#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️
👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع)
_
_مقدمة_
_
{مكسوره محطمه مفتته مابداخلها رماد..
بقايا قلب..
بقايا انسان..
بقايا احساس ..
دموع تعصر قلبها وتحرق عينيها على الدوام..
لم تكترث يوما في صغرها لكلام الكبار عن الهم حتى كبرت وأصبحت هي والهم أغلى الأحباب أو ربما عشاق .. كل هذا وقلبها عشريني فقط.. }
#الجزء #الأول (1):
فتحت عيونا شافت حالا ممدة على سرير بغرفة كلا ابيض ب ابيض..
فتحت عيونا بعد ظلام طوييل .. ظلام كلو وجع وذل واهانة
فكرت حالا نامت دقايق بس هالدقايق صارت ساعات .. والساعات صارت دهر هيك كانت عم تحس وهيي بمكانا هاد
غرفة باردة كتير واللون الابيض عاطي برود زايد للمكان
ومافي غير منبع سخن واحد مصدرو عين وحدة بس .. عم تزرف دموع سخنة ومالحة عم تحس بطعمتن بقلب تما وهيي ما قادرة تمسح اي دمعة .. والدموع لساهن عم ينزلو وينزلو بهدووء دمعة ورا دمعة من دون سكون بعد فائض كبير من الدموع انتهى قبل ايام او ما بتعرف من كام يوم .. كأنو شلال مي عم ينبع من نهر بلش يجف بشمس آب اللهاب
ملفوفة بشاش ابيض من فوووق لتحت شي كسور وشي جروح وشي اورام
معقول يلي صار معا من عدة ايام معقووول !! اكيد هاد كابوس .. بس ليش كابوس اكيد هالحل هوي خلاصا منو .. بس أبوا..! وأما..! وأخواتا..! ورفقاتا..! شو رح يصير فيهن وليش هيك عملو فيا ما حدا منن اجا زارا لهلق من اول ما بلشت توعا ع المكان .. ما حدا استنى ليسمع منا كلن سدقو كلامو هوي وبسسس !!
كانت قبل ايام عم تفتح عيونا شوي لما تسمع اصوات وشوشات ولمسات حواليها بس ما تقدر تشوف شي الا غباشة وما تقدر تحكي شي لسانا مربوط ووجع قوي بكامل جسما حست حالا اضعف وحدة بهالكون
كلو.....
اصوات كتيرة عم تنخر براسا شي صوت أبوا عم يوبخا بتأنيب ويتوعدلا .. أو أما عم تحكيا بهمس فهمت نص كلماتا .. بس حست بدموعا الدافية عم تنزل ع ايديا وعرفت شو عم تحس هاي اما حساسة كتير ودمعتا دائما ع طرف عينا اكيد رح تسدقا اكيد
( والله ل اشرب من دمك نزلتي راسنا بالوحل )
( الله يهديكي ليش هيك عملتي )
( نحنا هيك ربيناكي لو تشوفي جوزك رح يجن ابوكي ماعاد بدو يشوفك طوال مانو عايش)
( اجيت بالسرقة ل اتطمن عليكي سامحيني يا امي ما عاد اققدر اجي وشوفك ديري بالك ع حالك الله يسامحك .. ديري بالك ع حالك )
اصوات كتيرة وكلام اكتر وهاد اوضح شي سمعتو وانحفر جوا عقلا
فتحت عيونا عدة مرات ورجعت سكرتن بتعب كأنا كانت بثبات راسا تقيل وعيونا عم تطبق لحالا من كتر النوم ( من كام يوم كانت الحادثة ولسا كل شي تازا الله يستر ) هيك كانت عم تقول بقلبا
سمعت صوت باب الغرفة انفتح بعد وقت طويل من صحوتا رمشت بعيونا عدة مرات لتبعد الغباشة عن عيونا .. شافت البسمة واضحة ع وجه الممرضة وعيونا لحالا عم تحكي يمكن هيي الوحيدة ح تفرح بفيقتا...!!
_ انتي صحيتي الحمد لله ع سلامتك
بقيت عيونا عليا وما ردت
_ انا رايحة خبر الدكتورة خليكي مرتاحة
غابت لدقايق ورجعت مع الدكتورة كانت حاملة ب ايدا ملف كبير وفيه عدة اوراق بلشت الممرضة تسحب من دما لتعملا التحاليل اللازمة والدكتورة عم تسألا وهيي عم تجاوب بصوت هادي وخفيف مايل للبحة
الدكتورة: ماشي رح نعمل التحاليل وبس لتصحي لازم نعملك صور اشعة لراسك وايدك واجرك
هزتلا براسا وشكرتا وطلعت
بس بقيت الممرضة معا عم تساعدا لتلبس تيابا
حركت شفايفا بخجل وسألتا
امل: وين اهلي وجوزي ماحدا اجا اكيد ما ؟؟
_ اجو بالأول بعدين ما عاد اجا حدا الا جوزك
امل ب استغراب : جابر..!! جابر عم يجي
_ مابعرف شو اسمو بس كل يوم بيجي بيتطمن عليكي بيقعد كام ساعة وبروح وهوي يلي يدفع تكاليف العلاج
ارتاحت شوي بقلبا لما عرفت انو جوزا حس بغلطو واجا لعندا بعد كل شي صار .. وعم يتطمن عليا كمان ما بتنكر فرحتا بجيتو يمكن يكون عرف كل شي واهلا رح يعرفو اكيد وتخلص من هالمصيبة
رجعت سألتا: شو اليوم
_ الاربعاء
امل: امم يعني الي اسبوع هون
_ لا مدام انتي الك ست شهور
فتحت عيونا وشهقت: شو عم تقولي !!!
_ اي كنتي بغيبوبة نتيجة ارتجاج دماغ حاد ادى لثبات لعدة اشهر
بلعت ريقا وهيي عم تسبو بقلبا ( الله لا يوفقك يا جابر)
امل: وشو كمان معي امراض في شي خطير
_ كدمات بكل جسمك وكمان كسر ب ايدك اليمين وشعر ب اجرك اليسار ما قدرنا نصورك صور شعاعية من اول ما جيتي هلق منصور ومنتأكد من كل شي وان شاء الله ما عليكي اي خطر
اتنهدت وهيي عم تشوف ايدا المجبرة وراسا رح ينفجر من الوجع
وبعد عدة ساعات رجعت ع غرفتا على كرسي متحرك بعد ما صورت الصور اللازمة والدكتورة اتأكد من سلامتا بس ايدا حركتا شوي ما طبيعية ويمكن تعتاز عملية تانية
وبعد صور جديدة اتأكدو من عدم نمو العظم بمكانو ورح تبقى هيك تحركا حركة ما نظامية للاسف
*
الا اربع ايام صحيانة من نوما بس ماحدا بين لا اهلا ولا جوزا معقول ست شهور الا نايمة بهالمكان وما كانت حاسة على شي بس بتتذكر كلام اهلا صوت اما وابوا حاف