#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا
👇👇👇(الجزء الخامس+السادس+السابع)
#الجزء #الخامس (5) :
التفتت لعند زوجا وقالتلو بحدة: مابدي عمر يعاني متل ما عانت فرح
ابو عمر: افف رجعنا لهالموضوع
ام عمر: انتي بتعرف انا تعبت من ورا قراراتك وهالمرة كان بدي زوج ابني ع كيفي
حمرة خدودا صارت ظاهرة للجميع اتندمت الف مرة لان اجت ع هالبيت بس فضولا خلاها تجي ( اه منك يا امل ع تخبيصاتك اذا ما رح تبقي معو ليش اجيتييي !! )
شدا من ايدا وغمزا مشان يطلعو برا البيت لان خناقة اهلو بلشت
سمع صوت امو عم تقلو: تعال لوين رايح تعى شوف ابوك شو عم يحكي وبعدين مابدك تعمل عرس لبنت الحبسب والنسب ولا هيك بدك تبقى مخبيا ولا قلك لا تعمل شي انا رح زوجك احسن منا وبعرس مطنطن كمان يحكو فيه كل الناس
التفت لعند امو وهوي شادد امل من كتافا: امل مرتي وما رح اتزوج غيرا
حست حالا قوية وهيي بين ايديه هوي بيحميا وبدير بالو عليا هاذ الزوج يلي بتحلم فيه يدافع عنا ويكون معا لو شو ما صار بعكس جابر يلي كان يعاملا متل لعبة رخيصة اشتراها وخلصت مدتا وصارت مملة
ام عمر: والله لجوزك ع كيفي وست ستا ل هاي امل
مشي من دون ما يلتفت واول ما فتح الباب سحبت ايدا من ايدو بسرعة وشبكتا بالثانية: بتشكرك
عمر: ع شو
امل: ع الكلام يلي قلتو عني قدام اهلك
عمر: هاي الحقيقة
امل: رجعني ع البيت وبعدين عرس شو يلي بدك تعملو هاد الناقص
عمر: بس..
ومشيت ب اتجاه السيارة قبل ما يكمل جملتو
هز راسو بملل وهمس ( والله رضاكي رح يكون صعب ) ورن جوالو فتحلا السيارة واشرلا ب اصبعتو لتطلع وهوي بقي واقف عم يحكي
عمر: الو.. اهلين.. شو كيف هيك صار.. ابعتلي الصورة
سكر الخط وطلع بالسيارة وعيونو بقيت ع الجوال وهيي ما سألت
ووصلت الصورة بسرعة
مصورينو وهوي ماسكا من ايدا وعم يفتحلا باب السيارة وحكي كتير مكتوب ع الصور
بس يلي صدمن اكتر هوي خبر خيانة زوجا كمان انتشر مع الصور
شهقت بعد ما حطت ايدا ع تما: ياخ يا فضيحتك يا امل
عمر: لا فضيحة ولا شي بكرا بكذب كل الاخبار واعلان زواجنا هوي اكبر دليل
امل: طيب شو عرفن بهيك قصة
عمر: انا رح خرسن بكرا .. شفتي شو عمل كلامك اليوم بالشغل لازم تفكري قبل ما تحكي الخبر انتشر بسرعة
امل: انا غبية.. غبية كتير وبعدين قال يعني انتي يلي بتفكر نسيت المصيبة يلي عملتا
عمر: طبعا بفكر زواجي منك كان نتيجة تفكير صحيح
امل: هاد ابشع شي صار معي
التفت عليا وبقي مركز نظرو فيا وشغل السيارة
رجع رن تلفونو
عمر: الو.. اي.. اتوقعت هالشي طيب انا جاي مشوار الطريق باي
امل: شو صار كمان
عمر: الصحافة كلا ع باب البيت
امل: وشو يعني
عمر: لازم يشوفوكي داخلة معي ع البيت مشان يسدقو انك مرتي
امل: شوووو شو دخل الصحافة كمان لهالدرجة انتي مهم
ديقت عيونا وقالتلو: بتعرف انا حاسة هالشي كلو لعبة وعم تعمل هيك بس مشان روح معك ع البيت
عمر: ليش هيك عم تفكري بالعكس فكري انو هالشي لمصلحتك لتصلحي صورتك قدام الكل
امل: بدي افهم ليش هيك عملت انا شو دخلني بيناتكن كان فيك تعمل اي شي غير هالشغلة
سكت وما رد شو بدو يحكيلا الوقت هلق ما مناسب
التفت وقلا: منحكي بهالموضوع بغير وقت
امل: بس انا بدي افهم واعرف كل شي وكلام جابر السيئ دائما عنك ما كنت افهم هالتناقض رغم صداقتكن القديمة
بقي مركز بالطريق ومارد
امل: اشرحلي ليش هيك عملت .. لك انت وياه ما فكرتو فيي ابدا ولا مرة معقول قلبكن شو قاسي
عمر: بالعكس انتي كنتي لب الموضوع ورح تعرفي كل شي بالوقت المناسب
امل: افففف بس انا خايفة
التفت عليا وشاف نظرة الخوف بعيونا
عمر: خايفة مني لما كنا لحالنا هداك اليوم ما خفتي
امل: افففف لك ما هيك خيفانة من كلام الناس وشو رح يصير بعدين
عمر: بالعكس الكل رح يسكت لما يشوفوكي مستتة ببيتك ورح يحكو ع جابر ويشككو فيه
بلعت ريقا وما رجعت فتحت السيرة كلامو صحيح هلق العالم لما تعرف انا اتزوجت الكل رح يسكت ويتسكر الماضي
وصلو ع البيت والكل اتجمعو لما شافوهن مع بعض نزل وهيي بقيت قاعدة هوي طلب منا تبقى
مشي ب اتجاها وفتحلا الباب مسك ايدا ونزلا وقفت بقربو شبك ايدو ب ايدا وبلشت الاسئلة الكتيرة جاوب ع عدد منا وبالاخر انسحب وطلعو بين الناس ودخلو ع البناية
وكل شي اتصور .. شو ردة فعل الناس وخصوصا اهلا وجابر واهلو كمان الله يستر!!
كانت بناية كبيرة وعالية وكل طابق فيو شقة وحدة ومنعزلة عن الطوابق يلي فوقها بباب حديدي كبير
فتح الباب ومشي قداما وشغل الضو كانت عم تمشي واجريا عم يرجفو ( ليش هيك خيفانة مافي شي يخوف كلا ساعتين وبتطلعي من هون )
مشيت وراه وهوي لسا عم يشغل اضواء الغرف
امل: هلق انا ما بدي طول هون ما هيك؟؟
رد عليا وهوي عم يرمي جاكيتو ع الكرسي ومشي ب اتجاه المطبخ: ايمات ما بدك روحي ما رح احبسك
هزت راسا ومشيت قعدت بالصالون
رجع قرب راسو من الباب فجأة صوتو خلاها تنئذ: غرفة النوم ب اخر البيت جوا اذا بدك روحي ارتاحي
امل: شوو لا لا قاعدة هون
عمر: طيب ع راحتك
امل: بدي فستاني من السيارة
#بقلم_مروةآغا
👇👇👇(الجزء الخامس+السادس+السابع)
#الجزء #الخامس (5) :
التفتت لعند زوجا وقالتلو بحدة: مابدي عمر يعاني متل ما عانت فرح
ابو عمر: افف رجعنا لهالموضوع
ام عمر: انتي بتعرف انا تعبت من ورا قراراتك وهالمرة كان بدي زوج ابني ع كيفي
حمرة خدودا صارت ظاهرة للجميع اتندمت الف مرة لان اجت ع هالبيت بس فضولا خلاها تجي ( اه منك يا امل ع تخبيصاتك اذا ما رح تبقي معو ليش اجيتييي !! )
شدا من ايدا وغمزا مشان يطلعو برا البيت لان خناقة اهلو بلشت
سمع صوت امو عم تقلو: تعال لوين رايح تعى شوف ابوك شو عم يحكي وبعدين مابدك تعمل عرس لبنت الحبسب والنسب ولا هيك بدك تبقى مخبيا ولا قلك لا تعمل شي انا رح زوجك احسن منا وبعرس مطنطن كمان يحكو فيه كل الناس
التفت لعند امو وهوي شادد امل من كتافا: امل مرتي وما رح اتزوج غيرا
حست حالا قوية وهيي بين ايديه هوي بيحميا وبدير بالو عليا هاذ الزوج يلي بتحلم فيه يدافع عنا ويكون معا لو شو ما صار بعكس جابر يلي كان يعاملا متل لعبة رخيصة اشتراها وخلصت مدتا وصارت مملة
ام عمر: والله لجوزك ع كيفي وست ستا ل هاي امل
مشي من دون ما يلتفت واول ما فتح الباب سحبت ايدا من ايدو بسرعة وشبكتا بالثانية: بتشكرك
عمر: ع شو
امل: ع الكلام يلي قلتو عني قدام اهلك
عمر: هاي الحقيقة
امل: رجعني ع البيت وبعدين عرس شو يلي بدك تعملو هاد الناقص
عمر: بس..
ومشيت ب اتجاه السيارة قبل ما يكمل جملتو
هز راسو بملل وهمس ( والله رضاكي رح يكون صعب ) ورن جوالو فتحلا السيارة واشرلا ب اصبعتو لتطلع وهوي بقي واقف عم يحكي
عمر: الو.. اهلين.. شو كيف هيك صار.. ابعتلي الصورة
سكر الخط وطلع بالسيارة وعيونو بقيت ع الجوال وهيي ما سألت
ووصلت الصورة بسرعة
مصورينو وهوي ماسكا من ايدا وعم يفتحلا باب السيارة وحكي كتير مكتوب ع الصور
بس يلي صدمن اكتر هوي خبر خيانة زوجا كمان انتشر مع الصور
شهقت بعد ما حطت ايدا ع تما: ياخ يا فضيحتك يا امل
عمر: لا فضيحة ولا شي بكرا بكذب كل الاخبار واعلان زواجنا هوي اكبر دليل
امل: طيب شو عرفن بهيك قصة
عمر: انا رح خرسن بكرا .. شفتي شو عمل كلامك اليوم بالشغل لازم تفكري قبل ما تحكي الخبر انتشر بسرعة
امل: انا غبية.. غبية كتير وبعدين قال يعني انتي يلي بتفكر نسيت المصيبة يلي عملتا
عمر: طبعا بفكر زواجي منك كان نتيجة تفكير صحيح
امل: هاد ابشع شي صار معي
التفت عليا وبقي مركز نظرو فيا وشغل السيارة
رجع رن تلفونو
عمر: الو.. اي.. اتوقعت هالشي طيب انا جاي مشوار الطريق باي
امل: شو صار كمان
عمر: الصحافة كلا ع باب البيت
امل: وشو يعني
عمر: لازم يشوفوكي داخلة معي ع البيت مشان يسدقو انك مرتي
امل: شوووو شو دخل الصحافة كمان لهالدرجة انتي مهم
ديقت عيونا وقالتلو: بتعرف انا حاسة هالشي كلو لعبة وعم تعمل هيك بس مشان روح معك ع البيت
عمر: ليش هيك عم تفكري بالعكس فكري انو هالشي لمصلحتك لتصلحي صورتك قدام الكل
امل: بدي افهم ليش هيك عملت انا شو دخلني بيناتكن كان فيك تعمل اي شي غير هالشغلة
سكت وما رد شو بدو يحكيلا الوقت هلق ما مناسب
التفت وقلا: منحكي بهالموضوع بغير وقت
امل: بس انا بدي افهم واعرف كل شي وكلام جابر السيئ دائما عنك ما كنت افهم هالتناقض رغم صداقتكن القديمة
بقي مركز بالطريق ومارد
امل: اشرحلي ليش هيك عملت .. لك انت وياه ما فكرتو فيي ابدا ولا مرة معقول قلبكن شو قاسي
عمر: بالعكس انتي كنتي لب الموضوع ورح تعرفي كل شي بالوقت المناسب
امل: افففف بس انا خايفة
التفت عليا وشاف نظرة الخوف بعيونا
عمر: خايفة مني لما كنا لحالنا هداك اليوم ما خفتي
امل: افففف لك ما هيك خيفانة من كلام الناس وشو رح يصير بعدين
عمر: بالعكس الكل رح يسكت لما يشوفوكي مستتة ببيتك ورح يحكو ع جابر ويشككو فيه
بلعت ريقا وما رجعت فتحت السيرة كلامو صحيح هلق العالم لما تعرف انا اتزوجت الكل رح يسكت ويتسكر الماضي
وصلو ع البيت والكل اتجمعو لما شافوهن مع بعض نزل وهيي بقيت قاعدة هوي طلب منا تبقى
مشي ب اتجاها وفتحلا الباب مسك ايدا ونزلا وقفت بقربو شبك ايدو ب ايدا وبلشت الاسئلة الكتيرة جاوب ع عدد منا وبالاخر انسحب وطلعو بين الناس ودخلو ع البناية
وكل شي اتصور .. شو ردة فعل الناس وخصوصا اهلا وجابر واهلو كمان الله يستر!!
كانت بناية كبيرة وعالية وكل طابق فيو شقة وحدة ومنعزلة عن الطوابق يلي فوقها بباب حديدي كبير
فتح الباب ومشي قداما وشغل الضو كانت عم تمشي واجريا عم يرجفو ( ليش هيك خيفانة مافي شي يخوف كلا ساعتين وبتطلعي من هون )
مشيت وراه وهوي لسا عم يشغل اضواء الغرف
امل: هلق انا ما بدي طول هون ما هيك؟؟
رد عليا وهوي عم يرمي جاكيتو ع الكرسي ومشي ب اتجاه المطبخ: ايمات ما بدك روحي ما رح احبسك
هزت راسا ومشيت قعدت بالصالون
رجع قرب راسو من الباب فجأة صوتو خلاها تنئذ: غرفة النوم ب اخر البيت جوا اذا بدك روحي ارتاحي
امل: شوو لا لا قاعدة هون
عمر: طيب ع راحتك
امل: بدي فستاني من السيارة