الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_التاسع
جواد:وهي قعدة....و هي سيكارة....احكي لشوف
_طلعت فيه و تأملتو قبل ما احكي.....عيونو السود و شعرو المرفوع و نازل منو كم خصلة على جبينو....بشرتو البيضا و خدودو المحمرين....ابتسامتو العذبة وتطليعاتو ااي عم تغزل غزل_
جواد:شو؟!
شغف(تنهدت):اخر مرة كنا فيها سوا بتتزكرها؟
جواد:طبعا...ليش هي شغلة بتنتسى!
شغف:تمام.......طلعو اخواتي مراقبيني وشافوك و انت عم تبوسني!
....وصلت عالبيت و شفت العجب....اخواتي الثلاثة! انهالو عليي بالضرب وبأبشع الكلام و المسبات
طعنو بشرفي و بأخلاقي.....
...نكرت كتير وحلفت كتير بس ماكانو يصدقوني..!!!
..ولما ابي عرف قال انا مابحكم على بنتي لتكشف عليها دكتورة.....اجت دكتورة كانت متفقة مع اخواتي واخدة نصيبها....كشفت عليي...وطلعت قالت اني مو بنت.!
..هون اخواتي كملو تمثيليتهن و قالو لازم نقتلها....ابي انصدم كتير... بس مو قدي...لهلأ مالي فهمانة ليش كل هالحقد!....ليش كان لازم يتخلصو مني!! وهن بيعرفو تمام المعرفة اني ماغلطت معك!!!
...ابي ماسمحلهن يقتلوني...عأساس انو ترأف فيني
قال منخليها تحكي معو تفهمو يبعد عنها....ومنزوجها لواحد يستر عليها ويحمل فضيحتها!
قال وائل يحمل فضيحتي!!!....ولك ااااه والف ااه!!!!
(بلعت ريقي و وكتمت الدموع بعيوني! وحكيت بصوت مبحوح)
وقتها حاكيتك وسمعتك كم كلمة تحت التهديد
انجبرت قولهن! لانهن ورجوني كيف كان في واحد حامل سلاح ومصوبو ناحيتك واي غلطة مني كنت انت رح تروح فيها!!!
عرفت ليش جرحتك!!!ليش كان بدي ياك تبعد عني!!!
شفت السلاح مصوب عليك و اي غلطة حياتك رح تكون التمن!!!
قدمت نفسي قربان حتى انت تعيش و تبعد عن اهلي و عن الشر!!!!
ماكان عندي خيار تاني.....ولا كان عندي حتى مشكلة اني موت مقابل مايصرلك شي!
بعد ماحاكيتك بأقل من شهر......كانو متفقين مع وائل و تزوجني....من وين جابوه!!!!كيف خطبوني الو بهالسرعة مابعرف!!!!.ليش وائل بالذات دون عن كل شباب العشيرة مااااابعرف!
وائل ......وائل المهندس الدارس المثقف
الي عأساس واعي.....اللي اكتشف اني بنت!!!!!!(تبكي) تخيل.....اكتشف اني بنت و اهلي مفتريين عليي.......ومع هالشي ماوقف معي.!!!!....عرف اني مظلومة بس حب يبقى عالاتفاق مع اهلي......حب يكمل التمثيلية الي اخواتي الفوها و اخرجوها!.......اللي اشترطو عليه اني ما اطلع من البيت ولايكون عندي تلفون.....ماشوف حدا ولاحدا يشوفني ومايطلقني......و ساعة البدي اتطلق رح يوصلو الي ويقتلوني!!!......عرفت ليش هيك انا عملت؟!
انا عملت هيك لاحميك!....لاني انحطيت تحت حد السيف.....وبلعت الموس عالحدين....ويلي حالي و ويلي انت!
ما قدرت اني احرم اختك منك!...احرمك شبابك و اسمح لاخواتي يقتلوك!
انت بتعرف انو بقوانين العشاير بيقتلو البنت و حبيبها!
انا نفدتك من الموت....و ماااااالي اي منية!
هاد الي صار و هاد الي كان!....وهي اسبابي و اعذاري قدمتهن الك!
انت سألتني اذا الي صار مابيستاهل اعتذار!
بس الي صار بيستاهل الف اعتذار....الف كلمة انا اسفة!
يمكن(تبكي مجددا)يمكن كان لازم كون اقوا.....كان لازم دافع عن حبنا او اهرب باي طريقة!
يمكن انا جبانة ومو قد الحب....بس هاد الي صار!!!
_قرب مني وومسك ايديي الي عم يرجفو....طلع فيني بعيون مدمعة و مبين لفهتو و حزنو بعيونو!_
جواد:انا مابدي اسمع اعتذاراتك و لابدي ياكي تتأسفي
انا بفهم انك مرقتي بظرف اكبر منك بكتير...و وحدة متلك مارح تقدر توقف بوجه اخواتها!
شغف:وحدة متلي؟!(عقدت حواجبي)ليش شبني انا!
جواد(ابتسم و مسح دمعة من عيني بطرف اصبعو)وحدة برقتك و نعومتك!....وحدة بطيبتك و لطافتك كيف رح توقف بوجه 3 وحوش؟!
شغف(ابتسمت بخجل)هاد الي صار جواد.....وهيك بتكون حصلت على اجوبتك!
جواد:اللي مافهمتو....اخواتك شو مصلحتهن من كل هالشي؟
شغف:نحنا ولاد عشيرة...يعني البنت مجرد كونها بنت هو عيب....وكيف عرفو اني بحب حدا...معناها لازم يتخلصو مني حتى ماجبلهن العار....و ابي كان يحبني كتير لاني وحيدتو..ومسجل نص رزقو باسمي....كان لازم بين اني مابسوى ليروح الرزق لاخواتي!!!....كان لازم وطي راس ابي و اطلع عايبة ادامو!
جواد:بس انا مالمستك!ولا بحياتي فكرت يكون بيني و بينك شي غلط...وانتي بتعرفي اني كنت رح اخطبك!
شغف:بعرف....بس هنه تحالفو ليتخلصو مني وقدرو على هالشي.....قدرو ينفذو مخططهن بكل بساطة!
جواد:طيب اخوكي عصام ماتدخل ماحكا شي!
شغف:انت بتعرف عصام عقلو بدراستو و شغلو و من وقت سافر لكندا حتى يدرس ماعاد تعرف على حدا فينا و لا تدخل بشؤوننا!
جواد:بس كان يحبك!
شغف:اي كان.....هلأ الله اعلم! ويمكن ما خلوه يعرف باللي صار
الي بيعرفو اني متزوجة و مبسوطة!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_التاسع
جواد:وهي قعدة....و هي سيكارة....احكي لشوف
_طلعت فيه و تأملتو قبل ما احكي.....عيونو السود و شعرو المرفوع و نازل منو كم خصلة على جبينو....بشرتو البيضا و خدودو المحمرين....ابتسامتو العذبة وتطليعاتو ااي عم تغزل غزل_
جواد:شو؟!
شغف(تنهدت):اخر مرة كنا فيها سوا بتتزكرها؟
جواد:طبعا...ليش هي شغلة بتنتسى!
شغف:تمام.......طلعو اخواتي مراقبيني وشافوك و انت عم تبوسني!
....وصلت عالبيت و شفت العجب....اخواتي الثلاثة! انهالو عليي بالضرب وبأبشع الكلام و المسبات
طعنو بشرفي و بأخلاقي.....
...نكرت كتير وحلفت كتير بس ماكانو يصدقوني..!!!
..ولما ابي عرف قال انا مابحكم على بنتي لتكشف عليها دكتورة.....اجت دكتورة كانت متفقة مع اخواتي واخدة نصيبها....كشفت عليي...وطلعت قالت اني مو بنت.!
..هون اخواتي كملو تمثيليتهن و قالو لازم نقتلها....ابي انصدم كتير... بس مو قدي...لهلأ مالي فهمانة ليش كل هالحقد!....ليش كان لازم يتخلصو مني!! وهن بيعرفو تمام المعرفة اني ماغلطت معك!!!
...ابي ماسمحلهن يقتلوني...عأساس انو ترأف فيني
قال منخليها تحكي معو تفهمو يبعد عنها....ومنزوجها لواحد يستر عليها ويحمل فضيحتها!
قال وائل يحمل فضيحتي!!!....ولك ااااه والف ااه!!!!
(بلعت ريقي و وكتمت الدموع بعيوني! وحكيت بصوت مبحوح)
وقتها حاكيتك وسمعتك كم كلمة تحت التهديد
انجبرت قولهن! لانهن ورجوني كيف كان في واحد حامل سلاح ومصوبو ناحيتك واي غلطة مني كنت انت رح تروح فيها!!!
عرفت ليش جرحتك!!!ليش كان بدي ياك تبعد عني!!!
شفت السلاح مصوب عليك و اي غلطة حياتك رح تكون التمن!!!
قدمت نفسي قربان حتى انت تعيش و تبعد عن اهلي و عن الشر!!!!
ماكان عندي خيار تاني.....ولا كان عندي حتى مشكلة اني موت مقابل مايصرلك شي!
بعد ماحاكيتك بأقل من شهر......كانو متفقين مع وائل و تزوجني....من وين جابوه!!!!كيف خطبوني الو بهالسرعة مابعرف!!!!.ليش وائل بالذات دون عن كل شباب العشيرة مااااابعرف!
وائل ......وائل المهندس الدارس المثقف
الي عأساس واعي.....اللي اكتشف اني بنت!!!!!!(تبكي) تخيل.....اكتشف اني بنت و اهلي مفتريين عليي.......ومع هالشي ماوقف معي.!!!!....عرف اني مظلومة بس حب يبقى عالاتفاق مع اهلي......حب يكمل التمثيلية الي اخواتي الفوها و اخرجوها!.......اللي اشترطو عليه اني ما اطلع من البيت ولايكون عندي تلفون.....ماشوف حدا ولاحدا يشوفني ومايطلقني......و ساعة البدي اتطلق رح يوصلو الي ويقتلوني!!!......عرفت ليش هيك انا عملت؟!
انا عملت هيك لاحميك!....لاني انحطيت تحت حد السيف.....وبلعت الموس عالحدين....ويلي حالي و ويلي انت!
ما قدرت اني احرم اختك منك!...احرمك شبابك و اسمح لاخواتي يقتلوك!
انت بتعرف انو بقوانين العشاير بيقتلو البنت و حبيبها!
انا نفدتك من الموت....و ماااااالي اي منية!
هاد الي صار و هاد الي كان!....وهي اسبابي و اعذاري قدمتهن الك!
انت سألتني اذا الي صار مابيستاهل اعتذار!
بس الي صار بيستاهل الف اعتذار....الف كلمة انا اسفة!
يمكن(تبكي مجددا)يمكن كان لازم كون اقوا.....كان لازم دافع عن حبنا او اهرب باي طريقة!
يمكن انا جبانة ومو قد الحب....بس هاد الي صار!!!
_قرب مني وومسك ايديي الي عم يرجفو....طلع فيني بعيون مدمعة و مبين لفهتو و حزنو بعيونو!_
جواد:انا مابدي اسمع اعتذاراتك و لابدي ياكي تتأسفي
انا بفهم انك مرقتي بظرف اكبر منك بكتير...و وحدة متلك مارح تقدر توقف بوجه اخواتها!
شغف:وحدة متلي؟!(عقدت حواجبي)ليش شبني انا!
جواد(ابتسم و مسح دمعة من عيني بطرف اصبعو)وحدة برقتك و نعومتك!....وحدة بطيبتك و لطافتك كيف رح توقف بوجه 3 وحوش؟!
شغف(ابتسمت بخجل)هاد الي صار جواد.....وهيك بتكون حصلت على اجوبتك!
جواد:اللي مافهمتو....اخواتك شو مصلحتهن من كل هالشي؟
شغف:نحنا ولاد عشيرة...يعني البنت مجرد كونها بنت هو عيب....وكيف عرفو اني بحب حدا...معناها لازم يتخلصو مني حتى ماجبلهن العار....و ابي كان يحبني كتير لاني وحيدتو..ومسجل نص رزقو باسمي....كان لازم بين اني مابسوى ليروح الرزق لاخواتي!!!....كان لازم وطي راس ابي و اطلع عايبة ادامو!
جواد:بس انا مالمستك!ولا بحياتي فكرت يكون بيني و بينك شي غلط...وانتي بتعرفي اني كنت رح اخطبك!
شغف:بعرف....بس هنه تحالفو ليتخلصو مني وقدرو على هالشي.....قدرو ينفذو مخططهن بكل بساطة!
جواد:طيب اخوكي عصام ماتدخل ماحكا شي!
شغف:انت بتعرف عصام عقلو بدراستو و شغلو و من وقت سافر لكندا حتى يدرس ماعاد تعرف على حدا فينا و لا تدخل بشؤوننا!
جواد:بس كان يحبك!
شغف:اي كان.....هلأ الله اعلم! ويمكن ما خلوه يعرف باللي صار
الي بيعرفو اني متزوجة و مبسوطة!