قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مسكها من شعرا وئال :وينو زين ؟
تمارا :مابعرف
ثائر :له له انتي بتعرفي أكيد شو جزات الكزاب
تمارا :ئلتلك مابعرف وينو واتطمن حتئ لو بعرف وينو مارح خبرك ...
ثائر :خرسي ...

رن تلفونو وبس شاف الرقم رد بسرعة :اي ابو رعد ...كيف ؟ وشو أخدو لعندك .. وماسألتو ليش عم يسأل عليي ؟ هههه ايوا يعني شفتو رجع عالسيارة لعند زين
@rwayate
بس سمعت تمارا اسم زين خافت...
ثائر :اي خلص انتة اتصل برؤوف وجلال خليون يسبئوني ... شكلو اختار وين رح تكون اخرتو اليوم
وسكر الخط...تمارا :اخرة مين ؟
ثائر :ومين غيرو ...حبيبك وأبوكي
تمارا :لك انتة شو ... مابتشبع من الظلم والئتل
ثائر :هههه إشبع ؟ يلي أدمن علئ هالشغلات مارح يشبع منها ... شو رأيك تتفرجي علئ عرض بحياتك ماشفتيلو مثيل

وشدا وبلش يمشيها... وطلعها بسيارتو وطلع مسدسو وركب وئال :ازا بدي اسمع منك كلمة رح فضي هالمسدس كلو براسك
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر

كان زين ئاعد ومستني ... لما رجع رن جوالو ... اتوقع تكون تمارا ... حمل الجوال و انصدم ...
زين :هاد الكلب...
رد زين :وينك يا ....
وفجأة سمع صوت تمارا عم تصرخ وتبكي
زين :تماااراااا
تمارا :زيين مشان الله دير بالك هاد ناوي يئتلك

جفل ابو تمارا وخاف يكون عم يعملا شي ...
ثائر :شو سيد زين حلو صوت حبيبة ألبك
زين :ازا بتلمس شعرة منها رح موتك بأرضك يا ابن الحراام
ثائر :هههههه لاتخاف ...مع انها شئفة والله وما بتتقاوم
زين :ان كنت رجال تعال واجهني وجه لوجه. ... مو تحتمي بمرا ...
ثائر :رجال غصب عنك فهمت
زين : معناتا تعال ... انا متأكد انك بتعرف وين انا هلء ...

سكر ثائر بوجهو ورجع شغل السيارة ومشي...
ثائر :سدئيني بعد ماخلص علئ زين وأبوكي رح اتسلا فيكي تسلاية ماصارت ... ورح خلي رجالي يتسلو كمان

زين :سماع أبوتمارا شو ما بئلك عليه بتنفذو مشان نضمن سلامة تمارا ...
ابو تمارا :ائمرني سيد زين

وصل ثائر ئريب من سيارة زين وبس شافو زين طلع من السيارة بسرعة وسلط المسدس عليه. ...

نزل ثائر من السيارة وئال :ههههه مابنصحك تئوص... الا ازا كنت مستغني عن حبيبة ألبك ..

طلع ثائر تمارا وحط المسدس براسها...
زين :حمزة بنصحك لا تتهور معي... انتة لسا مابتعرف أنا مين
حمزة :حكتلك امك حتئ عن اسمي وللا يلي حكالك هوة أبو تمارا ؟
زين :مين ماكان ...المهم عرفت ... بنصحك تسلم حالك لأنو يلي عم تعملو ماعم يزيد الا ذنوب عليك
حمزة :ذنوب !؟ ولك نسيت اني تحملتك وربيتك
زين :ربيتني ؟ والله ضحكتني ... انتة ماربيت فيني غير الحقد والكره الك ...
حمزة :منيح بعدك متزكر طعم الإهانة يلي كنت طعميك اياها ... هههه لك بتعرف انتة ضعيف متل ماكان أبوك من ئبلك ... زين فكر منيح ليش إمك خانتو لأبوك ...
زين :....
حمزة :لأنو بعمرا ماحست بالأمان معو ...لأنو بحياتو ماعطاها نص الإهتمام يلي أنا ئدمتلا اياه وكان بس عم يلحأ شغلو ولا بعمرو التفت الك ولإمك وانتة متلو يازين ... يعني 20 سنة معرفة بهالئمر يلي بين ايديي ومابحياتك انتهزت الفرصة واعترفتلا انك بتحبا ولا حاولت تئرب عليها عالئليلة ... ولا بينتلا انك مهتم فيها أصلا ... وسدئني آخرتا رح تروح لغيرك متل ما عملت امك مع أبوك ...

ضل زين يطلع بـ حمزة بحقد وغل..

أما تمارا شافت للحظة أنو زين ضعف وصرخت :زيييين هوة عم يحكي معك هيك لحتئ تضعف ،زيين لا ترد عليه ... أنا بحبك وماممكن كون غير الك ... حتئ لو رح ضل ناطرتك كلل العمر لحتا تكون عطول جنبي ... أنا جنبك رح ضل ... ❤️

رفع زين المسدس وصوبو علئ حمزة وصرخ :تروك تمارا تروح ... الحساب بيني وبينك ... ما تتحاما بحدا متل النسوان ...
حمزة :بالله ... شو ناطر ... ئوص

ابتسم زين ابتسامة خبيثة وئال :ناطرك انتة تئوص...
حمزة :هههه مستعجل عآخرتك كمان ...
إجا أبو تمارا وضرب حمزة عراسو بعصاية خلا يفئد توازنو وترك تمارا من ايدو ...

ركدت تمارا لعند زين وئالت :زين رجالو رح يكونو موجودين بكل مكان نحنا لازم نهرب...

وفجأة سمعو صوت ضرب رصاص .. التفتو لورا وشافو ابو تمارا تئوص بضهرو ...

صرخت:بااابااااا
مسك زين ايد تمارا وبعدا وبلش يئوص علئ عماها بالعتمة وحتئ حمزة كأنو فص ملح وداب...

ركدت تمارا لعند أبوها ورفعتو ...
تمارا :بابا انتة منيح ...
ابو تمارا :لاتخافي جرح براني ...روحي بنتي هربي ...خلي السيد زين ياخدك لمكان أمان بعيد عن هون
تمارا :مارح اتركك ... ئوم معي
زين :تمارا خدي أبوكي وطلعي بالسيارة بسرعة. وخدي عالمشفئ...
تمارا (عم تبكي ):وانتة ...مارح اتركك عم تفهم

مسك زين تمارا من كتافها وئال :أنا مارح اتزحزح من هون لحتا صفي حسابي معو ... روحي تمارا روحي ... ديري بالك علئ حالك
تمارا :بس...
زين :بدون بس روحي واعملي متل ماعم ئلك ... ليكي عطيني جوالك

عطتو الجوال و ركدت علئ أبوها ووئفتو ومشتو عالسيارة وحطتو جوا...

أما زين بلش يمشي ويطلع حواليه وهوة عم يدور علئ أي أثر لـ حمزة ...

ومن ئهرو بلش يصرخ :حمممزةة طلاااع ياجبان

وسمع صوت ضحكة حمزة من ورا ...
التفت زين وشاف حمزة وائف بين اتنين رجال كل واحد فيهم ئد الفيل...
زين :أخيرا طلعت من جحرك يا فار
حمزة :لك انتة يا اما مجنون يا اما غبي ...حدا بيجي برجليه علئ بيت الضبع ...
زين : شو ... جبت الدعم سيد حمزة ...ماعرفتنا مين هالوحوش يلي معك ؟
حمزة :هالوحوش هدول يلي رح يخلوك تتمنئ الموت ... شوفو شغلكون شباب ...

ئربو الرجال لعند زين ... بس زين طلع بسرعة المسدس وئوص واحد منن برجلو ...
زين :مبين واحد من وحوشك رح يموت من رصاصة عادية

طلع حمزة مسدس وبلش يئوص أما زين احتما بـ شجرة وفجأة سمعو صوت سيارات الشرطة ...
زين :أخيرا إجو...

...:معلم اجت الشرطة ...شو نعمل ؟
حمزة :جيبولي هالحيوان لعند رجليي احسن ماخلص عليكون الكون
كان زين ئاعد ورا الشجرة لما خطرت علئ بالو فكرة ...
شلح جاكيتو وعلئا عالشجرة وئال :انشالله تزبط ..

وضل يمشي عالهدا لحتا بعد ... وحمل جوالو ورن علئ جوال تمارا يلي كان محطوط بئلب جيبة الجاكيت...
حمزة :ليكو روحو اشحطو لعندي ...

راح الشب لعند الجاكيت ...أما زين لف حمزة من ورا وحط المسدس عراسو وئال :ازا بسمع حسك رح فضي هاد براسك فهمت...

وشدو زين وضل يمشي لبعيد عن الرجال ... لحتا صارو عراس الجبل ...كان تحتو البحر يلي أمواجو عم تضرب بالصخر ضرب ...

حمزة (برعب ):شو ناوي تعمل ؟
زين :شو رأيك انتة ؟
حمزة :فكر منيح زين ... بدك تئتلني بهالطريقة لحتا تصير ئاتل
زين :مو لحتا احسبك بني ادم اصلا... سدئني ئتلك بالنسبة الي متل ئتل جردون مابهمني

وبلشو يئربو علئ حفة الجبل وحمزة شايف آخرتو بعيونو...

وفجأة ضرب حمزة زين علئ خاصرتو وبس شاف ايد زين انحلت عن رئبتو مسك ايد زين ونتر المسدس لبعيد ...

ورجع رفع المسدس بوجه زين ...
حمزة :هههه لك انشالله مفكر تخلص عليي بهالسهولة لك زييين ...انا مابموت عم تفهم انا بئتل مابموت ... موحمزة يلي بيموت ئتل ...
زين :وشو رح تحكي للناس .. انك ئتلك ابنك ؟
حمزة :مو ابني ... وبئدر اثبت هالشي بتحليل صغير ...
ابتسم زين وئال :طبعا مابيشرفني يكون واحد متلك ابي ... اصلا اسم ثائر بيك كتير عليك يا واطي ...

حمزة : اي ترحم علئ روحك لكن...

غمض زين عيونو وفجأة طلعت رصاصة وضربت بحدا....

رجع فتح زين عيونو وشاف حمزة كتفو عم ينزف ... اتطلع لتحت وشاف تمارا حاملة المسدس ومسلتطو علئ حمزة ...

حمزة :والله لـ...
ورجعت اطلقت عليه مرة تانية لحتا اختل ووئع من عالجبل عالبحر ...

زين :تمارا...!
رمت تمارا المسدس من ايدها وركدت لعند زين وضمتو بئوة ....
زين : خلص كلشي خلصنا منو لا تبكي
تمارا :كان رح يئتلك ... لك انتة شو ...مجنوون
زين :انا صح مجنون .. مجنون بحبك يا مجنونة ❤️

اجت الشرطة وأخدت الرجال يلي كانو مع حمزة وبلشو يحققو معهن واعترفو انو هنن يلي اعتدو علئ ريماس وعلئ سيرين من ئبلا وهنن يلي ئوصوها... بعد ما اتعرفت ريماس عليهون...

وشيماء اعترفت انها كانت شريكة حمزة بكلشي وطلعت كلشي أوراق بتثبت شخصية حمزة الحقيقية ..., وانحكمت بالسجن طبعا...

أما حمزة مائدرو يلائو جثتو مع انهم مشطو كل المنطقة بالجبل والبحر..

وبعد فترة...
كان زين ئاعد بمؤتمر صحفي مع تمارا ... بعد ما انتشرت الأخبار بخصوص اللي انكشف...

....:سيد زين الموسيقار المعروف ويلي الو شعبية كبيرة وخصوصي من طرف محبين الموسيقئ ...ياترئ الحوادث يلي صارت معك بالآونة الأخيرة اثرت علئ حياتك العمليه ؟
زين :لا أبدا ...أنا عندي كلشي لحال ...
....:كنت بالآونة الأخيرة او من السنة الماضية محط أنظار الصحافة والمعجبين وخصوصي جريمة خطف عروستك بليلة عرسا وقتلها ... ياترئ الحادثة يلي صارت من كم يوم الها علاقة بالجريمة يلي صارت ئبل سنة ؟

زين :....
تمارا :ممكن نتخطا هالسؤال ...

....:سؤال أخير سيد زين ... أو تسمحلي ناديلك الموسيقار العاشق متل ما وصفوك بواحد من المقالات ...الإشاعات يلي عم اتدور حولك وحول مديرة اعمالك الآنسة تمارا صحيحة انو في علاقة بينكم...

اتطلعت تمارا بـ زين وانحرجت وأخدت المكبر وئالت :نحنا من حئنا مانرد علئ هالإشاعات ...لأنو متل ما ئلت اشاعات...

أخد زين المكبر وئال :لا مو إشاعات ...كلامكون مزبوط ...انا والانسة تمارا عايشين علاقة حب مع بعض ... وكمان انا طلبت ايدها وهية وافئت ونحنا ناطرين لحتا يطيب أبوها ويطلع من المشفئ لحتا نحتفل بعرسنا... ❤️

...:ممكن نعرف من ايمتا ؟
اتنهد زين وئرب عالطاولة وئال :تمارا مو مجرد بنت بعرفها وخلص... يلي ماحدا بيعرفو انو انا وتمارا علئ معرفة من فترة طويلة كتير ...من ئبل ماكون انا موسيقار مشهور ومن ئبل ماتكون هية مديرة أعمالي... نحنا من البداية في بيننا صداقة طفولة وعشرة طويلة ومشاعر كانت ضايعة بين الئرب والبعد... تمارا وجودا بيعطيني ئوة واصرار لكمل ... وازا انا موجود هون هلء فـ أنا موجود بسببها .. ... بحبا كتير ومابئدر اتخيل حياتي من دونها ... ❤️

ضلت تمارا اتطلع بـ زين وئلبا طاير من الفرحة ... كانت أحلا كلمات بتسمعها وبترفع راسها من بعدا .... ❤️

#يتبع....
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate
#الجزء_الثاني_عشر_والأخير
أخيرا خلص المؤتمر الصحفي... وبس طلعو شافو ريماس وائفة وهية ناطرتون.
زين :أهلين ريماس ...
ريماس : خلصتو ؟
تمارا :اي رورو ... تعالي ...
ريماس :اي شو هالكلام الحلو يلي اسمعتو اليوم ؟
تمارا :ههه حتئ انا تفاجأت
زين :ليش..نحنا ما اتفئنا مانخبي شي..
ريماس :اي تتهنو ...والله لا يفرئكون...

وهنن طالعين صدفو الياس...
ئرب زين علئ تمارا وحط ايدو علئ كتافا وئربها علئ صدرو ...
تمارا :زين شبك ؟
زين :لا تتحركي . . بدي افئي عينو ازا اتجرأ واتطلع فيكي هالمرة ...
@rwayate
ئرب الياس علئ زين وسلم عليه...
الياس :كيفك زين
زين :الحمدلله...
الياس :لك صحيح يلي سمعتو ؟
زين :اي والله ...
الياس :انشالله ألف مبروك ...مبروك انسة تمارا
تمارا :الله يبارك فيك
الياس :وايمتا العرس ؟
تمارا :بس يطلع بابا من المشفئ...
الياس :اي الله يشفي...وانتي انسة ريماس رح تحضري
زين :طبعا رح تحضر ...الأخت لازم تساند أخوها
ريماس :الله يخليلي اياك انتة وتمارا ...احلا اخوة بالدنيا 💜

طلعو بالسيارة وشغلها ومشي فيها علئ بيت تمارا ...
تمارا :يسلمو زين...
مسك زين وشد علئ ايدها واتطلع بعيونها...
ضحكت تمارا وئالت :حبيبي حبيبي خلص ...
زين :هيك ها...تعالي بكرة بكير ...بدي اتصبح بوجهك
تمارا :علئ عيني
زين :تسلميلي انتي وعيونك ...
وضل صافن بعيونها...وئرب مشان يبوسها
@rwayate
سعلت ريماس وئالت :ااااي ياجماعة مونائص غير تبوسها ئدامي 😒
زين :تمارا انزلي علئ بيتك ...احسن ما ابتلي بهي يلي ورا
تمارا :اي نازلة. ..تصبحو علئ خير ... 😘

نزلت تمارا ونزلت ريماس وئعدت جنب زين وشافتون كيف بلشو يتنائرو ...

ضحكت وطلعت علئ بيتها... وبس فاتت أول شي عملتو راحت لعند امها بوستها ورجعت تعشت معها وفاتت علئ غرفتها ...
كانت كتييير مبسوطة ... شغلت الراديو علئ موسيقئ بيانو من عزف زين وئعدت عالتخت وحملت صورة زين وبلشت تتأملها ...
رجعت اتسطحت عضهرا وئالت :بحبببك بحبببك ❤️ ❤️ ❤️

كانت تمارا عم تتصرف متل المراهقات وطبعا زين ماكان حالو أحسن وهوة ئاعد بغرفتو وعم يتزكر تفاصيل وجه تمارا ويبتسم لحالو متل المجانين 😂 ❤️
@rwayate
تاني نهار صحيت تمارا متنشطة وراحت غسلت ولبست فستان رمادي لعند الركبة وعملت مكياج ناعم وفردت شعرا علئ كتافها ولبست جاكيت جوخ أسود خلتو فلت وطلعت من غرفتها ... وبس شافتها امها انبسطت فيها...
ام تمارا :بسم الله ماشالله ...لك روحي الله يحميكي
تمارا :الله يسلمك ماما ...
ام تمارا :يعني خلص رح افرح فيكي
تمارا :انشالله.
ام تمارا :الله يكملها معك ياعمري ❤️
باست تمارا امها وئالت :اليوم رح روح انا وزين عالمشفئ ونجيب بابا
ام تمارا :اي حبيبتي... رح تلائوني هونيك انشالله
تمارا :يالله بخاطرك ماما ...
ام تمارا :الله معك حبيبتي..الله يحميكي...

طلعت تمارا من البيت وهية عالطريق رن جوالها من رقم غريب...ردت :الو
بس المتصل ماكان واضح منو غير صوت انفاسو
تمارا :الووو سامعيني ؟
فصل الخط بوجها وهية استغربت ... رجعت حطت الجوال بالشنتة وئالت :يمكن غلطانين بالرقم ... 😞

وصلت علئ بيت زين وفاتت ولئت صوت زين طالع وعم يصرخ ...
تمارا :روان شوصاير ؟
روان :انسة تمارا هي الانسة ريماس عملت مئلب بالسيد زين وهوة نايم وهلء هوة معصب
@rwayate
اجت ريماس وهية فارطة ضحك علئ زين
تمارا :لك شو عملتي ؟
ريماس :ههههه والله ماعملتلو شي ...هوة مابيلئئ مزح ..انا بس ...

وفجأة نزل زين عالدرج وكانت حالتو حالة
وبس شافتو تمارا مائدرت تخبي ضحكتها ...
كان وجهو مليان طحين ومعجون سنان
زين :انا مائلتلك تعالي بكير ...شوفي هي المتخلفة شو عملت فيني ...
تمارا :هههههههه
زين :ليش عم تضحكي ؟
تمارا :ولاشي حبيبي ...صباح الخير
زين :اي خير هاد ...ئولي صباح العفاريت 😒
ريماس :اي صباح العفاريت لكن 😂
@rwayate
كان النهار من اولو هيك ضحك ولعب ورواء...
راح زين صلح وضعو وغسل ولبس تيابو ونزل لحتا يفطر ...
وئعدو هنن التلاتة عطاولة الفطور ...وانتبه زين علئ تمارا...
زين :حبيبتي ...ليش حليانة اليوم ؟
تمارا :يحلي ايامك والله...فكرتك مارح تلاحظ
زين :ههه بس شو بدك بالحكي طالعة بنجنني.. ❤️
ريماس :اموت واعرف عن شو عم تحكو
زين :المتخلفين امثالك ما بحئلهم يعرفو بيكفي يتفرجو ...
ريماس :نننننننن تضرب منك الها...اصلا بكرة بطبئلي شي شب حليوة وبخلي يتجوزني وبخلص منك ومنها 😌
زين :اي مشان الله عجلي بهالخطوة ...انا ماني مستعد اصحا كل يوم الصبح وانتي عاملتيلي وجهي خريطة 😒
تمارا :اي زين ... اليوم مشان نروح نجيب بابا من المشفئ ...
زين :تكرمي حبيبتي ... بنجيب حمايي من المشفئ...
@rwayate
خلصو فطور وطلعو من البيت وهنن عالطريق...رجع رن موبايل تمارا وكمان من نفس الرقم... وردت :الووو طب ردوو
ماكانت عم تسمع غير وشة وصوت انفاس...
رجعت سكرت الخط وئالت :العما بئلبون
زين :مين هاد؟
تمارا :والله مابعرف هاد الرقم هي تاني مرة بدئلي اليوم بدون ما اسمع منو ولا كلمة
زين :بجوز ولاد وعم بيلعبو ..
تمارا :ممكن ...
زين :شو عنا مواعيد ؟
تمارا :افففف عندك موعد بمكتب الست ناريمان هلء 😒
ابتسم زين ...
تمارا :شبك كأنو بين سنك حبيبي .. شو الئصة ؟
زين :لا ابدا بس شكلك بيصير بيضحك بس تغاري 😂
تمارا : 😒 😒 😒
توجهو علئ شركة ناريمان ودخلو ...
كانت ناريمان ئاعدة ورا مكتبها وهية عم تمنكر ضوافرها...
تمارا :صباح الخير ست ناريمان
ناريمان :صباح الورد ...أهلا وسهلا سيد زين تفضل

فات زين وشافوها وئفت وراحت اتجاه زين وسلمت عليه بإيدها وئالت بدلع :نورت الشركة سيد زين ...
زين :منورة بصحابها ست ناريمان ...

أما تمارا كانت صافنة بالفستان الئصير يلي كانت لابستو ناريمان وعم اتطلع علئ رجليها والكعب وعلئ صدرا يلي بارز نصو ورجعت اتطلعت علئ حالها... 😂 😂
وئالت بئلبا :العمئ بئلبك علئ هالجسم 😒

ئعدو ورجعت ئعدت ناريمان مئابيل زين وحطت رجل علئ رجل لحد مابين الـ*** 😂 وكأنها ئاصدة تعمل هالحركة ئدامو ...
ناريمان :اي سيد زين ..مافكرت باالشغل معي ؟

نرفزت تمارا واتطلعت علئ زين. لئتو عم يبتسملا متل الأهبل 😂وضربتو علئ كتفو
تمارا :غض نظرك أحسلك
زين :اي ماعم طلع ...
تمارا :اي ست ناريمان مشان عرضك نحنا رافضينو بتعرفي ليش ...لأنو السيد زين مو نائصو معجبين ...عن ازنك
ومسكت ايد زين ووئفتو ...
ناريمان :اووف طب ليش ...من شو بتشكي شركتي ؟
تمارا :ولاشي سلامتك ئلبي ... بس السيد زين مابدو يعمل توزيع لموسيقاه ...يعني بهالفترة عالأقل
زين :شو صرلك ؟
تمارا :انتة بتسكت ها
ورجعت اتطلعت علئ ناريمان وئالتلا :اه صحيح نسيت. ئلك عرسنا ئرب ووحياتك انتي أول وحدة رح ابعتلا كرت العرس 😌 😏
ناريمان :عرس ؟؟ اي مبروك 😒
تمارا :الله يبارك فيكي حبيبتي 😏
@rwayate
وطلعو من عندا ...وزين خواصرو فرطو من الضحك علئ تمارا... 😂 😂 😂
تمارا :وليش عم تضحك ؟ 😒
زين :مو معئولة انتي لك شو صرلك جوا
تمارا :انتة يلي شو صرلك ...متل كأنو بحياتك موشايف مرة .. انتة شفت حالك كيف كنت رح تاكلها اكل بعيونك ..لا وهية بتئعد ئدامك وبكل ثقة بتحط رجل عرجل لحتا بين *****اا اففف شو ئلة هالزوء تضرب بشكلا شو وقحة ...ليك زين هي الشركة ازا عاد بتعتبها اعتبر كلشي بيناتنا انتهئ فهمت 😡
زين :خلص خلص فهمت ... 😂😂😂

مر هالنهار علئ خير وراحو عالمشفئ جابو أبو تمارا ووصلو عالبيت... ورجع زين علئ بيتو وفات عطول علئ غرفة الموسيقئ...

وكالعادة فاتت تمارا عليه وهية حاملة كاسة عصير فريش... وحطتا جنبو وشافتو كيف مشغول ...
@rwayate
كان زين بيعزف وبيسجل علئ نوتة لما ئربت تمارا عليه ولفتو بكل حنية من ورا...
تمارا :الله لايحرمني منك ❤️
مسك ايدها وباسها ورجع ئاعدها جنبو عالكرسي ئدام البيانو وئال :ولا منك يا عمري.. ❤️
تمارا : شورايك تعلمني كيف كبس عالبنانوو 😄
ضحك زين وئال: تكرمي مدي ايديكي عالمفاتيح ...

حطت تمارا ايديها عالمفاتيح وحط زين ايديه فوء ايديها وبلش يضغطلا علئ أصابعها بأناملو.. لحتا حست تمارا انها هية يلي عم تعزف... ❤️
تمارا :عنجد حاسة حالي طايرة ..
رجع زين مسك ايديها واتطلع بوجها وبلش يبعدلا شعرا الناعم لورا ادنها وهوة عم يتأمل بملامحها وبعيونها...
زين :بتعرفي كل ما بطلع بوجهك بتطلع معي موسيقئ حلوة ... بعترف انو كل موسيقئ عزفتا كنتي انتي جزء منها ... ❤️
تمارا :وانا بفتخر بهالشي

زين :تمارا. .. بدي توعديني
تمارا :بشو ؟
زين :انك تضلي الي ... وماتتركيني شو ماصار
تمارا :بوعدك ...هالئلب مارح يدء غير الك ... وانا مارح كون غير الك ❤️

وئربت عليه وحطت راسا علئ صدرو وئالت :بحبك ... كتييير زين ❤️ ...

كانو زين وتمارا متل اللي كانو تايهين وأخيرا لئو البر يلي ئدرو يرسو عليه ... واللي هوة حبهم يلي كان مخبا بئلوبهم ❤️

المسا بالمسرح كان في حفلة كبيرة ... وطبعا زين والياس كانو العازفين الأساسيين فيها...

وبالغرفة كان زين عم يجهز حالو لحتا يطلع عالمسرح ... وريماس ئاعدة وعم تلعب بجوالها.. فاتت تمارا وئالت :حبيبي معك عشر دئايئ لحتا تجهز...
زين :انا جاهز ...
ئربت عليه تمارا وبلشت تزبطلو بيائة ئميصو وهوة صافن بوجها...
زين :حبيبتي
تمارا :اي حبيبي
زين :ولاشي ...بس اجا عبالي ناديلك حبيبتي .. ❤️
ريماس :ها بلشنا بالغزل ...انا طالعة خدو راحتكون 😂
طلعت ريماس وضل زين تمارا ضايعين بعيون بعضون ..
ئرب زين عليها ومسكها من خصرا رلزئها فيه ...
زين :شبك ؟
تمارا :مافي شي بس ... مشان ما تتأخر
زين :متل العادة ..بدياكي اتضلي وائفي ئدام عيوني وانا عم اعزف
تمارا :من عيوني
زين :يسلمولي عيونك ... ❤️

كانت ريماس عم تتفتل بالكواليس وشافت الياس ئرب لعندا بس شافها...
الياس :كيفك انسة ريماس
ريماس :الحمدلله ..انتة كيفك
الياس :الحمدلله ... مبسوط بشوفتك
ريماس :....
الياس :حابب اسألك سؤال بس بصراحة محرج منك ...
ريماس :ليش ؟
الياس :لأنو السؤال شوي خاص
ريماس :ولايهمك تفضل اسآل
الياس :فيني أعرف شو يلي بيربطك بـ زين والانسة تمارا ؟
ريماس :صداقة
الياس :بس !؟
ريماس :اي بس ... انا بصراحة مال الي حدا بهالدنيا غير زين وتمارا
الياس :طب ياترئ بتئبلي اتدخلي حدا تالت علئ حياتك ؟
ريماس :مافهمت
الياس :أزضي...

وئاطعو حديثهم عامل عم يئول : سيد الياس رح تبلش الحفلة
الياس :اي جاية ...عن ازنك انسة ريماس... بنكفي حديثنا بعدين
ومشي وريماس ضلت صافنة فيه وهية عم تراجع كلمتو يلي حكاها ...

بلشت الحفلة ودخل زين عالمسرح واول مادخل وئف الجمهور وبلشو يزئفو ... ئعد زين عالكرسي ... وطلع بـ تمارا يلي كانت وائفة بالكواليس وعم تطلع عليه بإبتسامة ..

وشافتو حط اصبتو عشفايفو ورجع وجها عليها ❤️
وبلش عزف... كانت نغماتو متناسقة وكلها مشاعر حب واضحة بين كل نغمة ونغمة ...

كان كل الجمهور عم يحلق بسحر عزف زين..
وتمارا صافنة بـ زين وبكل حركاتو وهية عم تبتسم وعم تتخيل أشكال ولادها وكيف رح يكونو شبه أبوهن ... بس للأسف الحلم بيضل اسمو حلم ..الشي يلي اتيقنتو بهديك اللحظة لما صحيت علئ صوت رصاص... وهالرصاصة استقرت بصدر زين ... 💔

وئف عزف والجمهور منو يلي ارتعب ومنو يلي وئف وجمد بمكانو من الموقف ...

اتطلع زين علئ حالو وشاف ئميصو الأبيض ئلب أحمر من دمو...وحتئ مفاتيح البيانو اتطرطشو دم وتمارا لسا وائفة وعم تحاول تستوعب اللي صار ... وأخيرا صرخت لما شافتو وئع عالمسرح
تمارا :زيييين ...
وركدت لعندو وشالتو وبلشت تصحي وهية عم تحط ايدها عالجرح لحتا يوئف نزيف... وهية عم تبكي وتصرخ :زييين اصحا مشان الله ...
اتجمعت الناس حوليهم وبلشت تصرخ أقوئ :لك اتصلو بالإسعاف ليش وائفين عم تتفرجو ...💔
ريماس :زييين اصحئ اخي ..

فتح زين عيونو وشاف تمارا فوء راسو وعم تبكي وتصرخ ...
زين :تـ ..تما..را
اتطلعت تمارا عليه وئالت :رح توصل الإسعاف لا تخاف مارح يصيرلك شي ...
زين :بتعرفي...انتي.. كگنتي الحقيقـ..ـة الوحيدة بحياتي
تمارا :....
زين :بـ...ـحبك
تمارا :وانا كمان بحبك ... زين لاتتركني مشان الله
زين :سامحيني حبـ..ـيبتي

صرخت تمارا :لك ما وصلت الإسعاف لهلء
ورجعت اتطلعت علئ زين وحطت ايدها علئ وشو وحاولت تصحي بس بدون فايدة ...
تمارا :زييين ... لك مشان الله مابحبو هالمزح ..مشان الله لاتمزح معي هيك والله بروح فيها ... يااازييين لاااااا

هي الليلة شهدت موت زين قتل ... والقاتل كان حمزة يلي عأساس مات بالبحر.. ئدرت الشرطة تمسكو وتحبسو ...

بس تمارا مائدرت تتخطا هالشي...

ام تمارا :لك ياربي مشان الله بكفي يابنتي
تمارا :لكك ليييش ماات لك ئلبي رح يوئف يا امي لك هااد الهوااا يلي بتنفسو ليش اخدو منيي
ام تمارا :لكلا تحكي هيك هي حكمة ربك بدك تصبري
وبلشت تمارا تضرب علئ صدرا بئبضة ايدها وئالت :اصبر علئ شووو ئلبي عم يوجعني عم يعزبني ماعم بتخيل حالي عيييش بللاااا يا امي
لك انا بمووت بلا ماعم تفهمو انتو انا حياتي انتهت ... حياتي خلصت انتهت معد في شي عيييش مشانو ... زييين رااح راااح لكك راااح 💔💔💔
أخيرا ئدرت امها تهديها وتنيمها .. وطلعت من الغرفة بعد ما اتأكدت انها غفيانة...

أبو تمارا :نامت ؟
ام تمارا :اي ... الله يصبرها لك والله خايفة عليها يارجال ...
ابو تمارا :بكرة بتنسا ...الله يرحمو والله انا زعلت عليه
ام تمارا :ليش مين منا مازعل عليه ... الله يرحمو ويصبر امو

تاني يوم الصبح رن جرس باب بيت تمارا وفتحت ام تمارا...
ريماس :صباح الخير خالة
ام تمارا :صباح الخير بنتي تفضلي
فاتت ريماس وسألت :تمارا صاحية ؟
ام تمارا :لا لسا ماصحيت ...
ريماس :بتسمحيلي صحيها
ام تمارا :ياريت ..ئليلاخليها تئوم تبل ريئها بشي شغلة الها يومين مو اكلة شي لإنها

فاتت ريماس لعند تمارا ...لئتا متسطحة علئ تختا ولسا نايمة ..راحت لعند الشباك وفتحت البرادي وئعدت جنب تمارا وبلشت تصحيها...
ريماس :تمارا ..حبيبتي ئومي .. تمارا مابعرف انو نومك تئيل لهالدرجة ! تمااارااا... ليش ماعم تصحئ ؟

كانت ام تمارا بالمطبخ لما سمعت صوت صراخ ريماس :خالة ام تمارا الحئيني ...مشان الله

اسعفو تمارا عالمشفئ وئعدو ينطرو ليعرفو شو صرلا ...
طلع الدكتور وبس شافتو ريماس سألتو :طمنا دكتور
الدكتور :جلطة قلبية
ام تمارا :شو جلطة ..لك يادكتور البنت لسا صغيرة
ريماس :طب من شو ؟
الدكتور :بالظاهر انو بآخر كم يوم كانت حالتها النفسية سيئة وبظن انها تلقت صدمة ئوية لدرجة أوتار الئلب (الوتين ) عندها انئطعو من الزعل
ريماس :....💔
ام تمارا :لك ياريتو ئلبي ولا ئلبك يا بنيتي 😭
دخلت تمارا بغيبوبة وضلت يومين وامها وريماس. مائطعوها ابدا. ...

كانت امها ئاعدة عندها وهية عم تبكي وتدعي لالله لحتئ يئومها بالسلامة ..

تمارا كانت حاسة علئ امها وسامعة صوتها وصوت بكاها بس مو ئادرة تصحئ مو ئادرة تئلها انها بخير...
وسمعت صوت زين عم يناديها...
تمارا :زين حبيبي
زين :تمارا اشتئتلك
تمارا :وانا كمان ...
وئف ئدامها وابتسم وئلا :خلينا نروح
تمارا :يالله
ومسكت بإيدو وفجأة بطلت تسمع صوت امها وضلت ماشية مع زين ...

وفجأة بلش الجهاز يعطي اشارات ئوية. وضغطا ارتفع ... ودخلو الدكاترة عالغرفة وبلشو يحاولو ينعشوها علئ امل يأنقذو حياتها
وام تمارا وريماس وائفين علئ جنب وهنن خايفين عليها...

وأخيرا بلش الجهاز يصفر ومعد في فايدة ابدا...
يأس الدكتور وئال :الله يرحمها ...
وغطالا وشا وهون كان امها فيها عئل وطار وبلشت تصرخ وتولول وتضرب علئ حالا وهية عم تبكي
ام تمارا :لاااا بنتي لسا صغيرة عالمووت مشان الله دكتور عميل شي ...
ريماس (عم تبكي ):خلص خالة خلص تمارا ماتت لا تعزبيها فوء عزابها مشان الله ...💔

دفنو تمارا وأصرت ريماس يكون ئبرا بجنب ئبر زين وبعد ماخلصو الدفن راحت كل العالم وضلت ريماس ئاعدة عند ئبرها وهي رح تطئ من البكي...
ريماس :ليش هيك عملتي بحالك ..لك في وحدة بالدنيا بتكون ضعيفة متلك ..اي انتي ضعيفة ياتمارا ضعيفة مائدرتي تصبري علئ بعادو يومين علئ بعضون ...كيف الك عين تحكي علئ سيرين انها ماكانت تفكر غير بعاطفتا وئلبا وانتي هالشي يلي ئتلك ...

وفجأة حست علئ حدا حط ايدو علئ كتفا ... التفتت وشافت الياس ... ئعد جنبا وئال :طولي بالك ... نصيبها
ريماس :راحو ومعد الي حدا بهالدنيا 😢💔
مد الياس ايدو ومسحلا دمعتها وئال :وانا شو عم سوي ... ريماس من اليوم ورايح لاتلجئي لحدا غيري...
ريماس :لهلء ما عم بئدر إفهم ... كيف الواحد بموت بس لأنو خسر حدا بحبو ...شو اسمو هاد ؟
الياس :حب اعمئ ... تمارا ندرت حياتا لشخص واحد بس وزين مائدر يستغني عن تمارا حتئ وهوة علئ علاقة بغيرها... هاد اسمو حب ضايع... وسبحان اللي زرع بذور الحب بئلوب البشر ...

وئف الياس ومسك بإيد ريماس وئفها وأخدها ومشيو ...

أحيانا كتر تعلئك بالشي بيضر بحياتو مابينفع

انتة... ما تعلق روح فيك لأنو ممكن هالروح تندرت حالا كرمالك
وانتي... ماتعلقي حالك بوهم لأنو هالحياة فيها الموت والفراق والمرض والخيانة... 💔
#النهاية

#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,,🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate💚