#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء العاشر
(كل شي عم يصير جواتي ماعم افهملو معنى و لاتفسير
رغم اني بخاف من كل الناس....بس منو ماعم خاف
رغم اني برجف اذا حدا حاول يلمسني....بس هو لما لمسني انا تطمنت
معو عم حس بالامان....و بحضنو...عم حس بالدفا
بغيابو على طول بحس شي ناقصني...بحس اني عم دور عالجزء الي ناقص مني
مع اني كنت اكرهو...و جواتي حقد كبير عليه
بس هو بتصرفاتو و بحنيتو عم يمحي كل الحقد الي جواتي...وعم يخلق بدالو حاجة الو
بلشت حس انو مالي غيرو بالدنيا...وبلشت حس بمرارة البعد عنو
بدي كون جنبو على طول....بدي حس بوجودو و بدي اسمع صوتو
عم حس حالي رجعت بنت ال18 سنة الي حبت وسيم
بس الفرق انو عاصفة الحب هالمرة اكبر ومدمرة اكتر))

_حطت القلم بالدفتر و سكرتو....فتحت جوالها لتطلع صورتها مع وسيم عالشاشة الرئيسية
سعادة كبيرة بتحسها لما بتطلع فيه لو بالصورة
وهيه شاردة....سمعت نقرات عالباب وراحت لتفتح_

ياسمينة:هاد انت!

حسان:ومين رح يكون ياحبي

ياسمينة:بس انا اتفقت مع وسيم يجي ياخدني للحفلة

حسان:معقول خطيبك موجود وتروحي مع غيرو....يلا خلينا نمشي

ياسمينة:(بلعت ريقها)طيب....خليني جيب الشال تبعي من جوا

حسان:ناطرك هون

_بالسيارة مع حسان_

ياسمينة:رح اتصل بوسيم و خبرو انك اخدتني

حسان:تمام

_وهيه عم تفتح جوالها لتتصل اتطلع حسان بطرف عينو ليشوف صورة وسيم عالخلفية وعلى شاشة القفل...وتفاجئ كتير بهالشي_

وسيم:prençes شوي و بكون عندك

ياسمينة:بدي خبرك انو حسان اجا و اخدني عالحفلة كرمال ماتعزب حالك وتجي

وسيم:بالله....طيب مافي مشكلة انا رح انطرك هون..انتبهي عل حالك

ياسمينة:اوك...باي

حسان:حبيبتي طالعة متل القمر

ياسمينة:ميرسي

حسان:اكيد هاد الفستان تصميم وسيم

ياسمينة:طبعا...ما انا الوجه الاعلامي لوكالتو ومافيني البس لغير مصمم

حسان:اها...وكيف علاقتك انتي وياه...انا لاحظت انكن مقربين من بعض...وكتير بتقضو وقت سوا

ياسمينة:بحكم الشغل منضطر نقضي اوقاتنا سوا
علاقتنا منيحة و نحنا اصدقاء

حسان:اممممم....وسيم منيح و انا بوثق فيه و بأمنو عليكي

ياسمينة:مالي ناطرة منك تأمن عليي مع حدا....انا قد حالي و مابسمح لحدا يتمادى معي

حسان:اي طولي بالك ياقطة ماحكيت شي

_مسك ايدها و باسها_

حسان:بحبك...ياحلوتي انتي

ياسمينة:ميرسي

_________________

_بحفلة خطبة مريم على قيس كان الكل موجود
و عم يحكو بالفستان اللي صممو وسيم لاختو العروس
و اديش هو مصمم بارع
كانت فرح ملزقة فيه كل الوقت بحجة انها غريبة
و كانت صفاء بنت خالتو عيونها عليه عشرة عشرة
بس هو تلخطبت افكارو لما عرف انو حسان اخد ياسمينة و خاف يعمل شي مومتوقع فيها
نطر وصولها على اعصابو....وبعد نص ساعة كانت واصلة و مشنكلة حسان_

وسيم:تأخرتي!!!....الصحافة ناطرينك

ياسمينة:اسفة ماقصدت

حسان:طول بالك وسيم....المخلوقة الها حياتها الخاصة

وسيم:لاتواخزني حسان بس لازم اخد جوري منك
الصحفيين ناطرينها

حسان:عحسابك بس لاتنسى ترجعها

وسيم:اكيد ولو....تفضلي

ياسمينة:(همست)كنت رح تكشفنا!!

وسيم:عملك شي

ياسمينة:لا....بس ماكان على طبيعتو

وسيم:بلش يشك انو في شي بيناتنا وهاد الي بدي ياه

ياسمينة:يعني مرحلة الخطر بلشت

وسيم:هيك شي....ليكي الصحفية هونيك خلينا نحكي معها كلمتين و بعدها منكمل حديثنا

_مرقت الحفلة بين نظرات عم ترصد اقل حركة و وعيون مشتاقة تلاقي بعضها....حسان كان متيقظ لكل شي عم يصير حواليه وكل كلمة عم يسمعها كان عم يسجلها و بلش الشيطان الي جواتو يتحرك و يرسم المكيدة لياسمينة و وسيم_

وسيم:الحفلة صارت بآخرها....حسان بتسمحلي اخطف منك جوري لاخر رقصة

حسان:ولو....مع انو كنت حابب انا ارقص معها بس معلش...تفضل

وسيم:prençes

_مسك خصرها النحيف بإيد و مسك ايدها بإيد
وعيونو تركزو على عيونها والتقى اللون الازرق بعيونهن ليتحول لمحيط عم يغرقهن هنه التنين و اكتفو بالنظرات و بدون مايحكو شي كانت عيونهن عم تحكي كتير كلام
و بآخر الرقصة همس باذنها_

وسيم:حسان رح يجن جنونو....بس يوصلك للبيت تفاديه ولاتخليه يدخل لعندك....انا رح الحقكن بسيارة غير سيارتي و رح كون معك اذا صار شي

ياسمينة:اوك...

_مسك ايدها و باسها_

وسيم:شكرا على هالرقصةma prençes

ياسمينة:شكرا الك وسيم

حسان:احم....نمشي

ياسمينة:اوك....بشوفك بكرا وسيم..au revoir

وسيم:مع السلامة

_بالسيارة مع حسان_

حسان:عملي حسابك بدي قرب موعد العرس

ياسمينة:qoi؟؟؟

حسان:ليكي جوري....حكي فرنسي معي مابدا...بتعرفي تحكي عربي متل البلبل هي واحد و تنين هيك انا بدي قرب العرس...وتلاتة بدك تنسي وسيم و الشغل مع وسيم بعد مانتزوج

ياسمينة:mais انا اللي بقرر هالشي

حسان(صرخ )قلتلك لاتحكي فرنسي!!!!!

ياسمينة:شو صرلك!

حسان:شو في بينك و بين وسيم!! احكي!!!!

ياسمينة:مافي شي....وسيم صديق و رئيسي بالشغل

حسان:كزابة!!....انا شفتو كيف عم يطلع فيكي..شفتو بعيني
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الحادي عشر
_بعد سنة_

مريم:طمني دكتور

الدكتور:مابخفيكي الوضع ما عم يتحسن ابدا

مريم:بس صار مارق سنة

الدكتور:مافي ادنى تجاوب مع العلاج النفسي او الدوائي للاسف

مريم:والحل

الدكتور:بدنا ننطر شي معجزة

مريم:ااااه....ماشي الحال....بتشكرك دكتور

_ودعت مريم الدكتور و كملت طريقها لغرفة الاعدة مطرح مو قاعدة امها و وسيم_

مريم:(بابتسامة مصطنعة)نشالله في امل

وسيم:لاتكزبي انا سمعت كل شي

مريم:اخي...ياسمينة داخلة بغيبوبة...صح عم تفتح عيونها بس عقلها غايب عن الدنيا...لاتعيش حالك بأمل كازب...ياسمينة خلص مافي امل منها

وسيم:ياريت ماتدخلو فيني و فيها....ومارح اقطع الامل لوشو ماصار

ام وسيم:(تصرخ)لك فوق كل شي خسرتو بسببها و لساتك متمسك فيها!!!وفوق هيك معيشها عندي بالبيت!!انا ماعاد اقدر اسكت عن هالوضع

وسيم:(بعصبية) امي!!!! تركيني بحالي

ام وسيم: مارح اتركك بحالك ابدا!!!!...خسرت ايدك و شغلك و سمعتك بين الناس...ولسا مخليها ببيتي وعم تصرف بلاوي على علاجها...ومتأمل انها تصحى و ترجعلك

وسيم:لك امي....امييييي....اذا انا خسرت ايدي و شغلي فهيه خسرت حالها...خسرت كل شي بسببي....كل شي عم تعيشو هيه صار بسببي انا....اول مرة و تاني مرة هيه عم تدوق المر بسببي انا.....وبعدين...انسي كل شي....انا بحبها..بحبها ومارح اتخلى عنها....و اذا شي يوم فكرتي تطالعيها من هالبيت...اعرفي اني رح اطلع قبلها و رح تحلمو تشوفو وجهي طول عمركن.....اللي عندي حكيتو و سكرو على هالموضوع نهااااائي

_تركهن و طلع لغرفة ياسمينة بالطابق التاني....ومتل عادتو نقر عالباب و تمنى يسمعها عم تقلو تفضل
نطر شوي و دخل لعندها...كانت قاعدة عالسرير وعيونها معلقين بالفراغ...شعرها الناعم مفرود على كتافها...والممرضة هلا خلصت من تبديل تيابها و تعطيرها
قعد جنبها عالكرسي...ومسك ايدها بايدو اليسار....لان اليمين انشلت على اثر الرصاصة_

وسيم(تنهد)كيفك اليوم......بعرف انك مالك حاسة بشي
بس حاولي تحسي فيني لوشوي...قلبي عم يحترق
و اعصابي تلفت و انا ناطر النهار البدي شوفك فيه صحيتي
(ابتسم و مسح دمعة بطرف عينو)بتعرفي شو....اليوم تمت معاملة زواجنا...وصرتي مرتي بالقانون
يمكن بكرا تقولي اني تزوجتك غصب عنك...بس انتي لازك تصيري ملكي...لازم تكوني مرتي....لانك خلقتي لتكوني مرتي
اليوم انا جبت رواية....بتحكي عن مراحل الحب التمانة
اللي انا عم عيشهن معك كل يوم....رح اقرألك ياها المسا

_قاطعو دخول مريم_

مريم(باستغراب):عن اي معاملة زواج عم تحكي وسيم!

وسيم:ياسمينة صارت مرتي

مريم:وكيف وهيه هيك!

وسيم:بالوكالة نسيتي اني وكيل عنها!

مريم:وسيم انت عم تغلط هيك

وسيم:بدي اسألك سؤال واحد بس....اذا جاوبتيني عليه
وقتها ممكن فكر اني اترك ياسمينة

مريم:تفضل

وسيم:قيس....زوجك...الي حبيتبه قبل ماتتزوجيه و هلأ ابنو جواتك...فيكي تتخلي عنو و ترميه بمهب الريح
و انتي بتعرفي تمام المعرفة انو مالو غيرك سند بالدنيا
لا اب و لا ام و لا اخ و اخت....فيكي تعملي هالشي

مريم:______

وسيم:وفوق هيك....حياتو تدمرت بسببك و دخل غيبوبة ماعم يطلع منها بسببك...تأذى بسببك انتهكت حرمتو بسببك....فيكي....لك فيكي جاوبيني!!!!

مريم:اخي انا.....

وسيم:ماااابتقدري...مافيكي..و انا هيك...مارح اتخلا عن ياسمينة...و هيه هلأ مرتي...ومافي شي رح يفرقني عنها غير الموت

مريم:مابعرف شو بدي قلك

وسيم:لاتقولي شي....نزلي خبري امك انو كتبت كتابي عليها...و رح تصير تنام بغرفتي...و اللي عندو اعتراض يقول مشان اطلع انا وياها من البيت...وهلأ طلع وسكري وراكي هالباب

_طلعت مريم بدون ماتحكي اي كلمة و سكرت الباب
و وسيم....قام من الكرسي و قعد مواجه ياسمينة عالتخت
لمس وجها بايدو...و نزل لرقبتها ليتحسس نبضها
و متل العادة ايديه باردين مع انو الجو دافي_

وسيم:(بهمس)مشتاق اسمع صوتك لو مرة وحدة....لوبدي موت بعدها!.......عيونك ضيعوني...وحتى قلبك حاسو نسيني

_هيك تعود كل يوم يقعد معها لساعات و يحاكيها....يحكيلا عن الماضي و كيف حبها....بس هيه ماعم تتجاوب مع شي من هالحكي.....و عقلها رافض يرجع للواقع بأي شكل من الاشكال_

_باليوم التالي_

ام وسيم:مفكر اذا كتبت كتابك عليها يعني حطيتني تحت الامر الواقع!

وسيم:امي لاترجعي تفتحي نفس الموضوع

ام وسيم:انا رح خلي الخدم يزتوها برا هيه و غراضها مشان يكون بعلمك

وسيم:عمليها....و بتخسريني

ام وسيم:لك وسيم اصحى من الوهم الي انت عايش فيه!!!.....هي البنت لو صحيت رح تصحى مجنونة

وسيم(خبط الطاولة بايدو):لو مجنونة بدي ياها

ام وسيم:شوف رح قلك اخر كلام.....اذا بدك ياني اتغاضى عنها....بدك تتزوج بنت خالتك

وسيم:نعم؟؟؟؟شو امرتي....ههههههه اي لا تتغاضى عنها انا رح اخدها و اطلع وخلصنا من هالموال....انبسطي ببيتك لحالك
#رفقة_عمر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق

#الجزء_الاول

ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو

هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!

(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)

ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا

هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو

ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار

هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك

ديمة:المهم مايفرقنا شي

هبة:هااااد المهم

(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)

ديمة:وين بدنا نروح اليوم

هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)

ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك

هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس

ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي

هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي

ديمة:اي لانو انا فقيرة

هبة:اي

ديمة:وبشتغل خدامة

هبة:اي بعرف

ديمة:وانتي بتشحديني تيابك

هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن

ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن

هبة:هههههههه

(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)

ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله

هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا

ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن

هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ

ديمة:من ماااال الله

(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)

هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو

ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك

هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي

(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)

ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة

هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك

نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!

ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة

نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس

ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش

نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع

ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن

هبة و ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:يلا سلام

(بعد ماراح)

هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط

ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا

هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي

ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص

(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)

بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة

هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك

بشار:لك شبنا خدي و عطي

هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك

بشار:بكرا بتندم ياحلو

هبة:يحلا وبرك نقلع

بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام

ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ

هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم

ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق

(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)

هبة:الو...مين معي

مجهول:كيفك

هبة:منيحة مين

مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك

هبة:قلتلك منيحة مين انت

مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو

هبة:شوبدك مني

مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني

هبة:شو بدي اسمع منك

مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي

هبة:(بارتباك)شو دخل
#رفقة_عمر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

(بالجامعة بعد ايام)

ديمة:شبكي هبوش مالك على بعضك ليش عم تطلعي حواليكي هيك

هبة:اه؟لا مافي شي هيك ملل

ديمة:قلتيلي ملل......شو اخبارو بشار ماعم يحكي معك

هبة(طلعت بديمة باستغراب وكأن اول مرة بتسمع باسم بشار و تراود لذهنها انو هو يكون ورا الاتصالات يلي عم تجيها ويهددها انو رح يئذي ديمة)

ديمة:هييي وين رحتي....الووو

هبة:لك اي حاج تعيطي مارحت وين بدي روح....انا رايحة عالحمام شوي و برجع

ديمة:طيب ناطرتك هون

(راحت هبة عالحمام غسلت وجهها مرة و2 و3 اكيد هاد بشار يلي عم يعمل معها هيك حتى ترضخلو
بس لا لا هو موقوي لهدرجة انو يضر ديمة او حتى يضرها...مين بدو يكون ميييين....بهالاثناء رن جوالها)

هبة:الو...

مجهول:ماكنت بعرفك بتخافي هيك

(رفعت راسها وطلعت بالمراية عالشبابيك حواليها وهيه عم تلهث)

هبة:انت مين!!!

مجهول:مو هلق بتعرفي...بعدين

هبة:شو بدك منييي

مجهول:رح خبرك.....اليوم بس تروحي عالبيت رح تلاقي على شباك غرفتك رسالة بتعرفي فيها شوبدي منك

هبة:هلأ رايحة لكن

مجهول:لاااااا....بعد الامتحان ياشاطرة

هبة:لك انت مين!!!!

مجهول:انا يلي شايف الاستاذ نور الدين واقف مع رفيقتك وعم يحكو و يضحكو....بتعرفي شكلهن مبسوطين كتير

هبة:انت شو عم تحكي!!!

مجهول:والله...طلعي شوفي اذا مالك مصدقة...يلا نطري مني تلفون..بااي

(طلعت هبة عم تركد على حديقة الجامعة حتى تتأكد من الكلام يلي سمعتو ولما وصلت لقت نورالدين تارك ديمة و ماشي عم يبتسم وحتى ديمة عم تبتسم...راحت باتجاه ديمة لتعرف شو في)

هبة:شوكان بدو منك الاستاذ

ديمة:مارح قلك

هبة:ديمة بلا غلاظة احكي يلا

ديمة:قلي انو معجب فيني(مدت لسانها لهبة بقصد انها تجاكرها بس ردة فعل هبة صدمتها)

هبة(بعصبية)وحضرتك شو رديتي

ديمة:ماحكيت شي...بس هو قال بدو ارتباط رسمي

هبة:كمان!!!!شي حلو والله وحضرتك رح توافقي!

ديمة:شبك هبة ليش لهدرجة معصبة...يعني انتي بتعرفي انو عاجبني

هبة:وانتي بتعرفي انو عاجبني كمان!!!!

ديمة:طيب بكرا بقلو بتتزوجني انا و رفيقتي

هبة:عم تتمسخري!!

ديمة:لا والله خلص بعتذر منو اذا بدك تزعلي

هبة:اي عتذري مابسمحلك ترتبطي فيه الاستاذ نورالدين الي فهمتي!!

ديمة:انتي شبكي اليوم جانة!!!ليكي انا رايحة قدم فحص و بس نروح عالبيت منحكي بتكوني هديتي
و نورالدين اذا ماكان الي مارح يكون الك

هبة:يلا روحي قدمي

ديمة:وانتي مارح تجي

هبة:لامابدي انضرب قدم فحص

ديمة:على راحتك سلام

(رن جوال هبة)
مجهول:هههههههههه لاحلو هالحوار بين الاصدقاء

(حطت ايدها على راسها و طلعت حواليها)

هبة:لك مين انت!ميييين!!!

مجهول:انا خيالك

هبة:انا رايحة عالبيت شوف شو بدك مني و اخلص من هالمهزلة هي

مجهول:يلا بسرعة ونطري تلفوني...باي ياحلوة

(اخدت تكسي و راحت عالبيت وصلت وبسرعة فتحت شباك غرفتها ولقت فيها يلي بدو ياه صاحب المكالمات)

نص الرسالة

اليوم الساعة 12 بالليل بتنزلي لباب بنايتك بتلاقيني ناطرك لخبرك شو طلبي بالضبط واذا مابتنزلي رح انشر صورك و صور ديمة بتلاقيهن بالظرف مع الرسالة

(طالعت الصور من الظرف وبلشت تشوف صور الها و لديمة شي وهنه عم يغيرو تيابهن و شي وهنه طالعين من الحمام...كانت الصور كأن مأخودة من مكان مقابل لبيوتهن
اخر شي انصدمت بصور مشغولة عالفوتوشوب وحدة الها ووحدة لديمة كانت الصور بشعة ومقرفة خافت كتير وقررت تنزل تشوف هاد الانسان
كتبت رسالة لديمة و تركتلا ياها بكتاب وحسمت امورها حتى تنتهي من هالموضوع يلي حاسة انو مارح يخلص على خير)

بنفس اليوم بالجامعة

نورالدين:انسة ديمة!

ديمة:نعم استاذ

نورالدين:حابب احكي معك اذا ماعندك مشكلة

ديمة:تفضل

نورالدين:خلينا نتمشى شوي ونحكي

ديمة:طيب بس ما منتأخر لأن بدي روح شوف هبة

نورالدين:لاحظت انو علاقتكن قوية

ديمة:انا وهيه ربيانين سوا من اول ما خلقنا و نحنا سوا ولحد اليوم مافرقنا شي

نورالدين:بس يبدو دخولي عل حياتك رح يعملك احراج مع هبة

ديمة:صراحة مابعرف.....انا مافيني اجرح رفيقتي استاذ لو كان هالشي على حساب مشاعري

نورالدين:يعني بفهم انو عندك مشاعر تجاهي

ديمة:لو كان عندي انا مافيني اعطيك موافقتي اذا ما كانت هبة موافقة وماعندا مشكلة بالموضوع

نورالدين:ليش هبة شو علاقتها هاد الموضوع بيخص حياتك انتي مو حياتها

ديمة:بصراحة هي معجبة فيك و مافيني اعطيك موافقتي حتى اتأكد انها نسيت مشاعرها تجاهك

نورالدين:بس انا مافيني انطر هبة ومشاعرها انا يلي بهمني انتي وبدي جوابك بسرعة

ديمة:عطيني شوية وقت بوعدك اني حاول استعجل

نورالدين:طيب خدي وقتك مارح اضغط عليكي...بالاذن

(حست ديمة بخليط من المشاعر من جهة هي فرحانة باهتمام نورالدين فيها و من جهة خايفة على هبة انو تزعل و احتارت بين مشاعرها او مشاعر هبة على مايبدو في وحدة فيهن لازم تضحي كرمال سعادة التانية وديمة مستعدة تضحي بمشاعرها مقابل انو هبة تكون سعيدة وتبقى صداقتهن كل العمر متل مااتف
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
Telegram@rwayate
الجزء الرابع

بالسجن

يامن:انت شوجابك لهون

احمد:طول بالك...جيت لنحكي

يامن:الك عين تحكي معي بعد كل شي عملتو

احمد:انا مستعد طالعك من هون

يامن:شو المقابل احمد بيك....بعرفك ماعندك شي بدون مقابل

احمد:تمام....المقابل اختك

يامن(بيصرخ)ياواطي!!!خراس ياعديم الشرف...والله لولا هالقضبان كنت اكلتك بسناني وشربت من دمك

احمد:هدي هدي...انت فهمتني غلط..انا بدي اختك بالحلال...يعني بتجوز اختك وبالمقابل بطالعك

يامن:لك مافشرت ببقى بالسجن كل عمري ولابخليك تنال ضفرها

احمد:بس ملاك بتحبني

يامن:انت شوعم تحكي!!شوعم تخبص

احمد:انا وملاك منحب بعض...رح ابعت اهلي يخطبوها و بعد العرس بطالعك من هون...ومن هلأ بوكلك محامي يحركلك قضيتك

يامن:بدك تتجوزها!كيف ضحكت عليها بس قلي كيف...الله يلعنك شو واطي

احمد:شو قلت ؟!روح شفلك محامي؟

يامن:لك انت من شو مخلوق؟!

احمد:يامن....سواء ان رضيت او لا انا رح اتجوز اختك....امك واختك مالهن حدا هلأ...وملاك بتحبني...يعني مجرد ما اطلبها رح توافق بدون تفكير
بس انا بدي يكون هالشي بموافقتك انت و برضاك
وتأكد انو كل شي عملتو بس كرمال احصل على ملاك موقصدي ضرك

يامن:كل هالضرر وموقصدك كيف مايكون قصدك؟!

احمد:شو قلت ابعت امي تخطبها؟!

يامن:شوبيضمنلي تصدق معي

احمد:من بكرا بخلي المحامي يحرك قضيتك...بفهم انك موافق؟

يامن:بعات اهلك لنشوف...بس والله لاطلع من هون حسابك عندي عسير

احمد:شومابدك اعمل...كل يلي بهمني انو ملاك تكون الي

يامن:ماشي

احمد:سلام

ببيت احمد

ابو احمد:شوشرفت يا افندي

احمد:كيفك يابي

ابو احمد:هه منيح انا منيح

احمد:انا بدي انزل عالشغل معك من بكرا

ابو احمد:شوهالتغير المفاجئ هاد

احمد:(نزل وباس ايد ابوه)ارضا عليي ابو احمد...انا بوعدك اني اتغير و صير انسان احسن من هاللحظة...خلص انا تبت وبدي اشتغل تحت ايدك

ابواحمد(حط ايدو عراس احمد)ليش انا شوبدي غير تكون احسن الناس....الله يرضا عليك يا ابني الله يرضا عليك

زهور:اي هيك ها من زمان لك امي

احمد:امي...بدي ياكي بكرا تاخدي خالتي و تروحو تخطبولي

زهور:عنجد عم تحكي؟

احمد:طبعا عنجد....بدي تخطبيلي اخت رفيقي

ابو احمد:اديش عمرا البنت؟

احمد:شي 17 على مااظن

زهور:بس مو صغيرة امي؟!يعني انت عمرك 28
بدك بنت 20 عالاقل

احمد:لا امي انا عاجبتني البنت و بدي ياها...هلأ بعطيكي رقمهن بتتصلي فيهن و بتاخدي موعد لبكرا

زهور:طيب...متل مابدك..شو اسما؟(غمزتو وابتسمت)
احمد:ااحم....ملاك

زهور(ضحكت)طيب....هلأ مناخد موعد

احمد:طالع على غرفتي انا شوفي شوبصير معك و قوليلي

زهور:اي تكرم عينك

ببيت ملاك

نجوى:اخيرا اجو امهاتن اخدوهن لهالعفاريت

ملاك:اووووف...فوق ماتحمدي الله انو ميسرلنا مصدر رزق

نجوى:اي الحمدلله ماختلفنا بس والله راسي عم يصير اد الجبل

ملاك:بدنا نصبر امي...بدنا نصبر ماعنا سبيل تاني

نجوى:اي روحي ردي عالتلفون شوفي مين

ملاك:_____الو

زهور:مسالخير

ملاك:اهلا مسالنور

زهور:الست ام يامن موجودة

ملاك:اي موجودة مين قلا

زهور:انا ام احمد...رفيق يامن

ملاك:اي لحظة.......ماما تعالي وحدة طالبتك

(حسيت دقات قلبي رح توقف...ليش عم تتصل فينا ام احمد..معقول؟!بس انا كتير لئيمة مع احمد مو معقول يفكر يطلبني..حسيت الدم كلو استقر بوجهي وماعاد اعرف اتصرف...وشايفة امي عم تحكي و تبتسم...وقت سكرت الخط رحت لافهم شوبدا ام احمد)

ملاك(بارتباك)شو امي...شوبدا ام احمد

نجوى:تؤبريني بدهن يطلبوكي لابنهن

ملاك:مين ابنهن؟؟

نجوى:لك احمد رفيق اخوكي...عطيتن موعد بكرا جايين يطلبوكي...هاتي هاتي بوسة

(باستني امي و انا شاردة وفكري مومعها...كيف احمد بدو يخطبني!!!طيب و يامن يلي حزرني منو.....وقلبي ليش عم يدق هيك...معقول كون بحبو!اوووف ياربي)

تاني يوم

نجوى:يلا ملاك طلعي الجماعة ناطرينك

ملاك(بارتباك)امي احمد معهن؟

نجوى:اي طبعا يلا خلصينا

ملاك:طيب يلا سبقيني لاحقتك

(زبطت حجابي و رشيت عطر و طلعت و انا قلبي عم يدق و اصابع ايدي تلجو من الخوف والارتباك...ضيفتهن القهوة و انا عيوني بالارض وقت قعدت اجت عيني بعين احمد و غمزني)

زهور:ماشالله ماشالله قمر مصور

ملاك:تسلمي خالة

زهور:اختي ام يامن خلينا نقعد بتاني غرفة عاوزتك بموضوع(غمزت امي)

نجوى:اي يلا تفضلي ام احمد تفضلي

(طلعو و تركوني لحالي مع احمد...دقات قلبي تعدو الالف و ايدي صارو قطع تلج...مسكت طرف بلوزتي وشديت عليها....غمضت عيوني واخدت نفس عميق لاقدر اتنفس اكبر قدر من عطرو يلي عبا المكان...وجودو جنبي عطاني احساس غريب كتير وبنفس الوقت حلو)

احمد:كيفك ملاك

ملاك:_____

احمد:عم اسالك كيفك

ملاك:انا منيحة

احمد:ليش مرتبكة...خليكي طبيعية و قوية متل مابعرفك

ملاك:طيب

احمد:طيب طلعي فيني لاعرف احكي معك

ملاك:(رفعت راسي وطلعت بعيونو يلي متل الليل)

احمد:انتي بتاخدي العقل

ملاك____

احمد:مع اني متعود عملاك القوية...بس كمان هيك حل
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

/بعد 3 ايام/

سلمى:يا رجال البنت اكيد مخطوفة...روح خبر الشرطة عميل شي

مالك(عم يدخن وموطي راسو)مالي خايف الا توطي راسي هالكلبة متل ماعملت اختي

سلمى:والله اذا بتفكر تئذيها لاخرب الدنيا عليك و روح بلغ عنك شونسيت اني بعرف كل شي

مالك(هجم عليها و حط ايديه على رقبتها)شو سلمى خانم عم تعرفي تهددي صايرة....والله بقتلك وبحسب الله ماخلقك

سلمى:تركني رح تخنقني تركني

مالك(تركها ومشي لجنب الشباك)مارح خبر الشرطة

بنتك اذا مخطوفة لازم يتصلو يطلبو فديتها

سلمى:لك قلبي متل النار شو ماطلبو عطيهن

مالك:اوووووف شو بتنقي

(رن موبايل مالك)شو هاد....رقم خاص!

سلمى:رد يلا رد

مالك:الو نعم

قصي:مرحبا مالك بيك...كيفك

مالك:مين انت؟!

قصي:ولوووو انا يلي خاطف بنتك المصون

مالك:مين انت يا حيوان

قصي:هههههه رح تعرف ماتخاف....المهم ماشتقت للحلوة بنتك مابدك تسمع صوتها

تالا(تبكي)بابا...ساعدني بابا رجعني عالبيت

قصي:شو شلون شايفلي ياها

مالك:والله اذا بتلمس شعرة منها لاقتلك!!

قصي:والله شوف...اذا مشيت معي تمام مارح
ائذيها...غيرهيك مابعرف شوبيطلع معي ههههه

مالك:شوبدك ياواطي

قصي:ايواااا....اجيت للمهم بدي نص ثروتك بالنص

مالك:انت شو عم تحكي..عم تحلم طبعا

قصي:شوف ياااا مالك....انا ماعندي مساومة و مفاصلة يا بتعطيني يلي بدي ياه يا اما بنوتك الحلوة....بحححح

مالك:فشرت انا رح خلي الشرطة تقبض عليك

قصي:مووووو من مصلحتك يا مالك...اوراق مناقصاتك المزورة عندي وصفقاتك المشبوهة من استيراد ادوية منتهية المدة و غيرو وخلافو كمان عندي...مو مصلحتك تدخل الشرطة بيناتنا لانك رح تروح فيها

مالك:انت عن شو عم تحكي ماعم افهم عليك

قصي:غشم حالك...رح ابعتلك جزء من يلي عندي برسالة لعندك ورجيني شو رح يطلع معك...سلام ياااا بيك

(تطلعت فيه تالا نظرات ممزوجة بين الحيرة والغضب و العتب)انت شو؟قلي انت شوو؟

قصي:انا صاحب حق...و صاحب الحق سلطان

تالا:اذا ابي ماتجاوب معك رح تقتلني؟!

(نزل على ركبو وقعد مواجهها)

قصي:كيف بدي اقتلك؟حدا بيقتل روحو

تالا:حاج تمثل انك بتحبني...ماعم اقدر سدئك...كيف بتحبني و مربطني و خاطفني لك كيف

قصي:(مسح دمعتها بايدو)سدئيني مابدي ائذيكي انا بس بدي حقي من ابوكي...اساسا انا ماكنت مخطط اني حبك....بس حبيتك موبايدي...ويلي بيحب مستحيل يئذي...لهيك تطمني لاتنسي انتي مع مين وبحب خبرك انو ابوكي مو منيح متل مالك مفكرة وبظن انك سمعتي شوحكينا...يلا انا طالع تصبحي على خير

تالا(بتصرخ)لك تعال فكني من هون...تعال طلعني لك تعااااا

قصي(التفت قبل مايسكر الباب)لاتخليني اندم لاني فكيتلك تمك اي

تالا(تبكي)ياااا الله....لك قصي مشان الله طالعني من هون والله مادخلني...قصي!انا حبيبتك ياقصي انا تالا والله مالي ذنب طالعني يا قصي(صارت تبكي وتشهق)

(قعد قصي عالارض وسند راسو عالباب.......ياريتني موت ولا اسمعك هيك عم تبكي..انا قلبي موجوع ياتالا وانتي عم
توجعيني بزيادة...رح عوضك والله ليجي يوم و عوضك)

(تاني يوم)

قصي:شو مالك بيك فكرت بعرضي

مالك:انت من وين طلعتلي؟

قصي:انا؟!ههههههه من ماضيك يا مالك

مالك:شوقصدك ولاك

قصي:ولوووو....انا ابن ناديا...ناديا تزكرتا؟

مالك:(انصدم)ناديا؟!انت واحد كذاب و عم تبتزني

قصي:لسا شاكك بصدقي؟

مالك:شوبيثبتلي انك ابن ناديا

قصي:ها هااااا....ياسيدي انا ابن ناديا ونصر يلي موتتهن حرق....شو كمان..اي ناديا يلي اخدت حصتها بالورثة...شو كمان ياقصي....اها اي...انا قصي يلي فكرتو ميت طوال 22 سنة و ربتني ستي ام نصر....ومرتك بتشهد انك انت يلي قتلت اهلي

مالك:خلص خراس!شوبدك

قصي:بدي نص ثروتك

مالك:بس حصة امك اقل من هيك

قصي:وانا هيك بدي يا اما بنتك الحلوة رح شوهها بمية النار وابعتلك ياها و افضحك وانشر غسيلك الوسخ

مالك:خلص خلص..بكرا منتقابل و بفتحلك حساب بالبنك وبنقلك المصاري لحسابك

قصي:لااااماحزرت....بتحول المصاري كاش و بتحطهن بشناتي بمكان انا بدلك عليه و بس اتأكد انك مازورتهن بعطيك بنتك

مالك:ماشي...ماشي وين بدك؟

قصي:بكرا صرف المصاري وطلاع عالضيعة

مالك:ماشي

قصي:بانتظارك ياااا خال هههه صحيح لاتنسا انا عندي
حسابات وبعرف بالضبط اديش هيه ثروتك لاتلعب معي وتجيب اقل من النص لان ساعتها رح تقرأ الفاتحة على روح البنوت

مالك:واطي!

(سكر مالك الخط وهو عم يسب على قصي)

سلمى:شوصار؟طمني

مالك:لك طلع ابن ناديا عايش مو بس هيك وهو نفسو قصي الناطور

سلمى:معقووول؟

مالك:قومي ضبي تيابك لنطلع عالضيعة بكرا و اعطيه المصاري

سلمى:حاضر...حاضر
__

/ببيت قصي/

(فات قصي وفوت كاسة حليب لتالا)

تالا:مابدي اكل ولااشرب شي!

قصي:لاتعاندي

تالا:كأني سمعتك عم تقلو لابي رح تشوهني بمية نار؟

قصي:هههههه مجنونتي قلتلك مابئذيكي بموت حالي بالاول
تالا:لاتقول مجنونتي!!لاتقلي هيك

قصي:يعني كرهتيني؟
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

(باليوم التالي)

(فات قصي لعند تالا و حكا بدون مايتطلع فيها)

قصي:ابوكي اليوم جاية لهون يسلمني المصاري رح ترتاحي مني

تالا:اي منيح...رح ارتاح منك

قصي:بس استلم المصاري بجي و بفكك وباخدك لعندو

تالا:ماشي بس انا بد.....

قصي:لاتحكي شي...سلام

تالا:قصي!سمعني بس...قصي!!(لنفسها_سامحني من قلبي بتمنى تسامحني...)

(اتصل قصي بمالك)

قصي:شو مالك ماوصلت لسا عالضيعة صارت الدنيا بعد الضهر

مالك:مبلا شوي وبوصل

قصي:نطرني بأول الضيعة هنيك بستلم و بسلم

مالك:يلا جاييك

(بعد ساعة راح قصي عاول الضيعة واخد هاني و تالا وخلا هاني يربط تالا و يحرسها و راح لعند مالك)

قصي:اهلين بالخال

مالك:مالي فاضي لمسخرتك وين بنتي؟!

قصي:بالحفظ و الصون...سلم لتستلم

مالك:تفضل(عطاه شنتايتين)

قصي:شو مابدنا نعد يابيك؟حاكم الثقة صفر الله وكيلك

مالك:عد براحتك

قصي:(فتح الشناتي و بلش يعد رزمة ورا التانية وصار يماطل
حتى يدايق مالك اكتر اخد ساعة من الوقت وهوعم يعد)هيييك تمام...خالصين برافو عليك مانقصت قرش

مالك:وين بنتي؟

قصي:(صفر لهاني كرمال يجيب تالا..جابها وهيه مربطة )هي البنوت

مالك:فلتها يا قصي ماستلمت حقك!

قصي:مبلا...انا رح فكلك ياها بايدي

(قرب منها وبلش يفك الحبال عن ايديها و القماشة عن تمها....تطلع بعيونا وحكاها)بحبك ياصغيرتي...سامحيني اي...(حط ايديه على خدودها)رح اشتاق لهالعيون كتير...رح اشتاق لعصبيتك و جنونك يابنوتي...انتبهي عحالك اي(طبع بوسة على جبينها وغمزها)يلا ركدي لحضن ابوكي
(ركدت تالا بسرعة بدون ماتحكي شي وهيه عم تبكي)

قصي:فرصة سعيدة ياخال...يلا دير بالك عالبنوت...سلام

(فتل ضهرو ومشي هو وهاني)

مالك:قصي!!!!!!

(مالحق قصي يبرم ضهرو الا وكانت الرصاصة بضهرو)

مفكر اللعب معي سهل يا ولد!.....يلا يارجال روحو خدو
الشناتي منهن يلا

(ركدت تالا لعند قصي يلي وقع عالارض ودمو مغرقو)

تالا:قصي...رد عليي...رد عليي قصي!!!(صارت تبكي وترجف)قصي...لاتتركني لاتتركني دخيلك ياقصي

(اجو رجال مالك و اخدو الشناتي من ايدين قصي وهاني)

تالا:(صرخت)بابا!!!!!والله العظيم اذا مابترجعلو مصاريه لاقتل حالي والله(تبكي).....هاني اتصل بالشرطة هلأ اتصل ياهاني

مالك:تركي هالحشرة وتعي لهون وليك!

تالا:والله العظيم اذا مابتردلو مصاريه انا رح خبر عنك والله

مالك:عم تهددي ابوكي ياحقيرة(اجا لعندها وسحبها من شعرها ووجه الحكي لهاني)....سماع ولاك خود4 رفيقك وانقلع يلا

هاني:مبين انك مو سائل عن سمعتك...نسيت الاوراق يلي مع قصي...وفي نسخة صارت عند الشرطة وليكهن عالطريق ليعتقلوك

مالك:خراس تعو صفو التاني يلا

(طلع صوت سيارات الشرطة يلي حاوطت المكان و نزلو رجال الشرطة واعتقلو مالك و رجالو)

هاني:سيدي هي الشناتي فيها عملة مزورة كمان

الضابط:تفضل معنا لناخد افادتك و خلينا ننقل هالشب عالمشفى

تالا:(تبكي)ديرو بالكن عليه....ديرو بالكن

(تمت محاكمة مالك وانحكم عليه بالمؤبد لعدة تهم منها القتل العمد لناديا ونصر ويلي اثبت التهمة شهادة قصي و سلمى و نعيمة...... انحجز على ممتلكاتو و اموالو وبعد فترة اخد قصي حقو من اموال مالك باعتبارها ورثة امو ودية لقتل اهلو وباقي الاموال جزء حجزتو الدولة وجزء عطوهن لتالا وسلمى يتعيشو منهن....قصي ترك البلد وسافر ليعالج وجهو من الحرق واخد نعيمة معو
تالا....تركت الدراسة وصارت تشتغل مع امها بالخياطة لحتى يصرفو على حالهن ويعيشو.....بعد سفر قصي دخلت تالا بحالة اكتئاب وتعبت نفسيتا كتير وضعفت بغيابو لدرجة كبيرة)

بعد 5سنوات/

تالا:شلون شايفتيلي الشغل امي

سلمى:برافو عليكي بياخد العقل هالفستان...نشالله بخيطلك فستان عرسك

تالا(تنهدت)هه انسي امي انسي

سلمى:لايمتا بدك تضلي عايشة على ذكرى قصي...خلص يا امي..قصي راح ومابقا يرجع

تالا:لو مارجع...انا مارح حب غيرو...ولا رح اتزوج

سلمى:اااه....الله يهدي بالك يا امي

تالا:مبارح قالتلي مايا في شركة ازياء طالبة خياطات بلكي بروح بشوف اذا بيوظفوني وبيتحسن وضعنا شوي

سلمى:اي روحي بتتسلي...ايمتا عرسها هيه وحسام

تالا:قريب...بدها مني خيطلا فستان عرسها

سلمى:اي شوعليه خيطيلا...من تحت ايديكي بيطلع بيجنن

تالا:نشالله يلا رح قوم حطلنا غدا

سلمى:يلا والله جعنا

(بعد ايام راحت تالا مع مايا لتشوف الشغل يلي حكتلا عليه...لقت كتير بنات واقفين عند مكتب الاستقبال...طلبو منهن يطلعو للادارة لان المدير بدو يشوف الشغل بنفسو ويحكم...طلعت تالا مع البنات ونطرت دورها يلي كان اخر شي...حملت الكيس يلي فيه من شغلها ودخلت...شافت ادامها مدير الشركة شب مبين عليه بالتلاتينات و معو شب تاني مبين اصغر بشوي)

تالا:مرحبا

المدير:اهلين يا انسة

تالا:(بارتباك)اانا خياطة بسيطة وماعندي شهادات بهالمجال و لا متعلمتو عن دراسة...امي علمتني و انا لقيت حالي
بالخياطة و صرت خيط لكتير ناس

المدير:فيني شوف شغلك
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع
#انتهت
Telegram@rwayate
(سكرت الدفتر ودموعي على عرض خدودي والغصة بحلقي عم تقطع نفسي...ضميتو لصدري وقلت يارب
اخر سبع سنين مرقو بفراغ وصمت و سكون مخيف كتير...يامن تزوج و استقر بييت لحالو....و امي توفت بعد رحيل احمد بسنتين وبقيت بالبيت لحالي
اضطريت اشتغل بشهادتي حتى اصرف على حالي وما احتاج يامن يلي بقيت علاقتي فيه مقطوعة فترة كبيرة
وحتى بعدماصالحتو...مارجعنا متل اول)

_رن التلفون_

فرح:كيفك حبيبتي

ملاك:اهلين فرح كيفك انتي

فرح:تمام ماشي الحال...شو رأيك تجي تتغدي عندي الولاد مشتاقينلك

ملاك:لاحبيبتي والله مالي نفس يخليلي ياكي

فرح:طيب فكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنو

ملاك:لا والله....معلش مهليني يومين كمان

فرح:طيب صرلي شهر سآلتك...يعني اخي نطرك كتير وماكنتي تعطي جواب

ملاك:طيب خلص عنجد يومين بردلك خبر

فرح:طيب براحتك

ملاك:معلش الباب عم يندق برجع بحكي معك

(مابنكر اني تهربت من فرح يلي خطبتني لاخوها وماكنت ناوية وافق ابدا....لاني شلت فكرة الارتباط بعد احمد....رحت عالمطبخ حطيت اكل وتغديت وبعدا فتحت التلفزيون وبلشت قلب وانا شاردة
اندق جرس البيت و رح لافتح ومالقيت حدا
غريبة.....رجعت قعدت وانا فكري مشوش...مين رح يكون بالباب
رجع اندق الجرس بقوة اكبر)

ملاك:مين عالباب

يامن:فتحي انا اخوكي

ملاك(تنهدت)اوووف...هاد انت(لاحظت غرابة بملامحو)

يامن:كيفك اليوم

ملاك:انا منيحة ماشي الحال

يامن:(هز براسو)تمام تمام

ملاك:فيك شي يامن

يامن:جايبلك معي ضيف

ملاك:مين هالضيف هلأ؟

يامن:بدي منك تمسكي اعصابك اي..

ملاك:يامن لاتوقف قلبي...احكي

يامن:تفضل!!!
Telegram@rwayate
(تطلعت فيه من تحت لفوق...قلبي كان رح ينفجر من سرعة دقاتو مو ممكن اغلط او نظري يغرني هاد هو احمد!..انهمرت دموعي على خدودي بدون شعور)

ملاك:احمد!!!

احمد:_____

ملاك:(شديت يامن من كمو)يامن قلي انو هاد مو حلم..قلي انو واقع يامن

يامن:لك ياهبلة احمد واقف ادامك...بشحمو و لحمو

ملاك:(تبكي)لك احمد!!!!!(نزلت عالارض و انا عم ابكي وماعم سدئ كيف بعد كل هالصبر شايفتو....قرب مني و نزل لعندي و مسح دموعي)

احمد:اي احمد....اي انا جنبك ياروح احمد انتي

(انتفضت وحضنتو حتى اختل توازنو وكان رح يوقع واختلطت دموعي ودموعو)..
.ااااااه ياملاكي اااااه لك انا كنت ميت وهلأ رجعت حييت...لك مشتقلك مشتقلك اد كل سكان الارض

ملاك:(ماكان عم يطلع معي الحكي ولا كلمة...كنت بس عم ابكي و اشهق)

احمد:لاتبكي ياعمري..لاتبكي ماعاد في دموع

(بعدني عنو ومسح دموعي)

احمد:قلتلك لابقا تبكي...والله انا رجعت خلص رجعتلك

ملاك:وعدني مابقا تبعد عني وعدني مابقا تتركني وعدني
احمد

احمد:(ابتسم)خلص وعد مابقا اتركك شو ماصار

(رجعت ابكي من كل قلبي حتى اخدني بحضنو حتى اهدى وصار يمسح على شعري وانا متكورة بحضنو متل الطفل الضايع يلي لقى امو)

احمد:ملاكي....شوفي شو معي

ملاك(بعدت وانا عم امسح دموعي)شو معك

احمد:هي الضفيرة لمين

ملاك:ههه هي ضفيرتي

احمد:ريحتك بعدا فيها...حافظت عليها اكتر من روحي هالسبع سنين...كنت كل مااشتقلك شم ريحتك فيها و ضمها لصدري حتى حس انك معي....بس بتعرفي شعرك احلا هلأ...اطول وانعم

ملاك:(ابتسمت بخجل)

احمد:هيك رح نضل اعدين عالارض

ملاك:لا رح نقوم(بقيو عيوني معلقين فيه وماقدرت ابعد عنو)

يامن:ااحم...انا هون على فكرة

ملاك:والله بيضتا يا يامن...بس هلأ مافيني احضنك او اشكرك لان احمد مسيطر عأفكاري

احمد:(مسك وجهي بين ايديه)ايمتا بدك نتزوج؟
Telegram@rwayate
ملاك:(نزلت وجهي وابتسمت بخجل)

احمد:امممم(مسح على دقنو)بعد بكرا منيح...بكرا بتجهزي حالك وبعد بكرا منتزوج تمام؟

ملاك:تمام

احمد:(همسلي بادني)مشتقلك كتير...مو قادر استنى لبعد بكرا

يامن:اييي خلصنا زودتوها يلا احمد افندي...قوم معي
لشوف..حبيبتك وشفتا امشي معي نحجزلك صالة يلا

(ويادوب قدر يامن يسحب احمد من البيت و اخدو وبعد يومين كان عرسنا)

_ليلة العرس ببيت احمد_

احمد:و اخيرا طفلتي يلي حبيتا من 9سنين صارت ملكي
بعد كل عنادك و جنانك صرتي ببيتي

ملاك:كيف اجا من قلبك تروح عالجيش

احمد:لما خسرتك حسيت اني خسرت الدنيا بما فيها
صح اني رجعت اشرب...بس لما اكتشفت انك مارح ترجعيلي حتى بعد ماعرفتي اني بالمشفى قلت لازم ابعد لابعد مكان لازم اتركلك المجال تسامحيني و تنسي
بس الله كتبلي ابقى عايش لارجعلك ولاني بكل لحظة كنت متيقن انك لسا ناطرتيني..ليكني رجعت لاخدك بين ضلوعي من هالدنيا كلها

ملاك:سامحني اني ما اجيت لعندك عالمشفى

احمد:مسامحك اصلا انا صرت انسان احسن بخدمة الجيش وفيني قول اني تربيت من اول وجديد وتعلمت منيح كيف حافظ عليكي

ملاك:انا____

احمد(حط ايدو على تمي)شششش....خلص الحكي...تعالي لحضني بقا

#خلصت_الحكاية
الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_التاسع

جواد:وهي قعدة....و هي سيكارة....احكي لشوف

_طلعت فيه و تأملتو قبل ما احكي.....عيونو السود و شعرو المرفوع و نازل منو كم خصلة على جبينو....بشرتو البيضا و خدودو المحمرين....ابتسامتو العذبة وتطليعاتو ااي عم تغزل غزل_

جواد:شو؟!

شغف(تنهدت):اخر مرة كنا فيها سوا بتتزكرها؟

جواد:طبعا...ليش هي شغلة بتنتسى!

شغف:تمام.......طلعو اخواتي مراقبيني وشافوك و انت عم تبوسني!
....وصلت عالبيت و شفت العجب....اخواتي الثلاثة! انهالو عليي بالضرب وبأبشع الكلام و المسبات
طعنو بشرفي و بأخلاقي.....
...نكرت كتير وحلفت كتير بس ماكانو يصدقوني..!!!
..ولما ابي عرف قال انا مابحكم على بنتي لتكشف عليها دكتورة.....اجت دكتورة كانت متفقة مع اخواتي واخدة نصيبها....كشفت عليي...وطلعت قالت اني مو بنت.!
..هون اخواتي كملو تمثيليتهن و قالو لازم نقتلها....ابي انصدم كتير... بس مو قدي...لهلأ مالي فهمانة ليش كل هالحقد!....ليش كان لازم يتخلصو مني!! وهن بيعرفو تمام المعرفة اني ماغلطت معك!!!
...ابي ماسمحلهن يقتلوني...عأساس انو ترأف فيني
قال منخليها تحكي معو تفهمو يبعد عنها....ومنزوجها لواحد يستر عليها ويحمل فضيحتها!
قال وائل يحمل فضيحتي!!!....ولك ااااه والف ااه!!!!
(بلعت ريقي و وكتمت الدموع بعيوني! وحكيت بصوت مبحوح)
وقتها حاكيتك وسمعتك كم كلمة تحت التهديد
انجبرت قولهن! لانهن ورجوني كيف كان في واحد حامل سلاح ومصوبو ناحيتك واي غلطة مني كنت انت رح تروح فيها!!!
عرفت ليش جرحتك!!!ليش كان بدي ياك تبعد عني!!!
شفت السلاح مصوب عليك و اي غلطة حياتك رح تكون التمن!!!
قدمت نفسي قربان حتى انت تعيش و تبعد عن اهلي و عن الشر!!!!
ماكان عندي خيار تاني.....ولا كان عندي حتى مشكلة اني موت مقابل مايصرلك شي!
بعد ماحاكيتك بأقل من شهر......كانو متفقين مع وائل و تزوجني....من وين جابوه!!!!كيف خطبوني الو بهالسرعة مابعرف!!!!.ليش وائل بالذات دون عن كل شباب العشيرة مااااابعرف!
وائل ......وائل المهندس الدارس المثقف
الي عأساس واعي.....اللي اكتشف اني بنت!!!!!!(تبكي) تخيل.....اكتشف اني بنت و اهلي مفتريين عليي.......ومع هالشي ماوقف معي.!!!!....عرف اني مظلومة بس حب يبقى عالاتفاق مع اهلي......حب يكمل التمثيلية الي اخواتي الفوها و اخرجوها!.......اللي اشترطو عليه اني ما اطلع من البيت ولايكون عندي تلفون.....ماشوف حدا ولاحدا يشوفني ومايطلقني......و ساعة البدي اتطلق رح يوصلو الي ويقتلوني!!!......عرفت ليش هيك انا عملت؟!
انا عملت هيك لاحميك!....لاني انحطيت تحت حد السيف.....وبلعت الموس عالحدين....ويلي حالي و ويلي انت!
ما قدرت اني احرم اختك منك!...احرمك شبابك و اسمح لاخواتي يقتلوك!
انت بتعرف انو بقوانين العشاير بيقتلو البنت و حبيبها!
انا نفدتك من الموت....و ماااااالي اي منية!
هاد الي صار و هاد الي كان!....وهي اسبابي و اعذاري قدمتهن الك!
انت سألتني اذا الي صار مابيستاهل اعتذار!
بس الي صار بيستاهل الف اعتذار....الف كلمة انا اسفة!
يمكن(تبكي مجددا)يمكن كان لازم كون اقوا.....كان لازم دافع عن حبنا او اهرب باي طريقة!
يمكن انا جبانة ومو قد الحب....بس هاد الي صار!!!

_قرب مني وومسك ايديي الي عم يرجفو....طلع فيني بعيون مدمعة و مبين لفهتو و حزنو بعيونو!_

جواد:انا مابدي اسمع اعتذاراتك و لابدي ياكي تتأسفي
انا بفهم انك مرقتي بظرف اكبر منك بكتير...و وحدة متلك مارح تقدر توقف بوجه اخواتها!

شغف:وحدة متلي؟!(عقدت حواجبي)ليش شبني انا!

جواد(ابتسم و مسح دمعة من عيني بطرف اصبعو)وحدة برقتك و نعومتك!....وحدة بطيبتك و لطافتك كيف رح توقف بوجه 3 وحوش؟!

شغف(ابتسمت بخجل)هاد الي صار جواد.....وهيك بتكون حصلت على اجوبتك!

جواد:اللي مافهمتو....اخواتك شو مصلحتهن من كل هالشي؟

شغف:نحنا ولاد عشيرة...يعني البنت مجرد كونها بنت هو عيب....وكيف عرفو اني بحب حدا...معناها لازم يتخلصو مني حتى ماجبلهن العار....و ابي كان يحبني كتير لاني وحيدتو..ومسجل نص رزقو باسمي....كان لازم بين اني مابسوى ليروح الرزق لاخواتي!!!....كان لازم وطي راس ابي و اطلع عايبة ادامو!

جواد:بس انا مالمستك!ولا بحياتي فكرت يكون بيني و بينك شي غلط...وانتي بتعرفي اني كنت رح اخطبك!

شغف:بعرف....بس هنه تحالفو ليتخلصو مني وقدرو على هالشي.....قدرو ينفذو مخططهن بكل بساطة!

جواد:طيب اخوكي عصام ماتدخل ماحكا شي!

شغف:انت بتعرف عصام عقلو بدراستو و شغلو و من وقت سافر لكندا حتى يدرس ماعاد تعرف على حدا فينا و لا تدخل بشؤوننا!

جواد:بس كان يحبك!

شغف:اي كان.....هلأ الله اعلم! ويمكن ما خلوه يعرف باللي صار
الي بيعرفو اني متزوجة و مبسوطة!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_العاشر
وائل كان وحش...وحش كل يوم ينهش مني شقفة...وائل كان اسوء قدر انكتب عليي
انت حققت معي وبتعرف كل شي....بتعرف انو متزوج و عنده ولاد....واليوم شفت مرته...بس ياترى قدرت تعرف ليش تزوج!قدرت تعرف ليش انا ماعندي ولاد.!!!

جواد:عم اسمعك...احكي

شغف:وائل....من اول يوم اكتشف اني بنت...وحس حاله انتصر....يعني تخيل بنت 20 سنة...مرمية بين ايدين رجال عمره 40 سنة...شو رح يعمل؟انت رجال وبتعرف
مارحمني.....ماقدر يرحمني

جواد:ليش عم تحكيلي هاد الكلام؟بدك الدم يغلي فيني وروح اقتلك ياه؟عم تحكيلي اسوء شي تخيلته؟مشان شو.....مشان تحرقي قلبي اكتر!!!!!

شغف:لا.....عم احكيلك ليش بكره وائل....سماع القصة للاخر

جواد:(شغل سيكارة)هاتي لشوف

شغف:(تنهدت)صرت انزف....مرة ورا مرة ورا مرة
بس هو مايرتدع....مايخاف عليي....كان النزيف يروح ويجي....ولا فكر يعرضني على دكتورة...تعرف شو فيني
صفي دمي....اخر شي....شهر كامل و انا عم انزف
بالاخر انتخى اخدني على دكتور...لما اغمى عليي ادامه
بعد طول فحوصات....ومافي شي قدر يوقف هالنزيف
ليش؟لان عنق الرحم تالف.....تالف!
والرحم مهدد بظهور طفرات سرطانية من كتر النزيف ومن تلف عنق الرحم....وائل انحط ادام خيارين...اما الاستئصال او الربط....وطبعا اختار الربط....عملولي العملية....وبعد العملية خبرني هو شو عمل فيني
قرر عني...قرر انو مابدي ولاد....بدي كمل عمري عشيقته
بدي كفي لحالي....اخد هاد القرار بدالي..وصار رحمي عقيم....شوبدك احلا من هيك عيشة.....لك فوق الموتة عصة قبر(تبكي)تزوجني بالغصب....حرموني من ابسط شي بحلم فيه....حملوني ذنب انا ما ارتكبته ودفعت تمنه
عشت 5 سنين احلم فيك....كل يوم اصحى عم ابكي
كنت قول معلش...انا بدفع التمن عنك....المهم انت تكون مبسوط....وائل تزوج فورا مشان يجيب ولاد....انا كنت مركونة على جنب....كرمال شهواته وبس
حياتي لمدة 5 سنين كانت بين هالحيطان.....والمرسم...المكان الوحيد اللي كنت حس اني بتنفس فيه....كل مرة كنت ارسم صورة طفل صغير
يضحك عليي وائل....يقلي انسي هاد الحلم
انحرمت كون ام....لاخر يوم بعمري
جواد......انا دفعت تمن حبك....دمي و اعصابي وعمري ودموعي....و امومتي....كل هالقد حبك تمنه غالي!

_حضنت وجهي بين ايديي وبكيت... تذكرت كل لحظة بشعة عشتها....تذكرت وائل و تذكرت لوكاس بكيت من قلب محروق...مالقيته الا عم يحضني....شدني عليه و صار يمسح على شعري وانا لسا عم ابكي...._

جواد:اهدي....انا هلأ معك....مارح اتخلى عنك شو ماصار....اهدي

_بعدت عنه و طلعت فيه وعيوني غرقانين بالدمع_

شغف:كيف بدي اهدى....لك اهلي بس يصلهن خبر طلاقي رح يجو يقتلوني....كيف اذا عرفو انك لهلا موجود بحياتي....مين رح يصدق انا شو صار فيني!!!!

جواد:يسترجي حدا ويقرب منك او يلمس منك شعرة....والله بحرق الدنيا باللي فيها

شغف:انت بوجودك معي رح تفتح على حالك حرب كبيرة.....بعد عني احسنلك...مابدي ياك تتأذى كرمالي

جواد:عنجد؟...بتخافي عليي؟

شغف:هلأ لاتقلبها غزل

جواد:سؤالي واضح...جاوبي لشوف

شغف:تعال لجاوبك

_مسكت ايده و اخدته على مرسمي....شغلت الضو و طالعت لوحة كبيرة كنت مخبيتها ورا لوحات كتير...لما شافها انصدم وبقي عم يتأملها بدون مايحكي_

شغف:صرلي 3 سنين عم اشتغل عليها

جواد:(مذهول)كأني عم طلع بحالي عالمراية

شغف:حلمت كتير باليوم اللي رح اهديك ياها فيه

جواد:عنجد مو معقولة انتي....كيف متذكرة ملامحي بهالدقة؟!

شغف:ليش انا نسيت لاتذكر؟

_قرب ومسك ايديي وطلع بعيوني_

جواد:لسا بتحبيني؟...........لاتهربي عيونك مني.....قولي....(حط ايدي على قلبه)عم تحسي فيني؟
قولي اي....حتى خوض سبع حروب كرمالك....مستعد احرق الدنيا...مستعد حارب اهلك و اهلي وندى و الدنيا كلها...مستعد اتخلى عن كل شي....مقابل تصيري الي
صح انا ماتعذبت بقدك....بس البعد عنك مابيشبه الا الموت....قولي اي....لعوضك عن كل دمعة...عن كل لحظة تمنيتي كون معك وماكنت....شو؟لسا بتحبيني!

شغف:_

جواد:قوليها....طفي ناري...قولي بحبك...قوليلي حبيبي...متل ماكنتي تقوليها زمان.....قولي هالكلمة....حتى خليها بداية كل شي حلو بحياتك

شغف:جواد

جواد:عمري

شغف:انت عم تسألني سؤال بتعرف جوابه

جواد:حابب اسمعه منك....ليتطمن قلبي

شغف:غمض عيونك...بخجل

جواد(ابتسم)حاضر.....ها...غمضت

شغف(همست)بحبك

جواد:شو عم توشوشي حالك....ماسمعت

شغف:(همست)بحبك

جواد:قوليها بإدني...رح ابقى مغمض...همسي بإدني

_قربت وهمست بإدنه_

شغف:بحبك

جواد:كمان مرة

شغف:بحبك

جواد:كرمالي علي صوتك

شغف:لك بحبك...بحبك بحبك بحبك.....سمعتني هلأ!!!

جواد:ههههه...لسا ما ارتويت

شغف:جوااااد

جواد:لك عمري انتي...عمري انتي....تعالي لقلبي تعالي