها مهرب ولاكان فيها تخبر امها بهالشي لانو مورجيها حالو بصورة الحمل الوديع وصعب تصدقها بدون دليل
بس جية نادر و مها و روح اليوم رح توقفو عن هالافعال
عالاقل لفترة و ماعاد يسترجي يتخطى حدودو بوجودهن
بعد الضهر وصلو المسافرين و سنا طار عقلها بشوفتهن و اكتر شي بشوفة اختها مها بعد هالغياب_

سنا:شتقتلكن كتييير....عنجد كتيير شتقتلكن..مابقا تروحو وتتركوني

مها:تؤبشيني والله ونحنا شتقنالك اكتر

روح:والله قعدتنا هون مرتبطة بخالك هو بيقرر نبقى او نرجع نسافر

سنا:رح اعمل جهدي اقنعو تبقو هون على طول

_مساء نفس اليوم_

ماجدة:يلا ياجماعة تفضلو ليطفي تيم الشموع

عادل:لحظة....ممكن تنطرو شوي ليوصل اخي و مرتو

ماجدة(طلعت بنادر)شو اخي؟

نادر:مافي مشكلة...مننطر شوي كمان

_رن جرس البيت_

عادل:اكيد هدول هنه

_متل العادة تيم بحضني....ونادر قاعد مقابلي و جنبو ماجدة والبنات بالجهة التانية....كنت عم لاعب تيم لما شفت الضيوف دخلو و مع دخلتهن طلعت على نادر للاقي وجهو مخطوف لونو و نظراتو جامدة بمحلها و هو عم يطلع بالضيف و مرتو_

رائد:مسالخير ياجماعة

نجوى:مسالخي.....(جمدت وقت شافت ماجدة و نادر)

نادر:هاد انتي نجوى!!!!!

نجوى:(باستغراب)نادر!

ماجدة:عادل هدول هنه اخوك ومرتو

عادل:انتو بتعرفو بعض!!!!!

نادر:عز المعرفة ياصهري العزيز.....(صرخ)روح!!!خدي تيم وطلعي لفوق

نجوى:لحظة لحظة....هاد ابني ؟؟؟؟

نادر:لا....هاد مو ابنك ابنك مات

_قربت مني نجوى لتشوف تيم وحاولت تحط ايدها عليه بس نادر شدني لجنبو انا وتيم و منعها من هالشي_

نجوى:نادر لاتكزب هاد ابني....ابني و اليوم عيد ميلادو

نادر:عم قلك ابنك ماااااات....وهاد ابني انا..

نجوى:مين امو؟

نادر:امو....امو بتكون روح مرتي الي تزوجتا بعد ما نقلعتي...هي عيلتي الجديدة

رائد:نجوى خلينا نمشي

نجوى:موقبل ما اتأكد انو هاد ابني

نادر:(بيصرخ)عم قلك موووو ابنك!!!خدي زوجك ونقلعي من هون يلا!!!

نجوى:مستحيل...هاد ابني

ماجدة:و الك عين تقولي ابني كمان!!!الك عين تفوتي بيتي بعد كل شي عملتيه بأخي

نجوى:هاد موضوع مابيخصك

ماجدة:لاحبيبتي بيخصني ونص كمان....تيم ابن اخي من مرتو روح و ابنك ريان مات بعدما هربتي بكم يوم

نجوى:ايمتا لحقت تتزوج و تحمل مرتك و تخلف ولد و يصير عمرو سنة و انا ماصرلي تاركتك الا سنة....فهمني ياها لهي

نادر:سمعي نجوى....هاد الولد....هو ابنك....بس اذا بتطولي السما مارح تطولي عم تفهمي....مافي قوة بالدنيا كلها رح تقدر تخليكي تشوفيه او تحمليه

نجوى:بالقانون بدي اخدو منك....هاد ابني و من حقي شوفو ومن حقو يربى بحضن امو

_سحبت تيم من ايدي وهو صار يبكي و يرمي حالو عليي ويقول ماما_

نجوى:لك وعم يقلها ماما....هيك بكل بساطة...مين انتي ياحشرة حتى تسرقي ابني مني ويقلك ماما

نادر:احترمي حالك قلتلك روح مرتي

نجوى:ما عأساس بتحبني و ميت على فراقي و ياما ناس شايفينك سكران بالنوادي اليلية بعد ماتركتك

نادر:هاد شي مابيخصك و روح قدرت تنسيني ياكي وتنسيني انو كان في وحدة بالوجود اسمها نجوى

نجوى:هههههه لا واضح من نظراتك الي اول مادخلت و من المحابس الي مالكن لابسينهن

نادر:ماخصك بهالحكي و هاتي الولد من ايدك

_رجع نادر سحب تيم من ايد نجوى وتيم خاف بزيادة و صار يبكي اكتر من اول_
#الاشقياء_الثلاثة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الاول
كنت قاعد معها بالمقهى....متل العادة شاردة و عيونها مافيهن غير الفراغ...متمني كتير لوفيني شوف ضحكتها
بعرف اني قسيت كتير عليها بالفترة الاخيرة...بس هي سبب كل شي عم يصير معها...انا ماعملت شي غير اني عاقبتها على غلط كبير ارتكبتو معي
بس هلأ انا مسامحها وبدي ياها ترجع متل ماكانت و أحسن

عصام:يلا حبيبتي كلي من ايدي هاللقمة......ايوااا صحة و هنا

همسة______

عصام:(بضحكة مصطنعة)كلهن كم شهر و بيجي البيبي و بيملي حياتنا

همسة:______

عصام:حلو هالمطعم موهيك!

_سكوت سكوت سكوت كل الوقت....كيف عايشة مابعرف!!
تحولت من زوج....لجليس لزوجتي....كل امورها انا برعاها
حتى الامور الشخصية....انا بلبسا و انا بحمما و انا بطعميها...انا بمشط شعرا...و انا بنيمها...وكأنها طفلة
بتفتقر لأبسط قدرة تخليها تعرف تعيش
و كأنها اختارت الطريقة الاصعب لتعاقبني عاللي عملتو فيها...لانها بتعرف تمام المعرفة اني مابقدر اتخلا عنها ولا بأي شكل و انا عم طعميها سمعت صوت ناعم عم يناديني_

رزان:عصام!....هاد انت؟

عصام(باستغراب)اي انا مين حضرتك

رزان:لك انا بنت جيرانكن رزان شبك!!

عصام:رزان؟؟ااااه....قصدك جيران بيت اهلي؟

رزان:لك اي....كيفك انت...مومعقول شو متغير

عصام:الحمدلله تمام....تفضلي تفضلي قعدي معنا

رزان:لامابدي ازعجكن

عصام:لا مافيها ازعاج...همسة مابتدايق

_مدت ايدها رزان لتصافح همسة_

رزان:مرحبا....انا رزان

عصام:لاتعزبي حالك...قعدي

رزان:(باستغراب)...فيها شي رفيقتك؟

عصام:هه....لا.....هيه هيك على طول

رزان:مريضة نفسية

عصام:شوعرفك!

رزان:هههه ما انت تركت كل شي ومشيت...انا كبرت و درست علم نفس و صرت طبيبة نفسية كمان

عصام:كل هاد!

رزان:شايف...(ابتسمت)مرتك؟

عصام:اي

رزان:ماعرضتها على طبيب نفسي؟

عصام:لاوالله

رزان:بتخاف يحرموك منها

عصام:انتي من وين اجيتيني وبتعرفي كل شي!!

رزان:هههههه.....من عيونك واضح

عصام:هيه ماكانت هيك....صار معها حادث و غيرها كتير

رزان:طيب....بتسمحلي عالجها....وبوعدك انو هالسر مايطلع لبرا...ويكون علاج سري

عصام:ما....مابعرف

رزان:انت بتحبا....حرام تتركها حبيسة هالمرض هاد

عصام:خليني فكر....حكيلي...شواخبارك انتي....اهلي كيفهن

رزان:تمام....اهلك مناح و طبعا مشتاقينلك كتير...
و انا مخطوبة لرجل اعمال..وعرسي الصيف الجاية

عصام:برافو...فرحتلك عنجد

رزان:امك قلبها ناطف عليك

عصام:غيري هالموضوع اذا سمحتي

رزان:مارح غيرو....لان الي عملتو غلط كبير

عصام:هنه خلوني اعمل هيك هنه جبروني انا مالي ذنب

رزان:ااااه....ايمتا رح تجيب مرتك لعندي لنبدا بعلاجها

عصام:شوو اخدتي القرار عني؟

رزان:وضعها صعب...مبين هالشي...ولازم تعرف انها ضروري تكون راجعة لوعيها قبل موعد ولادتها

عصام:بس هيه لسا بالشهر الخامس

رزان:اي....فكرك 4 شهور ممكن ينعمل فيهن شغل كتير؟يادوب تستعيد وعيها فيهن مو اكتر

عصام:و اذا مااستعادت وعيها

رزان:احتمال تخسرها...او تخسر ابنك

عصام:بس انا رح ولدها قيصرية

رزان:ولو كان....يمكن ماتتحمل تشوف البيبي ادامها و تحاول تقتلو

عصام:معقول!!

رزان:كتير

عصام:طيب..عطيني رقمك لاتواصل معك و شوف كيف رح نسق جلسات العلاج

رزان:سجل عندك

_ماكنت بعرف معنى كلمة متل القضاء المستعجل قبل ماشوف رزان....كتير كانت مصرة على علاج همسة
ومندفعة لهالشي
وقت رجعت عالبيت...بدلت تياب همسة و نيمتها
وقت بتنام بحس كأنها رجعت همسة القديمة...اللي مافيها شي...واللي مملية عليي حياتي و بيتي
تلمست بطنها بايدي...عم يكبر بسرعة...والجنين جواتو عم يتحرك...الفرحة اللي بحسها لما شوفو عم يتحرك مابتنوصف
قربت من بطنها و طبعت بوسة عليه...وتخيلت اني عم بوس ابني و ابتسمت من قلبي_
_ببيت رزان_

رزان:بتعرف اليوم قابلت صديق قديم...كان ابن جيرانا بالحارة القديمة

باسل:والله؟...اكيد انبسطتي

رزان:اي...موهون المهم

باسل:لكن وين المهم؟

رزان:المهم....انو مرتو مريضة نفسية....بظن اكتئاب حاد
مظهرها كتير غريب و بيخوف اذا بدك

باسل:اممممم

رزان:على ما اعتقد اسمها همسة

_سكر باسل اللاب توب وطلع برزان باهتمام_

باسل:اي؟

رزان:رح تجي تتعالج عندي...بعد ما اصريت على عصام

باسل:عصام؟

رزان:لك اي زوجها...ابن جيرانا اسمو عصام

باسل:و انتي شوبدك فيهن!

رزان:حابة عالجها...و رح استفيد كتير من علاجها برسالة الماجستير

باسل:يعني لمصلحة

رزان:عصفورين بحجر...بفيد و بستفيد

باسل:مخك تجاري والله

رزان:اي نعم.....مو حابب تحكيلي شي اليوم!

باسل:لا حبيبتي....مافي شي جديد...بدي روح على بيتي و ارتاح تعبان كتير من الشغل

رزان:نام عندي طيب

باسل:(بنبرة هادية)بيصير نام عند خطيبتي و لسا ماتزوجنا بشكل رسمي؟...(مسح على خد رزان)مارح اسمح للناس تحكي عليكي لو حرف واحد....بكرا بس نتزوج رح تملي مني

رزان:(مبتسمة)بحبك

باسل:و انا كمان....يلا حبيبتي...خليني امشي

رزان:مع السلامة
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس
#انتهت

_بعد مدة_

امين:فارس كان ذكي...عرف يخطط و ينفذ....تبين بعد الفحوصات و التحقيق...انو سليم عقليا و جسديا
و انو الي اثر عليه هو المهدئات الي اخدها خلتو يفقد توازنو
اما ملك....تبين انو خيانات سليمان الها سببت ادمانها للمهدئات و اعتدائها على وائل بالضرب اكتر من مرة حتى انعزل عنها و عن ابوه وتحول لمريض نفسي

رؤى:و انا اتحطمت بسبب هالجريمة...و رجعت للصفر
لا ام ولا اب و اخي مرمي بالمصح النفسي بعد الي شافو وسمعو

امين:متل الهدوء بعد العاصفة....بعد مايتدمر كل شي
بيجي الهدوء...ليعطينا فرصة نشوف دمارنا و نحاول نلم شتاتنا و بقايانا

رؤى:اااه...قولك رح نقدر نلم بقايانا و نصنع منها انسان جديد وقوي؟

امين:انا متأكد انك رح تقدري ترممي حالك و ترممي اخوكي كمان....ويرجع كل شي متل ماكان و احسن

رؤى:اول شي رح اعملو اني بيع الفيلا بعد ماتنازلي عنها عامر كتعويض عن الي صار...رح بيعها واشتري بيت صغير الي و لاخي و رح اشتري محل صغير و اجرو لنعيش من وراه

امين:ولازم تكملي دراستك و تثبتي لحالك قبل الكل انك قوية

رؤى:اكيد

امين:انا امنتلك زيارة لفارس متل ماطلبتي

رؤى:ايمتا فيني شوفو

امين:بعد ساعة

رؤى:طيب

امين:تفضلي معي لاخدك تشوفيه

_كل لحظة كانت عم تمرق كنت عم حس الموت قريب مني اكتر....ماندمت ابدا لاني عملت هالشي و لاندمت لحظة لاني قتلت سليمان
كل املي كان اني شوف رؤى لاخر مرة بحياتي
و اعتذر منها عاللي بدر مني و تمنيت انها تكون فهمت اني ماكنت بوعيي....و افكار عم تاخدني و افكار عم تجيبني....سمعت صوت باب الزنزانة الخارجي عم ينفتح و سمعت صوت خطوات لاكتر من شخص....بعدها ظهر ادامي خيال رؤى....فكرت حالي عم احلم...وقفت وقربت من القضبان و شفت رؤى ادام عيوني_

فارس:هاد انتي!!!

رؤى:اجيت شوفك لاخر مرة

فارس:انا اسف رؤى و الله اسف

رؤى:ماعاد في داعي تعتذر....صار الي صار

فارس:انا انتقمتلك من سليمان و من ملك...و انتقمتلك من حالي وليكني مسجون و ملك ماعاد تحلم تطلع من السجن

رؤى:(بلعت ريقها بصعوبةوخنقتها الدموع و مدت اصابيعها من بين القضبان لتلمس اصابعو)الي عملتو اصعب من اني استوعبو...بس انا مسامحتك
مسامحتك لاني حبيتك....حبيتك بصدق و كنت بتمنى نكمل متل اي تنين حبو بعض....بس الظاهر انو القدر كان مخبيلنا شغلات اكبر من هيك

فارس:انا مو مجرم

رؤى:بعرف...(تبكي)انت فارس....انت الي حبيتو

فارس:كرمال الله صدقي اني ماكنت بوعيي...ماكنت عرفان شو عم اعمل

رؤى:لوصدقتك..مافيني سامحك...كسرتني فارس...(تنهدت)بخاطرك

_سمعت صوت خطواتها عم تبعد....راحت روحي مني و صارت كل ثانية تمرق عليي بسنة....حياتي كلها تدمرت
خسرت حبيبتي وحياتي وسمعتي
خسرت كل شي...بس انا مالي ذنب....مالي ذنب...تمنيت لو اني انحكمت اعدام...تمنيت لو الموت بأي لحظة ياخدني و يريحني....صارت الصورة سودا وحياتي كلها سودا....اخر صورة انطبعت بذهني هيه دموع رؤى
الي بحياتي ماتمنيت نزلهن للحظة وحدة_

_بعد ست سنوات_

رؤى:وائل الغدا جاهز حبيبي

وائل:اجيت يلا

رؤى:شدلي همتك السنة تخرج

وائل:ماتخافي عليي انا قدا و قدود

رؤى:عاملتلك الملوخية الي بتحبها

وائل:يسلم ايديكي يارب يا احلا اخت انتي

رؤى(طلعت بوائل و ابتسمت)احكي احكي في بتمك حكي

وائل:انتي واعدتيني بس اتخرج تخطبيلي رشا

رؤى:هههه ياسيدي تخرج و بخطبلك ياها انت بس تخرج وماعليك...خليني ارفع راسي وقول بدي اخطب بنتكن لاخي المهندس وائل

وائل:وحياة عيونك غير ارفعلك راسك فيني

رؤى:انا متأكدة

_اندق الباب_

وائل:انا قايم افتح

امين:مرحبا وائل

وائل:اهلا وسهلا تفضل تفضل

امين:ياترى بلاقي رؤى بالبيت

وائل:اي ثواني خليني اندهلا

_بعد دقايق_

رؤى:اهلا سيد امين

امين:فيكي انسة رؤى

رؤى:تفضل ليش واقف

امين:بصراحة انا مو جاية لاتفضل

رؤى:لكن؟

امين:انا جاية لافهم منك اخرتها....قلتيلي بدك وقت عطيتك كل وقتك....قلتي بدك تهتمي بوائل و بدك تدرسي دعمتك بهالشي لابعد حد
هي وائل تعافى و درس و رح يتخرج و انتي درستي و تخرجتي وعم تشتغلي بشهادتك و لسا مااخدت منك الجواب الشافي

رؤى:(تنهدت)يا امين..انت بتعرف مسؤوليتي تجاه اخي

امين:بس اخوكي صار رجال ماعاد ولد و انتي حقك تشوفي حياتك...صرلي ست سنين ناطرك و ماعاد اقدر انطرك اكتر من هيك

رؤى:مهلني ليتخرج وائل بس

امين:و وائل شو رح تضرو خطبتنا!!!شو رح تدايقو فهميني!!!

رؤى:انا مارح حس بالامان الا اذا كان وائل مخلص دراستو و ملاقي شغل

امين:كماان!!!!....شوفي رؤى معك شهر...من هلأ لنهاية هالشهر اذا ما اخدت منك الموافقة وموعد لخطبتنا بتنسي واحد اسمو امين....و رح اعرف وقتها انو قلبك مع فارس

رؤى:شو جاب سيرة فارس هلأ

امين:انا حكيت الي عندي...صار عمي 36 سنة و انا ناطرك...انا حقي يكون عندي عيلة و ولاد...بخاطرك

_طلع و خبط الباب وراه_

وائل:لساتك بتحبي فارس؟

رؤى:فارس مات بنظري وماعاد الو وجود بالدنيا ولا بقلبي انا نس
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

_طلعت حياة السجن اصعب من ماكنت متخيلة...لاني على طول كنت شبه حياتي بالسجن...بس لا...طلع السجن و السجان اصعب بكتير...صرلي هون 25يوم تقريبا...كل يوم بيجي المحقق و بيسألني نفس الاسئلة
و بجاوب نفس الاجوبة....كل يوم عندي وجبة وحدة...وغالبا تكون بطاطا نص مسلوقة مع قطعة خبز بايت...و مسموح ادخل عالحمام مرة وحدة باليوم...اوقات ممكن يتغاضو و تصير مرة باليومين!
حاسة حالي على وشك الانهيار...عم اتماسك بصعوبة_

المحقق:في حدا بدو يشوفك

شغف(بلهفة):حدا؟؟!!!!!مين؟

المحقق:رح اسمحلو يدخل لعندك 10 دقايق بس...وتذكري انكن مراقبين لاتحاولي تلعبي شي لعبة

شغف(هزيت راسي):حاضر

_تحمست اعرف مين و بعد كم دقيقة سمعت صوت مفاتيح السجن...وظهر وائل ادامي...فرحت اني اخيرا شفت انسان بعرفو وبيعرفني...قمت من مكاني وركدت باتجاهو...بس ايدو سبقتني و وقفتني_

وائل:اذا سمحتي شغف

شغف:وائل....انت اكيد جاية تطالعني من هون مو هيك!

وائل:ليش في قوة بتقدر تطالعك؟مصدوم فيكي كتير ماعم صدق انو شغف مرتي البريئة يطلع منها كل هالشي!!!طلعتي مخباية بتيابك ياشغف

شغف:وائل....وائل!!!!!!شبك....معقول تصدق هالتهم الباطلة

وائل:لو تهمة...تهمتين...كان ممكن صدق...بس كل هالتهم هيك!!!! تبلي؟؟؟؟

شغف:والله العظيم....اقسملك بالله اني مابعرف شي!

وائل:لاتحلفي...القضية لابستك

شغف:لك ليش ماحدا عم يصدقني!!!!

وائل:لانو التهم لابستك لبس....طلعت روحي وبألف ويل لقدرت احصل على زيارة!!!!متخيلة اديش صعب اوصلك؟!
اديش انتي خطيرة معناها!!!!

شغف:(بصدمة)هلا انا صرت خطيرة؟!....شبك عم تحكي كأنك مابتعرفني....لك انا شغف مرتك!!!!!شبك وائل كأنو دماغك مغسووول!!!!

.وائل:..على كل الاحوال انا وكلتلك محامي كرمال العشرة الي بيناتنا و لاني بعرف انو مالك حدا....بس انا اسف لانو من بعد اليوم مابيناسبني تكون زوجتي مجرمة.

شغف:اها...ماببناسبك تكون مرتك مجرمة...لك لسا من كم يوم كنت قاتل حالك عليي!!!هلأ صرت مابناسبك!

وائل:..انا مهندس والي اسمي بالمجتمع....لهيك...انا جاية ارمي عليكي يمين الطلاق....لاني كمان مشيت بمعاملة طلاقك....شغف...انتي طالق...طالق...طالق....كفي لحالك انا مضطر انسحب من حياتك!

شغف(مصدومة)..........طلقتني؟هيك....بهالبساطة!

وائل:والله هاد الحاضر.....اذا طلعتي من السجن...روحي على بيتنا وعيشي فيه....لان هاد البيت مهرك مني وقت طلبتك من اهلك

شغف:(ابتسامة سخرية)هه...اي....يكتر خيرك...ماكنت متوقعة منك اكتر من هيك اصلا....واحد متلك شوممكن انطر منو!

المحقق:الزيارة انتهت!!!!

وائل:طيب...بالاذن

شغف:الله لايسامحك وائل......الله لايسامحك!!!!!

المحقق:تفضلي لنحكي ست شغف

_قعدت عالكرسي و حطيت ايديي عالطاولة وبدون شعور دموعي نزلو...انا بعرف انو وائل ندل...بس ماكنت متخيلة توصل ندالتو لهون...الطلاق الي صرلي سنين ناطرتو صار....بس بالوقت الغلط....بالوقت الي انا بأمس الحاجة لرجل يكون جنبي بس وائل فضل التنحي ليحافظ على اسمو!!! تركني حارب لوحدي لاثبت براءتي!!!!!!_

المحقق:شو؟؟!مابدك تعترفي وتريحي حالك وتريحينا

شغف:(بهدوء مصطنع)ماعندي شي اعترفلك فيه!

المحقق:زوجك شو كان بدو منك؟

شغف:(طلعت بالمحقق بلؤم)اجا يطلقني

المحقق:هون!!!!

شغف(رفعت كتافي):لقاها فرصة مناسبة

المحقق:ممتاز....اعترفي بالحسنى احسنلك...لاصفيلك زوج ولاحدا يسأل عنك....لانو انا صبري نفذ و عم فكر جرب معك الاسلوب التاني

شغف:هههههه(باستفزاز)تفضل جرب....بتضرب مرا؟؟

المحقق:طبعا بضرب...مجرمة متلك بتستاهلل الدبح

شغف:كلامك بيدل على عدم رجولتك و على شخصيتك الضعيفة و الهشة الي بتخليك تخاف و تضرب الناس
لو انك قوي ورجال كنت خليتني اعترف...بس انت مانك رجال لا مانك رجال!!!!!

المحقق(يصرخ)لك انتي بتعرفي مع مين عم تحكي وليك!!!!

شغف:مع شقفة حشرة!!!

المحقق:والله لالعن ابوكي يابنت الكلب!!!!

_تقصدت قلو هالكلام...كنت بحاجة طالع الي بقلبي من قهري و حزني.....قام وضربني كم ضربة بكل قوتو
كنت بين ايديه متل الخرقة....ومابكذب اذا بقول اني ماحسيت بالوجع....ولا حتى انيت من ضرباتو
لاني خلص....تدمرت من جوا...وماعاد يأثر فيني شي
متل مابيقولو كتر الوجع بيخدر
بعد مافرغ غضبو فيني تركني عالارض و طلع...و انا بقيت ملقوحة مابعرف اديش و الدم عم ينزل من تمي و انفي كنت غيب عن الوعي وارجع اوعى........مرق وقت طويل و انا هيك بنفس الوضعية....بعد يوم او تنين مابعرف اديش....اجا شخص...حملني و قومني غسلي وجهي و شعري ومسح اثار الدم عني و رجعني ع زنزانتي للاقي فيها سرير مددني عليه و غطاني و نمت كأني بسبات....لاصحى تاني يوم كأني كنت بغيبوبة....تذكرت الضرب و تذكرت اللي صار....جسمي كان مزرق....ويمكن انفي انرض...حسيت حالي مكسرة...جلست حالي و قعدت