#رفقة_عمر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق

#الجزء_الاول

ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو

هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!

(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)

ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا

هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو

ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار

هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك

ديمة:المهم مايفرقنا شي

هبة:هااااد المهم

(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)

ديمة:وين بدنا نروح اليوم

هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)

ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك

هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس

ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي

هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي

ديمة:اي لانو انا فقيرة

هبة:اي

ديمة:وبشتغل خدامة

هبة:اي بعرف

ديمة:وانتي بتشحديني تيابك

هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن

ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن

هبة:هههههههه

(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)

ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله

هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا

ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن

هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ

ديمة:من ماااال الله

(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)

هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو

ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك

هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي

(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)

ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة

هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك

نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!

ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة

نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس

ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش

نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع

ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن

هبة و ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:يلا سلام

(بعد ماراح)

هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط

ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا

هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي

ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص

(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)

بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة

هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك

بشار:لك شبنا خدي و عطي

هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك

بشار:بكرا بتندم ياحلو

هبة:يحلا وبرك نقلع

بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام

ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ

هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم

ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق

(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)

هبة:الو...مين معي

مجهول:كيفك

هبة:منيحة مين

مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك

هبة:قلتلك منيحة مين انت

مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو

هبة:شوبدك مني

مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني

هبة:شو بدي اسمع منك

مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي

هبة:(بارتباك)شو دخل
#رفقة_عمر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

(بالجامعة بعد ايام)

ديمة:شبكي هبوش مالك على بعضك ليش عم تطلعي حواليكي هيك

هبة:اه؟لا مافي شي هيك ملل

ديمة:قلتيلي ملل......شو اخبارو بشار ماعم يحكي معك

هبة(طلعت بديمة باستغراب وكأن اول مرة بتسمع باسم بشار و تراود لذهنها انو هو يكون ورا الاتصالات يلي عم تجيها ويهددها انو رح يئذي ديمة)

ديمة:هييي وين رحتي....الووو

هبة:لك اي حاج تعيطي مارحت وين بدي روح....انا رايحة عالحمام شوي و برجع

ديمة:طيب ناطرتك هون

(راحت هبة عالحمام غسلت وجهها مرة و2 و3 اكيد هاد بشار يلي عم يعمل معها هيك حتى ترضخلو
بس لا لا هو موقوي لهدرجة انو يضر ديمة او حتى يضرها...مين بدو يكون ميييين....بهالاثناء رن جوالها)

هبة:الو...

مجهول:ماكنت بعرفك بتخافي هيك

(رفعت راسها وطلعت بالمراية عالشبابيك حواليها وهيه عم تلهث)

هبة:انت مين!!!

مجهول:مو هلق بتعرفي...بعدين

هبة:شو بدك منييي

مجهول:رح خبرك.....اليوم بس تروحي عالبيت رح تلاقي على شباك غرفتك رسالة بتعرفي فيها شوبدي منك

هبة:هلأ رايحة لكن

مجهول:لاااااا....بعد الامتحان ياشاطرة

هبة:لك انت مين!!!!

مجهول:انا يلي شايف الاستاذ نور الدين واقف مع رفيقتك وعم يحكو و يضحكو....بتعرفي شكلهن مبسوطين كتير

هبة:انت شو عم تحكي!!!

مجهول:والله...طلعي شوفي اذا مالك مصدقة...يلا نطري مني تلفون..بااي

(طلعت هبة عم تركد على حديقة الجامعة حتى تتأكد من الكلام يلي سمعتو ولما وصلت لقت نورالدين تارك ديمة و ماشي عم يبتسم وحتى ديمة عم تبتسم...راحت باتجاه ديمة لتعرف شو في)

هبة:شوكان بدو منك الاستاذ

ديمة:مارح قلك

هبة:ديمة بلا غلاظة احكي يلا

ديمة:قلي انو معجب فيني(مدت لسانها لهبة بقصد انها تجاكرها بس ردة فعل هبة صدمتها)

هبة(بعصبية)وحضرتك شو رديتي

ديمة:ماحكيت شي...بس هو قال بدو ارتباط رسمي

هبة:كمان!!!!شي حلو والله وحضرتك رح توافقي!

ديمة:شبك هبة ليش لهدرجة معصبة...يعني انتي بتعرفي انو عاجبني

هبة:وانتي بتعرفي انو عاجبني كمان!!!!

ديمة:طيب بكرا بقلو بتتزوجني انا و رفيقتي

هبة:عم تتمسخري!!

ديمة:لا والله خلص بعتذر منو اذا بدك تزعلي

هبة:اي عتذري مابسمحلك ترتبطي فيه الاستاذ نورالدين الي فهمتي!!

ديمة:انتي شبكي اليوم جانة!!!ليكي انا رايحة قدم فحص و بس نروح عالبيت منحكي بتكوني هديتي
و نورالدين اذا ماكان الي مارح يكون الك

هبة:يلا روحي قدمي

ديمة:وانتي مارح تجي

هبة:لامابدي انضرب قدم فحص

ديمة:على راحتك سلام

(رن جوال هبة)
مجهول:هههههههههه لاحلو هالحوار بين الاصدقاء

(حطت ايدها على راسها و طلعت حواليها)

هبة:لك مين انت!ميييين!!!

مجهول:انا خيالك

هبة:انا رايحة عالبيت شوف شو بدك مني و اخلص من هالمهزلة هي

مجهول:يلا بسرعة ونطري تلفوني...باي ياحلوة

(اخدت تكسي و راحت عالبيت وصلت وبسرعة فتحت شباك غرفتها ولقت فيها يلي بدو ياه صاحب المكالمات)

نص الرسالة

اليوم الساعة 12 بالليل بتنزلي لباب بنايتك بتلاقيني ناطرك لخبرك شو طلبي بالضبط واذا مابتنزلي رح انشر صورك و صور ديمة بتلاقيهن بالظرف مع الرسالة

(طالعت الصور من الظرف وبلشت تشوف صور الها و لديمة شي وهنه عم يغيرو تيابهن و شي وهنه طالعين من الحمام...كانت الصور كأن مأخودة من مكان مقابل لبيوتهن
اخر شي انصدمت بصور مشغولة عالفوتوشوب وحدة الها ووحدة لديمة كانت الصور بشعة ومقرفة خافت كتير وقررت تنزل تشوف هاد الانسان
كتبت رسالة لديمة و تركتلا ياها بكتاب وحسمت امورها حتى تنتهي من هالموضوع يلي حاسة انو مارح يخلص على خير)

بنفس اليوم بالجامعة

نورالدين:انسة ديمة!

ديمة:نعم استاذ

نورالدين:حابب احكي معك اذا ماعندك مشكلة

ديمة:تفضل

نورالدين:خلينا نتمشى شوي ونحكي

ديمة:طيب بس ما منتأخر لأن بدي روح شوف هبة

نورالدين:لاحظت انو علاقتكن قوية

ديمة:انا وهيه ربيانين سوا من اول ما خلقنا و نحنا سوا ولحد اليوم مافرقنا شي

نورالدين:بس يبدو دخولي عل حياتك رح يعملك احراج مع هبة

ديمة:صراحة مابعرف.....انا مافيني اجرح رفيقتي استاذ لو كان هالشي على حساب مشاعري

نورالدين:يعني بفهم انو عندك مشاعر تجاهي

ديمة:لو كان عندي انا مافيني اعطيك موافقتي اذا ما كانت هبة موافقة وماعندا مشكلة بالموضوع

نورالدين:ليش هبة شو علاقتها هاد الموضوع بيخص حياتك انتي مو حياتها

ديمة:بصراحة هي معجبة فيك و مافيني اعطيك موافقتي حتى اتأكد انها نسيت مشاعرها تجاهك

نورالدين:بس انا مافيني انطر هبة ومشاعرها انا يلي بهمني انتي وبدي جوابك بسرعة

ديمة:عطيني شوية وقت بوعدك اني حاول استعجل

نورالدين:طيب خدي وقتك مارح اضغط عليكي...بالاذن

(حست ديمة بخليط من المشاعر من جهة هي فرحانة باهتمام نورالدين فيها و من جهة خايفة على هبة انو تزعل و احتارت بين مشاعرها او مشاعر هبة على مايبدو في وحدة فيهن لازم تضحي كرمال سعادة التانية وديمة مستعدة تضحي بمشاعرها مقابل انو هبة تكون سعيدة وتبقى صداقتهن كل العمر متل مااتف
الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_التاسع

جواد:وهي قعدة....و هي سيكارة....احكي لشوف

_طلعت فيه و تأملتو قبل ما احكي.....عيونو السود و شعرو المرفوع و نازل منو كم خصلة على جبينو....بشرتو البيضا و خدودو المحمرين....ابتسامتو العذبة وتطليعاتو ااي عم تغزل غزل_

جواد:شو؟!

شغف(تنهدت):اخر مرة كنا فيها سوا بتتزكرها؟

جواد:طبعا...ليش هي شغلة بتنتسى!

شغف:تمام.......طلعو اخواتي مراقبيني وشافوك و انت عم تبوسني!
....وصلت عالبيت و شفت العجب....اخواتي الثلاثة! انهالو عليي بالضرب وبأبشع الكلام و المسبات
طعنو بشرفي و بأخلاقي.....
...نكرت كتير وحلفت كتير بس ماكانو يصدقوني..!!!
..ولما ابي عرف قال انا مابحكم على بنتي لتكشف عليها دكتورة.....اجت دكتورة كانت متفقة مع اخواتي واخدة نصيبها....كشفت عليي...وطلعت قالت اني مو بنت.!
..هون اخواتي كملو تمثيليتهن و قالو لازم نقتلها....ابي انصدم كتير... بس مو قدي...لهلأ مالي فهمانة ليش كل هالحقد!....ليش كان لازم يتخلصو مني!! وهن بيعرفو تمام المعرفة اني ماغلطت معك!!!
...ابي ماسمحلهن يقتلوني...عأساس انو ترأف فيني
قال منخليها تحكي معو تفهمو يبعد عنها....ومنزوجها لواحد يستر عليها ويحمل فضيحتها!
قال وائل يحمل فضيحتي!!!....ولك ااااه والف ااه!!!!
(بلعت ريقي و وكتمت الدموع بعيوني! وحكيت بصوت مبحوح)
وقتها حاكيتك وسمعتك كم كلمة تحت التهديد
انجبرت قولهن! لانهن ورجوني كيف كان في واحد حامل سلاح ومصوبو ناحيتك واي غلطة مني كنت انت رح تروح فيها!!!
عرفت ليش جرحتك!!!ليش كان بدي ياك تبعد عني!!!
شفت السلاح مصوب عليك و اي غلطة حياتك رح تكون التمن!!!
قدمت نفسي قربان حتى انت تعيش و تبعد عن اهلي و عن الشر!!!!
ماكان عندي خيار تاني.....ولا كان عندي حتى مشكلة اني موت مقابل مايصرلك شي!
بعد ماحاكيتك بأقل من شهر......كانو متفقين مع وائل و تزوجني....من وين جابوه!!!!كيف خطبوني الو بهالسرعة مابعرف!!!!.ليش وائل بالذات دون عن كل شباب العشيرة مااااابعرف!
وائل ......وائل المهندس الدارس المثقف
الي عأساس واعي.....اللي اكتشف اني بنت!!!!!!(تبكي) تخيل.....اكتشف اني بنت و اهلي مفتريين عليي.......ومع هالشي ماوقف معي.!!!!....عرف اني مظلومة بس حب يبقى عالاتفاق مع اهلي......حب يكمل التمثيلية الي اخواتي الفوها و اخرجوها!.......اللي اشترطو عليه اني ما اطلع من البيت ولايكون عندي تلفون.....ماشوف حدا ولاحدا يشوفني ومايطلقني......و ساعة البدي اتطلق رح يوصلو الي ويقتلوني!!!......عرفت ليش هيك انا عملت؟!
انا عملت هيك لاحميك!....لاني انحطيت تحت حد السيف.....وبلعت الموس عالحدين....ويلي حالي و ويلي انت!
ما قدرت اني احرم اختك منك!...احرمك شبابك و اسمح لاخواتي يقتلوك!
انت بتعرف انو بقوانين العشاير بيقتلو البنت و حبيبها!
انا نفدتك من الموت....و ماااااالي اي منية!
هاد الي صار و هاد الي كان!....وهي اسبابي و اعذاري قدمتهن الك!
انت سألتني اذا الي صار مابيستاهل اعتذار!
بس الي صار بيستاهل الف اعتذار....الف كلمة انا اسفة!
يمكن(تبكي مجددا)يمكن كان لازم كون اقوا.....كان لازم دافع عن حبنا او اهرب باي طريقة!
يمكن انا جبانة ومو قد الحب....بس هاد الي صار!!!

_قرب مني وومسك ايديي الي عم يرجفو....طلع فيني بعيون مدمعة و مبين لفهتو و حزنو بعيونو!_

جواد:انا مابدي اسمع اعتذاراتك و لابدي ياكي تتأسفي
انا بفهم انك مرقتي بظرف اكبر منك بكتير...و وحدة متلك مارح تقدر توقف بوجه اخواتها!

شغف:وحدة متلي؟!(عقدت حواجبي)ليش شبني انا!

جواد(ابتسم و مسح دمعة من عيني بطرف اصبعو)وحدة برقتك و نعومتك!....وحدة بطيبتك و لطافتك كيف رح توقف بوجه 3 وحوش؟!

شغف(ابتسمت بخجل)هاد الي صار جواد.....وهيك بتكون حصلت على اجوبتك!

جواد:اللي مافهمتو....اخواتك شو مصلحتهن من كل هالشي؟

شغف:نحنا ولاد عشيرة...يعني البنت مجرد كونها بنت هو عيب....وكيف عرفو اني بحب حدا...معناها لازم يتخلصو مني حتى ماجبلهن العار....و ابي كان يحبني كتير لاني وحيدتو..ومسجل نص رزقو باسمي....كان لازم بين اني مابسوى ليروح الرزق لاخواتي!!!....كان لازم وطي راس ابي و اطلع عايبة ادامو!

جواد:بس انا مالمستك!ولا بحياتي فكرت يكون بيني و بينك شي غلط...وانتي بتعرفي اني كنت رح اخطبك!

شغف:بعرف....بس هنه تحالفو ليتخلصو مني وقدرو على هالشي.....قدرو ينفذو مخططهن بكل بساطة!

جواد:طيب اخوكي عصام ماتدخل ماحكا شي!

شغف:انت بتعرف عصام عقلو بدراستو و شغلو و من وقت سافر لكندا حتى يدرس ماعاد تعرف على حدا فينا و لا تدخل بشؤوننا!

جواد:بس كان يحبك!

شغف:اي كان.....هلأ الله اعلم! ويمكن ما خلوه يعرف باللي صار
الي بيعرفو اني متزوجة و مبسوطة!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_العاشر
وائل كان وحش...وحش كل يوم ينهش مني شقفة...وائل كان اسوء قدر انكتب عليي
انت حققت معي وبتعرف كل شي....بتعرف انو متزوج و عنده ولاد....واليوم شفت مرته...بس ياترى قدرت تعرف ليش تزوج!قدرت تعرف ليش انا ماعندي ولاد.!!!

جواد:عم اسمعك...احكي

شغف:وائل....من اول يوم اكتشف اني بنت...وحس حاله انتصر....يعني تخيل بنت 20 سنة...مرمية بين ايدين رجال عمره 40 سنة...شو رح يعمل؟انت رجال وبتعرف
مارحمني.....ماقدر يرحمني

جواد:ليش عم تحكيلي هاد الكلام؟بدك الدم يغلي فيني وروح اقتلك ياه؟عم تحكيلي اسوء شي تخيلته؟مشان شو.....مشان تحرقي قلبي اكتر!!!!!

شغف:لا.....عم احكيلك ليش بكره وائل....سماع القصة للاخر

جواد:(شغل سيكارة)هاتي لشوف

شغف:(تنهدت)صرت انزف....مرة ورا مرة ورا مرة
بس هو مايرتدع....مايخاف عليي....كان النزيف يروح ويجي....ولا فكر يعرضني على دكتورة...تعرف شو فيني
صفي دمي....اخر شي....شهر كامل و انا عم انزف
بالاخر انتخى اخدني على دكتور...لما اغمى عليي ادامه
بعد طول فحوصات....ومافي شي قدر يوقف هالنزيف
ليش؟لان عنق الرحم تالف.....تالف!
والرحم مهدد بظهور طفرات سرطانية من كتر النزيف ومن تلف عنق الرحم....وائل انحط ادام خيارين...اما الاستئصال او الربط....وطبعا اختار الربط....عملولي العملية....وبعد العملية خبرني هو شو عمل فيني
قرر عني...قرر انو مابدي ولاد....بدي كمل عمري عشيقته
بدي كفي لحالي....اخد هاد القرار بدالي..وصار رحمي عقيم....شوبدك احلا من هيك عيشة.....لك فوق الموتة عصة قبر(تبكي)تزوجني بالغصب....حرموني من ابسط شي بحلم فيه....حملوني ذنب انا ما ارتكبته ودفعت تمنه
عشت 5 سنين احلم فيك....كل يوم اصحى عم ابكي
كنت قول معلش...انا بدفع التمن عنك....المهم انت تكون مبسوط....وائل تزوج فورا مشان يجيب ولاد....انا كنت مركونة على جنب....كرمال شهواته وبس
حياتي لمدة 5 سنين كانت بين هالحيطان.....والمرسم...المكان الوحيد اللي كنت حس اني بتنفس فيه....كل مرة كنت ارسم صورة طفل صغير
يضحك عليي وائل....يقلي انسي هاد الحلم
انحرمت كون ام....لاخر يوم بعمري
جواد......انا دفعت تمن حبك....دمي و اعصابي وعمري ودموعي....و امومتي....كل هالقد حبك تمنه غالي!

_حضنت وجهي بين ايديي وبكيت... تذكرت كل لحظة بشعة عشتها....تذكرت وائل و تذكرت لوكاس بكيت من قلب محروق...مالقيته الا عم يحضني....شدني عليه و صار يمسح على شعري وانا لسا عم ابكي...._

جواد:اهدي....انا هلأ معك....مارح اتخلى عنك شو ماصار....اهدي

_بعدت عنه و طلعت فيه وعيوني غرقانين بالدمع_

شغف:كيف بدي اهدى....لك اهلي بس يصلهن خبر طلاقي رح يجو يقتلوني....كيف اذا عرفو انك لهلا موجود بحياتي....مين رح يصدق انا شو صار فيني!!!!

جواد:يسترجي حدا ويقرب منك او يلمس منك شعرة....والله بحرق الدنيا باللي فيها

شغف:انت بوجودك معي رح تفتح على حالك حرب كبيرة.....بعد عني احسنلك...مابدي ياك تتأذى كرمالي

جواد:عنجد؟...بتخافي عليي؟

شغف:هلأ لاتقلبها غزل

جواد:سؤالي واضح...جاوبي لشوف

شغف:تعال لجاوبك

_مسكت ايده و اخدته على مرسمي....شغلت الضو و طالعت لوحة كبيرة كنت مخبيتها ورا لوحات كتير...لما شافها انصدم وبقي عم يتأملها بدون مايحكي_

شغف:صرلي 3 سنين عم اشتغل عليها

جواد:(مذهول)كأني عم طلع بحالي عالمراية

شغف:حلمت كتير باليوم اللي رح اهديك ياها فيه

جواد:عنجد مو معقولة انتي....كيف متذكرة ملامحي بهالدقة؟!

شغف:ليش انا نسيت لاتذكر؟

_قرب ومسك ايديي وطلع بعيوني_

جواد:لسا بتحبيني؟...........لاتهربي عيونك مني.....قولي....(حط ايدي على قلبه)عم تحسي فيني؟
قولي اي....حتى خوض سبع حروب كرمالك....مستعد احرق الدنيا...مستعد حارب اهلك و اهلي وندى و الدنيا كلها...مستعد اتخلى عن كل شي....مقابل تصيري الي
صح انا ماتعذبت بقدك....بس البعد عنك مابيشبه الا الموت....قولي اي....لعوضك عن كل دمعة...عن كل لحظة تمنيتي كون معك وماكنت....شو؟لسا بتحبيني!

شغف:_

جواد:قوليها....طفي ناري...قولي بحبك...قوليلي حبيبي...متل ماكنتي تقوليها زمان.....قولي هالكلمة....حتى خليها بداية كل شي حلو بحياتك

شغف:جواد

جواد:عمري

شغف:انت عم تسألني سؤال بتعرف جوابه

جواد:حابب اسمعه منك....ليتطمن قلبي

شغف:غمض عيونك...بخجل

جواد(ابتسم)حاضر.....ها...غمضت

شغف(همست)بحبك

جواد:شو عم توشوشي حالك....ماسمعت

شغف:(همست)بحبك

جواد:قوليها بإدني...رح ابقى مغمض...همسي بإدني

_قربت وهمست بإدنه_

شغف:بحبك

جواد:كمان مرة

شغف:بحبك

جواد:كرمالي علي صوتك

شغف:لك بحبك...بحبك بحبك بحبك.....سمعتني هلأ!!!

جواد:ههههه...لسا ما ارتويت

شغف:جوااااد

جواد:لك عمري انتي...عمري انتي....تعالي لقلبي تعالي
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

ممزق انا
لاجاه ولاترف
يغريك في
فخليني لاهاتي!
لوتعصرين سنين العمر اكملها
لسال منها نزيف من جراحاتي
لوكنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي
ولكن عسر الحال؛فقر الحال؛ضعف الحال مأساتي
_______
الجزء الاول
قصي:يلا ياستي...هانت كلهن كم درجة ومنوصل

نعيمة:لك ابني مالقيت الا هالملحق تسكنا فيه!

قصي:لك ستي...بتعرفي انتي ليش جينا لهون

نعيمة:ايييه....يارب سندني امي سندني

(وهنه طالعين نزلت صبية عالدرج...نحيفة و طويلة و بشعر اسود و عيون سود وساع وملامح واضحة و مرسومة)

تالا:مرحبا...بتحبو ساعدكن

(نزل وجهو قصي وخباه بالطاقية)لا لا مافي داعي

نعيمة:الله يرضا عليكي يا بنتي

(راحت تالا و كملت نزول عالدرج)

قصي:شفتيها ستي...هي هيه

نعيمة:عرفتا بدون ماتقلي...عالشبه يا امي

(كملو طلوع عالدرج حتى وصلو عملحق البناء)

قصي:يلا ستي...انا نازل شوف طلبات اهل البناء...لازم يعرفو اني الناطور الجديد

نعيمة:يلا امي...رح شوف اذا بعملك شي اكلة تتغداها

(نزل قصي على غرفة الناطور ليتصل بسكان البناء عالانتر فون و يخبرهن انو هو الناطور الجديد)

/بعد ساعتين/

قصي:تفضلي مدام..هي الغراض يلي وصيتي عليهن

سلمى:يسلمو اديك يا اخي...تفضل حق الغراض

قصي:ايا شي بتطلبوه انا بالخدمة

سلمى:يسلمو اديك

(فتح المصعد و نزلت تالا)

تالا:مرحبا

(بسرعة نزل قصي الطاقية على وجهو وخباه بطاقية الجاكيت)

قصي:بالاذن انا مدام

سلمى:مع السلامة

(نزل عالدرج)

تالا:مرحبا ماما

سلمى:اهلين حبيبتي

تالا:شوهاد الناطور الجديد

سلمى:اي هاد بدال ابو حسين

تالا:تمام....لاحظتلك عليه وجهو مخبى على طول...صدفتو عالدرج و انا رايحة خباه بسرعة و هلا عمل نفس الشي

سلمى:اي والله مابعرف لك امي..فوتي خلصينا لنحضر الغدا هﻷ بيوصل ابوكي

تالا:يلا حاضر ماما

(قصي شب بعمر ال27 سنة...يتيم الام والاب ؛احوالو المادية تعبانة و عم يشتغل ناطور بالبناء يلي ساكنة فيه تالا وعيلتها
وتالا بنت بال18 سنة عم تدرس سنة اولى ادارة اعمال و مدللة اهلها لانها وحيدتهن)

/بعد ايام/

سلمى:حبيبي بكرا معزومين عند اهلي عالغدا

مالك:لا مالي رايح بتعرفيني مابحب جمعات العيلة

سلمى:هلا اذا انت مالك حدا و مالك عيلة ماضروري تعمل فينا نفس الشي

مالك(بعصبية)شو لزوم هالحكي هلأ

سلمى:لزومو انك بأيدك عملت هيك بحالك

مالك:(بعيط)سلمى!سكري عالموضوع احسنلك ها

سلمى:مافي داعي تنكر ماضيك..انك تنكرو مابيعني انو ماصار بس خلص...خلينا نعرف نعيش اذا انت مابدك تعيش وتركنا نختلط مع اهلي

مالك:خلص سكتي يلي بدك ياه عمليه...تصبحي على خير

سلمى:اي تلاقي الخير

(فات ينام بغرفتو)

تالا:ماما شبو بابا

سلمى:(بتصنع)هههه مافي شي حبيبتي...فوتي نامي بكرا رايحين على بيت جدك

/ببيت قصي/

نعيمة:شوصار معك قصي...تقربت من الجماعة؟

قصي:لسا ستي على مهل...انا رأيي انتي تقربي منهن..شوفي كيف بدك تفوتي فيهن

نعيمة:خلص ماتاكل هم...انا قرب منهن و من بنتهن

قصي:تمام...ااااااخ والله تعبان لك ستي عم اهلك

نعيمة:يبعتلي حمة عليك...الله لا يسامح يلي كان سببك...الله ياخد حقك

قصي:طولي بالك عليي....انا رح حق الحق...بس طولي بالك

نعيمة:حاكيت رفيقك يلي ابوه دكتور مشان العملية

قصي:اووف...ماحاكيتو ستي...بس لانهي هالقصة(حط راسو على حضنها)

نعيمة:الله يهدي بالك(مسحت على شعرو...ورفعت الطاقية عن وجهو لحتى بين)يقبرني هالوجه مأحلاه

قصي:هههههه لاتضحكيني ستي

نعيمة:نفس عيون امك الله يرحمها

قصي:اممممم....حكيلي عنها ستي

نعيمة:اااااه...الله يرحمها..كانت متل القمر..ابوك كان مغرم فيها كانت حلوة ولطيفة وحبابة ماكان في من اخلاقها

قصي:وابي

نعيمة(غصت ودمعو عيونها)اااه..ابوك كان وحيدي..الله يرحم روحو...هو يلي وصلنا لهون...حب امك عما على عيونو

قصي:(مسح على عيونو)خلص ستي...انا قايم نام...تصبحي على خير

نعيمة:وانت بخير ياعمري

/تاني يوم/

(كان قصي بالمصعد و نازل عالطابق الارضي و فجأة وقف
المصعد و طلعت تالا بوجهو...نزل وجهو و خباه بالطاقية)

قصي:ااحم

تالا:صباح الخير

قصي:اهلين..صباح النور

تالا(لنفسها-امممم ماأحلا ريحة عطرو...ياربي شو متشوقة اعرف شكل هالشخصية الغامضة...فيك سر ولازم اكتشفو....وقف المصعد و نزلو تنيناتهن..مشيت تالا وهيه عم تطلع على قصي و هو ملاحظ نظراتها بهاللحظات)

قصي(لنفسه-هه وقعتي بالفخ...شغلتك صارت قريبة يابنت مالك!)

تالا:هااي ميوش

مايا(رفيقة تالا)هاياتو...كيفك

تالا:تمااام...مبسووطة

مايا:شو شايفة حبيب القلب اليوم

تالا:مين قصدك؟!

مايا:حسام يعني مين
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

قصي:وينك ستي

نعيمة:لكيني تيتة ليكني....شو جايب معك

قصي:شوية غراض...شوطابختيلنا اليوم

نعيمة:عاملتلك بطاطا و رز رح تاكل اصابيعك وراها

قصي:يلا لكن رح اسكب صحن

(راح عالمطبخ الصغير...سكب صحن و اخد رغيف خبز رجع عالغرفة شلح الطاقية و الجاكيت و بلش ياكل)

شو ستي...كيف كانت عزيمتك اليوم

نعيمة:منيحة...ماشي الحال...بيتهن بياخد العقل ياقصي..كل شي بتشتهي العين بتلاقي

قصي:ايه الله لا يهنيه....سألتيها لمرتو عنو

نعيمة:سألتها...قالتلي انو ورثان المال عن ابوه الفلاح و بايع
املاك الضيعة و مأسس شغلو

قصي:شو كمان

نعيمة:قالتلي انو كان عندو اخت و توفت بحادث مشان هيك هو اخد كل شي

قصي:حلوووو....شو كمان

نعيمة:بس هيك ماسألتا اكتر من هيك مشان ماتشك فيني

قصي:خلص بكفي هيك اصلا"....انا شبعت...دايمة

نعيمة:ما اكلت لك امي

قصي:صدت نفسي....يلا انا نازل كمل شغلي...ازا احتجتي شي خبريني عالانترفون

نعيمة:ماشي تؤبرني....الله معك

(نزل قصي عالدرج و التقا بتالا)

تالا:قصي...ممكن مساعدة

قصي:تفضلي انسة

تالا:اناااااااا عم حاول اعرف عطرك شو اسمو وماعم اعرف
معلش تساعدني اعرف

قصي:(ابتسم)اسمو...black xs

تالا:طيب معلش تكتبلي الاسم على ايدي...لاني ماحفظتو

قصي(لنفسه_شو هالحركات هي)طيب...عطيني ايدك

تالا:معك قلم؟

قصي:اي معي

(مدتلو ايدها لحتى يمسكها ويكتب الاسم...لما مسك ايدها حس برعشة انتابت جسمو...شعور غريب اول مرة بيحسو..ارتبك و نسي شو يكتب...بس حاول يخبي هالشي اد مابيقدر حتى ماتلاحظ)هيك تمام

تالا:يسلمو ايديك قصي

قصي:الله يسلمك انسة

تالا:انا رأيي بلا ماتقلي انسة...ناديلي تالا

قصي:تكرمي انسة تالا

تالا:هههههه....طيب عالاقل تطلع بعيوني وانت عم تحكي معي مامعقول هيك

قصي:بالاذن...الانترفون عم يرن(ركد عالدرج)

تالا:ولي على قلبي...ولي على قلبي عالتقل...لك كل مالي عم اغرق فيك...وانت مجنني بتقلك وشوفة حالك..لك حنى عيونك ماعم تسمحلي شوفهن..بس انا حطيتك براسي ولازم تحبني متل مابحبك...(اتصلت بمايا)ميوش...مشي الحال نجحت الخطة

مايا:ولي عليكي شومجنونة....تعي عالجامعة لنحكي ناطرتك بحديقة الجامعة

تالا:شوي وبجي!

(نزلت تالا و دورت على قصي بس مالقتو بمدخل البناء...مادروت كتير لانها تأخرت على جامعتها...بعد ماراحت طلع قصي من القبو...لان كان متخبي كرمال ماتشوفو_لنفسه_شو هالمخلوقة هي!بدها تعلقني فيها
مابتعرف انو هالقلب مابيعرف الحب شوهو..يارب..لاتعلقني فيها لان مابدي ائذيها معي)

/بالجامعة/

تالا:هاي ميوش...كيفك

مايا:تمام وانتي

تالا:انا كتييير مبسوطة..مسك ايدي يامايا مسكها...لك شمي ريحة عطرو على ايدي شمي

(قربت كف ايدها من انف مايا)

مايا:لك اي مجنونة بعدي ايدك...بعمري ماشفت ناطور بيتعطر

تالا:لاتقولي ناطور بزعل منك...لوتشوفي رتابتو ونضافتو
وريحة عطرو....لك اااه الحب شوحلو...بحبو يامايا بحبو من كلللل قلبي

(اجا حسام من ورا تالا)

حسام:نشالله يكون انا يلي بتحبي من قلبك

تالا:(التفت لعندو)لاتطمن مو انت

حسام:معقول؟!انا متأكد انك عم تمزحي...تالا انا بحبك و بدي ياكي...انسي لهاد يلي حاببتيه و طلعي فيني انا

تالا:فيك تطير من خلقتي؟!مادخلك مين بحب ومين لا....انا رايحة لحقيني مايا

مايا:انا اسفة حسام لاتواخذها

حسام:بتفهمي رفيقتك انها رح تندم على هالحكي يلي حكتو معي

مايا:عن اذنك

(لحقت تالا)لك مجنونة انتي لتحكي هيك مع حسام؟

تالا:ليش عم يفرض حالو عليي؟!ينقلع من حياتي يلا

مايا:سكتي حاج تخبصي بلا مايسمعك فوتي عالمحاضرة يلا

تالا:ايه تفضلي

(بعد الجامعة راحت تالا وشترت من عطر قصي وكانت فرحانة كتير و بس بدها توصل لتورجي قصي انها جابت من عطرو؛وبس وصلت عالبناء لقت قصي قاعد وعم يشرب شاي جنب الباب)

تالا:مرحبا

قصي(موطي راسو)اهلين يا انسة

تالا:قصي!شوقلتلك الصبح انا

قصي:اهلين تالا

تالا:تمام....شوف شوشتريت

قصي:ههه مبروك العطر

تالا:قصي بدي اطلب منك طلب

قصي:تفضلي...انا بأمرك

تالا:بدي رقمك.

قصي(تشردق بالشاي)ليش يعني

تالا:شوف انا بنت صريحة و واضحة وبدي رقمك لان حابة احكي معك واتعرف عليك...يعني اناااااا معجبة فيك شو قلت؟!معقول تخجلني

قصي(_لنفسه_هي الفرصة اجتك على رجليها يا قصي..لاتضيعها)طيب مارح خجلك رح اعطيكي رقمي

تالا:عنجد!!!يلا بسرعة نقلني

قصي:سجلي عندك...09

تالا:تمام...وهي رنة ليصير رقمي عندك...يلا سلااام

قصي:سلام(لنفسه_ههه مجنونة...بس حلوة!)

(وصارو قصي و تالا يحكو مع بعض على طول...كان بدها اي سبب يخليها تتصل فيه و تحاكيه و مع الوقت علاقتهن كانت عم تتطور و مشاعرهم عم تكبر اتجاه بعض...هالشي كان لصالح قصي...يلي بدورو ماقدر يقاوم مشاعرو تجاه تالا و ماقدر الا يحبها)

//بعد شهرين//

قصي:(فاق من النوم على رنة الموبايل)...احم..الو

تالا:كيفك قصي فيقتك مو هيك؟

قصي:هيك شي...خير في شي
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

_بعد حديثي مع ملك خانم الي كشفلي ورقة من وراق اللعبة...حسيت الصورة بذهني بلشت تصفى شوي شوي
بس لسا في كتير شغلات ناقصة و لازم اعرفها...بس انا مسكت طرف الخيط...
بعد كم يوم دخلت لغرفة وائل..دورت عليه و مالقيتو
و انا عم اطلع عالشباك وقت برمت ضهري...انرعبت و صرخت صوت حسيتو دوى بالفيلا_

فارس:مين انت!!!.....(بصوت عالي)لك مين انت !!!
بعد عني...بعد عنيييي!!

_رفع القناع عن وجهو و بلش يضحك من قلبو لدرجة انو وقع عالسرير اد ماضحك_

وائل:يخرب بيتك شو خويف...ههههههههه...شبك يازلمة مابتلقى مزح انت !

فارس:هلأ هاد مزح بتسمي!!!قطعت قلبي بهالمزحة

وائل:منيح منيح عرفت انو فعال هالقناع

فارس:فعال لشو!!
ىئ
وائل:بدي خوف ابي فيه...بلكي بيفكرني عزرائيل..هههههه

فارس:هلأ شتريت قناع حاصد الارواح و عبايتو مشان ترعب ابوك

وائل:لك اي تسلاية...يالطييييف اديش رح انبسط بس شوفو مصفر و مرعوب

فارس:متل ما انبسطت وقت شفتني مرعوب!

وائل:لا اكتر بكتييييير

فارس:انت مريض نفسي على فكرة

وائل:بعرف...متوقع حدا يعيش مع هيك اب و مايكون مريض نفسي!اي انا اذا بقتلو قليل عليه!

فارس:شوقصدك!

وائل:مو باين معك قصدي مثلا!!!!!....ابي بيمثل الشيطان
اوقات بقول لحالي انو هو ولي عهد الشيطان على الارض
ابي اخبث من الخبث ذات نفسو...بحياتي كلا مابتذكر اني تعاملت متل اي طفل...بالعكس..طول عمري بتعامل متل رجال...بتحاسب عالنفس....و الغلطة بكفرة

_رفع كنزتو و ورجاني ضهرو وعليه اثر حرق كأنو بسيجار او هيك شي_

فارس(باستغراب)لعمى شو هاد!!

وائل:هاد السنة الماضية حرقني بسيجارو...طفا بضهري

فارس:لييش!!

وائل:هه...لاني رسبت بالتاسع و هو ماعندو ولاد يفشلو

فارس:لعمى

وائل:عرفت ليش بدي رعبو!!!...مابس رح رعبو...بدي خليه يريقن

فارس:انتو عيلة غريبة عجيبة

وائل:ههههههه...عادي..تعودنا

فارس:كتير عادي

وائل:اليوم رح تبقى عنا للعشا

فارس:ليش بقا

وائل:جاية اختي و ابن عمي يتعشو معنا

فارس:ماكنت بعرف انو عندك اخت

وائل:ماهيه اختي من امي...و ابن عمي الوحيد....خليفة ابي...وابي المحترم عم يخطط لزواج اختي و ابن اخوه

فارس:شي حلو

وائل:شي.حلو كتير..شوف كيف رح يعلقو بس تجي اختي...وانا رح استغل الموقف و رعب ابي بعد مايتخانق مع اختي

فارس:اي استغل الموقف....تعال هلأ...قعود لنراجع كم درس سوا

وائل:اي طيب

_مع انو الصورة عم توضح بس الخيوط عم تتعقد...مابعرف شو الشي الي مخوفني...و انا عم درس وائل و عم طلع عالشباك كل شوي....الطقس تبدل بعد ماكان صاحي تعبت السما بغيوم رمادية و بلشت قطرات مطر خفيفة تنقر على بلور الشباك...شفت ملك خانم كيف راكدة لجوا الفيلا...وبالصدفة لمحت الخادمة واقفة على باب الفيلا الخارجي و حاملة بايدها شي...كأنها ناطرة حدا....التفتت لوائل الي مشغول بحل التمرين الي عطيتو ياه و شردت بملامحو دقيقة....ولما رجعت طلعت على مدخل الفيلا كانت الخادمة راحت...اتصلت بامي عالبيت و خبرتها اني رح اتأخر اليوم شوي...و حاولت اتصل ب رؤى بس كان خطها مغلق
و عالساعة 7 تمام...اجت الخادمة نادتلنا كرمال نطلع للعشا...كان المطر عم يشتد و الهوا قوي برا_

ملك_للخادمة:هالة سكري الشبابيك كلها شوفي كيف الستاير عم يطيرو من الهوا...خايفة يجي عليهن مطر و يتوسخو

هالة:حاضر مدام

_بلشت الخادمة الي عرفت انو اسمها هدى تسكر شبابيك البيت و ترخي الستاير....الي كمان اول مرة بلاحظ انهن من قماش الحرير الابيض....كل ستاير البيت من الحرير الابيض....خلصت هالة من الستاير و شغلت انارة البيت
حسيت بضو قوي اجا فوق عيوني...رفعت راسي لشوف التريا الكريستال...كان حجمها كبير...ومنورة البيت كلو
دقايق و نزل سليمان بيك من غرفتو...بعرجتو المعهودة و عكازو الي مابيفارقو
وقفو ملك خانم و وائل احتراما لسليمان بيك و وقفت معهن...قعد على راس الطاولة....خمس دقايق من الصمت
قبل مايرن الجرس و تدخل بنت الست ملك و ابن اخو سليمان بيك....شفت المنظر الي كان اكبر صدمة الي_

ملك:اهلا و سهلا حبيبتي..نورتي

رؤى:شكرا ماما....مسالخي(تفاجئت بشوفتي عالعشا و ماقدرت تكمل الكلمة وهيه عم تطلع فيني)

سليمان:شبكي اجتك الجمدة!!خرستي يعني

رؤى:احم...مسالخير سليمان بيك(انحنت و باست ايدو والارتباك واضح عليها)

سليمان:اهلين..مسالنور

عامر:مسالخير عمي

سليمان:يا هلا بابن اخي..ياهلا بعامر

عامر:كيفك مرت عمي

ملك:ملك خانم اذا بتريد

عامر(ابتسامة خبيثة)هه...كيفك ملك خانم

ملك:منيحة...من الله بخير

سليمان:بعرفك...فارس استاذ ابني الحمار...

عامر:ههههه الله عليك ياعمي شو نكتي...تشرفت فيك استاذ فارس

فارس:الشرف الي عامر بيك

عامر:مافي داعي للكلفة...انا حاسس انو رح تكون بيناتنا صداقة حلوة

فارس:بتمنى هالشي عامر بيك

سليمان:و هي الجدبة رؤى بتكون بنت مرتي الجدبة اكتر منها

فارس:عسلامتها ملك خانم و بنتها...تشرفت فيكي انسة رؤى

_طلعت ب رؤى نظرة قسمتها نصين...ماتوق
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثالث

_صوت الخادمة اخترق طبلة ادني و صحيت مزعوج من صوتها....كانت العاصفة متوقفة...و اشعة الشمس اخترقت بلور الشباك و ارتمت على شعر ملك الي منتور على وجهي...بعدت شعرها عني بانزعاج و طلعت فيها نظرة احتقار....وبنفس الوقت احتقرت حالي اكتر وكرهت حالي اكتر...بحياتي ماتخيلت اني اقدر اعمل هيك شي
و بالحرام و مع ام حبيبتي!!!
بس رؤى الي بدت و البادي اظلم...وملك استدرجتني غصب عني لهالشي...كانت الخادمة لساتها عم تصرخ و تدق على بواب الغرف ولما دقت على باب غرفتي صحيت من شرودي و قلتلها اني طالع و صحيت ملك_

فارس:لك ملك قومي اصحي بقا!

ملك:شوفي؟؟

فارس:لك هالة عم تصرخ برا مابعرف شوصاير و انتي نايمة بغرفتي قومي لنشوف كيف بدك تطلعي من هون

_ارتعبت ملك و صحيت لحالها و تزكرت هيه وين...انتفضت من التخت و بعدت عنو_

ملك:شوبدنا نعمل!!

فارس:سألي حالك ياخانم شو بدنا نعمل!!

ملك:سمعني...انت البيس تيابك و طلاع بشكل طبيعي لتعرف شو صار و انا بنطر شوي و بطلع بعدك من غير ماحدا ينتبه

فارس:بتعرفي تخططي ملك خانم

ملك:مو وقت مسخرتك فارس!!

فارس:طيب...دخلي عالحمام تخبي بينما اطلع و اعرف شو صار

_لبست تيابي و طلعت....لقيت وائل و عامر و رؤى واقفين بالصالون برا....وجوهن صفرا و ماحدا عم ينطق بحرف_

فارس:شو صار؟..شوفي؟

_طلعت حواليي ومالقيت سليمان بيك موجود_

فارس:وينو سليمان بيك؟....هالة ليش كنتي عم تصرخي هيك؟؟

_كانت هالة عم تبكي....رفعت ايدها الي عم ترجف و شاورت على باب الفيلا المفتوح...مشيت باتجاهو و طلعت عالتمثال الي جنب الباب....لشوف سليمان بيك مقتول و الدم على تيابو ومعبيهن و معلق على تمثال الاسد....جمدت بارضي و انا عم طلع على منظرو الي بيقطع القلب....كان ملبس قناع حاصد الارواح و شال رؤى مربوط على رقبتو....و نضارتي الطبية محطوطة بجيب بجامتو...كان منظر مريع و مو اي حدا بيقدر يتحملو...._

فارس:لعمى....هاد كيف انقتل!!!

عامر:هالة شافتو اول وحدةو بلشت تصرخ و تصحينا لنشوف هالفاجعة

فارس:انا لله و انا اليه راجعون

عامر:لازم ننزل الجثة مالازم يبقى معلق هيك

فارس:لا!!!....اوعى حدا يلمس شي او يحرك شي قبل ماتجي الشرطة

_بعد شوي نزلت ملك من غرفتها و هيه لابسة روب النوم و عاملة حالها هلأ صحيت_

ملك:شوفي....شو صاير بالبيت

وائل:(يبكي)ماما....بابا انقتل!!سليمان انقتل

ملك(شهقت)ولي على امتي شو هالمنظر هاااد

_ركد وائل وحضن امو و صار يبكي و بالجهة التانية كانت رؤى عم تطلع فيني نظرات فهمت مغزاها منيح_

فارس:رح اتصل بالشرطة يجو يحققو بالموضوع

هالة:اتصلت فيهن استاذ فارس

فارس:كتير منيح....خلينا نقعد بمكان واحد كرمال اذا كان القاتل لسا موجود...مامنعرف مين الضحية التالية

عامر:فارس عم يحكي مزبوط...خلينا نقعد بمكان واحد

_توجهنا لغرفة الضيوف الي سهرنا فيها مبارح و قعدنا سوا....كل واحد فينا كان وجهو مابيتفسر و الوانا مخطوفة....رؤى مافارقتني نظراتها ابدا و لاكانت مهتمة لخطيبها ولا لوجودو....خلال تلت ساعة كانو عناصر الشرطة واصلين و حاوطو مكان الجريمة بالشريط الاصفر و منعو حدا يقرب منو_

المحقق أمين:مرحبا...انا المحقق امين من الامن الجنائي و المكلف بالتحقيق بجريمة قتل سليمان الصايغ

عامر:اهلا فيك حضرة المحقق...انا عامر ابن اخو المغدور

امين:تمام...و حضراتهن مين بيكونو؟

عامر:ملك خانم مرت عمي سليمان....رؤى بنت ملك خانم من زوجها الاول...وائل ابن عمي...فارس استاذ وائل الخاص

امين:وشو الي مخليك يا فارس تكون هون بهيك وقت مبكر؟

فارس:حضرة المحقق انا مبارح كنت معزوم عالعشا هون و لما تأخرت بالسهرة ملك خانم و سليمان بيك طلبو مني نام هون بسبب العاصفة الي كانت مبارح

امين:ومين بيشهد على هالشي؟

فارس:الكل كانو موجودين لما طلبو مني بات عندهن

وائل:انا بشهد

عامر:وانا بشهد حضرة المحقق

امين:تمام....ياسادة نحنا بحضرة جريمة قتل و حضراتكن كلكن مشتبه فيكن حتى نثبت براءتكن....بينما يتم التحقيق و تثبت براءتكن ممنوع تغادرو البيت الا مع الحرس و ممنوع تجرو اي اتصال

عامر:حضرة الضابط انا عندي شغل بالشركة

امين:معلش سيد عامر الشغل بينطر...التحقيق لازم ياخد مجراه.....انا رح اطلع عاين الجثة...بتمنى تبقو بمحلاتكن بينما ارجع

_طلع المحقق امين و معو مساعدو...وبلشو يتفحصو الجثة و الطريقة الوحشية الي مقتول فيها سليمان بيك_

امين:يا علي عطيني كيس الادلة

علي:تفضل سيدي

امين:خود هي النضارة حطها بالكيس

علي:حاضر سيدي

امين:و بالكيس التاني حط هاد الشال

علي:حاضر سيدي

امين:و اخيرا" وليس آخرا"....قناع حاصد الارواح

_شال القناع عن راس سليمان و انكشف راسو و كيف جمجمتو مهشمة و شكل راسو مشوه....تمالك اعصابو غصب عنو و حط القناع بالكيس و بعد عن الجثة لياخد نظرة عامة طلع حواليه و لقا عكاز سليمان مرمي عالارض جنب التمثال_

امين:و هي اداة الجريمة

علي:تفضل سيدي...وهي كيس لتحط فيه الاداة

ا
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

_قصة دراما بوليسية الاولى من نوعها بكتابتي....عطوني رأيكن بصدق_

بقصتي لا تعتمدي على حقيقة معينة....لانو مافي حقيقة ثابتة و مافي شي مؤكد!
لا تتعاطفي مع رؤى و لا تأمني لفارس..و. لا تبرئي ملك
لكل واحد قصة و كل واحد رح تناسبو نهاية قصتو
________
#خلف_الستار
@rwayate
الجزء الاول

_تذكرت حديث امي معي قبل ما رن الجرس..

*هدول ناس مابتعرف عنهم شي....خليك حيادي..
اقضي شغلك و بس..ماتتخالط فيهن كتير...لان الاغنياء دوم عندهن عقد نفسية...ولاتتأثر بغرورهن و كبريائهن
خليك فارس اللي بعرفو...الطيب...والمتواضع...بالنهاية انت عم تأمن لقمة عيشك

..عدلت هيئتي و زبطت هندامي و نقرت على جرس البيت الفخم_

الخادمة:اهلا وسهلا...المدام بانتظارك

_استغربت بالبداية...كيف عرفتني بدون ماعرفها عن نفسي!...و اكدتلي انو المدام بانتظاري...يعني متأكدة من هويتي...اخدت نفس عميق..و تأملت البيت
كان راقي بأثاثو و فرشو...وكل شي فيه من احسن مايكون...دقايق و نزلت المدام من غرفتها بالطابق التاني_

ملك:اهلا وسهلا

فارس:اهلا فيكي مدام

ملك:تفضل استاذ فارس خلينا نحكي بغرفة الضيوف
@rwayate
_للمرة التانية انصدمت!...كيف عرفت اني فارس بدون ماعرفها عن حالي و هيه للمرة الاولى بتشوفني!
في شي غريب كتير و مو مريح...بس مهما كان هالشي مارح اتراجع...الراتب الي عرضوه عليي بيساوي 3 اضعاف اي راتب اخدتو من قبل_

ملك:انا حابة اشرحلك كم شغلة

فارس:تفضلي

ملك:ابني وائل صعب المزاج كتير...عصبي كتير...و انفعالي بدرجة كبيرة...لازم تكون معو صبور لابعد درجة
و لازم تستوعبو كتير منيح

فارس:اكيد مدام انا....

ملك(مقاطعة):خليني كمل....اول اسبوع رح يكون اختبار لقدراتك....و اذا ماقدرتو تتفاهمو...بعتذر لاني رح اصرفك

فارس:مدام ماعطيتيني فرصة احكيلك عن حالي

ملك:مافي داعي...انا بعرف كل شي عنك...فارس الغاني
27 سنة....خريج صيدلة بس لسا ماشتغلت بشهادتك
عم تعطي دروس خصوصي....حالتك المادية دون الوسط
بس الفقر مو عيب...بتمنى ماكون نسيت شي

_ماعم اقدر استوعب الي انا فيه....كيف عرفت كل شي و انا ماخبرتهن عن حالي كل هالاشياء!......كانت ست كتير هادية و رزينة....لافة رجل على رجل و شابكة اصابعها بطريقة كلاسيكية....لابسة تنورة سودا لحد الركبة و بلوز بظن قماشو شيفون بعقدة عند الرقبة....وشعرها معمول كعكة واطية....بتحسها جاية من القرن الماضي
مع انو وجها و ملامحها مابتعطي اكتر من 35سنة...و كأنها جاية من طبقة نبلاء او امراء_

فارس:احم...لا تمام مدام مانسيتي شي

ملك:طيب....تفضل الخادمة رح تدلك لغرفة وائل و قهوتك بتوصلك لهنيك

فارس:طيب...بالاذن

_مشيت خطوتين و وقفني صوتها و برمت ضهري عليها_

ملك:سادة مو هيك؟

فارس:نعم؟؟

ملك:القهوة

فارس:احم....اي سادة مدام

_حسيت حالي وقعت بورطة و اجيت على مكان مالي قدو...بس انا بحاجة ماسة للمصاري و مارح اتنازل عن هالشغل مهما صار_
@rwayate
الخادمة:تفضل...وائل بانتظارك

فارس:اوك.....(نقرت الباب)ممكن ادخل

وائل:فوت!

فارس:مرحبا...انا فارس

وائل:اهلين

فارس:استاذك الجديد

وائل:شوف لقلك كل يلي قبلك عجزو فيني و اكيد انت متلهن...لهيك رح قلك تمشي و تريح حالك انا لابحب الدراسة و لا بطيقها و لابحب حدا يضغط عليي و يدرسني غصب عني لهيك ريح حالك و رجاع مطرح مااجيت

فارس:ههه...طول بالك..موهيك بتنحل الامور

وائل:مااابهمني كيف بتنحل بيهمني تحل عني!!

فارس:طيب ياسيدي....خلينا نتفق على شي...انا بحاجة مصاري...و انت مابتحب الدراسة...كل يوم رح اجي اقعد معك بهالغرفة مجرد قعدة وباخد راتبي على اساس عم درسك و هيك انت بتخلص من نق اهلك و من تغيير الاساتذة و انا باخد راتبي...شو قلت؟

وائل:______فكرة معقولة...انا موافق

فارس:تمام...خلينا نبلش من هلأ

وائل:قعود على هالكرسي و عميل حالك مو موجود و انا رح اسمع اغاني

فارس:تمام

_قعدت عالكرسي و تأملت الغرفة حواليي....مليانة صور جماجم....حتى وائل كان كتير شكلو غريب
لابس اسود باسود و شعرو مسرح بطريقة غريبة....و بايدو اليمين خاتم كبير على شكل جمجمة...حسيت هالشي غريب بالنسبة لابن 16 سنة...بس قلت مادخلني فيه...انا عليي درسو و بس
وبما انو وافق على اقتراحي...هيك رح اخد راتبي بدون جهد يذكر...مع اني رح لاقي الطريقة المناسبة لوصلو المعلومات_

ملك:يعني بقدر اعتمد عليك استاذ فارس

فارس:ماتاكلي هم مدام...ان شاء الله بفترة قصيرة رح تلاحظي تغير بسلوك وائل و حتى تقدم بعلاماتو

ملك:اذا هالشي بيصير الك عندي مكافأة مرتبة

_فجأة سمعنا صوت من ورانا و وقفنا عن الحديث_

سليمان:بحياتو ابنك مارح يصير

ملك:مابتعرف القدر شو مخبيلو

سليمان:ابنك واحد فاشل

ملك:كلنا كنا بمرحلة من حياتنا فاشلين

سليمان:بس انا عم اقرأ على وجهو الفشل كل حياتو

ملك:اذا كان هالشي صح فمعناها لازم تلوم حالك...(تصنعت الابتسامة)استاذ فارس...بعرفك زوجي و ابو لوائل

_مديت ايدي لسلم
#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس
@rwayate
الجزء السادس
_بقيت عم روح و اجي بالشاليه و القلق عم ياكلني....موبايل نادر بالبيت وماترك شي ليقلي وين راح
الف فكرة اجت براسي بهالساعة وبعد اكتر من ساعة سمعت صوت تيم برات الشاليه...ركدت بسرعة وفتحت الباب لقيت نادر حاملو اخدتو من ايدو و حضنتو و قلبي عم يرجف من الخوف عليه_

روح:وين كنتو!!!

نادر:كنا عم نجيب فطور

روح:بدها كل هالوقت!!

نادر:يادوب صرلي ساعة شبك!

روح:ولا شي بس خفت على تيم

نادر:طيب....تعالي فطري

روح:مابدي مالي جوعانة

نادر:اوووف....سمعيني روح....بعرف انك لساتك مدايقة مني و انك ماحابة تحكي معي....بس الظرف الي نحنا فيه فارض علينا نحكي مع بعض...لهيك فرديها وخلصنا

روح:انا مو زعلانة بالعكس عادي كتير....و اقل من عادي
انا بس مالي جوعانة

نادر:متل مابدك....بس تجوعي بتاكلي

_على قد ماحبيتو على قد ما كرهت برود مشاعرو وتجاهلو
مابعرف اذا كان عم يتصنع هالشي ليكرهني فيه...مع انو حنون كتير مع ابنو....بس معي كان التجاهل سيد المواقف كلها...قضينا اول يوم بدون مانحكي مع بعض و بدون ما يحكي نادر مع اختو....وتاني يوم كسر الصمت حكى معي_

نادر:في سهرة عالشاطئ بتحبي تروحي

روح:سهرة؟؟

نادر:اي حفلة عامة

روح:امممم

نادر:يمكن اعزف فيها شوي...شو رأيك تروحي تسمعي

روح:وتيم؟

نادر:خديه معك

روح:طيب....بروح

نادر:بدلي تيابك انا ناطرك بالسيارة

_لبست فستان ابيض قصير و رفعت شعري وحطيت حلق طويل وصل لكتافي و مكياج خفيف وحملت تيم و رحت لبرا....كان نادر ناطرني بالسيارة و لما شافني ماظهر عليه اي اعجاب فيني او بلبسي...بالعكس كان كتير بارد
وصلنا لمكان الحفلة وكان في شباب و بنات عم يرقصو و مبسوطين....وقفنا على طاولة و من حسن حظي انو تيم بالعرباية تبعو...شوي و تركني نادر و راح للمسرح ليعزف
طلع عالمسرح و الكل سفقلو...وبلش عزف....."ديسباسيتو"
اول مرة بشوفو عم يعزف الحان سعيدة و مرحة...كان عم يبتسم كل الوقت و كالعادة عيونو مغمضين وسارح مع الموسيقى لعالم تاني....
و انا سارحة معو و كأن مافي غيري انا وياه بهالمكان...
كل ما اسمع عزفو بحس بنفس الاحساس الي حسيتو اول مرة....بحس بالرجفة....ببرودة الاطراف..بالارتباك
بحس انفاسي مخربطة و دقات قلبي عم تمشي على ايقاع عزفو.....خلص عزف و طلبو منو اغنية تانية
و تجاوب مع الجمهور......و انا مدموجة مع عزفو مالقيت غير شب و اجا وقف جنبي_

_شو رأيك نرقص سوا؟

روح:(ابتسامة مصطنعة)لا معلش مافيني اترك ابني

_اها ابنك؟امممم....طيب شو رأيك اعزمك على شي تشربي

روح:لا شكرا مافيني اشرب...وياريت تنصرف قبل مايشوفك زوجي

_دخيلك...رح انصرف...ههه شو ناقصني معقدين انا

_انزعجت كتير من كلامو لهالشب و نادر مدموج مع جمهورو و اغنية ورا اغنية وماعم يوقف....تركت الحفلة واخدت تيم و رحت امشي عالشاطئ
شلحت من رجلي و مشيت عالرمل حافية و الموج عم يلامسني كل شوي
حسيت برغبة بالبكا....مابعرف ليش..حسيت حالي وحيدة...ضايعة...تعبانة و مغربة....بدون شعور بلشت ابكي...لعنة الحب عم تعذبني...والظاهر هلاكي رح يكون على ايد هالحب
مشيت كتير و بكيت كتير لحتى ضيعت الطريق وماعاد عرفت كيف بدي ارجع عالبيت...اتصلت بنادر ليجي ياخدني_

نادر:(بعصبية)انتي شو وصلك لهون!!!

روح(بصوت مخنوق)مابعرف...مشيت مشيت وضعت مالقيت حالي الا هون

نادر:لك ماخفتي حدا يتعرضلك!!ماخفتي يطلعلك شي شب سكران و يحاول يعتدي عليكي!!

روح:مافكرت بشي...كنت بس بدي اهرب

نادر:يابنت انتي مسؤوليتي....اذا صرلك شي انا بحمل مسؤوليتو....ليش مابتنتبهي عحالك بس فهميني!!

روح:الله يخليك خلص....وديني عالبيت بدي نام

نادر:اللهم طولك ياروح!!شرفي عالسيارة

_طلعت بالسيارة و حطيت تيم بحضني و غفيت عالطريق...حسيت على نادر عم يصحيني لانزل....و وقت نزلنا كانت المصيبة_

نجوى:و اخيرا اجيت!!!

نادر:انتي كيف عرفتي مكاني!!

نجوى:نسيان اني بعرف كل رفقاتك.....بعدين حضرتك مشغل الgps على جوالك وقدرت اعرف مكانك بسهولة

نادر:يلعن حظي!!!!

نجوى:بدي احكي معك

نادر:مافي شي ينحكى

نجوى:نادر الله يخليك انا ايامي صفيت معدودة بهالحياة

نادر(انصدم)شو!!!

نجوى:خلينا نقعد لوحدنا ونحكي

نادر:طيب.....روح....خدي تيم و فوتي لجوا

_كنت بعرف انو ضعيف تجاهها...بس مو لهدرجة...مو لدرجة انو من كلمة يلين و يقرر يسمعها....حسيت النار عم تاكلني....فتت لجوا و طلعت عليه من الشباك....قعد جنبها عالكرسي الي جنب الشاليه وبلشت تحكي و هو ساكت....حسيت عيوني عم يحرقوني و دمي عم يغلي بقيت شي ساعة عم تحكي
وبعدها مسكت ايدو وحطت ايدها على دقنو و باست خدو شفتو عم يتجاوب معها....شفتو مرتاح و ساكن لوجودها جنبو....بهاللحظة تأكدت اني مالي مكان بحياتو ولا بقلبو...رغم انها خانتو و تزوجت عشيقها و تركتو ومع هالشي هو تجاوب معها!!!!
دخلت على غرفة النوم و قعدت عالتخت و ماقدرت ابكي ولا حتى نزل دمعة وحدة...وبعد شوي دخل لعندي و حكى بنبرة خيبة_