قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الليلة_العاشرة #قصة_رعب الحلقة الاولى الساعة
بـدايـة الـقصة..🌸
هي قـصـة وحده من رفقاتنا..بتمنى تستفيدو منها🐸🚬
#تــابعوا...
__#القلب و#حكم القلب ~💔

{{ الجزء الاول }}

.كنت مع لؤي خطيبي قاعدين سوا وعم نحكي ...وفجأة سرح بعيوني بنظرة طويلة وقلي بحبك كتير ،، مابعرف ليش ارتعش جسمي ورجعت فيني السنين لورا كتيييير 😥 ___ مرقت بنفس الموقف من 4 سنين مع احمد ( حبي والاول وجرح قلبي ) لما كنا واقفين ع باب بيتي وسارح بعيوني وقلي نفس هالكلمة

رح عرفكن عن حالي ..# انا كحلا

ابتدت قصتي لما رحنا ع بيت جديد
و لـ مرة سمعت صوت شب بالشارع مابعرف ليش حسيت احساس غريب تجاهو ولأول مرة

تشوقت لحتى شوف صاحب هالصوت ،، أحمد طالب جامعة ابن الجيران . كنت بعمر ال15 ولأول مرة بحب حدا وبحس هيك _ صرت شوفو كل يوم عالبرندا

احمد انتبه عليي .. تجاوب معي بسرعة ومرة وقفني وحكاني وانا كتبتلو برسالة مشاعري تجاهو .
صرنا نشوف بعض كل يوم وينطرني وقت اجي من المدرسة ونبعت لبعض رسايل و ورد وكان ورد الياسمين الاحلا والاجمل . ويلي كان بجمال احمد .....

ونشوف بعض بالسرقة والخفا ... تكون دقايق قليلة بس سعادتنا مع بعض بحجم الكون ..&

ينطرني تحت المطر والبرد يلي يختفى بلمسة ايدو حبني حب ماحدا حبني متلو

وكانت ام احمد تحبني وبدها تخطبني لاحمد .. كانت كل ايامنا وردية وحلوة ونحب بعض كل يوم اكتر واكتر خصوصا احمد حبي الاول ..

واكتملت سعادتي اني تعرفت ع رفيقة احلا من القمر وارق من الورد ( دعاء ) كنت احكيلها كل شي . هي بيت افراحي واحزاني وعشت باحلا ايامي ،،

، لوقت قررو اهلي يسافرو برا البلد
كان الخبر اكبر صدمة ، مستحيل عيش بدون احمد
بكيت كتير و خبرتو لاحمد .. اول مرة بشوف الدمعة بعينو

احمد : مستحيل تروحي وتتركيني لك انا بحبك بحبك
انا : ما اقدر احكي .. والله فراقك اصعب من الموت
احترت شو اعمل .. ماما تشوفني عم ابكي عطول

ماما : لشو كل هالبكي نحنا رح نعيش مع ابوكي سوا
انا : ياماما مو عارفة شي انتي
ماما : صاير معك شي ؟ في شي ؟
انا : وك لايروح فكرك لبعيد بس .... بس ..
ماما : بس شوووو لك احكي ؟!!!
انا : ماما انا بحب احمد وشو مابدك تعملي اعملي
ماما سكتت ... وضحكت جنيتي انتي ؟
انا : ماجنيت بس هيك وحاسة حالي رح موت

ماما شافت احمد .. احمد حكالا انو بحبني وبدو يخطبني
ماما : اذا انت جدي بالحكي انطرها لترجع
احمد: ناطرها طول العمر

بسرعة اجا موعد السفر وصار لازم ودعو لاخر مرة💔😔 اصعب موقف بحياتي واحمد الدمعة بعيونو
رح تروحي هيك رح تتركيني ؟

ضميتو وصرت ابكي ابكي بحرقة لان غصب عني السفر ... عطاني ذكرى صغيرة منو وطلع فيني نظرة طويلة قلي ((( بحبك كتير )) ورااح ورااح قلبي معو 😔💔💔💔

#يتبع ............
__#القلب و#حكم القلب ~💔

{{ الجزء الثاني }}

قلبي ماعاد يتحمل فراقو ... بكيت بحجم السعادة يلي كنت فيها حتى #دعاء ماودعتها . مستحيل اقدر ودعها كان جرح قلبي كبير ومافيني ع اكتر من هيك

سافرنا ورحنا واحمد صار عسكري

بعد شهر لقدرت حاكيه .. فرحتنا كانت قد الكون
وبعدين صرنا نتواصل عالنت .. حكالي شو فراقي عمل فيو وكيف كسرو وكسرني😔

ضلينا شي 3 شهور عم نتواصل ... لحتى قلي طلبت من امي تخطبك ورفضت 😔 ..

انا : لك شو ترفض هي كتير بتحبني شووووو صاير ؟
احمد : رح جن .. مابعرف شبها اكيد صاير شي ماعم اعرفو
صرنا نتخانق كتير كتير بسبب هيك وبعدين تركنا بعض.... والفراق صار تنين 😔💔💔

بعد شهر .. اتصل رفيق احمد وخطبني لأخوه ( ماكان بيعرف بحبنا لبعض ) انا فكرت انو لازم ابدأ حياة جديدة ووافقت ... الشب اسمو منصور

صرنا نتواصل عالنت ونتعرف ع بعض على امل بس رجعنا عالبلد نخطب ونتزوج

على فترة 8 شهور .. كنا كتير نتخانق لان طبعو صعب وعقلو جامد .. ودائما اتذكر احمد وطبعو الحلو معي

بعدين اجا اليوم الذكرى السنوية لفراق احمد ... فكرت كتير . وقلبي غلبني.... لو ارجع حاكيه اطمن عليه بس وشوف اخبارو ## متت من شوقي الو

يومها كنت لحالي بالبيت والفرصة مناسبة
بعتلو سمايل ✨ رد وقال اهلا خالة ( مفكر ماما )
صرت اضحك وهو يقول مين ... بعدين قال كحلا ؟
قلتلو: كيفك ....
قال : اشتقتلك ياروح روحي
كيف تركتيني ورحتي والله عم ابكي ع فراقك ...

صرنا نحكي ونطمن ع بعض وشو صار بـ هالغيبة

احمد : ع فكرة .. انا قلت ل منصور عليكي بنت مرباية وبتجنني .... بلكي بخفف من ذبني شوي تجاهك
انا : معقووووول😳 وك شو هالحكي
احمد : غلاكي عندي كبير وبدي أمن عليكي
منصور شب منيح (بيتو جنب بيت احمد)... وكمان بتضلي جنبي وضار بضحك ..

سألتو : حاسة منصور شاكك انك كنت تحبني
احمد : مستحيل هيك... شو هالحكي .. طيب انا في شي بدي اتأكدددد منووو وبحاكيكي

بعد يومين حكاني وقلي ع حقيقة الموت اسهل منها 😔😔 ....

#يتبع ....
{{ الجزء الثالث }}

احمد : سمعيني منيح
منصور قلك ان كان ينطرك ليشوفك لان عجبتيه ؟
انا : اي قلي هيك شي
احمد : منصور جاب اخوه واجو لعند امي .. قالو قولي لأحمد ابنك يبعد عن كحلا منصور بدو ياها

ام احمد : عصبت وقالت ابني مو مصاحب حدا خدوها الف مبروك .. ام احمد وام منصور عشرة عمر ومابيزعلو بعضهن
وقالو : لا تقولي لاحمد انو اجينا لهون ابدا

انا جنيت وطار عقلي ... لك شو هالحكي
شو هالحقير منصور يلي غدر برفيقو كرمال بنت
لك مستحيل ... انا كيف وافقت عليه

احمد صدمتو صدمتين .. اجا الجرح من اقرب رفيق الو .. وعلى مين على حبيبتو

احمد: انا صح ساعدتو ليخطبك .. بس بعد ماقطعت الامل وقلت بحاول اجبر بخاطرك بس مافكرت انو ضاربين بضهري ..

انا : بكيت كتير يومها حسيت حالي هبلة كتير

صرت كتير اكرهو كتير لـ منصور .. واكره احكي معو وعلى طول نتخانق ومشاكل
احمد ماتغييرت معاملتو معهن ابدا لأن ابن اصل وبيحفظ عشرة العمر

بعد فترة منصور صار ملاحق من جهة مسلحة
والمشاكل زادت بيناتنا لحد ما تخانقنا واتدخلو اهلي لان صار وضعو صعب وفسخنا الخطبة

حكيت لاحمد .. احمد تدايق شوي لان صرلي سنة مع منصور وراحو هيك

صرنا كل يوم نسهر سوا ونحكي وزاد حبنا اكتر واكتر وكل يوم يزيد ( مع العلم انو منعرف مستحيل نكون لبعض )

بس مو مهم .... قضينا ايام كتير حلوة ورجعنا ايام زمان و رجع الفرح لقلبي وقلبو ..
نتزكر ايامنا .... ونضحك ونعيش لحظة الفرح سوا
عوضنا بعض عن هالفراق يلي صار
*******
بكل هالفترة بعد سفرنا ماقدرت اتواصل مع دعاء .. سألت كل رفقاتي عليها وما اقدرت اتوصل معها
اشتقتلها كتير وكنت محتاجة تكون معي وتنصحني

بعد شهرين صار شي ماكنت متوقعتو ابدا ابدا

#يتبع ...
#القلب و#حكم القلب ~💔

{{ الجزء الرابع }}

بعد شهرين حكاني رقم غريب عم يعايد علينا بالعيد
قلت : مين ... مارد وحط صورتو ع البروفايل

منصور .!!!!!... ماصدقت شو بدو من جديد
رديت على اساس اني ماما .. صار يحكي انو بدو ياني

قلت هلأ اجت الفرصة انتقم لـ دموعي
حاكيتو من رقمي ،، طار عقلو من الفرح

منصور : كحلا والله انا بحبك صدقيني والله بعشقك
انا : حاج بقى شفت منك يلي مابينشاف خلصنا
منصور : كحلا مستحيل اتركك مستحيل بدي اخدك لو شو ماصار

صرت اتكبر عليه كتير .. سكر النت بوجهو .. مارد ع كلامو .. اقسى عليه بالحكي ، طالعت فرق كل دموعي

وقلتلو كنت حب قبلك وانت خربت حياتي وكنت احكي معو ولهلأ .. كتير انقهر وحس حالو اهبل وقلتلو الله معك

حكيت لاحمد يلي صار
احمد : لك شو هالحكي مااااعم صدق
هاد منصور عقلو جامد وصعب متل الصوان كيف هيك عم يترجاكي

انا : هاد يلي صار وقلتلو ع حبك ياعمري وقهرتو
احمد : يامجنونة ليش حكيتي
انا : ماعرف اسمك بس قلتلو لاقهرو
احمد : كحلا انتي جربيه وعزبيه شوي واذا ضل منيح رجعيلو ، عم يتعذب كتير كرمالك ولا تنسي قدرتي تكسريه

بعد يومين رجع منصور

## كحلا انا بحبك كتير ومو فارقة معي اذا حبيتي قبلي
بس رجعيلي وضلي الي .. والله عم موت باليوم الف موته
انا : شكلك مالقيت متلي حتى رجعتلي
منصور : مالقيت ولا رح لاقي .. كحلا والله بحبك

صار يحاكي اهلي ع فترة بدون لا كلل ولا ملل وجاهز لكل شي منطلبو
بابا عطاه فرصة تانية وانا كمان

كتير تغيير معي وصار لطيف وحنون ومهتم فيني كتير حتى انا تفاجئت
حكيت لاحمد طبعا ..قلي مع انو شي مابيتصدق عن منصور بس منيح الف مبروك

ماوقفت علاقتي مع احمد لان حاولت وماقدرت 😔

ماعاد نحكي كتير .. احمد صار يروح ع خطوط الجبهات
كتير كنت خايفة عليه وقلبي عطول دايق عليي

وصلت لمرحلة أمر من الصبر .. ياربي دخيلك شو اعمل
واقعة بين نارين .. احمد قلبي وروحو معو ومنصور مابعرف شو صايرلو .. جعل حياتو بين ايديي

نحفت كتير من السهر والبكي وضعت بحالي مابقى اصحى شو عم اعمل خصوصا اذا رجعت وتزوجت منصور بيتي جنب بيت احمد ... يارب كون معي

قررت خفف علاقتي مع احمد وحاول بحياة جديدة مع منصور استمريت فترة هيك

لحد ما اجا اليوم يلي لموت مارح انسااااااااه

#يتبع.....