قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بتفتحولي الباب

ماردو عليها ولا رضيو يعطوها مفتاح البيت
صرخت تمارا : عم ئلكون بموت حالي ...عطوني المفتاح احسن
ابو تمارا :موتي حالك
تمارا (عم تبكي ):بكرهكون انااا بكرهكوون

وراحت علئ غرفتها ... ورمت حالها عالتخت وبلشت تبكي ...
ئامت وبلشت اتدور علئ موبايلها لحتا ترن علئ زين. .. بس مالئتو ...
تمارا :وينو ... معئول اخدو

رجعت طلعت من الغرفة ...
تمارا :يعني ئفلتو الباب ومنعتوني روح علئ شغلي ... طب ليش اخدتو موبايلي ؟
ام تمارا :نحنا !؟ ما اخدنا شي
تمارا :رجعولي موبايلي
ابو تمارا :امك ئالت ما اخدنا شي ...

رجعت تمارا علئ غرفتها وخبطت الباب وراها وسمعو أهلا صوت تكسير وصراخ منها...
ام تمارا :ولي علئ ئامتي شو صرلا ؟ 😓
ابو تمارا :تركيها ... بتنجن ساعة وبعدين بتهدا

بعد ساعتين....
كان زين ئاعد عالتخت وعم يطلع بباب الغرفة يلي توقعو ينفتح بأي لحظة وتدخل تمارا منو ... بس يأس وطلع من الغرفة ...ونادا للشغالة
روان :امور سيد زين
زين :ما اجت تمارا ؟
روان :لا والله الآنسة تمارا ما اجت لسا
زين :طيب رجعي عشغلك

رجع زين علئ غرفتو وحمل التلفون وحاول يرنلا ... بس طلع موبايلها مغلق...
زين :ومسكرة تلفونك كمان ...
رجع رن علئ رقم أبوها ... ورد عليه بسرعة
زين :مرحبا
ابو تمارا :اهلين ...خير شو بدك ؟
زين :ممكن حاكي تمارا ،موبايلها مغلق وهية اتأخرت عالشغل اليوم
ابو تمارا :ولا تحلم ترجع تشتغل عندك
زين :عفوا ... لوسمحت خليني احكي معها
ابو تمارا :وانا عم ئلك مافي ،ومن يوم ورايح بتنسا انو تمارا كانت تشتغل عندك بيوم من الأيام ،تمارا رح تتزوج وتنستر ببيت زوجها وانتة يلي لو سمحت طلاع من حياتها

وسكر التلفون بوجهو وزين لسا مو ئادر يستوعب يلي حكا ابو تمارا ...
زين :تتزوج !! شو عم يخرف هاد ؟ والله بئيم الدنيا عراسك وراسها

ورما التلفون ولبس تيابو وطلع من الغرفة ... وصادفتو ريماس ..
ريماس :صباح الخير زين
مارضي يرد وضل طالع وهوة معصب ومو شايف بعيونو....

أما تمارا كانت ئاعدة وعم تبكي لما فاتت امها عليها ...
ام تمارا :خلص تمارا ،بعرف انو زودناها علييكي بس خلص حاج تعاندي أبوكي ...
تمارا :يعني بدكون تمشوني علئ كيفكون ،مارح امشي انا كبيرة وواعية وبعرف مصلحتي ...
ام تمارا :بس ياتمارا الشغلة مو وائفة علينا وبس ...شغل ابوكي رح يتضرر ازا ضليتي تشتغلي عند ابن البيك
تمارا :هه وشو زنبي انا ... ليش هالبيك مصر انو يبعدني عن ابننو ... لأني من مستواهون ؟،يتطمن لأنو زين مارح يتزوجني ... انا مديرة أعمالو وبس ليش ماعم تفهمو هالشغلة شو فارئة معو ومعكون
ام تمارا :انا بتفرء معي ...يابنتي لاتضلي رابطة حالك بوهم ... اجا نصيبك ليش تسكري الباب بوشو ،انا بدي جوزك وافرح فيكي ،لا تكبري راسك ،ومافي غير هالطريقة لحتا تفهمي انو مابتفرئي معو ...متل ما اجيتي بيجي غيرك بالنسبة الو
تمارا :ههه مين ئلك ما بيفرء معو ... هلء بتشوفي شو رح يصير ... انا برأيي انتو لاتكبرو راس لحتا ماتكبر اكتر ...
ام تمارا :شو أزضك ؟

وفجأة بلش باب البيت يخبط بئوة ...
ام تمارا :يا لطيف مين هيك عم يخبط علئ باب بيتنا ؟ 😰
تمارا :شو رأيك انتي ؟

وبرة ...كان زين وائف وتنين من رجالو عم يخبطو علئ الباب...
....: ماعم يردو سيد زين ،الهيئة مافي حدا جوا
زين :كسرو الباب معناتا 😡
#يتبع ....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_السادس
@rwayate
بلشو الرجال يخبطو باب البيت برجليهون لحتا انخلع وفاتو لجوة ....
ابو تمارا :لك انتو شو مفكرين حالكون ... شو الدنيا سايبة
فات زين ورا رجالو وئعد علئ كرسي وشبك ايديه وسندهون علئ ركبو ...
زين :انا يلي بدي اسألك هالسؤال ... انتة اللي مفكر الدنيا سايبة ؟
ابو تمارا :ياسيد زين افهام عليي ... أبوك رح يئطع برزئي ازا بنتي ضلت تشتغل عندك
زين :وينا ؟

طلعت تمارا من غرفتها وشافت كيف كاسرين الباب والوضع
وئف زين علئ حيلو بس شاف تمارا وانصدم لما شافها لابسة فستان ومركزة حالها
زين :معناتا كلام ابوكي مزبوط ،جاييكي خطابين وبدك تتزوجي ؟
تمارا :.....
زين :شوو
تمارا :لا ... وأهلي مادخلون انا تعبانة اليوم وماكنت رح داوم
زين :وتلفونك ،ليش ماعم تردي عليه ؟
اتطلعت تمارا بأبوها وامها وئالت :ضاع مني مبارح ومائدرت لائي
زين :ممكن تتركونا لحالنا لوسمحتو
@rwayate
مسكت ام تمارا ابو تمارا من زندو وسحبتو عالغرفة اما الرجال طلعو من البيت وضل زين وائف وهوة عم يطلع علئ تمارا من فوء لتحت ... وهوة معجب بقوامها اللي كانت مخبيتو تحت التياب الرسمية يلي كانت تلبسها عالشغل ...

تمارا :تفضل ...
فات زين وئعد عالكنبة وئعدت مئابيلو وئالت :ليش هيك اتصرفت ؟
زين :متعود اتصبح بوشك كل يوم ولما حاولت دئلك مارن تلفونك ... ورنيت لأبوكي ...بئلي انك معد الك شغل عندي وانك رح تتزوجي ...جنيت بصراحة
تمارا :وافترض كلامو مزبوط ... هيك بتفوت علئ بيوت العالم ؟
زين :مستعد اعمل اي شي كمان
تمارا :....
زين :ليش هيك عيونك مورمين ؟
تمارا :صابني قلق مبارح وما ئدررت نام
زين :كأنك بكيانة
تمارا :....
زين :أنا آسف لأني عصبت عليكي مبارح ،وآسف كمان اني كسرت باب بيت أهلك
تمارا :مافي مشكلة
زين :ئومي ... غيري تيابك خلينا نمشي
تمارا :كنت رح اجي عالشغل هيك
زين :ههه أكيد مارح خليكي تلبسي هيك .. ازا الياس كان مبارح ياكلك اكل بعيونو وانتي لابسة طئم رسمي ،كيف لو يشوفك لابسة فستان ومزبطة حالك !
تمارا :رجعنا ...
زين :ئومي ليكني ناطرك هون
@rwayate
فاتت تمارا علئ غرفتها ولبست تياب رسمية متل العادة وطلعت علئ غرفة أهلا وفاتت ...
تمارا :انا ...رايحة عالشغل مع السيد زين
ابو تمارا :يعني الا ماعملتي يلي براسك
تمارا :بابا ... في بواب ازا فتحتا علئ حالك صعب تسكرها ...متل شغلك عند البيك بفرد شكل
ام تمارا :من ايدك ...
تمارا :وماني ندمانة ... ماما لوسمحتي عطيني جوالي ...بعرف انو معك

طلعت ام تمارا الجوال ورجعتو لـ تمارا ...
كانت رح تطلع من الغرفة لما سمعت ابوها عم يحكي :ياريتك ما ترجعي ... انشالله برجعولي اياكي محملة بركي ارتاح

انئهرت تمارا وحاولت تخبي دمعتها وطلعت من الغرفة ...
@rwayate
وطلعت مع زين من البيت وطلب زين لرجالو يصلحو باب البيت وطلع بالسيارة...

زين :شوفي عندي مواعيد اليوم ؟
تمارا :عندك كتير مواعيد وانشالله نلحئ نخلصها اليوم
زين :الغيلي كلشي ... حابب ائئضي اليوم كلو معك
تمارا :بس...
زين :بدون بس ... خلينا نشوف حياتنا شوي ... شو رأيك نطلع علئ شي جبل
تمارا :بس برد ... وهيئتها رح تمطر
زين :وازا ...

غير زين الطريق وهوة مبسوط ... وتمارا لسا صافنة وحاسة انها وئعت بمصيبة جديدة بس هالمرة من طرف أهلها...
@rwayate
كان ثائر ئاعد عالتخت بجنب شيماء وعم يناولها الدوا ...
ثائر :خدي شربي هي الحبة
شيماء :يسلمو... ثائر حاسة انو اخرتي ئربت ... نفسي شوف زين ولو مرة وحدة 😢
ثائر :ابنك راسو يابس وموراضي يرد علئ حدا
شيماء :نفسي أعرف شو اللي ئلبو هالئلبة ...من لما ماتت مرتو وهوة حاطط اللوم علينا ليش ثائر ليش ؟
ثائر :مابعرف ... هوة وضميرو يسطفل ...

وبيت زين كانت ريماس عم تفطر لما سمعت صوت سيارات صفت بجنب البيت ... طلت من الشباك وشافت رجال ثائر ضاربين الحارس ومدمينو وطاحشين عالبيت ...

خافت وطلعت عالطابق التاني وبلشت اتدور علئ مكان تتخبا فيه...
@rwayate
ريماس :ياربي حتئ جوال مامعي دئلو شو اعمل ...
وسمعت كيف كسرو الباب وفاتو وضربو روان لحتا اغمي عليها وسمعت صوت البواب بلشت تنفتح وتتخبط ...
فاتت علئ غرفة زين وطالت ورئة وئلم واتخبت تحت التخت ... وبلشت تكتب بسرعة وهية مرعوبة وعم تبكي وبسرعة وماحست الا علئ حدا مسكها من رجليها وسحبها وهية صرخت وضلت الورئة مرمية تحت تخت زين ....

وصلو زين وتمارا علئ قمة جبل ونزلو من السيارة ....
أخد زين نفس وئال :ااووووف بعد زمان ...
تمارا :هههه شكلك مرهق من الشغل
زين :اي والله كتير تعبان وبدي ارتاح شوي من المواعيد والأضواء... بدي عيش حياتي تمارا
وبلشو يتمشو بين الشجر...

زين :ليش ساكتة !؟
تمارا :شوبدك اياني احكي
زين :عنجد ماكنتي رح اتداومي اليوم ؟
تمارا :بصراحة ... اهلي كتير عم يزنو براسي لحتا اترك الشغل عندك
زين :وشو السبب
تمارا :مابعرف...
زين :ليش زحتي نظرك عني ... اتطلعي فيني
تمارا :.....
زين :شبك
تمارا :انا كنت بلشت حس اني صرت كائن بلا احساس ومبارح اتأكدت من هالشي
ورجعت كفت طريئها...
زين :مافهمت @rwayate
تمارا :ومافي داعي تفهم ... وللا ئلك ... انا صايرة عم بشبهك كتير
زين :يعني انا كائن بلا احساس ؟
تمارا :موهيك ازضي ... ازضي انو معد فرئت معي و معد اهتميت لحدا ... ولعد فرئت بين الصح والغلط ...
زين : مافي حدا مابفرء بين الصح والغلط تمارا ...
تمارا :بالعكس ...ممكن يلي شايفو انتة صح غيرك يشوفو غلط ... وخود مثال مئاطعتك لأهلك ... شو زنب امك تحرمها من شوفتك بس لأنو سيرين ماتت !
زين :تمارا كلشي لحال
تمارا:شفت ... حتئ انتة احيانا بتشوف الغلط صح
و بلشت تمطر عالخفيف....
بلش زين يطلع عالسما وفتح ايديه ئال :دخيل الله ما اكرمو
ابتسمت تمارا وئالت :شبك ؟
زين :من زمان وانا جاي عبالي اتمشئ تحت المطر
وابتسم وضل ماشي وكأنو كان عم يتهرب من الحديث مع تمارا
@rwayate
ضلو ماشيين تحت المطر حوالي العشر دئايئ ... لحتا ئوية المطر
تمارا :زييين خلينا نرجع كتير المطر ئويت
زين :ههههههههه لك ليش المطر حلووو
تمارا :يامجنون هلء بنمرض
ئرب زين علئ تمارا وئال :لك لاتحسبي حساب المستقبل وعيشي حياتك
تمارا :ياريت بس مشكلتي مابئدر امشي بدون ما احسب كل خطوة رح امشيها

رفع زين راسو ووئف ثابت مكانو وهوة ماسك بإيدين تمارا وئال :موغلط نضيع عن عيون العالم يوم ... موغلط ازا عشنا حياتنا ،مو غلط ازا حبينا نكون عطبيعتنا ولو يوم واحد ... اتطلع زين بوجه تمارا وئال :مو غلط ازا كان في النا يوم واحد نخطفو من السنة ونعيشو لإلنا .... ❤️

تمارا :معك حق بس مو علئ حساب صحتنا خلينا نحتمي بشي مكان لبين ما توئف المطر
زين :ويين ؟السيارة عراس الجبل ونحنا صرنا تحت
تمارا :تعال الا مانشوف شي مكان نحتمي فيه ...
ومسكو بإيدين بعض وبلشو يركدو وهنن عم يضحكو وكأنن نسيو كلشي اسئ وألم عاشو
@rwayate
وأخيرا شافو بيت حجر ووصلو عليه ...
تمارا :شكلو مسكون ...
زين :شو عرفك ؟
تمارا :طلع لفوء يافالح ... المدخنة عم اتطلع دخان ...

دئت تمارا الباب عدة مرات لحتا فتحتلا مرة ختيارة
تمارا :مرحبا خالة
....:ياهلا بنتي
تمارا :مشان الله ما تآخزيني خالة بس انا و.... جـ جوزي كنا عم نتمشئ بين الشجر وبعدنا كتير عن سيارتنا في مجال لو دخلنا بس لبين ما توئف المطر ؟
....:تفضلو أهلا وسهلا....

فاتو زين وتمارا وشلحو كنادرهم علئ باب البيت وأول مافاتو شلح زين جاكيتو وعلئا وفات....
@rwayate
أما تمارا بلشت اتطلع حواليها واعجبت بترتيب البيت البسيط والدفا ...

جابت الختيارة مناشف لـ تمارا وعطتها وئالت :ازا حابة تفوتي تغري تيابك انتي وجوزك فوتي علئ هي الغرفة

انحرجت تمارا وئالت :اه... لا مو لهالدرجة تيابنا مبلولة رح نشف شعري بس وبئعد جنب الدفاية لحتا ينشفو تيابي ...
....:متل مابدك حبيبتي... ازا بدك أي شي اندهيلي اسمي ام صابر وليكني عم حضر الغدا بالمطبخ
تمارا :شكرا كتير. ...
فاتت تمارا وشافت زين ئاعد وآخد راحتو عالآخر وهوة حاطط رجليه عالطاولة
تمارا :زين شو هالتصرف نزل رجليك عيب
زين :ههههه ليش بدي اخد راحتي
تمارا :بتاخد راحتك لما تكون ئاعد ببيتك ...
زين :وانا ئاعد ببيتي 😏
تمارا :شو !؟
@rwayate
صرخ زين :ام صابر مطول الأكل ؟
طلعت ام صابر من المطبخ ...
ام صابر :نص ساعة وبكونالغدا جاهز سيد زين خود راحتك

تمارا :مو معئول انتة ... كيف ئدرت تستدرجني لهون 😒
زين :مشان تعرفي زين موئليل 😌

مسك زين المنشفة وبلش ينشفلا شعرا وهية عم اتطلع فيه وبعيونو يلي عم يلمعو من لهب نار الدفاية ...
زين :شبك ؟
تمارا :ولاشي
زين :تمارا....كتير بتكوني حلوة لما يكون شعرك مبلول ❤️
تمارا : ...
كانت تمارا ضايعة بعيون زين يلي كان عم يطلع فيها بفس الطريقة ...
@rwayate
تمارا :زين انا شو بالنسبة الك ؟
زين :من أي جهة ؟
تمارا :من كل الجهات ... بدي أعرف انا شو مكانتي بئلبك
زين :.....
تمارا :زين لا تضل ساكت...الشي اللي عملتو اليوم لما اجيت لعند بيت أهلي وخليتني اجي معك غصب عنون انا متوقعتو يصير ..بس ليش ؟
زين :ببساطة لأني اتعودت علئ وجودك بحياتي ... هدول مو سنة او سنتين ،هدول عشرين سنة تمارا ...
تمارا :بس بهالعشرين سنة كتير افترئنا ... بتتزكر لما كنت تسافر مع أهلك كل صيفية علئ مكان ... كنت تغيب بالشهر والشهرين ... واما سافرت علئ بريطانيا كرمال تكمل دراستك ولما صرت بالعشرين اتعرفت علئ بنت بريطانية ضليت سنتين معها وحتئ انك عملت علاقة معها
زين :طيش ... وهلأ كبرنا
تمارا :بتعرف اني كنت موت مليون موتة ... بس تغيب عني
زين : وانا هلء متلك ... يلي كنتي تحسي زمان انا اليوم حسيتو
تمارا :ليش ماكنت تحس بغيابي من ئبل ؟ ليش عشرة عشرين سنة مائدرت تخليك تحس بيلي جواتي وسنتين معرفة بـ سيرين خلتك ضايع
زين :شو جاب سيرة سيرين هلء ؟
تمارا :معك حق... سيرين ماتت اختفت معد الها وجود 💔
زين :سيرين ماتت اي بس لساتا عايشة جواتي تمارا ...
@rwayate
وئفت تمارا والدمعة بعيونها...
تمارا :لكن انا شوو ...!؟
زين :.... 😔 💔
تمارا :انتة ماعم تئدر تشيلا من ئلبك ... وماعم تئدر تستغني عني وبنفس الوئت موئادر تحبني ... وبعدك محافظ عليي وما لمستني لحتا ئول انك عم تتسلئ فيني ...انتة زين مو عرفان شو بدك ... انتة مضيع حالك بنص المحيط ومو عرفان كيف ترسو علئ بر
زين :مين ئلك انتي هاد الحكي
تمارا :طب جاوبني ...عطيني جواب لسؤالي
زين :اي سؤال ؟
تمارا :بتحبني وللا لا ؟
زين :.... @rwayate
تمارا :شفت .... انتة موعرفان ئلبك شو بدو .... رح ئلك انا شو بالنسبة الك ... انا مجرد بوصلة لحتا تئدر تقرر وين بدك تبحر ومن غيري بتضيع ... ويمكن تغرء ... لهيك ماعم تئدر تستغني عني
زين :هاد اللي استنتجتي ؟
تمارا :مافي بحار بيمشي بدون بوصلة ... وبدونها بضيع وانتة هيك زين ... اما انا عرفانة كتير منيح شو بدي
زين :وشو بدك ...!
تمارا :بدي .... كلشي بتحلم فيه كل بنت ... حب... زواج ...استقرار ...عيلة ... نام انا وانتة علئ تخت واحد بدون ماخاف تغدر فيني وتمشي
زين :بس هيك ...
تمارا :ازا مابدك ... عطيني حريتي خليني روح شوف حياتي
زين :نغمة جديدة هي
تمارا :لا جديدة ولا ئديمة ،هاد اللي عم بحلم فيه كل عمري
زين :طب انا عطيتك حريتك ... انتي حرة ازا بدك تتركيني ... رح تئدري تروحي وتختفي من حياتي ؟ رح تئدري تعيشي بعيد عني ؟ئولي اي....لحتا هلء اطلع من هالباب ومعد تشوفي وجهي طول عمرك ...ساعتها رح تكوني حرة ... 💔
تمارا :.... 😢
زين :ليش سكتي ؟ جاوبيني ... ئولي اي تمارا ئولي اي
بلشت تمارا تبكي وتحكي :لاااا لااا ما بئدر ... مابئدر بحبك ... بحبك وبسببك عم تدمر حياتي من كل الجهات ...بس....بس ماني مهتمة لأني معك ماعم بهتم ... لأنك معي بحس حالي ئوية بحس انو الي سند عنجد
@rwayate
ورمت راسها علئ صدرو وبلشت تبكي بصوت عالي.... 😢💔

لفها زين وحط ايدو علئ شعرها وبلش يسرحلا اياه بإيدو وابتسم وئال :وانا بس تكوني معي بحس بالأمان ... واليوم بس غبتي عني ساعة زيادة عنجد حسيت حالي ضايع .... اي تمارا انا محتاجك تضلي جنبي علئ طول محتاج لحضنك بس كون متدايئ من شي ... انا متأكد انو هلء ازا ماكنتي جنبي مارح يطلع معي حتئ نغمة حلوة ...
تمارا :بحبك ❤️
زين :وانا كمان ...بحبك
واتطلع بعيونا وحط جبين و علئ جبينها وئال : تتجوزيني تمارا ؟ ❤️

#يتبع ....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_السابع
@rwayate
واتطلع بعيونا وحط جبينو علئ جبينها وئال : تتجوزيني تمارا ؟ ❤️

صفنت تمارا بعيونو وهية لسا مو مستوعبة شي
زين :عم بسألك تمارا ...تتجوزيني ؟
هزت تمارا براسها وئالت بصوت مبحوح :اي اي والله اي ❤️

وضمت زين بئوة ... وزين لفها بكل ئوة وورجع حط ايديه علئ خدودها وئال :اي بحبك ،ومستعد حارب الدنيا كلها كرمالك ... ❤️
وئرب وباسها من شفايفها وهية لفتلو رئبتو وئربتو عليها زيادة وئالت :ضمني ائئوئ زين ... خليك ضاممني علئ صدرك بدي حس اني ئطعة منك ... لك انتة روحي انتة كلشي بحياتي ...زين انا من غيرك ولا شي من غيرك بموت من غيرك بفنئ ... خليك محسسني بدفاك وماتحرمني منو ... لككك بحببببك ❤️
................................................
كانت ريماس عم تصرخ وتبكي وهية مربطة عالكرسي بزريبة غنم والدم معبي وشا وتمها من كتر الضرب ...لما ئرب عليها ثائر ومسكها من شعرا وسألها :مابدك تعترفي شو ئلتيلو ؟
ريماس :ئلتلك ماحكيتلو والله ماحكيتلو شييي ليش ماعم تسدء
ثائر :مسدئك انا ...
ريماس :معناتا تركني روح وبوعدك ماتعود تشوف وجهي ...
ثائر :هههه هيك بهالسهولة ...مفكرة طلوع الحمام متل دخولو ؟
ريماس :شو ازضك
ثائر :حكيتيلو انو انا يلي اغتصبتا بليلة عرسا ،حكيتيلو انو انا يلي بعتت رجالي وخليتون يتناوبو عليها من بعدي ؟
ريماس :لا. .. انا مو هاد اللي عرفتو. بس ليش هيك عملت معئول توصل فيك الوساخة لتعمل هيك فيه لك تفووو عليك يا وسخ ياكلب تفووو عليك

ضربها ثائر كف علئ وجها وهوة معصب وئال :لكن شو عرفتي يابنت الكلب
ريماس :عرفت انك مستحيل تكون اب ... انتة وحش انتة حيوان عديم الرحمة
ثائر :انا رح ورجيكي مين هوة عديم الرحمة

ووئف علئ حيلو وحط ايديه بجيابو وئال لرجالو :هية الكون ... محدا يحرم حالو وبس تشبعو دبوحوها ورموها للكلاب خليها تكون عبرة لغيرة
....:بأمرك معلم ...
ريماس (بصدمة ):ثـ ثاااائر لك لاتعمل فيني هيييك ببوس ايدك تعال ئووصني ..بس ماتتركني بين ايديهووون ياثااائر

ضلت ريماس تصرخ ،بس لاحياة لمن تنادي ...

طلعت بالرجال وشافتن كيف بيطلعو عليها بطريقة قذرة وبلشو يشلحو جواكيتهم... وهية تصرخ وتترجا ما يأزوها ولا يئربولا ...
...:يخربيتك محلاكي
ريماس :بعد عني ياحيوااان

للأسف أكتر الأحيان الضعيف بروح ضحية الأقوئ وريماس كانت ضعيفة ،ذنبا انها صديقة لـ سيرين وانها عرفت أشياء كان المفروض تضل سر .... 💔

اما زين وتمارا كانو ئاعدين علئ طاولة وعم يتغدو ... كانو نسيانين العالم وهنن عم يطلعو بعيون بعض ...

اجت ام صابر وشافت كيف نظرات العشق ماعم تفارء عيونهم ...
ام صابر :لك الله لا يحرم محب من حبيبو
خجلت تمارا ورجعت تاكل ...
أما زين ضل صافن فيها وصافن بكل حركاتها وئال :انشالله ألف صحة
تمارا :عئلبك ❤️

شبعو وخلصو أكل ورجعو ئعدو جنب الدفاية عالكنبة ...
ام صابر :انشالله عجبكون الأكل ؟
زين :اي يسلمو ايديكي ام صابر ...
تمارا :يسلمو خالة
ام صابر :الله يسلمكون ... انا رايحة عالمطبخ ازا عاوزين أي شي اندهولي بس
زين :ماشي...

راحت ام صابر عالمطبخ.... أما تمارا بلشت تحط حطب عالنار ...
زين :خلص هيك منيح تعالي ائعدي
رجعت تمارا وئعدت جنبو ... حط زين ايدو عكتفا وئربها ... وحطلا راسها عصدرو ... وهنن لسا صافنين بنار الدفاية ...

تمارا :زين ...
زين :عيونو
تمارا :انا عم بحلم شي ؟
زين :اي .... ياهبلة لو كنتي عم تحلمي كنتي هلء لازم تكوني صاحية
تمارا :ماني مسدئة انو أخيرا ئلتلي انك بتحبني ❤️
زين :ورح نتزوج ...
تمارا :اي ورح يصير عنا حياة خاصة
زين :وبيت ومسؤوليات
تمارا :وولاد كمان ؟
زين :اي ... ورح نجيب ولاد ورح نسميهون أسماء حلوة وأكيد رح يكونو شبهك حلوين ❤️
تمارا :وياترئ رح يكونو موهوبين بالعزف متل ابوهون ؟
زين:ههههه اكيد مارح يطلعو كهربجية 😅
تمارا :ياترئ اديش رح نجيب ولاد
زين :تنين ؟
تمارا :تلاتة بنت وصبيين
زين :اربعة لازم يكونو متساويين بنتين وصبيين
تمارا :طب والبيبي الصغير ؟
زين :اي بيبي ؟
تمارا :اخر العنقود ...لازم بعد ميكبرو هالولاد نجيب بيبي صغير لحتا نتسلا فيه
زين :ايه !
تمارا :ورح يكون مدلل كتير وشو مارح يطلب رح نجبلو ... وبالليل
زين :ماحيخلينا ننام
تمارا :وبالنهار
زين :مارح يهنينا بأكلة وبشربة
تمارا :ولا بطلعة ولا بفوتة ...ورح يغارو منو كل اخواتو كمان
زين :شكلو غليظ هالبيبي الصغير خلينا علئ اخواتو بس
تمارا :ههههه وشو رح نسميهم
زين :البنات نغم ونور
تمارا :والصبيان غيث ونسيم
زين :والبيبي الصغير ؟
تمارا :مو هلء حكيت مابدك اياه
زين :غيرت رأيي ،انتي جيبي وانا بشوف شغلي معو
تمارا :هههههه مو معئول انتة ... يارب تحققلي كل هالأحلام
وبلشت تمارا تتاوب...
زين :انشالله رح تتحقق ورح نكون اسعد عيلة بالدنيا ... وكمان ... تمارا تمااارا
بس تمارا كانت غفيانة علئ كتف زين ...
زين :نمتي ؟ معك حق ما انا ئلئتك مبارح وزعلتك كتير ...

وبعد شوي حملها ودخلها علئ غرفة وسطحها عالتخت وغطاها واتسطح جنبا وحط ايدو علئ ايدها وئال : يا الله ئديش ضيعنا وئت ... معئول كنت أعمئ لهالدرجة ؟ بكرة رح اخدك ونروح نكتب كتابنا بالمحكمة وبعدا بوعدك انو نعيش أحلا أيام مع بعضنا ❤️

وبعد شوي غفي زين وهوة ماسك ايدها...

بعد ساعتين صحيت تمارا وشافت زين نايم بجنبا ... استغربت ورجعت تتزكر شو اللي صار ... ابتسمت ورفعت حالا وئالت :يارب ماتحرمنا من بعض ... رجعت ئربت عليه وباستو من جبينو وبلشت تمسدلو شعرو الناعم ...
زين :اي وبعدين
تمارا :انتة صاحي ؟
زين :أكيد صاحي ... بشو كنتي عم تفكري ؟
تمارا :لسا عم حاول استوعب كلشي صار بين يوم وليلة
زين :لا تتعبي حالك بالتفكير ... بكرة عنا مشوار كتييير مهم وبدي منك تكوني مستعدة من كل الجهات ،وخصوصي عئلك بديا حاضر ...
تمارا :تكرم زين
زين :تمارا ... ناديلي حبيبي
تمارا :....
زين :هلء حكيتيها مرة وحدة وسدئيني جننتيني بعدا ... بدي اياكي عطول تناديلي حبيبي
تمارا :ماشي ....حبيبي ❤️
زين :لك دخييييل الله شو طالعة من تمك حلوة

وئرب عليها ووحط ايدو علئ خدها بلطف ...
زين :شو صايرلي ... عم تخطر عبالي أفكار شيطانية هلء 😅
تمارا :بتعرف ازا بتتمادا ... رح احبسك بئلب الخزانة
زين :بحبك كتييير ❤️
تمارا :زين لاتئرب ... بتعرف شو بيصير فيك
بلش زين يئرب منها لحتا خلاها متسطحة وهوة عم يطلع بعيونا
تمارا :زييين بـ بعد عـ عني
زين :اتطمني ... ماحافظت عليكي كل هالفترة لحتا أغدر هلء
تمارا :خوفتني
زين :المفروض تخافي من كل الدنيا وماتخافي مني
تمارا :مبلا ... بس...
حط زين اصبعتو عشفايفها ...
زين :شششش بس تركيني لحتا اشبع من عيونك ... ماني مسدء انو هالعيون ملكي

ضل زين صافن بعيون تمارا وهوة عم يسرحلا شعرا بأناملو وكأنو كان عم يألف مقطوعة حب ماحدا عزفها ئبل ... ❤️

وفجأة اندء الباب ...
سعل زين وئال :اي ام صابر
ام صابر :انتة طلبت صحيك بس توئف المطر
زين :يالله صحينا ... اي تمارا ... ئومي رح نرجع عالبلد ئبل ماترجع تمطر

ئامت تمارا وطلعت عطول من الغرفة ...
ام صابر :صح النوم بنتي
انحرجت تمارا واحمر وجهها وماعرفت كيف ترد
ام صابر :الله لايحرمكون من بعض...

غسلو وطلعو من البيت ورجعو عالسيارة ...
وئف زين وفتح السيارة ...اما تمارا كان شكلا زعلانة
زين :يالله مع انو عازز عليي اترك هالمكان. ... تمارا شبك ؟
تمارا :كتير كنت بتمنئ ضل هون عطول ... كأني كنت بالجنة ورايحة عالنار

ئرب زين عليها وئلا :وحياتك لعيشك كل يوم كأنك بالجنة
تمارا :ياريت ... بس مابعرف ئلبي ئامطني
زين :لاتخافي طول ماني معك... حبيبتي

ابتسمت تمارا ... وطلعو بالسيارة....

شغل زين السيارة ومشيو ...
تمارا :كأنو جوالك عم بيرن ...
حمل زين الجوال وفتحو وئال :اففف ابو صبحي راننلي فوء العشرين مرة ...وروان كمان كتيير
فتحت تمارا جوالها وئالت :وانا كمان ...خير انشالله

اتصلت تمارا بـ روان وعطول روان ردت ...
تمارا :روان شو في ؟ ليش دائئتيلنا الي وللسيد زين كتير انتي وابو صبحي ؟
روان :انسة تمارا لحئو في رجال هجمو عالفيلا وضربو ابو صبحي وضربوني وأخدو الآنسة ريماس
تمارا :شووو 😰
زين :تمارا شو في ؟
تمارا :يالله ليكنا عالطريق
وسكرت الهاتف وئالت :ئلتلك ئلبي ئامطني ...
زين :شو صار ؟
تمارا :في رجال فاتو لعندك عالبيت وضاربين روان وابو صبحي وئاخدين ريماس

وصلو أخيرا عالفيلا وشافو كيف الوضع
زين :رنيتو للشرطة ؟
ابو صبحي :لا سيد زين ،خفنا تلومنا وخاصة هالشي بيأثر علئ شغلك
تمارا :كان لازم ترنو للشرطة ،لك في بنت انخطفت ،ولي ازا عملولا شي ... زييين شو رح نعمل ؟
زين :الحئيني...

فاتو علئ غرفة الموسيقئ وئعد زين عالكرسي ...
تمارا :ريماس حكتلك شي ؟
زين :لا ... غير جوازتها من ابي بس
تمارا :وانا كمان حكتلي هيك بس
زين :كيف مارضيت اسمعلا ...تركت كل الناس واجت لعندي لحتا احميها
تمارا :طول بالك ... عم فكر معقول يكون أبوك ورا خطفها ؟
زين :وشو مصلحتو ؟
تمارا :اه... مابعرف
انتبه زين علئ تمارا كيف اتلبكت ورجع سألها...
زين :تمارا كأنك مخبية عليي شي ؟
تمارا :شـ شو بدي خبي ؟
زين :ريماس ئالتلي انها مهددة بالئتل ...ليش ماراحت لعند الشرطة لحتا يحموها؟ ليش اجت لعندي؟
تمارا :بشو عم تفكر ؟
زين :ريماس أكيد عرفت شي وعرفت انو الشرطة مارح تفيدها ويمكن ما تسدئها لأنو ماعندا دليل ... ريماس اجت لعندي لأني انا رح سدئها
تمارا :....
زين :وأكيد الشغلة الها علاقة بموت سيرين
#يتبع...