قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: بس أنا محتاجتك
ابتسمتلو و حطت راسها ع كتفو..
بعدها جوليان وقال: اذا بتريدي نهى انا قلبي مو متحمل ابداً ابداً.. تركيني و روحي
نهى: لا مو عكيفك و أنا بعرف كتير منيح انك بتحبني و ما رح تنساني بسهولة
جوليان: ما نسيتك و بحبك هاد شي اكيد لأن أنا حبيت من جوات قلبي بينما انتي العكس
وقف جوليان و تركها ومشى..
وقفت وقالت بصوت عالي: بس أنا ما رح استسلم و رح ضل حاول رجعك لقلبي انا بوعدك جوليان
بس جوليان ما رد عليها و كمل مشي..
صارت نهى تحاول يوم بعد يوم تكسب حبو و ثقتو مرة تانية لجوليان بس جوليان كان جرحو اكبر من المسامحة..
كل مرة كانت تلاقيه بالمكان نفسو.. بس بيوم تأخرت شوي و لما وصلت ما لقيتو قاعد ع المقعد.. قربت من الشب اللي ببيع المشروبات و قالتلو: لو سمحت الشب اللي بيجي عطول لهون و بيشتري كاسة قهوة وبيقعد ع هالمقعد شفتو شي؟
الشب: اي تذكرتو.. لا اليوم ما شفتو
نهى: ماشي شكراً
Telegram:@rwayate
صارت تدور عليه بكل مكان ممكن انها تلاقيه فيه...
بس ما لقيتو وراحت ع المقبرة بس كمان ما لقيتو...
مر 5 ايام ما بتعرف عنو شي و ما بتلاقيه بولا مكان كان يقعدو فيه او بتعرف انو بروح عليه.. حتى ع المقبرة ما كان يروح..
سألت عن بيتو و راحت لهنيك لتشوفو...
اول ما وصلت فتحت بنت وكانت لابسة تياب شغل يعني مبين انها بتشتغل عندن
نهى: مرحبا لو سمحتي الاستاذ جوليان هون؟
البنت: الاستاذ جوليان سافر من تلت ايام ع البرازيل لعند عمو يا انسة
ضلت صافنة بالبنت و عم تحاول تستوعب اللي قاليتو..
برمت وجهها بدون اي كلمة..
دموعها خنقتها..
تعذبت كتير و مرت ايام و اسابيع وهيي عم تشتقلو و تتمناه يرجع بس جوليان ما رجع..
تراجعت نهى بدراستا كتير.. تضل تبكي و ما تدرس ولا تشوف رفقاتا..
بعد اربع شهور ع غياب جوليان...
جنى: نهى بس فهمينا شو صاير معك ليش هيك
Telegram:@rwayate
ربى: حكيلنا يا رفيقتي والله ما فينا نشوفك هيك
جنى: احكي نهى شبك
نهى: انا اسفة بدي روح اتمشى شوي لحالي..
قامت و تركيتن قاعدين و راحت ع الحديقة الصغيرة و قعدت ع المقعد الخشبي..
صارت تتذكر لحظاتن سوا و دموعا تنزل بهدوء.. الجو كان بارد بس ما كانت حاسة فيه ابداً..
مسكت موبايلا و اطلعت ع صورتو ل جوليان و ابتسمت بلطف وقالت: ياا ترى مبسوط؟ هلا انت بردان و لا دفى عندك! يا ترى جوعان ولا لا؟ نسيتني شي؟ بعدك بتحبني ولا خلص حبيت بنت تانية؟
سكرت موبايلا و تنهدت وبهدوء حملت شنتايتا و قامت..
برمت وجهها و ضلت واقفة مكانها عم تطلع ع الشخص اللي واقف قدامها..
كان جوليان حاطط ايديه بجياب بنطلونو و عم يطلع عليها بدون اي تعبير ع وجهو..
نهى: جو..جوليان
جوليان: اسألتك صعبة كتير بصراحة.. لا مو مبسوط.. بردان لانو الجو بارد.. جوعان لسا ما اجا موعد الغدا.. لا ما نسيتك.. شو لسا سألتي؟
نهى: بعدك بتحبني؟
ضحك جوليان: لا.. قليلي انجرحتي وقت تركتك وسافرت؟
مسحت دموعها و قالت: ما بلومك شو ما عملت
ضحك: اي منيح
Telegram:@rwayate
نهى: ايمتا رجعت؟؟
جوليان: من يومين.. جبتلك هدية من البرازيل..
مد ايدو طلع من جيبة جاكيتو علبة صغيرة و قدما ل نهى وقال: خديها
فتحت نهى العلبة و بقلبا كان في سنسال معلق فيه ملاك صغير..
اطلعت عليه و هي ساكتة.. جوليان: لا تستغربي انا بشوفك ملاك لو شو ما عملتي
نهى: انا اسفة ع كلشي جوليان
جوليان: بعرف.. تعي بكرا رح كون قاعد ع البحر بتعرفي تعودت ع ازعاجك.. سلام
رجعت هيي و طايرة من الفرح ع البيت.. فرحتها خليتها تفتح كتبها و تدرس..
تاني يوم لبست السنسال و راحت حتى لو رح تتعذب ليصالحها بس رح تضل تحاول لتكسب ثقتو من جديد...
بعد ما خلصت محاضرات راحت بوجهها ع المكان اللي بتلتقي فيه ع طول..
كالعادة كان قاعد و بايدو كاسة قهوة..
قعدت جنبو و ابتسمت..
ما اطلع فيها مد ايدو للطرف التاني وشال كاسة كانت جنبو و مد ايدو باتجاها و قال: هي كاسة شاي بعرفك بتكرهي القهوة
Telegram:@rwayate
ضحكت نهى و قالت: صح بكره القهوة
اخدت كاسة الشاي من ايدو و قربت منو و حطت راسا ع كتفو..
جوليان: قديش ناوية تضلي تلحقيني و تزعجيني و تحطي راسك ع كتفي لانو بصراحة كتفي وجعني انتي تقيلة
ضحكت نهى وقالت: لوقت ما ترجع تقلي بحبك من قلبك
جوليان: مممم يعني وقت قلك بحبك من قلبي رح تبطلي تلحقيني و تزعجيني؟
ضحكت و قالت: لا ما حزرت... بعد ما تقلي بحبك من قلبك رح ضل ازعجك و ازعجك لتقلي خلص استسلمت و جاي اطلبك من اهلك و بوقتا خلص ما بزعجك لانو بكون ضمنت ما تهرب مني ابداً
ضحك جوليان: بركي انا ما بدي اتزوجك بدك تجبريني يعني
نهى: اكيد مو انا بحبك
جوليان: اي بس انا طلبتك مرة و رفضتي و ما رح عيدها
بعدت عنو و حطت الكاسة ع المقعد و وقفت قدامو و بعدا قعدت ع ركبتا و شالت السنسلة من رقبتا و حطيتا بايدا و مدت ايدا باتجاهو و قالتلو: ما معي خاتم بس معي هي السنسلة اغلى شي بملكو.. بتقبل تتزوجني؟؟
ضحك جوليان من قلبو و حط الكاسة جنبو مشان ما تنكب منو هوي و عم يضحك
دمعو عيونا ل نهى وقالت: لا تضحك جاوبني
جوليان: يعني اذا وافقت باخد

ا للسنسلة و بلبسا؟
نزلو دموعها..
ابتسم و مد ايدو و اخد السنسلة من ايدا و لبسها ياها من جديد وقال: امري ل الله انا اللي بطلب ايدك شو بدي ساوي.. مع انو لابقلك دور الشب ها
Telegram:@rwayate
ضحكت و قالت: يعني بتحبني
جوليان: ممم لا لسا الحقيني و زعجيني و بعدا بحبك
اطلعو ببعض و ضحكو.. ضميتو و قالتلو بحبك..
قضو احلا ايام سوا وبعد سنة انخطبو..
رجعت ثقتو ل جوليان متل قبل و حبو زاد اكتر و اكتر بسبب حنانا و طيبة قلبا..
اهتمت فيه و حاولت تعوضو عن فقدان امو و اختو..
ضلو مخطوبين لوقت ما تخرجت نهى و بعدا اتزوجو..
بعد سنة الله رزقهن ببنوتة بتجنن بتشبه ابوها و امها......
النهاية
قصة جديدة: #عيد_الحب ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة جديدة: #المجد_للأقوياء
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الجزء الأول
Telegram:@rwayate
الحياة صغيرة،قاومي المها،ابكي حتى تنهاري
امض سريعا،اصرخي لا بأس في ذلك
تجاوزيها بكل ما اوتيت من قوة،احتضني الذكريات،احرقيها،اهجري قلبك
و احذري ان تسقطي!....(مقتبس)
لما الكل بيتخلى عنك ،لما الكل بيتناسى انت شو قدمت ،لما الكل بيرميك برا دائرة حياته ، لما بتصير عبأ لا يحتمل على غيرك ،وحده ربك هو يلي بيعطيك القوة لتسند نفسك بنفسك و تبني حالك من جديد ......
سامر: ديمة ....ديمة....وينك!!
ديمة :ليكني هون،بالمطبخ....
سامر: كيفك؟ ...
ديمة: لحمدلله مشتاقتلك شو جايبك من شغلك على بكير ؟
سامر:جاي اخد مصاري و اسمعي بدي تنزلي تبيعي دهباتك؟
ديمة: دهباتي؟ليش؟! خير انشالله!!
سامر: اليوم اجا ابوكي و اخوكي عندي على الشغل و رجعو فتحو موضوع الشراكة بالسوبر ماركت ،وانا وافقت و اتفقنا عالربح بالنص ....
Telegram:@rwayate
ديمة: سامر انت بتعرف رأيي بالموضوع،ولله ما حابة يكون في شراكة بيناتكن ،بكرا اذا صار شي و اختلفتو بتوقع براسي انا ،خلص اصبر شوي ليصير معنا مصاري اكتر ،بتفتح هالمشروع لحالك...
سامر : اي يعني اصبر لسا شي عشر سنين و لا حتى بعشر سنين بقدر افتح هيك مشروع كبير ،خلص اعملي متل ما عم قلك و بكرا شوفي كيف بدو يشتغل هالمشروع و وعد اول ما يصير معي رح رجعلك اياهن ....
ديمة :و شو بدو يضمنلي ترجعلي اياهن؟! ،اكتبلي فين سند امانة....
سامر:عيب عليكي يا مرة،انا بضل زوجك و بعدين المردود راجع عليكي و على بيتك و اولادك و انا اعطيت كلمة لاهلك ،شو بدك يقولو عني تشتوش و ما بحكم على مرتي تعطيني دهباتا، و بعدين يا ديمة يا روحي هاي فرصة لا تعوض ،لا تنسي انا ما رح اقعد بالسوبر ماركت ابدا و لا رح اتعب فيه ،و رح ابقى بشغلي،يعني مدخولين بصير عنا...
ديمة:طيب خلص ،هلا منروح على السوق و منبيعن سوا
Telegram:@rwayate
اقنعني سامر بكلامه و يلي طمني اكتر انو الشراكة مع اهلي لهيك نزلت على السوق وبعت دهباتي كلن و تركت المحبس بس ،و بعدين وصلني على البيت و هو اخد حقن مع المصاري يلي كنا مجمعينن من شغله و راح لعند ابي و اخي يلي كانو ناطرينو حتى يوقعو عقد المحل و بعد شهر افتتحو السوبر ماركت و عبوها بضاعة من كل شي و اول ما افتتحوها كان دخلها قليل ،بس بعد 5شهور بلش يتحسن و اعطونا متل ما اتفقنا 50بالمية من الربح ....
بس بعد سنتين قررو ابي و اخي يسكروها لانو انكسرو و تراكم علين ديون كتيرة ،لهيك بلشو يصفو بالبضاعة و عرضو المحل على البيع و خبرونا انو بس ينباع رح يرجعولنا شو دفعنا فيه ......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء التاني:
Telegram:@rwayate
مرت سنة كاملة و نحن ناطرين لينباع المحل و يرجعولنا حقنا اهلي بس للاسف كانو يقلولنا على طول سوق العقارات واقف، و ما ضل مكتب الا حطينا المحل و مواصفاته فيه، بس كل ما يجي حدا من الزباين يشوفو ما يحب موقعه ،لمرة اجا زوجي من شغله معصب
سامر:ديمة....ديمة..قومي ضبي اغراضك و على بيت اهلك يلا ،ما بدي شوف وجهك هون ..
ديمة :شبك ،شوفي ،ليش عم تحكي معي هيك؟..
سامر:ابوكي و اخوكي النصابين ولله لحطن بايدي بالسجن و لرجعك الن مطلقة...
ديمة:شوفي ،شو دخلني انا!!
سامر: ابوكي النصاب بايع المحل من سنة و شاري سوبر ماركت تانية بمنطقة تانية و الو سنة عم يماطل فيني على انكسرنا و مديونين و مفلسين و المحل ما عم ينباع ،و انا متل الاطرش بالزفة طول هالسنة و وقت رحت لحط على عينن،قلولي روح ما الك شي عنا ..
ديمة :انا قلتلك ما بدك هالشراكة بس انت يلي اصريت و بيعتني دهباتي فوق منها ،حسبي الله بس...
Telegram:@rwayate
هجم علي ضربني و انا قلو لك بعد عني ،شو دخلني انا ،عم تتفشش فيني ،و بعدا حملني و زتني برا البيت و انا بقميص النوم ،صرت ابكي و دق الباب عليه و قلو دخيل الله سامر افتحلي الباب لك وين بدي روح بحالي ،لك شوف شو لابسة ،ولله عيب عليك تعمل بمرتك هيك،قلي انقلعي لبيت ابوكي و خلي الناس كلها تشوفك بهالمنظر ،خلي الناس كلها تبزق على شرفكن و عرضكن،قلتلو سامر انا ام اولادك و محسوبة عليك ما علين ،قلي انقلعي من هون ما عم تسمعي يا عيلة النصابين انتو،ولله لحطن بالسجن لابوكي و اخوكي و ولله لاتركك لا معلقة و لا مطلقة،بكيت و ترجيته كتير يفتحلي الباب حتى ما يشوفني شي حدا طالع او نازل من البناية بهالمنظر بس ما رد علي ابدا ،نزلت عند جارتي يلي ساكنة تحت بيتي و دقيت الباب عليها و انا عم ابكي و خجلانة ،فتحلي زوجها الباب و اطلع فيني من تحت لفوق،قلتلو الله يخليك ناديلي لمرتك رنا ،صفن شوي و قلي تكرمي و بعد شوي اجت رنا و شافتني Telegram:@rwayateبهالمنظر ،قلتلا الله يخليكي اعطيني شي البسو من عندك بس لروح فيه عند اهلي و حكتلها شو صار معي و فتت عندا لبست و رحت على بيت اهلي.....
دقيت الباب و فتحتلي مرة ابي و شافتني و قلبت وجهها فورا ،قلتلا وينو ابي و عامر ،قلتلي هلأ على موعد جيتن ،فوتي انطرين بالصالون،و بعد نص ساعة اجو و شافوني بهالمنظر و سالوني شو صاير معك
ديمة: نحن ما اتفقنا هيك ،ليش خبيتو علينا انو بعتو المحل من سنة و اشتريتو محل تاني بمنطقة تانية ....
ابو عامر: اي اعتبرو حالكن مدينينا مصاري و رح نرجعلكن اياهن من ربح السوبر ماركت الجديدة ...
ديمة: طيب ليش ما دخلتو زوجي شراكة بالمحل الجديد،هو دافع متلكن متله ....
عامر : اذا بدنا نفوتو عالنص شو بدو يطلعنا مربح ،و بعدين يطالب باالمبلغ يلي هو دفعه ،ما يطالب كمان بحق دهباتك لانو هدول ما ملكه...
ديمة :اي هدول ملك مرته و من حقه يطالب فين....
Telegram:@rwayate
ابي:شو شايفك واقفة لصف زوجك و نسيانة انو نحن اهلك كمان...
ديمة :لا ما نسيانة انكن اهلي ،بس انا زوجي ضربني و قلعني و زتني بقميص النوم برا البيت و قلي اهلك نصابين و رح يطلقني و كلو من تحت راسكن ،الله يخليكن يا بتفوتو شراكة يا اما ارجعو بيعو السوبر ماركت و اعطوه شو دفع لانو ناوي يحبسكن ...
عامر:اولا ما انت يلي بتقليلنا شو نتصرف و بعدين روحي قليله انو العقد يلي معه ينقعه و يشرب ميته لانو مزور و صار يضحك
ديمة:شو يعني هالحكي؟يعني انتو فعلا نصبتو علي و على زوجي و اكلتو حق بنتكن قبل صهركن....
هجم علي عامر و بلش يضربني و يقلي وليه احترمي حالك و اعرفي شو عم تحكي مع ابوكي و اخوكي يلي اكبر منك و بعدين مسكني من شعري و فتح الباب و زتني برا البيت و قلي بتروحي بتقليلو لزوجك يلي بعتك لعنا انو ما الو عنا شي و يروح يبلط البحر ،قلتله حسبي الله و نعم الوكيل فيكن انتو اهلي يلي انا من لحمكن و دمكن هيك عملتو فيني ،شو تركتو للغريب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ