قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,,🎶
@rwayate
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الثالث
كان عم يتمشئ وهوة عم يتأكد انو كلشي جاهز لما لمح من بعيد صبية وهية عم تتلفت حواليها وكأنها عم اتدور علئ حدا... انصدم وحاول يبعد عن مستوئ نظرها ويتخبا
بس شافتو وركدت لعندو وضمتو بكل ئوة
....:زييين يا الله شو اشتئتلك 😭
صار زين يبعدها عنو ويتلفت حواليه لحتا محدا يشوفو
....:زين شبك ؟ ليش هيك عم تبعدني عنك
زين :انتي شو رجعك
....:رجعت لأني اشتئتلكون
زين :اي رجعي لمكان ما اجيتي منو لكن

وتركها ومشي ...لحئتو وصارت تحاكي
....:طب ليش ...شبك زين
زين :انتي مين سمحلك تدخلي عالكواليس
....:دفعت للحارس ورضي يدخلني
زين :حسابو عندي

مسكتلو ايدو بإيديها التنتين وئالت :طب وئف شوي ...بدي احكي معك بموضوع ضروري

اطلع زين وبلش يتلفت حوالية وشاف العاملين بيتطلعو فيه ....
زين :طب لحئيني من تم ساكت
@rwayate
لحئت البنت زين لحتا وصلو علئ غرفتو فاتو وسكر الباب وراها وئال :انتي شو رجعك ؟
.....:أنا وئعانة بمصيبة كبيرة ومالئيت غيرك اجي لعندو
زين :....
....:مابدك تسأل شو هالمصيبة ؟
زين :مافي داعي ... طول عمرك بتوئعي حالك بكل مصيبة بدها حلم الله لحتا تطلعي منها
....:يعني مارح تساعدني ؟
زين :ريماس أنا مو ملجأ لحدا ... أنا الخطر بحد ذاتو ... برأيي تروحي من هون ئبل محدا يشوفك
ريماس :انا مالي غيرك ... رح يئتلوني 😢
زين :أنا انسحبت من زمان من كلشي مشاكل ممكن تعترض طريقي
وفتل وفتحلا الباب وئلا :انتي لجأتي للشخص الغلط ريماس... تفضلي بلا مطرود
مشيت ريماس وهية عم تبكي وطلعت من غرفتو مكسورة الخاطر ...
سكر الباب وراها ورجع اندء بسرعة ...وفتحو
ريماس :طب برحمة سيرين تساعدني ... كرامة الها بس 😢😢

صفن زين بـ ريماس وهوة عم يتمعن بملامحها ويتزكر سيرين فيها ...
زين :بس.... كرمال سيرين فوتي
@rwayate
أخدت ريماس نفس وضمتو وهية عم تبكي وتحكي :كنت بعرف مارح تخذلني كنت بعرف انك الشخص المناسب

وبهالوئت ئربت تمارا وانصدمت لما شافت ريماس ضامة زين ... وحست الدنيا عم تفتل براسها...

بعد زين ريماس عنو وئربت تمارا عليهون وئالت :ريماس !؟ زين شوفي ؟
ريماس :تمارا ... كيفك
تمارا :الحمدلله ... انتي كيفك...موعأساس كنتي مسافرة علئ فرنسا !
ريماس :اي بس....
تمارا :هلء بعدين بتحكي ...زين حبيبي كلشي صار جاهز والمسرح تعبا ... وعشر دئايئ رح نبلش
ريماس :أنا رح اتركك لحتا تستعد عن ازنكون ...
@rwayate
وفاتت عالغرفة ... أما زين اتطلع بـ تمارا ووسع عيونو وزم علئ شفايفو ...
تمارا :ااا معناتا انا رح جهزلك البيانو وشوف بائي العازفين لحتا يستعدو 😅
مسك بزندا وشدا لعندو وئال :جديدة هي حبيبي ،انتي شو صايرلك اليوم ؟
تمارا :مـ مو صايرلي شي
زين :لو مو طالعة من تمك حلوة كلمة حبيبي كنت عاقبتك عليها ❤️
تمارا :اي ماتحلم عيدا
صفن زين بعيون تمارا ولأول مرة ماكان حابب يبعد عنها
تمارا :زين تركلي ايدي انا عندي شغل
زين :مدري ليش جاي عبالي بهاللحظة اخطفك ونهرب سوا لمكان ما يئدر حدا يوصللنا
تمارا :وانا ماعندي مانع ...انتة بس اشر وانا بنفذ ... ❤️
@rwayate
ترك زين ايد تمارا وسعل وئال :انا جاهز... للحفلة
ابتسمت تمارا وشافتو كيف مشي ئدامها وصفنت فيه ...كانت مفتونة فيه ونظرة عيونها فاضحتا ...
ريماس :ياعيني ياعيني اي شو هالنظرة هي
تمارا :يخربيتك رعبتيني
ريماس :هههه مو انا يلي رعبتك انتي يلي شاردة بحبيب ئلبك ...حكيلي شوفي تطورات بينك وبينو بغيابي ؟
تمارا :اه...انا نائصتك انتي التانية موشايفتيني مشغولة اففف يا ....

ولحئت تمارا زين ...
@rwayate
بلش العزف زين منفرد علئ البيانو بنغمات خفيفة ولحئتو نغمة كمان هادية وكان التناغم مع بعضون بياخد العئل والروح لمكان هادي ... وأهم من هاد كلو ملامح زين الهادية يلي كان ضايع بالنوتة ومغمض عيونو وهوة عم يعزف ... وكأنو روحو كانت عم تودي عالفضا ومع كل نئلة نغمة ينتئل من مجرة للتانية ... وينئل معو كل مين عم يسمعو وهوة عم يعزف بكل مشاعرو وأحاسيسو ... 🎶

أما تمارا وائفة وعم تتابعو بعيونها اللي بكيو لوحدون وهية عم تحلم باليوم يلي تلبس فيه الفستان الأبيض وترئص معو علئ وحدة من مؤلفاتو ... ❤️

تمارا (بئلبا ):بحبك بحبك بحبك بحبك وماممكن اتركك ... حتئ لو رح تكون نهايتي نفس نهايتها 😢
فتح زين عيونو وكأنو حس بيلي جوات تمارا واتطلع فيها وشافها عم تطلع فيه وتبتسم وهية عم تبكي
كمل زين عزف بس هالمرة كانت غير لأنو ماكان ئادر يشيل عيونو عنها وهية عم اتطلع فيه وتبكي وتتزكر اللي حكا ابوه الصبح
@rwayate
(ثائر :انتي ليش بعدك عم تشتغلي عند زين ... ؟
تمارا :عدم المؤاخذة ثائر بيك ...أنا بكون مديرة أعمال السيد زين
ثائر :ايوا ...عأساس معد في حدا غيرك ؟ انتي حكيتي شي لـ زين
تمارا :بخصوص شو !!
ثائر :بخصوص اللي شفتي وعرفتي ؟
تمارا :لا... أنا ماحكيت ومارح أحكي
ثائر :اي ولحتا اتأكد انك مارح تحكيلو شي تركي الشغل عندو
تمارا :مابتئدر تجبرني اتركو .. ازا انجبرت رح بق هالبحصة واحكي كلشي عرفتو واسمعتو وشفتو كمان
ثائر :اسمعي وليه مو انا يلي بيلتوي دراعي ... يابتنفذي يلي طلبتو يا أما نهايتك رح تكون افظع من نهاية سيرين ...ولاتنسي انو ابوكي وإمك وإختك تحت رحمتي...وبيوم وليلة بتتيتمي فهمتي )

حس زين انو تمارا مو علئ بعضا ... ومعد ئدر يركز بالعزف وتمارا بعدا عم تتزكر ...

(ئبل سنة @rwayate
بليلة مغيمة وصوت الرعد بيشبه صوت وحش مفترس كانت تمارا عم تركد من جنب البحر الهايج وهية ومرعوبة وعم تبكي وكأنو كان حدا عم يلحئها ... وصلت أخيرا عند شاليه مبنية من الخشب والئرميد وكانت رح تئرب لما سمعت صوت سيرين عم تصرخ بصوت مبحوح وهية عم تترجا وتنادي لـ زين ...
ئربت تمارا عند الباب وئدرت تشوف من الشباك اللي جنب الباب وشافت شي خلاها ترتعب زيادة وتهرب )😣

وفجأة انفجرت بالبكي وتركت الكواليس وراحت علئ غرفة زين ... وزين اتفاجأ بتصرفها ووئف عزف فجأة ووئف علئ حيلو وركد ورا تمارا
واتفاجأ الكل بتصرفو ...

فاتت تمارا علئ غرفة زين وراحت عالحمام وبلشت تستفرغ وفتحت المي وبلشت تغسل متل المجنونة وكأنها بدها تغسل عن عيونها ذكرئ بشعة ...💔

لحئتا ريماس وهية تطبلا عضهرا وتئلا :تمارا شو صرلك ؟ ليش هيك وشك أصفر ؟
@rwayate
دخل زين بعدا وشاف حالتها بعد ماطلعت من الحمام ...ركد عليها ومسكلا ايدها واخدها ئاعدها عالكرسي ...
زين :ريماس شبها ؟
ريماس :مابعرف ...مالئيتا غير فاتت وركدت عالحمام استفرغت شوي وغسلت ومتل مانك شايفها ...
ئرب زين عليها وحط ايديه علئ خدودها وهوة مرعوب وعلامات الإهتمام باينة علئ وشو
زين :تمارا ... اتطلعي فيني
اتطلعت تمارا بعيون زين وصفنت فيون
زين :شو صرلك انتي مريضة ؟
تمارا :لا ... انتة ليش تركت وصلتك
زين :اتركينا من الوصلة هلء وطمنيني عنك،انتي من الصبح مو علئ بعضك
تمارا :زين مافي شي ... تعبانة شوي بس... روح كفي وصلتك انتة... نحنا مو نائصين حدا يقاضينا
وفجأة اندء الباب ....
زين :تفضل ..
فات عالغرفة شب أشئر بعيون خضر وطويل
زين :أهلين الياس
الياس :زين شو صرلك ،من بعد طلعتك بهالطريقة من المسرح انئلبت الدنيا
تمارا :زين خلص روح انا منيحة وهي ريماس بتضل معي
زين :ماشي... لاتروحي علئ مكان انا بخلص وبجيكي فورا

طلع زين من الغرفة وتمارا اخدت نفس ...
@rwayate
ريماس :كان المفروض يعملولك ديليت لشريط ذكرياتك متل ماعملولي الي
انصدمت تمارا واتطلعت علئ ريماس يلي كانت عم تحاكيها ببرود
تمارا :شو أزضك ؟😓
ريماس :انتي بتعرفي شو أزضي كتير منيح تمارا ...بس معك حئ تخافي تحكي لحدا ... لحتا ماتكون نهايتك متلها ... كانت جريمة بشعة عنجد
تمارا :.....
ريماس :ازا كنتي بتعرفي مين كان وراها ،مابنصحك تحكي لأنو رح تشوفي أعز الناس عئلبك رح تموت ئدام عيونك ئبل مايجي دورك ...

وتركت ريماس تمارا بالغرفة وطلعت ... وتمارا مصدومة بالكلام يلي حكتو ريماس وتمنت انها ماشافت ولاسمعت شي ولا حتئ تعرفت علئ سيرين وريماس ...
@rwayate
كانت ريماس وائفة علئ باب غرفة زين وعم اتدخن سيكارا لما شافت تنين رجال عم يفتلو ويدورو ... رجعت دخلت عالغرفة بسرعة وهية مرعوبة وعلئ شوي رح تبكي ...

تمارا :شبكي انتي التانية ...
ريماس :خبيني تمارا ،وين مابدك المهم خبيني
تمارا :ليش شوفي
ريماس :مو وئتو الحكي بسرعة

تمارا :طيب طيب ... تعالي
اخدت تمارا ريماس وخبتها بين التياب المعلئين وخفتها بشوية صناديق
@rwayate
وفجأة انفتح الباب عليها وشافت تنين رجال طول الواحد فيون وعرضو كأنو مصارعين ...

تمارا :خيير ...انتو مين سمحلكون تدخلو لهون ؟
رد عليها واحد :بدنا نسئلك شفتيلنا صبية شعرا مصبوغ أحمر وطويل ولابسة تياب متل الغجر ؟
تمارا :أولا هاد مسرح راقي ومابظن هيك شكيلات بتئدر تدخل لهون
تانيا مو هيك بيدخلو علئ غرف الناس ... لوسمحت انتة واياه تفضلو طلعو بالزوء أحسن ما اتصل بالسكيوريتي ويجو يطلعوكون بالزور
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الرابع
@rwayate
فضلو الرجال يختصرو المشاكل ويطلعو ... أخدت تمارا نفس وئالت :طلعي يبليكي بئتلك الهي كنت رح موت من الرعبة ... 😒
طلت ريماس وئالت بهمس :راحو !؟
تمارا :اي طلعي خلصيني...

طلعت ريماس وهية لسا مرعوبة ...

تمارا :مين هدول ؟ وليش عم يلاحئوكي ؟
ريماس :ليكي شو رأيك بس يجي زين بحكيلكون انتو التنين الئصة كاملة
تمارا :ليكي ازا الئصة فيها خطر علئ حياة زين فأحسلك بعدي عنو وماتحكيلو
ريماس :تمارا ... بعرف انو انا بخطر ويمكن ورطكون معي ... بس انتي بتعرفي انا مالي حدا غيركون 😢
تمارا :....
ريماس (عم تبكي ):تمارا ... أنا متأكدة انو لو سيرين عايشة ماكانت ترددت ولو ثانية لحتا تساعدني
تمارا :لأنها كانت هبلة وما بتفكر غير بعاطفتا وبئلبا ... سيرين بعمرا ماشغلت عئلا ... طول عمرا بتعمل الشغلة بدون ماتفكر بالعواقب ... وهاد يلي عجل بآخرتا ...
ريماس :....
تمارا :لاتفكري انو مالي ئلب وللا ئلبي صار حجر ... بس ماني متطرة اتورط وورط زين بشغلة نحنا مالنا دخل فيها ... نحنا عنا التزامات وشغل وعم نبعد قدر الإمكان عن المشاكل لحتا ما يتضرر زين وشغلو ...فهمتي عليي

ووئفت تمارا وبلشت تطلع علئ حالها بالمراية وهية بنفسها مو راضيه عن يلي حكتو ...
ريماس :أنا ماأزضي ... بس في شغلة لازم تعرفيها... أنا مهددة بالئتل بسببكون انتي وزين

اتفاجأت تمارا بكلام ريماس وبلشت اتطلع فيها واشارات الإستفهام عم تلف براسها ...
تمارا :بسببنا ! كيف ؟

ريماس :من سنتين تعرفت علئ ثائر بيك ... هلء انتي أكيد مصدومة انو كيف عرفت بهديك الجريمة ... انا ماشفت اللي انتي شفتي ... انا تفاجأت متلي متل غيري وماكنت بعرف مين وراها ... بس اللي مابتعرفي انو انا كنت... كنت متزوجة من ثائر بيك بالسر وماكنت مسافرة عفرنسا

تمارا :كيف !! عيدي لشوف 😳
ريماس :متل ما اسمعتي ... ومن شهرين اتأكدت شكوكي انو ثائر ورا هي الجريمة ،ومو بس هيك انا اكتشفت شغلة أخطر ... ازا زين عرف فيها رح ينخرب بيت ثائر عراسو
@rwayate
تمارا :ووشو هالشغلة ؟

سندت ريماس عالكرسي ورجعت ولعت سيكارا وئالت :ئلتلك مارح احكي لحتا زين يخلص ويجي

وبفيلا ثائر ...
ثائر :كييييف ...هربت ؟ لوين ؟
...والله يا بيك ماعرفنا ورحنا دورنا بكل الأماكن يلي ممكن تكون فيها بس مالئينالا اثر
ثائر :الله لا يعطيكون العافية ... ئلتلكون خلصو عليها مو خلوها تهرب ... دورتو ببيت زين ؟
... :اليوم السيد زين عندو حفلة ولحئنا عالمسرح ولفينا عليها هونيك جوا وبرا المسرح ومافي اثر
@rwayate
ثائر :الله ياخدكون ويريحني من غبائكون ... طلعو من وجهي ورجعو دورو عليها... مابدي الصبح يطلع وريماس لسا مختفية والا بشوف انا شغلي معكون يا كلاب 😡
...:تكرم يابيك

طلعو الرجال من عندو وهوة لسا معصب ،ومن عصبيتو رما كلشي عطاولة مكتبو علئ الأرض وهوة عم يصرخ :يا فاجرة ... رح لائيكي حتئ لو رحتي لآخر الدنيا...

كانت شيماء سامعة صراخ ثائر وهية خايفة ...
شيماء :فدوئ شبو ثائر ؟
فدوئ :والله مابعرف ياخانم ... بس اليوم من لما رجع من عند السيد زين وهوة معصب وعيونو بتئدح شرر ...
شيماء :الله يجيب العوائب سليمة
(نسيت عرفكون علئ شيماء ام زين ... هية مرة عمرا 47 سنة مقعدة وبتاخد أدوية للقلب وللسكر )

خلص زين أخيرا حفلتو ورجع بسرعة علئ غرفتو لحتا يتطمن علئ تمارا ...
@rwayate
وأول مافات ركد لعندا ولفا بإيديه ...
تمارا :زين ... شبك
زين :هيك خوفتيني عليكي
تمارا :بس انا مافيني شي
ئرب زين علئ تمارا وحط جبينو علئ جبينها وئال :طول الحفلة وبالي معك ،مدري ليش حسيت رح ارجع وما لائيكي
تمارا :وين بدي روح ...اتطمن ئاعدة علئ ئلبم ❤️
وصفنو بعيون بعض ...
طلعت ريماس من الحمام وهية عم تتاوب ولماشافتون بهالوضعية ... سعلت سعلة ما انتبهولا ...رجعت سعلت عدة سعلات متكررة وما اهتمولا 😂
ريماس :اي فهمنا مو لهالدرجة انتة واياها يعني لازم اعمل عم بختنئ لحتا تنتبهو 😒
ضحكت تمارا وئالت :زين حاج تطلع بعيوني
زين :ليش انا ئادر شيل عيوني عنون..؟ ئليلا لهي الغليظة تنئلع تطلع لحتا اشبع من عيونك ❤️
ريماس :نعم نعم ئلتلي غليظة ... والله محدا غليظ بهالغرفة الا انتة وتمارا ...
@rwayate
وئف زين وئال :اي ست ريماس شو المصيبة يلي جايبتيلي اياها هالمرة ؟
ريماس :رح ئلك بس بتوعدني ماتعصب عليي ...
زين :هههه ليش انتي بتعملي شغلة عدلة لحتا ماتعصبيني ... يخربيتك شو بتحبي المشاكل خلص احكي وعليكي الأمان
ريماس :رح ئلكون ... بصراحة زين انا ... ماكنت مسافرة
زين :لكن وين كنتي ؟
ريماس :كنت متزوجة 😅
زين :اي ... وانا شو بهمني ؟
ريماس :كنت متزوجة ... ثائر
انصدم زين واتطلع علئ ريماس بغضب ..وئرب عليها ومسكها من شعرا ورفعها
تمارا :زين شو صرلك ؟ تروك ريماس
زين :عيدي يلي حكيتي ست ريماس
ريماس برعب :زين انتة وعدتني ماتعصب تركلي شعري لحتا كمل كلامي
نتر زين راس ريماس وئعد ...
زين :تفضلي كملي كلامك لشوف

ريماس :اي تزوجت ثائر بالسر وهوة كان حابسني بمزرعة بصراحة انا نفسي مابعرف شو اسم المنطقة يلي كنت فيها ويلي صار....
@rwayate
وفجأة اندء الباب وئامت تمارا تفتح ...
تمارا :اهلين سيد الياس
الياس :كيفك انسة تمارا
تمارا :الحمدلله ... تفضل

فات الياس وئال :زين لك جايبلك خبر بجنن
زين :شو في انتة التاني
الياس :رح تشوف بعينك ياصاحبي...

فتح الياس اللابتوب تبعو وفتح علئ موقع أخبار خاص بالنجوم ...
الياس :شوف هالمقال السريع يلي نزل عأشهر موقع بالوطن العربي

ئربت تمارا وبلشت تئرا : لقد شهدت اليوم دار الأوبرا حادثة فريدة من نوعها حيث أن الموسيقار المشهور زين الحامد قد قطع ولأول مرة في تاريخ شهرته حفلته وعزفه علئ البيانو وخرج من المسرح راكضا وأفادت التقارير أن الموسيقار زين هناك شبهة حوله انه علئ علاقة بإحدا عاملات المسرح وعندما رأها ارتبك وبدأ يتلعثم وما ان لبث حتئ ترك العزف ولحقها ... ترئ من هي ومن تكون ؟ وهذا فيديو قد صورته احدا المعجبات للموسيقار العاشق وهو يلحق الفتاة
@rwayate
ريماس :هههههههه انشهرتو زيادة
زين :العما ازا هالحكي صحيح
تمارا :والله مو نائصنا اشاعات ... زين لازم تعمل لقاء صحفي وتبرر هالحادثة
الياس :اي شبكون ،هههه والله كأنكون عاملين جريمة ،بس والله حبيتلك اياها هي الموسيقار العاشق 😂
زين :خراس الياس ... العما شو العمل هلء
الياس :اي خلص ماصار شي ،وبمناسبة هالمقال الحلو انا عازمكون كلكون علئ حسابي اليوم
زين :مشكورين والله سيد الياس بس...
الياس :بدون بسبسة ،انسة تمارا أكيد زين ماعندو مواعيد هلء
تمارا :اه... لا ماعندو شو رأيك زين ؟
الياس :معناتا خلص ...ولو زين صاحبك عم يعزمك بترفضلو عزيمتو
زين :خلص معناتا ... وريماس بتروحي معنا وبنأجل الحديث بموضوعك لبعدين ...

طلعو كلن من المسرح وأخدون الياس علئ مطعم فخم وفاتو ... واول ما اجت تمارا تئعد اجا الياس وجرلا الكرسي
تمارا :شكرا سيد الياس
الياس :ولو واجبي ...
وئعدو وضلت ريماس وائفة وعم تزور زين والياس
زين :خير مابدك تئعدي ؟
ريماس :والله ناطرة المزوء فيكون يجي يجرلي الكرسي لحتا ئعد
زين :كبري عئلك واعدي احسن بتعرفي شو بيصير ...
@rwayate
بلشت ريماس تمل حركات بشفايفها وبعدين ئعدت لحالها...

طلبو لأكل واتطلع الياس بـ ريماس ...
الياس :زين ماعرفتنا... اول مرة بشوفك معها
ريماس :انا ريماس صديقة ئديمة لـ زين وتمارا
الياس :تشرفنا ... اي انسة تمارا ،خير انشالله مانك مريضة
تمارا :لا ابدا ..
زين :.....
الياس :بصراحة وانا كمان ارتعبت عليكي لما شفتك هيك ... حتئ انا وئفت عزف عالكمنجا ومائدرت كمل
زين :....
تمارا :من زوئك سيد الياس ...شكرا علئ سؤالك
@rwayate
وفجأة سمعو صوت عم يحاكي زين ..
....:مو معئول شو هالصدفة الحلوة
التفت زين وتمارا واتفاجأو بوجود ناريمان بالمطعم
زين :اهلين ست ناريمان
ناريمان (بدلع ):كيفك سيد زين ... مو معئول شو اني محظوظة ...شوفك مرتين بيوم واحد أكيد الله بحبني
زين :شكرا
تمارا : 🔥 🔥
ناريمان :ماعرفتنا مين معك ؟
زين :اه ...هاد بكون صديقي الياس كمان موسيقي... بيعزف عالكمان... @rwayate
وئف الياس وسلم عليها بكل احترام
زين :وهي الصبية ريماس كمان صديقة ئديمة
ناريمان :اتشرفت بمعرفتكون ...
وبلشت تطلع بـ زين وتدبلو بعيونا ...وتمارا فاير دما
تمارا :مدام ناريمان كأنو الضيوف يلي علئ طاولتك ناطرينك وبلشو يسئلو عليكي 🔥
ناريمان :يي ...ههه شوفو علئ هالنسوة والله شوفة السيد زين بتنسي الدنيا ومافيها
زين :....
تمارا :مزوئة كتيييير لأنك 🔥
ناريمان :أنا بستأزن ياجماعة ،عندي بزنس دينر ومابئدر اتركو واللا مابترككون ...بااااي
زين :الله معك ست ناريمان

وأول ماراحت اتنهدت تمارا وعلامات الغيرة واضحة علئ وجها
الياس :شبكي انسة تمارا ؟
تمارا :ولاشي سيد الياس ... بس مو هيئتون اتأخرو بالعشا ؟
مضي هالعشا ولاحظ زين تطليعات الياس لـ تمارا وتمارا عم تسايرو وتاخد وتعطي بدون ماتعطي بال لـ زين.. وزين متدايئ وئلبو ولع نار من الغيرة
@rwayate
طلعو أخيرا من المطعم ...
الياس :مضي الوئت بسرعة وانا كنت حابب نضل سهرانين جوا
زين :اكيد الياس اكيد ... بس سدئني انا عندي مواعيد بكرة الصبح ... انشالله ما بننئطع
الياس :انسة تمارا ازا حابة بوصلك علئ بيتك بما انو زين ملتهي بصديقتو ريماس
زين :لاتخاف مافي شي بيلهيني عن تمارا..انا بوصلا علئ بيتها
ريماس :هههه اي لكن ياعمي 😏
تمارا :شكرا عالعشا سيد الياس وكمان علئ مبادرتك الحلوة بتوصيلي
وسلمت عليه بإيدو ....
الياس :ولو ... هاد أقل من واحبي
وصفن بعيونها ونسي يترك ايدها ...
انتبه عليه زين وئال :تماررا يالله طلعي بالسيارة انتي وريماس
هزت تمارا براسها وتركت ايد الياس والياس بعدو صافن فيها...

زين :وين شارد الياس
الياس :ههه ولا شي ... تصبح علئ خير زين
زين :تصبح علئ خير ...الله معك 🔥
@rwayate
طلع الياس بسيارتو ولف ومر من جنب سيارة زين واتطلع علئ تمارا ورجع شد بسيارتو ...

زين :فيني أعرف شو اللي صار ئدام عيوني ئبل شوي ؟
تمارا :شو صار ؟
زين :لا تغشمي حالك ... اكيد انتي انتبهتي علئ تطليعات الياس الك
تمارا :بالعكس كان مؤدب ومحترم ... زين شوفي
زين :مؤدب بنظرك بس بنظري كتير تمادا
تمارا :تمادا بشو ؟ والله ماعم بفهم عليك ،ازا بدك تعرف مين يلي تمادا ...هية الست ناريمان وتطليعاتا ودلعها المتكرر ئدامك وكأنها مستئصدة تستفزني
@rwayate
زين :تمارا .. انا ماجبت سيرة ناريمان ...انا عم احكي عن الياس ... سمعي اول مرة واخر مرة بتعطي ريق حلو لأي حدا فهمتي
تمارا :والله ليش شو شايفني مئضيتا دلال علئ هاد ودلع علئ هاد...زين شوف حالك شو عم تخبص
وبلشت تبكي ...
ريماس :اي ياجماعة شو صرلكون ...يي والله عين وصابتكون ... يلي بيشوفكون بالمسرح وكيف تطليعاتكون لبعض ما بئول انو ممكن تتخانئو كرمال شغلة فارطة متل هي
تمارا وزين :ريماس ...خرسي انتي
ريماس :يي هي خرست تضربو
#يتبع....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الخامس
@rwayate
كانت تمارا زعلانة وعم تبكي من أسلوب زين بالحكي معها....
اتدايئ زين من حالو وحاول يصالحها...
زين :تمارا انا....
تمارا :زين وصلني عالبيت ...
زين :متل مابدك ...

شغل زين السيارة ومشي فيها كان ساكت وهادي وعم يفكر بحالو وليش اتصرف هيك ... ليش اتدايئ وغار علئ تمارا واتمنئ لو كان يخفيها عن عيون الياس بأي طريقة ...!

وصل زين تمارا علئ بيتها وفتحت الباب ونزلت ...
زين :تمااارااا
التفتت عليه ...
زين :أنا آسف 😔
رجعت بعدت نظرها وفاتت عالبيت بدون ماترد ...

نزلت ريماس وئعدت بالمقعد اللي جنب زين وئالت :طول بالك ابو الزين ... بكرة بتروء... تمارا ئلبا متل العسل 😄
زين :....
ريماس :كملك الئصة وللا ...
صرخ زين :ريماااس مو رايئلك انا...

وشغل السيارة ومشي فيها ...

كانت تمارا عم تغير تيابا لما فاتت امها عليها ...
ام تمارا :ليش اتأخرتي ؟
تمارا :ماما انا تعبانة ومو خرج نحكي هلأ
ام تمارا :حلو والله. ... لا والسيد زين يلي موصلك كمان ...
تمارا :ليش ؟ غريبة يعني !! ماهوة عطول بوصلني لما يكون فاضي
ام تمارا :لك بنتي انا وين ودي وشي من الجيران ،ياتمارا العيون صارت عليكي هالئد ولسانات العالم مابترحم
تمارا :انتي كل يوم بدك تسمعيني هالمحاضرة ...كزا مرة ئلتلكون هي طبيعة شغلي ،ولازم تتقبلوها ...والله انا موشايفة حالي عم برجعلكون سكرانة ولا لابسة تياب بنات الليل ... انا عم روح بكل احترامي وارجع بكل احترام واللي بدو يحكي يحكي مابهمني

دخل ابوها عليها وكان شكلو معصب...
ابو تمارا :لا مارح نتقبلها ... تمارا من بكرة بتتركي الشغل عند ابن البيك فهمتي
تمارا :ههه بالله... ليش ؟مشان تجوزوني وتحطوني تحت رحمة رجال ... محدا الو سلطة علييي انا سلطانة حالي ومحدا بيملي عليي أوامر

ورجعت سكرت خزانتها وئالت :انا نعسانة وتعبانة لوسمحتو ...طلعو بدي نام

عصب أبوها منها وئال :بدك تسمعي كلمتنا غصبن عنك ومو بكيفك
تمارا :غصبني لشوف ...

ئرب عليها ومسكها من شعرا وهية عم تطلع علئ أبوها بحقد ...
تمارا :ههههههه لكن هاد اللي شاطر فيه... بس تنزنئ بتصير وحش وبدك تضرب ...
ابو تمارا :لك خرسيييي ... اسمعي وليه حيوانة بكرة لعند ابن البيك مافي روحة وحسك عينك شوفك طلعتي من غرفتك فهمتي والا بيصير في حكي تاني
تمارا :وشو هالحكي التاني ... انا برأيي تحكي هلأ لأنو رح اكسر كلمتك ورح روح لعند زين وولا انتة ولا حتئ ثائر بيك رح تئدرو تمنعوني
ابو تمارا :لك لا تعانديني
تمارا :تركلي شعري... انا موصغيرة لحتا تمد ايدك عليي... وانتة مو وصي عليي ... وانا ازا كنت بجي عالبيت فـ لحتا احترم العادات والتقاليد يلي انفرضت عليي وللا كنت طلعت علئ بيت لحالي وماعدت خليكون تشوفو وجهي
ام تمارا :لك شو هالحكي جد انك تواقحتي كتير وبتستاهلي كلشي عم يعملو ابوكي فيكي..
ابو تمارا :والله لئصلك لسانك ياواطية

نترت تمارا حالها من بين اييدين ابوها ودفشتو عنها
ابو تمارا :لك انتي جنيتي 😡
تمارا :اكيد مارح خليك تأزيني وانا وائفة وعم بتفرج ...
وراحت طلعت سكين من درج التسريحة وئالت :أكيد رح دافع عن حالي
ام تمارا :يخربيتك ... عم ترفعي السكين بوجهنا
تمارا :سمعو بدكون تغضبو عليي غضبو مابهمني ... بس اليوم ازا مابتعتئوني في حدا بهالغرفة رح تطلع روحو ...يا انا يا اما واحد فيكون
ابو تمارا :الله لا يوفئك لك الله يغضب عليكي ويتبرأ منك
تمارا :خلصت !؟ شرفو طلعو لبرة وبكرة رح اطلع علئ شغلي لعند ابن البيك متل العادة ومحدا فيكون رح يئدر يمنعني ولا حتئ البيك بذات نفسو
ابو تمارا :ماشي ياتمارا ماشي يابنت الكلب

شافت ام تمارا تلفون تمارا عالطاولة ،حملتو بدون ماتنتبه وخبتو بتيابا...
وطلعو اهلا من الغرفة وخبطو الباب وراهون ،وتمارا ئعدت عالتخت ورمت السكين من ايدها وبلشت تبكي وتئول :لك ليش كلكون عليي ... ليش ماعم تئدرو تفهمو اني بموت بلا انا 😭 💔

طبعا كان تصرف تمارا غلط وهية نفسا موراضية عن حالها... وكانت مفكرة انو الكل بدو يملي الأوامر عليها لمصلحتو ...
تمارا :معد ائئدر أمن علئ حالي حتئ ببيتي ...

وئامت تمارا ئفلت باب غرفتها علئ حالها ورجعت عالتخت ...
تمارا :بكرة بلائي حل لهالمشكلة ...
طمرت حالا تحت حرامها وهية عم تبكي...

وصل زين علئ بيتو وفات وريماس ماشية ورا
ريماس :زين ...
زين :ريماس ماني رايئ لا الك ولا لغيرك ..بتروحي تنئلعي علئ هديك الغرفة وتنئبري تنامي فهمتي
ريماس :وليش هيك عم تحكي معي ؟
زين :ريماس انا معصب خلئة لا تزيديها عراسي
ريماس :طيب طيب ...
مسك زين ريماس من زندا وئال :ولاتفكريني نسيالك اياها جوازتك من ابي
ريماس :طـ..ـيب خـ خلص تركلي ايدي
نتر زين ايد ريماس وفات علئ غرفتو....
فاتت ريماس علئ غرفة وئالت :ياحبيبي طلعت من تحت الدلف لتحت المزراب. ... وازا حكيت لـ زين يلي عرفتو رح يعصب زيادة ويمكن يصب غضبو كلو فيني ... ومن جهة تانية مابدي يعرف انو تمارا بتعرف شي أكيد مارح يسكت ...ومابدي ائئزي تمارا وعلاقتها مع زين ...العمئ ازا مشان شغلة تافهة اتزاعلو كيف لو احكيلو 😰

أما زين كان متدايئ ومئهور من حالو ومو ئدران ينام ...
حمل موبايلو وفكر يرنلا ...
زين :لا... مارح رنلك .. انا ماغلطت و... يمكن زودتا عليكي شوي ... اووففف ياربي

طلع الضو وتمارا متسطحة عالتخت وصافنة بالسئف ودمعتها مافارئت عينها...

وبعد ساعتين ئامت غسلت وعملت مكياج خفيف متل العادة وفتحت خزانتها واختارت فستان فيروزي لعند الركبة عن غير العادة وفردت شعرا علئ كتافها وطلعت من غرفتها....

كانو اهلا ئاعدين وعم يطلعو فيها ... اتجاهلتون وراحت عند باب البيت لحتا تطلع ... حاولت تفتح الباب مافتح معها ...

تمارا :ليش مئفلين باب البيت ؟
ام تمارا :تمارا ئصري الشر ورجعي علئ غرفتك
تمارا :لك انتو ليش ماعم تفهمو عليي ... انا مادرست وتعبت لحتا انحبس بالبيت.
ابو تمارا :انتي صار بدك ترباية من أول وجديد ... وانا بعرف كيف ربيكي
تمارا :طيب طيب ...عطيني مفتاح البيت
ابو تمارا :طلعة من البيت ماافي ،انئلعي رجعي علئ غرفتك
تمارا :لك انتو شو ... انتو بدكون تموتوني ... بدكون ائئتل حالي يعني ... انا بنصحكون ازا مابدكون تخسروني