#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد
#ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
- فتون : الله يلعنككك
- يمان : ملعون من زمان ما تخافي
#حطت ايدها ع رقبتها وطلعت تركض من الغرفة وعيونها مليانة دموع
ودخلت ع غرفتها ورمت حالها ع التخت
- فتون : برافو فتون برافو والله هو بيعمل فيكي العمايل وانتي رحتي تعقميلو جروحو والله برافو بتاخدي جائزة اكتر وحدة ما عندا كبرياااء
#بقيت تحكي مع حالها لحتى غفيت
_______
#اليوم التاني
#كانو قاعدين كلهم ع الفطور .. طلعت فتون من غرفتها لقت نور طالعة من غرفتها
- نور : فتون خانم صارت جنبي والله عيب كان لازم يحطولك تخت بغرفتي
- فتون : لا شكرا ووقت الحاجة غرفة يمان موجودة غرفتك ما الها لزوم
#غمزتها ونزلت حاسة قلبي مفرفح بس يا فرحة ما تمت .. قلبت وجهي وزورتو اول ما شفتو كيف اتطلع فيني وغمزني ..
يعني يا الله فورا رديتلي ياها خلص والله ما عاد ازعج نور
رحت وسحبت الكرسي جنب ابي
- جليلة : بنتي نحن ع طاولة الاكل كراسينا محددة لكل شخص مكان
- فتون : ما فهمت
- جليلة : يعني مكانك هون
#اشرت ع الكرسي يلي جنب يمان
- جليلة : ويوميا بكون هون .. وحتى بغيابك عن السفرة ممنوع حدا يقعد هون
- فتون : ااا طيب
#رحت وسحبت الكرسي يلي جنب يمان وقعدت
- جليلة : بنتي شو هاااد
- فتون : شووو !! قلتيلي اقعد جنب يمان وقعدت
- جليلة : لك قصدي ع رقبتكك كيف جرحتيا
- فتون : جرحت..
#تذكرت انو حاطة لزقة جرح ع رقبتي .. حطيت ايدي عليها وتطلعت بيمان زورتو ورجعت تطلعت بجليلة
- فتون : مو مهم هو جرح صغير بس مشان ما يلتهب وهيك
- جليلة : خليني شوف
- فتون : لااااااا
#نزل يمان راسو عم يحاول يخبي وجهو وهو عم يبتسم
- فتون : صدقيني جرح صغير
#ضربت رجلي برجل يمان لحتى يحكي اي شي
- يمان : امي فتون دكتورة وبتكون خافت من جرح صغير وحطتلو الف معقم ما تخافي مافي شي
- جليلة : طيب
#تقريبا الكل خلص فطورو الا انا قاعدة عم اكل كل ساعة لقمة
- يوسف : يمان بس تخلصو اكل لحقني ع المكتب
- يمان : خلصنا .. يلا فتون
- فتون : انا شو دخلني روح وراه ع المكتب انا رح ضل هون عم اكل اتطمن ما رح اهرب
- يمان : فتووووون
#شد ع ايدي . رفعت راسي وتطلعت فيه شفت نظرة التهديد صرت حافظتها اقسم بالله يمكن اكتر شي بشوفو خلال يومي ..
مشيت معو ع المكتب كان يوسف قاعد ورا المكتب ونور مستندة ع طرف الطاولة رحت وقعدت ع الكرسي وحطيت رجل ع رجل
- فتون : انا شو جابني لهون
- يوسف : انتي ما بتعرفي
- فتون : شو بدي اعرف
- يمان : ما صار فرصة احكيلها
- فتون : شو بدكن تحكولي لا تجننونييي احكووو شو اللي صار
- نور : ما صار بس رح يصير
- فتون : لك شو رح يصير حاج تلعبو باعصابي انتو التلاتة
- نور : فينا نقلك اهلا وسهلا فيكي بعالمنا
#سكتت لثواني عم حاول استوعب الجملة يلي حكتها .. ترددت الجملة بعقلي مرة ومرتين وتلاتة لا لا مستحيل فتون انتي سمعتي غلط .. تطلعت بيمان ناطرة يشرحلي
- فتون : شو عم تخبص هي
- نور : وحدة متلك بتخبص
- يوسف : نور بكفي دجيتي الجملة دج برأي تروحي تجهزي حالك للمؤتمر الصحفي
- نور : مزبوط لازم اتجهز للمؤتمر الصحفي اللي رح تقول فيه مرحبا انا المضحي واقف قدامكن اخي يمان رمى نور وانا ما هانت علي ومتل ما شفتو خطبنا مشان اجبر بخاطرها
#ضرب ايدو ع الطاولة
- يوسف : نووووور
#رجفت نور من صوتو وضربتو وطلعت تركض من الغرفة
- يوسف : فتون .. فتون سامعتيني
- فتون : مستحيل ادخل عالمكن .. مستحيل اخطي خطوة وحدة بعالمكن فاهمين !! فاهمين بفضل موت ولا اخطي هالخطوة عم تسمعووو
#وقفت بدي اطلع من الغرفة بس يمان مسكني
- يمان : مو متل ما فكرتي خليني اشرحلك القصة
- فتون : اتركنييي
#دفشتووو وكان مبين انو داخلة بحالة غريبة
- فتون : قلت لا يعني لااا فاهممممم
#طلعت اركض من الغرفة وانا خايفة مصدومة متوترة الف شعور عم حسو
- يمان ؛ انا بقنعا
- يوسف : شو رأيك تخليني احكي معا
- يمان : قلتلك انا بحكي معا
- يوسف : مبين انو داخلة بحالة جنان واذا بدك تروح تعصب وتبهدل وتصرخ ما رح تنفع بشي عارف صح ؟
- يمان : تمام رح كون هادي قد ما بقدر
#طلع يمان ورا فتون ودخل ع غرفتها كانت قاعدة وضامة رجليها وحاطة راسها عليهن .. راح وقعد جنبا
- يمان : فتون
- فتون : ما بدي يمان ما بدييي ما بدييي ما عم تفهم
- يمان : تمام اهدي
- فتون : اطلع برا غرفتييي ما بدي حدا معييي
#حط ايدو ع كتفها وشدها وحضنها وعم يلعبلها بشعرها .. ضلت هيك فترة بدون ما تطالع صوت
او ردة فعل
- يمان : فتون
- فتون : امم
- يمان : هديتي
#بقيت ساكتة ما رديت عليه
- يمان : بتعرفيني لما جن شو بعمل صح .. بضرب بكسر بخبط بعمل اي شي بيخطر ع بالي .. بيوم كنت عم مشي الشغل وبالصدفة اكتشفت انو في واحد من رجالنا عم يخوننا .. سمعتو بالصدفة وهو عم يحكي مكالمة ويعطيهم المعلومات وحدة ورا وحدة .. وصلت لاعلى درجة ممكنة من التعصيب فقدت عقلي ما عدت عم فكر بشي ولا شايف شي قدامي .. بلشت اضربو ..
- فتون : للاسف ما بحب الصراحة ولا بحب السخافة هي
#مشيت خطوتين وكان بدي روح
- يمان ؛ لحظة
#فتلت عليه شفتو طالع سلاحو وخلا فيه رصاصة وحدة بس
- فتون : انا هلأ اتأكدت انو ما عندك عقل
- يمان : يا بتسايريني يا بقتل ابوكي
- فتون : اففف
#رجعت وقعدت قبالو ووجه المسدس علي
- يمان : ما عم صدق انو حدا قدر يخدعني ومدة طويلة وما كشفتو
#اطلق بس كانت فارغة .. رمالي السلاح ووجهتو عليه
- فتون : شكرا الك هاد بعتبرو مدح لقدراتي
#اطلقت بس كمان كانت فارغة ورميتلو ياه وبقينا هيك لوصلنا للاخيرة واللي كانت من نصيب يمان
- يمان : اوووه وينكن يا اعدائي تشوفو اديه خططتو لتقتلوني وما قدرتو وشوفو كيف رح موت هلأ
- فتون : بلا هالسخافة
- يمان : قوصي
- فتون : يمان
#مسك جوالو واتصل وفتح سبيكر
- يمان : هو معكن
- أي معلم ورايحين ع البيت
- اقتلوه
- امرك
- فتون : تمااام تمام
- يمان : خدوه ع البيت ولا تعلمو شي
#قفل الخط ورمى الجوال
- فتون : ما بعرف انت هيك شو عم تستفاد كتير حابب تموت كتير مشتاق لتروح ع جهنم
- يمان : قوصي حاج تلفي وتدوري
#من اول ما مسكت السلاح لهلأ هي اول مرة بتردد اول مرة برجف اول مرة بتمنى لو فيني ما اقتل اللي قبالي
- يمان : يلااا 1 .. 2 .. 3
#اول ما قال 3 رفعت السلاح لفوق وقوصت بس طلعت فارغة كمان .. تطلعت فيه لقيتو عم يضحك والرصاصة الاخيرة ب ايدو
رميت السلاح وطلعت ودخلت ع اول حمام طلع قدامي .. غسلت وجهي وغسلت ايدي وكأنو عم حاول امحي منن اثر القتال اللي صار اليوم ... سكرت المي وتطلعت بالمراية.
- فتون : ضعفتي فتون ضعفتي ما قدرتي تكملي حياتك بشكل طبيعي .. اليوم انتي وبعد سنين رجعتي للسلاح والقتل
#تطلعت ب ايدي
- فتون ؛ اليوم ايديكي هدول رجعو عاشو نفس الشعور قبل سنين .. ايديكي اللي وعدتي حالك انو من اليوم ورايح تعالجي فيهن الكل ليششش ليش ليش هيك صار ليشششش يا الله خليتني ارجع لهاد العالم ليششششش
#ضربت المراية ب ايدي وانكسرت وبلش الدم يطلع من ايدي .. دق الباب
- يمان : فتون .. فتووون .. فتون فتحي الباب والا بكسرو
#مشيت ب اتجاه الباب وفتحت القفل وفتحت الباب .. تطلع ع ايدي اللي كلا دم وع المراية المكسورة
- يمان : شو هاد فتون شو هالتصرفات هييي
_____________
#قاعدين ويمان عم يعقملي الجرح ويضمدو .. لما خلص اتطلعت ب ايدي وتنهدت وهو بقي ساكت
- فتون : اليوم بعد 12 سنة انا رجعت مسكت السلاح وقتلت
- يمان : بعد 12 سنة !!
- فتون : برأي معك حق صار لازم نتعرف ع بعض من اول وجديد
- يمان ؛ ...
- فتون : انا فتون ربيت بعيلة صغيرة ومتواضعة ومحبة وكل شي كان مثالي لحد ما بيوم ابي خسر شغلو اللي تعب عليه سنين بوقتا كان عمري ٦ سنين واخي كان عمرو سنتين
- يمان : اخوكي !!!
- فتون : لا تقاطعني اذا بتريد .. كنت مفكرة انو ابي خسر شغلو بشكل طبيعي بس لما كبرت عرفت انو لا اهل امي هنن اللي دمروه .. اكيد رح تسأل ليش وانا رح جاوبك امي وابي قصتن متل قصة اهلك ابي من عيلة مافيا تركية وامي من عيلة مافيا تركية تانية وبيوم اجتمعو وحبو بعض والعيلتين رفضو بس بوقتا ابي وامي هربو وتركو المافيا وشغل المافيا كلو ورا ضهرن واسسو حياة جديد ب منطقة صغيرة بتركيا وكل شي كان منيح لحد ما اهل امي عرفو مكانهن وخلو ابي يخسر شغلو لحتى ترجع امي معهم بس امي رفضت وحكتلهم رح ابقى هون ونأسس شغل من اول وجديد وبالفعل بقيت بس اللي صار ابي ما تحمل وصار يسكر ويسكر ويشرب وحتى بلش يلعب قمار والمصاري اللي كانت معنا عم تنقص وتنقص وتنقص وامي حاولت كتير معو بس ما رد ورهن بيتنا وامي ما تحملت انو رح نبقى بالشارع وما تحملت تضل عايشة هيك وتركتنا ورجعت لعند اهلها اما نحن ف لقونا عيلة ابي واهتمو فينا وكبرونا
وانا بالذات اهتم فيني جدي وكان دائما يحكيلهم هي البنت اللي رح تقلب مجمتع المافيا كلو وبعمر 16 تعلمت القتال وكيف دافعع عن حالي وكيف استخدم السلاح بكل انواعو ودخلت عالم المافيا وكنت مشي الشغل بطريقة احترافية..منو بنت ومنو حلوة ومنو ذكية ..مشيت شغل عيلة ابي بطريقة رهيبة وصارت نفوذن فعلا قوية واقوى من قبل بكتير بس بيوم وانا عم نفذ المهمة ركض لعندي طفل صغير وانا موجهة السلاح ع امو ويترجاني ما اقتلها ..رغم انو امو كانت مذنبة ومفجرة كتير عالم ابرياء وكان لازم تموت بس انا تركتا عايشة والطفل الصغير هاد خلاني فعلا قول انا شو عم اعمل ليش عم اقتل حالي بحالي خلاني فكر وبعدا تركت المافيا وعمي رفض انو ابي يبقى عندن وقال اذا ح تروحي ع تتحملي مسؤوليتو وهاد اللي صار قررت ادرس.. صرت ادرس واشتغل ودخلت طب وبقيت ادرس واشتغل وحتى اوقاات انجبر اشتغل اكتر من شغلة لاقدر عيش وتخرجت واشتغلت ع اسمي كتير وكل هالسنين وانا عم حاول اترك الماضي وراي وكمل كان شعور صعب انك تمشي خطوة وترجع عشرة او انك تمشي بس في الف شغلة ماسكتك وعم ترجعك لورا صعب صعب حتى كتير كان صعب انو املك حياة طبيعية اللي بتعرفا انت كان صعب اطلع من المافيا صعب انو