قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

_قصة دراما بوليسية الاولى من نوعها بكتابتي....عطوني رأيكن بصدق_

بقصتي لا تعتمدي على حقيقة معينة....لانو مافي حقيقة ثابتة و مافي شي مؤكد!
لا تتعاطفي مع رؤى و لا تأمني لفارس..و. لا تبرئي ملك
لكل واحد قصة و كل واحد رح تناسبو نهاية قصتو
________
#خلف_الستار
@rwayate
الجزء الاول

_تذكرت حديث امي معي قبل ما رن الجرس..

*هدول ناس مابتعرف عنهم شي....خليك حيادي..
اقضي شغلك و بس..ماتتخالط فيهن كتير...لان الاغنياء دوم عندهن عقد نفسية...ولاتتأثر بغرورهن و كبريائهن
خليك فارس اللي بعرفو...الطيب...والمتواضع...بالنهاية انت عم تأمن لقمة عيشك

..عدلت هيئتي و زبطت هندامي و نقرت على جرس البيت الفخم_

الخادمة:اهلا وسهلا...المدام بانتظارك

_استغربت بالبداية...كيف عرفتني بدون ماعرفها عن نفسي!...و اكدتلي انو المدام بانتظاري...يعني متأكدة من هويتي...اخدت نفس عميق..و تأملت البيت
كان راقي بأثاثو و فرشو...وكل شي فيه من احسن مايكون...دقايق و نزلت المدام من غرفتها بالطابق التاني_

ملك:اهلا وسهلا

فارس:اهلا فيكي مدام

ملك:تفضل استاذ فارس خلينا نحكي بغرفة الضيوف
@rwayate
_للمرة التانية انصدمت!...كيف عرفت اني فارس بدون ماعرفها عن حالي و هيه للمرة الاولى بتشوفني!
في شي غريب كتير و مو مريح...بس مهما كان هالشي مارح اتراجع...الراتب الي عرضوه عليي بيساوي 3 اضعاف اي راتب اخدتو من قبل_

ملك:انا حابة اشرحلك كم شغلة

فارس:تفضلي

ملك:ابني وائل صعب المزاج كتير...عصبي كتير...و انفعالي بدرجة كبيرة...لازم تكون معو صبور لابعد درجة
و لازم تستوعبو كتير منيح

فارس:اكيد مدام انا....

ملك(مقاطعة):خليني كمل....اول اسبوع رح يكون اختبار لقدراتك....و اذا ماقدرتو تتفاهمو...بعتذر لاني رح اصرفك

فارس:مدام ماعطيتيني فرصة احكيلك عن حالي

ملك:مافي داعي...انا بعرف كل شي عنك...فارس الغاني
27 سنة....خريج صيدلة بس لسا ماشتغلت بشهادتك
عم تعطي دروس خصوصي....حالتك المادية دون الوسط
بس الفقر مو عيب...بتمنى ماكون نسيت شي

_ماعم اقدر استوعب الي انا فيه....كيف عرفت كل شي و انا ماخبرتهن عن حالي كل هالاشياء!......كانت ست كتير هادية و رزينة....لافة رجل على رجل و شابكة اصابعها بطريقة كلاسيكية....لابسة تنورة سودا لحد الركبة و بلوز بظن قماشو شيفون بعقدة عند الرقبة....وشعرها معمول كعكة واطية....بتحسها جاية من القرن الماضي
مع انو وجها و ملامحها مابتعطي اكتر من 35سنة...و كأنها جاية من طبقة نبلاء او امراء_

فارس:احم...لا تمام مدام مانسيتي شي

ملك:طيب....تفضل الخادمة رح تدلك لغرفة وائل و قهوتك بتوصلك لهنيك

فارس:طيب...بالاذن

_مشيت خطوتين و وقفني صوتها و برمت ضهري عليها_

ملك:سادة مو هيك؟

فارس:نعم؟؟

ملك:القهوة

فارس:احم....اي سادة مدام

_حسيت حالي وقعت بورطة و اجيت على مكان مالي قدو...بس انا بحاجة ماسة للمصاري و مارح اتنازل عن هالشغل مهما صار_
@rwayate
الخادمة:تفضل...وائل بانتظارك

فارس:اوك.....(نقرت الباب)ممكن ادخل

وائل:فوت!

فارس:مرحبا...انا فارس

وائل:اهلين

فارس:استاذك الجديد

وائل:شوف لقلك كل يلي قبلك عجزو فيني و اكيد انت متلهن...لهيك رح قلك تمشي و تريح حالك انا لابحب الدراسة و لا بطيقها و لابحب حدا يضغط عليي و يدرسني غصب عني لهيك ريح حالك و رجاع مطرح مااجيت

فارس:ههه...طول بالك..موهيك بتنحل الامور

وائل:مااابهمني كيف بتنحل بيهمني تحل عني!!

فارس:طيب ياسيدي....خلينا نتفق على شي...انا بحاجة مصاري...و انت مابتحب الدراسة...كل يوم رح اجي اقعد معك بهالغرفة مجرد قعدة وباخد راتبي على اساس عم درسك و هيك انت بتخلص من نق اهلك و من تغيير الاساتذة و انا باخد راتبي...شو قلت؟

وائل:______فكرة معقولة...انا موافق

فارس:تمام...خلينا نبلش من هلأ

وائل:قعود على هالكرسي و عميل حالك مو موجود و انا رح اسمع اغاني

فارس:تمام

_قعدت عالكرسي و تأملت الغرفة حواليي....مليانة صور جماجم....حتى وائل كان كتير شكلو غريب
لابس اسود باسود و شعرو مسرح بطريقة غريبة....و بايدو اليمين خاتم كبير على شكل جمجمة...حسيت هالشي غريب بالنسبة لابن 16 سنة...بس قلت مادخلني فيه...انا عليي درسو و بس
وبما انو وافق على اقتراحي...هيك رح اخد راتبي بدون جهد يذكر...مع اني رح لاقي الطريقة المناسبة لوصلو المعلومات_

ملك:يعني بقدر اعتمد عليك استاذ فارس

فارس:ماتاكلي هم مدام...ان شاء الله بفترة قصيرة رح تلاحظي تغير بسلوك وائل و حتى تقدم بعلاماتو

ملك:اذا هالشي بيصير الك عندي مكافأة مرتبة

_فجأة سمعنا صوت من ورانا و وقفنا عن الحديث_

سليمان:بحياتو ابنك مارح يصير

ملك:مابتعرف القدر شو مخبيلو

سليمان:ابنك واحد فاشل

ملك:كلنا كنا بمرحلة من حياتنا فاشلين

سليمان:بس انا عم اقرأ على وجهو الفشل كل حياتو

ملك:اذا كان هالشي صح فمعناها لازم تلوم حالك...(تصنعت الابتسامة)استاذ فارس...بعرفك زوجي و ابو لوائل

_مديت ايدي لسلم
عليه_

فارس:تشرفت بم عرفتك

_طلع فيني من فوق لتحت و بدل مايسلم عليي نفض سيجارتو بايدي_

سليمان:انا رايح لغرفتي

_مشي ادامي طلعت فيه...مشيتو اللي عم تعرج...وكأنو عندو رجل اطول من رجل و العكاز الي حامو وعم يتعكز عليه قبضتو على شكل جمجمة....كان سمين نسبيا و اصلع
و واضح انو ابدا مو مسالم ولا اجتماعي
استأذنت من ملك خانم و طلعت من البيت..و رحت لقابل رؤى يلي متواعد معها من مبارح

فارس:مرحبا

رؤى:تأخرت!!

فارس:حبيبتي والله عجقة سير

رؤى:كيف الشغل ببيت ابو وائل؟

فارس:ممتاز...يكتر خيرك على هيك استفئادة

رؤى:انت بس تعلم كيف تتعامل مع وائل و بيمشي الحال

فارس:وائل وبس!!!و ام وائل؟و سليمان بيك؟ هدول شو
لك تخيلي عرفتني قبل ما احكي ولا كلمة! و سليمان بيك نفض سيجارتو بايدي بدل مايسلم عليي.... و وائل معقد نفسيا و عصبي...شو هالبيت الي بعتيني عليه مابعرف

رؤى:هههههه....طول بالك...كل شي مع الوقت رح يتحسن

فارس:ايه...نشالله

رؤى:اي رووق

فارس:رايق...ماتخافي

_شردت شوي بالي صار معي اليوم و ماكنت سامع رؤى شو عم تحكي ولا مركز معها....قعدت معها قريب الساعة و بعدين توجهنا كل واحد لبيتو....

ام فارس:كيف كان اول يوم بشغلك

فارس:منيح ماشي الحال

ام فارس:ليش مالك على بعضك

فارس:هالعيلة غريبة و عجيبة...كل واحد اغرب من التاني

ام فارس:برضايي عليك ماتفوت بتفاصيل العيلة عليك من شغلك و بس

فارس:اكيد امي اكيد

ام فارس:وعلى فكرة هي رؤى مالي مرتاحتلا ابدا

فارس(باستغراب)وليش!!!

ام فارس:حاسستا مخبية شي كبير مابعرف شو هو

فارس:لا امي رؤى طيبة و على نياتا ماعندا شي مخبى انتي لانك مابتعرفيها عم تحكي هيك

ام فارس:ايه....نشالله...رح قوم حطلك اكل

_بيقولو احساس الام مابيخيب.....بس شو ماكان انا لازم اشتغل عند هالعيلة لاقدر امن مصاري و اتزوج رؤى الي صرلي انا وياها سنتين.....
صرت روح لبيت سليمان بيك كل يوم و حاول اني درس وائل بأي طريقة
مرة اعمل حالي عم اقرأ من مجلة و اقرأ المعلومات بصوت عالي
ومرة غنيلو المعلومات حتى يضحك على صوتي لانو مو حلو
و مرة فهمو الرياضيات بلعبة كرة سلة
حاولت كتير و جاهدت كتير حتى قدرت وصل لعلاقة جيدة معو و حتى فيني قول انو صرنا اصدقاء
و صرنا ندرس بشكل جدي
حتى هو تغير طبعو شي بسيط و صار اروق من قبل
بس لساتو محتفظ بانفعاليتو و عصبيتو من اقل كلمة حتى تصرف صغير ممكن يخليه بفقد سيطرتو على نفسو و هالشي خلاني بحيرة كبيرة و حاولت كتير اني اعرف سبب هالطبع الصعب لوائل بس ماوصلت لنتيجة...
خلال جيتي على هالبيت
اكتشتفت سيطرة سليمان بيك الواضحة و تسلطو على اهل البيت بمن فيهن الخدم
صوتو على طول عالي وشخصيتو اللئيمة واضحة كتير و خاصة مع زوجتو الست ملك
ظنيت انو وائل ورثان سوء الطبع عن ابوه....بس بعدين اكتشفت اني غلطان....
وبمرة كنت داخل على الفيلا ولفت نظري وجود تمثال كبير لأسد...مالفت نظري وجودو من قبل غريب!!
مع اني بعد حالي شديد الملاحظة و بلاحظ ادق التفاصل
غريب كيف فلت مني هالتمثال!
بس بعتقد انو الانسان من شدة تركيزو على شي معين بيهمل اي شي تاني
و انا كتير مركز باني اعرف سبب تشتت هالعيلة وحياتهن المثيرة للشكوك
دخلت عالحديقة و كانت ملك خانم عم تشرب قهوتها..

فارس:صباح الخير ملك خانم

ملك:اهلين فارس...تفضل

فارس:ظريفة القهوة برا بهيك جو صاحي

ملك:من مبارح قررت اني رح اشرب قهوتي برا اليوم

فارس:(باستغراب)كيف يعني من مبارح!!!

ملك:هههه.....يعني من مبارح

فارس:ست ملك فيكي شي ماعم افهمو

ملك:ههههه بالعكس تمام انا طبيعية متلي متل هالناس

فارس:بس....

_قاطعنا صوت صريخ سليمان وهو جاية معصب_

سليمان(بعصبية)انا كم مرة قلتلك غراضي لاتلمسيهن!!
كم مرة بدي عيد حتى تفهمي

ملك(بابتسامة و صوت هادي)شو ضايعلك؟

سليمان:(بيصرخ)لك رح تبقي طوول عمرك غبييية....رح تبقي هيك تافهة و عديمة الشخصية....لك انا اكبر غلطة اني تزوجتك

ملك(طلعت فيني و رحعت ابتسمت)معلش تهدي شوي و تفهمني شو في؟

سليمان:شو عامل لربي انا شوعامل!!!ليش يبليني بمرا غبية متلك...و ابن تافه وضيع متل ابنك لييييش!!!
لك انا خسارة فيكن...بزيادة عليكي انتي و ابنك زبالة تعيشو فيها!!

ملك:هههه....طيب خدنا معك رمينا باقرب حاوية شو ناطر

_دوى بادني صوت الكف على خد ملك خانم....نزلت راسها و حطت ايدها على خدها....و بعد دقيقة رفعت وجها و عيونها مليانة دموع و رغم هيك ابتسمتلو و تنهدت_

ملك:شكرا

سليمان:الله يلعنك!!

_اجت الخادمة من بعيد و حاملة بايدها مفاتيح سليمان_

الخادمة:يابيك مفاتيح سيارتك

سليمان:وين لقيتيهن ؟؟

الخادمة(بارتباك)احم.....على...ببدرج مكتبك

سليمان:ماشي الحال....انا ماشي

ملك للخادمة:روحي عملي كاستين عصير فريش

الخادمة:حاضر مدام

_طلعت فيني و شفت الكسرة بعيونها...حرام ست بهالجمال تنهان و تنضرب على شي تافه لهدرجة حسيت بالشفقة عليها بس هي رغم كل حاول تلبس حالها توب من القوة_

ملك:لاتستغرب...هالسيناريو بينعاد كتير
فارس:انا اسف عنجد يمك
ن كان لازم اتدخل

ملك:تدخل!...كان قوصك..هههه..انت مابتعرف سليمان

فارس:ماتخيلت يكون قاسي هيك

ملك:القسوة اقل كلمة ممكن توصف سليمان....مع انو ماكان هيك على فكرة

فارس:كيف يعني

ملك:يعني...اول ماتزوجنا قبل ما يجي وائل عالدنيا...كان اروق رجل بالدنيا...بس تغير...ماعاد سليمان الي بعرفو
@rwayate
فارس:شو السبب بنظرك!

ملك:سليمان طلق مرتو الاولى كرمالي...هو تحجج بمسألة الاطفال و انها ماقدرت تجبلو طفل...طلقها و تزوجني...انا بوقتها كان عمري 20 سنة و كنت ارملة
حبيتو و حبني كتييير...تزوجنا و قضينا سنتين كانو اخر سنتين بشوف فيهن السعادة معو....بس انا كنت غبية...كان لازم اكتشف انو سليمان رجل هوائي...بعد سنتين و بعد ماخلفت وائل...بلش يقسى و يتغير
خيانة وراها خيانة و نزوة وراها نزوة...كان يعتزر و يراضيني بعد كل نزوة...بس بعدين ماعاد فرقت معو
و من كتر الخيانات قلبو قسي...و الي مجننو...اني انا تخليت عنو و ماعاد اهتميت لاقل تفصيل بيخصو...و انفصلنا كل واحد لغرفة...من عشر سنين...عايشة معو متل الغريبة...و لاقل شي بيضربني متل ماشفت

فارس:شو اللي جابرك تتحملي كل هاد!!

ملك:مافيني اتخلى عن هي العيشة و عن هالعز هاد و ضيف لهالشي اني اذا اتطلقت رح يحرمني شوفة ابني

فارس:مع انو الي بيشوفك بيقول انك انسانة كتير متصالحة مع نفسك و مع حياتك

ملك:ههههه..كل واحد فينا عندو قناع بيخفي فيه عيوبو وضعفو...و بيشلحو اخر النهار حتى يكون وحدو الي بيعرف عيوبو

فارس:صدقتي

ملك:(تنهدت)صدقني...نهاية سليمان قريبة كتير...انا شايفة هالشي بعيونو

فارس:بعيونو!!!

ملك:اي...عيونو...عيون ميت!

فارس:ماعم افهم شي!

ملك:قريبا بتفهم كل شي

_اجت الخادمة قدمت العصير و طلعت فيها ملك من فوق لتحت...و نظراتها ماكانت عادية ابدا...حملت كاستي و طلعت فيها...رجعت ابتسمت ابتسامتها الدافية
و اجت نسمة هوا طيرت شعرها الاشقر...و انرسمت ادامي لوحة من الجمال!_
#يتبع
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

_بعد حديثي مع ملك خانم الي كشفلي ورقة من وراق اللعبة...حسيت الصورة بذهني بلشت تصفى شوي شوي
بس لسا في كتير شغلات ناقصة و لازم اعرفها...بس انا مسكت طرف الخيط...
بعد كم يوم دخلت لغرفة وائل..دورت عليه و مالقيتو
و انا عم اطلع عالشباك وقت برمت ضهري...انرعبت و صرخت صوت حسيتو دوى بالفيلا_

فارس:مين انت!!!.....(بصوت عالي)لك مين انت !!!
بعد عني...بعد عنيييي!!

_رفع القناع عن وجهو و بلش يضحك من قلبو لدرجة انو وقع عالسرير اد ماضحك_

وائل:يخرب بيتك شو خويف...ههههههههه...شبك يازلمة مابتلقى مزح انت !

فارس:هلأ هاد مزح بتسمي!!!قطعت قلبي بهالمزحة

وائل:منيح منيح عرفت انو فعال هالقناع

فارس:فعال لشو!!
ىئ
وائل:بدي خوف ابي فيه...بلكي بيفكرني عزرائيل..هههههه

فارس:هلأ شتريت قناع حاصد الارواح و عبايتو مشان ترعب ابوك

وائل:لك اي تسلاية...يالطييييف اديش رح انبسط بس شوفو مصفر و مرعوب

فارس:متل ما انبسطت وقت شفتني مرعوب!

وائل:لا اكتر بكتييييير

فارس:انت مريض نفسي على فكرة

وائل:بعرف...متوقع حدا يعيش مع هيك اب و مايكون مريض نفسي!اي انا اذا بقتلو قليل عليه!

فارس:شوقصدك!

وائل:مو باين معك قصدي مثلا!!!!!....ابي بيمثل الشيطان
اوقات بقول لحالي انو هو ولي عهد الشيطان على الارض
ابي اخبث من الخبث ذات نفسو...بحياتي كلا مابتذكر اني تعاملت متل اي طفل...بالعكس..طول عمري بتعامل متل رجال...بتحاسب عالنفس....و الغلطة بكفرة

_رفع كنزتو و ورجاني ضهرو وعليه اثر حرق كأنو بسيجار او هيك شي_

فارس(باستغراب)لعمى شو هاد!!

وائل:هاد السنة الماضية حرقني بسيجارو...طفا بضهري

فارس:لييش!!

وائل:هه...لاني رسبت بالتاسع و هو ماعندو ولاد يفشلو

فارس:لعمى

وائل:عرفت ليش بدي رعبو!!!...مابس رح رعبو...بدي خليه يريقن

فارس:انتو عيلة غريبة عجيبة

وائل:ههههههه...عادي..تعودنا

فارس:كتير عادي

وائل:اليوم رح تبقى عنا للعشا

فارس:ليش بقا

وائل:جاية اختي و ابن عمي يتعشو معنا

فارس:ماكنت بعرف انو عندك اخت

وائل:ماهيه اختي من امي...و ابن عمي الوحيد....خليفة ابي...وابي المحترم عم يخطط لزواج اختي و ابن اخوه

فارس:شي حلو

وائل:شي.حلو كتير..شوف كيف رح يعلقو بس تجي اختي...وانا رح استغل الموقف و رعب ابي بعد مايتخانق مع اختي

فارس:اي استغل الموقف....تعال هلأ...قعود لنراجع كم درس سوا

وائل:اي طيب

_مع انو الصورة عم توضح بس الخيوط عم تتعقد...مابعرف شو الشي الي مخوفني...و انا عم درس وائل و عم طلع عالشباك كل شوي....الطقس تبدل بعد ماكان صاحي تعبت السما بغيوم رمادية و بلشت قطرات مطر خفيفة تنقر على بلور الشباك...شفت ملك خانم كيف راكدة لجوا الفيلا...وبالصدفة لمحت الخادمة واقفة على باب الفيلا الخارجي و حاملة بايدها شي...كأنها ناطرة حدا....التفتت لوائل الي مشغول بحل التمرين الي عطيتو ياه و شردت بملامحو دقيقة....ولما رجعت طلعت على مدخل الفيلا كانت الخادمة راحت...اتصلت بامي عالبيت و خبرتها اني رح اتأخر اليوم شوي...و حاولت اتصل ب رؤى بس كان خطها مغلق
و عالساعة 7 تمام...اجت الخادمة نادتلنا كرمال نطلع للعشا...كان المطر عم يشتد و الهوا قوي برا_

ملك_للخادمة:هالة سكري الشبابيك كلها شوفي كيف الستاير عم يطيرو من الهوا...خايفة يجي عليهن مطر و يتوسخو

هالة:حاضر مدام

_بلشت الخادمة الي عرفت انو اسمها هدى تسكر شبابيك البيت و ترخي الستاير....الي كمان اول مرة بلاحظ انهن من قماش الحرير الابيض....كل ستاير البيت من الحرير الابيض....خلصت هالة من الستاير و شغلت انارة البيت
حسيت بضو قوي اجا فوق عيوني...رفعت راسي لشوف التريا الكريستال...كان حجمها كبير...ومنورة البيت كلو
دقايق و نزل سليمان بيك من غرفتو...بعرجتو المعهودة و عكازو الي مابيفارقو
وقفو ملك خانم و وائل احتراما لسليمان بيك و وقفت معهن...قعد على راس الطاولة....خمس دقايق من الصمت
قبل مايرن الجرس و تدخل بنت الست ملك و ابن اخو سليمان بيك....شفت المنظر الي كان اكبر صدمة الي_

ملك:اهلا و سهلا حبيبتي..نورتي

رؤى:شكرا ماما....مسالخي(تفاجئت بشوفتي عالعشا و ماقدرت تكمل الكلمة وهيه عم تطلع فيني)

سليمان:شبكي اجتك الجمدة!!خرستي يعني

رؤى:احم...مسالخير سليمان بيك(انحنت و باست ايدو والارتباك واضح عليها)

سليمان:اهلين..مسالنور

عامر:مسالخير عمي

سليمان:يا هلا بابن اخي..ياهلا بعامر

عامر:كيفك مرت عمي

ملك:ملك خانم اذا بتريد

عامر(ابتسامة خبيثة)هه...كيفك ملك خانم

ملك:منيحة...من الله بخير

سليمان:بعرفك...فارس استاذ ابني الحمار...

عامر:ههههه الله عليك ياعمي شو نكتي...تشرفت فيك استاذ فارس

فارس:الشرف الي عامر بيك

عامر:مافي داعي للكلفة...انا حاسس انو رح تكون بيناتنا صداقة حلوة

فارس:بتمنى هالشي عامر بيك

سليمان:و هي الجدبة رؤى بتكون بنت مرتي الجدبة اكتر منها

فارس:عسلامتها ملك خانم و بنتها...تشرفت فيكي انسة رؤى

_طلعت ب رؤى نظرة قسمتها نصين...ماتوق
عت رؤى تكون علاقتها مباشرة مع هالعيلة...
مع انو هيه الي سعتلي بهالشغلة بس على اساس انها بتعرف العيلة معرفة سطحية مو اكتر و انا صدقتها
بقيت كل العشا و انا عم راقب رؤى و تصرفاتها..وعقلي عم يسجل كل شي عم يدور على هالطاولة و بعد العشا انتقلنا لغرفة الضيوف الفخمة و المليانة تحف غالية
الخادمة جابتلنا الشاي بفانجين فاخرة و نحنا عم نشرب الشاي و صوت المطر برا عم يقوى بزيادة...فتح سليمان بيك الحديث_

سليمان:اليوم نحنا مجموعين لنعلن خطبة ابن اخي عامر على رؤى بنت ملك

_تشردقت بالشاي و كان الفنجان رح يوقع من ايدي..لولا اني تمالكت نفسي باخر لحظة....بدون شعور لقيت حالي عم طلع بملك...لشوفها عم تبادلني النظرات و عيونها عم تقول انها بتعرف اني بحب رؤى_

سليمان:متل ماكنت عم قول...رؤى و عامر انخطبو رسميا
الف مبروك للعرسان

رؤى:يبارك فيك سليمان بيك

عامر:يخليلنا ياك يارب

_حسيت مخي وقف....وائل قال رح يتخانقو...يعني في طرف ماكان موافق عالخطبة...و الاحتمال الاكبر رؤى تكون هالطرف...بحكم انها بتحبني و بحكم انو وجها مبين عليه مكدر و مخنوق...بس هيه ابتسمت و تظاهرت بالفرح لهالشي...وعامر...عامر كتير مبسوط بهالخطبة
في شي غلط...شو السر الي حوالين سليمان و عم يخلي الكل يرضخلو بدون اي نقاش....قعدت معهن لوقت متأخر
و انا عم راقب الكل...و خاصة رؤى....عالساعة 12 كانت العاصفة برا بأشد حالاتها....استأذنت حتى امشي لان تأخرت على امي_

ملك:انا برأيي انك تبات عنا فارس الجو مو مناسب انك تطلع

فارس:مابدي ازعجكن بوجودي

ملك:مافي ازعاج..غرفة الضيوف حاضرة..بتنام عنا الليلة و بكرا الصبح بتروح لبيتك

فارس:بس...

سليمان:متل ماقالتلك بات هون الليلة....انت مامعك سيارة و انا مارح ابعت معك الشوفير لسببين
اولا لانو الشوفير كبير بالعمر و احتمال مايقدر يسيطر عالسيارة و تانيا لانو اذا انت متت رح اضطر عوض اهلك بشوية مصاري وهلأ مافي سيولة...هههههه

_صوت ضحكتو الخشنة و سنانو الكبار...طريقة كلامو المستفزة...كيف متحملينو اهلو مابعرف..اضطريت وافق و نام بالفيلا الليلة...على اني الصبح رح ارجع لبيتي
كل واحد من الموجودين توجه لغرفتو
و انا رحت لغرفة الضيوف...كان التخت مريح بشكل كبير
و الغرفة دافية و الاضاءة فيها خفيفة و بتخلي الواحد ينعس
بس ماقدرت نام...وافكاري اشتغلت مع بعضها
غمضت عيوني...شفت ادامي ملك خانم وقت طير الهوا شعرها و ابتسمتلي هديك الابتسامة الدافية
فتحت عيوني و نفضت هالفكرة من راسي....ورجعت فكر برؤى و بالسبب الي خلاها تخبي عني هيك شي و الي خلاها توافق على هالخطبة هي...ما اجاني نوم
قمت عالمطبخ لاشرب مي...طولت شوي حتى لقيت مكان المطبخ....حسيت في صوت همس
ركزت و قربت ادني من الباب....لاسمع صوت ملك خانم عم تحكي مع الخادمة

ملك:لاتخافي...الموضوع سهل كتير

هالة:خايفة يامدام خايفة...بلكي انكشفت! بلكي عرفو الحقيقة

ملك:انا رح غطي عليكي لاتخافي....انتي بس عملي متل ماعم قلك

هالة:(بارتباك)طيب...طيب

_و انا عم قرب من الباب حتى اسمع اكتر....بدون شعور وقعت الفازة الي جنبي و كسرتها و انتبهو عليي_

ملك:فارس!!!!شوعم تعمل هون!

فارس:انا....كان بدي اشرب مي

ملك:اممممم....طيب رح جبلك كاسة مي باردة...اسبقني على غرفتك

فارس:لا لا ماتعزبي حالك

_طلعت فيني و ابتسمتلي و كأنها بتعرف انو ابتسامتها بتسحرني_

ملك:مافي عزاب و لاشي

فارس:طيب...رح اسبقك

ملك:دقيقة و بلحقك

_رجعت لغرفتي...و نطرت جية ملك خانم....شوي ونقرت عالباب و دخلت....انتبهت انها كانت لابسة قميص نوم من الساتان الموف...كان كاشف كتير من مفاتنها ادام عيوني...قعدت عالتخت جنبي و عطتني كاسة المي...شربت و اخدت الكاسة من ايدي و حطتها عالطاولة
حسيتها عم تشغلني عن شي مابدها ياني اعرفو
كانت عيوني لحظة تطلع فيها و لحظة تطلع عالباب وكأني بدي اخترق هالباب بنظري و اعرف شو عم يصير وراه_

ملك:شبك ملبك؟

فارس:ابدا...مافي شي

ملك:انصدمت ب رؤى موهيك

فارس:هيه حكتلك شي؟

ملك:ابدا...عيونك الي حكو

فارس:فيكي شي ماعم افهمو...كيف بتقرأي افكار؟كيف بتعرفي بالشي قبل مايصير

_حنت راسها بخجل و زاحت شعرها لورا ادنها ورجعت ابتسمتلي من اول و جديد_

ملك:(رفعت كتافها)موهبة

فارس:طيب...خليني نام لانو لازم اصحى بكير

ملك:رؤى عملت هيك بكيفها...ماحدا جبرها

فارس:(باستغراب)كيف يعني؟؟

_مالقيتها الا حضنتني و همست بادني_

ملك:رؤى عم تكزب عليك...هيه في علاقة بينها و بين عامر

_بعدتها عني و طلعت بعيونها لافهم منها_

فارس:علاقة شوو!!!عن شو عم تحكي انتي

ملك:شو رأيك تنتقم من رؤى؟وتخونها متل ماخانتك

فارس:انتي عم تحكي عن بنتك على فكرة

ملك:مومهم انها بنتي....المهم انها خانتك...العلاقة الي بينها و بين عامر مو مجرد مشاعر....اعمق من هيك بكتير

فارس:بفهم انو؟؟؟

ملك:(ابتسمت و حطت ايديها على رقبتي)انوو...متل مافهمت

فارس:هالشي مستحيل

ملك:ليش؟! ما انت سمعت خبر خطبتهن بادنك و رؤى مااهتمت لوج
ودك و لاحتى طلعت فيك...شو بتفسر هالشي؟

فارس:بس وجها كان مخنوق و مكدر

ملك:لانها خافت انك تعمل شي غلط

فارس:ماعم تفوت بعقلي

ملك:مابظن انك رح تكزبني و انت بتعرف اني عندي قدرة اقرأ الافكار...و اعرف شو صار وشو رح يصير

فارس:بس رؤى بتحبني

ملك:هههه...انت طيب زيادة

فارس:(بعدت ايديها عن رقبتي وحسيت انو نفسي داق و اني عرقت...حتى نظري بلش يغبش حالة غريبة لاول مرة بعيشها)خلص بترجاكي

ملك:ماقلتلي شو رأيك؟

فارس(بعصبية)بشوو؟

ملك:ترد الخيانة ل رؤى

فارس:شو يعني؟

ملك:(بصوت هادي)انا قدامك....عم قدملك حالي على طبق من دهب...لتاخد بتارك من رؤى...و لترضي عيونك الي ماعم يفارقوني

فارس:بس....

ملك(حضنتني و قاطعتني عن الحكي)بدون بس....انا بحبك

_يمكن الي صار بيني و بين ملك كان غصب عني....او لرغبة جواتي بالانتقام من رؤى الي خانتني مع عامر
وحتى بظن اني خضعت لتنويم مغناطيسي من قبل ملك
يلي عرفت تستغل هالفرصة منيح و تخليني اخضعلا
كانت ليلة تقيلة كتير و طويلة...ما ارتحت فيها من التفكير ابدا....وبعد ساعات من التفكير و عند طلوع الضو غفيت و صحيت بعد ساعتين او اقل....على صوت صريخ الخادمة
#يتبع
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثالث

_صوت الخادمة اخترق طبلة ادني و صحيت مزعوج من صوتها....كانت العاصفة متوقفة...و اشعة الشمس اخترقت بلور الشباك و ارتمت على شعر ملك الي منتور على وجهي...بعدت شعرها عني بانزعاج و طلعت فيها نظرة احتقار....وبنفس الوقت احتقرت حالي اكتر وكرهت حالي اكتر...بحياتي ماتخيلت اني اقدر اعمل هيك شي
و بالحرام و مع ام حبيبتي!!!
بس رؤى الي بدت و البادي اظلم...وملك استدرجتني غصب عني لهالشي...كانت الخادمة لساتها عم تصرخ و تدق على بواب الغرف ولما دقت على باب غرفتي صحيت من شرودي و قلتلها اني طالع و صحيت ملك_

فارس:لك ملك قومي اصحي بقا!

ملك:شوفي؟؟

فارس:لك هالة عم تصرخ برا مابعرف شوصاير و انتي نايمة بغرفتي قومي لنشوف كيف بدك تطلعي من هون

_ارتعبت ملك و صحيت لحالها و تزكرت هيه وين...انتفضت من التخت و بعدت عنو_

ملك:شوبدنا نعمل!!

فارس:سألي حالك ياخانم شو بدنا نعمل!!

ملك:سمعني...انت البيس تيابك و طلاع بشكل طبيعي لتعرف شو صار و انا بنطر شوي و بطلع بعدك من غير ماحدا ينتبه

فارس:بتعرفي تخططي ملك خانم

ملك:مو وقت مسخرتك فارس!!

فارس:طيب...دخلي عالحمام تخبي بينما اطلع و اعرف شو صار

_لبست تيابي و طلعت....لقيت وائل و عامر و رؤى واقفين بالصالون برا....وجوهن صفرا و ماحدا عم ينطق بحرف_

فارس:شو صار؟..شوفي؟

_طلعت حواليي ومالقيت سليمان بيك موجود_

فارس:وينو سليمان بيك؟....هالة ليش كنتي عم تصرخي هيك؟؟

_كانت هالة عم تبكي....رفعت ايدها الي عم ترجف و شاورت على باب الفيلا المفتوح...مشيت باتجاهو و طلعت عالتمثال الي جنب الباب....لشوف سليمان بيك مقتول و الدم على تيابو ومعبيهن و معلق على تمثال الاسد....جمدت بارضي و انا عم طلع على منظرو الي بيقطع القلب....كان ملبس قناع حاصد الارواح و شال رؤى مربوط على رقبتو....و نضارتي الطبية محطوطة بجيب بجامتو...كان منظر مريع و مو اي حدا بيقدر يتحملو...._

فارس:لعمى....هاد كيف انقتل!!!

عامر:هالة شافتو اول وحدةو بلشت تصرخ و تصحينا لنشوف هالفاجعة

فارس:انا لله و انا اليه راجعون

عامر:لازم ننزل الجثة مالازم يبقى معلق هيك

فارس:لا!!!....اوعى حدا يلمس شي او يحرك شي قبل ماتجي الشرطة

_بعد شوي نزلت ملك من غرفتها و هيه لابسة روب النوم و عاملة حالها هلأ صحيت_

ملك:شوفي....شو صاير بالبيت

وائل:(يبكي)ماما....بابا انقتل!!سليمان انقتل

ملك(شهقت)ولي على امتي شو هالمنظر هاااد

_ركد وائل وحضن امو و صار يبكي و بالجهة التانية كانت رؤى عم تطلع فيني نظرات فهمت مغزاها منيح_

فارس:رح اتصل بالشرطة يجو يحققو بالموضوع

هالة:اتصلت فيهن استاذ فارس

فارس:كتير منيح....خلينا نقعد بمكان واحد كرمال اذا كان القاتل لسا موجود...مامنعرف مين الضحية التالية

عامر:فارس عم يحكي مزبوط...خلينا نقعد بمكان واحد

_توجهنا لغرفة الضيوف الي سهرنا فيها مبارح و قعدنا سوا....كل واحد فينا كان وجهو مابيتفسر و الوانا مخطوفة....رؤى مافارقتني نظراتها ابدا و لاكانت مهتمة لخطيبها ولا لوجودو....خلال تلت ساعة كانو عناصر الشرطة واصلين و حاوطو مكان الجريمة بالشريط الاصفر و منعو حدا يقرب منو_

المحقق أمين:مرحبا...انا المحقق امين من الامن الجنائي و المكلف بالتحقيق بجريمة قتل سليمان الصايغ

عامر:اهلا فيك حضرة المحقق...انا عامر ابن اخو المغدور

امين:تمام...و حضراتهن مين بيكونو؟

عامر:ملك خانم مرت عمي سليمان....رؤى بنت ملك خانم من زوجها الاول...وائل ابن عمي...فارس استاذ وائل الخاص

امين:وشو الي مخليك يا فارس تكون هون بهيك وقت مبكر؟

فارس:حضرة المحقق انا مبارح كنت معزوم عالعشا هون و لما تأخرت بالسهرة ملك خانم و سليمان بيك طلبو مني نام هون بسبب العاصفة الي كانت مبارح

امين:ومين بيشهد على هالشي؟

فارس:الكل كانو موجودين لما طلبو مني بات عندهن

وائل:انا بشهد

عامر:وانا بشهد حضرة المحقق

امين:تمام....ياسادة نحنا بحضرة جريمة قتل و حضراتكن كلكن مشتبه فيكن حتى نثبت براءتكن....بينما يتم التحقيق و تثبت براءتكن ممنوع تغادرو البيت الا مع الحرس و ممنوع تجرو اي اتصال

عامر:حضرة الضابط انا عندي شغل بالشركة

امين:معلش سيد عامر الشغل بينطر...التحقيق لازم ياخد مجراه.....انا رح اطلع عاين الجثة...بتمنى تبقو بمحلاتكن بينما ارجع

_طلع المحقق امين و معو مساعدو...وبلشو يتفحصو الجثة و الطريقة الوحشية الي مقتول فيها سليمان بيك_

امين:يا علي عطيني كيس الادلة

علي:تفضل سيدي

امين:خود هي النضارة حطها بالكيس

علي:حاضر سيدي

امين:و بالكيس التاني حط هاد الشال

علي:حاضر سيدي

امين:و اخيرا" وليس آخرا"....قناع حاصد الارواح

_شال القناع عن راس سليمان و انكشف راسو و كيف جمجمتو مهشمة و شكل راسو مشوه....تمالك اعصابو غصب عنو و حط القناع بالكيس و بعد عن الجثة لياخد نظرة عامة طلع حواليه و لقا عكاز سليمان مرمي عالارض جنب التمثال_

امين:و هي اداة الجريمة

علي:تفضل سيدي...وهي كيس لتحط فيه الاداة

ا
مين:واضح انو مضروب على راسو حتى تهشم
علي:سيدي رجل بحجم سليمان بظن انو انطعن بشي و بعدين انضرب على راسو

امين:معك حق..رح فتش بجسمو عن طعنات

_بلش يفتش بجسم سليمان عن طعنات...و لقى طعنتين وحدة بصدرو و التانية ببطنو_

امين:صدقت ياعلي...المغدرو مطعون بالصدر و بالبطن

علي:شو العمل هلأ سيدي؟

امين:خلي المصور ياخدلي كزا لقطة للجثة و رح فوت شوف الاشخاص الموجودين و علاقتهن بهالادلة

علي:حاضر سيدي

_رجع امين على غرفة الضيوف وحامل بايدو الادلة ليعرف مين اصحابهن_

امين:هدول الادلة كانو مع الجثة....بدي اعرف علاقتكن فيهن

فارس:هي نضارتي

رؤى:وهاد الشال كنت حاطتو مبارح على كتافي

وائل:(بارتباك)و القناع...لالي

امين:عظيم...معناها القاتل حاطط لكل شخص فيكن دليل ادانة....انتو ال3 الاكثر اشتباه....و حضرتك ياملك مافي شي بيثبت انك مدانة و لاشي بيثبت انك بريئة
و نفس الشي بالنسبة لعامر

ملك:حضرة المحقق انا كنت نايمة ما حسيت على شي حتى سمعت صوت هالة

امين:على كل الاحوال....غرفة السفرة رح تكون مكان التحقيق...تفضلي معي ست ملك لنبلش التحقيق

ملك:حاضر

_مشي امين و مشيت وراه ملك....كان الارتباك مبين عليها وخاصة انها لساتها بروب النوم_

امين:تفضلي ست ملك

ملك:شكرا

امين:حسب تقديري جريمة القتل تمت من 3 ساعات بالضبط...يعني الساعة 5 الصبح...وين كنتي بهاد الوقت

ملك:سيدي انا كنت نايمة بغرفتي...عالساعة 12 تقريبا كل واحد فينا راح لغرفتو لينام

امين:شو بيثبت صحة كلامك؟

ملك:سيدي الكل شافني وقت فتت على غرفتي

امين:كيف علاقتك بالمغدور؟

ملك:مو منيحة ابدا

امين:يعني عندك دافع انك تقتليه!!

ملك:لو كل وحدة زوجها اساء معاملتها قتلتو ماكنت لقيت رجال على سطح الارض

امين:بدي دليل يثبت انك قضيتي الليل بغرفتك

ملك:(بارتباك)سيدي..فارس بيشهد

امين:وشو علاقة فارس بهالشي؟

ملك:سيدي انا قضيت الليل بغرفة فارس

امين:اها.....شي حلو...بفهم في علاقة بينك و بينو

ملك:(وطت راسها بخجل)سيدي اذا سمحت

امين:طيب...روحي و بعتيلي فارس

_راحت ملك و دخلت عالغرفة ووجها احمر و بعدها نادتلي لان المحقق طالبني_

امين:تفضل يافارس

فارس:شكرا سيادة المحقق

امين:وين كنت ليلة مبارح و تحديدا بين ال3 و 5 الصبح

فارس:سيدي كنت نايم بغرفة الضيوف

امين:عندك دليل على كلامك!

فارس:سيدي بتوقع ملك حكلتك انها قضت الليلة عندي

امين:يعني انت كمان بتعترف انو في علاقة بينك و بينها

فارس:سيدي الشي صار غصب عني و مافي علاقة بيناتنا غير من مبارح

امين:بشو بتفسر وجود نضارتك بجيب الضحية؟

فارس:يمكن القاتل حب يوجه التهمة الي

امين:معقول انت و رؤى و وائل متعاونين بقتل سليمان؟

فارس:سيدي لو متعاونين مارح نترك ورانا ادلة متل هي

امين:روح و ندهلي رؤى

_رحت لنادي لرؤى و بقيت واقف على باب الغرفة وقفت مواجهي و حكت بصوت واطي_

رؤى:فيني افهم امي شوكانت عم تعمل بغرفتك!!!

فارس:روحي لعند المحقق وبعدين منحكي

رؤى:بسيطة!!!....شفتها بعيوني يافارس وهيه طالعة من عندك على روس اصابيعها!! ياخاين

فارس:روحي هلأ!

_بغرفة السفرة_

امين:تفضلي انسة

رؤى:سيدي انا مالي علاقة بقتل زوج امي...صح انا بكرهو وصح هو جبرني انخطب لابن اخوه بس انا ماقتلتو و لافكرت اني اقتلو و الشال تبعي مابعرف شو وصلو لرقبتو

امين:طولي بالك ...ليش هالقد منفعلة!

رؤى:سيدي لاني مابقبل هيك اتهام

امين:شو علاقتك بفارس

رؤى:مافي علاقة بيناتنا

امين:اديش عمرك؟

رؤى:18

امين:و من ايمتا بتعرفي فارس

رؤى:سيدي قلتلك ما!!

امين:بنصحك ماتكزبي...شوعلاقتك بفارس

رؤى:(دمعو عيونها)كنا نحب بعض

امين:كتير منيح....بتستنتج انو علاقتك بالضحية كانت سيئة؟

رؤى:كتير

امين:طيب...فيكي تروحي و تندهي اخوكي

_بعد دقايق_

امين:شو ياوائل

وائل:يمكن انا اكتر حدا متهم....لانو الكل بيعرف انو انا و ابي منكره بعض...ولانوالقناع الي و عباية القناع بغرفتي...بس انا ماقتلتو...

امين:ليش هاد القناع عندك؟

وائل:كنت بدي رعبو...اي اي كنت بدي رعبو وبس مافكرت اقتلو....فارس بيعرف لاني جربت القناع عليه و رعبتو...انا ماقتلت ابي

امين:طيب...فيك تروح

وائل:شكرا

امين:ياا علي

علي:احترامي سيدي

امين:بتفتشو غرف البيت كلو تفتيش دقيق....بدي السكين الي انطعن فيها المغدور

علي:حاضر سيدي

_بلشت العناصر تفتش غرف البيت كلو و بغرفتي انوجد دليل براءتي...بكلة الشعر تبع ملك...طبعا رؤى انهارت وقت شافتها و انفضح سرنا و انو صار شي بيناتنا
بس المهم انو براءتي عم تظهر شوي شوي
العباية تبع حاصد الارواح انوجدت بغرفة وائل
والسكين الي انقتل فيها سليمان انوجدت بغرفة هالة الخادمة...وكانت ممسوحة بعناية ومافي اي اثر لبصمات
شكلها جريمة كاملة....مافي دليل ادانة لاي حدا من الموجودين و بنفس الوقت مافي اي دليل براءة
بقينا محاصرين بالبيت بينما يخلص التحقيق....طلبت من الشرطة يسمحولي طمن امي عني بالتلفون و وافقو
و الجثة اتاخدت عالتشريح و بقينا على اعصابنا ع