قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الثامن
@rwayate
زين :وأكيد الشغلة الها علاقة بموت سيرين

وئف وصار يتمشئ بالغرفة وهوة عم يفكر. ...
تمارا :شو رح نعمل ؟...

طلع زين موبايلو وئال :رح رن عليه واتأكد
تمارا :مومعئول انتة...يعني أكيد مارح يئلك انو هوة اللي خطفها
زين :مارح اسألو عنها ...

رن زين علئ ثائر ...
ثائر :اهلين زين
زين :كيفك .... أبي
ثائر :هههه ابوك ؟ خير شو صاير معك ؟
زين :من الآخر ...انتة بعتت رجالك لعندي عالبيت ؟
ثائر :لا ...ليش ؟
زين :طيب ... سمعت شغلة عنك وحبيت اتأكد
ثائر :شو هية ؟
زين :انتة متجوز بالسر ؟
ثائر :....
زين :شو ماعندك جواب ؟
ثائر :وافترض اني متجوز بالسر انتة شو بتفرء معك
زين :لاتفكر انو ريماس ماحكتلي شي.... ريماس حكتلي كلشي ... وازا مفكر اتركك تهرب بعملتك بتكون غلطان ... ساعتها مو ازا امي شفعتلك... ازا الدنيا كلها اجت تشفعلك مارح تئدر تخبيك ...
ثائر :ششو حكتلك بالزبط ؟
ابتسم زين ابتسامة خبيثة وغمز تمارا
زين :ئلتلك كلشي
ثائر :....
زين :سلام..... ثائر بيك

وسكر الخط ...
ضل ثائر مصدوم وئال :العمئ... حكتلو كلشي !! يعني زين عرف اني مو ابو ...

زين :هلأ اتأكدت انو هوة
تمارا :ليش هيك حاكيتو
زين :كان لازم اكزب ..
تمارا :وبعدين ؟
زين :رح يرجع يرن ... وهلء لزوم نعرف شو صار بـ ريماس كتير خايف عليها

وبفيلا ثائر .... دخل ثائر علئ شيماء وئعد عالكنبة ...
شيماء :اهلين حبيبي... شبك ليش وجهك مابيتفسر
ثائر :زين عرف اني مالي ابوه
شيماء :ولي علئ ئامتي .. طب كييف ؟
ثائر :مابعرف ...
شيماء :وشو العمل ؟
ثائر :بدنا نتقبل العواقب شو ماكانت... ابو زين مسجل كلشي بحسابو بالبنك وكلشي عز عايشين فيه انا واياكي لـ زين ... وهلء رح نخسر كلشي
شيماء :يا حبيبي ... زين مستحيل يرمينا برة
ثائر :طول عمري عم بشتغل بإسم ثائر الحامد وكلشي مرابح عم بتروح لإسم الحامد وانا... أنا مين ؟ انا نكرة
شيماء :انتة ثائر الحامد ... ورح اتضل
ثائر :حاج تضحكي علئ حالك ... انا مجرد متشرد بشبهو وانتحلت شخصيتو لحتا غطي علئ جريمتنا
شيماء :ليك ماتعد تزكرني بهديك الحادثة
ثائر :لما يعرف زين كيف مات ابوه مارح يرحمني ويمكن يدبحني ويشرب من دمي... وانتي كمان رجليكي معي بالفلئة ... يمكن يرحمك لإنك امو بس... بس أكيد مارح يسكت ويمكن يرميكي بأول مأوئ عجزة بيطلع بوشو
شيماء :عم تخوفني بكلامك ...طـ طيب شو رح نعمل ؟
ثائر :رح روح عالبنك وانئل كلشي أملاك بإسمك وهيك زين مارح يكون الو حجة يطالعك من بيتك ،لأنو ازا اتأكد زين انو انا منتحل شخصية ثائر الحامد رح نخسر انا واياكي كلشي ورح تتحول هالأملاك كلها علئ اسمو بما انو ابنو

شيماء :وانتة ؟
ثائر :انا عندي كم شغلة هون بئضيون وبسافر برا البلد... وهيك مارح يئدر يطولني

اجا المسا وزين وتمارا ئاعدين وناطرين اي اتصال من ثائر أو ريماس...
تمارا : زين مو الهيئة حدا رح يتصل
زين : أنا طالع علئ غرفتي لحتا غير تيابي... تمارا لاتروحي خليكي نازل بدي احكي معك بموضوع ...

طلع زين علئ غرفتو وطلع بجاما ... فات غسل وطلع وانتبه انو ئلمو وائع تحت التخت... نزل ياخدو وشاف الورئة يلي تركتا ريماس ومسكها ورجع وئف... وبلش يئراها...
وصابتو صدمة بس قرأها...

كانت تمارا وائفة عالشباك وهية عم تفكر ...
تمارا :انا لازم احكي كلشي بعرفو عن موت سيرين لـ زين ... هوة أكيد مارح يغفرلي اني خبيت عنو بس اكيد رح يتفهم انو كنت عم بحمي حالي وأهلي من بطش ثائر بيك ...

وجفلت لما سمعت صوت زين عم يصرخ من ئلب غرفتو ...
طلعت بسرعة وسمعت صوت زين عم يصرخ ويئول :والله لإشرب من دمو لإبن الحرام ... واللي مسمية حالها امي لك رح ادبحكون ...

فتحت تمارا الباب وشافت حالة زين...
تمارا :شبك...ليش هيك عم تصرخ ؟

زين :الكلب ... لك مارح اسكتلو خدي ائئري هالورئة

اخدت تمارا الورقة. وبلشت تقرأ :زين ابوك مو ابوك ثائر مات من 24 سنة وهاد منتحل شخصيتو وامك بتعرف لأنو هنن ئتلو ودفنو ومشان موت سيرين اسآل عنو تمارا هية بتعرف كلشـ.....
زين :شو بتعرفي ؟
تمارا :.....
صرخ زين :عم بسألك تماراااا انتي بتعرفي انو هالكلب ورا موتها

رجعت تمارا لورا وهية عم ترجف وتئول :ووالـ والله انا...
زين :احكي ... مشان الله ماتضلي ساكتة
تمارا :اي ... هوة ئتلها لـ لحتا ما تفضحو
زين :ليش ... بدها تفضحو ؟
تمارا :ابوك....أزضي هوة ...اغتصبها بيوم العرس
انصدم زين وضل صافن بوجه تمارا والدمعة علئت بعينو...

زين :عيدي...
تمارا :اي بالوئت يلي انتة كنت عم تتجهز وهية طالعة من الصالون...

من سنة تقريبا....

زين :تمارا
تمارا :اي زين
زين :ليكي انا مو فاضي ... في مجال تروحي تجيبي سيرين من الصالون انتي ... خدي هي مفتيح السيارة

تمارا (بغصة ):تكرم عيونك ... انا رح جبلك عروستك
طلعت تمارا بالسيارة ومشتها اتجاه الصالون وئلبا عم يحترء...
وصلت لجنب الصالون وشافت كيف مطلعين سيرين وطلعوها بسيارة تانية ...
تمارا :ييي ليش طلعت بهديك السيارة ؟

وئفت ودخلت عالصالون وشافت ريماس لسا ئاعدة وعم تجهز حالها ...
ريماس :اهلين تمارا
تمارا :ريماس هي السيارة يلي طلعت فيها سيرين لمين ؟
ريماس :هي ... سيرين ئالت انو زين باعتهون لحتا ياخدوها عالصالة

رجعت تمارا ركدت عالسيارة وشغلتا ورنت علئ زين بس ماكان عم يرد علئ موبايلو ...

ورجعت لمحت السيارة يلي كانت مزينة زينة عروس... وضلت عم تلحئها... لحتا شافتا وئفت عند شاليه بجنب البحر ... وشافتهون كيف ماسكينها زلمتين من ايديها وهية عم تحاول تتفلت منهون... ودخلوها ... ورجع نزل ثائر من السيارة وفات لجوة... وبعدا طلعو الزلمتين وضلو ماشيين لبعيد ...
استغربت تمارا وبلشت تئرب عالشاليه و بس وصلت عند الباب ... سمعت حديث سيرين وثائر ...
سيرين :لك انتة شو ،انا صرت مرت ابنك فهاااام
ثائر :من لما كنتي سكرتيرتي وانا مشتهيكي وبحبك... مفكرة انو رح تئدري تهربي مني بعد ما ضربتيني بالئلم علئ كتفي وهربتي من المكتب
سيرين :بس لأني يتيمة عم تعمل فيني هيك 😢
ثائر :ومو لأنك يتيمة وبس... ولإنك بتجنني كمان ... ومارح حدا ياخدك غيري
سيرين :بعد عني لا تئرررب والله بفضحك

ضلت سيرين تصرخ وتبكي وثائر ماكان يهتم... وتمارا وائفة برا وحاطة ايدها علئ تمها وهية سامعة و عم تبكي ومو عرفانة شو بدها تعمل...
وفجأة مسكها واحد من تمها وسحبها ... وهية حاولت تتفلت منو ..

بعد شوي فات ثائر علئ تمارا اللي كانت مربطة وانصدم ...
ثائر :انتي شو...
تمارا (عم تبكي ):شو عملت فيها ؟
ابتسم ثائر وئعد جنبا وئال :وانتي شو خصك ... بالظاهر مو بس هية رح تموت اليوم
تمارا :زين مارح يسكت
ثائر :وزين ...كيف رح يعرف انو انا ورا موتكون ياحلوة 😏

وفجأة دخل ابو تمارا عليهن وئال :ثائر بيك ... في مجال نحكي علئ انفراد

وئف ثائر وراح لعندو وئال :بنتك شو عم تعمل هون ؟
ابو تمارا :بنتي مادخلها بشي...تركها تروح
ثائر :وازا ماتركتا تمشي .!
ابو تمارا :مافي اسهل منها ...مستعد اعترف علئ كل شي صار من زمان ولازم تعرف انا مأمن سرك مع ناس ازا انا صرلي شي او عيلتي صار عليها شي مارح يسكتو ورح يبعتو كلشي مستندات وأشرطة للسيد زين ورح تنفضح الئصة الئديمة
ثائر :عم تهددني لك مصطفئ
ابو تمارا :متل مابدك تحسبها احسبها... بنتي مابتأزيها ولا بتأرب عليها وبالمقابل سرك وسر الست شيماء رح يضل ببير غميئ
ثائر :ماشي ...
وئرب ثائر علئ تمارا وهمسلا :يلي شفتي اليوم بتمحي من ذاكرتك ... وازا بتخبري زين وللا غيرو ... عرفي انك حكمتي علئ حالك وعلئ اهلك بالموت ... فهمتي...

هزت تمارا براسها بخوف... طلع ثائر وئرب ابوها عليها وبلش يفكها...
أبو تمارا :لك شو يلي ضربك علئ ايدك وخلاكي تجي لهون ؟
تمارا :بشو هددتو لحتا بطل يئتلني
ابو تمارا :مادخلك ...هلء بتنئلعي بترجعي علئ البيت لا مين شاف ولا مين دري
تمارا :وانتة ...بدكون تخبو اثار جريمتو
ابو تمارا :خرسي واعملي متل ماعم ئلك

بس فكها ابوها ئامت وبلشت تركد وهية عم تبكي... ووصلت عند الشاليه وئربت شوي ورجعت سمعت صوت سيرين عم تترجا وعم تنادي لـ زين...
ئربت تمارا عالباب وبلشت تتسمع عالأصوات كانت أصوات غريبة وصوت رجال... ورجعت اتطلعت من الشباك يلي جنب الباب يلي خلاها ترتعب زيادة ...
كانت سيرين بين مجموعة رجال وهنن عم يستبيحو شرفها وهية عم تترجاهون يتركوها وبعد ماخلصو حطو المسدس براسها وئوصوها 😢

وتمارا معد وعيت علئ شي ...

تمارا :وبعدين صحيت لئيت ابي فوء راسي ...

كان زين وائف وكان عم يحاول يستوعب كلشي حكتو تمارا...
زين :وليش ضليتي ساكتة ؟
وهجم عليها ومسكها من كتافا ولزئها بالحيط بئوة ...
وصرخ :ليييش ماحكيتي ...لك انتي بتعرفي انتي شو هلء انتي شريكة معهوون
تمارا :والله كنت خايفة
زين :كنتي خايفة علئ حاالك ... تمارا انا انصدمت فيكي...
صرخت تمارا :عم ئلك كان عم يهددني بأهلي وانو تكون نهايتي متلا وانا خفت ...يازين نحنا مين بالنسبة لـ ثائر بيك ...
زين :حاج تئولي ثاائر بيك لك هااد مو ابي ... مو ابي

#يتبع....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_التاسع
@rwayate
تمارا :والله كنت خايفة
زين :كنتي خايفة علئ حاالك ... تمارا انا انصدمت فيكي...
صرخت تمارا :عم ئلك كان عم يهددني بأهلي وانو تكون نهايتي متلا وانا خفت ...يازين نحنا مين بالنسبة لـ ثائر بيك ...
زين :حاج تئولي ثاائر بيك لك هااد مو ابي ... مو ابي
تمارا :سامحني زين
زين :لككك عشوو ...علئ انك تسترتي علئ جريمة بشعة متل هي
تمارا :ئلتلك ....

رجع زين مسكها اقوئ من ئبل من كتافها ورجع ضربلا ضهرا بالحيط ... وصرخ :تماراااا حاج تعطيني أعذار واهية ...انتي كنتي ئاصدة تخبي هالشي ..

صفنت تمارا بوجه زين وكأنو ضربها بحجر كبير عراسها
تمارا :يعني ... يلي عم تحاول تئولو اني سبب موتها 💔!؟
زين :....
تمارا :ليش ساكت احكي يلي بئلبك ... يعني انتة بدك تئول اني تسترت لموتها لحتا انتة اتضل عم تتعزب ... لحتا خليك تضل محتاجني ؟

نزلو دموع زين متل الشلال علئ خدودو ودبلو ايديه عن كتافها وئال :مو ازضي هيك ... بس ليش سكتي ... ليش ماحكيتي ... ليش تسترتي علئ هيك جريمة بشعة ليش ياتمارا ليش ؟

ورما راسو عكتها وبلش يبكي ... 💔

تمارا :بعرف اني غلطت ... بس بتمنئ تفهم عليي ... بتمنئ ما تفكر انو سكوتي كان مئصود ... الشخص يلي عامل حالو ابوك شخص سيئ وعديم الرحمة وانا خفت موت متلا

وبلشت تبكي ...
رفع زين راسو وئال :رح خلي يدفع تمن هالعملة غالي. . رح خلي يتمنئ الموت وما يلائي لهالكلب ...

ورجع رفع ايديه وحطون علئ خدودها وبلش يمسحلا دموعها...
زين :لا تبكي ... وحياتك ماحدا رح يسترجي يلمس شعرة منك طول ماني عايش ...

ورجع لبس جاكيتو وحمل مفتيح سيارتو...
زين :وين بكون أبوكي هلء ؟
تمارا :أكيد بفيلا ... اهلك
زين :تعالي معي لكن...

نزلو لتحت وطلعو من البيت ...وركبو بالسيارة ...
تمارا :وشو مشان ريماس ؟
زين :مابعرف...شو بتتوقعي يكون صار فيها ؟
تمارا :....
دمعو عيون زين وئال :هي تاني وحدة بتروح بنفس الطريقة بدون ماائئدر اعملا شي
تمارا :انشالله ما يكون يلي عم فكر فيه صحيح 😢

شغل زين السيارة ومشاها شوي لبرة الفيلا لما شافو ريماس مرمية عجنب الطريق ...
تمارا :زييين لك هي ريماس

نزلو من السيارة وئرب عليها زين ورفعلا راسها وبلش يصحيها ويضربلا علئ خدودا ... بس ماكانت تصحئ...
تمارا :ليش ماعم ترد ...لتكون ميتة ؟ 😢
حط زين راسو علئ صدرا وئال :في نبض ..لسا عايشة...

وحملا وحطوها بالسيارة وأسعفها عالمشفئ....

كانو ناطرين علئ نار لحتا يعرفو شو يلي وصلا لهالمواصيل...
كانت تمارا عم تمشي وتبكي وتدعي من ئلبا انو تكون سليمة...
وزين ساند ضهرو ولسا عم يفكر كيف رح يئدر يكشف زيف يلي منتحل شخصية واسم ابوه...

أخيرا بعد انتظار طلع الدكتور من الغرفة وركدت تمارا لعندو...
تمارا :طمنا دكتور انشالله حالتها مو خطيرة ؟
الدكتور :ئبل ما احكيلكون اي شي... ممكن اعرف انتو شو بتأربولا ؟

زين :نحنا رفئة من زمان ...وريماس متل اختي ... طمنا دكتور مشان الله
الدكتور :بصراحة البنت متعرضة لعنف جسدي وجنسي كمان
شهئت تمارا وحطت ايديها عتمها و ئالت :لا احكي غير هيك
الدكتور :للأسف ... هي حالة مغتصبة ومو مرة وحدة ... لازم تجي الشرطة وتحقق بالحادثة
زين :ممكن نأجل التحقيق لبين ماتصحئ بس...
الدكتور :ممكن ...بس نحنا مابنئدر نسكت عن هيك حالة ..

زين :تمارا ...انا طالع ...ديري بالك عليها
تمارا :لوين ؟
زين :لازم اخلص من هالمشكلة واليوم كمان ... ابن الحرام هاد لازم ياخد جزاتو
تمارا :بركي عملك شي 😢
زين :لاتخافي عليي ...

ومشي زين وضلت تمارا وائفة وعم تبكي...

طلع زين بوشو عالفيلا لعند ثائر وشيماء....
وأخيرا وصل ووئف ئدام الباب وبلش يزمر لحتا يفتحولو...
فتحو الباب وفات زين ووئف عند المحرس ونزل لما شاف أبو تمارا ئاعد...

اجا عليه بسرعة ورفعو من جاكيتو وئال :كيفك ابو تمارا !
ابو تمارا :شبك سيد زين ؟
زين :والك عين تسأل... فوت لجوة عالمحرس...

فاتو لجوة عالمحرس وسكر زين الباب ورا وئال :اي ابو تمارا...وللا بتحب نرفع الكلفة شوي بيناتنا واندهلك مصطفئ ؟
ابو تمارا :خير ... تمارا صرلا شي ؟
زين :تمارا طول مالا تحت جناحي لا انتة ولا غيرك رح تئدرو توصلولا
ابو تمارا :معناتا شو الئصة ؟
زين :انتة اللي بدك تحكيلي الئصة من طئطئ للسلام عليكم...
اتلبك ابو تمارا وئال :عـ عن أأي ئصة بدي احكي ...
شلح زين جاكيتو ورما عالأرض ورفع كمام ئميصو لعند زندو وئعد علئ كرسي وشبك ايديه ببعض وئال :أي ئصة بتخطر عبالك تحكيلي اياها ... الئصة يلي صارت من سنة أو يلي صارت من عشر سنين ... أو استنا شوي ... شو رأيك تحكيلي اياها من أول يوم اشتغلت فيه هون ... يعني ....من لما كان الوالد عايش
انصدم ابو تمارا وئال :ال الوالد !!؟
زين :اي ....الوالد ... ثائر الحامد ابي الحقيقي ابي يلي ئتلتو وواحد كلب انتحل شخصيتو
ابو تمارا :أنا أنا مابعرف عن شو عم تحكي
زين :ابو تماراااا لا تعصبني ... انتة بتعرف شو بيطلع بإيدي أعمل وخصوصي لواحد كزاب
أبو تمارا :سيد زين ... مشان الله أنا مادخلني بشي

وئف زين علئ حيلو وئرب علئ ابو تمارا وئال :بتعرف ليش ساكتلك لهلء ؟ بس كرمال تمارا ... بس ازا ضليت راكب راسك السجن ح يخليك تتنازل عنو
ابو تمارا :.....
زين :ابو تمارا... احكي وانا مستعد طلعك من هالمشكلة متل الشعرة من العجين
ابو تمارا :بتوعدني...وشو ماكان يلي رح ئولو مارح تئلب ضدي وتفكرني عم بحكي شروي غروي
زين :خود كلمة رجال مني ... بوعدك غطي عليك وحتئ هداك الكلب مارح يعرف انك انتة يلي حكيت
ابو تمارا :هوة ضحك عالكل ...بس طبعا مو من حالو ويلي كبر براسو أكتر هية امك الست شيماء
زين :وشو دخل امي
ابو تمارا :عطيني الأمان سيد زين
زين :عليك الأمان ...احكي
ابو تمارا :اسمو الحقيقي حمزة **** وكان .... كان عشيق إمك

توسعت عيون زين ومسك ابو تمارا من ئميصو وكز عسنانو وئال :حفاظ لسانك أحسن ما إطلع بروحك 😡
أبو تمارا :انتة عطيتني الأمان سيد زين

نتر زين ابو تمارا وئال :انتة متأكد من هالحكي
ابو تمارا :اي ... متل ماني شايفك...

فك زين أول زر من زرار ئميصو وأخد نفس وفتل وجهو وئال :كمل شو صار ...كيف ئدرو يرتبو كل شي ؟
ابو تمارا :سيد زين ...أبوك كان شخص محترم كتير ...شخص ئلبو لالله ومتواضع وكتير كان يعمل خير وبتزكر انو لما خلئت بنتي سمر اجا لعندي عالبيت وعطاني حئ دبيحة لحتا ادبحها كرمال البنت...علئ عكس هاد الشيطان يلي ئاخد اسمو هلء .... يلي صار من ئريب ال26, سنة انتة كنت صغير ويمكن مابتوعئ علئ ابوك الحقيقي ... ثائر بيك كانو سفراتو كتار بحكم شغلو ... وانتة وامك كنتو تبئو لوحدكم بالفيلا ... وللأسف هاد يلي خلا واحد متل حمزة يتمادا ويتئرب من الخانم لحتا صارو بالأول أصدقاء... انا كنت شايف بعيني بس كنت ئول لحالي وانا شو دخلني خليني ئاعد عجنب وماطير رزئتي بإيدي ... كنت شوف الخانم كيف تفوت وتطلع معو وأبوك يكون مسافر... وبفترة ئصيرة صار الكل بالكل من ورا الخانم ... وبيوم اجانا خبر انو البيك راجع من وحدة من سفراتو ... وطلعت الخانم لحتا تستئبلو بالمطار ويلي أخدها هوة حمزة .. واسمعنا انو وهنن راجعين عملو حادث سير ودخلوهم التلاتة عالمشفئ... ويلي عرفتو انو حمزة يلي مات والست شيماء انشلت وثائر بيك بخير بس كان لافف وجهو لأنو اتشوه...
رحت لحتا اتطمن عليهون وبصراحة شكيت بالموضوع ... وعرفت انو ثائر بيك يلي مات مو حمزة بس ئدر يبدل البطاقات بطريئتو وهوة ضل لافف وجهو فترة عأساس بدو يعمل تجميل لأنو صابو تشوه بوجهو .. وبالفعل عمل عمليات تجميل لدرجة انو امو يلي خلفتو بطلت تعرفو ... وظهر ثائر بيك من جديد.. ئدر حمزة والست شيماء يتضحكو عالكل بس أنا كنت مئهور من جواتي ... لهيك قررت اني احصل علئ ادلة انو يلي مات كان ثائر بيك وئدرت جيب بصمات وتحاليل لجثتو عن طريق واحد صاحبي كان يشتغل بالمشفئ ...
زين :ليش ماخبرت الشرطة ؟
ابو تمارا :مين ئلك مافكرت... بس حمزة وئفلي وهددني انو مارح يسكت ورح ينكر كلشي ولبين ماتطلع نتايج التحقيق...رح يكون مخلص علئ كل عيلتي متل ما ئتل واحد صاحبي لأنو متلي كان عرفان كلشي... قررت انو اسكت ولا عود جيب هالسيرة حتئ لحالي وحتئ اني طلبت اترك الشغل كتير بس كان يرفض بحجة انو هوة مابيئدر يستغني عني... وحاولت كزا مرة اخد عيلتي ونسافر لمناطق بعيدة ...بس كان يلائينا كييف مابعرف ؟سيد زين ... أنا متأكد انو تمارا حكتلك كلشي عملو بـالآنسة سيرين الله يرحمها...
بس سدئني انا ما الي ذنب...وحتئ بنتي مادخلها بشي... نحنا كنا مجرد اداة بين ايدين هالسفاح
حمل زين جاكيتو وطلع من المحرس...
وتوجه عالفيلا وفتح بابها بمفتاحو وفات... واجت الشغالة عليه بسرعة
زين :وين ستك ؟
الشغالة : بغرفتا سيد زين ...

طلع زين لعندا بسرعة وفتح الباب... وشافها شهئت بس شافتو ...
شيماء :زين ...ابني ...ماني مسدئة
ئرب زين لعندا وئعد علئ ركبو ئدامها وهية من فرحتها ضمتو علئ صدرا... وبلشت تبكي وتحكي :لكك اشتئتلك ياروحي اااخ لوتعرف ئديش تعزبت بغيابك يا ئلب امك 😭
بس زين كان جامد وهادي كتير وكان ماسك بإيدين الكرسي وهوة عم يتزكر كلام ابو تمارا...

زين :كتير اشتئتيلي ؟ لأي درجة ؟ معئول ازا غاب جوزك تشتائيلو نفس الشي ؟ وللا لو غاب ...حمزة رح تشتائيلو نفس الشي ؟
انصدمت شيماء وبعدتو عنها ...
زين :شبك ...بالظاهر اسم حمزة الو وقع خاص بئلبك ...ماما

شيماء :.....
#يتبع ....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_العاشر
@rwayate
زين :كتير اشتئتيلي ؟ لأي درجة ؟ معئول ازا غاب جوزك تشتائيلو نفس الشي ؟ وللا لو غاب ...حمزة رح تشتائيلو نفس الشي ؟
انصدمت شيماء وبعدتو عنها ...
زين :شبك ...بالظاهر اسم حمزة الو وقع خاص بئلبك ...ماما

شيماء :.....

وئف زين وحط ايدو بجيابو وئال :ليش ساكتة ...ماعندك شي تحكي ؟ شو رأيك احكي انا ...

كانت شيماء حاطا ايديها علئ وجها وخجلانة اتطلع بعيون ابنها وهوة عم بواجهها بالحقيقة...
زين :إحكيلك انا .... زكرك بـ أبي وخيانتك الو ؟وللا إحكيلك عن تبديل هوية جثتو ونسبا لشخص مابيسوئ نكلة ؟ وللا ئلك شي شو رأيك زكرك عن المعاملة السيئة يلي كنت اتلقاها والضرب والإهانة يلي اتعرضتلو ئدام عيونك ؟ منين بتحبي بلش ؟
شيماء (عم تبكي ):بكفي ...كرمال الله لا تزودها عليي
غرغرت الدمعة بعيون زين وئال :ههههه مازودها عليكي ،معئول يصير زيادة اكتر من يلي صار ؟ معئول في وجع رح يصير أكتر من هالوجع ... @rwayate
شيماء :سامحني والله انا ندمانة 💔
زين :ندمانة ئلتيلي... عشو وللا عشو ؟ انتو بس توئعو بتندمو ! بس تصير السكين علئ رئابكون بتطلبو السماح ؟
شيماء : ....
زين :من لما وعيت وأنا إسأل حالي ليش أبي بعاملني بئسوة ؟ ليش بيكرهني ولما كبرت ئلعني من هون ... وكلو وانا مو فاهم انو يلي عم بيئلعني من بيت ابي هوة مجرد دخييل انتي دخلتي علينااا ... دخلتي علئ حياتنا لحتا انتي تئدري تعيشي مبسوطة ....
وصرخ :تعيشي مبسوطة عحسااابي ...عحساب. اسم أبي يلي كرهني اياه .... ليش يا ... إمي هاد ازا كنتي معتبرة لسا حالك إم أصلا
شيماء :زين تعال بوس ايديك ... لا تحكي هيك والله كنت موت مية موتة لما شوفو يهينك ويضربك ... ولو تعرف شو تعزبت بغيابك عني
زين : اي واضح ...من هيك ضليتي ساكتة ... وعم تئوليلي اتعزبتي ... شو شفتي من العزاب ؟ عزاب ولادتك فيني مثلا ... وللا ئعدتك علئ هالكرسي ؟

ئرب زين عليها وركع عند رجليها وئال :ياريتك ماخلفتيني ... ياريتني متت وانا لسا هون نطفة ببطنك ولا حملتيني ... إمي طول عمرو الولد هوة يلي بيركد ورا رضا إمو ... بس أنا رح خلي العكس يصير ... مو أنا يلي بيركد ورا رضا وحدة خاينة
شيماء(عم تبكي ) :لااا يا زين مشان الله لا تحكيها لا تعزبلي ئلبي أكتر من هيك لااا تدبحني يا امي لا تدبحني

وئف زين وراح لعند الباب وئال :بخاطرك ... إمي
وطلع من الغرفة وئلبو عم يبكي من جوا ... ركن ضهرو عالباب وئعد وحط ايديه عراسو وبلش يبكي وهوة سامع صوت امو يلي كانت عم تبكي وتحكي :سامحني يا ابني ... مشان الله انا ندمانة ...ياربي تسامحني ياربي تسامحني 💔
@rwayate
وئف زين وراح علئ غرفتو الئديمة وفتحها... كانت متل ماتركها ...مافيها شي متغير وكأنو تركها مبارح...
ئرب عالبيانو تبعو وحط ايدو عليه وبلش يمشيها علئ سطحو وهوة عم يتزكر
(لك انا مائلتلك مابدي إسمع صوت هالمضروب وانا هون ...أبي مشان الله والله معد عيدااا .... والله لإمسح الأراضي فيك يا ابن الكلب ... )
ئعد زين عالكرسي وئال :انتة الوحيد يلي كنت تواسيني بس كون مدايئ... بس سامحني من لما ظهرت تمارا بحياتي صرت عدا الشخص الوحيد يلي يسندني ويواسيني...

وانحنئ وطال شي كان محطوط بمكان سري بالبيانو من تحت... وبس لئا ابتسم وئال :لساتك محتفظ فيه ...
وطلع مسدس وئال :كنت متأكد انو رح يجي يوم واعتازو ...
وطبطب علئ البيانو وئال :شكرا الك ياصاحبي انك احتفظت كل هالوئت بالأمانة

وبالمشفئ ... كانت تمارا ئاعدة عند ريماس وحاملة الموبايل وعم تحاول ترن علئ زين بس ماكان يرد عليها...
تمارا :ياربي .. والله ئلبي شاعل نار ... الله يحميك يا زين
@rwayate
وفجأة بلشت ريماس تتحرك وتهدس بكلمات شي مفهوم وشي مو مفهوم ...
تمارا :ريماس حبيبتي ... ردي عليي
ريماس :بعدو عني ..لككك اتركوووني
نزلت دمعة تمارا وحطت ايديها علئ خدود ريماس وبلشت تصحيها...
صحيت أخيرا ريماس وبس شافت تمارا انفجرت بالبكي....
تمارا :اهدي ريماس
ريماس :لك دبحوني ... موتوني ياتمارا
تمارا :انتي هلء بخير
ريماس :بعد شو ... لك ماخلو شغلة بشعة ماعملوها انا بكرهو بكرهوووو
@rwayate
بعد شوي هديت ريماس وئعدت عالتخت ...بس كانت الدمعة معلئة بين جفونها وكان مبين عليها انها يأسانة من كل الدنيا
تمارا :الدكتور عم يئول انو لازم نخبر الشرطة لحتا تجي تحقق بالئصة
ريماس :....
تمارا :هوة تركك تروحي؟
ريماس :لا ...بعد ما ... خلصو واحد منون ئعد فوئي وبلش يخنئني وأنا ارتخيت وحسيت نفسي انئطع ... وآخر شي بتزكرو انو حملني ورماني بعيد وانا ئمت وضليت امشي بصعوبة لحتا وصلت ئريب بيت زين ...
توسعت عيون ريماس وئالت :زين...
تمارا :شبو ؟
ريماس :ثائر طلب من رجالو يئتلوني ... وسمعتو عم يحكي لحدا انو نهاية زين رح تكون اليووم ...تمارا وينوو زين ؟
انصدمت تمارا وئالت :زين ... راح عالفيلا لعند امو
ريماس :لازم تحذري ... زين ممكن يموت اليوم يا تمارا ...لحئي ئبل مايئتلو

وئفت تمارا وطلعت من المشفئ وكانت لسا عم تحاول ترن علئ زين بس بدون فايدة ...
وئفت تكسي وطلعت فيها...
@rwayate
أما زين كان طالع من الفيلا ... لما إجا عليه أبو تمارا ...
ابو تمارا :سيد زين ... شو بتأمرني أنا جاهز
زين :وين بكون هلء ؟
ابو تمارا :في عندو فيلا عالجبل ... وهوة أحيانا بروح لهنيك مشان سهراتو
زين :سهراتو ئلتلي ... طلاع معي خلينا نروح ...حابب ئضي سهرتي معو الليلة
@rwayate
طلعو بالسيارة ومشيو وهنن عالطريق حمل زين موبايلو ورن عالشرطة ...
زين :مرحبا ...انا بدي خبر عن جريمة ئتل ...أي اي رح أعطيكم العنوان ...
وعطا زين الموبايل لأبو تمارا وئال :عطيون العنوان بسرعة
اتلبك ابو تمارا وأخد الموبايل وعطاهم العنوان وسكر الخط...
أبو تمارا :سيد زين بشو عم تفكر ؟ ليش خبرت الشرطة انو في جريمة ومافي ؟
زين :كيف يعني مافي ؟ واحد فينا رح رح يموت اليوم ...

وصلت تمارا عالفيلا وفاتت دئت الباب وفتحتلا الشغالة ...
تمارا :وينو زين ؟
الشغالة :هلء شفتو طلع
تمارا :لوين ؟
الشغالة :والله مابعرف بس...
تمارا :بعدي من طريقي...
@rwayate
دخلت تمارا بسرعة و فاتت بسرعة لعند شيماء وشافتا عم تبكي وتحاول توئف...

كانت تمارا عم تبكي ومرعوبة يكون صار لـ زين شي. ...
تمارا :ست شيماء وينو زين ؟
شيماء : تمارا ... تعالي ساعديني
ئربت تمارا عليها وئعدت علئ ركبها ئدامها وئالت :ست شيماء ببوس ايدك ئليلي وين راح ... رح يئتلو ازا ما لحئنا
شيماء :مين يئتل مين ؟
تمارا :ثائر بيك ... متوعد يخلص علئ زين اليوم .. احكيلي وين بئدر لائي بسرعة بس 😭

شيماء : والله مابعرف ...أصلا زين مستحقرني وما ئبل يسمعني ... تمارا اتصليلي بالشرطة

طلعت تمارا موبايلها ورنت عرقم الشرطة وعطتو لـ شيماء ...
وئعدت عالكرسي وكانت حاطا ايدها عئلبا ودموعها مافارئو عيونها... 😢
@rwayate
ردو الشرطة علئ شيماء وبلشت تحكي ...
شيماء :بدي ...بدي خبر عن قاتل... وبدي تجو تلقو القبض عليي لأنو بستاهل .... العنوان ! اي سجل عندك. ...

عطت شيماء عنوان الفيلا للشرطة وسكرت الخط ... وتمارا لسا متفاجأة بيلي حكتو ...
تمارا :ست شيماء ..انتي أزضك ثائر بيك ؟
شيماء (عم تبكي ) :حرام عليه هالإسم ... اسم ثائر بيك اسم كبير عليه كتير ... انا رح اعترف علئ كلشي ... الحبس أرحملي من اني شوف ابني زين كرهان يطلع بوجهي 💔

وئفت تمارا وئالت :مارح استنئ الشرطة رح حاول لائي بطريئتي ...

طلعت تمارا من الغرفة وضلت تحاول ترن علئ زين بس ماكان يرد عليها...
تمارا :لك مشان الله ليش ماعم ترد
@rwayate
كانت رح تطلع لما سمعت صوت الشغالة عم تناديها... التفتت تمارا عليها...
تمارا :شو بدك ؟
الشغالة :آنسة تمارا ...انتي عم اتدوري عالسيد زين صح ؟
تمارا :اي اكيد ... انتي بتعرفي وينو ؟
الشغالة :لا ...بس شفتو بعد ماطلع من غرفة الخانم راح علئ غرفتو الئديمة وفات وبعد شوي طلع وكان في بإيدو مسدس
تمارا :انتي متأكدة من هالحكي ؟
الشغالة :اي ... وشفت أبوكي طلع معو كمان
تمارا :أبي معو ... ؟

طلعت تمارا من الفيلا ورجعت رنت علئ زين برضو مارد ... ولما يأست رنت علئ رقم أبوها كمان مارضي يرد عليها وفصلا وطفا جوالو....
@rwayate
وبسيارة زين ...
أبو تمارا :أي سيد زين هي المزرعة
وئف زين السيارة بعيد وئال :بتنزل وبتسئل عنو ولا كأنو في شي
ابو تمارا :تكرم سيد زين

نزل أبو تمارا من السيارة وراح عند الحارس وئف معو شوي ورجع عالسيارة ...
ابو تمارا :ماشافو اليوم ...
ضرب زين عالدركسيون بإيدو وئال :وين بدي لائي لإبن الحرام
ابو تمارا : انا سألتو ازا في امل يجي ...ئلي ممكن يجي
زين :اي بننطر شوفي ورانا ...

أما تمارا كانت ئاعدة عدرج الفيلا وعم اتطلع بـجوالا وناطرة أي شي يوصلا لـ زين ...
@rwayate
نزلت راسا وهية عم تبكي وفجأة سمعت صوت خلا جسمها كلو يرجف من الرعبة ...
رفعت راسها وئالت :ثـ ثائر بيك
ثائر :كيفك ياحلوة
تمارا :....